الملاحظات
صفحة 12 من 28 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #111  
    المشاركات
    110
    تانكيو الك كثير كثير كثير





    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    المشاركات
    1,579
    مرحبا


    واسفه على التأخير



    الجزء الواحد والثلاثون
    الصمت والسكووت والدهشة كانوا اسياد الموقف بعد الكلام اللي قالته وفاء لريم وخالد الكل منصدم
    خالد قطع هالصمت وهو متفاجئ: عن شنو تتكلم وفااء أي ملشة تقصدون
    بدرية: ياولدي اختك امس تقدموا لها عرب زينين وايد واليوم بشرتنا انها موافقه!!
    خالد بقهر: وشلون انا ما ادري!!
    ناصر: لأنك ماكنت موجود من امس عشان تدري
    خالد: ريم شلون انت تدرين وتبين تروحين معاي وتتركين اختك اللي محتاجه لك الحين اكثر من أي وقت ثاني؟!
    ريم بعد كلام وفاء كأنها تذكرت شي ناسيتنه فقررت في قرارة نفسها انها مهما كان لازم تضل مع اختها تساندها وبعدها تشووف طريقة مع موضوع خالد فقالت بهدووء: خلاص اختي اولى من اني اروح مكان ابي اروحه ومثل ماوقفت معاي انا بوقف معاها عن اذنكم بروح غرفتي
    خالد يحس بتعب فضييع: ااه ياخالي شو اسوي الحين الكل عاتب علي ريم من جهه ووفاء من جهه ونايف اللي مابين لي شي متضايق ومع هذا طموحي في جهه!!
    سعود: خالد ياولدي ماعليك منهم الحين هم منصدمين كثر مايحبونك ومتعودين على شوفتك فما يتصورون ان الشهر ونص قصيرة لكن مع الوقت بيتقبلون انت لازم تبني وتثبت نفسك الحين عشان تقدر تعرس بعد شهرين ولا بتظل معتمد علي ههه هااه >>قالها اغاظة لهومزح
    خالد مبتسم ومرتاح من كلام خاله شوي: ههههههه لا اكيد ابي اعرس وانا معتمد على نفسي
    ناصر: صج اني اتضايقت في البدايه بس كلام ابوي هو الصح والله يوفقك ياولد عمتي
    خالد: تسلم نااصر
    تكلمت ليلى اللي كانت تتابع بصمت ولا كأنها موجودة: طيب ووفاء ياخالد شلون بتغيب عن اهم يوم في حياتها انت ماتدري شكثر هي تحبك!
    خالد يطالع ليلى اللي يبان خوفها على وفاء بعيونها: انا مظطر يااختي شسوي وبعدين هي الا ملجه ان شاء الله بحضر عرسها الأهم من كل هذا وانا بروح لوفاء الحين بكلمها وبقنعها بعد عن اذنكم
    الكل: اذنك معاك
    ركب خالد لعند غرفة وفاء وطق الباب
    خالد: حبيبتي وفااء فتحي الباب لما ماردت وفاء
    خالد: وفااء ياحبيبة اخووك خالد فتحي الباب يله عااد لاتخليني واقف واايد ريولي عورتني
    وفاء ماترد عليه وكانت تصيح بقووه وهو يسمعها تصيح وقلبه يتقطع عليها
    خالد: وفاء لاتصيحين حياتي والله مايستاهل الموضوع تصيحين كذا
    وفاء انقهررت: مايستااهل ياخاالد !! ماهقيتها منك والله في حياتي ماتصورتك تقول ان يوم ملشتي شي مايستاهل !! ممكن كنت اتوقعها من ناصر بس انت!
    للأسف خيبت ظني > وكملت صيااحها
    خالد: لا وفاء مو هذا قصدي وفاء فتحي الباب خليني
    اكلمك
    وفاء: روح خالد روح مالي مزاج اكلم حد
    خالد راح بعد ماعجز منها لانه عارف عنادها اللي مو طبيعي وعارف انها مستحيل تفتح له الباب

    * ** *** ***** *** *** ***
    بيت ام راشد كانوا كلهم يتعشوون ماعدا كوثر اللي مابغت تقول مالها نفس وشبعانه رن التلفون وقامت ردت عليه: الو مرحبا
    بدريه: مرحبتين هلاا بنتي
    كوثر: هلا فيك خالتي
    بدرية: هنا امك
    كوثر وهي تطالع في امها: ايه قاعده تاكل
    بدري: خلاص لاتقومينها خليها تاكل بس بشريها قولي لها تقول لك خالتي بدرية مبرووك ان شاء الله البنت وافقت والملشه مثل مااتفقنا الخميس
    كوثر مستانسة: ان شااء الله خالتي الله يبشرك بالخير
    بدرية: يله حبيبتي مع السلامه وسلمي عليهم كلهم
    كوثر: الله يسلمك مع السلامه
    نوار: منو في التلفون يمه؟
    كوثر: يمه هاذي خالتي بدرية تقول لكم مبروك البنت وافقت والملشة مثل ماتبون يوم الخميس
    راشد رفع راسة وكانه متفاجأ هو كان يدري ان بيسمع شي من هالقبيل لكن الظاهر شعور الرفض عنده تكرر فتعود عليه كانت عيونه بلمعتها مبينه شكثر هو فرحاان
    نوار: الله يبارك فيها هاا رشوود مستانس
    حسين: هه مبروك رشوود
    راشد: ههههه الله يبارك فيكم تو الناس الله يتمم على خير
    نوار: ايه بارك لاخوك دورك جاي بعده ان شاء الله
    حسين تغيرت ملامحه كأنه خاايف: ها يمه شقلتي لا ماسمعت
    الكل:ههههههههههههه
    نوار: سمعت ولا لا مو شغلي بنخطب لك بعد اخوك بفترة عشاان ارتاح انا
    كوثر: ايه صج حسوون خذ شهودة مابتلاقي احسن منها
    نرجس: صج والله
    حسين وهو يأشر براسه ان هالسالفه منتهية ومافيه كلام فيها: لا حبايبي انا اللي اختار منو ابي مو انتوا >> وكانت في باله انسانه مهذبه خلوقه مثل ليلى
    نرجس حست باللي في باله بس تضايقت لانها تعرف بحب شهد له
    نوار: صدقهم شهد واايد حللوة وخلووقه ياولدي بس صغيرة عليك احين مايصير اخوكم الصغير زوجته اكبر من زوجة اخوكم الكبير
    الكل سكت كوثر زعلانه عشان شهد بس ما باليد حيلهولازم توعيها من احلامها لأن ارتباطها بحسين شكله مستحيل وهي لازم تتقبل واقعها

    ** **** *** **** ** *** ***** ***






    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    المشاركات
    1,579
    جنان لما بلغوها انهم بيروحون مكة فرحت بس تضايقت يوم درت ان حسام بيروح معاهم
    ورغم انها مستانسة انها لأول مره بتسافر مع بنات غيرها مو بس لحالها
    ** **** ***** *** ******** **
    مر هاليوم واشرقت شمس يوم الثلاثاء واللي متضايق واللي مرتاح وكذاا
    البنات راحوا دواماتهم وخالد اتصل في الشركة وبلغهم انه مابيداوم لأنه يبي يجهز اغراضة وهم رخصوه اتصل لريم الحزينه وقال لها بيمر عليها عشان يروح بيتهم ويجهز شنطته وهي تساعده
    البنات التقوا مع هيفااء في الجامعه وارتاحوا لشوفتها بخير ووفاء خبرتهم انها وافقت والكل بارك لها
    جنان التقت ببدور وقالت لها انها بتروح مكة وهاذي قالت لها تدعي لها عند بيت الله انه يحل مشكلتها وتلتئم عايلتهم من جديد عشان تقدر تكمل خطبتها للي تحبهوجنان طمنتها انها بتدعي لها من صميم قلبهاوقبل ماتطلع من دوامها خذت اذن من المسؤوله انها مابتحضر بكرة عشان بتسافر مكة ورخصتها المسؤولة بسهوله لعلمها انها من الطالبات المجدات والممتازات
    *** ***** ***** *** ** **** *** *
    العصر في بيت ام عبير
    كانت دانه جالسة جنب امها اللي باينه عليها اثار الحمل واايد ومحللوة بدبتها هههه رغم ان يبان بعد شكثر هي تعبانه الحين هي في شهرها السادس تقريبا
    دانه وكتبها ودفاترها حواليها وامها تدرسها واحلام كنت منسدحة وتفكرر فجأة قامت واتقربت من امهاوهي متجاهله يدتها الي قاعده تسمع راديوا جنبهم
    احلام: يمــه ولما ماردت عليها امها عادت: اوه يممممه
    هدى: ها شو تبين
    احلام: ابي استـأذن منك بشي و ياليت ماترفضين
    هدى:شو تبين ؟ وتكلم روحها: الله يستر.!
    احلام: يمه بكرة الربوع انزين وانا ابي اطلع اغير جو وقلت بروح اتمشى في الحديقة شوي وباخذ معاي دانه عشان تلعب بعد وبتفق مع رجاء صديقتي تروح ونتونس شوي
    هدى: طيب روحي شتبن اسوي لك يعني قولي لأبوك وان وافق روحي
    فاطمة: صدق بنات جيل فااسد احنا نعنبو الدنيا كنا مانعتب من الباب وانت تبين تروحين لارقيب ولا حسيب
    احلام: انا مو رايحه اتصيع يدتي رايحه اتمشى
    هدى: الله يهداك عمتي شو بعد بدون رقيب وحسيب احلام عاقلة وفاهمة ومتربيه ماتسوي الغلط ان شاء الله
    احلام واايد تأثرت من كلام امها وماعرفت شو تسوي. ماتبي تزعل نايف ومثل ماقال بيكون الوضع عادي كلها 5 دقايق اللي بتوقفهم معاه وبترجع على طوول
    دخلت عليهم عبير: سلاامي عليكم
    الكل: وعليك السلاام
    فاطمه: هلاا بنيتي هلاا بالقمر المنور
    عبير وهي تبوس راس يدتها: انت القمر اماايه الله يخليك لناا
    هدى: ها عبير تغديتي
    عبير: ايه يمه الحمد للهصج بقول لكم وفاء انخطبت وملجتها يوم الخميس
    احلام: صج مبروووك والله انها تستاهل
    هدى: منو اخذتولد ام راشد
    عبير : ايه يمه والله استغربت يوم شفت ام راشد هناك
    هدى: بعد الريال يبي يعرس ماخذك بياخذ غيركالله يوفقها وفاء بنت تستاهل كل خير
    فاطمة: خووش والله الله يسعدهاا
    الكل: آمييييين
    ** ***** ** * **** ** ***** *
    ليلى حاولت تتصل في سالم بس مقفول جواله وهم جوال جنان مقفول: اكيد مشغولين بروحة العمرة خلاص لما يردون بقول له
    كانت جالسة في الصاله مع بدرية ومع هادي بس ووفاء فوق بعدها متضايقة عشان سفر خالد عنهم وريم مع خالد للحينوناصر في داره يكلم عبير
    رن تلفوون البيت والكل متملل يرد قامت بدرية وردت: الو مرحباا السااع
    منير: مرحباا فيك بنتي مرحباا ملااين
    بدرية واتجمعت الدموع في عيونها: هلااا يبه هلاا فيك شلوونك يبه وشلوون امي ولهناا عليكم
    >> ليلى من سمعت هالطاري فز قلبها وحست بشعوور غرييب وعلى طول طاحت دمعاتها اللي حبستهم وايد
    منير: هههه وحده وحده يابدرية احنا بخير الحمد لله ولهانين عليكمانتوا شخباركم اولادك وخواتك كيفهم
    بدرية ماقالت لأبوها عن الحادث اللي صاب ناصر بس ماتبي تقلقه: الحمدلله يا يبه ناصر خطب من كم يوم ووفاء انخطبت وملجتها يوم الخميس
    منير ودموع الفرح بعيونه: الله يوفقهم ان شاء الله ويسعدهم
    بدرية:وامي يبه شلونها ؟ وش قالوا لكم المستشفى
    منير والحزن باين في صوته على حبيبة عمره: ااه يابنتي والله مثل حالها ماتغير شي الامل واايد ضئيل بس ما اقول الا الله يريحها
    بدرية دموعها اللي حابستنهم طاحوا على خدها: الله يحفظها ياارب
    منير: وشلون ام سالم؟ وليلى الغاليه
    بدرية توها تنتبه لليلى اللي قاتلة عمرها من الصياح وتبي تكلم ابوها بسرعه:طيبين يبه هاذي ليلى كلمها
    ليلى وهي تصيح بعدم تصديق وتبي تتأكد ان ابوها صج متصل قالت: بابااا هئ هئ هئ >> صيااح وشهقات متتالية !!
    منير: يقلب باابا انت حبيبتي اشتقت لك شلوونك
    ليلى انفجرت صيااح : بابا انا اشتقت لكم ومفتقدتكم وايد ليه مااتصلتوا من زماان وانا احااتيكم شلونها ماما هئ هئ
    منير وهو يصيح من قلب صج انه افتقد بناته كلهم بس ليلى غيير لأنها دلوعتهم واللي صارت شبه وحيدتهم بعد ماتزوجوا خواتها : لأن الخط توه بس صار مفتووح كانت الشبكة مزحومه في منطقتنا وتونا محصلين مكان ثابت لنا وامك بخير يابنتي لاتحاتين
    ليلى بحزن: بابا لاتخبي علي انا مو الصغيرة اللي ينقص عليها وانا عارفة الوضع؟
    منير بحززن فضيع وهو عارف بأنه لامحاله بيخسر زوجته : مافي فاايده يابنتي امك خلااص بنخسرها وقام يصيح مثل الطفل>> لاتلومونه هاذي زوجته وبينهم عشرة عمر ومحبه
    ليلى تأثرت: بابا حبيبي لا تصييح ادعي لها بالراحة والله يرحمها عايشة ولا . وماقدرت تكمل بهالبرود وصااحت وقالت : وينها ابي اكلمها بابا متى بترجعون اشتقت لكم رجعوا الله يخليكالكل مفتقدكم بابا وفااء تصيح تبيكم تحظرون معاها ملشتها الكل يبيكم ليش انتوا مبتعدين داام النتيجه وحده!
    منير وهو يتقطع من داخل: ليلى عمري انا الود ودي ارجع اليوم قبل بكرة بس لازم نخلص علااج هناا وبعدين بنرد وامك الحين تتلقى علاجها بعد ساعة كذا بتكلمكم
    ليلى: بابا اوعدني تتصل لي كل يوم انا ماصدقت اسمع صوتك لا تقطعني
    منير: ولايهمك ياقلبي انا بكبري ماقدر استغني اسمع صوتك كل يووم وهذا الرقم كتبيه واتصلي متى مابغيتي تكلمينا
    ليلى: احبك بابا واايد احبك واحب ماما وسلم لي عليها ومن ترتاح قول لها تتصل
    منير: واحنا نحبك اكثر وانت تدرين ياعمري وسلمي على وفاء وناصر وسالم وجنان وامهم وزوج خالتك وانتبهي لنفسك عدل
    ليلى: ان شاء الله يوصل مع السلامه
    وسكرت وهي تمسح دموعها وبدريه تغالب دموعها الباقيه من انها تنزل وهادي صااح بعد بس سكت شوي
    نزلت لهم وفاء وشافتهم ينعرف من اشكالهم انهم
    كانوا يصيحون . خاافت حست بشي صاير
    وفاء: شفيكميمه شصااير ليلى شحقة تصيحين كذاا
    هادي: يدي منير اتصل من شوي
    وفاء : هااااا ؟! وبحزن:ليه ماناديتوني اكلمه؟ وقامت تصيح
    ليلى: خلاص وفاء لاتصيحين هم بخيير وهذا هو الرقم قومي كلمي اذا تبين
    وفاء ارتاحت يوم درت انها تقدر تتصل
    وفاء بلهفة خذت الرقم ودقته باصابع مرتجفه
    منير: السلام عليكم
    وفاء وهي دموعها تنزل عشانها سمعت صوت يدها المطمئن: وعليكم السلام هلا يدي شخباارك وحشتوني مووت






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    المشاركات
    1,579
    منير مستانس يعرف شكثر تحبهم وفاء مثل مايحبونها مثل ليلى وشلون ماضيعيت ولا دقيقة واتصلت لهم: هلااا بنتي وفااء هلاا والله انك واحشتني اكثررشمسويه
    وفاء: انا بخير يدي انت شحالك؟ ويديتي مشااعل شلونها!
    منير: احنا بخيير الحمدلله ايه صج مبرووك يابنتي
    وفاء : ههههه والله تمنيتكم معاي يدي مو قادرة اتصوركم بعيد عني
    منير: قلوبنا معاك بنتي مو بعييد لاتغلطيين
    وفاء: يدي تذكر يوم قلت لي انت ويدتي اذا انخطبت بترزفون وترقصوون يله ابيك تنفذ كلامك>>بمزح قالت هالكلام
    منير: ههههههه ايه اذكر بس يابنتي راحت علينا خلاص يدتك ماعندها قوه وانا خلاص شيبت مافيني ع الرقص
    وفاء عارفة ان يدتها قريب بتتركهم لأنه السرطان كفانا الله الشر وكفاكم مايرحم :اه وينها يدتي ابي اكلمها مشتااقه لها واايد
    وفاء: عندها علاج بعدين هي بتكلمكم واكيد بتفرح عشاانكم وانت بعد سلمي على الكل.
    وفاء: الله يسلمك يدي وبوس لي راسك وراس يدتي نيابة عني
    منير: ههه طيب ولا يهمك يله مع السلامه.
    وفاء: مع السلامه
    بعد هالمكالمات قعدوا كلهم مرتاحين ومتطمنين
    بدرية: ها وفاء شو تبين عشان يوم الخميس
    وفاء: مثل ايش يمه
    ليلى: يابنت بلا ذكاء زايد فتحي عقلك ملشتك يوم الخميس
    وفاء بتفكير: طيب واذا
    بدرية: هاذي اللي بتجننييايمه شي اكيد ان راشد بيطلب يشوفك ولازم تلبسين شي حلو وبسيط عشان في الحفله تصيرين غير.
    فاء بسرحان وهي تضحك: تصدقون توني منتبهه انه اسمه راشد
    الكل:هههههههههه
    وفاء: عادي يمه عندي الثوب البطيخي الي خذته من السعودية اخر مره رحنا فيها وبعده جديد ماصارت مناسبة البسه فيها لانه ناعم وماناسب خطوبة اخوي
    بدرية: ايه صح حلو خلاص يفي بالغرض والمكيااج
    وفاء: عادي بحط لي انا لأني مابي شي مبالغ فيه ماصارت ملشة هي مو الحفلة
    ليلى: ههه الله يهديك بس
    ** * *** ***** *** **** ***** **
    عبير كانت تسوولف مطولاً مع نااصر اللي منعزل في غرفته لأنه يكلم عبير وتوه مسكرر كانت عبير بتروح غرفتها تنام شوي لما صاح التلفون مره ثانيه راحت رفعته: الو هلاا
    زهرة: اهليين هلاا عبيرووه القااطعه
    عبير:هههه هلاا زهوور شسوي والله منشغله
    زهرة: ايه بعد انخطبت وخلاص عاد اربع وعشرين ساعه لازقه في خطيبيهاهههههه
    عبير انصدمت وفهمت انه مقلب:هههههه خسك الله لا والله بعد الجامعه المهم انت شخباارك؟
    زهرة:بخير الحمد لله انت كيفك مع حياتك الجديدة
    عبير: تمام ماشي الحال
    زهرة: هاا وينها احلام
    عبير: احلام دخلت غرفتها بتنام شوي عشان تقعد وتذاكر
    زهرة: اهاا وبتردد ملحوظ قالت: امم عبير انت .ما؟ وسكتت.
    عبير: وشو فيك زهرة قولي ليه خايفه
    زهرة: مو خايفة بس كنت ابي اسألك : انت ماتلاحظين ان احلام متغيرة عن قبل
    عبير باهتمام وتفكير: شلون يعني متغيرة؟
    زهرة: مادري بس اقصد تصرفاتها عاداتها
    عبير: امم تصدقين للأسف اني من انخطبت صج انشغلت وماصرت اهتم في احد لكن مشكورة انك وعيتيني لهالنقطة بس انت شو اللي خلاك تسأليني هالسؤال
    زهرة تورطت ماتقدر تقول لها وتسبب لاحلام مشاكل: هااه لا بس يعني انا احسها وايد متغيرةخصوصا من صارت دووم مع رجاء
    عبير: ايه يالغيورة ههههه الحين عرفت السالفة
    زهرة بحزن واضح: ماعرفتي شي اصلا انت ماتدرين ان رجاء هاذي مو زينه ابد سمعتها خاربة عند الكل
    عبير: اها خلاص انا بحاول اشووف تصرفات احلام واشووف اذا متغيرة ولا لا وبحذرها من رجاء هاذي طيب يله بااي زهورة
    زهرةبفرح خفيف: شطوووره باي باي
    وسكرت عبير وهي تذكر ان احلام ماكانت تحب الجلسة في غرفتها هالكثر والحين العكس دووم في غرفتها وماصارت تتهاوش مع يدتها واايد اكيد في شي يشغلها وقررت عبير تراقب احلام وتصرفاتها نوتشوف شو بيصير!!

    ** * * ***** ** **** * *** ***
    اريج بعد مارجع محمود من شغله وتغدى ودخل ينام ويريح شوي قامت واتصلت في حسين قالت له يزورها لأنها تبيه في سالفة
    حسين متعود على اريج ومتعود دوم على انها اكثر وحده تهتم فيه وفي تفاصيل حياته واكيد الحين مطلعه له سالفة جديدة وتبي تكلمه وتقنعه فيها راح بيتها وهو مستسلم لها ومرتاح بعد
    حسين: هاا وينه زوجك هالقاطع!
    اريج:هههه حرام عليك نايم يرجع من شغله تعبان وينام مايمديه يسوي شي
    حسين:ههه زين ماعلينا منه وينها كرتونتك عجل؟
    اريج:هههه تلعب في غرفة الأالعاب هناك
    حسين: ااه طيب ماقلتي لي اختي المصون شو سبب استدعائك المفاجئ هذا لي!
    اريج:ههههه زين يا اخوي العزيز بقول لك بس انت هدي نفسك وابيك تسمعني عدل وتفهم كلامي وتفكر عدل تفكير منطقي
    حسين حس بجدية الموضوع: اوكي كملي
    اريج: شوف حسين انا ملاحظة انك متغير واايد عن قبل صرت ماتطلع مع ربعك هم ههه ماتروح المجمعات عشان تغازل مثل قبل وصرت واايد بيتوتي وماتطلع من غرفتك وايد ممكن اعرف سبب مقنع لهالأشياء كلها
    حسين مو عارف شو يرد عليها اللي في قلبة مايعلم به غير رب العالمين فقال لها: تقدرين تقولين ان الناس كلها تتغير من وقت لوقت
    اريج: طيب بس انت قطعت اشياء وايد تحب تسويها رغم انك تقدر تسويها
    حسين بالم: اريج انت ماتدرين باللي فيني انا صرت مسؤؤل الحين عن امي وخواتي وبفضي نفسي لهم وللي هم يحبونه مو اللي انا احبه
    اريج: حسين انت بعدك تحس بالذنب صح
    حسين ماجاوب بس هي فهمته وقالت: حسين اللي صار قضاء وقدر مكتوب واستغفر ربك ولا تسوي كذا بنفسك حاول انك ماتحسس روحك بالذنب لأن
    الذنب مو ذنبك وانا اقول لك اياها ترى الذنب ذنب امي وابوي الله يرحمه لأأنهم ماخبروك الا لما مات ابوك الله يرحمه
    حسين سااكت مايرد بس قال بضعف: بس انا الي سببت له الجلطة اللي خذته منا كلنا هو رباني ومافرق بيني وبينكم وانا ربيت على ايده وانا اقول له يبه ومو حاس انه مقصر معاي في شي وماكنت افكر حتى بالشخص الأخر اللي يسمونه ابوي الحقيقيلكن يوم قالوا لي انه مات قبل اسبوع واحنا كنا عارفين انه عايش بس قلنا لك مات عشان ماتبتعد عنا عصبت وحسيته سبب تافه عشاان يخبون علي ان ابوي عايش وقلت اللي قلته في وجه ابوي خليل الله يرحمه وصار اللي صار
    اريج: كلامك صح يا حسين وانت ماتنلام بس اللي ابي اعرفه انت عصبت يوم دريتانه ابوك كان عايش وانت ماشفته لأنهم خبو عنك هالشي بس بعدها ماحاولت تزور قبرة ولا تطلب صورته تشوفه ولا حتى انك تشوف لو كان عندك اخوان او خوات منه ليش ماتحاول تعرف عنه شي! بسألك: من رجعت الحين كم مره زرت قبر ابوي خليل
    حسين بصوت مخنوق: تقريبا اكثر من 15 مره
    اريج: وابوك الحقيقي كم مرة
    حسين: ولا مرره
    اريج: ليش هذا مهما كان بعد ابوك ليش ماتزورة
    حسين: بس هو ماافتكر فيني طول مهو عايش ومافكر يزورني ؟!!
    اريج: بس مهما سوى هو يضل ابوك؟!
    حسين:مادري اريج انا احس اني كذا اخون ابوي خليل لأنه بسبب انسان ماسأل عني ولا اهتم لي تسببت بقتل اللي ربانيودمعت عيونه
    اريج بتصميم: لا ياحسين لااا انت لازم تزور قبر ابوك لو مره في حياتك!! وعلى فكرة صج ان امي متطلقة منه بس هي كانت محتفظة بصورة له عشان لو طلبت منها يوم توصفه لك تعطيك الصورة بس انت ماطلبت منها وهي مابغت تطلعها دون ماتطلب انتهو صج ظلم امي وظلمك بس لازم تروح تزور قبرة وتشوفه عشان تسوي فيه خير لأنه ابوك وعشان اولادك في المستقبل يسون فيك خير مثل ماسويت انت لأبوك حتى لو مااهتميت فيهم !!
    حسين: خلاص يا اريج ان شاء الله بروح ازورة يوم الجمعه ولما ارجع بشوف الصورة عشان ماينقال اني عااق لأبوي اللي هو اصلا ابوي بالأسم بس!
    اريج: الله يهديك يا اخوي
    حسين: مشكورة اريج انت دوم تنبهيني لأشياء واايد انا ما افكر فيها دووم تريحيني انا فخور ان عندي اخت مثلك لو ماكنتي في حياتي مدري شكان بيصير فيني
    اريج ابتسمت: لاشكر على واجب حبيبي
    ريهام دخلت لهم تركض: ماما ماما سوفي سويت صوره
    اريج تطالع في الصورة اللي في ايد بنتها وهي مخربشة على وجهها بقلم حبر ازرق وصايرة تضحك:ههههههههه
    حسين: شسويتي باللعبة الله يغربلك
    اريج:ههه ريهام عيب ماما يعني لو انا خذت القلم وخربشت في وجهك كذا تصيري حلوة
    ريهام بخفيف: لا
    اريج: عجل ليه تخربشي وجهه الصورة ماتعيديها مره ثانية مفهوم
    ريهام: مفهوم والتفتت لحسين: اقول لك انت احو لاسد صح>>انت اخو راشد
    حسين اللي مافهم شي:هههه صح
    ريهام: وينو حالي مازاب لي سوكلاته النساب!
    >> وين خالي ماجاب لي شوكلاته النصاب؟
    حسين:ههههههه نصاب بعد بكرة بيجيب لك
    ريهام: وانت سكلك لزييل ماتستري لي!!
    >>وانت شكلك رزيل ماتشتري لي!
    حسين يمثل دور المعصب بمزاح:هااه انا رزيل ماعليه لكن يله باي زعلت من بنتك ياريج مابجي بيتكم مرة ثانية
    الكل:ههههههههه

    ** * ***** ** **** ****** ***** **






    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    المشاركات
    1,579
    ريم مع خالد في بيتهم توهم مخلصين تجهيز اغراض خالد في الشنط وملابسة وكل ضرورياته وبيروح هناك وبياخذ له اكلوكل شي يحتاجه
    خالد: يله ريم نروح بيتكم بسلم على الكل عشان باقي 3 ساعات وتطير الطيارة لازم اوصل قبل ساعه المطار
    ريم ودمعتها في عيونها:يله
    خالد: ريم ريم طالعيني !
    ريم طالعته
    خالد: ريم لاتصيحين اسبوعين وانا عندك ان شاء الله ولما تستقر اموري هناك يمكن اخذك معي بس الحين لازم تبقين عشان وفاء اللي للحين زعلانه علي
    ريم: ان شاء الله خالد تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله
    خالد: ان شاء الله وكل ساعة بتصل لك بخليك تملين مني هههههه
    ريم:ههههههه
    وباسها على خدها بهدوؤ
    بعدها راحوا ريم وخالد ونايف بيت ابو ناصر
    هناك كانوا كلهم قاعدين في الصاله سعودبدريةهاديليلىناصروفاءوخبر اتصال الجد منير انتشر والكل تطمن عليهم
    دخلوا خالد ونايف وريم
    خالد انظارة على وفاء اللي من شافته قامت ركبت غرفتها
    خالد: يله جاي اسلم عليكم بروح الحين
    وسلم على الكل ماعدا وفاء اللي رفضت تطلع له او تسلم عليه وراح وهو متلوم بس الظروف لها احكامها
    وصله نايف المطار ونزل عشان يروح يخلص اجرائاته بعد ماوصى نايف على وفاء اختهم الوحيده واللي يحبونها من ايام الطفولة وربت بينهم وربوا بينها مثل الاخوان واكثر ووصاه يستسمح منها ويسلم عليها ويقول لها انه مابييأس من الأتصال فيها ولازم ترد عليه وراح وهو متطمن من باقي النواحي
    ** **** ** ** *** *** **** **
    اما بدرية حاولت تتصل في اختها عشان تبشرها عن امها وابوها وعن وفاء وتعزمهم رغم انهم مستحيل يجون الملجة عادة مايجون الا حفلة الخطوبة بس مالقتهم دوم الخدامه ترفع وتقول لها انهم طلعوا.>كانوا يجهزون اغراضهم لأنهم من الساعه خمس الصبح بيروحون المطار

    ** **** **** * ****** *** *** *
    يوم الأاربعاء
    الساعه خمس الصباح كانوا جنان وسالم وامهم في السيارة متوجهين للمطار عشان بيتلاقون مع قوم
    بيت حسام هناك ووصلوا على الساعه خمس وعشرين دقيقة وكانوا واقفين يخلصون الاجرائات الأاوليه عشان الطيارة
    ** * * * ** * ** ** ***** *
    وفاء ماراحت الجامعه مع ليلى الصباح لأان ماعندها محاضرات الا الساعه 9 ونص ومابتروح الا الساعه 9 عشان ماتزهق هناك وهي كانت قافلة جوالها عشان ماتضعف وترد على خالد لو اتصل فتحته ولقت مسج من نايف اخوها يقول:

    ****
    وفاؤوه يا الحمارة من متى وانا اتصل وانت قافلة الجوال من تشوفين المسج اتصلي لي أي اكلمك وابارك لك ههههااي.
    ** * *
    ابتسمت وفاء هذا هو اخوها نايف شقي وشيطان وطيب وحبوب وعمرة مايحب يبين مشاعرة تجاه احد صج يحبهم بس يبين حبه لهم بالشتايم والسب ههههه
    بس ما اتصلت لأنها تدري انه احين بالجامعه قالت بتتصل له بعد ساعهيكون فاضي يمكن
    ** ** * ** ** *** ***** ***
    عبير الصباح قبل ماتروح الجامعه وبعد ماراحت احلام المدرسة دخلت غرفة احلام وراحت تدور جوالها وشافته تحت المخده بس مقفول حاولت تذكر رقمها السري وعرفته لأنها ماغيرته من اول ماشترت الجهاز وحطوا له رقم سريودورت فيه رسايل وارقام كان كل شي فيه طبيعي مافيه شي يسيء
    لأحلام بس مايأست لازم تعرف شو سر هالتغيير اللي في اختها ولو اظطرت انها تسألها شخصياً!!

    * ** **** *** * * ***** ** ** **
    لما كانوا قوم سالم يتابعون الأجرائات وصلوا قوم حسام.
    دخل حسام وجنبه امه ووراهم خواته ايثار ومناهل
    وكانت مناهل تساسر ايثار وهي تضحك وتطنز: مو مصدقه اني بكون في طيارة وحده مع سالم هههااي
    ايثار: ههه غربلك الله عيب يابنت تأدبي
    مناهل: شوو خليني اعبر عن مشاعري لأني صرااحةً ما اصدق اصلا ان عند اخوي صديق اسمه سالم فالحين هي لحظة الحقيقة
    ايثار:هههههههه انت مابتجوزين من هالسوالف
    ووقف حسام قدام سالم وسلم عليه
    حسام: شلونك خالتي
    ام سالم: بخير ياولدي عساك بخير؟
    حسام: بشوفتكم والله>> واسترق نظرة لجنان البعيده كليا كانت تطالع في جهته صج لكن سرحاانه
    ام سالم: اقربوا حياكم
    ام حسام: هلاا والله بأم سالم اخيرا ليقناكم شعلومكم شخباركم؟
    ام سالم: بخير الحمد لله ودزت جنان اللي توها منتبه لوصولهموقالت لها: سلمي عااد
    جنان بخجل: هلاا شلونك خالتي عساك طيبه
    ام حسام رق قلبها لها وهي تسمع صوتها الرقيق:
    بخير يابنتي انت شلونك
    جنان: الحمد للهشلونكم بنات ان شاء الله بخير؟
    ايثار: تمام الحمد لله
    مناهل: بخير طبعا دام اخيرا شفنا سالم المصون
    ايثار:ههههه
    ام حسام: اوه مناهل تأدبي عيب
    جنان:ههههههه ليش
    ايثار: ماشي بس هاذي هي مو مصدقه انه في شخص اسمه سالم يعرف اخوي من زمان لأنها ولامره شافتهفالحين صاير عندها معجزة
    الكل:هههههههههه
    سالم تقرب منهم ومعاه حسام : افا ياخالتي ماسلمتي علي!!
    ام سالم: طالع هذا مو المفروض انت اللي تسلم مو هي اللي تسلم
    الكل:ههههههه
    ام حسام: لا شدعووه عزيز وغالي شلونك ولديشلون الشغل معاك؟
    سالم: بخير خالتي الحمدلله انتوا شو مسوين ان شاء الله كل شي عندكم اوكي وجاهزين للسفر
    ام حسام:ايه الحمد لله
    وراحوا يخلصون اجرائات مع بعض والأمهات يسولفون والشباب يسولفون بس البنات يستحون تعرفونهم ههااي بعدهم ماخذوا على بعض. بس ان شاء الله بياخذون
    ***** ******* ** ****** ***
    وفاء اتصلت على نايف اللي ماطولها وقال لها يسكتها انا جاي لك الحين بيتكم
    وفي عشر دقايق كان الجرس يدق فتحته وفاء بسرعه عشان ماتصحي امها من النوم
    وفاء: ادخل ادخل يالسبال شو فيك خوفتني!
    نايف: الناس تقول تفضلصباح الخير وانت سبال مره وحده؟!
    وفاء ابتسمت: سووري ماي بروذر اتفضل صباح الخير
    نايف وهو مبتسم ابتسامه عريضة:صباح الورد والسكر ياسكر
    وفاء: احم طبعاً طبعاً وش فيك نيووف
    نايف: اممم مبروووك خيتوو واخيرا بتصيرين مره
    وفاء قفطت:ههه الله يبارك فيك وانا مره من زمان يالياهل انزينوبحلست عليه
    نايف: انا ريال قوي بعد >> كانوا من صغرهم يتهاوشون كذا انا مره وانا مو يهال
    الكل:هههههههه
    نايف: ايه قلت انا الله يعين ريلك هذا اللي بتدلعين عليه ليل نهار الخوفه يردك لنا من ثاني يوم
    وفاء انقهرت: لا والله احلف اقوولاطلع برا بيتي جاي وتهينني بعد شو يخصك قاعده على قلبك انا ؟!!
    نايف يدري انها تطنز فضحك وقال بأسى: ايه يابنت الناس قاعده على قلبي حبك خانقني مو قادر اتنفس منه
    وفاء:هههههههههههه غربل الله بلييسك
    نايف:هههه عشان تعرفين اخوك حركاات
    وفاء:ايه اعررف انا انك حركاات خصوص يوم بتلاحق البنات ياللي ماتستحي
    نايف يغير الموضوع: ماعلينا انا عندي لك رساله!!
    وفاء: رسالة؟! من منو
    نايف: سمعي يااختاه ترى خالد سافر وهو وايد متضايقانك ماسلمتي عليه ولايم نفسه بعد حرام عليك رحميه هو قال لي استسمح له منك واسلم عليك وقال لي يرجوك انك تردي عليه لانه ما بييأس وبيتصل لك
    وفاء سكتت ودمعة عيونها تكلمت:بس نايف هو اخوي واللي اقرب لي من ناصر حتى شلون مايحضر معاي اهم يوم عني يوم بيغير حياتي كلها
    نايف يغايظها ومسوي نفسه زعلان: يعني انا ما اكفيك ياوفاء ماهقيتها منك والله يعني الحين هو اخوك وانا لاا لكن ماعليه بروح ومابرجع لك بعد
    وفاء:ههههههه تعال لاتسزي نفسك ماقصدت كذا بس انا نفسي تكونون كلكم حواليني عشان مااخاف واتطمن
    نايف: لاتخافين عمري احنا معاك وبعدين عذري خالد السبب ظروفه هو ماتعمد هالشي وهو اصلا يتمنى وجوده معاك اكثر منك يمكن
    وفاء: خلاص نايف الراسله وصلت الا تعال شلون انت هنا مو عندك جامعه.
    نايف يساسرها وكانه خايف حد يسمع: هربت من الجامعه
    وفاء:ههههههههههههه عنلااتك يالخام ماتدرس ابد
    نايف: ملل والله
    وفاء: ممالت عليك اقول بس استنى لاتروح بروح ابدل ملابسي عشان توصلني بطريقك الجامعه وترجع جامعتك
    نايف: ان شاء الله عمتي أي اوامر ثانية
    وفاء وكأن الدور مناسبها: لا سلامتك شكرا
    الكل:هههههههههه

    ******* ****** *** ** *** ****** ****






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    المشاركات
    1,579
    كوثر اللي صارت شاحبه زياده ويبان عليها التعب كانت في الصف جالسة جنب نرجس اختها والأستاذه تكلمها وهي ابد سرحانه
    دزتها نرجس على خفيف عشان تنتبه للأبله
    كوثر دارت لنرجس وبصوت خفيف قالت:شنو؟
    نرجس طالعت في الابلة وانتبهت كوثر الى ان كل الأنظار عليها وهالشي ضايقها
    الأستاذة: شو فيك كوثر؟ تعبانه؟
    كوثر: لا شكرأ ابله
    الأاستاذه عارفة ان كوثر ممتازة واكيد فيها شي يشغلها عن الدس: متأكده
    كوثر: ايه ابله بس راسي يعورني شوي لكن اقدر اواصل الحصة
    الأستاه: طيب يله نكمل وحاولي تركزي معانا لأن هالدرس مهم ويجي منه في الأمتحان
    كوثر: ان شاء الله
    نرجس كانت متلومه من نفسها وزعلانه على الحالة اللي وصلت لها اختها وهي مقرره تسألها عن اللي مضايقها وتحاول بأ يطريقة تساعدها عشان ترجع لهم كوثر القديمه المرحه الحبوبة!!
    في حين كانت كوثر مقررة تقول لشهد تنسى حسين لأنه مامنه امل ولازم ماتخليها عايشة بوهم!
    ****** ****** ***** ********* *****
    راشد كان فرحان بكرة ملشته وبكرة بيلتقي بأنسانه وبيتعرف عليها انسانه جديدة في حياتهمصمم انه يحبها ويسعدها ويعطيها كل حقوقها ويخليها تبادلة بالمثل وينسى الماضي المر اللي دخل الحزن والهم لقلبه بكرة بيشوف وفاء واخيرا وبيبتدي معاها حياه هانئة وسعيده مثل مايتمنى
    >> راشد كان باني بيت ورا بيتهم حللو ومجهز بأحدث التقنيات بس ناقص انه يفرشة ويأثثه والحين بيصير بيته هو ووفاء وبيخليها تأثثه مثل ماتبي
    هو بناه ايام خطيبته السابقة وكان يبي يفاجأها فيه بس الظاهر انها هي اللي فاجأته بطلب الأانفصال!!!<<

    **** **** ***** **** ***** *** **
    اما احلام قبل لاترجع بيتم اتفقت مع رجاء ان لو احد سألها صج انت رحتي مع احلام الحديقة تقول له ايه عشان تقدر تتلاقى مع نايف دون مشاكلورجاء قالت لها تطمن من هالناحيه وماتحاتي!
    اما كوثر لما كانوا في الباص قالت لشهد انها تبي تقول لها شي واذا صار عندها وقت اليوم بتتصل لها وان ماصار مابتقدر تتصل لها الا يوم الجمعه لأنهم يوم الخميس بينشغلون بملشة راشد وقالت لها شهد انها بأنتظارها في أي وقت
    ** **** *** * * ** **** *** *** **
    ناصر اتفق مع عبير انهم يوم الجمعه بيشوفون منو
    يبي يروح معاهم مزرعتهم عشان يشوفون كريستل الفرس اللي يحبها ناصر واللي غارت منها عبير ههه

    ** ** *** ***** **** **** ******
    الحين العصر احلام المفروض الحين تقول لأبوها يوصلها هي ودانه للحديقة عشان تتقابل مع رجاء اللي هي اصلا نايف!!
    بس احلام متردده في هاللحظة جات في بالها اشياء وايد منها ثقة امها وابوها فيها وكلام ابوها عنها بعد وحب اللي حواليها لها اللي ممكن يتحول لكره لو هي سوت لهم شي غلط وضرت سمعتهم وكان هاي تفكيرها:الكل يمدح عبير عشانها بنت هادية ومثالية وانا الحين بخلي المدح لها يزيد وهم صادقين في كلامهم انا لازم مااخيب ظنهم وزهرة صديقتي بتخلى عني لو عرفت اني كذا هي اخلاقها فاقت اخلاقي الحين اااه انا كنت عايشة غلط بغلط يا الله شسوي انا احبه لكن الحب مو غلط والحل الحين ياربي اهديني للحل الصحيح
    جات لها دانه: احلام متى بنروح الساعه اربع الحين.
    احلام: خلاص دانه مابنروح خليها وقت ثاني تعبانه الحين
    دانه: اووه خسارة طيب بقول لابوي خلاص يدخل ينام مسكين كان يستنانا وانت حظرتك ماقلتي له انك مابتروحين وراحت عنها
    احلام تفكر: اختي دانه الصغيرة تهتم في راحة ابوي اكثر مني وهذا بس لأنه اخر نومه شلون انا ما اهتم اني اخرب سمعته لاا مستحييل اروح هالشي مستحييل وانا مثل ماقالت امي متربيه ومابسوي الغلط!!
    وجات في بالها القصص اللي يسمعونها عن البنت اللي تطلع مع شاب وش يصير فيها ووش نهايتها وشلون الله يعاقبها وهالشي زاد من تصميمها انها ماتروح ووعى فيها احلام القديمه الخلوقه وعشان ماتتراجع وترد تروح راتحت اتصلت في زهرة

    *** ** *** ** *** **** *** * * *
    قوم سالم وحسام بعد مااستقرت اوضاعهم كليا ووصلوا مكه الحين هم خلصوا كل شي طافوا وسعوا وانهوا يومهم وهم هلكانيين حدهم ورغم ان الفندق قريب بس ماقدروا يسيرون له فوقفوا لهم سارتين تاكسي لأنه وحده مابتكفيهم وصاروا قوم حسام في سيارة وقوم سالم في الثانية ولما وصلوهم الفندق راحوا سالم وحسام عشان يجيبون لهم عشاء ولا غداء اللي تسمونه اهم شي اكل لأنهم يواعه من فطروا ما اكلوا شي غير ماء زمزم اللي شربوه وتغسلوا به وجوههم وشعورهم وهم يحسون بطعمه حللو وكان غانيهم عن الأكل بس الحين جاعوا صدق ههههه
    لما رجعوا ودخلوا الشقة
    (طبعاً هم اسـأجروا شقة وحده فيها غرفتين ومطبخ غرفة صغيرة خلوها لشباب والغرفه الكبيرة للحريم كلهم وكان فيها 4 اسره بس وهم 5 فلازم وحده منهم تنام على الأرض واصرت جنان انها تكون هالوحده فزاد اعجاب عايلة حسام فيها
    وطبعا من التعب كلهم ناموا بسرعه وماكان في
    مجال للسوالف او انهم يتعرفون على بعض فأجلوها لليومين الباقية لهم
    ***** ** *** ******* ******* ***

    يوم الخميس المنتظر لكل من وفاء وراشد
    وفاء توها تحس بالتوتر والخوف طول الفترة اللي طافت كان الوضع عادي عندها بس الحين تحس ان اليوم بتنتهي ايامها دون مسؤوليه ولازم تكون هادية ورزينه وتلتزم بالمسؤوليه
    ليلى وريم كانوا قاعدين معها عشان ماتفكر كثير وهم هيفاء وزينب وبشاير وعبير اتصلوا لها وباركوا لها مره ثانية عشان يخلونها تضيع الوقت وماتفكر
    >> طبعا هم ماكانوا مسوين ملكة كبيرة بس بيتهم وبيت المعرس لاغير وبيت عبير بعد لأنهم صاروا من الاهل اما بيت جنان عرفوا من ليلى انهم في مكة
    ** *** ** ** *
    بعد صلاة المغرب بيروحون بيت ام راشد كلهم لبيت ام ناصر ومعاهم اريج ومحمود طبعا
    راشد كان متونس مره ومو خايف كثير يمكن لأنه مو اول مره يجرب هالشي بس صدق يحس بالراحة
    ** ** ** *
    خالد كان بينه وبين ريم عدة مكالمات يتطمن عليهم وتطمن عليه ووصاها تسلم على وفاء وتبارك لها لأنه مسكين اتصل لها اكثر من 13 مره وماترد عليه ورسل لها مسجين ولا ترسل له فعجز بالنهاية وقرر يتصل لها بكرة يمكن تحن عليه وترد
    ** *** * *** **
    المغرب كان كل شي جاهز في بيت ام ناصر
    عبير واحلام وليلى وريم جالسين مع وفاء في غرفتها كانوا كلهم عاديين مالبسوا أي شي مبالغ فيه لأنها ملشة بسيطة مو الحفلة كانوا اهم شي مرتبين وكشوخيين وحاطين لهم ميك آب ناعم وحلو
    اما وفاء كانت شي ثاني كانت لابسة ثوب لونه بطيخي ووايد يناسبها كان طويييل وبدون اكمام طبعا بس مو عاري كان موديلة ناعم وحلو ويناسب لها عشان ملشتها وكانت حاطة ميك اب فاتح وناعم ومبينها رهييبه وبارز لون عيونها الأاخضر
    كانت متوترة بس وجود حبايبها حواليها مخفف عنها
    اما بيت ام راشد فكانوا بالطريق حتى نرجس وكوثر واريج لبسوا لبس كشوخي وبسيط ومناسب مع الميك اب الناعم اللي مبين حلاتهم
    وصلوا






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    المشاركات
    1,579
    دخلوا راشد وحسين ومحمود للمجلس اللي استقبلوهم فيه ناصر ونايف وابو ناصر وابو عبير والشيخ
    وسلموا على بعض وجلسواحيث قدموا لهم العصير واشاي الى ان يستقرون الحريم عشان يبدون العقد
    الحريم داخل استقبلتهم ام ناصر وام عبير ودانه وهادي وريم
    اما ليلى وعبير واحلام ضلوا مع وفاء اللي مارضتم تخليهم يروحون عنها
    وقعدوا البنات وهم يترقبون وصول زوجة اخوهم الجديدة واللي بتكون جزء من عايلتهم كانوا يراقبون
    ريم بحلاوتها فقالوا في خاطرهم دام هاي اخت العروس اكيد بتكون حلوة
    كانت ريم جالسة مع اريج وتسولف معاها وكانت نوار مع هدى وبدرية وهادي يلعب مع دانه وكوثر ونرجس جالسين يراقبون الوضع بصمت وتفكير

    البنات فوق قالوا لوفاء انهم من الادب ينزلون عشان يسلمون واقنعوها انها كلها دقايق وبتوقع لما يوصولن لها الملف وبتنزل وهي اقتنعت بس متى؟ بعد ماقالت لها احلام انها بتقعد معاها لأنها مو ضروري تواجدها هناك
    فنزلوا عنها ليلى مع عبير ودخلوا مجلس النساء وقالوا مع بعض: السلاام
    نوار واريج: وعليكم السلام هلاا اقربوا بناتي
    اما نرجس وكوثر كانوا مندهشيين وهم يطالعون في ليلى وعبير ومو مصدقين اللي يشوفونه
    نرجس مندهشة للصدفه من انها تشوف ليلى هنا في بيتهم بعد ماالتقت معها في المجمع وهم هي وكوثر مندهشين من وجود اللي اسها عبير هنا
    هاي عدوتهم من اول مادخلوا ثانوي
    هههههه>> تذكرون لما قالت عبير لناصر انها وكوثر دوم يتهاوشون مع توأم بنات معهم بالمدرسة هذا هم نرجس وكوثر اعدائهم هههاي الله يسترر
    راحوا ليلى وعبير يسلمون عليهم من قريب وبعدهم ماانتبهوا لوجود كوثر ونرجس
    ومدوا ايدهم وسلموا على اريج وعلى نوار ولما داروا الجهه الثانية كل وحده فتحت عيونها دهشة من
    اللي تشوفه
    عبير شهقت وحطت ايدها على فمها هالشهقة انتبه لها الكل
    بدرية: شو بنتي عبير شفيك
    عبير: لاخالتي سلامتك ولا شي
    كوثر ونرجس يطالعونها بكره باين على وجوههمهي مااكترثت لأن كرهها لهم اعظم بس من الادب مدت ايدها وسلمت عليهم ثنتينهم
    ووقفت تستنى ليلى تسلم عشان تجلس جنبها
    ليلى مدت ايدها لكوثر وسلمت عليها عادي لانها ماتدري اصلا انها عدوة وفاء وعبير ولما مدت ايدها لنرجس وهي مبتسمه للثنتين طبعا وقفت لها نرجس فعرفت ليلى انها هاذي الي التقت معاها
    نرجس: شو هالصدفة الحلوة
    ليلى: احلى صدفه والله شلونك؟
    نرجس: الحمد لله وانت اخبارك
    ليلى: تمام
    كوثر: شلون تعرفون بعض
    ليلى ضحكت
    نرجس: التقيت فيها مره بمجمع صح .
    ليلى كملت لها: ليلى
    نرجس: صح ليلى؟
    ليلى:ههه ايه صح ع العموم شرفتونا والله تفضلوا جلسوا ليه واقفين
    وراحت هي لعبير وجلسوا في الطرف المقابل لنرجس وكوثر
    عبير تساسرها: مسكينه وفاء بتنصدم
    ليلى: ليش؟
    عبير: شفتي هالسبالتين التوأم؟
    ليلى: شفتهم بس ليه سبالتين حبوبين شكلهم
    عبير: هاذولي اعدائنا انا ووفاء مانطيقهم دوم اهواش معاهم ايام الثانويه من كان يعتقد ان وفاء بتناسبهم اووه
    ليلى: بلل الله يستر وفاء اذا كرهت ماتحب مستحيل بس الا ايام كنتوا يهال اكيد بتنسى
    عبير: الله يسمع منك عشان بس تتهنى بحياتها
    ودارت ليلى لنرجس وكوثر تسولف معاهم وانخرطت معهم عبير ناسية كل العداوة اللي بينهم الظار انهم صج حبوبين بس احنا حكمنا عليهم على كيفنا كانت تقول كذا في خاطرها

    * ** * ** ** **** ** *** ** *
    في المجلس ابتدوا مع الشيخ الملشة بعد ماسلمهم راشد المهر المتفقين عليه ووافق على كل شروطهم وقع مكانه ووقعوا الشهود وباقي بس توقيع العروس
    ناصر ماكان يقدر يركبلوفاء فنايف طبعا هو اللي بياخذ لها السجل عشان توقع لو كان خالد موجود كان هو اللي بيروح لها بس الأاقدار كاتبه كلمتها
    ركب نايف الدرج بسرعه وهو يسمع سوالف الحريم من مجلسهم
    وصل عند غرفة وفاء ودق الباب
    نايف: فاء انت هنا؟
    وفاء: ايوه شنو تبي؟
    نايف:هههه شنو بعد ابي ابيك يابعد عمري
    وفاء: اوه يله قوول
    نايف: زين فتحي الباب ويا هالوجه
    وفاء: ههه طيب
    وابتعدت عن احلام اللي لبست شيلتها بسرعه وفتحت الباب
    دخل نايف الغرفة وراح حط السجل الكبير على الطاولة وقال لها يله تعالي وقعي
    وفاء كانت واقفة عند احلام وماسكة يدها من التوتر
    نايف توه منتبه لأحلام: اوه ماانتبهت ان عندك حد في غرفتك وقال سلاام
    احلام ماردت في البدايه تحسه وقح بس قالت بصوت واطي: وعليكم
    نايف: يله وفاء تعالي وقعي بسرعه ينتظرونك تحت
    وفاء تطالعه بذعر: مابي اوقع
    نايف بدهشة: شنوو وفاؤوة لاتوهقيناا يله وقعي وخلصيني
    وفاء: لاا لاا اخااف
    نايف:ههه خذوا هاذي اللي بتجنني
    احلام تكلم وفاء: وفاء توكلي على ربك وروحي وقعي يله لاتعطلينهم
    وفاء: ااه طيب احس نفسي ماقدر امشي
    الكل:هههه
    وفاء راحت عند السجل ومسكت القلم بيد مرتجفه وكانت تشوف توقيع ابوها واغيره وانتبهت مكان توقيع الزوج وشافت توقيع راشد كان حركاات وعجبها ابتسمت ووقعت بسرعة وحطت القلم وهي تتنفس بسرعه
    نايف باس وفاء على راسها : مبرووك صرتي عرووس
    ماشاء الله هالحلاة بتجنن رشود اليوم
    وفاء:هههه خسك الله عقبال ماتعقل وتعرس
    نايف يتطنز ويمثل الحزن: من بعدك ياحياتي مااظن اعرس انا كنت ابيك بس انت رحتي خلااااص!
    احلام مندهشة على بالها صاج في كلامه وتراقب ردة فعل وفاء
    وفاء:ههههههه انزين يصير خير يله اذلف برا بروح مع البنت تحت لاترد امي تركب الحين
    نايف يطالع احلام ويقول لها بمسخرة: مسكين انا شوفيها شلون تعاملني صديقتك هاذي الغبية
    وفاء: يله برااا عطيناك ويه
    وطلع نايف بسرعه عن لاترمي عليه المخده اللي مسكتها ووفاء واحلام ميتين عليه ضحك
    وهم على الدرج بينزلون
    احلام: شلون وفاؤوة ماتتحجبين عن ولد عمتك؟
    وفاء:هههه اولاً هو اصغر مني بكم شهر وثانياً هو اخو خالد يالذكية يعني اخوي واصلا هو الأاصل لأن امه رضعتني معاه بنفس الوقت
    احلام:ااهااا
    يوم وصلوا عند باب مجلس النساء
    دخلت احلام ووراها وفاء
    الكل قام يطالع في العروس
    ام راشد وام ناصر قاموايزغرطوا هههااي:كللللووش
    وراحت ام راشد وسلمت عليها وفاء وباستها على راسها بخجل وسلمت على امها بعد وعلى ام عبير بعدها راحوا صديقاتها وسلموا عليها وباركوا لها
    نوار نادت كوثر ونرجس المصعوقين بزوجة اخوهم
    لأنهم مندهشين ان عدوتهم سابقا صارت مرت اخوهم حاليأ فما قاموا يسلمون
    وفاء ماشافتهم لأن الكل حولها
    نوار: تعالوا سلموا على زوجة اخوكم
    بعدها الكل تباعد يفسح لهم مجال
    وفاء سوت نفس حركة عبير شهقت وحطت ايدها على فمها الكل استغرب وعرفوا ان فيه شي
    باين اصلا من وجوههم كثر ونرجس فيهم الصيحه ووفاء الدهشة وكل شي متلخبط
    نوار: شفيكم ؟ ؟
    بدرية: شصاير انت وعبير سويتوا نفس الحركة
    نرجس تكلمت تداري الوضع: مو صاير شي يمه
    نوار: وفاء يابنتي صج مو صاير شي؟
    وفاء بدلت ملامحها وابتسمت وهزت راسها ومدت يدها لنرجس وسلمت عليها وثم كوثر وسلمت عليهم وكانت عيونهم الثلاثة تلمع وتنذر بالشرر
    وفاء كأنها تقول لهم مرحبا فيكم وفي الهواش من جديد






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    المشاركات
    1,579
    ونرجس وكوثر كانهم يردون عليها: مرحبا فيك والله لكن بنننتقم منك هالمرة ماراح نسكت
    بعدها هدت الاوضاع
    جلست وفاء وجلسوا حواليها البنات والحريم
    عبير تساسرها: احلى نسب ههههه
    وفاء طقتها بخفيف: لاتطنزين عبيروة والله بيشوفون السيابيل
    ليلى: بلا دلاعه ويهوله ها هاذولي صاروا حمواتك اخوات زوجك يعني لازم تنسين الماضي وعلى فكرة تدرون شنو
    عبير ووفاء خفيف عشان محد يسمع: شنو؟
    ليلى:هههه اللي قلت لكم عنه الي ساعدني اول ماجيت البحرين والتقيت به في المجمع
    وفاء: ايه شفيه؟
    ليلى: ماراح تصدقون
    عبير: شنوو؟
    ليلى: يصير اخوهم
    شهقوا دهشة وفاء وعبير بس محد سمع وضحكوا كلهم
    تقربت منهم ريم: هي انتوا استحوا على وجوهكم وسولفوا مع البنات مو قاعدين بروحكم
    وفاء استجمعت شجاعتها وقالت: نرجس كوثر تعالوا قربوا خلنا نعرف اخباركم
    اريج سمعتها وفي نفسها تفكر: هاذولي موطبيعين والله اكيد في شي لأن شقاتهم والأاستغراب والدهشة في عيونهم لا وانها تعرف اساميهم وتبي تعرف اخبارهم اكيد يعلافون بعض وفي بينهم شي
    تقربوا كوثر ونرجس وعلامات السخريه في عيونهم مثل ماهي في عيون وفاء
    كوثر بتمرد: ها قبلوك في الجامعه ولا الله حقق دعوتي
    وفاء:هههه غصبا عنهم يقبلوني حبيبتي نسبتي كانت 96 % يعني دعوتك ماتحققت
    وفاء: وانتوا شلون ثالث معكم؟ونسبكم كيف
    نرجس مو عاجبها ان زوجة اخوهم بتضل عدوتهم ولازم يكتنسبون صداقتها عشان يكونون عايلة سعيده: تمام الحمد لله النصف الاول انا وكوثر جبنا نسب متساوية
    ليلى:كم جبتوا ان شاء الله تمام
    كوثر بغرور:ايه الحمد لله جبنا 98%
    وفاء: دوم ان شاء الله
    نرجس بفرح ظاهر: من قلبك
    وفاء ابتسمت
    ليلى: اكيد من قلبها بنت اختي ماتعرف تحقد ولو شوي وتنسى
    التفتوا لها نرجس وكوثر وطالعوها هي ووفاء وقالوا بدهشة: بنت اختك
    عبير:ههههههه ايه عادي شفيها
    نرجس: وناسة عندك خاله قدك ياوفاء
    شوي دق الباب وراحت ام ناصر تشوف منو وقال لها نايف ان راشد يبي يشوف زوجته وانه الحين ينتظرها في المجلس الثالث

    اريج طبعا كانت تسولف مع ريم الى ان سمعوا البنات يسولفون وسكتوا هي وريم ومستغربين من اللي يسمعونه وضحكوا عليهم وقرروا يستكشفون الأامر
    بدرية بصوت عالي: يله وفاء جا الوقت عشان راشد في المجلس بيشوفك قبل لايمشي
    وفاء بان الخوف والتوتر عليها رغم احمرار خدودها
    نوار عارفة هالمشاعر الطبيعيه لكل بنت: يله يمه لاتخافين مابيصير الا الخير
    نرجس وكوثر يطالعونها اول مره في حياتهم يشوفونها خايفة من شي طوال السنتين اللي صارت مهم في المدرسة كانت قويه ماتبين ضعفها فكسرت خاطرهم شوي
    وفاء: ان شاء الله ووقفت ببطئ وراحت مع امها وعمتها الجديدة لوين ماكان المجلس الثالث
    >> هالمجلس كان ايضافي وكان اكثر مكان تقعد فيه وفاء مع صديقاتها اذا زاروها او اذا حبت تنفرد دون مايشوفها احد وامس بس كانت قاعده فيه هو له باب يوصل لمجلس الرجال من جه ومن جهه يوصل للصاله
    >> نايف دخل راشد هناك وتقدرون تقولون ان طول الوقت يسولف معاه وارتاحوا لبعض وخذوا ارقام بعض عشان يتواصلون مع بعض وتصير بينهم الصداقة ونايف بحركاته الكشوخيه عزم راشد على الغدا في مطعم يوم الأاحد واتفق معاه يمر عليه ويروحون مع بعض ووافق راشد هو فرحان بعيلة زوجته الجديدة النا س الطيبين اللي مالقى منهم غير التصرفات الطيبه والأخلاق العالية
    يوم وصلوا عند الباب
    بدرية: تبينا ندخل معاك يمه ولاتقدرين تتصرفين
    وفاء تطالع امها وعمتها وتحس لو انهم دخلوا معاها بتستحي اكثر: لا يمه روحوا انتوا اقدر انا اتصرف
    نوار: يله عجل توكلي على الله ودخلي
    بدريه: يقول نايف كلها نصف ساعه تتكلمون فيها
    شوي عشان تتعارفون بما انكم ماتعرفون بعض ابد وبعدها بيرجع لهم المجلس وانت تعالي لنا الغرفة
    وفاء: ان شاء الله يمه
    راحوا بدرية ونوار للغرفة تاركين وفاء عند باب الغرفة لحالها
    كانت تحس بالتوتر بس غلبت شجاعتها التوتر وسمت بالرحمن وفتحت الباب ودخلت وهي منزلة راسها وقالت بصوت واطي وهي بعدها عند الباب: السلام عليكم
    راشد رفع عيونه بهاللحظة كنت منزله راسها فماشافها للحين بس شاف شعرها المفلول واللي اطول من نهاية ظهرها بشويات وكان مأخوذ منه من كل طرف شوي وممسوك من ورا بمساكة صغير >>مثل تسريحة قوادا لوبي اذا تعرفونها هههااي
    راشد: وعليكم السلام تفضلي
    وفاء مشت شوي ويوم حست انها صارت قريبه عند الكنب رفعت راسها وصارت عيونها في عيونه!!!!!!
    يتبع


    شنو تتوقعون يصيير






    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    المشاركات
    110
    انا اتوقع انو راح تعجبو كثير كثير هههههههههههههههههههههههههههههه تانكيو





    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    المشاركات
    110
    بليز انت نسيتي تكملي لنا هاد القصة ياللا بليز ما تتأخري





    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 28 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •