مرحبا
واسفه على التأخير
الجزء الواحد والثلاثون
الصمت والسكووت والدهشة كانوا اسياد الموقف بعد الكلام اللي قالته وفاء لريم وخالد الكل منصدم
خالد قطع هالصمت وهو متفاجئ: عن شنو تتكلم وفااء أي ملشة تقصدون
بدرية: ياولدي اختك امس تقدموا لها عرب زينين وايد واليوم بشرتنا انها موافقه!!
خالد بقهر: وشلون انا ما ادري!!
ناصر: لأنك ماكنت موجود من امس عشان تدري
خالد: ريم شلون انت تدرين وتبين تروحين معاي وتتركين اختك اللي محتاجه لك الحين اكثر من أي وقت ثاني؟!
ريم بعد كلام وفاء كأنها تذكرت شي ناسيتنه فقررت في قرارة نفسها انها مهما كان لازم تضل مع اختها تساندها وبعدها تشووف طريقة مع موضوع خالد فقالت بهدووء: خلاص اختي اولى من اني اروح مكان ابي اروحه ومثل ماوقفت معاي انا بوقف معاها عن اذنكم بروح غرفتي
خالد يحس بتعب فضييع: ااه ياخالي شو اسوي الحين الكل عاتب علي ريم من جهه ووفاء من جهه ونايف اللي مابين لي شي متضايق ومع هذا طموحي في جهه!!
سعود: خالد ياولدي ماعليك منهم الحين هم منصدمين كثر مايحبونك ومتعودين على شوفتك فما يتصورون ان الشهر ونص قصيرة لكن مع الوقت بيتقبلون انت لازم تبني وتثبت نفسك الحين عشان تقدر تعرس بعد شهرين ولا بتظل معتمد علي ههه هااه >>قالها اغاظة لهومزح
خالد مبتسم ومرتاح من كلام خاله شوي: ههههههه لا اكيد ابي اعرس وانا معتمد على نفسي
ناصر: صج اني اتضايقت في البدايه بس كلام ابوي هو الصح والله يوفقك ياولد عمتي
خالد: تسلم نااصر
تكلمت ليلى اللي كانت تتابع بصمت ولا كأنها موجودة: طيب ووفاء ياخالد شلون بتغيب عن اهم يوم في حياتها انت ماتدري شكثر هي تحبك!
خالد يطالع ليلى اللي يبان خوفها على وفاء بعيونها: انا مظطر يااختي شسوي وبعدين هي الا ملجه ان شاء الله بحضر عرسها الأهم من كل هذا وانا بروح لوفاء الحين بكلمها وبقنعها بعد عن اذنكم
الكل: اذنك معاك
ركب خالد لعند غرفة وفاء وطق الباب
خالد: حبيبتي وفااء فتحي الباب لما ماردت وفاء
خالد: وفااء ياحبيبة اخووك خالد فتحي الباب يله عااد لاتخليني واقف واايد ريولي عورتني
وفاء ماترد عليه وكانت تصيح بقووه وهو يسمعها تصيح وقلبه يتقطع عليها
خالد: وفاء لاتصيحين حياتي والله مايستاهل الموضوع تصيحين كذا
وفاء انقهررت: مايستااهل ياخاالد !! ماهقيتها منك والله في حياتي ماتصورتك تقول ان يوم ملشتي شي مايستاهل !! ممكن كنت اتوقعها من ناصر بس انت!
للأسف خيبت ظني > وكملت صيااحها
خالد: لا وفاء مو هذا قصدي وفاء فتحي الباب خليني
اكلمك
وفاء: روح خالد روح مالي مزاج اكلم حد
خالد راح بعد ماعجز منها لانه عارف عنادها اللي مو طبيعي وعارف انها مستحيل تفتح له الباب
* ** *** ***** *** *** ***
بيت ام راشد كانوا كلهم يتعشوون ماعدا كوثر اللي مابغت تقول مالها نفس وشبعانه رن التلفون وقامت ردت عليه: الو مرحبا
بدريه: مرحبتين هلاا بنتي
كوثر: هلا فيك خالتي
بدرية: هنا امك
كوثر وهي تطالع في امها: ايه قاعده تاكل
بدري: خلاص لاتقومينها خليها تاكل بس بشريها قولي لها تقول لك خالتي بدرية مبرووك ان شاء الله البنت وافقت والملشه مثل مااتفقنا الخميس
كوثر مستانسة: ان شااء الله خالتي الله يبشرك بالخير
بدرية: يله حبيبتي مع السلامه وسلمي عليهم كلهم
كوثر: الله يسلمك مع السلامه
نوار: منو في التلفون يمه؟
كوثر: يمه هاذي خالتي بدرية تقول لكم مبروك البنت وافقت والملشة مثل ماتبون يوم الخميس
راشد رفع راسة وكانه متفاجأ هو كان يدري ان بيسمع شي من هالقبيل لكن الظاهر شعور الرفض عنده تكرر فتعود عليه كانت عيونه بلمعتها مبينه شكثر هو فرحاان
نوار: الله يبارك فيها هاا رشوود مستانس
حسين: هه مبروك رشوود
راشد: ههههه الله يبارك فيكم تو الناس الله يتمم على خير
نوار: ايه بارك لاخوك دورك جاي بعده ان شاء الله
حسين تغيرت ملامحه كأنه خاايف: ها يمه شقلتي لا ماسمعت
الكل:ههههههههههههه
نوار: سمعت ولا لا مو شغلي بنخطب لك بعد اخوك بفترة عشاان ارتاح انا
كوثر: ايه صج حسوون خذ شهودة مابتلاقي احسن منها
نرجس: صج والله
حسين وهو يأشر براسه ان هالسالفه منتهية ومافيه كلام فيها: لا حبايبي انا اللي اختار منو ابي مو انتوا >> وكانت في باله انسانه مهذبه خلوقه مثل ليلى
نرجس حست باللي في باله بس تضايقت لانها تعرف بحب شهد له
نوار: صدقهم شهد واايد حللوة وخلووقه ياولدي بس صغيرة عليك احين مايصير اخوكم الصغير زوجته اكبر من زوجة اخوكم الكبير
الكل سكت كوثر زعلانه عشان شهد بس ما باليد حيلهولازم توعيها من احلامها لأن ارتباطها بحسين شكله مستحيل وهي لازم تتقبل واقعها
** **** *** **** ** *** ***** ***