مروة: مابي مساعداتكن وانا بروح بروحي تراج ما سمعتي امج بروح لا تفلعني بشي
نوفه: تراج انتي اللي جبتيها على نفسج يا حبوبه انتي اللي ما تطيعين احد واظافرج اهم من قمر يعني صج ساعات تكونين بمنتهى التفاهه
مروة بعصبيه: طلعي بره وسكري الباب وراج سامعه
نوفه باحتقار: يعني شاقول انتي اصلا شي منتهى منه مامنج فايدة يوم اللي لج والناس ما ترضى تسويلج حاجه
الجزء ال 22
الفصل الأول
==========
دخلن البنات داخل بيت بو ظاحي وكانت سيارات واقفه على الباب وكأن عندهم ضيوف نوفة قبل لا تدخل داخل البيت كليا اتصلت في مريم
مريم: هلا نوفه
نوفه: هلا مريم تعالي انتو عندكم ضيوف
مريم بابتسامة وسيعة: اي عندنا ضيوف هل سعود ولد عمي هني
نوفة: صج والله الفشيلة الفشيلة
مريم: ليش عاد
نوفة: احنا واقفات هني في مدخل بيتكم بس خلاص يوم ان عندكم ضيوف خلاص بنرد وبني بوقت ثاني
مريم: سود الله حظج يا مقطوعه الويه الحين هذول مو عيالج عمج وهذا مو بيت عمج فمنوين الفشيلةيالله دخلن حسبي الله عليكن يارب رياييل يكسرون راسكن يالله
مريم سكرته في ويه نوفه من العصبية ونوفة اللي ويها زرق ثم صفر سالتها مروة
مروة: علامج انتي قلبتي اشارة مرور شالسالفة من عندهم؟
نوفه: عندهم بيت عمي عبد العزيز
مروة فز قلبها يوم سمعت من؟ بيت عمي عبد العزيز يعني مطلق معاهم اكيد معاهم
مروة: وشقاعده تسوين هني تحكين اظافرج يالله خلينا ندخل عيب والله
نورة: فشيلة والله ما عندنا سالفة جايين هني
شيخة: صدقها نورة يالله نوفه بنتصل في ناصر ايي ياخذنا وانتن تمن هني
نوفه: عيب عليج هالحجي يا شيخه وانتي الثانية نورة يعني الحين احنه مو ارفيجات مو اهل حسبي الله عليكن ان جان انتن مرة فشلانين انا الف مرة
مروة اللي على اعصابها: اووووووووووووووف يالله ندخل مو غرب هذيلا هذيلا عيال عمي يالله انا بدخل عنكن
ودخلت مروة للبيت وهي متغشية عن الطريج ولسبب ان عيال عمها يمكن يكونون حاظرين ولكن قلبها كان يرقص من الاناسة تحس انها اسعد انسانة في هالدنيا
دخلت الصالة الكبيرة ما شفت احد وسالت الخدامة اللي كانت قاعده تنظف
مروة: وين ماما مريم
الخدامه: she is in that setting room
مروة ما عطلت وراحت لكن وقفت على الباب شلون تدخل وهذول السيابيل ما دخلن وياها والله انهن حاله والتفتت وراحت مرة ثانيه لهن
نوفه: ها شصاير؟
مروة: نوفه حبيبتي يالله عاد لا تفشلينا اكثر يالله دخلي وانتن بعد دخلن يعني ماكو احد غريب تغشن كاني متغشية
نوفه: امممممممممممممممم ها نورة شرايج؟
نورة تطالع شيخه: اوهوووو يالله عاد من زيننا الحين نخاف يالله تغشن وخل ندخل حشر مع الناس عيد
مروة تبتسم لشيخه: فديتج والله
شيخه استغربت: نعم؟
مروة يالله بسرعه
نوفه: انزين انزين ياااه
وتغشن البنات وراحن ويا بعض نوفه اللي دخلت اول وحده واخر من دخل حزروا؟ محد غيرها مروة من الخوف والزيغة ما قدرت تدخل خافت لا تتحطم اماالها ولكن بالاخير دخلت
وبابتسامة عريضه انخمدت كل امالها
نوفه: شلونج عمتي شخبارج
ام سعود: الله يسلمج ويخليج انتي شخبارج؟
نوفه: الحمد لله ابخير اسال عنكم قاطعينا ما شفناكم من زمان
ام سعود: بعد العيال مشغولين والله لو ما سعود شالني اليوم محد جابني
شيخه سلمت على ام خليل ونورة بعد سلمت عليها
وام خليل عرفت ام سعود على بنات انيسه
ام سعود فرحت: هذول بنات انيسة والله كبرن اذكرهن صغااااار ويلعبن باللعوووب هههههههه شخبار امكن عساها ابخير؟
نورة: الحمد لله ابخير
ام سعود ابتسمت وظلت تدور بينهن: عيل وينها مروة
مروة بصوت خافت حزين وللحين ما شالت الغشوى عن ويهها: كاني خالتي شخبارج
ام سعود : هلا والله بالمراوي تعالي هني حذالي حبيبتي
مروة راحت لام سعود باابتسامة باهته ورفعت الغشوى عن ويهها
ام سعود: الله يامحلاج كل مرة تحلوين شخبارج وعلامج مبوزة حد مضايقج؟
مروة: لا والله خالتي مافيني شي ابخير وعافية
ام خليل: اصلا مروووي فيها الخير والبركة عساني ما خلى منها يارب
مروة تبتسم لام خليل واهي قلبها متالم ليش ما كان موجود ليش مايه وياهم اكيد ما يبي يشوفني وبوزت مروة اكثر واستاذنت وطلعت من بين الحضور
مريم تلحق وراها: مرووو مروووو
التفتت مروة لها : هلا مريم
مريم: اشفيج علامج مبوزة جذي
مروة تتصنع عدم الاهتمام: مافيني شي. بس طلعت بروح اشرب ماي وبعدين احنه يايين عشان انرتب دار قمر
مريم بنظرة حق مروة: ليش يعني ماكو احد اهني يرتب لها الغرفة
مروة وهي تتجاهل نظرات مريم: لا بس قلنا انعين ونعاون بعدين انتي ما تقدرين تسوين كل شي كلنا نقدر نسوي كل شي واحسن مايكون.
مريم استغربت اول مرة مروة تتكلم جذي من غير ما تقهر وتبط الجبد شفيها يا ترى احد طاقها ولا مبدلها
مروة: عن اذنج بروح اشرب ماي
.
مروة من زود الضيج سرعت وراحت المطبخ وحست ان روحها بتطلع منها. ياربي ياربي والله احبه ومن زود ماحبه والله لايعة جبدي يلعن يوم الحب اللي يسوي في الواحد جذي حرام يا ربي انا يصيدني جذي يعني انا ما ستاهل انا ويني ووين الحب
شوي وتبجي مرروة الا واحد يدخل المطبخ من الباب الثاني اللي يطل على الحوش
التفتت مروة واهي تشوف الداخل. وبرقت عيونها
مطلق كان واقف على الباب متجمد مو عارف شيسوي
مروة واقفه والدموع اللي مرت في جفونها تلمع وماعطه عيونها رونق غريب ليما سالت دمعه عين اليسار على خدها المورد
مطلق: السلام عليكم
مروة واهي ما تغير فيها شي ومن غير ما ترد كانت شيلتها مظهره نص شعرها اللامع البني وشكلها طالع جنان
مطلق: شلونج مروة عساج ابخير
مروة: ابخير ولله الحمد
مطلق انربط لسانه شفيها متهجمه: عاش من شافج
مروة بنظرة غرور شامله له وبتجاهل راحت وسحبت لها كاس وصبت الماي من الثلاجه ومطلق واقف يطالعها وهي معاملته ولا كأنه موجود
وقبل لا تطلع من المطبخ لطخها مطلق من يدها
التفتت له بكل دهشه وثمها مفجوج: شنو هذا؟ فج يدي
مطلق ما خلاها وعيونه كانت مرتخية ونظراته عاشقة
مروة خلت الكاس وحطت يدها على قبضته تفج يدها: والله ما بيصير خير لك ان ما فجيتها فج يدي مالي على الصدعة
مطلق قوى قبضته عليها اكثر ليما لانت يد مروة وحست ان الدم كله متيمع في كفها
مروة بنظرة توسل: بس عاد عورتني
مطلق قرب يدها لثمه ونطق: . احبج
باس يدها وخلاها واقفه مثل الصنم وخذ اللي بغاه وطلع
شسوى هذا شنووو وين قاعدين احنه لا يكون عباله في فلم هندي قاعد قعدت مروة مسكت يدها الي باسها واهي تتحسر على عمرها : ياويلي ياويلي يا قلبي ياويلي لو احد يدري شنو هذا امررره خطير شسوى دقيقه وحده حسبي الله على بليسه ليش جذي يمه
مسكت يدها ومسدتها عاد انها تمسح البوسه اللي لجخت (بالبحريني يعني شلخت) يدها ياويلي ياويلي ياويلي
دشت عليها نوفه