السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
___________________
~¤¦¦§¦¦¤~ الجزء الخامس ~¤¦¦§¦¦¤~
بوقت الرجعه للبيت الكل توجه لسيارته الارغد ظلت حايره وين تركب مع بدر او مع اهلها وبدر تعمد انه مايقول لها شئ وتركها بحيرتها حاولت تتأخر لحد مايقول بدر شئ لكنه للاسف ولاقال ولاكلمه بكل هدوء كان يركب الاغراض مع سعود اخوه
لكن رغد ابتسمت وقالت من الحين يابدر راح ابدأ انتظر اول مفاجأتي
ارسلت مسج له على جواله كتبت فيه
" بدر ارجع مع اهلي حتى اخذ اغراضي او انام عندهم او اقولك ياليت تكتب لي شو تحب اوكي انتظرك "
وبسرعه راحت للغرفه المظلله لان الكل طلع لكنها بتشوف رد فعل بدر وهو يقرأ المسج وفعلا وقف بدر وشاف المسج
رغدياربيه ولاهزه جامد ولاتغير شئ فيه اخيرا شبه ابتسامه وبلحظه خافت رغد لانها سمعت بدر يكلم ريوف ويسأل عنها
ريوفرغد اعتقد داخل
وبسرعه رغد طلعت وجلست على الكراسي ولفت وجهها على الجهه الثانيه( على بالها سرحانه )
بدراحم احم
رغد وبأبتسامه وقفت هلا بدر
بدريالله رغد تعالي معي ونروح لبيت عمي تأخذي اغراضك
رغداوكي
طلع بدر ورغد طلعت وركبت مع بدر ولاكلمه بينهم صمت ممل فجأه رغد
رغدبدر معليش اسمع مسجل
بدرالاشرطه عندك اختاري الي تحبين
وظلت رغد تقلب بالاشرطه لحد ماحصلت شريط ابتسمت وقالت الحمد لله اني متغطيه مايشوفني ضحكت على نفسها وقالت انا كذا اسلوبي وحياتي عشتها عالحب والصدق والحنان ليه اخبي مشاعري
بشوف وشبيعمل وعادت الشريط من الاول وشغلته بدر يحاول يعرف الاغنيه لان رغد ظلت تعيد وتقدم لحد ماحصلتها لكنه عجز وفجأه
شرين
بتوحشني .وانا وياك
وكل يوم بشوفه معاك بيوحشني
وكل ثانيه مش وياك .بتذبحني
وكل ليله بعيشها معاك تفرحني تخوفني وتجرحني
واخاف بكرا يفوت عمري وانا لسى .بتوحشني .
بتوعدني مافيش بكرا مافيش بعده مافيش ولالحظه من غير وترجع ثاني تتأخر وتوحشني
واعمل ايه ماليش غيرك. بيوحشني
بترسم لي حجات اكبر وعود اكثر والقى نفسي من غيرك وتوحشني رغد بينها وبين نفسها تقول ياربيه انا مجنونه شو عملت بدر التفت عليها من غير اي تعبير بوجهه
وظل يناظرها وهي لفت وجهها عنه رجع يسوق بدر وفجأه
رن جوال بدر ورفعه
بدرهلا والله بناعم الصوت
رغدخلاص كل احساسها عنده تبي تسمع كل كلمه يقولها منو ناعم الصوت عيني عينك
بدرتمام كل شئ تمام تطمني وطمني الي عندك خلاص عاد مو كل ساعه تتصلون
بدرههههههههههههههههههههههههه يالله الله معك عيوني
تعمد بدر يلعب بأعصاب رغد وخصوصا بعد ماتأكد من نوف انها تحبه وبعد صمت خمس دقايق حست رغد انها بتنفجر
بدرتسلم عليك نوف نسيت اتصلت تتطمن عالوضع
رغد يالله يااعصابك بدري الله يسلمها
وصل بدر لبيتهم بعد مااخذ اغراض رغد من بيت عمها وهالمره قررت تأخذ الصندوق معها لكن قبل مايوصل لبيته قال الله يعيني ويعينك يارغد هذا بداية العقاب
بدررغد انا بوقف عند الصيدليه الحين
رغدطيب بس ليه
بدربشتري لك حبوب الي كنتي تستخدميها ياليت تقولي لي اسمها
رغد والعالم توقف عندها وطلعت الكلمه عفويه رد فعل ماقدرت تتحكم فيه ليه
بدربينه وبين نفسه انا شو عملت شكل البنت من صوتها بتموت الحينلازم رغد لحد ماتستقر امورنا
رغدتقول بخاطرها تستقر او لحد ماتقنع الكل انك ماقدرت تتكيف معي لكن هين يابدر انا لك لاتتوقع أن رغد المستسلمه للحزن الي رجعت لك لا يابدر أنا رجعت لاني برجع حبي ببني حلمي الي انهار جزء كبير منه ولاتتوقع بسهوله بتخلى عن امالي
وقالت له رغد اسم الحبوب واخذها واول مادخلت رغد للبيت وقفت تتأمل وتتذكر ونزلت دمعه من عينها حاولت تداريها
لكن بدر حس فيها ولاحب يحرجها ورن تيلفون البيت
بدرهلا والله ريوف
ريوفبدر وين رغد
بدرشسالفتك انتي واختك اليوم توكم تاركين بعض مالكم ساعتين
ريوفبدر بتطمن عليها يااخي مافيها شئ
بدرالغاليه قالوا لك متوحش بأكلها
ريوفههههههههههههه بدر لاتزعل والله من فرحتنا فيكم
بدرزين خلاص رغد معك باي
ورغدكانت تسمع الكلام ومبتسمه اخذت من بدر السماعه وكلمت ريوف
رغدهلا والله حبيبتي
ريوفهلا بك عيوني شلونك
رغدتمام وعينها على بدر تشوف شو يعمل لكنه شغل التلفزيون وجلس يعني بيسمع المكالمه
ريوفمبسوطه رغوده
رغدوانتي شرايك انتي تعرفيني اكثر قولي
ريوفاممممممممممم مبسوطه صح
رغدههههههههه كثير كثير
ريوفاوكي اخليك اجل الحين لايذبحني بدر
رغدحرام عليك مايذبح وبعدين ريوف حبيبتي مافيه احد يقول لها شئ
عرف بدر ان الكلام عنه ويقول بينه وبين نفسه شسالفتها البنت مو طبيعيه اليوم الظاهر بدلوها اهلها بوحده ثانيه
رغداوكي حبيبتي سلمي على الكل بااي