الملاحظات
صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 202

الموضوع: جروحي تنزف احزاني قصه خطيرررره وحلووه اتمنى انكم تتابعونها

  1. #11  
    كانت قاعده في الصاله تتفرج على التلفزيون.دخلت مرة عمها وشافتها مرة عمها
    وضايقها انها قاعده مرتاحه
    ام عبد العزيز :"اقول انتي قومي ساعدي الشغاله في الغدا"
    بسمه وهي طالعه : "ان شاء الله"
    وهي طالعه كانوا بنات عمها نزلين الصاله.
    هند :"احسن انها طلعت يكرهي لها"
    ام عبد العزيز وهي تبتسم :"لا وابشرك قريب بتذلف من هاالبيت"
    التفتوا ثنتينهم لامهم.
    هدى :"اشلون بتذلف"
    ام عبد العزيز :"انخطبت امس من واحد"
    هدى قاطعت امها وهي تحس بالغيره :" ومن هو هالمنحوس اللي خطبها"
    ام عبد العزيز وهي تضحك :"هالمنحوس اكبر من ابوك ومتزوج ثنتين"
    هند :" اكيد غني "
    ام عبد العزيز :"هو غني غني بس بخيييييييييييييل"
    هدى : "هههههههههه احسن خليها تذلف عنا "
    اللي ما يدرون عنه ان بسمه كانت راجعه تسأل مرة عمها متي يبون الغد وسمعت كل شي

    ##############################

    في المغرب في بيت ابوخالد كانوا قاعدين في الصاله.
    ام محمد وهي توجه كلامها لبدريه :"وينك يابنيتي قطعتينا مانشوفك"
    بدريه :"تدرين بعد ياخالتي مشاغل البيت والعيال"
    ام محمد :" هذي ساره حتى بعد التوم وتسأل وتزور"
    عبير:"حتى المناسبات ماتحضرينها
    بدريه :"عاد المناسبات ماافضى لها. تصدقين عساني بس اقدر احضر خطوبة خالد"
    كل الانظار اتجهت لعبير عشان يعرفون ردة فعلها.اللي بان عليها هي وامها الصدمه الشديده.
    ام محمد : "اشوف يام خالد خطبتوا لخالد وما قلتي "
    ام خالد :"لا والله ياوخيتي ما صار شي توه هو وافق وطلب من بدريه تدور له"
    عبير وهي تحاول تبان طبيعيه : "اش معنى بدريه"
    بدريه تبي تقهرها:"والله عاد اخوي يثق في ذوقي الا ياخالتي متى خطوبة عبير"
    ام محمد بضيق :" ما تحدد للحين.الا انتي فيه احد في بالك"
    بدريه :" بصرااحه لا "
    ساره وريم على الرغم من حبهم لاخوهم مستحيل يرشحون احد للزواج من اخوهم.
    من حبهم لعبير وكانوا متأملين عودتهم لبعض


    ###############################

    كانت في غرفتها .ماكان لها نفس في الاكل .وكيف يكون لها نفس عقب ما سمعت كل شي .يالله كنت صابره على عمي واهله ومتحمله الطق والاهانات على امل الله يرزقني باابن الحلال يريحني من كل هذا آه من عمي اللي يبي يرميني هالرميه.
    حطت راسها على المخده ومو قادره تتحكم في دموعها . سمعت صوت آذان صلاة العصر رددت الاذان مع المؤذن وقامت تتوضا وتصلي وتدعي ربها .يفرج كربتها
    ##########################

    دخلت البيت وهي معصبه ورمت عباتها وشنطتها على الكنبه.
    -"شفتي يمه خالد بيخطب"
    ام محمد :"يابنتي استهدي بالله ما ظني خالد يسويها"
    عبير :"بموت يمه لو خالد يتزوج"
    ام محمد:"انتي الغلطانه لو ما طاوعتي ابوك ماكان فسخ الخطبه"
    عبير:"ابوي بغى يذل ابوه وعمه وكنت متاكده ان خالدمستحيل يتخلى عني بهالسهوله"
    ام محمد:"اذا كان خالد يحبك مره فهو يدور رضى ابوه الف مره"
    عبير:"لا مستحيلخالد يكون لغيري"
    ام عبير:"هو اكيد ماوافق الا لما قالوا له انك مخطوبه"
    عبير:"اي خطبه المفروض انه هو اول واحد يدري اني مستحبل اوافق على غيره"
    ام عبير:"اش يدريه واحنا قلنا لهم انك انخطبتي"
    عبيروهي معصبه:"كل اللي صار بسبب محمد"
    قاطعتا امها بعصبيه :عبير كل شي صااار برضاك وما احد غصبك.انا الحين شايله هم اخوك اللي اختفى من بعد ماطلق مرته"
    عبير:"انتي تدرين انه مسافر وكل شوي يتصل زميله يطمنا عليه"
    ام محمد:"بس هو ليش مايتصل"
    عبير بلامباله:"ماادري عنه "

    ام محمد هي اخت ام خالد الكبيره عيالها هم محمد وعمره 33سنه يشتغل في شركة ابوهكان متزوج العنود بنت عم خالد وعبيروعمرها20سنهعبيرفائقة الجمال وتبهر الكلقمه في الغرور والتكبر وانانيه ماتهتم الافي نفسها





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    أتمنى إني ألاقي تفاعل





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    210
    بليييييييييييييييييييييييز كملوها

    روعه صراحه





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    [blink]من عيوني يالغلا



    مشكورة عالمرور



    تحياتي[/blink]





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    الجزء الثالث



    كانت حاضره بجسمها وعقلها وتفكيرها في عالم ثاني.
    دزتها امل من كتفها
    امل :" الابله تسألك "
    بسمه بشرود :"هااااا"
    ابله شيخه : "اللي واخذ عقلك يتهنا به .الظاهر ما انتبهتي لسؤال"
    نزلت راسها وهزته .حست ابلتها ان فيها شي لانه مو من عاداتها .ولانها من اشطر طالبات فصلها
    ابله شيخه:" تعبانه يابسمه ".
    بسمه : "لا موتعبانه بس سرحت شوي "
    ابتسمت لها :"خلي عنك السرحان انتي في ثالث ثانوي"
    جلست وهي في اسوء حالانها امل ودلال حسوا ان بسمه فيها شي اجلو اسألتهم لها لما يطلعون.
    رن الجرس وطلعوا البنات .
    راحوا مكان منعزل شوي حتى ياخذون راحتهم.
    امل : "اشفيك بسمه احسك منتي طبيعيه "
    بسمه بحزن : "ما فيني شي ."
    دلال :"بسمه مستحيل اكيد فيك شي ."
    تنهدت بسمه : "خلوها على الله الدنيا ماهي واسعتني من الضيقه."
    امل : "عسى ما شر ."
    بسمه بحزن :" الا الشر بعينه وعلمه ".خنقتها العبره وما قدرت تكمل.
    سكتوا حتى هدت شوي .ولما تمالكت نفسها مسحت دموعها .
    ولما خبرتهم بكل اللي صار رفعت عيونها الحزينه لهم . :"عطوني حل اش اسوي بعمري."
    امل بتهور:" اهربي وروحي لخالتك."
    بسمه ابتسمت بحزن :"اهرب وين انتي عايشه وحتى لو هربت على قولتك بيصير مشاكل مالها اخر واللي بينتصر في الاخير عمي."
    امل:"الدنيا مهي فوضهمافيه احد يزوج البنت غصب عنها."
    بسمه:"لا فيه كثييييييييير ياامل يزوجون بناتهم غصب عنهم ولااحد داري عنهم."
    امل : "يعني هو خلاص خطب ."
    بسمه : "حسب اللي سمعته هوكلمه قبل لا يسافر وبيرجع عقب شهر وبيصير كل شئ رسمي ."
    دلال : "يابسمه ما في يدينا شي نقدر نسويه وانت ما لك الا الكريم .ولا تنسين ان باب الدعاء مفتوح .ادعي ربك وهو قريب مجيب لدعاء عباده ولا تيأسي من روح الله"
    ارتاحت بسمه لكلام دلال .
    وابتسمت باسى : "ولله انك صادقه وانتو بعد لا تنسوني من دعاكم .كلامك يادلال ينحط على الجرح يبرى ."
    ابتسمت امل :"وانا كلامي يزيد الجروح"
    بسمه :"اش دعوه انتي الخير والبركه.الله لايحرمني منك جميع."



    ******************************



    في الجامعه كانت عبير وريم وصديقتهم مشاعل مع بعض .
    عبير : "للحين ما تدرين من اللي بتكون خطيبة خالد "
    ريم : "ما ادري للحين ما اتمنى احد يكون مرة اخوي الا انتي ."
    مشاعل اللي كانت عارفه كل شئ :"اخطبيني انا لاخوك .شوفي اش ملحي ."
    عبير بغيره : "من زينك ."





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    مشاعل مازحه :" انتي ليش تغارين ."
    عبير : "مشاااااعل .ترى نفسيتي اليوم زفت"
    مشاعل عشان تغير الموضوع : "ما سألتيني اش صار مع سعود"
    عبير : "نسيت قولي اش صااار"
    ريم : "لحظه .لحظه انا صايره مثل الاطرش في الزفه اش السالفه ."
    مشاعل : "امس كنت انا وعبير في السوق .وواحد رمى رقمه علينا .واخذنا الرقم والبارح كلمته ياويل قلبي يازين صوته وسوالفه اللي تسحر "
    ريم اللي ماشدها في الموضوع الا شي واحد : "عبير انتي تاخذين ارقام من شباب ."
    تفاجئوا ردت مشاعل عشان تنقذ صديقتها : "لا.عبير تقول اخلاقها ما تسمح ."
    ابتسمت ريم : "وهي صادقه وبعدين انتي مكالماتك ذي بتوديك في داهيه ."
    مشاعل : "اسكتي انتي واللي يعافيك .انتي لوتجربين مره .كان تنسين الملل اللي تشكين منه ."
    ريم : "لااااا انا مرتاحه في مللي بس انتي اللي "
    مشاعل مقاطعه : "الموضوع كله تسليه ما يتعدى المكالماااات"
    هزت ريم راسها بعدم اقتناع


    %%%%%%%%%%%%%%%%%


    -"ترى البيت من من دونك ما يسوى.قلل هالسفريات."
    ابتسم لها بحنان :"لها الدرجه تشتاقين لي ."
    -"اكيد اشتاق لك منت ابو عيالي"
    -"ابوعيالك بس "
    ابتسمت وسوت نفسها مو فاهمه قصده :"اش اكثر من ابوعيالي"
    -"تدرين يابدريه احسن ادور لي وحده تحبني كزوج مهو (وهو يقلدها ) ابوعيالي "
    بدريه : "مواااافقه بس بشرط ."
    عبد الله وهو يقرب منها ومسوي نفسه فرحان :"اشرطي على كيفك كم بدريه عندي ."
    بدريه: "تكون على ذوقي ."
    عبد الله : "هونت مابي اتزوج."
    بدريه:"ههههههههه لها الدرجه ذوقي مو حلو "
    عبد الله :"تبين الصدق ذوقك مو حلوبس انتي اللي حلوه."
    بدريه : "صرت الحين حلوه من اللي قبل شوي متلهف على الزواج ؟"
    عبد الله :" ههههههه .الا على طاري الزواج سمعت انه جاري البحث عن عروسه هاليومين."
    بدريه : "مسرع توصلك الاخبار من قال لك."
    عبد الله :" من غيرها نظر عين ابوها رهوفه عطتني البارح وانتي في المطبخ الموجز والاخبار بالتفصيل "
    بدريه :" ثرثاره ما ادري على منو طالعه.المهم مثل ما وصلك خالد وافق يتزوج . وامي وخواتي شايلين يدهم من الموضوعووكلوا لي هالمهمه الصعبه"
    عبد الله :" هههههه صايره خطابه."
    بدريه : "اي خطابه الله يهديك.تصدق مسؤليه كبيره بالذات ان قلب خالد لازل متعلق في عبير وما وافق الا عشان خاطر ابوي .واخاف اظلم بنت الناس معاه"
    قطعت كلامها لما شافت رهف داخله .قامت رايحه المطبخ
    بدريه : "رهف نادي اختك للغدا."
    رهف وهي متجهه لابوها :"تقول لاتنادوني مالي نفس ."
    استغربت بدريه لانها لاحظت ان امل من اول ما دخلت وجهها معتفس .ومبين انها متكدره.
    وهي تكلم زوجها: "انا طالعه لامل ."
    عبد الله :ا"نا ما دام معي رهف ما اسال عن احد ."
    بدريه : "خلها تنفعك دلوعتك ."
    رهف : "يمه لايكون تغارين "
    بدريه: "هههههههه الحمد لله وليش اغار "
    رهف:"ماادري بس احساسي يقولي"
    بدريه وهي طالعه:"مو دايم يكون احساسك صادق."

    فتحت الباب وتفاجأت لما شافتهاعلى السرير وبمريول المدرسه ودافنه راسها في المخده .
    امل : "رهف قلت لك ماابي غدا."
    بدريه : "امل اشفيك .تعبانه يمه "
    رفعت راسها لما شافت امها : "لا يمه انا بخير ."
    بدريه :" اجل اشفيك . ابوك توه واصل من السفر البارح المفروض اول يوم يتغدى معانا فيه نكون مجتمعين"
    امل :"يمه والله مالي خاطر في شي ."
    جلست على السرير وحطت يدها على كتفها :" انتي اكيد فيك شي اذا ما قلتي لامك لمن تقولين ."
    ولانها ماتخبي عن امها اي شي خبرتها بكل اللي صار لبسمه
    بدريه :" الله على الظااالم اللي ما يخاف ربه في هاليتيمه ."
    امل :" مسكينه يمه والله تقطع القلب"
    بدريه:"ومتى يرد هالشايب من السفر."
    امل:"بعد شهران شاء الله مايرد."
    بدريه:"حرام عليك ياامل تدعين عليه اكيد له اهل يحبونه."
    امل:"هو لو فيه خير ماخطب بنت في عمر بناته"
    بدريه:"ياامل الحياه قاسيه وفيه ناس عايشين بس يدورون اللي يريحهم وما يهتمون في غيرهم."
    امل :"مااتخيل بسمه تقضي بقية عمرها مع رجال كبر ابوها احس هالشي ممكن يقضي عليها"
    بدريه:"حتى انا مااتخيلها"
    امل:"انتي يمه لو شفتيها اليوم كان تقطع قلبك عليها."
    بدريه تتنهد:"ياليت في يدنا شي نقدر."
    سكتت لانه طرى على بالها فكره ممكن تنقذ بسمه بس تنفيذ هالفكره في مغامره كبيره ممكن بدل ماتنقذ بسمه تضيعها.



    &&&&&&& &&&&&&&&&&&&





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    وهو في الشركه ويفكر في اللي صار ويقول اكيد انا استعجلت المفروض ما وافقت
    بس لما فكر في السعاده اللي شافها في عيون ابوه حس انه ما غلط في قراره.
    تنبه على دقت الجوال كان من رقم غريب.
    خالد: الو .
    . -
    خالد بضيق : الووووووووو
    -بصوت متردد:"خالد" .
    خالد وهويفكر في الصوت:" معك خالد "
    "-ما عرفتني ياخالد "
    خالد بعد تفكير رد وهو متفاجاء لانه اول مره تتجراء تكلمه بعد فسخ الخطبه
    :"عبيييييييير"
    عبير : "ايه عبير ياخالد اشلونك ."
    خالد وهو حاس انه لازم ينهي المكالمه رغم فرحته بسماع صوتها: "خير عبير فيه شي "
    عبير بحزن: "صدق ياخالد انك بتخطب ."
    خالد : "ايه بخطب عندك ماااانع ."
    عبير : "ليه ياخالد .انا خطوبتي ."
    خالد مقاطعا : "شئ ما يهمني .وبعدين انسي هالرقم "
    ماعطاها مجااال ترد وسكر التلفون في وجهها


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    -مبروك مدااام انتي حامل
    انصدمت وهي تسمع الممرضه وجلست على الكرسي.يالله انا ناقصني الحمل الحين.حست بيد حانيه على كتفها
    -"العنود اشفيك يمه اكلمك ماتردين."
    العنودوهي تصيح:"ما سمعتي يمه اش قالت الممرضه."
    ام فيصل:"سمعتها يابنيتيوالحمد لله اللي يجي من الله زين"
    العنود:"كنت شياله هم نايف ونواف والحين ادري ان فيه واحد ثالث في الطريق."
    ام فيصل:"اللي بيعيشهم بيعيشه وانا امك."
    العنود:"صعب يمه يعيشون بعاد عن ابوهم."
    ام فيصل:ا"بوهم الله يسامحه"
    العنود في خاطرها الله يسامحك يامحمد عقب كل السنين اللي عشتهم معك ضيعت نفسك وضيعتنا معاك.



    **********************************************



    اشرايك صح اللي ناويه اسويه ولا غلط.
    عبد الله : "والله يابدريه ما ادري بس انتي موقفك صعب اخاف بدل ما تكحلينها تعمينها للأثنين."
    بدريه :" ياعبد الله بالنسبه لخالد عندي مطلق الحريه للاختيار وصدقني لو ما قلبه مشغول مستحيل كان يلاقي احسن من بسمه وابوي مستحيل يخطب عبيرلخالد مره ثانيهاما بسمه ياتتزوج هالشايب اللي جابه لها عمها او خالد اللي بيكون مناسب لها من كل النواحي الا الحب الاول اللي مع الايام يقدر ينساهوبعدين في خالد ميزه ثانيه
    ان عمها مستحيل يرفضه ".
    عبد الله:"بس لا تنسين يابدريه ان بسمه من عايله بسيطه ويمكن هالشي يفرق مع اهلك"
    بدريه:"اهلي وخصوصا ابوي اهم شي تكون من اصل طيب."
    عبد الله:"فيه مشكله ثانيه البنت اكيد منكسره واتوقع تكون شخصيتها ضعيفه واخوك الافضل له وحده لها شخصيتها و."
    قاطعته بدريه وهي تفكر:"تصدق بسمه على رغم حياتها لما اشوفها في المدرسه وفي حفلة نهاية السنه استغرب كان الكل يعجب بقوة شخصيتها وحسن القائها بنت محبوبه من الجميع."
    عبد الله:"موغريبه تكون كذا وانتي ادرى بحياتها عند عمها"
    بدريه: "بس لا تنسى انها عاشت في بيت ابوها الله يرحمه حياه كريمه ويمكن هذا اللي معطيها القوه اللي تظهر بها احيانا"
    عب الله:"بس ماتخافين اخوك يحطم هالقوه الباقيه عندها"
    بدريه:"وهذا اللي مخليني متردده"
    عبد الله : "انا اقول اذا كنتي واثقه من اخوك ماراح يرفض .شاوري البنت وشوفي ردها."
    بدريه وهي تفكر :" لازم ادور طريقه اخليها تجي بيتنا حتى اشاورها"
    عبد الله:"بس لا تخبين أي شي خصوصا انه كان خاطب ."

    ******************************




    *************************************

    ام عبد العزيز وهي تكلم زوجها :"اليوم بنروحالعصر بيت ابو مازن بيجون اهلها وعزمتنا ."
    ابو عبد العزيزبعد اهتمام : "الباب يفوت جمل ."
    هند : "يمه كلنا بنروح ."
    ام عبد العزيز : "لان بدريه مأكده علي تجون"
    هند : "بس بسمه خليها تنثبر يمه في البيت ."
    ام عبد العزيز بحزم :"لا بتروح .اش بيقولون اذا تركنها في البيت "
    ام عبد العزيز يهمها كلام الناس وتحب تظهر قدامهم انها حنونه على بسمه .





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    -"اقول صدق الاخبار الحلوه اللي سمعناها ."
    خالد بضيق : "لا تقول الخطوبه هم ما صدقوا قلت ايه. ونشروا الاخبار تصدق انت الثاني اللي تسألني اليوم "
    فهد :"من الاول اللي سألك ."
    خالد بارتباك: "واحد من الشباب .بس انت من قال لك "
    فهد : "اللي يسمعك يقول اني غريب ما كني ولد عمك .بعدين اذا انت ماقلت لي اخبارك لازم انا ادورها من مصادر موثوقه بس اللي ما عرفته تعيسة الحظ اقصد سعيدة الحظ من تكون؟"
    خالد :"تعيسه في عينك ."
    فهد : "ما قلت من المزيونه "
    خالد :" اقول احترم نفسك لا تقعد تتغزل في حرمتي اللي ما ادري للحين من هي ."
    فهد : "ههههه ايه اكيد قاعدين يدورن لك عروسه بمواصفات خاااصه "
    خالد : "أي مواصفات خاصه .عقبها ما احد يملى العين ."
    فهد :"اقول خل عنك الحب الاول وخرابيطه وعيش حياتك ."
    خالد : "وانت يالحبيب متى بتعيش حياتك ."
    فهد وهو سرحان : "قريب ان شاء الله.خالد بغيت اقول لك شي بس متردد."
    خالد:"وليش تتردد من متى هالادب ما شاء الله"
    فهد:"بصراحه العنود متلومه فيك وتقول اكيد اهي السبب في كل اللي صار."
    خالد:"لا العنود مالها دخل وبعدين ابو محمد هو اللي فسخ الخطبه وابوي زعل وتعرف الوالد اذا زعل."
    فهد:"يااخي ما تدري يمكن في الامر خيره."
    خالد:" يمكنلا اشلونها العنود عقب ما طلقها محمد."
    فهد يتنهد:" حالتها حاله.سبحان الله عقب سنين من الحب والعشره الطيبه يتغير عليها."
    خالد:"تصدق حتى انا احس محمد له فتره متغير بس ماادري اش السبب."

    فهد هو ولد عم خالد الكبير (عبد الرحمن ) عياله هم فيصل 38سنه متزوج
    العنود 34سنه واخيرا فهد عمره 28سنه
    فهد يعتبر هو صديق فيصل الروح بالروح واقرب عيال عمه له.




    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::




    كانوا قاعدين في بيت بدريه الحريم سوااالف وضحك والبنات الجو متكهرب بينهم .
    بسبب الغرور اللي في ريم اللي تحس انه قاعده مع ناس مو من مستواها
    اما امل وبسمه كانوا منبسطين مع بعض رغم الحزن اللي تحاول تخفيه بسمه في قلبها.
    ام عبد العزيز : "كيف الجامعه معك ياريم ."
    ريم بعدم اهتمام : "ماشي الحال يالله ملل في بيتك يابدريه .لو مجتمعين في بيتنا ماكان حسيت بملل"
    بسمه : "لو كان في بيتكم ماكان شفناكم ."
    ريم :" وهذ هو المطلوب"
    استحت بسمه ونزلت راسها. بنات عمه انبسطوا على رد ريم انقهرت امل من خالتها : "والله احنا ما تحلى لنا القعده الا في بيتنا ( وهي تنا ظربسمه ) ولا تحلى الا مع حبايبنا"
    رهف :" وبعدين لو سمحتي لا تغلطين على بسمه "
    بسمه حبت تلطف الجو: "اشلونك مع التؤم ياساره"
    ساره :"متعبين (وهي تبتسم ) بس يازينه من تعب"
    بسمه :"ياحلوهم .بالذات ريناد تجنن اموت فيها "
    ساره : "ايه اكيد طالعه قمر على امها"
    ريم : "الا قولي طالعه على خالتها ريم "





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    ام خالد :" اشلون سحر ياام عبد العزيز ماجاتكم قريب من جده "
    ام عبد العزيز : "طيبه الله يسلمك بتجي عقب الامتحانات"
    ام خالد : "ايه هانت مابقى الاشهرين .سلمي عليها اذا اتصلت "
    ام عبد العزيز : "الله يسلمك"
    بدريه :"عن اذنكم يمه انتي وام عبد العزيزانا بروح المطبخ .(التفتت على البنات) .احد يقوم يساعدني "
    ما حبت تحدد احد وتمنت اللي في بالها يصير
    بسمه (وهي قايمه )"انا بروح معك "
    رهف : "حتى انا يمه بساعدك"
    بدريه : "انتي اطلعي شوفي اخوك محمد اذا صحى من النوم .بدلي ملابسه ونزليه ."
    رهف بضيق :" ان شاء الله يمه "
    بعد ما طلعوا من الصاله مسكت يد بسمه ودخلتها غرفة المكتب وسكرت البااااب


    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    -"تدرين اليوم انك بغيتي تفضحيني قدام ريم ."
    مشاعل : "عاد انتي ليش تخبين عنها "
    عبير :" يعنى ما تدرين .هذي لو درت اكيد بتقول لاخوها ولو درى خالد ا نسي انه يفكر يتزوجني في يوم من الايام."
    مشاعل : "للحين ما فقدتي الامل."
    عبير : "ولا بفقده .حتى لوخطب .ما رح يتزوج الا انا . عشان كذا كوني حذره قدام ريم ."
    مشاعل:"طيب واللي يخلي ريم تكلم شباب"
    عبير:"مستحييييييل"
    مشاعل :"وليش مستحيل"
    عبير:"احنا صحيح بنات خالات بس حياتي غير عن حياتها."
    مشاعل:"مشاء الله شرح وافي عزيزتي. فهمت الحين"
    عبير:"هههههه يعني انا عادي اطلع متى مابغيت اكلم ولا احد يسأل من تكلمين بس هي مستحيل تطلع الامع امها او خالد او وحده من خواتها."
    مشاعل:"مالت عليك وتبغين تتركين هالحريه وتتزوجين واحد متشدد."
    عبير:"ياحبيبتي بيدي اخليه يتغير"
    مشاعل:"مشكله الثقه الزايده.الحين خليه يرجع يخطبك مره ثانيه وعقب غيريه على كيفك."
    عبير:"بيخطبني مره ثانيه وبيكون لي ومستحيل اخلي وحد ثانيه تتهنى فيه(وهي تتنهد).بس تصدقين اليوم كلمته وما عطاني وجه"
    مشاعل:"معقووووله"
    عبير:"بس اعرف خالد من متى يحبني ولا كلمني الا يوم ماخطبني مسوي فيها شريف وما يرضى علي الا مايرضاه على خواته"
    مشاعل :"طلعنا عن موضوعنا المهم طيب واللي يخلي ريم تكلم شباب."
    عبير : "ياشيخه روحي .هالشي مستحيل يصير"
    .مشاعل وهي تفكر :" صدقيني مو مستحيل والايام بيننا ."



    *********************************





    رد مع اقتباس  

  10. #20 Icon15  
    أتمنى تعجبكم



    بس ياللا أبي مشاركات والا ترى أبكي





    التعديل الأخير تم بواسطة رهف الروح ; 17-Jul-2006 الساعة 09:39 PM
    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 21 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اتمنى انكم تتدخلو وتقول رايكم
    بواسطة موج هادئ في المنتدى التصميم والجرافكس - دروس تصميم
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 02-Sep-2007, 03:22 AM
  2. اتمنى انكم تعطوني رايكم في هالابيات
    بواسطة جنووون جدة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-May-2006, 11:47 PM
  3. جروحي تنزف احزاني
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 17-May-2006, 08:44 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •