الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: (( اخبار فنية من هنا و هناك ))

] نشرت صحيفة « الشروق « التونسية قبل أيام قليلة خبراً مفاده ان رجلاً تونسيا اكتشف ان حماره يتمايل طرباً عند استماعه الى صوت نانسي عجرم ... بس

  1. #1 A17 (( اخبار فنية من هنا و هناك )) 
    المشاركات
    1,015
    اخبار, فنية

    [align=center][[ معجزات نانسي عجرم ]]

    نشرت صحيفة « الشروق « التونسية قبل أيام قليلة خبراً مفاده ان رجلاً تونسيا اكتشف ان حماره يتمايل طرباً عند استماعه الى صوت نانسي عجرم . بس فين العقول ( العجول ) اللي تفهم.

    [[ موقف ]]

    بعد التراشق بالكلمات بين شعبان عبدالرحيم وابنة المطرب سعد الصغير بشأن سرقة اغنيتى « بحبك يا حمار « و « العنب « وصلت الأمور إلى مكان آخر وهو « ملهى الليل« لصاحبته الفنانة شريفة فاضل ، فقد عرضت شريفة فاضل الملهى ، الذي يعد من اشهر الملاهي في شارع الهرم للبيع بعد ان استولى عليه احد المستأجرين ، ودار العديد من القضايا في المحاكم ، وبعد ان عاد الملهى إلى ملكية شريفة فاضل عرضته للبيع بقيمة 400 مليون جنيه ، وتصادف ان المشتري الذي يتفاوض على شراء الملهى هو المطرب سعد الصغير ، وعندما نما الى علم شعبان عبدالرحيم - الذي يغني في الملهى وتتصدر صورته مدخل الملهى - هوية المشتري صرح بأنه لن يغني في « ملهى الليل « اذا ما انتقلت ملكيته الى المطرب الصغير.

    [[ بذاءات مفيد فوزي ]]

    في الحلقة الاخيرة من برنامج « حديث المدينة « استضافت الممثلة علا غانم مفيد فوزي في فيلتها في مدينة العبور ، وعندما دخل بادرها بالتغني بجمالها وبأن الكاميرا ظلمتها ولم تظهر جمالها الحقيقي ، وأثناء الحوار وجه اليها سؤالا غريبا وهو « علا غانم تنفع تبقى غانية ؟ « ، ولكنها لم تفهم معنى كلمة غانية فأجابت عن السؤال بسؤال وابتسامة « يعني ايه « ؟ فرد « يعني تنفعي تبقي صديقة شريف منير « ، ولم تفهم أيضاً وفضلت عدم الرد ، واثار عرض الحلقة غضبا لدى العديد من المشاهدين والصحفيين فكلمة غانية لا تليق ان تنطق في تلفزيون حكومي ، وشعرت علا غانم بالأزمة من رنين هاتفها الذي لم يتوقف بسبب ردود الفعل الغاضبة من تلميح مفيد فوزي ، اما مفيد فوزي فقد كان ينتظر هذه الردود بعد ان ألقى القنبلة كما فعل من قبل مع محمد هنيدي في حواره الشهير معه عندما سأله عن معنى « العولمة « . في احد يسوّي لقاء مع مفيد فوزي .

    [[ رئيس الحكومة الجزائرية يستقبل الفنانة ماجدة الرومي ]]

    استقبل عبدالعزيز بلخادم رئيس الحكومة الجزائرية أمس الفنانة ماجدة الرومي التي تزور الجزائر حاليا بدعوة من المنظمة الوطنية لأبناء المجاهدين ، وكانت المنظمة الوطنية لابناء المجاهدين قد كرمت الفنانة اللبنانية باهدائها وسام ودرع المنظمة اعترافاً بدورها في خدمة الثورة الجزائرية من خلال الفن . اين الالتزام الوطني .

    [[ ليلة القبض على الممثل سناء شافع ]]

    القت احدى الدوريات القبض على الفنان الدكتور سناء شافع الساعة الحادية عشرة مساءً مع اثنين من أصدقائه داخل سيارته على الطريق الدائري عند نزلة بهتيم ، ولدى تفتيش سيارته عثر على ثلاث سرنجات بها مادة مخدرة معدة للاستخدام وتذكرتين هيروين ، وتم تحرير محضر بذلك ، وبعد عرضه على النيابة قررت حبسه اربعة أيام على ذمة التحقيق واحالته الى الطبيب الشرعي ، الا ان الدكتور سناء شافع الدكتورالسابق في معهد الفنون المسرحية نفى صلته بالمضبوطات مؤكدا انه لا يتعاطى المواد المخدرة ، واضاف ان القضية ملفقة ومدبرة من اشخاص لا يريدون حصوله على جائزة الدولة التقديرية بعد ان عرفوا بترشيحه ، معلوم ان الدكتور سناء الشافعي كان متزوجاً من الممثلة ندى بسيوني وانفصلا منذ سنوات .

    [[ سوّاها جمعان ]]

    الممثل البحريني جمعان الرويعي والممثلة العراقية آلاء شاكر قررا توقيت زفافهما مع فعاليات مهرجان دبي السينمائي ، وسار العروسان على السجاد الأحمر في مدينة الجميرا قبل انتقالهما إلى فندق كونتيننتال رامادا حيث اقاما حفلا للمشاركين في المهرجان . جمعان حديد .

    [[ عالم الرقص ]]

    يسرا أعلنت في مقابلة مع مجلة فنية أن الرقص ليس حراماً ، ومن قبلها قالت الراقصة دينا في البرنامج التلفزيوني « البيت بيتك « ان الرقص حرام لكن هرقص . واللي يحتر يحتر .

    [[ أنغام أدخلت رتيبة المستشفى ]]

    أثار الهجوم الشديد الذي شنته المطربة أنغام على رئيسة مهرجان الموسيقى العربية د . رتيبة الحفني في الحلقة الأخيرة من برنامج « خليك بالبيت « مع الإعلامي زاهي وهبي على تلفزيون « المستقبل « استياء المسئولين بالأوبرا المصرية ، أنغام وصفت الحفني بأنها « متحجرة « وتقف ضدها ، وبررت اعتذارها عن احياء حفل مهرجان الموسيقى العربية بحجة انها لم تعلم به ، وان اسمها أدرج في قائمة نجوم الحفل من دون علمها ، وأكدت انها لم تعلم ان اعتذارها وضع د . رتيبة في مأزق دخلت على أثره المستشفى ومازالت تعالج فيه من أزمة صحية شديدة بسبب انسحاب الموسيقار أمير عبدالمجيد الذي وضع اسم أنغام في قائمة المطربين المشاركين في ليلة تكريمه . والله انغام مب سهلة .
    [/align]


    [align=center]اخبار فنية هناك 142.gif نواااااااااصل اخبار فنية هناك 142.gif [/align]

    (( hofhv tkdm lk ikh , ikh; ))







    رد مع اقتباس  

  2. #2 Thumbs up  
    المشاركات
    1,015
    [align=justify][[ حسين الجسمي ]]

    بدأ إجراءات تسجيل المنزل الجديد الذي اشتراه في احدى ضواحي لندن ، وسوف يتنقل الجسمي في الاقامة بين دبي ولبنان ، نشرت الخبر جريدة « القبس « الكويتية في 8 ديسمبر . يذكر ان للجسمي ثلاث البومات مطروحة حاليا في الاسواق ، نتمنى له ان يقتني منزلاً في جنيف ايضا مقابل النافورة الشهيرة ، وكما يقول الشاعر المتنبي « كل مكان ينبت العز طيب.

    [[ الفنان إيهاب نافع ]]

    يرقد حالياً في غيبوبة بالعناية المركزة بمستشفى القوات الجوية بسبب اصابته بضمور في خلايا المخ ، وكان ايهاب متزوجاً من الفنانة ماجدة الصباحي وأنجب منها الفنانة غادة نافع . ما عليه شر .

    [[ صباح فخري يمنع الصحفيين ]]

    رغم تألق الفنان الكبير صباح فخري في حفل ثاني أيام عيد الفطر في فندق البستان روتانا في دبي فإن فخري ونجله منعا المصورين من التقاط صور له أثناء الحفل حتى ان ابنه صرخ في وجوه عدد من الصحفيين ومنع مراسلة قناة موسيقية من الاقتراب من أبيه بأسلوب غير لائق ، وبعيداً عن الصراع مع وسائل الإعلام فإن السهرة كانت كاملة العدد وشدا فخري بأجمل أغانيه حتى الثالثة صباحا . اشدعوه .

    [[ حرب الرقص بين أصالة وانجي ]]

    أثناء حفل زفاف الفنان هاني سلامة - الذي حضره معظم النجوم والفنانين بينهم المخرج طارق العريان وزوجته الفنانة أصالة - فوجئ الجميع بوجود زوجة العريان السابقة المذيعة انجي علي بين المدعوين ، وفي تعمد واضح بدأت انجي مضايقة أصالة بطريقة مستفزة اثناء الرقص مع زوجها ، لكن رزانة أصالة وحنكتها ظهرتا في عدم النظر مطلقاً باتجاه انجي وهي ترقص وكأنها غير موجودة بالمرة في الحفل . الحين .

    [[ إليسا خائفة من مواجهة الصحافة ]]

    منذ ان عادت من لندن بجائزة « الميوزيك وورلد اوورد « للسنة الثانية على التوالي امتنعت اليسا عن إقامة مؤتمر صحفي احتفالا بجائزتها حتى لا يتكرر معها ما حدث العام الماضي من اتهام رجال الإعلام لها بشراء الجائزة وأحقية حصولها عليها في وقت غابت فيه معايير منح الجائزة التي أصبحت تباع وتشترى في زمن كثر فيه المال وقل الفن ، ولذا فقد آثرت اليسا الصمت وعدم التعليق على كل ما يقال خاصة بعد المفاجأة التي فجرها المطرب حسين الجسمي . لا تبوق ولا تخاف .

    [[ نجوى لا للكعب العالي ]]

    أصيبت الفنانة نجوى فؤاد بالتواء في قدمها بعد ان فقدت توازنها أثناء نزولها من على سلم الطائرة القادمة من كوريا وهي مرتدية حذاء بكعب عال ، واضافة الى اصابتها في رجلها عرض لها حادث آخر إذ فقدت الفنانة ايضا مبلغ 4700 دولار ، وأرجعت نجوى ذلك إلى عين الحسود التي تطاردها منذ فترة وان كانت قد حملت نفسها المسئولية بسبب ارتدائها الكعب العالي الذي قالت عنه : لن ارتديه بعد الآن يذكر ان نجوى سافرت إلى كوريا للتحكيم في مهرجان لرقصات العالم تقيمه سيدة كورية تدعى « جوزي « تملك هناك اكثر من 2000 مدرسة لتدريس كل فنون الرقص بالعالم . أنتي وينك وين بوكعب الحين .

    [[ قلق إسرائيل من « الجزيرة « الإنجليزية ]]

    منذ ان خرجت قناة الجزيرة الإنجليزية للنور أثارت اهتماماً واسعاً في الأوساط الإعلامية الإسرائيلية التي أبدت تخوفاً من ميلاد جبهة جديدة ضد إسرائيل ، ونوهت صحيفة « هاآرتس « في تقرير موسع إلى استقطاب القناة الجديدة عدداً كبيراً من الصحفيين الأجانب ممن راكموا التجربة الصحفية في القنوات الأجنبية البارزة ، ونوه موقع « واينت « التابع لكبرى الصحف الإسرائيلية وهي « يديعوت احرونوت « إلى أن الجزيرة الأم تعرف بقدرتها على إثارة حنق القادة في العالمين العربي والغربي لافتاً إلى منع نشاطها في 18 دولة ، وأكد موقع « يديعوت أحرونوت « انه على إسرائيل ان تهضم قبل الآخرين دخول لاعب جديد إلى الحلبة لافتاً إلى أن القناة الام التي تحتفل بعيد ميلادها العاشر قد أثبتت قدرة تأثير عظيمة ، وأضاف ان « القناة بالإنجليزية تعتبر تحدياً كبيراً لمسئولي الدعاية الإسرائيلية الذين سيجدون أنفسهم الآن وسط بحر عاصف أكثر من أي وقت مضى « . إسرائيل ما يخوفها غير إظهار الحقيقة .

    [[ أسوأ نشرة أخبار ]]

    فوجئ الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي جمعه وأعضاء الجالية المصرية في الإمارات أثناء زيارته لمدينة دبي بالمخرج إبراهيم متولي عوض وهو يعمل بتليفزيون دبي يطلب الكلمة ويقول : معهد تدريب قناة الجزيرة بيدرس نشرة الأخبار بالتليفزيون المصري على إنها أسوأ وأفشل نشرة إخبارية على مستوى العالم . اشوي راحت بعيد عنا.
    [/align]


    [align=center] نواااااااااااصل [/align]





    رد مع اقتباس  

  3. #3 Icon16  
    المشاركات
    1,015
    [align=justify][[ حسين الجسمي يفجر قنبلة فنية ]]

    ذكر الفنان الاماراتي حسين الجسمي ان جائزة الغناء العالمي التي حصلت عليها المطربة اللبنانية اليسا أخيرا قد عرضت عليه ، وهي تعطى لمن يحقق أعلى نسبة توزيع في مبيعات ألبوماته ، لكن قبل موعد الحفل الذي اقيم في تاريخ 14 نوفمبر الشهر الماضي تلقى اتصالا من اعلامية عربية معروفة طلبت منه ان يدفع مليون دولار وعندما رفض نزلوا السعر الى 700 ألف دولار ثم خفضوها الى 300 ألف دولار كي يقبل بها حفاظا على ماء وجوههم ، الا انه رفض ان يدفع مبلغا حتى وان كانت جائزة عالمية وبذلك ذهبت وللمرة الثانية الى المطربة أليسا ما دام فيها عرب فيها فساد ، عموما أنا أصدق الجسمي .

    [[ أولياء الله الصالحون ]]

    قامت انتصار شلبي رئيسة اذاعة « الشرق الأوسط « المصرية بمنع المذيعات المحجبات من العمل في اذاعة « اف . ام « التي تم تخصيصها لنقل اخبار وفعاليات مهرجان الاذاعة والتلفزيون ، وقالت شلبي للمذيعات المحجبات انه لا مكان لهم في اذاعة طابعها الخفة والدلع والرشاقة « اذهبن واعملن لدى أولياء الله الصالحين « كلام كبير جدا والله أعلم !

    [[ بداية السقوط ]]

    يضع المطرب النوبي محمد منير اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد الذي يضم 10 أغنيات من بينها أغنية « سيرة الحب « لأم كلثوم المعروف ان لون محمد منير هو لون الغناء الافريقي ذو السلم الخماسي غير المطروح في الغناء الشرقي ولكنه قرر ان يفضح نفسه .

    [[ حفلة غير شكل ]]

    حضرت النجمة هيفاء وهبي حفلة عيد ميلاد احدى الأميرات العربيات في دولة عربية ، مصطحبة معها ثلاثة من حراسها الشخصيين الذين أحاطوا بها كيفما تحركت حتى حين دعيت للمشاركة في الرقص وأثناء قطع قالب الحلوى .

    [[ اشمعنى عبدالحليم ]]

    بعد أن وزع القبلات في كل اتجاه واعتمد الاثارة في كليباته تصدى جاد شويري للاعتراضات التي لاحقته منذ فترة بالقول ان كليباته ليست اباحية ، كما انها لا تتضمن عريا زائدا ، اضافة الى ان ما عرضه موجود في المجتمع ، ويشير الى ان القبلات سادت الأفلام القديمة ، فلماذا هي محرمة عليه ومسموحة لعبدالحليم حافظ مثلا لأنه عبدالحليم .

    [[ اغتيال المخرج العراقي وليد جعاز ]]

    قال المراقبون والمحللون ان اغتيال المخرج والممثل العراقي البارز وليد حسن جعاز قبل ايام يعد تحولا نوعيا في العمليات الارهابية التي يشهدها العراق والتي حولته الى انهار من الدماء ، وأضافوا ان استهداف الفنانين يعد ظاهرة جديدة تهدف فيما يبدو الى تكميم الفن والإعلام واسكات اي صوت مختلف عن الأصوات التي تعمل بشكل منتظم على تنفيذ مخطط تدمير العراق وتمزيقه ، وجاء في بيان قناة « الشرقية « العراقية التي كان « جعاز « يعمل بها وكان احد نجومها ليتفق مع هذا الرأي حيث قال ان « حثالة من القتلة المحترفين الذين يريدون تكميم حرية الفن و الاعلام كمنوا في احد شوارع منطقة اليرموك وحاولوا اختطافه فقاومهم ببسالة فما كان منهم الا ان اطلقوا عليه الرصاص فاستشهد في الحال « ميليشيات القتل المنظم من الحثالات العابثة بأمن العراق هم المسئولون عن هذه الجريمة الكبيرة ضد كل ما هو خير وجميل وحر في هذه البلاد الجريحة .

    [[ يا كايدهم ]]

    عندما صعد الأستاذ فاروق حسني وزير الثقافة المصري ليعطي اشارة بدء حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي عم التصفيق والزغاريد وعلامات البهجة على كل الفنانين الحضور ، وفجأة دوى في القاعة صوت الفنانة غادة عبدالرزاق التي هتفت بحنجرة قوية وقالت : « يا كايدهم « وابتسم الوزير ورفع يديه عاليا ليحيي غادة على مقولتها ، والمعروف ان وزير الثقافة المصري تعرض لهجمة شرسة من الاخوان المسلمين وبعض نواب الحزب الوطني الحاكم بعد ان ادلى برأيه في الحجاب .

    [[ نانسي عجرم مقابل 5 ملايين دولار ]]

    رشحت احدى شركات السيارات العالمية المطربة نانسي عجرم لتقوم بحملة دعاية مكثفة لأحدث موديلات الشركة خلال العام المقبل ، ورغم طرح اسم كل من هيفاء وهبي واليسا في باديء الأمر فإنه تم الاستقرار على نانسي حيث اعتبرها مسئولو الشركة اكثر شعبية وجماهيرية في الوطن العربي تسريبات من الشركة تشير الى ان نانسي سوف تحصل على 5 ملايين دولار نظير تصوير 5 اعلانات مدة الاعلان الواحد دقيقة ونصف الدقيقة! وقد اشترط مسئولو الشركة على المطربة عدم تقديم اعلانات لأي شركة اخرى طوال مدة التعاقد والتي تمتد طوال عام 2007 نانسي أبدت موافقة مبدئية وينتظر ان تعقد مؤتمرا صحفيا بالقاهرة خلال ايام لاعلان تفاصيل العقد .

    [[ النصب على صابر ]]

    صدمة مروعة تلقاها المطرب صابر الرباعي بعد ان اشترى شقة في الزمالك مقابل مليونين ونصف المليون جنيه ليعيش في قلب حي الفنانين ونجوم « البيزنس « حيث اكتشف مفاجأة غير سارة قلبت حياته رأسا على عقب ، فقد اصابه الفزع بعد اقامته في الشقة عدة ايام من معرفة ان هذه الشقة شهدت حادثا مروعا حيث نشب فيها حريق كبير راح ضحيته زوجة مالك الشقة وهو ما دفع زوجها للتشاؤم ثم بيعها وان السماسرة استغلوا ان صابر لا يعرف ما حدث وباعوها له بثمن كبير ، ويتردد ان الشقة مسكونة ، صابر لم يعرف طعم النوم في هذه الشقة واضطر للاقامة بأحد الفنادق وطلب من أحد السماسرة بيعها بأي ثمن حتى ولو بالخسارة !
    [/align]


    [align=center] سلالالالالالالالالام [/align]





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. لوحات فنية نادرة
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2010, 10:13 PM
  2. ابداع ـات فنية يدوية من صنع يديك
    بواسطة بوغالب في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-Jun-2010, 10:15 PM
  3. !!! . الراجحي صيدة فنية مشروطة !!!
    بواسطة شنكوووتي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-Sep-2006, 05:42 PM
  4. &&(((.إجعلوا من منازلكم لوحة فنية .)))&&
    بواسطة بدر البدور في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-Apr-2006, 12:45 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •