الله يعافيكي حبيبتي واول ما تنزل الكاتبه جزء اوعدك اني انزله ومشكوره على المرور لمعة الماس
|
الله يعافيكي حبيبتي واول ما تنزل الكاتبه جزء اوعدك اني انزله ومشكوره على المرور لمعة الماس
الله يسلمك تسلمين على المرور رهف الروح
وهذا الجزء لعيونكم وبكره ان شاء الله انزرل لكم الجزء الخير
الفصل السادس والاربعين
العصر بالمستشفى نزلت نواره تجيب البيبسي للبنات شافت طلال جالس بكفتريا المستشفى وهو يضحك مع ممرضى لحد مادخلت عيونه من الضحك .
نواره حست ان صورته مع امها رجعت قدام عينها بلمح البصر وحست بكره لطلال ولضحكته وشكله .
مشت لعنده و احتقرته / القذر قذر
طلال : نواره تعالي ابغاك شوي
نواره : لااااا واثق من نفسك
طلال بدون مقدمات وهي واقفه وبينهم الممرضى الشاميه : نواره تتزوجيني
نواره تحس ان قلبها عاف طلال و سوالفه مسكت ايد الممرضه : هذي احسن لك ههههههه
مشت وتركته وقررت تنساه وتنسى سواليفه ودعت ربها يساعدها
اما طلال ناظرها وهو متاكد انها ضاعت من ايده .
%%%%%%%%%%%%%%%%%
بعد شهر .
بدر يناظر الفيلا الصغيره بفخر : ها جواري
الجوري مبسوطه واخيرا تخلصت من ام سعود ولمياء وصار لها بيت خاص فيها : جنااااان جنااااااااان تعقد
عمها بو عبد الرحمن : يعني عجبتكم ؟
بدر : تسلم ياعمي ماني عارف كيف اطلع من جمايلك
بو عبدالرحمن : ولو هذي الجوري الغاليه .
الجوري تمشي بالفيلا اللي تختار اثاثها من شهر وعلى وجهها ابتسامه عريضه : بدورررررري بدور .
بدر ابتسم : هلا حياتي
الجوري: تعال بسرررررعه شوف هذي الغرفه
بدر رح لعندها وناظر السريرين اللي بالغرفه (( اكيد عاملتها لصحباتها )) : اوووه هذي ماشفتها من قبل
الجوري تجلس على السرير : وش رايك فيها جناااان صح ؟
بدر : اوه اكيد بس لمين هذي ؟
الجوري: للميرندات اكيد ههههه حالفين يناموا عندنا بالاجازات هههه
بدر ارتاح : هههه
بو عبدالرحمن : الجوري وين صاحباتك ماناديتيهم .
الجوري : لاااا انا ناويه اعزمهم مفاجاءه واصلا محد بيحر الا نواره . الباقي مايقدروا
بو عبدالرحمن : ليه ؟
الجوري تمشي وتوقف عند بدر وتمسك ايده وعلى وجهها ابتسامه : ذوق وانت عارف ابوها وكيف صار بعد مانفصل عن امها وبنو حياتي تنتظر ولي العهد ولجو تجهز بانحاء العالم . ونونو عاطله عن العمل والزواج هههه وفاضيه لي .
بدر : وانتي .؟
الجوري: هههه وانا مع زوجي وحبيبي وعمي الغالي .
بو عبدالرحمن : الله يهنيك ؟ يالله عن اذنكم برووح لام عبدالرحمن تاخرت ليها بالمشغل
الجوري: لااااا عمي تغدى معنا
بدر : صح والله مات
قاطعه بو عبدالرحمن : لا مافييه حلف الحكومه تنتظرني يله مع السلامه
بدر والجوري : مع السلامه
طلع بو عبدالرحمن مبتسم ماكان يتمنى لبنت اخوه مثل بدر رجال عند كلمته .
بدر : يله حياتي وين حه نتغدى
الجوري ماسكته من ايده وتسحبه معها : بعدين هاللحين ابغى انبببببببسط واناظر الغرف كلها
بدر بجديه : جواره انتي مبسوطه معي
الجوري بنفس جديته : ولا حلمت بحياتي اعيش مثل كذا انت كنت حلم وتحقق
بدر : والله انتي الحلم ياقلبي اسف حياتي ماني عارف وش اقولك ابوي طردني وانا احس ان
قاطعته الجوري : بدور والله بزعل انت هاللحين زوجي وحياتي وعمي هو عمك وحصل خير ابوك كان حابيحافظ على اسمه وانا ماحبيت اضايقك دور ارمي الهم ورى ظهرك وخلنا نعيش حياتنا
بدر : والله انك بحريم الدنيا كلهم
الجوري : ههههه لو سمحت ببنات السعوديه كلهم انا بنوته مو حرمه
بدر رفعه : تابرني البنوته ههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
بريطانيا – مانشستر
منصور رافع الاكيااااس : لجون ارحميني شوي
لوجين : شوي بس كم محل
منصور : معه حق مسفر شال عليه ومارى يجي عارف السوق وخرابيطه
لوجين : نصور ررررررررر
منصور حط الاكياس وجلس بكراسي المحل : يله اختاري بسرعه
لوجين : اوكييييه
رفعت نص ملابس المحل بطريقه هستيريه
منصور اخذ كابتشينو وهو ينتظرها تقايس بالغرف
لوجين : هااااا وش رايك ؟
كانت لابسه تنوره لتحت الركبه وخطر واطي وبلوزه واسعععععععه مره كان ستايل غجري
منصور : ههههههههه مصخره
لوجين باحباط : لااااااا ليه ؟
منصور : هههههه بدليهم بس بدليهم انتي كلك مسطره مافيك خصر ضعيييييييييفه وين تلبسي تنوره واسعه .
لوجين : لاتحطمني انا عارفه انه حلو
منصور : ههههههههههه اللي بعدو
دخلت تقايس وضلوا اربع ساعات على هالحال لحد ماخذت الي يناسبها والي مايناسبها .وكل يوم طول الشهر كذا حالهم
منصور : يله مالك حجه ناكل شي
لوجين : اوكيه نحكي مع ناصر يشيل الاغراض وحنا ندخل المطعم
منصور : نسيتي ناصر بالسعوديه علشان نواره ومشويرها للمحكمه
لوجين : صح خلاص بدق على هذا معتز وحنا نروح للمطعم الايطالي
منصور بتهديد : لوووووجين
اوجين : ههههههه خلاص مطعم ثاني
منصور : ماهي بحاله كل يوم الاطالي او الصيني
لوجين : لهم مذاق خاص
منصور دخل لمطعم ماكدونالز : وجبات سريعه افيدلك
لوجين : عادي اهم شي راحتك .
منصور : وش هالرضى
لوجين : ههههه لاني ابمر اشوف وش صار على فستان الزواج
منصور وهو يرفع المنيو : قولي كذا الا ماقالك شي مسفر على تاجيل الزواج
لوجين : لا عادي اصلا كلها يومين ونتزوج وش صار يعني بس تاخرنا يومين وبعدين اهم شي جهازي يكون حلو طيارتنا بكره يعني قرب
منصور (( ماعنده نظر لو انا مكانه كان ركض ومانتظرت دقيقه )): اها الله يوفقك
لوجين : منصوررررر محد مدخلني غيرك ترى
منصور تخرع : لا وش انا ابوي بيدخلك ودك الناس تاكل وجهنا ولد عمها وكاشفه عليه
لوجين : ماعليك من الناس تقول وتسكت
منصور : لااااااا انا اتفقت مع ابوي
لوجين : آآآف اوكيه صار - رفعت جوالها ودقت على مسفر بدلع - : هلا حياتي
مسفر وهو بعزيمة رجال : هلا والله
لوجين : كيفك حياااااتي وحشتني
منصور رفع المنيو يغطي وجهه وهو يغط على اسنانه مقهور (( حياتي وحشتني آه نفسي اذبح هذا المسفر )) حس بضيق وغيره مو صاحيه مالها مبررر تعوذ من الشيطان بس كل ماتخيل انها كم يوم وتتزوج هذا اللي مايسوى مسفر .))
مسفر يطلع من المجلس : كيفك حياتي وكيف التجهيز
لوجين تنزل المنيو من وجه منصور : التجهيز تمام – تغمز لمنصور – عاااااال العال ههههه
مسفر : ليه تضحكين .؟
لوجين : منصور يقول معه حق مسفر هرب من التجهيز لاني ببساطه تعبته
مسفر : ههههههه ياقلبي متى اشوفك وحشتيني
لوجين بدلع : وانت وحشتني مو ت ياقلبي امس لما جيت بنام ناظرت العروسه اللي ترقص اللي عطيتني اياها يوووه عرفت وش كثر احبك
منصور وقف بعصبيه : انا بجيب الطلب
لوجين ابتسمت له وهي مو معه مع مسفر اللي يكلمها بصوت مشتاق : والله انا اللي غاث رنا بسوالفي عنك حتى انها تعصب ههههه وتقول دامك مشتاق لها طير عندها .
لوجين : تعااااال خذني بكره
قاطعها مسفر : اقسم بالله نفسي بس انتي عارفه الوالد مريض والمحل ماله غيري
وليه العجله بكره انتي عندنا وبعده انتي لي
.
منصور واقف عند الطلبات يطلب وهو معصب بعد ماطلب لف على مكان لوجين وهي مبتسمه ومستحيه وهي تحكي مع مسفر ابتسم لبسمتها (( وش فيك يامنصور ابط نفسك يالله وش فيني ناسي انها متزوجه وتحب مسفر وحاولت تنتحر علشانه وماتتعتبرني اكثر من ولد عم واخ – ضرب الطاوله بيده – مايستاهلها مايستاهلها انا الغبي مناديه بنفسي .
رجع لطاوله و لوجين تقول : لا ياحبيبي بريطانيا واهلها مايسون بدون . اقسم بالله ان بريطانيا ماصخه بدونك
مسفر : هههه حلوه هذي ماصخه كانها كلمتي
لوجين : ومنكم نستفيد
مسفر : هههه مشتاق واله مشتاق
سامي اخو مسفر : يالعاشق يله الرجال ينتظرونك
مسفر : حبيبتي الاهل يبغونك احاكيك بدين
لوجين : اوكيه بالليل باي انتبه على حالك
مسفر : من عيوني وانتي انتبهي على نفسك
لوجين : اوكيه باي
منصور كان يشغل نفسه بجواله وهو من داخله يغلي من الغيره
لوجين : ها نصور كيف العشاء
منصور ببرود : دقايق وجاهز
لوجين : وليه تقولها كذا
منصور لحد هاللحين عينه على الجهاز : يعني كيف اقولها وانا ارقص
لوجين مستغربه : منصور وش فيك متضايق
منصور (( بيهمك يعني خليك مع حبيبك مسفر )) : مافيني شي
لوجين تمسك ايده وقالت باهتمام : في احد ضايقك وانت تطلب الطلب
منصور رفع عينه عل ايدها المحوطه على ايده وكانت ايدها دافيه بعد حرارة الجوال (( والله احبك يالوجين احبك يابنت عمي . مانتي عرفه وش تاثيرك علي )) رفع راسه لعيونها وقال بنظرات غريبه النسبه لها : لو سمحتي لوجين ارفعي ايدك عن ايدي انا مو مسفر زوجك انا منصور ولد عمك
لوجين انصدمت من كلامه ليه يقولها كذا وهي حبت تواسيه وكانت حاطه ايدها بعفويه ليه يزعل لاااااا منصور في شي مضايقه بس مايبغى يحكي .
رفعت ايدها .: اوكيه سوري
منصور ضل يتاملها فتره وعيونه تناظرها بعشق : انا اسف لوجين اعصابي شوي تعبانه كم يوم مو نايم كويس
لوجين بتشكيك : اكيد بس هذا اللي فيك
منصور : اكيد
رجع لجواله لوجين تناظره يحليله ولد عمي كنه بزر لازعل بوزه ينمد لقدام وحك على هالفكره : هههههههه
منصور ناظرها مستغرب : بسم الله وش فيك
لوجين : هههههه
منصور ابتسم على ضحكها الهستيري : اسكتي اللكل يناظرك
لوجين هدت شوي : منصور شكلك تحفه ههههه شفايفك كانك بزر هههههه والله بزر ليه تمد بوزك ههههههه
منصور : ووهذا اللي مموتك ضحك
لوجين : هههههههه انت ماشفت شكلك ههههه
منصور حط ايده على خده يناظرها : ودام هذا اللي بيضحك امده للفجر
لوجين دمعت عيونها : ههههههه
من كثر ماهي مبسوطه صارت سخيفه .
منصور ضحك لضحكها : ههههههههههه
وضل يناظرها بتامل قبل لاينحرم من عيونها
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره : يبه خلاص لاتخاف كلها كم يوم وتطع من لمستشفى
بو نواره: لا اااا هم بيغون يقتلون انا اعرف هالمستشفيات يبغون يتربحون منا
نواره : وذا بيقتلونك على شنهو ياحسره من جمالك والا عقلك اللي طاير نصه طيرته غاده والنص الثاني طيره الخمر . ههههه والله انك تحفه
بو نواره : ولو ماجلس
نواره : خلاص بحكي مع الدكتور يطلعك بكره عاد انت نام هاللحين
بو نواره : طيب
نواره : خلاص ياحلو رضينا
بو نواره ابتسم : زييييين
نواره : يله باي بروح للمحكمه علشان ملية الارض وهالخرابيط
بو نواره : اي ارض ؟
نواره : ارض غاده امي اللي مو راضيه ترجعها لك بعد ماسرقتك
بو نواره : خلاص انا متنازل عنها
نواره بحقد : بس انا لااااااا
بو نواره : سوي اللي تبغين
طلعت نواره وكان ناصر ينتظرها : هلا والله بالوسيم
ناصر ابتسم : اهللللين
نواره تتنهد : والله انك عذاب تهبل
ناصر : اقول امشي بس امشي هههه
نواره بعصبيه مصطنعه : مو كذا الناس يحكون مع صديقة عمتهم .
ناصر ابتسم : نواره يله لانتاخر على المحكمه
نواره : بعد تبتسم لا اااا انا اذوب ههههه
ناصر : ههههه
نواره : انبسطت من قدك مزيون ومدير اعمال الكاسر وسرك عنده والشغل مايمشي بدونك والبنات عليك مثل النمل
ناصر ابتسم من قلب : نواره يا حلوه مشينا بس مشينا
نواره تناظر : ياخي انت قمر من البدايه وانا اقول عنك قمر والله تخبل
ناصر ماسك ضحتكه هالبنت خبله طول حياته عاش ببريطانيا بس ماشاف مثل جرائتها : نواره خلاص .
نواره : والله انك شي حتى وانت معصب يله بس يله عندي مشوار لبنو بعدها للمحكمه بعدين لبنت عمي واسمع اذا كنت عند بنت عمي دايم ناظر فيني وصير مفهي من جمالي عرفت وهالحركات
ناصر الضحكه اللي مسكها طلعت قيه ببمر المستشفى الممنوع فيه الازعاج : ههههههههههههههههه
نواره : وجع لاتصدق اصلا ماندي بنات عم كثير
ناصر ضحك لحد ماوصلوا لغرفة البندري : انتظرك هنا
نواره : اوكيه لاتروح وانتبه لاتخطف هالممرضه الهبله اللي من يت تقز فيك
ناصرلحد هاللحين مبتسم : اوكيه
دخلت نواره على البندري
البندري جالسه مثل العاده على الاطلال تنتظر رائد وسفره اللي طولت ومقرره تنفصل عنه اول مايرجع
نواره : صبااااااااااااح الخير
البندري : قوللي مساء للخير الناس مغرب
نواره : جد نسيت الوقت كيف النونو
البندري بضيقه : ينتظر ابوه
نواره : لاتخافي بيرجع . وبلا حركات رومنسيه تهذرين مع بنك يالهبله
البندري : اذا صرتي ام بتعرفي
نواره : ايه هيييييين بدينا نتفلسف ام ومش عارفه ايش
اليندري: ههههه نواره ماتخيلك شكلك حامل يالعربجيه
نواره : ولا انا ههههههههه
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد : هابشر وش صار مع عادل
بو ذوق : الحمار مو راضي وهذا حنا نحاول
محمد: اسمع مني واترك فيصل التركي يحكي معه يمكن يفيد
بو ذوق عصب : الا فيصل سمعت هذا الثاني حاقد
محمد : حرام عليك تضلهم رجال وسبع لاتعاند وتخسر رائد للابد
بو ذوق وقف بعصبيه : انت ماشفت صوره مع مسودت الوجه اكيد مراح يرضى
محمد : انت جرب وش خسران .
بو ذوق : الموضوع منتهي
محمد : خلاص براحتك بس اسمع انا اختي يوم عن يوم اشوفها تموت قدامي وماني مستعد انتظرها تروح من ايدي اذا تبون حفيدكم يعيش رجعوا ابوه
بو ذوق : خلاص قولوا لها غرق بعيارة السلام مع اللي غرقوا
محمد : ايوه علشان تموت علي
بو ذوق : انا بتصرف واذا مانفع نجرب اللي مايسمى فيصل
محمد: اوكيه اشوفك على خير يله مع السلامه
بوذوق : مع السلامه .
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
فيصل : الله يبشرك بالخير ان شاء الله
محمد: يله انا عملت اللي علي والباقي عليك
فيصل : ابشر ولك اللي نبيه يابو مشاري الغالي .
محمد: ههههه الله يجمعك معها بالحلال
فيصل : آمين يله بالاذن عمل اتصلاتي ومشاغلي
محمد : هههه عاد ماوصيك مصير علاقتك بذوق على هالسالفه
فيصل : لا تخاف ان شاء الله تشهد على عقد زواجي قريب
محمد : ان شاء الله
سكر فيصل والدنيا مو سايعته من الفرحه : ههههههه
طلال : انتبه لاينشق حلقك فرحنا
فيصل : واخيرا واخيرا – مسك ايد طلال – طلول نخيتك
طلال : ها
فيصل : طلبتك يا رجال
طلال : امررررر اذا اقدر
فيصل : تتفاهم مع عادل بطريقتك
طلال : ابشر مايجيبها الا ولد "وايل " ركين
راكان داخل : وش فيه ولد وايل يالفسقانين
طلال : عادل خوينا الدكتور عور راسنا مو راضي ينتازل وماحد يعرف يتفاهم مع الاشكال غيرك
راكان مد ايده : الفلوس بسرعه هالاشكال تبغى تنهب
فيصل : راكان مستقبلي كله بيدك
راكان : ولو انا ولد قطر ومايحلها غير العنابي
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
نواره : ناصرررررررر اسرع بلا برود
ناصر : ليه معصبه الارض وصارت لبوك وامك سكتت
نواره : -----------
ناصر : اوه وش هالسكوت
نواره تفكر كيف قست على امها ووقفت بوجهها بالمحكمه بس تستاهل مارضاها انها ضحكت عليهم بترجع لابوها بعد تسرق ارضه : _--------------
ناصر سكتت احترم سكوتها
نواره شهقت : وقف وقف سيارة ايس كريم
ناصر : ايس كريم بس هذا وصخ
نواره : يالبرستيج وقف بس وجب لي فراوله و فانيلا
ناصر ماقدر يلحق على السياره : خلاص باسكن روبنز
نواره : كله منك يالسلحفاء ,,, يله باسكن باسكن
ناصر وقف السياره عند باسكن ونزلت نواره تشتري ورجعت ومعه اثنين بس هذي المره جلست قدام : تفضل وادفع الحسب لوسمحت
ناصر : مادفعتي ؟
نوارره : الا بس بتدفع لي اللي دفعتلك
ناصر : ههههههههه ابشري .
كلوا ايس كريم وناصر يسوق بهدوء
نواره : وش رايك تتركني اسوق هالمكان فاضي ومحد حولك
نواره عرفهه الرد بس حبت تستهبل
ناصر وقف على الجنب ونزل وفتح لها باب السياره : يله انزلي
نواره مستغربه : انزل وين بترميني بالشارع
ناصر : ههههه لا مو انتي حابه تسوقي يله وريني سواقتك
نواره : ههههههه من جدك وناسه هههههه
قفزت للكرسي اللي بجنبها : يله نطييييييييير هههههههه
جلس ناصر ونواره كانت قمة سعادتها معقوله ناصر فضيع وفري وتفكيره مثلها مو مبين عليه الهادي .
ناصر : لا ماهقيتك بطيئه لهالدرجه
نواره تدوس بنزين : هههههههه ابشرررررررررررر
ناصر : ايوه كذا مع انك بطيائه لهاللحين
نواره داسة على 120 وهي تصرخ من الحماس والفرحه
بعد السواقه والتفحيط نواره جلست بالسياره تضحك ميته ضحك كانت من ساعات متضايقه وتحس الكون ضيق اما هاللحين قمة انبساطها .: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
ناصر لف عليها وهو مبتسم : انبسطتي
نواره : مرررررررره والله انك خيال .
ناصر غمز لها : حاضرين للحلوين
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
محمد : ها البندري كيفك ليوم ؟
البندري من اول مادخلت للمستشفى تستحي تناظر بعيون اخوها : الحمدلله
محمد : لا وجهك منور شكل حمود صغير مريحك
البندري ماقدرت تمسك ضحكتها العاليه : ههههههههههههههههه
ام البندري : بسم الله وش فيك
البندري : ههه كل واحد يختار اسمه للبيبي – غرقة عيونها فجاءه وراح صوتها - لان ابوه مو فيه تختارون على كيفكم
ام البندري مسكت ايد بنتها : لا ياحبيبتي لاتحكين كذا ان شاء الله بيرحع رائد من السففر وهو اللي بيختار اسمه
البندري : بيرحع هههه يمه تضحكين على مين انتي انا مو بزر وعارفه – بكت – اللي قاهرني دامه مايبيني ليه يروح كذا فجاءه يقولي انه مايبغاني والا بس كذا جد مستهتر ماعنده مسوليه
محمد قاطعها : لا يالبندري رائد عنده ظروف واول مايرجع بتعرفين منه كل شي
البندري بعصبيه وهي تمسح دموعها : ومن قالك اني برجع معه يخسى الاهو وم
محمد ساكت يناظر امه اللي تبكي لبنتها ودها تقول لها عن رائد بس نظرات محمد المهدده
%%%%%%%%%%%
بو ذوق : ذووووق ذوق ياحماره
ذوق ركضت لابوها وهي ترتعش : هلا بابا
بو ذوق : كم مره قلتلتس لاتقولي بابا بلسانتس النجس
ذوق دموعها جفت من كثر البكي نزلت راسها : .
بو ذوق : امتس عرفت ان رائد ماكان بعبارة السلام
ذوق طلع صوتها مبحوح : ايوه .
بو ذوق : وش قالت ؟
ذوق : مادري مو انا اللي قلتلها
بو ذوق بعصبيه : اجل من حبيبتس فيصل
ذوق نزلت دمعتها ومسحتها بسرع علشان مايشوفها ويضربها : لا نادبه
بو ذوق : اها اسمعي اخوتس رائد بيطلع بعد يومين اوبالكثير ثلاث ايام
ذوق شهقت : رودي بيطلع . متى وكيف ؟ان
بو ذوق : لايكثر هرجتس بس وانقلعي من وجهي انا اقولتس علشان تجهزي له غرفه غير غرفته اللي قبل لانه بياخذ عروسته من غير عرس
ذوق : من غير عرس كيف بنو عارفه ؟
بو ذوق : يله تحركي انتي وجهتس
ذوق : .
وقفت متردده تحكي مع ابوها ولا لا
بو ذوق رمى الريموت على وجهها : جعلتس ماتطبين لجنه ان شاء الله اتحركي ماتسمعين
ذوق قفزت من مكانها وحكت ايدها على كتفا مكان الريموت وهي تغالب دموعها : بابا انا. ان. – بلعت ريقها- بابا مم
بو ذوق ناظرها باحتقار : وش تبين انتي وجهتس
ذوق بشجاعه مصدنعه قالت بسرعه : بابا ممكن اروح لزواج لوجين بعد بكره
بو ذوق باستهزاء : نعم وش قلتي عله ذوق ماسمعتس
ذوق بلعة ريقها : بابا تكفى بس ساعه ساعه ورجع
بو ذوق : كل خراتس ماعاد الا هي بعد سواد وجهتس ناويه تطلعي والله ماخربتس ا لا هذي لوجين وشلة لفساد
ذوق نزلت دموعها اللي مسكتهم وصرخة وهي ترتجف : بابا انت ليه تكرهني بابا انت قاسي
بوذوق حن قلبه على شكل بنته تنرحم شكلها يكسر لخاطر
ذوق انهارت : بابا انا احبك بابا انت حبيبي والله اسفه انا غلطت – رمت نفسها عند رجل ابوها تبوسها – والله احبك.
كل الناس تحتقرني الا انت ماتحمل اشوف هذي النظره
بو ذوق كان نفسه يضم بنته ويمسح على شعرها بس اللي سوتها بنظره مو قليل مو قليل ابدا : ابعدي عني يالفاخره انتي سودتي وجهي وجه امتس ومالتس بقلبي مكان
ابعدها بايده عنه : كان فكرتي فينا قبل وفكرتي بنظرتي على قولتس ياذوق انتي خنتي ثقتنا فيتس انت م
ذوق ركضت لغرفتها ماتبغى تسمع شي اللي فيها مكفيها خلاص غرفت غلطها واندمت عليه وتتمنى انها ماتت قبل لاتسويه .
%%%%%%%%%%%%%
الجوري جالسه بصالة بيتها الجديد استقلت فيه بعيد عن ام سعود ولمياء ومشاكلهم (( ههههه يام سعود حاكيه مع عمي علشان يخرب علينا واترك ذوق ويهددنا بالفلوس والبيت هههه والله مادريتي انا عمي يشتري بدر ويشتري ابوه ههههههه ))
بدر طالعه من الغرفه وهو معقد حواجبه من قوة النور : جواره وش فيك صاحيه ؟
الجوري وعلى وجهها ابتسامه : حبيبي ازعجتك ؟
بدر يتثاوب : اكيد النور طالع من فتحت الباب وش عندك مانمتي ؟
الجوري : بدر تعال شوي
بدر يتثاوب اكثر : هااااا
الجوري : تعال وش خسران
بدر راح عندها : ها ترى فيني النوم
الجوري : عادي عمي المدير وانا بتوسط لك عنده اذا تاخرت
بدر : ههههههه كاشخه بنت اخ المدير
الجوري وقفت : تعال نتمشى بره البيت
بدر : ها لحين
الجوري تناظر الساعه : تو الناس الساعه 11 انت اللي نايم بدري
بدر : يله تعالي
جلسوا على درج مدخل البيت
بدر : هههههههههههههههه
الجوري : ليه تضحك؟
بدر : اللي يشوفنا يقول مخترعين بالبيت الجديد
الجوري : ههههههههه
بدر : هههههه
الجوري تتامله : الله لايخليني من هالضحكه
بدر ناظرها مستغرب : وش عندك ؟
الجوري ابتسمت بحب واسندت راسها على كتفه : سلامتك كذا بس مشتاقتلك
بدر : هه ههه اربع وعشرين اعه بوجهك ومشتاقه لي لا عندك شي ثاني
الجوري نزلت دموع من عيونها بللت كتفه لف عليها مستغرب : الجوري وش فيك
الجوري: لااااا لاااا لاتتحرك خلني كذا على كتفك وبحكي لك كل شي
بدر : جوري خوفتيني ساعه تضحكين وساعه تبكين م
الجوري مسكت ايده وباستها : الله يطول بعمرك ويحفظك لي
بددر عقد حواجبه خاف عليها تصرفاتها ماتطمن بس ابتسم وباس ايدها : ويطول بعمرك انتي ولا يحرمني منك
الجوري وهي تناظر السماء وراسها على كتفه : بدر انت عارف انك هاللحين عندي الدنيا ومافيها
مرررررة روووعه بليييييييييييييييز ننتظر التكمله بكل فارغ الصبر >>>>تبكي وووووواع
تسلمين على المرور farah وان شاء الله اكملها اليوم
تسلمي يا قمــــر ( الحب المجرووح )
انا لسة ما قريت القصة بس شكلها حلوة
لولليتا
مشكوره مشكوره مشكوره ياقلبي الله يعطيك العافيه
ومنتظره التكمـــــــــــــــــــــــــــــــــله بفارغ الصبر
ولواني ماودي انها تنتهي بس مهي مشكله ارجع
اقراها من جديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد
ههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلمين على المرور حبيبتي لولليتا وانصحك تقريها لانها مرررررررررره روعه
العفو حبيبتي وتسلمين على المرور يا قمر واذا تبين تقريها مره ثانية اقريها مافي مشكله بس في رواية مررررررررره روعه لنفس الكاتبه وهي الحين بدت تكتب فيها وانا راح انزلها هنا اسمها عشاق من راح تعرفيها ان شاء الله
تحياتي**عاشقة القلعة**
« فلنـ,,,ـــكــن كالمــ،،،ـــاء | فــرقــا الـــعيــــــن » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |