الملاحظات
صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 117

الموضوع: **سعوديات في بريطانيا**:015:

  1. #71  
    المشاركات
    159
    يعطيك الف عافيه

    وننتظر بااقي القصه بفارغ الصبر





    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    تسلمي قلبووو على باقي الاجزاء
    انا مستنيتك تكمليها عشان ابغى انزلها بالجهاز
    لا تطولي علينا
    سي يوو






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    1,579
    الله يعافيك

    مشكورة على المرور نوف





    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    1,579
    الله يعافيك ومشكورة على المرور نوف





    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    1,579
    الله يسلمك ان شاء الله الحين اكملها روعة





    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    1,579
    وهذا اخر جزء نزلته الكاتبة








    الفصل الرابع والاربعين

    ذوق عند الباب تبكي : ماما .ماما افتحي بابا افتحوا لي
    ماما تكفيييييييييين ماما ادري انك هنا افتحي لي

    ام ذوق من ورى الباب : ليه ؟ ليه ياذوق عملتي كذا ليه خنتي ثقتنا فيك ليه ؟ والله لو ما ابوك يحبك كان هاللحين ذبحت

    ذوق : ماما والله مالي دعوه كان معنا بالجامعه و

    ام ذوق : اسكتي لك عين تحاكين عنه .

    ذوق تضرب الباب برجلها : ماما افتحوا ماما لاتصيري انتي والزمن علي

    ام ذوق : انا ماعندي بنت اسمها ذوق ذوق تزوجت وسافرت لبريطانيا ماهي بعندنا

    ذوق : لا يا ماما انا بنتك ماما لاتقسين علي

    ام ذوق مشت وطنشتها مشت ودعتها بخدها على بنتها كيف ذوق الهاديه الحبوبه يطلع منها كل هذا

    ذوق وقفت ورجلها ترتجف كل جسمها يرتجف . اللي شافته مو قليل جائين يزيدون عليها : الله لا يسامحك يافيصل الله لايسامحك .

    دقت الباب بقوه : افتحوا افتحوا . افتحوا لي

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    نواره جالسه بالكوفي شوب حاطه ايدها على خدها
    تناظر الناس الرايحه والجايه والحركه المستمره كل شي حولها يتحرك الا هي ساكنه وساكته . كل الناس تضحك وتمزح الا هي حابسه دموعها بداخلها حتى ذوق مالها خلقها وسكرت بوجهها وماترد

    الوتر ينظف الطاوله : تبغي شي ثاني

    نواره : لا شكرا والا اقولك جيب لي قوه تركيه بدون سكر

    الوتر : حاضر

    نواره ماسكه جوالها (( ليه مارسل بدل الطفش )) غيرت نكها وكتبت " متكحله بدم خاينها " تحس انها متكحله بدم طلال مهما عمل لها يضل حبيبها وتحبه مهما قسى وجار عليها يضل بعيونها كحل يزين حياتها . يضل الحبيب والشجاع والشهم بنظرها

    جاءها بلوتوث من " بقايا جروح " واحد من الشباب اللي مملين الكوفي

    (( انا خالد حاب اتعرف وهذا رقمي *******050 ))

    ابتسمت هذا انتم يالسعودين اذا بترسلون ماعندكم الا الرقم على طول
    رسلت له
    (( وانا نونه. وهذا رقمي 056 والباقي ماتغير ههههه ))

    جاءها بلوتوث من نفس الشخص (( هههههه حلوه منك بس لاتعيديها ممكن اسال سوال ))


    نواره تحمست بدل الطفش (( ايوه تفضل ))

    " بقايا جروح " : (( ليه نكك حزين كذا وليه الدم والاجرام ))

    نوواره صار عندها فضول تعرف مين رفعت راسها ببط لطاولات اللي حوالها اغلب الكوفي شباب مع ربعهم بس عايلتين جالسين واللكل يسولف اجل من اللي يرسل لها من مشغول بالجوال حولها
    (( كذا لانه يعبر عن اللي بداخلي حتى انت نكك حزين ليه ؟))

    بعد ثواني هز جوالها بيدها من بقايا جروح بعد (( لا كذا مختاره لانه يذكرني بشخص عزيز علي ))

    نواره مكمله سواليف : (( ومن هالشخص ؟ ))

    بقايا جروح (( مادري ليه اقولك بس بقول والا اقول وشرايك تدقي علي ))

    نواره ابتسمت بخبث . ياشينهم السعودين يستخدمون اي طريقه بس يحاكون البنت
    رفعت راسها وناظرت العايلتين الموجودين كان بوحده من هالعايلتين بنت بالعشرينات متبرقعه وجالسه تسولف مع اللي بجنبها شاب مراهق شغل سبايكي وجل

    رسلت له
    (( انا جالسه مع اخوي وابوي ماقدر اخونهم واحاكيك قولي وخلصنا ))

    بقايا جروح طول بالرد لفت شافت شاب لابس ثوب وكاب واسمراني شوي على خده شامه كان يعتبر شبه وسيم رافع راسه يناظر جهة العايله كتمت ضحكه بداخلها هذا انت يا خالد على بالك اني هذيك البنت هههههه العمي مايشوف ان معها جوال .

    جائها صوت مسج (( اوكيه لا تحاكيني وشرايك رسايل بس ))

    نواره آه ياقليل الخاتمه تستدرجني يعني طيب (( اوكيه بس رسايل هاللحين قولي ليه نكك كذا ))

    بقايا جروح (( انا احب وحده من بنات عمي اسمها ديما ومن صغرنا سيف لديما وديما لسيف وبعد كذا تزوجت وتركتني ))

    نواره (( سيف مو خالد الكذاب ههههه ))

    رفعت راسها شافته يضحك وهو يقراءه ويكتب (( هههه صدتيني انا سيف 25 سنه جامعه البترول والمعادن من الشرقيه جائي بالاجازه نضيع وقت مع الشباب وانتي مين وش اسم اخوك الستايل اللي بجنبك ))

    نواره حست بتانيب الضمير مالها ذنب البنت بعدين يتحرش فيها او يخبر ابوها (( اي اخو انا جالسه لوحدي ))

    سيف رفع راسه بسرعه يدور من اللي جالسه لوحدها شاف وحده شعرها الطويل اللي تتخله خصل حمراء من بعد خطوبه لوجين امس باين تحت الغطاء وخصل صغيره من شعرها على وجهها والغطاء على كتفها وملامحها صغيره وناعمه كانها بيبي والاضاءه على بشرتها كانت مميزه كان هاله اونور حولها كانت تصرخ انوثه وبراءه
    جالسه تشرب قهوه بلحالها شك انها هي ولا لا بس لما لتقت عيونهم تاكد انها نونه او متكحله بدم خاينها

    نواره رفعت راسها والتقت عيونها بعيون سيف العسليه اول ماشافته مانتبهت ان عيونه حلوه كذا انرسمت ابتسامته استهزاء على وجهها وهي تناظره


    سيف مسك الجوال بحماس وصار يكتب بسرعه هذي صيده شي ماحصل باين عليها بطرانه مره ومزيوووونه
    رسل لها (( بسم الله عليك القمر يحسدك وش هالحلى ))

    نواره مابتسمت ولا ضحكت حست بضيقه حست انها مخنوقه كلماته كانت مثل السكين يطعهنها ورمت جوالها بالشنطه .

    سيف يناظرها بفضول ليه سوت كذا نواره ناظرته وبالها مو معاها ناظرته وكانها تناظر بالفراغ (( عافت الدنيا وكل شي حولها من طلال ))

    سيف يناظرها مبهور بجمالها

    نواره طلعت بوكها من الشنطه وكانت صورتها مع طلال يوم التخرج غرقة عيونها كانوا مبسوطين سوا مايربطهم شي مع بعض الا مشاعر الاخوه والصداقه { طبعا هذا اللي تفكره نواره ماكنت تفكر طلال يحبها بهذيك الفتره **

    سيف لما شافها كذا عرف انها بتحاسب وتمشي وقف بسرعه يلحق عليها قبل لاتمشي

    نواره حطت الحساب على الطاوله ومسكت شنطتها الا انتبهت باحد يسحب الكرسي ويجلس وكانت نفس العيون العسليه قبالها رجعت الشنطه لحضنها وارتخت بالجلسه عارفه لهالاشكال ماتفك الا اذا انطردت بادب

    سيف : ممكن اجلس معك ؟

    نواره : انت جلست مانتظرت شي

    سيف : وحده اموره مثلك تجلس لوحدها ليه

    نواره ناظرته وهي رافعه حواجبها : ممكن تتفضل لطاولتك

    سيف : ليه كذا ليه الحزن بعيونك ؟

    نواره : ياحبيب ديمه تفضل لطاولتك

    سيف : لا مايهون علي اتركك وانتي متضايقه كذا

    نواره مقهوره محتاج تحكي مع احد بس اكيد مو هذا (( الله ياخذكم تعرفون كيف تدخلون على البنات ومن اي مدخل )) رفعت جوالها الممتلي اكسسورات وبينت ايدها الناعمه واظافرها الحمراء الكيوت : اوكيه اجلس براحتك
    : هالو اكبر

    اكبر : يس نواره

    نواره : ليكرو كاري جلدي (( احضر السياره بسرعه ))

    اكبر : كاه ((اين ؟))

    نواره : اووو روكو فيصليه (( تعال وقف بالفيصليه ))

    اكبر : اوكيه

    سكرت وناظرت المفهي والمستغرب اللي يناظرها

    نواره : اخوي بيجي وشرايك يعني يجي يشوفك كيف بيصير شكلي

    سيف : انتي هنديه ؟

    نواره: ايوه بس عايشه بالسعوديه

    سيف : اها

    دق جوال سيف بلوتوث فتحه وابتسم : ايش هذا كيكه

    نواره وقفت : فرصه تعيسه

    سيف : لحضه شوفي هالبلوتوث خطير

    نواره تبغى تفتك منه سبحت الجوال بدون نفس .ومع الاسف ياليتها ماشافته
    " ذوق الباقي تداعب حبيبها "
    ذوق تلعب بشعر فيصل ويضحكون
    نواره شهقت : ذوق ؟

    سيف : ماعرفتيها بنت تاجر السيارات معارض الباقي ايش هذي قطعه هههه جد بنات الفلوس رايحيين فيها

    نواره وقف شعر جسمها من الخوف : ارسله ارسله لي

    سيف بخبث : تامرين امر

    مجرد ماستقبلته مشت بسرعه لبره المجمع وكل الافكار براسها هذي ذوق كيف ومن وين هذي الصور

    انتبهت باكبر واقف عندها : نواره جلدي

    نواره مشت وراه : لبيت ذوق بسرعه

    الافكار اخذتها وجابتها اكيد اكيد هذا فيصل النذل على باله انها تزوجت ويبغي يطلقها ياربي ابوها ورائد ماشافوه يارب ماينتشر بس مدامه انتشر بالفيصليه اكيد الرياض كلها دارت هاللحين

    بالسياره

    اكبر : نواره هذا انت متى يجي ساعوديه

    نواره: وانت وش دخلك ؟

    اكبر : ليه مافي يجي بيت بابا كبير

    نواره: اكبر مالي خلقك اسكت خلاص

    اكبر : نواره ماما كبير في يضرب بابا كبير ويطلا من البيت

    نواره : كيييييف ؟

    اكبر : انا في يودي بابا كبير مستشفى وبادين في جيب لانو هذا ماما مو جين

    نواره عصبت : وهذي كيف تضربه مو هو – سكتت مقهوره مو لاقيه حكي تقوله وهمها مع ذوق المفضوحه اكبر من مشاكلها مع امها وابوها اللي مايملون من بلاويهم –

    اكبر : في يودي بيت بابا والا بيت زوق

    نواره: لا بيت ذوق وكل تبن عورت راسي

    اكبر :

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    الجوري جالسه تلعب مع بدر (( ورقه .سولتير جنجفه)) على السرير

    بدر : الجوري بذبحك غشاشه .

    الجوري: ههههه لحد هاللحين ماعرفتني انا اكبر غشاشه بهذي اللعبه من شلة مانشستر

    بدر : شله مانشستر .من هذولا ؟

    الجوري: هههه انا والبندري وذوق ولوجين ونواره اسمنا شلة مانشستر

    بدر: اهاااااا قولي كذا وانتي احلاهم

    الجوري : اكييييد انا ام العيون الزرقاء

    بدر: مايمدحون الغرور

    الجوري: هههههه بذمتك مايحق لي

    بدر: اكيد انتي قلبي ولازم احلاهم

    الجوري : ههههه

    بدر: لاتضيعين الموضوع وتضحكين علي العبي بس العبي

    الجوري: بدوررررري

    بدر: عيونه

    الجوري: تذكر المكرونه السباكتي اللي بلندن هذاك اليوم

    بدر: هههه اللي اشتهيتيها وماكلتي ايوه اذكرها وش فيها

    الجوري: وش رايك تسويها لي هاللحين نفسي اذوقها

    بدر: لا ماينفع مافيه مطبخ

    الجوري: نسويها تحت عادي

    بدر: احلفي وش يريحني من رنده ورناد

    الجوري رمت الاوراق : طيب انا طفشت هنا

    بدر: اها قولي كذا طفشتي مني حراااام عليك وانا اللي مابغى ازور طلال علشانك

    الجوري: لا والله مو كذا ليه مانطلع

    بدر: وين ؟

    الجوري: اي مكان لكوفي المطعم الممشى ايوه ليه مانمشى بشارع الملك عبدالله والله وناسه ونخفف وزن

    بدر: البسي ويله

    الجوري : يعني رضيت

    بدر: اكيد انتي تتدللين

    الجوري اول مره حد يدلعها كذا ومايرد لها طلب : بدوري اموت عليك

    بدر : لا مو وقت موت مابعد طفشت منك

    الجوري راحت تلبس عبايتها : صحيح تذكرت ابغى امر بيت عمي واجيب ملابسي من بيت عمي

    بدر: اوكيه انا بنتظرك تحت

    الجوري: لا ااا تكفى اجلس هنا اخاف ان ام سعود تغثك بكلامها

    بدر فهم عليها ومشى لعندها وباس راسها : لاتخافي والله لو ترمي ام سعود نفسها من الدور العاشر ماتغيرني عليك


    الجوري ريحها كلامه كثير تحبه الا تعشقه

    %%%%%%%%%%%%%%

    البندري فتحت عيونها بثقل بس تحس انها مرتاحه اكثر من قبل تنفست بقوه تبغى نفس هي لحد هاللحين عايشه اعجاز كانت فاقده الامل تعيش مره ثانيه بعد اللي شافته امس لفت راسها شافت امها نايمه وهي مستنده على ايدها رحمتها وحست انها غبيه لما زعلتها هذي الحنون تستاهل تنحط على الراس ((يوه يمه دامك تعبتي فيني مثل مانا تعبانه من الحلو تستاهلي اشتغل خدامه تحت رجلينك ))
    – حطت ايدها على بطنها – وينك يارائد وينك ؟
    -نزلت دمعه من عيونها -: ارجع محتاجين لك انا والبيبي

    مسحت دمعتها : يمه يمه

    ام البندري بخوف : هاه وش فيه ؟ - لما ركزت ابتسمت - يمه صحيتي

    البندري : الله يهداك يمه ليه نايمه هنا

    ام البندري مبتسمه : الحمد لله على السلامه

    البندري: الله يسلمك يمه وش صار ؟

    ام البندري مسكت ايدها: الله يقومك يالسلامه الدكتور يقول لازم ترتاحي بالسرير لحد ماتولدين

    البندري انفعلت : اولد ؟ كيف ورودي والزواج بعد اسبوع

    ام البندري : صحتك اهم

    البندري ارتبكت وقالت بخجل : يمه مافي اخبار عن رودي

    ام البندري هزت راسها : لا

    البندري : وينه ليه يسوي كذا ؟

    ام البندري : لاتخافي الغايب عذره معه

    البندري : لكنه طول يمه طول

    ام البندري: لا بيرجع واكيد فيه شي المهم – ابتسمت تغير الموضوع - توقعي كم شهر صار لك ؟

    البندري ابتسمت بفضول : كم شهرين

    ام البندري بخبث : لا شكلكم من يوم الملكه اربعه شهور يا قلبي

    البندري خدودها صارت حمراء : يعني فيه الروح

    ام البندري: ايوه واتوقع انها بنت

    البندري: لاااااا يمه مابغى بنت ابغاه ولد

    ام البندري: ليه ؟ شمعنى ؟

    البندري: لان اذا بنت بتتعذب كثير بتحب وتنجرح وتنخان بتنصدم بحياتها كثير

    ام البندري :لا ليه كذا ليه متشائمه

    البندري: الا البنت حساسه اما الولد قوي ويقدر يطنش حبه وماينجرح بالخيانه

    ام البندري: هههه على بالك ماله قلب

    البندري: يمه تتوقعي رائد وين هاللحين ؟

    %%%%%%%%%%%%%%

    رائد .
    جالس بالسجن الضيق مره وكانه حمام
    يحس انه مخنوق ومو قادر يتحرك الضرب اللي شافه مو سهل حتى النور ممنوع عنه لانه متهم بالسياسه والتهم السياسيه مو سهله
    نزلت من عيونه دمعة قهر وظلم : والله ماعرف شي والله

    اصعب شعور بالعالم كله الشعور بالظلم والقهر أصعب شي تصرخ وتسمع صدى صرخاتك : يالله ياررررررررررررب يارب

    %%%%%%%%%%%%%%%%%\

    بالسوبر ماركت

    لوجين : مسوسي وش رايك بهذا الكريم شكله حلو

    مسفر : مادري عندك خذيه

    لوجين : مو لي لرنا

    مسفر رفع حواجبه : لا من متى ؟

    لوجين : انا متفق معها اني بمرها اليوم معك

    مسفر : بتمريها وين ؟

    لوجين : ببيتكم

    مسفر : بيتنا لاااااا ماينفع

    لوجين: ليه ؟ رنونه عازمتني

    مسفر : لا حبيبتي انتي مفروض ماتدخلي لبيتنا الا لما نتزوج كذا الاصول

    لوجين تتثاوب : بدينا .

    مسفر : هههههههه

    لوجين : لاتضحك انت عارف اننا ماراح نزور اهلك على طول بنروح لبريطانيا

    مسفر مبتسم : والله انا جالس احاول مع منصور يجلس اطول فتره ببريطانيا

    لوجين بانفعال : لا مابغى اجلس هنا

    مسفر استغرب : وش فيها اذا جلسنا هنا

    لوجين: انا بعد بكره او بكره برجع لبريطانيا اجهز هناك وبعدها لباريس ولس ليه اعور راسك يني بتنقل علشان جهازي – ارتفع صوتها - ومابغى اجلس هنا انا اكره السعوديه

    لفوا عليها اللي واقفين يشترون

    مسفراول مره يعرف انها كذا : لوجين لو سمحتي لاترفعي صوتك مره ثانيه

    لوجين استحت وتلفت يمين ويسار تناظر اللي يناظرونها : اوكيه

    مسفر : على بالك على طول بنعيش ببريطانيا

    لوجين : اكيد شغلنا هناك انت بشركه وانا بشركه والب

    مسفر : مو هنا نحكي بعدين تعالي نحاسب

    لوجين ضبطت اعصابها (( وش فيك يالوجين مانتي بوجه سعاده او يوم حلو ليه تنكدي على نفسك بنفس .جد اني بقره اكيد مسفر تضايق ))
    بهدوء قالت : اوكيه

    مشى مسفر قبلها وهو حاط بباله كل الاحتمالات كل شي ممكن يطلع من لوجين بحكم عيشتها بره واختلافها عن عادات المجتمع هنا واكيد بتكره هذا المكان لانه يحرمها من ابسط الحريات التافهه ببريطانيا

    لحقته لوجين ومسكت بايده : مسوسي اسفه

    مسفر لف عليها مبتسم : لجونه مابيننا اسف حنا تعدينا هذي المرحله هاللحين انا انتي وانتي انا صرنا روح بجسمين

    لوجين ريحها كلامه كثير حست انها مرتبطه باطيب قلب شافته بحياتها كلها هذا اللي يستاهل تضحي باي شي علشانه ولو يطلب منها تسكن بالبر والله لاتسكن وهي مغمضه دامه معها وحولها

    ************

    نواره : هلا خالتي كيفك

    ام ذوق بضيقه : هلا نواره تفضلي

    نواره لما شافت وجه ام رائد شكت انها عرفت : وين ذوق ؟

    ام ذوق مرتبكه : طالعه

    نواره : عرفتوا صح ؟

    ام ذوق منصدمه : انتي بعد عرفتي ؟

    نواره: ايوه ياخالتي البلوتوث منتشر بكل مكان

    ام ذوق تضرب خدها : ياويلي عليك ياذوق فضحتينا الله يفضحك

    نواره: لا ياخالتي مالها ذنب اكيد هذا اللي معها بالصوره مركبهم

    ام ذوق : سود الله وجهها هذي مو مركبه حقيقيه واضح والا على بالك انا ماعرف

    نواره : هي وينها هاللحين ؟

    ام ذوق : ابوها حابسها بالغرفه وماخذ عنها كل شي

    نواره : كيف ؟
    طلعت بسرعه لفوق بدون استاذان : ذوق ذوق

    ذوق سمعت صوت نواره ركضت للباب وتعثرت وطاحت ورجعت دموعها تحكي قهرها من جديد : آه نواره نواره

    نواره تدق الباب : ذوق حبيبتي كيفك ؟.

    ذوق: نواره حبسوني نواره والله مالي شغل

    نواره دمعة عيونها لدموع صديقتها وصوتها المنهار بس تكلمت بقوة علشان ماتزيدها عليها : لاتخافي ذواقه انا اعرف كيف ارد لك حقك من هذا الحشره فيصل

    ذوق : نواره تكفين طلعيني من هنا قولي لهم يطلعوني من هنا والله بنجن

    نواره ترفس الباب برجلها : ولا يهمك انا بدبرها بس انتي هاللحين اسكتي

    ذوق تشهق : نواره لاتتخلين عني لاتتركيني

    نواره نزلت دموعها : والله ماكون بنت امي وابوي اذا ماربيت لك هذولا الحشرات

    مشت بسرعه لتحت ولا عبرت ام رائد
    نواره : انت يازفت ياكبر على المستشفى على طول

    اكبر : حازر

    ذوق تبكي : افتحولي تكفون افتحولي ماما افتحي

    *************

    الجوري ببيت عمها مع بدر

    الجوري وهي تنزل الملابس من الدولاب بشنطه بسرعه : لا يانوره ابوديهم للبيت

    نوره : يعني خلاص بتستقروا هنا

    الجوري مشغوله بالشنط : لا بنرجع لندن اخوه يتعالج والا نسيتي

    نوره : ابسالك الجوري بدر مايشتغل

    الجوري وقفت وبيدها البنطلون صحيح بدر مايشتغل : والله مادري بس مامره سمعته يقول بروح لشغل وبعدين ابوه هو اللي يرسله الفلوس

    نوره : يعني ابوه يصرف عليه

    الجوري تصفط البنطلون : هذا الظاهر

    نوره : اهاااااا

    الجوري: الا نوره وين عبدالرحمن لحد هاللحين مارجع مع مشاري من جده

    نوره : لا يقولوا ان مدرستهم عامله نشاط بالاجازه وحابه تستضيفهم اسبوعين

    الجوري: مادري وش اللي خلاكم تودونهم لمدارس داخليه

    نوره : احسن لهم

    الجوري سكرت شنطتها : خلصت يله نوره باي تاخرت على بدر

    نوره مبتسمه : الله يوفقك يارب مع السلامه

    الجوري طلعت بشنطها الثلاثه : خلصت بدور

    بدر ابتسم : كل هذولاء

    الجوري: هههه ماكان عندي وقت اخذهم معي

    بدر : يله مشينا

    بالسياره

    رفع جوالها : قبل لانسى في مكالمتين من هلاليه كول من هلاليه هذي

    الجوري : هههههه نواره غريبه وش عندها داقه

    بدر : كنت برد بس بما اني نصراوي متعصب كرامتي ماسمحت لي

    الجوري: ههههههههههههه اذا حكيت معها بقولها والله لاتحقد عليك اكثر

    بدر : ماعليك منها اعزمها على كوفي ترضى

    الجوري : لا احلف

    بدر : عادي نواره مثل اختي

    الجوري: لا ياقلبي اليوم اختي بكره خويتي اسفه

    بدر: هههه تغارين من صديقتك

    الجوري: ايوه نواره خفيفة دم وتنحب بكره تقول اللي عندي ثقيلة دم وماتنطاق احول عليها احسن

    بدر : هههههههه انتي مثل العسل على قلبي من قال انك ثقيلة دم

    الجوري : امزح معك
    دقت على نواره وكان جوالها مشغول

    %%%%%%%%%%%%%

    نواره دخلت للمستشفى والشر بعيونها مشت والشياطين تتنطط بوجهها
    فتحت باب غرفة 190 من غير استاذان

    لفوا طلال وراكان وبنتين على الباب وتوقف الضحك اللي كان مغرق الغرفه من دقايق

    نواره ماهتمت لاحد عيونها كانت بعيون طلال ولا رمشت وهي تناظره وتصارخ: اسمع انت ياحقير قول لصاحبك انه ماراح ينترك كذا والله ياطلال اني سكت عليك انت وربعك الحثاله كثير لكن اللي صار مع ذوق مراح اسكت عليه

    اللكل : ؟

    نواره : لاتناظرني كذا وكانك ماعملت شي انا عارفتك وعارفه غذارتك

    راكان وقف : بنات تعالوا معي شوي

    البنتين يناظروا بعض

    -: من هذي ؟

    -: طلال ايش فيه

    طلال: معليه هاجر ساره تركونا شوي

    طلعوا البنات ومعهم راكان ونواره واقفه تناظره بحقد وتهز رجلها

    طلال بهدوءتكلم بعكس قلبه المتخربط ومشاعره المندفه لها ((تعالي ياغلى الحبايب تعالي اجلسي بحضني وسولفي معي ابتسمي لي احكي معي خففي همي )): نعم ؟

    نواره ناظرته ماقد كرهت حد مثل طلال حست بكره مو طبيعي له : لاتستهبل انت عارف انتم وش عملتوا لكن والله ثم والله مراح اسكت وقول لفيصل الزفت انه بيندم على اللي عمله

    طلال عقد حواجبه : فيصل وش دخل فيصل ممكن تفهميني شصاير

    نواره : اها بتستهبل اوكيه دامك حاب تستهبل انا بجاريك – مشت لعنده معصبه ووقفت قباله – شوف شوف عمايلك انت وخويك حرام عليكم ماتخافون الله

    طلال رفع الجوال بهدوء وعيونه معلقه بعيون نواره في شي يجذبه لها
    شاف المقطع اللي تلاعب فيه ذوق شعر فيصل
    رجع ناظر نواره : وش فيه ؟

    نواره قربت منه اكثر وحطت عينها بعينه : وش فيه كل الناس شافته تقول وش فيه

    طلال حس بمشاعر بداخله تتفجر ونواره قريبه منه ياهو محتاجها محتاج لها كثير
    ماسمع وش قالت او وش فيه البلوتوث كل تفكيره بهذي العيون الصغيره اللي فيها هموم الارض وهو سببها
    طلال : وحشتيني

    نواره فتحت عيونها على الاخير ماتوقعته يقولها حست بضربات قلبها تزيد بسرعه جنونيه شمت ريحته ريحة معجون الحلاقه مع سجاير طلال وعطره "هوقو " المميز تجمعت الدموع بعيونها وارتجف اسفل ذقنها (( لا مو وقته الله يلعنك ياقلبي ماتنسى ماتقسى ))

    طلال رفع ايده ومسح شعره بتوتر لا مو هذا اللي يبغاه ليه قال لها

    نواره لمحت برقة الدبله اللي بيده اليمين ايده اللي رفعها (( طلال تزوج ؟))

    طلال انتبه وين ناظرت

    نواره سكتت شوي وهي تناظره بعدها جئتها الشجاعه وقالت بصوت قريب للهمس : ملكة

    طلال ناظر الخاتم وهو ساكت (( لهذي الدرجه تحبني كل اللي سويته فيها وتحبني .))

    نواره بانفعال : تكلم طلال ملكة احلفك بالله تنظق

    طلال تاكد ان حياته بدونها ماتسوى : اسف روحي بروح غيرك مغصوبه

    نواره نزلت عيونها بسرعه عن عيونه ونزلت معها دمعتها مسحتها بسرعه وناظرته بتامل
    وابصعوبه حروف من فمها نطقت والسكون صار مثل الريح وهبوبـه : اكرهك
    قالتهـا بـس مااتحملـت بكت كثير وكانها تغسل حبه من قلبها كانها تتخلص من نجاستها هذا الشخص بحياتها

    طلال وجاءته جاهزه من غير لايفكر فيها او يحسب لها حساب : ليه مانتي راضيه تنسي انا نسيتك خلاص ولو سمحتي اطلعي من حياتي ببساطه فكي عني

    نواره جمعت بقايا كرامتها سحبت الجوال من ايده : ومن قال اني مانسيتك ياطلال انت اكبر غلطه بحياتي

    طلعت بسرعه من الغرفه

    طلال رمى جسمه على المخدات المرتفعين حس نه بذل مجهود سلب منه كل طاقته مستغرب من قدرته الفضيعه على ضبط اعصابه ومشاعره رفع الغطاء بشويش وناظر رجله : والله مارضاها على نفسي تقبلين فيني شفقه ومارضاها لك تتزوجي مشوه


    نواره طلعت تهرب من طلال وحبها له تهرب من الحقيقه المره اللي كذا والا كذا بتتقبلها وتنساه قلبها كان ينزف وكرامتها هاينه عليها
    مشت ببمرات المستشفى "طلال ملك ونساها طلال عافها ومايبغاها مثله مثل حسام كلهم سوا بس الفرق ان طلال جرحه اكبر لان طعناته كانت اكثر "

    دق جوالها شافت الشاشه " البابا "

    مسحت دموعها و ردت عليه بتعب : هلا يبه ؟

    بو نواره : شفتي شفتي امك الغذره وش سوت فيني

    نواره ببرود : خير وش صار بعد

    بو نواره : بس سافرتي تركتني وقالت انا ماجيت الا علشان نواره ودامها راحت مابغاك تركتني يانواره مثل كل مره

    نواره تتنهد : يبه خلاص اصلا انا غاسله ايدي منها

    بو نواره: لاااا وضربتني بعد

    نواره كسر خاطرها ابوها وتضايقة علشانه : هونها يبه وتهون انا عندك هاللحين ؟ جايه للبيت

    بو نواره : انتظرك

    نواره : يله باي

    سكرت ومشت وهي تحس انفاسها ثقيله الهم اللي بصدرها كاتم على نفسها انتبهت بمريم ومحمد جالسين على الكراسي

    راحت لعندهم بسرعه : مريم محمد ايش فيه ؟

    محمد وجهه متضايق وكانه بعزاء :البندري تعبانه مره

    مريم تمسح دموعها من تحت الغطاء : نواره حنا خايفين عليها فيه خطر على حياتها .

    نواره :ليه وش فيها

    محمد تكلم بين اسنانه : اللي سوته شي ماينقال

    مريم : البندري حامل من رائد

    نواره تمثل الصدمه : حامل مبروك

    ناظروها بغباء : على ايش

    نواره ابتسمت بتعب : على الحمل الله يثبته

    محمد رمى شماغه على الكرسي ومشى بعيد عنهم .

    مريم : يانواره هذي مصيبه

    نواره: استغفري ربك انا هاللحين ابغى اشوفها عهي باي غرفه ؟

    مشت نواره للغرفه اللي اشر ت عليها مريم
    مشت و تجر رجلها جر و الدنيا حولها تدور عيونها تفتح وتغمض وماهي قادره تركز وراسها ثقيل حست بتوازنها يختل سندت ايدها على الجدار تستند فيه دام ان مالها سند بالدنيا لازم تسند نفسها بنفسها .سحبت رجلها ومشت لعند الغرفه وقبل لاتوصل ايدها لمقبض الباب ضلمت الدنيا بوجهها وزادت الضيقه بصدرها و طاحت على الارض مغمى عليها

    مريم ركضت لعندها : نواره

    %%%%%%%%%%%%%%%


    بريطانيا – مانشستر

    فيصل جالس على المكتب وحوله كتب كثيييييره الدكتوره بالعلوم السياسيه مشيبه راسه

    دق جواله بمسج نغمة نوكيا المعتاده رفعها بكسلكانت رسالة وسائط فتحها . شاف البلوتوث المنتشر (( ذوق الباقي تداعب حبيبها ))
    كان اكثر بلوتوث انتشر هو يمكن لانه اجرء واحد فيهم شهق من السخيف اللي يمزح وراسله هذا معقوله ذوق نزل يشوف مصدر الرساله رقم اخته جنى استغرب دق عليها بسرعه : الو

    جنى : شفته ؟

    فيصل : شنو هذا وانتي من وين حصلتيه ؟

    جنى بضيق : فيصل البلوتوث منتشر بالرياض كلها الا بالسعوديه والله كلها

    فيصل : كيف ؟

    جنى : مثل ماسمعت مسكينه ذوق اكيد زوجها ذبحها هاللحين

    فيصل وقف من الانفعال والعصبيه : ذوق .؟جنى من اللي نشره وايش صار على ذوق .؟

    جنى : مادري والله مادري بس ولد عمامي جائوا اليوم لعندها و هزئوا امي وجرحوها انها ماعرفت تربيك وفضيحتك بكل مكان ؟

    فيصل : جنى ماني فاهم شي من اللي نشر هذا هذي الصور بيني وبين ذوق

    جنى : يعني مو انت تنتقم

    فيصل صرخ : جنى وش هالحكي انتي عارفه اني عطيت ذوق كل اللي معي ومافيه نسخ منها الا الاصل اللي عند ذوق انا لازم احكي معها واعرف

    جنى : لا ااااا لاااا لاتحكي معها لاتحاول حتى المسكينه هاللحين اكيد زوجها طلقها واخوانها قتلوها لا تدق بتزيد الطين بله

    فيصل : طيب وش السوات وش الدبره

    جنى : والله مادري انت متاكد محد معه غيرك

    فيصل: جنى وبعدين معك

    جنى : خلاص خلاص صدقتك بس شي يحير

    فيصل: الا يشل مستحيل ذوق تفضح نفسها اسمعي انا نازل لسعوديه هاللحين

    جنى : لا والدكتوراه

    فيصل : السنه الجايه لاحق عليها المهم هاللحين ذوق

    جنى : لا لاتستعجل انا بتاكد من شي قبل بعدين يصير خير

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    السعوديه – الرياض

    بصالة البيت الارضيه الوسيعه .

    الجوري : ميرندات تعالوا ساعدوني على الترتيب

    ام سعود: لا اجلسوا .

    ام بدر : عائشه اتركي البنات مع زوجة اخوهم

    ام سعود تناظر بدر من فوق لتحت : اخاف عليهم لايختربون .

    بدر : احلفي ؟

    ام سعود ترفع جوالها : استقبل يا هرقل بدر بس موتتشطر علي شوف زوجتك من مصاحبه واكيد هي مثلها

    الجوري : انتي وش قصتك من دخلنا وانتي تخربطي من بالكلام

    رنده ركضت للجوري: جوجو شوفي ذوق

    الجوري ناظرت الجوال مو فاهمه عليها
    واول ما شافت المقطع المشهور : ذوق ؟

    بدر قرب من عندهم وشاف ذوق اللي يعرف وجهها لانها ماتتغطى ومعها فيصل هو عنده علم بعلاقته من ذوق لكن كيف صار كذا .

    الجوري خافت : هذي ذوق كيف وصلت لعندك

    ام سعود: المصون بنت الباقي صديقتي اللي اكيد انتي على مشيها هذا المقطع منتشر بين الناس

    الجوري غضت شفايفها هذي ذوق مع فيصل لما كان تعبان بمانشستر وهي مسحت على شعره لان راسه يعوره ونواره وطلال اللي مصورينهم لكن كيف وصل لهنا ومن نشره

    ام سعود: يا بدر انتبه دام صديقتها كذا اكيد هي لها سواليف قبل لاتتزوج

    بدر كلام ام سعود يدور براسه

    ام بدر : كلي خراك يا عائشه انتي ماتعرفي الجوري والله انها دانه واللي يحاول يمس شرفها بكلمه اذبحه

    بدر ناظر امه مستغرب ليه واثقه بالجوري كذا ليه متعاطفه معها وتدافع عنها

    ام سعود: انتي اللي تاكلي خراك انتي وولدك اجل على اخر العمر حسام يناسب هالاشكال

    الجووري واقفه تناظرهم وماهمها من هذا كله الا بدر بدر وش بيظن فيها لا هي ماصدقت رجعت له .

    عادت المقطع وتذكرت ذوق وش حالها هاللحين وامها وش بتسوي فيها ؟

    رناد تهمس لرنده: تعالي نطلع فوق صارت حروب قبليه هنا

    رنده مرت لعند الجوري: لا تخافي بدر يحبك

    رناد: وخالتي موقفه بوجه امي

    بدر لف على الجوري : الجوري اطلعي فوق

    الجوري خايفه : .

    ام بدر : لا اتركها تداف عن نفسها

    بدر : ومن قالك ان الجوري تقدر تدافع عن نفسها هذي الجوري يعني الورده – ابتسم لها – ناعمه وماتقدر تجرح

    ام سعود ممقهوره هذا وقت رومنسياته وغزله جد مافي رجال

    الجوري اخيرا نطقت : بدر ودني بيت ذوق

    بدر تردد كثير وناظر امه

    ام بدر : لاتخافي يابنتي ان شاء الله صاحبتك مضلومه الميرندات يقول انها مركبه وهي بنت ناس ومظلومه

    بدر عرف ان امه ردت عليه بطريق غير مباشر ابتسم لها باعتزاز : يله جوارتي

    طلعت الجوري ومعها جوال رنده تناظره مصدومه ركبت السياره ساكته .

    بدر : ليه ساكته ؟

    الجوري بكت : حرام والله حرام اكيد هذا فيصل الله يلعنه فضحها


    نواره فتحت عيونها من ريحة العطر القويه اللي بانفها : امم

    مريم : نواره بسم الله عليك وش فيك

    الدكتور : لا تخافي العروسه مافيها شي بس قلة اكل

    مريم : الحمدلله خفت عليك

    الدكتور: ممكن تطلعي لبره وتتركيني مع هذي الاموره شوي

    مريم: ليه؟

    نواره : مشكوره مريم روحي تطمني على البندري

    مريم: اوكيه فهمت اذا خلصت يادكتور انا بره

    الدكتور: اوكيه

    طلعت مريم الدكتور لف عليها مبتسم : ها العروسه ليه ماتاكل ليه مو نايمه من يومين ومانتي ماكله شي

    نواره : سكتت تناظر ايدها وتتذكر شكل طلال " خلاص انسيني انا نسيتك "

    ((غريبه كيف ينساني
    ويبعد قلبي المسكين

    الاغرب ماخذن قلبي
    معاه بدنيته زينه ))

    الدكتور جلس بكرسي قبال السرير : ممكن اعرف ليه زعلانه كذا

    نواره رفعت راسها والدموع متحجره بعيونه (( هذا وش يبغى ؟))

    الدكتور : انتي كم عمرك ؟

    نواره: وانت وش دخلك ؟

    الدكتور : هههه علشان نعالجك انتي على وشك انهيار عصبي

    نواره ترفع الغطاء على شعرها ومستعده تطلع : مافيني شي

    الدكتور مع الاسف كان الايد الحانيه اللي محتاجتها وهو من نماذج دكاتره كثير يستغلوا المراهقات اذا مرضو ا : اوكيه ماتبغي تحكي براحتك لكن ماتاكلي ليه عندك ظروف ماتقدري تاكلي

    نواره بسرعه: لا الحمدلله مو ناقصني شي دكتور عطني علاجي وخلني اطلع

    الدكتور حط رجل على رجل : اوكيه يله طلعي

    نواره وقفت بسرعه رجعت الدوخه لها وكانت بتطيح لكن ايطار السرير انقذها

    الدكتور: قلتلك ماكلتي شي من يومين مستحيل تتحركي

    نواره : طيب ابغى اشوف اختي اختي هنا بالمستشفى

    الدكتور : لاحقه عليها هاللحين ارتاحي شوي وانا قلتلهم يجيبوا لك شي تاكليه

    نواره ترتجف : دكتور بليز ابغى اشوف اختي

    الدكتور : ماينفع انتي مو قادره ترفعي ايدك ليه انتي صغيره وحلوه ليه تعذبي نفسك كذا

    نواره : انا مو صغيره 22 سنه ولوسمحت من غير هالكرم الفاضي

    الدكتور يلعب بالقلم : وش رايك احولك على دكتور الاعصاب

    نواره: لامشكور انا متفقه مع دكتور بلندن بسافر له بعد كم يوم

    الدكتور رفع حاجبه : لندن

    نواره: ايوه انا عايشه هناك وجايه لاختي وانت مو راضي لي اروح لها

    دخلت السستر ومعها صينيه صغيره : يادكتور عبدالله انا اولتلك دا ممنوع مغزيات وبس

    الدكتور عبدالله : اتركيه هنا واطلعي واجلي المرضى

    نواره تحاول توقف : لا مو لازم ابطلع للكوفي

    السستر : يكون احسن

    الدكتور عبدالله: اقولك مانتي قادره توقفي تقولي كوفي

    نواره بخاطرها (( شالسالفه هذا ثاني واحد يتحرش اليوم وش فيهم الناس ))

    طلعت السستر المصريه معصبه

    الدكتور عبدالله بنظرات جرياءه : كلي

    نواره تناظر الاكل : لا مالي نفس

    الدكتور عبدالله : على فكره انا ادرس علم نفس اللي معك اكتئاب

    نواره: ههه اكتئاب

    الدكتور عبدالله : ليه تضحكي اغلب اللي بعمرك يجيلهم اكتئاب

    نواره رفعت السندويشه وقطعت منها قطعه صغيره بدون نفس تحس انها شبعانه مالها خلق اكل بس تبغى تخلص من هذا الدكتور
    ((طلال ليه بتنساني .ليه تزوجت وانا انت اهم عندي من الاكل والشرب انت هوائي اللي اتنفسه ))

    الدكتور عبدالله يناظر سرحانه وهي قطع الخبزه ماتاكلها مسك الدفتر وكتب فيه كم شغله

    نواره تقطعها افكارها من داخل
    (( كيف ينساني وليييييه .؟
    انا باقيه على حبك ليه تبيعني .تعب قلبي بعد فرقاك طلال انا حياتي بس مجرد وجودك ))

    الدكتور : بتلعبي بالاكل كثير عندي مرضى غيرك

    نواره رفعت راسها وكانها بعالم ثاني مو عالمه عالم الخيانه والغدر آه يادكتور لو تعرف وش على راسي كان عذرتني

    الدكتور : ليه معذبه نفسك ؟كلي وترى محد بنافعك الا نفسك

    نواره قربت اللقمه عند فمها وهي تحس انها مغصوبه عليه حطتها بفمها بهدوء وكلت : الحمدلله شبعت

    الدكتور: هههه شبعتي لا جد عندك اكتئاب

    نواره شربت العصير بسرعه ووقفت : خلاص صرت كويسه

    الدكتور عبدالله : ترى بتموتي اذا ماكلتي

    نواره: لا جد شبعت اختي تنتظرني

    الدكتور ابتسم: متاكده ان الدعوه فيها اختك بس .

    نواره ناظرته بتامل : اكيد لا
    طلعت بهدوء وهي تعاند نفسها ماتعاند الدكتور

    الدكتور عبدالله : اذا اغمى عليك بالطريق قولي لهم يجيبوك لدكتور عبدالله

    نواره طنشته وطلعت مشيت لحد غرفة البندري

    الدكتور عبدالله (( اذا كل وحده بعالجها من الاكتئاب وبتعجبني والله مشكله ))

    %%%%%%%%%%%%%


    لوجين : هلا هلا وسهلا بجواره

    الجوري بانفعال : لجون وينك ابغاك ضروري

    لوجين تناظر مسفر بخوف : انا مع مسفر نتمشى

    الجوري: ذوق يا لوجين ذوق

    لوجين : وش فيها ذوق

    الجوري : اسبقيني لبيت ذوق وتعرفي كل شي هناك

    لوجين: انطقي وش فيها ؟

    الجوري : فيصل فيصل النذل سواها ونشر الصور اللي مع ذوق

    لوجين: اي صور .اها عادي ؟

    الجوري: لجونه فضحهاعند ابوها وعمامها نشر صورها

    لوجين حست بالمصيبه : ياويلي واذا درى ابوها

    الجوري. : اكيد درى .

    مسفر ياشر لها .وش فيه ؟

    لوجين : اوكيه انا رايحه هاللحين

    سكرت ولفت على مسفر وخبرته بكل شي



    بدر : ومن قالك انه فيصل

    الجوري: اكيد هو فيه غيره هذي الاشكال انانيه ماتفكر الا بنفسها

    بدر ناظرها وش تقصد اكيد تقصده لما هددها

    الجوري عرفت انه فهمها كذا وطنشت احسن علشا يتادبون

    ******************

    ذوق : ماما افتحي واللي يرحم والديك

    ام ذوق داخل غرفتها رابطه راسها من الالم راسها بيتفجر وساده اذنها عن صراخ ذوق اللي يقطع القلب من امس وهي على هالحاله

    ذوق : بليز ماما افتحي ماما

    بو ذوق طالع لدرج وسمع صراخها عصب ثار دمه من جديد صوتها بعد ماكان اعذب واحلى الاصوات على قلبه صار يكرهه ومايطيق يسمعه

    ذوق: ماما افتحيلي شوي ماما بقولك كل شي

    بو ذوق فتح الباب معصب واول شي استقبلها فيه كف على وجهها : يا مسودت الوجه ولتس عين تحكين بعد

    ذوق تبوس ايد ابوها ورجوله : تكفى بابا طلعني من هنا بنجنن والله بابا مالي ذنب

    بو ذوق رماها على الارض وفصخ عقاله : انا اللي بربيتس يابنت الكلبه

    ذوق خافت ركضت بسرعه : لا بابا لا الا العقال

    بو ذوق ماسمع ترجيات بنته ضربها بدون رحمه صوت ضرباته بالعقل على جسمها تنسمع

    ذوق تصرخ: لا بابا لا تكفى بابا يعورني

    ام ذوق تركض : عبدالعزيز اتركها بتموت بيدك

    بو ذوق : ابعدي عن وجهي لاضربتس معها

    ذوق ترتجف وجسمها احمر بكل مكان . ووجهها مليان دموع : ماما

    ام ذوق تمسك ايده : خلاص والله بتموت

    بو ذوق رماها بجنب بنتها بقوه وضربها معها : الله يسود وجهتس انتي وبنتس

    ام ذوق حطت جسمها على جسم ذوق تحمها من الضرب كانت تضم ذوق بقوه وكانها تقولها انا معك وبحميك

    ذوق كانت مثل الخرقه بيد امها ماكلت شي وهاللحين انضربت .

    بو ذوق تعبت ايده من الضرب : يا حصه انقلعي اطلعي بسرعه

    ام ذوق تبكي على حال بنتها : ماني بطالعه واذا بتحبسها احبسني معها

    بو ذوق طلع وترك الباب مفتوح

    ام ذوق توقف وقفت معها ذوق : يمه قومي قومي معي

    ذوق تشهق وهي تبكي : ماما انا اسفه ماما ليه يسوي فيني كذا

    ام ذوق دخلتها الحمام وغلست بوجهها بالمويه : بس حبيبتي بس لاتبكين

    ذوق زادت بكي : ماما انا احبك والله ماكنت ابغى يصير كذا

    ام ذوق : معليه ياحبيبتي يعد كذا نحكي

    نادبه دخلت ومعها عربة الاكل : تفزلي ياستي زوق ازيك ياحبيبتي

    ذوق هزت راسها

    ام ذوق مددت ذوق على السرير وغطتها : ارتاحي حبيبتي

    ذوق تناظر امها وهي تبكي : والله مالي ذنب

    ام ذوق : خلاص خلاص ياحبيبتي هاللحين كلي - قربت العربه منها
    جلست بجنب ذوق - افتحي فمك

    ذوق فتحت فمها وهي تحس بحنان امها رمت راسها على كتفها تبغى الامان مدلعه ماتعودت مثل هذي المعامله

    كانت مثل الطفله اللي ماتعرف تاكل وجالسه بحضن امها تاكلها
    ام ذوق : بسم الله عليك

    بو ذوق فتح الباب من جديد وهو متروش : من قالكم تدخلوا لها الاكل

    ام ذوق : حرام عليك جوعانه

    بو ذوق سحب امها من السرير: امشى قدامي واتركيها هذي نجسه ومن بكره توديها للمستشفى سود الله وجهتس انتي وبنتس

    طلعت ام ذوق غصب عنها ورجع ابوها قفل الباب ومالقت غير دموعها تواسيها بهالليل وحست باسترخاء بجسمها كله ونامت .

    بو ذوق نزل بسرعه بيطلع : ياويلتس اذا فتحتيلها سامعه والله لارسلتس لبيت اخوتس مع ورقتس

    ام ذوق اول مره تشوف زوجها بهذي الحاله سكتت

    فتحت الخدامه للجوري ولوجين اللي وصلوا بنفس الفتره

    لوجين: عموا وين ذوق

    بو ذوق صرخ بوجهها : اطلعوا اطلعوا لبره محد خربها وضحك عليها غيركم

    الجوري: عمي حن

    بو رائد يدفهم لبره بقوه : اطلعوا الله لايركم واذا شفتكم مره ثانيه هنا لاقطع رجولكم قطع

    الجوري ولوجين خافوا وطلعوا بسرعه .

    بدر : وش فيه ؟

    لوجين: ابوها طردنا وصرخ بوجهنا

    مسفر : اكيد شي طبيعي بيحد اللوم عليكم
    الجوري تناظر بدر بحقد : والله مو علينا على النذل فيصل

    لوجين : تعالوا نجلس بمكان نفكر وش نعمل مع ذوق

    الجوري بكت : انا خايفه عليها ابوها شكله يخوف

    مسفر : لا تخافي ابوها متفهم ويخاف ربه

    بدر باستهزاء: هين يخاف ربه

    لوجين: ابكلم نواره اشوفها اكيد عندها الحل

    %%%%%%%%%%%%%%

    نواره دخلت على البندري وكانت تقراء قران

    نواره بهمس : مساء الخير

    البندري رفعت راسها وابتسمت : هلا نونو

    نواره : الحمدلله على السلامه

    البندري تناظر بامها النايمه : الله يسلمك

    نواره مشت لعند ام البندري: خالتي خالتي

    ام البندري مفزوعه : البندري

    البندري ابتسمت

    نواره: لا خالتي انا نواره روحي للبيت ارتاحي وانا بجلس عندها

    ام البندري: لا يمه مايحتاج انا ب

    نواره: لا بلا دلع يله روحي محمد ومريم خايفين عليك انتي مو حمل مستشفيات انا برافق عندها لاتخافي بعيوني

    البندري: ايوه يمه روحي رتاحي

    ام البندري وقفت : جزاك الله خير يانواره ورحملك والديك ووفقك ووفرج عنك همك

    نواره محتاجه لمثل هالادعيه : امين

    ام البندري تبوس البندري : انتبهي على نفسك حبيبتي

    البندري: ان شاء الله يمه

    طلعت ام البندري .لفت نواره عليها : ها كيف نواره الصغيره

    البندري: هههههه احلمي

    نواره : والله عاد انا عندي واسطه رائد يحبني وبيسمي علي

    البندري بضيق : هو وينه واسمي حصه لو يبي

    نواره: لاااااااا وع حصه

    البندري: ههههه اسم امه

    نواره: والله توني ادري دايم يقولوا ام رائد والا ام ذوق ماقد سمعت حد يناديها حصه

    البندري: عاد هذا اسمها وش اسوي

    نواره تفتش الادراج

    البندري: وجع وش تسوين

    نواره: احب افتش هههههه

    البندري : يوه نونو جوعانه كلميهم ابغى اكل

    نواره: بدينا بدت الحامل تتدلل علشان خاطري رودي بس ابقولهم

    البندري: هههه المهم تقولي لهم

    دق جوال نواره : هذي لجونه الخايسه ماسمعت صوته من امس الو

    لوجين صوتها متغير : الو

    نواره: هلا بالعروس هلا هههههه

    لوجين: هلا فيك نونو شفتي وش صار لذوق

    نواره ارتبكت : ايوه

    لوجين : تدرين

    نواره: ايوه

    لوجين: انتي وين

    نواره: انا انا ببيت امي

    لوجين : تهقين البندري تدري ؟

    نواره : لا وانتبهي لا

    لوجين: ليه ؟

    نواره: بالليل احاكيك واقولك

    لوجين حست من صوت نواره متوهقه بشي : اوكيه

    %%%%%%%%%%%%%%%

    صباح اليوم الثاني

    العسكري صرخ باذن رائد : خويك ياسر مات وهو ماعترف وش فائده موته هاللحين

    رائد انصدم : مات .؟

    العسكري : ايوه وانت وراه اذا ماعترفت

    رائد نزلت دموع قهر الرجال من عيونه : حسبي الله عليكم حسبي الله

    العسكري : بلا كثرت حكي وتعال معي عندك زياره

    رائد مقهور : وكيف مات

    العسكري: لاتسال كثير تعال معي

    جره من غير لايعترض مصابه بصاحبه وخوي دنيته كان كبير تذكر ياسر وطلعاتهم مع بعض وهو يمشي وراء الشرطي مغمض العين

    { ياسر : تصدق راود شكلي بلحقك بالزواج

    رائد: لا حلو ومن سعيدت الحظ

    ياسر تنهد : اكيد اسراء اسراء بنت عمي حلم حياتي

    رائد: لا الله يهنيك

    ياسر : هههههههه مو بس انت يدلعونك رودي بتدلعني يوسي

    رائد: ههههه يوسي ازيك يا يوسي

    ياسر : هههه كويس ياروووودي

    رائد: هههههههههه **

    ارتجف جسمه وهو يتخيل ياسر ميت كيف وليه : ليه مات ليه قتلتوه

    العسكري : اعترف قبل لايصير مصيرك مصيره

    رائد تفل على العسكري : ياخونه خاينين الامانه وتمسكوا باي احد

    العسكري رفسه ببطنه : كل تبن

    رائد سكت لان الضربه المته كثير
    { ياسر : اسمع رائود هذي الاغنيه لك .

    رائد يصرخ : والله انك فاضي بالملعب الناس تشجع وانت تهدي اغاني

    ياسر : انت اسمع وبتعرف ساااااااارعي للمجد والعلياء

    رائد: ههه يالوطني .السلام الملكي هههههه

    رائد: فديت بو متعب وارضه - ياشر على بلوزته الخضراء اللي عليها رقم 10 – حنا مثل خضر الفنايل نحب الوطن ونعشق ترابه

    رائد: هههه اجل اسمع سارررررررعي للمجد والعلياء

    ياسر : ههههههههه **

    رائد رجله ماقدرت تشيله طاح على الارض منهار

    العسكري: قوم

    رائد ضم رجله لصره وبكى اللي فقده مو انسان سهل هذا عديل الروح واخو دنيا هذا ياسر اذا تعب من المشي يصير رجله ويشيله اذا نزلت دمعته يمسحها قبله

    العسكري يرفسه : قوم يا ارهابي

    رائد : قلتلك ماني برهابي ياكلب

    العسكري يوقفه غصب عنه : ليتك فكرت بدموعك قبل ماتعيث في الارض فساد

    رائد دموعه اللي تنهز لها شنبات كانت تنزل

    { ياسر : ياخوي الدنيا ماتستاهل حد يتضايق والا يزعل فيها عيش يومك وكانه اخر يوم لك

    رائد: بس والله قهرني هذي اختي ذوق وانت عارف وش كثر احبها

    ياسر مبتسم: قلتلك زوجني اياها وخلني نسبيك ماسمعت

    رائد: احلف انا في شنو وانت شنو .

    ياسر يبوس خده بقوه : شكلي بقلب خكري واصير البندري علشان ماتزعل ولا تضايق

    رائد: ههه الله يخسك ياشيخ

    ياسر : ايوه كذا اضحك وابتسم هذا روووووودي اللي نعرفه

    رائد: رودي بعينك هذي خاصه

    ياسر : اسمع اوعدك وعد اذا مت بتزوج البندري احسها حنونه

    رائد طب عليه : احلف هههههههه

    ياسر : ههههه توبه والله توبه **

    رائد (( وينك ياخوي وينك تعال نفذ وعد وخلني اموت وتزوجها

    العسكري دخله غرفة مكيفه عرف انها غرفة الضابط

    .: رائد انت بخير

    رائد الصوت عنده مالوف سمعه كثير

    الضابط : ياعقيد محمد حنا وش حكينا تقوله اللي عندك وخالص ترى ممنوع حد يقابله بس لانك عزيز وغالي

    رائد عرفه محمد اخو البندري مدد يدينه بالهواء لان عينه مغطيه مدها يدور على محمد يدور على ريحة الغلى كله : محمد . محمد

    محمد يناظر رائد اللي حالته يرثى لها جسمه ازرق واخضر ومنتفخ بكل مكان كان واقف يرتجف وجهه مليان دموع : انا هنا رائد وش صار

    رائد : حنا كنا بنروح لمصر ومسكونا وقالوا ارهابيه

    الضابط: ياعقيد قول اللي عندك بسرعه ؟

    محمد : رائد البندري حامل وم

    رائد قاطعه : حامل

    محمد: ايوه وهي محتاجتلك هاللحين اطلع وارجع لها

    الضابط : خلاص ياعسكري خذه .

    رائد صرخ وحاول يفلت من ايد العسكري : ابعد ياحيوان ابعد.
    بنو حامل بنو تعبانه اكيد .

    العسكري يجره : تحرك قدامي

    رائد يرفس الضابط بكل قوته ويمد ايده يدور على محمد : تكفى محمد انتبه عليها محمد ماوصيك عليها .ماوصيك حطها وحط ولدي بعيونك . محمد رشود بذمتك

    محمد : لا هي تنتظرك

    سحبه السيكورتي للمر الحار والضيق مره ثانيه

    صرخ باعلى صوتها : محمد ماوصيك بعيونك البندري بعيوني .






    تحياتي**عاشقة القلعة**





    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    1,579
    وهذا اخر جزء نزلته الكاتبه









    الفصل الرابع والاربعين

    ذوق عند الباب تبكي : ماما .ماما افتحي بابا افتحوا لي
    ماما تكفيييييييييين ماما ادري انك هنا افتحي لي

    ام ذوق من ورى الباب : ليه ؟ ليه ياذوق عملتي كذا ليه خنتي ثقتنا فيك ليه ؟ والله لو ما ابوك يحبك كان هاللحين ذبحت

    ذوق : ماما والله مالي دعوه كان معنا بالجامعه و

    ام ذوق : اسكتي لك عين تحاكين عنه .

    ذوق تضرب الباب برجلها : ماما افتحوا ماما لاتصيري انتي والزمن علي

    ام ذوق : انا ماعندي بنت اسمها ذوق ذوق تزوجت وسافرت لبريطانيا ماهي بعندنا

    ذوق : لا يا ماما انا بنتك ماما لاتقسين علي

    ام ذوق مشت وطنشتها مشت ودعتها بخدها على بنتها كيف ذوق الهاديه الحبوبه يطلع منها كل هذا

    ذوق وقفت ورجلها ترتجف كل جسمها يرتجف . اللي شافته مو قليل جائين يزيدون عليها : الله لا يسامحك يافيصل الله لايسامحك .

    دقت الباب بقوه : افتحوا افتحوا . افتحوا لي

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    نواره جالسه بالكوفي شوب حاطه ايدها على خدها
    تناظر الناس الرايحه والجايه والحركه المستمره كل شي حولها يتحرك الا هي ساكنه وساكته . كل الناس تضحك وتمزح الا هي حابسه دموعها بداخلها حتى ذوق مالها خلقها وسكرت بوجهها وماترد

    الوتر ينظف الطاوله : تبغي شي ثاني

    نواره : لا شكرا والا اقولك جيب لي قوه تركيه بدون سكر

    الوتر : حاضر

    نواره ماسكه جوالها (( ليه مارسل بدل الطفش )) غيرت نكها وكتبت " متكحله بدم خاينها " تحس انها متكحله بدم طلال مهما عمل لها يضل حبيبها وتحبه مهما قسى وجار عليها يضل بعيونها كحل يزين حياتها . يضل الحبيب والشجاع والشهم بنظرها

    جاءها بلوتوث من " بقايا جروح " واحد من الشباب اللي مملين الكوفي

    (( انا خالد حاب اتعرف وهذا رقمي *******050 ))

    ابتسمت هذا انتم يالسعودين اذا بترسلون ماعندكم الا الرقم على طول
    رسلت له
    (( وانا نونه. وهذا رقمي 056 والباقي ماتغير ههههه ))

    جاءها بلوتوث من نفس الشخص (( هههههه حلوه منك بس لاتعيديها ممكن اسال سوال ))


    نواره تحمست بدل الطفش (( ايوه تفضل ))

    " بقايا جروح " : (( ليه نكك حزين كذا وليه الدم والاجرام ))

    نوواره صار عندها فضول تعرف مين رفعت راسها ببط لطاولات اللي حوالها اغلب الكوفي شباب مع ربعهم بس عايلتين جالسين واللكل يسولف اجل من اللي يرسل لها من مشغول بالجوال حولها
    (( كذا لانه يعبر عن اللي بداخلي حتى انت نكك حزين ليه ؟))

    بعد ثواني هز جوالها بيدها من بقايا جروح بعد (( لا كذا مختاره لانه يذكرني بشخص عزيز علي ))

    نواره مكمله سواليف : (( ومن هالشخص ؟ ))

    بقايا جروح (( مادري ليه اقولك بس بقول والا اقول وشرايك تدقي علي ))

    نواره ابتسمت بخبث . ياشينهم السعودين يستخدمون اي طريقه بس يحاكون البنت
    رفعت راسها وناظرت العايلتين الموجودين كان بوحده من هالعايلتين بنت بالعشرينات متبرقعه وجالسه تسولف مع اللي بجنبها شاب مراهق شغل سبايكي وجل

    رسلت له
    (( انا جالسه مع اخوي وابوي ماقدر اخونهم واحاكيك قولي وخلصنا ))

    بقايا جروح طول بالرد لفت شافت شاب لابس ثوب وكاب واسمراني شوي على خده شامه كان يعتبر شبه وسيم رافع راسه يناظر جهة العايله كتمت ضحكه بداخلها هذا انت يا خالد على بالك اني هذيك البنت هههههه العمي مايشوف ان معها جوال .

    جائها صوت مسج (( اوكيه لا تحاكيني وشرايك رسايل بس ))

    نواره آه ياقليل الخاتمه تستدرجني يعني طيب (( اوكيه بس رسايل هاللحين قولي ليه نكك كذا ))

    بقايا جروح (( انا احب وحده من بنات عمي اسمها ديما ومن صغرنا سيف لديما وديما لسيف وبعد كذا تزوجت وتركتني ))

    نواره (( سيف مو خالد الكذاب ههههه ))

    رفعت راسها شافته يضحك وهو يقراءه ويكتب (( هههه صدتيني انا سيف 25 سنه جامعه البترول والمعادن من الشرقيه جائي بالاجازه نضيع وقت مع الشباب وانتي مين وش اسم اخوك الستايل اللي بجنبك ))

    نواره حست بتانيب الضمير مالها ذنب البنت بعدين يتحرش فيها او يخبر ابوها (( اي اخو انا جالسه لوحدي ))

    سيف رفع راسه بسرعه يدور من اللي جالسه لوحدها شاف وحده شعرها الطويل اللي تتخله خصل حمراء من بعد خطوبه لوجين امس باين تحت الغطاء وخصل صغيره من شعرها على وجهها والغطاء على كتفها وملامحها صغيره وناعمه كانها بيبي والاضاءه على بشرتها كانت مميزه كان هاله اونور حولها كانت تصرخ انوثه وبراءه
    جالسه تشرب قهوه بلحالها شك انها هي ولا لا بس لما لتقت عيونهم تاكد انها نونه او متكحله بدم خاينها

    نواره رفعت راسها والتقت عيونها بعيون سيف العسليه اول ماشافته مانتبهت ان عيونه حلوه كذا انرسمت ابتسامته استهزاء على وجهها وهي تناظره


    سيف مسك الجوال بحماس وصار يكتب بسرعه هذي صيده شي ماحصل باين عليها بطرانه مره ومزيوووونه
    رسل لها (( بسم الله عليك القمر يحسدك وش هالحلى ))

    نواره مابتسمت ولا ضحكت حست بضيقه حست انها مخنوقه كلماته كانت مثل السكين يطعهنها ورمت جوالها بالشنطه .

    سيف يناظرها بفضول ليه سوت كذا نواره ناظرته وبالها مو معاها ناظرته وكانها تناظر بالفراغ (( عافت الدنيا وكل شي حولها من طلال ))

    سيف يناظرها مبهور بجمالها

    نواره طلعت بوكها من الشنطه وكانت صورتها مع طلال يوم التخرج غرقة عيونها كانوا مبسوطين سوا مايربطهم شي مع بعض الا مشاعر الاخوه والصداقه { طبعا هذا اللي تفكره نواره ماكنت تفكر طلال يحبها بهذيك الفتره **

    سيف لما شافها كذا عرف انها بتحاسب وتمشي وقف بسرعه يلحق عليها قبل لاتمشي

    نواره حطت الحساب على الطاوله ومسكت شنطتها الا انتبهت باحد يسحب الكرسي ويجلس وكانت نفس العيون العسليه قبالها رجعت الشنطه لحضنها وارتخت بالجلسه عارفه لهالاشكال ماتفك الا اذا انطردت بادب

    سيف : ممكن اجلس معك ؟

    نواره : انت جلست مانتظرت شي

    سيف : وحده اموره مثلك تجلس لوحدها ليه

    نواره ناظرته وهي رافعه حواجبها : ممكن تتفضل لطاولتك

    سيف : ليه كذا ليه الحزن بعيونك ؟

    نواره : ياحبيب ديمه تفضل لطاولتك

    سيف : لا مايهون علي اتركك وانتي متضايقه كذا

    نواره مقهوره محتاج تحكي مع احد بس اكيد مو هذا (( الله ياخذكم تعرفون كيف تدخلون على البنات ومن اي مدخل )) رفعت جوالها الممتلي اكسسورات وبينت ايدها الناعمه واظافرها الحمراء الكيوت : اوكيه اجلس براحتك
    : هالو اكبر

    اكبر : يس نواره

    نواره : ليكرو كاري جلدي (( احضر السياره بسرعه ))

    اكبر : كاه ((اين ؟))

    نواره : اووو روكو فيصليه (( تعال وقف بالفيصليه ))

    اكبر : اوكيه

    سكرت وناظرت المفهي والمستغرب اللي يناظرها

    نواره : اخوي بيجي وشرايك يعني يجي يشوفك كيف بيصير شكلي

    سيف : انتي هنديه ؟

    نواره: ايوه بس عايشه بالسعوديه

    سيف : اها

    دق جوال سيف بلوتوث فتحه وابتسم : ايش هذا كيكه

    نواره وقفت : فرصه تعيسه

    سيف : لحضه شوفي هالبلوتوث خطير

    نواره تبغى تفتك منه سبحت الجوال بدون نفس .ومع الاسف ياليتها ماشافته
    " ذوق الباقي تداعب حبيبها "
    ذوق تلعب بشعر فيصل ويضحكون
    نواره شهقت : ذوق ؟

    سيف : ماعرفتيها بنت تاجر السيارات معارض الباقي ايش هذي قطعه هههه جد بنات الفلوس رايحيين فيها

    نواره وقف شعر جسمها من الخوف : ارسله ارسله لي

    سيف بخبث : تامرين امر

    مجرد ماستقبلته مشت بسرعه لبره المجمع وكل الافكار براسها هذي ذوق كيف ومن وين هذي الصور

    انتبهت باكبر واقف عندها : نواره جلدي

    نواره مشت وراه : لبيت ذوق بسرعه

    الافكار اخذتها وجابتها اكيد اكيد هذا فيصل النذل على باله انها تزوجت ويبغي يطلقها ياربي ابوها ورائد ماشافوه يارب ماينتشر بس مدامه انتشر بالفيصليه اكيد الرياض كلها دارت هاللحين

    بالسياره

    اكبر : نواره هذا انت متى يجي ساعوديه

    نواره: وانت وش دخلك ؟

    اكبر : ليه مافي يجي بيت بابا كبير

    نواره: اكبر مالي خلقك اسكت خلاص

    اكبر : نواره ماما كبير في يضرب بابا كبير ويطلا من البيت

    نواره : كيييييف ؟

    اكبر : انا في يودي بابا كبير مستشفى وبادين في جيب لانو هذا ماما مو جين

    نواره عصبت : وهذي كيف تضربه مو هو – سكتت مقهوره مو لاقيه حكي تقوله وهمها مع ذوق المفضوحه اكبر من مشاكلها مع امها وابوها اللي مايملون من بلاويهم –

    اكبر : في يودي بيت بابا والا بيت زوق

    نواره: لا بيت ذوق وكل تبن عورت راسي

    اكبر :

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    الجوري جالسه تلعب مع بدر (( ورقه .سولتير جنجفه)) على السرير

    بدر : الجوري بذبحك غشاشه .

    الجوري: ههههه لحد هاللحين ماعرفتني انا اكبر غشاشه بهذي اللعبه من شلة مانشستر

    بدر : شله مانشستر .من هذولا ؟

    الجوري: هههه انا والبندري وذوق ولوجين ونواره اسمنا شلة مانشستر

    بدر: اهاااااا قولي كذا وانتي احلاهم

    الجوري : اكييييد انا ام العيون الزرقاء

    بدر: مايمدحون الغرور

    الجوري: هههههه بذمتك مايحق لي

    بدر: اكيد انتي قلبي ولازم احلاهم

    الجوري : ههههه

    بدر: لاتضيعين الموضوع وتضحكين علي العبي بس العبي

    الجوري: بدوررررري

    بدر: عيونه

    الجوري: تذكر المكرونه السباكتي اللي بلندن هذاك اليوم

    بدر: هههه اللي اشتهيتيها وماكلتي ايوه اذكرها وش فيها

    الجوري: وش رايك تسويها لي هاللحين نفسي اذوقها

    بدر: لا ماينفع مافيه مطبخ

    الجوري: نسويها تحت عادي

    بدر: احلفي وش يريحني من رنده ورناد

    الجوري رمت الاوراق : طيب انا طفشت هنا

    بدر: اها قولي كذا طفشتي مني حراااام عليك وانا اللي مابغى ازور طلال علشانك

    الجوري: لا والله مو كذا ليه مانطلع

    بدر: وين ؟

    الجوري: اي مكان لكوفي المطعم الممشى ايوه ليه مانمشى بشارع الملك عبدالله والله وناسه ونخفف وزن

    بدر: البسي ويله

    الجوري : يعني رضيت

    بدر: اكيد انتي تتدللين

    الجوري اول مره حد يدلعها كذا ومايرد لها طلب : بدوري اموت عليك

    بدر : لا مو وقت موت مابعد طفشت منك

    الجوري راحت تلبس عبايتها : صحيح تذكرت ابغى امر بيت عمي واجيب ملابسي من بيت عمي

    بدر: اوكيه انا بنتظرك تحت

    الجوري: لا ااا تكفى اجلس هنا اخاف ان ام سعود تغثك بكلامها

    بدر فهم عليها ومشى لعندها وباس راسها : لاتخافي والله لو ترمي ام سعود نفسها من الدور العاشر ماتغيرني عليك


    الجوري ريحها كلامه كثير تحبه الا تعشقه

    %%%%%%%%%%%%%%

    البندري فتحت عيونها بثقل بس تحس انها مرتاحه اكثر من قبل تنفست بقوه تبغى نفس هي لحد هاللحين عايشه اعجاز كانت فاقده الامل تعيش مره ثانيه بعد اللي شافته امس لفت راسها شافت امها نايمه وهي مستنده على ايدها رحمتها وحست انها غبيه لما زعلتها هذي الحنون تستاهل تنحط على الراس ((يوه يمه دامك تعبتي فيني مثل مانا تعبانه من الحلو تستاهلي اشتغل خدامه تحت رجلينك ))
    – حطت ايدها على بطنها – وينك يارائد وينك ؟
    -نزلت دمعه من عيونها -: ارجع محتاجين لك انا والبيبي

    مسحت دمعتها : يمه يمه

    ام البندري بخوف : هاه وش فيه ؟ - لما ركزت ابتسمت - يمه صحيتي

    البندري : الله يهداك يمه ليه نايمه هنا

    ام البندري مبتسمه : الحمد لله على السلامه

    البندري: الله يسلمك يمه وش صار ؟

    ام البندري مسكت ايدها: الله يقومك يالسلامه الدكتور يقول لازم ترتاحي بالسرير لحد ماتولدين

    البندري انفعلت : اولد ؟ كيف ورودي والزواج بعد اسبوع

    ام البندري : صحتك اهم

    البندري ارتبكت وقالت بخجل : يمه مافي اخبار عن رودي

    ام البندري هزت راسها : لا

    البندري : وينه ليه يسوي كذا ؟

    ام البندري : لاتخافي الغايب عذره معه

    البندري : لكنه طول يمه طول

    ام البندري: لا بيرجع واكيد فيه شي المهم – ابتسمت تغير الموضوع - توقعي كم شهر صار لك ؟

    البندري ابتسمت بفضول : كم شهرين

    ام البندري بخبث : لا شكلكم من يوم الملكه اربعه شهور يا قلبي

    البندري خدودها صارت حمراء : يعني فيه الروح

    ام البندري: ايوه واتوقع انها بنت

    البندري: لاااااا يمه مابغى بنت ابغاه ولد

    ام البندري: ليه ؟ شمعنى ؟

    البندري: لان اذا بنت بتتعذب كثير بتحب وتنجرح وتنخان بتنصدم بحياتها كثير

    ام البندري :لا ليه كذا ليه متشائمه

    البندري: الا البنت حساسه اما الولد قوي ويقدر يطنش حبه وماينجرح بالخيانه

    ام البندري: هههه على بالك ماله قلب

    البندري: يمه تتوقعي رائد وين هاللحين ؟

    %%%%%%%%%%%%%%

    رائد .
    جالس بالسجن الضيق مره وكانه حمام
    يحس انه مخنوق ومو قادر يتحرك الضرب اللي شافه مو سهل حتى النور ممنوع عنه لانه متهم بالسياسه والتهم السياسيه مو سهله
    نزلت من عيونه دمعة قهر وظلم : والله ماعرف شي والله

    اصعب شعور بالعالم كله الشعور بالظلم والقهر أصعب شي تصرخ وتسمع صدى صرخاتك : يالله ياررررررررررررب يارب

    %%%%%%%%%%%%%%%%%\

    بالسوبر ماركت

    لوجين : مسوسي وش رايك بهذا الكريم شكله حلو

    مسفر : مادري عندك خذيه

    لوجين : مو لي لرنا

    مسفر رفع حواجبه : لا من متى ؟

    لوجين : انا متفق معها اني بمرها اليوم معك

    مسفر : بتمريها وين ؟

    لوجين : ببيتكم

    مسفر : بيتنا لاااااا ماينفع

    لوجين: ليه ؟ رنونه عازمتني

    مسفر : لا حبيبتي انتي مفروض ماتدخلي لبيتنا الا لما نتزوج كذا الاصول

    لوجين تتثاوب : بدينا .

    مسفر : هههههههه

    لوجين : لاتضحك انت عارف اننا ماراح نزور اهلك على طول بنروح لبريطانيا

    مسفر مبتسم : والله انا جالس احاول مع منصور يجلس اطول فتره ببريطانيا

    لوجين بانفعال : لا مابغى اجلس هنا

    مسفر استغرب : وش فيها اذا جلسنا هنا

    لوجين: انا بعد بكره او بكره برجع لبريطانيا اجهز هناك وبعدها لباريس ولس ليه اعور راسك يني بتنقل علشان جهازي – ارتفع صوتها - ومابغى اجلس هنا انا اكره السعوديه

    لفوا عليها اللي واقفين يشترون

    مسفراول مره يعرف انها كذا : لوجين لو سمحتي لاترفعي صوتك مره ثانيه

    لوجين استحت وتلفت يمين ويسار تناظر اللي يناظرونها : اوكيه

    مسفر : على بالك على طول بنعيش ببريطانيا

    لوجين : اكيد شغلنا هناك انت بشركه وانا بشركه والب

    مسفر : مو هنا نحكي بعدين تعالي نحاسب

    لوجين ضبطت اعصابها (( وش فيك يالوجين مانتي بوجه سعاده او يوم حلو ليه تنكدي على نفسك بنفس .جد اني بقره اكيد مسفر تضايق ))
    بهدوء قالت : اوكيه

    مشى مسفر قبلها وهو حاط بباله كل الاحتمالات كل شي ممكن يطلع من لوجين بحكم عيشتها بره واختلافها عن عادات المجتمع هنا واكيد بتكره هذا المكان لانه يحرمها من ابسط الحريات التافهه ببريطانيا

    لحقته لوجين ومسكت بايده : مسوسي اسفه

    مسفر لف عليها مبتسم : لجونه مابيننا اسف حنا تعدينا هذي المرحله هاللحين انا انتي وانتي انا صرنا روح بجسمين

    لوجين ريحها كلامه كثير حست انها مرتبطه باطيب قلب شافته بحياتها كلها هذا اللي يستاهل تضحي باي شي علشانه ولو يطلب منها تسكن بالبر والله لاتسكن وهي مغمضه دامه معها وحولها

    ************

    نواره : هلا خالتي كيفك

    ام ذوق بضيقه : هلا نواره تفضلي

    نواره لما شافت وجه ام رائد شكت انها عرفت : وين ذوق ؟

    ام ذوق مرتبكه : طالعه

    نواره : عرفتوا صح ؟

    ام ذوق منصدمه : انتي بعد عرفتي ؟

    نواره: ايوه ياخالتي البلوتوث منتشر بكل مكان

    ام ذوق تضرب خدها : ياويلي عليك ياذوق فضحتينا الله يفضحك

    نواره: لا ياخالتي مالها ذنب اكيد هذا اللي معها بالصوره مركبهم

    ام ذوق : سود الله وجهها هذي مو مركبه حقيقيه واضح والا على بالك انا ماعرف

    نواره : هي وينها هاللحين ؟

    ام ذوق : ابوها حابسها بالغرفه وماخذ عنها كل شي

    نواره : كيف ؟
    طلعت بسرعه لفوق بدون استاذان : ذوق ذوق

    ذوق سمعت صوت نواره ركضت للباب وتعثرت وطاحت ورجعت دموعها تحكي قهرها من جديد : آه نواره نواره

    نواره تدق الباب : ذوق حبيبتي كيفك ؟.

    ذوق: نواره حبسوني نواره والله مالي شغل

    نواره دمعة عيونها لدموع صديقتها وصوتها المنهار بس تكلمت بقوة علشان ماتزيدها عليها : لاتخافي ذواقه انا اعرف كيف ارد لك حقك من هذا الحشره فيصل

    ذوق : نواره تكفين طلعيني من هنا قولي لهم يطلعوني من هنا والله بنجن

    نواره ترفس الباب برجلها : ولا يهمك انا بدبرها بس انتي هاللحين اسكتي

    ذوق تشهق : نواره لاتتخلين عني لاتتركيني

    نواره نزلت دموعها : والله ماكون بنت امي وابوي اذا ماربيت لك هذولا الحشرات

    مشت بسرعه لتحت ولا عبرت ام رائد
    نواره : انت يازفت ياكبر على المستشفى على طول

    اكبر : حازر

    ذوق تبكي : افتحولي تكفون افتحولي ماما افتحي

    *************

    الجوري ببيت عمها مع بدر

    الجوري وهي تنزل الملابس من الدولاب بشنطه بسرعه : لا يانوره ابوديهم للبيت

    نوره : يعني خلاص بتستقروا هنا

    الجوري مشغوله بالشنط : لا بنرجع لندن اخوه يتعالج والا نسيتي

    نوره : ابسالك الجوري بدر مايشتغل

    الجوري وقفت وبيدها البنطلون صحيح بدر مايشتغل : والله مادري بس مامره سمعته يقول بروح لشغل وبعدين ابوه هو اللي يرسله الفلوس

    نوره : يعني ابوه يصرف عليه

    الجوري تصفط البنطلون : هذا الظاهر

    نوره : اهاااااا

    الجوري: الا نوره وين عبدالرحمن لحد هاللحين مارجع مع مشاري من جده

    نوره : لا يقولوا ان مدرستهم عامله نشاط بالاجازه وحابه تستضيفهم اسبوعين

    الجوري: مادري وش اللي خلاكم تودونهم لمدارس داخليه

    نوره : احسن لهم

    الجوري سكرت شنطتها : خلصت يله نوره باي تاخرت على بدر

    نوره مبتسمه : الله يوفقك يارب مع السلامه

    الجوري طلعت بشنطها الثلاثه : خلصت بدور

    بدر ابتسم : كل هذولاء

    الجوري: هههه ماكان عندي وقت اخذهم معي

    بدر : يله مشينا

    بالسياره

    رفع جوالها : قبل لانسى في مكالمتين من هلاليه كول من هلاليه هذي

    الجوري : هههههه نواره غريبه وش عندها داقه

    بدر : كنت برد بس بما اني نصراوي متعصب كرامتي ماسمحت لي

    الجوري: ههههههههههههه اذا حكيت معها بقولها والله لاتحقد عليك اكثر

    بدر : ماعليك منها اعزمها على كوفي ترضى

    الجوري : لا احلف

    بدر : عادي نواره مثل اختي

    الجوري: لا ياقلبي اليوم اختي بكره خويتي اسفه

    بدر: هههه تغارين من صديقتك

    الجوري: ايوه نواره خفيفة دم وتنحب بكره تقول اللي عندي ثقيلة دم وماتنطاق احول عليها احسن

    بدر : هههههههه انتي مثل العسل على قلبي من قال انك ثقيلة دم

    الجوري : امزح معك
    دقت على نواره وكان جوالها مشغول

    %%%%%%%%%%%%%

    نواره دخلت للمستشفى والشر بعيونها مشت والشياطين تتنطط بوجهها
    فتحت باب غرفة 190 من غير استاذان

    لفوا طلال وراكان وبنتين على الباب وتوقف الضحك اللي كان مغرق الغرفه من دقايق

    نواره ماهتمت لاحد عيونها كانت بعيون طلال ولا رمشت وهي تناظره وتصارخ: اسمع انت ياحقير قول لصاحبك انه ماراح ينترك كذا والله ياطلال اني سكت عليك انت وربعك الحثاله كثير لكن اللي صار مع ذوق مراح اسكت عليه

    اللكل : ؟

    نواره : لاتناظرني كذا وكانك ماعملت شي انا عارفتك وعارفه غذارتك

    راكان وقف : بنات تعالوا معي شوي

    البنتين يناظروا بعض

    -: من هذي ؟

    -: طلال ايش فيه

    طلال: معليه هاجر ساره تركونا شوي

    طلعوا البنات ومعهم راكان ونواره واقفه تناظره بحقد وتهز رجلها

    طلال بهدوءتكلم بعكس قلبه المتخربط ومشاعره المندفه لها ((تعالي ياغلى الحبايب تعالي اجلسي بحضني وسولفي معي ابتسمي لي احكي معي خففي همي )): نعم ؟

    نواره ناظرته ماقد كرهت حد مثل طلال حست بكره مو طبيعي له : لاتستهبل انت عارف انتم وش عملتوا لكن والله ثم والله مراح اسكت وقول لفيصل الزفت انه بيندم على اللي عمله

    طلال عقد حواجبه : فيصل وش دخل فيصل ممكن تفهميني شصاير

    نواره : اها بتستهبل اوكيه دامك حاب تستهبل انا بجاريك – مشت لعنده معصبه ووقفت قباله – شوف شوف عمايلك انت وخويك حرام عليكم ماتخافون الله

    طلال رفع الجوال بهدوء وعيونه معلقه بعيون نواره في شي يجذبه لها
    شاف المقطع اللي تلاعب فيه ذوق شعر فيصل
    رجع ناظر نواره : وش فيه ؟

    نواره قربت منه اكثر وحطت عينها بعينه : وش فيه كل الناس شافته تقول وش فيه

    طلال حس بمشاعر بداخله تتفجر ونواره قريبه منه ياهو محتاجها محتاج لها كثير
    ماسمع وش قالت او وش فيه البلوتوث كل تفكيره بهذي العيون الصغيره اللي فيها هموم الارض وهو سببها
    طلال : وحشتيني

    نواره فتحت عيونها على الاخير ماتوقعته يقولها حست بضربات قلبها تزيد بسرعه جنونيه شمت ريحته ريحة معجون الحلاقه مع سجاير طلال وعطره "هوقو " المميز تجمعت الدموع بعيونها وارتجف اسفل ذقنها (( لا مو وقته الله يلعنك ياقلبي ماتنسى ماتقسى ))

    طلال رفع ايده ومسح شعره بتوتر لا مو هذا اللي يبغاه ليه قال لها

    نواره لمحت برقة الدبله اللي بيده اليمين ايده اللي رفعها (( طلال تزوج ؟))

    طلال انتبه وين ناظرت

    نواره سكتت شوي وهي تناظره بعدها جئتها الشجاعه وقالت بصوت قريب للهمس : ملكة

    طلال ناظر الخاتم وهو ساكت (( لهذي الدرجه تحبني كل اللي سويته فيها وتحبني .))

    نواره بانفعال : تكلم طلال ملكة احلفك بالله تنظق

    طلال تاكد ان حياته بدونها ماتسوى : اسف روحي بروح غيرك مغصوبه

    نواره نزلت عيونها بسرعه عن عيونه ونزلت معها دمعتها مسحتها بسرعه وناظرته بتامل
    وابصعوبه حروف من فمها نطقت والسكون صار مثل الريح وهبوبـه : اكرهك
    قالتهـا بـس مااتحملـت بكت كثير وكانها تغسل حبه من قلبها كانها تتخلص من نجاستها هذا الشخص بحياتها

    طلال وجاءته جاهزه من غير لايفكر فيها او يحسب لها حساب : ليه مانتي راضيه تنسي انا نسيتك خلاص ولو سمحتي اطلعي من حياتي ببساطه فكي عني

    نواره جمعت بقايا كرامتها سحبت الجوال من ايده : ومن قال اني مانسيتك ياطلال انت اكبر غلطه بحياتي

    طلعت بسرعه من الغرفه

    طلال رمى جسمه على المخدات المرتفعين حس نه بذل مجهود سلب منه كل طاقته مستغرب من قدرته الفضيعه على ضبط اعصابه ومشاعره رفع الغطاء بشويش وناظر رجله : والله مارضاها على نفسي تقبلين فيني شفقه ومارضاها لك تتزوجي مشوه


    نواره طلعت تهرب من طلال وحبها له تهرب من الحقيقه المره اللي كذا والا كذا بتتقبلها وتنساه قلبها كان ينزف وكرامتها هاينه عليها
    مشت ببمرات المستشفى "طلال ملك ونساها طلال عافها ومايبغاها مثله مثل حسام كلهم سوا بس الفرق ان طلال جرحه اكبر لان طعناته كانت اكثر "

    دق جوالها شافت الشاشه " البابا "

    مسحت دموعها و ردت عليه بتعب : هلا يبه ؟

    بو نواره : شفتي شفتي امك الغذره وش سوت فيني

    نواره ببرود : خير وش صار بعد

    بو نواره : بس سافرتي تركتني وقالت انا ماجيت الا علشان نواره ودامها راحت مابغاك تركتني يانواره مثل كل مره

    نواره تتنهد : يبه خلاص اصلا انا غاسله ايدي منها

    بو نواره: لاااا وضربتني بعد

    نواره كسر خاطرها ابوها وتضايقة علشانه : هونها يبه وتهون انا عندك هاللحين ؟ جايه للبيت

    بو نواره : انتظرك

    نواره : يله باي

    سكرت ومشت وهي تحس انفاسها ثقيله الهم اللي بصدرها كاتم على نفسها انتبهت بمريم ومحمد جالسين على الكراسي

    راحت لعندهم بسرعه : مريم محمد ايش فيه ؟

    محمد وجهه متضايق وكانه بعزاء :البندري تعبانه مره

    مريم تمسح دموعها من تحت الغطاء : نواره حنا خايفين عليها فيه خطر على حياتها .

    نواره :ليه وش فيها

    محمد تكلم بين اسنانه : اللي سوته شي ماينقال

    مريم : البندري حامل من رائد

    نواره تمثل الصدمه : حامل مبروك

    ناظروها بغباء : على ايش

    نواره ابتسمت بتعب : على الحمل الله يثبته

    محمد رمى شماغه على الكرسي ومشى بعيد عنهم .

    مريم : يانواره هذي مصيبه

    نواره: استغفري ربك انا هاللحين ابغى اشوفها عهي باي غرفه ؟

    مشت نواره للغرفه اللي اشر ت عليها مريم
    مشت و تجر رجلها جر و الدنيا حولها تدور عيونها تفتح وتغمض وماهي قادره تركز وراسها ثقيل حست بتوازنها يختل سندت ايدها على الجدار تستند فيه دام ان مالها سند بالدنيا لازم تسند نفسها بنفسها .سحبت رجلها ومشت لعند الغرفه وقبل لاتوصل ايدها لمقبض الباب ضلمت الدنيا بوجهها وزادت الضيقه بصدرها و طاحت على الارض مغمى عليها

    مريم ركضت لعندها : نواره

    %%%%%%%%%%%%%%%


    بريطانيا – مانشستر

    فيصل جالس على المكتب وحوله كتب كثيييييره الدكتوره بالعلوم السياسيه مشيبه راسه

    دق جواله بمسج نغمة نوكيا المعتاده رفعها بكسلكانت رسالة وسائط فتحها . شاف البلوتوث المنتشر (( ذوق الباقي تداعب حبيبها ))
    كان اكثر بلوتوث انتشر هو يمكن لانه اجرء واحد فيهم شهق من السخيف اللي يمزح وراسله هذا معقوله ذوق نزل يشوف مصدر الرساله رقم اخته جنى استغرب دق عليها بسرعه : الو

    جنى : شفته ؟

    فيصل : شنو هذا وانتي من وين حصلتيه ؟

    جنى بضيق : فيصل البلوتوث منتشر بالرياض كلها الا بالسعوديه والله كلها

    فيصل : كيف ؟

    جنى : مثل ماسمعت مسكينه ذوق اكيد زوجها ذبحها هاللحين

    فيصل وقف من الانفعال والعصبيه : ذوق .؟جنى من اللي نشره وايش صار على ذوق .؟

    جنى : مادري والله مادري بس ولد عمامي جائوا اليوم لعندها و هزئوا امي وجرحوها انها ماعرفت تربيك وفضيحتك بكل مكان ؟

    فيصل : جنى ماني فاهم شي من اللي نشر هذا هذي الصور بيني وبين ذوق

    جنى : يعني مو انت تنتقم

    فيصل صرخ : جنى وش هالحكي انتي عارفه اني عطيت ذوق كل اللي معي ومافيه نسخ منها الا الاصل اللي عند ذوق انا لازم احكي معها واعرف

    جنى : لا ااااا لاااا لاتحكي معها لاتحاول حتى المسكينه هاللحين اكيد زوجها طلقها واخوانها قتلوها لا تدق بتزيد الطين بله

    فيصل : طيب وش السوات وش الدبره

    جنى : والله مادري انت متاكد محد معه غيرك

    فيصل: جنى وبعدين معك

    جنى : خلاص خلاص صدقتك بس شي يحير

    فيصل: الا يشل مستحيل ذوق تفضح نفسها اسمعي انا نازل لسعوديه هاللحين

    جنى : لا والدكتوراه

    فيصل : السنه الجايه لاحق عليها المهم هاللحين ذوق

    جنى : لا لاتستعجل انا بتاكد من شي قبل بعدين يصير خير

    %%%%%%%%%%%%%%%%

    السعوديه – الرياض

    بصالة البيت الارضيه الوسيعه .

    الجوري : ميرندات تعالوا ساعدوني على الترتيب

    ام سعود: لا اجلسوا .

    ام بدر : عائشه اتركي البنات مع زوجة اخوهم

    ام سعود تناظر بدر من فوق لتحت : اخاف عليهم لايختربون .

    بدر : احلفي ؟

    ام سعود ترفع جوالها : استقبل يا هرقل بدر بس موتتشطر علي شوف زوجتك من مصاحبه واكيد هي مثلها

    الجوري : انتي وش قصتك من دخلنا وانتي تخربطي من بالكلام

    رنده ركضت للجوري: جوجو شوفي ذوق

    الجوري ناظرت الجوال مو فاهمه عليها
    واول ما شافت المقطع المشهور : ذوق ؟

    بدر قرب من عندهم وشاف ذوق اللي يعرف وجهها لانها ماتتغطى ومعها فيصل هو عنده علم بعلاقته من ذوق لكن كيف صار كذا .

    الجوري خافت : هذي ذوق كيف وصلت لعندك

    ام سعود: المصون بنت الباقي صديقتي اللي اكيد انتي على مشيها هذا المقطع منتشر بين الناس

    الجوري غضت شفايفها هذي ذوق مع فيصل لما كان تعبان بمانشستر وهي مسحت على شعره لان راسه يعوره ونواره وطلال اللي مصورينهم لكن كيف وصل لهنا ومن نشره

    ام سعود: يا بدر انتبه دام صديقتها كذا اكيد هي لها سواليف قبل لاتتزوج

    بدر كلام ام سعود يدور براسه

    ام بدر : كلي خراك يا عائشه انتي ماتعرفي الجوري والله انها دانه واللي يحاول يمس شرفها بكلمه اذبحه

    بدر ناظر امه مستغرب ليه واثقه بالجوري كذا ليه متعاطفه معها وتدافع عنها

    ام سعود: انتي اللي تاكلي خراك انتي وولدك اجل على اخر العمر حسام يناسب هالاشكال

    الجووري واقفه تناظرهم وماهمها من هذا كله الا بدر بدر وش بيظن فيها لا هي ماصدقت رجعت له .

    عادت المقطع وتذكرت ذوق وش حالها هاللحين وامها وش بتسوي فيها ؟

    رناد تهمس لرنده: تعالي نطلع فوق صارت حروب قبليه هنا

    رنده مرت لعند الجوري: لا تخافي بدر يحبك

    رناد: وخالتي موقفه بوجه امي

    بدر لف على الجوري : الجوري اطلعي فوق

    الجوري خايفه : .

    ام بدر : لا اتركها تداف عن نفسها

    بدر : ومن قالك ان الجوري تقدر تدافع عن نفسها هذي الجوري يعني الورده – ابتسم لها – ناعمه وماتقدر تجرح

    ام سعود ممقهوره هذا وقت رومنسياته وغزله جد مافي رجال

    الجوري اخيرا نطقت : بدر ودني بيت ذوق

    بدر تردد كثير وناظر امه

    ام بدر : لاتخافي يابنتي ان شاء الله صاحبتك مضلومه الميرندات يقول انها مركبه وهي بنت ناس ومظلومه

    بدر عرف ان امه ردت عليه بطريق غير مباشر ابتسم لها باعتزاز : يله جوارتي

    طلعت الجوري ومعها جوال رنده تناظره مصدومه ركبت السياره ساكته .

    بدر : ليه ساكته ؟

    الجوري بكت : حرام والله حرام اكيد هذا فيصل الله يلعنه فضحها


    نواره فتحت عيونها من ريحة العطر القويه اللي بانفها : امم

    مريم : نواره بسم الله عليك وش فيك

    الدكتور : لا تخافي العروسه مافيها شي بس قلة اكل

    مريم : الحمدلله خفت عليك

    الدكتور: ممكن تطلعي لبره وتتركيني مع هذي الاموره شوي

    مريم: ليه؟

    نواره : مشكوره مريم روحي تطمني على البندري

    مريم: اوكيه فهمت اذا خلصت يادكتور انا بره

    الدكتور: اوكيه

    طلعت مريم الدكتور لف عليها مبتسم : ها العروسه ليه ماتاكل ليه مو نايمه من يومين ومانتي ماكله شي

    نواره : سكتت تناظر ايدها وتتذكر شكل طلال " خلاص انسيني انا نسيتك "

    ((غريبه كيف ينساني
    ويبعد قلبي المسكين

    الاغرب ماخذن قلبي
    معاه بدنيته زينه ))

    الدكتور جلس بكرسي قبال السرير : ممكن اعرف ليه زعلانه كذا

    نواره رفعت راسها والدموع متحجره بعيونه (( هذا وش يبغى ؟))

    الدكتور : انتي كم عمرك ؟

    نواره: وانت وش دخلك ؟

    الدكتور : هههه علشان نعالجك انتي على وشك انهيار عصبي

    نواره ترفع الغطاء على شعرها ومستعده تطلع : مافيني شي

    الدكتور مع الاسف كان الايد الحانيه اللي محتاجتها وهو من نماذج دكاتره كثير يستغلوا المراهقات اذا مرضو ا : اوكيه ماتبغي تحكي براحتك لكن ماتاكلي ليه عندك ظروف ماتقدري تاكلي

    نواره بسرعه: لا الحمدلله مو ناقصني شي دكتور عطني علاجي وخلني اطلع

    الدكتور حط رجل على رجل : اوكيه يله طلعي

    نواره وقفت بسرعه رجعت الدوخه لها وكانت بتطيح لكن ايطار السرير انقذها

    الدكتور: قلتلك ماكلتي شي من يومين مستحيل تتحركي

    نواره : طيب ابغى اشوف اختي اختي هنا بالمستشفى

    الدكتور : لاحقه عليها هاللحين ارتاحي شوي وانا قلتلهم يجيبوا لك شي تاكليه

    نواره ترتجف : دكتور بليز ابغى اشوف اختي

    الدكتور : ماينفع انتي مو قادره ترفعي ايدك ليه انتي صغيره وحلوه ليه تعذبي نفسك كذا

    نواره : انا مو صغيره 22 سنه ولوسمحت من غير هالكرم الفاضي

    الدكتور يلعب بالقلم : وش رايك احولك على دكتور الاعصاب

    نواره: لامشكور انا متفقه مع دكتور بلندن بسافر له بعد كم يوم

    الدكتور رفع حاجبه : لندن

    نواره: ايوه انا عايشه هناك وجايه لاختي وانت مو راضي لي اروح لها

    دخلت السستر ومعها صينيه صغيره : يادكتور عبدالله انا اولتلك دا ممنوع مغزيات وبس

    الدكتور عبدالله : اتركيه هنا واطلعي واجلي المرضى

    نواره تحاول توقف : لا مو لازم ابطلع للكوفي

    السستر : يكون احسن

    الدكتور عبدالله: اقولك مانتي قادره توقفي تقولي كوفي

    نواره بخاطرها (( شالسالفه هذا ثاني واحد يتحرش اليوم وش فيهم الناس ))

    طلعت السستر المصريه معصبه

    الدكتور عبدالله بنظرات جرياءه : كلي

    نواره تناظر الاكل : لا مالي نفس

    الدكتور عبدالله : على فكره انا ادرس علم نفس اللي معك اكتئاب

    نواره: ههه اكتئاب

    الدكتور عبدالله : ليه تضحكي اغلب اللي بعمرك يجيلهم اكتئاب

    نواره رفعت السندويشه وقطعت منها قطعه صغيره بدون نفس تحس انها شبعانه مالها خلق اكل بس تبغى تخلص من هذا الدكتور
    ((طلال ليه بتنساني .ليه تزوجت وانا انت اهم عندي من الاكل والشرب انت هوائي اللي اتنفسه ))

    الدكتور عبدالله يناظر سرحانه وهي قطع الخبزه ماتاكلها مسك الدفتر وكتب فيه كم شغله

    نواره تقطعها افكارها من داخل
    (( كيف ينساني وليييييه .؟
    انا باقيه على حبك ليه تبيعني .تعب قلبي بعد فرقاك طلال انا حياتي بس مجرد وجودك ))

    الدكتور : بتلعبي بالاكل كثير عندي مرضى غيرك

    نواره رفعت راسها وكانها بعالم ثاني مو عالمه عالم الخيانه والغدر آه يادكتور لو تعرف وش على راسي كان عذرتني

    الدكتور : ليه معذبه نفسك ؟كلي وترى محد بنافعك الا نفسك

    نواره قربت اللقمه عند فمها وهي تحس انها مغصوبه عليه حطتها بفمها بهدوء وكلت : الحمدلله شبعت

    الدكتور: هههه شبعتي لا جد عندك اكتئاب

    نواره شربت العصير بسرعه ووقفت : خلاص صرت كويسه

    الدكتور عبدالله : ترى بتموتي اذا ماكلتي

    نواره: لا جد شبعت اختي تنتظرني

    الدكتور ابتسم: متاكده ان الدعوه فيها اختك بس .

    نواره ناظرته بتامل : اكيد لا
    طلعت بهدوء وهي تعاند نفسها ماتعاند الدكتور

    الدكتور عبدالله : اذا اغمى عليك بالطريق قولي لهم يجيبوك لدكتور عبدالله

    نواره طنشته وطلعت مشيت لحد غرفة البندري

    الدكتور عبدالله (( اذا كل وحده بعالجها من الاكتئاب وبتعجبني والله مشكله ))

    %%%%%%%%%%%%%


    لوجين : هلا هلا وسهلا بجواره

    الجوري بانفعال : لجون وينك ابغاك ضروري

    لوجين تناظر مسفر بخوف : انا مع مسفر نتمشى

    الجوري: ذوق يا لوجين ذوق

    لوجين : وش فيها ذوق

    الجوري : اسبقيني لبيت ذوق وتعرفي كل شي هناك

    لوجين: انطقي وش فيها ؟

    الجوري : فيصل فيصل النذل سواها ونشر الصور اللي مع ذوق

    لوجين: اي صور .اها عادي ؟

    الجوري: لجونه فضحهاعند ابوها وعمامها نشر صورها

    لوجين حست بالمصيبه : ياويلي واذا درى ابوها

    الجوري. : اكيد درى .

    مسفر ياشر لها .وش فيه ؟

    لوجين : اوكيه انا رايحه هاللحين

    سكرت ولفت على مسفر وخبرته بكل شي



    بدر : ومن قالك انه فيصل

    الجوري: اكيد هو فيه غيره هذي الاشكال انانيه ماتفكر الا بنفسها

    بدر ناظرها وش تقصد اكيد تقصده لما هددها

    الجوري عرفت انه فهمها كذا وطنشت احسن علشا يتادبون

    ******************

    ذوق : ماما افتحي واللي يرحم والديك

    ام ذوق داخل غرفتها رابطه راسها من الالم راسها بيتفجر وساده اذنها عن صراخ ذوق اللي يقطع القلب من امس وهي على هالحاله

    ذوق : بليز ماما افتحي ماما

    بو ذوق طالع لدرج وسمع صراخها عصب ثار دمه من جديد صوتها بعد ماكان اعذب واحلى الاصوات على قلبه صار يكرهه ومايطيق يسمعه

    ذوق: ماما افتحيلي شوي ماما بقولك كل شي

    بو ذوق فتح الباب معصب واول شي استقبلها فيه كف على وجهها : يا مسودت الوجه ولتس عين تحكين بعد

    ذوق تبوس ايد ابوها ورجوله : تكفى بابا طلعني من هنا بنجنن والله بابا مالي ذنب

    بو ذوق رماها على الارض وفصخ عقاله : انا اللي بربيتس يابنت الكلبه

    ذوق خافت ركضت بسرعه : لا بابا لا الا العقال

    بو ذوق ماسمع ترجيات بنته ضربها بدون رحمه صوت ضرباته بالعقل على جسمها تنسمع

    ذوق تصرخ: لا بابا لا تكفى بابا يعورني

    ام ذوق تركض : عبدالعزيز اتركها بتموت بيدك

    بو ذوق : ابعدي عن وجهي لاضربتس معها

    ذوق ترتجف وجسمها احمر بكل مكان . ووجهها مليان دموع : ماما

    ام ذوق تمسك ايده : خلاص والله بتموت

    بو ذوق رماها بجنب بنتها بقوه وضربها معها : الله يسود وجهتس انتي وبنتس

    ام ذوق حطت جسمها على جسم ذوق تحمها من الضرب كانت تضم ذوق بقوه وكانها تقولها انا معك وبحميك

    ذوق كانت مثل الخرقه بيد امها ماكلت شي وهاللحين انضربت .

    بو ذوق تعبت ايده من الضرب : يا حصه انقلعي اطلعي بسرعه

    ام ذوق تبكي على حال بنتها : ماني بطالعه واذا بتحبسها احبسني معها

    بو ذوق طلع وترك الباب مفتوح

    ام ذوق توقف وقفت معها ذوق : يمه قومي قومي معي

    ذوق تشهق وهي تبكي : ماما انا اسفه ماما ليه يسوي فيني كذا

    ام ذوق دخلتها الحمام وغلست بوجهها بالمويه : بس حبيبتي بس لاتبكين

    ذوق زادت بكي : ماما انا احبك والله ماكنت ابغى يصير كذا

    ام ذوق : معليه ياحبيبتي يعد كذا نحكي

    نادبه دخلت ومعها عربة الاكل : تفزلي ياستي زوق ازيك ياحبيبتي

    ذوق هزت راسها

    ام ذوق مددت ذوق على السرير وغطتها : ارتاحي حبيبتي

    ذوق تناظر امها وهي تبكي : والله مالي ذنب

    ام ذوق : خلاص خلاص ياحبيبتي هاللحين كلي - قربت العربه منها
    جلست بجنب ذوق - افتحي فمك

    ذوق فتحت فمها وهي تحس بحنان امها رمت راسها على كتفها تبغى الامان مدلعه ماتعودت مثل هذي المعامله

    كانت مثل الطفله اللي ماتعرف تاكل وجالسه بحضن امها تاكلها
    ام ذوق : بسم الله عليك

    بو ذوق فتح الباب من جديد وهو متروش : من قالكم تدخلوا لها الاكل

    ام ذوق : حرام عليك جوعانه

    بو ذوق سحب امها من السرير: امشى قدامي واتركيها هذي نجسه ومن بكره توديها للمستشفى سود الله وجهتس انتي وبنتس

    طلعت ام ذوق غصب عنها ورجع ابوها قفل الباب ومالقت غير دموعها تواسيها بهالليل وحست باسترخاء بجسمها كله ونامت .

    بو ذوق نزل بسرعه بيطلع : ياويلتس اذا فتحتيلها سامعه والله لارسلتس لبيت اخوتس مع ورقتس

    ام ذوق اول مره تشوف زوجها بهذي الحاله سكتت

    فتحت الخدامه للجوري ولوجين اللي وصلوا بنفس الفتره

    لوجين: عموا وين ذوق

    بو ذوق صرخ بوجهها : اطلعوا اطلعوا لبره محد خربها وضحك عليها غيركم

    الجوري: عمي حن

    بو رائد يدفهم لبره بقوه : اطلعوا الله لايركم واذا شفتكم مره ثانيه هنا لاقطع رجولكم قطع

    الجوري ولوجين خافوا وطلعوا بسرعه .

    بدر : وش فيه ؟

    لوجين: ابوها طردنا وصرخ بوجهنا

    مسفر : اكيد شي طبيعي بيحد اللوم عليكم
    الجوري تناظر بدر بحقد : والله مو علينا على النذل فيصل

    لوجين : تعالوا نجلس بمكان نفكر وش نعمل مع ذوق

    الجوري بكت : انا خايفه عليها ابوها شكله يخوف

    مسفر : لا تخافي ابوها متفهم ويخاف ربه

    بدر باستهزاء: هين يخاف ربه

    لوجين: ابكلم نواره اشوفها اكيد عندها الحل

    %%%%%%%%%%%%%%

    نواره دخلت على البندري وكانت تقراء قران

    نواره بهمس : مساء الخير

    البندري رفعت راسها وابتسمت : هلا نونو

    نواره : الحمدلله على السلامه

    البندري تناظر بامها النايمه : الله يسلمك

    نواره مشت لعند ام البندري: خالتي خالتي

    ام البندري مفزوعه : البندري

    البندري ابتسمت

    نواره: لا خالتي انا نواره روحي للبيت ارتاحي وانا بجلس عندها

    ام البندري: لا يمه مايحتاج انا ب

    نواره: لا بلا دلع يله روحي محمد ومريم خايفين عليك انتي مو حمل مستشفيات انا برافق عندها لاتخافي بعيوني

    البندري: ايوه يمه روحي رتاحي

    ام البندري وقفت : جزاك الله خير يانواره ورحملك والديك ووفقك ووفرج عنك همك

    نواره محتاجه لمثل هالادعيه : امين

    ام البندري تبوس البندري : انتبهي على نفسك حبيبتي

    البندري: ان شاء الله يمه

    طلعت ام البندري .لفت نواره عليها : ها كيف نواره الصغيره

    البندري: هههههه احلمي

    نواره : والله عاد انا عندي واسطه رائد يحبني وبيسمي علي

    البندري بضيق : هو وينه واسمي حصه لو يبي

    نواره: لاااااااا وع حصه

    البندري: ههههه اسم امه

    نواره: والله توني ادري دايم يقولوا ام رائد والا ام ذوق ماقد سمعت حد يناديها حصه

    البندري: عاد هذا اسمها وش اسوي

    نواره تفتش الادراج

    البندري: وجع وش تسوين

    نواره: احب افتش هههههه

    البندري : يوه نونو جوعانه كلميهم ابغى اكل

    نواره: بدينا بدت الحامل تتدلل علشان خاطري رودي بس ابقولهم

    البندري: هههه المهم تقولي لهم

    دق جوال نواره : هذي لجونه الخايسه ماسمعت صوته من امس الو

    لوجين صوتها متغير : الو

    نواره: هلا بالعروس هلا هههههه

    لوجين: هلا فيك نونو شفتي وش صار لذوق

    نواره ارتبكت : ايوه

    لوجين : تدرين

    نواره: ايوه

    لوجين: انتي وين

    نواره: انا انا ببيت امي

    لوجين : تهقين البندري تدري ؟

    نواره : لا وانتبهي لا

    لوجين: ليه ؟

    نواره: بالليل احاكيك واقولك

    لوجين حست من صوت نواره متوهقه بشي : اوكيه

    %%%%%%%%%%%%%%%

    صباح اليوم الثاني

    العسكري صرخ باذن رائد : خويك ياسر مات وهو ماعترف وش فائده موته هاللحين

    رائد انصدم : مات .؟

    العسكري : ايوه وانت وراه اذا ماعترفت

    رائد نزلت دموع قهر الرجال من عيونه : حسبي الله عليكم حسبي الله

    العسكري : بلا كثرت حكي وتعال معي عندك زياره

    رائد مقهور : وكيف مات

    العسكري: لاتسال كثير تعال معي

    جره من غير لايعترض مصابه بصاحبه وخوي دنيته كان كبير تذكر ياسر وطلعاتهم مع بعض وهو يمشي وراء الشرطي مغمض العين

    { ياسر : تصدق راود شكلي بلحقك بالزواج

    رائد: لا حلو ومن سعيدت الحظ

    ياسر تنهد : اكيد اسراء اسراء بنت عمي حلم حياتي

    رائد: لا الله يهنيك

    ياسر : هههههههه مو بس انت يدلعونك رودي بتدلعني يوسي

    رائد: ههههه يوسي ازيك يا يوسي

    ياسر : هههه كويس ياروووودي

    رائد: هههههههههه **

    ارتجف جسمه وهو يتخيل ياسر ميت كيف وليه : ليه مات ليه قتلتوه

    العسكري : اعترف قبل لايصير مصيرك مصيره

    رائد تفل على العسكري : ياخونه خاينين الامانه وتمسكوا باي احد

    العسكري رفسه ببطنه : كل تبن

    رائد سكت لان الضربه المته كثير
    { ياسر : اسمع رائود هذي الاغنيه لك .

    رائد يصرخ : والله انك فاضي بالملعب الناس تشجع وانت تهدي اغاني

    ياسر : انت اسمع وبتعرف ساااااااارعي للمجد والعلياء

    رائد: ههه يالوطني .السلام الملكي هههههه

    رائد: فديت بو متعب وارضه - ياشر على بلوزته الخضراء اللي عليها رقم 10 – حنا مثل خضر الفنايل نحب الوطن ونعشق ترابه

    رائد: هههه اجل اسمع سارررررررعي للمجد والعلياء

    ياسر : ههههههههه **

    رائد رجله ماقدرت تشيله طاح على الارض منهار

    العسكري: قوم

    رائد ضم رجله لصره وبكى اللي فقده مو انسان سهل هذا عديل الروح واخو دنيا هذا ياسر اذا تعب من المشي يصير رجله ويشيله اذا نزلت دمعته يمسحها قبله

    العسكري يرفسه : قوم يا ارهابي

    رائد : قلتلك ماني برهابي ياكلب

    العسكري يوقفه غصب عنه : ليتك فكرت بدموعك قبل ماتعيث في الارض فساد

    رائد دموعه اللي تنهز لها شنبات كانت تنزل

    { ياسر : ياخوي الدنيا ماتستاهل حد يتضايق والا يزعل فيها عيش يومك وكانه اخر يوم لك

    رائد: بس والله قهرني هذي اختي ذوق وانت عارف وش كثر احبها

    ياسر مبتسم: قلتلك زوجني اياها وخلني نسبيك ماسمعت

    رائد: احلف انا في شنو وانت شنو .

    ياسر يبوس خده بقوه : شكلي بقلب خكري واصير البندري علشان ماتزعل ولا تضايق

    رائد: ههه الله يخسك ياشيخ

    ياسر : ايوه كذا اضحك وابتسم هذا روووووودي اللي نعرفه

    رائد: رودي بعينك هذي خاصه

    ياسر : اسمع اوعدك وعد اذا مت بتزوج البندري احسها حنونه

    رائد طب عليه : احلف هههههههه

    ياسر : ههههه توبه والله توبه **

    رائد (( وينك ياخوي وينك تعال نفذ وعد وخلني اموت وتزوجها

    العسكري دخله غرفة مكيفه عرف انها غرفة الضابط

    .: رائد انت بخير

    رائد الصوت عنده مالوف سمعه كثير

    الضابط : ياعقيد محمد حنا وش حكينا تقوله اللي عندك وخالص ترى ممنوع حد يقابله بس لانك عزيز وغالي

    رائد عرفه محمد اخو البندري مدد يدينه بالهواء لان عينه مغطيه مدها يدور على محمد يدور على ريحة الغلى كله : محمد . محمد

    محمد يناظر رائد اللي حالته يرثى لها جسمه ازرق واخضر ومنتفخ بكل مكان كان واقف يرتجف وجهه مليان دموع : انا هنا رائد وش صار

    رائد : حنا كنا بنروح لمصر ومسكونا وقالوا ارهابيه

    الضابط: ياعقيد قول اللي عندك بسرعه ؟

    محمد : رائد البندري حامل وم

    رائد قاطعه : حامل

    محمد: ايوه وهي محتاجتلك هاللحين اطلع وارجع لها

    الضابط : خلاص ياعسكري خذه .

    رائد صرخ وحاول يفلت من ايد العسكري : ابعد ياحيوان ابعد.
    بنو حامل بنو تعبانه اكيد .

    العسكري يجره : تحرك قدامي

    رائد يرفس الضابط بكل قوته ويمد ايده يدور على محمد : تكفى محمد انتبه عليها محمد ماوصيك عليها .ماوصيك حطها وحط ولدي بعيونك . محمد رشود بذمتك

    محمد : لا هي تنتظرك

    سحبه السيكورتي للمر الحار والضيق مره ثانيه

    صرخ باعلى صوتها : محمد ماوصيك بعيونك البندري بعيونك .





    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    11
    sllllmti y rit b8it al 89h la honti





    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    106
    مشكور اخوي بس منتظرة النهياه على احر من الجمر بلييييييييييييييييييييييز لاتبطي علينا

    تري القصه صارت جزء من حياتي يسلمواااا





    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    1,579
    تسلمون على المرور بس للحين القصة ما اكتملت ان شاء الله بعد يومين





    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثــلوج بريطانيا
    بواسطة أوهــــــامَ في المنتدى سياحة حول العالم
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-Mar-2009, 06:22 AM
  2. سعوديات في بريطانيا (( روايه رومنسيه ))
    بواسطة الدكتوره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 21-Nov-2007, 01:31 PM
  3. الكتبي أول فارس إماراتي يفوز في بريطانيا
    بواسطة حبي الامارات في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-Aug-2007, 02:47 PM
  4. فصل معلمة مسلمة في بريطانيا بسبب النقاب
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-Oct-2006, 06:01 AM
  5. طفـله اصغر ام في بريطانيا.!!!
    بواسطة أسير القلوب في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-May-2006, 01:07 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •