الفصل الثالث والثلاثون
بريطانيا – لندن
الجوري وبدر دخلوا لشقه اللي ماجرها بدر قريب المستشفى علشان اخوه نواف الشقه كانت كلاسيكيه مره انارتها صفراء ورايقه يعني لمعاريس جد د
حط بدر الشنط على الارض بعد مافتح الباب .
الجوري وقفت تناظر الشقه بقرف : المكان مقرف
بدر ناظرها وقلبه يدق بسرعه صاروا لوحدهم مع بعض وحلاله محد جاب راسه الا هذي المتذمره وواقفه هنا :ليه مقرف ؟
الجوري لفت عليه باستهزاء وميلت فمها لليسار : لانك فيه . لازم يكون مقرف
بدر ابتسم لها : جوعانه
الجوري رجلها مو قادره تستحمل ضغطت عليها كثير : لا
بدر واقف مو عارف كيف يتصرف معها : الجوري ممكن احكي معك شوي
الجوري لفت عليه باستحقار : على اي اساس نحكي
بدر : انا عارف انك تكرهيني وان اللي صار
الجوري قاطعته : انا راسي يعورني وبدخل انام .
مشت لعند اقرب غرفه
بدر بحلم :اوكيه . صلي الفجر
الجوري ادخلت غرفه صغيره كانت بتنام فيها بس غيرت رايها وراحت للغرفه اللي فيها سرير لشخصين دخلت وسكرت عليها الباب .واول ماسكرت تنفست بصعوبه ورمت العكاز بجنبها وتمددت على السرير ترتاح خذت نفس وهي تناظر الغرفه الكيوت مرره السقف فيه رسومات تنور اذا طفت النور واناره هاديه بالمره كانت تبغى تقوم تصلي بس جفنها ثقيل وغمضت عينها
دق بدر الباب بعدين فتحه وبيده الشنط
قامت الجوري مفزوعه تناظر ببدر اللي وقف مبتسم لها وهو حاط ايده على ظهره : وش حاطه بالشنط حمل اثقال انكسر ظهري
الجوري : ياليته ينكسر اسمع لاتفكر تدخل هنا مره ثانيه هذي غرفتي
بدر ابتسم : صلي ونامي واذا صحيتي يصير خير
وطلع
الجوري فتحت شنتطتها اليد اللي معها وفتحت جوالها المغلق ودخلت تتوضاء وكان طوال الوقت يدق بصوت مسج (( انا ابي الزمن يرجع ورى والليالي تدور . ويرجع وقتنا لاول وننعم في بساطتنا ))
من اختيار طلال ونواره الجوري كانت جالسه على البانيون تتوضى لانها ماتقدر توقف بس سمعت الجوري النغمه غرقت عيونها وتذكرت ايام الجمعه والهبال وكل صديقاتها
طلعت وجلست على كرسي تصلي لانها ماتقدر توقف
بدر جلس بالصالون مهموم ومتضايق عينه على الغرفه يتمنى انه ماطلع وتركها لوحدها نفسه يعرف وش صار وش جالسه تسويه
تعبان من السفر تمد على الكنب لكن هيهات ينام تقلب يمين يسار طار النوم اللي بالطياره .
انقلب لليمين وهو يناظر الشباك الثلج ينزل والوقت فجر احلى ايام السنه ببريطانيا هذي الفتره .
(( لازم لازم اعوضك يالجوري عن كل اذى سببته لك متى متى تسامحيني و تنسي كل اللي سببته لك متى .؟ وكيف ))
سمع صوت اغنيه " (( انا ابي الزمن يرجع ورى والليالي تدور . ويرجع وقتنا لاول وننعم في بساطتنا )) .
يعني هي مانامت اكيد صاحيه تسمع اغاني ليه مانامت وهي دايخه تبغى تنام
فتح الباب بشويش شافها جالسه تصلي ابتسم وسكر الباب
الجوري حست فيه وهو يفتح الباب بعدين يسكره . خلصت صلاتها وجلست على السرير بتنام
شافت الرسايل .اللي ازعجوها قبل شوي .
8 رسايل وارده
2 من "اعيش لجلك "->البندري .
الاولى .((جور ياقلبي حر السعوديه مايسوى بدونك داريه انك معلقه بالهواء هاللحين هههههه وداريه انك ماتخافي من الطيارات الله يوصلك للندن سالمه ياحياتي ))
الثانيه (( نسيت لاقولك بتوحششششششششششششششيني اول ماتوصلي طمنيني عليك . والله مراح انام لحد ماتدقي ))
الجور ابتسمت وقررت تدق تطمنها .
البندري بلهفه:هلا هلا والله بهالصوت
الجوري: هههه خليني احكي وتسمعي صوتي بعدين هلي ورحبي
البندري: مو مهم المهم اسمع صوتك او نغمتك اللي بجوالي
الجوري : ياقلبي انتي والله
البندري: وصلتي الف الحمدلله على السلامه
الجوري: الله يسلمك
البندري: وين رحتي شقه والا فندق
الجوري: لا شقه
البندري: حلوه لشقه والا ضيقه
الجوري : الشقه ذوق مع وجهه يعرف يختار .
البندري : جد ذوق مع وجهه جد
الجوري : بصورها وبرسها لك . . الا انتي معها ليه نسيتوا الاب توب حقي
البندري ناظرت طاولتها : يوووووه تراه عندي .
الجوري: خلاص ابنزل اشتريلي اليوم
البندري: اكيد تعبانه وودك تنامي
الجوري: ميته من التعب وانا اتوضى احس اني في جهاد
البندري غرقة عيونها : ياحياتي والله كان خليتي هالعجل يساعدك
الجوري: لا احلفي تخيلي دخل للغرفه واثق من نفسه طردته
البندري: حرام عليك
الجوري: هههه يستاهل لا واخترت اكبر غرفه انام فيها على باله بترك له الغرفه المريحه
البندري: ههه خطيره جور
الجوري بحقد : اصبري هذا ولاشي .
البندري: والله مادري وش اخرتك على هالهبال .
الجوري تتثاوب: بنو اذا صحيت من النوم احاكيك .
البندري : اوكيه باي
سكرت الجوري وصورة الغرفه ورسلتها للبندري وصورت شكلها باليبجامه السماويه والصفراء ورسلتها هي تثق بالبندري ثقه عمياء .
وجلست تكمل الست الرسايل الباقين .
1 - من الدكتور ->ابراهيم
((اذا وصلتي طمنيني .))
ابتسمت تحس براحه كبيره لما تحاكي ابرهيم او تسمع صوته
ثاني رساله من نواره
((يامبعدن عن ارض احبابك .
شكللك تقوى الهجر واطنابه
روح معذور ومسموح .
جعلك ترجع لنا سالم ))
الجوري حست انها محظوظه بصديقاتها اللي كنهم خواتها
ثالث رساله من نواره بعد
(( يارب تطيح فيكم الطياره . ويموت بدر علشان ترجعيلنا ))
الجوري: ههههه هبله والله هبله .
رابع رساله من نوره .ام عبدالرحمن
(( الجوري المجلس بدونك شين . الله يرجع بالسلامه . وترى عبدالملك وعبدالرحمن ناموا على سريرك حاولت امنعهم مارضوا ))
الجوري: ههههه حلالهم
خامس رساله من ذوق
((جوجو وش احساسك وانتي بالطياره بجنب زوجك وناسه صح .هههه عقبالي يارب . اسمعي اوفيني بالموجز اذا وصلتي بالسلامه . بنشتاقلك ))
سادس رساله لوجين .
(( ليه مقفله جوالك . اذا فتحتيه حاكيني ضروري . ومتى طيارتك للندن علشان استقبلك ))
الجوري: ياحياتي لجون ماتدري وش السالفه؟.
دقت الجوري على ابراهيم .
ابراهيم كان بالمستشفى : هلا والله .
الجوري بخمول فيها النوم : هلا فيك تراني وصلت
ابراهيم : الحمدلله على السلامه .تخيلي اخوي معك بنفس الرحله
الجوري: جد خساره كان قلتلي اجلس معه بدل القرف اللي بجنبي
ابراهيم: انا مادريت الا من شوي دق علي وقال انه بلندن علشان اخوي
الجوري: كيف علشان اخوك
ابراهيم : بدر مسافر لنواف لانه يتعالج بلندن .
الجوري: بدر ونواف انت عندك اخ اسمه بدر
ابراهيم : ايوه انا اكبر منه بسنه بس تراه صديقي واخوي واكيد مو بدر زوجك ههههه
الجوري راسها بدى يعورها من الصدمه : ههه اكيد هذاك مجرم
ابراهيم بغرور مصطنع : ايوه حنا عيال البدر .مو مثل هذا المجرم
الجوري رنت عائلة البدر باذنها : دقيقه ابراهيم
ابراهيم : خذي راحتك
وفتحت الدرج بسرعه طلعت عقد لزواج ((بدر حسام البدر )) لا مستحيل ابراهيم اخو بدر وقفت لدقايق مصدومه بعدها ابتسمت بخبث " والله ولقيت الطريقه اللي اردلك فيها الصاع صاعين يابدر ."
الجوري: سوري بيهو تاخرت عليك .
ابراهيم: هههه من هذا بيهو
الجوري: انت . صار لي اسبوعين احاكيك ولا دلعتك .
ابراهيم مستغرب : ولا تدلعيني
الجوري: بس الغالين على قلبي .
ابراهيم ابتسم: يعني انا غالي على قلبك
الجوري كانت خايفه وترتجف من اللي تسويه : اكيد .
ابراهيم: وين زوجك عنك
الجوري: مادري عنه يمكن بره المهم بيهو انا بنام هاللحين واذا صحيت احاكيك اوكيه سي يو .
ابراهيم: تصبحي على خير وانتبهي لنفسك
سكرت الجوري وهي ترتجف هي ماسوتها وهي بنت بتسويها هاللحين . لا زم تسوي كذا علشان ترد له الكف كفين .
*************************
بنفس المكان بلندن لكن جاده ثانيه صباح ليوم الثاني
مسفر جالس يفكر طول امس ماشاف لوجين وكانت حابس نسها بالغرفه غريبه من متى هي كذا . يمكن تبغى تجلس لوحدها بعد ماعرض عليها الزواج . تفكر وتقرر من اي ضغوط .
قرر يروح لها طلع فوق شاف باب غرفة مسفر الصغير مفتوحه مشى لعند الباب شاف لوجين بيدها مسفور الصغير وبيدها رضعه صغيره .
دق الباب بهدوء : صباح الخير
لوجين ارتبكت : صباح النور
دخل وجلس ساكت ولوجين ارتبكت وتوترت بوجوده وشلون تقوله او تفهمه على اللي صار امس : افطرت
مسفر : لا انتظرك
لوجين: امم شوي ونازله
مسفر : لا وش رايك نفطر بره .
لوجين : اوكيه
حطت مسفر الصغير على السرير ونزلت مع مسفر بتروح للمطعم
وفطروا بمطعم هادي وكان السكوت سيد الموقف لوجين كانت ساكته احترم مسفر رغبتها وسكت .
**********************
السعوديه – الرياض
الساعه 4 العصر .المطر خفيف بالرياض بس ينزل .
. صحت البندري من النوم متضايقه ومعصبه مشتاقه للجوري موت ومالها الا نواره عندها الحل اكيد .
نواره : خير .
البندري: يلعن بو النفسيه الناس تقول هلا السلام
نواره: هههههه سوري كنت مشغوله وانتي دقيتي .
البندري: وش عندك مشغوله .
نواره: سلامتك من اول مارجعت من المدرسه مانمت اسوي هدايه للبزارين مابقى شي على نهاية الدراسه وكنت اكلم الخياط وقالي خلصت الثياب
البندري عقدت حواجبها : اي ثيابه .
نواره: الثياب ليه انتي ماقلتلك ؟
البندري: لا وش ثيابه انتي خرابيطك كثير
نواره : هههههههه انا وذوق فصلنا ثياب على مقساتنا وانتي معنا وشرينا شماغ كشخه وعقال وطاقيه لزوم الصياعه
البندري بحماس : ليه .؟
نواره: ياطويلة العمر ومصحوبة السلامه مقررين نسوق بشوارع الرياض
البندري: ههههه وناسه بس الرخص .
نواره: ماعليك ادبرها وانا بنت امي وابوي .
البندري رراح الكسل اللي فيها : ومتى التنفيذ
نواره: مابعد نقرر ذوق تقول بكره .
البندري بخيبة امل : ليه بكره . ليه مو اليوم
نواره: لا ياحبيبتي انا اليوم تعبانه ومانمت وذوق عازمه عادل على بيتهم
البندري: يالسخيفات وانا طفشاااانه
نواره: والله محد قالك تماطلي بالرجال
البندري: اي رجال
نواره: علينا رائد قولي لذوق تقول لاهلها يجو وان ماعندك مانع تتملكي هالفتره
البندري: شورتك وهداية الله ابكلمها هاللحين يمكن انشغل شوي اذا جاء رودي لبيتنا .
نواره: عاد ماوصيك تجهزي بكره لزحاف
البندري: آفا عليك .
سكرت نواره وهي تفكر بطلال جد انه حقير واناني وحمدت ربها انها توها مكتشفه من اسبوع انها تحبه يعني بتنساه وهذ المستحيل بعينه .انها تنسى طلول وايامه الحلوه .
************************
ذوق طلعت من الحمام ووقفت عن الدولاب تدور شي حلو تلبسه على كثر ملابسها محتاره . عادل بيجي بعد شوي لازم تتكشخ .
تذكرت امس كيف ان امنيتها تحققت كانت تتمنى فيصل يشوف كشختها وجد شافها بس كيف . وش راح تقول لعادل لدرى ان ماعندها ولد عم بالرضاعه .
قطع تفكيرها صوت جوالها " انا بعشاك انا ."
ركضت لسرير اكيد عادل يتصل وهي نسيت نفسها ردت بسرعه من غير لاتناظر الرقم
ذوق : سوررررررري والله سوري حبيبي عدول عن جد سوري . حياتي نسيت نفسي بالحمام هاللحين ابخلي نادبه تفتح لك الباب
فيصل بصوت فيه بحه : ذوق
ذوق انفجعت صوت فيصل ناظرت الرقم رقم غريب : الو
فيصل : وحشتيني
ذوق متللت عيونها دموعها يالله مشتاقتك يافيصل مشتاقه لصوت لهمسك لكلامك الحلو مشتاقه لكل شي فيك .
فيصل : ماشتقتيلي مثل مانا اشتقتلك . سوري حبيبتي امس احرجتك بس ماقدرت استحمل اشوفك تدلعي على هذا الدلخ
ذوق مسكت اعصابها : هذا الدلخ زوجي وماسمحلك تحكي عنه كذا .
فيصل : اوكيه اوكيه لاتعصبي . انا عارف انو مو من حقي ادق عليك بس لما شفت امس بعيونك الشوق اللي ذابحني امس عرفت انك مانسيتيني الا حبي زاد بداخلك امس تراني مانمت افكر فيك .
ذوق: تراك واثق من نفسك بزياده يافيصل
بس قالت فيصل نزلت دموعها . ماتدري ليه كانت تبغى تبكي
فيصل عوره قلبه : يا حيات فيصل انتي لاتبكين ماتهون علي دموعك
ذوق استغربت كيف عرف انها تبكي وهي كاتمه صوتها : ومن قالك اني ابكي
فيصل : ذوق انا مو بس احبك انا ابيع عمري كله فدوى لك تبغيني ماعرف اذا تبكين والا لا
ذوق شهقت بالبكي خلاص مو قادره تتحمل البعد والجفاء
فيصل : جعلي اروح بحادث ولا ارجع منه اذا كنت انا سبب هالدموع
ذوق بسرعه وبعفويه : لا بسم ال – حست على نفسها – نعم شتبغى
فيصل ذاب قلبه منها وقال بجديه : اوكيه ابغى اقابلك
ذوق: نعم .
فيصل: ضروري ضروري اقابلك . وواعدك بعدها مراح تشوفي وجهي خير شر
ذوق : لا انسى
وتوها بتقفل
فيصل : ذوق تكفين اخر طلب .
ذوق ماهان عليها حبيبها : وش تبي فيني علشان تقابلني
فيصل : اذا قابلتك قلتلك تعرفي مطعم دارين بطريق الملك عبدالله
ذوق: ايوه اعرفه
فيصل: بكره الساعه 5 اشوفك هناك .اوكيه
ذوق بقلة حيله : اوكيه
فيصل : يله باي وانتبهي على نفسك
سكر فيصل وهو مبسوط اللي براسه بيصير . اما ذوق جلست تناظر الجوال وهي تسمع صدى صوته وكيف تحبه وتموت فيه .
******************
بريطانيا – لندن
بدر قرر يدخل يصحيها تاكل شي اكيد هي مثله من غداها امس ماذاقت شي
فتح الباب بهدوء شافها نايمه بالسرير بس بالعرض كانت نايمه على بطنها
قرب من السرير بهدوء وقال بصوته الفخم : الجوري الجوري
الجوري عقدت حواجبهاوحركت رجلينها لقدام : اممم
بدر: الجوري صلاة الظهر والعصر
الجوري فتحت عيونها بكسل لما شافت انه بدر سكرتهم بقوه : اطلع بره
بدر : يله خمس دقايق اذا ماطلعتي بدخل
طلع
الجوري فتحت عينها بعد ماطلع ياكرهه وياكره وجهه مسكت عكازها وراحت للحمام بهدوء وهي متعذبه كيف بتتروش لازم حد يساعدها علشان رجلها (( وينك ياام عبدالرحمن حسيت بقيمتك هاللحين )) غسلت وجهها وتوضت وصلت ومسكت التلفون تكلم نوره والبندري وحشوها
بدر بعد ماطولت دخل الغرفه بهدوء شافها تكلم بالجوال
الجوري : انا الحمدلله بخير وانتم
نوره : حنا تمام المهم انتي
الجوري: وعمي ودحوم وملوك كيفهم
نوره : عمك بخير بس مارضى يتقهوه الا بغرفتك
الجوري: هههه ياحليله عمو
نوره: اما الاثنين بهدلوني تخيلي ههههه كل شوي يسالوا عنك وينها خاله وينها خاله وبلاخير اقتنعوا انك رحتي قرروا يناموا على سريرك
الجوري: هههههههه ايوه قريت رسالتك انهم ناموا على سرير ياحليلهم بيوحشوني
نوره: توحشك العافيه ياقلبي
الجوري: اليوم قبل شوي تذكرت بالخير يام عبدالرحمن ماعرفت اتروش تذكرت كيف كنتي تسااعديني يابعد عمري انتي احلى شي بحياتي
بدر هز راسه " تحتاج من يساعدها بالتروش "
نوره غرقة عيونها : تسلمين ياقلبي وسامحيني اذا في يوم ضايقتك
الجوري: لا والله مسموحه ياحياتي
نوره : تسلمين لي والله اجل بدر وينه بجنبك
الجوري: ها. بدر . لا يتروش
نوره : يوه خساره كنت بسلم عليه
الجوري : ابشري يوصل .
نوره : يله مع السلامه بحفظ الرحمن
الجوري: بحفظ الكريم .هلا والله مع السلامه
سكرت الجوري وتنهدت مادرت عن اللي واقف عند الباب . الا بعد مالفت
بدر ابتسم لها : جوعانه
الجوري : لا
بدر وقف مو عارف كيف يتصرف معها : الجوري ممكن احكي معك شوي
الجوري : لا
بدر : انا مقدر موقفك وم
الجوري قاطعته : انا راسي يعورني ومالي خلق الكلام الزايد
بدر :اوكيه . بس اطلعي تغدي انا متاكد انك جوعانه .
الجوري : تفضل بره ومابغى منك شي
مشى بدر بهدوء لحد ماصار قدامها بالضبط رجع لها الالم بالراس والريحه ريحة عطره تكرها
بدر : تحبي اساعدك
صارت ترتجف وشفايفها ترتجف : ابعد ريحة عطرك
بدر قرب اكثر : انا عارف انك ماتبغي تحكي معي بس لاتعاندي بطنك
الجوري مسكت فممها واشرت له يبعد بيدها الثانيه . قرب اكثر استفززته طريقتها بابعاده
لفت وجهها وهي تسد فمها بقوه بس الريحه كانت اقوى استفرغت كل مافيها عليه وهي تبكي وترتجف تعودت على هالشي بس الي ماتبغاه يكون معه وقدام عينها
بدر ناظرها خايف وناظر ثوبه مسكها من ايدها : وشفيك ؟
الجوري اول ماقرب منها تذكرت كل اللي صار بلبنان وحسته يتكرر اغمى عليها بين يدينه
بدر ماعرف كيف يتصرف مددها على السرير وغطاها شافها كيف نايمه بسلام وهدوء هو عارف انه اغمى مو نوم طبيعي بس خلاها ترتاح
دخل تروش بسرعه وماحط من العطر اللي تكرهه او اللي ماتبغاه وخمن ان هذي ردة فعل طبيعيه بعد اللي صار
طلع من الحمام شافها جالسه على السرير وهي تضغط على راسها
بدر وهو يفرك شعره بالفوطه ولا كان شي صار : كيف اهلك كويسين
الجوري وهي تغطي نفسها عن عيونه : اطلع بره وسكر الباب
سكت وطلع بره
بس طلع قررت تتروش و تطلع تاكل شي وقررت انها ماتبكي بعد اليوم لازم يشوفها قويه . مو ضعيفه . بس المشكله تخاف منه ومن صوته .
تروشت بصعوبه ذاقت العذاب وهي تتروش . طلعت من الحمام .
شافت عربة الاكل بجنب الكنب وماكان بدر فيه . اكيد هو اللي جابها ناظرت الاكل كيف جوعان مررره .بس خافت انه يدخل ويشوفها تاكل . طلع بطنها صوت
طنشت وجلست تاكل .
بدر دق الباب ودخل بهدوء ارتبكت وكانها تسرق ماكانت تبغاه يشوفها تاكل . ابتسم بدر لها وهو يشوف البيجامه الثقيله اللي لابستها معها حق برد موت : تبغى كافي والا كابتشينو
الجوري عصبت من ابتسامته : ولا شي .
بدر : الكابتشينو احسن لك فيه فائيده اكثر .
الجوري: قلتلك مابغى شي .
طلع بدر اتنفست الجوري ومامداها تكمل تنفسها رجع مد لها كوب كابتشينو : تفضلي
الجوري رمت الكوب على الارض وتصارخ :اطلع بره مابغى منك شي
بدر يناظر بقايا الكوب اللي على الارض والبخار اللي يطلع من اكابتشينو الساخن . حاول يضبط اعصابه لانه عصبي مررررررره : ليه كذا ؟
الجوري وقفت وهي تستند على العكاز : انت ماتفهم مابغى منك شي اكرهك اكرهك .
بدر خاف انها تنهار او يصير لها شي : اوكيه اوكيه . كملي غداك انا بطلع وبخليك على راحتك . بروح لنواف المستشفى وبرجع بسرعه اذا حتجتي لشي دقي علي .
الجوري : باللي مايحفضك
بدر ضغط على نفسه اكثر وطلع
*******************
السعوديه – الرياض
نواره: لاااااااا يالسخيفه وش عندك حنا متحمسات مره .
ذوق : بقابل فيصل
نواره فتحت فمها: ها
ذوق: ايوه بقابل فيصل حكى معي اليوم وطلب يقابلني لاخر مره بحياته .
نواره: وانتي وافقتي
ذوق: ايوه
نواره: وين بيقابلك ان شاء الله
ذوق: بمطعم دارين .
نواره شهقت : اللي بطريق الملك عبدالله
ذوق: ايوه وشفيك
نواره: هناك كثير هيائه
ذوق: وش علي منهم
نواره: ياسلام واذا انصدتي
ذوق: انا ماسويت شي غلط جالسه مع زميل دراسه
نواره: ولاخ فيصل وش يبغى فيك
ذوق محتاره : والله مادري انا مستغربه
نواره: الله يستر لايقلب راسك وتتركي عادل
ذوق: لا ياحبيبتي مابقى الا اسبوعين واتزوج ومافي شي يردني
نواره: تبغي اروح معك
ذوق بسرعه: لا انتي متهوره وبتفضحينا
نواره: اوكيه مقبوله منك اسمعي بعد بكره بستهبل مالك حجه .
ذوق: اوكيه اوعدك .يله باي عدول وصل
نواره: والله انك تلعبي بالنار
ذوق بطفش : باي .
*********************
بريطانيا – لندن
لوجين مثل امس دخلت وسكرت على نفسها الباب ومسفر مستغرب منها ليه تسوي كذا لهذي الدرجه مستحيه تقوله ماتبغاه .
اندق باب القصر افتحته الشغاله : نعم
الجوري: هاي وين لوجين ؟
الخدامه: من بالى
الجوري: الجوري صاحبتها .
الخدامه : حاضر
مسفر عرف صوت الجوري طلع من الغرفه /: الجوري
الجوري: مسفر .؟
مسفر: هلا متى جئيتي لهنا .؟
الجوري: مسفر غريبه وش مجيب هنا
مسفر تردد: انا لوجين تحكي لك
الجوري ومو فاهمه شي: لوجين هنا وينها
مسفر : فوق بغرفتها .سلمات وشفيها رجلك
الجوري: حادث بسي
قاطعها صوت لوجين وهي تنزل من الدرج ركض : الجوري
الجوري : ههه لجونه
وصلت لوجين لعند الجوري وضمتها بقوه ضمو بعض وصاروا يبكون وكل وحده بفمها حكي لثانيه
مسفر : خلاص بتذبحوا بعض
لوجين: مسفر مشتاقه لها . تعالي تعالي معي وحكيلي وش صار لك .
الجوري تمد ايدها اليسار: صرت زوجه
لوجين: هههه عارفه حكيلي كيف زواجك ومتى ؟
مسفر : دخلوا هنا .
دخلهم غرفة الضيوف وطلع وسكر الباب
الجوري: مسفر كيف هنا .؟
لوجين تتنهد :سالفه طويله ؟
الجوري: احكيلي .
لوجين حكت للوجين كل اللي صار من وفاة ابوها لمسفر الصغير وليوم سمعت مسفر يحاكي الريم حكت وهي تبكي طلعت كل اللي بصدرها الا المخدرات طبعا
الجوري بكت معها كسرت خاطرها صاحبتها . صارت تتحسس وجهها وايدها : لجل كذا ضعفانه مره . ياله يالجونه كبرتي 20 سنه لقدام
لوجين : خليا على ربك واحكيلي انتي وش صار وماصار .
الجوري: قبل كل هذا ابغى اشوف مسفور الصغير .
لوجين بفرح: انادي كرستينا تجيبه لك
************
بدر رجع شقه يدورها ماحصلها خاف ان صار لها شي رجع يدور مره ثانيه ماحصل احد . وشاف بيجامتها الثقيله اللي كانت لابستها بسلة الملابس يعني بدلت ملابسها بس وينها وين تروح باول يوم .
سال رسبشن العماره قالوا له انها طلعت بعد ماطلع بشوي .
خاف انها ضاعت جلس يفكر وين ممكن يدورها حتى لو دورها مافيه فايده طلع يدور بالمطاعم القريبه والحدايق .
******************
السعوديه – الرياض
ذوق جالسه على العشاء سرحانه تلعب بالاكل كل تفكيرها بفيصل وموعدهم بكره . عادل لاحظ شرودها بس سكت .
بو رائد : حبيبتي ليه ماتاكلي
ذوق: هذا انا اكل
ام رائد : رائد ماودك نخطب لك البندري كل الحريم بيخطبوها لعيالهم امس اخاف تروح عليك
رائد غص بالاكل : كح كح كح
بو رائد: شوي شوي لاتموت
ام رائد: يمه وليدي خذ مويه
ذوق اول مره تضحك من جلسوا: هههههه الدعوه فيها بنو
رائد بعد ماتنفس : والله ياليت ياماما
ام رائد: خلاص بكره بعد صلاة العشاء نروح نخطب
بو رائد: اول كلمي اهلها
ام رائد ابتسمت بخبث : كلمتهم وقالوا اوكيه حياكم الله بعد العشاء
ذوق: انا ماني برايحه معكم
بو رائد: ليه .؟
عادل : صح ليه .؟
ذوق ارتبكت بس مابين عليها : خلاص بروح معكم بس كان عندي زبونه مهمه بالمشغل اميره تبغاني اسويلها كوشة التخرج
رائد: خلاص حنا بنروح وانتي الحقينا بالسواق
عادل : خلاص انا امرها ليه السواق
ذوق : لا لاتتعب نفسك بروح مع امي واهلي ابقدم موعد الاميره
بو رائد : خلاص الا ماقلتيلي يام رائد حنا نروح لمحمد اخوها والا مره ثانيه
ام رائد: لا اكيد تروحوا .
رائد: انتي كلمتي خالتي ام محمد والا مابعد
ام رائد: من هاللحين خالتي .كلمتها
عادل: مفروض تقول عمتي و خالتي
رائد: والله يالنسيب شكلها هي اخر مره اتعشى فيها معك بصير انا خاطب وبرابط ببيت خطيبتي
بو رائد: اقول اثقل لاتفشلنا .
ذوق: سو ملكتك الخميس الجاي
ام رائد: ليه بدري ؟
ذوق: يمه يسونها الخميس لان زواجي الثلاثاء وانا بصراحه ابغى احضر ملكة اخوي وماني مستعده اقطع شهر عسلي علشانها
رائد: صح يمه انا اعرف واحد بالمستشفى بيخلص لنا التحاليل بسرعه . ونسويها الخميس وذوق تختار الكوشه ببلاش من مشغلها
ذوق: لا والله ليه ببلاش
رائد: هديه لاخوك فلوسك زايده اميره مسويه عندك
بو رائد: انتم شوفوا اخوها يوافق والا لا بعدين يصير خير
ام رائد : لا من هالناحيه تطمن .
*************
بريطانيا – لندن
لوجين : هههه الله ياخذك ليه كذا .؟
الجوري: يستاهل اكثر من كذا بعد
لوجين : مسكين ينرحم .
الجوري: علشان يعرف مره ثانيه لجاء يخطب .
لوجين: مسكين مسفر جالس لوحده
الجوري ابتسمت ان صديقتها مو معها مع مسفر : احس انه مستحيل يكون نصاب مسفر حبوب
لوجين تنهدت : وهذا اللي قاتلني
الخدامه: انسه لوجين . العشاء جاهز .
لوجين: اوكيه نادي مسيو مسفر وحنا جايين
الخدامه: مسيو مسفر خرج من شي ساعتين
لوجين : خرج وين راح غريبه
الجوري: معه حق حنا نهذر هنا اكيد طفش
لوجين (( ياحياتي لاني طنشته طول اليوم )): يله نتعشاء
**************
بدر رجع البيت عجز وهو يدور 4 ساعات يدور ماحصلها وجوالها ماترد عليه اكيد هربت اويمكن طاحت بمكان وماقدرت تقوم جلس على الكنب بالشقه والافكار توديه وتجيبه وهو متوتر وقلبه مقبوض خاف عليها خاف يكون صار لها شي يحبها ويخاف عليها من الهواء الطاير " والله لو يصير لها شي اقتل نفسي مو كافي اللي سويته قبل فيها " عوره راسها من كثر الافكار ومارتاح الا لحد مافتحت الجوري باب الشقه لف شافها قدامه كان وده يركض لها ويضمها هي بخير
الجوري طنشته وكملت مشي للغرفه
بدر صرخ باعلى صوته : وين كنتي ؟
الجوري احتقرته وقالت ببرود : مالك دخل .
بدر : كيف.؟ وش قلتي ماسمعت ؟
الجوري: مالك دخل فيني سمعت انا حره
بدر: لا مانتي بحره صارلي 4 ساعات ادورك بالشوارع مثل المجنون خفت عليك
الجوري باستهزاء: لا اجل لاتخاف انا اعرف ادبر نفسي
بدر : وين كنتي انطقي هاللحين ؟
الجوري لفت عليه وناظرته بعين قويه : كنت بالي كنت فيه انت مالك دخل فيني ليكون على بالك اني بجلس بالشقه انتظرك تشفق علي وتتعطف بزياره بسيطه لجل اتفرج فيها معك على لندن اللي انا حافظتها لا يابابا مو انا اللي اخذ اذن من احد لجيت اطلع بطلع . انا حره نفسي وانا ماني مثل غيري يابدر اجي مع دقت الاصبع .انا مهره بلا فارس عجز من يروضها
بدر وقف يناظرها : بس انا اللي روضتك
الجوري ضحكت : هههههه روضتني على قولتك . لا يا بدر انت صحيح كسرت اشياء كثير بداخلي بس والله ماذليتني انا الجوري بنت المرخ وماعاش من يذلني .
بدر : ان
قاطعته الجوري: قبل لاتحكي وتتفلسف اسال نفسك انا ليه وافقت اتزوجك وانت مو غبي علشان تضن اني ابغى استر على نفسي عن طريقك .
بدر مستغرب اول مره يشوف الجوري تحكي مثل كذا : انا معك انك اتزوجتيني علشان تردي كرامتك بس كيف بترديها
الجوري: والله وكل له طريقته .- مشت بتدخل للغرفه – قبل لانسى لاتفكر او حتى يخطر ببالك تقفل علي الباب اذا رحت تزور اخوك
بدر عجبه تفكيرها ذكيه وفهمه عليه : ومن قالك اني بقفل الباب
الجوري لفت عليه : هههه مايبغالها تفكير انتم يالسعودين اذا ماقدرتوا على المراء حبستوها .
بدر: السعودين ليه انتي من اي قائمه تنضمي
الجوري : المهم لاتكثر حكي ولاتقفل الباب لان عندي مشوار الصباح
بدر رفع حواجبه : والله وين بالله ؟
الجوري : مو شغلك المهم لاتقفل
بدر : تراك واثقه من نفسك بزياده
الجوري: لازم اكون واثقه من نفسي انا بريطانيه وانت سعودي وهنا اذا رحت اشتكي باسخف سبب بيكونوا معي واحلم ياشاطر ترجع لهلك
بدر ناظرها مصدوم معقوله فكرت كذا معقوله طول الوقت تجاريني علشان كذا . وانا اللي مفكرها مسكينه .
الجوري: تراني نبهتك تصبح على خير يا مسيو بدر .
بدر جلس والصدمه لحد هاللحين على وجهه .لعبتها صح هي من اهل بريطانيا واللي هنا معها وهما متحملين على السعودين : لا ياالجوري ماهقيتك كذا ابدا .
الجوري جلست بغرفتها تتنهد من وين جئتها هالقوه ماتدري .
*********************************