الملاحظات
صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 123

الموضوع: كذا الحياة قصة رومنسية من تأليفي

  1. #11  
    المشاركات
    52
    دخلت الحمام وصكت الباب بعنف ضحك ياسر على حركتها
    حط الورود على كمدينيتها والتفت شاف
    فيصل في الغرفة
    ياسر : بسم الله من وين طلعت ؟
    فيصل ببراءة : ثفت الباب مفتوح
    ياسر : الله يغربلك خوفتني
    فيصل :ليث ؟
    ياسر بملل : آه منك, لا ولاشيء
    فيصل : ياثر
    ياسر بمزح وهو غير مهتم: نعم فيثل
    فيصل : انت ذعلت ثارا ؟
    ياسر تنبه ونزل لمستوى فيصل ومسك كتفه
    وقال باهتمام : ليش ؟
    فيصل : امث ثفتها تثيح بقوة وقالت لي
    لاتقول لأحد هذا ثر
    ياسر تنهد بألم وكلم نفسه :
    (يعني من صج اجبروها علي)
    واحنى راسه للأرض
    رغد : فيثل يلا بنلعب بلي ثتيثن
    دخلت عليهم رغد وقطعت كلامهم
    فيصل : ذين مع الثلامة ياثر
    ياسر وذهنه شارد : زين
    وطلعو ثنينهم في ذاك الوقت طلعت سارا من الحمام
    تنبهت سارا لشرود ياسر
    تقربت منه : ياسر
    ماتنبه لها المشهد كان يشبه ليلة العرس بس بالعكس
    سارا : يااااااااسر
    ياسر تنبه والتفت
    سارا : ليش سرحان كذا ؟
    ياسر طالعها بنظرات كأنه يعاتبها : لا ولاشيء
    جهزتي كل شيء ؟
    سارا باستغراب من نظراته : اي
    وقف وصار في مواجهتها تراجعت سارا
    والتفتت وراحت لكمدينيتها تنبهت للورود
    بس سكتت فتحت درجها وطلعت دفترها الأحمر
    ياسر تكلم بهدوء : يلا
    سارا والف علامة استفهام تدور في بالها : يلا
    اخت سنطتها اليدوية
    وتقدمت : انا نازلة آخذ عبايتي
    ياسر ببرود : وين شنطتك ؟
    سارا : هذي هي بروح الحين
    وراحت عنه وظل هو يفكر
    (هذا يفسر تصرفاتها الباردة معاي)
    واتجه لشنطتها تنبه للورود مااخذتهم معاها
    تنهد بحزن واخذ شنطتها ونزل
    ************************
    سحر : سارا
    سارا وهي تاخذ العباية : نعم
    سحر : بتروحين بالبجامة ؟
    سارا : يس
    سحر : بالبجاااااااااااامة ؟
    سارا : عادي بنوصل وبنام انا فوراًسحر : اهااا
    سارا : سحر
    سحر : يس ؟
    ياسر كان نازل يوم سمعها تقول هذي الجملة :
    سارا : ابيك تاخذين الورود الي فوق على كمدينيتي
    وتحطينها في مزهرية وتسقينها طول
    فترة وجودنا هناك أوكي ؟
    سحر : أوكي دونت ووري
    سارا بسخرية : اوه ثانكيو ماي سستر
    سحر بسخرية اكبر: اوه, نو نو , نو بروبلم
    سارا لبست عبايتها وكمل ياسر نزلته بهدوء
    ياسر تنحنح سحر لبست عبايتها
    سارا : تفضل
    ياسر : السلام عليكم
    سحر : وعليكم السلام كيفك ياسر ؟
    ياسر : تمام انتوا كيفكم ؟
    سحر :دوم مب يوم الحمد لله
    ياسر : ان شاء الله
    والتفت لسارا : جهزتي ؟
    سارا : اي بس بروح بودع يوسف وابوي وامي
    ياسر ببرود عجيب : انا بنتظرك في السيارة
    وطلع سارا ناظرته باستغراب
    سحر بتعجب : سارا وش فيه ياسر يتكلم ببرود ؟
    سارا: ماادري على اي حال بروح اسلم على باباو
    ماما آند ماي براذر
    سحر بسخرية : اوه , يور براذر ؟
    سارا بسخرية اكبر: يس يس
    *****************************
    ياسر في السيارة كان يفكر بحزن وألم
    (ليش تزوجتني اذا كانت تكرهني ؟)
    تنبه (تكرهه؟) (لا ,يمكن قبلت به بس زعلانة لأنها بتفارق عائلتها)
    (ياسر تلعب على نفسك ؟ كل شيء واضح من انها تكرهك)
    (لكن ,اجل ليه اهتمت بالورود ؟)
    اعجبه هذا الاقتراح يمكن كذا بالفعل
    **************************
    ابو يوسف : سارا تصرفي عدل مع ياسر مااوصيك
    سارا والدموع تلمع في عينها : ان شاء الله
    ام يوسف : الله يحفظك يابنتي
    ام سارا التفتت ليوسف : ماقلت شيء ؟
    يوسف بمزح : مابقت لي جملة
    سارا : خبل صحيح
    يوسف : القي محاضرة ؟
    سارا : لا, تكفينا الجامعات
    يوسف: اوه صح ,سارا بتكملين دراستك لو لا؟
    سارا هزت كتفها : ماادري على حسب ياسر
    ********************************
    ياسر ناظر الساعة بقلق
    (تأخرت)
    سارا فتحت الباب الخلفي للسيارة ودخلت : السلام عليكم
    ياسر : وعليكم السلام
    مضت فترة صمت قطعها ياسر : سارا تعالي جنبي
    سارا بتوتر : لا , ماله داعي
    ياسر بعصبية خفيفة : شنو الي ماله داعي ؟ سارا
    انا مب سواق
    سارا بنبرة خوف حاولت تخفيها : هنا افضل
    ياسر سكت وسكتت سارا
    (سكوته افضل من صراخه)





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    52
    طول الوقت كانت متمللة وجايعة
    ماكلت شيء من ليلة امس
    حاولت تشغل نفسها وتطالع النافذة
    لكنها فشلت
    فبدأت تحرك يدها بتوتر في خاتمها
    لاحظ ياسر حركتها المتوترة من مراية السيارة
    سكت وماعلق
    حاولت تفكر بشيء ينسيها الجوع
    لكن كل تفكيرها كان عليه
    تذكرت انها تحمل دفترها معاها
    طلعته من شنطتها
    تنبه ياسر لحركتها مرة ثانية
    وبدأت تكتب
    (حينما نحزن
    وحينما نفرح
    وحين نعاني
    وحين نتألم
    وعندما تأتينا مآسي او فواجع
    وعندما تأتينا افراح او اخبار سعيدة
    وعندما نكره
    وعندما نحب
    في كل تلك الأشياء
    نحتاج رفيقا
    شخصا يظل معنا في رحلتنا هذه
    رحلة الحياة
    التي .)
    قطعها ياسر للمرة الثانية في كتاباتها : سارا
    سارا توقفت عن الكتابة ورفعت راسها : نعم
    ياسر : تبين تروحين المطار لو بتروحين تسلمين على هلي بالأول ؟
    سارا فكرت بتوتر وارتباك وتذكرت شيء تذكرت كلام
    ندى ورهف في العرس امس :
    رهف : سارونه , تمورو اذا جيتي في اكل لذييييييييذ
    محضرينه لك واحم الي محضرتنه .
    قطعتها ندى : لاتصدقينها سارونه , انا الي حضرته
    رهف بخجل مصطنع للمزح : يعني احم وانا ساعدتها بشكل عظيم جدا
    *************************
    ياسر : سارا شو قررتي ؟
    سارا : ابي اروح اسلم على رهف وندى وعمي و (بتردد) عمتي
    بالأول وبارتباك واشمئزاز مو واضح : لو لو سمحت
    ياسر : اجل خلاص نزلي
    سارا طالعت في النافذة ماصدقت طول الوقت الي كانوا يتكلمون فيه
    جنب بيت عمها ؟
    فتحت الباب وتركت الدفتر والقلم وحتى شنطتها نزلت لكن ياسر بقى
    (يمكن سلم عليهم)
    ****************************
    ندى كانت في المطبخ ورهف كانت جالسة في الصالة على اللاب توب
    ومعاها امها وابوها
    سارا دخلت من الباب الخلفي (باب المطبخ) شافت ندى تطبخ
    وعاطية سارا ظهرها سارا حبت تخوف ندى تقربت بخطوات
    خافتة ولمست كتف ندى وصرخت : هووووووووه
    ندى صرخت من الخوف وسقط غطاء الطبخ الي في يدها
    سارا قبل ماتستعيد ندى هدوئها حطت يدينها على عينها
    وتكلمت بصوت حاولت تنعمه بزيادة : مين انا ؟
    ندى بغضب : رشااااا شيلي يدك عن عيني
    (رشا بنت خالة ندى عمرها في عمر ندى وسارا تحب ياسر بجنون وتكره سارا
    شخصية غير محببة ودلوعة كثيرة ومدللة من قبل اهلها
    واذا صممت على شيء لازم تسويه حتى لو كان ضار وبيكون لها دور في القصة
    ندى ورهف مايستطلفوها ولايحبونها لكنها تجي كثير لبيتهم علشان ياسر)
    ندى : اجل مين ؟
    سارا بنفس الصوت : حزر فزر
    ندى : بلا سخافة , انا متاكدة انك رشا
    ****************************
    ياسر كان في السيارة متملل وتنبه لدفتر سارا والقلم
    التفت له وظل يطالعه كان فيه فضول كبير لأخذه بس
    تردد في النهاية مسكه بيده المرتعشة وقرأ الي كانت تكتبه
    وابتسم
    (هي بعد تحب تكتب خواطر يعني مثلي )
    رجع الدفتر و كان يأمل يحصل فرصة ثانية في قرائته كله
    نزل من السيارة وراح من الباب الأمامي ودخل
    ***************************
    سارا : ليه يا حلوة ؟
    ندى بغضب : هذا هو اسلوب رشاااااااااااااااااا
    سارا وهي تغالب ضحكها: ياجميلة ارعبتي قلبي ليه هذا الصراااااااخ ؟ خلك ناعمة
    ندى بقهر : صدقيني رشايوه اذا ماشلتي يدينك عن عيني بقتلك
    سارا وهي تمثل الخوف : ياالله انا من جد خااااااايفة
    ندى هنا عصبت ومسكت يدين سارا وشالتهم والتفتت شهقت بتعجب :
    ساراااااااااااااا
    سارا بضحك : ههههههههه , اجل رشا , بالمناسبة صحيح اليوم شكلك عاملة صداقة مع الألف
    ندى : غبية ليه تسوين كذا ؟
    سارا وهي تمثل التفكير العميق : هممممممممم , سؤال صعب يمكن بعد
    الف واربعمية سنة اجتوبك على هذا السؤال المعقد
    ندى : خبلة
    سارا : صحيح ندوووو وين الأكل ؟
    *************************
    ياسر سكر الباب وقال : السلام عليكم
    ام خالد وابو خالد ورهف : وعليكم السلام
    ياسر : ماجت سارا من هني ؟
    رهف باستغراب : لا
    ام خالد : يمكن جت من الباب الخلفي
    رهف : يمكن صحيح لكن ندى ماجت قالت شيء انا بروح بشوف
    ياسر : انتظريني بجي معاك
    ***********************
    ندى اخذت ملعقة الطعام وضربت بها راس سارا على خفيف وهي تقول
    بعصبية مفتعلة : هذا الي جاية من اجله , يالي ماتستحين الحلى والأكل
    افضل من بنت عمك ؟
    سارا بنفس الطريقة الاستفزازية : همم ,اعتقد وبسخرية (بالنظر الى المعطيات)
    ندى وهي تتخصر وتحرك الملعقة كأنها معلمة تحرك العصا :
    انا بعلمك الأدب يابنت , الله يعين ياسر عليك
    وصلوا ياسر ورهف عند هذي الجملة
    سارا تغير وجهها وكأنها تفكر في شيء
    رهف اقتحمت الباب عليهم وبغضب مفتعل : ليش ماتقولين ليا ان سارووه جت ندايوه ؟
    ندى وهي تتدلع : سوري مانبي اطفال معانا
    رهف : مين الطفلة غيرك ؟
    سارا معدتها بدأت تطلع اصوات سمعتها ندى ورهف وياسر والتفتت ندى انحنت
    واشرت بالملعقة على معدة سارا وقالت بسخرية : اهاا فهمت السبب الي خلاك تجين هون
    وبنبرة مزح : (الجووع الشديد والنهم للطعام)
    سارا بخجل : مين قال ؟ اشتقت الى بنت عمي عيب لو حرام ؟
    ندى بنفس النبرة : من المعيب ان تشتاقي للطعام اكثر من اشتياقك لي
    والآن انا حزينة جدا لفعلك المشين هذا
    سارا بنفس نبرة ندى : وماذا افعل لكي ياعزيزتي ؟
    ندى : اعطيني بوسة (واشرت على خدها)
    سارا تقربت منها وباستها ياسر اشتعل نيران من الغيرة بهذا الموقف
    (هي زوجتي وماقالت لي شيء حلو كيف تسوي كذا معها ؟)
    رهف تنبهت له وبمزح : اقول سارا , البوسة الثانية لمين ؟
    سارا التفتت لها وندى قالت بغرور مصطنع : كلا, ياعزيزتي انت تحلمين تلك (البوسة)
    علامة مميزة لي انا فقط ومن المستحيل ان تكون لكي
    رهف بغضب : لا, ياحبيبتي مو بس انتي سارونه عمري ابي بوسة (وبنفس حركة ندى اشرت)
    سارا : مين قال لكم اني اوزع بوسات ؟
    رهف وهي تمثل الصياح : يعني يعني انتي ماتهتمين لي
    سارا تقربت منها وقالت : خلاص , بلا دلع يالدلوعة لك احلى بوووووووسة
    وباستها ياسر كان جنب رهف فما اتحمل هذا الموقف وقال بغيرة شديدة : وانااااا ؟





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    52
    طول الوقت كانت متمللة وجايعة
    ماكلت شيء من ليلة امس
    حاولت تشغل نفسها وتطالع النافذة
    لكنها فشلت
    فبدأت تحرك يدها بتوتر في خاتمها
    لاحظ ياسر حركتها المتوترة من مراية السيارة
    سكت وماعلق
    حاولت تفكر بشيء ينسيها الجوع
    لكن كل تفكيرها كان عليه
    تذكرت انها تحمل دفترها معاها
    طلعته من شنطتها
    تنبه ياسر لحركتها مرة ثانية
    وبدأت تكتب
    (حينما نحزن
    وحينما نفرح
    وحين نعاني
    وحين نتألم
    وعندما تأتينا مآسي او فواجع
    وعندما تأتينا افراح او اخبار سعيدة
    وعندما نكره
    وعندما نحب
    في كل تلك الأشياء
    نحتاج رفيقا
    شخصا يظل معنا في رحلتنا هذه
    رحلة الحياة
    التي .)
    قطعها ياسر للمرة الثانية في كتاباتها : سارا
    سارا توقفت عن الكتابة ورفعت راسها : نعم
    ياسر : تبين تروحين المطار لو بتروحين تسلمين على هلي بالأول ؟
    سارا فكرت بتوتر وارتباك وتذكرت شيء تذكرت كلام
    ندى ورهف في العرس امس :
    رهف : سارونه , تمورو اذا جيتي في اكل لذييييييييذ
    محضرينه لك واحم الي محضرتنه .
    قطعتها ندى : لاتصدقينها سارونه , انا الي حضرته
    رهف بخجل مصطنع للمزح : يعني احم وانا ساعدتها بشكل عظيم جدا
    *************************
    ياسر : سارا شو قررتي ؟
    سارا : ابي اروح اسلم على رهف وندى وعمي و (بتردد) عمتي
    بالأول وبارتباك واشمئزاز مو واضح : لو لو سمحت
    ياسر : اجل خلاص نزلي
    سارا طالعت في النافذة ماصدقت طول الوقت الي كانوا يتكلمون فيه
    جنب بيت عمها ؟
    فتحت الباب وتركت الدفتر والقلم وحتى شنطتها نزلت لكن ياسر بقى
    (يمكن سلم عليهم)
    ****************************
    ندى كانت في المطبخ ورهف كانت جالسة في الصالة على اللاب توب
    ومعاها امها وابوها
    سارا دخلت من الباب الخلفي (باب المطبخ) شافت ندى تطبخ
    وعاطية سارا ظهرها سارا حبت تخوف ندى تقربت بخطوات
    خافتة ولمست كتف ندى وصرخت : هووووووووه
    ندى صرخت من الخوف وسقط غطاء الطبخ الي في يدها
    سارا قبل ماتستعيد ندى هدوئها حطت يدينها على عينها
    وتكلمت بصوت حاولت تنعمه بزيادة : مين انا ؟
    ندى بغضب : رشااااا شيلي يدك عن عيني
    (رشا بنت خالة ندى عمرها في عمر ندى وسارا تحب ياسر بجنون وتكره سارا
    شخصية غير محببة ودلوعة كثيرة ومدللة من قبل اهلها
    واذا صممت على شيء لازم تسويه حتى لو كان ضار وبيكون لها دور في القصة
    ندى ورهف مايستطلفوها ولايحبونها لكنها تجي كثير لبيتهم علشان ياسر)
    ندى : اجل مين ؟
    سارا بنفس الصوت : حزر فزر
    ندى : بلا سخافة , انا متاكدة انك رشا
    ****************************
    ياسر كان في السيارة متملل وتنبه لدفتر سارا والقلم
    التفت له وظل يطالعه كان فيه فضول كبير لأخذه بس
    تردد في النهاية مسكه بيده المرتعشة وقرأ الي كانت تكتبه
    وابتسم
    (هي بعد تحب تكتب خواطر يعني مثلي )
    رجع الدفتر و كان يأمل يحصل فرصة ثانية في قرائته كله
    نزل من السيارة وراح من الباب الأمامي ودخل
    ***************************
    سارا : ليه يا حلوة ؟
    ندى بغضب : هذا هو اسلوب رشاااااااااااااااااا
    سارا وهي تغالب ضحكها: ياجميلة ارعبتي قلبي ليه هذا الصراااااااخ ؟ خلك ناعمة
    ندى بقهر : صدقيني رشايوه اذا ماشلتي يدينك عن عيني بقتلك
    سارا وهي تمثل الخوف : ياالله انا من جد خااااااايفة
    ندى هنا عصبت ومسكت يدين سارا وشالتهم والتفتت شهقت بتعجب :
    ساراااااااااااااا
    سارا بضحك : ههههههههه , اجل رشا , بالمناسبة صحيح اليوم شكلك عاملة صداقة مع الألف
    ندى : غبية ليه تسوين كذا ؟
    سارا وهي تمثل التفكير العميق : هممممممممم , سؤال صعب يمكن بعد
    الف واربعمية سنة اجتوبك على هذا السؤال المعقد
    ندى : خبلة
    سارا : صحيح ندوووو وين الأكل ؟
    *************************
    ياسر سكر الباب وقال : السلام عليكم
    ام خالد وابو خالد ورهف : وعليكم السلام
    ياسر : ماجت سارا من هني ؟
    رهف باستغراب : لا
    ام خالد : يمكن جت من الباب الخلفي
    رهف : يمكن صحيح لكن ندى ماجت قالت شيء انا بروح بشوف
    ياسر : انتظريني بجي معاك
    ***********************
    ندى اخذت ملعقة الطعام وضربت بها راس سارا على خفيف وهي تقول
    بعصبية مفتعلة : هذا الي جاية من اجله , يالي ماتستحين الحلى والأكل
    افضل من بنت عمك ؟
    سارا بنفس الطريقة الاستفزازية : همم ,اعتقد وبسخرية (بالنظر الى المعطيات)
    ندى وهي تتخصر وتحرك الملعقة كأنها معلمة تحرك العصا :
    انا بعلمك الأدب يابنت , الله يعين ياسر عليك
    وصلوا ياسر ورهف عند هذي الجملة
    سارا تغير وجهها وكأنها تفكر في شيء
    رهف اقتحمت الباب عليهم وبغضب مفتعل : ليش ماتقولين ليا ان سارووه جت ندايوه ؟
    ندى وهي تتدلع : سوري مانبي اطفال معانا
    رهف : مين الطفلة غيرك ؟
    سارا معدتها بدأت تطلع اصوات سمعتها ندى ورهف وياسر والتفتت ندى انحنت
    واشرت بالملعقة على معدة سارا وقالت بسخرية : اهاا فهمت السبب الي خلاك تجين هون
    وبنبرة مزح : (الجووع الشديد والنهم للطعام)
    سارا بخجل : مين قال ؟ اشتقت الى بنت عمي عيب لو حرام ؟
    ندى بنفس النبرة : من المعيب ان تشتاقي للطعام اكثر من اشتياقك لي
    والآن انا حزينة جدا لفعلك المشين هذا
    سارا بنفس نبرة ندى : وماذا افعل لكي ياعزيزتي ؟
    ندى : اعطيني بوسة (واشرت على خدها)
    سارا تقربت منها وباستها ياسر اشتعل نيران من الغيرة بهذا الموقف
    (هي زوجتي وماقالت لي شيء حلو كيف تسوي كذا معها ؟)
    رهف تنبهت له وبمزح : اقول سارا , البوسة الثانية لمين ؟
    سارا التفتت لها وندى قالت بغرور مصطنع : كلا, ياعزيزتي انت تحلمين تلك (البوسة)
    علامة مميزة لي انا فقط ومن المستحيل ان تكون لكي
    رهف بغضب : لا, ياحبيبتي مو بس انتي سارونه عمري ابي بوسة (وبنفس حركة ندى اشرت)
    سارا : مين قال لكم اني اوزع بوسات ؟
    رهف وهي تمثل الصياح : يعني يعني انتي ماتهتمين لي
    سارا تقربت منها وقالت : خلاص , بلا دلع يالدلوعة لك احلى بوووووووسة
    وباستها ياسر كان جنب رهف فما اتحمل هذا الموقف وقال بغيرة شديدة : وانااااااااا ؟





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    52
    طول الوقت كانت متمللة وجايعة
    ماكلت شيء من ليلة امس
    حاولت تشغل نفسها وتطالع النافذة
    لكنها فشلت
    فبدأت تحرك يدها بتوتر في خاتمها
    لاحظ ياسر حركتها المتوترة من مراية السيارة
    سكت وماعلق
    حاولت تفكر بشيء ينسيها الجوع
    لكن كل تفكيرها كان عليه
    تذكرت انها تحمل دفترها معاها
    طلعته من شنطتها
    تنبه ياسر لحركتها مرة ثانية
    وبدأت تكتب
    (حينما نحزن
    وحينما نفرح
    وحين نعاني
    وحين نتألم
    وعندما تأتينا مآسي او فواجع
    وعندما تأتينا افراح او اخبار سعيدة
    وعندما نكره
    وعندما نحب
    في كل تلك الأشياء
    نحتاج رفيقا
    شخصا يظل معنا في رحلتنا هذه
    رحلة الحياة
    التي .)
    قطعها ياسر للمرة الثانية في كتاباتها : سارا
    سارا توقفت عن الكتابة ورفعت راسها : نعم
    ياسر : تبين تروحين المطار لو بتروحين تسلمين على هلي بالأول ؟
    سارا فكرت بتوتر وارتباك وتذكرت شيء تذكرت كلام
    ندى ورهف في العرس امس :
    رهف : سارونه , تمورو اذا جيتي في اكل لذييييييييذ
    محضرينه لك واحم الي محضرتنه .
    قطعتها ندى : لاتصدقينها سارونه , انا الي حضرته
    رهف بخجل مصطنع للمزح : يعني احم وانا ساعدتها بشكل عظيم جدا
    *************************
    ياسر : سارا شو قررتي ؟
    سارا : ابي اروح اسلم على رهف وندى وعمي و (بتردد) عمتي
    بالأول وبارتباك واشمئزاز مو واضح : لو لو سمحت
    ياسر : اجل خلاص نزلي
    سارا طالعت في النافذة ماصدقت طول الوقت الي كانوا يتكلمون فيه
    جنب بيت عمها ؟
    فتحت الباب وتركت الدفتر والقلم وحتى شنطتها نزلت لكن ياسر بقى
    (يمكن سلم عليهم)
    ****************************
    ندى كانت في المطبخ ورهف كانت جالسة في الصالة على اللاب توب
    ومعاها امها وابوها
    سارا دخلت من الباب الخلفي (باب المطبخ) شافت ندى تطبخ
    وعاطية سارا ظهرها سارا حبت تخوف ندى تقربت بخطوات
    خافتة ولمست كتف ندى وصرخت : هووووووووه
    ندى صرخت من الخوف وسقط غطاء الطبخ الي في يدها
    سارا قبل ماتستعيد ندى هدوئها حطت يدينها على عينها
    وتكلمت بصوت حاولت تنعمه بزيادة : مين انا ؟
    ندى بغضب : رشااااا شيلي يدك عن عيني
    (رشا بنت خالة ندى عمرها في عمر ندى وسارا تحب ياسر بجنون وتكره سارا
    شخصية غير محببة ودلوعة كثيرة ومدللة من قبل اهلها
    واذا صممت على شيء لازم تسويه حتى لو كان ضار وبيكون لها دور في القصة
    ندى ورهف مايستطلفوها ولايحبونها لكنها تجي كثير لبيتهم علشان ياسر)
    ندى : اجل مين ؟
    سارا بنفس الصوت : حزر فزر
    ندى : بلا سخافة , انا متاكدة انك رشا
    ****************************
    ياسر كان في السيارة متملل وتنبه لدفتر سارا والقلم
    التفت له وظل يطالعه كان فيه فضول كبير لأخذه بس
    تردد في النهاية مسكه بيده المرتعشة وقرأ الي كانت تكتبه
    وابتسم
    (هي بعد تحب تكتب خواطر يعني مثلي )
    رجع الدفتر و كان يأمل يحصل فرصة ثانية في قرائته كله
    نزل من السيارة وراح من الباب الأمامي ودخل
    ***************************
    سارا : ليه يا حلوة ؟
    ندى بغضب : هذا هو اسلوب رشاااااااااااااااااا
    سارا وهي تغالب ضحكها: ياجميلة ارعبتي قلبي ليه هذا الصراااااااخ ؟ خلك ناعمة
    ندى بقهر : صدقيني رشايوه اذا ماشلتي يدينك عن عيني بقتلك
    سارا وهي تمثل الخوف : ياالله انا من جد خااااااايفة
    ندى هنا عصبت ومسكت يدين سارا وشالتهم والتفتت شهقت بتعجب :
    ساراااااااااااااا
    سارا بضحك : ههههههههه , اجل رشا , بالمناسبة صحيح اليوم شكلك عاملة صداقة مع الألف
    ندى : غبية ليه تسوين كذا ؟
    سارا وهي تمثل التفكير العميق : هممممممممم , سؤال صعب يمكن بعد
    الف واربعمية سنة اجتوبك على هذا السؤال المعقد
    ندى : خبلة
    سارا : صحيح ندوووو وين الأكل ؟
    *************************
    ياسر سكر الباب وقال : السلام عليكم
    ام خالد وابو خالد ورهف : وعليكم السلام
    ياسر : ماجت سارا من هني ؟
    رهف باستغراب : لا
    ام خالد : يمكن جت من الباب الخلفي
    رهف : يمكن صحيح لكن ندى ماجت قالت شيء انا بروح بشوف
    ياسر : انتظريني بجي معاك
    ***********************
    ندى اخذت ملعقة الطعام وضربت بها راس سارا على خفيف وهي تقول
    بعصبية مفتعلة : هذا الي جاية من اجله , يالي ماتستحين الحلى والأكل
    افضل من بنت عمك ؟
    سارا بنفس الطريقة الاستفزازية : همم ,اعتقد وبسخرية (بالنظر الى المعطيات)
    ندى وهي تتخصر وتحرك الملعقة كأنها معلمة تحرك العصا :
    انا بعلمك الأدب يابنت , الله يعين ياسر عليك
    وصلوا ياسر ورهف عند هذي الجملة
    سارا تغير وجهها وكأنها تفكر في شيء
    رهف اقتحمت الباب عليهم وبغضب مفتعل : ليش ماتقولين ليا ان سارووه جت ندايوه ؟
    ندى وهي تتدلع : سوري مانبي اطفال معانا
    رهف : مين الطفلة غيرك ؟
    سارا معدتها بدأت تطلع اصوات سمعتها ندى ورهف وياسر والتفتت ندى انحنت
    واشرت بالملعقة على معدة سارا وقالت بسخرية : اهاا فهمت السبب الي خلاك تجين هون
    وبنبرة مزح : (الجووع الشديد والنهم للطعام)
    سارا بخجل : مين قال ؟ اشتقت الى بنت عمي عيب لو حرام ؟
    ندى بنفس النبرة : من المعيب ان تشتاقي للطعام اكثر من اشتياقك لي
    والآن انا حزينة جدا لفعلك المشين هذا
    سارا بنفس نبرة ندى : وماذا افعل لكي ياعزيزتي ؟
    ندى : اعطيني بوسة (واشرت على خدها)
    سارا تقربت منها وباستها ياسر اشتعل نيران من الغيرة بهذا الموقف
    (هي زوجتي وماقالت لي شيء حلو كيف تسوي كذا معها ؟)
    رهف تنبهت له وبمزح : اقول سارا , البوسة الثانية لمين ؟
    سارا التفتت لها وندى قالت بغرور مصطنع : كلا, ياعزيزتي انت تحلمين تلك (البوسة)
    علامة مميزة لي انا فقط ومن المستحيل ان تكون لكي
    رهف بغضب : لا, ياحبيبتي مو بس انتي سارونه عمري ابي بوسة (وبنفس حركة ندى اشرت)
    سارا : مين قال لكم اني اوزع بوسات ؟
    رهف وهي تمثل الصياح : يعني يعني انتي ماتهتمين لي
    سارا تقربت منها وقالت : خلاص , بلا دلع يالدلوعة لك احلى بوووووووسة
    وباستها ياسر كان جنب رهف فما اتحمل هذا الموقف وقال بغيرة شديدة : وانااااااااا ؟





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    ترى رهف اللي بالقصة مهي انا هههههههه


    يسلموووووو


    كاااااااااااااتب مميز


    مشكوووووووووووووور


    لك تحيااااااااتي





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    7
    مشكووووووورة القصه واااااايد حلووووه
    بلييييييز كمليها





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    52
    شــــــكــــــــــــــرا رهف الروح

    على هذا الرد الحلو
    الي شجعني اكمل القصة
    وسوري انا مو ولد انا بنت

    و شــــــكــــــــــــــرا pink-flower1995
    على الرد الجميل

    وان شاء الله التكملة قريبة





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    أأأأأأأأأأسفه حبيبتي

    ولا يهمك انا من الاسم حسبت ولد

    اعذريييييييييييني اختي

    مشكووره مرة تانية عالمشاركة

    تحياااااااااتي





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    52
    لا عادي مايحتاج تتأسفي
    اعرف ان اسمي يبين اني ولد
    بس شو اسوي احب انمي الفتى النبيل
    وعالعموم اشكرك على متابعة القصة
    واتمنى انك تتابعيها للنهاية
    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    52
    سارا انحرجت ماعرفت شو تسوي
    حتى رهف خجلت من هذا الموقف
    لكن ندى استغلتها فرصة وقالت : واااااااااو رهف اول مشهد رومانسي
    يحصل في الواقع وقدامنا بعد يلا سارا اعطيه بوووووسة
    سارا انحرجت بزياادة ووجها صار الواااااان نزلت راسها بخجل
    رهف لكزت ندى وهمست بصوت ماتسمعه الا ندى : نداااا اخجلتيها واحرجتيها
    سكتي بلا فضايح
    ندى : اششش خلها فرصة احب المواقف المحرجة
    ندى تكلمت لسارا : سارا يلاااااا
    سارا انحرجت اكثر واكثر لكنها كانت مشمئزة في نفس الوقت حركت يدها
    بتوتر في خاتمها
    رهف حست لها وهمست لندى : ندى خلاص
    ندى : اقولك فرصة تقولي لي خلاص
    رهف واجهتها بنقطة ضعفها وهمست بصوت خفيض مرة :
    لو سوت لك كذا مع يوسف شو بيصير لك ؟
    ندى من سمعت كلمة (يوسف) تجمدت وسكتت
    الكل تم ساكت ياسر ماكان وده يضغط على سارا
    ورهف راحمة سارا بس ندى ساكتة ليوسف مو لله
    سارا خلاص حست انها في فلم درامي وهي بطلته تمن انها ماجت هنا
    لكن شو يفيدها التمني ؟ماتحملت هذي اللحظة رفعت راسها وبارتباك :
    بروح اسلم على عمي وعمتي عن عن إذنكم
    وتجاوزتهم بسرعة تفاجأ الكل بموقفها
    ندى بذهول : وااااااو ذكية سارونه عرفت كيف تهرب من الموقف الحرج
    تذكرني بهذيك المرة في السوق
    رهف : على اي حال فكت روحها
    ********************************
    سارا دخلت الصالة وهي بعدها منحرجة تقربت من عمها وحبت راسه
    وقالت بصوت خفيض : كيف الحال عمي ؟
    ابو خالد : تمام بشوفتك سارونه كيفك انتي ؟
    سارا : تمام
    والتفتت ل(عمتها) وقالت بنفس الصوت : وانتي عمة كيفك ؟
    ام خالد : الحمدلله
    ابو خالد : الا ليش جايين هنا ؟
    سارا : جينا بنسلم عليكم ونطلع
    ندى : (جينا بنسلم عليكم) جيتي تاخذي الأكل يالفجعانة مو
    التفتت سارا والباقي
    ابو خالد : الا جت تسلم علينا مو مثلك مااقول الا الله
    يعين زوجك على حرمتك
    ندى بنفس جملة يوسف : يحمد ربه بوافق عليه
    سارا ابتسمت لاإراديا وقالت في نفسها :
    (من صج يناسبوا بعض)
    ندى : ليش تبتسمي ؟
    سارا انتبهت : لا, ولاشيء
    ياسر بهدوء : سارا يلا بنتأخر على موعد الرحلة
    رهف : صحيح ياسر , بتروحوا تكساس لو كالفورنيا ؟
    ياسر : تكساس
    ندى : يا خسارة , مابتشوفون الثلج
    رهف التفتت لها وبنظرات سخرية : لمعلوماتك اخت ندى
    هذا الوقت من السنة مافي ثلج
    ندى : آآآ نسيت
    ياسر : يلا سارا
    رهف : لحظة ياسر بجيب لكم الكيك
    وراحت دخلت المطبخ وراحت ندى وراها
    ياسر : سارا انا بنتظرك في السيارة
    سارا : زين
    وطلع ,سارا بقت واقفة جت لها ندى من المطبخ : شو تنتظري ؟
    تعالي معانا نبي نودعك ماشبعنا منك
    سارا : عن إذنكم
    ابو خالد وام خالد : إذنك معاك
    وراحت مع ندى
    *******************
    ياسر كان يتمشى ورفع راسه لفوق طالع الشمس ابتسم بحزن
    ومشى لمكان سيارته
    ****************





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 13 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة مها ( من تأليفي ) رووووووعة
    بواسطة دنيا القوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 03-Jun-2011, 07:15 PM
  2. زوجتي يا نور عيني ~ أنشودة شريكة الحياة رومنسية
    بواسطة yo.yo في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-May-2010, 09:16 AM
  3. قصة رومنسية رووووووووووووووعه
    بواسطة Prince Of The Love في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Dec-2007, 04:02 AM
  4. (املي في الحياة قصة رومنسية)(قصة سعودية)
    بواسطة أطياف ذكريات في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 19-Apr-2007, 11:15 PM
  5. قصتي الجديدة من تأليفي
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-May-2006, 05:34 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •