الملاحظات
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: الأمير محمد بن نايف اتصل على ذويهم الساعة الثالثة فجراً أسماء (16) مواطناً تم استع

الأمير محمد بن نايف اتصل على ذويهم الساعة الثالثة فجراً .. أسماء (16) مواطناً تم استعادتهم من جوانتانامو أوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن السعوديين

  1. #1 الأمير محمد بن نايف اتصل على ذويهم الساعة الثالثة فجراً أسماء (16) مواطناً تم استع 
    مواطناً, الأمير, الثالثة, الساعة, اتصل, اصبع, ذويهم, على, فجراً

    الأمير محمد بن نايف اتصل على ذويهم الساعة الثالثة فجراً أسماء (16) مواطناً تم استعادتهم من جوانتانامو




    أوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن السعوديين الذين تمت إستعادتهم من الموقوفين في خليج جوانتانامو والذين وصلوا إلى المملكة صباح هذا اليوم الخميس الموافق 24 / 8 / 1428هـ وعددهم ستة عشر مواطنا هم :ـ
    1ـ عبدالهادي عبدالله ابراهيم الشارخ
    2ـ عبدالرزاق عبدالله ابراهيم الشارخ
    3ـ فهد عطية حمزه الحرازي
    4ـ رامي سعد غالب الجعيد
    5ـ عبدالحكيم عبدالكريم أمين بخاري
    6ـ خالد حسن حسين البركاتي الشريف
    7ـ ماجد عبدالله سعيد باريان
    8ـ محمد مبارك سالم الكربي
    9ـ عبدالله ثاني فارس السلمي العنزي
    10ـ زبن ظاهر زبن الفضيلي الشمري
    11ـ عبدالعزيز سعد محمد العوشن
    12ـ موسى علي سعيد آل سعيد العمري
    13ـ سالم عبدالله سعيد آل بهيش الشهري
    14ـ فهد محمد عبدالله الفوزان
    15ـ عمران بكر محمد هوساوي
    16ـ بكري عوض بكري السميري
    واشار المتحدث الأمني بوزارة الداخلية إلى أنه تم استكمال الإجراءات لإبلاغ ذويهم بوصولهم كما جرى ترتيب وتوفير كافة التسهيلات لأسرهم للإلتقاء بهم موضحا امكانية استفسار من له علاقة صلة بالمواطنين الذين تمت استعادتهم بالإتصال على إدارة الشؤون العامة بوزارة الداخلية على الهاتف رقم ( 014034375 ) .

    عبر وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز عن سعادته البالغة بوصول مجموعة جديدة من السعوديين الذين تمت إستعادتهم من المواطنين الموقوفين في خليج جوانتانامو ، وعددهم / 16 / مواطنا إلى ارض الوطن صباح هذا اليوم الخميس الموافق 24 / 8 / 1428 هـ .
    وأكد في تصريح لوكالة الأنباء السعودية أن المملكة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ماضية في جهودها لإستعادة كافة السعوديين الموقوفين في خليج جوانتانامو بإذن الله يساندها في ذلك الإلتزام المميز بالأنظمة والتعليمات الذي أكده السعوديون الذين سبق إستعادتهم والذي يمثل الأساس في كافة الإتصالات التي تتم بشأن عودة من تبقى من السعوديين ، كما أوضح سموه أنه سيتم إخضاع العائدين للأنظمة المعمول بها في المملكة .
    وأعرب وزير الداخلية في ختام تصريحه عن إرتياحه وتقديره للتعاون الذي تبديه السلطات المختصة بالولايات المتحدة الأمريكية متمنيا أن يؤدي ذلك إلى إستعادة من تبقى من السعوديين في القريب العاجل إن شاء الله .

    وعلمت أن مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية الأمير محمد بن نايف هو من قام بالاتصال على ذويهم عند الساعة الثالثة فجراً لتخبرهم بوصول ابنهم ضمن الذين تم استعادتهم من جوانتانامو

    hgHldv lpl] fk khdt hjwg ugn `,dil hgshum hgehgem t[vhW Hslhx (16) l,h'khW jl hsju







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    مقاتلات إسرائيلية اخترقت الأجواء السورية




    قالت وكالة الأنباء السورية إن مقاتلات سورية أجبرت طائرات إسرائيلية على مغادرة الأجواء السورية.

    وقال ناطق عسكري سوري لوكالة الأنباء الفرنسية إن دفاعات الجو السورية تصدت لطائرات إسرائيلية اخترقت الأجواء السورية الليلة الماضية.

    وقال مسؤول سوري إن الحادث لم يتسبب في أي خسائر مادية أو بشرية.

    يذكر أن سوريا وإسرائيل لا تزالان في حالة حرب، وقد انهارت محادثات السلام العلنية بين الجانبين في عام 2000 بسبب عدم التوصل إلى اتفاق بشأن مرتفعات الجولان السورية التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    بلا تحفظ مع وزير التربية والتعليم مساء اليوم الخميس على التلفزيون السعودي




    تستضيف القناة الأولي مساء الخميس 25/8/1428هـ معالي الدكتور عبدالله بن صالح العبيد وزير التربية والتعليم على الهواء مباشرةً في تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعون دقيقة ضمن حلقة خاصة من برنامج (بلا تحفظ) للحديث عن تطوير المناهج في التعليم العام، وكيف سيتوافق ذلك مع المرحلة المقبلة ومستجداتها، الجدير بالذكر أن البرنامج من إعداد وتقديم الأستاذ طلعت حافظ وإخراج الأستاذ ناصر الهذيل.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    في مركز الأمير سلمان لأمراض وجراحة القلب سيدة سعودية تنتقل لها جرثومة وحالتها الصحية في خطر في ظل عدم تكييف غرفة العناية المركزة



    الرياض (سبق) سعد العبد الله :
    كادت سيدة سعوديه أن تفقد حياتها لولا عناية الله بها بسبب جرثومة في غرفة العناية المركزة في مركز الأمير سلمان لأمراض وجراحة القلب بمدينة الملك فهد الطبية .

    القصة كما يرويها ابن المواطنة المريضة لـ(سبق) أنه عندما كانت والدته تتلقى العلاج في العناية المركزة بمركز الأمير سلمان لأمراض وجراحة القلب انتقلت لها جرثومة للسيدة السعودية من قسم العناية المركزة بالقسم الذي كانت منومة فيه حيث قام الأطباء بمحاولة علاجها من هذه الجرثومة ولكن لم يكن باستطاعتهم التأثير أو القضاء على هذه الجرثومة بشتى الوسائل الطبية والوقائية مما استفحل الأمر واضطر الأطباء إلى نقلها إلى قسم آخر وتم عزل المريضة فيه في غرفة انفرادية حتى لا تنتشر الجرثومة لمريض آخر .

    ويتابع ابن المريضة أنه عندما نقلوا والدته إلى غرفة أخرى منعزلة لم يكن بداخلها تكييف هوائي (متعطل) ، ومكثت بهذه الغرفة ثلاثة أيام والمريضة تعاني من الحر الشديد إضافة لحالتها الصحية الحرجة، مما اضطر ابنها لشراء مكيف – على حسابه الشخصي - وإحضاره إلى غرفة العناية المركزة لوالدته ولكن المسئولون منعوه بحجة أن التكييف يضر على الأجهزة الطبية التي بالمستشفى ، وانتهى اليوم الثالث للمريضة وهي بهذه الغرفة في ظل وعود المسؤولين هناك يومياً بسرعة انهاء المشكلة ولكن يمر اليوم والوضع كما هو ، ولم يتم نقل المريضة إلى غرفة أخرى بها تكييف ، مشيراً بأنه قدم عدة ملاحظات للمسئولين في المركز ولكن على حد قوله لا حياة لمن تنادي ، (سبق) تحتفظ باسم المريضة وبالأوراق الثبوتية التي تدل على ذلك .

    ولمتابعة الموضوع اتصلت (سبق) على ابن المريضة في تمام الساعة الواحدة ظهراً ، وأفاد بأنه اتصل قبل ظهر اليوم الخميس على مكتب وزير الصحة وإصراره على الاتصال بأحد المسؤولين ليجيب عليه مدير مكتب الوزير محمد الكردي والذي بدوره اتصل على إدارة المستشفى ليتم إصلاح المكيفات (فلاتر) في أقل من ساعة منذ اتصال ابن المريضة !!!!

    فهل نحتاج لإصلاح المكيفات أن نتصل على مكتب وزير الصحة ليعطي أمراً بالاصلاح






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    بسبب خلاف عائلي شاب يقتل شقيقه طعناً في الاحساء




    وتعود التفاصيل إلى وجود خلاف عائلي أدى إلى طعن شاب في العشرينات من عمره شقيقه ثلاث طعنات في جسمه ، وباشرت الجهات ألمنية الحادثة والتي وقعت بحي المزروعية بمحافظة الاحساء شرق العاصمة السعودية الرياض ، حيث تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى فيما تم تسليم الجاني إلى شرطة الرقيقة لاكمال التحقيقات .
    الجدير بالذكر أن الجاني بعد أن قام بقتل شقيقه سلّم نفسه للجهات الأمنية






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    موقع (مقاطعة) يغلق لأسباب مجهولة وإدارة الموقع تحاول افتتاحه مجدداً




    في خطوة مفاجئة قامت إدارة موقع (مقاطعة) والذي أنشيء من قبل مجموعة أطلقت على نفسها أنهم من أبناء الوطن الأحرار الذين لا يرضون الإستغلال والجشع والسرقة العلنية وأوضحوا أنهم يقومون بتأدية دورهم في محاربة ظاهرة ارتفاع الأسعار بكل إخلاص وتفانٍ حتى تحقق أهدافنا المنشودة ، بوضع رسالة تفيد بإغلاق المنتدى والذي كان يجمع الزوار لمواجهة المنتجات التي ارتفعت اسعارها بشكل كبير وملفت .

    وقد وضعت إدارة الموقع رسالة تفيد بأن المنتدى أغلق ، وترجح معلومات (سبق) الغير مؤكدة إلى الان بأنه تم اختراق المنتدى من قبل جهة مجهولة ، أو إغلاق من جهات عليا وهذا مستبعد نوعا ما .






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    وزارة العمل ترد على هيئة حقوق الإنسان وتؤكد انهاء مشكلة (183) عاملاً تأخرت أجورهم



    الرياض (سبق) :
    أوضحت وزارة العمل في بيان لها - حصلت (سبق) على نسخة منه - أن مشكلة تأخر الأجور لـ(183) عاملاً في مجال التغذية في منطقة جازان انتهت بعد استلام مكتب العمل في منطقة جازان شيكات من جهة عملهم تمثل مبلغ إجمالي وقدره ثلاثمائة وثلاثة وأربعون ألف وتسعمائة وتسعة وخمسون ريالاً.

    وبينت الوزارة في بيانها أن اللجنة العمالية بأمارة المنطقة تلقت ثلاث شيكات واردة من وزارة الصحة وتم توجيه أعضاء اللجنة لصرفها.

    جاء ذلك في إيضاح من الوزارة حول ما نشرته بعض الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد 20 / 8 / 1428هـ الموافق 2 / 9 / 2007م عن معاناة / 183 / عاملاً يعملون في مجال التغذية في منطقة جازان على لسان هيئة حقوق الإنسان.

    وأفادت الوزارة أنه بعد الاتصال بمكتب عمل جازان للتحقق من الموضوع اتضح أن الشركة الوقائية للتغذية بمستشفى جازان العام وشركة العميرين محل الشكوى عائدتان إلى مالك واحد وكل من المنشأتين قامتا بتأخير صرف الرواتب لموظفيها السعوديين والأجانب.

    وأشارت الوزارة إلى أن موظفي شركة العميرين للصيانة والتشغيل الذين أخرت الشركة صرف رواتبهم قاموا برفع شكوى ضد الشركة المذكورة بتاريخ 20 / 10 / 1427هـ لدى مكتب العمل بجازان ، وجرى التحقيق بالأمر ، ثم تمت إحالة الشيكات إلى اللجنة العمالية بأمارة المنطقة بتاريخ 1 / 7 / 1428هـ وصرفت على الفور.
    أما الشركة الوقائية للتغذية فأشارت الوزارة إلى أنه تم شخوص أحد مفتشي مكتب عمل جازان لمقر الشركة الوقائية للتغذية بمستشفى جازان العام ، وتم الاطلاع على جميع الأوراق المتعلقة بالعاملين وثبت للمفتش الذي قام بالزيارة التفتيشية تأخر الأجور.

    وقالت الوزارة إنه حرصاً من المكتب على تسليم رواتب العاملين تمت مخاطبة الجهات ذات الاختصاص ومتابعة الأمر ، حيث تلقى مكتب عمل جازان خطاب وزارة الصحة مرفقاً به شيكات تمثل مبلغ إجمالي وقدره ثلاثمائة وثلاثة وأربعون ألف وتسعمائة وتسعة وخمسون ريالاً لأمر الشركة الوقائية مناولة اللجنة العمالية بأمارة منطقة جازان.

    يشار إلى أن "الوطن" نشرت بعدد الثلاثاء الماضي خبراً يؤكد عزم وزارة العمل قريباً على اصدار بيان يوضح موقفها من اتهامات هيئة حقوق الانسان وعبر متحدها الرسمي من عدم تحركها لصرف مستحقات 183 عاملا يعملون لدى شركتين تعودان لرجل اعمال سعودي تعملان بمجال الصيانهو التشغيل والتغذية بجازان .






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    138
    مشكووووووووووووووووووور





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    12,791
    مشكور اخوي هووواووي

    يعطيك الف عااافيه





    رد مع اقتباس  

  10. #10  





    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. الشخص الذي فجر نفسة عند محمد بن نايف
    بواسطة فـــاقد حـــنان في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-Sep-2009, 01:59 AM
  2. عــــــــــاجـــــل : نجاة الامير محمد بن نايف من الاغتيال
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 28-Aug-2009, 11:14 PM
  3. الأمير محمد بن فيصل : يتحدث عن مستقبل الزعيم
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-Mar-2008, 08:46 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-Feb-2008, 12:32 AM
  5. مبروووووك تحسين 10035 معلمة للمستوى الثالث :التربية تعلن أسماء الدفعة الثالثة من
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-Feb-2008, 05:41 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •