الملاحظات
صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: فارس أحلامي قصة رومانسيه جريئة

  1. #21 رد: فارس أحلامي قصة رومانسيه جريئة 
    المشاركات
    12,791
    الجزء الثامن عشر



    صحت مشاعل بدري يمكن الفرحه خلتها ماتقدر تطول بالنوم ,,, وكانها تنتظر الدقايق والثواني وتحسها سنوات
    مشاعل في نفسها" يالله متى راح اسافر متى"
    نزلت بالصاله ونادت الخدامه ع شان تصلح لها فطور
    سمعت صوت التلفون ,, كان اتصال خارجي,,,, قامت ترد
    مشاعل: الو
    : السلام عليكم
    مشاعل: عليكم السلام
    : لو سمحتي الاخ سعود موجود؟
    مشاعل ماعجبها صوت الي متصل واسلوبه: نايم ,, دق ع موبايله
    : مايرد ,, اختي ابيه ضروري ممكن تصحيه
    مشاعل خافت من نبره صوته:انا اخته ممكن اعرف ايش فيه لانه نايم ومقدر اصحيه
    مشاعل طاح منها التلفون واغمى عليها بعد ماسمعت الي قال لها المتصل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    فهده وعبدالمجيد كانوا في السياره راجعين من السفر,, وكان عادل اخو عبدالمجيد هو الي اخذتهم من المطار
    عادل : هاه كيف ماليزيا انشالله حلوه
    عبدالمجيد: والله مره حلوه ولو ان الجو حر فيها
    عادل: اشوفكم طولتوا قلت اكيد الولد صار ماليزي وغير جنسيته هههههههههههههه
    عبدالمجيد: ههههههههههه ايه عاد الماليزيين نفس الوجه ,,, كان ما افرق بين وجهي وجه فهده ,, اصحى الصبح
    اطالع فهده احسبها انا واقف قدام المرايه ههههههههههه
    فهده وعادل: ههههههههههههههههههه
    عبدالمجيد: اقول كيف امي وابوي
    عادل: الحمدلله امي راح تجن تبي تجي معاي على المطار
    عبدالمجيد: الله يطول بعمرها
    كانوا متجهين لبيت اهل عبدالمجيد لانهم راح يسكوا عندهم
    بعد ماسلموا على اهل عبدالمجيد نزلوا شناطهم
    فهده: اقول عبدالمجيد ابي اسلم على امي
    عبدالمجيد: انشالله الحين خلينا ننام ونرتاح وانشالله اوديك
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    تذكرت مشاعل المكالمه الي ردت عليها اليوم الصباح كانت من شركه ابوها وكان الموظف متصل يبلغهم ان ابوها بالمستشفى,,, وتذكرت لما اغمى عليها ,,, ولما صحت على صوت الخدامه الي تحاول تفوقها من الاغماء ,,, وتذكرت صياح ام مشعل بالسياره وهم في طريقهم للمستشفى
    كانت في حاله ذهول ,, مو مصدقه ان ابوها بالمستشفى ,,, كان مثل الكابوس بالنسبه لها وتنتظر الي يصحيها منه
    صحت من افكارها لما سمعت اخوها سعود يكلم الدكتور ,, عرفت ان اكيد الدكتور انتهى من العمليه
    كانت تتجه لمكان الصوت
    الدكتور: والله يا اخ سعود مدري ايش اقول لك ولكن انت ايمانك بالله قوي ,,, وهذا حال الدنيا ,, وكلنا ماشين بنفس الطريق
    سعود بخوف: دكتور ايش تبي تقول بالضبط؟
    الدكتور: سعود حاولنا بكل جهدنا اننا ننقذه ولكن اراده الله اقوى ,,, اطلب لابوك الرحمه
    مشاعل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااا
    صحت ماتدري كم صار لها مغمى عليها,, حاولت تتكلم لكن حست بتعب قوي بكل جسمها ,,, بكت بصوت مسموع تبي احد يجي يقول لها انك تحلمي ,, وان ابوك موجود,,, بس للاسف الكل كان حزين ويبكي ,,, وكل شخص يتمنى انه يحلم وان هذا كابوس مزعج راح ينتهي
    سمعت صوت جنبها
    ساره: حبيبتي هدي نفسك ,,, كل شي مكتوب لنا قبل نطلع للدنيا
    مشاعل بكت من قلب: ساره الحقيني بابا راح وخلاني ,,, قولي له يرجع حرام عليه يخليني لوحدي ,,, ساره بليز قول لي اني احلم ,,, صح كل الي صار كذب؟ صح ان بابا عايش؟
    ساره بكت على حال مشاعل: مشاعل حبيبتي انتي مو وحدك انا معاك واهلك ماراح يخلوك,, مشاعل ادعي له بالرحمه ,, صدقيني لا البكاء راح ينفعه ,, ولا الحزن ,, ماراح ينفعه الا الدعاء
    مشاعل تصارخ : لااااااااااااااا,,, انتي كذابه بابا ما مات مستحيل يموت ويخليني لوحدي,, عارف ان امي تركتني ومستحيل هو يتركني بعد ,,, اطلعي برا انتي كذابه كذااااااااابه
    ساره تبكي: هدي نفسك يامشاعل,, الله يخليك لاتسوي بنفسك كذا
    مشاعل تصارخ : ادري انكم تكذبوا وين وديتوا بابا وينه ,,,ادري انكم تبوني اصير وحيده ,, بابااااااااااااا ,, باباااااااااااااا
    دخلت الممرضه تعطيها ابره مهدئه ,, وناااااااااامت
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    اما مشعل الي انفجع بهالخبر تعب يدور حجز مالقى الا اليوم الثاني الساعه 6 الليل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    سعود بحزن : راح نصلي عليه بكره الضهر انشالله
    ابو تركي ((عم مشاعل)) : عظم الله اجرك
    سعود: اجرنا واجرك
    ابو تركي: ,,, الله يرحمه ويغفر له ,, شد حيلك ياولدي
    ((سعود حاول يكون قوي عند عمه بس ماقدر بكى غصب عنه))
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    ام مشعل كانت في حاله حزن مستحيل نتخيلها ,,, حبيب عمرها وزوجها مات ,, تذكرت امس لما كان يحاول يهديها بعد مارجعت من زواج مشعل ,, وشلون كان حنون معاها
    اما ام سلطان كانت حزينه بس مو كثر حزن ام مشعل ,,, كانت شايله هم عيالها الي راح يتيتمو
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    الهنوف تعبت تتصل على سعود والي مارد عليها من الصباح كانت خايفه عليه ماتدري ايش صار,,, واخيرا رد عليها
    الهنوف : هلا حبيبي وينك قلقت عليك
    سعود كان يبكي
    الهنوف ماتت من الخوف: سعود حبيبي الله يخليك طيحت قلبي ليش تبكي ,, ايش صاير؟
    سعود ماجاوب عليها وظل يبكي
    الهنوف انهارت وبكت معاه: سعود تكفى والله راح انجن ,, ايش صاير فيك شي سعود تكلم
    سعود يحاول يتكلم: هنوف بابا ((ورجع يبكي))
    الهنوف: ايش فيه تعبان سعود تكلم ايش صار لابوك
    سعود: مااااااااااااااااات
    الهنوف سكتت يمكن ثلاث دقايق بس تسمع صوت بكى سعود,, وكانت مصدومه امس كان بالزواج مافيه شي ,, ايش صار ,, ماكانت تعرف شلون تعزي سعود
    الهنوف: عظم الله اجرك
    سعود رجع يبكي
    الهنوف: سعود وينك راح اجيك
    سعود: لا انا في المستشفى, اختي مشاعل تعبت بعد ماعرفت وماما حالتها صعبه ,, وعماني كلهم بالمستشفى
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    في بيت ام فهده
    فهده: ماما مره وحشتيني
    ام فهده: ايه مره ,, لو انتس مشتاقه لي كان زرتيني قبل خالتس
    فهده: يمه ايش اسوي اول شي احنا ساكنين عندهم,, وبعدين صعبه اقول لعبد المجيد ودني لاهلي وهو توه ماشاف اهله
    ام فهده : يالخبله ,,, صيطري على رجلتس قبل مايصيطر عليتس
    فهده : يمه الله يهديك ايش يصيطر علي واصيطر عليه احنا في حرب؟
    ام فهده: خليتس يالخبله وراه ,, همن تقولين امي ماقالت ,, وتالي يطلقتس وتجين عندي واحلمي احدن يخطبتس مرتن ثانيه والله ان تمشطينها شيبه
    فهده: يمه المفروض تعينيني على طاعه زوجي ,, مو تحرضيني عليه
    ام فهده: اقول بس ايش جبتي لي هديه من ذا الديره الي رحتي لها ,, والا انشالله جايتني ويدتس فاضيه
    فهده ابتسمت لامها: وانا اقدر ,, جبت لك ياماما نفس الي جبت لخالتي ,,, مو انتي تقولي اي شي تشتريه لخالتك اشرتي لك مثله
    ام فهده: ايه بالله قلته , والله لايحللتس ان شريتي لها شي ولا شريتي لي
    فهده: اوكي ماما انا جبت لك بكيني يجنن
    ام فهده: وش كبينه ذا ؟
    فهده: ههههههههههههه ماما بكيني مو كبينه ,,, ((وقربت من اذن امها تشرح لها البكيني الي جابته لها ))
    ام فهده قبصت فهده قبصه خلتها تعلم ع يدها: وجعن يمحاتس محي يالبازعه ,, انا تجيبين لي هالخلاقين ,,, هاتيه بحطها خرقه نمسح بها المطبخ
    فهده ماتت ضحك ع امها: ههههههههههههههههههه لا ماما امزح معاك
    وفتحت الكيس وطلعت منها عقد ذهب متواضع ع قد حاله عبدالمجيد الماديه البسيطه
    ام فهده: وووووووووووع الله يغربلتس ,, ماجبتي لي الا هالصغير ,, اكيد خالتس جايبين لها هالعقد الزين
    فهده : والله يمه ان عقدك وعقد خالتي بنفس السعر((فهده في نفسها : من متى يمه يعجبك شي))
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشاعل صحت لما حست بيد تمسح على شعرها
    مشاعل في نفسها" اكيد هذي ساره,,, انا غلطت عليها ,, بس ماني قادره اصدق ان ابوي مات مستحيل"
    ورجعت تبكي ,, وسكتت لما حست بالشخص الي كانت تتوقعه ساره,, قرب منها وحست بانفاسه قريبه منها وانصدمت لما باسها على جبينها وطلع
    حست انها كانت تتوهم من اثر الابره المهدئه الي عطتها الممرضه,, وحاولت ما تشغل بالها بالتفكير
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
    كان اليوم الثاني لموت ابو مشاعل وصلوا عليه الضهر ,,, ودفنوه ,,, وصار العزاء في بيت ام مشعل لانها الكبيره ,, وكل الناس جو يعزو ,,, كان ابو مشاعل محبوب,,, حتى خالاتها الي ساكنين بجده والي ماتشوفهم الا نادر جو يعزوا
    اما ساره صاحبتها ماخلتها من اول مات ابوها فيه
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
    وبعد اسبوع على موت ابو مشاعل
    مشاعل كانت تعبانه من الكلمات الي تسمعها عظم الله اجرك واحسن الله عزاكم و و
    كانت تبي تجلس لوحدها تبي تبكي وتبكي وتبكي لحد ماتشفى جروحها الي صارت اكبر من انها تتحملها ,,, مشكله بعد مشكله
    اما ساره اثبتت لها انها صديقه وفيه ومخلصه ,, حتى بندر الي ماترك اخوانها من اول يوم مات فيه ابوها وكان في 3 ايام العزاء
    يحظر كل يوم وكان يحاول يخفف على اخوانها باي طريقه,, وكان يرسل لهم الغداء والعشاء كل يوم ,,,
    مشاعل اعجبت بشهامه هالولد ,, الي وقف معاهم وقفه رجال ,,, حتى ام ساره كانت تجي كل يوم من العصر وماتطلع الا 10 بالليل
    اما فهده فكانت تجي وتزيد هموم مشاعل بدون ماتقصد والى ماعندها الى هالكلمه الي تعبت مشاعل من كثر ماتسمعها من فهده
    فهده وهي تبكي: ياعيني عليك يامشاعل صرتي يتيمه لا ام ولا اب ,,, ايش هالمشاكل الي تجيك وراء بعض ((وترجع تبكي))
    مشاعل تدري انها تقول هالكلام ببراءه وماتدري بهالكلام شلون يأثر على مشاعل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشاعل كانت في غرفتها تستعد للنوم,, لما دق موبايلها,,, وبما ان مشاعل ماتقدر تشوف الارقام
    ابتكرت لها ساره طريقه سهله تقدر من خلالها مشاعل تعرف الرقم الي يدق عليها
    وكانت طريقه ساره هي انها تخزن كل رقم عند مشاعل بنغمه مسجله بصوت مشاعل يعني لما تدق مها تكون النغمه بصوت مشاعل والي تقول فيها مها
    وبهالطريقه يسهل ع مشاعل انها تعرف مين الي يتصل,,, وحتى يسهل عليها تدق ع الي تبي مجرد انها تذكر الاسم والموبايل اتوماتيكي يدق
    استغربت مشاعل مين الي يدق عليها لان الرقم اكيد غريب لان موبايلها كان يدق عادي
    مشاعل: الو
    بندر: السلام عليكم
    مشاعل: عليكم السلام,, مين معاي
    بندر: معك بندر ,, مشغوله يامشاعل؟
    مشاعل استغربت اتصال بندر و خافت ع ساره : لا انا مو مسغوله ,, بس فيه شي ؟ ساره فيها شي؟
    بندر: لا ساره بخير ,,, انا اسف اذا ازعجتك ,, بس حبيت اتطمن عليك
    مشاعل انحرجت : تسلم
    بندر: مشاعل الضروف ماكانت تسمح اني اعزيك ,,, جد مدري ايش اقول لك ,, بس الكلمات ماتعبر لك عن حزني على الي صار
    مشاعل حاولت تكتم عبرتها الي خنقتها : تسلم
    بندر حاول يرطب الجو: للحين تسلم ماغيرتي؟
    مشاعل ماقدرت تمسك نفسها وبكت تذكرت ابوها ,, الي مانسته ولا دقيقه
    بندر: خلاص مشاعل انا اسف ,, الله يخليك لاتبكي علشان خاطري
    حاولت تسكت ماقدرت
    بندر: طيب علشان خاطر ساره ,, مشاعل الله يخليك انا داق اخفف عليك مو اضايقك
    مشاعل حاولت تمسك نفسها ,, حست انه عيب تبكي وهو معاها ع الخط ,,, لان مابينهم شي
    مشاعل بصوت مخنوق: شكرا يابندر ع كل شي سويته لي ولاخواني ,, شكرا ع وقفتك معانا انت وساره وخالتي
    بندر: لاتشكريني ,, هذا واجبي,, واذا ماوقفت معاكم مين راح يوقف معاكم
    مشاعل: تسلم
    وضحكت غصب عنها لما قالت تسلم
    بندر يبتسم: تصدقين صرت احب كلمه تسلم لانها خلتك تضحكي
    مشاعل: جد بندر اشكرك من كل قلبي
    بندر: لاتشكرني انا ماسويت شي
    مشاعل سكتت تنتظره يقفل,, وشكل بندر فهمها
    بندر: اوكي مشاعل اخليك الحين ترتاحي ,,, بس توعديني انك ماتبكي
    مشاعل: انشالله
    مشاعل ارتاحت شوي من بعد مكالمه بندر ,, فيه الخير واقف معاهم ,,, وحتى مانام قبل يتطمن عليها
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    وبعد شهر من موت ابو مشاعل
    في بيت مشاعل
    ساره: ميشو حبيبتي الدراسه باقي عليها اقل من شهر ايش رايك تحذفي الترم هذا لما ربك يحلها
    مشاعل: وليش احذف الترم وانا ماراح ادرس خلاص
    ساره : ليش انشالله ماراح تدرسي اذا قصدك على شان نظرك ,, انتي انشالله راح تسوي العمليه , وراح تنجح انشالله
    مشاعل : ساره انتي عارفه ان ابوي الله يرحمه كان حاجز لي عند الدكتور علشان العمليه بس بعد مامات كيف راح اسويها ,, صدقيني الحين مايهمني ,,, اغلى انسان مات ,, ليش اسويها؟
    ساره: الله يرحم ابوك يامشاعل ماقلت شي ,, بس هو لو انه عايش مارضى انك تتركي نفسك كذا
    مشاعل: سارونه فيه حاجه ماقلت لك عليها تخص ابوي وتخصنا
    ساره :ايش هي
    مشاعل: انتي عارفه ان ابوي توفى بسبب نوبه قلبيه
    ساره: ايه الله يرحمه
    مشاعل: كان سببها الفلوس
    ساره مستغربه: الفلوس
    مشاعل: ايه ,, بابا كان حاط كل فلوسنا بالاسهم,, ولما نزلت الاسهم مثل مانتي عارفه خسر اكثر من 90 بالميه من فلوسه,,, وبابا ماقدر يتحمل ,,, خاصه ان الشركه كان عليها ديون كبيره وكان معتمد على الله ثم على الفلوس الي راح يكسبها من الاسهم ,,, والحين بعد ماتوفى بابا اخواني مشعل وسعود,, يحاولوا انهم يغطوا الديون والخساير ,,, حتى الفلوس الي نملكها ماتكفي تسدد الديون كلها ,, تبيني اجي واقول لاخواني اني ابي اسوي عمليه
    ساره: الله يعينكم ,, طيب ميشو تذكري الدكتور الي يعرفه بندر ,, خليني اساله يمكن يكون هنا,, خليه على الاقل يشوفك
    مشاعل: لو سمحتي انا مابي اتعب بندر معاي ولا ابي اتعب اي شخص ثاني معاي ,, انا راضيه باللي ربي كتب لي
    ساره: ميشو لاتصيري عنيده
    مشاعل: لو سمحتي ساره قفلي ع الموضوع,, اما بالنسبه للجامعه انا ماراح احذف الترم هذا لاني ببساطه راح اترك الجامعه
    ساره تعبت من مشاعل ونزلوا تحت عند ام مشعل ولي من بعد ما مات ابو مشعل وهي حزينه
    ام مشعل: حبيبتي مشاعل خلي الخدامه تسوي لك شي تاكليه انتي وساره
    ((من بعد ماكان عندهم خدامات ,, اكتفوا بخدامه وحده علشان يوفروا شوي ,, ويقدروا يسددوا الديون))
    مشاعل: اوكي ياخالتي انا مستعده اكل بس بشرط
    ام مشعل: ايش هو؟
    مشاعل: انك تاكلي معانا
    ام مشعل: والله ياحبيبتي مااشتهي,, كلوا انتم بالعافيه
    مشاعل :اوكي خالتي انا ميته جوع بس ماراح اكل لما تاكلي
    ساره :يله خالتي حتى انا ميته جوع,,,, لاتحرمينا من الاكل ,, كلي معانا
    مشاعل: ايه انا ماتنفتح نفسي ع الاكل الي وانتي تاكلي معاي
    ساره: وانا يعني مافتح نفسك؟
    مشاعل: لا انتي المقبلات ,, بس خالتي الوجبه الرئيسيه
    ساره وام مشعل: ههههههههههههههههه
    كانت ام مشعل نادر ماتضحك ,, مو قادره تنسى الي صار
    اما ساره فهي سوت معجزه لانها ماسافرت هالصيف علشان توقف مع صاحبتها مشاعل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    ام عبدالمجيد: اقول فهده ايش في وجهك اصفر ,,, حالتك مو عاجبتني هاليومين
    فهده: والله ياخالتي مدري ايش فيني لي اسبوع حاسه اني تعبانه ,,, واحس معدتي ثقيله كاني ماكله خروف
    ام عبدالمجيد: هههههههههه خروف عاد,, اقول فهده رحتي للدكتور؟
    فهده: لا ياخالتي ,, انشالله خير,,, شويه تعب وانشالله راح اطيب
    ام عبدالمجيد: اليوم انشالله راح اوديك انا وعبدالمجيد
    دخل عبدالمجيد
    عبدالمجيد: لايمه انا ماراح اوديها لاي مكان خليها تنطق بالبيت
    ام عبدالمجيد استغربت هجوم ولدها ع فهده: سلم اول,, وبعدين عيب عليك ذي حرمتك
    فهده لما دخل عبدالمجيد كشرت((مدت بوزها)) وطلعت فوق
    عبدالمجيد: شفتي يمه ايش تسوي من اول ماتشوفني تطلع فوق ,, ومستحيل تجلس جنبي,, حتى النوم يمه تنام لوحدها ,, تقول مابي انام جنبك
    ام عبدالمجيد استغربت: ليش ياوليدي انت مزعلها , مالكم الا شهرين معقوله لحقتوا تزعلوا
    عبدالمجيد ببراءه: والله يمه مازعلتها بس هي تقول اني كرهتك وماعاد اطيقك,, وريحتك تقرفني ,,, يمه بذمتك عمرك شميتي فيني ريحه شينه
    ام عبدالمجيد ماتت ضحك: ايه ياوليدي احيانا تجي ريحتك عرق هههههههههههه
    عبدالمجيد : حرام عليك يمه توني شاري دهن عود ب3000 كله علشانها ,, وللحين تقول ريحتك شينه
    ام عبدالمجيد فرحت: يالخبل هذا الوحم
    عبدالمجيد: الوحم؟
    ام عبدالمجيد: اكيد ان فهده حامل , علشان كذا هي كارهتك,, لان بعض الحريم وحمها يكون كايد ,,, وبعضهم تكره رجلها
    عبدالمجيد فرح: الله يبشرك بالخير يمه ,, ترى جتني حساسيه من كثر مافرك جسمي بالليفه,,, صرت امشي واشم ,, الي يشوفني يقول هذا يشم هروين
    ام عبدالمجيد: خلنا اليوم نوديها نتاكد
    عبدالمجيد: والله يمه لو طلع كلامك صدق وان ولي العهد بيشرف ,, والله لاشتري لك حلاوه
    ام عبدالمجيد: حلاوه بعينك ,, المفروض تقول هذي امي اشتري لها ذهب مو حلاوه
    عبدالمجيد: يمه انا اقصد حلاوه الي تسموها شمع علشان تدلعي عند ابوي وتلبسي قصير
    ام عبدالمجيد صار وجهها احمر وحطت يدها ع فمها تحفي ابتسامتها: ياوليدي كبرت ع هالحركات
    عبدالمجيد: الا انتي كل الحركات ياحركه انتي
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    كانت الساعه 10 بالليل
    وكان مشعل وزوجته نجود وام مشعل ومشاعل جالسين بالصاله
    مشعل: هاه نجود نمشي ؟
    نجود: بكيفك
    ام مشعل: لاخلكم عندنا شوي,, تونا 10
    مشاعل: ايه مشعل خلك مامليت من سوالف نجود
    نجود: انشالله كل يوم عندكم والا مليتوا منا؟
    ام مشعل: لا والله ماملينا ,, ياليتكم تسكنوا عندنا منها تملون علينا البيت من بعد الغالي
    سكتوا ,, وكانت لحظه صمت الكل كان يتذكر فيها ابو مشعل وحسه بالبيت
    حاول مشعل يقطع الصمت: مشاعل مشالله على بندر اخو صديقتك ماقصر معانا جد عيال ناس ,, ماطلعوا الا بوقت الشده
    مشاعل: ايه يامشعل تصدق ساره كنسلت سفرتها لايطاليا علشاني
    ام مشاعل: ايه والله انهم عيال ناس ومتربين,,, حتى بندر ماشالله عليه ماتركنا بايام العزاء ابد,,, عيال عمكم جو يوم وقطعوا ,, والغريب هو الي واقف معانا
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    بندر : سارونه حبيبتي لسى راجعه من ميشو؟
    ساره: ايه الحين وصلت
    بندر: طمنيني عليها كيفها؟
    ساره: اسكت البنت هذي رافعه ضغطي
    بندر: ليش؟
    ساره: تقهر مو راضيه تسوي العمليه,, اقول الدكتور الي قلت لي عليه موجود هنا ؟
    بندر: لا بس اقدر اشوف متى يقدر يشوفها,, ليش اخيرا وافقت؟
    ساره: لا بس راح اغصبها مو ع كيفها
    بندر: طيب خلي الموضوع علي وانشالله اقدر اقنعها
    ساره تطالع بندر بتفحص: ليش انت تكلمها
    بندر ارتبك : لا والله,, بس راح اكلمها علشان اقنعها
    ساره : وانت من وين جبت رقمها؟
    بندر: نسيتي انتي عطيتيني رقمها لما دقيت اعزيها بابوها
    ساره تتذكر: ايه صح نسيت,, بس ماقلت لي كيف راح تقنعها؟
    بندر: راح اكلمها واقنعها تسافر تتعالج عنده
    ساره : بس بندر ميشو ماتقدر تسافر
    بندر بان عليه الاهتمام: ليش ايش فيها؟
    ساره حكت لبندر عن احوالهم الماديه ,, وكيف تدهورت ,,, وخوفهم من المستقبل ,, هل راح يقدروا يغطوا الخساره والديون والا حيخسروا الي وراهم والي قدامهم ومع كذا ماراح يقدروا يسددوا كل الديون
    بندر يفكر : طيب سارونه اتركي الموضوع علي
    بندر ترك ساره ودخل غرفته
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشعل وزوجته كانوا راجعين بيتهم
    نجود : حبيبي ودي اقول لك شي بس خايفه تزعل او تفهمني غلط
    مشعل : قولي ياقلبي,, وماراح ازعل عليك,, اصلا مااقدر
    نجود : مشعل انت عارف الاوضاع الماليه الحين لاهلك ,,, وماظن بيضرنا لو ساعدناهم شوي
    مشعل: بس يانجود من وين اجيب ,, انا كل فلوسي سددت بها جزء كبير من الديون,, حتى سعود الفلوس الي كان بيتزوج بها اشترك معاي فيها في تسديد ديون الشركه
    نجود: ادري ياقلبي اننا مانملك الا الشي البسيط الي نقدر نعيش به,, بس عندنا شي نقدر نوفر به فلوس لنا ,, ونقدر نساعد به اهلك
    مشعل مستغرب من نجود: وايش هالشي؟
    نجود: بيتنا,, مشعل قبل تقول اي شي ,, احنا لسى متزوجين وبيتنا كبير علينا ,, وبيت اهلك ماشالله كبير,, ليش مانسكن عندهم ,, وبسعر البيت نحاول نساعد اهلك ,, يامشعل هذولا اهلك ,, ولازم نوقف معاهم ,, وبعدين ماعندي مشكله اعيش باي مكان اذا انت معاي
    مشعل كان معجب بعقل نجود وبحكمتها ,, بس اليوم كبرت بعينه كثير وحس انه اول مره يشوفها
    مشعل: نجود انا مادري ايش الشي الحلو الي سويته بحياتي علشان ربي يرزقني زوجه مثلك,,, انتي ملاك
    نجود استحت: يعني موافق
    مشعل: بس يانجود هذا بيتك ومــ
    قاطعته نجود : البيت الي اكون انا معاك فيه هو بيتي ,, وبعدين لي الشرف اني اسكن مع خالتي ,, وع الاقل اونسها شوي
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشاعل كانت جالسه مع ام مشعل بالصاله بعد ماطلع من عندهم مشعل وزوجته
    ام مشعل: ياحبي لها نجود طيبه والله اني حبيتها من اول ماشفتها
    مشاعل: ايه يمه انا الي خاطبتها لمشعل اكيد راح تعجبك
    ام مشعل: لا والله لانه مره سنعه مو لانك خاطبتها
    مشاعل تبي تغير جو النكد الي ام مشعل عايشه فيه من بعد موت زوجها: يعني تنكرون فضلي
    ام مشعل: الفضل لله مو لك ههههههههههههه
    مشاعل: طيب ياخالتي
    دخلت عليهم ام سلطان مثل البركان
    ام سلطان: وين عيالك ابي عيالك
    ام مشعل خافت وقامت: بسم الله ايش صاير؟
    مشاعل خافت من صوت ام سلطان الي مايبشر بالخير: خالتي ايش فيك؟
    ام سلطان: انا ابي عيالك وين مشعلوه ,, وين سعودوه
    مشاعل: احترمي نفسك اخواني مو اسمائهم سعودوه ومشعلوه,, تكلمي زين والا اطلعي برا
    ام سلطان دخلت البيت وبدت تصارخ: سعووووووووووووود ,, اطلع انا عارفه ان هنا
    ام مشعل: انتي جايه تتهجمي علي ببيتي
    ام سلطان: تحسبوني غبيه وراح تلعبو علي,, انا الحين ابي حق عيالي
    ام مشعل ومشاعل انصدموا
    مشاعل:اي حق الي تتكلمي عنه؟
    ام سلطان: الورث,,, قالوا ايش عيالك الشركه خسرانه,, انا مايمشي علي هالكلام,, لما كان ابومشعل عايش ماكانت الشركه خسرانه
    والحين خسرت بعد موته,, اسمعوا الحركات هذي مو علي,, ابي حقي وحق عيالي
    مشاعل انقهرت من وقاحتها ابوها ماصار له شهر ميت وهذي جايه تبي فلوس: اطلعي برا واذا تبي فلوسك روحي طالبي بها بالمحاكم ,, اما اخواني انشالله ماراح نقصر معاهم
    ام سلطان: والله مااخليكم والله لاسحبكم بالمحاكم
    مشاعل: الي ماتطوليه بيدك وصليه برجلك ,, برااااااااااااا
    طلعت ام سلطان معصبه
    ام مشعل انهارت من القهر لان زوجها ماله شهر ميت وهي جايه تطالب بفلوسه
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
    ساره طالعت موبايلها ,,, لقت رقم حسين يدق عليها للمره الالف,, ذبحها من كثر الاتصالات ,و خافت ترد تخيب ظن اخوها فيها,, يكفي انه وثق فيها ,,, لو واحد مكانه اقل شي كان حبسها ,,, لكن طلع متفهم ورجع يثق فيها ومستحيل تخيب ظنه
    اما منال ووليد وماجد ولا واحد رجع يدق عليها,, طبعا اكيد كل واحد لاهي بمشكلته,, ولاحتى فكروا فيها
    دقت ساره ع مشاعل
    ساره: ميشو ودي اقول لك شي بس مستحيه
    مشاعل: قولي ياقلبي؟
    ساره: بصراحه حسين صار له اكثر من شهر يدق كل يوم ,,, وبصراحه انا خايفه بندر يشوف الرقم ويشك فيني
    مشاعل: طيب تعالي عندي بكره ودقي لي عليه وانا راح اكلمه واقول له مايزعجك
    ساره: بس اخاف احرجك يامشاعل
    مشاعل: لا عادي انا ودي ادق عليه الحين بس تعرفي ماقدر اخزن الرقم ولا اكتبه ,, هو اكيد يدق يدورني
    ساره: ايه تعبت من كثر ماارد عليه ,, ودايما يسال عنك
    اتفقوا ع ان ساره تجي عند مشاعل بكره وتدق ع حسين ,, سمعت مشاعل صوت خط جاها ,, ماكانت تدري مين ,,, ولما قفلت من ساره ,,, سمعت الموبايل رجع يدق ,, دليل ع ان الرقم غريب يعني مو اي وحده من صاحباتها لانه لو كان وحده من صاحباتها كان سمعت الاسم
    ردت ع الرقم
    مشاعل: الو
    بندر: هلا ميشو ((انحرج لانه قال ميشو ))<-- متعود عند ساره يسميها ميشو
    مشاعل على طول عرفت صوت بندر و مره استحت لان قال لها ميشو
    مشاعل: اهلين
    بندر: كيفك
    مشاعل: الحمدلله كويسه
    بندر: غريبه
    مشاعل : ايش الي غريب
    بندر: ماقلتي تسلم
    مشاعل: هههههههههههههه
    بندر: عموما انا بخير
    مشاعل: ماقلتلك كيفك
    بندر: يعني قلت ماتبعك لو كنتي راح تسالي
    مشاعل: ههههههههههه طيب كيفك؟
    بندر: ههههههههه,, اوه يعني لازم اجاوب مره ثانيه ,, توني جاوبت
    مشاعل رجعت للرسميه: هلا بندر كيف الوالده والوالد
    بندر: كلهم تمام الحمدلله , ,بس غريبه ماسالتي عن ساره؟
    مشاعل:ببساطه لاني توني مقفله منها ههههههههههههه
    بندر : اها ,,, ياليتني ساره
    مشاعل استغربت وقاحته خير مايعرفها يقول هالكلام:
    بندر: مشاعل انا اسفه ,, اظن اني تماديت شوي
    مشاعل: .
    بندر: مشاعل ودي اكلمك في موضوع
    مشاعل: تفضل
    بندر: يعني احتمال الموضوع يطول شوي ,, فاضيه
    مشاعل: ايه
    بندر: اسمعي ارجوك لاتقاطعيني, خليني اكمل للنهايه بعدين عطيني رايك
    مشاعل :انشالله
    بندر: مشاعل انا كلمت واحد بالمستشفى على موضوعك
    مشاعل: بندر لو سمحت الموضوع هذا انتهى
    بندر: مشاعل انتي وعدتيني انك ماتقطاعيني,, بعدين انتي ايش راح يضرك اسمعيني للنهايه واذا ماعجبك كلامي قفلي ,, اتفقنا
    مشاعل :اوكي
    بندر : مشاعل انا سمحت لنفسي اني اخذ نتيجه تحاليك من المستشفى الي كنتي فيه قبل,, والاشعه ,, وتقرير الدكتور عن حالتك وعرضتها ع الدكتور الي قالت لك ساره عنه,, واستغرب الدكتور مره انك للحين ماسويتي العمليه ,, وخاصه انها سهله وانشالله نتيجتها مضمونه ,, واستغرب ان الدكتور الي بالمستشفى ماسواها لك ,, لانه ع كلامه ماتحتاج دكتور خبير
    المهم يامشاعل انا حددت معاه موعد علشان يكشف عليك
    مشاعل: يابندر انا جد مااقــ
    قاطعها بندر: ادري ايش راح تقولي ان اوضاعكم صعبه هاليومين ,, بس لاتخافي علاجك كله وسفرتك والمرافق الي راح يكون معاك كلها ع حساب المستشفى
    مشاعل مستغربه: اي مستشفى
    بندر: لاتخافي ماراح ادفع شي من جيبي,, انا كلمت واحد مسئول كبير بالمستشفى ,,, وجبت امر ملكي انك تتعالجي ع حساب المستشفى ,, ولاتخافي ماراح تحرجي اهلك باي شي لان سفرتك كلها ع حساب المستشفى من تذاكر وسكن واكل وشرب وعمليه ولو تبي استجمام بعد
    مشاعل تفاجاءت من كلام بندر ,,, معقوله فيه امل لها ,, خافت تفرح يصير شي يخرب فرحتها
    مشاعل: مدري ايش اقول لك
    بندر: انا مابيك تقولي شي كل الي ابيه ,, انك تقفلي الحين وتفكري كويس,, وبعدها ابيك تستخيري ,, وبكره راح اتصل فيك واسمع انشالله موافقتك
    مشاعل: والله مدري شلون اشكرك ع الي تسويه يابندر جد احرجتني
    بندر: انا ماسويت هالشي ع شان تنحرجي او تشكريني ,,,, وعموما اذا تبي تشكريني تقدري بطريقه وحده بس
    مشاعل: ايش هي
    بندر: انك توافقي تسوي العمليه,, وعموما لاتشيلي هم يامشاعل الاوراق انا راح اجهزها وراح اروح معاكم واجهز كل شي انتي مالك الا توافقي , اتفقنا
    مشاعل كل يوم يكبر بندر بعينها اكثر ,, استغربت حرصه الزايد عليها ,, معقوله كل هذي شفقه,,,مستحيل,,, اكيد هالشي اكبر
    بندر: مشااااااااااااعل وينك؟
    مشاعل: معاك
    بندر: معاي متاكده,, عيني بعينك
    مشاعل استحت
    بندر: عموما بكره راح اتصل فيك وانشالله اسمع اخبار حلوه
    مشاعل: انشالله
    بندر: اوكي مشاعل تصبحي ع خير
    مشاعل: وانت من اهله ,, باي
    بندر: باي
    مشاعل كانت تفكر ببندر ,, وطرى ع بالها طلال تذكرت مكالماتها له ,, وكيف كانت تحس لما تكلم طلال,, بعكس الاحاسيس الي تحسها مع بندر,, صح انها منجذبه له وصح انه فيه كل شي تتمناه البنت,, بس ماكانت تدري ليه معاه ماتحس بالمشاعر الحلوه الي تحسها مع طلال مع ان طلال ماقدم لها الاالعذاب والحسره,, اما بندر قدم كلها كل شي حلو
    مشاعل في نفسها"ايش الي يخليه يسوي لي كل هالاشياء علشاني؟ ,, معقوله بس علشان ساره ,, لاني صاحبتها؟ لا حسيت من صوت بندر ان فيه شي ثاني,,, الله يستر لايكون الي في بالي صدق,,, معقوله ,, لالا ,, انا اتوهم,, معقوله بندر يحبني"
    خات من هالفكره
    مشاعل"بندر مايتستاهلني,, انا مقدر احبه,,,انا حبيت مره ومقدر احب مره ثانيه,, قلبي سلمته لطلال والي ماعرف شلون يقدره,, مستحيل اسلم قلبي لاحد,, ياليتني اقدر ابدا مع بندر بدايه حلوه ,, بس ليش مقدر,, ليش خيال طلال مو راضي يبعد عني,, ليش لم اسمع صوت بندر احن لطلال اكثر"
    تعبت من التفكير,, كان بندر موصيها تفكر بالعمليه ,, بس لقت نفسها لاشعوريا تفكر بطلال وتحن له
    بكت مشاعل" اااااااااااه ياطلال والله احبك,, لو تعرف ايش كثر مشتاقه لك ,,, طلال ياليتك تحبني مثل مااحبك"
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    الهنوف:حبيبي صدقني والله ماهمني لا مهر ولا شهر عسل ولا همني شي ,,,سعود انت كم معاك الحين؟
    سعود: الهنوف انتي عارفه وضعنا المادي الحين ,, هنوف اسف لازم ناجل موضوع الخطبه,, وبعدين ايش تبيني اقول لامي ,, تعال اخطبي لي وابوي ماله شهر متوفي
    الهنوف: ياقلبي والله انا مقدره بس اهلي مو راضين يحسون فيني ,, طيب اسمع انا عندي مبلغ حلو بالبنك,, راح احوله ع حسابك,, وقدمه لي مهر,, وانشالله اذا تحسنت ضروفك راح تعوضني
    سعود عصب: تبيني اخذ مهرك منك ,, جد يالهنوف طحتي من عيني ,, على بالك انا مو رجال
    وقفل الخط بوجهها من الزعل
    طفش من الظروف الي يعيشو فيها ,, احوال ماديه زفت,,, وديون من كل مكان,, وهنوف الي مو راضيه تستنى,, ومشاعل التعبانه والي تتمنى تسوي عمليه
    كان وده يقفل عيونه ويفتحها وتنحل كل مشاكلهم
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    فهده وعبدالمجيد كانوا في الطريق للعياده
    طبعا فهده راكبه ورى ماتبي تشم ريحه زوجها
    عبدالمجيد وهم بالاشاره رجع يده لورا عند فهده: شمي ريحتي شمي
    فهده: وووووووع ,, عبدالمجيد والله برجع ياشين حركاتك
    عبدالمجيد: تدري يافهده سببتي لي عقده,, والله صرت اشك بنفسي,, تدري لو ماتطلعي حامل بطلقك بالعشر
    فهده: احسن فكه منك
    عبدالمجيد: العيال بالدوام يقولون ايش فيها فتحات خشمك كبرت ,, قلت لهم والله من كثر الشم ههههههههههههههه
    فهده : ياسخفك,, اسكت ترى ماحب اسمع صوتك
    وصلوا العياده ,, وبعد التحاليل
    الدكتوره : الف مبروك يامدام انتي حامل
    فهده مو قادره تصدق من الفرحه : الله يبارك فيك
    عبدالمجيد ضم زوجته قدام الممرضه والدكتوره ماقدر يستحمل
    فهده: وووووووع بعد عني ريحتك مقرفه
    عبدالمجيد: اقول دكتوره زوجتي حامل بطفل والا عطر؟
    الدكتوره: هههههههههههه ,, طبعا ولد ,,, بس ايه السؤال الغريب ده؟
    عبدالمجيد: لانها من تشوفني تقول تعطر ريحتك خايسه
    الدكتوره: ده الوحم شي طبيعي ,, ,معليش استحملها شويه,, وهي حتبأ ام عيالك
    عبدالمجيد: طيب دكتوره لو اجلس 3 ايام ماتحمم تتوقعين تروح العقده الي عند زوجتي من الريحه,, لما تشم ريحه الخياس جد
    الدكتوره: هههههههههههههههه ,, لا حرام عليك انتا عاوز تأتل العيل
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    كانت مشاعل عند ساره ودقت لها ع حسين
    مشاعل: هلا حسين
    حسين : هلا والله وغلا بميشو,, اكرهك يادبا وينك وحشتيني
    مشاعل: معليش حسين كنت تعبانه شوي, عموما انت كيفك
    حسين: انا الحمدلله ,, انتي الي كيفك
    مشاعل: انا تمام,, حسين بغيت اقول لك شي ,, لاتدق ع ساره لان ظروفها بالبيت صعبه
    حسين : ميشو انا كنت ادق عليها علشان ودي اكلمك واتطمن عليك
    مشاعل: شكرا ياحسين والله فيك الخير
    حسين: وربي ياميشو من اخر مره كلمتني ساره وقالت لي ع الي صار لك وانا ما اذوق طعم النوم زين
    مشاعل: احسن لاتذوقه اصلا هو الايام هذي صاير بدون ملح هههههههههههه
    حسين: ههههههههههههه ميشو للحين ثقيله دم
    مشاعل: لا خففته شوي
    حسين: وكيفك بعد هالحقير طلالوه ,, الله لايوفقه ع الي سواه فيك
    مشاعل: حسين لو سمحت لاتفتح لي مواضيع انتيهنا منها وسكرناها
    حسين: انا انتقمت لك منه الحقير
    مشاعل خافت :ايش سويت ياحسين؟
    حسين: صدمته بسيارتي
    مشاعل صرخت: مجنوووووووووون,, وايش صار له ,, حسين ايش سويت له تكلم؟
    حسين انصدم من رده فعالها: ميشو هذا جزاي المفروض تقولي انت ايش صار لك,, مو تخافي ع هالحقير,, عموما لاتخافي هو قطوه له 7 ارواح وانا بس لعبت مع روح من ارواحه
    مشاعل ارتاحت: يعني ماصار له شي؟
    حسين بزعل: لا
    مشاعل:حسين لاتزعل ,, بس هو ماله ذنب بالي صار لي,, هو ماحبني بيوم ,, كل الي سواه انه مثل علي وانا المغفله الي صدقته,, بس مو معنى هذا اني اتمنى له الموت
    حست بشوق يقتلها لطلال,, نفسها تسال حسين عنه ,, بس استحت
    حسين: عموما انا حبيت اسلم عليك,, ميشو هذا موبايلك؟
    مشاعل: ايه
    حسين: ترى بدق عليك اذا اشتقت لك اوكي
    مشاعل: حسين انا مادوي ارجع مثل قبل اكلم ,, حسين انا كلمتك لاني اعتبرك اكثر من اخ ,, مو هاين علي اتركك كذا بدون ماودعك
    بس حسين لازم ننهي الي بينا
    حسين: مشاعل مستحيل انساك او اتركك,, انتي مثل اختي الكبيره ومااستغنى عن نصايحك لي , والا تبيني انحرف؟
    مشاعل: ههههههههههههه تنحرف عاد,, طيب حسين اذا فيها انحراف اوكي ,, بس بليز حسين لاتكلمني في مواضيع الشباب او الطلعات لاني عاهدت نفسي اني اترك هالاشياء
    حسين:احسن لاني اغار عليك
    مشاعل: ههههههههههههه تغار علي ياغبي ,, انا لو متزوجه كان عندي ولد كبرك ههههههههههه
    حسين: ايش عندها العجوز ام 100 سنه
    مشاعل: ههههههههههههههههههه
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    طلعت ساره من عندها وكانت تستنى بندر تبي تقول له ع ردها بخصوص موضوع العمليه
    دق موبايلها وكان رقم بندر لانها قالت لساره تخزن رقم بندر بصوتها بس باسم بدريه لووووووووول
    علشان لو كان احد جنبها مايسمع الموبايل يقول بندر
    دق موبايلها وكان صوت مشاعل يقول بدريه ,,معنى هالكلام ان بندر هو الي يدق
    حست بسعاده نوعا ما , ع الاقل ترتاح لما تكلم بندر,, فرحت لهالاحساس يمكن بندر يقدر ينسيها طلال
    بندر: هلا والله وغلا بتسلم
    مشاعل : هههههههههههه تسلم
    بندر: كيفك ؟
    مشاعل بمرح : تمام,, انت كيفك
    بندر: تسلمي انا بخير ههههههههههههه
    مشاعل: خلاص بندر كرهتني بهالكلمه
    بندر: وراح اكرهك فيها لحد ماتردي علي ايش صار بموضوعي؟
    مشاعل: اتذكر انه موضوعي والا؟
    بندر بحنيه: اظن ان موضوعك هو موضوعي,, وكل شي يهمك يهمني
    وسكت يبي يشوف رده فعلها
    استغربت مشاعل من الي حست فيه ,, ,كانت تحس بفرحه لكلامه,, كانت محتاجه لحنان مو من صاحبه ولا اخو ولا اخت,, تبي شخص يحكي معاها ويهتم لها
    مشاعل :
    بندر بحماس: هاه ميشو ايش سويتي ,, قررتي والا نتصل بصديق؟
    مشاعل تضحك: لا قررت
    بندر بدا مهتم : بشريني
    مشاعل: بندر انا موافقه
    بندر كان راح ينجن من الفرحه
    مشاعل: بس بندر انا منحرجه اقول لاخواني,, اخاف يقولو عني انانيه وافكر بنفسي
    بندر: ولا يهمك اتركي موضوع اخوانك علي
    مشاعل: شلون
    بندر: انتي اهم شي سوي نفسك ماتدري عن شي ,, واخوانك هم الي راح يقترحوا عليك اتفقنا
    مشاعل اعجبها طريقه بندر في حل كل مشاكلها ,, حست انه له قدره ع اسعادها
    لما دق عليها كانت الساعه 1 بالليل ,, وماقفلوا الا 5 الفجر ,, كان 4 ساعات حلوه تكلموا فيها عن كل شي ,,, حست انها مبسوطه معاه,, وكلها فرح,, كان يتكلم عن نفسه ,, وعن مشاريعه ,, وكان يتكلم بصيغه الجمع وكانها راح تشاركه بحياته
    حست مشاعل انها تعني الكثير بالنسبه لبندر ,,, واعجبها هالاحساس مع انها في البدايه كانت تنفر منه,, حست ان بندر ينتظر نتيجه العمليه ع شان يخطبها,, حست هالشي بكلامه,, وبسكوته
    كان سكوته معبر ,,, وكلامه بلسم ع جروح مشاعل
    ومع كل هالاحاسيس الحلوه حست انها قربت كثير من نسيان طلال,, حتى انها نادر ماتفكر فيه,, وحتى لو فكرت كان بندر ينتصر ع طلال في النهايه
    مر اسبوع ع موضوع بندر ,, وكان كل يوم يكلمها ,, وكانت سعيده بمكالمته
    وجاء اليوم الي ع قولت بندر راح يكلم اخوانها بموضوع العمليه
    كانت خايفه من رده فعل اخوانها وهل بيوافقوا او يرفضوا






    رد مع اقتباس  

  2. #22 رد: فارس أحلامي قصة رومانسيه جريئة 
    المشاركات
    12,791
    الجزء التاسع عشر




    في بيت مشعل كان مشعل ونجود جالسين
    مشعل دق موبايله
    مشعل: هلا والله بندر
    بندر: هلا بالقاطع
    مشعل: اهلين ومرحبتين واحد كاش وواحد دين,, واحد على الراس وواحد على العين
    بندر: هههههههههه مشالله صاير شاعر
    مشعل: هذا من تاثير الاشرطه الي نسمعها هههههههههههه
    بندر: ههههههههههه,, اقول مشعل بغيتك بسالفه اذا فاضي اليوم ودي امرك
    مشعل: حياك
    بندر: امرك ببيت الوالد الله يرحمه والا ببيتك؟
    مشعل: الي يريحك
    بندر: اجل خلني امرك ببيت الوالد لان ودي سعود يكون موجود
    مشعل استغرب ايش السالفه : حياك ننتظرك بعد صلاه المغرب
    بندر: انشالله على خير
    مشعل: فمان الله
    بندر: فمان الكريم
    مشعل بعد ماقفل:غريبه يانجود هذا بندر ,,, داق يبيني بموضوع الله يستر
    نجود:طيب عادي يمكن يبي يسلم
    مشعل:ماظن قال ابيك بسالفه وابي سعود يكون موجود
    نجود:عادي حبيبي يمكن زياره عاديه
    مشعل:لا ماظن يانجود
    نجود:انشالله مافيه الا الخير انت لاتفكر بس
    مشعل:راح ادق على سعود لايرتبط باحد
    مشعل دق على سعود
    مشعل: سعود ايش عندك اليوم
    سعود: ولا شي,,, من شوي كلمني بندر يقول بيجي بعد المغرب
    مشعل:ايه دق علي انا بعد ,, الله يستر ماقال لك ايش يبي
    سعود: ياشيخ الرجال مايجي منه الا كل خير,,,, وعلى قوله المثل ياخبر الضهر بفلوس المغرب يبأأ ببلاش ,,, ويقول المثل الميه تكذب الغطاس ,,, ويقول بعد الي مايشتري يتفرج,,, ويقول المثل بعد خذ حبه واحصل على ثلاث مجانا ويقول بعــ
    قاطعه مشعل: بس بس وقف ازعجتني انت وامثالك المعفنه ,, اقول ماتدري عن ميشو اذا عندها خبر بالموضوع
    سعود: ودي اعرف ليش مشغل نفسكتلقاه جاي يسلم ,, المهم ترى ابو سليمان ازعجني يبي فلوسه
    مشعل:تبيني اسرق يعني؟
    سعود:لا ماقلت نسرق بس ع الاقل خلنا نكلم عمي يمكن يسلفنا
    مشعل:عمي عارف بوضعنا المادي الحين ,, ولو عنده نيه يساعدنا كان ساعدنا ,,, مانبي ياسعود نذل نفسنا لاحد
    سعود: اذا انشالله صارت اخرتي انا وياك بالسجن خل كرامتك تنفعك
    مشعل: فالك ماقبلناه,, انشالله ماتوصل لهدرجه ,,, المهم لاتطلع ترى الرجال راح يجي
    وقفل مشعل من سعود
    نجود: حبيبي ايش صار بموضوع بيتنا
    مشعل: والله مدري ايش اقول لك يانجود
    نجود: قول انك موافق نبيعه
    مشعل: اذا كان هالشي يسعدك انا موافق
    نجود: اوكي اجل بكره راح اجهز اغراضنا علشان نروح بيت خالتي
    مشعل: بهالسرعه؟
    نجود: ايه خلنا نطلع بسرعه علشان تلحق تلقى مشتري للبيت
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
    ام فهده: هاه صويلح ماتبي تعرس اخطب لك
    صالح: لايمه ,, ايش ابي بالعرس ,, اجيب حرمه تغثني؟
    ام فهده: ياحبيبي هذي سنه الحياه ,, وبعدين منهي هالحرمه الي راح تغثك وانا موجوده والله لعلمها السنع
    صالح: ايه يمه اذا انتي راح تربيها ,, انا مستعد اتزوج
    ام فهده: ولا يهمك ياوليدي ,,, انت اعرس وانا اربيها لك اخليها تمشي ع العجين ماتلخبطه
    صالح: اجل يمه اخطبي لي ذيك المزيونه صديقت فهده
    ام فهده: من قصدك مشاعل؟
    صالح: مدري ايش اسمها يمه
    ام فهده: لا ايش نبي بها ,, ماتشوف عمياء ياوليدي ,, ابي لك وحدتن تشوف
    صالح انصدم: عمياءبس انا شايفها تمشي وتشوف طريقها , ,لما رحتي انتي وفهده لبيت صديقتها
    ام فهده تتذكر: ايه قصدك ساره
    صالح: يمه مدري ايش اسمها
    ام فهده : ايه ياوليدي هذي بنيه زوينه,, اجل بدق ع فهده تعطيني رقم امها ,, واخطبها لك
    صالح: ايه يمه تكفين ترى البنت حلوه مره,, بس يمه ابيك تربيها زين لان شكلها ماتربت
    ام فهده: ايه لسانها طويل يبي له قص,, بس انت اصبر لما توافق ,, واتركها لي
    صالح: كفو
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    في مجلس بيت ابو مشعل
    مشعل: حيا الله بندر
    بندر: الله يحييك,,, وانا اعتذر منكم ان كنت عطلتكم عن اشغالكم
    مشعل: لا وش دعوى البيت بيتك
    بندر: الله يطول بعمرك ,,, بصراحه الموضوع الي جاي اكلمكم فيه يخص مشاعل
    سعود مستغرب: مشاعل
    بندر: ايه,,, طبعا انا عرفت بالصدفه من اختي ان مشاعل ماتشوف من اثر حادث وان الدكتور قال لكم ان عمليتها نسبه نجاحها جدا ضئيله
    مشعل: صح
    بندر: وانا بصراحه اعتذر منكم اني تجرات واخذت تقرير الدكتور وعرضته على دكتور خبير بالمانيا ,,, والحمدلله طمني ان العمليه باذن الله سهله ,,, وبصراحه انا عز علي بنت بهالسن لها امل بعمليه وماتسويها وحبيت اساعد اذا هالشي مايضايقكم
    سعود ومشعل انصدموا باهتمام بندر بمشاعل
    بندر خاف انهم يرفضوا علشان الاوضاع الماليه وحب يفهمهم ان العلاج راح يكون مجانا
    بندر: عموما الرجال ينتظر مني اتصال ,,, لان علاج مشاعل راح يكون ع المستشفى ,, وراح يتكفلوا بكل شي من دخولها للمستشفى لما تطلع
    مشعل: بصراحه مدري ايش اقول لك انت فاجئتنا
    سعود: يابندر والله انك من اصل طيب,,, انت ماتركتنا من وفاه ابوي ,,, والحين جاي تساعد مشاعل,,, بصراحه احترنا كيف نشكرك
    بندر: اذا تبو تشكروني ,, وافقوا انتم وبعدين اقنعوا مشاعل تقبل((كان يبي يوهمهم ان مشاعل ماتدري علشان مايشكوا ان بينهم شي))
    مشعل: والله احنا منيتنا ان مشاعل ترجع تشوف ,, بس انا خايف اننا اول شي نتعبك ونكلف عليك,,, واخاف مع هذا مشاعل تسوي العمليه وماتنجح وبعدين تتعب نفسيتها
    بندر: من ناحيتي انا لاتخافوا علي ,, انا ماراح ادفع شي من جيبي ,, وانتم كمان ماراح تدفعوا شي ,,, يعني ليش مانخاطر,, اما مشاعل انشالله راح تنجح العمليه ,, وحتى لو مانجحت لاسمح الله مع ان هالشي مو وارد,, بس ع الاقل نكون حاولنا ,, والا انتم يرضيكم حالها ووضعها كذا
    مشعل: لا اكيد مايرضينا,, بس انت فاجئتنا يابندر
    بندر: ادري والله بس انا ماقدرت انتظر خاصه ان الفرصه جتني ,, قلت اقول لكم,,وعموما انتم فكروا وبلغوني اذا مشاعل وافقت من بعد اذنك طبعا
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
    مشاعل كانت في غرفتها ميته خوف ,, خافت اخوانها يشكوا فيها
    دق موبايلها وكانت نغمه بندر
    مشاعل: الو
    بندر: هلا ميشو
    مشاعل: طلعت؟
    بندر: ايه الحين طلعت ,, بس اسمعي مثل ماوصيتك ,, كانك ماتعرفي شي اوكي
    مشاعل: اوكي بس بندر انا مره خايفه ,, اخاف يشكوا فيني واخاف مايوافقوا
    بندر: مستحيل مايوافقوا لاني حسيت انهم فرحوا بهالخبر
    مشاعل : انشالله
    سكتت لما سمعت صوت ع الباب
    مشاعل بهمس: بندر بعدين اكلمك اخواني عندي
    وقفلت
    مشاعل: ادخل
    مشعل وسعود: السلام عليكم
    مشاعل: عليكم السلام
    سعود: ممكن ياقمر ننشب لك شوي
    مشاعل: ههههههه تنشبوا لي
    سعود: ايه نبي نسولف معاك شوي
    مشاعل: اكيد بدون ماتستاذنوا
    مشعل: ميشو ايش رايك بسفره حلوه لالمانيا؟
    مشاعل كانت ودها تنفجر من الضحك ع اخوانها الي يحسبوها ماتدري عن شي
    مشاعل: لا مابي
    وطبعا كان سعود ومشعل يحاولوا يقنعوها تسافر ,, وبعد ساعه من الاقناع اقتنعت مشاعل,,, وقرروا انهم يبلغوا بندر عن رايهم,,, وقرروا بعد ان سعود هو الي راح يروح مع مشاعل,, لان مشعل اول شي صعبه يروح ويترك زوجته ,, وثانيا الشركه ومشاكلها سعود مايقدر يتحملها
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    فهده تكلم امها: هلا ماما كيفك وكيف صالح؟
    ام فهده: بخير جعلتس بخير,,, وصالح يسلم عليتس سلام كثير
    فهده استغربت حنيه صالح : الله يسلمه
    ام فهده: ماتقولين اجي ازور امي ,, ولا اسير عليها
    فهده: لا يمه انا كنت راح اجيكم انشالله اليوم ,, خاصه وان عندي خبر حلو
    ام فهده: وش هالخبر الزين رجلتس شرى لتس بيت,, والى كتب لتس شين باسمتس؟
    فهده: لا يمه شي احلى واكبر
    ام فهده شهقت: شرى لتس قصر؟
    فهده: يمه اكبر معنويا مو ماديا
    ام فهده: وش تقولين انتي ,,, انتي من يوم خذتي هالرجل وانا ماعرف حتسيتس
    فهده: يمه خليها مفاجاءه لما اجيكم اليوم انشالله
    ام فهده بطفش: ايه طيب بس لاتبطين ,, تراني ابيتس بموضوع
    فهده خافت: يمه ايش فيه؟
    ام فهده: ابد يابنيتي ,,, اخوتس يبي يخطب
    فهده فرحت: من جد ماما الف مبروك
    ام فهده: انا قلت بيخطب ماقلت تزوج
    فهده بنفسها الله يعين الي بتاخذه: طيب ماما انشالله ماراح اطول
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    ام مشعل : انشالله ترجعي من السفر بالسلامه , وانشالله ترجعي تشوفي احسن من اول
    مشاعل فرحانه: انشالله ماما
    الكل انصدم مشعل وسعود وام مشعل حتى مشاعل نفسها انصدمت ,,اول مره تتجرء وتقول لاحد ماما بعد ما امها ماتت
    يمكن الفرحه لخبطتها,, انحرجت وطلعت غرفتها,, وهي بنص الدرج سمعت ام مشعل تبكي,, ونزلت لها مره ثانيه
    مشاعل: خالتي ايش فيك تبكي
    ام مشعل تبكي: اول مره اسمع منك هالكلمه ,,, جعلك سعيده بالدنيا والاخره يابنيتي,, كنت اتمنى هالكلمه من زمان تطلع منك,, وانا استحيت اطلبك تقوليها ,,, لاني حسيت ان مافيه احد يحل مكان امك,, مع اني والله احبك ,, ولو عندي بنت ماحبيتها كثر ماحبك
    مشاعل بكت من كلام ام مشعل: يشرفني ياخالتي انك تكوني ماما
    سعود كان فرحان بتطور الامور ,, حس ع الاقل ان الامور بدت تتحسن
    اما مشعل كانت دمعه من عينه تاخذ طريقها لخده ,, تاثر بالموقف ,,, وتاثر بالحب الي بين امه ومشاعل,, اول مره يشوفهم متاثرين لهدرجه
    ام مشعل: الله عوضني بفقده ابو مشعل ,, بهالكلمه يامشاعل, لاتحرميني منها الله لايحرمك الجنه
    مشاعل بكت من قلبها,, ماكانت تتوقع اثر هالكلمه كبير لهدرجه
    مشاعل: صدقيني محد يهون علي موت بابا ويخفف علي احزاني الى انتي يا ماما
    ام مشعل ضمت مشاعل بقوه وبكو الثنتين
    هنا دخلت ام سلطان
    ام سلطان: ياحرميه ,,, رجعوا لي فلوس عيالي
    مشعل: اي فلوس ؟ايش تتكلمي عنه
    مشاعل: مشعل لا تكلم هالاشكال,, وبعدين انا قلت لك روحي للمحاكم لان مالك شي عندنا
    سعود: اي محاكم واي فلوس ايش القصه
    ام سلطان: ماتدري ايش فيه ,,, سارقين فلوسي وتقولوا ايش صاير,,, ابي ورثي وورث عيالي الحين
    مشعل عصب منها: ام سلطان تدلي الباب والى ادلعك,, وياليت اخواني يجوا عندنا لاننا راح نقدر ناكلهم ونشربهم,, اما انتي اطلعي برا وتدبري شؤنك برا بيتنا
    ام مشعل: مشعل عيب عليك
    مشعل: ماتسمعي ايش تقول
    ام مشعل: عيب عليك ياام سلطان انتي حرمه كبيره والمفروض تكبري عقلك ,,, انتي عارفه ان ابو مشعل خسر كل فلوسه من وين نجيب لك الورث,, وبعدين المحامي راح يبين لكل واحد الي له والي عليه,, ومو معقوله احنا بس المسؤلين عن دفع ديون الشركه ,,, المفروض انتي بعد تدفعي معانا
    ام سلطان : طيب انا اوريكم
    وطلعت معصبه ودخلت بيتها وسكرت الباب
    سلطان: ماما ايش فيك معصبه
    ام سلطان: انقلع عن وجهي
    فهد: ماما ابي اروح صاله التزلج مع اصحابي
    ام سلطان: روح وانا ايش دخلني
    فهد: ماما ابي فلوس ما معاي
    ام سلطان: روح قول لاخوانك يعطوك انا ماعندي شي
    قفلت ع نفسها غرفتها وطالعت نفسها بالمرايه
    ام سلطان: ااااااااه يالقهر ,,, هالشايب مالقى يموت الا الحين,, كنت ناويه اسافر اسوي لي كم عمليه تجميل,, لازم اسوي شد لوجهي احسه بدا يترهل,, ولازم اسوي شفط دهون لبطني ,, من بعد ماجبت هالفيصلوه كبر بطني
    يا الله قهر ,, ليته صبر شهر,, انا لازم ارفع عليهم قضيه,, بس من وين اجيب حق المحامي,, واهلي مافيه امل يعطوني ولا ريال حتى
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    ام ساره : حبيبتي ساره
    ساره: هلا ماما
    ام ساره: اتصلت علي ام مازن تعرفيها ؟ جارت خالتك هيا
    ساره: ايه ماما اتذكر شفتها ببيت خالتي
    ام ساره: ايه حبيبتي متصله تخطبك لولد اختها
    ساره: الله يمه,,, ولد اختها يابوي حك ظهري
    ام ساره: ههههههههههههه ,,, ولد اختها ايش الي يابوي حك ضهري
    ساره: طيب ماما ايش قلتي لهم
    ام ساره: قلت لهم بسال البنت وبسال ابوها وارد لكم
    ساره: ايه ماما خلي بابا وبندر يسالوا عنه ترى انا مابي لحط
    ام ساره: وايش لحط هذي؟
    ساره: يعني قراوى ,,, انا ابي ناس اول شي كاش واهلهم لبيسين ,, مابيهم يفشلوني عند الي اعرفهم اذا قالوا هذولا اهل زوجك
    ام ساره: اما انك غريبه ايش دخلك باهله ,, اهم شي الولد
    ساره: اووووووه يمه ,, انا ماراح تزوج ع كيفكم انا راح اتزوج الي انا ابيه
    ام ساره: يعني ايش اقول لهم يجوا او لا
    ساره: يجوا وين
    ام ساره: امه واخته يبوا يجوا يشوفوك ,, تدرين ماعمرهم شافوك ,, يسمعون بك من خالتهم ,, وودهم يجوا يشوفوك
    ساره تفكر: تدرين ماما خليهم يجوا ,, خليني اشوفهم بعيني واذا اهله قراوى ومايعرفو يلبسوا وحسيت ان حالتهم الماديه مو ذاك الزود ,,, اطردهم قبل لايخطبني
    ام ساره: ايش هالثقه ,, يمكن هم الي مايبوك
    ساره: بدري عليهم,, المهم ماما اتصلي عليهم وقولي لهم
    ام ساره: مو قبل مانسال ابوك
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    بندر: هاه ميشو كيف الاوضاع ببيتكم ,,, كل شي تمام ,, اخوانك وافقوا
    مشاعل : الحين اي سؤال تبيني اجاوب عليه؟
    بندر: كلهم ههههههههههههههههههههه
    مشاعل وهي تضحك : انشالله السؤال الاول الاوضاع ببيتنا تمام ,,, واذا على اخواني تخيل جلسوا ساعه يترجوا فيني اوافق اسافر
    بندر وكانه يترجاها : ههههههههههههههههه,, بليز وافقي ميشو
    مشاعل تسوي نفسها تتغلي : اممممم لا ههههههههههههههههه
    بندر : ميشو ترى خلاص موعد سفرتك انشالله بعد اسبوعين ,,, اتفقنا حبيبتي
    حبيبتي تفاجات مشاعل من هالكلمه الي قالها بندر ,, صح انها هالايام تكلمه بشكل يومي ,, وصح اهتمامه فيها باين ,, بس اول مره تسمعه يقول حبيبتي
    وفي الطرف الثاني بندر ماكان اقل صدمه من مشاعل ,, والي حاول يمسك هالكلمه اكثر من مره ,, بس اظن شفايفه خانته وماقدر يكتم مشاعره,, حبه لمشاعل كل يوم يكبر ,, وكان حريص مايبين لها كبر حبها بقلبه ,, خاف ترفضه وهو مايقدر يستحمل فراقها او زعلها عليه,,, بس اظاهر مشاعره اكبر من انه يكتمها بقلبه الي صار هاجس مشاعل مايفارقه ,,,كان يحلم فيها ,,, واحلامه ماكانت بالنوم بس,, بندر صار مهووس بمشاعل,, حتى وهو صاحي يحلم فيها
    بندر انحرج: مشاعل اكلمك بعدين
    مشاعل: اوكي باي
    بندر: باي
    مشاعل حست بالاحراج الي حس فيه بندر,,, كانت تخاف من هالكلمه من بعد طلال,, لكن مع بندر ع الاقل تحس بامان ,, كان صادق معاها وكان حبه واضح حتى وهو يخفيه,, معاه ماتخاف لامن مشاعرها ولا من المستقبل,,, استسلمت لمشاعرها ,,, وقررت انها تعطي نفسها فرصه تفرح,, تعيش تجربه ثانيه مع بندر,, الي انشالله تكون افضل من تجربتها مع طلال
    اعجبت بقدره بندر الكبيره على سيطرته على افكارها ,, حتى ان طلال نست موضوعه ,, ونست ان مر عليها واحد اسمه طلال
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 000000
    بندر من بعد ماقفل من مشاعل راح ع طول لغرفه ساره
    بندر: سارونه نايمه؟
    ساره:لا تعال جالسه اقراء
    بندر: حركات يالمثقفه ايش تقرين؟
    ساره: اقرا كتاب كيف تقول لا
    بندر: لا الله يخليك الا هالكتاب
    ساره: ليش
    بندر: لاني ودي اقول لك شي واخاف تكونين استفدتي من هالكتاب وتقولي لي لا
    ساره:هههههههههههه,, لا مكتوب بالكتاب اني اطبق كل شي اقراه الا على بندر
    بندر: هههههههههههههههه,, طيب يادبا ابيك بكلمه راس
    ساره تلتفت تدور احد
    ساره: من متى انت تحظر جن
    بندر: جن؟
    ساره: ايه لاني ماشوف الا انا وانت كيف تقول كلمه راس,, الا كانك تشوف ناس انا ماشوفهم
    بندر: هههههههههه ,, ايه الحين قدامي شايب منجن عليك
    ساره خافت: لاااااا بندر ترى ماحب هالكلام لاتخوفني
    بندر: طيب المهم ابيك بوضوع جدي
    ساره: امر
    بندر: شرايك فيني؟
    ساره تضحك: بسم الله عليك انت ابد مو طبيعي اليوم
    بندر: اسمعي انا عارف انك تحبي مشاعل مره وادري انها اغلى صاحبه عندك,,, وانا ياسارونه ودي .
    ساره تضحك: ودي بايش؟ تخطبها مثلا
    بندر يبتسم: ايه اذا هالشي مايضايقك طال عمرك
    ساره : والله احلى يوم بحياتي الي اشوفك مع ميشو ,, والله انكم لايقين ع بعض,, الا تعال ماقلت لها؟
    بندر ارتبك: وانا متى كلمتها علشان اقول لها
    ساره تغمز له: علينا ,, المهم ماعليك انا بكره اكلمها
    بندر: بس سارونه ابيك ماتضغطي عليها,, ابيها تاخذ راحتها بالتفكير ,, وحتى لو كان جوابها الرفض ابيها تتاكد ان مافيه شي راح يتغير لا بينكم ,, ولا بيني وبين اخوانها ,, وموضوع العمليه منفصل تماما عن موضوع الخطبه
    ساره: طيب ياتماما انت,,,طيب ليش ماتاجل الموضوع لحد ماترجع انشالله من العمليه
    بندر: مااقدر لسببين
    ساره: ايش هم؟
    بندر: ماودي تظن اني مافكرت اخطبها الا بعد ما يرجع نظرها انا ياسارونه ابيها بكل عيوبها وحسناتها,,, والسبب الثاني مابي اتركها لوحدها هناك ولاابي اكون معاها بصفتي اخو صاحبتها , ابي اكون خطيبها
    ساره : ااااااااااااه يابندر
    بندر: ايش فيك
    ساره حطت يدها ع خدها وطالعت بندر وابتسمت: ياحلو الحب
    بندر ظربها بالمخده وطلع
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشاعل كانت تنتظر بندر يدق ,, ,استغربت انه اول مره من بعد ماتوفى ابوها يخليها يوم بدون ماتسمع صوته,,, حست بشوق له ,,, كانت ترتاح معاه,, وترتاح لصوته وكلامه الحنون,, وخوفه عليها ,,, في بعض الاوقات كان يذكرها بطلال وبحنيه طلال المزيفه لها ,,, كان طلال طول الوقت يخدعها , اما بندر كان صادق
    حاولت تستجمع كل ذكرياتها وكل حاظرها وترتب حياتها لمستقبل جديد غامض
    فكرت بعرض بندر الزواج منها ,, بدايه خافت من الفكره وحست انه شعور طبيعي لكل بنت قبل الزواج
    سالت نفسها سؤال ايش معنى انها تكون خطيبه بندر, معنى هذا انها في المستقبل راح يكون زوجها وهذا معناه انها راح تشاركه حياتها بكل تفاصيلها ,, حست برعب يقتلها,, اكيد هي ترتاح لبندر وتحس بصدقه وحبه لها ,, لكن مستحيل تقدر تشاركه حياتها ,,, حست بحنين يقتلها وحست بالم في قلبها لما تذكرت طلال ,, كانت دايما تحلم انه يكون زوجها ,, ماتخيلت نفسها تكون لواحد غيره ,,, مستحيل تشارك حياتها مع غير طلال
    حست انها انخلقت له وهو انخلق لها ,,, بس بالمقابل ايش قدم لها طلال ,,, ماقدم لها الا ذكريات او ان جاز التعبير ذكريات مؤلمه,, كل ماتملك يذكرها بطلال هو عماها ,, وقلبها المجروح,, وخوفها من المستقبل,,
    خافت ماتقدر تستمر مع بندر لان هاجس طلال يقتلها ,, وخافت يضيع منها بندر وتكتشف بعدين انه هو الشخص المناسب لها
    ايش تنتظر من طلال ,, يقتلها علشان ترتاح ,,, طلال تركها ولافكر يسال عنها,,وهو كان عارف الحب الي تحمله بقلبها له ,, مع كذا تركها بدون مايودعها,,, لكن بندر طول الوقت كان معاها ,, ويقدم لها دعمه باي وقت,,, يسمع هموما وشكواها ,, قريب منها ,,, يخاف عليها
    تذكرت خوف طلال المزيف لها ,, الفرق كبير وواضح بين صدق بندر وكذب طلال ,,, كل شي واضح قدامها ومايبي له خبير ,, اما انها تعيش ع ذكرى طلال والا تعيش مع بندر الي متاكده انها يحبها
    حست بقهر لانها للحين مانست طلال ,, والي من فتره قريبه كانت متاكده انه صار هامش بحياتها ,, بس بمجرد ماانفتح معاها موضوع الزواج ,, رجعت تحن له
    تعبت من التفكير وقررت انها تستخير الله ,, والي الله كاتبه لها راح يصير
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    في اليوم الثاني,,, فهده كانت عند امها
    ام فهده : وع مالت عليك حامل ,, كان يالخبله صبرتي ,, يمكن يطلقتس وتجرجرين وراتس هالعيال
    فهده: يمه ايش هذا فال الله ولافالك,, حرام عليك المفروض تفرحين لي
    ام فهده : ايه بس المهم ابي رقم ام ساره صديقتس
    فهده مستغربه: ليش ياماما
    ام فهده: ودي اخطبها لصالح
    فهده انصعقت: يمه صاير لعقولكم شي,, ايش جاب ساره لولدك
    ام فهده :تف عليها حامضه وهي تطول ولدي
    فهده: لا ماتطوله, ترى يمه ساره مخطوبه
    ام فهده: هوو,, ومتى انخطبت
    فهده تكذب ع امها ع شان تصرف نظر عن هالموضوع: من شهر
    ام فهده: مالت عليها, هي الخسرانه
    فهده تجاري امها: صادقه هي الخسرانه
    ام فهده: اجل نبيك تدوري لنا بنت زوينه نخطبها لاخوتس
    فهده: انا مالي شغل فيكم ,, اخطبي له انتي
    ام فهده: وهو مو اخوتس ياوسيعه الوجه
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000
    ساره كانت عند مشاعل
    مشاعل: اخلصي قولي ايش عندك جيتك وراها شي
    ساره: امممممممم,, ميشو اوكي بتكلم,, بس شوفي الموضوع الي راح اقول لك عنه ,, ماله شغل بعلاقتنا انا وانتي,, يعني سواء رفضتي او وافقتي صداقتنا برا الموضوع
    مشاعل: سويره تكلمي طيحتي قلبي
    ساره: الا قلبك ترى يزعل علي بندر
    مشاعل صار وجهها احمر : اقول بلا بياخه تكلمي
    ساره: اوكي باختصار وبدون لف ودوران ,, اخوي بندر يبي يخطبك
    مشاعل استحت مره ,, مع انها تمون ع ساره مره ,, وبس اول مره تحسها غريبه عنها ,, وتستحي منها ,, يمكن ع شان الموضوع يتعلق باخوها
    مشاعل: ساره انتي عارفه وضعي الحين وبعديـــ
    قاطعتها ساره: ميشو لاتصيري مريضه ,, ايش فيه وضعك ,, قصدك انك ماتشوفي هذا مو عيب ولا حرام ,, يعني الي ماتشوف ماتحس وماعندها قلب؟
    مشاعل: لا سارونه مو قصدي بس انا مقدر اقدم لاخوك اي شي ,,,, بعدين ايش الي جذبه فيني وانا بوضعي هذا
    ساره: ميشو الحب مايعرف شكل ولا لون او حتى مرض,, بندر يحبك وانا متاكده من هالشي
    مشاعل: بصراحه مدري ايش اقول لك ياساره بصراحه فاجئتيني
    ساره: المهم لك مهله تفكري ,,, بس اسبوع قبل تسافروا وصدقيني اي قرار راح تاخذيه ماراح ياثر ع علاقتنا انا وياك او علاقه بندر باخوانك ,,, احنا اكثر من عائله ومافيه شي راح ياثر علينا,, ميشو خذي قرارك بدون خوف من الي راح يصير ,,, وفكري كويس هذا زواج,, وفكري ببندر كزوج مو كاخو صديقتك وانك تستحي ترفضيه علشاني او علشان بندر والي سواه معاك ,, تدري ميشو ان بندر لما قال لي كلميها تردد مليون مره
    مشاعل: تردد؟
    ساره: ايه يقول اخاف تقبل تتزوجني علشان ترد لي الجميل,, وهذا اكثر شي راح ياذي بندر,,, بندر يبيك ,, واذا ماحصل نصيب صدقيني قرارك بندر راح يحترمه
    مشاعل : بس الموضوع هذا يبي له تفكير
    ساره: خذي وقتك ,,, بس بندر وده تردي له قبل تسافروا
    مشاعل: ليش؟
    ساره: لانه يبي يسافر معك بصفه رسميه عند اخوانك ع الاقل يكون خطيبك رسميا
    مشاعل ابتسمت : يعني هو مصمم انه يروح معانا
    ساره انصدمت: مجنونه يخليك تروحي لوحدك كان ينجن علينا
    مشاعل استحت: سويره بلا سخافه
    ساره: تلاحظي انك اخذتي وجه ترى مو اسمي سويره
    مشاعل: طيب يا مدام ساره
    ساره: لا انا انسه
    مشاعل :هههههههه طيب ياانسه
    ساره: بس شكلي قريب بصير مدام
    مشاعل: ياحقيره انخطبتي وماقلتي لي
    ساره: اعصابك تو الناس داقين ع امي امس,, بس شكلي راح ارفضهم
    مشاعل: ليش؟
    ساره: مدري احسهم فقراء وقراوى
    مشاعل: وشلون حسيتي
    ساره : لان خالتهم فقيره, وهي الي خاطبتني
    مشاعل: هههههههههههه,, طيب يمكن اختها متزوجه تاجر
    ساره: ماتوقع عموما انا قلت لامي خلهم يجون نضحك عليهم شوي
    مشاعل: هههههههههههههههههه,, اقول ايش اسم الولد
    ساره : مدري
    مشاعل انصدمت : ماتعرفي اسم الولد
    ساره: لا ايش عرفني اعرف عايلته
    مشاعل: تدرين جيبي لي اسمه واسم ابوه واجيب لك تاريخ اجداده ههههههه
    ساره تحمست: جد ميشو كيف؟
    مشاعل: نسيتي خالتي ام مشعل ,, مشالله عليها ماخلت احد الا تعرفت عليه
    ساره: والله اجل تعالي نسالها
    مشاعل: وكيف نسالها وانتي ماتعرفي الولد؟
    ساره: تدري راح ادق ع ماما واسالها
    ساره من الحماس ماقدرت تستحمل ودقت ع امها
    ساره: هاي ماما
    ام ساهر: هلا حبيبتي
    ساره: ماما ايش اسم الولد الي امس خطبني؟
    ام ساره: هشام
    ساره: ماما ابي اسمه كامل وابوه وين يشتغل وكل شي؟
    ام ساره: ليش ايش تبي فيه؟
    ساره: يوه ماما بعدين اقول لك
    ام ساره: طيب طيب,, اسمه هشام عبدالعزيز عبدالله الــ وهو يشتغل في مكاتب ابوه
    ساره: وابوه
    ام ساره: ابوه لواء
    ساره: طيب ماما باي
    نزلت مشاعل وساره عند ام مشعل
    مشاعل: اقول ماما
    ساره انصدمت من مشاعل اول مره تسمعها تنادي ام مشعل ماما,, بس كانت مو رايقه تحقق تبي الحين تعرف معلومات عن زوج المستقبل
    ام مشعل: سمي ياحبيبتي
    مشاعل: ماما تعرفي عايله الـــ
    ام مشعل: ايه اعرف اخت مره اخوي ماخذه منهم
    مشاعل: اها يعني ماتعرفيهم كويس
    ام مشعل: لا ,, بس ايش تبو منهم
    مشعل: خاطبين سارونه ودنا نسال عنهم
    ام مشعل: ولا يهمك سارونه تستاهل الحين ادق ع اخت مره اخوي واسالها ,, هم اهل رجلها اكيد تعرفهم
    ساره: شكرا ياخالتي
    ام مشعل دقت على اخت مره اخوه
    ام مشعل: هلا والله بام محمد
    ام محمد :هو,,, ام مشعل هلا والله وغلا ايش اخبارك
    ام مشعل: تمام الحمدلله,, انتي شلونك وشلون العيال
    ام محمد: والله الحمدلله
    ام مشعل: اقول ام محمد,, ودي اسالك
    ام محمد: سمي
    ام مشعل: ماتعرفين احد من اهل رجلك ابوهم لواء
    ام محمد تتذكر: والله ماعرف ايش شغلت الرجال ,, بس قولي لي ,, ايش اسم الابو يمكن اعرفه
    ام مشعل: اسمه عبدالعزيز عبدالله
    ام محمد: هو ,, ايه ذكرت الي ابوهم ضابط كبير
    ام مشعل: ايه ,, هم عندهم ولد توه ماتزوج
    ام محمد: ايه عندها هشام ولدها الوحيد
    هنا تاكدت ام مشعل انها عرفتهم
    ام مشعل: ايه هذا هو,, الا عساهم طيبين,, ,وكيف ولدهم رجال
    ام محمد: خاطبين مشاعل
    ام مشعل: لا والله خاطبين صديقتها ,, وقلت بسالك اكيد انك تعرفينهم
    ام محمد: والله ياام مشعل انهم حقن وماعليهم انسه,,, وماينبغون
    ام مشعل: هو ياكافي وراه
    ام محمد: فيهم غرور ,,, وكبر ,, وامه كريهه ومغروره
    طبعا ام مشعل كانت حاطه التلفون ع السبيكر,, وساره تسمع كل شي
    وبعد ماسمعت هالكلام ,,صارت تاشر لام مشعل بيدها وكانت تحك اصبعها الابهام بالسبابه <- قصدها الفلوس
    ام مشعل استغربت من ساره الي بعد هالكلام تبيها تسالها هم اغنياء او لا
    ام مشعل: طيب يام محمد كنت بسالك كيف حالتهم الماديه
    لولوه : عندهم فلوس لو يصرفوها من اليوم لمليون سنه ماخلصت,,, ابوه اشهر واحد بعايله زوجي,, مليونير
    ساره انجنت من الفرحه ,, مليونير ,, هذا امنيتها
    قفلت ام مشعل ,, وحاولت ساره تبين عند ام مشعل انها مو مهتمه ,,, بس مشاعل كانت حاسه فيها انها فرحانه لانها عارفه صاحبتها تموت بالفلوس
    تعشت ساره عن مشاعل وهي طالعه
    ساره: اقول ميشو ترى بكره راح اتصل عليك ولازم تقولي لي ع ردك
    مشاعل :انشالله بفكر اليوم وراح استخير ,, وارد لك
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    ساره وصلت للبيت وراحت ركض لامها
    ساره: اقول ماما ايش قلتي للي خطبوني
    ام ساره: قلت لهم راح اسال البنت وابوها
    ساره: طيب ماما دقي عليهم خليهم يجوا بكره
    ام ساره: ايش غير رايك؟
    ساره: ماما ام مشعل سالت عنهم طلع ابوهم مليونير
    ام ساره: ياحبيبتي لاتهمك الفلوس اهم شي اخلاق الولد
    ساره: اووووه ماما راح تدقي والا لا
    ام ساره راحت تدق وحددت معاهم موعد بكره بعد المغرب
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشاعل استغربت ان بندر مادق عليها اليوم ,,, اكيد يبي يعطيها فرصه تفكر ,,, احترمت تفكيره,,, فكرت ببندر كرجل,, محترم وذوق وطيب ويكفي انه يحبها,, اعجبها منطقه واسلوبه واعجبها اكثر رجولته ووقفته دايما معاهم ,, كل شي فيه حلو ,,, رجل تتمناه اي بنت
    مشاعل اكيد لو كانت الظروف غير ,, كان راح تحبه ,,, كانت متاكد من ان طلال صار هامش بحياتها ,, لكن ليش لما جاء موضوع الزواج بدت تحن لطلال, ايش تبي منه اكثر من الي سواه فيها,, بسببه هي عمياء,,وبسببه قلبها مجروح,, وبسببه ماتقدر تقرر في موضوع مصيري بالنسبه لها
    كان مثل السم الي يمشي بدمها ويقتلها ,,, فكرت مليون مره ,,, لو وافقت ع بندر,, معنىهذا انه راح يكون زوجها,, وشريك حياتها,, هالكلام معناه انه راح يشاركه بحياتها ,, حنت اكثر لطلال الي ماقدرت تتخيل نفسها مع واحد غيره,, بس ايش تنتظر من طلال اكثر,, يقتلها وترتاح,,,, الى متى راح تقتل نفسها ع شان واحد مايستاهلها
    لازم تفكر بمستقبلها,, المستقبل الغامض ,,, الي ماتدري هل باختيارها لبند رزوج لها راح تكون سعيده وراح يقدر بندر يسكن قلبها,, والا راح تكون اسيره العذاب والذكريات المحزنه,,, او ان جاز التعبير بقايا الذكريات
    تعبت من التفكير واستخارت ربها ,,, وكانت واثقه بالي راح يختاره لها ربها
    ان كان زواجها من بندر مكتوب ,, اكيد راح تتزوجه
    وان كان الله كاتب لها العذاب طول عمرها مع ذكرى شخص انتهى منحياتها فهذى قدرها ونصيبها
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    في اليوم الثاني الصباح
    نجود: مشعل قوم حبيبي الساعه 10
    مشعل فز:10 من جدك ,, ليش ماصحيتيني قبل
    نجود: تعبت معاك وانا اصحيك,, يله قوم تاخرت ع الشركه
    مشعل: انشالله الله يعين ع ابو سليمان غريبه مادق علي اليوم بالعاده اذا تاخرت القى 50 مسد كول منه
    نحود: يمكن الله هداه ونوى يعطيكم فرصه اطول ع التسديد
    مشعل: ماظن ابو سليمان يسويها انا مدري ليش ابوي الله يرحمه شاركه,, طماع وجشع
    نجود: حبيبي انشالله كل شي بيتحسن,, لاتضيق صدرك انت
    مشعل: الله يسمع منك
    نجود: حبيبي جهزت لك الفطور ,, افطر قبل تروح
    مشعل: لا حبيبتي تاخرت مره
    بعد مالبس مشعل وطلع
    نجود: يالله من وين ابدا ,,, لازم اليوم اشيل كل اغراضنا علشان نروح بيت خالتي ,, بس جد محتاره من وين ابدا,, خليني ابدا بالملابس
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    سعود : يالله هالمشيعل مدري وينه ,,, ليش تاخر,, الحمدلله ان ابو سليمان ماجاء كان ازعجني
    دق موبايله
    سعود: بسم الله ايش صحاك يالجنيه
    الهنوف وكلها نوم: هلا سعود
    سعود يقلد صوتها: هلا سعود,, ايش صحاك يالخبله
    الهنوف: حلمت حلم مو كويس
    سعود:خير انشالله ايش حلمتي؟
    الهنوف: حلمت انك سافرت لالمانيا علشان ميشو ,,, وحبيت وحده المانيه وتزوجتها وتركتني
    سعود: ههههههههه مقدر ع الرمنسيه,, لو ادري ان سفرتي لالمانيا راح تخليك رومانسيه كان سافرت من زمان
    الهنوف: سعود انا خايفه
    سعود: تخافي من ايش يالخبله ,, اصلا الالمانيات شينات ,, مسترجلات , يعني تطمني
    الهنوف عصبت : يعني لو كانوا حلوات كان تزوجت وحده هناك
    سعود: هههههههههه مو شينه تصير عندي حرمتين وحده هنا وحده هناك ههههههههه
    الهنوف: ياحقير
    وسكرت السماعه
    سعود مات ضحك متعود ع عصبيه الهنوف
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    وبعد المغرب
    ساره كانت منجنه ومتحمسه لان اهل المليونير هشام راح يجوا
    ام ساره : هاه حبيبتي جهزتي ترى كل شوي يسالوا عنك
    ساره : يله ماما خلصت ,, بس بلبس الحلق وازل
    ام ساره: يله لاتطولي
    نزلت ساره وكانت راح تدخل بس طرى في بالها شي نسته ومهم بالنسبه لها ,, نادت الخدامه
    الخدامه: ايوه مدام
    ساره: اطلعي برا بسرعه
    الخدامه : ليش ايش فيه سوي انا
    ساره : يالخبله استني ,, انا اقول اطلعي برا وشوفي السياره الي موقفه برا ايش هي
    الخدامه: مدام انا مايعرف سياره
    ساره: انا الغبيه الي اعتمد عليها
    دقت ع السواق
    السواق: ايوه مدام
    ساره: روح بسرعه شوف سياره برا بيت انا ,, ايش نوع, وموديل ,, ولوحه
    السواق المسكين راح يشوف وجاء
    السواق: هدا سياره جاكوار ,, لون ازرق,, لوحه +++ +++
    ساره: طيب وموديل قديم والا جديد
    السواق : مدام انا مايعرف موديل مافيه مكتوب
    قفلت بوجهه
    ساره في نفسها" حلو سيارتهم جاكوار اجل شكلهم مو بخلاء,, والله وراح تتزوجي المليونير ياسويره "
    دخلت امها: مجنونه انتي كل هذا تلبسي حلق,, يله الناس راح يمشوا واني جالسه
    ساره : يله ماما,, طيب ماما شكلي حلو
    ام ساره عصبت: ايه بس يله
    طبعا ساره دخلت عندهم وكانت تتصنع الحياء
    ساره: السلام عليكم
    الام والبنت: عليكم السلام
    كانت الام مرتبه بس مبين عليها مغروره,, اما البنت فكانت تطالع ساره بتفحص
    بعد السلام
    الام : تدرسي
    ساره في نفسها " يعني تدرين يالكريهه اني ادرس بس شكلها تبي تتاكد من مخارج الحروف عندي"
    ساره بدلع متصنع : ايه خالتي انا ادرس بالجامعه
    البنت: اي قسم
    ساره: رسم
    الام: ليش تدخلي رسم ماله مستقبل
    سارهفي نفسها" ايش تبي هالعجوز"
    ساره تبتسم: خالتي هذي هوايه
    تدخلت ام ساره: ايه ساره من يومها صغيره وهي تحب الرسم
    الام: ايه بس الرسم ماينفعها كان دخلت شي ينفعها وتقدر تتوظف به
    ساره في نفسها" اتوظف ليش وولدك عنده هالملايين"
    ساره :خالتي انا مافكرت اتوظف اهم شي عندي اني ادخل القسم الي احبه
    الام: لا لازم تظبطي نفسك,, وماتمشي ورى هواها
    ساره قفلت اخلاقها من هالعجوز
    الام: اقول بنتي انتي لابسه كعب,, ماشوف لان تنورتك طويله
    ساره بغت تقوم تصفقها: لابسه كعب مو طويل
    البنت: ترى الكعب مو زين للبنت ,, يقوس الضهر
    ساره بوقاحه: وانتي جايه تكشفي علي والا تخطبيني
    تفاجأو بردها ,, الا ام ساره ,, ماتفاجات لانها تعرف بنتها عصبيه,, وخاصه ان هالام مصختها هي وبنتها
    البنت: اقول يمه كننا تاخرنا نمشي
    ام ساره: لا والله ماتمشو لسى العصير
    وراحت تنادي الخدامه تجيب لهم العصير
    ساره في نفسها " جعلكم ماتحدرونه,, استني ااخذ ولدك والله لاوريك"
    الام استغلت غياب الام: اقول ساره متى تنامي
    ساره استغربت: يعني 1
    الام: وايش تسوي لحد 1 ,, خاصه ماعندك اخوات تسهري معاهم؟
    ساره : اطالع Tv
    الام تطالع بنتها: اقول يانوره تتوقعي من اطول هي والا هشام
    البنت : مدري يمه شكلها لابسه كعب
    الام: اسمعي يابنتي ولدي مايبي وحده اطول منه,, نبيك توقفي وتشيلي الكعب ,, نبي نشوفك بدون كعب
    ساره هنا جتها الجنيه وقالت بلا هشام بال زفت: اقول اذا طفحتوا العصير انتي وبنتك انقلعوا
    وطلعت وخلتهم
    لما جابت ام ساره العصير مالقت احد
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشعل وزوجته في بيت ام مشعل
    ام مشعل: هذي الساعه المباركه الي تسكنوا عندنا الله يحييكم
    مشعل: بصراحه نجود ذبحتني تقول مقدر ابعد عن امك دقيقه
    ام مشعل: بيض الله وجهها ,, والله انها بنت ناس ومتربيه
    نجود انحرجت: تسلمي ياخالتي
    وفرحت ام مشعل ومشاعل بوجودهم,, طبعا محد عرف ان مشعل ناوي يبيع بيته ع شان يحاول يغطي جزء من الديون
    00000000000000000000000000000000000000000000000000 00000
    مشاعل كانت بغرفتها لما دقت ساره عليها
    ساره: تخيلي انا تقول لي وقفي
    مشاعل: ههههههههههههه,, هذا المليونير الي تبيه
    ساره: الله ياخذه هو وفلوسه,,, مين فاكره نفسها هالعجوز الشمطاء
    مشاعل: سارونه خلاص وربي بطني راح يتقطع من الضحك
    ساره: بطنك يتقطع من الضحك وانا راح تجيني المراره من القهر
    مشاعل: ههههههههههههههههه
    ساره :المهم ماعلينا , ايش سويتي بالموضوع الي كلمتك فيه
    مشاعل: اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مدري ايش اقول لك
    ساره: قررتي؟
    مشاعل: ايه
    ساره : ميشو متاكده من قرارك
    مشاعل: استخرت ربي وفكرت كويس ,, وقررت
    ساره: ممكن اعرف ايش قررتي
    مشاعل :
    الجزء الجاي رااااااااااااااح نعرف






    رد مع اقتباس  

  3. #23 Icon149 رد: فارس أحلامي قصة رومانسيه جريئة 
    المشاركات
    373
    واااااااااااااااااااااااااااااو كاتبه مبدعه بصراحه ولكي مني أحلى تحيه



    ونصيحه لا تستهيني بقدراتك القراء هم من يقررون.ok

    نصف ساعه من المتعه وبصراحه كل ما قريت شوي اتشوق اكثر للباقي


    سلمت يداك تقبلي مروري






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

المواضيع المتشابهه

  1. (( فارس احلامي)) قصه رومانسيه جريئه
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 65
    آخر مشاركة: 01-Mar-2008, 07:58 PM
  2. فارس احلامي قصة رومنسية جريئة
    بواسطة جرح الزمن في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 15-Apr-2007, 06:21 PM
  3. اسئلة جريئة تحتاج اجابات جريئة
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 14-Oct-2006, 09:05 AM
  4. جبت لكم فارس الاحلام كل وحده تدخل وتختار فارس احلامها !!!!
    بواسطة ~عشق~ في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 27
    آخر مشاركة: 03-Aug-2006, 08:41 PM
  5. ؛،؛،؛،؛،؛، مواصفات فــــ//ـــ أحلامي ــــــــ//ـارس ؛،؛،؛،؛،؛،
    بواسطة مـــــ الكويت ـــــوون في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 01-Jun-2006, 12:29 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •