الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: رواية((فمان الله يالغاللي)))

  1. #11 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -9-
    " بنـــدر.كل بدايه لها نهــايه
    وحنا قربنا من النهــــايه
    "



    طلعت خلود وهي معصبهونازله من الدرج وبندر طالعومن التعب كان مدنق ومو منتبه ان فيه احد نازلوخلود نفس الشي من العصبيه مو شايفه من قدامها

    تكلم نفسها بصوت واطي وهي مرررره معصبه:انا مدري اشلون بعيش مع ناس زي كذالمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدهاكل شوي مشكله كل شي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلهاطول اليوم على هذا مالموال والله مللل ووجع راس ونكاده

    مرت خلود من جنب بندر اللي وقف في الدرج وهو متفاجئ من اللي يشوفه قدامه


    بنت لابسه بجامها مقلمه بالطول أحمر مع زهري فاتح وعليها تي شيرت حق بجامه لونه احمر وبالنص ورده زهريه نفس لون التقليمات اللي بالبجامه

    ورافعه شعرها على فوق ورابطته ببكله فيونكه زهريه وكان شكلها طفولي وبرئ ومنزله خصلات من شعرها مخليه شكلها مره نعوم
    مرت من جنبه من عصبيتها ما انتبهت إن فيه شخص واقف بالدرج ويناظرها او بمعنى أصح(خاااااق على شكلها) وهي نازله شمت ريحة عطر رجاليه مو غريبه عليها ولاحظت انها مرت من جنب جسم وكأنه شخص واقف
    وبس تعدته بدرجه وحده استوعبت إنها مرت من جنب شخصوقفت وهي تحس بقرب هالشخص منها لان ما يفصلهم غير درجه وحده بس ولفت وجهها بشوييييييييييييشوهو ما شال نظره منها
    وهنا تلاقت عيونهم لأول مره وعيشت كل واحد بعالم ما فيه إلا هو واللي قدامه
    بندر أول مره يشوف عيونها عن قربوضاع بعالم هالعين اللي فيها سحر يجذب الواحد ويخليه ما يقدر يشيل نظره عنها وخصوصا إنها كتاب مفتوح يخليه يقرأ كل اللي جوات هالبنت

    خلود نفس الشي أول مره تشوف ملامحه بهالقرب هي عاد انسطلت على الولد وعاشت الجوووووووتموا يناظرون بعض كذا يمكن دقيقتين حتى هدت ثورة الغضب اللي كانت بداخل خلود بس حل محلها ثورة العاطفه وهالشي اللي الواحد ما يقدر يقاومه او يخفف من حدته
    بعد لحظتين صمت استوعبت خلود إنها مو متستره زينووضعها ما يأهل انها توقف قدام ولد عمها وحبيبها بهالشكلوخصوصا لما انتبهت لعيونه اللي بتاكلها اكل
    فحاولت تعدل الوضع وتسوي حالها معصبه عشان تخفي احراجها فصرخت فيه:وانت وش اللي موقفك هنا ما تعرف إن بالبيت حريم!!

    وعلى صرختها رجع بندر للعالم الواقعيوانتبه على عمره بس كرامته ما سمحت له إن بنت تصارخ عليه بهالشكل لو من تكون
    فصرخ فيها:وانتي ليه ما تحاسبين على عمرك!!

    خلود هنا انصدمت."هذا اشلون يرفع صوته عليهو اصلا منو عشان يسويها مو أنا اللي الغريب يرفع صوته علي مو أنا!!"
    "مو أنا!!" هالكلمه جلست ترن بأذن خلود

    ناظرها بندر بحده وطلع
    خلود بنفسها"هذا وين رايح أنا بقي ما خلصت كلامي!!شلون يصرخ علي ويروح ولا كأنه سوى شيأنا خلود يابندرخلود!!"كان نفسها تصرخ فيه بهالكلمهبس فجاه اختى من قدامها
    دخل بندر غرفة محمد اللي كان نايم فيها
    رمى نفسه عالفراش"أنا شنو سويت الحين البنت شنو بتقول عليبس لا هي تستاهل ليه ترفع صوتها عليبس مهما كان هذا بيتهم وأنا ضيف المفروض ما أسوي كذاطيب مو أنا ضيف المفروض هي بعد ما تسوي كذا"

    تمت خلود بالدرج فتره طوييييييله وهي متننننننحه ومصدوووومه من اللي صار ويتردد فداخلها شي تقدرون تشبهونه بالقنبله الموقوته
    "إلا كرامتك ياخلودإلا كرامتك" خلود اعتبرت صراخ بندر عليها إهانه لها

    بعد فتره استوعبت إنها ما زالت واقفه بمكانهاراحت للمطبخ وطلبت من الخدامه تجهز العشا
    جات بتطلع من المطبخ وحست بنسمة هواء هبت على وجهها وطيرت خصلات شعرها تنفستها بعمق كان ناتجها تنهيده طويييله عقبها لفت تناظر مصدرها لقتها جايه من الباب الخارجي للمطبخ اللي يفتح على الحديقه
    الحديقه!!!.آآآآآآه زمان عالحديقه
    حست خلود بحنين لهالمكانهذا هو المكان اللي كانت خلود دائما تروح له إذا ضاقت بها الدنيا
    طلعت الحديقه وكان بالحوش الخلفي للفيلا فيه مسبح مره كبيييير وحوله كم طاوله بكراسيهوبعيد شوي عن المسبح فيه جلسهوقريب منها مراجيح
    راحت للمكان اللي كانت تروح له دوم لما تكون بهالحال واللي هوه المسبحجلست على حافته ونزلت رجلينها فيهوجلست تتأمله.عينها عليه بس
    فكرها بعيييييييد

    جفلت لما سمعت صوت من وراها كله حزن يقول:الجو بارد ماراح تبردين
    عرفت صاحب الصوت وردت بدون نفس:لا
    باسل:خوخه اش فيك
    خلود:باسل واللي يعافيك اتركني بحالي

    باسل:ترى جبت الاغراض اللي تبينهاومعلش عالتأخير
    خلود:لا عادي مشكور باسلحطهم وروح
    باسل:خلود انتي فيك شي صح
    خلود بالم:باسل واللي يرحم والديك لا تحاكيني الحين
    باسل:افااااا وين أيام أوليوم كنتي بس تطيحين بمشكله تجيني على طولوانا نفس الشي.ماتلاحظين الفرق الحين
    خلود واالعبره خانقتها:متضايقه!!
    باسل:من شنو
    خلود:.
    باسل:أهل البيت صح
    خلود"ويني عنك من زمان نسيت إن محد يفهمني غيرك ياخوي"
    باسل:خوختي لا تهتمي لكل شي لانك لوبتجلسين تدققين على كل كلمه وكل موقف يصير بتتعبين حيلوبعدين وين قوتك الاولىمو مواقف زي كذا
    اللي تهزك

    هنا خلود ما قدرت تمسك نفسهافوقفت ورمت نفسها بحضن باسل وظلت تبكي
    خلود ماتبكي أبدا قدام أحد وإذا صار وبكت مستحيل تقول سبب بكاها فتبكي شويتين وبعدها يصير اقوى منها مافيهوكأن البكا بالنسبه لها طاقه تاخذها عشان تصير قويه بس باسل شخص مستثنى من بين الكل وهو الوحيد اللي دائما يشوفها وهي تبكيوهو الوحيد الي دائما يعرف سبب بكاها بدون ما يسأل وبدون ما تتكلم
    جلس باسل مع خلود لما هدت وقال لها تروح ترتاح بغرفتها وفعلا طلعت خلود بغرفتها وحطت راسها ونامت

    بندر كان يراقب كلللللل اللي حصل بين باسل وخلود من شباك غرفة محمدواستغرب كثييييير من ردة فعل خلود"هذي ليه كل ما تقابلنا بالصدفه تبكي.أنا شنو مسويلهاكل اللي قلتها كلمتين صح إنهم انقالوا بصراخ بس برضو ماتأثر هالقدفيهاوبعدين هي بعد ردت بصراخ وكأنها وحده ما فيه اقوى منها وهي من داخلها متحطمه كليا بس لييييييه" هذا السؤال اللي جنن بندر وما لقاله إجابه وظل يحاول يدور له إجابه لما تعب بعدها ناااااام
    عشان يصحى قبل ما يسافر بكم ساعه ويكلم سامي وبعده خلودالبنت اللي عشقها قلبه ومايدري إنها قريبه منه هالقد


    ************************************************** ****************************************
    في غرفة باسل

    باسل بنفسه"آآآآآآآآآآآه ياخوخهكنت جاي أشكيلك لقيتك انتي اللي محتاجه تشكي لأحدهالبنت جننتنيما أعرف شلون أراضيهاهذي أول مره تزعل منيوالمشكله إني ما اعرف ليه زعلتيعني لو إني أعرف السبب كان يمكن أقدر أحل السالفهوالله اني تعباااااا نتعبان حيل يا حلاليه كذاكنت ابي أسألك بس ." وجلس يفكر ما يدري كم مر من الوقت بس فجأه سمع صوت أحد يدق الباب
    باسل:ادخل
    انفتح الباب
    فارس بهمس:مراحب بسول
    باسل من دون نفس:هلا فارس شلونك
    فارس:تمام انت شلونك والله مغبببببر.
    ابتسم باسل غصب عليه:والله انت اللي ما تنشاف كلش مع ربعك
    فارس:إلا شنو هالهدوء بالبيت
    باسل:والله ما أعرف كل واحد مختلي بهمومه بغرفته.
    فارس:احلى احلى ياهموم ياخي هذا وانت توك في مقتبل العمر.بس قلي و(يغمز) شالسالفه
    باسل وكأنه ما صدق إن أحد ينفس عنه:إيه والله جيت بوقتكوالله محتاج آخذ شورك
    فارس:أفاويني عنك من أولشفيك بسولتحكى وجلس على طرف سرير باسل
    باسل:حلا!!
    فارس:إيييييه قول كذا حلا متعبتك أجل
    تنهد باسل:حيل حييييييل يافارس!!
    فارس:شنو السالفه بالضبط
    حكى باسل لفارس الموقف اللي صار بالرحله
    باسل:وهذا كل اللي صاروالله ما احس إني غلطت بحقها الغلطه اللي تخليها تحقرني وحتى كلام ما تبي تتكلم معي
    تدري اليوم رحت أخذ اغراض لخلود من بيتهم وهي اللي فتحتولما جيت بسألها ليه تسوي فيني كذاقاطعتني وعطتني الاغراض وقالت لي سلم على
    خواتكوبعدها مشت وتركتنيتخيل يا فارس أنا حلا تسوي فيني كذا!!

    رحمه فارس:باسل هي الدنيا كذا ياباسل مو كل يوم تصفالكوهالبنات بالذات يبيلهم صبر ومو كل ما صار موقف زي كذا تضعف وتستسلم وتتضايقلا لازم تكمل حياتك عاديولا تحط ببالك إن حلا بالنهايه بتكون لك لأنك لو فكرت كذاراح تتعب كثييييير لو ما صار بينكم نصيب
    باسل بخوف:الله لا يقوله يافارس.والله ما اقدر اتخيل إني بكون لوحده غير حلا لو كان اجلس عزوبي طول حياتيبس الحين والحل اشلون أراضيها
    فارس:قلت لي اشلونأول شي تحملهاولا تفكر باللي هي سوته فكر باللي انت سويته ترى البنات دينهم ودين اهلهم الوحده تشوف احد ماخذ مكانها بقلب حبيبها
    باسل:بس والله محد ماخذ مكانها أنا بس كنت اكل ريماسعاديوهيه اللي جات حتى مو أنا رحت لها
    فارس:بس إش يفهم حلا هالكلاميمكن حلا حست إن ريماس تحبك او حتى معجبه فيكوهذا وحده سبب يخليها تغارعشان كذالازم تختلق مو قف بينك وبين ريماس بأي شكل يثبت لحلا إنك ما تحبها وإنها بنظرك مجرد طفلهبس طبعا من غير ما تضايق ريماس او تأذيها
    باسل:الظاهر هذا الحل الوحيد
    فارس:يالله بسول انا تعبان وأبي أناااامصاحي من بدري
    باسل:فارس بجد مشكوووور والله من غيرك ما ادري شنو كنت بسوي كان بيذبحني التفكير
    فارس ويغمز:ولو ياولد اخويحنا بالخدمه
    ابتسم باسل:مشكور وما تقصر
    فارس:الله يسلمك يالله بالإذن.
    ومشى لحد الباب وبعدين لف على باسل:إلا صدق بندر ماشي بكره عالكويت
    باسل:إيه رحلت الفجر
    فارس:يالله زين قلت لي خلني اروح أسلم عليه
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    راح فارس لغرفة محمد اللي ينام فيها بندر ولقاهم اثنيناتهم بساااااااابع نومهابتسم وقرر يمر على امه إذا كانت صاحيه
    قرب من الغرفهوسمع حركه بالغرفهدق الباب
    شيخه:ادخل
    فارس بابتسامه:سلاااااااااااااااااام يالغاليهشلونك وباسها في راسها
    ابتسمت امه:هلا والله بوليديأنا بخير الله يسلمك انت شلونك.وشلون أخوانك ما شفتهم اليوم ولا احد جاني!!
    فارس:افااااااااااااا شيوخ وأنا مو مالي عينك
    انقلبت ابتسامتها عكس:وجع اللي يوجع ابليسكشنو(شيوخ) أصغر عيالك أنا
    فارس:أوب أوب.زعلت العجوز
    هنا عصصصبت أمه عليه:عجوز بعينك.يالشايبأنا عجوزشوفني شحلاتي كاني عشرينيه
    فارس:ههههههه.لااااا إش عشرينيه.إنتي بنت(18) سنه
    ضربته امه ضربه خفيفه بعصاتها:ههههه تتريق إنت ووجهك
    فارس وما زال مبتسم من دخل:لا حاشاك إلا أتكلم جد الجد هههههههه
    شيخه:هههههههه الله يقطع سوالفك
    فارس:إلا شنو قصدك بـ(الشايب)
    شيخه:إيه شايب ونص وثلاث ارباعاللي بسنك تزوجوا وصار عندهم عيال وانت ما اعرف اش براسك عييت تتزوج
    فارس:الله الله الوالده زعلانه!!
    شيخه: مو من حقي
    فارس:أفا من قال.من حقك ونصبس لا تستعجلين علي يالغاليه والله بقي بدري وأنا أبي البنت اللي تناسبني ما ابي استعجل وبعدها أندم
    شيخه:انت بس قلي من تبي وعلى طول أخطبها لك
    نزل فارس عند رجلين امه اللي كانت جالسه على سريرهاومسك يدينها وباسهم وبهدوء:اوعدك يالغاليه اول ما ألاقي البنت اللي أبيها لاجيك طواااالي
    واخليك تخطبينها لي

    شيخه:ياااااااااااارب يالله إنك توفقه وتلين راسه هاليابس وتخليه يعرس وأشوف عياله وعيال عياله انشالله
    فارس:ههههههههههه حشى ما صارت دعوه
    شيخه:إلا ما قلت لي وين اخوانك ووين كنت انت
    فارس:اخواني كانوا بالشركه ومن شوي ردوا كل واحد لبيته وعبد الله عنده كم شغله وبيخلص وبيروح بيتهوأنا كنت معاهم
    وجلس يسولف مع امه شويتين وبعدها استأذن وراح ينام


    ************************************************** ***********************************
    فــــــي بيــــــــــــــــــــــــــت ام مهنـــــــــد

    أم مهند تكلم عيالها:بنات بكره جهزوا أنفسكمحنا معزومين عالغدا فبيت خالكم ابو سلطان.
    مهند:وشنو المناسبه
    أم مهند:عادي عزيمه عاديه بدون مناسبهبس خالك يبينا نجتمع بكرا ببيته
    جمانه:حمااااس والله
    مهند:اللي يشوفك يقول لك شهرما شفتيهم مو كنك شايفتهم اليوم
    جمانه:وانت ليه حاشر عمرك
    أم مهند:جمانه!!.هذا اخوك الكبير احترميه
    مهند يتريق:إيه سامعه
    سمر:امحق من أخو والله!!
    مهند:ليه مو مالي عينك.هذا وانا اخوكم الوحيد وتسوون فيني كذا اجل لو عندك أخوان كثيرين شنو بتسوون
    ديما:كل وحده يتمسك لها واحد وتقعد تتعابط معاهالللللللله ونااااااسه
    مهند:هذي شغلتكم انتو يالبنات بس فاضيين حق المناقرهوالهبال
    رهف:مو كلناااااااااااااا
    مهند:يمكن إنتي بس اللي مستثناه
    جمانه بخبث حتى زوجتك المستقبليه
    مهند:إيه وزوجتي بعد مستثناه!!
    أم مهند: ومنو سعيدة الحظ انشالله
    هنا استحى مهند لانه نسى وجود امه وأخذ راحته بالحكي: يعنيهذا إذا تزوجت
    أم مهند:إيه وإذا تزوجتمنو يعني
    مهند ويهز اكتافه:ما أعرف!!ويصرفيالله يمه انا طالع أنا تبين شي
    أم مهند:لا سلامتك يمه
    باس راس امه ورطلع غرفته وهو بنص الدرج سمع سمر تتعمد تقول بصوت عالي:يلعن ابو التصرييييييييف
    بعدها سمع ضحك خواته وابتسم.
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    في بيـــــــــــــت أم عـــــــــــادل
    دخل أبو عادل وعادل اللي توهم جايين من الشركه والعيال جالسين بالصاله

    أبو عادل:السلام عليكم
    الكل وعليكم السلام
    وهنا أسيل وريماس رموا أنفسهم بحضن ابوهم
    ابو عادل:هلا والله بعيوني
    أسيل:كيفك يبه
    أبو عادل:بخير الحمد لله انتي شلونك
    أسيل:تمام
    ريماس تقلد:كيفك يبه
    أبو عادل:بخير الحمد لله انتي شلونك
    ريماس:تمام
    الكل جلس يضحك على حركتها
    أبو عادل:هاه ياعيال استانستوا اليوم
    شذا:إيه يبه مرررررره كان وناااااسه
    فراس: إيه والله كان حماسوالشباب كلهم جوا هناك
    مرام:عادلليه ماجيت والله فاتك!!
    عادل:كنت مشغول ويا أبوي بالشركهوما قدرت اجي
    شذا وتكلم فراس:وانت يا اخ متى ناوي تشتغل مثل العالم والناس
    فراس:مو بالاول آكمل دراستي
    شذا:و إش معنى عادل جالس يشتغل ويدرس بنفس الوقت ولا انت على راسك ريشه
    أبو عادل:وهي صادقه ياولدي
    وهنا دخلت ام عادل:من هي
    أبو عادل:هلا والله بالزين كله
    انحرجت أم عادل من زوجها وناظرته إنه مو قدامهم يعني
    مرام:احلى أحلى أموووووت أنا عالغزل
    فراس حس بإحراج امه فغير السالف:شوفي يمه زوجك وعيالك تجمعوا علي ويبوني اشتغل من الحين
    أم عادل:افاحرام عليك بقي صغيرلا تستعجلون عليه!!
    ابو عادل:ما ضيعه إلا بقي صغير هذيالله يعين يالله أنا تعبان ومرهق وابي انامتصبحون على خير
    العيال: وانت من اهله
    طلع ابو عادل ولحقته ام عادل عشان ينامون
    أما العيال جلسوا يسولفون فتره وبعدين كل واحد راح لغرفته

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    الساع:30
    صحي بندر عشان رحلته بعد ساعه ونصارسل مسج لسامي واعطاه خبر على موعد الرحلهوبعدها دق على خلود
    خلود كانت نايمهوصحيت على صوت موبايلها
    على باب الغلا بكتب حروفك
    عشان الكل ياعمري يشوفك
    أبي كل البــــ.
    ماردتبس حطته صامت
    دق لما فصل

    ورجع بندر يدقونفس الشي وجلس فتره هو يدق وهي تحطه صامت
    وبالنهايهارسل لها مسج(خوختيالظاهر انك نايمهبس حبيت اسمع صوتك قبل لا اسافر لأني إذا سافرت ما راح أشتري رقم ويمكن ما اقدر اكلمك وانا هناكيالله نوم العوافي)
    خلود بس قرات المسجوجلست تفكر"هو اش ذنبهليه ما رديت عليهإيه يستاهل عشان حركته اللي بالدرجليه يصارخ عليبس ياترى لو كان يدري إني انا خلودكان ممكن يسوي كذا لا ما اعتقدعشان كذا طالما هو يعاملني على اساس إني إنسانه ثانيه غير بنت عمهانا بعد بعامله على أساس إنه ولد ثاني غير ولد عمي"
    واخذت موبايلها ودقت عليه وكانت حاطه ببالها إن هذي آخر مكالمه راح تكلمه إياها

    دق جواله
    حبيبي النهار ده لازم تعرف
    حبك عامل جنااااااان
    انا بحبك
    بحبك
    حب ما حبوش إنسان
    وآآآآآه ياحبيــ:هلا خلوده

    خلودارتبكت من كلمة(خلوده):هلافيكشلونك بندر
    بندر:تمام وبخاطره" دامني سمعت صوتك"انتي شلونك
    خلود:بخير الحمد للهماشي الحين هاه
    بندر:إيه الحين بروح اسلم على أهلي وبركب السياره وعالمطار
    خلود وحزن العالم كله فيها:أها.
    بندر حس فيها:خلود إش فيك
    خلود:هاه.لا ما فيني شي
    بندر:إلا فيك صوتك مو طبيعي
    خلود:بندر.الوقت تأخر لاتفوتك الرحله
    بندر حس إنها ما تبي تكلمه فكان يبي يتأكد:أوكي يعني أقفل؟
    خلود بصوت يالله ينسمع:إيه!!
    بندروالعبره خانقته:اوكييالله باي
    خلود:فمان الله.وبعد ماسكرت((فمـــــــــــــــــــــان الله يالغـــــــــــــالي)))

    وهنا دمعت عينها لأن هذي أخر مره بتسمع صوت بندر فيها وعلى هالاساس مسكت موبايلها ومسحت كللللل مسجاته وأرقامه اللي بجوالها الشي الوحيد اللي ماقدرت تمسحه هي صورهودموعها ما وقفتكانت من جد تحبهحبته بجنون قبل لا تشوفههي كانت مؤمنه بأن العلاقات اللي زي كذا مستحيل تدوم وإذا كان فيها حب فهي من طرف واحدبس علاقتها مع بندر من جد كانت غير كان حب من طرفين يمكن محد صرح بهالشي بس الحب الحقيقي ما يبي له تصريحوتأكدت من إن بندر فعلا يحبها اكثر من مره وخصوصا لما عرفت من خواته إن له فتره متغيريعني ترك كل البنات اللي كان يكلمهم وصار انسان ثاني في كل شيوكمان ترك التدخينوقالوا لها إش كثر عانى عشان يتركه وكل هذا عشانهافطبيعي تكون هذي ردة فعلها
    قفل بندر من خلود وهو متضايق حييييييل لأن حس بلحظه إنها ماتبيه وإنها متملله منه"إنا ليش بس اجري وراهاقبل لما كانت بنت تسوي كذاما أعطيها فرصه واسحب عليهالاني ما احب احد يتغلى عليوكنت اطنش فتره وبعدها يردون مثل أولبس هالبنت بالذات مقدر اصد عنها ولا يوم واحداشلون تمشي يابندر ورا وحده ماتبيككم مره دقيت عليها وما ردتوكم مره أرسلت لها مسج وطنشتزين أنا شنو ذنبي إني حبيتهالا ماحبيتها إلا صرت اعشقهاأحس إني صرت مدمن على صوتهاوالله ما أعرف شلون بتحمل هالأسبوع بس الله يعين"
    ************************************************** *****************
    راح بندر للغرفه اللي ينام فيها(غرفة محمد) وحمل أغراضهولما جا خارج من الغرفه

    محمد بصوت كله نوم:بندر!!انت ماشي الحين
    ابتسم بندر:إيه
    جلس محمد:وقصدك بتمشي من غير ما تسلم!!
    بندر:ما حبيت أزعجكم
    محمد:افا ما هقيتها منكووقف ومشى لبندر:سلم على أهلك على بال ما أصحي سلطانعشان نوصلك المطار
    بندر:لا عادي باخذ لي لومزين
    محمد:إش قاعد تخربط انت يالله يالله ما عاد فيه وقت عجل
    بندر:مشكور
    وراح محمد لغرفة سلطاندق الباب بهدوء بس الظاهر محد سمعلا فيصل ولا سلطان
    فتح االباب وبصراخ:سلطاااااان.فيصل!!
    سلطان وفيصل:
    عصب محمد:سلطاااااااااااااااااااان!!!!
    قام سلطان مخترع:نعمهاهإش صاير!!
    محمد وهو ماسك ضحكته على شكل أخوه:بندر ماشي الحين نبي نوصله المطار
    سلطان:زين زينببدل واجي
    سلطان بعد ما طلع محمد:فيصل!!.فيصل!!
    فيصل:همممممم
    سلطان:بندر ماشي الحين
    قام فيصل:ليه كم الساعه الحين
    سلطان: الساع
    فيصل:أوكي يالله قمنا
    وبدلوا الشباب ونزلوا
    وكمان باسل وراكان صحوا على بكي أسامه ولما خرجوا لقوا بندر ماشي فنزلوا يودعونه
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نروح لبندربعد ما طلع من غرفة محمدنزل ودق باب غرفة أمه وشوي إلا فتحت والظاهر إنها بقي ما نامت
    ابتسم بندر:صباح الورد ماما.
    أم فيصل:صباح النورودمعت عيونها:ماشي الحين هاه
    ابتسم بندر:إيه يالغاليهبس ليش هالدموع كلها يومين وراد
    أم فيصل:الله يرجعك بالسلامه
    بندر:اللهم آمين
    أم فيصل:زين منو بيوصلك المطار
    بندر:محمد وسلطان وفيصل.الظاهر إنهم نازلينبروح حق امي شيخه اسلم عليها وبرد أسلم عليك
    وراح عند جدته دق الباب وسمع صوتها:ادخل

    دخل ولقاها جالسه على سجادتها وتصلي.:منو بندر
    بندر:إيه يمه هذا أناوالحين ماشي عالكويت قلت أجي واسلم عليك قبل لا أمشي
    شيخه: الله يحفظك انشالله ويردك لنا بالسلامه
    راح بندر وحب راسها.:الله يسلمك يمهيالله مع السلامه
    شيخه:فمان الله
    وخرج من غرفة الجدهولقى الشباب بالصاله ينتظرونه
    فيصل:يالله بندرمابقى شي على موعد الطائره يدوب نوصل للمطار
    بندر: يالله يالله انتوا اطلعوا وانا بلحق عليك بسلم على الوالده وبجيكم
    راكان:بندر.باشتاق لك والله
    بندر:أقول عن التشليخ الزايد كلها اسبوع مابيمديك تشتاق لي إلا أنا هنا
    باسل:الحين هذا جزاه اللي يقول بيشتاق لك
    راح بندر لراكان وضمه:والله أنا بعد بشتاق لكم كلكم.إلا وين فارس أبي أسلم عليه
    باسل: ماجا إلا متأخر ودخل عندكبس الظاهر لقاك نايم .تبي أصحيه
    بندر:لا خلاص مايحتاج
    وطلعوا الشبابوعلى اصواتهم خرجت أم فيصل من غرفتها ولقت بندر واقف بالصاله ورايح بعالمهيفكر باللي صار له مع خلود
    أم فيصل:هو بندر اش فيكيمه
    انتبه بندر لنفسه:لا ما فيني.يالله يمه أشوفكم على خير
    أم فيصل:فمان الله ياولديتوصل بالسلامه بس لا تنسى تطمني أول ما توصل
    بندر:زين يمهوحب على راس أمه وضمها وكأنه طفل
    خلود اللي كانت واقفه بالدرج من فوق تراقب بندرتبي تشوفه وتروي عينها منه للمره الأخيره ماقدرت تتحمل شكل بندر وهو يضم امه فدمعت عينهاكان ودها تودعهاو عالأقل تكون آخر مكالمه لهم تمامبس هذا اللي ماصار
    بندر قبل لا يخرج:يمه سلمي لي على خواتي وعلى فارس كمان
    كان ودي أودعهم بس ما أبي أزعجهم

    أم فيصل:انشالله يوصل

    وخرج بندر
    وخلود راحت على طوووول غرفتها وأول ما دخلت سكرت الباب بالمفتاح
    ورمت نفسها عالسرير وأنوااااااع البكي

    اشلون ماتبكي وهي توها مودعه أغلى بشر على قلبها ؟
    اشلون ماتبكي وهي تعرف إن هالإنسان من اليوم ورايح مو ملك لها
    .وممكن بلحظه وحده يصير ملك لإنسانه ثانيه(هنا خلود زاد بكيها) هذا الشي اللي مستحيل تتصوره

    بندر يكون لوحده ثانيه؟.لا مستحيل.ونامت وهي تردد هالكلمه(مستحيل)

    ركب بندر السياره مع الشبابووصلوه للمطار وهناك ودعوه
    فيصل: أقول بندور لا رحت الكويت اعقل ولا تفشلنا من الناس هاه(وغمز له)
    ابتسم بندر على تلميح فيصل وفهم انه يقصد المغازل:زين لا توصي
    محمد:أقول بندر ما ودك انت بعد تشوف لك وحده من هناك وتخطب بالمره
    بندر:لا ياخويأنا ماأبي إلا سعوديه!!
    محمد:يعييييييييييينكوالله من زود الوطنيه
    الكل:ههههههههههههه
    سلطان:متى راد انشالله
    بندر:مو قبل اسبوع
    سلطان:على كذا بيفوتك كثيييير من الأحداث
    مافهم بندر:شلون يعني
    سلطان:قرب وأنا أقول لك باذنك!!
    قرب بندر وبعد شوي
    بندر:واللهحركااااااااااااااااات
    سلطان:ترى محد يدري غيرك
    قرب بندر من سلطان وبهمس:أجل مبروك مقدما
    بنفس الهمس رد:الله يبارك فيك.
    فيصل:هي هي إنت وياه مو ملاحظين لكم ساعتين تتساسرون وحنا هنا
    محمد:وانت الصادق
    سلطان:وانتوا وش عليكم أسرار!!
    فيصل: ياكبرها عند اللهبس هين يابندروه
    شوي إلا يسمعون النداء الاخير للطياره اللي بيروح فيها بندر
    بندر:يالله شباب بالإذن أنا ماشي

    وسلم عالشباب وركب بندر الطائره وعلى الكويت
    هناك بمطار الكويت كان سامي ينتظره

    أول ما نزل بندر من الطائره وتقابل هو وسامي
    سامي:هلااااااااا والله وغلا بأبو عزوزتو مانورت الكويت
    بندر:منوره بوجودك يالغالي
    سامي:شنو هالحلا شنو هالزين
    بندر:اقول استح على وجهك منو قالوا لك أمل عشان تتغزل فيني
    سامي هنا استحى
    بندر:هههههه الله يقطع شركأموت أنا عاللي يستحونإلا شالاخبار ويغمز له
    سامي:ههههههه تعال وبالسياره أفهمك
    بندر:يالله
    وركبوا سيارة سامي
    بندر:أقول سامي.معليش أبي موبايلك برسل للوالده أطمنها
    سامي:أفا ما طلبت شيعيوني لك وعطاه الموبايل
    بندر:تسلم عيونك يالغالي بس شالطاري على كلام الغزل.الظاهر ماخذ كورسات!!
    سامي:إيه والله ياخوك من نشبوا فيني زبايلك(قصده البنات).صرت جذي.حتى هلي لاحظوا
    بندر:هههههههههههههههوللحين ناشبين فيك
    سامي:أبشرك بس من ييت(جيت) الكويت محد دق خبرك شريحة بريطانيا مغلقه
    بندر:زينإيه ماقلت ليمتى انشالله الحفله
    سامي:والله الوالد لو بكيفه يبيها باجر(باكر) بس أنا قلت له يأجلها شوي عبال ما استعد نفسيابس الظاهر الوالد مستعيل(مستعجل)
    بندر:إيه أحسنزين هي مداها تستعد
    سامي:ايه الوالد مديهم خبر من قبل لا ايي من بريطانيا
    بندر:اكككككككشخ يعني الليله انت معرس
    سامي:تكفى لا تذكرني والله احس قلبي يبي يخرج من صدري من الرعبه!!
    بندر:ههههههههههههه أخبر البنت هي اللي تخاف مب الولدهههههههههه
    سامي:إضحك إش عليك بس ييلك يوم
    بندر:ياااااااارب
    سامي: الأخ مستعيليعني ودك
    بندر:إيه والله ودي اليوم بعد قبل باكر
    سامي:زين شنو رايك نخطب لك من هنيه ونزوجك ويايإختصار يعني
    بندر:لا ياخوي فال الله ولا فالأساسا قالها ولد عمي قبلك
    سامي: ليه
    بندر:اولا ماأبي كويتيه وبعدين أبتلش بأمور الجنسيه وهالكلامثاني شيأنا يا آخذ اللي هنا(وياشر على قلبه) يا أظل عزابي
    سامي:ومنو اللي هنا.أخبر مافيه هنا غيري انا
    بندر:هههااايوالله يا إنك ماخذ مقلب بنفسك
    سامي:إيه صرف صرفماقلت لي منو
    بندر:ومنو غيرهامجنني
    سامي:لا تقول خلود بعد!!
    بندر:ليه فيه غيرها مجنني
    سامي:الله يجمعك فيها قريب إنشالله!
    بندر من صميم قلبه:آآآآآآآآآآآمين(مسكين مايدري وش ينتظره).بس شنو بتسوي بدراستك
    سامي:مثل منت عارف مابقي لي غير 3 شهور.بقضيها هناك بعد الزواج وبعدها برد للكويت وبستقر هنيه
    بندر:يعني ماعاد بنشوفك ببريطانيا
    سامي بحزن: بعد هاثلاث شهور ما أظن
    بندر يغير الموضوع:زين ماقلت لي أخوانك اللي أكبر منك متزوجين ولاخاطبين ولا شنو
    سامي:جسوم مملج على بنت عمي أخت أمل وبيزوجونه معيوطلول مايبي وراكب راسه مايتزوج حتى يكمل دراسته
    بندر:أما أخوك هذا غريب أخبر شباب هالأيام من تجيب لهم طاري العرس الواحد مايصدقبس الظاهر قلبه خالي
    سامي:من ناحية خالي فهو خاليأساسا هو مب مقتنع بمسألة إنه يحب ويتزوج اللي يحبها
    بندر:أجل الله يكون بعونكم
    سامي:وانت الصادجوصلنا وهذا هو بيتنا
    بندر:ماااااااااااااا شاللهوااااايد حلو
    سامي:ياخي مو لايق عليك الكويتي خلك بالسعودي ويكفي هههههههههه
    بندر:ههههههههههههههه
    ونزلوا من السياره

    أول ما وصلوا كانت الساعه تقريبا 5
    صلوا الفجروكان فيه ملحق تابع للفيلانام فيه بندر ونام معاه سامي

    والساع0 الصبحسامي:بندربندر!!!بندرووووه !!
    قام بندر وعيونه شبه مقفله وبصوت كله نوم:هلا
    سامي:هههههه اول مره اعرف إن نومك ثقيل
    ابتسم بندر
    سامي: يالله قوم بدل عشان الأهل ينطرونك يبون يسلمون عليك ويبونك تفطر معهم!!
    بندر بدلاخه:منو الاهل
    سامي:هلي بعد منو
    بندر:زين زين بس أبدل
    سامي:ومشط كشتك هذي ترى الوالد ما يحب هالحركات
    بندر اخترع:والله!!
    سامي:هههههههه صدق انك مخفه لا والله عادي امزح وياك يعني ماتشوف شعري اشلون
    بندر:أقول روح عني خل اجهز
    سامي:أوكي يالله برد لك بعد ربع ساعه
    بندر:لا خلها نص ساعه يبي لي وقت
    سامي:زين عيل نص ساعه وانت خالص
    وطلع سامي
    أخذ بندر ملابسه ودخل الحمام وانتوا بكرامه
    اخذ لهشاور سريع وطلع وتكشخ وشويتين دخل سامي

    سامي:ماشالله ماشاللهمعرس
    بندر:ياخي انت شفيك على طاري العرسمابعرس.تفهم
    سامي:زين زين شفيك معصب
    بندر:ههههه لا مومعصب بس انت الله يهداك عشانك بتعرس صاير تشوف الكل عرسان
    تلون وجه سامي:اقول امش لايي الوالد ويورينا.
    بندر يناظره ومبتسم:زين زين.
    وراحوا للصالون حق الفيلا وهناك كانت عائلة سامي كلهم مجتمعين

    ************************************************** *************************
    ××في الســــــــــــــــــــــــــــــــــــعوديه××

    في بيت أبو سلطان

    الكل كان جالس عالفطور
    الجده شيخه: ام فيصل.
    أم فيصل:هلا خالتي
    الجده:ما دق عليك بندر
    أم فيصل:لا والله بس أرسل رساله وقاللي إنه وصل الفجر لبيت صديقه
    الجده: الحمد لله
    أم سلطان:متى بيرد انشالله
    أم فيصل:يقول بعد اسبوع
    أم سلطان:الله يرده لكم سالم غانم انشالله
    أم فيصل:اللهم آمين.إلا وين البنات وفارس
    أم سلطان:البنات الحين بينزلونقلت للهنوف تقومهموفارس بالمجلس مع العيال
    وبعد خمس دقايق
    نزلوا البنات
    الهنوف:صباح الخير
    وحبت راس جدتها
    الكل: صباح النور
    أم سلطان:وين البنات
    الهنوف:الحين نازلين
    خلود وعهود ودانه:السلام عليك
    الكل وعليكم السلام
    عهود بزعل:يمه ليه ماصحيتوني أسلم على بندر قبل لا يمشي
    دانه:إيه يمه عهود معاها حق!
    ام فيصل:والله هو قال مايبي يزعجكم وقالي يسلم عليكم
    عهود:أنا اوريه المعفن
    دانه:الله يسلمك وجلسوا البنات يفطرون ماعدا خلود
    الجده:خلود!!شفيك ماتاكلين
    خلود بدون نفس:ما اشتهي
    أم فيصل:ليه يابنتي لازم تفطرين مو زين ترى!!
    خلود:تسلمين خالتي والله مالي خاطر
    أم سلطان:مو بكيفكماأدري شفيك هالأيام ماصرتي تاكلين زين
    شوفي جسمك شلون صاير وشوفي من حول عيونك اشلون أسودكله هذا من شنو

    خلود:.
    أم فيصل:يالله يمه خلودعشان خاطري افطري
    ابتسمت خلود:مايصير خاطرك إلا طيب خالتيوجلست معاهم تفطر
    أم سلطان:هنوفه.طلعتوا للعيال فطور
    الهنوف:إيه قلت لميري تجهزه لهم وتخرجه.
    أم سلطان:خلود الله يعافيكبعد الفطور روحي حق الخدامات وقولي لهم نبي الغدا الساعه 2 الظهر يكون جاهز.
    .لأن أعمامك كلهم بيجون يتغدون عندنا

    خلود وواضح بعيونها الحزن:انشالله يمه

    ××فـــــــــــــــــــــي المجلس××
    فارس:وليه ماصحيتوني كنت أبي أشوفه قبل لا يسافر
    فيصل:والله ماحبينا نزعجك.وبعدين باسل قال إنك ماجيت إلا متأخر فقلنا مابنزعجكبس يسلم عليك
    فارس:الله يسلمك ويسلمه
    ويهمس لباسل:هاه كيف النفسيه اليوم
    ابتسم باسل:لا تمام التمام
    محمد:اقول شباب ما ودكم اليوم بشي أكشن!!
    سلطان:مثل شنو
    محمد:يعني.نكشت ونروح للبر رحلة شباب بس!!
    فيصل:والله وناسه
    فارس:إيه والله عاد أنا أمووووووت عالكشتات
    سلطان:بس انا سامع إن أعمامي اليوم بيجتمعون عندنا عالغدا
    محمد:إيييييه صح نسيت واللهبس ما يصير باكر
    سلطان:لا باكر عندنا شغل بالشركه
    فارس:خلاص أجل نخليها نهاية الأسبوع أحسن يعني يوم الأربعاء الجاي
    فيصل:إيه والله على قولتك عشان أعمامي بعد يجون معانا
    محمد:صار أجل
    سلطان:خلاص انا بكلم الشباب ونطلع ونبات هناك بعد
    محمد:خلاص تم
    باسل:بس متى بتطلعون
    سلطان:العصريه أحسن شي
    باسل:أوكي أنا وراكان علينا عدة الطبخ
    محمد:وأنا وفيصل:الزل والخيام
    فارس:وأنا علي الحطب والإضاءه
    سلطان:وانا علي الأكل والشربوبجيب التلفزيون عشان مبارة المنتخب .
    محمد:طيب بنروح بسياره وحده ولا اشلون
    سلطان:لا مايكفيلازم ناخذ سيارة أبوي وسيارة خالد بعد
    فارس:خلاص تم




    نروح للكويت
    دخل بندر وسامي للصالون
    تفاجأ بندر بأن عائلة سامي كللللهم هناك.(رجال وحريم)

    ولاحظ سامي إن بندر متفاجئ لأنه أكيد توقع بس رجال
    سامي يهمس لبندر وهم متجهين للعيله:سلم عالرجال والحريم بس صافحهم ويدتي حبها على راسها.
    بندر يهز راسه دليل على انه تطمن
    دخل بندر وهنا وقف الكل
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    (st0o0o0op) خلوني أعرفكم على عائلة سامي خذوا نفس لأنه مشواااااااار

    أبوجاسم: هو أبو سامي رجال متوسط العمر تقريبا بنهاية الأربعينيات واضح بشكله الهيبه والشخصيه القويه هذا للي يشوفه أول مره بس اللي يعرفه زين
    طيب حيل وحنونومن الناحيه الماديه ماعليه قاصرمتزوج ثنتين ام جاسم وأم طلال ومعيش كل العيلتين ببيت واحدلأن زوجاته مرررره يحبون
    بعض وكانهم أخوات

    أم جاسم:الزوجه الأولى هي أجنبيه مو كويتيه بس متجنسه بالجنسيه الكويتيه عيالها(جاسم - سامي -جود - سيف -شهد)
    أم طلال:زوجته الثانيه وبنت عمهعيالها(طلال - دلال- ساره- هاني - ياسر )
    جاسم:عمره(24) - طلال:عمره(22) - سامي:عرف سابقا
    سيف: عمره(18) - هاني:عمره(16)سنه - ياسر: عمره(5)سنوات

    جود:عمرها(19) سنه.دلال: أصغر من سيف ب7 شهور إسم على مسمى.بنت أنوااااع النعومه والدلعمره كيوتوكل أنوثة العالم فيهاساره:
    عمرها(17) سنهشهد:عمرها(14) سنه


    الجده(حصه) وبنتهاالعمه(سعاد) عمرها(26) سنه مو متزوجه
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ^^^^^^^^^^^

    بدأ سامي يعرف بندر بأبوه وأخوانه الكباروبندر يسلم عليهم واحد واحد وهو مذهوووول من كبر هالعيله(مايدري إن ابوسامي متزوج ثنتين)
    سامي:هذي يدتي حصهراح بندر وحب راسها وكانت مره مبسوطه لانها شافت بندر أخيرا
    وكمل سامي:هذي أمي.يابندرعاد تعرفها مايحتاج اعرفك عليها
    صافحها بندر:اشلونك خالتي
    أم جاسم:بخير الله يسلمكشلونك انت
    بندر:بخير الحمد لله
    سامي:وهذيخالتي أم طلالمرة ابوي الثانيه
    هنا عاد تخيلوا شكل بندر.وعلامات التعجب والإستفهام تتطاير من فوق راسه
    ابتسم سامي على شكل بندر:ابوي متزوج ثنتين
    سلم بندر على ام طلال وهو مازال متفاجئ من هالعائله
    سامي:وهذيلهخواتي.جودساره.شهد.وياشر على كل وحدهوانتبه إن دلال موم موجوده
    إلا وينها دلال
    ساره:مابقي انزلت
    سامي:المهم بندر بقي وحده من خواتي فوق
    صافحهم بندر وحده وحده وكانت كل وحده فيهم احلى من الثانيه وهالنقطه مافاتت بندر وخصوصا انه خبره في هالمجال
    سامي:هذا سيف وهذا هاني وهذا عاد يسوريالغالي
    سلم عليهم بندر وهو يتمنى من قلبه إنها النهايه
    ياسر:انت وساميوايد مثل بعضكم
    ابتسم بندر على كلام ياسراللي ماشاء الله كان عنده قوة ملاحظه لان كثيرين كانوا يقولون هالكلام
    بندر يهمس لسامي:قلي إنا خلصنا
    سامي وهو كاتم ضحكته:وهذي عمتي سعاد
    صافحها بندربس سعاد كانت شوي جريئه بحكم إنه أصغر منها:شلونك بندر
    هنا بندر من جد مااات من الحيا:الحمد لله بخير
    سامي يهمس لبندر:ابشرك(the end)النهايه
    بندر:الحمممممد لله
    الكل جلس يسولف مع اللي جنبه
    وجلسوا سامي وبندر قريب من طلال
    طلال يقرب من بندر:اقول يالحبيب ماكن خدك وارم
    بندر بخوف:هاه!!
    سامي وطلال فقعوا ضحك:هههههههههوسكتوا لما شافوا الانظار عليهم
    أبو جاسم:أقول بندرشلون السعوديه معاك
    بندر:الحمد لله عمي بصراحه مره استانست هناك
    أبو جاسم:إيه والله يحق لكأنا يوم قال لي سامي إنك اول مره تروح لها اتفجات حديبس قلت أكيد ظروف الوالد ماكانت تسمح
    بندر:إيه والله ياعميلولا ظروف الوالد كان حنا بالسعوديه من زمان بس انشالله قريب بنستقر هناك.
    أبو جاسم:انشالله
    جود تهمس لسعاد:سعووووده تشوفين شحلاته مزيون وااايد
    سعاد:وانتي الصادجه ماشالله حوله وحواليه
    جود:أقول شكلي بحط عيني عليه
    سعاد:إيه هين خلي أبوج يسمعتج بس وشوفي شنو يصير فيج
    جود:وشلون بيعرف أبوي
    سعاد:مني طبعا
    عطتها جود نظره
    سعاد:هههههههه لا والله امزح بس مايصير خليه يناظرج بالاول عقبها حطي عينج عليه
    ساره:أقول بنات يوعاااانه حديمتى ييي الفطور.
    جود:صبري هاللي الخدامه تجهزه حق منو
    ساره:زين يوعااااانه ما فيني صبر بروح آكل.
    جود:قعدي لاتوطا ببطنجلاتفضحينا من الريّال
    سعاد تناظر ساره:الللله واكبر الحين كل مدة هالبوز عشانج يوعانه
    ساره معصبه:جعل اليوع ياكل بطونكم اكل قولوا آمين لجل تحسون فيني
    جود وسعاد:ههههههههه وبهمس:معصصصصبه
    قامت شهد وبعد شوي رجعت
    شهد:يبه الفطور جاهز
    أبو جاسم:يالله قمنا



    وقامت العيله كلهاودخلوا لغرفه فيها طاولة طعام كبيييييييره بحكم حجم العيله
    وجلسوا الحريم بطرف والرجال بطرف
    وبدأت العائله تاكلوبندر مازال مصدوممن كبر هالعائله
    وبعد شوي دخلت دلال وبكل نعومه:صباح الخير
    وراحت وباست راس أبوها وأمها وجدتها
    ولحد الآن ما انتبه بندر لهاساميأول ما جات عينه بعين دلال أشر لها إن صاحبه هناعشان تسلم عليه
    دلال:شلونكبندر
    وهنا رفع بندر راسه وانصدم للمره الثانيه من اللي يشوفهفصار مفهي وما رد
    سامي يدقه:اختي تقول اشلونك
    بندر:الحمد الله بخير الله يسلمك
    طلال بهمس:الله الله كل هذا اجابة شلونك!!
    وهنا:فقعوا كل الثلاثه بندر وسامي وطلال ضحك
    ونظرا لأن بندر كان ياكل<< متعوب على نظرآ
    غص باللقمه وصار يكح وسامي وطلال بس يضربونه من ظهره

    بندر:كح كحكح كح
    سامي بصراخ:مويه ياهوه!!
    وشوي ودلال جايبه المويهأخذها بندر وشربها وعينه بعين دلال اللي واقفه قدامه وعلى فمها ابتسامه وكأنها كاتمه الضحكه
    وبعد ماخلص بندر:يعطيك العافيه وعطاها الكاس
    دلال:الله يعافيك
    وبس رفع بندر نظره عالعيله كانوا كللللهم يناظرونه وكأن الكل كاتم الضحكه

    البنات يتهامسون
    جود:الله يفشلهم أخواني فشلونا من الريالهههه
    سعاد:امحق من اخوان واللهولا كله كوم وطلالوه هذا اهو الفضيحه
    شهد:الحين شنو بيقول عنا
    ساره:هههههه بس شكله من جد تحفه لاحظتوا شلون يناظر دلال.ههههه
    سعاد:إيه ههههههه واهي بعد ماقصرت
    دلال:منو هذي اللي ماقصرت
    البنات بس شافوا دلال تذكروا الأكشن اللي قبل شوي وفقعوا ضحك.
    والشباب نفس الشي

    عند الشباب (بالطرف الثاني)
    جاسم:ماتشوف شر يالأخو
    بندر وهو متفشل:الشر مايجيك.
    جاسم وهو يضحك:عيل طلالوه اهو السبب هاه
    بندر:والله ياهالطلال يبي يوديني بداهيه
    سامي:ههههههه بس من جد شكلك يسدح ضحك
    طلال:والله أنا مالي شغلكل اللي قلته كلمتين والولد فقع ضحك
    وهنا قطع عليهم صوت سيف:أقول يبه
    الأب:نعم
    سيف:أبي فلوس
    الاب:كم يعني
    سيف:200 دينار
    الأب:وشنو تبي فيهم
    سيف:احتاجهم
    الأب:إيه في شنو
    سيف:خلاص يبه قلت لك أحتاجهم
    الأب:خلاص بعد مااكمل فطور تعال لي بمكتبي
    سيف:تسلم يبه
    الأب:اقول جسوماليوم لا تروح الشركهخلك ويا الشباب
    جاسم استانس"ماكو شغل اليوم":تامر يبه
    الأب:يالله بالإذن أنا بروح الدواموانت يابندر خذ راحتكالبيت بيتك
    بندر:الله يسلمك عمي
    الأب:طلالوهساميتركوا عنكم الدفاشه الزايده
    سامي وطلال:تامر يبه
    وطلع أبو جاسم.
    وقاموا
    ************************************************** ********************************
    ××في السعوديه.بعــــــد الظـــــــــهر××
    طبعا بعد صلاة االظهر بدأوا العائلات يجتمعونوكالعاده البنات بغرفة الهنوف والحريم بالصالون والرجال بالمجلس
    أم سلطان تكلم أم مهند
    أم سلطان:والله يازهور الولد طلبها بالإسمإنا فاتحته بالسالفهويالله أقتنع على شرط إنه ما ياخذ غير بنتك
    أم مهند:والله هذي الساعه المباركه.وسلطان رجال وما عليه كلامبس هم بعد جمانه لها رأيها
    أم سلطان:خلاص أجل خذي رايها بالموضوع وعطيها فرصه تفكر وأول ما تعرفين رايها ردي مني
    أم مهند:على خير انشالله

    عند البنات
    لميس تهمس لخلود:أقول خوخهشفيك
    خلود من غير نفس:ما فيني شي شفيني يعني

    لميس:يعني أحسك مو على بعضك
    تنهدت خلود:آآآآه يالميس أأأه من اللي فيني
    خافت لميس:اسم الله عليكسلامتك من الآه ياقلبيصاير بينك انتي وبندر شي
    خلود:صاير أشياءخليني ساكته لأبكي الحين وانتي عارفتني لا بكيت ماعاد اسكت
    لميس:لالا واللي يرحم والديك كل شي ولا دموعك

    مرام تسولف للبنات:والله يوم تجي تمسكها صديقتي واعطيها بكس على ووجههاوشوفو أنواع الدم
    دانه:حرااااااااااااام
    جمانه:شنو اللي حرام إلا حلال فيها ويبي لها أزود بعدآآآه بس لو اني بمدرستكم يامرام كان افزع معاك
    مرام:كفو والله بنت خالتي
    جمانه:أعجبك أنا
    فرح:إيه كملي كملي!!
    شذا:غريييييييييبه فرح متحمسه؟!!
    دخلت لميس بالسوالف:لا الأخت تطورت صارت تشوف أفلام رعب ومضارباتيعني فيه تحسن كبير
    سمر:أذكر أيام الدراسه كان مره وناسهوخصوصا مضارباتك يامروم
    مرام:حيييييييييل لا والحين إذا صار اي مضاربه أفزع انا حتى لو مالي شغل بس ما احب اسكت على الحق
    خصوصا إذا كانت وحده من الشله اما رهف وحلا يختفون وقت المضاربه ومايطلعون إلا لا هدت الاوضاع
    والحين انضمت لنا ديما وصار من جد وناسه

    الهنوف:إيه مروم وبعدينمامسكتكم الإداره
    مرام:إلا جاهم بلاغ إن فيه مضاربه حاصله فطلعوا المشرفات والإداريات والمديره شخصيا طلعت
    شذا: من جد؟وإش صار
    لميس تحسفت:آآآآخ بس لو اني معاك بنفس المدرسه وناااااااااسه
    مرام:أبد والله كالعاده قلبت الموقف لصالحيالبنات جاهم فصل نهائي وأنا كمكافئه لي أعطوني إجازه 3 أيام
    سمر:إييييييييه إجازه.أذكر من وأنا على خبرك وانتي دوم يعطونك هالإجازات
    مرام:شايفه اشلون.أقول لميسشرايك السنه الجايه تدرسين وياي بمدرستي
    لميس:أنا لو هي بكيفي كان من أول بس مثل منتي عارفه ماعندنا سايق ومايوديني غير عبود ولا ماجد ولا بدر
    كلهم دواماتهم على طريق مدرستي

    مرام:زين عادي أنا أجيك مع سواقنا وناخذك
    لميس:بس هجوله!!
    مرام:لجل عين تكرم مدينه
    لميس:مشكوره حبيبتيخلاص قبل بداية الدراسه بكلم الوالد
    فرح:لااااا عز الله بتنقلب حرب لا اجتمعتوا بمدرسه وحده
    دانه وتغمز:وبتكثر الإجازات
    رهف:أنا عن نفسي باخذ حلا وبننقل لمدرسه يسود فيها السلام.
    فرح:هههههه يكون أحسن!!

    جلسوا البنات يسولفون والحريم والرجال نفس الشي لما جهز الغدا

    فــــــــي المطبخ
    كان سلطان جاي ياخذ أغراض الغداودخلت أمه
    سلطان بلهفه:ها يمه بشري وش صار
    أم سلطان:اسم الله الرحمن الرحيمهذا وانت ما بغيت تعرس
    سلطان:يمممممممه!!
    أم سلطان:صار في شنو
    سلطان:يمممممه إنتي عارفه إش اقصدوافقت ولا لا
    أم سلطان:صدق انك مفجوعاركد شوي توني فاتحت أمها بالموضوعوتقول بتكلم البنت وبترد لنا خبر
    سلطان:زين متى
    أم سلطان تبي تخبل به:يمكن شهر شهر ونص!!
    سلطان بصدمه:الللللللللللله شهر ليهليه يمه؟
    ام سلطان:ههههه الله يقطع شرك ياشيخامزحبس عطها فرصه تفكر
    سلطان:شنو تفكر ما يبيلها تفكير هذييا إيه يا لا
    أم سلطان عصبت:سلطانوووووه!!شنو يا إيه يا لافوضى هيلا تخليني أكلم امها وأقلها هونا
    سلطان:لالالا ولا تكلميها ولا شيخليها انشالله تقعد سنه تفكر أهم شي توافق بالنهايهيالله يالله هات الغدا
    وأخذ الغدا وطلع
    أم سلطان:الحمد لله والشكر استخف الولد
    الهنوف:منو يمه اللي استخف
    أم سلطان:أخوك مو بصاحي
    الهنوف:ليه شنو مسوي
    أم سلطان: وانتي وش حاشركجهزتوا أغراض سفرة الحريم
    الهنوف:إيه شفت الخدامات مجهزين كل شي
    أم سلطان:والفاكهه والسلطات
    الهنوف:السلطات راحت بس الفاكهه بقي
    أم سلطان:إيه صح إنا قلت للخدامات لا يسوونها إبيك انتي تسوينهاهم ما يعرفون ينسقونها زين بالصحون
    الهنوف:تامرين يمه بس قولي لوحده من البنات تجي تساعدني
    أم سلطان: زين



    في مجلس الرجال.
    محمد:هاه سلطان بقي شي
    سلطان:إيه بقي الفاكهه الهنوف جالسه تسويهم أكيد الحين مخلصتهم روح وجيبها
    محمد:مافي أحد بالمطبخ
    سلطان:لا ما فيه أحد أنا توني جاي من هناكبس الوالده والهنوف
    محمد:زين
    وراح محمد للمطبخ




    نرجع لأم سلطان
    أول ماطلعت من المطبخ قابلت مرام
    أم سلطان:مرام حبيبتيروحي حق خلود وقولي لها تجي المطبخ أبيها بشغله.
    مرام: ما يصير أنا أسويها خالتي
    أم سلطان:لا حبيبتي محمد وسلطان رايحين جايين بالمطبخ لازم خلود
    مرام:اوكي خالتي الحين بناديها لك

    في غرفة خلود كانت هي ولميس جالسين هناكدخلت مرام
    مرام:خلود خالتي تبيك بالمطبخ ضرو.وماكملت لما شافت شكل خلود:خوخه حبيبتي اش فيك
    لميس:ما فيها شي
    مرام:شنو مافيها مو شايفه عيونها اشلون صايرين من البكي
    لميس:بس كانت متضايقه شوي وطلعت اللي فيها
    مرام:من شنو متضايقه إنشالله أنا ولا انتي ياروحي
    خلود بصوت تعبان:اسم الله عليك.وحبت تغير الموضوع:قلتي إمي تبيني
    مرام ومصدومه من شكل خلود:إيه
    وجات خلود بتقوم بس لميس منعتها:هي هي على وين؟
    خلود بنفس الصوت:بروح حق أمي تبيني
    لميس:أقول عن الهبال الزايد مو شايفه شكلك اشلون.لو شافتك بتفتح لك محضر وسين وجيم
    انتي اقعدي وأنا بروح أشوف اش تبي

    خلود:مشكوره لميس
    لميس بابتسامه وتغمز لها: ولو إحنا بالخدمه!!
    مرام نست كلام خالتها وما حذرت لميس:أقول روحي روحي بس لا يكثر
    لميس:زين بروح بس خليني أرد وألاقي هالقمر بقي زعلانه بأذبحك.وطلعت
    مرام بصراخ:فيك خير جربي بس!!
    لميس من بعيد:بنشوف!!

    وراحت لميس للمطبخ وكانت الهنوف محتااااااااااااااااسه
    لميس:هنوفه أساعدك بشي
    الهنوف:لا حبيبتي مشكوره بس وينها خلود
    لميس:أبد والله تعبانه شوي وكانت بتجي بس أنا منعتها وقلت انا بساعدك
    الهنوف:يعطيك العافيه حبيبتي
    لميس:الله يعافيك بس شنو أسوي!!
    الهنوف:أمممممممم.انتي قطعي الشمام.تعرفين
    لميس:افا.اعرف ونص
    الهنوف:يالله ورينا إبداعاتك

    وبدأت لميس تقطع وتتفنن.وبعدها بشوي دخل محمد وما انتبه للميسودخل بدون محد يحس فيه وجا من ورى الهنوف وصرخ
    محمد:بووووووووووووووو
    وهنا اخترعوا الثنتين
    الهنوف:الله يرجك ياشيخ بغى يجيني سكته قلبيه
    محمد:لاااااااااا سلامتك
    الهنوف:من فين تجي السلامه وانت موجود
    محمد:افااااااااااا أنا.وانتبهوا على صوت وحده وكانها تتألم
    طبعا الهنوف دخلت بالسوالف مع اخوها ونست ان لميس بالمطبخ
    ولما لفوا لقوها لميس والظاهر انها جرحت نفسها بالسكين
    محمد:أحلى.بنت العم هنا وانا ما انتبهت
    لميس كانت مييييييته من الإحراج لأن محمد مره جرئ وما عليه في أحد
    محمد:شلونك لميس!!
    لميس وهي تتألم:بخير طول ما انت بعيد
    محمد:افا وليه هالكلام
    لميس عصبت::مو شايف اش صار فيني بسبتك
    محمد:وانا اش ذنبي
    لميس:لما صرخت من شوي اخترعت انا وجرحت حالي
    محمد:لااااااااااا سلاماااااات وما تشوفين شرأشوف ورينيوقرب منها
    ولميس بكل براءه مدت يدها:ها شوف!!
    وقبل لا يمسك محمد يد لميستفاجأوا اثنيناتهم بصوت وواضح فيه العصبيه.
    الهنوف:هيييييييييييييييييي انت وياهاوين تحسبون أنفسكمبباريس ولا لندن ولا بمصر!!
    وهنا توووووهم إستوعبوا ان الهنوف كانت موجوده
    محمد"ياليل الدخلات عرض" :اسم الله الرحمن الرحيم أنا بس كنت أبي أشوف هي صادقه ولا تكذب علي!!
    الهنوف:لا والله انت ووجهك.حتى الأطفال يعرفون يكذبون أحسن منك
    محمد:أكييييد لأني مو متعود أكذب أنا ما أعرف غير الصدق
    الهنوف:يعييييييييينك بس.انت مسيلمه الكذاب متعلم الكذب منك
    محمد:أناحرام عليك.شايفه يالميس شنو تقـــولما لف بيكلمها إلا البنت اختفت
    محمد:لالا انتوا ياهالبنات تخوفونفجأه الوحده تظهر وفجأه تختفي
    الهنوف:أقول خذ الصحن اللي قدامك واذلفبس لايكثر
    محمد:حللللوه الطرده.بس تمونين
    الهنوف:أدري
    محمد:مشكله الثقه الزايده

    شوي إلا بصوت سلطان وشكله معصصصصب:محمدووووه!!
    الهنوف:جاك الموت ياتارك الصلاه عصب سلطان
    محمد:جاي جايياويلي
    الهنوف:ههههههههه
    محمد:اضحكي اضحكي.يحق لك مابينغسل شراعك بعد شوي!! وطلع
    الهنوف:يامثبت العقول ثبت عقله.الولد مستخف ههههههه



    طلعوا الغدا وتغدوا العوائلوبعدها الشباب طلعوا ويابعضوالرجال راحوا الشركه والحريم والبنات رجعوا يكملون سوالف

    شذا وجمانه كانوا يسولفونعلى جنب
    جمانه بصوت عالي:شنو؟
    شذا:اشششش خفضي صوتكفضحتينا!!
    جمانه:تتكلمين من جد
    شذا:إيه
    جمانه:من متى
    شذا:من وحنا صغار
    جمانه:زين وهوه يحبك
    شذا:مااعرف
    جمانه وتغمزلها:حركات والله إنك خطنطر يابنتإنتي يطلع منك كل هذا
    شذا:يوووووه لاتخليني أندم إني قلت لك
    جمانه:لا ولا تندمي ولاشي بس دامك قلتي لي خليني أقلك منو ببالي
    شذا:ليه إنتي بعد فيه احد ببالك.
    جمانه:يعني مو ببالي ببالي بس يعجبني
    شذا:اهاااا يعني بس إعجاب
    جمانه:إيه
    شذا:منو
    جمانه:خالد
    شذا:نعم!!.منو منوماسمعت
    جمانه:ههههههه هدي هديماباخذهأمزح والله
    شذا:إيه أحسب.طيب منو
    جمانه:أممممممم سسسسسلطان
    شذا:ههههههههههههههههههه
    جمانه:سلامات
    شذا:منو.هههههههمنو
    جمانه عصبت:أقلك سلطان!!وبعدين ليه تضحكينقايله نكته انا
    شذا وتمسح دموعها اللي نزلت من كثرة الضحك:لا بس مو متخيله شكلك.انتي وسلطان!!.ههههههه مرررره مولايق
    جمانه مازالت معصبه:يعيييينكيعني انتي وخالد اللي لايقين على بعض
    شذا:إيه لايقين ونص.بس ماقلتي لي شنو عاجبك في سلطانأحسه عصبي وثقيل دم
    جمانه:لااااا بالعكس شخصيته خطيره.يعني انا احب الرجال اللي شخصيته قويهوكمان اكتشفت إنه مررررره حنون.و.و
    شذا:أها وإيش
    جمانه بحيا:ومملوح كمان
    شذا:أهااااااااا قولي إنك معجبه بشلكه.بس بيني وبينك من هالناحيه ماعليه كلام معاك حقهو مملوح
    جمانه: هي هي حدك عااد
    شذا:يعينك ياللي تغااااار.بدري ياماما
    جمانه: بدري على شنو
    شذا:يعني على مايصير زوجك
    جمانه: زوجي!!. هههه.أساسا مابيصير مصيره زي اللي قبله
    شذا:منو اللي قبله؟
    جمانه:اللي طلبوا يدي ورفضتهم وسلطان لو طلب يدي بيكون مثلهم
    شذا:ليه.
    جمانه:ما ادري بس انا ما أبي أتزوج
    شذا:والله غريبه موعلى اساس يعجبك
    جمانه:مو بس كذا اوقات احس اني احبه ولما يكون موجود أرتبك كثير واختبص ولما أشوفه يكلم أحد أتهبل
    شذا:اوب اوب كل هذا وبترفضين
    جمانه بنص عين:خليه يطلب يدي بالأول وبعدها نشوف
    شذا:هههههههه زين يالمجرمه
    جمانه:شوشوعندي فكره!!
    شذا تحمست:شنو
    جمانه:نروح نشوفهم!!
    شذا:لا واللهمنتي بصاحيه
    جمانه:كم لك ماشفتي خالد
    شذا:يمكن 5 سنوات
    جمانه:طيب ماتبين تشوفينه وتملين عينك منه
    شذا:إلا بس مو بهالطريقه المجنونه
    جمانه:دائما يقولونالحب يحتاج دائما إلى الجنون

    شذا:لامعليش أنا حبي مايحتاج
    جمانه بدت توسوس لشذا:نصيحه!!.
    شذا:
    جمانه:جربي وماراح تخسري شي!!
    شذا:بس.
    جمانه:ولا بس ولا شيموافقه
    .وقبل ماترد شذا
    جمانه:يالله
    ومسكتها من يدها وسحبتها


    نزلوا الثنتين مع بعض وقرروا يتهورون للمره الأولى في حياة شذا والمره الميه في حياة جمانه.
    راحوا للمطبخ وطلعوا من الباب الخلفيوكان في الحوش الأمامي للفيلا فيه مجلس واجهته كلها قزاز ومن داخل زي بيت الشعر يعني مررره خطير
    وموقعه استراتيجي ويمديهم يشوفون

    كل شي
    راحوا يتسحبونويمشون على روس اصابعهم.ومشوا شوي.شويشويوبنص الطريق
    شذا بهمس:جمجومانا خايفه.والله لودرى عني عادل ليدفني وأنا حيه
    جمانه بنفس الهمس:يعني مهند اللي بيستانس
    شذا:زين اشرايك نرجع
    جمانه:اللللللله بعد كل هالمشوار والاكشن اللي سويناه نرد.أقول امشي امشي وعن الهبال
    شذا:والله مابيجيب أجلي غيرك
    جمانه:بقي تبوسين راسي على هالحركه
    شذا:والله ياخوفي اكسر راسك بدل ما أبوسه
    جمانه:طيب بنشوف

    وكملوا مشيوقربوا من المكان.قربواووصلوا للزاويه وبعد هالزاويه راح تشوف كل وحده حبيب قلبها.اللي لها زمان ماشافتهوقبل لا يطلون من هالزاويهكان الخوف متملك كل وحده منهم
    جمانه بخوف:أقول شوشو إش رايك نرجع
    شذا:لااااااا معلييييييش توي كنت أقلك بس ما تطيعين

    جمانه:طيب انتظري
    وحطت أصابع يدها قدام عيونها وصارت تعد:نكمل.مانكمل.نكمل.مانكملنكمل.مانكمل .نكمل.مانكملنكمل.مانكمل
    شذا:هاه بشري اش طلع معاك
    جمانه وهي ميته خوف:طلع مانكمل
    شذا تحمست:يسسسسسس!!
    جمانه بإصرار:بس راح نكمل!!
    أصيبت شذا بخيبة أمل
    المهم في نهاية المشوار وبعد التفكير بعمق قرروا يكملون ويطلون من الزاويه واللي فيها فيها.على قولة جمانه:0(لجل عين تكرم مدينه)

    كملوا.وبس قربوا يطلون من الزاويه
    شذا:لحظه لحظه جمجوم
    جمانه:هلا
    شذا:مو كلنا نناظرهم مع بعض
    جمانه:اجل
    شذا:وحده تشوف والثانيه تراقب عشان لا يجي أحد
    جمانه:زين أنا بشوف وانتي راقبي
    شذا:لا أنا بشوف اول.انتي توك قريب شايفته انا لي 5 سنوات ماشفته
    جمانه:لا قلت انا يعني أنا
    شذا:ليييييييه
    جمانه:خلاص.انا يعني أنا .وانتي راقبيولا ترى بنرجع
    شذا:لالالا خلاص.انتي انتي
    وفعلا بدأت شذا تراقبوجات جمانه بتطل.وبس طلت من الزاويه.
    وتتسدح جمانه ضحك.
    جمانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    لفت شذا مفجوعه:أش أشششش فضحتينا.فضحتينا.شفيك
    جمانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شذا وهي ميته خوف:جمجوم الله يخليك شنو صاير
    جات جمانه ببتكلم بس ماقدرت فأشرت لشذا على المكان اللي الرجال جالسين فيه
    راحت شذا وطلت وتنسدح جنب جمانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وصاروا الثنتين محششين.ويضحكون بهستيريه
    لما قطع عليهم صوت رجولي:على شنو كل هالضحكضحكوني معاكم
    سكتوا جمانه وشذا وهم مصدومين من الشخص اللي قدامهم
    جمانه:بس.بس.كانت هيه.شذا.قالتنكته
    .:لا والله.على مين على باسل
    جمانه تهمس لشذا:والله والنشبه طلعينا.الفزعه يا ام الشباب
    شذا انتفخ راسها:وانت شنو حاشركهاهنسولف!!.سوالف حريم ماتستحي تسأل
    باسل هنا من جد استحى.فما رد.ومشى
    جمانه:الله يفشلك أحرجتي الولد.أنا قلت طلعينا ماقلتخلي الولد يصير إشارة مرور
    شذا:ههههه بس شنو رايك بالأكشن اللي صار لناهههههه
    جمانه:من جد اكشن.وخايفين ومترددين ومسوين فيها افلام والنهايه.ههههههه.والنهايه مافي أحدهههههه
    شذا:ههههههاساسا أنا سمعت خالتي أم سلطان وهي تقول لأمي إن الكل طلعوا ومافي أحد بس نسيت.ههههههه
    جمانه:يالله يالله خلينا نرجع أكيد البنات يدورون علينا.
    شذا:لحظه لحظه.صدقيني ما أرجع من دون أكشن
    جمانه:مثل شنو
    شذا:نروح المجلس ونشوف يمكن نلاقي أطلال ولا شي
    جمانه:مبرووووووووووك
    شذا وأنواع علامات الترقيم فوق راسها:على شنو
    جمانه:شغلتي عقلك أخيراً.أخيرا صرتي تفكرين
    شذا:ههههه الله يقطع سوالفكماصرت كذا إلا من احتكيت فيكولا كنت مسويه لأفكار التهور [أوف]
    جمانه:زين يالله خلينا نروح قبل لا يجون الشباب ويلاقونا بالمجلس ووقتها من جد مهند وعادل بيسوون لنا أكشن حقيقي
    شذا:يالله


    وراحوا للمجلس
    أول مادخلوا.لقوا انوااااااع الخويض.بلايستيشن وو(دي في دي ) وأفلام وسماعات جوالات وشواحن مرميه هنا وهناك وفصفص وبقايا أكل وأشمغه وبكت دخانو.و.وو.إلخ

    جمانه:اللللللللللللله أكبر قسم ماكنها إلا شقة عزابيه!!
    شذا:وعععععع أبو القرف حشا حيوانات مو أولاد
    جمانه:وانتي الصادقه!!
    شذا:أقول جمجوم هذا لاب توب منو
    جمانه:والله ما أعرف مو لأحد من أخواني
    شذا:ولا انا فراس مايخرج بالاب حقه وعادل نفس الشي
    ناظرت جمانه شذا نظره خبيثه:أقول شوشوتفكرين باللي أفكر فيه
    ابتسمت شذا:إيهبس شنو
    جمانه:وقايله إيه على شنوبس تسوين حالك فاهمه عالفاضي
    شذا:ما قلتي لي بشنو تفكرين
    ضحكت جمانه ضحكة شر واشرت عاللاب توب
    شذا:هههههه كأنك قرصان واللهبس تصدقين ماهي شينه
    وراحوا وفتحوا اللاب توب وتعرفون لقافة البنات مابقوا شي إلا وفتحوا وفتشوه تفتييييييش


    نرجع للبنات.
    وفي عز مالبنات يسولفون
    رهف:أقول بنات وينهم جمانه وشذا
    مرام:إيه والله صح وينهم
    لميس:يمكن جالسين تحت مع خلاتي
    رهف:لا أنا توي جايه من تحت ومو موجودين
    فرح:قولتكم وينهم
    الهنوف:أكيد عندهم خيسه ولا مايكونوا مختفيين
    دانه:رهف إنتي متأكده إنهم موتحت
    رهف:أها
    دانه:ولا بأي غرفه بالبيت
    رهف:ما أعرف بس ما أعتقد
    دانه:ولا بالحديقه
    رهف:ماشفت برضو
    سمر:تتوقعون وينهم
    حلا بدون اهتمام:أنا متأكده إنكم بتتحمسون وبالنهايه مو بس بتتحطمون إلا بتصيرون فتات
    آلاء:هاهاها ياخف دمك
    حلا:ألاءووووووه أحسن لك!!
    ألاء:وليه معصبه ياماما
    عصبت حلا فجأه وبدون سبب يستاهل وقامت وبصراخ:صدق إنك
    ألاءقبل لا تطلع حلا:شنوقولي ولا ماعندك سالفه
    حلا من جد تنرررررفزت وصرخت:سخــــــــــــــــــــــــيفه!!
    وطلعت من الغرف والكل كان متفااااااجئ من ردة فعل حلا الغريبه والموضوع ما يستاهل وبعد لحظتين صمت
    عهود:إش فيها
    مرام:مدري عنها.اسم الله الرحمن الرحيم بس قالت لها آلاء كم كلمه ولعت فيها
    عهود:بروح أشوفها
    آلاء مسكتها وهي شبه هاديه:لا اتركيها أنا أعرف اش فيها.الحين خلونا منها عرفتوا وينهم جمانه وشوشو
    مرام:لا.بس عندي فضول أعرف وينهم وإذا عندهم شي أخرب عليهم
    لميس بخبث:بنات أحد منكم خاطره يتمنذل
    الهنوف:تبون الصراحه.من زمان ماتمنذلت بحد
    فرح:بنات شيلوا عنك هالأفكارحرام والله
    لميس:أقول أقول.فكينا بس.ياتجين معانا يا اقعدي هنا وخلي نص الأكشن والمغامرات تفوتك!!
    عهود:انا بجي معاكم
    آلاء:وأكيد أنا طبعا
    سمر:وانا ماأبي شي يفوتني
    البنات:كلنا بنجي
    فرح:حتى أنا بجي
    مرام:أجل ياللهمشينا.



    نروح حق حلا
    أول ما طلعت من الغرفه كانت منهاره ونفسها تنفجر بكا مو من آلاء لا من باسل لأنه اليوم ماكلمها ولا فكر حتى يراضيهاوهم لهم فتره متزاعلين
    ولأن تفكيرها كان مشوش مشت لآخر السيب وفتحت غرفه ماتدري حقة مين وأول ما دخلت رمت نفسها عالسرير وانفجرت تبكي.
    حلا مرررررره حساسهوادنى شي يأثر عليها.وهذي اول مره يتزاعلون هي وباسلالمهم جلست تبكي لما نامت



    عند البنات
    اول ما خرجوا من الغرفه مرام(الزعيم).:بنات توزعوا كل وحده تدور بغرفه من البيت.بسرعه
    وتنفيذا لأوامر الزعيم بدأوا البنات يدورون بكل غرف البيت.وبعد بحث استمر فترهاجتمعوا بالصاله اللي في الدور الأول

    مرام:ها بشروا.
    رهف:غرفة خلود مافيها غير خلود نايمه وغرفة محمد كمان مافيها أحد
    فرح:غرفة سلطان ومكتب عمي فاضيه
    لميس:غرفة باسل واسامه وجناح فارس كمان ما فيه احد
    الهنوف:ولا جناح أمي وأبوي
    آلاء:غرفة امي شيخه ومجلس الحريم والصالون ما فيهم أحد
    عهود:غرفة الطعام والحمامات والبوفيه اللي فوق وغرفة أمي ما فيها أحد
    ديما:المطبخ ومجلس الرجال والمقلط ما فيهم أحد
    سمر:كلللللل الصالات لفيتهم لف ما فيهم أحد
    دانه:غرف الخدم والحديقه الخلفيه مافيها احد
    مرام مسويه فيها معصبه:شنو كلكم مالقيتوا أحديعني وين راحوا؟.اختفوا مثلاً.
    أسيل:دورتوا بالخيمه اللي بالحوش
    ريماس:كأني شفت أحد فيها
    مرام للبنات:تهقون أهم هناك
    البنات:ممكن
    مرام:زين يالله!!

    وراح الكل لبرى الفيلا(الخيمه)
    وفعلا كان فيها أحد
    قربوا البنات ويسمعون صوت.
    مرام:بنات تسمعون شي
    لميس:إيه نسمع لا وشي مألوف بعد!!
    مرام:شنو
    لميس:ما اعرف يمكن
    البنات بصراخ:تااااااااااااااااااااااااااااااامر
    وهاتك جري وصراااااااخ واقتحموا الخيمه على صوت اغنية تامر حسني:بنت الإيه اللي كلللللل البنات ينجنون فيها

    طبعا جمانه وشذااخترعوا يوم شافوا الجيش هذا كله داخل الخيمهبس بعدها استااااانسوا.وهاتك رقص وفله وصارت هيييييصهلما أذن المغرب وبعد ما صلوا البنات داخل الفيلا
    جمانه:بنات تبون نرجع نكمل بالخيمه
    البنات:إيه
    جمانه:زين يالله مشينا
    مرام:بس سماعات اللاب مو مره عاليه أحس لو أعلى كان من جد يصير حماس
    لميس:صح والله كلام مرام
    الهنوف:فيه سماعات خلود اشرايكم.
    عهود: صح والله.خلاص جيبيها والحقينا بالخيمه
    الهنوف:اوكي.
    وراحوا كلللل البنات للخيمه



    الهنوف تكلم خلود اللي صحت توها من النوم:هاخلود شقلتي
    خلود واخلاقها صفر:انا قلت لا يعني لا
    الهنوف:بس البنات ينتظروني
    خلود:خلاص اوكي خذيها بس على مسؤليتك لو صار فيها شي إنتي المسؤؤله
    الهنوف وهي طايره من الفرح:أوكي!!
    وأخذت السماعات وقبل لا تطلع:خوخه خذي لك شور وصحصحي وتعالي لنا ترى وناسه ومشغلين تمور
    خلود من سمعت تامر قامت:زين الحين جايه


    راحت الهنوف للبنات وشبكوا السماعات وصار الصوت أقرب مايكون للدي جي
    وهاتك رقص واستهبال ووناااااااااااااسه وبعدها بشوي انضمت لهم خلود

    خلود بعد ما روقت:هااااااااااااااي
    البنات أهليييييين
    خلود:بسرعه بسرعه أبغى بنت الإيه
    والله ويحطون لك بنت الإيه وأبوووووو الفلللللللله
    وكانوا البنات مرررره فالينها ومر الوقت عليهم بدون مايحسون.وعالساعه9 كذا رجعوا الشباب كللللهم.ولما جو بيدخلون الخيمه ويسمعون الصوت اللي جاي من داخلها وكأنها تحولت لمرقص





    نهــــــــــــآآآآآآآآآآآآية البـــــــــــــــآآآآرت

    ما رااااح احط آسئله واحرق عليكم الأحداث الجـــــــــــايه اتمنى يعجبكم البارت

    تهمني آآآرآآآئكم وردودكم وأنتقاداتكم.،،،

    والاكيد التقييم لو عجبكم البــــــــــــارت

    لكم احلى تحيه.

    "وفمــــان الله يالغـــــــــاليين"

    اعتذر لو ان البارت قصير بس اوعدكم بإن الجاي افضل بإذن الله











    رد مع اقتباس  

  2. #12 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -10-
    "أحبك || وأكبر عيوبي ( أغآر ) من الهوا حولك


    ولو بيدي أناأضمك ولا ودي يشوفونك
    "


    راحت الهنوف للبنات وشبكوا السماعات وصار الصوت أقرب مايكون للدي جي

    وهاتك رقص واستهبال ووناااااااااااااسه وبعدها بشوي انضمت لهم خلود

    خلود بعد ما روقت:هااااااااااااااي
    ا
    لبنات أهليييييين

    خلود:بسرعه بسرعه أبغى بنت الإيه

    والله ويحطون لك بنت الإيه وأبوووووو الفلللللللله

    وكانوا البنات مرررره فالينها ومر الوقت عليهم بدون

    مايحسون.وعالساعه9 كذا رجعوا الشباب كللللهم.ولما جو بيدخلون الخيمه ويسمعون الصوت اللي جاي من داخلها وكأنها تحولت لمرقص

    قربوا وطلوا من الشباك العاكس اللي مايقدرون يشوفون منه اللي برى.

    أول من طل نوافولما شافهمصفردليل علإنبهاروبهمس:شبااااااااااااااااب لايفوتكم


    طبعا باسل وسلطان طلعوا يبدلون ماكانوا معاهموفيصل ومهند وعادل وبدر دخلوا المجلس يوم دروا انه فيه احد بالخيمهوالبقيه مرتزين ويتفرجون

    محمد:اككككككشخ يالبنات قالبين الخيمه دي جي

    خالد وعينه على شذا اللي كانت مندمجه بالرقص:وانت الصادق

    فهد:بس وناسه تصدقون

    ماجد:والله هذي مصررررررررقعه منو

    فراس:احترم نفسك هذي مرام اختي

    ماجد:بس تدري تذكرني بواحد من أخوياي

    فراس:مجود!!

    ماجد:هههههه خلاص سكتنا

    راكان:شباب منو هذي؟

    الشباب:ههههههههههههههههههههههه

    راكان عصب:قايل نكته أنا

    فراس:هم بعد هذي أختي

    راكان:وحده من التوأم صح

    فراس:إيهأسيل

    دخل راكان يدور على باسل وتركهم

    والبقيه جلسوا يتفرجون فتره وشوفوا حالتهم اللي خقواللي صار مفهيواللي اندمج معهم وصار يرقص

    نواف:والله البنات مونسين أنفسهم مو مثلنا

    ماجد:إيه وانت الصادق.

    فهد:إلا شنو هالأغنيه؟

    ماجد:هذي أغنية الزيلعي.(المهلي)ما تعرفها

    فهد:لا أول مره أسمعها

    ماجد:عندي باللاب توب ذكرنــ.وافتكر لاب توبه
    اللي جوى الخيمهوصرخ:لاب توبيييييييييييييييييييي

    وعلى طول راح وفتح البابوأول ما دخل الكل انصدم ووقفوا.ماجد بعد ما فصل السماعات وهو معصصصصصبمنو سمح لكم تفتحون اللاب
    توب حقي

    البنات يناظرونه بخوف:.

    ماجد:أعتقد سألت

    مرام:دامك سألت وخلصت امش

    ماجد:لا والله؟تنكتين انتي ووجهك

    مرام:ماجدوووووه اطلع واتركنا نستانس

    ماجد تنرررررفز من قوة عينها:عنادا فيكم باخذه

    لميس:مجوووووود تكفى والله متونسين

    ماجد:ياسلام يعني مافي غير لاب توبي بيونسكم

    لميس:تكفااااااااااااااا لاب توب الهنوف مافيه أغاني كثير زي حقك
    وخلود مابتعطينا لاب توبها

    ماجد:لا

    مرام:خلاص ترى ترجيناك بما فيه الكفايه!!

    رهف:يالله ماااااااااااجد خلنا نستانس

    ماجد:لا يعني لا

    البنات:بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

    ماجد وكأنه بدا يلين:لاهات لاب توبي وخلوني اطلع وبدون ماتترجون

    دانه:تكفى ماجد

    ماجد من سمع الصوت خق وشاف الشكل صار مفهي.((ماعرفها)) وبصدمه:منو انتي

    دانه بحيا:يوووه كم مره تسألني هالسؤال؟أنا دانه

    ماجد خلاص هنا من جد حطها بباله لأنه هالمره شافها وجها لوجه
    وخطفت قلبه

    مرام:هييييييييييييي مجووووووووووووود

    ماجد:نعم!!

    مرام:ما قلت لي اش قلت

    ماجد ببلاهه:في شنو

    مرام:لا والله منتهي الأخ!!.بشنو يعني باللاب تبعكبتاخذه ولا بتخليه

    ماجد:خلاص والله كسرتوا خاطري.استانسوا بس يكون بعلمكم ساعه ساعه ونص بالكثير وبجي آخذه مفهوم

    مرام:زين زين يالله روح عشان يمدينا

    ماجد:وجع.صدق ماعندكم ذوق

    لميس:ماجدوووه ترى مصختها

    ماجد:اسم الله الرحمن الرحيم.خلاص خلاص كاني طالع

    وطلع ماجد من الخيمه

    مرام بنفسها بعد ماطلع"جعل عظامك الكسر انشالله قال شنوقال كسرنا خاطره هالثور"<<معصبه خخخخ



    عند الشباببعد ماطلع ماجد

    نواف:ها بشرأخذت لاب توبك

    ماجد:لا

    فراس:يعني شنو طردوك

    ماجد:يخسون يطردوني.بس كسروا خاطري جلسوا يترجون
    وشوي ويبوسون رجلي فقلت يالله خلهم يستانسون

    فهد:إييييييييييه كسروا خاطرك هاه؟

    ماجد:فهووووووووود عن الهبال لأصكك بهالبلوكه

    فهد:ههههههههه لالا مشكور بس شفيك معصب

    نواف كان يبي يتريق:أنا أقلك أكيدان البنات.وماحس إلا بضربه قويه على راسه

    نواف:أيييييييييييييي الله لايبارك في ابليسكصاحي انت

    ماجد:لا والله توني واصل من شهار

    نواف:والله الظاهر كذا

    فراس:ههههههههه والله خطير شكلك وانت تتصفق يانواف بس تصدق شكل البنات من جد.ومامداه يكمل إلا والضربه الثانيه على راسه

    فراس:لعن ابو ابليسك.صدق منت بصاحي.

    محمد:ههههههههههههههه تستاهلون

    نواف:احسن لك تسكت لايصكك هالخبل.أنا وفراسوه سلمنا بس انت شكلك بتفقد الذاكره

    محمد:لا أفا مايسويها ماجد.ولا.والتفت على ماجد

    ماجد:والله على حسب لاصرت مثلهم انت والأخ ((يقصد فهد)) تستاهلون اللي يجيكم

    محمد:أفا يابومحمد.أناخويك تقلي كذا

    عطاه ماجد نظره سكتته

    فهد: أقول شباب عبود وخالد فينهم

    نواف:وانت صادق من دخلنا مالهم حس

    لفوا الشباب يدورون عليهملقوهم مازالوا مرتزين و يتفرجون عالبنات.ناظروا الشباب ببعضهم وابتسموا بخبث.



    عبد الله يتكلم بصوت واطي مع نفسه: يالبى قلبها ياناس.فديتها.

    خالد يكمل:وانت الصادق شوف ذي والله إنها هبلت بيوفجأهآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععع
    الشباب

    كلهم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    نواف:نعيما أبو الشباب

    عبود:الله لاينعم عليك قول أمين

    خالد:هييييييييييييين هين تدرون اني ما اواطن المويه

    ماجد:ههههههه يازيييينكم وانتوا متبللين يبيلكم تصوير

    محمد:عبود خالد تشيييييييييييييييييييييييييييز ((ولقط لهم صوره))

    عبود:لا وفاضين تصورون بعد هاه

    فراس: والله صوره ولا أحلى يبيلنا ننشرها عالنت.

    عبود هنا من جد عصصصصصصب ومسك فراس وسحبه ورماه بالمسبح وجلس يلحق الشباب هو وخالد طووووول حديقة الفيلا ومسكوافهد و محمد

    وبعدهم نواف وبعده ماجد واجتمعوا كلللللهم بالمسبح

    عبود:كذا أحسن صح؟ خالد:سرنا بالهوى سوى

    ومشوا وتركوهم.بعد مامشوا الإثنين

    الشباب:هههههههههههههههههههههههههههه

    سمعهم عبود:ههههههههههه صدق بزارين




    دخلوا عبود وخالد المجلس وهم مبللين

    مهند:سلامات.

    عبود:الله لا يسلمهم من عيال شايف شنو سوو فينا

    عادل ويضحك:مين هم

    خالد:مين بعد أخوك وشلته المهبلمحمد وماجد ونواف وفهد

    عادل:أكيد مسوين له شي ولا مايتهور عالفاضي

    خالد:أبد بس كنا نطل من شباك الخيمه وماحسينا إلا بهالمويه لا
    والأخوان متعنين وجايبين ثلج من المطبخ ومذوبينه بالمويه عشان تصير ابرد

    بدر بجديه:اجل تستاهلون.عشان تبطلون لقافه وتجسس عالبنات

    عبود يكمل:بس وريناهم شغلهم.

    مهند:ههههههههههههههه والله ماكنكم إلا بزران

    فيصل:من كبرك انت

    وبهاللحظه دخلوا(الشله المهبل على قولة خالد)وهم يضحكون وجلسوا بالمجلس يسولفون وتريقه ووناااااااااسه

    وانضموا لهم بعد شوي باسل وسلطان.ومحمد طلع تروش و بدل ملابسه ونزلوبعد فتره

    محمد:بسول الله يخليك نسيت موبايلي بغرفتي تكفى روح جيبه

    باسل:وليه ما تروح انت

    محمد:ياخي مافيني توني نازل من هناك وبعدين أخاف أقابل احد من البنات ولاشي

    باسل:تكفى ياللي يخاف مو توك مسنتر عندهم بالخيمه

    محمد:بسول تكفى أخاف تشوفني امي شيخه وانا لي فتره ماشفتها وتعرف عاد مابتفكني حتى تغسل شراعي تكفااااااااااا

    باسل:زين زين.


    وطلع باسل.وهو شبه معصب

    فتح باب الغرفه وشغل الأنوار وجلس يفتح في الدواليب والأدراج وسوى أنواااااااااااااااااع الإزعاج لحلا اللي كانت نايمه عالسرير حق محمد.

    حلا وصوتها كله نوم:يالله يعني الواحد مايقدر يرتاح

    باسل بنفسه:ياهالبنت حتى صوتها بس يتردد باذنيهبلت فيني
    وبعد شوي حلا وهي شبه نايمه:كح.كح.آلااااااااااء قفلي النوووووور

    هنا من جد باسل تأكد إن حلا معاه بالغرفه وكان معطي سرير محمد ظهره وجالس عند الدرج اللي بالدولاب فلف
    بالبطييييييئ.وانننننننننصدم لما شاف

    حلا نايمه بسرير محمد أخوه.وفيه جاكيت وواضح إنه بناتي مرمي عالأرض جنب السرير وقريب منه شرابين الله يكرمكم


    "لالالا.مستحيللاحد يقولي إنها حلا(قرب لما عندها وشافها من قرب وتأكد إنها حلا وهنا فاااااااااااااار دمه) معقوله ياحلا هذي آخرتها.مع محمد اخويمعقوله تخونينيمحمد.حلالالالا مستحيل بجد مستحيل"

    ورمى الملابس عالأرض ونزل وهو مايشوف الطريق قدامه من العصبيه

    وهو نازل من الدرج أم سلطان:باسل فين أخوك سلطان أبـ

    باسل بصراخ:في جهنم!!

    ووصل للمجلس ووقف عند الباب وتم يناظر محمد فتره وهو مو مصدق اللي جالس يصيرتذكر عيال عمه اللي بالمجلسوحاول قد مايقدر يكون هادي.مشى لحد المكان اللي محمد جالس فيهنزل للمستوى اللي جالس محمد فيه وقرب منه وقال له
    بصوت واطي وحاد في إذنه:تعال أبيك برى!!

    وطلع من المجلس

    محمد كان متفاجئ من طريقة باسل في الكلام وملامح وجهه.فخاف يكون صاير لأحد من اهله شي.قام محمد وخرج من المجلس

    طلع الحديقه وما لقى باسل

    نادى عليه:باسل!!

    باسل بهدوء من ورى محمد:أنا هنا

    لف محمد وبنفس الهدوء: خير انشالله شفيك

    باسل بصراخ وعصبيه ماسبق ووصل لها:من فين يجي الخير؟ قلي من فين يالواطي وبعد تسأل وش فيني؟

    محمد ومازال هادي ويحاول يمسك أعصابه:ممكن أفهم شالسالفه

    باسل ومازال يصرخ:لا تسوي نفسك مو فاهم شي توك كنت عندها!!

    محمد ويشد على اسنانه وماسك أعصابه:عن شنو جالس تحكي

    باسل وبصوت أعلى من قبل:ولك وجه بعد اللي سويته تسأل!!.بس بفهمك منو أقصدوبصوت عالي:أقصد بنت عمتك اللي كنت نايم معها فوق من شوي يالحقيييييييير!! وهنا دمعت عيونه

    هنا محمد دارت الأرض فيه:هذا شنو جالس يقولشنو يحكيووصل حددددددده وطرااااااااااااااااااااااخ على خد باسل

    باسل كردة فعل عطى محمد بقس وبدأوا يتضاربون وكل واحد يحط حرته في الثاني.محمد يضرب باسل وكأنه أكبر منه بعشرين سنه ماكأنه أصغر منه وباسل يضرب محمد وكأنه واحد من البزارين موأخوه الكبير

    وبهاللحظه جا فارس وانصدم من اللي جالس يشوفه وراح لهم على طول:هي إنت وياه شنو تسوون!!

    محمد وباسل ولاكأن فارس موجود

    عصب فارس:ولد!!!

    محمد وباسل:لا حياة لمن تنادي

    باسل:ياوقحياخاينإنت انسان جبان.جبان!!.ليه ماقلتلي كان خليتها لك!!!

    محمد:احترم نفسك.انت اكيد فاهم كل شي غلط.فااااااهم غلططططط

    ومازالوا يتضاربون لحد ماطلعوا الشباب وبالغصب فكوهم من بعض.

    فارس وهو مررره معصب:شالسالفه على شنو كل هالهوشه
    محمد وباسل كل واحد يلقط أنفاسه:

    فارس:ماتتكلمون!!ولا متهاوشين على شي تافه

    باسل:مو أنا إللي أحرق دمي على شي تافه اللي صار شي كبير يافارس ويناظر محمد بتحدي

    محمد وعيونه على باسل:ماعليك منه ماعنده سالفه بزر ويبي يتهاوش قام واخترع له سالفه يهاوش عليها

    باسل:مو أقلك جبان

    محمد بصراخ:احترم نفسك لأتوطا ببطنك الحين

    باسل:جرب!!

    فارس بصراخ:بــــــــــــــــــــس!!انت وياه ماتستحون تتهاوشون قدام الكل كذاكل واحد شكبره وعقله مايوزن ظفره.بزارين انتو

    محمد وباسل:

    لحظات صمت

    فارس بحده:انا طالع الحين مكتبي.الحقوني هناك.والباقيين ارجعوا المجلس وشوي وبنجيكم

    طلع فارس ودخلوا بقية الشباب ومحمد لحق فارس.أما باسل ظل بالحديقه ومسرح يفكر باللي صارمن شوي


    في مكتب فــــــــــــــــارس

    محمد بإنفعال:أقلك مادري فجأه كذا جاني المجلس ووجهه مقلوب وقلي ابيك برى طلعت له على بالي عنده سالفهكان هادي وفجأه عصب وصار يخربط كلام وماحسيت بحالي إلا وأنا اكفخه

    فارس:بس المفروض ماتمد يدك عليهمهما كان هو كبر وماصار بزر

    محمد ومازال منفعل:انت لو شايفه اشلون يتكلم تقول بزر ذابح أمه
    فارس:طيب انت متأكد ماسويت له شي ضايقه

    محمد:أبدا.أقلك كان طبيعي لين ماأرسلته يجيب موبايلي ورجع الولد مقلوب حاله

    فارس:زين انت هد الحين وانا بتفاهم معاه

    محمد:هادي ماعليك بس انا ابي أعرف ليه هذا كله
    فارس:انت الحين روح وأي احد يسألك عن شي قول ما أدري أو أي شي المهم لاحد يدري باللي صار

    محمد:زين!!

    طلع باسل فوق و قبل لايدخل المكتب ناظر غرفة محمد بكره وتذكر السالفه وماقدر يتحمل وظل يبكي لما هدا وبهاللحظه طلع محمد وتبادلوا نظراتكانت نظرات حقد من جهة باسل ونظرات تعجب من محمد عالدموع اللي بعيون باسل ونزل محمد بعدها

    دق باسل الباب

    فارس:ادخل

    دخل باسل وهو يمسح دموعه

    فارس بعصبيه:ممكن أفهم شنو السالفه الكبيره اللي تخلي إثنين اخوان يتهاوشون كذا

    باسل:

    فارس:أظن سألت وأبي إجابه

    باسل والعبره خانقته:حلا يافارس حلا

    فارس عوره قلبه وبهدوء:شفيها حلا

    باسل وبدا يبكي:محمدو.وحلا.وماقدر يكمل

    فارس مافهم:زين انت الحين إهدى وفهمني شفيهم محمد وحلا

    باسل وهو يشاهق:محمد كانكان.نـايم.حلانــايمه في سرير محمد.

    فارس من جد هنا خاف:مو فاهم شلون يعني

    باسل ويبكي بشكل يقطع القلب:محمد أرسلني أجيب موبايله ولما دخلت رحت للدولاب أدور موبايله واسمع صوت أحد بالغرفه ولما لفيت لقيت حلا نايمه بسرير محمد وجاكيتها وشراريبها عالأرضماقدرت أتحمل يافارس.ما قدرت أتحمل!! وانفجر يبكي

    فارس وكأنه فهم السالفه وتأكد إنه فيها سوء فهم.:زين انت الحين إهدا وانا أنادي محمد يفهمنا الموضوع

    ودق فارس على محمد وقله يجي

    شوي وجا محمد

    فارس:محمد قلي بالضبط وين كنت قبل لاتطلع غرفتك

    محمد:كنت برى بالحديقه

    فارس: طيب لما دخلت وين رحت وليه

    محمد:تبللت ملابسي وطلعت اتروشت وبدلت ملابسي ونزلت

    فارس:زين لما طلعت تبدل كان فيه أحد بغرفتك

    محمد:أحد زي منو

    فارس:أحد من البنات

    سكت محمد وجلس يتذكر

    وهنا استوت اعصاب باسل وفارس

    محمد:لا

    فارس:أكييييييييييييييييد

    محمد:أكيد

    فارس:طيب ماكان فيه شي غريب بغرفتك؟

    محمد:لا ابدا.خويض زي العاده سريري مو مرتب .ملابسي
    عالأرض و.إيه صح كأني شفت جاكيت بناتي عالأرض

    فارس:ماعرفت حق منو

    محمد:لا والله لأني ما اهتميت بسرعه بدلت ونزلت

    فارس بابتسامه وكأنه تطمن:زين يعطيك العافيه ابو حميد تقدر تروح وغمز له إنك لاتسأل

    وبعد ماطلع محمد

    فارس:هاه باسل شرايك

    باسل بعد ماوقف بكى وهدى:طيب إش اللي يثبت يعني معقوله دخل وبدل ملابسه وماانتبه لها انها موجوده

    فارس:مو انت دخلت ومانتبهت لها لو إنها ماطلعت صوت
    هنا باسل سكت وماقدر يرد

    فارس:شفت انك تسرعت وحكمت على أخوك وبنت عمتك بشي غلط وكبير بعدتدري ان محمد لو ماسامحك عاللي صار معاه حقانت ظلمتهم الإثنين وحكمت عليهم بشي ماصار

    باسل:معاك حق

    فارس:بس عموما لاتكلم محمد أنا بكلمه وبفهمه السالفه.بس ماقلت لي حلا انتبهت لك انك شفتها

    باسل:لا كانت تحسبني آلاء اختها

    فارس:زين انتوا تراضيتوا

    باسل:هي عطتني فرصه أراضيها

    فارس:زين اشرايك تروح لها وتراضيها وانا بروح حق محمد عشان افهمه السالفه

    باسل جلس يناظر فارس ومو مصدق الكلام اللي يقول:قــقصدك اروح لها الحين

    فارس:إيه

    باسل:بس هي نايمه

    فارس:خلها تصحى.بعد مايصير تنام بغرفة محمد ولاوغمز له

    ابتسم باسل بتعب:صح معاك حق


    وطلعوا الإثنينفارس نزل عشان يفهم محمد السالفه وباسل صنم عند باب غرفة محمد

    كل شوي يجي بيفتح ويشيل يده وجلس فتره على هالحال.ولما

    كان واقف سمع صوت أحد طالع من الدرج فقرر يدخل بسرعه


    دخل باسل الغرفه.قفل الأنوار اللي كانت مزعجه حلا وشغل الأبجوره الموجوده على الكمدينه اللي بجهة حلا

    جلس باسل بالأرض جنب السرير وتم يناظر حلا وهي نايمه شكلها كان بالمررررره برييييييئ.ابتسم على شكلها وقرب من
    أذنها وبهمس:حلووووو

    حلا:

    باسل:حلااااااااا

    حلا انقلبت للجهه الثانيه.راح باسل من الجهه لثانيه وبنفس الهمس:حلاااا

    حلا:همممم

    باسل:حلا قومي أبي أكلمك

    حلا بصوت كله نوم:ألاء بعدين بعدين

    باسل بابتسامه:أنا مو آلاء أنا باسل

    هنا فتحت حلا عيونها بشويييييش وبس شافت اللي قدامها ابتسمت بتكاسل:باسل!!

    باسل:مساء الورد

    حلا وهي مو مستوعبه:مساء النور

    باسل وبقي مبتسم مسك يدها: حلوي انا آسف عاللي صاروربي ماقصدت أزعلك

    حلا هنا جلست و دمعت عيونها:باسل وينك.انا فقدتك

    باسل:وانا والله اشتقت لك موووووت

    حلا:ليه تسوي فيني كذ<< منو مسوي في الثاني ياهوووووه

    باسل:قلت لك آسفلاتبكين حلاي

    حلا وتمسح دوعها:باسل والله وحشتني

    هنا باسل ضمها.وانتي اكثر غلاي

    حلا بعد ماتركها باسل:أنا آسفه والله مـــ

    باسل حط يده على فمها:اششششش لاتتكمليناعتبري ماصار شي وانسي كل شي صار

    جلسوا فتره يتبادلون نظرات الحب البرئ اللي بعيونهم

    وهنا انتبهت حلا للدم اللي بوجه باسل وخافت<<بدري!!

    حلا ويدها على وجه باسل:باسلشنو هذا

    هنا باسل ارتبك:هــهذا هذا دم

    حلا:عارفه انه دم بس من شنو

    باسل:تضاربت مع واحد من الشباب

    حلا:الله يهديك ما تتوب انت من هالمضارباتوقامت مسكها
    باسل:وين رايحه

    حلا:بروح اجيب لصق جروح ومعقم ولا تبي جرحك يتلوث!!

    وسابت يدها ومشت((مشكله الإهتمام الزايد))
















    رد مع اقتباس  

  3. #13 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    بعد ماتعقم جرح باسل نزل عند الشباب بالمجلس وأول مادخل ناظره محمد بابتسامه وتلقائي ابتسم باسل وراح له وضمه

    الشباب:ياهووووووووووووووهمحمد وهو يضم باسل بصوت

    خفيف:أجل تغار ها

    عدى هاليوم عالكل بسلام<<ركزوا على هالكلمه وكان

    كللللللللللللللللللللللله أحدااااااااااااااث هذا طبعا بالسعوديه

    أما في الكويت مابقوا سامي واخوانه مكان بالكويت إلا وروحوا بندر له وفي آخر الليل كانت سهرة الشباب مع البنات يعني بدون الامهات والاب وجدتهم واستااااااااااااانسوا كثير وبعدها طلعوا

    البنات يستعدون لزواج أخوانهم اللي بعد اسبوع

    في بيت أم مهند بعد مارجعوا من عند أبو سلطان

    مهند:منو يمه

    أم مهند:سلطان ولد خالك عبد الله

    مهند ابتسم:والنعم فيه واللهسلطان رجال وما عليه كلام

    أم مهند:وانت الصادق.

    مهند:طيب يمه جمانه عندها خبر

    أم مهند:لا طبعا أساسا السالفه كلها اليومبس يبون يعرفون راي
    جمانه وبعدها يتقدمون لها رسمي

    مهند:زين يمه تبيني أكلم جمانه

    أم مهند:والله تسوي خير

    مهند يالله أنا بروح أخذي لي دش وبعدها بروح لها بغرفتها


    جمانه:هلااااااااااااا هنوده كيف الحال

    مهند ومبتسم:هلا فيك.شلونك

    جمانه:تمام.انت اش مسوي

    مهند:أنا تمام

    جمانه تناظر مهند بشك ومبتسمه:هنود فيه شي؟

    مهند مبتسم كمان:إيه فيهوشي كبير بعد

    جمانه:شي يخصني

    مهند:إيه

    هنا تجمد الدم بعروق جمانه(على بالها مهند عرف بخبالها اليوم):شنو

    مهند:فيه واحد طالب إيدك

    جمانه وحست الأرض تدور فيها:واحد

    مهند:هههههه إيه واحد اجل وحده

    جمانه ومتفاجأه:لا مو قصدي بس انت فاجأتني.

    مهند:طيب مابتسألين منو

    جمانه:لا

    مهند ومعقد حواجبه:ليه

    جمانه:لأني من الحين مو موافقه

    مهند:وليه

    جمانه:كذا ما ابي كيفي

    مهند:زين إش فيك عصبتي .جمجوم حبيبتي إذا إنتي ماتبين
    ماراح نجبرك على شي بس يكون بعلمك هذا مو اول واحد يطلب يدك.بس اللي جوا قبله ماكانوا يستاهلونك وانتي بعد كنتي صغيره لكذا ماخبرتك.بس اتمنى تفكرين في السالفه عدل

    جمانه:ما راح أفكر ولا أبي أفكر.أنا ما أبي أتزوج

    مهند:زين جمجوم لمتى؟

    جمانه:لما ياخذني ربي

    مهند:جمانه ممكن أعرف ليه انتي ماتبين تتزوجين

    جمانه:

    مهند:جمانه جاوبيني

    جمانه:.

    مهند:جمانه انتي ببالك أحد

    هنا جمانه رفعت راسها من المفاجأه

    مهند ابتسم:اهااااا يعني ببالك أحد

    جمانه بحيا:اي

    مهند ومبتسم على شكل جمانه اللي توردت خدودها:ومنو سعيد الحظ

    جمانه:مابقول

    مهند:يمكن يكون هو اللي خاطبك

    جمانه:لا مستحيل يفكر فيني

    مهند:لالالا انتي ألف واحد يتمناك جمجوم

    جمانه بخيبه:بس هذا مو من الالف يامهند

    مهند:زين قولي!!

    جمانه بتردد:أأأأأأأأسـســـ.سلطان

    مهند:منو

    جمانه وبسرعه:شفت قلت لك مو من الالف

    مهند:لا مو قصدي بسلو قلت لك ان اللي طالب يدك هو
    سلطان

    جمانه وللمره الثانيه تنصدم:سلطـــــان!!

    مهند:إيه سلطان

    جمانه:.

    مهند: أفهم إن سكوتك معناه انك مستعده تفكرين في الموضوع بجديه

    جمانه:لا مهند الموضوع مو محتاج تفكير وانا عند كلمتي

    مهند:بس ياجمانه مايصير انتي عارفه سلطان زين رجال وما ينعاب

    جمانه ابتسمت: لا انت فهمتني غلطأنا اقصد ان الشخص الللي ببالي ياهو يا ولا احدوانت قلت ان سلطان هو اللي خاطبني وأنا ما ببالي غير
    سلطان.

    مهند فرح من قلب:يعني موافقه عليه

    جمانه ومستحيه:إيه

    مهند حضن اخته وباسها في راسها أجل ألف مبروك مقدما

    جمانه:الله يبارك فيكبس بطلب طلب

    مهند:انتي تامرين

    جمانه:تسلم.لا تقوله إلا بعد اسبوعين عشان ما يقول عني
    مفجوعه

    مهند:ههههههههه لا كثيره اسبوعين خليها اسبوع

    جمانه:اووووكي اسبوع اسبوع

    مهند:يالله انا بروح ابلغ الوالده وبنام تصبحين على خير

    جمانه وانت من أهله


    وشوي.

    ام مهند:كللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووش
    ودخلت غرفة جمانه:ألف مبرووووك حبيبتي

    جمانه وتبوس راس امها:هههههه الله يبارك في حياتك يمه
    وشوي جوا سمر ورهف وديما:شالسالفه؟

    ام مهند:وتناظر جمانه:باركوا لأختكم انخطبت


    سمر بفرح:صدقمين؟
    أم مهند:سلطان

    سمر ورهف

    وديما:كللللللللللللللللللللللللللللللوووووووووش. .وراحوا
    يباركون لأختهم وبعدها طلعوا بعد ما أتفقوا ان الخبر ما يعلنونه إلا بعد أسبوع



    بعد 4أيام

    في بيت أبو عبد الله

    أم عبد الله:إستراحه

    أبو عبد الله:إيه هذي فارس مستأجرها عشان نتجمع فيها

    أم عبد الله:وليه مانجتمع في أي بيت؟

    أبو عبدالله:يقول أولا هو واعد البنات من قبل بهدية نجاح وبيقول لهم يتجهزون عشان يسوون الحفله هناك و بالمره نغير جو

    أم عبد الله:زين متى رايحين

    أبو عبد الله:عالعصر كذا تكونون جاهزين واحسبوا حسابكم إننا
    بنجلس هناك يومين

    أم عبد الله: ودواماتكم والشركه

    أبو عبدالله:عادي بنداوم من هناك

    أم عبد الله:على خير انشالله أنا ببلغ البنات وانشالله ماترد من الشركه إلا وكل شي جاهز.

    أبو عبد الله:يالله أنا ماشي

    أم عبد الله:ما بتفطر.

    ابو عبد الله:لا مستعجل وراي شغل كثير اليوم. بس اللله لا يهينك أول ما يصحى عبود قوليله يمرني الشركه أبيه ضروري

    أم عبد الله:انت تامرفمان الله

    أبو عبد الله بابتسامه:مايامر عليك عدو يالغاليه



    في غرفة البنات:
    لميس:واااااااااااااااااااااااو ونااااااسه

    فرح:من جد وناسه اللله يسعده فروس دوم له طلعات
    أم عبدالله:اهم شي ماياذن العصر إلا وكل شي جاهز

    تررررررنتررررررن((صوت الجرس))

    فارس:ياهوووووووه

    لميس:يؤيؤيؤ هذافارس غريبه جاي بهالوقت

    أم عبد الله من الدور اللي فوق:هلا حياك فارس ادخل

    فارس:السلام عليكم

    نزلوا البنات جريييي يسلمون على فارس:هلا فروس

    لميس:فديتك فارس تسلم عالأكشن اللي اليوم

    فارس:اسم الله الرحمن الرحيم مسرع وصلكم الخبر كنت جاي أبلغكم

    لميس وتغمز:هههههه أفا عليك

    أم عبد الله وتوها نازله من الدرج:يا حيالله فارس

    فارس:هلافيك ام عبدالله

    أم عبدالله:الحمد لله عالسلامه مابغيتيعني إذا مايكون فيه شي مهم ماتمرنا


    فارس:هههههه لا عاد بس مثل منتي عارفه أنا أكثر وقتي مشغول بالشركه ولا طالع مع اخوياي

    أم عبدالله:ياللله هالمره بس طلعت لك أعذار بس المره الجايه مابعذركولو هذا بيت اخوك يعني مو غريب

    فارس:الله يسلمك ماتقصرين الغاليه

    أم عبد الله:حياك طيب ادخل المجلس بروح اصحي العيال

    فارس:لالا أساسا مو مطول بلحق على اخواني باشركه بس مريت ابي ابلغكم بس الظاهر محمد بلغكم

    أم عبد الله:يالله أجل بروح اقوم العيال
    هنا نزل بدر:صباح الخير

    فارس:هلااااااااااااااااا بدر صباح النور شلونك.

    بدر:الحمد لله انت شلونك؟

    فارس:تمام الحمد لله

    بدر:غريبه جاي بيتنا

    فارس:ابد والله اليوم فيه طلعه مستأجر استراحه وجيت أبلغكم بس ماشالله أبوك ماقصر مدري شلون عرف هو

    فرح:أقول فروس.عمي عبد العزيز متى بيجي

    فارس:والله ما اعرف بس فيصل يقول يمكن بعد اسبوعين والله له وحشه

    فرح من سمعت اسم فيصل حمرت خدودهابس محد لاحظ
    شوي إلا البيت ينهز.وصوت صراخ وكأن فيه حرب

    عبود نازل من الدرج وجرييييييي:يمــــــــــه لحقي عليهيمــــــه!!!!!

    ماجد معصصصصصصب:يالكلللللللب تعااااااااااااااااااااال

    عبود راح ورا فارس ويصرخ زي الأطفال:فارس
    فارستكفىلاتخليه يقرب والله بيكفخني

    ماجد ومازال معصب:إما وريتك يالحمااااااار
    الكل يناظرهم وأنواع علامات التعجب فوق روسهم!!!!!!!!!!!!!

    فارس وماسك نفسه لايضحك على شكل ماجد:شالسالفه مع الصبح

    ماجد ويصارخ:وتسال انت الثاني ماتشـــــــوف شنو مسوي هالخبـــــل!!!

    عبدالله:زين انت اللي مارضيت تصحى بالطيب قلت مايجيبك إلا المويه

    ماجد ويصرخ:مويه من البراده يالغبييييييي.تدري إن مناعتي مو شي وتصب علي جيك مويه وانا نايمهذا مو غبـــــاء!!!!!

    فارس وهنا ضحك:زين هد أعصابك وانا أتصرف معاه

    لميس وفرحجلسوا يضحكون بصوت واطي وبدر طلع

    ماجد يناظر لميس وفرح:وانتي وهيه على إيش تضحكون

    لميس:على شكـــــومسكتها فرح:لا ولاشي

    فارس:ههههههههههه عبود شنو أسوي فيك

    عبود ويشمق:والله هو اللي جابه لنفسه

    هنا ماجد من جد عصب وراح ضررررررب في عبود وكأنهم عيال 7 سنوات

    فارس:الحمد لله والشكر صدق أطفاليالله بنات بالإذنتجهزوا من بدري انا بمركم العصر زين

    لميس:وليه انت اللي بتمرنا مو أبوي

    فارس:انتوا تجهزوا عندي لكم سبرايس بالعصر

    لميس:يسسسسسس!!خلاص صار

    فارس:مع السلامه وشوفوا هذولي لايتذابحون من جد

    لميس:لاتشيل هم. هم كذا دايما

    فارس:هههه الله يعينكم اجل

    فرح ولميس:ههههههه آميــــــن


    دق فارس على بيت أم خالد وعلى أم عادل وعلى أم مهند وخبرهم بطلعة الإستراحه وقال لكللللل البنات يكونوا جاهزين بعد الصلاه لانه بيمرهم

    في بيت أبو سلطان

    الهنوف:بنااااااااااااااااااااااتبنات

    دانه تطل من الدرج:هلا هنوفه.بغيتي شي

    الهنوف:وينهم خلود وعهود

    دانه:خلود لسا نايمه وعهود تاخذ لها شاور

    الهنوف:فارس توه مكلمني يقول فيه طلعه اليوم

    دانه بفرح:والله؟

    الهنوف:إيه مستأجر لنا استراحه وبنتجمع كلنا مع اعمامي هناك

    دانه:اهاااااااا هذي هي هدية النجاح اللي قال عليها

    الهنوف:إيه وترى كلنا بنروح مع فروس

    دانه:مين كلنا

    الهنوف:يعني حنا يالبنات.عموما انا بروح حق أمي أساعدها بالمطبخ وانتي اجهزي وقولي للبنات برضو لأنه فروس بيمرنا بعد العصر على طول

    دانه:زين

    راحت دانه وصحت خلود وقالت لها على الإستراحه وعهود لما طلعت وسمعت بالخبر استااااااااااااااااانست وبدأوا يجهزون الأغراض

    والرجال كللللللهم كانوا برى البيت


    وهنا خطرت ببال خلود فكره

    راحت غرفة محمد

    فتحت دولابه وأخذت لها كم ثوب من اللي تعرف إنها مو جديده وكم شماغ ولما جات طالعهلفت انتباههاشنطه موجوده بأرضية الدولابولأن شكلها كان غريب عرفت إنها لبندر.كان عندها فضول شديد.ففتحت الشنطهوشافت تي شيرت لونه أصفر.(لونها المفضل).مسكت التي شيرت بيدها اللي ترجفوقربته لها وضمت التيشيرت اللي تفوح منه ريحة عطر بندروهنا خنقتها العبره بس مسكت حالهاولما جات بترجع التي شيرتلقت.دفتر شكله غريبشد انتباههاأخذت الدفتر وفتحت على صفحه و كان مكتوب فيها



    هالإنسانه قلبت كيانيصرت كل وقت أفكر فيها وماتروح عن بالي صوتها مايفارقنيولو يمر يوم وما اكلمها أحس إني بموت.
    اليوم صار شي غريبوأنا طالع من الدرج قابلت هذيك البنت اللي كتبت عنها قبل(بنت عمي خلود)ولما شفتها ما أعرف شنو صار لي تذكرت الموقف القديم لما بكت وطلعت وخفت يتكرر فتكيت عالدرج عشان ما تنتبه ليلأنها الظاهر ماشافتنيوكانت معصبه ما أعرف ليه وجالسه تتكلم بصوت واطي كلام أنا مافهمتهبس بعض كلامها مانسيته ما اعرف ليه كانت تقول:لمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدهاكل شوي مشكله كل شوي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلهااستغربت كثير وحده بهالسن وتقول هالكلامعالعموم هي مرت وما انتبهت لي زي ماتوقعت وبس مرت من قداميارتحت كثير بس مامدانيإلا هي حست فيني ولفت وانا وقتها من جد من جد تمنيت الأرض تنشق وتبلعنيخلود بنفسها"أجل أنا شقول"وكملت :قراءهولما لفت جات عيني بعينهاأنا كأني تخدرت شكل هالبنت كان مره برئ وطفولي وعيونها شي عذاااااااابجلست فتره مو حاس بحاليوفجأه صحيت من الي أنا فيهعلى صراخها((كالمعتاد)).
    وهنا خلود جلست تضحك على كلمة المعتادوكملت:
    ولأني ما أحب أحد يصرخ علي وأحسها إهانه لي خصوصا من وحده بزره كرد فعل عصبت و صرخت عليها أنا بعدومشيت
    (هنا خلود من جد عصبت على كلمة بزره بس كان عندها فضول فضيع تكمل).فكملت:
    ولما دخلت الغرفهما اعرف شنو صار لي بدأ ضميري يأنبني وحسيت من جد وقتها إإني المفروض ما اصرخ عليها وكان نفسي اعتذر لها بس أنا ماعمري اعتذرت لأحد إلا مره وحده ومستحيل أعتذر لأي شخص حتى لو كنت غلطان بعده ذيك المره عاهدت نفسي ماعاد اعتذر لأحدالمهم بعد فتره وقفت بالشباك وشفت نفس البنت جالسه بالحديقه وكانت بحضن أخوها وتبكيولكم تتخيلون تأنيب الضمير اللي جاني في هذيك اللحظهالمهم ما علينا من هذا كله أنادقيقهموبايلي يدق يمكن(عمري تدق).ووقف كتابه لما هنا
    خلود استنتجت إنه كتب هالكلام لما صحي قبل لا يسافر ودق عليها وهي ماردت ووقف كتابه لما ردت عليه.

    "أنا عمرك يابندرمعقوله هالكثر أعني لكليه يصير فينا كذا.ليه لازم نبتعد.ليه أنا عمري ماحبيت ولا عشقت ويوم حبيت من قلب طاح حظي فيك.ليه انت بالذات يابندرآسفه.سامحني يالغالي"

    لما جات خلود بترجع مذكرات بندر لاحظت شي طالع من طرفهاولما فتحت الصفحه اللي فيها هالشي.
    جلست تناظر وهي متننننننننننحه(مصطلح سعودي= مفهيه= مسطله= في عالم ثااااااني) وفجأه انتبهت إن هالمره دموعها تمردت ونزلتما كانت قادره تشوف صورة بندر قدامها وتعرف إنها ماراح تسمع صوته مره ثانيه وإنه بعيد عنها.وفوق هذا كلهزعلته بآخر مكالمه لهم

    وبعد شوي انتبهت لشخص كان مع بندر بالصوره ولما دققت فيه شوي لاحظت انه يشبه بندر كثييير وواضح ان علاقتهم مرررره قويه فتوقعت على طول إنه سامي كان مملوح وفيه كثير من بندر(ابتسمت على اشكالهم بالصوره) ترددت تاخذ الصوره ولا لا وبالنهايه قررت تاخذها فدخلتها بجيبها.وقفلت المذكره ورجعتها مكانها وأخذت الأغراض معاها وطلعت

    عالعصر كان الكل متجهز حق روحة الإستراحه.

    أبو سلطان:سلطان أنت بتاخذ سيارتك

    سلطان:أكيد بصراحه أنا ما أستغني عنها

    محمد:خلاص أجل إذا ابوي بياخذ سيارته وانت بعد أنا ماباخذ سيارتي

    أبو سلطان:على كذا انت وفيصل وباسل بتركبون مع سلطان وأنا وأمك وخالتك ام فيصل والخدامات بسيارتي

    محمد:والبنات

    أبو سلطان:فارس دق علي يقول هو بيمرهم

    محمد:خلاص أجل خلنا نمشي دامنا جاهزين

    سلطان:ويجلسون البنات بروحهم بالبيت

    محمد:أكيد فارس الحين على وصول

    شوي إلابيييييييييييييييييب طااااااااااااااط

    محمد:هه هذا فارس وصل

    سلطان:يابنــــــــــــــــــات!!

    الهنوف من راس الدرج:هلا سلطان

    سلطان:جهزتوا

    الهنوف:إيه كلنا جاهزين

    سلطان:طيب يالله انزلوا فارس برى

    فارس وتوه داخل:السلام عليكم

    الكل:وعليكم السلام

    فارس:يالله نمشي ابو سلطان

    أبو سلطان:يالله


    طلعوا كل العيله وتفاجوا كلهم وبالأخص البنات إن فارس مستأجر باص حق الطلعه خاص للبنات

    عهود بصدمه:فروس حنا بنركب هنا!!!

    فارس وكاتم ضحكته:إيه

    خلود:اللللللله وناااااااااااااسه

    دانه:وين وناسه.حنا بنروح بهالباص

    خلود:إيه وأكيد بنمر على كل البنات مو فروس

    فارس:إيه

    وهنا دخل محمد عرض:وحناااااااااااااااااااااااااا نبي نركب معكم

    باسل:إيه واللله نبي نركب

    فارس:لا مايصير انا مستاأجره حق البنات بس عشان يجتمعون

    راكان:عادي مو مشكله الباص كبير ويكفي حقنا كلنا

    فارس:والله إذا وافقوا البنات مو مشكله.وحط ببالك كل البنات مو بس خواتك

    محمد:لا بيوافقون أكيد

    الهنوف:مشكله الثقه الزايده حماده

    خلود بحماس:يلا يلا بنات خلونا نركب

    البنات يلا

    وركبوا الكل السيارات والبنات مع فارس

    فارس لأبو سلطان:يلا انتوا روحوا الإستراحه وانا بمر كل البنات وبنجيكم

    أبو سلطان:على بركة الله

    ومشوا
    فـــــــــــي البــــــاص مع فارس

    كانوا البنات مشغلين أغاني ورافعين الصوت عالآخر وهاتك رقص ووناسه

    ومحمد وباسل وراكان وفيصل يتحسرون عل أعمارهم

    كل العوائل توجهوا للإستراحه مابقي إلا البنات

    فــــي بيـــــت أبو عبداللله

    لميس:يوووووه ليه تأخر فروس والله مليت!!

    فرح:صبرك تو ماخرجوا الناس من الصلاه

    لميس:بس أبوي وأمي وأخواني أكيد وصلوا الحين هناك

    فرح:وانتي على شنو مستعجله

    لميس:بس كذا أبي أروحأساسا كان المفروض اروح مع أبوي بس هين يافروس

    وشوي إلا.بيييييييييييييب طاااااااااااااط

    لميس:أخيـــــرا جافروس يلا يلا فرح

    فرح:الحمد لله والشكر

    وبس طلعوا كانت الصدمه الثانيه

    لميس الللللللللللللللللللللللللللللللللله شييييييييييييييي بااااااااااااااااااااااص

    فرح:فارس لاتقول اننا بنروح في هالخرده

    فارس:هههههه هذا خرده وانا على بالي بتستانسون لاشفتوه

    لميس:واللله ونااااااااااااااااسه كذا السبرايسات ولا بلاش

    فارس:يالله هي الحال كذا في كل عيله وحده يعجبها الوضع ووحده تتأفف

    وركبوا لميس وفرح وبعدها مشوا على بيت أم خالد

    ونفس الموال كانوا البنات ينتظرون فارس آلاء عاد تشققت من الوناسه لما شافت الباص وحلا كان عادي بالنسبه لها يعني ما انصدمت مره

    أما في بيت أم مهند كانت الحرب قايمه بين جمانه وديما

    جمانه:ديمووووووه احسن لك!!

    ديما:أنا جيت قبلك

    جمانه:وانا اكبر منك

    ديما:ياسلاااام يعني لأنك اكبر كلمتك هي اللي تمشي!!

    جمانه:أكيد

    ديما:لا ياماما هذي موضه قديمه

    جمانه:ديموه هات الريموت لأتوطا ببطنك

    ديما:مافي مافي أبي أشوف ريمي

    جمانه:ريمي ملحقه عليها بس نور مابتنعاد وهناك بالإستراحه يمكن مايكون فيه تلفزيون!!

    ديما:طيب نور لسا مابدأت الحين بقي عليها كثير

    جمانه:يووووووووووووووه وقامت عشان تصفقهابس ربي رحمهم ان فارس وصل

    بييييييييييييييييييب طاااااااط

    جمانه:عاجبك!! فروس جا وانا ماشفت نور بس هين ياديموه أنا
    أوريك

    ديما:هاهاها خوفتيني!!

    سمر:يلا بنات فروس برى ينتظرنا

    رهف:أنا طالعه لا خلصوتا الحقونابايوووو

    وطلعوا البنات وهالمره كللللللللللللللللللللللهم جلسوا يصارخون لما
    شافوا الباص وعجبتهم السالفه

    بعدها:مشوا على بيت ام عادل اللي كان نوعا ما قريب من مكان الإستراحه يعني مسافة ثلث ساعه

    شذا حبت فكرة الباص هي وريماس وأسيل أما مرام انجنت لما شافت الباص ومليان بنات وجلست تصررررخ وأول

    مادخلت:مراااااااااحب

    كل البنات:هلااااااااااااااااااااااا مروم

    مرام بعربجه:اشلونكم شباب

    رهف:شباب بعينك كلنا بنوتات

    مرام:مو مهم المهم شلونكم

    البنات:تمااااااااااام

    مرام:شلونك فروس

    فارس:تمام ها شرايكم بنات بالسبرايس؟

    البنات":وناااااااسه

    عهود:بنات شنو تبون نشغل

    مرام تبي تقهرهم:أبو صالح

    البنات:لاااااااااااا وعععععععع

    خلود:نبي غربي

    رهف:حطي أليسا إذا فيه

    البنات:لا نبي شي دجه

    لميس:حطي محمد حماقي

    الهنوف:لا ما أحبه فيه شي لعبد المجيد

    عهود:استقروا على رأي واحد

    ألاء:نبي تامر حسني

    شذا:لا ملينا

    حلا:أنا مع رهف حطوا شي لأليسا خلونا نروق

    وجلسوا البنات كل وحده تبي على مزاجها وبالنهايه عصبت مرام:بــــــــــــــــس!!

    سكتوا كلهم.

    مرام:تدرون بما إنه اليوم مباراة المنتخب خلونا نغني حنا بالسعوديه

    فارس:أمــــــــــــــوت أنا عالوطنيهفديتك مروم

    مرام:أحم احمياللله أنا بدق وانتم صفقوا وغنواأوكي

    البنات:أوكي

    بدأت مرام تدق على جنب الباص والبنات يصفقون ويغنوا

    فارس والبنات:
    يــــا سلامي عليكم يالسعوديه
    ياديار الشيـــم يادار الأوطاني
    يالسعودي نحيي روحك الحيه
    أشهد إنك أصيل وطيب الفالي

    وبعدها:::
    أوووووووووووه أووووووه أوووووووه أووووووو
    أووووو ياسعودي.
    البنات بصوت عالي:أوووو ياسعودي



    وبعدها:
    هوهو هوهوووووووه

    يـــــــــــــا أخضـــــــــــر معـــــــــــاك الله

    يا أخضر ياعشق الناس
    خــــــلك شديد البــــــاس
    شامخ مــــرفوع الــراس
    يا أخضــــــــر معاك الله

    وشوفوا أنواع الرقص والصراخ ومن جد انبسطوا البنات.
    وصلوا الإستراحه ونزلوا وهم يضحكون من استهبالاتهم في الباص والكل شكر فارس على هالأجواء


    ول ما دخلوا كان بعضهم لسا طربان وبعضهم انهد حيلهم واللي مو قادره تسكت من الضحك وحاااااااااااااله

    أول من دخل لميس ومرام وخلود

    أم سلطان:خير انشالله.على شنو هالضحك كله

    لميس:ههههه والله فاتك خالتي فروس عمل لنا رحله ماحصلتش

    الجده شيخه:فروس بعينك اصغر عيالك هو.هذا عمك

    لميس:سوري قراند ماذر آي فورقيت

    الجده:وش قاعده تقول هذي!!

    خلود:يمه لميس تقولك إنها نست.تحكي إنجليزي

    الجده:والله ماخرب مذهبكم إلا هالأفلام اللي تسنترون عندها بالساعات

    مرام:شلونك يمه شيخه!!وتبوس راس جدتها

    الجده:الله يسلمك.أقول مرام ورا ماتروحين تجلسين مع العيال.وبعدين وش ذا اللي انتي لابستهكني شايفه محمد والا بندر مب مرام

    مرام انقهرت من كلام جدتها وبدت تستهبل:اتز ماي نيو لوك قراند ماذر!!

    الجده:وشو

    مرام:ماي نيو لوك.نيولوك يمه!!

    الجده:والله مدري وش تقولين بس الله يهديك يابنيتي

    مرام تغمز لخلود ولميس:هههههههههه رديت لها الحركه.

    وشوي دخلوا بقية البنات وسلموا عالموجودين


    نرجع للإستراحه: طبعا الإستراحه كانت مررررره كبيره عباره عن دور واحد وله حديقه خلفيه مرررره كبيره وكللللها عشب أخضر فيها مسبح كبير برضو وصالة ألعاب أما الحديقه الأماميه جزء منها كان ملعب والجزء الثاني كان جلسه للرجال .بالنسبه للإستراحه من جوى.كان فيها صالون كبير قرروا يخلونه لنوم الشباب ومجلس أصغر شوي للرجال و3 غرف نوم للحريم والبنات وغرفه للخدم.ومطبخ يفتح على الحديق الخلفيه بواجهه زجاجيه
    فيها باب.

    البنات اختاروا اكبر غرفه لهم لأنهم كثيرين وكانوا مره مستانسين لأنهم تقريبا لأول مره راح ينامون مع بعض.


    نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البــــــــــآآآآآرت


    أبي آآآرآآآئكم وتوقعــــاتكم

    وخصوصا موقف باسل وحلا ومحمد،،
    لما كتبت هالجزء حسيت اني بالغت شوي بس بعدها استشرت اختي وقالت لي ما اغيره

    بالبارت ماتكلمنا عن بندر ولا تطرقنا لأي شي بخصوص علاقته ويا خلود.لازم تتعودون على غيابه شوي مثل خلود،،

    قصص كثير مشـــآآآعر تتفجر وخفــآآآيا بين أبطــآآآل روااايتناآآ

    الإستــــرآآآآآحه مواقف كثيييييييييييره ومشوقه تنتظرنا فيـــهآآآ

    إنتظروني بالبـــآآآآرتي الجاي وانشالله يكون هالبــآآآرت نال إعجــآآآآبكم

    و |[ فمـــــــــــان الله يالغـــــــــــــــآآآليين]|~



















    رد مع اقتباس  

  4. #14 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    "تبيني آعتــذر.
    آســـف
    ولكن وشـ هي الزله؟
    "








    ××فـــــــــــــــي الإسترآآآحـــــــــــــــــــــــه××

    أول ماوصلوا البنات دخلوا غرفتهم
    جمانه: هاه بنات إش بروسكم من أكشنات
    خلود:انا عن نفسي خاطري أروح أسبح الحين وبصراحه المسبح مررره عاجبني كبير وشكله يفتح النفس مو مثل المسبح اللي بالفيلا شرايكم
    مرام:وانا بعد بجي.
    البنات:يلا كلنا بنروح
    ولبسوا ملابس سباحه ولما خلصوا
    ألاء:لحظه لحظه بناتلاحد يخرج عندي فكره
    حلا:أتحفينا
    ألاء:.احمبعد لما 3 وأول ما أقول 3 كلنا نروح جريييي وعالمسبح أوكي.
    دانه:واااااااااااااو وناااااسه أوكي
    البنات:اوكي
    ألاء:يلا واحدإثنينثلاثه
    وهاتك جري كأنهم مفاجيع وعالمسبح.جلسوا البنات بالمسبح لما أذان المغرب وأول من خرج كانت سمر
    سمر:بنات والله بديت ابرد أنا طالعه.أحد بيجي معاي
    البنات كانوا لاهيين ولا أحد رد عليهاطلعت وطنشتهم خذت الروب ولبسته
    قبل لاتدخل من الباب الخلفيسمعت احد يناديفخافت يكون احد من الشباب ويشوفها بهالمنظر وبسرعه راحت جري عالمطبخ وتفاجأت بإن
    الشخص بالمطبخ.

    فهد اول ماشاف سمر.كانت لابسه ملابس السباحه ولونها أسود وعليها خطين في الجوانب بالفوشي.وشعرها مبلول وطايح على كتفها وشكلها بالمره بريييييئ
    فهد وهومفهي على شكلها و بصوته الهادي المعتاد:هلا سمر شلونك
    سمر وهي ميته من الإحراج:تمام انت شلونك
    فهد:كنتوا بالمسبح مو
    سمر وصعبها فهد:أها.
    تموا يناظرون بعض بصمت.((كالعاده))قطع هالصمت سمر:بغيت شي فهد
    فهد:هاه؟!.إي صحياليت والله إذا ماعليك أمر تنادين لي خالتي موضي
    سمر:انشالله وعلى طول دخلت وهي تمسك على قلبها.
    سمر بنفسها"ياويلي عالإحراجلا ومع مين مع فهد.والله فشله.وراحت تناظر نفسها بالمرايه.بس هو ليش دايما يناظرني كذالا كله كوم وهدوءه كوم ثاني.يخلي الواحد يختبصبس شكله رهيب أول ماشافني هههههه ياحليله"
    دخلت سمر ونادت على خالتها موضي:خالتي موضي !!
    موضي:هلاسمر
    سمر:خالتي فهد يبيك بالمطبخ
    موضي ابتسمت:منو
    سمر:فـــــــهد
    موضي ومازالت مبتسمه:هو قال لك
    سمر وتوردت خدودها:إيه أنا طلعت من المسبح ودخلت المطبخ بالغلط وكان هناك وقالي أناديك
    موضي:اوكي سمور روحي بدلي لاتبردين
    سمر ابتسمت:انشالله خالتي

    راحت موضي حق فهد
    فهد:هلااااااااااااااااا خالتي شلونك يالغاليه
    موضي ومبتسمه:هلافيك شخبارك.(وتغمز له)
    فهد مسك قلبه وتنهد:آآآآآآآآآآآآه ياالغلا شقولك والله بجن.مومصدق اني شفتها تخيلي كنت جاي أبيك تخليني أشوفها بأي طريقه
    فجأه إلا هي طلعت كنت بجن بجد

    موضي وتضحك:إيه خبرتني من شويالله يقطع ابليسك لو تشوف البنت اش كثر منحرجه
    فهد ويناظر الباب وبصوت عالي:فديت اللي ينحرجون يانااااااااااس.لف على خالته:يالبى قلبها
    موضي وضربت فهد بخفيف على كتفه:استح على وجهك.ترى ماهي زوجتك تتغزل فيها
    فهد:آآآآآآآآآه ياحلاة هالكلمه ياخالتي "زوجتي" متى بتصير زوجتي
    موضي بحزن:فهود لا تتأمل كثير ترى مره موقفك صعب لو فكرت فيها كزوجه
    فهد:مو لكذا أنا قايل لك من البدايه عشان تساعديني
    موضي:بس يافهد انت توك بالـ 18 يعني لسا بدري عليك بالقليل يبي لك 3 سنوات هذا لو استعجلت مره وهي خلال هالثلاث سنوات بتكون في ذمة غيرك
    قاطعها فهد بخوف:لا ياخالتي فال الله ولا فالك.والله ما أتصور أعيش بدونها والله أجن.عساني مانحرم شوفتها
    موضي:فهود ترى تعبت أقلك لاتتعلق فيها كثير لأنها أكبرمنك ولو انت قبلت تتزوجها يمكن هي ماتقبل ومن حقها
    فهد:موبيدي ياخالتي والله موبيدي.هذا التعبان اهو متعلق فيها (ويأشر على قلبه).
    موضي تبي تلطف الجو:يالله عااااااااد مصختها ترى.خلاص هذا انت شفتها اش تبي بعد!!
    فهد:طرده يعني!!
    موضي:إيه طرده
    فهد وهو يزم شفايفه بزعل:طيييييب إما أعلم سموري.ويسوي نفسه زعلان
    موضي وتتريق عليه:إما أعلم سموريروح روح بس لو تسمعك غيرت اسمها
    فهد:ههههههههه فديتك خالتي والله الجلسه معك ماتنمل
    موضي:تنمل ولا ماتنمل بتروح
    فهد:ههههههه زين زين كاني رايح
    وطلع
    موضي بعد ماطلع:الله يكملك بعقلك يافهيد

    وسمعت صراخ البنات برى وتحمست ولما طلعت لقتهم يلعبون بالمسبح.
    شذا:يمــــه!!
    البنات:هلاااااااااااااا خالتي
    موضي بابتسامه:مستانسين هاه
    رهف:مرررررره خالتي
    عهود:عمتي انزلي معانا والله وناسه
    موضي:والله ودي بس أخاف من الحريم بيغسلون شراعي
    مرام:يمـــــــــــــــــــــــه تكفين!!
    البنات:بليييييييييييييييييييييز
    موضي:لالا مستحيل أسويها
    وفجأه جات جمانه من وراها وبووووومفي المسبح
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    مرام:كفو والله بنت خالتي
    موضي ومعصبه:هييين ياجمجوم انا أوريك وانتي يامراموه هين حسابك بالبيت
    مرام بضحكتها الخطيره:هههههههههههه والله وناسه


    رجع فهد إلا فيصل بوجهه
    فهد:فصول على وين
    فيصل:بكلم امي
    فهد:البنات هناك بالمسبح روح من الباب الامامي
    فيصل:أخاف أقابل أحد ولاشي
    فهد:لالا مافيه غير خالاتي ولادق الجرس قبل لا تدخل
    فيصل:زين

    وراح فيصل ودق الجرس.ونادى على امه وكلمهاوقبل لايطلع.قال لأمه تنادي له دانه
    أم فيصل قالت لدانه تروح حق أخوها
    راحت دانه تكلم فيصل
    فيصل:هاه دندون شخبار قمري
    دانه وتضحك:استح على وجهك
    فيصل:قولي لي شخبارها وبس
    دانه وتناظره بنص عين:بخير ماعليها مستانسه!!
    فيصل:انشالله دوم ياااااارب
    دانه:الله يكملك بعقلكالحين مناديني ومسوي لي مشاوير عشان هذيك النتفه!!
    فيصل:احترمي نفسك.فرح مونتفه!!
    وتفاجأوا بصوت:وخير ياطير تدافع عنها
    لفوا مفجوعين لقوها عهود
    فيصل:اسم الله الرحمن الرحيم من وين طلعتي انتي
    عهود:من الفضاء من وين يعني.لاتصرف وقلي شفيها فرح
    فيصل:خطيبة المستقبل
    عهود فرحت:صدق واللهكلولولولولولولوش
    فيصل ويضحك على خبال اخته:اششش اش الله يفشلك فضحتينا
    عهود:صدق والله فصول ناوي تتزوج
    فيصل بايتسامه:انشالله قريب.بس بلييييز بنات ما أبي أحد يعرف بموضوع فرح نهائي
    البنات: انشالله
    عهود بحزن:اٌقول فيصل ماكلمت بندر
    فيصل:إيييييييه على طاري بندر مكلمني اليوم ويسلم عليكم كثير كان يبي يكلمكم بس كنت ويا الشباب وماقدرت بلغوا امي اوكي
    البنات:اوكي!!
    طلع فيصل ورجع عند الشباب

    أما موضي فجلست مع البنات حوالي نص ساعه بعدها جات سمر ومعاها مناشف حقهم كلهم وخرج الكل من المسبح
    وجلسوا يغطون على موضي لحد مادخلت الغرفه وبدلت ملابسها بدون محد ينتبه لدشرتها مع البنات


    وعند الشباب برضو كانوا فالينها.في البدايه جلسوا شوي مع الرجال وكانوا مجبورين عالجلسه
    أبو سلطان: أقول أبو عبد الله شخبار الأسهم هالأيام
    أبو عبد الله:والله السوق مره نازل الظاهر اني بخسر كثير
    أبو عادل:يقولون بداية الشهر الجاي بيرد مثل أول
    أبو سلطان:الله يعين
    وشوي شوي دخلوا في سالفة الشركه ومن الشركه للسيارات ومن السيارات رجعوا من جديد للأسهم
    كل هذا والشباب ساكتين لاهم اللي قادرين يقومون ولا الجلسه تحمس.

    عبود ياشر لفارس عشان يقومهم.لان فارس هو الوحيد اللي بيده هالشي
    فارس بنذاله يلف ولا كأنه شايف عبود.الشباب مررررره انقهروا منه
    سلطان اللي بالبدايه كان الوضع عنده عادي بدأ يمل من الجلسه.فسوى فيها شخصيه ووقف ولما جابيطلع من المجلس
    أبو سلطان:على وين
    سلطان توهق:هاهإيه بروح انزل الأغراض من السياره الحريم يبونها
    أبو سلطان:إيه نزلهم وارجع نبي نسألك عن كم شغله بالشركه
    سلطان بنفسه"مو أنا عندكم من الصبح وتو ماطلعت الكم شغله":انشاء لله
    طلع سلطان والشباب كل واحد يتمنى انه هو اللي مكانه
    بدر طلع بدون ولا حس ولأن طبعه كذا محد تكلم ولا احد انتبه لخروجه من الأساس
    وهنا منننن جد الشباب وصلت معاهم
    وشوي ويدق جوال خالد ناظر الجوال كان رقم آلاء رد وبصوت عالي عشان يلفت الإنتباه:هلا يمه
    ألاء:أنا الول مو امك يالخبل ماطالعت الرقم؟
    خالد:انا بالمجلس مع ابوي
    آلاء:أنا ماسالتك وينك اسمع
    خالد قاطعها:تبوني انا وعادل ومهند!!.ليه عسى ماشر؟
    آلاء:يؤيؤيؤ من قال يبيكم صدق محشش
    خالد:يالله يالله الحين جايينكممع السلامه
    وقفل



    آلاء بعد ما قفل خالد تمت تناظر الجوال فتره.:الحمد لله والشكر
    شذا: ها ألاء شنو قال
    آلاء:استخف الولد وقعد
    الهنوف:ليه شنو قالك
    قالت آلاء للبنات على كلام خالد
    البنات:هههههههه
    مرام:صدق اخوك محشش
    آلاء:احترمي نفسك!!
    عهود:لا جد آلاء الظاهر انه يسأل نفسه ويجاوب
    البنات:هههههههههه
    جمانه:يووووووه يعني مافي آيس كريم
    آلاء:الظاهر كذا


    بالمجلس بعد ماقفل خالد
    خالد:عادل مهندالحريم يبونا
    أبو عادل:وش يبون فيكم
    خالد توهق:يقولون فيه كم غرض ناقصهم يبونا نجيبهم
    ابو عبدالله:كم غرض وثلاثه بتروحون!!
    خالد:يمكن فيه شي ثاني عاد حنا بنروح ونشوف
    وطلعوا الثلاثه .وعادل ومهند بس يتشكرون لموقف خالد
    والبقيه ميتين قهر وكل واحد بس يفكر اشلون يطلع
    نواف يهمس لمحمد وماجد:شباب دبرونا!!
    محمد:هين ياسلطانوه طلع وتركني
    ماجد:والله قهر شاللي حادنا عالقعده معهم
    وتفاجأوا بعبود طالع
    أبو عبد الله:وانت بعد على وين
    عبدالله:بروح دورة المياه وانتوا بكرامه تدري يبه حالات طارئه
    وطلع قبل لا أحد يرد عليه
    ماجد مقهور:والله وسواها عبود
    محمد:لازم نلحق على أنفسنا
    شوي طلع راكان ومحد كلمه ووراه باسل
    محمد:طيييييب يابسول!!
    فهد:شباب والله شكلنا بننشب هنا
    نواف:لا ياشيخ الله لايقوله
    فراس يهمس باذن فهد:شوف شنو بسوي

    وبعد فتره مو طويله جات أسيل.:خالي أبو سلطان
    أبو سلطان:هلا
    أسيل:امي تقول خل فراس وفهد يجيبون دوا حق امي شيخه من الصيدليه
    أبو سلطان وليه فراس وفهد
    أسيل:هي تقول إنها مفهمه فراس إش تبي بالضبط وفراس ماخذا سيارته وبيروح مع فهد
    أبو سلطان بحده:زينولف على فهد وفراس:سمعتم.؟يالله روحوا ولاتتأخرون
    فراس:انشالله خالي

    وقامواوبعد ماطلعوا فقعوا ضحكفهد:ياخي أموووت انا على هالحركات
    فراس ويغمز له:إعجبك انا!!
    فهد:كفو بس اش سويت
    فراس: ارسلت مسج لأسيل وفهمتها السالفه وقلت لها تدبرنا
    فهد:والله انك مخ
    فراس:احم احم
    وتفاجأؤا بصوت أسيل:هي هي إنت وياه.هات حقي ولا ترى بعلم عليكم
    فراس:أي حق يماما
    أسيل بتهديد:فــــراس!!!.لاتلف وتدور ولا من جد أسويها!
    فهد:لالالا ياقلبي ولاتسويها ولا شي تعالي عندي.شتبين بس
    أسيل وتفكر:ابيابي .إيه حنا يالبنات كووووولنا نبي آيسات
    فهد:الللللله كلكم تبون!!
    فراس:أقول ماعليك منها
    أسيل:طيييييب يافروس انا اوريك وراحت جهة المجلس
    مسكها فهد:.تعالي تعالي.خلاص قولي لهم إني بجيب لكم بعد شوي
    أسيل بابتسامة نصر:إيه كذا زين.وبس لفت وتلقى راكان بوجهها
    ركان:سلام أسيل
    أسيل وهي مخبوصه:هــهلا راكان شلونك
    راكان ومنجن على شكلها وهي مستحيه:انا بخير وانتي
    أسيل:تمام
    راكان بغيره:خير ليه جايه هنا
    اسيل توهقت:هاهلـــلالا ولاشي
    راكان:طيب انتي عادي تطلعين قدام الشباب كذا
    أسيل ببراءه:كيف يعني
    راكان ومنحرج:يعني لابسه برمودا وكت.عادي
    أسيل انحرجت وماردت حس فيها راكان وقام يرقع:هو عادي بس يعني . برد عليك!!
    أسيل وشبه معصبه:طيب مشكور انا أعرف انتبه حق نفسي
    ومشت وتركته

    وراكان انقهر من نفسه أما اسيل فمستغربه من حالها ليه عصبت بس من داخلها كانت مستااااااانسه

    وفي المجلس طووووول ما الشباب يتهامسون وفيصل بس يناظرهم ويضحك ومرات يبتسم
    ومبسووووووط إن عنده عيال عم هالكثر

    شوي دخل راكان ومن عند باب المجلس:شباب البنات يقولون إذا تبون المسبح الحين لأنهم بعد العشا بيسبحون.
    ناظروا الشباب في الرجال يشوفون ردة الفعل
    محمد بذكاء:ياسلام واش معني هم بعد العشا قلهم هم الحين واحنا من بعد العشا
    أبو سلطان:وهم صادقين.تبون الحين ولا يحرم عليكم المسبح بعدين
    ماجد:لا خلاص عمي بنروح بنروح
    وقاموا كلهم والفرحه موسايعتهم
    نواف بعد ماطلعوا:راكان انا لو ابوس راسك مايكفي على هالحركه
    راكان:أحم أحموالله بس كسرتوا خاطري قلت خلوني انقذكم
    فهد:تسلملي ركون انشالله نردها لك
    محمد:انا ماقهرني غير فروس النذل.نأشر له من الصبح وهو معطينا طنااااااااش
    ماجد:وانت الصادق.بس إما وريته
    وشوي ويطلع فارس وهو يضحك عليهم.وشوفوا الشباب هجوووووووووم عليه.وشالوه وراحوا للمسبح
    فارس:شباب لالالالا الله يخليكم إلا المويه شباب تكفون اعملوا اللي تعملونه بس المويه لا ترى والله أعلم أمي.شباب
    بس الشباب محد عبره من القهر اللي فيهم ورموه هناك.وفارس من النوع اللي يختنق لما تجي المويه على وجهه
    الشباب كلهم على شكل فارس:هههههههههههههههههه
    فارس وهو ياخذ نفس:سويتوها يالكلاب ها
    عبود ومنقهر منه:تستاهل أزود.من الصبح وانا أأشر لك أبيك تخرجنا وآخرتها تلطعنا مع الشياب
    فارس:هههههه والله كيفي!!
    مهند:مو لأانه بكيفك انت مرمي هنا
    فارس:عادي عادي
    خالد:إيه عادي أخبرك ماتواطن المويه.ياااا عادي
    فارس ماعرف يرد
    كمل نواف:ويقولون بعد إن أمي شيخه كانت تجبرك عشان تتروش
    الشباب:هههههههههههه
    فارس بقهر:لا أنا محد يجبرني
    فهد:لالالا ويقولون بعد انك ماكنت تتسبح إلا بعد البكي
    الشباب:ههههههه كع كع كع.خخخخخخهع هع هع<<كل واحد يضحك شكل
    فارس انننننقهررررر كلهم يتريقون عليه
    فارس:أنا عمكم يالمهبل وتسوون فيني كذا!!
    تدخل سلطان:توك تصير عمنا يوم اجتمعنا عليك ولا قبل شوي بالمجلس بكيفك!!
    عادل: خل كيفك ينفعك الحين!!
    وكللللللهم راحوا لملعب الكوره عشان يلعبون.
    أما فارس من جد وصلت معاه ومزاجه قلب.راح للباب الخلفي اللي يدخل عالمطبخ ودق الباب
    جات أسيل وفتحت له:هلا فروس شلونك
    فارس بدون نفس:هلا أسيل
    أسيل:فارس ليه انت مبلل كذا
    فارس: تكفين أسيل والله مالي خلق اتكلم ناديلي أم سلطان
    أسيل:انشالله
    وراحت
    أسيل:خالتي ام سلطان!!
    أم سلطان:هلا أسيل
    أسيل:فارس يبيك بالمطبخ

    استغربت ام سلطان وقامت تشوف اش يبي
    أم سلطان:هلا فارس شلونك
    فارس:بخير الله يسلمك
    أم سلطان:شفيك فارس كنك مو على بعضك وليه ملابسك مبلله كنت تسبح
    فارس:إيه كنت اسبح وتعبان شوي.
    أم سلطان:سلامتك ماتشوف شر
    فارس:الله يسلمك.أقول لاهنتي بغيتك تعطيني ملابس أبدل فيهم
    أم سلطان:الله يهداك فارس ماكو حد غريب كلهم أهلك كان دخلت
    فارس:لالا تعرفين كلي مبلل قلت مابسوي حوسه
    أم سلطان: الحين ارسل لك وحده من البنات
    فارس: زين انا بنتظر هنا

    وبعد فتره دخلت أسيل بملابس فارس
    أسيل:تفضل
    فارس بابتسامه:زاد فضلك.أقول إلا وينها ريماس غريبه بالعاده تكونون ويا بعض
    أسيل:كنا نلعب ويابعض وتعبت وراحت تنام وتميت بلحالي
    فارس:اهااا
    أسيل بحيا:فارس بقلك شي بس ما تضحك علي
    فارس بابتسامه:قولي
    أسيل ببراءه:يووووه انت من الحين بتضحك أجل بعد ما أقول شنو بتسوي
    فارس:خلاص أسول قولي مابضحك
    أسيل بتردد:.أممممبصراحه أنا
    فارس:أها
    أسيل:.أأأأأأراكان
    فارس وهنا ابتسم:شفيه راكان
    أسيل ببراءه:مدري أحس بس أشوفه أختبص ومدري شنو أعمليعني مثلا لو أبي أروح يمين بس أشوفه أروح يسار
    ولو أبي أقول شي بس يجي أنسى اش كنت بقول وهو يجلس يناظرني نظرات غريبه وارتبك لما يناظرني كذا.ومدري إش أسوي

    فارس:يعني انتي تحبينه
    أسيل وبسرعه:لا.آآآآآ.مدري
    فارس:هذا كله دليل على انك تحبينه ويمكن هو بعد
    أسيل ومستانسه:صدق والله!!
    فارس:مدري أنا قلت يمكن دامه يناظرك كذا معناها اكيد فيه شي
    أسيل:طيب كيف أعرف
    فارس:الأيام الجايه بيصير أشياء راح تبين لك إذا هو يحبك ولا لا.بس لاتتعلقين فيه مرهأوكي حبيبتي
    أسيل:أوكيمشكور فارس
    فارس بابتسامه تعبانه:العفو.يالله أنا بروح ابدل
    وطلع فارس وراح يبدل بالحمام الخارجي تبع المسبح.وانتوا بكرامه



    محمد يكلم أمه:ليه هو قالك شي
    أم سلطان بحزم:لا ما قال انا شايفته بعيوني.اش فيه شاللي مضايقه.لايكون ابوك قاله شي من هنا ولامن هنا
    محمد:.هاه لالالا ماقاله شي انا كنت بالمجلس معاهميمكن متهاوش مع ربعه
    أم سلطان:والله ماعرف بس شكله موعاجبني.عموما لاعرفت اش فيه خبرنيلأن أمك شيخه شايله همه
    محمد:زين يمه تامرين بشي
    أم سلطان:لا سلامتك

    ورجع محمد للشباب.وقال لهم على كلام أمه
    عبود:لايكون من جد زعل
    عادل:لامااتوقع فارس يزعل من مزح
    هنا تدخل بدر:بس مزحكم كان ثقيل وهذا عمكم .ومشى وتركهم
    سلطان:بدر معاه حق حنا زودناها
    محمد:زين هو وينه الحين
    راكان:انا شفته بدل ملابسه من شوي وطلع
    محمد:خلاص لارد نشوف السالفه.
    فيصل:ياااااا ويلكم من امي شيخه لو عرفت انكم السبب
    مهند:والله من إيده
    خالد:بس حط نفسك مكانه
    مهند:لو انا مكانه كان طلعتكم
    فيصل:إيه هين والله لتتمنذل مثل فارس أساسا الواحد مايصدق ينحط بموقف زي كذا عشان يلعب باعصاب اللي حواليه
    عادل:معاك حق.انا عن نفسي لو انا مكانه كان ماتركت واحد فيكم يطلع
    فراس:كفو اخوي والله!!
    عادل:احم احم
    عبود:اقول امش يبو 4 عيون وخلونا نلعب كوره
    عادل:انا ابو 4 عيون!!
    عبود:إيه عينين ونظارات مو أربع!!
    عادل عصب:هييييين انا اوريك وراحوا يتطاردون ويلعبون كأنهم اطفال
    ورجعوا الشباب يلعبون ويتونسونلما جا وقت العشا وتعشوا كلهم الرجال والحريم على طول ناموا لأنهم صاحيين من بدري اما الشباب فجلسوا لما 2
    الفجر وناموا والبنات جلسوا يسولفون ويستهبلون لما 7 الصبح وبعدها انخمدوا

    مرهذا اليوم حلو وخفيف عالكل.واليوم الثاني



    اليـــــــــــوم الثــــــــــاني فـــي الصباح
    الرجال كلهم راحوا الشركه ومعاهم الشباب الكبار( سلطان وفارس ومهند وعادل وعبود وفيصل وخالد)
    أما الباقيين مازالوا منخمدين ومحد صاحي إلا الحريم والخدم اكيد وأسيل وريماس
    أسيل وريماس وهم ماشيين بالحديقه الخلفيه
    ريماس: والله مقهوره مايعطيني وجه!!
    أسيل:معروف بلا هبل هو يحب حلا
    ريماس:وليه هيه بالذات انا احبه اكثر منها نفسي أقله.!!
    أسيل:ريمو حبيبي لو قلتي له بتتعبين أكثر.لأنه أكيد ماراح يتفهم
    ريماس:لا بيفهممو صعبه يسيبها ويحبني أنا والله ما أسوي زي حلا ولا أزعله
    أسيل:يا ريمو لازم تستوعبين إنه يحبها وحتى ماراح يعطيك فرصه تتكلمين معاه بهالموضوع وانتي عارفه شاللي بينهم
    ريماس:أساس لما كنا ذاك اليوم بالرحله كنت ناويه أقله بس الست حلا جات في الوقت الغير مناسب
    أسيل:ريماس أنا متأكده انك بتلاقين واحد يحبك أكثر من حب باسل لحلا بس انتي شيلي عينك من عليه
    هو لها من وهم صغار

    ريماس:عيني بأقدر أشيلها بس قلبي هو اللي يحبه!!.المهم ماعلينا بتساعديني ولا أدور أحد غيرك!!
    أسيل:أساعدك بشنو؟
    ريماس:ببالي فكره ويبيلها مساعده إذا بتساعديني بقلك وإذا لا بنفذها وحدي وياليت ماترديني
    أسيل:إذا السالفه فيها باسل لا من الحين
    ريماس بترجي:بليييييييييز
    أسيل:لامستحيل
    ريماس:تخيلي نفسك مكاني وفيه وحده تحب راكان
    أسيل:والله أذبحها!!

    ريماس:هه شفتي
    أسيل وحزنت عليها:اوكي بس اول أعرف إش الفكره
    ريماس:اوكي اسمعي.


    في هالوقت كانت مرام صاحيه من نص ساعه و هيه الوحيد اللي صاحيه من البنات وجالسه تسولف مع جدتها شيخه
    مرام:والله وأجيك بهذاك الحجر وعلى راسها
    شهقت شيخه:صفقتي البنيه
    مرام:إيه يمه تستاهل!!
    شيخه:وليه تستاهل
    مرام:يووووه يمه ماقلت لك إنها ترمي ((المخلفات في طريقي))!!
    شيخه:وكل هذا لجل إنها رمت مدري وشو ذا في طريقك
    مرام:إيه يمه انا مرام مو أي احد
    شيخه:زين والبنت شنو صار فيها
    مرام:لا ماعليك يمه جات سليمه.أبد ودوها للمستشفى وطلع عندها جرح بسييييييييييييييط برأسها<< ركزوا على كلمة بسيط.هذا وهي سليمه

    بعد شوي
    أم عبد الله:مرام يمه روحي قومي البنات مايصير نايمين لهالوقت!!
    مرام:خالتي خليهم يرقدون ماناموا إلا قرب الفجر
    أم عبد الله:ولو يمه مايصير ينامون لهالوقت روحي قوميهم
    مرام:انشالله
    أم عبد الله:ياويلك ان رجعتي وبقي وحده نايمه
    مرام استانست:افا خالتي لاتوصين.

    عند البنات بشرح لكم الوضع
    طبعا اول ماتدخلون الغرفه تلاقونها كلللللللللللللللللللها مفرشه وكلها اوادم نايمين وما تسمع غير:zZZZzzZZzzzzzzZZZzzzzZ<<< صوت الشخير+ صوت المكيف +الغرفه ظلااااااااااااااااااااااااااااااااام +ثلللللللج وحاااله

    فجأه.


    تشغلت الانوار وانفتحت الشبابيك وتقفل المكيف
    وماتسمعون غير.:طـــــــــــقطــــــــق.طق طق طق طـــــــــــــــق.<< مرام تضرب عالباب بأقوى ماعندها
    ولا فوق هذا صراخ:يلا قوموا بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــااااااا اااااااااات يلا يلا قوموا
    رهف!! رهف!! وتضربها برجلها
    حلا.حلا وتحركها من يدها<<تتعامل برقه.
    سمر سمور يالله قومي
    عهود خلود يالله قوموا
    شذاااااااااااااااااااااااااااااااا ((بأعلى صوت)) <<متعوده على اختها لاتستغربون
    دانه دندوووون دانه!!
    لميسلميس((عاد لميس لاحياة لمن تنادي فاستخدمت معاها اسلوب ثاني)).
    لميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس!!<<ولا صوت البقر وشوفوا البنت كيف قامت مفجوعه

    هنوف.هنوفه يلا قوموا انتي وألول أول ناس نمتواألااااااااااااااء.يلا
    ديما ديما وجع!!.قومي
    فرح فروحهفـــــــــرح!!
    البنات قاموا اللي تفرك عيونها واللي تدعي على مرام
    واللي ماشالله من اولها قامت واللي جلست ناظرت الكل ورجعت نامت


    وجات عند جمانه
    مرام:جمانه!!
    جمانه:.
    مرام بصراخ:جمــــــانه!!!!
    جمانهZzzzZZZzzzz
    مرام:جمجـــــــــوووووووم!!!
    جمانه((نومها ثقييييييييل)):
    عصبت مرام .وقررت تتوطا ببطنها
    وتقفز فوق جمانهعاد جمانه انكتمت وحتى صراخ ماقدرت تصرخ
    بس المهم قاموا البنات وكان فيه إصابات بالغه وجرحى وكان ممكن يكون فيه قتلى لو لا رحمة اللله.<< حشا حرب


    راحوا.بعد ماصحصحوا البنات دخلوا الغرفه اللي فيها الحريم
    البنات:صباح الخير
    وراحوا يسلمون براس جدتهم
    شيخه كالعاد تهزئ فيهم عشان التأخير بالنوم
    جلسوا البنات وافطروا مع أمهاتهم.وعلى الفطور
    ألاء:يمه قولي لخالد يجيب لنا تلفزيون من آي مكان والله قهر.استراحه طول وعرض وما فيها تي في
    أم خالد:وشو له التلفزيون وانتم ماشالله كثيرين وسوالفكم ماتخلص ولو خلصت ماشالله ماتقصرون تسلون أنفسكم بأنفسكم.
    لميس:والله ألول صادقه.نبي تي فيالحين نور عالحلقات الاخيره ومانبيها تفوتنا
    أم عبد الله:وإذا فاتتكم شنو بيصير يعني بعدين حنا جايبنكم هنا عشان تستانسون مو عشان تسنترون قدام التلفزيون.
    وجلسوا البنات يحاولون يقنعون الحريم بس بدون فايدهبعدها قرروا يسلون أنفسهم بأنفسهم دخلوا الغرفه الكبيره وجلسو يسولفون
    وفجأه.خلود:بنااااااااااااااااات
    سكتوا البنات

    خلود:احم.عندي فكره
    عهود:give us your idea
    خلود:طبعا انا جبت معاي مسجل وجايبه كمان سماعات الإستريو.عشان نعلي الصوت وبحكم إن الرجال مو موجودين فهذا أنسب وقت
    حق الرقص والدجه.فاش رايكم؟

    جمانه:مشكوره عالفكره الرائعه بس بصراحه انا ماتحمست مره
    لميس:لا والله وناسه
    مرام:وانا بعد اقول كذا
    رهف:انا حبيت الفكره
    بقية البنات نفس الشي أغلبيتهم عجبتهم الفكرهوفعلا أخذوا المسجل وشبكوا عليه سماعات الإستريو وهاتك رقص
    وفي عز الرقص تذكرت خلود الثياب اللي اخذتهم قبل لايروحون الإستراحه ونادت لميس وآلاء ومرام وانسحبوا من بين البنات بدون محد
    يلاحظ وغابوا كم دقيقه وفجأه انفتح باب الغرفه ودخلوا 5 شباب متلثمين ودخلوا جو بالرقص

    وبداوا يرقصون
    واستااااااااااااااااانسوا.
    طبعا مرام وآلاء كانت لاااااااااااااايقه عليهم الثياب بغض النظر على طولها بس خلود ولميس كأنهم خكاري
    وفجأه وفي عز الحماس والبنات يرقصون.
    أسيل:يالله ريمو قلدي نهى كيف ترقص
    وبدأت ريماس تقلد والبنات يضحكون وبعدها جات أغنيه وطلبوا الشباب
    ((مرام ولميس وخلود وآلاء )) من البنات((رهف وحلا وفرح ودانه وأسيل)) يقومون يرقصون وفعلا قاموا.

    وشوي ويقوم واحد من الشباب ويرقص بجنب أسيل
    عاد اسيل دخلت جووووووووو
    ولاحظت إن الشاب اللي متلثم بس عينه عليها ومو مبين هو مرام ولاخلود ولا آلاء ولالميسفلفت تناظر الشباب اللي جالسين ولقتهم 4
    ناظرتهم واحد واحد

    الاول خلود.((بنطلونها باين من تحت الثوب))
    الثاني:لميس.((عيونها معروفه))
    الثالث:مرام.(أختها))
    الرابع:آلاء ((لأنها ماكانت متلثمه))
    أجل مين هذا الشخص اللي يرقص معاها.قربت منه وقرب منها وتمت تناظر بعيونهفتره.وفجأه
    صرخت:راكــــــــــــــــــــــــــــان!!!!!!!!!

    البنات كلهم لفوا عليها.
    وراكان وقف مكانه.
    واسيل مدت يدها وشالت اللثمه.وفعلا كان راكان.البنات كلهم انصدموا وخلود واللي معاها لقطوا وجيههم بعد ما انكشفوا.
    أما اسيل وما ادراك ما أسيل.:ناظرت راكان باحتقار وطلعت وتركته
    الكل بعد هالموقف صمــــــــــــــــــــــتويناظرونه
    راكان:بنات والله آسف
    البنات:لا عادي ركون ماصار شي
    دانه:لا صار شنو هالحركه راكانوالله بايخ
    عهود:جد والله إش هالتفكير تدخل بين البنات!!!
    خلود:ياهوهلاتهاوشونه انا اللي خليته يسوي هالحركه
    راكان:لا يـ
    قاطعته خلود:خلاص السالفه انتهت انا على بالي الموضوع عادي
    دانه:لاياخلود الحركه مره سخيفه.وحتى لو الفكره انعرضت على راكان فراكان عقله كبير والمفروض يفكر مليون مره قبل لا يسوي هالحركه.
    راكان بحده وكأنه متضايق:خلاص ممكن أتكلم!!!.
    سكتوا البنات وناظروه
    راكان ومنننننحرج:شوفو بقلكم السالفه بصراحه
    مرام:لا يا راكان انت
    أشر لها تسكت
    راكان:السالفه وما فيها إني.وسكت وعرق جبينه وانخبص.شوفوابصراحه.أنا جيت عشان وحده.
    البنات وعلامات الترقيم كلها فوق روسهم:مين
    راكان:مو مهم المهم إني كنت جاي هنا على أساس أبي اشوفها وهي ترقص بعد ماقالت لي خلود إنكم جالسين ترقصون فعرضت علي الفكره وانا من زود الفجعه وافقت والله كنت بس ابي اشوفها.
    عهود:ومافيه غير هذي الطريقه عشان تشوفها؟
    راكان:خلاص عهود.والله آسف ماعاد بتتكرر
    وشوي.
    ريماس:ومن هيه ذي اللي انغسل شراعك عشانها؟
    البنات كلهم عيونهم على راكان ينتظرونه يتكلم.
    ركان وحس بارتباك فضيع:.أأأاأأأأسيـــل!!!
    ريماس بنفسها:يـــــــــــــــــس!!
    البنات:ووووووووووووووووااااااااو
    المهم بعد ما انغسل شراع راكان طلع وهو يجل أذيال الفشيله .والبنات كملوا دجه.وفي عالم ثاني.كانت أسيل جالسه بالحديقه الخلفيه وشبه مصدومه من اللي صارلأنها متأكده إن راكان ماسوى ذي الحركه إلا عشانها
    وفجاه.:شفيك
    لفت أسيل تناظر اختها وعينها مليانه دموع
    ريماس بصدمه:أسيل انتي تبكين.وراحت لها
    اسيل وهي تشهق:ريمو ماكان لها داعي هالحركات
    ريماس:أسّو لا تزعلي حالك والله مايستاهل بعدين هو اعترف بغلطه وانغسل شراعه بعد ماطلعتي.وهذا كله عشانك
    أسيل:وانا اش دخلني
    ريماس:هو اعترف للبنات انه سوى هالحركه لانه كان يبي يشوفك
    أسيل بصدمه:نعم؟
    ريما ابتسمت: تخيلي قالهم كلهم انه يحبك وعشان كذا سوا هالحركه
    أسيل ببلاهه:يعني الحين كلهم يعرفون إنه يحبني
    ريماس بحماس: إيه!!
    أسيل:ياويل حالي
    ريماس:ليه مو مستانسه
    أسيل:أكيد لا الحين كلهم يعرفون وشوفي التعليقات والنظرات والله فشله
    ريماس:يالخبله لو انا مكانك أطير من الوناسه مو اخاف من الفشلهيعني الحين مو بس باسل وحلا برضو فيه أسيل وراكان وقريبا انشالله ريماس وباسل
    أسيل:ريمو بليز بلاها هالافكار
    ريماس:أسول ترى اتفقنا وانتهى الموضوعلاتقولي انك بطلتي تساعديني!!
    أسيل:لا ما بطلت بـــــ.وقطع عليهم صوت شخص:اسيل ممكن نتكلم
    اسيل هنا دوروها ما تلاقونها من الإحراج والخوف
    ريماس ناظرت راكان اللي حالته ماتقل عن حالة أسيل:يالله خذوا راحتكم انا بدخل وغمزت لأسيل
    بعد مامشت ريماس راح راكان وجلس جنب أسيل بدون مايناظرها:أسيل سوري عاللي صار.والله ماقصدت شي بس كنت جاي عشان.وسكت فترهعشانكنت ابي اشوفكوماقصدي شي ثانيبليز سامحيني.
    أسيل:.<< كانت تبكي بس راكان ما انتبه لها
    راكان ولسا ما التفت:أسيل آي نو أنا غلطان واللي سويته مو بسيط بس خلاص الللي صار صار.وابيك تسامحيني
    أسيل.
    راكان ولف عليها: ها اش قلـــولما شافها:أسول تبكين؟
    أسيل هنا بدت تشهق.
    راكان:أسول بليز دونت كرايبليز
    أسيل حطت يدها على وجهها وصارت تبكي من قلب
    راكان: أسيل الله يخليك هدي.ومسكها من كتفها.
    أسيل صرخت فيه:لاتلمسني!!!وشالت يده ودخلت جوى.وهي داخله قابلتها أم مهند
    أم مهند:هو أسيل إش فيك يمه تبكين؟
    أسيل وهي تشهق:مافيني شي وصارت تبكي بشكل يقطع القلب
    وشوي جات امها وحاولت تهديها بس بدون فايده والكل نفس الشي لاهم اللي يدرون ليه تبكي ولاهم اللي قدرو يسكتونها
    ريماس لما شافت حالة أختها توقعت إن راكان قال لها شي وراحت له وهي معصصصصبه
    وبين الشباب ولاحسبت حساب لأحد
    ريماس:راكان شنو سويت بأسيل
    راكان بخوف:ليه اش فيها
    ريماس بحده:رد على سؤالي!!
    راكان:ماسويت لها شي
    ريماس:وليه هي تبكي!!
    راكان:والله ما اعرف
    نواف:ليه اش فيها أسيل
    ريماس:إسأل الأخ راكان
    فهد:وإش دخل راكان
    ريماس:هو اللي كان معاها قبل لاتبكي
    الكل لف على راكان يبي تفسير
    راكان وعصب عشان هالموقف البايخ اللي حطته فيه أسيل:ماسويت لها شي والله ماسويت ومشى وخلاهم
    فراس قرب من ريماس المعصبه وبهدوء:ريمو أسيل ماقالت لكم اش السالفه
    ريماس:هي قدرت تتكلم لها نص ساعه وهي بس تبكي
    فراس: زين خليها تجيني بالصالون اللي داخل
    ريماس: أوكي

    راح فراس للصالون ينتظر أسيل.وشوي دخلت أسيل ومازالت تبكي بشكل يحزن.فراس بس شافها كذا خاف على أخته وهي بس شافته رمت نفسها بحضنه وظلت تبكي تقريبا أكثر من ربع ساعه وفراس مو قادر يفهم منها سبب بكاها بهالشكل
    وفجأه هدتفراس بهدوء:أسولي ممكن أفهم ليه كل هالبكى
    أسيل ناظرته وعيونها بتدمع.
    فراس:خلاص خلاص لاتبكي.ولاتقولي.بس هو سؤال واحدراكان له دخل بالموضوع
    أسيل أشرت براسها إنه لا
    فراس زادت حيرته.بس تركها على راحتها وبعد فتره من الصمت تكلمت أسيل اخيرا:ممكن أروح
    فراس ومستغرب منها:مابتقولين إش فيك
    أسيل:ناظرت الأرض بدون ما تتكلم
    فراس:أوكي على راحتك بس إذا بغيتي تقولين شي أنا موجودأوكي؟
    اسيل حركت راسها دليل عالموافقهوطلعت.

    أول مارجعت أسيل قابلت ريماس
    ريماس:أسولي إش فيك خوفتيني عليك وضمتها
    أسيل:هههه بس كنت متضايقه شوي وطلعت اللي فيني
    ريماس:الللللله هذا وانتي متضايقه بس شوي.أجل لو متضايقه كثير إش بتسوين
    أسيل:هههههههه مابسكت خير شر
    ريماس:لا الحمد لله أجل
    أسيل:.أأأأ.ريمو
    ريماس:هلا
    أسيل:راكان وينه
    ريماس بخبث: قولي حبيبي وينه مو راكان وينه
    ضربتها اسيل من كتفها:عن المصاخه أنا بس أبي اعتذر له
    ريماس:يووووه أنا بعد غسلت شراعه
    أسيل:ليه
    ريماس:على بالي عمل لك شي ورحت هزأته والظاهر عصب
    أسيل بخوف:واللهالله يرجك.الحين أكيد يحسب اني قلت لك شي
    ريماس: بلا هالخوف وتعالي ندور عليه
    أسيل:أوكي يالله
    وراحوا يدورون على راكان

    عند البنات
    عهود: مرام وينها اختك
    مرام: والله مادري عنها.ياشيخه ديني ودين هالدلع
    فرح:حرام عليك يمكن صاير لها شي
    مرام:ولا صاير ولاشيأختي واعرفها أساسا دايما تسوي كذا
    رهف:كيف يعني
    شذا:دايما فجاه تبكي ومحد يعرف السبب ومع إنها ماتسكت إلا بعد طلعة الروح إلا إننا برضو مانعرف السبب بالنهايه.يعني هالوضع طبيعي
    آلاء:بنات مو حاسين بملل
    دانه:مررررره ياشيخه
    آلاء:طيب إش نسوي
    سمر:انا أقول نروح نجلس مع خالاتي لحد مايجون الرجال ونخليهم يجيبون لنا شي نتسلى فيه
    خلود:وانا مع سمر
    البنات: يلا اجل قمنا,,,,,,,,,,,,,وراحوا يجلسون مع الحريم

    بهالوقت كانوا ريماس وأسيل واقفين عند باب المجلس الخارجي ويطلون منه عشان يشوفون إذا راكان موجود ولا لا
    شافهم باسل اللي كان جوى الإستراحه ياخذ له دش.
    وصل لما عندهم وهم مو حاسين فيهوفجأه:انتم إش تسوون
    اخترعوا ريماس وأسيل ولفوا وهم يشهقون
    باسل هنا ماقدر يمسك نفسه وضحك على أشكالهم
    ريماس ابتسمت وحطت يدها على خصرها:الناس يسلمون شي.مو وتقلد صوته[ انتم إش تسوون].,,
    باسل هنا من جد ضحك:ههههههههههه الحين أنا صوتي كذا
    ريماس وخدودها متورده:لا أحلى
    باسل يستهبل:أحم أحم احرجتيني.لا جد شنو جايين تسوون
    أسيل:ندور على راكانوينـــه
    باسل بخبث:أهااااااااااا رااااكااااان!!
    أسيل انحرجت لأنها حست باسل يدري عن كل شي
    حس فيها باسل وناظرها وهو يقول بهدؤء:تلاقينه بالصالون اللي داخل الإستراحه قال لي من شوي انه يبي ينام لحقي عليه قبل لا ينام
    مشت أسيل بدون ماتتكلم وتركت ريماس مع باسل
    دخلت الصالونناظرت يمين شمال ماشافت راكانكان قلبها يدق بشكل مو طبيعي وكانت ميييييته خوف ماتدري ليهولما جات بتطلع
    ويضرب راسها براس شخص كان داخل والظاهر كان مدنق وماشافها.أكيد عرفتوه.راكــــان!!

    أسيل اللي طاحت علأرض من قوة الضربه تمسك على راسها:أيييييييييييييي
    راكان رفع راسه وهو نفس الشي ماسكه:أسيل!!
    أسيل كانت مشغوله بألم راسها وحاطه يدها على راسها
    راكان خاف يكون صار لها شي ونزل لها في الارض.:اسيل إنتي تمام
    أسيل توها تستوعب إن اللي ضربت فيه هو راكان.فرفعت راسها مفجوعه وجات عينها بعيون راكان.(على فكره راكان عيونه خطيييره وخصوصا
    رموشه مره كثيفه)هنا أسيل ارتبكتووقفت

    أسيل: لا.لا .مـ.ماصار .شــ.شي
    راكان:سوري والله ما انتبهت
    أسيل:حصل خير
    راكان:اش اللي جايبك هنا.تبين شي
    أسيل هنا دوروها ماتلاقونها:.هاهلا بس.بس
    راكان بهدوء يشبه هدوء بندر:أها
    أسيل:كنت جايه أدور عليك
    راكان ومصدوم:علي أنا؟
    أسيل:إيهبس كنت أبي أعتذر عن اللي صاروقال لي باسل إنك بتنام
    راكان ومو مصدق عمره:عادي ماصار شي
    أسيل:يعني لأني صرخت عليك بس والله كنت متضايقه وماحسيت بحالي
    راكان ومازال مصدوم:وشنو اللي مضايقك
    أسيل دنقت:ولاشي
    راكان حس إنها من النوع الكتوم:أوكي براحتك.بس عموما انا آسف عالحركه اللي سويتها ادري ماكان لي داعي
    أسيل مو عارفه اش تقول لانها مرررررره مرتبكه:طيب.
    وراكان لأول مره برضو مرتبك. وموقادر يقول شي
    وبعد صمت استمر دقايق
    أسيل: يالله أنا بروح الحينوطلعت قبل لا يرد
    ركان بعد ماطلعت كان بيجن من الفرحهومو مصدق إنها جات لما عنده وكلمته.


    نرجع شوي لورا.لما دخلت أسيل عند راكان.
    ريماس:أقول بسول شخبارك مع حلا
    باسل وتذكر كلام فارس عن ريماس:تمام الحمد للهفديتها
    ريماس والغيره حارقتها:الله يعينكمليتها تقدر بس
    باسل:لا حلا مقدره مايحتاج
    ريماس:ما اعتقد!!
    باسل:ليه
    ريماس:بالله لو وحده مكانها وعندها واحد يحبها كثرك تفكر بغيره
    باسل ومصدوم: كيف يعني
    ريماس:هاه.لا ولا شي يالله انا بروح.
    باسل مسكها من يدها وكأنه مولع:تعالي منتي رايحه قبل لا تقولين اش قصدك
    ريماس:لا ولاشي.سيبني اروح
    باسل هنا عصب من جد:ريماس!!!!.بتقولين ولا اشلون
    ريماس: إسألها هيأنا إش دخلني.
    باسل: طيب منو هالشخص عشان أقدر أسألها
    ريماس:ولو قلت لك بتتركني أروح
    باسل:إيه
    ريماس:أكيد
    باسل:ريماس!!قلنا إيه
    ريماس:سعود ولد عمها
    وتركت يده وراحت جري لداخل
    باسل وصل حدهاشلون حلا تسوي فيه كذاعلى كثر مايحاول يرضيها على كثر ماتجازيه بأشياء عكس الي يسويها لها.دخل عند الشباب وحالته عكس راكان تماما
    بنفس الوقت اللي خرجت أسيل فيه راحت ريماس من عند باسل وتقابلوا داخل
    ريماس:ها أسول إش صار
    أسيل ومستحيه:مو زعلان
    ريماس:حركاااااااات ياللي يعرف يراضي
    أسيل: وانتي إش صار
    ريماس ومتشققه وناسه:كل شي تمام
    أسيل حست إن فيه شي مو زين صاير:كيف يعني؟
    ريماس:اللي قلت لك عليه.سويته!!!
    شهقت أسيل:قلتي له!!!!!
    ريماس:إيه
    أسيل:ريمو حرام عليك
    ريماس:هي هي إش اللي حرام.تستاهل هو منجن فيها وهي تخونه مايصير!!
    اسيل:ريمو حطي حالك مكانها!!
    ريماس:وانتي حطي حالك مكاني!!
    سكتت أسيل وماقدرت ترد لانها لمجرد تفكر إن راكان ممكن يحب غيرها تموت من القهر
    ريماس:يلا يلا تعالي نروح للبنات

    بعــــــــــد الظهر كانوا الرجال توهم راجعين من الشركه ومعاهم الشباب.وعلى طول تغدوا وجلسوا يسولفون

    عند الرجــــال
    فيصل:فارس انت زعلان علينا
    فارس:لا مين قال
    مهند:محد قال بس حنا حسيناك تضايقت مننا امس
    فارس:لا عادي حصل خير انا تملعنت وانتوا رديتوا وحده بوحده
    عادل:لا كويس على بالنا انك زعلان

    قام فارس وراح لفهد ونواف وفراس.
    فارس:شباب
    الثلاثه:هلا
    فارس:أبي مساعده
    فهد:إبشر .انت تامر
    فارس:مشكورين.ابد بس انا واعد البنات بحفله وأبيكم تروحون تشترون كم غرض عشان التجهيز
    فراس: أوكي ماطلبت شي
    فارس:يعني اعتمد
    نواف:اعتمد

    عطاهم فارس مبلغ محترم و قال لهم عالأغراض اللي يبيها وراحوا يجيبونها بسيارة نواف

    بالسوق.
    نواف:شباب خلصتوا
    فهد:لا باقي لنا كم حاجه ماشريناها.
    فراس:والله يا هالبنات يبيلهم تكفيخ.كل هذا لهم..
    فهد:ههههه يستاهلون البنات
    فراس:يعيييييييينك!!.اقول يالله يالله خلنا نخلص لنا ساعتين نفرفر
    نواف:شباب انا شوي وراجع لكم نتقابل برى اوكي
    الشباب:أوكي

    راح نواف يتمشى لحاله وهو ماشي شاف محل يبيع ملابس تنكر.دخل المحل لأنه كان مليااان بنات
    ولما دخل نسي البنات وانشغل باقنعة الوحوش اللي شافها كان بعضها من جد مرعب.وهنا خطرت بباله فكره.
    اختار أكثثثثثثر قناع مرعب وحاسب فيه وطلع

    وبعد فتره تقابل مع فهد وفراس عند السياره وركبوا وعالإستراحه
    لما وصلت أغراض الحفلهأخذهم فارس ودخل عند البنات
    البنات كانوا بالمررررررررره طفشانين ونسوا سالفة الحفله
    دخل فارس: مرحبااااااااا بنات
    البنات:هلاااااااااااا فارس
    فارس:هاه مستعدين
    جمانه:لشنو
    فارس:لشنو بعدللحفله


    خلود ببلاهه:أي حفله
    فارس:لااااااااا الظاهر عقولكم مضروبه اليوم حنا ليه مستأجرين هالإستراحه مو عشان حفلة النجاح
    لميس وفرحانه:يعني فيه حفله
    فارس:إيه وهذي الاغراض توني شاريها
    البنات قاموا يصرخون من الوناسه
    فارس وهو يضحك على اشكالهم: يلا عاد أبي عالمغرب كل شي يكون جاهزوترى الحفله لكم وللشباب
    البنات من جد استانسوا والكل شكر فارس.وبدأوا يتجهزون.
    عالمغرب كان كل شي جاهز.الرجال رجعوا للشركه والشباب ماراحوا معاهم وحتىفارس استأذن اخوانه وجلس بالإستراحه.كانوا البنات مسوين الحفله بالمجلس الخارجي.وراح اوصف لكم شكله
    المجلس كان كللللللللله بالونات ملونه واشكالها جناااااااان وبالوسط كان فيه طاوله كبييييييير مستأجرها فارسوعليها اصناف من الاكل. من عصيرات وحلويات وموالح وبوسط الطاوله فيه كيكه كبييييره وشكلها مره فضيع.وفوق هذا كانوا جايبين استريوا وموزعين السماعات عالمجلس كله.بعد مارجعوا الشباب من الصلاه.كانوا البنات بالمجلس ينتظرون فارسفارس طلب من الشباب يدخلون جوى الإستراحهوبعدين هو دخل عند البنات
    أول مادخل شغلوا البنات أغنيه ورفعوا الصوت

    وبعدها جافارس وقطع الكيك وشوفوا انواع الهيصهوبداوا ياكلون وبعدها رقصوا استانسوا كثير اما جوى الشباب كانوا ميتين قهر لأنهم كانوا يسمعون كل شي
    وعلى الساعه9 ونص كانوا البنات مخلصين كل شي فطلب منهم فارس يدخلون الإستراحه وجادور الشباب طبعا ما لقوا من الأكل غير البقايا وتحططططموا.بس شوي إلا البنات مدخلين أكل كانوا شايلنه حق الشبابوهنا تشققوا وناسه.وبدت فلة الشباب هناك.يعني باختصار الكل استانس من قلب باستثناء شخص واحد كان حالته من جواته دمااااااااااار.باســــل!!
    بعد هالأكشن اللي سووه البنات ماجات الساعه 2 بالليل إلا والكل منخمدباستثناء ثنتين كانوا طاقينها سواليفراح تستغربون مينرهف ولميس
    لميس:رهوفه.أحس حالي خلاااااااااص طافيه اليوم انهلكت من كثر الرقص
    رهف:ههههه من جد ماقصرتييلا خلينا ننام
    وبس جات لميس بتغمض عيونها.
    رهف:لموس
    لميس ومغمضه:هممم
    رهف: عطشانه
    لميس:روحي اشربي مويه
    رهف:اخاف قومي معاي
    لميس:رهوفه من شنو تخافين والله مافيني أقوم معاك قومي لحالك ولا نامي
    رهف:يووووه ميسو تكفين
    لميس:نامت
    رهف:ماشالله رقدت الاخت.والله مافي غير أصحي مراموه هي اللي بتفزع لي,,,راحت لمرام
    رهف:مرام.مرام.مراموه
    مرام:همممم
    رهف:قومي معاي عطشانه وأخاف أروح أشرب لحالي
    مرام:ZZzzzzzZZz
    رهف:شكل مافي حل غير أقوم لحالي.

    بهالوقتعند الشباب كانوا نفس الشي بس ماناموا كان كل واحد متكي على فراشه ويسولفون.
    شوي قام نوافعشان يدخن برى.ولما طلع مالقى ولاعه تركها بالمجلس.فراح لسيارته وأخذ ولاعه
    وهنا افتكر القناع وحس إن هذا وقتهلبسه وضبط اوضاعه وحاول إنه يربطه على وجهه مزبووووط على اساس لو أحد حاول يطيحه ما ينشال.وراح من الباب الخلفي للإستراحه عشان ما يشكون إنه نواف
    رهف المسكينه كانت بالمطبخ وتشرب مويه.وهي ميته رعب.((جبانه))
    أول ما دخلت المطبخ لفت إنتباهها إن النور مو مشغل بس كان المطبخ منور لأن البدر كان مكتمل ونوره يدخل من الباب القزازفتحت الباب وجلست تناظر البدر وبعدها تذكرت إنها جايه تشرب مو يه
    راحت للبراده وأخذت لها كاس مويه وكانت تشرب ومعطيه الباب القزاز ظهرها بهاللحظه دخل نواف اللي لابس القناع وشاف وحده كانها ملاك
    لا ومع نور البدر اللي كان يعكس لمعة شعرها الطايح على اكتافها كان منظرها جنااااااااانهنا نواف صار مفههههههييييي<<مو وقتك

    جلس يناظرها فتره وبعدها استوعب انه لابس قناع وإنها ممكن لما تشوفه تخاف.وجا بيرجع عشان يخرج قبل لا تنتبه له وبهاللحظه.جا نسمة هواء خلت الباب ينقفل
    من قوة صوت الباب لفت رهف مفجوعه.وشافت نواف بالقناع



    نهآآآآآآآآآآآآآآآآيــــة البــــاآآآآآآآآرت



    سمر وفهد شالنهـــــــــــايه معاهموليه فهد متعلق بسمر هالقد رغم انها اكبر منه


    ريماساش ناويه عليه.واش براسها.
    باسل .حلا وريمـــاس.مين المنتصر .

    اسيل وراكان بـــداية حب بري وغالبا حب الطفوله مايستمر.ياترى هذا اللي بيصير معاهم

    بنــــــدر وخلوووود كمــــــان لا جديد.ننتظر رجعة بنـــدر من الكويــــت،،

    نوآآآآآآآآآآآآآآف ورهـــــفمفاجاه بانتظارهم تلقونها بالبآآآآرت الجــــآآآآآي


    انتظروووووووووووووووني ببآآآرت جديد من

    |[ فمـــــــــــــــــــان الله يالغــــــــــــــــالي]|~





    برب}~ انزل بارت ثـــآآآآني






    رد مع اقتباس  

  5. #15 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235


    هنا من جد عصصصصصبت عهود.وتطلع الدرج بسرررررعه ومرام بس شافتها وتحط رجلها

    دخلت مرام غرفة عادل وسكرت على نفسها.وعهود أول ما

    وصلت فوق وقفت عند باب الغرفه حاولت تفتحه بس مسكر.

    عصبت زياده وضربت الباب بأقوى ماعندها بس مرام ماترد عليها.

    فبدأت تصرخ وتضرب عالباب.:إفتحي يا دوب.مرامووووووه أحسن لك إفتحي!!!
    maraaaaaam open the doooooor now
    ((إفتحي الباب الحيييييييين))maram I am really angry
    ((مرام أنا بجد معصبه))open the door.!!!.((إفتحي الباب!!)).maram it's not better for you
    ((مرام ترى مو أحسن لك))أوووووكي مروم!<< تهدد




    وشالت الشبشب وانتو بكرامه وتضرب فيه الباب بأقوى ماعندها.<<لا تلوموها معصصصبه

    وفجأه سمعت صوت المفتاح

    وقفت ضرب.وأول ما أنفتح الباب فتحت فمها بتتكلم.إلا صوت شخص معصصصصب:خيـــــــر!!!!!

    هنا عهود جمد الدم بعروقها.
    وفراس انصدم.

    عهود تحس حالها بيغمى عليها.وحاولت تتكلم تبرر بس من الصدمه ماطلع معاها ولا كلمه(( خلونا نسوي stop عشان أوصف لكم أشكالهم))


    كان فراس واقف قدامها وأول مافتح الباب كان مررررررره معصب لأنه كان نايم والأخت أزعجته.طبعا لابس بجامه لونها كحلي غاااامق وأزرار البلوزه بعضها مفتوح وشعره حاااااااله لأنه تروش ونام على طول.بس شكله مرررررره جنااااان


    أما عهود فكانت لابسه من بجايم مرام وبحكم إن مرام دبدوبه بالنسبه لعهود فكم البجامه كان نازل من كتفها
    .وخدودها محمره من الجري والعصبيهوشعرها مو مسرح بس طايح على أكتافهاهيه كمان كان شكلها يدوووخ.


    هوه معصب وهيه معصبه((فراس دينه ودين أهله أحد يزعجه وهوه نايم وعهود ماشالله ماقصرت وهو على باله مرام أخته))

    فراس كان أحسن من عهود وقدر يتكلم بس بعصبيه ممزوجه بصدمه.فصرخ فيها.:ممكن أعرف ليه هالإزعاج

    عهود:<<مفهيه+خاي فه+متفشله+ بيغمى عليها+مصدومه

    هنا طلعت مرام وأنقذت الموقف.

    مرام وهي مبققه عيونها وفاتحه فمها:عهود!!فراس!!
    هنا فراس عطى مرام نظره قويه ودخل غرفته وسكر الباب وعهود لسا مكانها ولا تحركت وحتى رموشها ماتتحرك
    قربت مرام منها.:عهود إش صار
    عهود:
    مرام:و تحرك يدها قدام وجه عهودهيييييييييي أبو الشباب!!
    عهود هنا توها بدأت تستجيبوبسرعه دفت يد مرام وبدون ولا كلمه راحت جري على غرفة مرام ورمت نفسها عالسرير.

    مرام باست يدها وجه وقفا وقالت:الحمد لله والشكر استخفوا وقعدوا



    فراس أول ماسكر باب الغرفه.حط يده على قلبه.كان قلبه بيخرج من صدرهراح يمشي بشويييييييش لما سريره وجلس بهدووووء وحالة قلبه زي ماهيه<< مفهييييي

    "ياويل حالي منو هذي.هذي أكيد بنت خالي عبد العزيز اللي جات عند مرام أمس.وهي نفسها اللي ركبت سيارتي ذاك اليوم.بس ليه هيه معصبه لهالدرجه وليه تدق باب غرفتي بهالشكل؟والأهم ليه انا مختبص كذاويمسك قلبه"

    عهودمغمضه عيونها ومتسطحه عالسرير حق مرام وتتنفس بعمققققق ((تحاول تسترخي لأنها مره متوتره وماتبغى تبكي))
    دخلت مرام وهي بذي الحاله.ووقفت فوق راسها تستناها لحد ما تخلص.

    بعد ماخلصت عهود وحست حالها هديت فتحت عيونها.وشافت مراموبهدوء جلست عالسرير.
    وناظرت مرام اللي تنتظر تفسير للي صار.
    وبعدها نطقت أخيرا


    عهود وصوتها مررره واطي:أنا دقيت باب الغرفه وانا مرررره معصبه حسبالي انتي هناك.وفجأه فتح اخوك.وهزأني وماقدرت أتكلم.
    قفل بوجهي لما جيتي.وبعد فترة صمتكملت عهود:مرام مستوعبهأخوك هزأني وقفل بوجهي!!!وصرخت في مرام:مستوعبه!!!!!



    مرام حست هدوء عهود كذا اكيد وراه عاصفه فحاولت تهديها:طيب حبيبتي اهدي.

    عهود هنا انفجرت:اشلون أهدأ!!!!يور براذر هزأنيمرام I can't tolerance thatI will cry(( أنا مقدر اتحمل كذا.حأبكي))

    مرام بهدوء:عهود هديتكفين

    عهود وبدأت تبكي: مرام بليزlet me only ((اتركيني وبس))

    مرام:طيب على راحتك وطلعت وسكرت الباب

    طبعا بعد ما طلعت مرام راحت غرفة فراس.

    وقفت عند الباب وكانت متردده تدخل ولا لا.فكرت وفكرت وفكرت.وبالنهايه

    ((قررت تدخل))وتتحمل النتايج لأنها عارفه فراس لما يعصب مايهدا على سيره
    .فسوت حالها معصبه عشان مايعصب عليها.<<يعني تضيع السالفه

    مرام أول مادخلت وتتصنع العصبيه:فراسوه!!!.إش سويت للبنت!!
    كان فراس جالس على طرف السرير ومنزل راسه جهة الأرض لدرجة إن مرام مو قادره تشوف ملامحه
    عشان كذا كانت مييييييته من الخوف وهي تتكلم.


    فراس بعد فترة صمت ماتت مرام فيها مليون مرهوبهدوء ماسبق وصار:مـــراممنوهذي

    مرام ومصدومه من هدوءه<<كانت متوقعه انفجار قنبلهوبنفس الهدوء:هذي عهود بنت خالي عبد العزيز

    فراس ببرود عكس اللي داخله:.إشفيها

    مرام:كانت معصبه علي وتبي تكفخني ولما لحقتني دخلت غرفة عادل وسكر وحسبالها دخلت غرفتك.بس انت شنو قلت لها

    فراس ومميل فمه:ماقلت لها شي!!

    مرام وبدت تعصب:أجل ليه هي كذا

    فراس بسخريه:إش فيها

    مرام: مره متضايقه منك.البنت ضيفه عندنا وانت تصرخ بوجهها؟

    فراس صرخ:طيب دامها ضيفه تحترم وجودها ببيتنا!!

    مرام:انت انسان الكلام معاك معدوم!!!

    وطلعت وسابته قبل لايفتح فمه بكلمه



    في غرفة مرام.

    شذا:اهدي ياعهود صار خير!!
    عهود وتبكي:أبي اروح بيت عمي أبو سلطان
    مرام:عهود فراس يبي يعتذر أكيد بس موعارف اشلون
    عهود:لا تضحكين بعقلي اخوك هذا متكبر وعنادي وآخر شي يسويه بحياته يعتذر لأحد
    ريماس:عهود اقعدي عندنا
    أسيل:والله لأقول لأبوي عاللي سواه فروس
    عهود:لا ما ابي اللي صار يطلع
    شذا:بس عشان أبوي ياخذ حقك من فراس أقلها ماعد تنعاد هالحركه ويرفع صوته بوجه الضيوف
    واللي سواه فروس أكيد ماراح يرضي أبوي

    عهود بتحدي وإصرار:أنا أعرف اشلون آخذحقي بنفسي
    مرام ماعجبتها نبرة صوت عهود هالمره فحاولت تغير الموضوع: هاه عهوده إش قلتي بتقعدين
    عهود:لا بروح

    وهنا دخلت موضي: كأني سمعت طاري روحه!!
    عهود:إيه عمتي بروح ولا نسيتي كلام أمي أمس.قالت لي المغرب أكون ببيت عمي
    موضي:إذا تبين تقعدين بكلمها
    عهود:لا عمتي ابي أروح تعرفين بكره فيه تجهيز وشغل عشان خطوبة سلطان
    موضي:إيه معاك حقتصدقون مومتخيله سلطان وجمانه متزوجين احسهم مولايقين على بعض
    شذا:جد يمه.بس الله يوفقهم
    الكل:آمين
    وعالمغرب جا فيصل وأخذ عهود وروحها بيت عمه.

    ××فـــــــــــــــي الكويــــــــت××

    جات العصريه ومرت وجاسم وسامي أنواااااااااع الخوف والرعب.((أجل مانلوم البنات)).وبندر وطلال وحمد حششش وتعليقات و.إلخ


    بعد المغرب راحوا الحريم الصالون وتجهزوا وبعد ما خلصوا راحوا عالقاعه وبهالوقت كانوا العرسان كاشخين على آآآآآآآآآخر درجه ومترززين بالقاعهجاسم تشققت شفايفه من كثر مو مبتسم ومبسوط وسامي تقولون بيودونه مجزره من كثر مو مرعوب


    بندر يهمس لسامي:الله يفضح ابليسك ابتسم وجهك مبين فيه الخوف تقول مزوجينك كوندليزا!!

    سامي:زين شنو اسوي كل ما اتذكر اني بشوف امل أختبص

    بندر:ياخي انسى امل وخلك بالمعازيموامل ملحق عليها



    وعالساعه 9 كانوا الضيوف متواجدين بالقاعه والقاعه ترج رج من الموسيقىبعدها جا وقت دخول العرسان.عاد شوفوا حالتهم أول ما قالوا لهم

    جوال طلال يدقرد:هلا يمه.شنومتى الحينزين زين.عيل سووا لنا طريجأوووكي.فمان الله

    طلال ويناظر سامي وجاسم بابتسامة مكر:يالله شباب.وزارة الداخليه طالبينكم

    جاسم متحمس:يالله

    سامي بخوف:شنويبونا ندخللالالا قلهم لا أنا ماني داخل

    جاسم:اقول عن حركات البزرنه وقدامي يالله قال شنو قال مبيدخل.

    سامي:والله أخاف

    بندر ويغمز له:اش دعوه هذي أمل!!

    ابتسم سامي لما تذكرها:زين زين

    مشوا العرسان وبمقدمتهم طلال ووصلوا لباب قاعة الحريم ودخلوا اما طلال فرجع يرحب بالمعازيم مع ابوه

    دخلوا سامي وجاسم عند العرايسعاد سامي من شاف امل راااااااااااااااح فيها وجاسم نفس الشي.وبعد ساعتين رجعوا
    لقاعة الرجال.


    مر اليوم تمام التماموقبل لا يمشون العرسان سلم بندر على سامي:بالبركه صاحب السمو
    سامي:الله يبارك فيك
    بندر:عاد انت تدري رحلتي بعد 3 ساعات من الحين وماعاد بشوفك من غير شر إلا ببريطانيا
    سامي بابتسامة حزن:إيه الله يردك سالم غانم
    بندر:خل بالك من نفسك وحط بالك على حرمتكتراك الحين متزوج ووراك مسؤليات
    سامي يلطف الجو:روح روح زيييين مسوي فيها حريص قسم بالله ما كنك إلا الوالده
    بندر:هههههههه الله يقطع سوالفك ياشيخ والله بفقدك
    سامي:وانا بعد.عاد عقبال انشالله ماتتزوج اللي ببالك ونشوفك عريس
    بندر:انشالله بوجودك
    طلال:يالله سامي البنت بتطلع
    سامي ارتبك:أحم.يالله يالله
    بندر يضحك على خويه وحركاته

    روح سامي وبعده جاسم بعد ماودعوا بندر

    وقبل نهاية الزواج رراح بندر وسلم على ام سامي وام طلال وعلى أبوهم ومشى مع طلال للبيت عشان يلم أغراضه ويمشي عالمطار


    طبعا بندر ماخبر احد انه راجع اليوم.كان يبي يسويها مفاجأه للكل.وصل للمطاروودع طلال وركب الطياره وهو حييييييييييييييل مشتاق لأهله ولخلود بشكل خاص


    وصل بندر السعوديه

    كان الوقت متأخر شويالساع الفجر
    نزل للفيلا حقة عمه.ووصل عند البوابهفتح بوابة البيت بهدووووووءودخل.كان البيت هااااادي والكل نايم من بدري عشان تجهيزات بكره


    بندر كان تعباااان لأنه صاحي من بدري وبعدها كان زواج صاحبه وبعدها الطياره يعني انهد حيله


    طلع الدرج بهدووووووء

    فيه شخص هوه الوحيد اللي كان صاحي بالفيلا كلها.ولأنه كان صاحي سمع صوت الباب واستغرب مين اللي جاي بهالوقت المتأخرالشخص







    كانخلـــــــــ ـــــــــود!


    قامت خلود اللي كانت شغاله عاللاب تبعهاعشان تعرف مصدر الصوتفتحت باب غرفتها وخرجت بهدوووووء وطلت من الدرج


    بندر كان حيييييل تعبان وطالع من الدرج وهو منزل راسه وما انتبه لها

    أما خلود بس شافته كان راح يجيلها انهيار وبسررررررعه راحت على غرفتها جري وسكرت الباب وراها.

    وحست الأرض تدووووور فتكت على الباب.كان قلبها يدق بسرعه وشوي وبيخرج من صدرها.

    بدا يرشح جسمها.وحست كأن دمها يفووووور تحس بحراره تسري بجسمها.يعني بمجرد شافت بندر انقلب كيانها.فوق تحت

    بالنهايه حاولت تكون هاديه وتستوعب ان اللي شافته بندر.ولا شعوريا بدأت تبكي.

    ماتعرف ليه بس بلحظه حست إنها مو قد اللي بتسويه وجاها ضعف مو طبيعي




    بندر سمع صوت الباب لما انقفل بس ناظر المكان كان كلللله ظلام فتوقع إنه أحد من البنات

    وعلى طول دخل غرفة محمدبس تفاجأ إن محمد مو موجود.

    حط شنطته على جنب وطلع له ملابس وراح أخذ له شاور

    ولما طلع من الحمام وانتو بكرامه إلا بدخلة محمد الغرفة وشوفوا انواااااااااااااع علامات التعجب فوق راسه

    وبصدمه:بنــــــــــدر!!
    ابتسم بندر اللي شعره مبلل والمنشفه على اكتافه وبابتسامه:إيه بندر
    محمد:هلااااااااااااااااا الحمد لله عالسلامه وراح يسلم عليه
    محمد:متى واصل
    بندر:من شوي يمكن كذا قبل ساعه
    محمد:واللله لك وحشه يابو الشباب
    بندر:هههه والله وانتم اكثرغريبه مو بالعاده تسهر برى
    محمد:أبد والله واحد من الشباب عرض علي الفكره وانا زهقان حدي فقلت فرصه.
    وظلوا يسولفون لما اذن الفجر وقام الكل يصلي.


    طبعا خلود بعد ماشافت بندر أول ماوصل وجاتها هذيك الحاله سكرت الاب تبعها وحطت راسها ونامت


    بعد ما أذن الفجر


    أبو سلطان يدق باب غرفة محمد:محمدمحمد يالله يبه قوم لاتفوتك الصلاه
    إلا الباب ينفتحبندر:صباح الخير عمي
    ابتسم أبو سلطان:بندر!!هلا والله الحمد لله عالسلامه
    بندر ويسلم على عمه:الله يسلمك عمي
    أبو سلطان ومازال مبتسم:متى وصلت
    بندر:3 الفجر
    أبو سلطان:وشلونك
    بندر:الحمد لله عمي بخير
    ونزل أبو سلطان ووراه محمد وراحوا للمسجد


    اما بندر قبل لا يروح المسجد راح لغرفة أمه.دق الباب بهدوء.
    أم فيصل اللي كانت جالسه على سجادتها:come in ohood
    بندر بعد مافتح الباب:I'm not ohood
    أم فيصل بس سمعت صوته فزت:bandar????
    بندر ومبتسم وأمه تضمه:كيفك يالغاليه؟
    أم فيصل:الحمد لله بشوفتكI'm fine.متى وصلت
    بندر:befor 2 hours
    أم فيصل:الحمد لله على سلامتك
    بندر:الله يسلمك
    وسولف مع امه 5 دقايق و بعدها راح للمسجد وهناك قابل أخوانه وعيال عمه وفارسوالكل فرح فشوفته


    نرجع لخلود

    بعد مارجعوا الرجال من الصلاه كانوا الحريم صاحيين عشان يصلون

    أم سلطان تدق باب غرفة خلود:خلود يالله الصلاه قومي!!خلود.

    خلود بصوت كله نوم:زين زين يمه كاني قمت
    وجلست عالسرير.مومستوعبه اللي صار وبنفسها
    ا"معقوله!!.بندر رجع!!.لالالا أكيد أحلم اناإيه حلم مافيها كلام".اقامت من على السرير



    وطلعت برى الغرفه ولما جات بتدخل الحمام عشان تتوضا إلا تسمع صوته مصدره غرفة أم فيصل.

    وتسمع صراخ عهود:بنـــــــــــــــــــدر.الحمد لله عالسلامه!!!!
    بندرويضحك على اخته اللي قفزت فوقه من الفرحه:ههههههه الله يسلمك
    شوي إلا دانه:معقوله بندرمتى جيتوتصرخ هيه بعد
    بندر:ههههههه الي يشوفكم يقول لكم شهر ماشفتوني ما كأنها أسبوع


    هنا خلود ابتسمت وكانت مستااااااااااااااااااااااانسه."معناها مو حلم بندر جا من جد.فديته والله وحشني!!."


    بعدين استوعبت كلامها وتجاهلته ودخلت الحمام

    بعد صلاة الفجر الكل رجع ينام ماعـــــدا.[ بندر] اللي انتظر الكل حتى ناموا

    ومع إنه مرهق بشكل فضيع إلا إن شوقه لخلود مستحيل يخليه ينام فقرر يدق عليهاويفاجاها برجعته<< مايدري إن عندها خبر

    خلود اللي كانت توها مستغرقه في النومرن موبايلها.

    خلود صحت مفجوعه وتناظر الرقم وعيونها شبه مقفله انفتحت على الآخر لما دققت بالرقم"هذا رقم بندر ياويلي بندر يدق"


    طبعا خلود انعفست فوق تحت لما شافت رقمه ماتوقعت نهائي انه ممكن يدق عليها أول مايرجع



    وأساسا ما استعدت نفسيا للموقف هذا.دق بندر لما فصل.بس خلود ماترد.
    وخلود كانت طول ما بندر يدق تناظر الموبايل وعيونها بتطلع من الصدمه


    بندر بنفسه بعد مافصل"ههههه ياحبي لها أكيد نايمهبس والله أزعجها"

    ودق للمره الثانيه
    هنا خلود مداها تستوعب السالفه.وبلحظه حست نفسها تسمع صوته وجلست تفكر ترد ولا ماتردوبالنهايه قررت إنها
    .

























    [ ما ترد ]
    وعشان كذا عطته رفض
    بندر لما جاه مشغول فكر شوي وقال أكيد لأنها نايمه ماحست بحالها ورجع يدق وخلود تعطيه رفض

    وبالنهايه قفلت موبايلها.دق بندر وانصدم: ((إن الهاتف المطلوب لايمكن الإتصال به الآن نرجوا محاولة الإتصال في وقت لاحق))


    بندر يفكر.:"معقوله تكون لسا زعلانه مني.لا ما اعتقد.مستحيل ماتكون اشتاقت لي!!
    أكيد نايمه ولا تعبانه ولاعندها احد وماتقدر ترد<<يحاول يبرر لها"


    أرسل لها بندر مسج وحط راسه ونام.


    بندر نام من هنا وخلود ظلت تبكي من هنا.اللي بتسويه أكبر منها بكثييييييييروهذا الشي متعبها.

    بس هيه إذا حطت براسها شي تسويه لو مهما صار



    في الصباح((يوم خطوبة سلطان وجمانه))



    الكل جالس عالفطور.عند الحريم.
    شيخه: إلا وينها خلود
    الهنوف:يمه قومتها وقالت لي شوي وبتنزل
    شيخه:الله يهديها هي تسهر الليل وترقد النهار
    دانه:خالتيمتى بنروح بيت خالتي زهور
    أم سلطان ومبينه فيها الفرحه: بعد العصر انشالله أنا كلمت خالتك وسألتها
    الهنوف:يمه أنا بموت من الفرحه!!
    أم سلطان:أجل أنا اش تقولين عني
    شيخه:الله يتمم لهم بخير انشالله
    الكل:آمين
    أم فيصل: أنا بروح حق أختي بعد الفطور أشوف لو محتاجه مساعده ولاشيعندكم خبر إن مهند بيسوي عشا الليله
    أم سلطان:إيه قال لي أبو سلطان من شويوالله هالولد رجال
    أم فيصل:إيه ماشالله عليه
    وشوي إلا بنزلة خلودشكلها كان بالمره تعبان لأنها نامت وهي تبكي.ووجهها شاحب.:السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    شيخه:خلود يمه شفيك تعبانه ولا شي
    خلود وتجلس جنب جدتها:لا يمه
    أم سلطان:وليه وجهك كذا
    خلود:بس لأني مانمت زين
    أم سلطان:الله يهديك.


    عند الرجال.
    كان بندر يتكلم عن أهم الأحداث في الكويت والباقيين يعلقون ويسمعون له وهم متحمسين
    فارس: هههه أجل استانست هاه
    بندر:وبقوه بعد
    أبو سلطان:يالله عقبالكم انشالله
    الشباب:آمين انشالله
    أبو سلطان: عاد انت ياسلطان خلاص اليوم بتضمن كل شي
    استانس سلطان لما تذكر.انه اليوم بيشوف جمانه وجها لوجه وعلى طبيعتها
    بندر بصدمه:اليوم!!
    فيصل:ايه اليوم خطوبة سلطان على بنت خالتي زهور
    بندر:إيه عندي خبر من أول بس على بالي الموضوع انتهي
    محمد:عندك خبر.منو خبرك
    سلطان:أنا مخبره قبل لايسافر على اساس مابيرد من الكويت إلا وكل شي منتهي
    محمد:أيا النذل حابكها من زمان
    الشباب:هههههههههههه
    أبو سلطان:يالله أنا بروح الشركه عشان يمدينا نخلص شغلنا بدري.وانت ياسلطان بحكم انك معرس الليله لاتجي وياي والشباب بعد خلوكم معاه

    طلع ابو سلطان وبدأت التعليقات على سلطان اللي لأول مره يكون مستانسولأول مره يحط على الجديه( x)


    خلود بعد ما خلصت فطور تذكرت موبايلها اللي مقفلته وكان نفسها تكلم ولاء اللي زمااان عليها وتفضفض لها.

    فطلعت غرفتها وفتحت موبايلها ووصلها مسج من بندر كاتب فيه
    (أكيد نايمه.عموما بس حبيت أبلغك إني رديت للسعوديه
    كان خاطري اسمع صوتك قبل لا انام بس دقيت كثير ومارديتي.تصبحين على خيرنوم العوافي)

    تنهدت خلود ومسحت المسج وبعدها دق على ولاء وقالت لها كلللللل شي.

    وولاء بالبدايه حزنت وجلست تقول حرام عليك ومن هالكلام بس لما شافت إصرار خلود حمستها إنها تكمل وإنه لصالحها ورفعت معنوياتها كثيير



    العصر الكل كان يتجهز ويستعد لروحة بيت أم مهندوبعد ماخلصوا مشوا لهناك.







    نهآآآآآآآآآآآآية البــــــــــــــــــــآآآآآرت

    رهــف ونوآآآآفموقف ماينحسدوووووون عليه ياترى شنو ردة فعل نواف بالآيام الجايه.ورهف شنو بتكون بالنسبه له
    معقوله يحقد عليها وتسيطر عليه فكرة النتقامولوفكر بالإنتقام بشنو راح ينتقم


    باسل وحلاوضعهم كل ماله يتوتر زياده.والسببريمـــاس.ببالها هدف ومصره توصل له.ومقتنعه ان باسل لها وماراح يكون لغيرها.ياترى مين اللي له النصيب بحب باسل

    بنــــــــــــــــدر.وأخيـــــــــرآآآ رجع من الكويــــتبدآآآآية صراع بالنسبه لخلود بين عقلها وقلبهآآآآ.وتحدي لنفسها ياترى هي قده ولا لا

    بندر شقد بيأثر فيه غياب خلود.ولا راح يلقى اللي تعوضه وينساها

    صــــرآآآآآآآآآآآآآآآآع كبير .بين غروووور فرآآآس وكبريآآء عهوداحداث مشوقه تنتظر هالإثنين وبقولكم بخصوصهم.من هنـــاآآ البدآآآيـــــــه


    جمــــــانه.مقبله على حياه جديده.مع انسان الكل يحس انه مايناسبها ياترى شلون بتكون حياتها مع سلطـــآآآن


    احداث جديده وفله وهبال ووناسه .تنتظرنا بالبـــآآآآرت الجـــآآآي

    اعتذر لو ان البـــارت قصير.وانشالله اعوضكم بالجـــآآآي







    رد مع اقتباس  

  6. #16 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -13-
    "
    يارحمة الموت من فرقاه زوريني
    الموت اهون ولا دنياي من دونه
    "

    ×× في بيـــــــــــــــــت ام مهنـــــــــــــــــد××


    جمانه مخبوصه عالآخربس رايحه جايه بالبيتوأخواتها جالسين يتجهزون وهيه بس ملفلفه شعرها ولسا مالبست
    الخدم كانوا شغالين بالبيت يجهزونه عشان العزيمه

    سمر:جمجوم الله يهديك اجلسي ماعرفت اتجهز منك!!
    جمانه:سمور امسكي ((وتاخذ يد سمر وتحطها عند قلبها))
    سمر:يؤيؤ جمانه إش هذا كله!!لهدرجه مسويلك سلطان رعب
    جمانه:وأكثر!!.أحس إني راح أبكي من الخوف
    سمر:ههههههه أول مره أشوفك بهالحاله
    دخلت رهف اللي توها مخلصه تجهيز.:هاااااااااااي.شرايكم
    جمانه انشغلت بجمال رهف ونعومتها:واااااااااااو رهوفه تهبلين
    استانست رهف:جد والله
    سمر:والله شكلك مرررره كيووووت

    كانت رهف لابسه فستان لحد الركبه لونه أسود وعليه حزام عالخصر كريستال ومن فوق [هاي نك] بدون أكمام ومطيحه شعرها الملفلف على أكتافه وحاطه مكياج مرررره خفيفبس مخليه الكحل الأسود الي بعيونها غاااااامق وهالشي اعطى عيونها جاذبيه مع فستانها الأسود وحاطه شوية بلاشر زائد قلوس على شفايفها.

    سمر كانت من النوع البااااارد يعني تتجهز على أقل من مهلهاعشان كذا لسا ما خلصت
    وجمانه محترقه أما ديما فدخلت عليهم وهي طرباااااااااانهبلا حب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الألــهاي بنات!!
    كانت ديما برضو جاهزه وبحكم إنها مو من النوع اللي يبالغ في الكشخه لبست لها تنوره قصيره لونها رمادي مع بلوزه كت بينك فااااااتح تنربط عالجنبوفيها ورده عالجنب بالرماديوعليها كم إكسسوار مع صندل وردي فاتح.يعني لأول مره شكلها كيوت
    دخلت أم مهند:ماشاللله تبارك الله اله يحرسكم من العين اسم الله حولكم وحواليكم
    رهف: اشرايك يمه
    أم مهند:تهبلون الله يفرحني فيكم قريب انشالله
    البنات:آمين
    أم مهند وتوها تنتبه لجمانه:جمانه!!لسا ماجهزتي!!.
    جمانه:يمه والله مرتبكه حدي ومو قادره
    أم مهند:شلون موقادره الحين أعمامك على وصول وانتي تقولين مو قادرهوالمعرس جاي بالطريق بتطلعين كذا قدامه
    جمانه من سمعت هالكلمه خافت زياده:صدق يمه مشوايلا يلا رايحه اتجهز
    وراحت غرفتها تتجهز
    بعد نص ساعه خلصت سمر.
    كان شكلها مررررررره جنااااانلابسه فستان سكري قصير ماسك من فوق ومطرز لحد الخصر وبعدها كلووووووش وااااسع ومكسر وشعرها ملفلف ورافعته عالجنب وحاطه ورده حمراء ومكياجها مرررره خرااااااافه.وهادي بنفس الوقت. وصندل سكري عالي

    جمانه كانت لسا تتجهز
    دخل مهند عالبنات بغرفة سمر.ومستاااانس لأن هذي اول مناسبه عندهم بالبيت:ماشالله ماشالله عرايس!!
    سمر:كلولولولولوش.انت المعرس!!
    مهند ويضحك بضحكته المميزه:هههههههه.معرس مره وحده!!إلا على الطاري وينها العروس
    رهف:دخلت تتجهز
    مهند:والله تهبلون حصنوا أنفسكم
    البنات:احم احم
    مهند:بس شنو هالبرود بالبيت!!
    سمر:كيف يعني
    مهند:شغلوا شي طربعشان نحس إننا بمناسبه
    ديما:لا احس ماله داعي الدعوه كلها شوفه
    مهند:ومن قال
    سمر:أجل شنو
    مهند:عمي مسوي حفله لأنها اول مناسبه بالعيله.يعني لازم يكون فيها هيصه
    ديما:دام السالفه كذا أبشر
    وراحت شغلت الإستريو بالصاله اللي فوق ورفعت الصوت عالآخر.
    جمانه كانت بغرفتها وسمعت صوت الطق برى وحست بفرحه بداخلها.لأنها تحب هالأجواء.خلصت بسرعهوشوي إلا الباب يدق
    جمانه:منو
    مهند:جمجوم ماخلصتي
    جمانه:إلا.وفتحت الباب.
    مهند شافها.وتفاجا.كان شكلها هادي وجنااااااااااان بنفس الوقت.
    كانت لابسه تنوره مخمل طويله لونها بنيمع بلوزه فخمه عباره عن شيفون وردي
    بهاللبس كانت تبين مرره رزه ومنزله شعرها على اكتافها.ومكياجها مرررررررره خطير


    .طبعا لبسها هذا كان بالبدايه بس لحد مايشوفها سلطان وبعدها بتلبس فستان حق الحفله
    مهند:ماشالله تبارك اللهبينجن الولد
    جمانه ومستحيه:ههههه قولتك
    مهند:واللله ابصم لك بالعشره
    جمانه:ههههههه

    وشوي إلا الجرس يدق.
    جمانه:ياويل حالي أكيد هذولي عيال عمي وصلوا
    مهند انا نازل أفتح الباب.

    راح مهند وفتح الباب وكانت الهنوف بالواجهه شايله الغطى لأنها كانت متوقعه الخدامه بتفتح وتفاجات بمهند في وجهها
    مهند اول ماشافها لف وعطا الباب ظهره.:حياكم ادخلوا البيت بيتكمدخل الكل وبعد مادخلوا طلع مهند واستقبل الرجال.
    الهنوف كانت مفههههههيه ومتفشله بنفس الوقت
    دخلوا البنات وراحوا لجمانه وبدات الدجه والرقص لحد ماتجمعوا العوئل كلهم
    وجا وقت دخول جمانه
    طبعا الرجال كلهم كانوا بالمجلس الخارجي.والحريم داخل البيت دخل سلطان بالمجلس الداخلي وجلس ينتظر مهند اللي راح ينادي جمانه
    .جمانه من قالوا لها إن سلطان بالمجلس انخبصت وكان بيغمى عليهاوبالغصب اقنعوها تدخل.بالنهايه وافقت تدخل .<<أكيد بتوافق الدعوه لعبه

    سلطان كان جالس بالمجلس وكاااااااااااااااشخ لآخر درجه محلق الدقن ومزبط السكسوكه وشكله مرره رزه بالثوب الأبيض والشماغ اللي مشخص فيهوكله كوم وريحة عطره كانت كووووم ثاني.كان جالس عالكنبه ومن التوتر اللي فيه كان مدنق ومتكي على ركبته.فجاه سمع صوت ناعم:السلام عليكم
    رفع راسه وناظرها ووقف وهو متخبل عليها:وعليكم السلام
    كانت جمانه ومهند واقف جنبها.ولأول مره تحس المجلس طويل
    مد سلطان يده على أساس يصافحها بالبدايه انصدمت من جرأته بس مدت يدها وصافحته
    وجلست بمكان بعيد بس مومره.سلطان بصوته الرجولي.:كيفك جمانه
    جمانه والحيا ذابحها:الحمد لله
    سلطان كان بجد منجن بجمانهوشكلها وهي مستحيه شي ثاني
    مهند:جمجوم ارفعي راسك خلي الولد يشوفك ولف على سلطان يناظره وكمل: وانتي بعد شوفيه يمكن مايعجبك وتهونين
    ضحك سلطان.وجمانه رفعت راسها ولأول مره تشوفه بهالقربللحظه جات عينه بعينها وكل عرق بجسمها نبض
    ا وعلى طول نزلت عينها وحست إنها ماتقدر تجلس أكثر من كذا وطلعت:عن اذنكم.وطلعت قبل لا حد يتكلم


    أول ماطلعت كانوا البنات ينتظرونها عشان يسألونها عن الاحداث
    البنات:هاه بشري
    جمانه كانت مييييته وتقلد دعايةclean & clear: هوا هوا بدي هوا وتحرك يداتها
    البنات:هههههههههههههههههه
    خلود:لهالدرجه خاقه على أخوي
    جمانه وتشم يدها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات ورمت نفسها عالكنب.
    وجلسوا البنات وجمانه تحكيهم عن الخمس دقايق اللي قضتها جوى
    أما مهند وسلطان رجعوا للرجال بعد ماخرجت جمانه وكل واحد بعالمه سلطان مع جمانه ومهند مع الهنوف
    بعد مادخلت جمانه راحت ولبست فستان الحفله اللي كان لونه ليموني وهاااادي.معطيها نعومهوشكلها مميز
    البنات يتكلمون.
    مرام:وناسه هذي أول مناسبه بالعيله
    فرح:جد والله خلونا نهيص!
    جلسوا البنات يرقصون ويستهبلون.
    سمر كانت بالدور الأول تشرف عالخدامات اللي كانوا يجهزون أغراض القهوه والشاي والحلى و.و.إلخ.
    وسمعت صوت الباب حق الصاله اللي يفصل بين قسم الرجال والحريم يدق

    فتحت لقت مهند بوجهها
    مهند:مراحب سمسم
    سمر:هلا هنود بغيت شي
    مهند:ياليت تنادين جمانه خالي أبو سلطان يبي يسلم عليها
    سمر ومبتسمه:انشالله الحين أناديها

    طلع مهند
    وقبل لا تمشي سمر.دق الباب مره ثانيه

    رجهت تفتح وبابتسامه.:هلا
    وانصدمت إن الشخص هو فهد وانحرجت لأنها توقعته مهند.(طبعا الأخ جاي يتميلح يبي يشوفها.)
    فهد مبتسم ومنجن على شكلها:هلا فيك!!
    سمر من جد انحرجت
    حس فيها فهد: سمر الله لايهينك أبيك تنادي لي امي.قولي لها أبيها ضروري((أمك.إيه هين))
    سمر:انشالله وطلعت على طول
    سمر من الربكه نست تنادي امه وطلعت من الدرج عشان تقول لجمانه على خالها ابو سلطانوهي بوسط الدرج تذكرت فهد
    وجات بترجع وبحكم إنها لابسه كعب عاليجاها شد عضل وطاحت بالدرج وصرخت صرخه هزت البيت.

    الكل جا جري لما سمعوا صوتها
    سمر طاحت من الدرج وضرب راسها بحافة الدرج وصار ينزف واغمى عليها
    الكل تجمع عليها
    وفهد بس سمع صوتها دخل ولا حسب حساب أحد
    الحريم صاروا يصارخون والبنات نفس الشي
    فهد بس شاف سمر طايحه أسفل الدرج والدم عند راسها.كان بيغمى عليه ومن خوفه عليهاراح لها على طول ورفع راسها.حس إن مو من حقه
    يمسكها.تركها على طول ويده كلها دم وصرخ بأعلى صوته: نـــــادوا مهــــــند!!!!!!!!!


    جا مهند وشال أخته وعلى المستشفى.
    جمانه واخواتها كانوا يبكون على منظر اختهموامهم راحت معاها المستشفى.الأجواء توترت والكل كان خايف وقلقان.
    البنات بعضهم يبكي والباقيين يهدونهم.

    أما فهـــــــــــــــــــــــــــد!!!
    فهدبعد ما جا مهند وشال سمرعلى طوووول من الصدمه راح للصالون ورمى نفسه على الكنبوكان متنننننننح(مو مستوعب اللي صار)يده كانت كلها دم.بس ما انتبه.الشخص الوحيد اللي افتكره وكان يدور عليه بهاللحظههو نفس الشخص والوحيد اللي يدري بمشاعر فهد تجاه سمر.؟.أكيد عرفتوه.مـــوضي!!.
    دخلت عليه وأخيرآ لقتهكان شكله مو طبيعي.وكأنه منهار
    وبخوف: فهد انت هناكنت أدور عليك
    فهد ومازال على نفس وضعيته من نص ساعه رفع راسه لخالته وعينه مليانه دموع.
    موضي انصدمت:فهد معقوله تبكي!!
    وقف فهد:خالتي.شفتيها؟سمرخــ.خالت ي.(كان منهار ومو قادر يتكلم)
    موضي انصدمت من حاله حسته محتاج أحد يحس فيهقربت منه وضمته لصدرها.وبدأ يبكي مثل الأطفال بالضبط.

    موضي بعد ماهدا فهد وبعد عن صدرها وهو يمسح دموعه.:فهد ما أبيك تشيل هم هي طيحه نزيف بسيط وانشالله بتقوم بالسلامه
    فهد بعد ماهدا:كانت تكلمني قبل لا تطيح.خالتي كانت بخير!!.انا خايف عليهاوبصوت مخنوق:أحبها ياخالتي.والله أحبها.

    بهاللحظه حست موضي إش كثر فهد متعلق بسمر.جلست تهدي فيه وتفهمه إن المفروض محد يشوفه بهالحاله عشان لايتفسر الموضوع غلط.شوي دق مهند وطمن الكل إن سمر بخير وانهم راجعين بالطريق.
    رجعت سمر وكانوا مسوين لها غرز براسها وعلى طول حطت راسيها ونامت
    فهد كان كل شوي يدق على خالته.يحاول يكلم سمر او يسمع صوتها.بس سمر ماكانت بوضع يخليها تتكلم مع اي احد.
    فهد يحاول بموضي:خالتي تكفين أبي اسمع صوتها أبي أرتاح
    موضي:فهد الله يهداك قلنا لك البنت بخير ومافيها إلا العافيه
    فهد:خالتي والله ما راح أرتاح إلا إذا سمعت صوتها بنفسي
    موضي طيب خلك عالخط
    وراحت غرفة سمر.دقت الباب
    سمر بصوت تعبان:ادخل
    دخلت موضي:هاه كيفك الحين.وتحاول تقرب الموبايل عشان يسمعها فهد.بس بدون ماتنتبه سمر
    سمر:لا الحمد لله أحسن بكثير بس راسي يعورني مره
    موضي:يالله الحمد لله جات بسيطه
    سمر:إيه الحمد لله
    وشوي طلعت.
    موضي لفهد:هاه سمعتها

    فهد:ياليتها فيني ولا فيها
    موضي ومبتسمه:أقول لايكثرشغلتنيابي أروح مع خالاتك
    فهد:مشكوره يالغاليه معليش أزعجتك
    موضي:لا حبيبي عادي بس لاتعيدها
    فهد:هههههه تامرين
    سكر فهد بعد ماتطمن على حبيبته وقلبه سمر


    مهند قال للكل ان الحفله لازم تتكمل عاااااااااادي وخصوصا إن سمر تمام
    وفعلا كملوا الحفله واستااااااااااااااااااانسوا كثير

    عند الرجال
    أبو عادل: فراس.شنو جالسين تسوون هنا

    فراس:أبد جالسين نسولف
    أبو عادل:تسولفون ومهند مسكين داخل يكرفبدل ماتوقفون معاه جالسين هنا انت واللي معك
    فراس عصب:خلاص هذا احنا داخلين
    دخل هو ونواف وبندريساعدون مهند
    بندر:ههههه تهزأنا والله
    فراس ومعصب: هذولي يعرفون يعيشون بدون مايهزاون
    نواف:هههه لا الاخ معصب.أقول روقنا
    فراس:أي أروق يابن الذين الواحد في عز وناسته إلا ما ينكدون عليه
    نواف:أقول قدامي يالله بلا حركات المراهقه ذي
    قابلوا مهند
    مهند:هلا شباب بغيتوا شي
    بندر:ابد بس إذا تبي مساعده ولا شينشوفك مشغول
    مهند:جيتوا بوقتكمشايفين هالأغراض.كلها يبيلها نقل للمجلس.الخدامات يجيبونها لما هنا وحنا ننقلها للمجلس
    نواف:أوكي
    مهند:فراس الله يعافيك دق على أي أحد يجي يشرف عالخدم أخاف يخبصون الدنيا تعرف خواتي وحده عروس وحده تعبانه
    فراس:على امرك
    دق فراس على مرام
    ردت مرام وهي تصارخ:هلا فروس

    فراس:وجع لا تصارخين وبعدين اطلعي براى عشان تسمعيني زين
    مرام:إيش؟

    فراس ويصارخ:أقول اطلعي برى وبعدين دقي علي
    مرام:زين زين
    طلعت مرام ودقت على فراس:إيه هلا فروس شكنت تبي
    فراس:تعالي انتي وخذي معاك أي أحد فيه هنا اشياء يبي لكم توقفون عليها
    مرام:والخدامات شنو يعملون .أنا مشغوله جالسه ارقص
    فراس بحده:انتظركم
    وقفل

    مرام بنفسها وهي معصبه"أنا هالولد لو اطحن أحشاءه مايكفيني".
    .وراحت قالت للبناتأخذت معاها رهف ولميس وخلود وعهود ونزلوا

    رهف تكلم مهند:هاه مهند شنو نسوي
    مهند:بس ابيكم تشرفون عالخدم والأغراض ابي كل شي مرتب
    رهف:أوكي اعتمد
    جلسوا البنات تحت على بال مايخلص تجهيز القهوه بالمجلس
    بندر ينادي: عهود.عهود!!
    خلود من سمعت صوته قلبها دق بشكل موطبيعي وانخبصت
    عهود:هلا بندر
    بندر وابتسم:مشالله عهوده إش هالحلا
    عهود استانست:إش رايك؟
    بندر:قمر والله اسم الله عليك وحواليك
    عهود:مشكوووووور
    طبعا عهود كانت لابسه فستان حرير بدون أكمام جاي من الصدر لحد الركبه لونه فيروزي مع صندل عالي شوي ينربط على طول الساق ومكياج رااااايق مخليها كأنها ملاك من الرقه والهدوء اللي بملامحهاوشعرها صابغته كستنائي ورافعته على فوق ومنزله منه خصل كثيره ملفوفه بشكل أعطاها جاذبيه

    بندر:المهم مهند يقول الأغراض اللي وصلت آخر شي يبيكم انتوا تنقلوهاولا الخدم بس توقفون فوق روسهم لان يبيلهم حرص
    عهود:وانا شنو يعرفني أي أغراض يبيهم
    بندر:اسألي أخواته
    عهود:أوكي
    طلع بندر وعهود جات بتدخل بس شافت باب المجلس مفتوحهي أول مره تجي لبيت خالتها وجاها فضول تشوف شكل المجلس وتجهيزات الحفله.
    في البدايه خافت أحد من الشباب يجي وهي هناك بس بعدين قالت بنفسها"الواحد بدون مايتهور مايعيش"ودخلت بس بعد ماطلت من عند الباب.ولماماشافت أحدتحمست ودخلت
    شدها شكل الأثاث وفخامته ووسع المجلس مع الذوق الراقي اللي فيهمع الإضاءه الصفراءوأكثر شي شدها شكل السفره بالأرض وعليها أنوااااااع وأصناف من الأكل.
    ناظرت المكان بانبهارلحد ماتفجأت بصوت رجولي مألوف نوعا ما:نواف.جيبها لهنا
    ولما لفت كان شخص تعرفه زينصار لها معاه أكثر من موقفحست رجولها ماتشيلها لما شافته وخصوصا إنه معاها بنفس المكان ولوحدهم بدون ماينتبه لهاوكانت تقول بنفسها"ليه هالشخص بالذات".خقت على شكله كان مره رزه بالثوب الأبيض والشماغاللي معطينه شكل رجولي بحت
    سبق وقابلته أكثر من مره بس هالمره أول مره تشوفه بالثوب والشماغ.دق قلبها بسرعه لدرجه إنها خافت يكون سمع صوت قلبها
    لا والطامه الكبرى شويتين ودخل شخص ثانيكل هذا وهيه بآخر المجلس ولا أحد منتبه لها لأنه مررره كبير
    نواف شايل الأغراض ومعصب:الله يرجك رجا مبرحا ساعدني بدل ماتتأمر علي
    فراس:ههههههه لا معليش انت الكبير انا جسمي مايتحمل
    نواف يتريق:يااااي.مايتحمل قال.أقول عن الدلع الماصخ وامش معي
    فراس:زين زينبرتب هذولي واجيك
    نواف ومازال معصب لأنه انكرف:لا تتأخر عشان ما أتوطا ببطنك
    وطلع

    فراس ويضحك بهدوء بشكل يخقق:هههههههه خبل
    ورفع راسه وانصدم باللي يشوفه


    عهود طاح قلبها
    فراس منصدم من شكلها أو بالأصح خاقشافها مرتين قبل وهذي الثالثه
    وبكل مره يشوفها تكون أحلى من اللي قبلتم يناظرها فترهعهود لما شافت نظراته لها حست بتأثيرها عليه
    فقررت ترد له حركتهمشت من آخر المجلس لما عنده وكانت تمشي بكل هدوء وهي رافعه راسه وتناظره بغرور.

    وصلت عنده وقفت شوي ناظرته من فوق لتحت وهي بتذوووب بس مابينت.وبكل غرور لفت براسها عنه ومشت
    قبل ما تطلع كان فراس مداه يستوعب إن هذي نفسها اللي شافها بسيارته يوم الرحله ونفسها اللي هزأها ببيتهم
    مانسى اسمهااشلون ينساه ومحد مأثر فيه وقالب كيانه وعافسه غيرهاناداها بنفس الغرور قبل لاتطلع: عهـــــود!!

    لفت عهود بكل برود وناظرته باحتقار وبصوت طاغي عليه الدلع الرباني:نعم
    فراس كان وده بهاللحظه يبتسم لأن شكلها كان جناااااان كان وده يقولها حصني نفسك تراك ملاك.
    بس تفاجأ بنفس الصوت بس بزيادة غرور:أستاذ فراستبي شي.ترى موفاضية لك

    فراس كان وده هالمره يذبحها"شنو يعني مو فاضيه لي.هين انا اوريك"
    ميل فمه بسخريه وناظرها من فوق لتحت وقال وهو يحرك أصابعه ويأشرعليها:الحين انتي عاجبك شكلك كذا؟

    عهود حست إن الحرب توها بدت ولازم هالمره هي اللي تنتصر.بهدوء ناظرت نفسها واستوعبت انها مو متغطيه
    رفعت خصله من شعرها كانت على وجهها وناظرته بنظره كلها ثقه:إش فيه شكلي مو عاجبك؟!!!!.

    فراس هزته نظرتها الواثقه ولما جا بيرد.قالت قبل لا يتكلم بغرور ممزوج بدلع:مايهمني رايك عجبك ولا ماعجبك مافرقت معاي
    منت ولي امري عشان تحاسبني وإذا مو عاجبك.هه.4 جدران والأرض خمسه وإذا ودك بالسادس تراه فوق وتأشر عالسقف

    وطلعت وتركته.
    بهالوقت كان نواف داخل ومعصب وتقابل هو وعهود بالمدخلمشت عهود ولا انتبهت له
    لأن فرحة الإنتصار على فراس كانت مغطيتها ومخليتها ماتشوف إلا قلبها اللي يرقص من الفرحه

    دخل نواف على فراس اللي كان واقف مكانه ومعصصصصب وواصل ضغطه الألف"هذي شايفه نفسها على شنو مغروره ومتكبره على شنو.اش لون تتجرأ وتكلمني بهالأسلوبجد اني غبي اشلون سكت لها ليه مارديت وكسرت خشمها.غبيه!!.بس هين الأيام بيننا ياعهود"
    نواف اللي عصب من فراس اللي كان بعالم لوحده:فـــــراس!!!!
    فراس وتوه انتبه لنواف:هلا
    نواف:لالالا رايح فيها.أكيد يحق لك. بس مو منك !!من الملاك اللي كانت هنا
    فراس عصب لما عرف ان نواف شافها:اش قصدك؟
    نواف:والله منت بهينماشالله ولا ملكات الجمال مزيون وطحت بمزيونه
    فراس وصل حده من نواف اللي له ساعتين يمدح فيها:نوافوه كل تبن وضف وجهك ترى مالي خلقك!!!
    نواف:الحين ليه معصب لو فيه واحد يحق له يعصب فهو أنا مب أنت.وبعدين وينكما أشوفك رتبت شي ولا جالس تسولف مــ.
    قاطعه فراس:اوووه صدق فاضي
    مشى وتركه

    نواف:الحمد لله والشكر استخف الولد الحين أنا اش مسوي له
    نواف عصب لأن الكل مستريح وهو أنكرف
    أما فراسطلع برى وركب سيارته وراح بعيييييد في مكان كله مخططات جديده والمكان ظلااااام
    وقف سيارته وجلس هناك يفكر في اللي صار كان مررره مقهووور لأنه مومتعود إ أحد يتحداه
    وكل تفكيره بهالوقت اشلون يكسر خشم عهود ويخليها تموت بترابه


    أما عهود.كانت مبسووووطه وتررررررقص من الفرحه وكل إحساسها بالإنتصار وفرحتها طلعتها في الرقص
    والكل لاحظ حماسها الزايد مع إنها ماتعرف للرقص الخليجي بس كانت تعرف تقلد مزبوط

    خلود ولميس كانوا جالسين مع بعض كلعادهحكت خلود للميس كللل اللي صار في الفتره اللي فاتت
    واعترفت لميس لخلود بكل مشاعرها تجاه اخوها محمد
    خلود:إكشخ يعني طلعتي تحبين اخوي

    لميس:مو أكيد حب بس أحس إني أحب أشوفه وأحب أسمع أي شي عنه حتى لوشي بسيط
    وأذكر مره دق على بيتنا يسأل عن مجود ورديت وبس سمعت صوته عورني بطني وانقلب كياني فوق تحت
    يعني أحس إني أميل له كثير واتوقع هو بعد

    خلود:إيه حتى انا حسيت
    لميس:جات ببالي فكره!!
    خلود:الله يستر من أفكارك.هات
    لميس:إشرايك نروح نشوفهم
    خلود:إشلون
    لميس:إنتي نادي أخوك محمد وكلميه وأنا بجي عندك قلك بالغلط واسلم عليه وأكيد هو بيتميلح كالعاده
    خلود بإنفعال:إيوه إيوهوانا
    لميس تفكر:وانتي وانتيوانتي نفكر بعدين
    خلود:لالا ياحبيبتي الحين الحين وماني متحركه من هنا قبل لا تفكري لي بطريقه
    لميس:أوكي لقيتها
    خلود:هات يأم الأفكار
    لميس:افتحي موبايلك وشوفيه.خخخخخخ
    خلود:هاهاها ياثقالة الدم!!!.توني قايلة لك انا ما أشوف صوره إلا مره كل اسبوعين
    لميس وتغمزلها:ياشيخه عادي لزوم التمرد
    خلود:لا سوري ما ابي إلا أشوفه عالطبيعه
    لميس:طيب إش يدريك يمكن يجي مع محمد
    خلود:اوكي ممكن بس لو ماجا
    لميس:عليه أنا لو ما جا أخليك تشوفينه بس اخلصي
    خلود:أوكي طيب اش أقول لمحمد الحين
    لميس:يوووووه ياخلودانتي كلش تسألين ماتقدرين تشغلين هذاوتأشر على راسها
    خلود:لموووو والله مافيني انتي ماشالله الأفكار جاهزه عندك
    لميس:اوكيقولي .قولي,.إيهإسأليه إذا محتاجين شي ولا شي.قلك نخوه زايده
    خلود:أوكيشن.يالله مشينا

    راحوا لميس وخلود عند باب الرجال.حصلوا هناك عهود ورهف ومرام وآلاء.
    خلود تهمس للميس:والله الظاهر مافي مجال
    لميس بنفس الهمس:لا تقووووولي!!!يعني أفكاري كلها راحت أدراج الرياح
    خلود:اقول بلا أدراج بلاهم تعالي البنات فالينها واحنا عقولنا مع المهبل ذولي
    لميس:أحترمي نفسك.لا تعممين
    خلود:أقول لا يكثر
    وراحوا للبنات اللي كانوا مخلين أشرطة الأغاني والطق وجالسين يطقون على طاوله عند مدخل الرجال وآلاء ترقص ومرام تغني
    والهنوف وفرح يزغرطونوالبقيه يصفقون بس كان وناسه

    جات ديما:اللللللله ذكرتوني بأيام المدرسه
    ودخلت ترقص مع آلاء.

    اما حلا فكانت مشغوله تدور على باسل اللي تقول إنها اشتاقت له. وشذا وجمانه كانوا جالسين عند الحريم
    عادل وخالد ومهند وعبود وفيصل كانوا ناويين يدخلون عشان يشرفون عالقهوه بشكل نهائي
    دق مهند على امه تسوي له طريق

    أم مهند:هلا هنود
    مهند:هلا فيك يالغاليه
    أم مهند:هههه اخلص شعند تراني مشغوله
    مهند:لالا حركات عقبال انشالله ماتنشغلي بزواجي
    أم مهند من قلب:يااااااااااااارب
    مهند:هههههه فديتك يالغلا أقول بس أبيك تسوين لنا طريق نبي ندخل عند القهوه
    أم مهند:ادخلوا مافيه احد البنات داخل عند الإستريو محد يمك<< ماتدري إنه من زود الفلاحه البنات تركوا لإستريو واشتغلوا طقاقات
    مهند:اوكي مشكوره يالغلا
    مهند بعد مقفل يكلم الشباب:يالله الوالده تقول ماكو احد
    ودخلوا.
    البنات هنا كانوا في قممممة الحماس.

    الهنوف دخلت بالرقص مع آلاءوالكل تحمس لأن رقص الهنوف شيييييي.
    خالد اول ماشاف هالمنظر طلع أما الثلاثي المرح مهند وعبود وعادلكانوا مفهييييين.
    مهند وعبود في الهنوفوعادل بآلاء اللي ماعرف إنها آلاء
    الوحيد اللي قدر يتكلم فيصل وبصوت مسموع:ممكن طريق
    البنات أول ماسمعوا صوته انتبهوا و صرخووووا ودخلوا جوى جريييي
    الشباب فقعوا ضحك على أشكالهم
    مهند وفاقع ضحك:ههههههههه والله حاله
    عبود:خخخخخ فله أشكالهم لما انتبهوا لنا تقول شايفين وحوش
    عادل:هههههههههههههه بس فالينها بزياده مو
    فيصل:بقووووه
    مهند:إلا وينه خالد
    وشوي بدخلة خالد: أنا هنا يابوالشباب
    مهند:هههههه فاتك
    خالد:فاتني.الحين على بالي اول مابتشوفونهم بتخرجون ولما خرجت ألف وراي
    إلا انتوا كل واحد فاتح فمه شبرين تقولون اول مره تشوفون بنات!!!

    الشباب:ههههههههههههههههههههههه
    خالد:قايل نكته أنا؟
    عبود:لا سلامتك بس تذكرنا اشكالهم هههههه<<<جاتهم الحاله
    وجلسوا يتريقون ويضحكون وخالد مقهووووور لأنه مايدري شنو صار

    أما عند البنــــــــات
    أول مادخلوا قفلوا عليهم باب المقلط وهاتك ضححححك
    خلود:واااااااااااااو يابنات أكشن!!!
    آلاء:وين أكشندخلوا وانا أهز

    الهنوف:لا وحضرتي معاك
    مرام:أما هالشباب يبيلهم تكفيخ كل واحد واقف من جهه ويتفرجون وحنا من زود الحماس موحاسين
    دانه:بس أخوي انا مره فري قلك طريق
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    لميس:بس مشالله أول مره اشوفه يجنن
    فرح:لاااا دام لميس حكمت فهو حلو
    لميس:أحم احم
    خلود بنفسها"مو اجمل من بندر!!"
    رهف:بنااااااات أنا اللي مستغربه منه مهندمو بالعاده يكون فلاوي لهالدرجه
    مرام:ولا عادل حتى أحسه دوم رزه
    لميس:هههههه شكل عبود قلب روسهم
    خلود:هههههه الظاهر.بس اهم شي يجلسون بعيدين عن المعرس اخوي لايخربونه
    دانه:على قولتك
    آلاء:بس أشكالنا لما شفناهم هههههههههههههه تححححفه
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عند الشباب
    محمد:اقول مجود ماودك تلمح أحد من هنا ولا من هنا
    ماجد:والله ياليت عزالطلب
    بندر:أقول انت وياه ترى بعلم عليكم!!
    محمد:لالا ماتسويهااتوقع انت أولنا
    بندر:هههههه يمكن!!
    نواف:شرايكم نروح نترزز عند الحريم!!
    ماجد:واللللللللللللللله؟
    تحمسوا الشباب :يالله
    محمد:انتظروا خلنا نعطيهم خبر
    ودق على امه
    أم سلطان:وشوتدخلونليه انشالله
    محمد:يممممه نبي نردح
    أم سلطان:أقول عن الهبال والله لو يدري عنك أبوك ليلعن خامسك
    محمد:يمه نبي نسلم عل امي شيخه
    أم سلطان:.انا بناديها عند الباب وسلموا عليها
    محمد حس ان مافيه أمللأنه جلس ساعتين يحاول فيها بدون فايده:طيب يالله كلنا بنجي عند لباب
    الشباب بعد ماقفل محمد:هاه بشر!!
    محمد:والله الوالده راسها يابساجيبها يمين تجيني يسار.تقول بتناديها عند الباب
    نواف:يعني مافيه امل
    ماجد:ولا سعاد حتى
    بندر بتريقه:هاهاها احد يضحكني شباب مو قادر اجامله وأضحك
    ماجد عصب:بندرووووه!!
    محمد:يووووه صدق فاضيين إحنا في إيش ولا في إيش
    بندر:في إيش
    ماجد يرد له الحركه:هاهاها احد يضحكني شباب مو قادر اجامله واضحك
    نواف:ههههههه والله انكم مهبل
    محمد:أقول انت وياه يالله خلنا نروح نبلغ الشباب
    وراحوا وقالوا لهم إن شيخه بتطلع لهم عند الباب عشان الكل يسلم عليها
    وشوي إلا أم سلطان تدق على محمد
    رد:هلا يمه
    ام سلطان:جدتك تقول ماتقدر تقوم بنسوي لكم طريق وادخلوا مافيه إلا انا وخالاتك
    محمد تشقق من الوناسه:أوكي يمه
    وسكرمحمد يكلم الشباب وبنظرة إنتصار: البشاره شباب
    نواف قفز وبعيونه لمعه:لاتقول بندخل!!
    محمد حرك راسه دليل على الموفقه
    بندر وماجد ونواف قفزوا:يــــــــــــــس!!!!!!
    محمد:هههههه الحمد للله والشكرصدق شفاحه
    دق نواف على آلاء
    ألاء:هلا نواف
    نواف:هلا فيك ألول
    آلاء:خير داق علي موبالعاده.
    نواف:أفااااااااااا ألول تقول كذا
    آلاء:والله هذا الي صايرحتى كنت شاكه انك مخزن رقمي
    نواف:هههههه لاماعليك.
    آلاء:اخلص اش تبي؟
    نواف:بس كنت أبي أقلك إني ويا الشباب شوي وداخلينقاطعته آلاء:وين داخلين
    نواف:عندكم بسقاطعته للمره الثانيه وشهقت:صدق!!!!!
    نواف عصب:آلاء!!بتخليني اكمل ولا اشلون
    آلاء:خلاص خلاصقول إش عندك
    نواف:إيوهبس نبيكم تحطون لنا شي نردح عليه والله فينا دجه
    آلاء:وااااااااو وناسهلالا هذي يبيلها كميرات عشان نصوركم.اوكي ماطلبت شي
    نواف:مشكوره
    بلغت آلاء البنات اللي تشققوا من الوناسه وشوي إلا أم سلطان جايه بتبلغهم بالخبر اللي كان بالنسبه لهم قديموحذرتهم إنهم يطلعون قدام الشباب
    والكل:سمعا وطاعه<<< اخرطي الحين نشوف الطاعه
    جهزوا البنات الأغاني مثل ماقال نواف وكل وحده اخذت لها موقع استراتيجي عشان يراقبون<<حشا ولا قوات الحدود
    وخلود كانت جايبه كاميرة الهنو معاها عشان تصورهم
    وجا وقت دخول الشباب

    شغلوا البنات الأغنيه وكانت أغنية لراشد.بوصف لكم أشكالهم.
    طبعا كللللللللللللل الشباب من اكبرهم سلطان المعرس إلى اصغرهم راكان لابسين ثياب وأشمغهوأشكالهم رزززززه
    سلطان وفيصل ومهند وعادل وخالد.داخلين برزه وهدوء غير عن الخبال اللي من شوي
    بدر كعادته يدخل بدون محد ينتبه له او يحس بوجوده بإستثناء عين وحده كانت تراقبه بهاللحظه(ما راح أقول مين)
    نواف وبندر ومحمد وماجد وعبود(المهبل) داخلين ويرقصون بس كانوا خطيريييييين
    فهد:داخل بملامحه الهاديه والإبتسامه على وجهه وشكله كان مررررره جذاب بس للأسف حبيبته مو موجوده عشان تذوووووب
    باسل وراكان كانوا بعالم.داخلين وباسل يعلم راكان شلون يرقص خليجي وأشكالهم تحفه
    دخلوا كلللللللللللهم وراحوا على طول يسلمون على شيخه اللي كانت متشققه وناسه على أشكال أحفادهاوبعدها راحوا يسلمون على خالاتهموحده وحده
    كل هذا والبنات يراقبون.عهود:انتبهت لإختفاء فراس وماتدري ليه بلحظه تمنت إنه يكون موجود
    خلود:عينها متعلقه ببندر.اللله إش كثر اشتاقتله ولصوته وضحكته
    الهنوف:كانت تناظر عبود.عجبها شكله ورزته والأهم من هذا جرأته مع الكل
    دانه وفرح:يتهامسون وكل وحده تمدح باخو الثانيه فرح بفيصل ودانه بماجد
    لميس كانت خااااااااااااااقه على محمد وبعالم
    آلاء وحلا:يناظرون باسل وراكان ويتريقون على أشكالهم
    ريماس وأسيل:نفس الشي يناظرون باسل وراكان بس هم يتغزلون
    جمانه وشذا:كل وحده تناظر فارس أحلامها وتتنهد
    رهف:تناظر بأخوها وتفكر ياترى مين اللي بتكون من نصيبه وفجأه جات عينها على نواف وابتسمت بدون شعور
    ديما:ماتدري وين ربي حاطها الحب بوادي وهي بوادي
    وبهاللحظه دخل فارس عمهم.
    البنات بصوت واحد:كللللللللللووووووووش
    وبعدهم الحريم:كلللللللللللللووووووووش
    عاد شلة المهبل لزوم الإستهبال عندهم:كلللللللللللللللللللووووووووش
    فارس:ههههههههههه يضحك على أشكال الشباب وهم يزغرطون
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    جلسوا الشباب فتره واللي يرقص واللي يتمايل واللي رزه ومكتفي بابتسامه بس اللي من جد فالها فارس لأول مره يرقص عاد البنات والشباب بس شافوه يرقص وهاتك تشجييييع وحماس.ودخلت ديما معاه في الرقص بحكم إنها ما تتغطى عن أي أحد ومعاها ريماس وأسيل وتحمس فارس معاهم.
    يعني في هالليله الكل استاااااانس من قلبباستثناء سمر اللي فاتها كثير وفهد اللي متأثر باللي صار لحبيبته
    مانتهت السهره إلا على الفجر.والكل جلسوا يساعدون أم مهند في الترتيب بعد حوسة الحفله
    عشان كذا كللللل البنات ناموا ببيت ام مهند ماعدا مرام وشذا لأن أبوهم ما وافق والرجال والحريم والشباب هم اللي رجعوا لبيوتهم.

    بعد الملكة في بيت أم عادل
    بعد أذان الفجر موضي كانت بالصاله تنتظر ولدها اللي كانت قلقانه عليه وهو ما كلف على نفسه حتى يطمنها

    أول ما انفتح الباب لفت أم عادل وهي تتمنى يكون اللي دخل فراس
    وفعلا كان هو

    دخل فراس وكان شكله مبهذل ومرهقالشماغ على كتفه والطاقيه عافسها بيده ووجه كله تعب وإرهاق
    وقفت ومشت لما عنده وبحده قالت:وين كنت؟
    ناظرها فراس بتعب.:كنت بالشرقيه
    خافت موضي:وانت وش موديك الشرقيه
    ناظرها فراس وميل فمه بسخريه:هه والله مدريفجأه لقيت حالي ماسك خط الدمام
    عقدت حواجبها وقالت بصوت خفيف:فراس؟.انت فيك شي؟
    فراس بخنقه:لا.وهوماشي:تصبحين على خير يمه
    ناظرته موضي"لا الولد مو طبيعي.أول مره أشف فروس بهالحاله.وجهه يبين انه شايل همومالله يستر وبس"

    بعد اسبوع من الاحداثوفي بيت أبو سلطان
    الهنوف: خلود.ردي هذي عاشر مره يرن موبايلك

    خلود ونفسيتها زفت: هه قلتيهاموبايلي يعني مالك شغل
    الهنوف:زين زين يمه ليه معصبه
    خلود:يووووووه.الجلسه معاكم تمللوقامت
    دانه بعد ماطلعت خلود:إش فيها خلود موعلى بعضها هالأيام؟
    الهنوف:والله ما أعرف يمكن لها اسبوعين وهي كذا بس هالايام بزياده بس أحد يقلها كلمه تعمل مثل قبل شوي
    عهود:أكيد صاير لها شي.ماحاولتي تسأليها
    الهنوف:هي عطتني فرصه
    خلود بغرفتهاتقرأ مسج توه واصل لها من بندر(خلود ليه ماتردين علي.خلود حرام عليكلو أنا مسوي لك شي قولي موتخليني على أعصابي!!)
    بعد هالمسج قفلت موبايلها وحطت راسها ونامت


    عهود نزلت تحت تشرب مويه.لقت بندر بالصاله نايم عالكنبه ويده على عينه
    عهود:بندر!!.غريبه جالس بالفيلا
    شال بندر يده من على عيونهوبتعب:هلا عهودلك وحشه تعالي اجلسي
    عهود:لا بس نزلت اشرب مويه البنات ينتظروني بس ماقلت لي ليه جالس بالبيت
    بندر:أبد محمد طلع وقالي أروح معاه بس أنا مالي خلق وسلطان ويا عمي بالشركه
    عهود:تدري بندر.شكلك هالأيام مو عاجبنيلا يكون القلب متعبك وانت ماتتكلم
    بندر:لا والله أبدا بس نفسيتي موشي
    عهود:اش فيكم كلكم كذا
    بندر:ليه مين غيري
    عهود وهي رايحه للمطبخ:لا سلامتك
    بعد مادخلت عهود المطبخ دق بندر على خلود لقى جوالها مقفل.عصب وطلع من البيت وهو يلعن الساعه اللي حبها فيها
    دق على ساميرد سامي:هلاااااااااااااااا بندرهلا والله بعديل الروح
    بندر بتعب:هلا صاحب السموأخبارك
    سامي:والله تمام انت شلونك صوتك مو عايبني
    بندر:لا سلامتكانت بشرني عنك يالبايع من تزوجت ماعاد سمعنا صوتك
    سامي:ههههههه أفا عليك أناأبيع الدنيا كلها ولا أبيع أبو عزوز
    بندر:إيه إيه شلخ علي.بعدين حاسب الحين تغار مرتك واروح فيها
    سامي:ههههههه لا عاد كلش ولا أبو عزوز تغار أمولتي منه
    بندر:هههههه أحلى أحلى والله صرنا ندلع وامولتي ودنيا
    سامي:شايف اشلون.إلا أخبارك مع اللي بالي بالك
    بندر:آآآآآه ياسامي خلها على ربك بس
    ساي:أفا.ليه سلامات
    بندر:والله من رجعت من الكويت ماسمعت صوتها وماترد لا على مسجات ولامكالمات ولا حتى على المسن.والمصيبه ما أعرف ليه
    سامي:لايكون البنت سحبت عليك
    بندر:لا ما أعتقد إذا قصدك إنها كانت تلعب لا أنا متأكدبس ما أعرف شالسالفه
    سامي:الله يكون بعونكوانت بعد مالقيت تحب إلا هاللي لاعبه بحسبتك لعب
    بندر:عاد شنسوي مو مني من هاللي ينبض هناالمهم خلنا من هالسيره وقلي انت اش مسويووين ناوي تستقر
    سامي:والله يخوك الوالد يبيني أرد للكويت واستقر عنده هناكوانا لسا ماقررت بس غالبا بمشي على شوره
    بندر:يالله بالتوفيقعاد أهم شي سمعنا صوتك.وانت لا تقطعنا
    سامي:انشالله ومشكور عالإتصال
    بندر:ولو سمو حنا اخوان.سلم عالوالد والوالده وعلى جاسم وطلول والله لهم وحشه
    سامي:يوصل انشاللهفمان الله
    بندر:فمان الكريم
    بعد ماقفل بندر
    .:بووووووووووو!!!

    لف بندر مفجوع:لعن ابو ابليس خذيت عقلي!!
    فيصل:هههههههههههه كشفتك منو تكلم!!!
    بندر بدون نفس:مين اكلم يعني!!.فيه غيره.أكيد سامي
    فيصل:عليناااااا.ويغمزسامي ولا
    بندر:اقول وخر لايجيك كف يلف هالوجه
    فيصل:أوب أوب.بندر معصب غرييييبه
    بندر:الأغرب روقانك انتالله يستر
    فيصل:ههههههه والله ما اعرف اش فيني يمكن لأني شفتأمممم أأأأآآآآ.<<توهقهههههههه
    بندر:إيوه إيوهاعترف منو كبشتك يالنصاب
    فيصل:ههههههههه.هذي الله يسلمكوحده تربعت هنا((ويأشر على قلبه))
    بندر:ابوووووك يالنصب!!انت فيه احد يقدر يدخل هنا عشان يتربع بعد!!
    فيصل:إيه هي وبس!!!
    بندر:إيوه ومين تعيسة الحظ اللي داعيه عليها امها وحظها المقرود جابها لك الله يكون بعونها هالـ
    يقاطعه فيصل:بس بس الله يقطع شرك.بل!! أنا شين هالقد!!!!!
    بندر:يووووه مشكله الثقه الزايده.بالله فصول ناظرت حالك بالمرايه
    فيصل يفكر:ااممممم تبي الصراحه.قريب لا
    بندر:هنا تكمن المشكله.حضرتك ماخذ مقلب بحالك ومصدق نفسك ان فيه وحده بتطالع بهالخشه وكل هذا عشان ماعندنا مرايهوالله مشكله
    فيصل:اقول أقول ترى عطيتك وجه بزياده ماتلاحظ انك من صباح ربي وانت تحش فيني وانا ساكت لك
    بندر:لا والله تصدق ماانتبهت!!
    وشوي سمعوا صوت يقول:الاخوان مطولين
    لفوا عليه
    فيصل:هلااااااا فارس

    فارس:هلا فيك لي ساعتين واقف هنا أبي ادخل وانت وياه مسنترين عند الباب تتناقرون
    فيصل:ههههههه والله منه هو.الأخ مزاجه مقفل مدري اش عنده قلت فرصه!!
    فارس ويناظر بندر بتريقه:يؤيؤيؤ ليه سلامات عسى ماشر
    بندر بنص عين وماله خلق:أحد قد قال لكم انكم رايقين زياده عن اللزوم
    فارس:لا والله
    بندر:هذاني قلت
    فارس:وانت وش حارق رزك.كل هذي غيره.
    بندر:اقول أقول وخر عن طريقي وعطني مفتاح سيارتك ابي أطلع
    فارس:والله قوووة عين بس يالله بنعذرك لأنك معصبخذ يفداك المفتاح وصاحب المفتاح
    هنا بندر ابتسم:تسلم والله انك كفو
    فارس:إيه كذا ابتسم ترى الدنيا ماتسوى
    مشى بندر وهو يقول بنفسه"إيه وربي ماتسوى بدونها"
    ركب سيارة فارس ومشى.
    دق على فراس ونواف وبدر واتفقوا يتقابلون

    أما فارس وفيصل دخلوا جوى الفيلا وجلسوا يسولفون بالصاله.
    نزلوا عندهم البنات
    الهنوف اول مره تجلس مع فيصل بدون ماتتغطى بس حاطه طرحه على شعرها واهو عادي عنده وفالها

    فارس:اقول عهود ماكنك نحفانه زياده
    دانه:هي امتنت عشان تنحف
    عهود:ياااااي يالغيره ماسابت حد في حاله
    فيصل:أقول غريبه لكم فتره ماجتمعوا ويا البنات
    الهنوف:والله كلن مشغول بحاله
    فيصل:ماتبون تروحون لهم ولا شي
    دانه:والله ياليت.ويدق جوال فيصل
    ناظر الرقم.هذا أبوي
    نطت دانه:بلييييز خلني ارد عليهاللله يخلييييك
    فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم .خذي
    فارس يعلق:صدق شفاحه اللهم اجرنا
    ناظرته دانه باتسامه وشمقت وردت:هلا والله بسيد الرجال هلا والله بشيخهم كلهم هلا يبه
    أبو فيصل ويضحك:هههههه هلا فيككيفكم.والله اشتقت لكم!!
    دانه تصارخ:باباااااا وحشتنا مررررره.والله فقدناك وهنا بكت
    فيصل:لحووووول صدق دلع
    أبو فيصل:والله انتم اكثر كيفكم وكيف امك وأخوانك
    دانه:كلناااا تمااام مو ناقصنا غيرك
    أبو فيصل:يالله كلها يومين وانا عندكم
    هنا دانه صرخت
    دانه:جد!!!!
    أبو فيصل:ههههههه إيه جد يالله عاد مابطول بس حبيت ابلغكم سلمي على أخوانك وانشاالله أشوفكم
    دانه:مع السلامه وقفلت
    فيصل:هاه بشري ابوي جاي صح
    دانه:صح!!!
    عهود جلست تصررررخ:فديته بابا وحشني
    الهنوف كانت مستغربه من تعلق البنات بأبوهم هالقد وتحممممست تشوف اشلون يعامل عياله مررره
    فارس:اخيرا بشوف اخوي لي سنتين ما شفته!!
    فيصل:خلني أروح أبلغ الوالده بتستانس وطلع وقال لأمه اللي طارت من الفرحه بالخبر
    بعد يومين كانوا الاولاد بالمطار ينتظرون وصول أبو فيصل
    بندر نفسيته على ماهي عليه
    سلم على أبو سلطان وبعدها على عيالهسلم فيصل ولما جا بندر يسلم على أبوه ضمه بقوووه

    استغرب أبو فيصل من بندر بس رجع ضمه.
    أبو سلطان:ياهلا والله تومانورت السعوديه والله
    أبو فيصل:النور نورك ياخوي
    فيصل:يالله عاد خلونا نمشي عشان الوالد يريح
    أبو سلطان:يالله
    راحوا الكل لفيلا .دخل أبوفيصل.وشوفوا أنوااااااااااااع الصراخ والتموا العيال حوله .سلم عليهم وعلى امه وجلس معاها شوي وبعدها طلع يرتاح وأم فيصل كانت تنتظره بالغرفه لأنها ماقدرت تستقبله عشان أبو سلطان.
    اليوم الثاني كان أبو سلطان مسوي عزيمه كبيره عزموا فيها كللللل أقاربهم وجيرانهم ومعارفهمبمناسبة وصول أبو فيصل السعوديه
    في بيت أبو عادلعلى العشا
    أبو عادل يكلم موضي: بكره جهزوا انفسكم عبد الله مسوي عشا

    موضي:وليه شالمناسبه
    أبوعادل:عشان أخوك عبد العزيز وصل اليوم من بريطانيا
    مرام شرقت باللقمه:كح كح.وشربت مويه:جد بابا
    أبوعادل:إيه
    شذا:تصدقي ماما دااااايما نفسي أشوف خالو عبد العزيز بس كل مره يجي مانشوفه
    فراس:نسخة.<<كان بيقول نسخة عهود
    عادل:منو
    فراس:اممم فيصل ولا
    عادل:لا أبدا ما أحسهم يتشابهون
    أسيل:أكيد يشبه راكان
    فراس:وليه راكان بالذات
    أسيل انحرجت:.مدري .أحس كذا
    مرام تبي تحرجها زياده:تحسييينعلينا
    عادل:مرام!!!
    مرام:خلاص سكتناهه
    موضي وتذكرت سالفه:أقول شذا عهود شفيها هذاك اليوم لما نامت عندنا كأنها متضايقه
    مرام تصرف:لا مين قال
    فراس ياكل ولا كانه يسمع وهو طووول الوقت اذنه معاهم
    موضي:أنا حسيتها كذا كأنه أحد سوالها شي
    أسيل:انا بقلك
    ريماس:لالا خليني أنا بقول
    مرام تناظرهم وعيونها بتخرج
    ريماس:عشان
    قاطعهم صوت فراس يقوم:الحمد لله!!!
    أبو عادل:شفيك ما أكلت
    فراس:لا شبعت الحمد للله
    أبو عادل:انت أكلت من الاساس.الله يهديك
    فراس:لايبه والله ماكل
    وطلع من البيت.

    مرام استغربت حركة فراس من جابو طاري عهود قام
    "معقوله لسا مانسىأحسه حاطها براسه.الله يستر منك يافراس"


    في بيت أبو عبد الله الدنيا غير
    أبو عبد الله طالع يسهر مع أصحابه وأم عبد الله عند أختها والشباب فاااااالينها

    بدر معصب من ماجد وعبود اللي لهم ساعتين يتناقرون فوق راسه
    وهو يبي يطالع المباراه وكل ماسكتهم يسكتون شوي ويرجعون يتخاصمون

    بدر:وبعدييييييييين!!!
    ماجده:أقول ترى غثيتنا ساعتين وانت تصرخ فوقنا روح غرفتك
    بدر:ما أبي .انتوا اللي ضفوا انفسكم بأي مكان
    عبود:لا حبيبي حنا الكبار انت اللي تقوم
    بدر:وانا شنو مجنني غير انكم الكبار
    جات فرح:شباب أمي توها داقه تبي واحد منكم يروح بيت خالي عبد الله يودي أغراض
    هنا قفزوا ماجد وعبود كل واحد منهم يقول أنا
    فرح:اسم الله الرحمن الرحيم.اشفيكم حشا تقولون بنوديكم ملاهي
    عبود:بلاك ماتدرينآآآه بس آآآه
    فرح:أدري عن شنو
    عبود:اقول عن اللقافه وهات الاغراض أوديهم
    ماجد:لا ياحبيبي انت ارتاح وأنا بوديهم
    عبود:لا الكبير هواللي يخدم امه
    ماجد:والصغير يشيل الحمل عن الكبير
    عبود:بس انا حالف مايوديها غيري ما ابي اتعبك
    ماجد:لا تسلم تعبكم راحه.أنامطلق مايوديها غيري
    فرح عصبت:مطول انت وياه؟
    بدر:فرح.عطيني الأغراض
    عطته فرح
    أخذها وطلع بدون مايتكلم
    عبود يناظره وهو شايل الأغراض وطالع
    وماجد نفس الشي بعدها ناظروا بعض.وفتح كل واحد فمه وصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقههههه ههههر
    فرح تضرب كفوفها بعض:الحمد لله والشكر منتو صاحيين
    لميس اللي كانت من أول تراقب ومصدومه من اخوانها المهبل:إيه والله قوليه
    ماجد متجاهلهم:أقول عبود براسك دجه
    عبود:وبقوه دجه مع قهر
    ماجد:طيب اشرايك ماتحس السراميك وصخ بزياده اليوم
    عبود:تصدق والله ملاحظ
    ماجد:عليه اجل
    عبود:طيب خلنا نجنب الأثاث.
    حطوا الأثاث اللي بالدور اللي تحت على جنب وبحكم انه مفتح على بعظه أخذو صابوووون ومويه وهاااااااااتك لعب عالسراميك وضحك وتريقه.
    أما لميس وفرح.فالبدايه استصابوا من تفكير أخوانهم اللي كأنهم مراهقين أو أطفال
    بس بعدها لبسو بجايم وهاتك لعب مع أخوانهمراح الوقت عليهم وماحسوا فيه مع العب وتفاجأوا بصوت باب البيت ينفتح.

    الكل التفت مرعوب يناظر جهة الباب.
    انفتح الباب بشويييييييييييش.وفجأه. طرااااااااااااخ
    <<شخص طاح عالارض

    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر:لعن ابو بليسك انت وياه شنو مسوين بالسراميك
    لميس وعبود متسدحين ضحك موقادرين يسكتون ماجد اللي قدر يتكلم وشرح لبدر الوضع
    فرح:هاه بدر ماودك تلعب معانا ترى فله والله!!
    بدر:جد
    فرح:والله!!.جرب.
    بدر يالله.
    وبدأوا يلعبون واستاااااااانسوا مرررره وهذي كانت أول مره يختلط بدر بأخوانه لهالدرجه

    في بيت أم خالد
    حلا بغرفة آلاء ويسولفون
    حلا بقهر:الول تعبت فيه ما اعرف شنو أعمل معاه تصرفاته وتفكيره حق مبزرهموباسل اللي أعرفه
    آلاء:والله انصدمت من تفكيره اشلون يشك بحبك له والله قويه!!
    حلا:مو هذا اللي قاهرني!!
    آلاء:طيب سامحيه هالمره!!
    حلا وتنرفزت:لا مستحيل انا سامحته كثيركل مره يغلط وانا اسامحه.
    آلاء:حلوي. والله راسك يابس.بجد ما اشتقتيله لكم اسبوعين ما تتكلمون
    حلا:آآآآه يا ألول والله بمووووت ماتعرفين إش كثروالهه عليه بس ما أقدر انسى كلامه واسلوبه معاي
    آلاء:الله يعينكم هذا وانتوا لسا ماتزوجتوا وتعملوا كذا أجل بعد ما تتزوجون وبعدين أمي غريبه لحد الحين ما قالت لك تغطين عليه
    حلا وتضحك:ههههههه والله أنا بعد مستغربه بس يمكن لأنها تعرف لو غطيت عنه بمووووت
    آلاء:ههههههه الله يكملك بعقلك
    جلست آلاء ترتب غرفتها وحلا انسدحت عالسرير وسرحت بعييييد
    بعد فتره:حلا
    حلا وهي سرحانه:هممممم
    آلاء:مدري ليه أحس إن فهود يحب
    جلست حلا عالسرير:جد
    آلاء:إيه حركات الولد هالأيام غريبه
    حلا:زي شنو يعني
    آلاء:يعني يسرح كثير يتميلح
    حلا:طيب ماحاولتي تعرفين منو
    آلاء:لا لأني شاكه بوحده لو إنه فعلا يحب فهيه وماغيرها
    حلا تحمست:منو
    آلاء:سمر بنت خالتي زهور
    حلا:نعم!!بس هي أكبر من فهد بسنتين
    آلاء:فهمي القلوب هالكلام!!
    حلا:طيب وكيف شكيتي إنها هي
    آلأأء:يوم الرحله اللي قبل شهر تقريبا كان يبي يشوفها وطلب مني اخليه يقابلها
    حلا:وسويتي اللي يبي
    آلاء:إيه عشان يسويلي اللي أبي
    حلا:والله منت بهين يافهود
    آلاء:ومو فاكره يوم ملكة جمجوم لماطاحت كيف كان شكله

    حلا:لا مانتبهت

    آلاء:كان ميت من الخوف عليها بس مدري اللي شفته حب ولا وشو
    وشوي إلا الباب يدق
    آلاء:منو
    فهد:أنا ادخل
    آلاء:حياك.وبعد مافتح فهد:لو كان أدري كان طريت مليون
    فهد:يعني كنتو تحشووووون
    حلا:أفاااااااااا واحنا نقدر
    فهد:فديتكم والله
    وشوي دخل نواف:من ذا اللي تتفدا فيه انت ووجهك
    آلاء:لالا مو معقول أخواني مجتمعين!!.يبيلنا حفله والله
    حلا:من جد على قولتك
    وشوي دخل خالدالكل ضحك
    خالد:خير انشالله على شنو كل هالضحك
    فهدأبد بس لأن من شوي دخلت انا وبعدي نواف واستغربوا البنات وبالنهايه جيت انت
    خالد:طيب أنا جاي ابا أقول لكم إننا بكره معزومين ببيت خالي عبد الله(أبو سلطان)لأن خالي عبد العزيز وصل اليوم من السفر
    حلا:جد والله!!!
    خالد:إيه تو سلطان داق علي وقالي وترى كل الجماعه معزومين هناك
    آلاء:يعني عزيمه كبيره
    خالد:إيه ولف على نواف:انت عندك مشوار اليوم
    نواف:لحد الحين لا.
    خالد يناظر فهد:وانت
    فهد:ولا انا كنت مواعد واحد من الشباب وتوه داق يعتذر
    نواف:ليه غريبه السؤال
    خالد:أبد الوالده تقول البنات طفشانين قلت نطلع سوا
    حلا صرخت:جد!!!!
    ابتسم خالد:إيه وأزيدك من الشعر بيت بنروح الملاهي
    آلاء:وااااااااااو أكشن!!
    حلا:ماينفع البنات يجون معانا
    خالد واختفت ابتسامته:وانتوا كل مشوار لازم تحشرون البنات فيه هذي طلعه عائليه بكره تشوفونهميالله نص ساعه تكونوا جاهزين
    وراح الكل يتجهز وبعدها طلعوا.
    في بيت أم مهند
    مهند معصب:سمر !!.سمر!!
    سمر جايه مفجوعه:نعم
    مهند:جهزوا قهوه بيجي عندي ضيوف
    سمر:انشالله
    جات ام مهند:وخير انشالله معصب
    مهند:من الثور اللي برى
    أم مهند:منو
    مهند:هذا سايق الجيران جا بيوقف السياره ودق بسيارتي
    أم مهند:لا حول ولا قوة إلا بالله زين هد اعصابك حصل خير
    مهند:الله لا يربحه هالخبل
    أم مهند:مهند حرام عليك يمكن ما انتبه.انت الحين هد اعصابك وانشالله شوي والقهوه جاهزهبس منو بيجي عندك
    مهند:واحد من الشبابقولي لسمر إذا خلصت تودي القهوه بالمجلس أنا بطلع أبدل
    أم مهند:ليه الولد بقي ماجا
    مهند:لا يمكن بيتأخر شوي
    طلع مهند يبدل
    سمر خلصت القهوه.وراحت توديها للمجلس مثل ماقال مهند
    دخلت المجلس وحطت القهوه ولما جات طالعه ضربت بشخص وعلى بالها مهند:آه.اشفيك ما تشوف ولما رفعت راسها إلا شخص ثاني
    عدسات عسليه.رموش كثيفه على عيون ناعسه سكسوكه بأقصى الوجه خفيفه وأنف طويل وحادملامح ببساطه تخقق
    انصدمت سمر من الشخص وماعرفت شنو تعمل
    ابتسم الشخص ابتسامه هاديه ولف وبعد من طريقها عشان تطلع
    راحت سمر ترررركض للبيتوقلبها يدق بشكل مو طبيعي ولعنت مهند جواتها مليون مره لانه السبب بهالموقف





    نهـــــــــآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــة البــــــــــــــآآآآت


    فــــــــــــــــــي الباآآآآآرت القــــــادم:
    - "ياربي وش هالجرأه وشفيه يناظرني" احتقرته بداخلها
    -يمه.(سكت شوي وبهدوء اكثر).أبي اتزوج
    -حست إن حالة بندر مو أحسن من حالة خلود وإنه هذا الوقت اللي المفروض كل شي ينكشف
    -:مو شرط تعرف منو أنامايهمني تعرفنيخلك باللي بمستواك!!
    -كان لسا واقف بالدرج يبي يسمع صوتها وانصدم لما قالت بمقام اخوي
    -خلودغلى دمها يتغزلون بحيبها قدامها"حبيبها"






    رد مع اقتباس  

  7. #17 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -13-
    "
    يارحمة الموت من فرقاه زوريني
    الموت اهون ولا دنياي من دونه
    "

    ×× في بيـــــــــــــــــت ام مهنـــــــــــــــــد××


    جمانه مخبوصه عالآخربس رايحه جايه بالبيتوأخواتها جالسين يتجهزون وهيه بس ملفلفه شعرها ولسا مالبست
    الخدم كانوا شغالين بالبيت يجهزونه عشان العزيمه

    سمر:جمجوم الله يهديك اجلسي ماعرفت اتجهز منك!!
    جمانه:سمور امسكي ((وتاخذ يد سمر وتحطها عند قلبها))
    سمر:يؤيؤ جمانه إش هذا كله!!لهدرجه مسويلك سلطان رعب
    جمانه:وأكثر!!.أحس إني راح أبكي من الخوف
    سمر:ههههههه أول مره أشوفك بهالحاله
    دخلت رهف اللي توها مخلصه تجهيز.:هاااااااااااي.شرايكم
    جمانه انشغلت بجمال رهف ونعومتها:واااااااااااو رهوفه تهبلين
    استانست رهف:جد والله
    سمر:والله شكلك مرررره كيووووت

    كانت رهف لابسه فستان لحد الركبه لونه أسود وعليه حزام عالخصر كريستال ومن فوق [هاي نك] بدون أكمام ومطيحه شعرها الملفلف على أكتافه وحاطه مكياج مرررره خفيفبس مخليه الكحل الأسود الي بعيونها غاااااامق وهالشي اعطى عيونها جاذبيه مع فستانها الأسود وحاطه شوية بلاشر زائد قلوس على شفايفها.

    سمر كانت من النوع البااااارد يعني تتجهز على أقل من مهلهاعشان كذا لسا ما خلصت
    وجمانه محترقه أما ديما فدخلت عليهم وهي طرباااااااااانهبلا حب بلاوجع قلب وش جانا من ورى هالحب غير الألــهاي بنات!!
    كانت ديما برضو جاهزه وبحكم إنها مو من النوع اللي يبالغ في الكشخه لبست لها تنوره قصيره لونها رمادي مع بلوزه كت بينك فااااااتح تنربط عالجنبوفيها ورده عالجنب بالرماديوعليها كم إكسسوار مع صندل وردي فاتح.يعني لأول مره شكلها كيوت
    دخلت أم مهند:ماشاللله تبارك الله اله يحرسكم من العين اسم الله حولكم وحواليكم
    رهف: اشرايك يمه
    أم مهند:تهبلون الله يفرحني فيكم قريب انشالله
    البنات:آمين
    أم مهند وتوها تنتبه لجمانه:جمانه!!لسا ماجهزتي!!.
    جمانه:يمه والله مرتبكه حدي ومو قادره
    أم مهند:شلون موقادره الحين أعمامك على وصول وانتي تقولين مو قادرهوالمعرس جاي بالطريق بتطلعين كذا قدامه
    جمانه من سمعت هالكلمه خافت زياده:صدق يمه مشوايلا يلا رايحه اتجهز
    وراحت غرفتها تتجهز
    بعد نص ساعه خلصت سمر.
    كان شكلها مررررررره جنااااانلابسه فستان سكري قصير ماسك من فوق ومطرز لحد الخصر وبعدها كلووووووش وااااسع ومكسر وشعرها ملفلف ورافعته عالجنب وحاطه ورده حمراء ومكياجها مرررره خرااااااافه.وهادي بنفس الوقت. وصندل سكري عالي

    جمانه كانت لسا تتجهز
    دخل مهند عالبنات بغرفة سمر.ومستاااانس لأن هذي اول مناسبه عندهم بالبيت:ماشالله ماشالله عرايس!!
    سمر:كلولولولولوش.انت المعرس!!
    مهند ويضحك بضحكته المميزه:هههههههه.معرس مره وحده!!إلا على الطاري وينها العروس
    رهف:دخلت تتجهز
    مهند:والله تهبلون حصنوا أنفسكم
    البنات:احم احم
    مهند:بس شنو هالبرود بالبيت!!
    سمر:كيف يعني
    مهند:شغلوا شي طربعشان نحس إننا بمناسبه
    ديما:لا احس ماله داعي الدعوه كلها شوفه
    مهند:ومن قال
    سمر:أجل شنو
    مهند:عمي مسوي حفله لأنها اول مناسبه بالعيله.يعني لازم يكون فيها هيصه
    ديما:دام السالفه كذا أبشر
    وراحت شغلت الإستريو بالصاله اللي فوق ورفعت الصوت عالآخر.
    جمانه كانت بغرفتها وسمعت صوت الطق برى وحست بفرحه بداخلها.لأنها تحب هالأجواء.خلصت بسرعهوشوي إلا الباب يدق
    جمانه:منو
    مهند:جمجوم ماخلصتي
    جمانه:إلا.وفتحت الباب.
    مهند شافها.وتفاجا.كان شكلها هادي وجنااااااااااان بنفس الوقت.
    كانت لابسه تنوره مخمل طويله لونها بنيمع بلوزه فخمه عباره عن شيفون وردي
    بهاللبس كانت تبين مرره رزه ومنزله شعرها على اكتافها.ومكياجها مرررررررره خطير


    .طبعا لبسها هذا كان بالبدايه بس لحد مايشوفها سلطان وبعدها بتلبس فستان حق الحفله
    مهند:ماشالله تبارك اللهبينجن الولد
    جمانه ومستحيه:ههههه قولتك
    مهند:واللله ابصم لك بالعشره
    جمانه:ههههههه

    وشوي إلا الجرس يدق.
    جمانه:ياويل حالي أكيد هذولي عيال عمي وصلوا
    مهند انا نازل أفتح الباب.

    راح مهند وفتح الباب وكانت الهنوف بالواجهه شايله الغطى لأنها كانت متوقعه الخدامه بتفتح وتفاجات بمهند في وجهها
    مهند اول ماشافها لف وعطا الباب ظهره.:حياكم ادخلوا البيت بيتكمدخل الكل وبعد مادخلوا طلع مهند واستقبل الرجال.
    الهنوف كانت مفههههههيه ومتفشله بنفس الوقت
    دخلوا البنات وراحوا لجمانه وبدات الدجه والرقص لحد ماتجمعوا العوئل كلهم
    وجا وقت دخول جمانه
    طبعا الرجال كلهم كانوا بالمجلس الخارجي.والحريم داخل البيت دخل سلطان بالمجلس الداخلي وجلس ينتظر مهند اللي راح ينادي جمانه
    .جمانه من قالوا لها إن سلطان بالمجلس انخبصت وكان بيغمى عليهاوبالغصب اقنعوها تدخل.بالنهايه وافقت تدخل .<<أكيد بتوافق الدعوه لعبه

    سلطان كان جالس بالمجلس وكاااااااااااااااشخ لآخر درجه محلق الدقن ومزبط السكسوكه وشكله مرره رزه بالثوب الأبيض والشماغ اللي مشخص فيهوكله كوم وريحة عطره كانت كووووم ثاني.كان جالس عالكنبه ومن التوتر اللي فيه كان مدنق ومتكي على ركبته.فجاه سمع صوت ناعم:السلام عليكم
    رفع راسه وناظرها ووقف وهو متخبل عليها:وعليكم السلام
    كانت جمانه ومهند واقف جنبها.ولأول مره تحس المجلس طويل
    مد سلطان يده على أساس يصافحها بالبدايه انصدمت من جرأته بس مدت يدها وصافحته
    وجلست بمكان بعيد بس مومره.سلطان بصوته الرجولي.:كيفك جمانه
    جمانه والحيا ذابحها:الحمد لله
    سلطان كان بجد منجن بجمانهوشكلها وهي مستحيه شي ثاني
    مهند:جمجوم ارفعي راسك خلي الولد يشوفك ولف على سلطان يناظره وكمل: وانتي بعد شوفيه يمكن مايعجبك وتهونين
    ضحك سلطان.وجمانه رفعت راسها ولأول مره تشوفه بهالقربللحظه جات عينه بعينها وكل عرق بجسمها نبض
    ا وعلى طول نزلت عينها وحست إنها ماتقدر تجلس أكثر من كذا وطلعت:عن اذنكم.وطلعت قبل لا حد يتكلم


    أول ماطلعت كانوا البنات ينتظرونها عشان يسألونها عن الاحداث
    البنات:هاه بشري
    جمانه كانت مييييته وتقلد دعايةclean & clear: هوا هوا بدي هوا وتحرك يداتها
    البنات:هههههههههههههههههه
    خلود:لهالدرجه خاقه على أخوي
    جمانه وتشم يدها:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابنات ورمت نفسها عالكنب.
    وجلسوا البنات وجمانه تحكيهم عن الخمس دقايق اللي قضتها جوى
    أما مهند وسلطان رجعوا للرجال بعد ماخرجت جمانه وكل واحد بعالمه سلطان مع جمانه ومهند مع الهنوف
    بعد مادخلت جمانه راحت ولبست فستان الحفله اللي كان لونه ليموني وهاااادي.معطيها نعومهوشكلها مميز
    البنات يتكلمون.
    مرام:وناسه هذي أول مناسبه بالعيله
    فرح:جد والله خلونا نهيص!
    جلسوا البنات يرقصون ويستهبلون.
    سمر كانت بالدور الأول تشرف عالخدامات اللي كانوا يجهزون أغراض القهوه والشاي والحلى و.و.إلخ.
    وسمعت صوت الباب حق الصاله اللي يفصل بين قسم الرجال والحريم يدق

    فتحت لقت مهند بوجهها
    مهند:مراحب سمسم
    سمر:هلا هنود بغيت شي
    مهند:ياليت تنادين جمانه خالي أبو سلطان يبي يسلم عليها
    سمر ومبتسمه:انشالله الحين أناديها

    طلع مهند
    وقبل لا تمشي سمر.دق الباب مره ثانيه

    رجهت تفتح وبابتسامه.:هلا
    وانصدمت إن الشخص هو فهد وانحرجت لأنها توقعته مهند.(طبعا الأخ جاي يتميلح يبي يشوفها.)
    فهد مبتسم ومنجن على شكلها:هلا فيك!!
    سمر من جد انحرجت
    حس فيها فهد: سمر الله لايهينك أبيك تنادي لي امي.قولي لها أبيها ضروري((أمك.إيه هين))
    سمر:انشالله وطلعت على طول
    سمر من الربكه نست تنادي امه وطلعت من الدرج عشان تقول لجمانه على خالها ابو سلطانوهي بوسط الدرج تذكرت فهد
    وجات بترجع وبحكم إنها لابسه كعب عاليجاها شد عضل وطاحت بالدرج وصرخت صرخه هزت البيت.

    الكل جا جري لما سمعوا صوتها
    سمر طاحت من الدرج وضرب راسها بحافة الدرج وصار ينزف واغمى عليها
    الكل تجمع عليها
    وفهد بس سمع صوتها دخل ولا حسب حساب أحد
    الحريم صاروا يصارخون والبنات نفس الشي
    فهد بس شاف سمر طايحه أسفل الدرج والدم عند راسها.كان بيغمى عليه ومن خوفه عليهاراح لها على طول ورفع راسها.حس إن مو من حقه
    يمسكها.تركها على طول ويده كلها دم وصرخ بأعلى صوته: نـــــادوا مهــــــند!!!!!!!!!


    جا مهند وشال أخته وعلى المستشفى.
    جمانه واخواتها كانوا يبكون على منظر اختهموامهم راحت معاها المستشفى.الأجواء توترت والكل كان خايف وقلقان.
    البنات بعضهم يبكي والباقيين يهدونهم.

    أما فهـــــــــــــــــــــــــــد!!!
    فهدبعد ما جا مهند وشال سمرعلى طوووول من الصدمه راح للصالون ورمى نفسه على الكنبوكان متنننننننح(مو مستوعب اللي صار)يده كانت كلها دم.بس ما انتبه.الشخص الوحيد اللي افتكره وكان يدور عليه بهاللحظههو نفس الشخص والوحيد اللي يدري بمشاعر فهد تجاه سمر.؟.أكيد عرفتوه.مـــوضي!!.
    دخلت عليه وأخيرآ لقتهكان شكله مو طبيعي.وكأنه منهار
    وبخوف: فهد انت هناكنت أدور عليك
    فهد ومازال على نفس وضعيته من نص ساعه رفع راسه لخالته وعينه مليانه دموع.
    موضي انصدمت:فهد معقوله تبكي!!
    وقف فهد:خالتي.شفتيها؟سمرخــ.خالت ي.(كان منهار ومو قادر يتكلم)
    موضي انصدمت من حاله حسته محتاج أحد يحس فيهقربت منه وضمته لصدرها.وبدأ يبكي مثل الأطفال بالضبط.

    موضي بعد ماهدا فهد وبعد عن صدرها وهو يمسح دموعه.:فهد ما أبيك تشيل هم هي طيحه نزيف بسيط وانشالله بتقوم بالسلامه
    فهد بعد ماهدا:كانت تكلمني قبل لا تطيح.خالتي كانت بخير!!.انا خايف عليهاوبصوت مخنوق:أحبها ياخالتي.والله أحبها.

    بهاللحظه حست موضي إش كثر فهد متعلق بسمر.جلست تهدي فيه وتفهمه إن المفروض محد يشوفه بهالحاله عشان لايتفسر الموضوع غلط.شوي دق مهند وطمن الكل إن سمر بخير وانهم راجعين بالطريق.
    رجعت سمر وكانوا مسوين لها غرز براسها وعلى طول حطت راسيها ونامت
    فهد كان كل شوي يدق على خالته.يحاول يكلم سمر او يسمع صوتها.بس سمر ماكانت بوضع يخليها تتكلم مع اي احد.
    فهد يحاول بموضي:خالتي تكفين أبي اسمع صوتها أبي أرتاح
    موضي:فهد الله يهداك قلنا لك البنت بخير ومافيها إلا العافيه
    فهد:خالتي والله ما راح أرتاح إلا إذا سمعت صوتها بنفسي
    موضي طيب خلك عالخط
    وراحت غرفة سمر.دقت الباب
    سمر بصوت تعبان:ادخل
    دخلت موضي:هاه كيفك الحين.وتحاول تقرب الموبايل عشان يسمعها فهد.بس بدون ماتنتبه سمر
    سمر:لا الحمد لله أحسن بكثير بس راسي يعورني مره
    موضي:يالله الحمد لله جات بسيطه
    سمر:إيه الحمد لله
    وشوي طلعت.
    موضي لفهد:هاه سمعتها

    فهد:ياليتها فيني ولا فيها
    موضي ومبتسمه:أقول لايكثرشغلتنيابي أروح مع خالاتك
    فهد:مشكوره يالغاليه معليش أزعجتك
    موضي:لا حبيبي عادي بس لاتعيدها
    فهد:هههههه تامرين
    سكر فهد بعد ماتطمن على حبيبته وقلبه سمر


    مهند قال للكل ان الحفله لازم تتكمل عاااااااااادي وخصوصا إن سمر تمام
    وفعلا كملوا الحفله واستااااااااااااااااااانسوا كثير

    عند الرجال
    أبو عادل: فراس.شنو جالسين تسوون هنا

    فراس:أبد جالسين نسولف
    أبو عادل:تسولفون ومهند مسكين داخل يكرفبدل ماتوقفون معاه جالسين هنا انت واللي معك
    فراس عصب:خلاص هذا احنا داخلين
    دخل هو ونواف وبندريساعدون مهند
    بندر:ههههه تهزأنا والله
    فراس ومعصب: هذولي يعرفون يعيشون بدون مايهزاون
    نواف:هههه لا الاخ معصب.أقول روقنا
    فراس:أي أروق يابن الذين الواحد في عز وناسته إلا ما ينكدون عليه
    نواف:أقول قدامي يالله بلا حركات المراهقه ذي
    قابلوا مهند
    مهند:هلا شباب بغيتوا شي
    بندر:ابد بس إذا تبي مساعده ولا شينشوفك مشغول
    مهند:جيتوا بوقتكمشايفين هالأغراض.كلها يبيلها نقل للمجلس.الخدامات يجيبونها لما هنا وحنا ننقلها للمجلس
    نواف:أوكي
    مهند:فراس الله يعافيك دق على أي أحد يجي يشرف عالخدم أخاف يخبصون الدنيا تعرف خواتي وحده عروس وحده تعبانه
    فراس:على امرك
    دق فراس على مرام
    ردت مرام وهي تصارخ:هلا فروس

    فراس:وجع لا تصارخين وبعدين اطلعي براى عشان تسمعيني زين
    مرام:إيش؟

    فراس ويصارخ:أقول اطلعي برى وبعدين دقي علي
    مرام:زين زين
    طلعت مرام ودقت على فراس:إيه هلا فروس شكنت تبي
    فراس:تعالي انتي وخذي معاك أي أحد فيه هنا اشياء يبي لكم توقفون عليها
    مرام:والخدامات شنو يعملون .أنا مشغوله جالسه ارقص
    فراس بحده:انتظركم
    وقفل

    مرام بنفسها وهي معصبه"أنا هالولد لو اطحن أحشاءه مايكفيني".
    .وراحت قالت للبناتأخذت معاها رهف ولميس وخلود وعهود ونزلوا

    رهف تكلم مهند:هاه مهند شنو نسوي
    مهند:بس ابيكم تشرفون عالخدم والأغراض ابي كل شي مرتب
    رهف:أوكي اعتمد
    جلسوا البنات تحت على بال مايخلص تجهيز القهوه بالمجلس
    بندر ينادي: عهود.عهود!!
    خلود من سمعت صوته قلبها دق بشكل موطبيعي وانخبصت
    عهود:هلا بندر
    بندر وابتسم:مشالله عهوده إش هالحلا
    عهود استانست:إش رايك؟
    بندر:قمر والله اسم الله عليك وحواليك
    عهود:مشكوووووور
    طبعا عهود كانت لابسه فستان حرير بدون أكمام جاي من الصدر لحد الركبه لونه فيروزي مع صندل عالي شوي ينربط على طول الساق ومكياج رااااايق مخليها كأنها ملاك من الرقه والهدوء اللي بملامحهاوشعرها صابغته كستنائي ورافعته على فوق ومنزله منه خصل كثيره ملفوفه بشكل أعطاها جاذبيه

    بندر:المهم مهند يقول الأغراض اللي وصلت آخر شي يبيكم انتوا تنقلوهاولا الخدم بس توقفون فوق روسهم لان يبيلهم حرص
    عهود:وانا شنو يعرفني أي أغراض يبيهم
    بندر:اسألي أخواته
    عهود:أوكي
    طلع بندر وعهود جات بتدخل بس شافت باب المجلس مفتوحهي أول مره تجي لبيت خالتها وجاها فضول تشوف شكل المجلس وتجهيزات الحفله.
    في البدايه خافت أحد من الشباب يجي وهي هناك بس بعدين قالت بنفسها"الواحد بدون مايتهور مايعيش"ودخلت بس بعد ماطلت من عند الباب.ولماماشافت أحدتحمست ودخلت
    شدها شكل الأثاث وفخامته ووسع المجلس مع الذوق الراقي اللي فيهمع الإضاءه الصفراءوأكثر شي شدها شكل السفره بالأرض وعليها أنوااااااع وأصناف من الأكل.
    ناظرت المكان بانبهارلحد ماتفجأت بصوت رجولي مألوف نوعا ما:نواف.جيبها لهنا
    ولما لفت كان شخص تعرفه زينصار لها معاه أكثر من موقفحست رجولها ماتشيلها لما شافته وخصوصا إنه معاها بنفس المكان ولوحدهم بدون ماينتبه لهاوكانت تقول بنفسها"ليه هالشخص بالذات".خقت على شكله كان مره رزه بالثوب الأبيض والشماغاللي معطينه شكل رجولي بحت
    سبق وقابلته أكثر من مره بس هالمره أول مره تشوفه بالثوب والشماغ.دق قلبها بسرعه لدرجه إنها خافت يكون سمع صوت قلبها
    لا والطامه الكبرى شويتين ودخل شخص ثانيكل هذا وهيه بآخر المجلس ولا أحد منتبه لها لأنه مررره كبير
    نواف شايل الأغراض ومعصب:الله يرجك رجا مبرحا ساعدني بدل ماتتأمر علي
    فراس:ههههههه لا معليش انت الكبير انا جسمي مايتحمل
    نواف يتريق:يااااي.مايتحمل قال.أقول عن الدلع الماصخ وامش معي
    فراس:زين زينبرتب هذولي واجيك
    نواف ومازال معصب لأنه انكرف:لا تتأخر عشان ما أتوطا ببطنك
    وطلع

    فراس ويضحك بهدوء بشكل يخقق:هههههههه خبل
    ورفع راسه وانصدم باللي يشوفه


    عهود طاح قلبها
    فراس منصدم من شكلها أو بالأصح خاقشافها مرتين قبل وهذي الثالثه
    وبكل مره يشوفها تكون أحلى من اللي قبلتم يناظرها فترهعهود لما شافت نظراته لها حست بتأثيرها عليه
    فقررت ترد له حركتهمشت من آخر المجلس لما عنده وكانت تمشي بكل هدوء وهي رافعه راسه وتناظره بغرور.

    وصلت عنده وقفت شوي ناظرته من فوق لتحت وهي بتذوووب بس مابينت.وبكل غرور لفت براسها عنه ومشت
    قبل ما تطلع كان فراس مداه يستوعب إن هذي نفسها اللي شافها بسيارته يوم الرحله ونفسها اللي هزأها ببيتهم
    مانسى اسمهااشلون ينساه ومحد مأثر فيه وقالب كيانه وعافسه غيرهاناداها بنفس الغرور قبل لاتطلع: عهـــــود!!

    لفت عهود بكل برود وناظرته باحتقار وبصوت طاغي عليه الدلع الرباني:نعم
    فراس كان وده بهاللحظه يبتسم لأن شكلها كان جناااااان كان وده يقولها حصني نفسك تراك ملاك.
    بس تفاجأ بنفس الصوت بس بزيادة غرور:أستاذ فراستبي شي.ترى موفاضية لك

    فراس كان وده هالمره يذبحها"شنو يعني مو فاضيه لي.هين انا اوريك"
    ميل فمه بسخريه وناظرها من فوق لتحت وقال وهو يحرك أصابعه ويأشرعليها:الحين انتي عاجبك شكلك كذا؟

    عهود حست إن الحرب توها بدت ولازم هالمره هي اللي تنتصر.بهدوء ناظرت نفسها واستوعبت انها مو متغطيه
    رفعت خصله من شعرها كانت على وجهها وناظرته بنظره كلها ثقه:إش فيه شكلي مو عاجبك؟!!!!.

    فراس هزته نظرتها الواثقه ولما جا بيرد.قالت قبل لا يتكلم بغرور ممزوج بدلع:مايهمني رايك عجبك ولا ماعجبك مافرقت معاي
    منت ولي امري عشان تحاسبني وإذا مو عاجبك.هه.4 جدران والأرض خمسه وإذا ودك بالسادس تراه فوق وتأشر عالسقف

    وطلعت وتركته.
    بهالوقت كان نواف داخل ومعصب وتقابل هو وعهود بالمدخلمشت عهود ولا انتبهت له
    لأن فرحة الإنتصار على فراس كانت مغطيتها ومخليتها ماتشوف إلا قلبها اللي يرقص من الفرحه

    دخل نواف على فراس اللي كان واقف مكانه ومعصصصصب وواصل ضغطه الألف"هذي شايفه نفسها على شنو مغروره ومتكبره على شنو.اش لون تتجرأ وتكلمني بهالأسلوبجد اني غبي اشلون سكت لها ليه مارديت وكسرت خشمها.غبيه!!.بس هين الأيام بيننا ياعهود"
    نواف اللي عصب من فراس اللي كان بعالم لوحده:فـــــراس!!!!
    فراس وتوه انتبه لنواف:هلا
    نواف:لالالا رايح فيها.أكيد يحق لك. بس مو منك !!من الملاك اللي كانت هنا
    فراس عصب لما عرف ان نواف شافها:اش قصدك؟
    نواف:والله منت بهينماشالله ولا ملكات الجمال مزيون وطحت بمزيونه
    فراس وصل حده من نواف اللي له ساعتين يمدح فيها:نوافوه كل تبن وضف وجهك ترى مالي خلقك!!!
    نواف:الحين ليه معصب لو فيه واحد يحق له يعصب فهو أنا مب أنت.وبعدين وينكما أشوفك رتبت شي ولا جالس تسولف مــ.
    قاطعه فراس:اوووه صدق فاضي
    مشى وتركه

    نواف:الحمد لله والشكر استخف الولد الحين أنا اش مسوي له
    نواف عصب لأن الكل مستريح وهو أنكرف
    أما فراسطلع برى وركب سيارته وراح بعيييييد في مكان كله مخططات جديده والمكان ظلااااام
    وقف سيارته وجلس هناك يفكر في اللي صار كان مررره مقهووور لأنه مومتعود إ أحد يتحداه
    وكل تفكيره بهالوقت اشلون يكسر خشم عهود ويخليها تموت بترابه


    أما عهود.كانت مبسووووطه وتررررررقص من الفرحه وكل إحساسها بالإنتصار وفرحتها طلعتها في الرقص
    والكل لاحظ حماسها الزايد مع إنها ماتعرف للرقص الخليجي بس كانت تعرف تقلد مزبوط

    خلود ولميس كانوا جالسين مع بعض كلعادهحكت خلود للميس كللل اللي صار في الفتره اللي فاتت
    واعترفت لميس لخلود بكل مشاعرها تجاه اخوها محمد
    خلود:إكشخ يعني طلعتي تحبين اخوي

    لميس:مو أكيد حب بس أحس إني أحب أشوفه وأحب أسمع أي شي عنه حتى لوشي بسيط
    وأذكر مره دق على بيتنا يسأل عن مجود ورديت وبس سمعت صوته عورني بطني وانقلب كياني فوق تحت
    يعني أحس إني أميل له كثير واتوقع هو بعد

    خلود:إيه حتى انا حسيت
    لميس:جات ببالي فكره!!
    خلود:الله يستر من أفكارك.هات
    لميس:إشرايك نروح نشوفهم
    خلود:إشلون
    لميس:إنتي نادي أخوك محمد وكلميه وأنا بجي عندك قلك بالغلط واسلم عليه وأكيد هو بيتميلح كالعاده
    خلود بإنفعال:إيوه إيوهوانا
    لميس تفكر:وانتي وانتيوانتي نفكر بعدين
    خلود:لالا ياحبيبتي الحين الحين وماني متحركه من هنا قبل لا تفكري لي بطريقه
    لميس:أوكي لقيتها
    خلود:هات يأم الأفكار
    لميس:افتحي موبايلك وشوفيه.خخخخخخ
    خلود:هاهاها ياثقالة الدم!!!.توني قايلة لك انا ما أشوف صوره إلا مره كل اسبوعين
    لميس وتغمزلها:ياشيخه عادي لزوم التمرد
    خلود:لا سوري ما ابي إلا أشوفه عالطبيعه
    لميس:طيب إش يدريك يمكن يجي مع محمد
    خلود:اوكي ممكن بس لو ماجا
    لميس:عليه أنا لو ما جا أخليك تشوفينه بس اخلصي
    خلود:أوكي طيب اش أقول لمحمد الحين
    لميس:يوووووه ياخلودانتي كلش تسألين ماتقدرين تشغلين هذاوتأشر على راسها
    خلود:لموووو والله مافيني انتي ماشالله الأفكار جاهزه عندك
    لميس:اوكيقولي .قولي,.إيهإسأليه إذا محتاجين شي ولا شي.قلك نخوه زايده
    خلود:أوكيشن.يالله مشينا

    راحوا لميس وخلود عند باب الرجال.حصلوا هناك عهود ورهف ومرام وآلاء.
    خلود تهمس للميس:والله الظاهر مافي مجال
    لميس بنفس الهمس:لا تقووووولي!!!يعني أفكاري كلها راحت أدراج الرياح
    خلود:اقول بلا أدراج بلاهم تعالي البنات فالينها واحنا عقولنا مع المهبل ذولي
    لميس:أحترمي نفسك.لا تعممين
    خلود:أقول لا يكثر
    وراحوا للبنات اللي كانوا مخلين أشرطة الأغاني والطق وجالسين يطقون على طاوله عند مدخل الرجال وآلاء ترقص ومرام تغني
    والهنوف وفرح يزغرطونوالبقيه يصفقون بس كان وناسه

    جات ديما:اللللللله ذكرتوني بأيام المدرسه
    ودخلت ترقص مع آلاء.

    اما حلا فكانت مشغوله تدور على باسل اللي تقول إنها اشتاقت له. وشذا وجمانه كانوا جالسين عند الحريم
    عادل وخالد ومهند وعبود وفيصل كانوا ناويين يدخلون عشان يشرفون عالقهوه بشكل نهائي
    دق مهند على امه تسوي له طريق

    أم مهند:هلا هنود
    مهند:هلا فيك يالغاليه
    أم مهند:هههه اخلص شعند تراني مشغوله
    مهند:لالا حركات عقبال انشالله ماتنشغلي بزواجي
    أم مهند من قلب:يااااااااااااارب
    مهند:هههههه فديتك يالغلا أقول بس أبيك تسوين لنا طريق نبي ندخل عند القهوه
    أم مهند:ادخلوا مافيه احد البنات داخل عند الإستريو محد يمك<< ماتدري إنه من زود الفلاحه البنات تركوا لإستريو واشتغلوا طقاقات
    مهند:اوكي مشكوره يالغلا
    مهند بعد مقفل يكلم الشباب:يالله الوالده تقول ماكو احد
    ودخلوا.
    البنات هنا كانوا في قممممة الحماس.

    الهنوف دخلت بالرقص مع آلاءوالكل تحمس لأن رقص الهنوف شيييييي.
    خالد اول ماشاف هالمنظر طلع أما الثلاثي المرح مهند وعبود وعادلكانوا مفهييييين.
    مهند وعبود في الهنوفوعادل بآلاء اللي ماعرف إنها آلاء
    الوحيد اللي قدر يتكلم فيصل وبصوت مسموع:ممكن طريق
    البنات أول ماسمعوا صوته انتبهوا و صرخووووا ودخلوا جوى جريييي
    الشباب فقعوا ضحك على أشكالهم
    مهند وفاقع ضحك:ههههههههه والله حاله
    عبود:خخخخخ فله أشكالهم لما انتبهوا لنا تقول شايفين وحوش
    عادل:هههههههههههههه بس فالينها بزياده مو
    فيصل:بقووووه
    مهند:إلا وينه خالد
    وشوي بدخلة خالد: أنا هنا يابوالشباب
    مهند:هههههه فاتك
    خالد:فاتني.الحين على بالي اول مابتشوفونهم بتخرجون ولما خرجت ألف وراي
    إلا انتوا كل واحد فاتح فمه شبرين تقولون اول مره تشوفون بنات!!!

    الشباب:ههههههههههههههههههههههه
    خالد:قايل نكته أنا؟
    عبود:لا سلامتك بس تذكرنا اشكالهم هههههه<<<جاتهم الحاله
    وجلسوا يتريقون ويضحكون وخالد مقهووووور لأنه مايدري شنو صار

    أما عند البنــــــــات
    أول مادخلوا قفلوا عليهم باب المقلط وهاتك ضححححك
    خلود:واااااااااااااو يابنات أكشن!!!
    آلاء:وين أكشندخلوا وانا أهز

    الهنوف:لا وحضرتي معاك
    مرام:أما هالشباب يبيلهم تكفيخ كل واحد واقف من جهه ويتفرجون وحنا من زود الحماس موحاسين
    دانه:بس أخوي انا مره فري قلك طريق
    البنات:ههههههههههههههههههههه
    لميس:بس مشالله أول مره اشوفه يجنن
    فرح:لاااا دام لميس حكمت فهو حلو
    لميس:أحم احم
    خلود بنفسها"مو اجمل من بندر!!"
    رهف:بنااااااات أنا اللي مستغربه منه مهندمو بالعاده يكون فلاوي لهالدرجه
    مرام:ولا عادل حتى أحسه دوم رزه
    لميس:هههههه شكل عبود قلب روسهم
    خلود:هههههه الظاهر.بس اهم شي يجلسون بعيدين عن المعرس اخوي لايخربونه
    دانه:على قولتك
    آلاء:بس أشكالنا لما شفناهم هههههههههههههه تححححفه
    البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عند الشباب
    محمد:اقول مجود ماودك تلمح أحد من هنا ولا من هنا
    ماجد:والله ياليت عزالطلب
    بندر:أقول انت وياه ترى بعلم عليكم!!
    محمد:لالا ماتسويهااتوقع انت أولنا
    بندر:هههههه يمكن!!
    نواف:شرايكم نروح نترزز عند الحريم!!
    ماجد:واللللللللللللللله؟
    تحمسوا الشباب :يالله
    محمد:انتظروا خلنا نعطيهم خبر
    ودق على امه
    أم سلطان:وشوتدخلونليه انشالله
    محمد:يممممه نبي نردح
    أم سلطان:أقول عن الهبال والله لو يدري عنك أبوك ليلعن خامسك
    محمد:يمه نبي نسلم عل امي شيخه
    أم سلطان:.انا بناديها عند الباب وسلموا عليها
    محمد حس ان مافيه أمللأنه جلس ساعتين يحاول فيها بدون فايده:طيب يالله كلنا بنجي عند لباب
    الشباب بعد ماقفل محمد:هاه بشر!!
    محمد:والله الوالده راسها يابساجيبها يمين تجيني يسار.تقول بتناديها عند الباب
    نواف:يعني مافيه امل
    ماجد:ولا سعاد حتى
    بندر بتريقه:هاهاها احد يضحكني شباب مو قادر اجامله وأضحك
    ماجد عصب:بندرووووه!!
    محمد:يووووه صدق فاضيين إحنا في إيش ولا في إيش
    بندر:في إيش
    ماجد يرد له الحركه:هاهاها احد يضحكني شباب مو قادر اجامله واضحك
    نواف:ههههههه والله انكم مهبل
    محمد:أقول انت وياه يالله خلنا نروح نبلغ الشباب
    وراحوا وقالوا لهم إن شيخه بتطلع لهم عند الباب عشان الكل يسلم عليها
    وشوي إلا أم سلطان تدق على محمد
    رد:هلا يمه
    ام سلطان:جدتك تقول ماتقدر تقوم بنسوي لكم طريق وادخلوا مافيه إلا انا وخالاتك
    محمد تشقق من الوناسه:أوكي يمه
    وسكرمحمد يكلم الشباب وبنظرة إنتصار: البشاره شباب
    نواف قفز وبعيونه لمعه:لاتقول بندخل!!
    محمد حرك راسه دليل على الموفقه
    بندر وماجد ونواف قفزوا:يــــــــــــــس!!!!!!
    محمد:هههههه الحمد للله والشكرصدق شفاحه
    دق نواف على آلاء
    ألاء:هلا نواف
    نواف:هلا فيك ألول
    آلاء:خير داق علي موبالعاده.
    نواف:أفااااااااااا ألول تقول كذا
    آلاء:والله هذا الي صايرحتى كنت شاكه انك مخزن رقمي
    نواف:هههههه لاماعليك.
    آلاء:اخلص اش تبي؟
    نواف:بس كنت أبي أقلك إني ويا الشباب شوي وداخلينقاطعته آلاء:وين داخلين
    نواف:عندكم بسقاطعته للمره الثانيه وشهقت:صدق!!!!!
    نواف عصب:آلاء!!بتخليني اكمل ولا اشلون
    آلاء:خلاص خلاصقول إش عندك
    نواف:إيوهبس نبيكم تحطون لنا شي نردح عليه والله فينا دجه
    آلاء:وااااااااو وناسهلالا هذي يبيلها كميرات عشان نصوركم.اوكي ماطلبت شي
    نواف:مشكوره
    بلغت آلاء البنات اللي تشققوا من الوناسه وشوي إلا أم سلطان جايه بتبلغهم بالخبر اللي كان بالنسبه لهم قديموحذرتهم إنهم يطلعون قدام الشباب
    والكل:سمعا وطاعه<<< اخرطي الحين نشوف الطاعه
    جهزوا البنات الأغاني مثل ماقال نواف وكل وحده اخذت لها موقع استراتيجي عشان يراقبون<<حشا ولا قوات الحدود
    وخلود كانت جايبه كاميرة الهنو معاها عشان تصورهم
    وجا وقت دخول الشباب

    شغلوا البنات الأغنيه وكانت أغنية لراشد.بوصف لكم أشكالهم.
    طبعا كللللللللللللل الشباب من اكبرهم سلطان المعرس إلى اصغرهم راكان لابسين ثياب وأشمغهوأشكالهم رزززززه
    سلطان وفيصل ومهند وعادل وخالد.داخلين برزه وهدوء غير عن الخبال اللي من شوي
    بدر كعادته يدخل بدون محد ينتبه له او يحس بوجوده بإستثناء عين وحده كانت تراقبه بهاللحظه(ما راح أقول مين)
    نواف وبندر ومحمد وماجد وعبود(المهبل) داخلين ويرقصون بس كانوا خطيريييييين
    فهد:داخل بملامحه الهاديه والإبتسامه على وجهه وشكله كان مررررره جذاب بس للأسف حبيبته مو موجوده عشان تذوووووب
    باسل وراكان كانوا بعالم.داخلين وباسل يعلم راكان شلون يرقص خليجي وأشكالهم تحفه
    دخلوا كلللللللللللهم وراحوا على طول يسلمون على شيخه اللي كانت متشققه وناسه على أشكال أحفادهاوبعدها راحوا يسلمون على خالاتهموحده وحده
    كل هذا والبنات يراقبون.عهود:انتبهت لإختفاء فراس وماتدري ليه بلحظه تمنت إنه يكون موجود
    خلود:عينها متعلقه ببندر.اللله إش كثر اشتاقتله ولصوته وضحكته
    الهنوف:كانت تناظر عبود.عجبها شكله ورزته والأهم من هذا جرأته مع الكل
    دانه وفرح:يتهامسون وكل وحده تمدح باخو الثانيه فرح بفيصل ودانه بماجد
    لميس كانت خااااااااااااااقه على محمد وبعالم
    آلاء وحلا:يناظرون باسل وراكان ويتريقون على أشكالهم
    ريماس وأسيل:نفس الشي يناظرون باسل وراكان بس هم يتغزلون
    جمانه وشذا:كل وحده تناظر فارس أحلامها وتتنهد
    رهف:تناظر بأخوها وتفكر ياترى مين اللي بتكون من نصيبه وفجأه جات عينها على نواف وابتسمت بدون شعور
    ديما:ماتدري وين ربي حاطها الحب بوادي وهي بوادي
    وبهاللحظه دخل فارس عمهم.
    البنات بصوت واحد:كللللللللللووووووووش
    وبعدهم الحريم:كلللللللللللللووووووووش
    عاد شلة المهبل لزوم الإستهبال عندهم:كلللللللللللللللللللووووووووش
    فارس:ههههههههههه يضحك على أشكال الشباب وهم يزغرطون
    البنات:هههههههههههههههههههههه
    جلسوا الشباب فتره واللي يرقص واللي يتمايل واللي رزه ومكتفي بابتسامه بس اللي من جد فالها فارس لأول مره يرقص عاد البنات والشباب بس شافوه يرقص وهاتك تشجييييع وحماس.ودخلت ديما معاه في الرقص بحكم إنها ما تتغطى عن أي أحد ومعاها ريماس وأسيل وتحمس فارس معاهم.
    يعني في هالليله الكل استاااااانس من قلبباستثناء سمر اللي فاتها كثير وفهد اللي متأثر باللي صار لحبيبته
    مانتهت السهره إلا على الفجر.والكل جلسوا يساعدون أم مهند في الترتيب بعد حوسة الحفله
    عشان كذا كللللل البنات ناموا ببيت ام مهند ماعدا مرام وشذا لأن أبوهم ما وافق والرجال والحريم والشباب هم اللي رجعوا لبيوتهم.

    بعد الملكة في بيت أم عادل
    بعد أذان الفجر موضي كانت بالصاله تنتظر ولدها اللي كانت قلقانه عليه وهو ما كلف على نفسه حتى يطمنها

    أول ما انفتح الباب لفت أم عادل وهي تتمنى يكون اللي دخل فراس
    وفعلا كان هو

    دخل فراس وكان شكله مبهذل ومرهقالشماغ على كتفه والطاقيه عافسها بيده ووجه كله تعب وإرهاق
    وقفت ومشت لما عنده وبحده قالت:وين كنت؟
    ناظرها فراس بتعب.:كنت بالشرقيه
    خافت موضي:وانت وش موديك الشرقيه
    ناظرها فراس وميل فمه بسخريه:هه والله مدريفجأه لقيت حالي ماسك خط الدمام
    عقدت حواجبها وقالت بصوت خفيف:فراس؟.انت فيك شي؟
    فراس بخنقه:لا.وهوماشي:تصبحين على خير يمه
    ناظرته موضي"لا الولد مو طبيعي.أول مره أشف فروس بهالحاله.وجهه يبين انه شايل همومالله يستر وبس"

    بعد اسبوع من الاحداثوفي بيت أبو سلطان
    الهنوف: خلود.ردي هذي عاشر مره يرن موبايلك

    خلود ونفسيتها زفت: هه قلتيهاموبايلي يعني مالك شغل
    الهنوف:زين زين يمه ليه معصبه
    خلود:يووووووه.الجلسه معاكم تمللوقامت
    دانه بعد ماطلعت خلود:إش فيها خلود موعلى بعضها هالأيام؟
    الهنوف:والله ما أعرف يمكن لها اسبوعين وهي كذا بس هالايام بزياده بس أحد يقلها كلمه تعمل مثل قبل شوي
    عهود:أكيد صاير لها شي.ماحاولتي تسأليها
    الهنوف:هي عطتني فرصه
    خلود بغرفتهاتقرأ مسج توه واصل لها من بندر(خلود ليه ماتردين علي.خلود حرام عليكلو أنا مسوي لك شي قولي موتخليني على أعصابي!!)
    بعد هالمسج قفلت موبايلها وحطت راسها ونامت


    عهود نزلت تحت تشرب مويه.لقت بندر بالصاله نايم عالكنبه ويده على عينه
    عهود:بندر!!.غريبه جالس بالفيلا
    شال بندر يده من على عيونهوبتعب:هلا عهودلك وحشه تعالي اجلسي
    عهود:لا بس نزلت اشرب مويه البنات ينتظروني بس ماقلت لي ليه جالس بالبيت
    بندر:أبد محمد طلع وقالي أروح معاه بس أنا مالي خلق وسلطان ويا عمي بالشركه
    عهود:تدري بندر.شكلك هالأيام مو عاجبنيلا يكون القلب متعبك وانت ماتتكلم
    بندر:لا والله أبدا بس نفسيتي موشي
    عهود:اش فيكم كلكم كذا
    بندر:ليه مين غيري
    عهود وهي رايحه للمطبخ:لا سلامتك
    بعد مادخلت عهود المطبخ دق بندر على خلود لقى جوالها مقفل.عصب وطلع من البيت وهو يلعن الساعه اللي حبها فيها
    دق على ساميرد سامي:هلاااااااااااااااا بندرهلا والله بعديل الروح
    بندر بتعب:هلا صاحب السموأخبارك
    سامي:والله تمام انت شلونك صوتك مو عايبني
    بندر:لا سلامتكانت بشرني عنك يالبايع من تزوجت ماعاد سمعنا صوتك
    سامي:ههههههه أفا عليك أناأبيع الدنيا كلها ولا أبيع أبو عزوز
    بندر:إيه إيه شلخ علي.بعدين حاسب الحين تغار مرتك واروح فيها
    سامي:ههههههه لا عاد كلش ولا أبو عزوز تغار أمولتي منه
    بندر:هههههه أحلى أحلى والله صرنا ندلع وامولتي ودنيا
    سامي:شايف اشلون.إلا أخبارك مع اللي بالي بالك
    بندر:آآآآآه ياسامي خلها على ربك بس
    ساي:أفا.ليه سلامات
    بندر:والله من رجعت من الكويت ماسمعت صوتها وماترد لا على مسجات ولامكالمات ولا حتى على المسن.والمصيبه ما أعرف ليه
    سامي:لايكون البنت سحبت عليك
    بندر:لا ما أعتقد إذا قصدك إنها كانت تلعب لا أنا متأكدبس ما أعرف شالسالفه
    سامي:الله يكون بعونكوانت بعد مالقيت تحب إلا هاللي لاعبه بحسبتك لعب
    بندر:عاد شنسوي مو مني من هاللي ينبض هناالمهم خلنا من هالسيره وقلي انت اش مسويووين ناوي تستقر
    سامي:والله يخوك الوالد يبيني أرد للكويت واستقر عنده هناكوانا لسا ماقررت بس غالبا بمشي على شوره
    بندر:يالله بالتوفيقعاد أهم شي سمعنا صوتك.وانت لا تقطعنا
    سامي:انشالله ومشكور عالإتصال
    بندر:ولو سمو حنا اخوان.سلم عالوالد والوالده وعلى جاسم وطلول والله لهم وحشه
    سامي:يوصل انشاللهفمان الله
    بندر:فمان الكريم
    بعد ماقفل بندر
    .:بووووووووووو!!!

    لف بندر مفجوع:لعن ابو ابليس خذيت عقلي!!
    فيصل:هههههههههههه كشفتك منو تكلم!!!
    بندر بدون نفس:مين اكلم يعني!!.فيه غيره.أكيد سامي
    فيصل:عليناااااا.ويغمزسامي ولا
    بندر:اقول وخر لايجيك كف يلف هالوجه
    فيصل:أوب أوب.بندر معصب غرييييبه
    بندر:الأغرب روقانك انتالله يستر
    فيصل:ههههههه والله ما اعرف اش فيني يمكن لأني شفتأمممم أأأأآآآآ.<<توهقهههههههه
    بندر:إيوه إيوهاعترف منو كبشتك يالنصاب
    فيصل:ههههههههه.هذي الله يسلمكوحده تربعت هنا((ويأشر على قلبه))
    بندر:ابوووووك يالنصب!!انت فيه احد يقدر يدخل هنا عشان يتربع بعد!!
    فيصل:إيه هي وبس!!!
    بندر:إيوه ومين تعيسة الحظ اللي داعيه عليها امها وحظها المقرود جابها لك الله يكون بعونها هالـ
    يقاطعه فيصل:بس بس الله يقطع شرك.بل!! أنا شين هالقد!!!!!
    بندر:يووووه مشكله الثقه الزايده.بالله فصول ناظرت حالك بالمرايه
    فيصل يفكر:ااممممم تبي الصراحه.قريب لا
    بندر:هنا تكمن المشكله.حضرتك ماخذ مقلب بحالك ومصدق نفسك ان فيه وحده بتطالع بهالخشه وكل هذا عشان ماعندنا مرايهوالله مشكله
    فيصل:اقول أقول ترى عطيتك وجه بزياده ماتلاحظ انك من صباح ربي وانت تحش فيني وانا ساكت لك
    بندر:لا والله تصدق ماانتبهت!!
    وشوي سمعوا صوت يقول:الاخوان مطولين
    لفوا عليه
    فيصل:هلااااااا فارس

    فارس:هلا فيك لي ساعتين واقف هنا أبي ادخل وانت وياه مسنترين عند الباب تتناقرون
    فيصل:ههههههه والله منه هو.الأخ مزاجه مقفل مدري اش عنده قلت فرصه!!
    فارس ويناظر بندر بتريقه:يؤيؤيؤ ليه سلامات عسى ماشر
    بندر بنص عين وماله خلق:أحد قد قال لكم انكم رايقين زياده عن اللزوم
    فارس:لا والله
    بندر:هذاني قلت
    فارس:وانت وش حارق رزك.كل هذي غيره.
    بندر:اقول أقول وخر عن طريقي وعطني مفتاح سيارتك ابي أطلع
    فارس:والله قوووة عين بس يالله بنعذرك لأنك معصبخذ يفداك المفتاح وصاحب المفتاح
    هنا بندر ابتسم:تسلم والله انك كفو
    فارس:إيه كذا ابتسم ترى الدنيا ماتسوى
    مشى بندر وهو يقول بنفسه"إيه وربي ماتسوى بدونها"
    ركب سيارة فارس ومشى.
    دق على فراس ونواف وبدر واتفقوا يتقابلون

    أما فارس وفيصل دخلوا جوى الفيلا وجلسوا يسولفون بالصاله.
    نزلوا عندهم البنات
    الهنوف اول مره تجلس مع فيصل بدون ماتتغطى بس حاطه طرحه على شعرها واهو عادي عنده وفالها

    فارس:اقول عهود ماكنك نحفانه زياده
    دانه:هي امتنت عشان تنحف
    عهود:ياااااي يالغيره ماسابت حد في حاله
    فيصل:أقول غريبه لكم فتره ماجتمعوا ويا البنات
    الهنوف:والله كلن مشغول بحاله
    فيصل:ماتبون تروحون لهم ولا شي
    دانه:والله ياليت.ويدق جوال فيصل
    ناظر الرقم.هذا أبوي
    نطت دانه:بلييييز خلني ارد عليهاللله يخلييييك
    فيصل:بسم الله الرحمن الرحيم .خذي
    فارس يعلق:صدق شفاحه اللهم اجرنا
    ناظرته دانه باتسامه وشمقت وردت:هلا والله بسيد الرجال هلا والله بشيخهم كلهم هلا يبه
    أبو فيصل ويضحك:هههههه هلا فيككيفكم.والله اشتقت لكم!!
    دانه تصارخ:باباااااا وحشتنا مررررره.والله فقدناك وهنا بكت
    فيصل:لحووووول صدق دلع
    أبو فيصل:والله انتم اكثر كيفكم وكيف امك وأخوانك
    دانه:كلناااا تمااام مو ناقصنا غيرك
    أبو فيصل:يالله كلها يومين وانا عندكم
    هنا دانه صرخت
    دانه:جد!!!!
    أبو فيصل:ههههههه إيه جد يالله عاد مابطول بس حبيت ابلغكم سلمي على أخوانك وانشاالله أشوفكم
    دانه:مع السلامه وقفلت
    فيصل:هاه بشري ابوي جاي صح
    دانه:صح!!!
    عهود جلست تصررررخ:فديته بابا وحشني
    الهنوف كانت مستغربه من تعلق البنات بأبوهم هالقد وتحممممست تشوف اشلون يعامل عياله مررره
    فارس:اخيرا بشوف اخوي لي سنتين ما شفته!!
    فيصل:خلني أروح أبلغ الوالده بتستانس وطلع وقال لأمه اللي طارت من الفرحه بالخبر
    بعد يومين كانوا الاولاد بالمطار ينتظرون وصول أبو فيصل
    بندر نفسيته على ماهي عليه
    سلم على أبو سلطان وبعدها على عيالهسلم فيصل ولما جا بندر يسلم على أبوه ضمه بقوووه

    استغرب أبو فيصل من بندر بس رجع ضمه.
    أبو سلطان:ياهلا والله تومانورت السعوديه والله
    أبو فيصل:النور نورك ياخوي
    فيصل:يالله عاد خلونا نمشي عشان الوالد يريح
    أبو سلطان:يالله
    راحوا الكل لفيلا .دخل أبوفيصل.وشوفوا أنوااااااااااااع الصراخ والتموا العيال حوله .سلم عليهم وعلى امه وجلس معاها شوي وبعدها طلع يرتاح وأم فيصل كانت تنتظره بالغرفه لأنها ماقدرت تستقبله عشان أبو سلطان.
    اليوم الثاني كان أبو سلطان مسوي عزيمه كبيره عزموا فيها كللللل أقاربهم وجيرانهم ومعارفهمبمناسبة وصول أبو فيصل السعوديه
    في بيت أبو عادلعلى العشا
    أبو عادل يكلم موضي: بكره جهزوا انفسكم عبد الله مسوي عشا

    موضي:وليه شالمناسبه
    أبوعادل:عشان أخوك عبد العزيز وصل اليوم من بريطانيا
    مرام شرقت باللقمه:كح كح.وشربت مويه:جد بابا
    أبوعادل:إيه
    شذا:تصدقي ماما دااااايما نفسي أشوف خالو عبد العزيز بس كل مره يجي مانشوفه
    فراس:نسخة.<<كان بيقول نسخة عهود
    عادل:منو
    فراس:اممم فيصل ولا
    عادل:لا أبدا ما أحسهم يتشابهون
    أسيل:أكيد يشبه راكان
    فراس:وليه راكان بالذات
    أسيل انحرجت:.مدري .أحس كذا
    مرام تبي تحرجها زياده:تحسييينعلينا
    عادل:مرام!!!
    مرام:خلاص سكتناهه
    موضي وتذكرت سالفه:أقول شذا عهود شفيها هذاك اليوم لما نامت عندنا كأنها متضايقه
    مرام تصرف:لا مين قال
    فراس ياكل ولا كانه يسمع وهو طووول الوقت اذنه معاهم
    موضي:أنا حسيتها كذا كأنه أحد سوالها شي
    أسيل:انا بقلك
    ريماس:لالا خليني أنا بقول
    مرام تناظرهم وعيونها بتخرج
    ريماس:عشان
    قاطعهم صوت فراس يقوم:الحمد لله!!!
    أبو عادل:شفيك ما أكلت
    فراس:لا شبعت الحمد للله
    أبو عادل:انت أكلت من الاساس.الله يهديك
    فراس:لايبه والله ماكل
    وطلع من البيت.

    مرام استغربت حركة فراس من جابو طاري عهود قام
    "معقوله لسا مانسىأحسه حاطها براسه.الله يستر منك يافراس"


    في بيت أبو عبد الله الدنيا غير
    أبو عبد الله طالع يسهر مع أصحابه وأم عبد الله عند أختها والشباب فاااااالينها

    بدر معصب من ماجد وعبود اللي لهم ساعتين يتناقرون فوق راسه
    وهو يبي يطالع المباراه وكل ماسكتهم يسكتون شوي ويرجعون يتخاصمون

    بدر:وبعدييييييييين!!!
    ماجده:أقول ترى غثيتنا ساعتين وانت تصرخ فوقنا روح غرفتك
    بدر:ما أبي .انتوا اللي ضفوا انفسكم بأي مكان
    عبود:لا حبيبي حنا الكبار انت اللي تقوم
    بدر:وانا شنو مجنني غير انكم الكبار
    جات فرح:شباب أمي توها داقه تبي واحد منكم يروح بيت خالي عبد الله يودي أغراض
    هنا قفزوا ماجد وعبود كل واحد منهم يقول أنا
    فرح:اسم الله الرحمن الرحيم.اشفيكم حشا تقولون بنوديكم ملاهي
    عبود:بلاك ماتدرينآآآه بس آآآه
    فرح:أدري عن شنو
    عبود:اقول عن اللقافه وهات الاغراض أوديهم
    ماجد:لا ياحبيبي انت ارتاح وأنا بوديهم
    عبود:لا الكبير هواللي يخدم امه
    ماجد:والصغير يشيل الحمل عن الكبير
    عبود:بس انا حالف مايوديها غيري ما ابي اتعبك
    ماجد:لا تسلم تعبكم راحه.أنامطلق مايوديها غيري
    فرح عصبت:مطول انت وياه؟
    بدر:فرح.عطيني الأغراض
    عطته فرح
    أخذها وطلع بدون مايتكلم
    عبود يناظره وهو شايل الأغراض وطالع
    وماجد نفس الشي بعدها ناظروا بعض.وفتح كل واحد فمه وصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآقههههه ههههر
    فرح تضرب كفوفها بعض:الحمد لله والشكر منتو صاحيين
    لميس اللي كانت من أول تراقب ومصدومه من اخوانها المهبل:إيه والله قوليه
    ماجد متجاهلهم:أقول عبود براسك دجه
    عبود:وبقوه دجه مع قهر
    ماجد:طيب اشرايك ماتحس السراميك وصخ بزياده اليوم
    عبود:تصدق والله ملاحظ
    ماجد:عليه اجل
    عبود:طيب خلنا نجنب الأثاث.
    حطوا الأثاث اللي بالدور اللي تحت على جنب وبحكم انه مفتح على بعظه أخذو صابوووون ومويه وهاااااااااتك لعب عالسراميك وضحك وتريقه.
    أما لميس وفرح.فالبدايه استصابوا من تفكير أخوانهم اللي كأنهم مراهقين أو أطفال
    بس بعدها لبسو بجايم وهاتك لعب مع أخوانهمراح الوقت عليهم وماحسوا فيه مع العب وتفاجأوا بصوت باب البيت ينفتح.

    الكل التفت مرعوب يناظر جهة الباب.
    انفتح الباب بشويييييييييييش.وفجأه. طرااااااااااااخ
    <<شخص طاح عالارض

    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بدر:لعن ابو بليسك انت وياه شنو مسوين بالسراميك
    لميس وعبود متسدحين ضحك موقادرين يسكتون ماجد اللي قدر يتكلم وشرح لبدر الوضع
    فرح:هاه بدر ماودك تلعب معانا ترى فله والله!!
    بدر:جد
    فرح:والله!!.جرب.
    بدر يالله.
    وبدأوا يلعبون واستاااااااانسوا مرررره وهذي كانت أول مره يختلط بدر بأخوانه لهالدرجه

    في بيت أم خالد
    حلا بغرفة آلاء ويسولفون
    حلا بقهر:الول تعبت فيه ما اعرف شنو أعمل معاه تصرفاته وتفكيره حق مبزرهموباسل اللي أعرفه
    آلاء:والله انصدمت من تفكيره اشلون يشك بحبك له والله قويه!!
    حلا:مو هذا اللي قاهرني!!
    آلاء:طيب سامحيه هالمره!!
    حلا وتنرفزت:لا مستحيل انا سامحته كثيركل مره يغلط وانا اسامحه.
    آلاء:حلوي. والله راسك يابس.بجد ما اشتقتيله لكم اسبوعين ما تتكلمون
    حلا:آآآآه يا ألول والله بمووووت ماتعرفين إش كثروالهه عليه بس ما أقدر انسى كلامه واسلوبه معاي
    آلاء:الله يعينكم هذا وانتوا لسا ماتزوجتوا وتعملوا كذا أجل بعد ما تتزوجون وبعدين أمي غريبه لحد الحين ما قالت لك تغطين عليه
    حلا وتضحك:ههههههه والله أنا بعد مستغربه بس يمكن لأنها تعرف لو غطيت عنه بمووووت
    آلاء:ههههههه الله يكملك بعقلك
    جلست آلاء ترتب غرفتها وحلا انسدحت عالسرير وسرحت بعييييد
    بعد فتره:حلا
    حلا وهي سرحانه:هممممم
    آلاء:مدري ليه أحس إن فهود يحب
    جلست حلا عالسرير:جد
    آلاء:إيه حركات الولد هالأيام غريبه
    حلا:زي شنو يعني
    آلاء:يعني يسرح كثير يتميلح
    حلا:طيب ماحاولتي تعرفين منو
    آلاء:لا لأني شاكه بوحده لو إنه فعلا يحب فهيه وماغيرها
    حلا تحمست:منو
    آلاء:سمر بنت خالتي زهور
    حلا:نعم!!بس هي أكبر من فهد بسنتين
    آلاء:فهمي القلوب هالكلام!!
    حلا:طيب وكيف شكيتي إنها هي
    آلأأء:يوم الرحله اللي قبل شهر تقريبا كان يبي يشوفها وطلب مني اخليه يقابلها
    حلا:وسويتي اللي يبي
    آلاء:إيه عشان يسويلي اللي أبي
    حلا:والله منت بهين يافهود
    آلاء:ومو فاكره يوم ملكة جمجوم لماطاحت كيف كان شكله

    حلا:لا مانتبهت

    آلاء:كان ميت من الخوف عليها بس مدري اللي شفته حب ولا وشو
    وشوي إلا الباب يدق
    آلاء:منو
    فهد:أنا ادخل
    آلاء:حياك.وبعد مافتح فهد:لو كان أدري كان طريت مليون
    فهد:يعني كنتو تحشووووون
    حلا:أفاااااااااا واحنا نقدر
    فهد:فديتكم والله
    وشوي دخل نواف:من ذا اللي تتفدا فيه انت ووجهك
    آلاء:لالا مو معقول أخواني مجتمعين!!.يبيلنا حفله والله
    حلا:من جد على قولتك
    وشوي دخل خالدالكل ضحك
    خالد:خير انشالله على شنو كل هالضحك
    فهدأبد بس لأن من شوي دخلت انا وبعدي نواف واستغربوا البنات وبالنهايه جيت انت
    خالد:طيب أنا جاي ابا أقول لكم إننا بكره معزومين ببيت خالي عبد الله(أبو سلطان)لأن خالي عبد العزيز وصل اليوم من السفر
    حلا:جد والله!!!
    خالد:إيه تو سلطان داق علي وقالي وترى كل الجماعه معزومين هناك
    آلاء:يعني عزيمه كبيره
    خالد:إيه ولف على نواف:انت عندك مشوار اليوم
    نواف:لحد الحين لا.
    خالد يناظر فهد:وانت
    فهد:ولا انا كنت مواعد واحد من الشباب وتوه داق يعتذر
    نواف:ليه غريبه السؤال
    خالد:أبد الوالده تقول البنات طفشانين قلت نطلع سوا
    حلا صرخت:جد!!!!
    ابتسم خالد:إيه وأزيدك من الشعر بيت بنروح الملاهي
    آلاء:وااااااااااو أكشن!!
    حلا:ماينفع البنات يجون معانا
    خالد واختفت ابتسامته:وانتوا كل مشوار لازم تحشرون البنات فيه هذي طلعه عائليه بكره تشوفونهميالله نص ساعه تكونوا جاهزين
    وراح الكل يتجهز وبعدها طلعوا.
    في بيت أم مهند
    مهند معصب:سمر !!.سمر!!
    سمر جايه مفجوعه:نعم
    مهند:جهزوا قهوه بيجي عندي ضيوف
    سمر:انشالله
    جات ام مهند:وخير انشالله معصب
    مهند:من الثور اللي برى
    أم مهند:منو
    مهند:هذا سايق الجيران جا بيوقف السياره ودق بسيارتي
    أم مهند:لا حول ولا قوة إلا بالله زين هد اعصابك حصل خير
    مهند:الله لا يربحه هالخبل
    أم مهند:مهند حرام عليك يمكن ما انتبه.انت الحين هد اعصابك وانشالله شوي والقهوه جاهزهبس منو بيجي عندك
    مهند:واحد من الشبابقولي لسمر إذا خلصت تودي القهوه بالمجلس أنا بطلع أبدل
    أم مهند:ليه الولد بقي ماجا
    مهند:لا يمكن بيتأخر شوي
    طلع مهند يبدل
    سمر خلصت القهوه.وراحت توديها للمجلس مثل ماقال مهند
    دخلت المجلس وحطت القهوه ولما جات طالعه ضربت بشخص وعلى بالها مهند:آه.اشفيك ما تشوف ولما رفعت راسها إلا شخص ثاني
    عدسات عسليه.رموش كثيفه على عيون ناعسه سكسوكه بأقصى الوجه خفيفه وأنف طويل وحادملامح ببساطه تخقق
    انصدمت سمر من الشخص وماعرفت شنو تعمل
    ابتسم الشخص ابتسامه هاديه ولف وبعد من طريقها عشان تطلع
    راحت سمر ترررركض للبيتوقلبها يدق بشكل مو طبيعي ولعنت مهند جواتها مليون مره لانه السبب بهالموقف





    نهـــــــــآآآآآآآآآآآآآيـــــــــــة البــــــــــــــآآآآت


    فــــــــــــــــــي الباآآآآآرت القــــــادم:
    - "ياربي وش هالجرأه وشفيه يناظرني" احتقرته بداخلها
    -يمه.(سكت شوي وبهدوء اكثر).أبي اتزوج
    -حست إن حالة بندر مو أحسن من حالة خلود وإنه هذا الوقت اللي المفروض كل شي ينكشف
    -:مو شرط تعرف منو أنامايهمني تعرفنيخلك باللي بمستواك!!
    -كان لسا واقف بالدرج يبي يسمع صوتها وانصدم لما قالت بمقام اخوي
    -خلودغلى دمها يتغزلون بحيبها قدامها"حبيبها"






    رد مع اقتباس  

  8. #18 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -14-
    " غ يآبك غيّر ألواني ,
    غ يابك أهلك البسمه
    و ترك ل خدودي صفرتها !!
    هلاكي سبّته / طآريك ,
    وعين تشوفك واستحاله تجيك
    ! "



    عدسات عسليه.رموش كثيفه على عيون ناعسه سكسوكه بأقصى الوجه خفيفه وأنف طويل وحادملامح ببساطه تخقق
    انصدمت سمر من الشخص وماعرفت شنو تعمل
    ابتسم الشخص ابتسامه هاديه ولف وبعد من طريقها عشان تطلع
    راحت سمر ترررركض للبيتوقلبها يدق بشكل مو طبيعي ولعنت مهند جواتها مليون مره لانه السبب بهالموقف

    بعــــــــــــد فـــــــتره
    مهند وداخل المجلس:يا حيا الله زياد
    زياد:الله يحييك
    مهند:معليش تأخرت عليك على بالي مطول
    زياد:حنا ساكنين قريب من هنا عشان كذا
    مهند:ماشالله متى وصلت من الشرقيه
    زياد:امس والله وطريت على بالي قلت خلني ادق عليك أشوف نقدر نشوفك ولا لا
    مهند:وحدك ولا معاك الاهل
    زياد:لا والله الاهل معاي
    مهند:أجل عشاكم الليله عندنا
    زياد:لا الله يكثر خيرك مانبي نكلف عليك
    مهند:أفا والله انت أخو وغالي يا زياد وأهلك حسبة هلي ووالله مايعشيكم غيرنا
    زياد:تسلم والله ماتقصر يالغالي
    دخل مهند عند اهله
    مهند:يمــــه يمـــه!!

    جات سمر:هلا مهند بغيت شي
    مهند:امي وينها
    جمانه وهي نازله من الدرج:أمي تصلي تبغى شي
    مهند:قولي لها أهل زياد بتعشون الليله عندنا
    جمانه:منو زياد
    مهند:هذا خويي من أيام كنا في الشرقيه
    سمر:وغريبه جايين
    مهند:جايين يحضرون زواج لقرايبهم هنا بالرياض.يالله الولد ينتظرني لاتنسون تخبرون امي وتجهزون انفسكم
    وطلع


    بعدها بفتره جوا اهل زياد:
    أم مهند:يا هلا والله تو مانور البيت

    أم زياد: منور بأهله
    أم مهند:وهذي بنتك
    أم زياد:إي وحيدتي ماعندي غير منال وزياد
    أم مهند:اله يخليهم لك
    أم زياد:وانتي وينهم بناتك؟
    وشوي إلا البنات جمانه ورهف وديما داخلين
    أم مهند:هذولي هم بناتي ولسا واحدولفت على جمانه: وينها اختك
    جمانه بعد ماسلمت على ام زياد ومنال:الحين بتجي بس راحت لمهند يبيها

    سمر وهي نازله سمعت مهند ينادي راحت له بالمطبخ:هلا مهند
    مهند:اسمعي انا وزياد بنطلع شوي برى نشوف سيارتي أبيك إنتي والخدامه تشيلون الأغراض من المجلس
    سمر:أوكي
    مهند:يلا الحين حنا طالعين
    سمر:يلا
    وبعد شوي نادت عالخدامه وقات لا تلحقها للمجلس. راحت سمر المجلس وشالت صحن الشاي وطلعت ولما جات بتدخل الصاله اللي تفتح على قسم الحريم لفت تبي تكلم الشغاله

    سمر تجمدت مكانها ماقدرت تتحرك من الصدمه.زياد واقف ويناظرها بإبتسامه تدووووخ.
    "ياربي وش هالجرأه وشفيه يناظرني" احتقرته بداخلها.مادرت انه مفهي فيها ومو حاس بنفسه

    دخلت سمر المطبخ وهي تمسك على قلبها وكانت مررررره خايفه.وبعد ماهدت ابتسمت عالموقف وظبطت شكلها ودخلت عند الحريم وسلمت عليهم
    جلسوا لوقت العشا وبعدها تعشوا اهل زياد وراحوا

    في بيت أبو سلطان
    الساعه 3 بالليلالكل كان نايم ماعدا خلود اللي صاحبها السهر طول المده اللي راحت

    نزلت تحت راحت للمطبخ طول اليوم ما كلت شيتحس انها تكره كل شي.
    ماتبي احد يلاحظ انها متغيره بس موبيدها اللي جالس يصير اكبر من انها تتحمله

    قلبت في المطبخ وفتحت الثلاجه مالها خلق تحضر لها اكل خذت لها كاس مويه وطلعت بالصاله جلس عند التلفزيون.
    \
    جلست تقلب بالقنوات.واستقرت على قناة اغانيتكت عالكنبه وظلت تفكر لحد ماغلبها النوم.

    عالساعه 4 كان بندر توه راجع من برى.من تركته خلود وهو بهالحاله بس يدور بشوارع الرياض ويدور شي يشغله
    .نفسه يرد مثل قبل يكلم بنات ويسهر عشان ينساها بس كل هالأشياء مستحيل تنسيه وحده ينبض باسمها قلبه.
    دخل وكان مرهق وتعبان.كان يبي يطلع من الدرج بس سمع صوت التلفزيون وجاه فضول يعرف منو صاحي بهالوقت
    دخل مالقى احدراح للتلفزيون وقفلهوقفل الأنوار وما انتبه لخلود اللي كانت نايمه عالكنبهطلع من الدرج.وراح لغرفة محمد يبي ينام
    خلود لما طلع بندر على طول جلست.حست قلبها يدق وبيخرج من صدرهاليه تجيها هالحاله كل ما اقترب منها.كان هالسؤال يدور بذهن خلود
    طلعت فوق وهي بالدرج ويدق موبايلهاماناظرت الرقم لأنها تعرف صاحبه تعودت بهالوقت دايما يدق عليها.
    وقف رن وبعدها جاها مسج.مسحت المسج حتى بدون ماتفتحه.
    "إيه ياخلود انتي اقوى من انه انسان يتعبك بهالشكل.لازم اكون قويه واتعدى هالمرحله.
    لمتى وانا بهالحاله وهو حتى ماحس فيني"

    كلام كانت تقوله خلود بداخلها مع انها هي من جواتها مو مقتنعه فيه
    بعد أذان الفجر صلت وحطت راسها ونامت بس بعد ماسوت شي كل يوم لازم تسويه قبل لا تنام ولامستحيل تنام.


    اليوم الثاني.اللي هو يوم العزيمه.ماجا المغرب إلا الكل
    جوى الفيلا كانوا البنات فااااااااالينها لانهم من زمان ماشافوا بعض.
    البنات كانوا جالسين في الحديقه الخلفيه يسولفون لأن الجو بارد شوي.نزلت عندهم خلود.
    خلود:سلام
    الكل ناظره بدون مايرد محد مصدق إن هذي خلود.شكلها متغير كثيييييرنحفانه ووجهها اصفر ومبين فيها التعب.


    خلود بدون نفس: ترى السلام لله
    الكل:وعليكم السلام
    وجلست خلود
    لميس تهمس لخلود: خلوده.إش فيك
    خلود بدون ماتناظر لميس:مافيني شي
    لميس:خلود مو علي هالكلام أنا أعرفك أكثر من نفسي.وبعدين ماناظرتي وجهك بالمرايه شلون صاير.خلود الكل ملاحظ إنك متغيره.لا من جهة صحتك ولا من جهة تصرفاتك.إنتي مو مثل أول شنو اللي غيركإش فيك
    غرقت عيون خلود بس قبل لاتنزل دموعها مسحتها عشان كبرياءها ما ينجرح وردت بغصه:مشتاقتله
    لميس:وكل هذا لأنك مشتاقتله
    حركت خلود راسها وبصوت مبحوح:مووووت يالميس
    لميس:ليه تركتيه دام إنك مو قد السالفه؟
    خلود:لميس مو إنتي اللي تسأليني هالسؤال لأنك تعرفين ليه وتعرفين لو كنتي مكاني شنو بتعملين
    وقفت لميس وبتهور:بصراحه خوخه.اممممم انا بقوله بكل شي
    خلود مسكتها من يدها:لموس بطلي هبال لاتهدمين كل اللي بنيته بتهور
    لميس بسخريه:إش بنيتي.صحتك.ولا نفسيتك الزينه.ولا شنو؟
    وتركت يدها بقوه وراحت جري

    خلود قامت ولحقتها.
    دخلت لميس غرفة محمد وسكرت على نفسها الباب
    خذت موبايلها ودقت على باسل

    ردباسل:هلا لموسأنا مو فاضي ولا بروح أي مكان ومالي خلق عشان كذا لا تحاولين وتتعبين نفسك
    لميس:يؤيؤ بريك أبو الشباب ما ابي منك شي
    باسل:أجل ليش داقه.تسلمين
    لميس بإبتسامه:يمكن!!
    باسل:أقول سري بس
    لميس:بس أبي منك خدمه صغنووووونه.ولو نفذتها لك اللي تبي
    باسل:اللي أبي؟
    لميس:اللي تبي
    باسل:هات وش عندك
    لميس:أبيك تنادي بندر ولد عمي عبد العزيز أبيه بسالفه
    باسل:احم احم.خير انشالله تبين تقابيلن حبيب القلبسوري بس انا مالي في المواعيد الغراميه
    لميس عصبت:باسل عن الهبالولا حبيب ولا شي بس فيه موضوع لازم أقوله عليه
    باسل:علينااااا؟.موضوع؟.والله ماتدخل براسي وخصوصا الولد مزيون وانتي مايعجبك إلا المزايين
    لميس عصبت زياده:بسول بتناديه ولا اتصرف بنفسي
    باسل:لالا بناديه بس قبل ابي أعرف وش تبين فيه
    لميس:خلاص مشكور وماقصرت ويعطيك الف عافيه أنا بناديه بنفسي
    باسل وبسرعه:لالا لحظه وين تنادينه الجماعه كلهم هنا والقسم كله رجال بناديه بس وين يقابلك
    لميس:قوله يروح من ورا الفيلا وبقابله هناك
    باسل:انشاااالله بس لا تنسين لي اللي ابي
    لميس:طيب بس قوله يعجل 5 دقايق وهو هناك
    باسل:طيب يلا سلام
    لميس:باي
    وسكرت وجلست على السرير.وناظرت بشكل الغرفه.
    "ياويلي إش هالدمار.حشا مو غرفه مخزن".لفت إنتباهها دفتر محطوط عالكمدينه جنب السرير وشكله حلو ومرتب
    .خذته من زود اللقافه وفتحتهلقت صفحه مكتوب فيها.



    بس أشوفك !!
    تضوي البسمة جبيني
    ويصبح الكون [ إنتي ]
    غصب عني
    وغصب عنك
    والسراب إلي شربته من سنيني
    والأمل يبقى سجيني
    ينتظر لحظة أشوفك

    بس أشوفك !!
    ينطفي هاجس حنيني
    كل حبي وكل عمري ملكك [ إنتي ]
    صوتك
    علامة فارقة
    همسك
    مراكب غارقة
    قبطانها
    غمزة هدب
    من عينك إنتي
    وينتهي كل التعب . لحظة أشوفك

    بس أشوفك !!
    أغسل من الدمع عيني
    واكتب إسمك يا ظنيني
    في إنتظارك . في إنتظارك
    ألمس أطيافك وأضمك
    بإختياري وإختيارك
    طيف للعالي
    رحل بي
    طيف قلب
    جوا قلبي
    آهـ
    يانور سنيني . لو أشوفك

    بس أشوفك !!
    نسيني أحلى سنين
    وإسقيني من الحب زود
    لا تغلي
    ولا صدود
    لا تقولين الوقت فات
    وما تجيني
    وتحرمي عيوني . طيوفك

    بس أشوفك !!
    أغرف الفرحة بديني
    لا تفكري إني أسيبك
    وأترك الحلوين حولك !!
    لو أسيبك
    ياعسى ربي
    يجيبك
    ويا عساني
    ملك إيــــــ

    ماكملت
    قفلت الدفتر معصبه وواصله حدها.
    "لا ويتغزل فيها!!.منو تعيسة الحظ اللي طاح فيها.ولما يشوفها يصير له كل هذاصدق أولاد آخر زمن ماعندهم سالفه
    .وانا حارقه حالي تفكير فيه وفي خشته من زينه .<< معصبه"ووقفت.

    فتحت باب الغرفه ببطء وناظرت يمين وشمال ماشافت خلود
    .خذت نفس وراحت جرررررريييي للباب الخلفي حق الفيلا وكانوا البنات لسا جالسين هناك ناظرت ماشافت خلود معاهم
    .طلعت وراحت جنب الفيلا تنتظر بندر هناك

    نص دقيقه وجا بندر اللي كان مستغرب.وبإبتسامه طلعت غمازاته.هلا وغلا ببنت العم
    ردت لميس بنفس الإبتسامه:هلا فيك إشلونك بندر
    بندر:بخير الله يسلمك انتي شلونك
    لميس:تمام ماشي الحال.
    بندر:غريبه الأخت طالبتني ومناديتني خير انشالله أكيد لاقيتلي عروس صح
    لميس بنفسها"وجع هالعيال مايفكرون غير بالعرس" ابتسمت:لااا عاااد إش دعوه شكلك مستعجل إذا تبي بدور لك
    بندر:لا أبد والله ولا مستعجل ولا شي اساسا حتى لو جبتي لي عروس مابعرس غير على اللي هنا ويأشر على قلبه
    لميس"الله لو تدرين ياخلود":ومنو سعيدة الحظ اللي هنااخبرك حق لعب مو حب
    بندر:اووووهوووو هذا زمان بس من بعدها صرت أشوف الدنيا قلوب
    لميس:اووخص.طيب ماقلت منو؟
    بندر بتعب:آآآآآآخ بسخليها يالميس.
    لميس حست إن حالة بندر مو أحسن من حالة خلود وإنه هذا الوقت اللي المفروض كل شي ينكشف ولا إثنيناتهم بيتعبون فقالت:
    امممم شوف فيه سالفه أنا سكت عنها كثير وأحس إن هالوقت المفروض تعرف فيها.لأاني مليت وانا أشوف كل شي قدامي وساكته

    بندر استغرب من كلامها ومو فاهم ولا شي:شقصدك
    لميس:شوف بصراحه.أنا أبيك تعرف الــبنت اللي
    عند البنات خلود:بنات حد شاف لميس
    حلا:إيه راحت من هنا
    راحت خلود جري
    لميس:امممممشوفأنا
    قطع عليها صوت خلود اللي كانت جايه جري ويالله تاخذ نفس:لميس.إنتي هنا.وأنا.ادورك
    ناظرتها لميس وبعدها ناظرت بندر
    هنا خافت خلود إن الموضوع يكون إنكشفلفت بسرعه تناظر بندر تشوف ردة الفعل.ناظرهم بندر وهو موفاهم شي
    بندر بإبتسامه:هلا خلود((هنا راحت ابتسامته<< تذكر خلود حبيبته))
    خلود ولسا نفسها مقطوع من الجري:هلا.فيكشلونك بندر ((لماقالت اسمه حست بكهربه بجسمها))
    بندر بحزن:بخير
    خلود بغصه:دوم
    لميس حست إن الجو متوتر وممكن خلود باي لحظه تنفجرفيها فانسحبت بدون محد يحس فيها
    خلود بتوتر وبدون ماتحط عينها بعينه:لميس شنو قالت لك
    بندر ابتسم وبعدها ضحك.:هههههههه
    خلود تنهدت"زماااان على هالضحكه الله شكثر اشتقت لها" وابتسمت
    بندر:ماقالت لك
    خلود:شنو؟
    بندر:امممم بس لاتقولين لها إني قلت لك
    خلود:أوكي بس شنو
    بندر:هي قالت لي سالفه ومن السالفه استنتجت إنها تحب
    خلود بصدمه:لميس تحب
    بندر:إي
    خلود بإبتسامه: منو
    بندر:انا
    خلود حست الأرض تدور فيها وتمنت بهاللحظه تنشق الأرض وتبلعها.صحاها من صدمتها صوت بندر:الوووو خلود
    خلود:هلا
    بندر:هلا فيك.وين رحتي.
    خلود بإبتسامه:معاك
    بندر:طيب ماسألتي منو؟
    خلود:منو إيش
    بندر:خلود إش فيك.من الصبح وانا أتكلم وانتي بس تسالين متأكده إنك معاي
    خلود:إي
    بندر:امممم لميس تحب محمد أخوك
    خلود:نعم؟مو من شوي تقول إنها تحبك
    بندر:ههههههههه إي بس بعدها قلت لك امزحراحت ابتسامته وهو يقول:تدرين خلود
    خلود وهي داخله جو:هممم
    بندر بإبتسامه وبصوت هادي:ياحظ اللي تحبينه.ماخذ عقلك وبقوه.
    خلود نزلت راسها.قرب منها بندر وبهدوءه اللي دائما يوترها: خلود إش فيك؟
    رفعت خلود راسها وجات عينها بعينه وعلى طول لفت وقالت بدون ماتناظره:مافيني شي انا رايحه ومشت حتى قبل مايتكلم
    استغرب بندر بس ظل مبتسم وتنهد"الله يرجعك لي ياخوختي"

    نرجع لخلود راحت للبنات وكانت لميس جالسه هناكوقفت خلود فتره تناظر لميس ولميس خاااايفه وتناظرها.
    صرخت خلود وراحت للميس جري وضمتها وجلست تصرخ وتضحك.
    لميس وهي تضحك:خلوووود إش فيك؟شنو صار؟
    خلود بهمس:لموسه بجد ثانكس
    لميس: قلتي له؟
    خلود:لا بس كلمته وسمعت ضحكته وسمعت صوته وشفته ماتبين أستانس
    لميس:دوم ياخلود زمان على هالضحكه
    هنا دخلت مرام:هي هي إنتي وهيهخير انشالله.من الصبح وانتوا حركاتكم مو عاجبتني خير
    خلود بإبتسامه:لموس عذال عذال.ماعليك
    لميس:ههههه إي إي صح
    جمانه تصرخ من بعيد:بنااااااااااااات تعالوا بنلعب يلا
    البنات:يلا وراحوا يلعبون.
    جمانه:شوفوا بنلعب لعبة الحكم.بنلف العلبه اللي يجي عليها هالطرف تختار
    يا تنسال سؤال وتجاوب بصراحه يا ينحكم عليها والطرف الثاني هي الي تسأل وتحكم

    البنات:طيب يلا
    لفوا العلبه وجا طرفها الأول على حلا والطرف الثاني على مرام
    مرام بضحكة شر: اختاري يا حلا وكل الخيارين احلاهم مر

    حلا بثقه:حكم أوف كورس
    مرام:اممم طيبحكم حكم.إيه.؟أبيك تروحين تبوسين باسل
    حلا بإعتراض:عاد قلنا حكم بس حكم زي الناس مو هذامصاخه والله
    مرام:والله هذا اللي عندي تبين ولا تفضلي
    حلا تناظر البنات تبي أحد يتكلم بس الكل عاجبه الوضع ^_^
    حلا وبتبكي:طيب حنا متزاعلين من أسبوعين.تبوني فجأه أروح أبوسه
    مرام:إيه نبيكم تتراضون!!!
    حلا وخلاص وصلت معاها الدمعه:بس هو اللي غلط اروح انا اراضيه؟
    خلود:طيب مرومه خلاص خليها بتنفذ الحكم بعدين
    مرام بإصرار:لا الحين يعني الحين
    حلا: بقهر طيب يامروم يجيك يوم
    مرام:^_^
    أسيل:بنات إّّذا حد حكم علي أبي مثل هالحكم ^_^
    مرام :أقول عيب يابنت@_@
    أسيل:إي بس عندي عيب أما حلا حلال عليها
    مرام:هذا خطيبها
    حلا:اقول انتي وهي العبوا على ما اجيكم
    مرام:لالا لازم نشوفك إش يضمن لنا إنك بتنفذين؟
    حلا:وإنشالله قصدك بنفذ الحكم قدامكم.لا استحي
    مرام: طيب بنرسل معاك وحده
    حلا: طيب انا بختار
    لميس بترجي:حلااااا اناااااااا بليييييز
    حلا ابتسمت:طيب لميس يلا
    وراحوا

    حلا:لموس حبيبتي بليز قولي لهم إني نفذت
    لميس:^_^ لا انا جايه معاك أبي اشوف
    حلا ومعصبه:طيب ناديه!!!
    دقت لميس على باسل وقالت له يجي
    جا باسل مستغرب و لما شاف حلا ويا لميس توتر
    لميس بإبتسامه:أقول بسول.اممممم حلا بتعطيك شي
    باسل فوق راسه(؟)
    حلا وخدودها متورده ومنحرجه حدها:باسلامممم
    قاطعها باسل:عنونه
    ابتسمت حلا بدون ماتناظره وتوردت خدودها زياده:امممم البنات حكموا علي أجي و.
    باسل ومبتسم للميس اللي تغمز له:أها
    حلا: ويعنيامممممم.
    باسل حس فيها:منو حكم عليك<< يبي يسولف
    حلا"يوووه إش فيه هذا مو شايفني منحرجه لا وبعد يدقها حنك وياي": مرام
    باسل:اهاااا مراااام
    حلا:طيب
    باسل يناظرها ينتظرها تتكلم
    ولميس هي اللي مستانسه ^_^
    باسل:خلاص حلوي إعتبريه تنفذ
    لميس بإعتراض:لا مايصير.حنا حكمنا ولازم تنفذ.
    باسل بتحدي:وإذا مانفذت؟
    لميس:مابتلعب معانا
    باسل:طيب عز الطلب ما ابيها تلعب وياكم.أنا أبيها إلا إذا هي ما تبي تجي وياي.وناظر حلا
    حلا:لا أكيد أبي أجي << تتهرب
    لميس ومقهوره:طيب يا حلا عند مرام وراحت
    باسل:تعالي نطلع فوق
    حلا بإستغراب:وين فوق
    ناظرها باسل وابتسم ومسك بيدها وأخذها جري لما السطح حق الفيلا

    لما وصلوا
    حلا وهي يالله تتنفس: بـباسلحرام عليكتعبت

    باسل وهو نفس الشي: سلامتك.من التعب تبين مويه؟
    حلا:فيه هنا
    باسل:لا فيه تحت بالمطبخ
    حلا:مابنزل
    باسل:انا بنزلخليك هنا
    وراح جري للمطبخ وأخذ علبتين مويه وطلع لما عندها

    باسل من التعب جلس عالأرض:ها.خذي.وهذي.مويه.حق.حبيبتي.حلا
    حلا:باسل.لاتتكلم خذ نفس
    ابتسم باسل ومسكها من يدها وجلسها جنبه
    شرب مويه وهي بعد شربت وجلسوا ساكتين شوي
    باسل:حلوي
    حلا:ها
    باسل:لسا زعلانه مني
    ابتسمت:لا
    باسل:ماوحشتك
    حلا:موت
    باسل:مو كثري يالغلا
    حلا:متأكد
    باسل:إي وبقوه
    ابتسمت حلا
    باسل:اثبتي
    حلا:أثبت شنو
    باسل:إنك مو زعلانه ولاشايله علي
    حلا ببرائه: شلون
    باسل بخبث:والله انتي وشطارتك

    نرجع للميس.أول مادخلت عند البنات.
    البنات:ها لموس إش صار
    لميس ومعصبه:طردوني
    آلاء:خخخخخ والله قويه اختي
    فرح:لموس إش صار بوسته ولا لا
    لميس:لا طبعا
    خلود:مالي شغل أجل ماتلعب معانا
    لميس بتريقه:هه إشبه يهمها.دامها مع حبيبها خلاص نستنا واللي خلفونا
    عهود مبتسمه:وانتي ليش معصبه
    سمر:حاسدتهم ^_^
    رفعت راسها لميس: لا والله
    خلود:احم احم.لاحد يتكلم عن الحب.وتر حساس عند لميس.خخخخ
    الهنوف:هههه ليه
    خلود:هي تعرف
    لميس عصبت:إنتي وهيه خلاص!!
    خلود همست للهنوف بإذنها
    الهنوف:ههههههههههههه
    خلود:شايفه
    الهنوف:فديتها حماتي المعصبه
    الكل: حماتك.هههههههههههههههههههههههه
    لميس عصبت:وبعدين؟
    فرح:خلاص بنات
    شذا:اموت واعرف مين هاللي دخل مزاجها هالبنت ذوقها صعب
    دانه:ماسمعتي الهنوف تقول حماتي
    شذا:هههههههههههه إييييييه صح
    لميس قامت معصبه:يووووووه محد يجلس معاكم
    رهف:والله شكلكم زودتوها عليها
    خلود:ماقلنا غير الصدق
    ديما:صدق تحب سلطان
    لفت عليها جمانه معصبه:ليه ماعندهم اخو غير سلطان
    ديما:يمه وليه معصبه
    دانه:هههههه اشتغلت الغيره
    جمانه انتبهت لحالها وانحرجت
    البنات:هههههههههههههههههههههههههه

    نروح للميسراحت عند الحريم وجلست معاهم.سمعتهم يتكلمون عن الزواج.
    أم سلطان:هذا سلطان وضمنا له جمانه.باقي محمد.
    أم عادل:الله يوفقه ويلقى بنت الحلال اللي يبيها
    أم سلطان:أحس إنه حاط بباله وحده بس ماعرفت منو
    أم عبد الله: ولا تحاولين تعرفين لأنه مابيقول.زي عبود مدري هالإيام يلمح لطاري العرس
    وكل ما أبي أعرف وش بباله يتسحب لحد مايطلع من السالفه

    لميس"هذولي وين ما اروح ما اسمعهم يتكلمون إلا عنه يووووووه"
    راحت المطبخ تشرب مويه وهي فيها بكوه.
    وهي تشرب جا من وراها :بوووووووووووو
    طاحت الكاسه وانكسرت ولميس لفت مفجوعه:وجع!!
    محمد:هههههههههههههه سوري خوفتك؟
    لميس ارتبكت:أي
    محمد بهدوء:آسف
    لميس ذابت عليه وجات بتتكلم
    ميري:هازا موهمد سوا سوا أوساما.بيبي مافي يسير كبير
    وتشيل القزاز حق الكاسه وهي معصبههازا ولد ماينفع زواز هازا لسا بيبي

    محمد فقع ضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لميس" حتى الشغالات ماعندهم غير سيرة الزواج.ياااا ربي شنو اسوي بحالي انا. انتحر"
    محمد:الحين انا مو حق زواج.خخخخخخلو أبي اتزوج بتزوج سواء كنت بيبي ولا رجال
    لميس بعصبيه:الله يوفقك
    وجات بتطلع من المطبخ وماحست إلا بيد محمد تمسكها.لفت وناظرته.
    عيونه كلها جاذبيه وحنان.بس كل هذا مادخلها جو.

    لميس بعصبيه:وجع !!.شيل يدك.!!
    محمد بجديه:سوري وشال يدهبس كنت أبي أقولك شغله وسكت شوي وبعدها نا ظرها: إذا الله يوفقك مو طالعه من قلبك لاتقولينها.
    وطلع من المطبخ

    لميس هنا من جد كان ودها تبكي خلاص ماعاد تتحمل إذا هو نفسه ماحس فيها شلون بيحسون اللي حواليها
    .بس هنا خذت قرار وهو إنها تمحي محمد من بالها.وتدعي ربي يوفقه مع اللي يحب من قلبها.
    "اشلون أدعي له يتوفق مع غيري.محمد لي انأ!!.احبه.أنا اللي احبه مو غيري"

    دخلوا حلا وباسل المطبخ وهم يضحكون:ههههههههههههههههههههه
    لميس:وخير انشالله انت وياها تضحكون
    باسل:يؤيؤ هذي لسا معصبه
    لميس:كل تبن قد راسك
    وطلعت

    حلا:مو طبيعيه لميس اليوم
    باسل:بقوه
    حلا:يلا باسل الحين اكيد عمي يدور عليك
    باسل:إي والله بينغسل شراعي
    حلا:سوري باسل
    باسل:فدى هالعيون حلوي عادي قلبوو.
    وسحب خدودها وطلع

    تنهدت حلا ورجعت للبنات
    جا وقت العشا وتعشوا الناس وراحوا بس العيله ظلوا سهرانين ببيت أبو سلطان لما الفجر وبعدها كل واحد راح لبيته

    اليوم الثاني ببيت أبو عادل
    مرام كاااااااااشخه لأخر درجه ماشيه بالبيت وتغني:بلا حب بلا وجع قلبوش جانا من ورى هالحب.غير الالم غير التعب وش جانا.
    يــاناااااس.انا مابي

    فراس راااايق شاف مرام وصفر:إش هالحلاوه مرام
    ابتسمت مرام:يسلموووو.كلك ذوق
    فراس:غريبه كاشخه ورايقه.تحررت فلسطين؟!!
    مرام: لا ماسمعت والله.بس البنات بيجون عندي
    فراس:ومين البنات
    مرام:عهود ولميس وآلاء وخلود ورهف وسمور
    فراس:اهااا
    ومشى

    مرام استغربت من اخوها.مو طبيعي.بالعاده يعلق.يناقر.يسوي أي شي قبل لا يطلع والحين.(اهاااا) وطلع

    في بيت أم خالدآلاء تتجهز عشان بتروح حق مرام.وفهد نايم ونواف يكشخ عشان بيطلع يرقم بالمجمع
    وخالد بالدوام.فجاه سمعو صوت ضربه قويه.
    وبعدها:يمـــــــــــــــــــــه !!! يمـــــــــــــــــــــه!!!

    آلاء:حلا روحي شوفي اخوك اش يبيليه يصارخ؟
    قامت حلا.ومن راس الدرج:هلا خلود تبي شي؟
    خالد وكأنه ما شافها:يمــــــــه.يمــــــــــــــــــــه!!
    طلع نواف معصب:خير انشالله ليه تصرخ شتبي
    خالد سفط على نواف ورجع يصارخ:يمـــــــــــــــــه !!.يمـــــه!!
    طلع فهد من غرفته وشكله مبهذل لأنه كان نايم وبصوت كله نوم:خلود وجع ابي انام إش تبي
    خالد باعلى صوته:يمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه!!! !!!!!
    آلاء طلعت هي وأمها بنفس الوقتأم خالد واقفه براس الدرج والعيال كلهم نفس الشي
    أم خالد:نعم خالد ليش كل هالصراخ
    خالد بهدوء:يمه.(سكت شوي وبهدوء اكثر).أبي اتزوج
    الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    أم خالد:نعم
    خالد ببطء:يمهأنا. أبي أتزوج!!
    أم خالد: كلللللللوووووووووووووووووش أخيرا مابغيت.هذي الساعه المباركه والله
    خالد بهدوء ومبتسم:لحظه مو هذا اللي أبيك تباركين لي عليه.
    أم خالد: اجل
    خالد:خالي ابو سلطان سلمني إدارة فرع الشركه بالدمامولدك يا يمه صار مدير الشركه بالدمام.
    أم خالد:كللللللللللللللللللووووووووش
    البنات صرخوا وفهد ونواف نفس الشيالكل نزل يبارك لخالد.
    أم خالد:ابشر وأنا أمك من بكره بكلم خالتك موضي وندور لك عروس
    خالد:لا يمه لا تعبين حالك ولا تدورين أنا اللي ابيها وحده ماغيرها أبيك تكلمين خالتي موضي مو عشان تدور معاك
    أم خالد: أجل
    خالد:ابي شذا بنتها
    آلاء وحلا:كللللووووووووووووووش
    نواف وفهد يغنون ويرقصون:ومباركين عرس الإثنين ليلة ربيع وقمره.
    آلاء:على كذا انت اللي بتوديني لهم
    خالد:إبشري بس اخلصي بسرعه.واصحي يوصل لهم خبر
    آلاء:أفا عليكلاتوصي

    في بيت ام عادل اجتمعوا البنات عند مرام.ماعدا عهود وخلودتأخروا شوي لأن مافي أحد يجيبهم
    في بيت أبو سلطان
    خلود معصبه لأنهم تأخروا وتكلم السواق:وينك انت
    السواق:انا في شركه حق بابا.بابا يقول انا مافي يتهرك من هنا
    خلود:زين
    وبعد ماسكرت:افففف

    عهود:ها بشري
    خلود:رشيد ( إسم السواق) بالشركه ابوي يحتاجه هناك
    عهود:طيب والحل
    خلود:مدري سلطان مو هنا بالشركه ومحمد طالع هو وفيصل مع ماجد
    عهود:يعني سيارة محمد هنا؟
    خلود:إي سيارته هنا بس وش الفايده.حتى باسل مو هنا هو بعد طلع
    عهود وكأنها لقت الحل.طيب دقايق وطلعت من الدرج وهي تركض
    خلود:على وين
    عهود من بعيد:دقايق انتظري

    راحت عهود لغرفة محمد فتحت الباب وكانت الغرفه ظلااااااااااااام وبارده زي الثلج من التكييف
    شغلت النور وراحت لما عند بندر اللي كان نايم وبصوت خفيف:بندربـــندر حبيبي قومبندر

    بندر وينقلب عالجهه الثانيه:هممم
    عهود:بندر بليز قوم صار لك 6 ساعات نايم كفايه.قوم
    بندر بصوت كله نوم:عهود شتبين
    عهود:امممم نبي نروح بيت عمتي موضي ومافي احد يودينا غيرك
    بندر:<< نايم
    عهود:بندر قوووووووووووم
    بندر ومزاجه مقفل:افففف.وجلس.:ها قمت.
    عهود فرحت:يلا نبيك تودينا بلييييز
    بندر بتريقه:وبشنو أوديكم إنشالله. بسيارتي
    عهود:لا سيارة محمد موجوده وهو طلع ويا الشبابوشوي ويدق موبايل بندر.
    ناظر الرقم ورد:هلا أبو حميد
    محمد:وينك يا دب.كل هذا نوم.حشا
    بندر بصوت كله نوم:لا كاني صحيت
    محمد:طيب اسمع.خذ مفتاح سيارتي بتلاقيه بالدرج والحقنا انا ويا الشباب
    بندر:ليه منو عندك؟
    محمد:كلنا هنا.أنا وماجد وعبود وفصول ويعني الشباب كلهم والبقيه بيلحقونا
    بندر:وين انتو طيب
    محمد:حنا بكرنيش الدمام
    بندر:وانا شنو يعرفني اشلون أجيكم
    محمد:إسمع مر على فراس وخله يجي وياك تعرف مابيجي بسيارته يخاف عليها وهو بيدلك
    بندر:اوكي
    محمد:لا تتأخرون عجل
    بندر:طيب توصي على شي؟
    محمد:إيه الله لايهينك قول للهنوف تجهز لي بدلة رياضه لأني جاي هنا بالثوب قالك بارتز
    بندر: أوكي مع السلامه
    محمد:فمان الله

    بعد ماسكر بندر ويناظر عهود: إنتي لسا هنا خلاص روحي الحين بجيكم باخذ لي شاور سريع وبنزل
    عهود بفرح:أوكي ثانكس
    وقبل ماتخرج من الغرفه بندر:قولي للهنوف تجهز بدله لمحمد
    عهود:الهنوف مو هنا طلعت هي ودانه وراحوا للسوق.بس بقول لخلود
    وطلعت


    نزلت عهود تركض واول ماوصلت تحت عند خلود اللي قفلت معاها صرخت:يـــــسسسس!!!
    خلود:شسويتي
    عهود:بندر بيودينا!!
    خلود عورها قلبها من جا طاريه:بندر
    عهود:إي كان نايم وصحيته وقال بيودينا
    خلود:وغريبه وافق.اخبر الشباب يرفعون ضغطك عشان يطلعونك
    عهود:لا بندر غير فديت قللللبه
    خلود:يلا زين
    عهود:بس تبين الصراحه الظاهر اخوك محمد دق عليه وقاله يروح لهم بسيارته عشان كذا وافق
    خلود:هههههه إي قولي كذا
    عهود:إلا على طاري محمدبندر يقول إنه دق عليه يبي بدلة جهزيها وعطيها بندر
    دق موبايل خلودناظرت الرقم.كان بندر
    بنفسها"لسا عندك امل يابندر.آآآه الله يعين وعطته رفض"

    بندر"ليييييييييييييييييييه.ابي اعرف ليهسوي اللي تبين بس قوليلي ليه"
    وشوي سمعوا صوت بندر يكح وهو نازل:كحكحعهود
    عهود:انا هنا تحت
    نزل بندر وشاف خلود وعهود بالصاله ولأنه توه صاحي من النوم مزاجه مو رايق وبدون نفس:شلونك خلود؟
    خلود وقلبها يدق بشكل فضيع من ريحة عطره:تمام
    كان لا بس بنطلون جينز خصر نازل وتي شيرت اسود ماسك عليه وفيه كتابه بالظهر بالأبيض
    لابس جوتي اسودبخطوط خفيفه بيضاء وشعره لسا مبلل مويه بس شكله (خطييير وخصوصا إنه مو رايق)

    بندر ومعقد حواجبه:بس انتو بتروحون؟
    عهود:إي بس حنا
    بندر:وامي وخالتي وينهم؟
    عهود:ويا دانه والهنوف كلهم بالسوق
    بندر وهو يفتح باب الفيلا:كح.كح. أنا بالسياره وطلع

    خلود بخوف حاولت تخفيه:عهود اخوك تعبان
    عهود:شكله بس يستاهل كان نايم ومو لابس بلوزته ومقوي المكيف عالأخر ماتبينه يمرض؟
    خلود:طيب روحي له وانا بجيب بدله لمحمد وبجي
    عهود:أوكي
    وطلعت لبندر اللي كان جالس بالسياره ومشغل الإف إم على أغنية راشد ( ويلاه) وداخل جوووو مع كلمات الأغنيه

    عهود لما ركبت السياره وشافت ملامح بندر مبين مو رايق أبدا سلمت وجلست ساكته
    وبعدها جات خلود ونفس الشيوطول الطريق وخلود عينها بالمرايه وتناظر بندر اللي شكله مو معاهم بس بجد كانت خااااااااقه عليه
    وصلوا بيت ام عادل

    بندر:عهود سويلي طريق بدخل اسلم على عمتي
    عهود:طيب
    ونزلت ويا خلود

    دخلوا بيت ام عادل
    مرام:اخيرآمابغيتم!!

    عهود:والله من جد مابغينا لولا الله ثم بندر
    مرام:يعني بندر اللي جابكم
    عهود:إيه
    وسلمت عالبنات هي وخلود

    لميس تهمس لخلود وهي تسلم عليها:مع بندر ها
    ابتسمت خلود.
    عهود:إي مرومه قبل لا انسىاممم بندر يبي يسلم على عمتي وينها
    مرام:امي فوق الحين بتنزل.وقفت مرام براس الدرج وبأعلى صوت:يمه.يمــــه!!
    موضي:هلا مرومه
    مرام:يمه وينك البنات كلهم هنا.وعهود تقول بندر يبي يسلم عليك
    موضي:طيب قولي لفراس يدخله على ما أجي
    مرام:يووووه بعد أكلم فراس
    وطلعت وهي معصبه

    وهنا البنات كانوا يسولفون لما انفتح الباب ودخل عادل.:شذاشذا!!
    وانتبه للبنات اللي جالسين بالصالون واول ما جات عينه على آلاء اللي هي بعد جلست تناظره
    عادل:.أحم.شلونكم بنات

    البنات تماملميس:وانت عدول شلونك.<< تقط على طول
    عادل: بخير الله يسلمك.اممم شذا وينها<< وعينه على آلاء
    البنات:فوق لسا مانزلت
    عهود:ليه بغيت شي؟
    عادل:إيه الله لايهينك اطلعي ناديها ابيها ضروري
    طلعت عهود ومرام نازله
    مرام:على وين
    عهود:عادل يقول يبي شذا روحي ناديها
    مرام:يووووه أكره ماعلي طلعات الدرج هذي
    عهود بتريقه:ليه تخافين ينزل وزنك
    ناظرتها مرام بحقد:لا بس ما احبها. تتعبني
    عهود:زين ولانها تتعبك ارتاحي وانا بطلع اناديها
    مرام ومستانسه:فديت قلبك يلا انا بنزل
    طلعت عهود وهي مبتسمهولما وصلت عند غرفة فراس تذكرت الموقف اللي صار لها.
    وابتسمت وسرحت.انفتح الباب وهي سرحانه وماحست إلا بريحة عطر فراس اللي بعدها طلع فراس من غرفتهوانصدم.

    عهود:كانت لابسه تنوره قصيره لتحت الركبه كلوش لونها اسود.مع بلوزه بدون اكمام تنربط عالرقبه لونها احمر وماسكه من عند الخصر.وحاطه مكياج خفيييف وشعرها محطوط عالجنب.<< شكلها جنااااان
    فراس أول ماشافها حس قلبه يخفق.سمى عليها بنفسه.وباستهبال لانه كان مروق:منو انتي<< قالها بابتسامه يبي يرفع ضغطها
    عهود هنا ارتبكت اول مره فراس يكلمها بهالطريقه عادة يكون حاد معاهاوشكله بعد وترها زياده وقلب كيانها وبصوت يالله ينسمع:شلونك فراس
    فراس أول مره يسمعها تنطق إسمه<< خق.: تمام
    وبجديه: بس لسا ماعرفتك عشان أسألك شلونك؟

    عهود "هذا اشفيه يستهبل ولا من جده يمكن من جد ماعرفني عشان كذا يتكلم معاي باسلوب تمام.لالا إش ماعرفني أكيد يستهبليوووه يرفع الضغط.أكرهه"
    فراس:صعب سؤالي لهالدرجه يحتاج تفكير
    عهود بغرورها المعتاد:مو شرط تعرف منو أنامايهمني تعرفنيخلك باللي بمستواك!!
    فراس هنا انرفع ضغطه"شوف هذي شلون أكلمها وشلون ترد عليأنا أوريك!!":إي صح.إنتي مو من مستواي.خلني اروح ادور احد يليق بمستواي وش لي اطالع تحت!!
    عهود ولعت "شنو يطالع تحتصدق وقح"هنا عهود تذكرت شي:تدري حامد شيقول.
    فراس وبسخريه :هه منو حامد
    عهود وبثقتها اللي دائما تهز فراس بس مايبين:هذا شاعر اسمه حامد زيد وكلامه حكم.
    يقول( احسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره) وانت مالك إلا الحقران.


    ومشت وتركته وللمره الثانيه هي اللي تنتصر
    وراحت لشذا وقالت لها تنزل لعادل

    نزلت ام عادل وسلمت عالبنات وهنا جا عادل<< يتميلح عشان آلاء.
    عادل:يمه بسرعه بندر يبي يسلم عليك يقول مستعجل حتى مارضى يدخل.ولف على شذا:شذو خلاص لاتسوين قهوه مابيدخل

    موضي: خله يدخل والبنات بيتغطون.وفعلا تغطوا البنات ودخل بندر وسلم على عمته وعلى البنات واخذ فراس وطلعوا
    موضي تكلم البنات:يلا بنات انا بترككم تاخذون راحتكم
    مرام:يمه خلي بعض الناس( ورفعت صوتها) يجيب لنا أغراض
    عادل اللي طالع من الدرج وعرف إنها تقصده:بعض الناس عندهم دوام بالليل ويبون يرتاحون
    موضي:سمعتي.اخوك يبي يرتاح وقامت
    مرام مدت بوزها
    آلاء:خلاص مرومه ماله داعي.خليه يرتاح
    لميس اللي كاشفتها:وانتي وش محنن قلبك عليه
    آلاء ارتبكت:هاه.ولد خالتي وبمقام اخوي ماتبيني احن
    ( عادل هنا كان لسا واقف بالدرج يبي يسمع صوتها وانصدم لما قالت بمقام اخوي)
    طلع غرفته وتنهد وهو متضااايق"يعني هي ماتعتبرني اكثر من أخ وانا ميت فيها ولاهي حاسهآآه منك يا آلاء"


    عند البنات كانوا رهف وسمر وديما توهم داخلين:سلاااااااام
    خلود:هلا والله وغلا
    مرام:كان قعدتم شوي بعد
    رهف:والله مهند بالكود جابنا يقول مستعجل يبي يلحق عالدمام
    مرام:أي دمام
    سمر:الشباب كلهم راحوا الدمام مجتمعين عن الكورنيش ليه عادل مابيروح؟
    مرام:يقول عنده دوام.شكل ماعنده خبر
    ديما يعربجه:أقول انتي وهي وين حلا واسيل وريماس
    شذا:جمانه ما جات
    ديما:لا تعبانه شوي
    شذا:ليه سلامات
    ديما:مدري جنبها من الصباح يعورها
    شذا:ياااقلبي انا بروح ادق عليها وطلعت فوق
    ديما تكلم البنات اللي شغالين سوالف:هييي مروووم من الصبح واقفه هنا.اخواتك وينهم
    مرام:بغرفتهم ولا برى يعني وين بيكونون
    مشت ديما بدون ماتتكلم
    رهف:إلا قولوا لي منو هاللي توه طالع ويا فراس أخوك
    لميس:هذا بندر ولد عمي عبد العزيز
    ورهف لفت على عهود:هذا اخوك!!!!
    عهود:أي
    ابتسمت سمر:وااااااو ماشالله مزيوووووون واجد ويجنن
    عهود:أكيد!! احم احم يشبهني
    آلاء:لا جد عهود.اخوك بندر احسه اجمل واحد ماشالله وسيم مرهو بمياعه:وااااي يخقق
    مرام:فديته ولد خالي جعله من نصيبي
    البنات:هههههههههههههههههههههههه
    خلود هنا غلى دمها يتغزلون بحيبها قدامها"حبيبها" اول مره تفكر ببندر من هالناحيهيوووه طردت هالأفكار من راسها
    لميس تدقها بهمس: هدي يابنت الناس.يمزحون ترى
    لفت لها خلود وناظرتها بنظره تقتل

    لميس:يؤيؤ.آه بس لو يدري عنك

    ابتسمت خلود.
    آلاء تناظر البنات:انتوا مو ناويين تجلسون
    رهف وسمر:إلا حبيبتي كانا جلسنا
    وشوي بصوت عادل نازل مستعجل من الدرج:بنات تغطوا
    مرام شافته:على وين
    عادل:خبري أمي وقولي لها اني رايح الدمام ويا الشباب
    مرام وتدق بالكلام:والدوام
    عادل:يووه مرام انتي قولي لها وبس
    وقبل لايطلع عطى آلاء نظره مافهمتها بس حست إنها ما تطمن

    لميس تكلم عادل اللي مستعجل:أقول عدول مايصير اجي وياكم وتناظر آلاء
    عادل حس إن لميس كاشفته
    وبتريقه رد:اقول انثبري هنا
    وطلع

    بعد ساعه جا فارس عند البنات:مرااااااااحب
    البنات:هلااااااا فرووووس وراحوا يسلمون عليه
    مرام بعربجه:أقول فروسوينك ماعاد تنشاف
    فارس:والله مدري اش فيني هالايام من الشركه عالبيت انام واصحى اروح ويا ربعي وانام واروح الشركه وكذا
    لميس:آآآآه بس لو اني ولد كان لا اشتغل بشركه ولا اعور دماغي عالفاضي
    فارس:اجل الحمد لله منتي ولد
    عهود:غريبه فروس جاي هنا؟
    فارس:أولا جاي اسلم على موضي لي اسبوع ماشفتها وثانيا رحت الفيلا ماكوا احد وش يجلسني هناك
    آلاء:وليه مارحت ويا الشباب
    فارس:منو الشباب
    رهف:عيال اخوانك منو بعد؟
    فارس:ليه وينهم؟
    خلود:والله شكلهم سحبوا عليك
    فارس:لا جد وينهم؟
    خلود:بالدمامعند البحر
    فارس:جد والله؟
    مرام وتبي تفتن:إي.شفت عيال اخوانك؟.لو إنه حنا كان اول من فكرنا فيه انت
    فارس:فديتكم والله
    وبقهر:بس هين أنا أتصرف معاهمهم اكيد ماقالوا لي عشان ما اقول لأبوانكم بس إما ربيتهم

    لميس:الله وناسه!!.وش بتسوي؟
    فارس:بنتظر لما أتاكد إنهم كلهم وصلوا هناك وبخبر ابوك وعمك عبد الله وهم بيلعنون خامسهم
    سمر:كفو والله عمي فارس
    فارس:وععععععععع لا تقولي عمي.احس إني كبير وانا توني شباب
    آلاء:يتهيالك إنك شباب.شوي بتصك بالثلاثين
    فارس:طيب حتى بظل شباب
    رهف:أقول فروس.انت مو ناوي تتزوج
    فارس:لا.يوووه انتوا يالحريم ماعندكم غير طاري الزواج
    عهود:فروس تعال عندنا ببريطانيا وبدور لك وحده شقراء تنسيك الدنيا باللي فيها
    فارس لمعت عيونه:والله
    عهود:إي
    مرام:أقول أقول.سوها وشوف وش يصير.إما أقول حق امي شيخه.وتوقع عاد وش ردة فعلها
    .وانت خابرني ما اوصل اي شي زي ماهو لازم ازود من هنا ومن هنا

    فارس ويغمز لعهود:عهود.بعدين بيني وبينك هنا فيه عذال واجد.اللهم حوالينا ولاعلينا
    عهود ومبتسمه:اوكي
    وظلوا يسولفون مع فارس لما الساعه 12 بالليل وبعدها شغلوه سواق ووصل كل وحده لبيتها
    طبعا فارس سواها ودق على اخوانه وبلغهم بفلة الشباب اللي اغلبهم مكنسلين دواماتهم بالشركه
    ابو عبد الله عصب ودق عليهم وقالهم يرجعون على طول.فارس هنا استتتااااااانس وحس بالإنتصار<<نذل!!
    بعد اسبوع من الأحداث.كلمت أم خالد اختها موضي بخصوص خالد وشذا واتفقوا يجون يخطبونها رسمي بعد ثلاثه أيام
    وفعلا خطبها رسمي والكل كان مستانس ومبسوط وأولهم شذا اللي أخيرا تحقق حلمها وبتاخذ الشخص اللي تتمناه.
    وتحددت موعد ملكة جمانه وشذا بنفس اليوم بعد أسبوعوالزواج بعد الملكه بشهر

    نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البآآآآآآآآآآآآآآآآآرت


    إنشالله يكووووووون عجبكم البآآآآآآآرت


    لاآآآآآآآآآآآآ تحرمووووني ردودكم وآآآآآرآآآآآءكم

    اعتذر عن التأخير

    واتمنى القى ردود تحممممممس ياحلووووووين~


    توقعآآآآآآآآآتكم لــــ
    7
    7
    7
    7
    7
    7


    في البـــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآرت القــــــــــــــادم:


    -الدكتور ووجه مايطمن:انا مش عارف أؤلك إيههوه دخل بغيبوبه ومحتاق دعواتكم
    - سكتوا وصاروا يناظرونه قال:انا ابي اخطب حلا ونتزوج
    - انصدم من اسلوبها معاه"هذي عهود ولا انا غلطانليه تكلمني كذاليه احس بصوتها نبرة حزن".
    -نزل لمستواها ورفع راسها بيده وجات عينه بعينها ناظرها بحنيه وبصوت هادئ:.
    -ابو سلطان منفعل شوي:وشو مشواره بيوم ملكته وبهالفجر!!!
    - نام بمركز الشرطه.بعد عمري اخوي خاطري اشوفه
    - بنـــــــــــــــدر!!طريقة نطق اسمه ونبرة الصوت مو غريبه عليه لف و قلبه يخفق نفس نبرة صوتها!!!!.






    رد مع اقتباس  

  9. #19 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    499
    من جد روعه

    <<<<يقول روعه لانه خلاص تعب وهو يطالع في الشاشه

    ههههههههه


    لامن جد روايه رائعه بروعتك سيدتي


    تقبلي مروري ودمتي كما تتمني






    رد مع اقتباس  

  10. #20 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    تم الحفظ لقرائتها على مهل

    يعطيك ألف عافيه






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. قالت فمان الله
    بواسطة الذيب الافحج في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 11-May-2010, 05:22 AM
  2. فمان اللهاهداء الى
    بواسطة عيـ الشوق ـــون في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-Jul-2007, 11:00 AM
  3. كيف حالك يا فلان
    بواسطة الغامضه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-Jun-2007, 04:54 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •