ررواية, رهيبة, رومنسية
( بعد ربع ساعة )
اذن الظهر وراحوا الكل يصلون الظهر ف البيت وبعدها رجعوا لاشغالهم وما كان باقي لهم غير الجدران والارضية
رائد : يللا اذا شدينا حيلنا نخلص الارضية والجدران ف نص ساعة
بندر : خلاص رائد انت خذ الهوز ورش الجدران بشكل عشوائي مو لازم تتنظف مررة وانا وثامر بننظف الارض ونشطفها بالموية
رائد : خلاص اوكي .
ومع الهمة العالية اللي عند الشباب خلصوا اشغالهم بس بعدها طبعا وقفوا ف الزاوية وقعدوا يرشون بعض موية لين ما تغرقوا كلهم حتى رائد بنطلونه صار يكب موية وهو يمشي .
بندر : خخخخ الحين انت وشلون بتمشي مع هالبنطلون .
رائد : ههههههه مدري والله عادي ينشف الحين
ثامر : تشربون شاهي
بندر : لا نبغى شي باااارد يبرد ع القلب
ثامر : بروح اشوف لنا شي
وبعد كم دقيقة رجع رجع ثامر ومعاه علب بيبسي .
رائد وهو ياخذ العلبة : جات فوقتها
قعدوا الشباب على العتبة حقت الباب وقعدوا يشربون ويسولفون .
بندر : كم عمرك يا رائد .
رائد : 26 سنة
ثامر : مو مبين عليك محشش
رائد : خخخ ابوي يقول انه لا يمكن يشغلني معاه ف الشركة حقته يقول اني مو قد المسؤولية .
بندر : افاااا دايم كذا الاباء حتى ابوي يقول احنا ما مننا فايدة
( ف نفس الوقت )
قامت من النوم اليوم نامت زين وشبعت راحت الحمام غسلت وجهها وغيرت ملابسها لبست بنطلون جينز وبلوزة فوشي بدون اكمام وقعدت ترتب شعرها ع المرايا .
دانة : آآآآآآآآآآه يا حلو الويك اند بدون جامعة وناااسة
سوت تسريحات كثيرة بس كلهم ما عجبوها وآخرتها استسلمت وخلته مفتووح .
طلعت من غرفتها ومشت ف الممر .
دانة : غريبة . ما في صوت اول مرة الهدوووء كذا ف البيت
فتحت الباب حق غرفة بندر وثامر شوي شوي عشان ما تقومهم . بس . ما حصلت احد
دانة : لا لا لا اكيد في إن ف السالفة اجل قايمين من الظهر . هذولي ما يقومون قبل اذان العصر
طلعت من الغرفة لغرفة امها ونفس الشي ما حصلت احد فقررت تنزل تحت
لما نزلت من على الدرج شافت الباب حق البيت مفتوح واصوات اخوانها برى
دانة : شيسوون هذولي من الصباح .
دارت بعيونها على الصالة وطاح نظرها على فنيلة بيضا
دانة : حتى الفنايل بيرمونها ف الصالة حشى !! محد يبغى يتحرك ويحطها ف سلة الغسيل . ؟
اخذت الفنيلة وودتها لغرفة الغسيل وحطتها ف الغسالة
دانة : الله يعين زوجتك عليك يا بندر . والله انها تكسر خاطري
طلعت من غرفة الغسيل متوجهة لباب البيت المفتوح
ويوم قربت من الباب شافت واحد واقف بدون فنيل ولابس نظارة شمسية ويوم قربت اكثر من الباب انتبه رائد لها والتفت . وطاحت عينه بعينها . بس اللي يشوفه يقول انه ماصار شي لانه رائد كان واقف ويطالع البيت وملامحه هادية اما دانة فشهقت يوم عرفته وراحت تركض بسرعة على الدرج لغرفتها .
بندر : شفيك يا رجال .
رائد : لا ولاشي بس اثاث الصالة حقكم ماشالله حلو
ثامر : الله يهديك احسب عندك سالفة واقول انا ليش الاخ سرحااان اثره الاثاث عاجبك خخخخخ
رائد : ههههه الله يخس ابليسك دايم فكرك يروح بعيد . ( شاف ساعته ) يللا شباب انا استأذن فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم
بندر : وين يا شيخ اقعد شوي .
رائد : لا والله خلاص الحين الوالدة اللي عندي تبدا تدقدق علي
ثامر : هههه احس بشعووورك .
بندر : طيب بس لحظة اجيب لك ملابس زي الناس تلبسها
رائد : ما يحتاج يا شيخ والله انها الحين بدت تنشف بعدين انا رايح البيت الحين وبغيرها
بندر : ما يصير توصخت وتغرقت ماي
رائد : معليش كلها خمس دقايق وانا ف البيت لا تخاف انت بس عطيني الفنيلة و مشكووور ما تقصر كفيت ووفيت
ثامر : احنا اللي ما ندري وشلون نشكرك يا رائد والله تعبناك معانا
رائد : افاا عليك احنا ربع واخوان
دخل ثامر يده ف جيبه وطلع ورقة بيضا صغيرة وعطاها رائد
رائد : ايش هذي
ثامر : رقمي ورقم بندر وآسف ع الورقة الصغيرة تعرف لزوووم الترقيم
رائد : خخخخخخ اما انك زااااحف
طلع بندر من الصالة : اقول ثامر شفت فنيلة الرجال . ؟
ثامر : لأ
رائد : شصار .
بندر : لحظة بس
رجع دخل بندر البيت من جديد وراح للمطبخ اللي فيه الشغالة
بندر : هي راااني مافي شوف فنيلة ف الصالة .؟
الشغالة تهز راسها : نووو بابا مافي شوووف
بندر : انتي وش شفتي اصلا
طلع من المطبخ معصب للدور اللي فوق ودق الباب على دانة اللي كانت قاعدة على السرير خايفة من الموقف اللي صار قبل شوي .
دانة : مين .
بندر : انا بندر افتحي الباب
خافت دانة " ياويلييييييي . اكيد قال له والله بروح فيها " : أ ط طيب طيب
فتحت الباب بهدوووء ويدها ترتجف : هلا بندر
بندر : اقول دانة انتي نزلتي تحت
دانة " اقول له او ما اقول بس اكيد هذاك قال له واذا كذبت بيعرف " : إ. إلا
بندر : طيب شفتي فنيلة موجودة على الكنبة لونها ابيض
دانة بدت تتنفس براحة وهدت : أي . ليش.
بندر : وينها
دانة:حطيتها ف الغسالة اغسلها لك .
بندر فتح عيونه ع الاخير : يا فضيحتنا.!!!!!
دانة : ليش.
بندر : الفنيلة فنيلة الرجال . وشلون الحين يروح البيت .
دانة : أي رجال.؟
بندر : واحد بن حلال ساعدنا ف تنظيف الحوش
دانة " الحماااار قاعد يتقرب من اخواناي هااا ما يستحي احسن يستاهل مافي فنيلة " : طيب عادي خليه يروح بدونها
بندر : شتقولين انتي والله عيب الرجال ساعدنا وتعب وآخرتها يطلع بدون فنيلته .؟!؟!؟!
دانة : طيب عطيه وحدة من فنايلك يعني وش اسوي .
بندر : اففففف خلاص طيب لاتنزلين تحت تراه موجود .
دانة : طيب
طلع بندر من الغرفة وراح لغرفة الغسيل طفا الغسالة وطلع الفنيلة اللي مغرقة ماي وصابون .
بندر : يووووه . هذي ما تنلبس كذا . الله يهديك يا دانة .
حط الفنيلة بكيس وطلع لغرفته وجاب فنيلة واسعة من عنده لونها اسود ورجع لبرا
رائد : وينك يا رجال طولت
بندر وهو مستحي : والله مدري وش اقولك يا رائد بصراحة متفشل منك
رائد : ليش.؟
بندر متلوم : والله انا حطيت الفنيلة بالصالة واختي الله يهديها . بالغلط حسبتها فنيلتي وراحت حطتها بالغسالة . وتغرقت ماس وصابون
رائد " فديييييييتهااا غسلت لي ملابسي " : لا عادي افا عليك . اروح كذا مسوي اكشن ف الحي والله يخقون علي البنات . ههههه
ثامر : هذا اكشن.؟!! والله ماعندكم سالفة تطلعون مفاصيخ وتقولون اكشن
رائد : هدي هدي يالشيخ آسفين اعصابك
بندر : بس انا جبت لك فنيل واسعة عندي .
رائد : تسلم ما تقصر بس ماله داعي والله
بندر : رائد خذها الله يخليك حدني متفشل منك سامحنا على هالموقف البايخ
رائد : ياخوي لاتعقد الموضوع خلاص ابشر جيب الفنيلة عشان ضميرك يرتاح
اخذ رائد الفنيلة حقت بندر ولبسها .
رائد وهو يسلم على بندر وثامر : انشالله بيننا اتصال قريب
ثامر : لاتقطعنا .
رائد : لا انشالله فرصة سعيدة اني تعرفت عليكم
بندر : حياك الله ف أي وقت
رائد : الله يحييك يللا ف امان الله
___________________________________
vv,hdm v,lksdm vidfm ghjt,j;l?