واصلي غاليتي بالطرح
|
واصلي غاليتي بالطرح
.
هآآآآآييوو حبآآبيبي كيفك إنشاء الله بخير أنآ الحمد لله بخير <<حد إسألك
الموووووهييييييييمـ جآآآيية أكمل لكم ^_^×
وأتمنى ألقى ـآآ تفآآعل
أحبكــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
البآرات الثآني
الجزء الثآني+الجزء الثآلث
للهْ درهِـْ هِـآلحزٍنْ دآيّمْ [ آنيِـقْ ] !!
مآيعرٍفْ آلآ " آلقُلوِبْ آلطيبّه " !
نديمـ
خلآآص بدق وإلي فيهآآ فيهآآآآآآآآ
دقت ع لآآآآآآآآآآآآآآآآنآآردت بصوت كله نووم
:نعم
نديمـ كتمت عصبيتهآآ مآآلآآزمـ تبيين شي أو إنهآ متأثرة لأنوا هالشي خطأ فآآدح
:أنآ نديم يآآ مس لآآنآآ عرفتيني
لآنآآآآ إنصدمت وعلامآآت تعجب فووق رأسهآ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
:ميييييين
نديمـ: أفآآ مآآ عرفتيني
ردت لآنآ وهي توهآ فاييقة من صدمتهآ: إي إي كيفك
نديمـ معصصبة وواصلة حدهآآ بس هي عندهآ قدرة ع مسك أعصآبهآ وبكل هدوء ردت:الحمد لله بخير وإنتي
لآنآ مو مستووعبة شي : أنآ
نديمـ بإستهزاء: إي إنتي ولا نسسيتي إسسمك
لآن آمو قآآدرة تتحمل تكلمهآ ع التلفون:أممم ممكن نشووف بعض
نديمـ:أم أم تصدقيين بصرراحة أنآ أبي أخلص هالمهزلة وأتكلم معآك ع التلفوون يعني إذا مآ عندك مآآآنع
لآنآ:نديم لا تظلمييني إنتي لازم تسمعيني
نديمـ: تبيني أجي أسسمع لكذبك ولا أجي أسمع لتلفيقآآتك ترآآ هووو مآيسوى ـآآ شي عنك يا لآنآ ووبكت
لانآ إنتي صديقتي إنتي إلي كنت أعتبرهآ من مثل إختي لو قآيلة لي من البدااية مااقلت شي قلت لك وافقي براححتك وصدقيني كنت بسكر ع قلبي علشآآآنك بس أنتي سوييتي هالشيي قآصدة تغيظييني صح ولا كلميييييني فهميينيي صح ولا
لآنآآ حييل تأثرت بالكلآآمـ ودمعت عيونهآآآ وقآلت:نديمـ أنآ أبي أشووفك أبي أكلمك مآآآآ يصييير كذا
.
عند خآآآآلد وو محمد
في مطعم .<<<مآتبغى تقوول المطعم هع ^_^ صدق والله محتآرـرة شكتب في الطقآق يصير أكتب مطعم فرااغ هع ولا مطم عشوووقة ههه
خآآلد:هلآ والله
محمد : أهلييييين شخبآرك وشخبآر الأهل
خآلد : الحمد لله تمآمـ وإنت شفيك من أسبووع مآ تنشآف
محمد:أووف رجآآء لا تجيب سيررة مووضووع الغثآء
المهم وش سوويت ع النقل ترآآني مسوووي لك تصرريف حلوو من السبت
خآلد:هههههههههههههههههه أهبل وربي
محمد:عآد مو أهبل منك
خآلد: صج دب
محمد:هآ قل وش سويت
خآلد: هذاني قدمت النقل ع مستشفآكمـ وإنشاء الله خير
محمد:يعني شلوون خيرـر مثل مايقولوون قل خيرا أو أصمت
خآلد: أنت فييك نذاله مو صآآحية
أبي أسوويهآ مفاجأة يعني.
محمد :لا إلا تقوول الحين مآ علي منك
خآلد:صج بزر
محمد: أقوول لا تستخف بدمك
خآلد: أحم إحمـ تراني ثقييل وش جآب لجآب ع الأقل مب بزر مثل بعض النآس علييهم عقل أطفآل
محمد :أقوول بلا مصخرة وقطع عليهم الوويتر كلآمهم
محمد : خآلد أخترت طلبك
خآلد:لا وأنت
محمد : لآ
قعدووا يضحكون ع رووحهم وشلوون من السووالف البآيخة نسووا ومآ طلبووا ههههههههههههههههههههههه
وبسررعة طلبووا
ومشى عنهم الويتر
محمد:خآلد ودي أكلمك عن موووضووع بجد مضآآيقني بقووووة
خآلد: عسسى مآ شر عمرري مآ شفتك متضآيق مثل الحين حتى الضحكة تطلع من عيوونك
محمد: أحلف مبيين علي
خآلد:أقووووووول لا تضييع السآآلفة قل بسرعة
إسمع
.وقآله سآلفة سآرة وتصررفه البآيخ
بنآآآآآآآآآآت حدي متشووقة أشووف ردودكم ع البنآت إلي في الدار وش صآآر لهم علششآآ ن كذا مآراح أكتب عنهم في هاذا الجزء بس بقوولكم ليش داام كلله يجي لهم نآس يتبنوهم مآيرووحووون لهم
من هنآ تبدأ القصصة!!
كآآنت مديرة الميتمـ إنسآآن طييبة وحبووبة ومآترضى عليهم شي وعآد كآإنت تسألهم إذا يبوون يرووحون مع النآس إلي جآيين ولا وهي كآآنت إنسآآنة حنوونة مررة وكآنوو يحبوونهآ ومن شدة حبهم لهآ يقوولوون لهآ مآمآ وزوجهآ كآن متوفي ومآ عندهآ عيآآل علشآآن كذا هي كذا
ومآتت <<الله يرحمهآ
وجآآت بدالهآ وحدة ثآنية مآ أقوول عنهآ مش طيبة لا بس طيبة بحدود يعني غصصصصب عليهم كل وحدة تجي تتبنى وحدة خلآآص تتبنآهآ
تسألوون كييف يتبنووهم وهم كبآآر مشآء الله عليهم كل وحدة وعمرهآ هذا قدهـ
لا لآ تستفربوووا إذا مآ تبنووهآ رااح تتزوج وآحد يتييم من الي في دار الأولاد
عآد همـ مآيبوون آهـ بس من العنآآد
مآراااح أقوول وش صآر لهم
للي مآله خلق يرقى فووووووق
فـي الدآإر
:يآإررربي يالله إرقوا شالبقآرة الحين يجي حد ويشوفنآ:
:يآ الله شفييييييكم
:خآييفة
:يآ الله بلا خووف بلا مدري وشووو يالله إرقي
ريتآآج : خلآآآص مآ أبي مآ أبي
(طبعآآ جآآيين نآآس يتبنووهآآ وغصب راح تصير معآآهم عآآد هم هربووهم والبآآقي تعرفوونه بعدين)
مآآجدة:وقسسسم إنك إذا مآ رقيتي خلآآص رااح يآآخذوونك وشووفي مين بيوقفهم مو كل مرة تسلم الجررة
لمى:يلآآ عآآد الحيين تجي وحدة من البنآآت وتشووفنآآ يلاآآ
رينآآد :خآآ]يفة
ريتآآج:بنآآت مآنبي نوهقكم شووفوا إحنآ أول مآنطلع طبعآآ الجووال عندكم في نص الليل بنددق أوك
رينآآد : شووفي لاتبينوون إنكم تدروون عنآـآآ أمآآآآآآنة
مآآجدة ولمى:خلآآآآآآآآآآآآص
بسسس يلآآ إرقوو
ورقووهم فووق الجدار
وفجأأأأأأأأة
.
عند حمدـد
في بييت الجد
نسست مآقلت لكم ع الجد والجدة عآيششين
في بيت أهلهم نسيت مآقلت لكم أنو الجد والجدة عآيشيين في بيت أبو سآلمـ
وصلوو والرجآل قآآعديين في المجلس والحريمـ داخل في الصآلة
نبدأ بالأحداث:
في الصآلة سجى قآعدة ع أعصآبهآ قآعدين يتكلموون عن خطيبته
سجى(بنت عآديية لاهي ملكة جمآل ولاهيي وحدة قبييحة جمآلهآ متووسط بس جذاابة <<تراني مآ أحب أعطي حد أكبر من حققه يعني مآنقوول عليهآ مو حلوة علشآن حمد يحب رنآ وكذا مآ أحب تكوون الرواية أحب تكوون مشووقة ويكوون توقعكم عككس إلي رآإح يصيير ^_^
إيييي مآ كملت سجى عيونهآ بنية خشمهآ سلة سييف شعرهآ طوويل وهذا إلي محليهآ طييبة مررة مآفي قلبهآ حققد ع أحد وهي تحب حمد كأعجآب بس مآمررة كلمته أو شي من هآذا القبيل هي معجبة فيه وفي شخصييته)
بنزززززل التكملللة في الليل إنتظرووني
.
عند حمدـد
في بييت الجد
نسست مآقلت لكم ع الجد والجدة عآيششين
في بيت أهلهم نسيت مآقلت لكم أنو الجد والجدة عآيشيين في بيت أبو سآلمـ
وصلوو والرجآل قآآعديين في المجلس والحريمـ داخل في الصآلة
نبدأ بالأحداث:
في الصآلة سجى قآعدة ع أعصآبهآ قآعدين يتكلموون عن خطيبته
سجى(بنت عآديية لاهي ملكة جمآل ولاهيي وحدة قبييحة جمآلهآ متووسط بس جذاابة <<تراني مآ أحب أعطي حد أكبر من حققه يعني مآنقوول عليهآ مو حلوة علشآن حمد يحب رنآ وكذا مآ أحب تكوون الرواية أحب تكوون مشووقة ويكوون توقعكم عككس إلي رآإح يصيير ^_^
إيييي مآ كملت سجى عيونهآ بنية خشمهآ سلة سييف شعرهآ طوويل وهذا إلي محليهآ طييبة مررة مآفي قلبهآ حققد ع أحد وهي تحب حمد كأعجآب بس مآمررة كلمته أو شي من هآذا القبيل هي معجبة فيه وفي شخصييته)
والحييييييين رآآح أبدأ بالقصصة بدوون تعرييف
لازلنآ عند سجى
سجى <ورربي قهر ورربي<
طلعت بررا في الحديقة تتمشى
وجهيينة طلعت تبغى تكلمهآ
قعدت تدوور تدوور لمن لقتهآ سججى
سجىى
سجى:هلآ
جهيينة:شفييك لييه طلعتي
سجى:لآ مآفيني شي بس حسسيت شووي مخنووقة
جهينة بأستهزاء:عآرفتتك مقهوورة ع حمد أخووي
مآآ
بسس صدقييني ترااني معآآك إنتتي مآ تدرين منهوو خآطب
سجى في داخلهآ(يآملقك بسس):طييب أيش أسووي لأخووك الغثآ أصلا مآيهمني لا هو ولا عشر من أشكااله فـــــــآهمة ولا أفهممك
جهيينة بأستهزاء أكثر:لا أنتظرك تفهمييني
سجى:شراايك أقوول لأخووك لييه تطلقتي أصلآآ إنتي تدريين أنوا مآحد يدري غير أبوك هاذي قنآعة إنتي حطيتيهآآ تراني أعرف
يلي مسووية نفسسك مظلوومة
جهيينة إنصدمت:سكككككككككتي يآحيووانة
سجى : إذا أنآ حيووانة أجل إنتي أيش تكووني
.نرووح لمجلس الرج’ـآل
حمد يتكلم مع سآلم
سآلم:هآ جهزت نفسك ولآ
حمد من غير نفس:لآ تذكرني أصلآآ أنآ مجهز شي خطيير
له في أول ليلة إنتظر علي بسس
سآلم: قلي
حمد: كلشي في وقته حلوو قبل العرس بليلة رآح أقوولك
سآلمـ:لا تتهوور يآحمد
حمد: إسمعني إنت وبلا السيمفوونية إلي مآ تخلص إكتشفت اليووم إن كل توقعآآتي طلعت صح طلع يحبهآ وتووهـ دراي إني خآطبهآ يقولون كآن مسآفر بريطآنيآ وتووهـ رآآج الحيين أحس وش معنى نشووة الإنتصآر
سآلم بصدمة:وشلوون عرفت
حمد:ههههههآي يعني مآتدري
سآلمـ :لاتقول إلي في بآلي
حمد: إهي رنآ
.
عند خآلد ومحمد
خآلد:أفآآ مآهقيتهآ منك حموود
محمد:اووف قلي وييش أسووي
خآلد : شف إسمع إنت لآترووح لهآ الحيين خلهآ لمن أجي هـ الأسبووع ويمكن حد من أهلهآ يجي
محمد بتفكير :خلآص أوكلهآ عليك المهمة
.
سآرة
جآلسسة طفشآآنة وفيهآ حررة
تبغى تكلم تلفوون رآآحت للرسبشن حق المستشفى
وقالت لهم إنهآ تبي تكلم
أخذت التلفوون ودقت ع بيتهم ردت الخدامة
:هلوو
سآرة : هلآ سريآآتي
سريآتي: سآرة
سآرة : إي سآرة كييف روئ
سريآتي:هذا روئ كللوو يبكي لازم يبي مآمآ ويين أنتا
سآ{ة بجي بجي سمعي سريآتي
جهزي ملآبس لي ولـ ليآن ولـ جنى
وحطيهم في السيآرة وجيبي شنطة مآل أنآ البيج سآآمعة
سريآتي:أوك
سآرة والحين عطيني تآج أكلمه
تآج<السواق>:هلوو مدامـ سآرة
سآرة :شووف تآج تعآل يم مستشفى
ونزل الأغراض إلي حطتهم سووريآتي في السيآرة
تآج: أيش مشكلة
سآرة طفششت منه:أنت تعآل وبسس
يلآ بآي
وسكرت في وجهه
بي ت جد حمد
في الصآلة عند الحريم
_مآريآ_:مآتحسوون في عنصر نآقص
خوولة: قصدك عنصرين
سنآء: جد ووينهم هالدبب
مريم:يؤيؤ قوومووا ندوورهم علشآن نقوول لهم ع المغآمرة إلي بنسوويهآ
ماريآ:يلآ خل نطلع يمكن طلعوا يتمشوون
سنآء : مع إني مآ أحس علاقة إختك مع جهينة قووية أحس لو الود ودهم كآن قومووا الحرب
مريم:وإنتي واحساسك إحسااسك فهمي معنآهآ
خوولة :شفيك عصبتي مريمـ ما قالت شي
مريم: مآعصبت بس حبيت اشووف ردت فعلهآ وإنتي خربتي كلشي
قعدووا ييتضحكوون هههه وبعدهآ طلعوا
يدووروون ع سجى وجهينة
.
في الدآر
وفجأأة طآحت رينآد
رينآد: أييييييييي
ريتآج برى تبكي :رينآد الله يخليك لا تتركيني لحآلي رينآد
تعآلي
لمى :يؤيؤ لا تبكيين ريتآج إنتظري شووي لا تبكي بنطلعهآ بس زينة وشلتهآ قآعدين يمشوون تكفين مآنبيهم يحسون
رينآدبألم: أيي والله مآ رآح أتركك
مآجدة: بنآت برووح أصرف زيينة وشلتهآ
وريتآج لا زالت تبكي: أهآ عآد مآ ني عآرفة شسووي خاايفة وين أرووح إهئئئئئئئئئئ
رينآدشوي وبتصييح:ورربي رجلي إتألمني دقيقة الحين مآجدة تشتتهم إنتي تلبدي زيين سووي بنفسك أي شي والله بجي
.
نوقعآآتكم+تقيمآتكم
وإنتظرووني الأحد بإذن الله في البآرات الثآلث بعنوان
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
كــنت أريد أن أع ـــيش حيـآتي~>>كمـآ تريد نفسسي~ْْْ
لكـــن .
ع ـآااشت [نفسي]// كمـآ تريد الح ــيـآااة ~}}
*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
بنززل اليووم بآآرات وأتمنى ألقى ـآآ تفآعلكم لأني بجد زعلت ولآ رد
طرح رائع يعطيكي الف عافية
« حكمة في قصة قصيرة | لحـظـة نجـاة » |