الملاحظات
صفحة 8 من 28 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #71  
    المشاركات
    270
    مشكووووووووره وااااااااايد





    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    110
    بليز ماتتأخري أختي ملاك بليز عشان خاطري





    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    1,579
    السلام عليكم

    سامحوني على التأخير


    الجزء السادس والعشرين:

    التقت نظرات هيفاء وبدرية
    وكانت هيفاء خاايفة بس طمنتها نظراات الحناان الناابعة من عيون بدرية
    هيفاء بتردد:بخيير خالتي ؟انتوا شخبااركم؟
    بدريه:نحمد الله ونشكررهشلونك مع الدرااسة؟
    هيفاء:بخيير الحمد لله ماشية
    وفاء:يمه هيفاء صار لها 3 سنين ونص تدرس طب
    بدرية:اووه ماشاء الله الله يوفقك يابنتي
    هيفاء:مشكورة خالتي
    وفاء:عااد بعديين بتجي لك امي اذا مرضت وبالوااسطة تدخلينها اول وحده
    هيفاء:فال الله ولا فالك حد يفاول على هالقمر بالمرض
    الكل:ههههههههههه
    بدرية:انت القمر والله
    وابتسمت هيفاء بخجل
    وراحت عنهم ام نااصر وهم رجعوا لصديقاتهم.

    وكاان الجوو ونااسة البناات يرقصوون والضيووف يطالعون وبعضهم يرقصون بعد
    والكل فرحاان ومستانس
    وعبير تحس بمشااعر غريبة تحس بخووف ورهبة ماتدري ليه ودها تصييح
    الا وحده من بين كل هالنااس حالتها لله
    اظن عرفتوها
    ايه هي اللي في بالكم


    جنان مسكينه ماكنت تذوق طعم الفرحة كانت تتهشم داخلها بس مستحملة كانت تطالع في عبير بكره بس تتعوذ من بلييس وتقول البنت مالها ذنب
    وتذكرت ذاك اليوم في المزرعة يوم عبير تصقع نااصر وعرفت ان شعورها بالقهر ماكان الا احساس باللي راح يصير!!
    وفاء انتبهت لجنان هي صج ماتحب تكبرها عليهم بس كسرت خاطرها وهي تشووف عيونها تلمع بدمووع مخفيه
    وفاء:جنان
    جنان انتبهت:هـ هلا
    وفاء:شفيك؟ليه متضاايقة؟!
    جنان:لا ماشي بس تعباانه
    وفاء :ماتشوفين شرقومي معاي
    وقامت جنان ساكته وخذتها بعيد عن الناس وراحت عند الباب اللي بيدخلون منه نااصر
    جنان:ليه جايين احنا هنا؟!!
    وفاء:لأني ابي اكلمك
    جنان نقزها قلبها:في شوو؟
    وفاء:في حالتك!!
    {واللي مايدرون عنه جنان ووفاء ان ناصر كان واقف عند نفس الباب بس من برا ومعاه سالم وحسام وفواز .!!!!! لأن ناصر يبيهم يوقفون معاه لين مايدخل بعد ربع سااعة}
    جنان:حالتي في اييش؟!
    وفااء:جنان الله يخليك لاتسوين نفسك مو فاهمة وتستعبطين.!
    جنان طاحت دمعتها
    وفاء:جنان بلييز مابي اشوووف دموعك مهما كان انتي بنت خالتي بس مارضى عليك ومايرضيني اشوف دموعك واسكت
    جنان:ماقدر وفاء والله مو بيدي
    وفاء:ليش انت تقولين ماقدر بكذا تصعبين على روحك صدقيني انت تقدرين
    جنان:انت ماحسيتي باحساسي عشان تحكمين
    وفاء وهي تتذكر المشاااعر الغريبة اللي جاتها من بعد ماحلمت براشد:ولو جنان ولو.
    جنان تصيح بشهقات:بس انا حبيته وفاء حبيته بصدق واخلاص ماهي سنه ولا سنتين وانا احبه يمكن 5 سنين وززود بعد
    وفاء راحت لها وضمتها تبي تخفف عنها:جنان حبيبتي خلااص والله انك تستاهلين كل خيير واللي خلق ناصر خلق غييرة وبيجي اليوم اللي بتحبين فيها انسان ثاني صدقيني الله بيعوضك
    جنان:مااظن احب غيرة
    وفاء:جنان وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    جنان:ااااه انا بحاول انسااه وفاء بس ابيكم كلكم تسااعدوني بلييز وقفي معاي لاتخليني بروحي
    وفاء ابتسمت لها:ماطلبتي يابنت الخالة وانا اعرف الحال واذا ابوك ماسمح لك تجين انا بقول لأبوي يجيبني عندك
    جنان براحة:مشكورة وفاء مشكورة
    وفاء:لاشكر على وااجب
    جنان:هههه تدرين اني كنت احسك تكرهيني!
    وفاء:ههههه حراام عليك انا مااكره احد بس كنت زعلاانه منكم لأنكم صرتوا ماتجونا يعني اخوك سالم كان دووم مع ناصر بس صار مايجي له وانت دووم معاي وانقطعتي وهم امك ماصارت مع امي مثل اول بس توني متفهمه انه مو بيدك
    جنان:اااه عسى هالحال يتغير
    وفاء:انشاء اللهيلا نرجع للمعازيم خلنا نرقص اخر رقصة لانهم بيدخلون نصور
    جنان:هههه هذا اللي تحاتينهالرقص
    وفاء وجنان:ههههههههه
    وراحوا وهم تاركين اللي برى بصدمه صدمه مالها اول ولا تالي
    سالم كان فرحاان ومستانس وكبرت وفاء بعينه على تصرفها مع اخته عكس حسام اللي كاان يطالع في ناصر بحقد دفيين وكاره عمرره من يوم ماسمع كلااام جنان عن حبها له
    وناصر المسكين انصدم ماكان متوقع انه جنان تحبه كذا ماكان متوقع انه في يوم بيكون سبب عذاب بنت خالته ابد وحس بتأنيب الضميير اما فواز عرف مشاعر ولد اخوه وكسر خاطرة
    لكن ماحد تكلم بالموضوع الكل ساكت ينتظرون يجي ابو عبير يدخل ناصر
    ** ****** * ****** ***
    عبير كانت قاعده وخايفة ويوم لاحظت غياب وفاء توترت اكثر واكثرر
    لما شافتها رجعت ومعاها جنان وصايرين غيير حست بوجود شي ماتعرفه بس سكتت لأنها متوترة اكثر ماتبي تفكرر
    وفاء راحت عندها وقالت بالفرنسي:تُيورا لُه بو جارْسون>وطلعت لسانها
    (يعني راح تملكين واحد وسيم)
    عبير:ابتسمت لها وفهمت انها بتاخذ وسيم وقالت:منو اخته؟!
    وفاء:هههههه اكيد انا
    عبير بعناد:قصدت ريم لانها احلى
    وفاء بصدمه:هااا لكن ماعلية
    عبير:ههه اتغشمر معك بلا دلاعة
    وضحكوا الثنتين
    >وصج كانت ريم احلى وحده في المكان رغم انهم كلهم حلوييين بس يمكن لأن ريم تعدلت وهي تعرف انها قاصده هالتعديل لحدخلوود ياحظة فيها خخخ
    شوي قالوا للناس يلبسون عبااياتهم لأن المعرس بيدخل مع ابو العروس
    (هو صج ان ناصر عمي ومايشوف بس الرسول عليه الصلاة والسلام الزم الغطاء حتى عن العمي لمجر انه رجل وفي احاديث تثبت هالشيء)
    عبير تبهدلت:وفاء تعالي خلك معاي
    وفاء:وين اخليني معاك ابوك بيدخل
    عبير:شكلي عدل ؟!
    وفاء :حبيبتي عبير وبحزن:ناصر ماراح يشوفك!
    عبير كأنها توها تذكر:ااه الله يشفيه
    وراحت وفاء جنب ليلى وجنان وهيفاء وسالت عن زينب قالوا لها رااحت
    دخل ناصر وبدخلته الكل التفت له كان يمشي شوي شوي وابو عبير مااسكه من يده يمشي معاه وناصر كان يمشي برزانه وهيبه وكان وسيم لدرجة ان البنات تموا يطالعون فيه كان جد حلو وعيونه تلمع
    هيفاء كانت فرحتها ماتنوصف اليوم شافت كل خواتها واخوها باقي بس الصغير
    كانت تطالع في ناصر وودها لو تروح تضمه وتقو ل له مبروك ياخوي مبروك
    اما حليمه كانت تشوف نظرات هيفاء وتتحسف على حال بنتها وقامت تراقب ناصر وهو يمشي ولاحظت انه عيونه مثل عيون هيفاء اللي طالعه على ابوهم بنفس اللون الرمادي وكسر خاطرها لما قالت لها هيفاء انه مايشووف
    . . .
    اما جنان كانت تراقب ناصر وهو يمشي وتشوف الفرحه بعيونه رغم ان فيها بريق ندم وكانت مانعه روحها انها تصييحكانت تتقطع لشوفته يروح لوحده غيرها كانت طول عمرها تحلم باللحظة اللي بيوصل لها فيها ناصر
    كان حلم دووم تشووفه تشوف نفسها لابسة ثوب وردي حللو وهو يروح لها والابتساامه مغطية وجهه بس القدر له كلمه ثانية عليها

    وصل ناصر عند عبير اللي قامت وحبت راس ابوها وهي ماسكه دمووعها ونفس الشي ابراهيم ماسك دموع الفرح اخيراا بنته بتكون في عهدة واحد ثاني ومابتكون في بطاقة العائلة اللي حقته رغم انها كانت مترأستهم وحتى لو كانت مابيكون هو ولي امرهالان زوجها هو ولي امرها
    بارك لهم بكم كلمه وطلع من المكان
    اما ناصر لما وصل بعد ماسلمت عبير على ابوها حطت عبير يدها في يده عشان تسلم عليه وحس بأيدها حاره وارتبك لأول مره في حياته
    وجلس بعد ماقال لها بمسخرة:مبروك عليك انا
    عبير بخجل :هههه الله يبارك فيك
    وجابو لهم الشبكة ولبسها اياه ناصر بمساعدة وفاء وريم وهم كلوا الكيك وشربوا العصير
    بعدها جلسوا شوي عشان الناسودخلت بدريه ومعاها هادي بكرسيه المتحرك وراح سلم على اخوه ومرت اخوه وهو فرحان حيل عشان ان اخوه بياخذ عبير اللي يحبها مووت بسبب حنانها معاه!
    وشافته هيفاء اللي تقطع قلبها عليه ولاحظت انه يشابه اختهم ريم شوي
    .
    جنان استقلت هاللحظة عشان تبتدي ثاني خطوة بأنها تحاول تكون عادية مع ناصر
    جنان كانت لابسه عبايتها ومتحجبة رغم انها مابتفرق عندها لأن ناصر مايشووف
    وراحت لعندهم وهي تمشي بخطوات بطيئة كأنها بتروح مكان تكرهه كانت مثل العروس بخطواتها بس نظراتها كانت محبطه
    وصلت لعندهم بس ناصر ماعرف منو اللي جا
    جنان تطالع فيهم اثنينهم وهم كانوا مبتسمين على شي قالوه عبير تطالع في جنان بغرابه واختفت ابتسامتها من وصلت عندهم
    جنان بصوت متردد شوي:مبروك عبير مبروك ناصر
    عبير:الله يبارك فيك
    ناصر تفاجأ عرفها بس ماتوقع انها بتبارك له وكبرت في عينه هالبنت:الله يبارك فيك جنان وعقبالك
    جنان تجمعت في عينها دمووع خبتهم:مشكوور
    ناصر:على ايشش والله انك تستاهلي اكثر وكل خييرويعلني اخدمك في يوم فرحك
    جنان ماقدرت تتحمل بسرعة قالت:مشكور ولد الخاله ماتقصر
    وراحت بسررعة
    عبير حست ان فيه شي غريب يدور حتى ناصر تغير من جات جنان!
    المعازيم رااحوا اغلبهم مابقى الا العيلة
    ركبوا ناصر وعبير فوق في غرفة ناصر عشان يتكلمون مع بعض ويعرفون بعض اكثرر
    الكل راح غرفته عشان يبدل ويرتااح
    وفاء دخلت غرفتها مع ليلى وتسبحت عشان السبريه اللي في شعرها وناامت ونفس الشي ليلى
    اماا ريممانامت كانت تنتظر خالد يجي لأنه راح يوصل نايف اخوه البيت
    رن جوالها بنغمة الرسالهشافت رقم غريبوكانت الرساله:

    سلام من قلب يودك ويغليك
    قلب يعيش الوقت كله بذكراك
    ان غبت عن عيني فلا غاب طاريك
    حتى بعز النوم ماغاب طيفك
    00باختصار00
    ودي اشوفك واقترب لك واحاكيك
    واحلف لك برب البشر مقدر انســـاك

    ريم استغربت من الرساله بس قالت يمكن مغلطيين ولا شي ولا اهتمت بالموضوع زوود كل اللي سوته انها رسلتها لخالد وهي تبتسم
    اتصل لها
    خالد:هلا ريم عيوني
    ريم:هلااا
    خالد :انا تحت تعالي فتحي لي الباب
    ريم:اوكي ثواني بس
    وسكرت وراحت فتحت له الباب
    خالد اندهش من جماال ريم اللي باين اليوم اكثر عن كل يومواكثر حتى من يوم خطوبتهم
    ريم تشووف نظراات التعجب والاعجااب في عيونه وتضحك
    خالد يصفرر
    ريم:هههههه
    وهي تمشي تركب الدرج لغرفتها وهو وراها مثل المغناطيس وبس يصفر ويقول في خاطرة سبحانك ياالله
    ريم في غرفتها:شرايك فيني ماقلت؟!
    خالد:طااالعة على ولد عمتك في جمااله
    ريم تطالع فيه:انت!!! اتحداك انا احلى!ههههااي
    خالد:ههههه وانا اشهد ياعيني انشاء الله طلعتي كذا اليوم قدام الناس؟ّ!
    ريم:هههه ايه عجل انا متعدله عشان انخش!
    خالد:لا متعدلة عشاني!
    ريم بنظرة:مشكلة الواثقيين!
    خالد:هااا
    ريم:ههههههه اكيد عشانك بس انت زعلتني وانا مابكلمك
    خالد تذكر زعلها:ياحياتي والله احبك
    ريم بدلع:مارضيت رووح رووح مابيك
    خالد:افا بس افا واهون عليك؟!
    ريم:هههههه اييه تهوون
    خالد بصدمه:لاااه
    ريم:لاااتين
    خالد زعل عليها
    ريم:شوو زعلت؟
    خالد:اييه وابيك تراضيني
    ريم:انا كنت اتغشمر وياك ومابراضيك الا لما تراضيني
    خالد:خلاص وحده بوحده
    ريم:هههههههه
    وظلوا سهرانين يسولفون ويتغزلون في بعض ومايدرون عن شي ثاني
    ** ** ** * * ** **






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    1,579
    السلام عليكم

    سامحوني على التأخير


    الجزء السادس والعشرين:

    التقت نظرات هيفاء وبدرية
    وكانت هيفاء خاايفة بس طمنتها نظراات الحناان الناابعة من عيون بدرية
    هيفاء بتردد:بخيير خالتي ؟انتوا شخبااركم؟
    بدريه:نحمد الله ونشكررهشلونك مع الدرااسة؟
    هيفاء:بخيير الحمد لله ماشية
    وفاء:يمه هيفاء صار لها 3 سنين ونص تدرس طب
    بدرية:اووه ماشاء الله الله يوفقك يابنتي
    هيفاء:مشكورة خالتي
    وفاء:عااد بعديين بتجي لك امي اذا مرضت وبالوااسطة تدخلينها اول وحده
    هيفاء:فال الله ولا فالك حد يفاول على هالقمر بالمرض
    الكل:ههههههههههه
    بدرية:انت القمر والله
    وابتسمت هيفاء بخجل
    وراحت عنهم ام نااصر وهم رجعوا لصديقاتهم.

    وكاان الجوو ونااسة البناات يرقصوون والضيووف يطالعون وبعضهم يرقصون بعد
    والكل فرحاان ومستانس
    وعبير تحس بمشااعر غريبة تحس بخووف ورهبة ماتدري ليه ودها تصييح
    الا وحده من بين كل هالنااس حالتها لله
    اظن عرفتوها
    ايه هي اللي في بالكم


    جنان مسكينه ماكنت تذوق طعم الفرحة كانت تتهشم داخلها بس مستحملة كانت تطالع في عبير بكره بس تتعوذ من بلييس وتقول البنت مالها ذنب
    وتذكرت ذاك اليوم في المزرعة يوم عبير تصقع نااصر وعرفت ان شعورها بالقهر ماكان الا احساس باللي راح يصير!!
    وفاء انتبهت لجنان هي صج ماتحب تكبرها عليهم بس كسرت خاطرها وهي تشووف عيونها تلمع بدمووع مخفيه
    وفاء:جنان
    جنان انتبهت:هـ هلا
    وفاء:شفيك؟ليه متضاايقة؟!
    جنان:لا ماشي بس تعباانه
    وفاء :ماتشوفين شرقومي معاي
    وقامت جنان ساكته وخذتها بعيد عن الناس وراحت عند الباب اللي بيدخلون منه نااصر
    جنان:ليه جايين احنا هنا؟!!
    وفاء:لأني ابي اكلمك
    جنان نقزها قلبها:في شوو؟
    وفاء:في حالتك!!
    {واللي مايدرون عنه جنان ووفاء ان ناصر كان واقف عند نفس الباب بس من برا ومعاه سالم وحسام وفواز .!!!!! لأن ناصر يبيهم يوقفون معاه لين مايدخل بعد ربع سااعة}
    جنان:حالتي في اييش؟!
    وفااء:جنان الله يخليك لاتسوين نفسك مو فاهمة وتستعبطين.!
    جنان طاحت دمعتها
    وفاء:جنان بلييز مابي اشوووف دموعك مهما كان انتي بنت خالتي بس مارضى عليك ومايرضيني اشوف دموعك واسكت
    جنان:ماقدر وفاء والله مو بيدي
    وفاء:ليش انت تقولين ماقدر بكذا تصعبين على روحك صدقيني انت تقدرين
    جنان:انت ماحسيتي باحساسي عشان تحكمين
    وفاء وهي تتذكر المشاااعر الغريبة اللي جاتها من بعد ماحلمت براشد:ولو جنان ولو.
    جنان تصيح بشهقات:بس انا حبيته وفاء حبيته بصدق واخلاص ماهي سنه ولا سنتين وانا احبه يمكن 5 سنين وززود بعد
    وفاء راحت لها وضمتها تبي تخفف عنها:جنان حبيبتي خلااص والله انك تستاهلين كل خيير واللي خلق ناصر خلق غييرة وبيجي اليوم اللي بتحبين فيها انسان ثاني صدقيني الله بيعوضك
    جنان:مااظن احب غيرة
    وفاء:جنان وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
    جنان:ااااه انا بحاول انسااه وفاء بس ابيكم كلكم تسااعدوني بلييز وقفي معاي لاتخليني بروحي
    وفاء ابتسمت لها:ماطلبتي يابنت الخالة وانا اعرف الحال واذا ابوك ماسمح لك تجين انا بقول لأبوي يجيبني عندك
    جنان براحة:مشكورة وفاء مشكورة
    وفاء:لاشكر على وااجب
    جنان:هههه تدرين اني كنت احسك تكرهيني!
    وفاء:ههههه حراام عليك انا مااكره احد بس كنت زعلاانه منكم لأنكم صرتوا ماتجونا يعني اخوك سالم كان دووم مع ناصر بس صار مايجي له وانت دووم معاي وانقطعتي وهم امك ماصارت مع امي مثل اول بس توني متفهمه انه مو بيدك
    جنان:اااه عسى هالحال يتغير
    وفاء:انشاء اللهيلا نرجع للمعازيم خلنا نرقص اخر رقصة لانهم بيدخلون نصور
    جنان:هههه هذا اللي تحاتينهالرقص
    وفاء وجنان:ههههههههه
    وراحوا وهم تاركين اللي برى بصدمه صدمه مالها اول ولا تالي
    سالم كان فرحاان ومستانس وكبرت وفاء بعينه على تصرفها مع اخته عكس حسام اللي كاان يطالع في ناصر بحقد دفيين وكاره عمرره من يوم ماسمع كلااام جنان عن حبها له
    وناصر المسكين انصدم ماكان متوقع انه جنان تحبه كذا ماكان متوقع انه في يوم بيكون سبب عذاب بنت خالته ابد وحس بتأنيب الضميير اما فواز عرف مشاعر ولد اخوه وكسر خاطرة
    لكن ماحد تكلم بالموضوع الكل ساكت ينتظرون يجي ابو عبير يدخل ناصر
    ** ****** * ****** ***
    عبير كانت قاعده وخايفة ويوم لاحظت غياب وفاء توترت اكثر واكثرر
    لما شافتها رجعت ومعاها جنان وصايرين غيير حست بوجود شي ماتعرفه بس سكتت لأنها متوترة اكثر ماتبي تفكرر
    وفاء راحت عندها وقالت بالفرنسي:تُيورا لُه بو جارْسون>وطلعت لسانها
    (يعني راح تملكين واحد وسيم)
    عبير:ابتسمت لها وفهمت انها بتاخذ وسيم وقالت:منو اخته؟!
    وفاء:هههههه اكيد انا
    عبير بعناد:قصدت ريم لانها احلى
    وفاء بصدمه:هااا لكن ماعلية
    عبير:ههه اتغشمر معك بلا دلاعة
    وضحكوا الثنتين
    >وصج كانت ريم احلى وحده في المكان رغم انهم كلهم حلوييين بس يمكن لأن ريم تعدلت وهي تعرف انها قاصده هالتعديل لحدخلوود ياحظة فيها خخخ
    شوي قالوا للناس يلبسون عبااياتهم لأن المعرس بيدخل مع ابو العروس
    (هو صج ان ناصر عمي ومايشوف بس الرسول عليه الصلاة والسلام الزم الغطاء حتى عن العمي لمجر انه رجل وفي احاديث تثبت هالشيء)
    عبير تبهدلت:وفاء تعالي خلك معاي
    وفاء:وين اخليني معاك ابوك بيدخل
    عبير:شكلي عدل ؟!
    وفاء :حبيبتي عبير وبحزن:ناصر ماراح يشوفك!
    عبير كأنها توها تذكر:ااه الله يشفيه
    وراحت وفاء جنب ليلى وجنان وهيفاء وسالت عن زينب قالوا لها رااحت
    دخل ناصر وبدخلته الكل التفت له كان يمشي شوي شوي وابو عبير مااسكه من يده يمشي معاه وناصر كان يمشي برزانه وهيبه وكان وسيم لدرجة ان البنات تموا يطالعون فيه كان جد حلو وعيونه تلمع
    هيفاء كانت فرحتها ماتنوصف اليوم شافت كل خواتها واخوها باقي بس الصغير
    كانت تطالع في ناصر وودها لو تروح تضمه وتقو ل له مبروك ياخوي مبروك
    اما حليمه كانت تشوف نظرات هيفاء وتتحسف على حال بنتها وقامت تراقب ناصر وهو يمشي ولاحظت انه عيونه مثل عيون هيفاء اللي طالعه على ابوهم بنفس اللون الرمادي وكسر خاطرها لما قالت لها هيفاء انه مايشووف
    . . .






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    1,579
    . . .
    اما جنان كانت تراقب ناصر وهو يمشي وتشوف الفرحه بعيونه رغم ان فيها بريق ندم وكانت مانعه روحها انها تصييحكانت تتقطع لشوفته يروح لوحده غيرها كانت طول عمرها تحلم باللحظة اللي بيوصل لها فيها ناصر
    كان حلم دووم تشووفه تشوف نفسها لابسة ثوب وردي حللو وهو يروح لها والابتساامه مغطية وجهه بس القدر له كلمه ثانية عليها

    وصل ناصر عند عبير اللي قامت وحبت راس ابوها وهي ماسكه دمووعها ونفس الشي ابراهيم ماسك دموع الفرح اخيراا بنته بتكون في عهدة واحد ثاني ومابتكون في بطاقة العائلة اللي حقته رغم انها كانت مترأستهم وحتى لو كانت مابيكون هو ولي امرهالان زوجها هو ولي امرها
    بارك لهم بكم كلمه وطلع من المكان
    اما ناصر لما وصل بعد ماسلمت عبير على ابوها حطت عبير يدها في يده عشان تسلم عليه وحس بأيدها حاره وارتبك لأول مره في حياته
    وجلس بعد ماقال لها بمسخرة:مبروك عليك انا
    عبير بخجل :هههه الله يبارك فيك
    وجابو لهم الشبكة ولبسها اياه ناصر بمساعدة وفاء وريم وهم كلوا الكيك وشربوا العصير
    بعدها جلسوا شوي عشان الناسودخلت بدريه ومعاها هادي بكرسيه المتحرك وراح سلم على اخوه ومرت اخوه وهو فرحان حيل عشان ان اخوه بياخذ عبير اللي يحبها مووت بسبب حنانها معاه!
    وشافته هيفاء اللي تقطع قلبها عليه ولاحظت انه يشابه اختهم ريم شوي
    .
    جنان استقلت هاللحظة عشان تبتدي ثاني خطوة بأنها تحاول تكون عادية مع ناصر
    جنان كانت لابسه عبايتها ومتحجبة رغم انها مابتفرق عندها لأن ناصر مايشووف
    وراحت لعندهم وهي تمشي بخطوات بطيئة كأنها بتروح مكان تكرهه كانت مثل العروس بخطواتها بس نظراتها كانت محبطه
    وصلت لعندهم بس ناصر ماعرف منو اللي جا
    جنان تطالع فيهم اثنينهم وهم كانوا مبتسمين على شي قالوه عبير تطالع في جنان بغرابه واختفت ابتسامتها من وصلت عندهم
    جنان بصوت متردد شوي:مبروك عبير مبروك ناصر
    عبير:الله يبارك فيك
    ناصر تفاجأ عرفها بس ماتوقع انها بتبارك له وكبرت في عينه هالبنت:الله يبارك فيك جنان وعقبالك
    جنان تجمعت في عينها دمووع خبتهم:مشكوور
    ناصر:على ايشش والله انك تستاهلي اكثر وكل خييرويعلني اخدمك في يوم فرحك
    جنان ماقدرت تتحمل بسرعة قالت:مشكور ولد الخاله ماتقصر
    وراحت بسررعة
    عبير حست ان فيه شي غريب يدور حتى ناصر تغير من جات جنان!
    المعازيم رااحوا اغلبهم مابقى الا العيلة
    ركبوا ناصر وعبير فوق في غرفة ناصر عشان يتكلمون مع بعض ويعرفون بعض اكثرر
    الكل راح غرفته عشان يبدل ويرتااح
    وفاء دخلت غرفتها مع ليلى وتسبحت عشان السبريه اللي في شعرها وناامت ونفس الشي ليلى
    اماا ريممانامت كانت تنتظر خالد يجي لأنه راح يوصل نايف اخوه البيت
    رن جوالها بنغمة الرسالهشافت رقم غريبوكانت الرساله:

    سلام من قلب يودك ويغليك
    قلب يعيش الوقت كله بذكراك
    ان غبت عن عيني فلا غاب طاريك
    حتى بعز النوم ماغاب طيفك
    00باختصار00
    ودي اشوفك واقترب لك واحاكيك
    واحلف لك برب البشر مقدر انســـاك

    ريم استغربت من الرساله بس قالت يمكن مغلطيين ولا شي ولا اهتمت بالموضوع زوود كل اللي سوته انها رسلتها لخالد وهي تبتسم
    اتصل لها
    خالد:هلا ريم عيوني
    ريم:هلااا
    خالد :انا تحت تعالي فتحي لي الباب
    ريم:اوكي ثواني بس
    وسكرت وراحت فتحت له الباب
    خالد اندهش من جماال ريم اللي باين اليوم اكثر عن كل يومواكثر حتى من يوم خطوبتهم
    ريم تشووف نظراات التعجب والاعجااب في عيونه وتضحك
    خالد يصفرر
    ريم:هههههه
    وهي تمشي تركب الدرج لغرفتها وهو وراها مثل المغناطيس وبس يصفر ويقول في خاطرة سبحانك ياالله
    ريم في غرفتها:شرايك فيني ماقلت؟!
    خالد:طااالعة على ولد عمتك في جمااله
    ريم تطالع فيه:انت!!! اتحداك انا احلى!ههههااي
    خالد:ههههه وانا اشهد ياعيني انشاء الله طلعتي كذا اليوم قدام الناس؟ّ!
    ريم:هههه ايه عجل انا متعدله عشان انخش!
    خالد:لا متعدلة عشاني!
    ريم بنظرة:مشكلة الواثقيين!
    خالد:هااا
    ريم:ههههههه اكيد عشانك بس انت زعلتني وانا مابكلمك
    خالد تذكر زعلها:ياحياتي والله احبك
    ريم بدلع:مارضيت رووح رووح مابيك
    خالد:افا بس افا واهون عليك؟!
    ريم:هههههه اييه تهوون
    خالد بصدمه:لاااه
    ريم:لاااتين
    خالد زعل عليها
    ريم:شوو زعلت؟
    خالد:اييه وابيك تراضيني
    ريم:انا كنت اتغشمر وياك ومابراضيك الا لما تراضيني
    خالد:خلاص وحده بوحده
    ريم:هههههههه
    وظلوا سهرانين يسولفون ويتغزلون في بعض ومايدرون عن شي ثاني
    ** ** ** * * ** **
    بدريه من طلعت غرفتها وهي تفكر في ام راشد لما قالت لها انها تبي وفاء بنتها لولدها راشدقالت لها انهم مستعيلين
    بدريه حبت هالحرمه فرحبت فيها بأي وقت وقالت لها البيت بيتك متى مابغيتي تيوون تخطبون رسمي تعالوا والراي الأول والأخيير للبنت
    واتفقوا على يوم الأحد يجون يخطبون رسمي بعد ماخذت بدرية راي زوجها لما كلمته في الجوال
    ووفاء ماتدري عن شي
    ** ** ** *** **
    نرجع لعبير وناصر في الغرفة
    ناصر وعبير ظلوا ساكتي شوي وعبير تتأمل ملامح ناصر الناعمة والوسيمه بحريه مطلقة
    قطع الصمت ناصر:عبير
    عبير بخجل طفيف:عيونها
    ناصر:يسلمو لي عيونها
    عبير:آمر تدلل قول شتبي عيوني لك
    ناصر:لا ياقلبي خلي عيونك عندك مو ناقصين خسارة ثانية >كان يقول هالشي بحسررة
    عبير:لا ياناصر لاتقول كذا انا راضية فيك وفي عيونك وانشاء الله بأمره تعالى بترجع تشووف واحسن من اول
    ناصربأبتسامه: ببركات دعائك انشاء الله
    عبير:هههه اكييد
    ناصر:ماقدر اعبر لك عن فرحتي اليوم
    عبير تبتسم:ولا انا نااصر احس اني كسبت كنزز من كثرر ماني فرحانه فيك
    ناصر:احم احم
    عبير وناصر:هههههههههههههههههه
    ناصر:انا كسبت الدنيا ومافيها ياعبير انت انساانه تستاهل كل خيير وانشاء الله اعوضك عن كل لحظة بتقضينها معاي وانا ماشوف بعوضك عن كل مره ركبتي فيها السيارة مع حد يوصلك لأني ماراح اقدر اوصلك مكان لين مااشوف
    عبير:لاتخاف حبيبي انا مو طالبه شي غير اني اكون معك واهتم فيك وهذا اكثر شي يسعدني
    ناصر:احبك عبير.!!!
    عبير: .
    ناصر:ههههه ودي لو اقدر اشوف بس عشان اشوفك وانت مستحيه الحين
    عبير:هههههه
    ناصر:عبير ترى انا اشوفك
    عبير باستغراب :شلوون؟!
    ناصر:من قلبي
    عبير:يسلم لي قلبك يعلني مااخلى منه
    ناصر:هههههه
    عبير وصفي لي نفسك عشاان اقدر اتخيلك
    عبير بصدمه : هاا انا لا ماعرف اخااف ازيد شي و و وتفكر اني.
    قاطعها:ههههههه لا لاتخافين مابفكر يلا بليـــز عشااني
    عبير:طيب
    وبخجل تقول:انا لابسة ثوب لونه كذا كذا وشعري كذا وكذا ووصفت له نفسها بالضبط بدون زياده او نقصاان
    ناصر:واااااو ياحظي في هالملااك
    عبير:هههههه
    ناصر:كيفي مالك شغل
    عبير:هههه ماقلت شي

    وظلوا يسولفون مع بعض عن الأشياء اللي يحبونها ويكرهونها

    ** *** * ** ** * **
    احلام من رجعت وهي تفكر بناايف اللي تكلمت عنه مطولاً مع رجاء
    وقررت انها خلاص تقول له عادي يتصل لها على جوالها بس مرره في اليوم
    ووصلها مسج من عند زهرة حزنها شوي على موقفها مع اعز صديقة لها وكان يقول:
    عند الغروب ومنظر الجو صافي
    سحر الطبيعة حدني الزم الصمت
    اسكت واحاول طمس ماكان خافي
    اخشى دموعي تنسكب لو تكلمت
    الشمس غابت,,
    واصبح النور طافي
    وغاب الونيس الي له سلمت الروح.

    وقررت ترسل لها هالمسج:






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    1,579
    المعذرة ياحب ماني بناسيك
    مانساك لو تنسى الليالي قمرها
    أرسل فؤادي بالرسايل يخاويك
    طاريك يطريلي وكبدي سمرها
    الحب حبك والمحبه تحييك
    حبك غمرني والمشاعر نثرها

    *** ***** *** * *** *** **

    جنان وامها طبعاً كانوا نايمين في بيت ام ناصر لتأخر الوقت
    جنان ماذاقت طعم النوم ذيك الليلة وهم ماذرفت ولا دمعة لأانها تخطت الصدمه بس الحزن هو اللي مسيطر عليها

    ** *** ** ** ** **
    يوم ثاني الصبح في بيت ام عبير
    هدى:يلا ابراهيم روح جيب بنتك
    ابراهيم :خلاص قلت لك بروح بس صبري علي البنت ما بتضيع الا في بيت زوجها هي
    هدى:والله البيت مايسوى بدونها
    الا واحلام ناطة عليهم:نعممميعني انا مو ماليه عينك يمة خلاص انا زعلت
    هدى:روحي انت لأبوك يادلوعة بابا
    ابراهيم :فديت احلام بنتي الغالية تعالي حبيبتي
    راحت وحبته على راسه:الله يخليك لي يااحلى ابو بالعالموطالعت امها ويخليك لي ياامي العزيزة
    هدى قامت عنهم
    فاطمة:ماتقوم ياابراهيم جيب لي بنتي بسررعة
    ابراهيم :الله يهديك امايه ستويتي مثلهم
    فاطمه:اشتقت لها ياولدي مو كفاية امس ماخلوني اقوم من مكاني عشان اسلم عليها تعبانه قال
    ابراهيم :كاهي عندكم احلام اختها
    فاطمة تطالع احلا بنظرة:وووع ماتسوى نظرة من نظرات عبير الحنونه
    ابراهيم تضايق انهم يفرقون بين احلام وعبير قدامه وهو مايبي هالشي يسبب كره من جهة احلام لأختها عبير
    ابراهيم:لا والله بناتي كلهم عندي سوا الله لايحرمني من احلام ولا عبير
    دانه وهي تلعب بفلة لعبتها ومبوزة: وانـــــا بابا مالي رب؟!
    ابراهيم:حتى انت؟هههههه الله يعينك يابراهيم لا حبيبتي انت اولهم.
    دانه:ايه فكرت بعد
    الكل:هههههههههه
    وطلع ابراهيم عشان ياخذ بنته يرجعها البيت
    ** ** **
    اما في بيت ام ناصر
    كانت بدرية قاعدة مع اختها وبنتها جنان ومع ليلى ووفاء اللي توهم جالسين من النوم في الصالةوكلهم ياكلون الفطور
    ريم بعدها نايمه خالد ونايف بالمجلس مع ابو ناصر وسالم
    اما ناصر وعبير كانوا جالسين بس ماطلعوا من الغرفة
    عبير قعدت قبل ناصر وغيرت ملابسها وجلست ناصر تقول له ان ابوها بيمرها عشان بتروح البيت
    واتصل لها ابوها يقول لها انه برا ينتظرها
    عبير:يلا حبيبي اشوفك وقت ثاني انشاء الله
    ناصر:طيب عيوني خلي بالك من نفسك
    عبير:ههه لاتوصي
    وطلعت عبير من الغرفة وناصر رجع للنوم لأنه كان يحلم بعبير ومو ناوي يخرب الحلم خخخخخخخ
    نزلت عبير من الدرج ووصلت لين ماهم قاعدين
    عبير:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    بدرية:ها بنتي وين بتروحين؟
    عبير:ابوي برا برجع البيت
    ليلى:تو الناس ليش تروحين
    عبير:بيتنا يبوني مايستغنون عني
    الكل:ههههههههههههه
    جنان كانت تطالع في عبير وتشوف جمال وجهها الصافي وهو مافي ولا نقطة مكياج وكانت جميله فطريا ولاحظ هالشي كل اللي شافوها
    وفاء تطالع صديقتها الغالية وتحسها غييير
    عبير استغربت ان وفاء ماكلمتها وحز في خاطرها هالشي بس سكتت
    عبير:يلا مع السلامة
    الكل:مع السلامة
    بدرية:سلمي على امك
    عبير :يوصل انشاء الله
    وفاء كأن المعلومة توها توصل لعقلها وبسرعة قامت ولحقتها
    الكل كان يطالعهم ومستغرب الا ام ناصر لأنها تعرف مدى عمق صداقتهم
    عبير علطول رمت نفسها في حظن وفاء وتموا الثنتين ساكتين ودموع تنزل من عيونهم
    وفاء:واخييرا ياعبير تحقق حلمك وحلمي
    عبير:ههه عقبالك انشاء الله
    وفاء تساسرها في اذونها:ها شنو قلتي لأخوي امس؟!
    عبير:ههههههههههه ماقلت شي وفاء:عبير كلميني اليوم اذا فضيتي عبير:اوكي عمري يلا باي وفاء:باي وراحت عبير ورجعت وفاء مكانها وجنان حسدت عبير على محبة وفاء لها ولو مو قاصده هالشي طلعو سالم وخالد من المجلس > وتحجبوا اللي في الصالة سالم:يلا يمه نمشي
    ام سالم:يلا
    وراح يدور بعيونه على اخته جنان ولمح وفاء اللي كانت سرحاانه في عاالم ثاني وبقايا ابتسامه على شفافيها الورديه الناعمه وبقايا دموع في عيونها الخضرا
    ليلى:سلووووم!!
    سالم:هـلا للوو
    ليلى:انا مو قايلة لك اني ابيك في سالفة قبل لاترووح!!
    سالم:وييه نسيت حبيبتي عذرا
    ليلى:تعال معاي
    وراحوا برا في الحديقة اللي فيها كل شي استوى امس الطاولات والمبات وكانت رووعة
    سالم:يلا آمري تدللي عيوني
    ليلى:مايآمر عليك عدو
    بغيت اسألك عن شي!
    سالم:شنو؟
    ليلى:سالم انت ذاك اليوم اللي جيت فيه تبي ناصر شنو كنت تبي فيه؟!
    سالم:هاا ايه والله كنت ابيه في سالفة خاصة وانتهت خلاص>بحزن قالها
    ليلى فهمت من كلامه انه مايبي يقول السالفة:طيب وليه الدمعة اللي نزلت من عيونك؟
    سالم منصدم:هاا وانت شدرااك؟!
    ليلى:لأني شفتك وانا راجعه مع وفاء
    سالم:ووفاء شافتني بعد!
    ليلى اللي لاحظت اهتمامه بوفاء:ايه اصلا هي اللي قالت لي
    سالم :انا لله راجعون اااااااه
    ليلى:لاتغير الموضوع سلووم
    سالم:كنت متضاايق ليلى
    ليلى:من شنو؟
    سالم: من الدنيا كلها ومن ابويلأني كنت كاره ابوي في ذيك اللحظة ياليلى كنت كاره اللحظة اللي صار فيها انسان قاسي لأن لو ماابوي كان ماصارت حالة اختي جنان كذا ولاا انا
    ليلى:تعوذ من ابلييس يا سالم ولاتقول كذا عن ابوكوبعدين شو فيها اختك جنان كاهي بخيير وسلامه
    سالم علمها بالسالفة وهي حزنت على حالة جنان بس قالت له:لاتخاف سالم مصيرها بتنسى والله بيعوضها انشاء الله
    سالم:الله يسمع منك انشاء الله
    ليلى:يلا ابي اشووف الضحكة ماليه وجهك
    سالم:هههههههه
    ليلى:ايوه كذاا
    سالم:لوللو غناتي ابي اطلب منك شي بس مو وقته الحين بكلمك بعدين على جوالك
    ليلى:جوالي لك لو تبي اتصل متى مابغيت ومايصير خاطرك الا طيب
    سالم:تسلمين لي يااحن خاله صغيرة بالعالم
    سالم وليلى:هههههههههههه
    ورجعوا داخل
    سالم:يلا يمه مشيناا
    ام سالم:يلاا
    سالم:يلا جنان تعالي نطلع
    جنان راحت لأخوها ومسكت يده علطول وهو تقرب لها بطريقة حنونه
    وقامت جنان تقول له شي بشوييش وهو يسمعها باهتمام وهو طاالعين
    واثر هالمنظر على كل اللي شافوه
    وراحوا بيت ام سالم من بيت ام ناصر وهم بطريقهم للسعوديه ومعاهم حسام
    اما البنات ظلوا في الصاله يسولفون مع خالد اللي بهدلهم بأسألته عن ريم وعن منو اللي شافها بالحلفلة وايش وايش!!!

    ** *** *** ** ** ** **






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    1,579
    اما في بيت ام راشد

    نوار: خلاص يا ولدي ابشرر انا كلمت ام البنت اللي بغيتها لك وقالت لي يوم الاحد نروح نخطب رسمي
    راشد:طيبوشو اسمها البنت؟!
    نوار:اسمها وفاء
    راشد في خاطرة :ياربي تطلع اسم على مسمى وتكون شعلة من الوفاء وماتغدر بي في يوم مثل ماصار لي من قبل
    >> لأنه حتاط في باله ان مها خطيبته الاوليه غدرت به وخانته بعد <<
    نوار:وين رحت صار لي ساعة اكلمك
    راشد انتبه لأمه:ها لاموجود حبيبتي بس كنت افكر
    نوار:بأيش؟!
    راشد:ولا شي بالشغل وبسالمهم يمة توصين شي انا طالع
    نوار:سلامتكبس جيب لي معك لبن لأنه خلص وانا خاطري فيه
    راشد:ماطلبتي شي يمهيلا باي
    نوار:في حفظ الرحمنهو راح وهي:في حفظ الله يالغالي عسى ربي مايحرمني منك والله يوفقك في دنياك وآخرتك
    حسين:اكيد انا يمه ولاااا كلامي غلط؟!
    نوار:هههههههه ايه انت واخوك
    يلا متى ناوي ع العرس؟!انا بس بخطب لأخوك وبرجع لك عشان اخطب لك
    حسين:هههههه تبين الفكة مني يمه؟!
    نوار:لا يمه ماحصل مافي ام تبي الفكة من اولادها بس ابي اشوف عيالك قبل لااموت
    حسين:لاتقولين كذا والله يطول لنا بعمرك و ع العرس انشاء الله يصير خيير افكر بالموضوع>لأنه يعرف ان امه مابتتركه وبتحن عليه مثل ماسوت مع اخوه
    نزلوا كوثر ونرجس من غرفتهم: صباح الخير
    الكل:صباح النور
    نوار:شعندكم؟قولوا شتبون خلصوني عارفة انا مولله جاين لي؟!!
    نرجس:هههههههه
    كوثر:شدعوة يمه لا والله مانببي شي
    نرجس:بس كنا نبي نقول لك
    كوثر:ان شهد عازمتنا ع الغدا اليوم ونبي نروح لها
    حسين:حشى ماشبعتوا منها اربع وعشرين ساعة معاها في المدرسة
    كوثر بنظرة:انت مالك شغل
    نرجس:لا يا حسين مو سالفة ان حنا ماشبعنا منها بس هي عازمتنا ع الغدا ومايصير نردها
    كوثر:ها يمه شقلتي؟!
    نوار:شقلت بعد مابقول الا الله يحفظكم روحوا بس لاتتأخرون وخلوا اخوكم يوصلكم!
    حسين:انا ماراح اوصل حد يلا يمه انا طالع
    كوثر:اووه حسين لاتعاند!!
    نرجس:عاد حسون يلا وديناا والله مالنا غيرك
    حسين:عشانك يانرجستي الجميله بوديكم ولا لو ماانت ماوديتكم
    نرجس بابتسامه:ياحبيبي ياخوي
    حسين:5 دقايق ماطلعتوا انا ماشي
    نرجس وكوثر:لاااا دقيقة وبنطلع لاتمشي
    حسين :هههههههههه زين بسررعة
    >كوثر تدري ان يعاندها لأنها فشلته ولا ردت عليه عدل وهو مستانس انه لعوز خواته شوي
    لبسوا البنات عباياتهم وركبوا السيارة و5 دقايق وهما عند البيت
    نرجس وكوثر:قواك الله حسين
    حسين:الله يقويكم
    ونزلوا وراحت كوثر تدق الجرس بينما نرجس تكلم حسين تتفق معاه متى يرجع لهم
    فتحت لهم الباب شهد اللي كانت تطالع في حسين اللي ابتسم لها ابتسامه اخويه بريئة بينما هي فسرتها شي ثاني >ماتنلاام خخخخخخخ
    شهد:حياكم الله تفضلوا
    كوثر:زاد فضلك
    {نرجس وكوثر حاسين بأن شهد تحب اخوهم وهي حاسة بأننهم يدرون بحبها لأخوهم}
    نرجس حبت تحرجها:بس عااد شهودة مامليتي مطالع في اخوي تراني اغاار عليه
    وصار وجه شهد احمرر من الخجل
    كوثر ونرجس:هههههههههههههه هههه
    سعاد:حيا الله بناتي شلونكم عساكم بخير؟
    كوثر ونرجس:بخير خالتي الله يسلمك
    سعاد:ماوصيكم عاد خذوا راحتكم البيت بيتكم
    كوثر ونرجس:مايهمك
    الكل:هههههههه
    سعاد:ها شهد توصي عدل في بنات خالتك وشوفي اخوك بعد خليه يتغدا انا بروح ازور ام ناصر ابارك لها على خطبة ولدها وبرجع
    وراحوا قعدوا في المجلسوسلفوا لين مااذن اذان الظهر عليهم
    وراحت شهد تجيب لهم احرامات للصلاة وكوثر دخلت الحمام عشان تتمسح للصلاة وبقت في المجلس نرجس
    .

    خليل خلص صلاة في غرفته ونزل ماسمع حس امه ولاسمع حس اخته شهد اليوم وراح يدورهم يبي يشوفهمنزل وراح المطبخ مالقا فيه حد بس شم ريحة الغدا اللي تسلب العقل من حلاوتها وطلع يشوفهم يمكن في المجلس وفتح الباب وهو يوايق
    * ** ** **
    راشد بعد ماطلع اتجه طبعاً لمكانه مكانه اللي يرتاح فيه ويهواه قلبه راح عند البحر صج ان الشمس كانت قويه بس ماتحمل يصبر مايرووح
    وقعد يتأمل خلق ربه والعصافير اللي تروح وتجي وكأنها تونسة بقعدته وكان فيه عائلة واحده بس وقاعده بعيد عنه
    راشد في خاطرة:اااه يالبحر شفت بعد ماغدرت بي النيا كاهي تجلب لي الوفا اتمنى لي السعاه ياحبيبي لاجل اسعد وانت تعرف معاناتي وتحس فيها
    ااااااه ليت ربي يحرمني من الهم والغم ليت ربي يحفظ لي الراحة
    تعبان يابحر تعباان والله احس روحي اكبر عن عمري بعشرين سنه ابي ارتاااح خلااص كفااية
    قطعت افكارة بنت صغيرة جايه من وسط العيله اللي جالسة قريب
    البنت:دادووو
    راشد:بسم الله وابتسم لها تعالي ماما تعالي
    البنت:مابا ابا هواوه
    راشد:ههههه وينها ريهاموه عنك
    البنت:هو هاموه انا ساله
    راشد:والنعم حبيبي سارة
    البنت:ات تبيب اهبك انا
    راشد:ههههه يابعد عمري انت والله وطلع من جيبته دينار وعطاها اياه
    البنت خذته وهي مستانسه:سكلاً
    راشد:ههههه عفواًعنوني
    في هاللحظة جت بنت عمرها تقريبا عشر
    البنت:سارة وينك؟تعالي لاتأذين الريال
    سارة:اه اه مابا مابا هدا تبيت اباه
    البنت:سوري ع المغثة
    راشد:لا عادي مايهمك
    وخذت البنت ختها وراحت وين ماقومها جالسين .
    هنيه راشد حس انه اشتاق لريهام وقام مقرر يروح بيت اخته اريج منه يسألها عن البنت اللي بيخطبوها ومنه يشوفهم
    ** ** ** ** **

    خليل لما دخل الغرفه لقا بنت توايق من الدريشة وكانت لابسة عباتها وشيلتها بعد كا،ها مستعده تطلع هو عرف انها مو شهد اخته لأن يبان من اختلاف الجسم
    كان توه بيطلع الا انه اصدر صوت من الاب خلى البنت على طول تلتفت له
    خليل ابهت يوم شافها كوثر:اووه هاذي انت كوثر شخبارك ؟!
    نرجس ماحبت تصحح له لأنها ماترتاح له خايفة انه يسرق اختها منها بدليل ان كوثر دووم تكلمها عنه:بخيير تمام انت شلونك؟
    خليل:بخيير دام اني اشووفك
    كوثر بدون نفس:تسلم الغالي
    خليل استغرب منها ومن اسلوب كلامها:الله يسلمك
    خليل استقل فرصة وجوده معاها قبل لااحد يجي عشان بيقول لها ع اللي في باله قبل لايقول لأحد عنه:كوثر بغيت اقول لك شي قبل لاامشي
    نرجس:تفضل قول
    خليل:انا في بالي شي بس ماقلت ولا لأحد عنه وابي اخذ رايك فيه قبل عشاان ما ابي اتسرع وبعدين اندم!
    نرجس بفضول وخوف:وشو هو؟
    خليل:كوثر انا بسألك سؤال وصدقيني ان غرضي منه مباشر وشريف وبدون لف ودوران انا ابي اتقدم لك واخطبك من اهلك بس قلت ابا رايك اول واذا عرفت موافقتك بقول لأمي تكلم امك وبعد ماتخلصين هالسمستر نعقد وانت بكيفك انا صراحه حسيت من نظراتك انك تبيني مثل ماابيك ولذا قلت اسألك اول خذي وقتك وردي علي بعد ماتفكرين زين واسمحيلي ع طريقتي في سؤالك هالشي بس مالقيت قدامي غيرها
    ودار يبي يطلع من الغرفة عشان لايحرجها اكثر
    كوثر كانت تغلي من كلامه ومنقهرة لأن في بالها العهد اللي خذته مع اختها انهم مايتزوجون ابدا عشان يضلون مع امهم وهي محافظة عليه عكس كوثر اللي فاهمه انه بس لعب يهال لأن هالعهد خذوه يوم كان عمرهم 14 ومايفهمون ان سنة الحياة الزواج

    كوثر قبل لايطلع من الغرفة:خليل انتظر
    خليل دار لها:هلا
    كوثر:مايحتاج تعطيني وقت افكر انا بقولك رايي الحين
    خليل ابتسم وانتظرها تجاوبه ع باله بتقوله ابيك دون ماافكر
    كوثر في بالها:مو انت ياخليلوة اللي بتفرق بيني وبين اختي وبتنقض عهدنا
    وبصوت عالي وبدون تفكير:انا مابيك ولا ادانيك حتى
    ولاتفكر بهالشي مره ثانية انت فاهم ولا لا انت شخص مستحييل افكر فيه كزوج لي
    ولذا رجااء لاتخرب لي حياتي وتخليني كارهه عيشتي روح وفكني من شيفتك سااامع هذا اللي ناقصني بعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    يتبع






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السابع والعشرين
    وفي جهة ثانية وبالتحديد في السعودية
    وصل سالم بيتهم ومعاه حسام اللي مارضى يرجع بيتهم قبل لا يقول له سالم عن سالفة جنان وناصر وعن الخطة اللي قال له عنها وبعد اصرار منه قال له سالم يضل يتغدا معاه عشان يعلمه بكل شي
    دخلت السيارة الكراجوفتحت جنان الباب الخلفي وبشويش نزلت وهي تتأمل بيتهم وكأنها أول مره تشوفه تحس بشي غريب عمرها ماحسته ماكانت حاسة بحسام اللي كل مره رفع عيونه لها يحترق قلبه مليون مره كان خايف انه مايفوز بحبها لأنه خلاص تمسك فيها وبالقوه بعد
    ام جنان كانت تمشي ورا بنتها بصمت وحالة بنتها معوره قلبها لأنها حاسة فيها وكاسرة خاطرها وتتمنى من الله يهدي بالها وقلبها
    وكانت تمشي جنبها الخدامه اللي راحت معاهم
    ووراهم سالم وحسام متجهين للمجلس . سالم كان يناظر اخته شوي ويناظر حسام شوي كانوا اثنينهم يتعذبون لكن كل واحد منهم عذابه غير بسحالة حسام اهون شوي لأنه فيه امل منها بعكس حالة جنان اللي ما منها فايده وهو عهد على نفسة يساعدها وينفذ امنيتها بأنها تنساه(ناصر) وبيخليها تحيا حياتها احسن واسعد لقلبها من قبل .!!
    دخلت جنان غرفتها وهي تحس روحها هلكانه وكأنها اول مره تركب الدرج اللي حست به اطول عن كل مره ركبتها فيه
    دخلت وفصخت عباتها الكتافيه وعلقتها وجلست على سريرها المقابل المرايه قامت وقفت مره ثانية وراحت عند المراية من قريب قامت تتحسس وجهها بيدها وهي تقول في نفسها: معقوله هاذي انا صج صرت غير!! كل هذا من حبي لناصر!! انا لازم ارجع مثل قبل لكن كيـف! كيييف!. تركت التفكير وراحت سحبت ملفها اللي تحتفظ فيه بدفتر خواطرها وخذته منه وفتحته كانت آخر صفحة فيه اللي كتبها حسام لهاماتدري ليه قامت تقراها مره ثانيه لكن كأنها تقراها لأول مره كانت تظنه يبي يلعب عليها ويقص عليها بسهي فكرت تقول لسالم عنه بس ماحبت تكون سبب في تخريب العلاقة اللي بين اخوها وحسام كانت صدااقة عميقة طويلة ابتدت من اول يوم في جامعة الحقوق والمحاماه ففضلت الصمت او انها شخصيا اللي توقفة عند حده وهذا اللي صار
    فرت الصفحه ومسكت قلمها تبي تكتب والاوراق تعبر عن لهفتها للأقلام مثل ما مشاعرها تعبر لهفتها للأوراق الونيس الوحيد لهاي المشاعر من وعت لروحها وكتبت فيها:

    يجب ان تكون بداية جديده مفعمه بالحب والنشاط والايمان!!

    حملت مشعلاً بيدي
    أضاء طريقي المعتم
    وقُرب انقاض إنسان
    عبرت بأناشيد الحماسة
    لأزرع صوتي في كل ركن
    لأصطاد من الجدران النائمه
    الكلمات العابرة الخائفة
    لأشق بحر الأحزان
    ولأجعل من جبين الأُفق مرآة
    تشهد بطش الإنسان
    وانا لااملك سوى
    فورة غضب وإيمان
    غضب على ظلم طال
    وإيمان بميلاد فجر
    يروي نفساً كبيرة الآمال
    ويعطي قلباً كثير من الحنان
    ويهدي نفساً ظلمها الزمان
    ويمد روحاً بالحب الرنان
    ويوحي ببداية يوم مشرق جميل كبداية حياةٍ لم يكن لها مصير
    اتمنى ان يولد الفجر ليمدني بالحب والحنان والشوق والاكرام وبكل مشاعر الحياة الجميله
    بدون ذكر ماضي لا فائدة منه ولامنال .!!!
    هاذي بعد الخطوبه انا صج تخطيت صدمتي بس للحين مانسيته وهذا اللي محزنني والله بيكون لي العون على نسيانه ويالله ارزقني باللي يعوضني عنه!
    وسكرت دفترها واستلقت على سريرها

    ** ** *** **** *** **
    ناصر بعد ماطلعت عبير ماقدر ينام وصار يفكر بطرق يدخل فيها السعاده على قلب عبير اللي ضحت عشانه هو كان يحبها بس يوم قعد معاها وسمعها حس للحب احساس ثاني مو مجرد شكل حس انها غيير وانه يقدر يتم طول عمره يحبها لأنها انسانه طيبة وتنحب بسهوله
    واول قرار وصل له هو انه يخليها تطلع أي مكان تبيه دون مايمنعها خصوصا مع وفاء اخته ولا ربعهم لأنه دومه يتذكر وفاء تطلع مع شلتها ياما السوق ولا السينما ولاا البحر وكذاالأنه بالأخص ماراح يقدر يطلعها بنفسة الا مع السواق وهو مايبي يتعب عبير معاه في ركبته ونزلته

    *** *** *** *** *** ****
    اما نرجس ماكانت تتوقع ان ردة فعلها بتكون بهاذي الطريقة وظلت ساكته بعد الكلام اللي قالته لخليلوقامت تشوفه وتشوف الصدمه والحيرة في عيونهتشوفة يبي يتكلم بس مو قادر يحس بالجرح
    بعد فترة صمت بينت ساعات رغم انها ماتعدت الثواني
    خليل: كوثر انت متأكدة من الكلام اللي قلتيه؟!
    ولما ماجاوبت عليه رد كمل: انا ماقصدت اخوفك ولا ائذيك انا جد اتكلم كوثر انا ابيك بالحلال وماقلت لاسمح الله ان بينا شي غلط و.
    قاطعته نرجس وهي تفكر انه لو قايل هالكلام لكوثر بيؤثر فيها وبتوافق خصوضا انها ملاحظة اعجابها فيه وبعدين بيفتروق ومابتصير علاقتهم مثل قبل قالت:ايه خليل انا متأكدة من الكلام اللي قلته وسوري على تعاملي الجاف معاك بس انا مابي اعرس ياخليل لا عليك ولا على مليون غيرك مابي ابد انت ماتفهم؟! >وبتوسل تكمل: ارجوك خليل روح من هنيه قبل لا حد يجي ويشوفك ويفهم وجودك غلط
    خلل والالم كله في قلبه:انـا بروح ياكوثر والسموحه على المغثة ! بس حطـــي في بــالك اني حبيتك وبغيتك وانت اللي رفضتيني!!
    نرجس نزلت راسها ومو قادرة ترد عليه
    هو كمل:لاتخافين ياكوثر بروووح ومــا برجــع اضايقك ابــــداً!!!
    في امــــــان الله>>وطلع
    نرجس ماردت عليه بس في قلبها قالت:وحفظ الله يالغالي واسفة اني خدعتك بس ما اتحمل اني افكر ان كوثر ممكن تبتعد عني او تجي انت وتسرق قلبها مني ودمعت عيونها بس مسحت دمعتها بسرعة وهي تسمع صوت باب الحمام اللي برا ينفتح وتطلع منه كوثر
    كوثر بمرح ووجها فيه ماي بقايا الوضوء:احس اني انتعشت بسبة هالحر والرطوبه
    نرجس مسويه روحها منشغلة وماقدرت تطالع في اختها عشان لاتنفضح لأن كوثر تفهم مشاعر اختها على الطاير فدخلت الحمام على طولكوثر مامداها تفكر في الموضوع لأن شهد جات وعلاات الحيرة والأنزعاج باينة على وجهها
    كوثر:شو فيك شهد؟!
    شهد: ولا شي بس رحت اقعد خليل عشان يصلي ويتغدا ماشفته الظاهر انه قعد وطلع بعد ماصلى من زمان
    كوثر حست برعشة في قلبها من ذكر اسم خليل قدامها واستغربت الأمر بس ماحاولت تفكر وقالت:ايه شهوده عادي لا تحاتين اكيد جلس يلا خلينا نصلي ترانا تأخرنا حرام
    شهد:اوكيوابتدوا صلاةطلعت نرجس من الحمام وصلت معاهم
    بعد الصالهنرجس صارت هاديه شوي وقدرت تسيطر على مشاعرها وبالمثل كوثر قدرت تخفي مشاعرها اللي تنولد من يذكر خليل قدامهاوكانت مشاعر كل وحده غير عن الثانية
    قاموا تغدوا وبعد الغدا ظلوا يسولفون شوي ويمزحون مع بعض فترة
    نرجس حست انها ماتقدر تظاهر اكثر :انا برجع البيت كوثر ترجعين معاي ولا بتظلين؟
    كوثر:ليش تو الناس!
    نرجس:تعبانه راسي يعورني ابي ارتاح شوي ولا تنسين اليوم بعد بنطلع مع حسين
    هنيه جا دور شهدخخخخخخ هاذي بعد سرحت بعيد لمجرد ذكر اسم اللي تحبه.!
    كوثر:انا لله ومسكت كتف شهد :هي انت صار لي ساعة اكلمك وانت بعييد
    شهد:هاا؟! مادري! شنو قلتي؟!!
    نرجس:ههههههههه خذوا هاذي بعد عشان طرينا حسين صارت لنا مهبله
    الكل وحتى شهد رغم المستحى ضحكت:هههههههههه
    كوثر: كنت اسألك تبيني اقعد معاك شوي بعد لو اروح الحين؟!
    شهد:لااا عااد ضلي بعد شوي ولا بستمل بروحي انا وحتى خليل طلع
    كوثر لمعت عيونها وابتسمت ونرجس تلاحظها وخايفة من اللي سوته يكون غلط!
    كوثر:طيببس نرجس مايصير ترجع لحالها لازم حد يوصلها
    شهد:خلاص عادي الحين اشوف اخوي خليل وين اقول له يوصلها!
    نرجس تفاجأت:لااا لاا بروح مشي عشان ابي الأكل ينهضم يلا سي يو
    وطلعت دون ماتعطيهم مجال للكلام
    طلعت من الباب الا الشمس طاقةفي وجهها فحت شيلتها على وجهها عشان تمنع اشعة الشمس توصل لها او تحرق وجهها
    خليل كان قاعد في الجلسه اللي برا في حديقة بيتهم وشاف نرجس وهي طالعه بس مايدري منو هاذي كوثر ولا اختها لأنها حطت الشيله على وجهها {هو يدري من كلام شهد ان كوثر عندها اخت اسمها نرجس بس ناسي انهم توأم او يمكن لأنه ماسمع من شهد انهم توأم متشابهين في كل شي ومايفرق الواحد بينهم اذا شافهم}
    بعد فترة طلعوا شهد وكوثر برا الحديقة يبون يتمشون وياخذون لوز من الشجرة اللي في الحديقة عندهم
    كوثر بصراخ:انا ابي احلـــــى لوزه في الشجرة
    شهد: مانا انا اللي باخذ احلى لوزة
    كوثر:لاا لاا انا مالي شغل
    شهد:انـاا انـــا ماعلي منك . وقاموا يتضحكون بصوت عالي على خبالتهم!!
    كوثر:شهودة تعالي نروح ورا بيتكم ابي اشوف شو فيه
    شهد:اوكي وراحوا وكل ماشافوا شي ضحكوا مع بعض على تعليقات كل وحده وكان خليل يسمع كل شي مع انه مايشوفه
    شهد:شوفي كوثرووه قطو!!
    كوثر: يمــه ويـــنه؟! ما ابيـــه خليه يروح
    شهد:هههههه وطلعتي جباانه ياكوثر!!
    كوثر بنبرة تهديد مصحوبه بخووف: شهدووه ترى والله مابتلاقيين خير وخريه عني احسن لك وشهد ميته عليها من الضحك!!
    وتمشوا شوي بعد ووصلوا للجلسة اللي قاعد فيها خليل ومشغل التلفزيون كان يطالع فيه ظاهرياً بس فكرياً كاان بعيـد كان متكدر وزعلان ومتضايق وهم سرحان يفكر بكوثر واللي صار له معاها ويفكر ليش قالت له كذا! لأنها ماكانت نظراتها له كذا كانت تخليه يحس بأنها تحبه وتهواه لدرجة انها من نظراتها خلته يهواها بعد ويحبها!
    وفي ظروف هالتفكير ماانتبه لكوثر وشهد اللي دخلوا عليه!
    شهد: اوه خليل انت هنيه!!
    خليل انتبه لها ولكوثر في هاللحظة بس ماطالع فيها مثل كل مره يتلاقا معاها
    خليل ومسوي نفسة مندمج بالتلفزيون:ليه هنيه عجل هناك؟!
    شهد:طيب تبي تتغدى ولاا؟
    خليل:لا مالي نفس مو مشتهي اكل شي !!
    كوثر حاس قلبها واستغربت منه شحقه مايطالعني؟!وليش حاقرني ولاكأني موجودة؟!لايكون فيه شي مضايقة مسكين؟! واستجمعت شجاعتها وقالت له: قوة خليل شلونك؟!
    خليل انصدم انها كلمته ولا كأنه شي صاير بينهم لا والأعظم انها كلمته بصوت حنون رقيق !!؟ طالع فيها وعلامات الدهشة باينه على وجهه خصوصاً ان نظراتها ماكانت مثل يوم يكلمها كانت مثل ماعهدها نظرات حب وموده وشوق ووله !! اخطلطت عليه الأمور واحتار وجت على باله البنت اللي طلعت وهي مغطيه وجهها بس قال مستحيل اختها تشابهها لدرجة اني اغلط وماافرق بينهم ! لااا هاذي هي كوثر اللي كلمتها !! ورجع يطالع فيها!
    استغربوا منه كوثر وشهد لأنه يطالع في كوثر ولا يرد؟!!!
    شهد:خليل شو فيك صمخت كوثرصار لها ساعة تسألك شلونك؟!!
    خليل بغرور حطم الحزن اللي فيه على باله انه بيفشلها قدام اخته يوم انها ماتبي تبين لشهد انه في شي صاير قال:ليش تسأل
    >> وببرود كمل:وهي تشووف شلوني!!
    الكل تفاجأ من جوابه وسكت لكن قطع الصمت خليل:انا طالع ياشهد واذا جات امي قولي لها لاتحاتي اذا تأخرت! وطلع دون مايعطي أي احد فرصة انه يرد عليه!!
    وظلوا البنات ساكتين بعد فترة
    كوثر بحيرة:ليش شهد ليش؟! انا شو سويت ؟!
    شهد لاحظت الأحباط في صوتها:مادري ياكوثر ترى خليل مو في طبيعته ابد وسامحيه اكيد ماكان يقصد
    كوثر: ساكته






    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    1,579
    شهد وهي تفكر لمع في قلبها وميض:تحبينه كوثر!
    كوثر انصدمت من سؤالها ولا ردت بس قامت تفكر في نفسها: صج انا ليه احاتيه وافكر فيه وانحبط اذا مااهتم فيني لايكون حبيته؟!! ورنت هالكلمه في كل حاسة وخليه بجسمها وقامت اجراس الانذار في قلبها تعلن لها ايه حبيتيه حبيتيه !! وكوثر تفكر:لااا انا حبيته والمفروض مااحبه هذا غلللط!!!!!!
    شهد وهي تشوف كوثر تفكر:كوثر عادي قولي لي غير انا الا شهد!
    كوثر:مادري شهد والله مادري
    شهد ابتسمت وقالت لها: انا بعد كنت مادري!
    في البداية كوثر مافهمت قصدها بس بعدها فهمت وابتسمت لها وقالت:يلا شهد انا بروح البيت الحين!
    شهد:اوكي اشوفك بكرة
    كوثر بهدؤ:اوكي باي
    وطلعت من الباب وتوها بتروح بتتجه بيتهم الا تلمح خليل قاعد في سيارته هو كان بيمشي بس مايدري ليه وقف وجهز شريط مسجل عشان يشغله في حال لو طلعت كوثر عشان تروح بيتهم وهو بعده واقف وفي هاللحظة لمح طيف كوثر يطالع في سيارتهشافها من المرايه وتجاهلها وشغل الشريط على اغنيه لفاضل المزروعي (اللي مايبانا مانباه) ورفع ع الصوت شوي عشان كوثر تسمعه
    كوثر سمعت وعرفت قصده انه يبيها تسمع واستغربت الأمر لأنها ماقالت له انها ماتباه بس هو الحين اللي يقول لها مايباها احتارت بس ماطاوعها قلبها تروح له وتسأله لأن كرامتها ماتسمح لها وبعد اخلاقها تمنعها فمشت عنه بتروح بيتهم وقلبها يتقطع من معاني كلمات الأغنيه ومن هالمقطع { ان كان لك وجه القمر الزين مايكمل حلاه}
    وهو في نفس الوقت بعد ماتطمن انها سمعت مشى بالسيارة وهو مو عارف فين يروح ولا شو يسوي دموعه خانته.ونزلت على خدودهكان طول عمره يتمسخر على الحب وعلى اللي يحبون وكان مايقرب للبنات ولا يدانيهم ولا يبي يحب وحده فيهم الا لما يتزوج كانت عنده مشاعر من الحب ماحد يتصورها بس عمرة ماحاول انه يعطي احد من البنات هالمشاعر كان يحلم باليوم اللي يقدم هالمشاعر لزوجته وشريكة حياته لأنه كان خايف يحب وحده ويهديها مشاعرة ومايحصل له نصيب معاها اللي يحبها وهذا اللي صار له الحيناليوم طارت اماله واحلامه ومخططاته وعرف ان هاذي جزاته يوم تطنز مره على واحد من ربعه لأنه حب وحده ووتزوج غيرها وماكان حاس بالحزن اللي بربيعه رغم انه يشوفه الحين يحب زوجته بس هم مو قادر ينسى حبه الأول وكاهو الحين ندم اشد الندم وتمنى لو هو ما تطنز في ذيك الساعهوحلف على عمره بالهلحظة انه مايعيب على حد او يتطنز على حدلأنه تذكر المثل اللي يقول:من عاب استعـاب!!

    *** **** ***** ********** **

    راشد بعد مارجع من البحر راح بيت اخته اريج لأنه يحس انه مشتاق لريهام واللي ايقض هالمشاعر هي الطفله سارة اللي شافها بالبحر دق الجرس وفتحت له الباب الخدامه قال لها:وين ماما اريج؟!
    الخدامه:في الصاله داخل
    دخل راشد وفتح الباب بشوي شوي ولقى اريج قاعده وحاطة اغنيه في الراديو وتسمعها وترقص ريهام اللي باينه الوناسه في عيونها وتغني مع راشد الماجد وتقول:

    اجيك يسلم راسك وشلون ماجيك
    وياك انا بالذات صعب اتغلى
    والله مادري من الغلى وين اوديك
    تسوى عيوني ولا بعد يمكن اغلى
    لاجيت انادي غيرك اسهى واناديك
    غصبٍ علي ياليت
    روحي تنادي لك وقلبي يناديك
    عليك مافي دنيتي شي يغلى
    آمر تدلل مالك الا اللي يرضيك
    قدرك على كل الخلايق تعلى

    . .
    ضحك راشد في سرة على حركات اخته اللي ماتغيرتوفتح الباب بقوة ودخل وهو يرقص بهدوئه وكبريائة المعتاد وطالعته اريج وضحكت وهي تشوفه دومها تحبه لما يرقص يجنن وراحت له ريها بسرعة وهي تناقز جنبه وتتمايل على بالها يسمونه رقص خخخخخ
    بعد مانتهت الأغنيه قامت له اريج تسلم عليه وهو حامل ريهام اللي ماسكت وتقول :لاسد هبيبي ابي هواوه
    راشد:ههه ريهاموه يالبطة عمرك صار 5 وانت بعدك تقولي لاسد!
    اريج:هههه حرام عليك الا توها داشة في السنه الرابعة
    ريها:ايه ثح حلام اليك ابي هواوه
    خذها راشد وباسها بقوه يحس معاها بالراحه لأنها طفله بريئة ماتعرف من هموم الحياه شي
    اريج:حيا الله اخوي زارتنا البركه والله
    راشد:الله يحييك ها ام العلوم شحقه ماتهونين عن هالحركات
    اريج:ههههههه قالوها ابو طبيع مايجوز عن طبعه
    راشد:هههههههه غربااااااال
    اريج:اكيد ماجيت الا تبي شي
    راشد:لا والله وحشتني ريهاموه وجيت اشوفها واسولف معاك شوي عن زوجة المستقبل ولااا ماتبيني
    اريج:لااا شدعووه حبيبي ابيك وابي مليون زيك
    راشد:الا اعلم عليك محمود تبين مليون هاا؟ماعليه
    اريج:ههههههههه صدقت انت يعني
    راشد:هههههه ماعلينا خليني ابتدي اسئلتي
    اريج:بل ماشاء الله اسئله بعد
    الكل:ههههههههه
    اريج:انزين اكيد بتنشف لي ريقي بقول للخدامه تجيب لنا عصير وبجي
    راشد ضحك عليها وقال:اوكي بسرررعة
    وظلت ريهام قاعده على حظن خالها وتلعب بدبدوبها وساكته
    اريج رجعت وقعدت جنبه:يلا تفضل قول اللي عندك
    راشد:ابيك تقولين لي اشياء عن صاحبة العرش المستقبليه
    اريج:هههههههه ماشاء الله وصارت صاحبة عرش بعد
    راشد:اكيد مستقبلاً بتكون صاحبة عرش قلبي
    اريج:هههه ياويلي انا ماقدرياحظها فيك
    راشد:هههه طبعا طبعا يلا عااد قولي لي معلومات تجبر خاطري.
    اريج:هههههه طيب اقولكاسمها وفاء سعود الملكي وتدرس تمريض ونهاية هالسمستر تخلص سنهويبقى لها سنه دراسة وسنه تدريبوماشاء الله عليها جميييله وااايد وتلفت النظر حتى لو ماحطت لها مكيااج عندها نعمه وجمال رباني يسد العين
    راشد وهو شاق الحلق:انزين وتهقين توافق علي؟!
    اريج:طالع هذا توافق وتبوس ايدها من ورا وقدام عليك
    راشد:هههههههههه مادريت انك ميته بحبي كذا
    الكل:هههههههههههه واللي يزيد ضحكهم انهم كل ماضحكوا على شي ريهام تضحك معاهم وهي مو فاهمه شي اصلاً
    راشد:مشكورة خيتو على هالمعلومات واردها لك انشاء الله
    اريج:لاشدعوة ماطلبت شي
    راشد:اوكي اروج بروح البيت الحين انا عشان بشتري لبن للوالده وبعدها بنتغدا ونطالع مسلسلنا ومادري وين بيطلعون خبرك اليوم الجمعه تبين تتطلعين ويانا؟!
    اريج بحيا ودلع:لا حبيبي انا بطلع مع زوجي عازمني ع العشا
    راشد بابتسامه:الله يسعدكم ياختييلا في امان الله
    اريج:مع السلامه سلم على امي وخواتي وحسين
    ريهام:بباي لاسد انا اهبك
    راشد:باي ياعمري وانا امووت فيك وبكرة اذا جيتي بيتننا بوديك البقاله بخذ لك حلاوة واسكريم
    ريهام فرحانه وراشد مرتاح انه يفرح هالياهله القريبه من قلبه واايد
    ومر البقاله شرا لأمه لبن ورجع البيت
    *** *** ******** *** **** **
    اما ريم وخالد بعد ماسهروا ليلهم مع بعض وهم يسولفون ويتغزلون في بعض اذن عليهم الفجر وقاموا صلوا وبعدها نامت ريم في غرفتها وراح خالد نام في المجلس وتوه قاعد من النوم وتفاجأ انها الساعة 3 على باله انه الظهر وصلى صلاة ربه واستغفر وقرأ قرآن وراح يشوف ريم فوق مستغرب انها ماجلسته للصلاه يفكرها قعدت وهي اصلاً بعدها في سابع نومه!!
    وركب وتفاجأ بها بعدها نايمهوراح عندها وابتسامه خبيثة مرتسمه على شفايفةواخذ منديل ورقي >>كلينكس<< ولوته لين صار ضعيف في الطرف وتوه بيبتدي لعبته اللي ناوي عليها الا الباب ينفتح وتدخل منه وفاء
    وفاء ماتوقعت وجود خالد فقالت بطريقة تبينه اجرامي:شو تسوي خلود اعترف احسن لك!!
    خالد مسوي روحه خايف:والله عمتي ماسويت شي
    وفاء: وي وهاذي بعدها خيشة النوم نايمه احنا نتلعب على عبيروة وطلع عندنا اللي اطقع منها!
    خالد:شب ما اسمح لك ياحلوة تراها مرتي وعن الغلط احسن لك
    وفاء:احلف انت بس وهي اختي يا اخوي
    الكل:ههههههه
    وفاء: سبحان الله كل هالازعاج اللي سويناه ولا حست ولا اوتعت بعد
    خالد:ههه تعالي خلنا نلعب عليها شوي.
    وفاء فهمت قصده لأن من يوم هم يهال يسون هاللعبة وضحكت عليه وراحوا يتسللون بشويش لين مكان استلقاء راس ريم على المخده وطلع خالد المنديل الملفوف وحطها في اذن ريم وقام يحركها بخفيف ريم حست بشي وقامت تحك اذنها وهي متضايقة بس مافتحت عيونها وخالد ووفاء يضحكون شال المنديل ولما
    رجعت ريم تنام بهدؤ طلعه مره ثانية وحطة في اذنها وحركه شوي ريم اوتعت وعصبت وقالت بقوة بعد مافهمت اللي صار لها:اطلعواا براا !! شو هاي الحالة ماتخلون حد يتهنأ بنومته
    هنيه انفجروا وفاء وخالد من الضحكوريم انقهرت وسحبت مخدتها الثانية وقطتها عليهموهم بعدهم يضحكون!!
    وفاء وهي مو قادرة من الضحك:الشردة احسن لي وطلعت وسكرت الباب
    خالد بعد ماسكت من الضحك وريم رجعت تبي تنام راح عندها قعد على طرف السرير وشاف جوالها مرمي جنبها خذاه وراح فتح الرسايل مثل العاده وشاف اول رساله عندها من رقم غريب
    استغرب وفتحها شافها الرسالة اللي رسلتها له امس. راح للرسائل المرسلة مالقى الا 2 وحده مرسله لـ(حبي الأبدي) ولقاها له واتشقق عاد والثاني مرسله لـ(احلى ابتسامه)وشاف رقم وفاء اختهم وابتسم
    وتوه بيرجع يقرأ الرسايل الباقي الا وصلت رساله جديدة فتحها وكانت من نفس الرقم الغريب وتقول الرسالة:
    محتاج اضمك واترك الدمع ينساب
    ويكتب على خدي بلاوي سنيني
    بالحيل ميت من زمان مابه احباب
    الكل منهم بالمصايب يجيني الا انت وينك لا تعذر بألاسباب
    ابيك تترك كل شي وتجيني!!






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    1,579

    استغرب خالد وقال انه يمكن وحده من صاحباتها بس بعد لو حد تعرفه سجلت الرقم بأسم ويمكن مغلط بس لو مغلط بيرسل وحده غلط والثانية متعمد يتحرشواخيراً قال اسأل ريم احسن ليوراح عند ريم
    خالد بكل جديه:ريـم يا ريـــــم!
    ريم:همممم
    خالد بصوت عالي شوي:ريـــم قومي جلسي ابيك!
    ريم قامت على طول من لهجة خالد حاسة ان فيه شي صاير
    خالد:تعرفين هالرقم؟!وخلاها تشوفه
    قالت:ايوه اقصد لاا ماعرفه بس امس رسل لي رساله
    قال:اها واليوم بعد رسل انا لازم اتصل اشوف منو
    واتصل خالد شوي ورفعه شخص.!وقال:الو
    خالد:الو السلام عليكم.
    الشخص كأنه انصدم وسكر في وجهه خالد
    خالد بعصبيه: قليل الأدب والله بيشوف
    ريم:خلاص حبيبي ماله داعي خله يولي.
    خالد:لا والله مايولي ورد اتصل بس مالقى رد!!
    خالد:الحيوان خااف ومو راضي يرفع وثواني الا نفس هالرقم متصل
    خالد بعصبية :الو
    الشخص:السلام عليكم.
    خالد:وعليكم السلام منو حضرتك؟
    الشخص:آسف اخوي بس بغيت اسألك مو هذا جوال الآنسة ريم بنت سعودالملكي؟!
    >> طبعاً خالد كان حاطة سبيكر عشان ريم تسمع وتشوف اذا تعرفه ولا لااا
    مامداه يرد لأن الخط انقطع
    خالد بهدوء محفوف بالمخاطر:منو هذا ريم اللي يعرفك؟
    ريم تحاول تتذكرر هي فين سامعة هالصوت من قبل وفجأه قالت بحماس:أيــــــــه اظني عرفت!!
    خالد:منو؟
    ريم:اتوقع ان هذا اللي يصير لأمي من بعيد انت بعد تعرفه اسمه جاسم كنا نلعب عاه ومع اخته يوم كنا صغاار
    خالد تذكره الحين وتذكر حقده عليهكانوا دوم يتهاوشون على ريم ايام الطفوله وانقهر يبي يعرف كيف جاب رقم ريم
    اتصل جاسم قبل خالد لا يتصل
    جاسم:آسف اخوي انقطع!
    خالد:ماعلينا شنو تبي انت؟!
    جاسم:بغيت اسألك اذا كان هذا جوال ريم ولا لاا؟
    خالد:ايه نعم جوالها ومعاك زوجها شو تبي؟!
    جاسم انصدم: هاا زوجها ؟! ليش من متى ريم تزوجت؟!
    خالد:من كم شهر قولي شو تبي فيها؟!ومن وين جايب الرقم؟!
    جاسم من الصدمه: لا اخوي الظاهر اني غلطان المعذرة
    خالد:لا اخوي مو غلطان واسمعني عدل يا جاسم والله ان شفتك داق على هالرقم مره ثانية ياويلك مابتشوف اللي يسركان شفت رقمك ولا أي رقم غريب جاي من طرفك لا تلوم الا نفسك!!
    جاسم:لا تاكلني اخوي وآسف انا ماكنت ادري ان ريم تزوجت لأني كنت ابي اخطبها بس قلت ابي اسألها اول موافقة ولا لاا والحين تفاجأت بهالخبر !! الاا صج كيف عرفت اسمي؟!
    خالد:لأني اعرف وتعرفني معاك خالد ولد عمة ريم!
    جاسم مثل اللي حصل صفعة على وجهه حس بالموت لأن اللذ اعدائة اخذ البنت اللي حبها يوم كان صغير قبل لا ينتقل للعيش في السعودية فقال بدوء: اها اهلين خالد شو اخبارك؟
    خالد:بخير الله يسلمك يلا تآمرني بشي؟!
    جاسم:سلامتك مع السلامه
    خالد سكر دون مايرد عليه وهو معصب بس يحس انه انتقم منه شوي والتفت لريم لقاها تبتسم وهذا اللي زاد قهره اكثر
    خالد بعصبية:فرحاانه هاا فرحانه ان في وااحد متصل يقول يبيك ويا هالوجه؟!!
    ريم زادت ابتسامتها توسع!!
    خالد بقهر:ماتقولين لي ليش تبتسمين!!
    ريم بكل رقه وفرح:حبيبي خلوود انا فرحانه لأن ريلي يغار علي هالكثر وشوي ويجن عشان رساايل تافهة
    خالد هنيه انجبر يبتسم. وقاموا يتكلمون مع بعض وتناسوا هالسالفة
    { جاسم هذا يصير ولد خالة ابو بدرية وكان من قبل جارهم في البحرين ومانسى وفاء وحاط في باله من زمان انه اذا اشتغل بيخطبها رغم انه في السعوديه الحين}
    بعد ماسكر من عند خالد ظل محبط وبائس وهو يتذكر ريم ايام الطفوله يتذكر كيف كانت تحبه وتلعب معاه الا اذا انوجد خالد بالساحه تتركة وهالشيء ككان يضايقة وماعرف شيسوي
    اتعوذ من ابليس وقام من مكانه وهو يفكر يقزل لأمه تخطب له بنت ناس كويسين بس يبيها من اللي كانوا يعرفونهم ايام ماكانوا في البحرين صج رغبه غريبه خخخخ او يمكن عشانه واضع مخططات انه بياخذ وحده ساكنه في البحرين وحاط اشياء براسة فكانت هاذي رغبته اللي مابيغيرها وشكر ربه اه مو متعلق بريم لدرجة الموت لأنه ماصار يشوفها من زمان فعادي الوضع عنده الللهم فقد مخططاته الأولية!!!

    ** *** **** **** *** *** ** *

    في بيت ام راشد
    كل العائلة قاعده في الصالة تتطالع التلفزيون لأنه فتح مسلسل(عباس الأبيض في اليوم الأسود) المصري اللي يطالعونه كل يوم الساعة 3 ونص
    كوثر قطعت هالصمت لأنها تحس بالخنقة من اللي لقته من خليل وتبي تطلع بما انه اليوم الجمعه يوم الطلعة المحدد:حسين؟
    حسين حاقرها مسوي انه مندمج
    كوثر شوي واتصيح:اوهو حسين قاعده اكلمك انا
    حسين: خير شتبين؟
    كوثر:شفيك تكلمني كذا؟!
    حسين :سألي نفسك؟
    راشد:سكتوا عن المناقر وخلونا نتابع المسلسل عدل
    كوثر وكأنها ماتسمع: انزين انا آسفه ماكنت اقصد
    حسين ابتسم: شنو تبين؟!
    كوثر: وين بتودينا اليوم؟!
    حسين:وين ماتبون بوديكم؟!
    نرجس:نبي نروح السينما!!
    كثر:ايه صج من زمان مارحنا
    حسين:طيب وانت راشد بتروح معنا ولااا؟!
    راشد:عادي بروح ماعندي شي
    واتفقوا ع الساعة اربع ونص لما ينتهي المسلسل يروحون

    *** **** *** *** *** * * **
    في بيت ابو ناصرع الساعة 3 ونص
    وفاء نزلت من فوق ومعاها ليلى وكان هادي يطاالع لتلفزيون
    وفاء:هدوي رجاء ابي اطالع المسلسل
    هادي بزعطة:أي مسلسل؟!
    وفاء:هادي لاتقعد تستعبط علي وانت عارف المسلسل
    هادي:ان شاء الله هالمصري التافة؟!
    وفاء: مالك شغل تافة ولا غيرة بسرعة ابي اطالعة
    ليلى انقهرت من عناد هاديكل مره يتهاوش مع وفاء ع هالحالة:يلا هدوي حبيبي خلنا نطالع اليوم الحلقة العاشرة مايصير تفوتنا وتوه المسلسل بادي بعدين مابنفهم
    هادي بنظرة:والله لو عندي شي اطالعه ماحطيته لكم احمدوا ربكم ان مافيه شي ابيه
    وفاء سحبت رموت الكنترول من عنده:يلا ضف ضف
    وحطت قناة دبي وقامت تطالع المسلسلوليلى متملله لأنها ماتحبه
    ليلى:وفاء بكرة بنروح الجامعة
    وفاء:مو شي جديد
    ليلى:ايه نبي نطلع مليت انا
    وفاء:وين تبين ؟
    ليلى:خاطري اروح السينما خلنا نروح وفاء
    وفاء:هههااي تهقين امي بترضى يعني نروح انا وانت لحالنا
    ليلى:اوهو عبير اكيد بتظل مع ناصر
    وفاء:شوفي لما ينتهي المسلسل بشوف خلود بحاول فيه يروح معانا ويا ريم وكذا امي مابتمانع
    ليلى:اوكي خوش فكرة
    وبعد ماانتهى المسلسل
    راحت وفاء لخالد:خلود حبيبي
    خالد:اوهوه يوم تبي شي اصير حبيبها
    وفاء:عفيه خلود مابي شي عظيم انا
    خالد:ههههه شو تبين؟!
    وفاء:انا وليلى خاطرنا نروح السينما ونبيكم تيون معانا
    ريم:غريبه تبينا معاكم مو العادة!
    خالد:لأن ياغناتي الماما مابتخليهم يروحون لحالهم!
    ريم:اهااااااا وانا اقووول
    وفاء متمسكنه:يلا عاد ارجوكم نبي نطلع
    خالد: بس بشرط ؟! >> وهو يغمز لريم
    وفاء:موافقين!!
    خالد:هههه انت اسمعي الشرط اول
    ريم:هههه مطيورة ع الطلعة
    وفاء:انزين شو الشرط؟
    خالد:انا وريم ندخل فلم بروحنا وانتوا بروحكم.
    وفاء: اوكي يلا احنا بروح نلبس وبسرعة انتوا خلصوا
    ** ** ** ** يتبع
    انشاء الله تستمتعون بالجزئين

    **
    تحياتي**الحب المجروح**






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 28 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •