الملاحظات
صفحة 9 من 28 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #81  
    المشاركات
    110
    مرسي مرسي مرسي كثير كثير كثير و انا بنتظر بليز لاتتطولي وشكرا اختي ملاك





    رد مع اقتباس  

  2. #82  
    المشاركات
    1,579
    العفو ما سويت شي بس أعذروني هالأيام مشغوله شوي

    بس لا تخافوا ما راح أطول


    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    المشاركات
    1,454
    [grade="008000 00BFFF FF1493 A0522D 008000"]((مسموحة))
    وشو أخبار الاختبارات،،،
    وعاد لا تنسين تبشرينا

    ويعطيج العافية على هالقصة [/grade]





    التعديل الأخير تم بواسطة ro0o0o07 ; 12-Jun-2006 الساعة 09:46 AM
    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    المشاركات
    110
    وين التتمة





    رد مع اقتباس  

  5. #85  
    المشاركات
    1,579
    والله الاختبارات خلصت والحمد لله بس باقي النتايج وانشاء الله لا أخذتها بشرتكم بس أدعو لي





    رد مع اقتباس  

  6. #86  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثامن والعشرين:
    وقبل الساعة اربع وصلوا وفاء وليلى وريم وخالد مجمع (الدانه) وراحوا جهة السينما واختاروا وفاء وليلى فلم عربي كوميدي ابتدأ من ربع ساعة بس مايقدرون ينتظرون لأن العروض الجديدة ماتبدى الا ع 6 وشوي ونفس الشي خالد وريم بس هم دخلوا فلم اجنبي رومانسي كوميدي وراحوا شروا لهم فشار وعصير ودخلوا افلامهم
    اما ع الساعة خمس وشوي دخلوا مجع الدانة راشد وحسين ونرجس وكوثر تأخروا لان حسين شاف برنامج علمي تثقيفي ومارضى يقوم من عند التلفزيون لين ماانتهى راحوا اول جهة السينما واختاروا فلم كوميدي عائلي يبدأ بعد ساعة فراحوا قعدوا في كوفي شوب ينتظرون وهم يسولفون واللي طلب له عصير واللي قهوة واللي اسكريم وهيك.وضمن السوالف حسين قال انه يبي ينزل تحت في الطابق الأول محل عشان بيشتري له منه نعال جديد وقالت له نرجس انها بتروح معاه بعد ماتخلص قهوتهااللي تشربها
    بعد نص ساعة تقريبااً خلص فلم وفاء وليلى بس باقي يشوفون مشاهد اللي خلف الكواليس اثناء تصوير الفلم وتضحك الواحدوفاء ودها تشوفهم بس ماتقدر تبي تروح الحمام وقالت لليلى بسرعة:ليللوه انا بروح الحمام وبعدين بوقف محل ما اتفقنا
    (اتفقوا مع خالد وريم يتلاقون عند البوابه رقم 2)
    ليلى من زود الأندماج: انزين روحي بس سكتي ابي اطالع
    وراحت عنها وفاء وهي تمشي بتروح الدرج شافت في الكوفي شوب اللي مقابلها راشد اللي كان سرحان وكان جالس جنبه واحد حليو بعد ومقابلهم بنتين عاطينها ظهورهم فما شاتهم هي عرفته على طول بس ماطولت مناظر ولفت راسها تكمل طريقها وهي مبتسمه على هالصدفة
    هنيه راشد بعد انتبه لها وابتسم بينه وبين نفسة لأنه شافها تطالعة أي انها عرفته مثل ماعرفها
    كوثر كانت تاكل اسكريم وتطالع اللي يمشون وهي تفكر بخليل اللي مافارق تفكيرها ولا دقيقة
    اما حسين ونرجس خلصوا شرابهم وقاموا عشان بينزلون تحت المكان اللي يبيه حسينوهم يسولفون ويضحكون ويحاولون يسرعون عشان مابقي وقت على بداية الفلم
    اما ليلى بعد مانتهت المشاهد وطلعت من السينما شرت لها قرشة ماي وراحتبتنزل تحت عشان تروح محل ماتفقوا يتلاقون وماعرفت شلون خافت تنزل وكان الدرج فاضي لأن الكل في المطاعم ولا في السينما ولا المحلات وهي ماخذت جوالها عشان تدق لوفاء اللي مشت عنهاوشوي وشافت بنت بتنزل لحالها>>نرجس
    وقالت لها:لو سمحتي اختي
    نرجس:نعم
    ليلى:بتنزلين تحت؟!
    نرجس باستغراب:ايه ليش؟
    ليلى تدري انها مستغربه فحبت توضح لها الوضع: انا اخاف من الدرج ماحب اركبه ولا انزله بروحي فهل ممكن تنزليني معاك لأن اختي نزلت عني!
    نرجس رغم الدهشة اللي فيها من خوف هالبنت الغريب من نوعة بس ماحبت الا تطمنها: عادي اختي تعالي ولا يهمك>وابتسمت
    نزلوا مع بعض
    ليلى:مشكورة حبيبتي ماراح انساها لك
    نرجس :ههه العفو ولو ماسويت شي وقطع كلامهم حسين اللي ماانتبه لوجود ليلى
    حسين:يلا نرجس خلنا نروح قبل لا يبي الفلم>ويوم انتبه انها واقفة مع بنت ى قال: اوه سوري ماانتبهت ان معاك احد
    ليلى فتحت عيونها من الدهشة وابتسمت وكذلك حسين
    نرجس حست بوجود شي غريب
    حسين: اوه هاذي انت؟! صج لا قالوا الدنيا صغيرة
    ليلى بابتسامة خجل مبينه غمازات خدودها الغزيرو الحلوة:ايه صج
    نرجس:شنو السالفة علموني كيف تعرفون بعض؟!
    ليلى:هالشخص ساعدني مره يوم كنت بورطة مع السيارة والحين انت ماشاء الله العائلة الكريمه كلها تصادفني وقت ورطاتي!!
    الكل:هههههههههههههههه
    نرجس:ههههههههه فديت اخوي دومه يساعد طالع علي
    حسين:قوليث انت طالعه علي
    الكل:ههههههههه
    ليلى :مشكورين على كل حال وسرتني شوفتكم
    نرجس:واحنا اكثر يلا باي
    ليلى : باي وراحت مشت للبوابه الثانيةوهي تحس بسعاده ماتعرف سببها.
    في حين ان نرجس وحسين راحوا محل احذية رجالية وهم يسولفون
    نرجس:بعد تساعد ياحسين ماقلت لي كيف!؟
    حسين:ههههههه وعلمها بالسالفةوتذكرة سالفة مغلفها اللي من وناسته بشوفتها نسى يقول لها عليه
    حسين بقهر: اوووووووووه صح نسيت اقول لها ان مغلفها عندي لأنه طاح وهي مشت عنه فاظطريت اخذه!!
    نرجس:تعال نشوفها يمكن بعدها موجوده وساروا يدورونها بس مالقوها لأنها اصلا طلعت من المجمع مع وفاء وريم وخالد
    وهم في السيارة
    خالد:ان شاء الله استانستوا؟!
    الكل:طبعاً
    ليلى:لكن انا مااحبكم دوم تخلوني لحالي وماعرف انزل ادرج فأتفشل مع الناس لما اروح اقول لهم نزلوني>وهي مبرطمه
    الكل:ههههههه
    وفاء:السوحه منك لولو بس والله مو قصدي كنت ابي انزل بسرعة ونسيت سالفتك
    ليلى:اوكي مقبولة منك بس لاتعيديها
    ولما وصلوا بيتهم علمت كل وحده الثانية باللي صار لها ومنو شافوا وهم يضحكون على اعمارهم ومايدرون ان اللي يتكلمون عنهم في الحقيقة اخوان

    ** *** *** *** *** ** ***
    اما اريج بعد المغرب طلعت مع محمود وراحوا تعشوا في مطعم وبعدها راحوا البحر وظلوا يتمشون وهم يسولفون وكل واحد منهم فرحان عشان فرح الثاني واما ريهام في البيت مع الخدامه بس طاقتها نومه من 7 المغرب خخخخخخ

    ** ******** *** *** *** **** ***






    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    المشاركات
    1,579
    في هالساعة تقريباً الكل مستعد لنوم عشان يستقبلون بكرة بنشاط وروحة لدواماتماعدا انسان ماجاه النوم وهو يفكرر باشياء واايد انسان يحس ان الحزن صار له صديق انسان اظنكم عرفتوه!!


    انسان اسمه حساممتعذب بحب يظن انه مستحيل
    كان يفكر بالكلام اللي قاله له سالم وقاعد يتذكر هو بالضبط شو قال له
    هذا اللي صار بينهم يوم ضل معاه تغدوا بعدها قاموا يتكلمون
    سالم:حسام قبل أي شي تحلف لي انك من صج من صج راح تاخذ اختي ولا هو بس كلاام؟!
    حسام رد: سالم تشوف كل هالعذاب اللي فيني وتقول لي بعد متأكد انت يعني شو رايك
    سالم:طيب خلاص انا ما سألتك الا لأن جنان اختي الوحيده وهي عزيزة علي مثل ماتعرف ولازم اتطمن عليها في كل الأحوال مو عشانك صديقي العزيز افرط فيها لازم اتأكد من كل نواياك رغم اني واثق فيك
    حسام:ادري بس انت قول لي السالفة والحل لها رجاء
    سالم:طيب انا اقول لكسلمك الله جنان اختي من يوم هي في الثانوي تحب ناصر حب ماله مثيل بس انت تعرف ابوي شو صار فيه وشلون صار يرفض زيارتنا الدايمة لهم وهذا بالرغم انهم مايعتبرون فقراء لأنهم عندهم شركات ومن هالقبيل بس دامنا اكثرر وايد منهم فعند ابوي انهم اقل مستوى منا ومايبينا نحتك فيهم كثير فهي كانت ساكتة لكن عندها امل ان في يوم ابوي يوافق عليه بس المشكلة انها ماتعرف اذا ناصر يحبها ولا لاا ولما صار ناصر يبتدي يهتم فيها شوي وينتبه لها ولحبها له صار له الحادث اللي افقده بصره وصار الأمل مستحيييييييل عند ابوي وغير كذا ان ناصر يحب البنت اللي خطبها ومايحب جنان اختي انا الصراحة رحت له وكلمته وهو وضح لي انه مو مستعد يفرط في خطيبته عشان يجي ويخطب جنان وينهان وينطردوعلى الأغلب هذا اللي كان راح يصير وجنان اختي الحين تقبلت الواقع بطريقة غريبة بس الحزن دومه في عيونها هي طلبت مني اساعدها عشان تنساه وانا الحين قاعد اخطط بشي عشانك وعشانها
    حسام بهدوء حزين:شنو هو؟
    سالم: انت لازم تتقدم لجنان وتحاول بكل الحب اللي تحمله لها في قلبك تنسيها ناصر وتخليها تحبك وانا واثق من قدراتك
    حسام بعجزز:طيب وان ماقدرت انسيها اياه
    سالم:شوف حسام انا اعرف جنان اختي وهي من النوع اللي حتى لو حب شي وصار عنده شي جديد يحب الجديد اكثر من القديم وهذا طبعها في كل شي
    حسام:انا عشانها اسوي أي شي يا سالم أي شي
    سالم:وانا عندي بعد فكرة ممكن تكون في صالحك
    حسام:قولها يلا شتستنى
    سالم:الطبيب قال لنا ذاك اليوم انها محتاجة تغير جو وامي اقترحت علي نروح العمرة فشو رايك تشوف امك واختك اذا بيروحون ونروح جميع يوم الاربعاء عشان هي تستأذن من الجامعة الصبح وترجع السبت الفجر وتروح فما يفوتها شي من الدروس
    حسام استانس من هالفكرة على الأقل بيقدر يشوفها وممكن انها تصير صديقة اخته وتتوطد بيبنهم علاقة اقوى:ايوه فكرة حلوة
    سالم:ايه عشان هي بعد بتشوفك وبتعرفك وممكن انها توافق عليك بسرعة اذا عرفت امك واختك وارتاحت لهم
    حسام:ان شاء الله
    ** *** *** *** *
    وكانت هاذي المحادثة اللي جرت بين حسام وسالم في ظهر هاليوم
    حسام قرر يقول لأمه بكرة عن السفر ويعلم اخته الغرض من السفر ويقول لأمه بس انه يبيها تشوف اخت صديقة عشانه ناوي يخطبها ويشوف شو بيصير
    (حسام عنده اختين بس ايثار وعمرها 23 ومناهل وعمرها 19سنه وامه وايد طيبه وحنونه وتخاف عليهم ودوم تحاتيهم وماتقل طيبة ابوه عنها دووم مدلعهم وابوه تاجر معروف ومشهور وله مكانته بين الناس وسمعة كثير طيبة ويملك من الأملاك الشي الزين والكثير)

    **** **** **** ****** ***

    هاذي هي اشرقت شمس صباح يوم السبت وكل اللي ملزوم يقوم قعد وصلى ولبس وجهز والكل راح دوامه ومر اليوم عليهمواللي رجع متونس واللي تعبان واللي ماله خلق والل نعسان واللي واللي واللي. وهذا هو اليوم قرب ينتهي وهو عادي للجميع وممل
    وصارت الساعة الحين 9 في الليل
    وعند احلام في غرفتهاتوها مخلصة مذاكرتها ودروسها وطول الوقت كانت تفكر بنايف وبصعوبه قدرت تركز دقت عليه رنه مثل ماهو طالب منها اما نايف ماصدق خبر وعلى طول اتصل لها
    وكانوا كل مره يسولفون وهم مرتاحين البعض وعلى هالحالة صارت احلام كل يوم تدق لنايف رنه بعد ماتخلص مذاكرة وهو يتصل لها ويسولفون اكبر وقت يقدرون عليه وتعلقت احلام بنايف كثير دون ماتدري وهو بعد بس الفرق انه ماخذ السالفة لعب وبس.!!!!
    ******** **** ** ****** ******
    اما بدرية اتصلت لها ام راشد في العصر تأكد لها زيارتهم بكره عشان يطلبون ايد وفاء لراشد ولدها ورحبت فيها وقالت لها البيت
    بيتك وقت ماحبيتوا حياكم الله
    وكاهي تفكر بخاطرها انها تقول لوفاء قبل لايجون احسن لها لاتتفاجأ بعدين.
    بدرية بصوت عالي: وفـــــــاء وفــــــاء يمه تعالي طوفاء سمعت امها تناديها:هلا يمـه شنو تبين؟
    بدرية:شو تسوين؟
    وفاء:ولا شي بس كنت ىاستعد للنوم لأن ليلوه نامت عني مع انها توها تسع
    بدريه:اها طيب تعالي ابيك في موضوع قبل لاتنامين
    وفاء خافت من لهجة امها الجاده:خير يمه!
    بدريه:الخير بوجهك يابنتي بس حبيت اقول لك ان بكرة الساعة 7 او 7 ونص بيجون لنا ناس
    وفاء:ايه والمطلووب؟!
    بدرية بهدوء ورقة:هالناس ياحبيبتي جاين طالبينك لولدهم وانا وابوك لولا ان حنان نشوفهم تمام ماوافقنا يحجون بكرة يخطبون رسمي
    وفاء تفاجأت ماكانت تتوقع هالشي ابد وضلت ساكته
    بدرية تكمل: شوفي يابنتي احنا مابنجبرك على شي والناس مره زينين وكويسين وانا وخالتك ام عبير نشهد وانت براحتك وابوك
    بعد يدري عنهم وبكرة بعد ماتسمعين كلامهم وتفكرين زين مازين تقولين لنا راايك
    وفاء ببرود:طيب؟
    بدرية:خلااص يلا روحي نامي ولا تفكرين من الحين شوفي نفسك كيف تقولين حد مهزئك وضاربك ههههههه
    وفاء:ههههه لا يمه مو كذا بس ماتوقعت هالسالفة
    بدرية:شلون عجل كل بنت مصيرها بيت ريلها
    وفاء ماردت وقامت وهي ساكته وفي دنيا ثانية اصلاً!!!!
    وفاء حاولت تنام في هاليلة بس ماقدرت ابد ولا ذاقت طعم النوم الا في الساعات الاولى كانت تفكر: كيف اتزوج؟!! انا مابي اتزوج!!ويصير فيني مثل امي وابوي ليش اهم روحي وانا بعدني
    صغيرة ؟!! رنت هالكلمه في راسها:صغيرة؟! لكن الللي معاي اغلبهم متزوجين ولا مخطوبين لا وبعد في امهات؟!! اووووه ياربي بس انا ماريد اتزوج وادخل في مشاكل لااا مااقدر اتزوج !! انا برفض رفضاً باتاً بقول اني ابي اكمل دراستي بس شو اسوي لو قال لي عادي اكمل وانا مخطوبة ماعندي حجة ياربي شسوي!!
    وكان هذا تفكيرها اللي نامت دون ماتحس من التعب وهي تفكر فيه
    ** ** ********






    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    المشاركات
    1,579
    واليوم الثاني يوم الاحد !!!
    الكل راح دوامه مثل العاده والكل على طبيعته ماعدا وفاء اللي دومها سرحانه وتفكر وفي عالم ثاني

    وهم نرجس وكوثر اللي ماقدروا ينامون كل وحده تفكر بشي كوثر تفكر ليش خليل صار يعاملها كذا! ونرجس تفكر تفكر هل اللي سوته اليوم مع خليل صح ولا غلط؟! لأنها تدري ان ممكن اختها ماخذت عهد طفولتهم بجد مثلها هي .

    وحتى جنان اللي نومها مو مريح لها دووم تحلم احلام تخليها تجلس وهي خايفة ولا مرعوبة. والله يعين
    ** ** ** * **
    عند جنان
    بدور:صدقيني جنان حبيبتي بتنسين
    جنان بابتسامه مالها معنى: الله يسمع منك
    بدور:يلا اليوم تعالي بيتنا هاا خلينا نسوي البحث مع بعض
    جنان:اوكي يلا باي وطلعت كل وحده لبيتهم
    ** ** *** ** *** ***
    وفاء وليلى في السيارة مع السايق
    ليلى:شو فيك وفاء؟ انت اليوم دومك سرحانه وابد مو طبيعية!! والكل لاحظ هالشي؟!
    وفاء: ساكته .
    ليلى: شفتي ان فيه شي يلا حبيبتي قولي لي انا ليلى حبيبتك >وابتسمت
    وفاء ردت لها الأبتسامه بس مسرع ما اختفت ابتسامتها
    وفترة صمت قالت بعدها وفاء بأنفعال:ليـــــلى. في ناس بيجون اليوم يخطبونـــي.!!!!!!
    ليلى سكتت ثواني تفكر باللي قالته وفاء وبعدها:هههه هههههه هههه والحين هذا اللي مضايقك ؟!!
    وفاء ودموعها بتنزل خلاص:انت مو فاهمة شي!!.ماحد فاهم شي. ليلى انا مابي اعرس فهموني الله يخليكم حرام عليكم حراام>> وقامت تصيح
    ليلى كسرت خاطرها وفاء وماهان عليها تشوفها تتعذب كذا وهي ماتدري
    ليلى:خلاص حبيبتي لا تصيحين انت قولي لي ليش وانا راح اساعدك صدقيني!!
    وفاء بهدوء:ليلى انت تعرفين الحال مع امي وابوي صح!
    ليلى الحين وضحت لها الصورة وفهمت قصد وفاء:ايه اعرف
    وفاء:انا مابي امر بنفس اللي مروا فيه
    ليلى تفكر بكلام تقوله لها عشان يؤثر فيها ويخليها تفهم ان مو كل الناس مثل بعض
    ليلى:وفاء حبيبتي اصابع يدك مو سوا ومو كل الناس عايشة مثل بعضها المشاكل لازمه عند كل عائلة وهي مثل مايقولون بهارات الحياه وفي ناس عايشة بدون مشاكل يعني ممكن شجارات جانبيه بس ماعنهك مشكلة دائمة او مثل مايقولون كل مشكلة ولها حل !
    وفاء بعد تفكير:يعني برايك لو كان هالشخص زين مثل ماتقول امي ووافق ع شروطي اقبل فيه؟َ!
    ليلى بأبتسامه:والله اظن بيكون خير معين لك وانت استخيري ربك وان شاء الله آمالك ماتخيبوعلى فكرة ترى البنت هي اللي تحدد نوع العيشة اللي تتمنى تعيشها وذلك بأسلوب تعاملها مع زوجها فنصيحة مني لك:خلي تعاملك حلو تصير حياتك حلوة
    وفاء اكتفت انها تبتسم وحست بالراحة شوي بعد ماتكلمت مع ليلى
    وقررت توكل امرها لرب العالمين.

    *** **** **** ***** ***** ***
    هيفاء رجعت من الجامعة ودخلت الشقة وهي على غير العادة ساكته وبالها مشغول كانت تفكر باللي مخلي اختها وفاء اليوم غير شكل ومو في حالتها الطبيعية كانت تبي فرصة تكلمها فيها مثل اخت لأختها وتحاول تخليها تطمن لها وتفتح لها قلبها بس ماصار عندها فرصة خصوصاً انها ان البنات دووم معاهم
    حليمه تتكلم وهي تحس بتعب:شو فيك يابنتي مالك طبيعية؟!!
    هيفاء انتبهت لجدتها تكلمها:مافيني شي ماما بس تعب الجامعة
    حليمه:آه >> هنية انتبهت هيفاء لشحوب يدتها وخافت عليها
    هيفاء:ماما شو فيك ليه وجهك صاير كذا!
    حليمه: مابي شي بس احس بشوية ارهاق
    هيفاء: لاا لاا حالتك ماينسكت عليها لازم تروحي المستشفى
    حليمة اعترضت بس هيفاء ما اهتمت وراحت للتلفون بسررعة كانت بتتصل لأبوها بس تذكرت تحذيراته لها بانه هو اللي يتصل لها دايماً مو هي فاتصلت بعمها فواز بس لقت جهازة مغلق احتارت شو تسوي وهي تشوف يدتها والوحيده اللي باقية لها من ريحة امها والوحيدة اللي ربتها واعتنت فيها تزيد تعب ويبان عليها الشحوب اكثر واكثر!!
    ** ** ** ** ** *** *** **** ** **
    سعود كان راجع من الشركة بدري عشان الناس اللي جايين يخطبون بنته وقاعد في الصالة مع بدرية وهادي ووفاء وليلى اللي توهم راجعينمن الجامعة
    كان يتابع التلفزيون مع بدرية والبنات يسولفون وهادي يكتب واجباته عشان بعدين يلعب ع كيفة
    وفجأة . صاح جوال سعود تقريبأ بس رنه وحده وسكتالكل سكت وبعدين رجع لوضعة القبليالا وحده وهي اكيد بدرية
    احتارت وهي تراقب ريلها بعيون ضيقة والشكوك تدور في راسها
    وكانت تترقب ردة الفعل اللي بيظهرها ريلها لما يشوف الرقم وهي
    ساكته وتطالع بس
    اما سعود كان عادي مره رغم انه حاس بنظرات بدرية الفولاذية الموجهه نحوه طلع جوالة من جيب دراعته (ثوبة) وفتح المكالمه وشاف رقم هيفاء تفاجأ في نفسة لأنه موصيها ماتتصل فيه ابد لأنه مايبي مشاكل وقال بصوت عالي: الظاهر مغلطين بالرقم
    بدريه:اييه >> بس ما اقتنعت لأنها حست به تغير من شاف الرقم
    اما سعود كان تفكيرة:اكيد مادقت الا انه صاير شي يمكن تبي شي ضروري خلني اقوم اتصل فيها
    ووجه كلامه لبدرية:يلا انا بقوم فوق اريح شوي>> وقام
    وفاء حست انه في شي مو طبيعي بين امها وابوها وحتى ليلى حست بس سووا اعمارهم مندمجين بالسوالف وكل وحده مالها شغل باللي يصير
    سعود راح غرفته واتصل لبنته
    سعود بما يقارب الهمس:الو هيفاء شنو فيك؟ صاير لك حاجة ولا ايش
    هيفاء: ايه يبه الله يخليك تعال لي بسرعة يدتي حليمه مدري شفيها مريضة وانا خايفة عليها >> بهلع قالتها
    سعود: طيب حبيبتي بجي لكم الحين بس انت لا تخافين وخلكم على حالكم
    { في هاللحظة دخلت بدرية الغرفة!!
    هيفاء:طيب شو اسوي الحين!
    سعود وهو يطالع في بدرية : خلاص جايكم انا الحين بس مسافة الطلايق وخلكم متطمنين مافيها الا كل خير ان شاء الله يلا في امان الله >> وسكر
    بدرية وهي رافعة حاجب: منو هذا؟ وشنو صاير
    سعود وهو يحاول يحافظ على هدوء اعصابه:هذا سلمك الله واحد من الربع بنته مره حرارتها مرتفعة وزوجته ميته صياح عليه تبي يياخذونها المستشفى لكن هو سيارته في الورشة ومتصل لي يطلب العون مني وحالتهم لله هناك
    بدرية: اهاا يعني الرقم اللي دق من شوي مو غلط؟!!
    سعود بعصبية خفيفة:لااا ماله شغل بالموضوع اصلا هذا غير وذاك غير
    بدرية:وبتروح الحين
    سعود:مثل ماسمعتي ومار اح اتأخر بعد مايصير اترك الناس وهم محتاجيناا
    بدريه:الله يستر من هالسوالف بس
    سعود عرف الموال اللي بينفتح فعشان مايضيع وقت اكثر مشى عنها وطلع من البيت متجه باسرع مايقدر للشقة
    ** *** *** ** ** **
    عبير لاحظت اليوم غرابة عبير هي تعرفها من زمان وتعرف انها ماتسوي كذا الا اذا في شي مضايقها واايد وقامت اتصلت بها
    وفاء:اهلين عبير
    عبير:اهليناات وفاء
    وتموا ساكتين دقيقتين يمكن لأن وفاء عارفة سبب اتصال عبير وعبير عارفة ان وفاء بروحها بتتكلم
    واثنينهم قالوا في نفس الوقت .
    عبير:ماقدر وفاء
    وفاء:لا تخافين عبير
    وردوا سكتوا
    وفاء كملت:عبير ادري انك تبين تعرفين اللي مضايقني بس والله يوم قلت لليلى ضحكت ووو.
    عبير قاطعتها : بس انا عبير ياوفاء مو ليلى!!
    وفاء:ااه طيب قومي تعالي البيت.
    عبير:الحين!1
    وفاء:ايه والله تعالي اعلمك وعشان اليوم واايد مهم تكونين معاي وبعدها قعدي مع ناصر
    عبير:طيب الحين اشووف ابوي اخليه يوصلني بس لاتخبرين نصور خليها مفاجأة
    وفاء:ههههههه نصور بعد اوكي أي آم ويتنغ يو
    عبير:سي يو
    وسكرت عنها
    ** ** *** *** ** **






    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    المشاركات
    1,579
    سعود وصل الشقة ودخل بسرعة ولقى حليمه على الكنب وحالتها حالة صايرة تنفس بصعوبه ولون وجهها مو طبيعي وحرارتها وايد مرتفعة ولقى هيفاء قاعة على الأرض تحت ريولها ودموعها تصب على وجهها
    سعود:يلا هيفاء تركي الصياح عنك وتعالي نروح المستشفى بسرعة
    هيفاء من خوفها تحس انها تبي صدر يطمنها ويحنو عليها وراحت رمت روحها في حظن ابوها وقامت تصيح بقوة :يبه شو بيصير فيني لو صار شي فيها يبه الله يخليك لاتخلي شي يصير فيها
    سعود تقطع قلبه على هيفاء وحس صج انه وايد مقصر في حقها وصارت القرارت تدور براسة وقال لها: لاتخافين يابنتي ياحبيبة ابوك انت وكل شي بيد رب العالمين ويلا نروح بلا تضيع وقت
    ومسكت هيفاء يدتها من جهة وسعود من جهة وطلعوا من الشقة وطوالي للمستشفى!!وهم بالطريق اتصل بفواز اللي اخيرا فتح جهازة وقال له يجيهم بسرعة المستشفى
    *** *** ***** ** *** * **
    وصلت عبير بيت ام ناصر وسلمت على هادي اللي كان في الصالة وسألته عن وفاء قال لها فوق بغرفتها وسألته عن ناصر وقال لها انه ماطلع من غرفته اليوم ابد
    استغربت وراحت فوق وراحت غرفة ناصر اول
    دخلت لقته قاعد على سريرةوالقرآن على حظنه وهو يكلم نفسة بطريقة غريبة لااا انتبهت ماكان يكلم نفسة كان يكلم في جواله
    وسمعت هالحوار من طرف ناصر بس ولا تدري الطرف الثاني شيقول
    ناصر:تكفى قولي شو حالتها الحين والله حاس بتأنيب الضميرلأني لو اشووف ماكان اهملتها كذا وانت عارف شكثر احبها
    ناصر بعد ماسمع رد الطرف الثاني :ايه لاتخبي علي شو قال الطبيب عنها؟! ومالك شغل فيني انا ادري انا الذنب ذنبي لاتحاول تقنعني
    ناصر وهو يضحك: يعني خلاص صارت زينه الحمد لله يارب مدري شو بيصير فيني لو صار لها
    ناصر:واكثر والله مو مجرد متعلق فيها الا امووت فيها
    ناصر:ههههههههه ايه لاتحسد شعرها يلا انت دووم حاط عينك عليه ادري انه يهبل الواحد هههههههه
    ناصر:طمنك الله حبيبي خلاص انا ان شاء الله هالسبوع بشووف الأهل اوضاعهم شلون ولازم بجي ازورها يلا فمان الله!!!!!!
    لاتسألون عن حالة عبير وهي تسمع هالكلام وماتدري عن منو قاعد يتكلم عبير كانت الدموع ماليه عيونها.وتفكر:يعني يعرف بنات غيري وانا مثل الغبية مصدقته
    وطلعت من الغرفة بنفس الهدوء اللي دخلت فيه الغرفة
    وقفت عند باب غرفة وفاء ومشت دموعها شوي وطقت الباب ودخلت
    وفاء:هلا اسفرت وانورت
    عبير وابتسامه خفيفة ع شفايفها:هههههه تسلمين والله
    ليلى:ايه ايه وش عليكم.!
    الكل:هههههههه
    عبير وهي تشوف وفاء مطلعة لها كم لبسة من الكبت وهي محتارة شنو تلبس قالت: ليش كل هذا
    ليلى بأبتسامه خبيثة:جاين عرب اليوم يشوفونها
    عبير وهي تطالع في احمرار وجه وفاء وضحك ليلى فهمت السالفة وقالت: لاااااااااااه صج والله ايوووووووة عااشت وفااء
    وفاء:ههههه اوه خلااص استحي
    الكل:ههههه
    عبير:انزين وليه كنتي متضايقة يعني المفروض تفرحين!!
    وفاء قعدت وقالت لعبير شو اللي مضايقها بالضبط بالسالفة وسرحت عبير وهي تذكر مكالمة ناصر وقالت في خاطرها:شكلها الخيانه تسري في دماء جميع الريايل بس قالت لوفاء:لا حبيبتي مو لازم تصير هاذي نظرتك للحياه انت افهم من كذا
    ليلى:وانا بعد قلت لها
    وفاء بعجز:طيب خلاص وانا سمعت
    وقاموا يسولفون عن اشياء غيير وعن طلعتهم يوم الجمعة ويعلمونها عن اللي صار لهم ومنو شافوا وهم ميتين ضحك
    *** *** **** *** **
    في المستشفى كانت هيفاء قاعدة تنتظر مع ابوها بحرقة اعصاب وتنتظر الدكتور يطلع ويطمنها على يدتها سعود يحس بحزن غريب ماكان متصور انه يعز حليمه بهالشكل
    وتذكر في هاللحظة مهرة زوجته الأوليه وهي توصيه على امها اللي مالها حد في البحرين غيرهم ويحس الحين انه ماعتنى في الأمانه عدل هو صج كان محافظ عليهم مادياً من كل جهه بس معنويا مو كثيير ويحس بندم غرييب انه ماعترف لبدرية من البداية بهالحقيقة.
    قطع عليه افكارة صوت باب الغرفة ينفتح وتطلع منه دكتورة برفقتها ممرضة
    الدكتورة وصت الممرضة ببعض الأشياء وراحت ذيك تسويها
    وكلمها سعود:شنو حالتها يادكتورة
    الدكتورة:منو انتولدها
    سعود:لاا زوج بنتها وهاذي حفيدتها
    الدكتورة: حالتها حالياً مستقرة بس تعالوا معاي بسألكم كم سؤال عشان ابي اعرف ايه الي وصلها لكذاا
    وراحوا معاها الغرفة وقعدوا على الكراسي
    في هاللحظة وصل لهم فواز
    فواز وهو يكلمهم بهلع:شو فيها امي حليمه
    ( فواز يعاملها مثل امه دووم ويحس لها جميل عليه لأنها ساعدت في تربيته وهو ظل عايش معاها صج انه اغلب الوقت مسافر بس كان دووم يتصل لهم ويتطمن عليهم ويحس انها انسانه غالية عنده وصعب يفقد ام للمره الثانية صعب!!)
    سعود:اقعد يافواز واهدى كاهي الدكتورة الحين بتشرح لنا الوضع
    الدكتورة: طيب بسألكم الحين من متى صار معاها السكر
    هيفاء بانفعال:امي مامعاها السكر وهي بخيير وصحتها تمام مافيها شي
    الدكتورة تفاجأت:بس هي باين ان السكر صار معاها من زمان
    الكل انصدم
    فواز:طيب وشو حالتها بتصير
    الدكتورة:انتوا جيتوا في الوقت المناسب لانها قاربت تجيها نوبة سكر وجسمها بدا ينمل احمدوا ربكم انه ماصار هالشي لأنه خطر على حياتها خصوصاً في سنها الكبير هذا
    سعود:والعلاج
    الدكتورة:لازم تاخذ ابر السكر وتكثر من شرب الماي وبنعطيك ادويه تاخذهم لها من الصيدليه
    هيفاء:ومابيصير عليها شي يادكتورة
    الدكتورة:ااذ اتبعت النظام مثل ماهو وترى مو هذا اللي فيها بس !!
    فواز:ايش بعد
    الدكتورة:عندها سوء تغذية والحين انا حاطة عليها مغذي لازم تنتبهون لها زين تراها حرمه كبيرة بالسن ومحتاجة عناية
    هيفاء بدت دموعها تنزل على حالة يدتها
    فواز ضمها له وطمنها انه ان شاء الله مابيصير فيها شي
    سعود:شكرا دكتورة
    الدكتورة:العفوهذا الواجب
    وطلعوا من الغرفة
    سعود:خلاص هيفاء لاتخافين ان شاء الله بتصير بخير وبكرة الصباح ان شاء اله بمر عليها
    هيفاء: ان شاء الله






    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    المشاركات
    1,579
    سعود:فواز انت ضل معاهم وبعدين ردهم الشقة اوكي؟
    فواز:اكيد مايبالها كلام
    سعود:تمنيتك معاي اليوم بس الظروف هي كذا
    فواز:ليش شو فيه اليوم
    سعود:ناس جايين يخطبون بنتي وفاء
    فواز:اها ماشاء الله الله يوفقها وعادي غير الا كلام اليوم والملشة بالطريق وابتسم لأخوهاللي تطمن عليهم وراح
    ** ** ** ** ** ****
    في بيت ام راشد
    راشد:يمه يلا قومي صلي المغرب مانبي نتأخر على الناس كاهو الأذان خلص
    ام راشد :طيب
    راشد:ونرجس وكوثر بيروحون معانا ولاا لاا
    ام راشد:شو الا كلام اليوم هو مو ملشة ماله داعي يروحون بس انا وانت واريج وحسين
    راشد:الا تشوفونه الا وينه حسين.! ماشفته اليوم؟!
    ام راشد:مدري والله رجع من الشغل وراح ينام وللحين ماطلع من غرفته
    راشد بروح اقوله يجهز بسرعة وانت اتصلي في اريج اكدي عليها بعد
    ** *** **
    حسين وش اقول لكم عن حسين مسكيين ياحسين ماحددرى عنه وعن العذااب اللي عايش فيه
    حسين صحى من نومه اليوم وهو حالته مب طبيعيه رجعت له كوابيسة شاف ابوه يمشي ويمشي لين وصل له ويقول له:انت ذبحتني وانا مو مسامحك!! ومد له صورة يقول له خذ شووف ابوك الحقيقي اللي ذبحتني عشانه وفجأة طاح ابوه على الأرض وماات

    قعد حسين وهو يصب عررق رغم انه التكييف في غرفته ثلج!!
    قام وتعوذ من بليس وصلى ركعتين وقرأ شوي قرآن لين ماهدى شوي وحمد ربه انه اللي صار له اليوم مو بقوة اللي كان يصير له ايام ماكان في مكة
    قام واتصل لصديقه< رمزي >اللي وقف معاه ايام ماكان في مكة واللي سكن معاه في الشقة هو وبنته الصغيرة >> وزوجته متوفيه من زماان واللي صار اقرب واحد له والوحيد اللي يعرف عن اللي فيه
    رمزي:مرحباا هلاا والله
    حسين:هلاا فيك حبيبي
    رمزي:والله زين افتكرت واتصلت وانا انتظر اتصالك من زمان
    حسين:سامحني ياحبيبي والله انشغلت مع الأهل شوي
    رمزي:انزين وشو اخبار الأهل وشلون صرت معاهم
    حسين:والله الحمد لله كل شي صار بخير
    رمزي:قلت لك ياولد الحلال
    حسين:وشخبار داليا والله مشتااق لها مووت
    رمزي:والله بخير والله احنا اكثرر افتقدنااك مرره
    حسين:وهي شو مسويه في المدرسة الحين
    رمزي:كاهي تشقح وتمرح مثل ماتعرف ثاني شوي اصعب من اول وكل ماعلمتها شي قالت عمي حسين يعلم احسن منك والله المعين
    حسين:ههههههههههه معلوم والله معلوموشو مسويه مع قطوتها!
    رمزي:هههههههه كل شي كوم والقطوة كوم ثاني مهتمه فيها واايد وتسميها حسينه عشانها من عندك يابوك لا واخبرك صارت تنام معاها بعد
    حسين:ههههههههههههه انقلبت من حسين لحسينه بعد عادي خلها تنام معاها هاذي من النوع الزين الأمريكي مو أي كلاام
    رمزي:ههههههه والله فرحتني باتصالك ياخوي ولو داليا قاعده احين كان بلشتناا والله
    حسين:فديتها كل مره اطلع صورتها اذا بغيت اذكرها مره تونسني ذكراها
    رمزي:والحين هذا رقمك الجديد خلاص!
    حسين:ايه هذا هو وماراح اغيره كل مابغيتني اتصل لي
    رمزي:اوكي ولاا تقطع
    حسين:ولا يهمك
    رمزي:انزين ماقلتلي عن.
    قاطعه حسين:هذا الي خلاني اتصل لك يارمزي اليوم جاني كابوس اعوذ بالله منه قعدت احس عمري مخنووق
    رمزي:قلت لأهلك
    حسين:ماحد يدري انا ماابيهم يخافون علي
    رمزي:بس انت تعرف ياحسين ان السالفة مو سهلة طيب اليوم عدت على خير وماصار لك شي عود بكرة لاسمح الله وانت تعرف انك ممكن تصارخ دون احساس ولا تطيح مغشي عليك مو كذا بيخافون اكثر وهما مايعرفون شو السالفة!!
    حسين يفكر بكلامه ويحسة منطقي:خلاص يارمزي يمكن اعلم اخوي راشد عشان لو صار شي يكون عنده علم على قولتك
    رمزي تنهد:يله الله يعينك ياخوي ويسهل لك
    حسين:مشكوور وماقصرت يلا بسكر عنك الحين بروح مع اخوي راشد بيخطب
    رمزي:لااا قول والله مبرووك عساها دايمه ان شاء الله وسعيدة وسلم عليه عني
    حسين:الله يبارك فيك هذا من طيب اصلك
    رمزي:يلا ماطول عليك سلم على الأهل كلهم
    حسين:يوصل ان شاء الله وسلم على داليا قول لها يقول لك عمك حسين وحشتينه مووت
    رمزي:ههه اوكي يلا مع السلامه
    حسين:الله يسلمك وسكر الا بأخوه راشد يطق عليه الباب وينادية
    حسين:ادخل راشد مفتوح
    راشد:ها صليت المغرب؟
    حسين:لاا الحين بقوم اصلي
    راشد:يلا عشان مانبي نتأخر
    حسين:اوكي وصح يسلم عليك ربيعي اللي كنت ساكن معاه في مكة ويقول لك مبروك مقدما
    راشد:هههه الله يسلمه يبا لك تجيبه تعرفة علينا
    حسين:ان شاء الله لازم بيجي
    وقام عنه عشان يصلي.
    ** ** ** *** **
    رجع ابو ناصر بيتهم واستقبلته بدرية اللي لو تأخر شوي بس كان بتسوي له فضيحة
    بدرية بسخرية :هاا شنو صار معاك
    سعود:كل خير ان شاء الله
    *** ** *** **
    وفاء كانت جاهزة خلاص وتنتظر باعصاب مفولة وصول هالعرب
    كانت بكل سهولة بسيطة وانيقة وجميلة لبست تنورة طويلة لونها اخضر زيتي وموديلة مفتوح على بعضة ومطرزة بورد لونه بنفسجي وطالعة روعة ولابسة معاه بلوزة بنفسجية تتناسب مع الورود اللي بالتنورة وصايرة رووعة مره وحاطة حكل شدوا بنفسجي خفييف وروج بعد بنفسجي نااعم
    *** ** ** *** **
    جنان قعدت من النوم وصلت المغرب وقالت لأمها انها تبي تروح بيت بدور صديقتها عشان بحث يسوونه وامها استانست لأنها قررت تطلع من البيت ووافقت لها على طول
    ولبست جنان بنطلون وبلوزة بلون السماء وكانت كشخة اكيد وكل شي حلو عليهاا وحطت لها مكيااج ناعم مره لبست عباتها وشيلتها ونقابها وغطت عيونها وتعطرت وطلعت ويوم كانت عند الباب بتركب سيارة السواق شافت ابوها توه راجع من سفرته وكان نازل ويأشر لها تستنى






    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 28 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •