الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: إعمار تستحوذ على/هامبتونز إنترناشيونال/ بحوالي 563 مليون درهم.

إعمار تستحوذ على/هامبتونز إنترناشيونال/ بحوالي 563 مليون درهم. Aug 1, 2006 - 07:21 - دبي في الأول من أغسطس/وام/أعلنت شركة/إعمار العقارية/الإماراتية في دبي اليوم أنها

  1. #1 إعمار تستحوذ على/هامبتونز إنترناشيونال/ بحوالي 563 مليون درهم. 
    بحوالي, تستحوذ, على or هامبتونز, إعمار

    إعمار تستحوذ على/هامبتونز إنترناشيونال/ بحوالي 563 مليون درهم.

    Aug 1, 2006 - 07:21 -



    دبي في الأول من أغسطس/وام/أعلنت شركة/إعمار العقارية/الإماراتية في دبي اليوم أنها استحوذت على شركة/هامبتونز إنترناشيونال/المملوكة بالكامل لشركة وييلوك العقارية السنغافورية المحدودة بموجب صفقة بلغت قيمتها 5ر562 مليون درهم نقدا / 1ر153 مليون دولار أمريكي/.

    وقالت إعمار في بيان صحفي صدر عن مقرها في دبي أنها عقدت اتفاقية شراء أسهم مع شركة/وييلوك العقارية/سنغافورة/المحدودة/المدرجة في سوق سنغافورة المالي والعاملة في مجال الاستثمارالعقاري وتطوير العقارات الفاخرة.

    وأوضحت أن صفقة الاستحواذ ستغطي شركة/هامبتونز/ومكاتبها في المملكة المتحدة إلى جانب مشاريعها المشتركة مع شركة/سي بي ريتشارد إليس/ والمتمثلة في/هامبتونز إنترناشيونال عمان/ و/هامبتونز إنترناشيونال المملكة المتحدة/.

    وذكرت إعمارأنها ستسجل هذه الصفقة لدى هيئة الخدمات المالية بالمملكة المتحدة.

    وتعد هامبتونز إنترناشيونال ـ التي تتخذ المملكة المتحدة مقرا لها ـ كبرى الشركات العاملة في مجال الوساطة العقارية واستشارات إدارة العقاراتوتعمل الشركة من خلال طاقم عملها الذي يصل تعداده إلى ألف موظف على تأجير وبيع وإدارة أكثر من 15 ألف عقار سنويا.

    وتأتي هذه الخطوة في أعقاب استحواذ إعمارعلى شركة/جون لينج هومز/ مؤخرا التي تعتبر ثاني أكبر شركة عقارية خاصة في الولايات المتحدة الأميركية.

    ووصف محمد علي العباررئيس مجلس إدارة إعمارالعقارية هذه الصفقة بأنها/نقلة توسعية نوعية بالنسبة لشركة إعماروخطوة مهمة على طريق تجسيدها لرؤيتها الإستراتيجية للعام 2010 في أن تصبح أكثر الشركات قيمة في العالم/.

    وأشار إلى أن هذه الصفقة ستسهم في تدعيم كفاءات اعمارومقدراتها في مبيعات العقارات وتعزيز وجودها على الساحة الدولية حيث سيرتفع عدد مكاتبها العالمية ليتجاوز 130 مكتبا بحلول عام 2009.

    وشدد العبارعلى أن هذه الصفقة ستلعب دورا مهما في توسيع أسواق /إعمار/ خارج نطاق منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية لتشمل أمريكا الشمالية وأوروبا أي ما يعني نصف الكرة الأرضية الغربي بأكمله.

    ونوه بأهمية/هامبتونز/باعتبارها حليفا استراتيجيا قويا لإعمار إذ تتمتع الشركة بخبرة تمتد إلى 130 عاما في مجال بيع وشراء وتأجير ورهن العقارات في عدد كبير من الأسواق العالمية.

    ولفت في الوقت نفسه إلى أن/هامبتونز/ ستستفيد بدورها من انخراطها تحت لواء/إعمار/ في احتلال موقع الريادة في قطاع خدمات المشاريع وإدارة وبيع العقارات.

    وحول أثر صفقة الاستحواذ المتوقع على/شركة الخدمات/ التابعة لإعمار العقارية والمسؤولة عن إدارة العقارات أوضح العبار أن الصفقة تشكل إضافة نوعية على/شركة الخدمات/التي ستستفيد بالتأكيد من الخبرة العالمية التي تتمتع بها/هامبتونز/ من خلال مشاطرة أفضل الممارسات العالمية في هذا القطاع.

    وأضاف أن المنافسة العالمية المتزايدة تحتم على الشركات الاستفادة من الخبرات المتميزة حول العالم خاصة أن /هامبتونز/ تتمتع بنظام مبيعات قوي يدفعه طاقم عمل متميز مما يساهم في تسليط الضوء على مشاريع إعمار على الساحة الدولية فضلا عن فتح قنوات للوصول إلى نخبة عالمية من أصحاب الثروات.

    ونوه البيان الصحفي بأنه بموجب هذه الصفقة ستبقى العلامة التجارية لشركة هامبتونزعلى حالهاكما ستحافظ الشركة على هيكلها الإداري وموظفيها ومقراتها في لندنوستقوم الشركة بإدارة نشاطاتها باعتبارها مملوكة بالكامل 100 بالمائة لشركة إعمار العقارية.

    وتخوض إعمار العقارية إستراتيجية توسع طموحة على الصعيد العالمي بدأتها بمشاريع إقليمية ضخمة في كل من المملكة العربية السعودية ومصروالمغرب وسوريا وتونس وتركيا والهند وباكستان والصين.

    وتحالفت إعمارالعقارية مؤخرا مع شركة الخدمات الإنشائية العالمية /تيرنر كوربوريشن/لتأسيس شركة خدمات إنشائية تحمل اسم /تيرنر انترناشونال ميدل ايست ليمتد/ للاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة.

    وام/ش ش/زا/ز 17 19

    Yulhv jsjp,` ugnLihlfj,k. Ykjvkhad,khgL fp,hgd 563 lgd,k ]vil>







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    مع الأسف إعمار شركة قويه

    ولاكن السوق مع الخبر الحلو

    نازل اليوم إعمار نازلة 20 فلس 7

    شكرا على الخبر

    يـــ هِنِْــ الوَفَـاءَ ــدُ ــا قمر






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    مشكورة اختي هند عالخبر


    يعطيك العافيه





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    مشكوراة اختي هند الوفاء

    على الموضوع الرائع

    والله يعطيكي الصحة والعافية





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    همسة دلوعة شكرا لمروركم.

    اخوي ميمو ان مو عارفة ششالفةالله يبعد الحيل راح تشوف الخبر

    **************************************

    الاكتتاب ينتهي اليوم وزحام الساعات الأخيرة يربك البنوك
    8.4 ملايين مواطن ضخوا « 6.1 » مليارات في اعمار المدينة الاقتصادية

    أحمد العرياني (جدة) افتخار باحفين، احمد الجبيلي (جازان)تصوير: مديني عسيري
    بلغت حصيلة اكتتاب اعمار المدينة الاقتصادية بنهاية يوم امس الاول الاثنين 6,186,235,500 ريال وذلك عبر 2,313,005 طلبات تقدم بها 8,426,322 مكتتبا.
    وتنهي جميع البنوك المحلية مساء اليوم استقبال طلبات الاكتتاب في 255 مليون سهم تمثل 30% من رأسمال مدينة الملك عبدالله الاقتصادية . كما سيتم إغلاق الاكتتاب عن طريق الخدمات الإلكترونية مع نهاية اليوم . ومن المتوقع أن تشهد البنوك اليوم إقبالا كبيرا في الساعات الأخيرة قبل أغلاق الاكتتاب. وقد استقبلت البنوك صباح أمس أعدادا كبيرة من المكتتبين الذين تقدموا بطلباتهم من خلال الفروع مباشرة وشهدت البنوك في جدة ازدحاما شديداً في ساعات الصباح الأولى امس وصل إلى الذروة في الفترات المسائية التي تتزامن مع انتهاء أعمال المواطنين. وظهر الازدحام في الصالات الداخلية للبنوك والشوارع المجاورة، خصوصا الفروع الرئيسية.
    مدير أحد الفروع اعتبر أن ما حدث من ازدحام كان متوقعا نظرا للإقبال المتواصل الذي شهده الاكتتاب منذ بدايته وأعرب بعض المكتتبين عن الأمل في أن يحصل الجميع على حصص جيدة من الأسهم التي اكتتبوا فيها. وفي جازان شهد اليوم قبل الاخير للاكتتاب في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تزاحماً شديداً من المواطنين والمواطنات امام بوابات البنوك وبرز دور الواسطة بشكل واضح في تسجيل المكتتبين واعتماد استماراتهم.
    وبسبب التدافع الشديد والفوضى ضاعت استمارات عدد من المكتتبين مما حدا بالمسؤولين في البنوك تنظيم صفوف المكتتبين. محمد هادي قال: راجعت البنك طيلة 3 ايام للاكتتاب وتفاجأت بأعداد كبيرة من المكتتبين تواجدوا منذ الساعة السابعة، ولاحظت اشخاصا اكتتبوا بالواسطة. كبار السن واجهوا صعوبات في الوقوف امام الصفوف وبعضهم باغته التعب ولم يجد ما يستظل تحته حيث لا خيام ولا مظلات واقية من حرارة الشمس، العم خلف جيلان قال البنوك لم تراع كبار السن.
    وقد وصل سعر استمارة الاكتتاب الى 200 ريال رغم ما توفره فروع البنوك من الاستمارات، وقال جبريل شامي هناك اشخاص يقومون بعرض الاستمارات للبيع.
    واشار عدد من المكتتبين الى ان مجموعة من الاستمارات تعرضت للضياع من قبل بعض الموظفين لشدة التزاحم وقال احدهم عبده حسين: ضاعت استمارتي واضطررت الوقوف في الصفوف مرة اخرى للاكتتاب.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    مشكورة اخت هند على التنبية على نهاية موعد الاكتتاب والله يعطيكي الصحة والعافية





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    شكرا على التكملة الرآئعه

    يـــ هِنِْــ الوَفَـاءَ ــدُ ــا قمر






    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. اخاف الموت يعانقنيقبل أحيا ((بأنفاسك))<<احلى شعر بجوالي
    بواسطة شوق السنين في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12-Mar-2007, 03:32 PM
  2. ســمــكــة بــلــيوووون درهم في دبـــي !!
    بواسطة عزيز ^^ نفــسه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-Nov-2006, 06:58 PM
  3. :: إعمار تشتري شركة جون لينج الأميركية مقابل 8ر3 مليار درهم ::
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-Jun-2006, 11:08 AM
  4. الترخيص لـ "إعمار المدينة الاقتصادية" وترقب لطرح 255 مليون سهم
    بواسطة EnG.MiMo_755 في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-May-2006, 01:22 AM
  5. جوال بـ 180 مليون درهم
    بواسطة معاند قمر في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-Apr-2006, 04:20 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •