الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 23

الموضوع: اليوم السادس لدورة الالعاب الاسيوية

اسف لعدم تفرغي لنقل القسم الصباحي وجدول اليوم سوف نكمل بالفترة المسائية

  1. #1 اليوم السادس لدورة الالعاب الاسيوية 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الالعاب, الاسيوية, الدول, السادس

    اسف لعدم تفرغي

    لنقل القسم الصباحي

    وجدول اليوم سوف نكمل بالفترة المسائية

    hgd,l hgsh]s g],vm hghguhf hghsd,dm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الكوريتان إلى نصف نهائي قدم السيدات

    صعدت كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية إلى نصف نهائي مسابقة كرة القدم للسيدات بدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة.

    جاء هذا الصعود بعد أن انتهت مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى التي ضمت أيضا كل من الصين تايبيه وفيتنام, وقد تفوقت سيدات كوريا الشمالية, على سيدات كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف, أحرزت الهدف الأول لاعبة كوريا الشمالية سوك كيم ري في الدقيقة العاشرة, وفي الدقيقة 12 سجلت كوا هيونغ كي الهدف الثاني.

    وعادت اللاعبة سوك كيم ري لتضيف الهدف الثالث في الدقيقة 17, لتصبح النتيجة 3/0 لصالح كوريا الشمالية , ويصبح اللقاء بالغ الصعوبة على لاعبات كوريا الجنوبية خاصة وأن الأهداف الثلاثة جاءت في سبع دقائق فقط.

    بعد ذلك وفي الدقيقة 25 أحرزت اللاعبة يونغ هي الهدف الأول لمنتخب كوريا الجنوبية لتعدل النتيجة إلى 3 /1 لصالح سيدات كوريا الشمالية, وفي الدقيقة 70 من زمن اللقاء أحرزت اللاعبة غيونغ ري أون الهدف الرابع لينتهي اللقاء بفوز كوريا الشمالية 4 / 1.

    فوز الصين تايبيه على فيتنام
    وفي اللقاء الثاني في المجموعة الأولى فازت الصين تايبيه على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف, وهو الفوز الأول للصين تايبيه في البطولة.

    أحرزت الهدف الأول لاعبة الصين تايبيه تشين لي بعد بداية اللقاء بست دقائق, ثم أحرزت اللاعبة ماي تايوت هدف التعادل لفيتنام في الدقيقة 19.

    وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق عادت الصينية تشين لي وأحرزت الهدف الثاني لها ولبلادها لينتهي الشوط الأول بنتيجة 2/1 لصالح الصين تايبيه, وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع سجلت لاعبة الصين تايبيه هوا هيسويه الهدف الثالث من ضربة جزاء لتنتهي المباراة بفوز الصين تايبيه 3-1.

    بذلك انتهت مباريات المجموعة الأولى وحصلت كوريا الشمالية على المركز الأول برصيد تسع نقاط, تلتها سيدات كوريا الجنوبية برصيد ست نقاط ثم الصين تايبيه برصيد ثلاث نقاط, ثم فيتنام في المركز الرابع والأخير, لتصعد الكوريتان للدور نصف النهائي.

    اليابان تفوز على الصين في مباراة قوية
    وفي إطار مباريات المجموعة الأولى حقق المنتخب الياباني فوزا غالياً على نظيره الصيني بهدف مقابل لاشئ أحرزته اللاعبة أزوسا في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

    جاءت المباراة قوية وعامرة بالكفاح من لاعبات الفريقين, وقد كان المنتخب الياباني هو الأفضل في الشوط الأول وأضاعت اللاعبتان إريكو وهوميري العديد من الفرص السهلة, وفي الشوط الثاني نشط المنتخب الصيني محاولاً التعادل إلا أن الدفاع الياباني وحارسة المرمى ميهو فوكوموتو حال دون ذلك.

    تايلاند تهزم الأردن بخمسة أهداف
    ومن جانبه واصل المنتخب الأردني هزائمه الكبيرة وخسر أمام المنتخب التايلاندي بخمسة أهداف دون رد, سجلت الأهداف الخمسة للمنتخب التايلاندي اللاعبات داروت في الدقيقة 27 وسوفافون في الدقيقة 39, وشيداتوان في الدقيقة 48 وسوكونايا في الدقيقتين 70 و83.

    بهاتين النتيجتين جاء المنتخب الياباني في المركز الأول برصيد تسع نقاط تلاه المنتخب الصيني في المركز الثالث برصيد ست نقاط ثم المنتخب التايلاندي في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط وفي المركز الرابع والأخير جاء المنتخب الأردني.

    مباريات نصف النهائي
    بذلك تأهل عن المجموعة الأولى اليابان والصين وعن الثانية كوريا الشمالية والجنوبية, وسيلتقي المنتخب الياباني مع كوريا الجنوبية والمنتخب الصيني مع كوريا الشمالية في الدور نصف النهائي, الذي سيقام الأحد 10 كانون الأول/ ديسمبر الحالي.





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    كيو آي نجمة تسطع في سماء الدوحة

    لا يخفى على أحد أن الصين هي النجمة الأولى ومن دون منازع في الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة, فرغم أنها أرسلت بعثة يغلب عليها طابع الشباب لاكتساب الخبرة, تحضيرا لأولمبياد بكين 2008, إلا أنها تحلق في العالي مغردة دون أي مطاردة أو منافسة, فهي تخطت حاجز الـ80 ذهبية ناهيك عن الفضيات والبرونزيات, والدورة لم تنتصف.

    لكن ذلك لا يمنع الإنجازات الفردية للأبطال من البروز هي الأخرى إلى العلن, حتى لو كانت صينية التوقيع, خصوصا إذا ما فرضت حضورها وشع نجمها بحيث لا يمكن إلا أن ننحني لها إعجابا وتقديرا, دون أن تكون لنا إرادة في ذلك.

    ومن النجوم التي شعت في سماء الدوحة, المشعة أصلا في دورة ضاهت وحتى تخطت في مستواها, إعدادا وتنظيما وروعة الدورات الأولمبية, السباحة الصينية الشابة ابنة الـ21 عاما, كيو آي هيو, التي زينت عنقها في ختام منافسات السباحة بذهبيتها الثالثة في الدورة.

    وحكاية البطلة الصينية مع اللون الأصفر في الدوحة افتتحتها في الثالث من كانون الأول/ديسمبر عندما انتزعت المركز الأول في نهائي الـ400 متر فردي متنوع متفوقة بأكثر من ثانية عن وصيفتها, الصينية الأخرى روي يو, وتابعت صاحبة الإنجاز نجاحاتها فكانت الذهبية الثانية بعد الأولى بثلاثة أيام في نهائي الـ200 متر صدر, وتفوقت حينها على مواطنتها نان ليو بأكثر من أربع ثوان, مع العلم أنها تحمل الرقم القياسي الآسيوي في هذه المسافة.

    والختام المسك كان للمتألقة الصينية في اليوم الأخير من منافسات السباحة عندما تمكنت من حجز مكان لها في وسط منصة التتويج, بعد أن فازت في نهائي سباق الـ200 متر متنوع فردي متقدمة اليابانية أسامي كيتاغاوا بأكثر من ثلاث ثوان.

    طبعا السباحة الصينية ما زالت في مقتبل العمر والطريق أمامها, ولا نستبعد إذا استمرت في هذا الصعود القوي أن نراها في بكين نجمة كبيرة كما هي في عاصمة النجوم الدوحة اليوم.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    رقم قياسي آسيوي في الـ1500 متر حرة

    لم يكتف السباح الكوري الجنوبي هوان تاي بارك بتحقيق مفاجأة والفوز بسباق الـ1500 متر حرة, بل تمكن من كسر الرقم القياسي الآسيوي بعدما سجل 14,55,03 دقيقة, علما أن الرقم السابق كان بحوزة السباح الصيني لين زهانغ الذي حل ثانيا في هذا السباق, سجله في 2 تشرين الثاني/نوفمبر 2005, في مكاو, بواقع 15,00,27 دقيقة.

    وهذه الميدالية الرابعة للسباح الكوري في هذه الدورة, إذ سبق له أن فاز بذهبية الـ200 متر حرة, وذهبية الـ400 متر حرة وبرونزية البدل 4×100 متر مع المنتخب الكوري الجنوبي.

    وسجل السباح الصيني زهانغ في هذا السباق 15,03,13 وجاء السباح الياباني تاكيشي ماتسودا ثالثا بوقت مقداره 15,17,18.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    ملاكمو تايلاند يواصلون التألق

    تألق الملاكم التايلاندي مانوس بونجومونغ حامل ذهبية دورة أثينا الأولمبية عام 2004، ليهزم منافسه الإيراني مرتضى سيبهافاندي بـ 14 نقطة مقابل 10 في الدور ربع النهائي لوزن خفيف الوسط (64 كلغ) ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة (الدوحة 2006).

    وسيلتقي بونجومونغ في الدور نصف النهائي مع الملاكم الكازاخستاني سيريك سابييف بطل العالم عام 2005 في لقاء يتوقع له أن يكون الأبرز حتى الآن في هذا الوزن.

    وتغلب سابييف في ربع النهائي على الهندي مانوج كومار في الجولة الثالثة من اللقاء بعد أن أوقف الحكم اللقاء لعدم التكافؤ.

    أما لقاء نصف النهائي الثاني لنفس الوزن فسيجمع بين الأوزبكستاني ديلشود محمودوف حامل ذهبية بوسان في الوزن الخفيف (60 كلغ)، والكوري الجنوبي ميونغ هون شين، بعد فوز الأول في ربع النهائي على السريلانكي رافيندا واسالا في الجولة الثالثة (عدم تكافؤ)، والثاني على العراقي جبار زهير بـ 29 نقطة مقابل 10.

    يانغ يطيح ببطل العالم
    وفي وزن الذبابة (51 كلغ) فاجأ الصيني بو يانغ منافسه الكوري الجنوبي أوك سونغ لي بطل آسيا والعالم عام 2005 وأطاح به من الدور ربع النهائي بفوزه عليه بـ 41 نقطة مقابل 21.

    وسيواجه بو في نصف النهائي، الملاكم الفيليبيني فيوليتو بايلا بطل آسيا عام 2004 بعد فوز الأخير على الهندي جتيندر كومار في الجولة الثالثة من اللقاء (عدم تكافؤ).

    وفي إطار نفس الدور، تغلب الملاكم التايلاندي سوميت جونغهور حامل ذهبية بوسان عام 2002 على الملاكم الأوزبكستاني الشاب ميرات سارسيباييف بـ 20 نقطة مقابل 11، ليواجه في قبل النهائي الياباني كاتسواكي سوسا لذي تغلب على السريلانكي كميلا أبيراثنا في الجولة الثانية لعد التكافؤ.

    خروج السعودي معيوف
    وشهد ربع نهائي وزن الريشة (57 كلغ) خروج الملاكم السعودي أحمد معيوف أمام الكوري الشمالي سونغ غوك كيم صاحب فضية نفس الوزن في دورة أثينا الأولمبية عام 2004، بعد إيقاف الحكم للمباراة في الجولة الثانية لعدم التكافؤ.

    وتأهل من نفس الدور الأوزبكستاني بهادوريون سلطونوف صاحب ذهبية وزن الديك في دورة أثينا بعد تغلبه على الهندي ديوكار براساد في الجولة الثالثة (عدم تكافؤ)، والكازاخستاني غالب جعفاروف بتغلبه على الفيليبيني أنطوني مارسيال بـ27 نقطة مقابل 12، والمنغولي إنخزونغ زوريغتباطار بعد مباراة مثيرة تغلب فيها على ملاكم الصين تايبيه بـ 28 نقطة مقابل 25.

    وسيجمع نصف النهائي الأول بين الكازاخستاني جعفاروف والمنغولي زوريغتباطار، بينما يلتقي في الثاني الأوزبكستاني سلطونوف مع الكوري الشمالي كيم.





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    ذهبية زوجي البلياردو الإنكليزي لتايلاند

    فاز الزوجي التايلاندي المكون من أودو كهايموك وبرابوت شايتهنساكون بذهبية مسابقة زوجي البلياردو الإنكليزي للرجال بعد تغلّبه في المباراة النهائية على الزوجي المكون من وو كيواي و أو سان أونغ من ميانمار بنتيجة 3-1 وذلك ضمن دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة.

    وذهبت الميدالية البرونزية للزوجي الهندي المكون من هارينشاكار شانديليا وسيريرام سيتهي بعد فوزه على الزوجي الباكستاني المكون من فيشان غير وسهيل شهزاد بنتيجة 3- صفر.





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    قطر تؤكد صدارتها للشطرنج الكلاسيكي

    واصل المنتخب القطري صدارته لترتيب مسابقة الشطرنج الكلاسيكي في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة التي تقام في صالة الدانة، متعادلا مع الفريق الهندي بعدد النقاط بحصول كل منهما على 5.5 نقاط (من أصل 6 ممكنة).

    وحل المنتخبان الفيتنامي والأوزباكستاني في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وجاء خلفهما منتخبات الصين، بنغلاديش وإيران برصيد 4 نقاط.

    وجاء المنتخب الأردني في المركز الخامس متساويا في النقاط مع المنتخب السوري 3 نقاط، وحل المنتخب البحريني سادسا 2.5 نقطة، والإمارات في المركز السابع نقطتان، ومنتخب فلسطين تاسعا 1.5 نقطة.





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الصين بطلة مسابقة السباحة

    حقق سباحو اليابان إنجازا كبيرا في ختام منافسات السباحة عندما نجحوا في إحراز ثلاث ذهبيات في اليوم الأخير جميعها في منافسات الرجال, لكن ذلك لم يحل دون احتلال الصين صدارة الترتيب العام في الميداليات الموزعة في هذه المسابقة, متفوقين بالفضة على اليابان, بعد أن تعادل البلدان في الذهبيات إذ حصد كل منهما 16 ذهبية, مقابل 22 فضية للصين و14 مثلها لليابان شكلت العامل الفارق في الترتيب.

    وتمكنت اليابان في اليوم الأخير من حصد ثلاث ميداليات ذهبية في منافسات الرجال بعد أن فاز سباحوها بالـ50 متر ظهرا والـ200 متر صدر, والبدل 4×100 متر متنوع, مقابل ذهبية وحيدة للصين أحرزتها في سباق الـ200 متر فردي متنوع للسيدات, بينما ذهبت ذهبية الـ1500 متر حرة للسباح الكوري الجنوبي هوان تاي بارك الذي حطم الرقم القياسي الآسيوي السابق الذي كان مسجلا باسم الصيني لين زهانغ والذي احتل ثانيا في هذا السباق.

    وفي المجموع العام للميداليات حصدت اليابان 47 ميدالية والصين 44 بينما حصلت كوريا الجنوبية على 16 ميدالية بينها ثلاث ذهبيات.

    وفيما يلي النتائج الفنية المسجلة في اليوم الاخير
    مسابقات الرجال
    50 متر ظهر
    1. الياباني جونيا كوغا25,40ثانية

    2. الصيني كيونبنغ أويانغ25,47

    3. الكوري الجنوبي مين سيونغ25,57

    200 متر صدر
    1. الياباني كوسوكي كيتاجيما2,12,05دقيقتين

    2. الياباني ديسوكو كيمورا2,13,17

    3. الكازاخستاني فلاديسلاف بولياكوف2,13,60

    1500 متر حرة نهائي ثاني
    1. الكوري الجنوبي هوان تاي بارك 14,55,03دقيقة (رقم قياسي آسيوي)

    2. الصيني لين زهانغ15,03,13(حامل الرقم القياسي الآسيوي السابق)

    3. الياباني تاكيشي ماتسودا15,17,18

    8. الكويتي نواف الوزان16,18,65

    بدل 4×100 متر متنوع
    1. اليابان 3,36,52 دقيقة

    2. الصين3,40,27

    3. كوريا الجنوبية3,41,33

    مسابقات السيدات
    200 متر فردي متنوع
    1. الصينية كيو آي هيو 2,11,92دقيقتين

    2. اليابانية أسامي كيتاغاوا2,14,51

    3. اليابانية مايكو فوجينو2,15,21

    50 متر فراشة
    1. السنغافورية لي تاو26,73ثانية

    2. الصينية يانوي كزيو26,95

    3. اليابانية يوكا كاتو26,98

    4. الصينية يافي زهو26,99(حاملة الرقم القياسي الآسيوي)





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    القوارب الشراعية تتحدى المطر

    على الرغم من هطول الأمطار بغزارة على الدوحة, إلا أن منافسات الأدوار التمهيدية من سباقات القوارب الشراعية بدورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة لم تتأثر بها.

    وأقيم الخميس 36 سباق في جميع أنواع القوارب المستخدمة في السباقات وجاءت أهم النتائج كالتالي:

    في طراز 470 للرجال أقيم جاء القارب السنغافوري في المركز الأول وحصل على نقطة واحدة تلاه القارب الكوري في المركز الثاني وحصل على نقطتين, ثم جاء القارب الفلبييني في المركز الثالث وحصل على ثلاث نقاط, يذكر أن الفريق الذي يحصل على أقل نقاط في السباق هو من يحصل على الميدالية الذهبية.

    وفي طراز بينيتو تصدر القارب السنغافوري السباق بعد أن حصل على ست نقاط, تلاه القارب التايلاندي الذي حصل على خمس نقاط ليحل في المركز الثاني, وفي المركز الثالث جاء القارب الهندي بعد أن جمع أربع نقاط.

    وفي طراز أوبتيميست جاء القارب السنغافوري في المركز الأول برصيد نقطة واحدة ثم القارب الماليزي في المركز الثاني برصيد نقطتين, ثم القارب الماليزي في المركز الثالث بثلاث نقاط.

    وسباق ميسترال الخفيف جاءت هونغ كونغ في المركز الأول تلاها قارب تايلاند ثم قارب كوريا الجنوبية في المركز الثالث.

    وأقيمت المرحلة لليزر الرجال وجاء في هذه المرحلة القارب الياباني في المركز الأول, تلاه القارب السنغافوري في المركز الثاني, ثم جاء القارب الماليزي في المركز الثالث.

    وفي أول نتيجة جيدة للقوارب العربية, جاء القارب البحريني الذي قاده عمر أحمد عبدالله في المركز الأول في طراز أوبتميست للرجال, وحصل القارب الصيني على المركز الثاني أما القارب الهندي فحل ثالثاً.

    وفي سباق طراز 470 للسيدات جاء القارب جاء القارب الياباني في المركز الأول تلاه القارب السنغافوري ثم القارب الصيني.

    وفي المرحلة الثالثة من طراز ليزر ريديال فحاء القارب الماليزي في المركز الأول تلاه القارب الصيني في المركز الثاني, ثم القارب الهندي في خمس دقائق, وجاء القارب القطري الذي قاده حسن البكير في المركز الخامس.

    أما سباق ميسترال الثقيل فقد جاء في المركز الأول قارب هونغ كونغ الذي قاده هو تشي هو, ثم القارب الصيني الذي قاده زيان هاو ياو, وفي المركز الثالث جاء القارب التايلاندي الذي قاده بانوثات.

    وفي سباقات طراز420 جاء القارب السنغافوري في المركز الأول تلاه القارب الياباني في المركز الثاني ثم القارب الكوري في المركز الثالث.

    وفي سباق الليزر 4.7 واصل القارب القطري الذي يقوده وليد الشرشاني تصدره للسباق بعد أن جاء في المركز الأول تلاه القارب الكوري الذي يقوده كيونغجي بانغ في المركز الثاني, وفي المركز الثالث جاء القارب الماليزي الذي يقوده نورال أليا أنوار.

    وفي سباق ميسترال للسيدات جاء القارب الصيني الذي تقوده لينا تشين في المركز الأول تلاه قارب هونغ كونغ الذي تقوده كيا ويا تشان, ثم القارب التايلاندي الذي تقوده نبالاي تانساي في المركز الثالث.





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    ميداليات كوريا تكريما لفارسها

    عبر السيد جونغ كيل كيم رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية الكورية عن عميق حزنه وأسفه لمصرع الفارس الكوري الجنوبي كيم هيونغ تشيل إثر سقوط حصانه عليه في منافسات الفروسية المتكاملة في إطار دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة.

    وقال كيم في مؤتمر صحفي عقده بالمركز الإعلامي الرئيسي للدورة عصر الخميس إن الرياضيين الكوريين سيبذلون قصارى جهدهم في المسابقات الرياضية ليكونوا على مستوى آمال الشعب الكوري لتحقيق الانتصارات شأنهم شأن الفارس الذي لقي مصرعه.

    وأوضح أن الفارس المتوفى سينال ميدالية شرف وسيتم دفنه في المدفن الوطني الكوري بعد مناقشة هذا الأمر مع الحكومة, مشيرا إلى أن إجراءات نقل جثمان الفارس ستناقش مع أسرة الفقيد التي سيصل أحد أفرادها إلى الدوحة الجمعة.

    وتحدث السيد وون ناش بارك طبيب الفريق الكوري عن أسباب وفاة الفارس كيم هيونغ تشيل, موضحا أن كسرا في الجمجمة أدى إلى وفاة الخيال, وأشار إلى أن الفريق الطبي توجه فور الحادث إلى مستشفى حمد العام واطلع على الكشوفات وصور الأشعة التي أظهرت أن جمجمة الفارس كسرت عند سقوطه تبعه كسر في العمود الفقري ونزيف من الأنف مما أدى إلى الوفاة.





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اليوم الثاني عشر لدورة الالعاب الاسيوية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 06-Jan-2007, 02:18 PM
  2. اليوم التاسع لدورة الالعاب الاسيوية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 11-Dec-2006, 12:21 AM
  3. اليوم الخامس لدورة الالعاب الاسيوية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 10-Dec-2006, 02:59 PM
  4. اليوم الاول لدورة الالعاب الاسيوية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 03:33 PM
  5. اليوم الثاني لدورة الالعاب الاسيوية
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم سيارات
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 03:31 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •