الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: العميد سدد فاتورة الثلاثية بعشرة

رد فريق الاتحاد اعتباره لهزيمته الأخيرة أمام الأهلي في نهائي كأس الأمير فيصل وحقق الفوز عليه بنفس النتيجة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس

  1. #1 العميد سدد فاتورة الثلاثية بعشرة 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    الثلاثية, العميد, بعشرة, سيد, فاتورة

    العميد فاتورة الثلاثية بعشرة aaf831a062.jpg

    رد فريق الاتحاد اعتباره لهزيمته الأخيرة أمام الأهلي في نهائي كأس الأمير فيصل وحقق الفوز عليه بنفس النتيجة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة كأس الدوري.
    تقدم الاتحاد في الشوط الأول بهدف من رأسية المدافع حمد المنتشري في الدقيقة 24 وأضاف البرازيلي فاجنر هدف الاتحاد الثاني في الدقيقة 78 فيما اختتم الثلاثية الاتحادية المهاجم كيتا في الدقيقة 88.
    وجاء الفوز الاتحادي بجدارة واستحقاق ورغم ظروف النقص العددي بعد أن طرد الحكم السويسري لاعب الاتحاد مشعل السعيد منذ الدقيقة 40 من الشوط الأول كما شهدت المباراة أيضاً طرد لاعب الأهلي عبدالله الجمعان في الدقيقة 90 من زمن المباراة التي شهدت العديد من البطاقات الصفراء لكلا الفريقين بلغت 7 بطاقات منها 5 للأهلي و2 للاتحاد.
    وبهذا الفوز تقدم الاتحاد للمركز الثالث وارتفع رصيده من النقاط إلى 35 نقطة ضمن بها دخوله في المربع الذهبي فيما تجمد رصيد الأهلي عند 25 نقطة، وأصبح موقفه صعباً للغاية في بلوغ المربع الذهبي رغم أنه مازال لديه مباراتان مؤجلتان.
    لعب الفريقان بنفس التشكيلة الأساسية التي يعتمد عليها كل مدرب، فالاتحاد لعب بأسلوب 1ـ5ـ4 بتكثيف منطقة الوسط بتراجع محمد نور لمساندة زملائه والانطلاق في حالة الهجمات مع المهاجم الوحيد كيتا في المقدمة، وكانت المفاجأة الاتحادية في التشكيلة هي عدم إشراك أحمد الدوخي منذ البداية وشارك بدلاً منه حمد العيسى كما غاب لاعب الوسط مناف أبوشقير لظروف مرضية، وشارك بدلاً من مشعل السعيد الذي طرد في الشوط الأول.
    واعتمد الاتحاد على الهجمات المرتدة مستغلاً سرعة كيتا في المقابل لعب الأهلي بأسلوبه المعتاد 4ـ4ـ2 بالاعتماد على انطلاقات مالك معاذ في الهجوم ومساندة رباعي خط الوسط كايو من الجهة اليمنى والثقفي من الجهة اليسرى وتيسير الجاسم كمهاجم ثالث من وسط الملعب وكلف نيبوشا لاعبه صاحب العبدالله بمراقبة محمد نور لإيقاف خطورته.
    وجاءت البداية بالفعل لمصلحة الأهلي الذي سيطر على أجواء المباراة، وكان الأكثر خطورة على مرمى الاتحاد مستغلاً تراجع لاعبي الاتحاد لوسط ملعبهم والاكتفاء ببكيتا في الهجوم وكانت أول كرة خطرة في المباراة في الدقيقة 10 من ضربة ركنية أهلاوية أنقذها حسين عبدالغني لولبية لكن خالد بدرة المتقدم لمساندة زملائه لم يحسن استغلالها ثم في الدقيقة 12 تسديدة قوية من كايو أمسكها تيسير النتيف وتدخل المباراة مع دقائقها العشر الأولى مرحلة العصبية في الأداء من اللاعبين فأنذر حكم المباراة مبكراً مشعل السعيد من الاتحاد وتركي الثقفي من الأهلي.
    وينشط الاتحاد في وسط الملعب من خلال تحركات فاجنر ومحمد نور وكيتا وتسفر أول هجمة خطرة للاتحاد في الدقيقة 18 من انفراد للحسن كيتا لكنه سدد الكرة ضعيفة في يد المسيليم.
    وينشط الاتحاد هجومياً وتحتسب له عدة ضربات ركنية حتى جاءت الدقيقة 24 التي شهدت الهدف الاتحادي الأول من إحدى هذه الضربات الركنية التي نفذها فاجنر لتجد رأس المتقدم حمد المنتشري فحولها داخل المرمى لتصطدم بمدافع الأهلي إبراهيم الهزازي وتمر (كوبري) من بين قدميه لتستقر داخل المرمى الأهلاوي.
    هذا الهدف أشعل المباراة فنياً وأخرجها من حالة الحذر التي كانت من كلا الفريقين ويحاول الأهلي أن يعوض الهدف لكن مالك معاذ في مباراة الأمس كان هو الغائب الحاضر خاصة أنه لم يكن منسجماً مع زميله المهاجم الشاب عبدالإله هوساوي الذي لم يظهر طيلة هذا الشوط، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.
    وينذر حكم المباراة مدافع الاتحاد أسامة المولد بعد أن أعاق مالك معاذ في إحدى الهجمات الأهلاوية كما أنذر بعدها حسين عبدالغني من الأهلي وفاجنر من الاتحاد نتيجة الاحتكاك والخشونة.
    ويسيطر الاتحاد على جو المباراة مستغلاً حالة الهدوء النفسي التي زرعت في لاعبيه بعد تقدمهم بالهدف الأول ويحتسب حكم المباراة خطأً للاتحاد من حوالي 35 ياردة ليسدد الكرة حمد العيسى أرضية زاحفة لكنها مرت بجوار القائم الأهلاوي، وكانت في الدقيقة 38 ويصاب الاتحاد بضربة قوية بعد أن طرد حكم المباراة اللاعب مشعل السعيد في الدقيقة 40 بعد إعاقته للاعب الأهلي الهزازي ليكمل الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين.
    وفي الدقيقة 41 كاد الاتحاد يكرر سيناريو الهدف الأول من نفس اللعبة التي نفذها فاجنر من ضربة ركنية وحولها أسامة المولد برأسه ولكن عارضة الأهلي تعاطفت مع المسيليم لتصطدم بها الكرة وتحول خارج الملعب.
    ويرد الأهلي بهجمة سريعة وتحتسب له خطأ على حدود منطقة الجزاء سددها كايو لولبية في المرمى الاتحادي ولكن النتيف الذي واصل تألقه في المباراتين الاخيرتين تمكن من تحويلهما بكل صعوبة لضربة ركنية وينقذ المنتشري في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط كرة عرضية خطرة من الثقفي نجح في تحولها إلى ضربة ركنية لينتهي الشوط الأول الذي كان متوسط المستوى وغلب عليه اللعب الخشن من لاعبي الفريقين مما اضطر حكم المباراة لإخراج العديد من البطاقات الملونة بتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل.
    ومع بداية هذا الشوط أجرى الأهلي تغييره الأول بإشراك عبدالله الجمعان بدلاً من عبدالإله هوساوي لاستغلال مهارة الجمعان في التسديد من خارج المنطقة بعد أن شعر الأهلي بتماسك خط الدفاع الاتحادي والتزامه بتعليمات مدربه ديمتري بعدم التقدم وترك المساحات للاعبي الأهلي بمساندة مستمرة من لاعب الوسط الواكد وكاد الجمعان في الدقيقة 51 يحرز هدفاً لفريقه بعد أن سدد كرة قوية من مسافة بعيدة من خطأ للأهلي مرت بجوار القائم الاتحادي ولو انحرفت قليلاً لكانت هدفاً مؤكداً.
    وكان المدرب ديمتري قد اضطر لإخراج المدافع أسامة المولد للإصابة وأشرك بدلاً منه رضا تكر.
    فريق الاتحاد تراجع كثيراً للخلف لتأمين الخطوط الخلفية في ظل النقص العددي للاعبيه، واعتمد فقط على انطلاقات محمد نور نجم المباراة الأول الذي بذل جهداً مضاعفاً في مساندة الوسط والهجوم الاتحادي لكن الأهلي فرض سيطرته على المباراة وهدد مرمى الاتحاد بالعديد من الكرات الخطيرة كان منها في الدقيقة 62 بعد أن تبادل كايو والجمعان الكرة داخل منطقة الجزاء ويسددها الجمعان أرضية لكن النتيف كان يقظاً في مرماه وأمسك الكرة بثبات. ويجري مدرب الأهلي تغييره الثاني بإشراك اللاعب حمود عباس بدلاً من تركي الثقفي لزيادة النواحي الهجومية لفريقه لكن هجوم الأهلي لم يكن حاضراً في مباراة الأمس واعتمد كثيراً على لاعب الوسط كايو الذي سدد أكثر من كرة خطيرة في الدقيقة 67 من ضربة ركنية كادت تخدع النتيف الذي حولها بصعوبة من الزاوية الصعبة لمرماه مرة أخرى إلى ضربة ركنية ويسدد الهزازي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء حولها بصعوبة إلى ضربة ركنية.
    وفي غمرة الهجمات الأهلاوية انطلق محمد نور بكرة من وسط الملعب وسدد كرة أرضية مرت بجوار القائم الأهلاوي، وكانت في الدقيقة 70 وفي الدقيقة 72 مرر الجمعان كرة إلى زميله كايو الذي سدد كرة قوية حولها النتيف بصعوبة لتسقط الكرة خلفه وتلامس الشباك من خارج المرمى، وكانت هذه الكرة من أخطر الهجمات الأهلاوية التي خلعت قلوب جماهير الفريقين.
    ويعود تيسير الجاسم ليسدد كرة قوية حولها النتيف أحد نجوم مباراة الأمس بصعوبة إلى ضربة ركنية.
    وفي الدقيقة 78 كانت اللحظة الحاسمة لفريق الاتحاد بعد أن احتسب حكم المباراة خطأ لمصلحة محمد نور من الجهة اليسرى الأهلاوية ينفذها فاجنر داخل منطقة الجزاء تمر من أمام مدافع الاتحاد المتقدم رضا تكر ومدافعي الأهلي وتخدع المسيليم وتسكن داخل الشباك لتعلن عن الهدف الاتحادي الثاني.
    ويحاول الأهلي في الدقائق المتبقية من تحسين النتيجة فاندفع لاعبوه للهجوم على حساب الدفاع مما جعل الاتحاد يستغل الفراغات الواسعة في دفاع الأهلي ومن إحدى هذه الكرات ينطلق كيتا من وسط الملعب ويراوغ مدافع الأهلي عبدربه وقبل أن يلحق به حسين عبدالغني سدد الكرة أرضية داخل المرمى معلناً الهدف الثالث الاتحادي في الدقيقة 88 ويجري الاتحاد تغييرين بإشراك عدنان فلاتة والدوخي بدلاً من فاجنر والحسن كيتا بعد أن اطمأن على الفوز، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة يتعمد لاعب الأهلي الجمعان الخشونة مع ظهير الاتحاد الأيسر صالح الصقري ليبرز له حكم المباراة البطاقة الحمراء وينجح لاعبو الاتحاد في الدقائق المتبقية من الوقت المحتسب بدل الضائع في تهدئة اللعب حتى أطلق حكم المباراة صافرته بفوز كبير للاتحاد أسعد به جماهيره فيما خرجت جماهير الأهلي غير مصدقة تلك الهزيمة الثقيلة رغم مشاركته بكامل نجومه.


    *نقلا من جريدة الرياضية

    hguld] s]] thj,vm hgeghedm fuavm







    رد مع اقتباس  

  2. #2 النتيف والجماهير وراء الثلاثية 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    أرجع نجم الوسط الاتحادي محمد نور فوز فريقه على الأهلي في المواجهة الدورية التي أُقيمت أمس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء إلى اكتمال صفوف الفريق الاتحادي ورغبة لاعبيه في كسب المباراة رغم النقص الذي تعرض له الفريق منذ الشوط الأول بطرد اللاعب مشعل السعيد وأن هذا الفوز أكد رغبة لاعبي الاتحاد على مواصلة الانتصارات والأمل كبير في صدارة الدوري.
    وأوضح نور أنه عندما قال إن فريقه سيكسب أي مباراة مقبلة فإنه لم يقصد تحدي الأهلي بعينه وإنما كان المقصود أن الاتحاد لا يستطيع أي فريق الفوز عليه إذا مكتمل الصفوف وإذا كان الأهلي هزمنا في كأس الأمير فيصل فإن هذه الخسارة جاءت لأن الاتحاد لعب المباراة بنقص كبير بلغ تسعة لاعبين ومباراة الأمس هي مباراة دوري وثلاث نقاط والحمد لله أن جماهيرنا الاتحادية وفية معنا دائماً وحضرت مبكراً إلى الملعب وأنا أكرر وأقول إن جماهير الاتحاد لا تقارن بأي جماهير أخرى من حيث التأثير الإيجابي داخل الملعب على لاعبيها.
    وأثنى نور على المستوى المتميز الذي ظهر به حارس الاتحاد تيسير النتيف في المباريات الأخيرة، ومن بينها مباراة الأمس والنتيف حارس مرمى كبير، وقد صبر كثيراً على الانتقادات وها هو يعود من جديد لإثبات نفسه كحارس له مكانة خاصة في الفريق.






    رد مع اقتباس  

  3. #3 باقي كثير يا أهلي 
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668


    رفض الرئيس الاتحادي منصور البلوي أن يكون الفوز الكبير الذي حققه فريقهم الكروي الأول أمام منافسه التقليدي الأهلي بثلاثية نظيفة رغم النقص بعد مرور (40) دقيقة من المباراة بطرد المدافع مشعل السعيد بمثابة رد الدين والاعتبار لفوز الأهلي في المباراة النهائية لكأس الأمير فيصل وقال: نحن في الاتحاد لا نتعامل مع الظروف والمناسبات بهذه الطريقة أو حتى العقلية ومنافسنا الأهلي فريق كبير نحترمه كثيرا ونعرف تماماً أن كرة القدم فوز وخسارة ولكن في رأيي أنه عندما يكتمل الاتحاد وتكون الظروف أثناء المباراة طبيعية فإنه يصعب على أي منافس هزيمته، وشاهدنا أن الاتحاد واصل تميزه وانتصر في مباراة دورية على خصمه التقليدي مع أننا تعرضنا لحالة نقص بعد مرور وقت قصير لكن لاعبي الاتحاد بأسمائهم المعروفة فرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء وبالأخص في الشوط الثاني بأكمله وتمكنوا من هز شباك المسيليم ثلاث مرات بطرق مختلفة تؤكد للجميع أننا نملك عدة حلول للفوز.ووجه البلوي انتقادا مباشرا لمدرب فريقه البلجيكي ديمتري وقال: أؤمن بمبدأ التخصص وأعرف أنني لست رجلا فنيا لكنني لدي نظرة وخبرة في لعبة كرة القدم تسمح بأن أبدي وجهة نظري وأناقش الجهاز الفني وفي نهاية الأمر أترك له حرية الاختيار مع تحمل المسؤولية إلا أن ديمتري جانبه التوفيق عندما أبعد البرازيلي أوليفيرا عن القائمة الأساسية ويستعين بالسعيد ولو أن البرازيلي لعب مع كيتا لكان وضعنا الهجومي منذ البداية مختلفا بصورة كبيرة ، وعلى أية حال يجب أن لا تجعلنا نتيجة المباراة نتجاهل أخطاءنا بل لابد من المناقشة والتصحيح لأننا ننظر لكل مباراة متبقية لنا في الموسم الحالي على أنها مواجهة كؤوس وأي نقطة ربما تجعلنا نخسر الكثير ونحن بحاجة إلى مواصلة الفوز وحصد النقاط حتى نضمن مركزا إيجابيا يريحنا في مباريات مربع الكبار.





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    723
    مبروك الفوز الاتحادي.
    ولكن الاتحاد لم يرد الدين فحين فاز الاهلي على الاتحاد لم يحرز ثلاث نقاط بل احرز كاس دوري الامير فيصل بن فهد.
    اما حين تغلب الاتحاد على الاهلي لم يحرز سوى ثلاث نقاط.





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    1,085
    اولاً اشكرك اخي سيد الظلام على الطرح الجميل رغم اختلافي على عنوان الموضوع فالاتحاد ليست لديه فواتير حتى يسددها والأهلي هو من سدد الفاتوره السابقه ولسى باقي فواتير وكأنه أرجع الخدمه 24 ساعه فقط

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gaberyal مشاهدة المشاركة
    مبروك الفوز الاتحادي.
    ولكن الاتحاد لم يرد الدين فحين فاز الاهلي على الاتحاد لم يحرز ثلاث نقاط بل احرز كاس دوري الامير فيصل بن فهد.
    اما حين تغلب الاتحاد على الاهلي لم يحرز سوى ثلاث نقاط.
    اخي الكريم اولاً الله يبارك فيك وهذي عوايدنا

    ثانيا الثلاث نقاط صعبه املكم في الإلتحاق بالأربعه الكبار والظفر بأغلى كأس

    ثالثاً الإتحاد ياما وياما أبكى الأهلي في النهائيات وإذا تبي أسردها ماعندي مانع

    والإهلي بكأس الامير فيصل سدد جزء من مبلغ الفواتير اللي عليه للإتحاد

    ويبقى العميد كبير



    معليييييييييييش مع الإتحاد ماتأكل عييييييييييييييييش





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    أيه معليش مع الاتحاد ما تأكل عيش





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    818
    [align=center]سيد

    مشكور على الطرح الجميل

    معليييييييييييش مع الإتحاد ماتأكل عييييييييييييييييش

    القيصر تينو كفيت اووافيت تسلم


    اتحاديه منذو النشئه
    [/align]





    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    723
    اخي الكريم اولاً الله يبارك فيك وهذي عوايدنا

    ثانيا الثلاث نقاط صعبه املكم في الإلتحاق بالأربعه الكبار والظفر بأغلى كأس

    ثالثاً الإتحاد ياما وياما أبكى الأهلي في النهائيات وإذا تبي أسردها ماعندي مانع

    والإهلي بكأس الامير فيصل سدد جزء من مبلغ الفواتير اللي عليه للإتحاد

    ويبقى العميد كبير.

    أولا جزاك الله خير.
    ثانيا الاهلي لم يعلق اماله في دوري خادم الحرمين الشريفين. وصورح بذالك نيبوشا.
    ثالثا بإذن الله نتقابل مع الإتحاد في نهائي ولي العهد لنرى من الذي يبكي.
    وتبقى القلعة حصنٌ حصين.





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    جبريل

    شكرا لمشاركتك بالموضوع مع علمي انك هلالي منت اهلاوي المهم لعلمك الثلاث نقاط هذه
    هي لتثبيت اقدامنا بالنهائي والاهلي لعب هذه المباراة بكامل نجومة لانها تشكل الفرصة الاخيرة
    للحق بركب المقدمة ولكن نيبوشا خسر الرهان امام فريق لا يلدغ مرتين من فريق كالاهلي
    يعني بالعربي الفصيح راح عليكم الدوري هذه السنة خليكم يا اهلاويه بالكاس والبطولة العربية
    وهدية لك
    والاهلي يبكي من ضرب الاتي
    وسلامتكم.





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    وليد ...~ غير متواجد حالياً ৵હ¸־ميـآســه¸.હ৵
    المشاركات
    11,668
    القيصر تينو

    شكرا لك على مرورك وتوضبحاتك الجميلة وزي ما قلت
    معليش مع الاتي ما تاكل عيش ومني
    نمر الاتي لو يلعب يأكل القاصي مع الداني
    وسلامتكم.





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. (من منكم يعرف القوة التحصينية الثلاثية)؟
    بواسطة لعداني في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 05-Nov-2007, 10:18 PM
  2. الاتصالات السعودية تجمع فاتورة آفاق وسعودي نت تحت سقف آفاق Dsl شامل
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 16-Sep-2007, 04:55 PM
  3. الجيل الذهبي يحرز الثلاثية التاريخية ليصبح الوريث الشرعي لأجيال الثمانينات
    بواسطة حيدر الزبيدي في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-Aug-2007, 12:10 AM
  4. اختبر شخصيتك بعشرة اسئلة
    بواسطة سعوديه وافتخر في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-Aug-2006, 06:51 AM
  5. ربع مليون ريال فاتورة زواج الشاب في قطر
    بواسطة شيـqatــخة في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Jun-2006, 07:05 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •