الفصل التاسع
هههههههههعارفه هالحين كلكم متحمسين.تبون تعرفون وش صار للمرجوجه عفرا وهي تصارخ. انا كنت بمكاني قاعده اتامل بهالخلق مثل ما ذكرت لكم من قبل.شوي يوم سمعت صريخ زعقني بشكل مو طبيعي المهمقمت فزعه من مكاني ورحت اراكض للمكان اللي عفروه فيهويوم جيت. لقيت عفرا ترتجف بشكل مو طبيعي وفيه واحد واقف قدامها وواحد ثاني طايح على الارض مو قادر يقوم. الرجال اللي كان يكلم عفرا.كان معطيني ظهره.مشاء الله عليه. كان طويل وعريض. ولابس ثوب وشماغ. شافتني عفرا وركضت لي وضمتني وقامت تصيييييييييييح: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهايييييييييييياه اها اها.ملكه." حاولت اهديها واعرف وش السالفة.بس ما قدرت لانها كانت منهارة بالكامل.بيني وبينكم انصدمت لالالا.هاذي موب عفرا اللي اعرفها.شوي يوم جا الاخ اللي راز نفسه عندنا وقال بلهجه حارة" هالحين تمسكن الباب.وتطلعن" انا عيوني انفتحت على الاخير مو مصدقة.على ايش شايف نفسه وليش يكلمنا بهالطريقة. لا يكون مسوي فيها معرررفة؟وقعدت اطالع بوجهه اللي كان كله برود وغرور.صح حليو. بحواجبه السودا الغامقه.وبياضه الصافي.وخشمه اللي زي حد السيفوشفايفه الحمرا. حسيت اني اعرفه لكنما اهتميتوش هالغرورالي فيه. فضيييييييييييع( اكره الغرووووووووو وور )ما اهتميت بخشته و رديت اببرود" لا تدخل بللي ما يخصك." طالعني باشمئزاز. وقال وهو يرفع حواجبه" اجل.لا تقعدون تسوون فيها محترمات.وانتم من جنبها." ولف وعطانا ظهرهطالعت ب عفرا اللي كانت ضامتني بقوة.حاولت اهديها ماقدرت.قلتلها بهمس: نطلع؟." فهزت لي راسها.وقبل لا نطلع طالعت الرجال اللي متمدد على الارض ويحاول يقوم وهو يترنح.صدق عالم ما تستحي.
بالسيارة.وبعد نص ساعه تقريبا.هدت عفرا من الصياح وقامت تحكيلي وهي تشاهق: الحقييير مسكني من.من خصرييييي.آآآآآآآآآآآآه يا ويلي.يا فضيحتيالله ياخذه الشربااااان" انا كنت مصنمة وفاتحه فمي على الاخيرعما.محسبنا في امريكا الاخ؟قطيعه تقطعه. وكملت وهي تمسح خشمها بالمنديل: الرجال الثاني.هو اللي طقهاعطاه بووووكس على خشمهههه" ورجعت تمسح عيونها بمنديل جديد.وكملت: ملكه.احس نفسي غبيةشفتي شلون كان يكلمنييييباحتقااااااار وكأني طفله صغيييرة. " ما عرفت وش اقولها.ليش متوترة لهاالدرجة؟.بالاخير اهو رجال غريب.لا اكثر ولا اقل.يعني مو مهم وش فكر او مافكر.واكتشفت ان عفرا حساسه رغم انها تظهر العكس وتستهبلall the time طالعت ساعتيوقلت بعد لحظات: طيبهدي اعصابك.خلاص سالفه وانتهت. والاخ اللي شايف عمرهقلعه تقلعه وتاخذه.مانبي شوفة وجهه" قالت عفرا بتوتر" لااااااااااا قلت وانا مستغربة " وشهو اللي لا." طالعتنيوكانها استوعبت شي.وتركتني اطالع فيها وانا وجهي عليه علامات الدنيا.والله هالبنت مو طبيعيةالتفت عفرا على الطارة.وفرت المفتاح وحركت السيارةوهي ميته صياااااااااااااح.
وصلنا البيت متاخر.وراحت كل وحده غرفتها من غير اي كلام بينا. انا اخذت لي شاور وغيرت ملابسي ولبست لي بيجامه.شورت احمر وتي شيرت ابيض عليه صورة قلب كبير احمر وجواته قطوتين.وشبشبي الاحمر الريش. مشطت شعري وخليته مفلول. وفرشت اسناني.وطلعت من الغرفةبعد ما اخذت جوالي.
نزلت السلالم وقررت اتمشى شوي بالحوشلأني حاسه بخنقه كبيرة.خصوصا مع صياح عفرا طول الطريق طلعت من البيت وتركت الباب مردودقررت اني اروح اشوف القسم الخاص اللي ازرع فيه كان عمي سعود مخلي لكل واحد فينا مساحه يزرعها بكيفه.ويكافا افضل واحد فينا بالزراعه. وطبعا كنت انا ومحمد افضل اثنيناما عفاري قطعتها خلا خالي. وبدرية زارعه طماطمونعناع. وريما زارعه وردة وحده.قاطفتها من عندي وغارستها.هههههه.يا حليلها ريموه.حسيت بشوية براد.وانا قاعده اتمشى في الحوش.لفيت يمين اول ما طلعت من الباب الرئيسي.لأن جهة اليسار فيها بيت الشعر والملحق والمطبخ.لكن يمين فيه ملعب تنس.وملعب كورة قدم مصغر.ومساحة كبيرة للزراعهوطبعا خلف البيت بالضبط فيه مسبح كبييييييييير مرة اصغر من الاولمبي بشوي وعلى مسافة منه فيه نافورة راقصه ومواقف للسيارات.
المهم وصلت عند المساحه اللي نزرع فيهاوابتسمت وانا اشوف ورودي البلدي والجوريوالفل والياسمين اللي زرعتهم وشوية ريحان.قعدت اشمهم واكلمهم بصوت عاليلأني لاحظت ان الحوش هااااادي مافيه اي صوت.: يا احلى ورد في هالدنياطبعا.شلون ما تكون حلودام ملكه اللي ازرعتك.هههههه.شوي شوي خلوني ارتاح.لا تتزاحمون كل واحد بياخذ دوره." ولفيت بغرور عنهم وقلت بصوت اعلى: انا الملكه.يعني احلى ورده تجيني وبعدها الورود الثانية" والتفت وقلت وانا امثل اني زعلانة" وشو. كأني سمعتكم تضحكون علي.طيب خلاص زعلت ما ابيكميلا روحوا.كنت ناوية اسقيكم شوي شوي" سكت لحظات وانا اطالع بالسما.وقلت وانا ااشر للسما: هييييييييا نجممممممممهسلميلي على صاحباتك. ههههه " وتنهدت بتعب وانا اقطف فلة من المكان اللي زرعته وقلت للفة: يا ليتني كنت نجمه فووووق اطالعكم بغرور.واتحداكم توصلوني" يمكن تستغربون مني. ومن افكاري الغبية.بس انا في ذاك الوقت كان فيني جانب طفولي ما اختفا رغم الحزن اللي بقلبي على فقد اهليوبكذا قعدت اغني للفله بصوت رايق " اللي بيني وبينك.مش لمسة ايدبتسلم كده.او شوء بعيونا اتكلم كده.بيحكي عليه.بيحكي عليك وعليا.اللي بيني وبينك.مش نظرة عين بتداوي كده.ولا ليلها دايما غاوي كده.يسهر لعينيك .يسهر لعينيك ولعينا.والله دايب فيك انا.مع ان شوقي كم سنة.لو الغناوماليش غنى.عن اني اغنيلك انااا."
"انا جاي ئولك اني بحبك.حب المكتوووب.والئلب عاشقايوه عاشق.عمري بيوم مايتوب.والله دايب فيك انامع ان شوئي كم سنة.لو الغنى وماليش غنى.عن اني غنيلك انا"
"ارئبني يا عمري.واملا ئلبي غرااام.عيزاك معايا لنهايالسه بينا كلام.والله دايب فيك انا.مع ان شوقي كم سنة.لو الغنا وماليش غنى.عن اني اغنيلك انا."وقعدت ارقص لنفسي. واهز بحركات مدروسة ومتعودة عليها من كنت صغيرة.وامشي بخطوات متعودتهاواسوي حركات بيدني مفكرة عمري ارقص مصري.وارفع شعري واهز خصري.واتمايل على ورا. وانا قاعده ادور مع الهيام بالاغنية والرقصه.طاحت عيوني على شخص قاعد يطالعني من بعيد.وقف قلبي وانا ملقيه قفاي لهالشخص. لفيت من جديد عشان اتاكد.وطالعت.اوووووووف. كانوا. لالا الحمدالله مافيه احد.الحمدالله.حطيت ايدي على قلبي.وقلت وانا اضحك واكلم الورد" ياووويلي.اكيد واحد من السواقين.بيقول والله هذا نفر واجد مجنون.ههههههههه" ورجعت للبيت مو ناقصه فضايح بين الله وخلقه.
اليوم الاربعاء الساعه1:00م
ابتسمت لنفسي بالمراية وقلت بتفائل: بيجيك واحد احسن منه يا ملكهلا تضيقين خلقك." ورحت امكيج نفسي بنفس.امس كان يوم غير بحياتي.عارفين ليشلأن سارا صديقتي كلمتني وحكيتلها على كل اللي بقلبي. وسارا صحتني من الغفلة.وهزئتني ومافيه مفرده بها الدنيا الا قالتهامنه يا انانية يا حمارة ياغبية.ياللي انفصخ منك الحيا." طبعا انا وسارا ما بينا ززعلوبعد ماهدت.اخذت تقنعني بوجهة نظرها واقتنعت بعد مامت صياح.(في حالات كثيرة احس اني لسه بعز المراهقة).ولا مافي حب بهالطريقة وحب النظرة الاولى بالافلام وبس.واقتنعت بكلام سارا واني اترك مساعد واشكاله ل بدريوه واشكالها.وفي آخر المكالمه قالت بحده: خلاص راهقتي اسبوعين بكيفكيله اعققققققلي وارجعي ملكه القديمة.وبعدين هو ماسافر" رديت بتردد" سافر من يومين.وارسلي رسالة فيههها." سارا وهي معصبة" نعععععم؟. مانتيب صاحيه إذا بتززوجين واحد من هالاشكالاقول اصحي.وقطعي رسايل الغفلة حقته".
تنهدت وانا اخلص مكياجي. وتذكرت رسالتهووعده لي انه يترك بدرية بعد فترة عشان سمعة ابوهاوانه بيجي يتزوجني.واني انا له هو وبس.رضيت ولا انرضيت.وانه عايف بدريه لجل عيوني. امممممممم تعالوااا. لا يروح فكركم بعيد.ترى العلاقة بيني وبينه معدومة بعد لقاء المطبخ.إلا من نظرات خاطفه بين وقت ووقت.وابتسامة معبرة من وقت لوقتبس.لكن قبل لا يسافر ارسلي هالرسالة وعرفت ان اللي فقلبه.لسه بقلبه.وما انكراني تاثرت كثير واخذت مقلب بنفسيبس الحمدالله ان عندي سارا بعد عمري.الله لا يحرمني منها
وارسلت بوسه لنفسي وقلت بغرور: هو بس مين يقدر هالجمال يا ملوكه.يا ملكة الحسن والزين كله." وابتسمت بغروروطالعت بلبسي.بنطلون جينز مطبوق من تحت برموداوقميص ساتان عنابي.بدون اكمام وضيق على الصدر ومن تحت الصدر وااااااااااسعوطبعا القميص كان قصير شوي.يعني لو رفعت يدي بانت بطني. اخذت شريطة ساتان عنابيوربطتها على شعري زي الطوقوطبعا خليت شعري مفلول كالعادة.اخذت صندلي العنابي وطلعت من الغرفة عشان انزل تحت للمحلق حق الرجال.لأن عمتي تبغاني اشرف على الخدامات لأن شغلهم يفششل ولازم احد يوقف فوق روسهم.
طاخ.طيخطخ طخ( صوت الصندل حقي اللي لبسته على طرف الدرج)محمد طلع راسه من غرفته" اوووووووووووووهجعله الكسر." ضحكت من كل قلبي.محمد بالذات احب ارفع ضغطه. وكمل وش ذا يقوم حتى بالغيبوبة) سويت نفسي ابكي وقلت بدلع" آآآآآآآآآآه اهىء اهىء.اممممممممم.انا ززززعلت. " سمعت محمد يصارخ ويدعي على نفسه( انا وش خلاني اتكلم.هالحين ذي وش بيسكتهاافففف يا ربيييييييهحتى بدرية اقدر عليهالكن ذي الحمرا.افففففففففاوكل امري لله) ووصل عندي وهو يدعي ويسب ومبرطم" خلاص خلاص. كنت احسبك بدرية" قلت بدلع وانا اتكلم زي الاطفال" ناء.زئلااااانه." قال محمد وهو لابس شورت وتي شيرت واسع لونه ازرق" شوفي.اخليك تلعبين بالبلاي ستيشن.وباللي تبين." هزيت راسي بدلع وقلت وانا امسح دموع وهمية بدلع زايد" لوح.لوح." واشرتله بيدي.وضحكت على وجه محمداللي يكره الدلع مرة بس مني انا ينطم وما يقول كلمة زيادة.قال محمد وهو ياخذ نفس عميق" ملوووووووكه حبيبتياسكتي يا قلبوعشان اجيبلك بيرة توت." صرخت بفرح وقعدت انط بفرح ( هييييييييييييييييمحمد ئلووو)وبغيت انزلق بس ربي ستر عليي.مات محمد ضحك علي ورجع لغرفته.وانا كملت دربي رايحه للملحق.وانا ماسكة ساقي شوي اللي انشدت من كثر التنطيط.
الله.السما رووووعه صافيه زرقامتخالطه مع بعض الغيوم البيضا اللي زي حبات القطنمنظر عجيب.ودك ترسمهعمركم تخيلتم الغيوم وجيهترا حالها مثل حالنابعضها مبتسم وبعضها عابس.بعضها يبكي.وبعضها يمرض.شوفوا شلون هالغيمه الكبيرة شكلها يجننامممممممم.شهتني بحلاو القطنتذكرت خالد اخوي الله يرحمه.يوم كان يجيبه لي دايم.لأنه كان شوي قديم فما كان يتوفر إلا بالاماكن الكبيرة.آآآآآآآآآآآآآآآآه يا دنيا.ما اصعب فراقكم ايها الاحباب.قلت وانا احط يديني جنب فمي واصرخ بصوت فرحااان لأني احس اني تحررت من مسالة مساعد اللي كانت مطينة عيشتي شوي" خااااااااالد . لا تزززعل اميترااااني ااراقبكم" ودمعت عيني شوي.وتكدر خاطري شوفي كالعادة يوم يخطرون على بالي.اخذت نفس عميقوانتبهت للجو.الجو يجنن مع قروب الشتا. لا هو برد ولا حرمرررة حلو.تذكرت ابويياكثر ماكان يحب هالجو.كان يقول ايه هذا الربيع." يا بعد هالدنيا يا يبه.واشرت للغيوم مرة ثانية" يببببببببه.لا تتزوج على امي.ترى بيضيق خلقها.بس اهي تكابر." يقولون ان موتى المؤمنين يعرفون اخبار حبايبهملا تزعل من يبهيوم انشديت لمساعد اوعدك اني ارفع راس عمي دوم.وماخلي اسمكم.اللي حافظتوا عليه كثير ينزل بالارضتنهدت بحزن شوي.وابعدت عن هالجو الحزينوغمضت عيوني واتنسمت الهوا بقوةورجعت طلعته وقلت وانا ابوس الهوا" عيييييييييييبمافيه بوسه ثانية.صدق قليل حيا"وقعدت اضحك.( هههههه.هههههههه)سمعت صوت ضحكة فيها بحه.التفت بسرعه.وصرختبمكاني يوم شفت الرجال اللي واقف يطالعني وهو مبسوط. وييييييييييآه آهقعدت انط بمكاني وادور حول نفسي.مو عارفة وين اتخبىوبالاخير ريقت السلالمودخلت الفيلا من جديد.قفلت البابوانا احاول اتنفس بعمقافففففخذي نفس عميقوفكيه بشويشهاذي نظرية نفسية لتهدأت الاعصاب.اووووووه.ملكه وش قاعده تخربطين.ضربت جبيني بقوة. ويييييييي.هذا وافيييي.يا ويلييا فشلتي والله.طالعت بلبسي بمرايا الصالة. يا فضيحتك يا ملكه. ولا واقفه عنده ساعهبس صدق اهو قليل ادب.قاعد يطالع فيني ولا ضحكه يزيد على حركاتي يامال الماحي ان شاء الله.
قعدت ادور بالصالة مو عارفة وين اروح؟ريحة عطر وافي لسه في باليعيونه.عيونه.آآآآآآآآآه يا قلبيهاذي العيون اللي انا شفتها فملكة بدريةاففففففف ليه يا ربي الفضايح.استغفر الله.عضيت على شفايفي وقلت بصوت عالي" كان يجننننننننن" يوووه.وثوبه وشماغه.ونظراته.يا ربيييطالعت بلبسي.يافضيحه.هالرجال كل ماشافني وانا متفصخه بيقول هالحرمه مافيها حيا.عضيت على شفايفي مرة ثانية بقوة.حتى حسيت بطعم الدم احررقني.آآآآآآآآآي.يا حلو عيونك يا وافي.والا حواجبه.بالجرح إلي قاطع حاجبه اليمينياناس لا يمكن تتصورونه.صح كلها ثواني.بس شكله محفور براسي.رفعت راسي بدعي ربي.إلا يوم شفت بدرية تطالعني من فوق الدرج.ما اعرف ليش وقف قلبي؟ قالها؟ . لالالا . وش بيقولها.اففف.اكيد بيقولها خبلة بنت عمك ذيحسيت بعيونها نظرةتاكدت بعدين انها. نظرة الشماته.
شفتها تتحرك من مكانها وتنزل الدرجقالت اببرود وهي تنزل الدرج:وييييي.ملكه وشفيج طايره من الفرحه؟فرحينا معاج.
: انا؟( ومدت بوزي وعطيتها قفاي) مافيني شي.
بدريه بصوت كررريه: مو ملاحظه ان لبسك خالع شوي؟. ترى مافي احد. في البيت( وسكتت وهي تميل شفايفها على جنب)
: ( افف.الله ياخذك وش قصدك يا الشينة وبكل برود الدنيااا)لا ابدا.من يوم ماسكنت هناولبسي كذاولا عمري غيرته ولا راح اغيره علشان احد.اي احد.مايفرق عندي.وبعدين عمي سعود راضي انت وش دخلك.
بدرية وهي تمشي عشان تطلع وبكل شماته:ههههه لا ابدابس( وميلت شفايفها وكملت). اللي ماخذك عقلك يتهانا به
( قلت ببرود فضيع وبصوت عاليوانا اطلع جوالي من مخباتي): يا حبييييييله.اللي ماخذ عقلي.مفارق ناس تبط الكبد.ومسافر.عسا ربي يحفظه.
وسفهتها ورجعت طلعت فوق ودقيت جوال على عمتي نورابينما هي عيونها طارت علي.
ررجعت للمحلق بعد ما حلفت لي عمتي نورا ايمان ان مافي احد في البيت.وحتى السواقين عندهم مشاوير. وصلت للملحقووقفت مترددة للحظات.هنا قابلت مساعدتذكرت كلام ساراوقلت وقلبي ينقبض شوي الله يعوضني باللي احسن منه.وسميت ودخلت داخل الملحق.وشفت الشغالات قالبات الدنيا فوق حدرعمتي نورا اول ماشافتني قالت براحه"ملكه بنيتي.خذي دوري.ترى انهد حيلي." قلتلها ببساطة: ولو من عيوني يا عمة." وراحت.رحت انا و وقفت فوق راس ايمي وعايشة ونوري وبوجا.وقعدت انافخ عليهم كم ساعه" ارفعي هذا." " نظفي هذا زين" " لالالاهذا مو كويس ليش" " اقلبوا الكنبة" ورحت بعد ما اعطيتهم الاوامر مع عايشه عشان نرتب غرفة سلطان. دمعت عيني على سلطان وفرقا سلطانوقفلت الباب.ورحت لغرفة الملابس الصغيرة التابعه لغرفتهكانت حوووسة.حن قلبي مسيكين والله سلطان. مايعرف يدبر عمره وش مسوي هالحين.ورحت اطلع ملابسه من الدولاب.واطبقهم بترتيب .وانا دموعي اربع اربع على فرقا الاخو اللي ربي عوضني فيه عن اخواني الاربع [COLOR=Navy]
خلصت نص الدوالايب اللي بغرفة الملابس.ودخلت علي عايشه وهي معصبة:هدا في ورق كتير كتير.تعال انت شوف وانا نظف هنا" وقفت ومسحت دموعي وقلتلها: عايشةنظفي زين.وامسحي الدولاب من جوا.وبعدين حطي الملابس اللي انا طبقتها.الشورتات لحالوالتي شيرتات لحال. والملابس الداخليه لحال.وطلعي ثوب عشان تكوينه انت وشغاله ثاني." صرخت عايشة: oh my gooooodكلو ثوب" قلتلها وانا اطلع ايوا كل الثياب.والغتر والشمغ." رجعت لغرفته الواسعةورحت لسريره.نظفت الفراش زين وقلبت المرتبة زينتها وبعدين حطيت المفرش فوقهاواللي كان نظيف وريحته عود.وبعدين رتبت الطاولات الصغيرة اللي حول السرير.ورصفت فيها الاوراق. وبعدين رحت لمكتبه الصغيروطالعت بكتب الشعر الكثيرة.شعر فصحى. شعر نبطي.شعر شكسبيري. .، ابتسمت واخذت ارتبها وانفظها عن الغبار وما حبيت اطلع بخصوصياته رغم اني ملقوفة ( طبعا هالشعور جاني لاقل من لحظات وماسرع ماراح). فتحت بتردد ظرف فيه اوراق وردية وصفرا معطرة ومتناثرة.( حبيبتي.ما اروع عينيك).( لحظة وقف فيها زماااني.لحظة التقت عيني بعينين ناعستين.تسحر القلب عينين عسليتاناصفى من عسل الجبال.تجعلك تتوه في دوامه لا نهاية لها.وتضيع بعوالم اخرىعوالم لا مكان فيها للوقت او الزمن.لامكان فيها سوى الغرام.والغرام الصرف) تنهدت وانا اسحب الورقة الثالثة[/COLOR ]( شو بحبك) (انه اناالفارس الاثيري الذي يغمر احلامكويملأ حياتك بعالم ملون.بالوان الحبعالم لا تنزل دموعك فيه.عالم تتردد ضحكاتك الطفولية في ارجاءه)تنهدت بحزن.والله مو بيدي يا سلطان .والله مو بيدي
واخيرا طلعت عايشة وقالت: بروح اجيب بخور." هزيت لها راسيوطلعت لغرفة وافي، وقفت للحظات عند الغرفةامممممممممم.اخذت نفس عميق وبعدين تركته ودخلت.( حشا حرب موب غرفة).اول شي ريحة الدخان والعطر القوي. جيفنشي الاحمرولاكسوت.وبلاك بولو.مشاء الله الغرفة انواع الحووووووسه .باكتات دخان بكل مكان علب بيرة.السرير محيوس.وواضح ان الرجال عايف النوم ويتقلب بفراشه كثير. ضحكت بخبثوقلت جوات نفسيهنيالا اللي آخذه تفكيرك، اممممتي شيرت له طايح على الارضية اللي تفصل بين غرفة الملابس وغرفته وطبعا هناك شفت اكوام ملبس تفجع.اوراق .انكتبت بلحظتها وبعدين انرمت طالعت الورق المتعفط والمتكور والمرمي على الجدار.ناديت نوري قبل.لا امسك الورق.وبديت اقرا بنهم وبفضول عن ذا الوافي.افتح الاوراق المتكورة بقسوة وبعضها متقطع قطع صغيرة.إلى غجريتي المثيرةعضيت على شفايفيمين المثيرة.اكيد وحده من بنات حايل الحلوات.تنهدت ورميت الورقة بعصبيةووقفت واخذت ورقة ثانية.بيت شعر بسيط بس معبروش اللي يجبر الشاعر يدور للشعر جمهور.مدام انت محبينه وعشاقه وجمهوره.تنهدت بعصبية. يا سلام.يعني اهي الكل بالكل.صدق رجال بكاشيناساسا الرجال اكبر بكاشين.طلعت صوتوكان ودي اقرا كل الاوراق اللي بالغرفةوفعلا الشغلات طايحات تنظيف وتنفيضوانا ماسكه الاوراق.اقرا فيها وكأني واحد جوعان وماصدق يلقى لها اكللاحظت ان ملاحظاته تشبه ملاحظات سلطان شوييعني يمكن سلطان معلمه عن ذي الطريقة.عشان يفرغ الشحنات اللي جواته اللي كابتهااكيد تبون تعرفون وش بالورق.صراحهما اقدر اقولكم خصوصياتلكن باقولكم.كل اللي بالاوراق عباره. لمحات بسيطة عن افكاره.كلها عن البنت الحلوة الغجريه.اللي ضحكتها مثل ضحكة الطفلوعيونها تشع فرح.اللي يعرفها بالبداية يحبها.لكن بعد مايعرفها زين يصير شوفها مثل الحيا الرقطه.انسانة خبيثةلأبعد الحدود. حنيت على وافيمسكين يحب وحده لئيمه.بس يتاهل.اللي يصادق بدريةوهي اكثر الناس لؤم على وجه الارضيستااااهلعصبت مرة من نفسي خله يحب الل يبي ويكره الل يبي.وش ابي منه انا ووجهيقررت اروح اطلع بس لفت نظريدفتر اسود جلدي.كبير زي حق رجال الاعمال.رحت له بتردد.فتحته.وطالعتني كلمات طالعه من القلب مباشرة للورقاخذت من وقتي سنين طويلةجاملتني واثره على حساب روحي
املتني باحلام.ماهيب قليلةوصدمتني في ياس حطم طموحي
عيشتني بالوهم عيشة ذليلةحطمتني وانا احسب انك نصوحي.
جددت قصة الف ليلة وليلةحاولت بالتدريج تدمي جروحي
ترضي غرورك غايتك والوسيلةتفرح إلا ونيت واوحيت نوحي
رسمت لك بالقلب صورة جميلة.فيها وفاء واخلاص لااسمع ولا اوحي.
تلفت حولي بعصبية وسكرت الدفتر بقوة.مين اللي جرحته بهالطريقةلدرجة انه تعبان علشانهاوعايف النوم لعيونهاوحارق نفسه بالدخان لاجل وصالهاولقيت نفسي ادعي عليها بنت الناس وانا ما اعرفها ولا تعرفني.وماانتبهت إلا لضحكة نوري التفت لها وشفتها تاشر للشغالة الثانية على قلبها.سفهتهم وطلعت معصبة.طيب ليش معصبة.اساسا شكله صايع ويعرف مليون وحده لحول وانتي وش عليك رجال وبكيفه يحب ما يحب وش همك بوزت وانا ارجع للصالة وقلت للشغالات بغرفة وافي: بسسسسسرررعه بلا ضحك ومصخره" ووقفت معصبة عند الباب حق الملحق.
الساعه 3:00م
رجع عمي بدري اليوم وكلنا استغربنااجتمعنا على الغدا.وجلسنا فاماكنا المعتادة.عمي سعود على راس الطاولة البيضاويةوعمتي نورا يمينه.وانا يمينهاوالجهة المقابلة عفرا يمين عمي ويمينها بدريه. ويمين بدرية ريما.وجنبي محمد وراس الطاولة من الجهة الثانية فاضي.مرات يجلس فيه سلطان.طالعت الكرسي اللي فاضي وابتسمت.ناولتني عمتي نورا صحن اللحم.فحطيت لي كم قطعه فصحني رغم ان مالي نفس وعطيته محمد اللي حط وناوله ريما.وبعدها بدرية بعدين عفرا.عفرا.طالعتها وكأني اتذكرها لتوي من بعد ذاك اليوم وهي قافلة على عمرها البابلاحظت ان وجهها شاحب.وكانت ميب حاطه مكياج.رافعه شعرها كله فوق راسها.ولابسه جلابيه سكري.غريبة!!.يعني متحسسه من الموضوع.بس عفرا قوية ومو من النوع اللي تتحسس من اي شيء.طالعت اللي جنبها.اللي ما تتسمى.( ترى هذا اسمها من اليوم لا تنسونه) خلوني ساكته ازينتجيب المرض ببلوزتها الخضرا الواسعه.ريما تاخذ العقلبفستانها الاحمروضحكتني وهي تعابل اللحم بالشوك والسكين وعلى وجهها تركيز شديدكانها قاعد تحل معادلة صعبة.ومحمد جنبيقاعد يفكر بمباراة الكورة اللي بالعصر.( فعلا كلن على همه سرى)
عمي سعود:عندي لكم خبر بيفرحكم
عمتي نورا بلا مبالاة:قوليا عمري
طالعناه كلنا.وكأنه رئيس دولة على وشك انه يشن حرب على دولة صغيرة مسكينة.
عمي سعود:بكرة الصبح.بيجون بنات صديقي ناصر.واخوهم.
عفرا بدون تفكير: نععععموليش ان شاء الله
بدرية بضيق: يبه.مالنا خلق لهم
ريما: في احد يزول الصبح
محمد بغباء: هذولي امريكانماتفهمين انتي( ميد ريما)
قال عمي سعود وهو يطالع بصحنه:بيسكنون عندنا فترة يمكن تطولويمكن تقصر.
قالت عمتي نورا بصوت هادي ثابت فيه ارتجافه صغيرة ماحد لاحظها: بنااات.خلوكم بشوشات.ترى هاذولي يمكن يتمون عندنا على طول.
عفرا بدون تفكير: مابقى إلا ذي.
قال عمي بعصبية: مابقى ولا بقى.انا اعطيت لصديقي كلمه( ووجه لي نظرة) تراني حاط العشم فيك يا ملكه.بتبيضين وجهي.
بدرية بعصبية: كلش ملكه.ونحن مالنا والي!!
عمي بصوت مرتفع ومعصب: جب.ولا كلمه.ملكه بنتي مثل مانتن بناتي
قلت بتوتر: عمممي!!!هدي اعصابك.( وكملت بتفاؤل).راح نحطهم بعيونا.انا وعفاري وبدرية.وريما بعد( بعد ما اعطيت ريما نظرة وانا ابتسم)
عمي وهو يقوم: خلاص اجل.انت تروحين للمطار مع السواق تستقبلينهم.
عفرا وكأن هذا كل اللي يهمها: وولدهم
قال عمي بدون اهتمام: وشفيه؟.
بدرية بعصبية: يبه.ترضا ان رجال غريب يعيش بينا.
استغفر عمي كذا مرة وبعدين قال: شوفي.ماهوب رجال غريب.اعرفه من عمره ثلاث سنينوانت تعرفونهزين.لا تغطون منه.وهو راح ينام بالملحق علشان الملكه
قلت لعمي وانا اوقف بعد: عمي ترا عاديإذا تبيه يدخل البيت( وكملت وانا الحقه للمغاسل)ترى كلها جلابيه وشرشف صلاة وخلصت.
ضحك عمي وقال وهو يغسل يدينه:يا حبيلك والله انك توسعين صدري.بس لا.ماراح.يدخلخوذي راحتك يا بنيتي.مع انهلو.( ومد بوزه ثم ابتسم)
عرفت وش بيقول وقلت: لا يا عميإلا ذي. اتغطى عن سلطان ووافي.( بعدين عضيت على شفايفي وكملت بتوتربس عمي ماانتبه) وخال البنات. وما اتغطى عن الامريكاني.كلهم سوا بنظري.
الساعه8:00م
نزلت انا وعمتي نورا للسوق.عشان نشتري مفارش جديدة لضيوفنا اللي بيجون بكرة. وعيت عفاري انها تجي معنا.وماجات معنا غير ريما اللي كانت شايلة عروستها بفستانها المخملي ومبسوطة على الأخير وهي قاعده تحقق مع جورج بالسيارة.
ريما: انت في كلام ئربي؟
جورج:yes
ريما: طيب ليش.انت كلام انجليزززي واجد
جورج وهو يهز راسه: انا.مافي كلام ئربي كتير زين
ريما بعناد: يعني.انت مافي ائرف ئربي
جورج وهو يهز راسه بصبر ويبتسم ل ريما: u can say that
هزت ريما راسها وقالت معصبة: ماماااااااااااااااااا.
قالت عمتي نورا اللي صوتها كان يرتعش: هلا؟
ريما بطفولة بريئة: انا مااحب جورجعلي احسن.
ابتسمت عمتي نورا اللي كانت كاشفه غطاها عشان السيارة مضللة:طيبعلي يرجعنا.ارتحتي.
رجعت ريما تقول باصرار ل جورج: أزا انت مافي كلام ئربيانا ازئل
ضحك جورج وقال: i'll try.don't be upset
ريما: goodvery good
سفهت ريما والسواق.وقعدت العب بالجوال.ولاحظت بطرف عيني ان عمتي نورا.شكلها كان مرهق. وتعبانياربييييي.وش اللي قاعد يصير من حولي.عفرا.وكأن ميت لها احد.ما تطلع من غرفتها. ما تاكل.لبسها يقرررفشعرها يقرررف.عيونها محمرة طول الوقت.وبس تقلب عيونها تطالع بالتقويم والساعه
عمتي نورا.اليوم كله من الغدا وهي ميب على بعضهابس اطقطق اصابعها.وتمشي كثير على غير هدى في البيتتفتح علينا غرفنا تطل علينا وتروح.ياليته فيني ولا فيك يا عمه.
فجأة قالت عمتي نورا: طلبتك يا ملكه
طالعتها وترددت ما ادري وش اقول: آمري.
عمتي نورا: ما يامر عليك عدو.قولي تم
رديت بتردد اكبر وعلامة استفهام كبيرة قاعدة تشق مخي: تتتم.
تنفست عمتي نورا بارتياح وقالت وهي تمسك يديني بترجي: كلمي سلطااان.
: عمه!!!!
عمتي: واللي يخليك لي.يا ويلي ولدي له فتررة مابان.
قلت بتردد: طيب.وش بايدي اسويه؟
عمتي نورا وعيونها غرقانه دموع: ملكهانا سلطان ما اقدر على بعاده.والله قلبي متقطع عليه ووافي ومساعد ماقصروا.بس هالولد اختفى.كأن الارض انشقت وابلعته.
سكتت لحظات وكملت وهي ترفع عيونها للسقف: وافي.قالي.انه خلاص.بينتبه لاشغاله.لأن ماعنده وقت يضيعه.على.على.( وبكت بحرارة) على مراهقيييييين.
حسيت بكره كبييييييييييير لوافي.عمااا.وش ذي الاخلاق.بدل ما يقول لختهمرجعه مرجعه الله لا يعوق بشر.بكل ببرود يسب سلطان ويقول عنه مراهق.
التفتت ريما علينا وقالت بجزع: ماما؟!!!!!!!
مسحت عمتي نورا دموعها بالمنديل وابتسمت ل ريما.اللي رجعت مكانه وقالت تكلم عروستها: دايم كذا
مسكت ايد عمتي نورا وقلت بحزن وتقدير: تبيني انا وعفاري نروح ندوره
قالت وهي تبتسم بالم: الرجال مالقوه.انتم شلون بتلاقونه.
وكملت بتردد: ابيك.ابيك( وقلبت عيونها كثير) تكلمينه.
: نععععععععععم؟عمتييي.
قالت عمتي بسرعه: انتي قلت تم.آآآه.الله يخليك.قوليله.انك تحبينه.وان البيت دونك ولا شي.
صديت عن عمتي.اكيد عمتي مجنونةلالالا.لا يمكن تكون جديه بكلامها.فيه عمه تطلب من بنت اخو زوجها.انها تكلم ولدها وتغازله.لالالا.اكيد اني فاهمه غلط.
وقفنا عن الكلام لأن السواق وقف.عدلت عمتي نقابها ونزلناواحنا ياله نمشيمالنا نفس بشيء.
رجعت البيت.وخفت ان عمتي نورا.تكلمني بموضوع سلطان من جديد.عشان كذا سويت حالة استنفار وقلت للشغالات يطلعون الفرش فوق.عشان نفرشها.واسرعت وراهم عشان عمتي ما تمسكني من جديد وتبكي عندي.في االغرفتين حقت الضيوف.وحده فيها سريرين.والثانية فيها سرير مزدوج.حطينا المفرش الابيض اللي بورود زرقاء وسماوي.في الغرفة حقت السرير الواحد.والمفارش الاورنج.على السريرين.وجت ريماوتبرعت ببعض العابها كديكور للغرفة.قلت لعايشة وانا آخذ الورد البلدي منها:حطي بغرفة ولد" قالت عايشة: كلوا ولد.ولا بس ولد جديد." فكرت للحظات وقلت وانا اصد عنها بحركة طفولية غبية: لا.بس ولد جديد" واعطيتها المفرش الابيض عشان يحطونه.رتبت الورود والريحان بفازة كريستال كبيرة.ورميت شوية حصى باسفلها. واخذت من تولات العود والمسك اللي بحمامي وحطيتهم بسلة خزف صغيرة مع صابون ملون وبطاقة ترحيب كتبتها بنفسي بالحمامات حقت غرف الضيوفوخليت الشغالات ياخذون الفازة الكريستال الثانية اللي زينتها بنفس الطريقة والسلة الخزف لغرفة الولد او الاصح الرجال.
الساعه10:00م
دق جوالي.شفت البدوي يتصل بك.ضحكت هذا محمد وهو اللي مسجل اسمه بجوالي كذا
محمد: الو.
: الوووووو( بدللع عشان ارفع ضغطه)
محمد بصوت معصب: لحووووووووول
: وشوووو يعني حرااام ادلع على خطيبي.
محمد وهو يصارخ: خطيبك بعينك!!!
: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.خلاص زززئلت.اهىء اهىء
محمد: الله من البلشةاخلصي.بسرعه.
: آآ.
محمد: وش اللي آآآ؟!!!
: ( قلت بدلع زااايد) يعني لاءا
محمد: اففففف.تبين تاكلين ولا لا؟
: إلا
محمد: طيب.انا بروح لاقرب مطعم بيتزا بالقاه.تجين معي؟
( نطيت من الفرح خصوصا ان جو البيت خنقه وكتمه وزهق): اييييييييييييييه.
محمد وهو يضحك: هههههههه.الله منكن يا الحريمروحي اخلصي وجهزي ريما معك.
: ولو.من عيووووووووووووني.يا اغل.
طوططوططوط.طوط.
ضحكت بقوة يا حليله سكر الخط.اوريك يا محمدوه.
قمت من سريريوسكرت الستيريوولبست عباتيواخذت شنطتي وشيلتيطلعت من غرفتي وقفلتها زززينورحت دقيت الباب على عفرا: عفرااااااااااااااااااءعفرراااااااااااا
ولا اي رد.ولا كلمه.والله ماهيب طبيعية.
: عفراااااااااااااااا.عيونيانا باطلع.تعالي معي
ولا رد.ولا حتى نفس
: ترا الطلعه من غيرك وعععععع.( نفس الجواب)
حاولت افتح الباب.مقفول.دقيت عليه بصوت عالي.نفس الشيء.سكوووت.قلت بتردد: اكيد نايمه ورحت لغرفة ريما.
لقيت ريما تمشط شعر الباربي حقتها الهندية
ريما: ليتني حلوة مثلك
انا وانا شوي واضحك على خبالتها:ريما.بتجين معي
ريما وهي تنط: وووين؟
قلت وانا ابعد عن باب غرفتها: لمطعم البيتزا.
ريما: طيييييييييب انتظررررررري.
رجعتلها: ليش
قالت وهي تدخل غرفة ملابسها: بغير ملابسي
لحقتها على غرفة الملابسوبعد اخذ وعطا.قررت البسها فستانها الجينز المطرز بورود حمر.وبوت احمر وربطه حمرا على شعرها.عشان تصير مثلي.ونصير كاننا خوات.( تفكير طفولي بحت).ولا بتفل شعرها بعد وودها تلبس عدساتبس قلتلها: طيب.احاول اقنع عمي.بس بسرعه خلصي.
طردتني من غرفتها.عشان تلبسونزلت تحت عشان اطلع لمحمد.عند اللكزس برا.
ماكان موقف قدام البيت عرفت انه موقف ورا.فرحت اخذت لفه طويلة بالحوش عشان اوصلهعند مدخل النافورة.طبعا.الوقت ظلاموالانوار نصها مقفلة.فأنا كنت امشي بسرعه ونظراتي وراي عشان لو احد يلحقني او شي زي كذا.
(آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيي.) هذا صوتي اللي لحقته صرخة مكتومة وبعدها( ماتشوفين قدامك يا مره) رفعت راسي.مو قادرة اشوف مع الظلام. يا ربييييييييييييييي.صدق هذا مفسد الافراحيعني كل مابكون مبسوطة راح اشوفه.قلت بعصبية وانا اعطيه قفاي عشان اعدل غطاي على وجهي زين( والله ما ادري مين اللي مايشوف يا الاجودي؟) طلعت منه آهة قهر.وقال بصوت مكتوم متنرفز(ماخبر.بناتنا ياخذون ويعطون مع الرجاجيل!!) تنرفزت من رده وقلت بحرارة(لا تغير الموضوع!!) قال وهو يضرب كف بكف( طيب.) وكمل وانا ارجع اعطيه وجهي(ممكن امر) حمر وجهي من العصبية وقلت بصوت مرتفع( وانا منعتك يا استاذ!!) قال وهو يضحك بسخرية وعيونه تلمع مع الليل(لا ابدا.بس واقفه معترضه الخط.لا آخذه اليمين ومريحتنا ولا آخذه اليسار وفاكتنا من شرك) طالعت فيه من فوق لتحت.وكملت طريقي من جنبه بسرعه.وبعد يتكلم كانه يعرفني هو ووجه.صدق ما يستحي.صدق مافقلبه رجوله.وإلا ماكان قام ياخذ ويعطي معي وانا مانيب من محارمه!!!!!!!!
كانت الطلعة للمطعم تسد النفس مع محمد وريما.اللي اخذوا يتناقرون وقلبتها ريما مناحه علينا.ماقدرت آكل اي شيءكل تفكيري بهالمجنونوافييا ثقل دمه.والله انه ما يستحي.ولا يكلمني كان بيني وبينه عشرة عمرمو اقل من اسبوعين وعمري ما كلمتهبس الحق ينقالعليه رزززه معتبرة.ولا بكل الرجال. ومشاء الله العطر اللي إلا الآن لاصقي بشيلتي وعبايتي.حمرت خدودي يوم تذكرت اني ضربت بصدرهيلعن ابو الفشلهبملكه بدرية شافني متفصخه. وبالصبح شافني بذاك اللبس الكاشف لكل شيولا قبل شوي.لزقت فيه وطحت بحظنه. ضربت جبيني فجأةوقلت بصوت مرتفع ناسية نفسي: يا فشلتك والله!!
ريما وهي تاشر علي وتضحك بعد ماراقت شوي: زي عاشه
محمد يطالع فيني وكأنه تذكر شي يضحك ومات ضحك هو وريما.
قلت اسوي نفسي معصبة: خلاص.مافي لوحه مرة تاني
قال محمد وهو يحاول يسكت: لو شفت وجهك وانت تكلمين بصوت عالي زي عايشه يوم تحلطم.
ابتسمت لهم.وشوي تذكرت وجه عايشه يوم تحاكي روحها.والله العشرة اثرت فيني وقعدت اضحك معهم غصبا علي.
رجعنا البيت.بعد مااخذنا وجبات من ماكدونالز لكل الخدم والعيلةحطيت حقت الرجال بالمطبخ الخارجي واللي تخص عفرا وبدرية وعمتي والشغالات.بالاوفيز، رجعت غرفتي.وتروشتولبست بيجاما لونها كحلي فيها قصب فضي خفيفومشطت شعري لين مانشف.وتركته وقعدت ادهن ارجولي بكريم.واسويلهم مساج.
لحظات ودخلت عمتي نورا علي وانا خلاص على وشك اني اخلص مساج يديني.طالعتها.وحمر وجهي قالت وهي شكلها مرهقه من كثر الصياح.: ملكه الله يخلييييييييييييييييك
قمت لها على طول ورحت ضميتها بقوة: عمتي نورا.هدي عمرك الله يعافيك.
عمتي نورا وهي تبكي: ما اقدر.لازم اشوف سلطان لازم اشوفه
وكملت وهي تصيح بقوة: قلبي قابضني.حاسه اني بموت قريب وما راح اقدر املي عيوني منه ومن وجهه الحبيب
واخذتها وجلستها على السريروقلتلها: عمتي.ليش تقولين كذافال الله ولا فالك.
عمتي نورا وهي تمسح دموعها: قلبي قابضني يا ملكه.انا ام واحس بعيالي.والله احس فيهم
وكملت بحزن منهار: انت.بالنسبة ل سلطان شي فوق ما تتصورينه.
دمعت عيوني وقلت وانا مابي اصيح: وسلطان غالي عليا.
عمتي نورا واهي ترجع شعرها ورا اذنها: مو مثل حبه لك!!!
سكت ما عرفت وش ارد وكملت:ملكهالله يخليك.قوليلهاكذبي عليه.وخليه يرجع.
قلتلها وانا ابكي: ما اقدر.ما اقدر اكذب عليه.صعععبه.
عمتي نورا واهي تنهار وتتمدد على سريري: لالالالالالاالله يخليك لا تقولين صعبه.
قلت وانا احك جبيني ووجهي مليان دموع: تخيلي موقفيوإذا عرف اني كذبت.
عمتي نورا واهي تعصر مخدتي بين يدينها وتضمها بقوة: في ذاك الوقت فيه مية حلال.بس اهم شي يرجع ولدي.حرااااااااام عليك.ولدي يحبك.يحبك يالناكرة!!!!!
طلعت للوفيز منهارة بعد كلمت عمتي نورا.انا ناكرة.انا.ليش؟طيب وش سويت؟ عشان ينقال عني كذاانا اللي بكيت على سلطان اكثر مما بكوا خواتهانا اللي دعمته كثير.ووقفت معه كثير.حتى اني ياما وقفت ضد عمي علشاا اانه انا اللي قلت لعمي كلام ما ينقال علشانه طرد سلطاننزلت دمعه حارة ومرة وتحرررق على خدي.واتبعتها دموع ثانية.وقعدت ابكي بحرارةوانا احط ايديني على عيوني واتمسك بالطاولة اللي قدامي تذكرت سلطان.سلطان يوم يبتسم.سلطان يوم ينكت.سلطان يوم يتاثر.سلطان يوم طلعت معه انا وعفرا عشان السيارةسلطان يوم استقبلني بالمطار . سلطان يوم يتغزل فيني.سلطان يوم قرالي الشعر اللي اكتبه لي.سلطان يوم يلعب كوره صوته وفرحته وضحكته تملا الدنياسلطااااان.انا السبب باللي انت فيهسامحني يا الغالي. سامحنياخذت كاسه كانت قدامي و رميتها على الارض بعصبيةوتكسرت لالف قطعه صغيرة.طحت على الارضوما اهتميت بجروحي وقعدت ابكي واشاهق بصوت مكتوم. تذكرت الكابوس.الكابوس.انا احرقته.انا احرقت قلبه. احرقتهاحرقته.احررقتهيا ربيييييييييييي ارحمني.آآآآآآآآهآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبييييييمسكت صدري بقوة.بسبب الالم اللي اخذ يزيد جواتيلمست القزاز بايدي بتردد.وضغطت عليه بعصبية.ابي اعاقب نفسيلازم اعاقب نفسي انا انسانة سيئة.سيئةصرخت بصوت عالي: يببببببببببببببه . يممممممممممم مممه .ليش رحتوا وتركتووني.انتم ماتحبوني والله.والله ماتحبونيخاااااالد.خذني معااااااااااااااك"وقعدت اضرب يديني على القزاز بقوة.واشوف الدم يتناثريتناثر بكل مكان.ليتني متليتني مت.ليش؟.ليش انا اسبب الالم للناس.ليش ما اكون السعادة بحياة من حولي؟. ليش انا الناكرة.ليش. والله مو قاعده احس بالالم.اللي فيني اكبر من اني اتالم.آآآآآآآآآآآآآآآآآه .آآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه. .حاسه روحي مثقلة مجروحه . تعباااااااانه. يالله وش كثر التعب النفسي يهد الواحد.وش كثر يجرحهوش كثر يالمه.مسكت القزاز بايدي وضغطت عليه بقوة ودموعي تطيح على جروحي وتحرقني بقوة.يارب يكون قزاز متسمم واموت يا رب اموووت حسيت بالقزاز يدخل بيدي.ابتسمت بسخريةلكن ما طالت هالبسمةلأنيصرخت صرخة بصوت عالي اخترقت الليل والصمت والسكون اللي كان يعم البيت بعد يوم مرهق." ابي امووووووووووووووووووتابي اموووووووووووووت خلوووني امووووووو ووووت ." سمعت صوت ركض.وصوت صراخ.لكن الدنيا غابت عن بالي.واختفى كل شي من حوليودارت علي الدواير