الفصل الرابع والعشرين
في اليوم الثاني
توني مخلصه من مكالمة رائعه مع صيته. الحمدالله رجعت امورها مع زوجها عال العال. وكانت مفاجأة حلوة بالنسبة له.لكنه ماعلق على موضوع زواجه من الثانية.ورفض انه يناقشها فيه.انا نصحتها انها تهدي الاوضاع شوي.وتنسى او تتناسى مرته الثانية.وتسحره السحر الحلال.بحيث انه يقولها بعد فترة آمري وتدللي لو تبيني ارمي الثانية بنار جهنم ارميهاا!!
طالعت بالسرير اللي توني مغيرة المفرش حقه الجو كل ماله ويزيد برودهمسكين وافي إذا تطلقت منه من راح يهتم فيه.واعرفه عجااز ماراح يغير مفرشه بنفسه.سبحان الله من يصدق ان هالشخص عاش عازب طول عمرهزين لقيت عنده بطانية دافيه
رحت للدولاب عشان ارتبه زين واعزل ملابسي عشان بسهولة احطها بالشنطه حقتي. تلمست ملابسه. معقولة يا ملكهمعقولة عشتي معه بس شهر واسبوعين ومع هذا تعرفين وش يحب ووش مايحب.تعرفين شلون يفكر.تعرفين وش اللي يتعبه.في حريم مع رجالهم من ثلاثين سنة ماعرفت وش اللي يزعل رجلها حتى الآن
طلعت بعض الملابس اللي تحتاج غسيل وبعض الثياب المصفرة. ومسحت الدولاب بقطعه معقمه وحطيت له اكياس عطرية بين طيات ملابسهعشان يتذكرني^_^
سكرت الدولاب وشلت الملابس اللي بايدي. ورحت للمطبخحطيت الملابس بالغساله وشغلتهاثمن رحت حطيت لحم على الناراكيد وافي راح يرجع جوعان على الغداء اقله يلاقي اكله جاهزبعد مو حلوة بحقه كل يوم وانا جايبه من بره
ورجعت غرفة النوم لبست لي بنطلون بني قطيفه ناعم. ولبست بلوفر بيج.ومشطت شعري وقدرت بصعوبة اني المه ذيل حصان.
حطيت لي بلاشر خفيف وكحلت عيوني ببني بعد مارسمت حواجبي واخذت شنطتي ولبست عبايتيوافي خلا باب الشقه اليوم مفتوح عشان إذا جات الريم اقدر ادخلهاا.
توكلت على اللهوخليت الباب مردود.الحمدالله العمارة امان.والكل عارف وافي. ومحد راح يدخل البيت.
نزلت عند البواب في البدايةوسألته عن مواصفات الريم وانكر ان فيه احد ساكن بالعماره مثلها.
البواب: اسمها ايه يا ست"
: اسمهااريم.ام لجين."
البواب وهو يهز راسه بتفكير: دنه عارف كل واحد بالعماره ديمافيش حد بالاسم ده. لجين لاااء مافيش بت زغيرة بالاسم ده."
: الله يخليك يا عم احمد. حاول تذكر.يمكنهم ساكنين جدد."
البواب وهو يعتذر: والله يا ستي. انا بعرف كل واحد بالعماره دياصلا جوزك السي وافي دنه بعارفه من زمااااانلما كان عيل صغير"
طالعت بالبواب.قاعد يبربر عليهو انا ناقصه. تركته اول ماسكت بعد ماعطيته من اللحم الي عندنا لأن وافي كان ناوي يعطيه
بس لسهانا متأكده اني راح الاقي الريميعني معقولة ماتكون ساكنة هنااطيب معقولة تكون كذبت علي باسمهاااستحاله مافيه ناس بالتفكير ذا.هاذي حركات بنات الثانوي مو حركات حرمه كبيرة عاقله.
فكرت للحظات وانا بالاصنصير وتذكرت ان ريم مرة قالت لي انها ساكنه فوقنا.رحت لاول طابق فوق شقتي
ودرت على الشقق كلها ادقبعضهم مايفتحون وبعض الحريم يفتحون ويوم اسالهم عن ريم ينكرون معرفتهم لهاا.ويقولون انه مافيه احد بالاسم هذا بالعماره كلها.
وصفتها لهمووصفت بناتهاقلت كل معلومة اتذكرها عنهم.بس ولا كأن الحرمه اختفت وابلعتها الارض
رجعت لشقتي وانا محبطه.صابني احباط فضيع.الدموع تجمعت بعيونيوحلقي عورني. كنت تايهة .ضايعهشلون راح اخلي وافي يطلقني وانا مو لاقية اثبات واحديثبت براءتي. يثبت اني طاهرةشريفه لا عرفت التيلفون ولا قربته
فصخت عبايتي بضيق ورجعت المطبخقفلت على النارورجعت جلست بالصاله. ياربي. ياربي دلني على حل.حل واحد بس.كيف ممكن اخلي الريم ترجع لشقتي.كيف اخلي وافي يسمع اعترافهايعرف انها هي اللي كانت تستخدم التيلفون
حطيت ايديني على راسي بضيقفيه حل وحيد.يتيملكنه هو اللي ممكن ينقذنيبس فيه مخاطره كبيرةمع انــــــــ
وقفت بضيق.انا ملكه افكر بهالشيء.اكيد اني هبلة.بسسكذا.بكون مثل مايقول وافي فعلا.شلون اواجه نفسيما راح اقدر ابتسم بوجه احد.بحس اني حقيرة
رجعت المطبخ وطلعت طماطم من الثلاجهوقعدت اقطعه وانا مترددةاكيد عرفتوا وشو الحل اللي قاعده اخربط عنه.الحل ببساطه اني اكلم مساعد.ايه لا تطالعوني كذا كني مجنونة. صدقوني هذا الحل. اكلم مساعد.اطلب منه يرسل الريم لي.واقوله ان وافي راح يطلقني إذا فعلا تأكد اني ماكلمت احد.وبكذا.اتزوجك!!.
اييييي.جرحت نفسي بدون ما انتبهسمعت صوت البابورفعت راسي وانا اصبعي ينزف بسرعه. كان وافي توه راد من شغله. ما اجمله!! لابس ثوب اسودوالغترة البيضاا. والنظارات . افففففف.زفرت لا شعوريا وانا اصد عن عيونه
يآكلني بعيونهاحس وجهي ينحرق إذا تقابلت عيوناامايحق له يطالعني كذاا.انا مو زوجته عفوا انا زوجه بالاسم بس.مايحق له يتمقل فيني.يخلي النظر لمرومته! *_*
حسيت بيد وافي تمسك ايدي بقوة.كانت حركته تلقائية وغريبةقعد يدقق النظر باصباعي المجروحه. ياربي انا قاعده اشتعل هالحين. ليش قريب مني لهادرجة
: وافيخله." وسحبت ايدي من ايده.بس رجع مسكها بقوة.
وافي وهو يترك شنطته حقت الاب توب على جنب: حيات.مممملكه.اصباعك ينزف بقوة وش مسوية فيه"
وكمل وهو يبتسم بخبث: الظاهر نسيتي اصباعك مع الطماطمامممم.عاادي ما الومكدوم اللي عيونهم زرق نظرهم ضعيف!!."
:ههههما تضحكاساسا عيوني خضر.ولا هي زرقة.ونظري اقوى من نظرك مية مرة. معروف اني زرقاء اليمامه عند صديقاتي بالثانوي."
وافي وهو ضاغط على الجرح بقوة: اكيد زرقاء اليمامه بالغش!!."
: ايــــــــــه بالغشعندك مانع؟."
وحاولت اسحب ايدي من بين ايدينه.بس سفهني وسحبني للمغسله.حط اصباعي تحت الموية. وبعد فترة وانا متخدرةمو من الجرح ولا من الماء البااااااااردمتخدرة من هالاحاسيس الموطبيعية اللي قاعده استشعرها وانا جنب وافي كل شيء فيني ينبض بقوة.قلبي.وعروقي. وانا نفسي قاعده انتفضقعدت اطالع بوجهه.شكثر انت جميل!!ذكرت نفسي بعنف وش فايدة الجمال إذا النفس طالحه!!.ولااا شيءهذا هو مساعد اخس من وافي. ايه يا ملكه كلهم مثل بعض.خلك اكثر لؤم منهم.كلمي مساعد ووعديه بالزواج وخلي وافي يطلقك واهربي بعيد عنهممو لازم تروحين لبيت عمك.اهربي ارض الله واسعه.معك فلوس.معك لغة معك ايمان قوي بالله.خلاصوش تنتظرين.
عند هالنقطه من افكارسحبت ايدي بعنف حتى ان وافي تفاجأ بهالشيء. طالعني وهو مقطب حواجبه. وهز راسه مستغرب وطنشني وراح غرفة النوم
دورت لي لصقة جروح.وحطيتها على جرحي وتمنيت لو البشر اخترعوا لصقه لجروح النفس اللي كل مالها وتعمق.
ايه جاتني فكرة.ليش ما اروح لاسترالياواتزوج سلطانوخلص بلا وافي بلا مساعد بلا هم الحلوين مامنهم غير المرض.بعدين سلطان وش زينه وش حليله وفوق هذا ولد عمي
ابتسمت بخبث.خلاص.لازم انفذ الخطوة بدون لحظة تأخير وحده.
خلصت غداي.ورحت لوافي اللي ماطلع من الغرفة. دخلت غرفة النوم. كان وافي يطالع الشنطه اللي تركتها مفتوحه على الارض.وحسيت بنظراته شيء.ما ادري وشو بالضبط شيء عنيفشيء تملكي.مااا ادريولااا ابي ادري.
: احممم."
التفت وافي علي: هلاااء.الغدا"
: ايــه.وش فيك تطالع شنطتي"
طالعني ببرود: ابداشوفك جهزتي اغراضكمستغرب من ثقة المدمرة بنفسك."
قلت بدلع: واثق الخطوات يمشي ملكا.وانا ملكه.فلازم اكون واثقة."
ايه خلك كذا يا ملكه.خليه يعرف ان الله حقوانه راح يفقد ملكه.ملكة الدلع والجمال والانوثة. ملكه القوية اللي تدمر عشرة من اشكال وافي ومساعد
ابتسمت له بنعومة وانا اسبقه على طاولة الاكل.
سحبت له الكرسي فطالعني مستغرب.
: شبيك لبيك ملكه بين ايديك"
وافي وهو يحك رقبته بتوتر ويجلس: شكراا.!!"
: اممماليوم سويت لك غدا غييييير.بمناسبة الاتفاق اللي بيني وبينك."
وافي بهزء: التحدي.اللي خسرانه فيه."
طالعته بعتب وانا ابتسم بدلع: اممم اوكي التحديسويت لك ستيك لحم.ولا افضل شيف يضبطه."
وحطيت له الستيك وقعدت ازينه بالصلصة وصبيت له عصير تفاح بكآسة بلورية كشخة.
وجلست قباله وحطيت ليرجعت الخصل اللي تطايرت من ربطة شعري.ورجعتها ورا اذني بنعومة.
كنت مبسوطة حيل وانا اشوف وافي يطالعني مستغربراح ادمرك يا وافي.راح ادمرك كافي علي التعب.كافي عليكل هالحزن.انا لأني خبلهانضحك علي.انا لأني خبله.قدرت ريم توهقني. انا لأني خبله قدرت مهاا تسحبني وراها. انا لأني خبله وهبلة وطيبه انطردت زي الكلاب من بيت عمي.وليتهم حطوني بالشارعحطوني بمستشفى شوهني وحطمني انا لأني خبله خليت وافي يقلب لي حياتي من فوق لتحتانااالأني خبله حبيت مساعد وما حبيت سلطان!!
لكن من هاللحظة. استقوي يا ملكه.تظاهري بالقوة.مثلي ياختيمثل مهالعالم تمثل. مو الناس تمثل الطيب. انا راح امثل الشر.آآآآآآآآآآه يا خسارة بس الفراش الدافي اللي حطيته لوافي مو مشكله يله اقلها بكسب اجر فيه مع انه مايستاهل.
طالعني وافي وقال فجأة: اشفيك ما تاكلين"
قلت بنعومة ودلع: افكرر.هههعجبك الاكل."
وافي وهو يرجع شوي ويطالعني مستغرب: وش ناوية عليه"
: ابدسلامتك.مو ناوية على شيءبس انت زوجيولازم اكون قد مسؤولية الزواج. المره مالها إلا بيت رجلهاا"
وافي: افهم من هذا.ان مافيه طلاق"
ابتسمت: وافي.دوم اقول عنك ذكي!!بس شكلي بغير رايي فيه طلاق.بس انت اعطيتي يومين واليومين توهم بدوا لسه ماخلصوا.اقلها عيش هاليومين مثل هالبشر المتزوجة."
وافي وهو يسرح شوي: بعيش حياة المتزوجين الصح.بعد اسبوع."
ضاق صدري بقوة: هههههه يا حبيلك يا وافي.لسه شاك ببراءتي.يله.الف مبروك يا عريس."
طالعني ببرود: انا بنوم شويقوميني على المغرب.بنروح بيت حصه."
لمعت عيوني بفرح.زين بنروح لحصهراح انفذ خطتي بكل بساطه.
هزيت راسي له وانا اوقف معه: من عيونيالثنتين" واشرت على عيوني وانا اخذ الصحون للمطبخ.وقف وافي شوي يطالعني.وحسيته مرتبك مو قادر يفكر صح.خله.بقلعته!!
اول ماشفته وصل غرفة النوم.وانا حاطه الصحون بالمغسله ابي اغسلهم.صرخت بألم.: ايييييييييييي." خطرت على بالي فكرة مجنونة.
وقعدت افرك عيني اليمين وانا اتظاهر بالالم.رجع لي وافي بسرعه.حتى انه ضرب بطرف دولا بالمطبخ.ياقلبييييييه يا حرام مسكين!!! لااا تضحكون صدق قلبي حن عليه!!بس شوي^_*
قلت وانا اصيح: آآآآهعيني دخلت شي جواتهااا."
وافي وهو يتألم من حد الطاولة وحاط ايده على بطنه: خليني اشوف!!"
فتحتله عيني: آآآآآآآآآآآآآيتعووووووور!!"
وافي وهو يمسك وجهي.اووووه.بموووت.وش اللي خلاني العب هاللعبة.حمر وجهي بقوة.ياربي ايده دااااااافيه رغم برودة الجو.
فتح عيني باصابعه: مافيه شيء."
: آآآآآآآآآي تعورني موت احححشكلها عينك!!"
وافي وهو معصب: طيب اثبتي على الاقل يمكن غبااار."
وترك وجهي وفتح الثلاجه وطلع منها قطرة منظفة.
قلت بدلع: ماا احبهااا."
وافي: لااا يا شيخه.بطلي دلع."
ورجع مسكني مثل اول وقطر من القطرة بعيني.غمضت عيني اول مابعد وقفل القطرة
وافي بنعومة: عيونك عجيبه!!"
: وش اللي عجيب فيهم"
واعطيته قفاي وانا افتح الموية عشان اغسل الصحون بعين وحده مفتوحه!!
وافي وهو كأنه يكلم نفسه: لونهاا.غريب.لا هو لون الذهب الصافيولا هو لون العشب. ولا لون السماا.احس اني كل ماطالعتك شفت عيونك بلون!!.إذا لبستي الاخضر تلمع عيونك بقوة وتصير مثل حبات الفيروز.وإذا لبست الازرق. تغمق عيونك حيل.ومايبين لونهم مرة."
وكمل وهو يقرب مني وصوته يعلى: كأنها شفافهقطع زجاجية.فااضحه. تفضح كل شيء تفضح وش تحسين فيه بالضبط"
طالعته وهو يوقف جنبي بالضبط.فاضحه.يعني معقول يعرف ايش افكر فيه!!
وافي وهو يزيح خصله متمرده جات على جبيني: لا تحاولين!!"
: وش احاول" قلتها بخفوت وانا ارجع اغط ايدي بالصابون واغسل الصحن اللي صار يلمع ويلق ومع هذا مستمره بتنظيفه.
وافي وهو يشيل الرباط عن شعري: خلك كذاليش ما تحبينه.ليش تلمينه.خليه متمرد مثلك.!!"
مارديت على وافي بس بلعت ريقي بقوة كذا مرة
وافي من جديد وبنفس الصوت الرتيب الغريب الهادي: ملكهعيونك تفضحك!!!"
: وشتفـــضح"
وافي باصرار وهو يبتسم: تفضح وش قاعده تفكرين فيه.اساسا عيونك ماعورتك!!"
تجمدت ايديني بالمغسله.
كمل وافي وهو يلف وجهي عشان اقابله: ماعورتك.ولا دخل فيها شيء.مايحتاج انك تلجأين لهالطرق الملتوية"
طالعته وقطبت حواجبي بضيق: وليش الجأ لطرق ملتوية"
ورجعت لصحني اللي صار يلمع ولا افضل محلول غسيل يقدر ينظفه كثريوقعدت افرك فيه.
وافي بضحكه جذابه: هههه.صحنك يلمع يا حلوه.ومايحتاج تلجأين للطرق الملتوية لاغرائي. لأني متزوج متزوج الثانية."
وراح وخلاني لوحدي اطالع بصحني النظيف!!^_*
غفيت بعد الغدا شوي بالصاله . مع ان غفوتي كانت متقطعه. وقمت وانا افكر ونمت وانا افكر.كان كل تفكيري شلون اطلب الرقم حق مساعد من عفاريوهل راح ترضى انها راح تساعدنيهل راح تخليني اخون خالها بس انت ما تخونينه يا ملكه.اهو اضطرك تستخدمين هالطرق.لازم تنتبهين وانت تنفذين خطتك لانه لو درى وافي انك كلمتي مساعدراح يذبحك. ماراح يتردد للحظة وحده
انقلبت بضيق على جنبي الثاني وانا اطالع بجوال وافي. ومفاتيحه شلت الجوال بتردد.دخلت الرسايل على طول. شفت رسايل كثيرة من مرومه.ياااااااااه يا مرام راح تشبعين بوافي من جديد. مايحتاج تلجأين لأي خطط حقيرةالبنت هاذي تحبه.الا تموت بترابه ومن مايحبك يا وافياستدركت الجملة بسرعه مين مايحبك غيري يا وافي
رحت بكل فضول للاسماء. قلبت بين الاسماء اللي كانت معظمها تبدا بابو فلان وابو علان. لمحت اسمما انتبهتله في البداية.بس.مساعد!!هذا رقمه.!!
حسيت بارتباك. وبدا جبيني يعرق.ووقفت.بتوتر.طليت على باب غرفة النوم. وتنفست الصعداء وبسرعه بسرعه.رحت ادور قلم.لازم الاقي قلم بسرعه قبل لا يصحى وافي هذا موعد قومته.
دورت في الفازات اللي فوق التلفزيون.ورا البراويز ,في المجلس ,عند المدخل.ياربيييييييه لازم اروح لغرفة النوم.
فتحت الباب ببطءوتسللت بخفه شفت وافييا الله. كان كأنه طفل صغير. فيه براءه مو طبيعيهدق قلبي بعنف.بس زجرته وانا معصبه مو وقت العواطف!!.هذي فرصتك يا ملكه للخلاص. خلك سريعه
فتحت ادراج التسريحة ومالقيت قلمياربي طلعت من الغرفة ورحت للمكتب الباب مقفل. زفرت بضيق ورجعت لغرفة النوم.
اللهم اهدني ضالتي" ركزي يا ملكه وفتحي عيونك زين اكيد فيه قلم هنا ولا هناك وفعلا تنبهت للقلم تحت السرير.تحركت ببطءفسمعت صوت فجعني.
: ملكه!!وش تسوين؟"
طالعت بوافي وانا فاتحه فمي مفجوعه. كان صاحي.مفتح عيونه النعسانه خلقه.وشكله مبسوط .انتبهت للجوال اللي بايدي فخبيته ورى ظهريوخلاااص كنت عارفه انه مماتي بهاللحظة يارب الطف فيني!!.اللهم لا اطلبك رد القضاء بل اطلبك اللطف فيه!!".يعني قولوا لي وش اقول لوافي لو مسكني وانا معي الجوال وفاتحه القائمه على رقم مساعد وانا قاعده افكر بخوف واحاول ارتب جملة كامله مفيدهابتسم لي وافي بنعومةورجع غمض عيونه: خليني انوم زياده ربع ساعه حبيبتيبكمل الحلم!!"
طالعت وافي مو مصدقة وهو مغمض عيونهكان نايم في امان الله.
: آآآآآآآآآآآه" قلتها مرتاحه وانا اطلع من الغرفة.واشكر الله على نجاتي من موت اكيد.طبعا انا مو هبله.علشان كذا قررت اكتب الرقم على ذراعي افضل من الاوراق.بعدين ماراح احتاج الرقم إلا اليوم وبس.!!
كتبت الرقم بسرعه.ورحت رجعت الجوال.ورتبت شكلي زينعند مراية المدخل. ورجعت المطبخ مو مصدقة ان فرجي قرب.
قررت اسوي كيكة علشان مهاا وحصه فطلعت الاغراض من الثلاجه وسويتها على السريع وحطيتها بالفرن ورحت لوافي.
طالعني وافي وهو لابس روب الحمام بس:بسرررعه.ترا ماراح انتظرك!!"
قلت وانا اقلب الكيكة بالصحن واصب عليها الصوص: طيبتراني شبه جاهزة"
وافي بضيق: يلاا ملكه.ورحي البس ملابسك."
: من عيوني."
وافي بلا مبالاة: تسلملي عيونك.خليهم لك."
:هههه.باااااااااايخه.لا تعيدهااا."
وافي وهو يحك شعره ويصرخ: ملكه.يلااااااااااااااااا."
: يااخي روح البس اولافففياشينك لا جيت تطلع مكان."
وافي بضيق: وش هوله كل هالحفله.ترانا رايحين بيت حصه."
: عااارفة.بس عيب ندخل على اختك كذا.موب حلوة بحقي وبحقك."
وافي بضيق وهو يضرب الارض مثل الطفل: كان قلتيلي بالطريق نشتري جاهز."
: طيب.من عيونيالمره الجايه."
وافي وهو فاض فيه الكيل: بسررررعه تعالي طلعيلي ثوب"
هزيت راسي له وقصدرت صحن الكيك والفطاير وغسلت يديني وسحبت الثوب الاسود من النشافه رحت وراه غرفة النوموحطيت الثوب على طاولة الكوي.
وافي وهو يطالعني مفجوع: لسه ماكويتيه."
: حبيبيخلاااااااص" وما انتبهت لكلمة حبيبي اللي طلعت لا شعوريا
وافي تنح شوي بس بعدها: طيب.اكويه بسرعهبحلق وإذا خلصت ومالقيتك جاهزة بروح وبخليك ترى حصه عندها عزيمة.يعني مو فاضي ادخل متأخر على الرجال."
طنشت كلامه وكويت ثوبه بسرعهوانا افكر وش البساهاا.خلصت كوي وعلقت الثوب وانا اسمع صوت ماكينة الحلاقة
تذكرت شيءفدخلت راسي الحمام: وااااااافي"
وافي: اييييوشوووووو.لا تدخلين زي كذا مرة ثانية!!"
طالعته يوووه ياقلبي عليه جرح نفسه.مسكيييييين.مو مشكله.فيه دم!!كان ودي اروح امسحهبس انثبرت مكاني!!
قلت بدلع ومصاخه وانا اتذكر مرام: لا تشيل شواربك.خلها مثل ماهي تجنن وهي خفيفة"
وافي وهو فاتح فمه: طيب عمتي ملكه."
بدلع: امممممم.خلك كذا."
وافي يتريق: آآآآآآآآآه منكم يالحريم.تبيني مثل اناعلشان ماحد يطالع بخشتي.لاااا يا آنسه انا عريس.لازم اصير كشييييييخ بيوم العرس."
قلت ببراءه وانا ضايقه: والله مو كذاعلى العموم.ترى ثوبك جاهز"
ورجعت الغرفة وقعدت اطالع بملابسي. رجع وافي بعد عشر دقايق وانا لسه واقفه بمكاني.
قلت بدلع: وافيييييييييييي."
وافي وهو مولع: نعم."
رفعت له فستانين عريانه: اي واحد احلى"
وافي وهو يعض شفايفه مقهور: كلهم روووعه" وقلد صوتي: كل شيء حلو عليك"
: لا تتريق!!.امممالشرهة علي اللي اتصرف مثل المره العاقل اللي ماتخالف شور رجلها بملابسهاا."
وصديت عنه وسويت نفسي زعلانه.وكلها ثواني.وجاا وافي.
- ملكه" قالها بهدوء.
- هلاااء." رديت عليه وانا ماده بوزي.
- ملكه حبيبتي.مو قصدي واللهاتريق فيك."
-زعلاااانه."
-ملكه الله يخليك لا تسوين فيني كذاا.البسي ملابسك.والله كل شيء زين عليك."
- لاااء.موب رايحه."
- يابنت الناس والله تطردني حصه ومهاا ويخلوني ارجع اجيبكيله يا حلوو"
-خلاااص مو رايحه"
وصديت عنه وجلست على السرير وانا امسح دمعه وهمية.
وافي وهو يزفر: اللهم طولك يا رووووح."
وجلس جنبي: ترضين تضيقين صدري"
سكت لثواني وبعدها التفت عليه وانا مبتسمة: اي واحد احلى"
وافي وهو يفكر وطول وهو يفكر وشكيت انه يفكر بشيء ثاني وماصار فستان ذا!!
: وافييييييييييي" صرخت فيه برفق
وافي وهو يفكر: الفستان الاحمر حلو مرة.بس الاخضر عليك شيء ثاني."
ورجع يطالعني بعجز: مو عارف ايهم حلوو."
: اختاااار" قلتها بدلع واصرار
وافي وهو يآخذ نفس ويوقف: الاخضر.لالالاالاحمر.يا شيخه الاخضر"
خذيت الفستان الاخضر اللي بدون اكمام وفتحتة مربعه شوي كبيرة ويوصل لنص الساق وكان ناعم مرة وقماشه حرير روعهوقررت البس فوقه بلوزه صوف مشققه ناعمه مرة بالوان مختلفهتتناسب معه واهم شيء ان الرقم اللي كاتبته بايدي مايبان
دخلت الحماموارتجفت وانا احس بملمس الحرير على جسميكان باااااارد.سكرت الفستان بالموت.وطلعت من الغرفةوانصدمت لمن لقيت وافي واقف.توقعته راح للصاله يشوف الاخبار.
كان قاعد يزر ثوبه. والتفت علي ورجع صد عنيثمن رجع طالعني وكأنه يشوفني اول مرة
طرت على بالي فكرةفدرت قدامه بدلع: حلووو"
ووقفت قريب منه على التسريحه وقعدت امكيج وجهي على السريع عشان مايعصب اكثر.
ووافي وهو ينطقها بصعوبة:اي.شيء عليك.بيطلع حلوووبسس"
ابتسمت له بالمراية مع ان خدودي حمرت بقوة بس قدرت اتماسك:وشوو"
وافي وهو يمشط شعره: كأنه قصير شوي"
: وافيييييييي!!طويل واللهماشفت البنات وش يلبسون"
وافي بضيق: مايهمني.وش يلبسون انت مرتي.ملكه والله قصير."
: موب قصير يا ابن الناس. انت ماشفت لبسي قبل.بالعكس هذا طويل."
حسيته مو مقتنع وشفته بيفتح فمه بيقول شيء .فقلت وانا ارمي الفرشاه حقت احمر الخودي: اففف ملل.حتى اللبس ما اقدر البس زي النااس."
وسويت نفسي معصبة وكنت بروح الحمام.بس مسكني وافي ولفني عليه: خلاصخلصي مكياجك بسرعه"
ابتسمت له ممنونةوراقبته وهو يطلع وقعدت انطق بفرح.آآآآآآآآآآه ذوووق يا وافي شوي واعرف وش انت بتخسر.
لبست عبايتي وبرقعي وطلعت بسرعه من الغرفة بلحق بوافي بس اول ماشافني وانا مدرعمه قبالهحسيته مو راضي عن لبسي بس اضطر انه يسكت.ويوم ركبنا السياره ذكرني بنبرة عدم رضى: ترى ساقك طالعه.حاول تمسين عباتك وانت داخله البيت.كله رجال."
هزيت راسي له وانا قاعده ارتب شنطتي الصغيرة وارتب الاشياء اللي عند رجلي الاكياس وعلب الحلااا
بيت حصه كان بالرحمانيه.وعرفت من وافي ان حصه ساكنه عند رجل بنتهاا.لأنها رفضت تزوج بعد ماتطلقت من زوجها ابو البنات.
: وافي.ليش ما نجيبها عندنا"
وافي وهو يطالعني ويرجع يطالع الطريق: ان شاء الله إذا اشتريت البيتبشتريه قبل لا تزوج."
وكمل وهو يسحب الغطا على عيوني: غطي عيونك.فيه رجال."
زفرت بضيق: يا ابن الناس انا بالسياره هالحين.وش جاب سيرة الرجال"
وافي: عارف بتسوين نفسك ناسيةاو بتنسين صدق."
ضاق صدري اسوي نفسي.اففف.يله كلها يوم واتطلق وارتااااااااااااح.
وصلنا بيت حصه بعد ربع ساعه تقريباودخلنا السيارة جوا بالحوش. دخلت انا مع الباب الرئيسي.بينما شفت وافي يروح لديوانية الرجال.اللي كانت اصواتهم عاليه وريحة دخانهم تصرع.
دخلت البيتواول مادخلت شفت عيال صيتهاللي سلموا علي اول ماشافوني واعلنوا عن وصولي: خاله ملكهخاله ملكه وصلت."
شلت البرقعورتبت شعري وانا اطالع بمرايا المدخلالفخمة. وانتبهت لصورة لعبير وزوجهاا. عبير هي بنت حصه الكبيرة اللي جات لشقتي ذاك اليومبنت مرة عاقله مالي اي علاقة فيهاا بس اني احبهاا من محبتي لمهاا وحصه.
: يا مشاااااااااااااااء الله.فستاااااااااان روعه."
التفت على مهاا اللي كانت لابسه ترينق ولامه شعرها.
سلمت عليها وسحبتني للغرفة بعد ماخلت الخدمات يشيلون اغراضي
تعطرت او بالاصح غرقت نفسي بالعطر وساعدت مهاا بمكياجهاا ولبسهاا. ونزلت تحت لخوات وافي وبعض جارات حصهوسلمت عليهم كلهم وجلست جنب صيته اللي كانت طايره من الفرحه لشوفتي.
صيته: مشاء الله قمررفستانك روعه."
: يفداك يا قلبي."
صيته باقتناع: قوليليكيفك مع وافي"
: الحمدالله زينه.بس لسه مصر يتزوج علي"
صيته وهي خايفه: ياربييييييه.لااا ان شاء الله يطلع كلام بس!!"
: ما اتوقع يا صيتهبعدين دامه قال لحصه فهو متزوج متزوج."
صيته: ترى حصه ماعلمت احدعشان مهاا راح تقلب الدنيا لو عرفت"
: الله يستر."
صيته: ماعليك يا ملكهانت قمر.وبتقدرين دايم تروضين وافيبس اصبريلا تسيرين مثلي. هذاني تحديتواكلني تراب بالاخير."
: ان شاء الله يطلقهاا."
وقمت من عند صيته ورحت المطبخ.واخذت الكيكه وقعدت ازينه بالمكسرات وانتبهت للرقم بايدي فتذكرت جوال مهاا!!
رجعت طلعت بسرعه فوق.ودخلت على مهاا بغرفتها
مهاا: هلاااءوش فيك رجعتي"
: ليش ماتنزلين تحت"
مهاا: لحظة بس خليني ارتب هالكشه."
: مهاا ترى شعرك مايحتاج شيء. مرتب من الله."
سفهتني فقلت وانا اجلس على سريرها:" مهاابطلبك طلب"
مهاا بدفاشه: واسطه عند خاليلااااء.فلوس من خالي.لاااء."
: ياعلك الليهونت مانيب طالبه"
مهاا بفضول وهي تترك المنشفة وتجلس على السرير: وشو.وش تبين"
: مانيب قايله هونت"
مهاا بترجي: يله عااادخاله ملكه."
: اممممممممم.مانيب قايله."
مها بضيق: يله عاااااااااااااااااااااادي"
: طيب.جوالك.ابي اكلم عفاري ضروري"
مهاا: ليش"
ياربي ذي وش اقولها عشان تروح.
: امم.جايبتلها عريس.بس مابي احد يعرف عشان مايضغطون عليهاا."
مهاا وهي تضربني: اه يالخاينه.تجيبين لبنت عمك عريس وانا مرتزة عندك مافكرتي تزوجيني"
: ايييييييييمايصلحلك. يا مهااا.نااااااعم وانت دفشه."
مهاا وهي تعطيني الجوال: دامه ناعم خل عفاري تشبع بهتراني بنزل تحت"
ارتحت يوم شفت مها تطلع.ومسكت الجوال ودقات قلبي تتطاير بسرعهياربي هو انا اللي اسويه صح؟. بلعت ريقي بخوف.وبديت ادق ارقام الجوال بتوتر.واغلط فيهم واعيد الدقات
خلاااص.قسم بالله احس موتي قربحتى اني مو قادره اوقف على رجولي. اخيرا دقيت بدا الجوال يرن.كنت ادعي ربي يطلع الجوال حقه مغلق.او مفصول.اووو يرد احد ثاني غيره.
جاني صوت مساعد اخيرا.وكأنه ف مجلس رجالوارتجفت بقوة وانا اسمع صوته
: الوووو."
: الوووو.مين معي.ترى بقفل."
حركت شفايفي ببطء ابي ارد عليه بس وقف قلبي يوم شفت الباب ينفتح ووافي واقف عنده.
من يشتري قلب همومه ملايين؟
ويبيعني قلب من الهم خالــــــــي؟