الملاحظات
صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 96

الموضوع: رواية غراميات مجنونة

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    وضلت بالشورت وبلوزه كات وهناء اول ماشافتها شهقت

    هنا : واوووووو اول مره اشوفك بهاللبس

    جنا ومسويه مستحيه: اممم وان شاء الله ماتـكـون اخـر مره اعطيني الكاميرا ( وتاخذ الكاميرا وتصور نفسها وتصور هي وهنا صور كثيره

    هناء: مامليتي من التصوير

    جنا : انا مجنونه التصـوير

    هناء: وانا مجنونه فيك

    جنا : اممم والله

    هناء وتقرب منـها وتاخذ منها الكاميرا وترميها وتقرب اكثر واكثر (( وتعرفون البــاقــي ))


    (( جنا وهناء يعتقدون انهم يحبون بعض ومايقدرون يستغنون عن بعض ولكن للأسف ترجموا حبهم واحساسيهم بطريقه غلط ومحد عارضهم

    او وضح لهم الغلط الكل شجعهم ومع ان الغلط مو محتاج لاحد يبرره ويقول انه غلط الغلط غلط ولـكن بهالوقت صار الغلط صح واللي يفكر صح معقد

    هل ياترى يحبون بعض او يعيشون فراغ عاطفي وهل الحب يطلب منهم انهم يثبتونه بهالطريقه وهالعلاقه المجنونه بين بنت وبنت اووه اقصد

    بين بويا وبنت شنو نهايتها ولين متى رح تستمر . هذا اللي رح توضحه لنا هالروايه ))



    اليـــوم التـــــالــي

    نايمـه بغرفتها ومالها خلق حد يصحيها امس طول اليوم سهرانه ع التلفون مع صديقتها ويدق باب غرفتها وهي

    مطنشته لين ازعجها صوت الباب وقامت بعد ماتأكدت انها خبت كل شي

    جنا وهي فاتحه الباب: خير وش صاير ؟

    ام جنا: الله واكبـر عليــك للحين نايمـه

    جنا: وش تبيني اسوي يعني اجازه لاطلعه ولادخله حتى نومتي رح تتحكمون فيها ؟

    ام جنا: سكتي بس سكتي وقومي غلسي وجـهك وروحي لابوك يبيك

    جنا: بعدين بعدين انا فيني نوم الحين

    ام جنا:هيييي اي نوم انتي بعد ابوك بيسافر بالليل ومافيه عنده وقت الا الحين عشان يكلمك

    جنا: وانا فيني نوم ومالي خلق اكلم حد بيسـافر الله معه اوووف

    ام جنا: اقول بلا قله حيا ونزلي ابوك ينتظرك وبروح اقوله انك جايه وياويلك لو تأخرتي فاهمه (ونزلت)

    جنا: اووووف اووووف كل شي بالغصب بهالبيت اووووف ( وتسكر الباب وتروح لجوالها تتصل بهشوم بس مارد وارسلت له مسج

    صباح الخيرر ياواحشناااا . احبـك جنونتك ( وضغطت ع ارسال وارسلت المسج وخبت الجوال )

    (( وصححت شوي ونزلت لابـوها اللي ينتـظرها بالمكتب واول مادخلت باست راس ابوها وسلمت عليه )

    ابو جنا : شلونك يبه مع الدراسه

    جنا وهي منزله راسها بالارض: الحمدلله زينه

    ابو جنا: تبين شي محتاجه شي ؟

    جنا: لا لا مشكور بابا ماتقصر مصروفي يكفيني واذا احتجت اي شي رح اقولك

    ابو جنا: سمعيني يبه انا اليوم مسافر لكـندا ورح ارجع بعد كم يوم ان شاء الله شركاتنا قاعده تتوسع ولله الحمد عندنا فروع كثيره بالمملكه والخليج و


    جنا بخاطرها( وانا وش دخلني بهالقرف كلـه شركتنا ومدري ايشش اووف ملل لوقاعده اكلم حبيبي احسن يالييل ماطولك||

    . شد انتباها اخر كلام ابوها وشهقت ع الاخر وقالت: أييييييييييييشششش

    ابو جنا: مثل ماقلت لك انا عطيت الرجال كلمـه وهو شاريك وان شاء الله زواجكم خلاص هالاسبوعين

    جنا وهي مصدومه: بس يبه بوعبدالله متزوج وبسنك

    ابو جنا: الرجال مايعيبه الا جيبه وشوفي اختك عبير ماشاء الله خذت واحد اكبر مني ومتزوج قبلها ثنين والحمدلله هذي هي مستانسه

    جنا: بس انا غير عبير

    ابوجنا: انتي بنتي الصغيره والمدلله عشان كذا خذت رايك بهالموضوع وصدقيني مارح تلاقين احسن من بوعبدالله

    جنا: يبه انا ماافكر بالزواج الحين ابي اكمل دراستي

    ابوجنا: ومحد بيمنعك منها انا عطيت الرجال كلمـه وقراري مارح اغيره واول ماارجع من كندا برتب للعرس وكتب الكتاب والفرح بيوم واحد والحين طلعي خليني اكمل شغلي

    جنا طلعت وهي مصدومه وموقادره تصدق اللي قـاله ابوها وشلون هانت عليه وهذا وهي دلوعته معقوله بيزوجها لواحد متزوج واكبر منـها بـ اربعين سنه اذا

    مواكثر خانتها دموعها ونزلت ع خدها مثل النـهر الجـاري كل تفكيرها بـ هشـوم او هـناء وماتبي تتركـها او تتخلـى عنـها بس للأسف ابوها قال كلمـته

    واذا قال كلمـته ماحد يقدر يرده راحت لغرفتها وجلست تبكي من القـهر قررت تتصل بـهـناء بس ماقـدرت حـاولت وحاولـت للأسـف ماقــدرت

    رمت الجوال وجلست تبكي وفجأه رن الجوال بأسم ياحياتي (هنا) بس ماقدرت ترد اوحتى وش تقول بكت على صوتـها ولكـن محد يسمعها ولاحيـاه لمن تنادي


    بـــعــد مــرور أســبــوعيــن جـنا حاولت مع اهـلها وحاولت لكن محد يسمـعها وماشافت قدامـها الا انـها تسلم للأمر الواقع وتوافق وهذا اللي صـار

    بس لمى وافقت تورطت لانـها مش بنت وتكلمت مع صديقتها أشـواق وحلت لها المشـكلـه وسوت عمليـه عشان ترجع لها عذريتها المزيفه وظل موضوع زواجـها سـر بينـها وبين

    اشـواق وروعه وزينـه ( أقرب البنات لها لـكن العمليه محد يدري عنها غيراشواق)سـكرت رقمـها اللي تعرفه هـناء وحاولت تنساها وتبدء حياه جديده ومجهوله

    بالنسبـه لهـا . اما هـناء فـ حالتها مثل المجـنونه لهـا اسبوعين ماتدري عن جنا وجوالها مسـكر والمشـكلـه ماتقدر تروح لها البيت ولمى كلمت روعه عنهـا

    قـالت لهـا روعه ماتدري عنها شي وانـها لمى تروح لبيتهم يصرفونهاا (طبعا روعه اتفقت مع جـنا ) جن جنون هناء وصار كل همها توصل لـجـنا بس ماتدري وشلون ؟!

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::

    جالسـه بغرفتها ع اعصـابها وقاعده تدخن صحيح انها تعبانه صحيا ونفسيتها دمار بس هاليومين صارت لمى تعصب تدخن ولاتهتم لاحـد

    وخاصه ان اخوها مسافر واخوها الصغير 24ساعه عند امـه فـ أغلب الوقت لحـالها بالبيت رن جوالها وفزت وكان المتصـل نصور

    هشام: هلا نصور

    نصور: اهليين اسمعني جبت لك خبرها

    هشام وفز قلبه : والله وينـها ؟

    نصور: اسمعني بقولك بس لاتنفعل ولا

    هشام بعصبيه: نصور اخلص جنا وشفيها ؟

    نصور: زواجـها اليوم

    هشام وانصدمت وكل هموم الدنيا فوق راسـها ودمعت عيونها : ايش يعني وش تقصد بهالحكي ؟

    نصور: اقصد ان اليوم عرسها

    هشام:أييييييش انت متـأكـد؟

    نصور: اي متأكد

    هشام من بين دموعه بس مابين قال بدون شعور: تقدر تدبر لي بطاقه للعرس ابي اروح

    نصور: من جــدك انت ؟!

    هشام: نصور طلبتك

    نصور: طيب بس لاتتهور و تدري انا بروح معك

    هشام: مثل ماتحب بس المهم تدبر لي بطاقه

    نصور: صــار خلاص اجل انا بمرك بالليل ونروح العرس

    هشام سكر من نصور ودموعه ع خده مثل النـهر الجاري راح للصور وقعد يشوفها ويتذكر جـنا بكل مكان من الغرفه وبكل ركن من اركانها ويتذكر ضحكتها

    وحبها له واهتمامها فيه موقادر يصدق الكلام اللي سمعته جنا ماتسوي فيه كذا جنا ماتقدر تعيش بدونه جنا وعدته ماتتخلى عنه ماتتركه مثل ماتركته

    امه ونور جنا ماتسويها تطالع صورها بألم وحسـره ومومصدقه شي وموعارفه ايش بتسوي تطالع المكان وتحس جنا فيه روحها فيه وريحتها لسى فيه

    ويــن مـوعــــد جمعـــنا وين ذاك المكان
    وضــحكــنا الي ضـــحكنا والوله والحنان

    تقـلـــب الكــون كله لو تأخرت خــــــطوه
    ضعـت مني بثــواني والله دنـيا ما تسوى


    أيام حلوه كانت أيام حلوه

    كنت في روحي تسري كنت بجنون أحبك
    قاسي القـلب لكـن كــان قلــبي بقــلبك



    بالــعــرس دخــلت هنـاء ونـورا(نصور ) ع وقت زفه العروس وطبعا بستـايلاتهم العاديه ستايل البويات لانو العرس كان فيه بويـات كثـير غيرهـم

    راحت هـناء لعند العروس وسلمت عليـها وتفأجـأت جـنا الا انصدمت لمى شـافتها

    جنا: هشوم

    هشوم: اي ماتوقعتي تشوفيني صـح عموما انا جيت ابارك لك بزواجك ومن هاللحظه انتي طلعتي من حيـاتي واتمنى لك التوفيق بحيـاتك الجديده

    مع زوجك يامدام ( وتقرب لاذنها وتهمس لها : الف مبروك ياعروس

    (وتـروح وتخلي جـنا بحيـرتها ودهشـتها وقهرها ومسحت دمعتها بسرعه قبل ماتنزل وماقدرت تجلس مع الناس اكثـر وقامت وحتى ماكملت زفتهاا)

    :
    :
    :
    :
    :

    جالسين جنب بعض بالسياره وكل وحده فيهم حالتها تختلف عن الثانيه الاولى كانت تبي تجي العرس بأي طريقه والثانيه كانت تماطل وماتبي تروح دخلوا وطلعوا بسرعه

    الاولى تمنت انها مادخلت كان عندها امل لاخر لحظه ان كل هذا يكون كذب او كابوس مزعج بس صحت ع الواقع لمى شافت حبيبتها جنا ع الكوشه وحست انها خسرتها للأبد

    اما نورا تمنت انها لو ظلت بالعرس فتره اكبر شافت بنت عجبتها بالمره وطبعا البنت رقمت نورا ونورا على الرغم من انها ثقيله وماتعطي حد وجه بسهوله استانست على

    هالبنت وماقدرت تقول لها لا . وجالسه بالسياره تكلمـها وتبتسم وداخله جـووو اما هـنا بجنبها ودموعها متحجره وحاطه راسها ع السيت وتفكر بشكل جنا وهي

    عروس هذا شي طبيعي اللي يصير كل بنت مردها تتزوج وهذي نهايه العلاقه وبما ان جنا ماقالت لها عن زواجها معناها ماتبيها بحياتها هنا موقادره تتخيل

    حياتها بدون جنا موعارفه شلون رح تعيش بدونـها بدون حبها الاول بدون البنت اللي كانت كل شي بالنسـبه لـهاا في ظل ذكرياتها لجنا وايام الحب شدتها اغنيه نوال

    ع راديو بحرين اف ام اللي مشغلينه بالسياره

    معقولة تنساني وتحب لك ثاني
    وأنا اللي أغليتك يانصفي الثاني

    يعني هاين عليك
    تترك واحد يبيك
    سلم قلبه بإيديك
    وهو راضي

    خل جميع الكون
    ماغيرك أنت عيون
    من بعد هذا يقول
    هواه ماضي

    معقولة تنساني وتحب لك ثاني
    وانا اللي أغليتك يانصفي الثاني

    حسبي على عاذلي أبعدك عن عيني
    من بعد ذاك الوصل وينك وأنا ويني
    ياخوفي ناسيني

    ماغبت عن خاطري لو لحظة ياغالي
    طيفك رفيقي ترى حلي وترحالي
    ترفق بحالي

    معقـــــــــــولة تنســــــاني


    جالسه تكلم ورايحه لعالم ثاني والتفت لصديقتها اللي دموعها ع خدها مثل النهر الجاري .

    نصور وهي تكلم : انا اكلم بعدين طيب بااي (وتسكر وتلفت ع سواقهم ) جارون طفي الاغاني ( وتلتفت ع هنا

    نصور: هشوم توقعت اقوى من كذا لو ادري انك

    هشوم وتـأشر لها بصمت: خليني الله يخليك ماابي اسمع شي

    نصور تنهدت بعمق ولبست نظارتها الشمسيه مع ان الوقت كان نص الليل والسياره مضلله لكن لبست نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها عشان

    تخبي دموعها اللي خانتها ونزلت وهي تتذكر حبيبتها الاولى اللي خانتها وتركتها وماسألت عنها رغم مرور السنوات للأسف للحين تحبها وتموت فيهاا

    نورا بخاطرها(معقوله تكون نستني !!)






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260

    الفصل الثاني عشــر ( الحقيقه والســراب )

    انـتــهــت الاجـازه وابتدء الدوام بالكليــه وهـناء خفت صدمتها بس ماقدرت تتجاوزها واللي هون عليها ان جنا مادوامت من بعد مارجـعوا كانت تتمشــى مع نصـور وبعدها جلسوا بمكان

    الشـله المعتاد وجلست هناء بموقعها اللي تجلس فيه دايما والمكان اللي جنبها فاضي كان لجـنا وتذكـرتها (اصلا هي مانستها ) تطالع بالكليه وتشوف بكل زواياها كل مكان بالجامعه راحوا له

    مع بعض فـ لمى تروح لاي مكان تتذكرها وتشوفها معها بـس بخيـالـها ابتسمـت ابتسـامـها صـفراء وهي تردد بداخـلها هالكلمـات


    الأماكن كلها مشتاقه لك!
    والعيون اللي انرسم فيها خيالك
    والحنين اللي سرى بروحي وجالك
    ماهو بس انا حبيبي
    كل شئ حولي يذكرني بشئ
    حتى صوتي وضحكتي لك فيها شئ
    لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب
    شوف حالي آه من تطري علي
    الاماكن . الاماكن . الاماكن
    الأماكن كلها مشتاقه لك!
    المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
    والليالي من عذابك عذبت فيني السكوت
    وصرت خايف لا تجيني لحظه يذبل فيها قلبي وكل أوراقي تموت
    وآه آه آه . لو تدري حبيبي كيف ايامي بدونك تسرق العمر وتفوت
    وآه آه آه . الامان وين الأمان؟ وانا قلبي من رحلت ماعرف طعم الأمان
    ليه كل ماجيت أسال هالمكان اسمع الماضي يقول:
    ماهو بس انا حبيبي
    الاماكن . الاماكن . الاماكن
    الأماكن كلها مشتاقه لك!
    الأماكن اللي مريت أنت فيها . عايشه بروحي وابيها بس لكن مالقيتك
    جيت قبل العطر يبرد . قبل حتى يذوب في صمتي الكلام وأحتريتك
    كنت اظن الريح جابت
    "عطرك يسلم علي"
    كنت اظن الشوق جابك
    "تجلس بجنبي شوي"
    كنت أظن . وكنت أظن وخاب ظني!!!
    وما بقا بالعمر شئ . وأحتريتك
    الاماكن . الاماكن . الاماكن
    الأماكن كلها مشتاقه لك!
    :
    :
    :
    :
    وجت وحده من بنات الشـله وجلست بالمكان الفاضي مكان جنا وتسمع اغنيه بجـوالهـا وحاطه سماعات بس الصوت عااالي

    فز قلب هشوم لمى سمع الاغنيه واخذ وحده من السماعات من البنت وجلس يسمع وكانت الاغنيه مين حبيبي انا رد علي وقولا

    هناء وخنقتها العبره وتذكرت جنا خاصه انها دايمـا تردد لها كلمه مين حبيبي وهنا تقولها انا وجنا اقتبست هالكلمات من الاغنيه

    هناء وماقدرت تجلس اكثر وقامت بسرعه وتوجهـت للسـاحه الخارجيه تمسح دموعها قبل ماتنزل وتفضحها وقامت وراها حـنان (اللي كانت مشغله الاغنيه)

    حنان وتروح وتعطي هشوم منديل : تفضل

    هشوم: شـكرا (ويمسح دموعه بسرعه )

    حنان: تمنى لها التوفيق بحيـاتها الجديده وحاول تنســى

    هشوم ابتسم ابتسامه سـاخـره :

    حنان: ادري انو كلامي صعب بس لازم تحاول الحياه تستمر هشـوم جنا الحين صارت ماضي وسراب بحيـاتك انسـى هالسـراب وحاول تعيش الحقيقه

    هشوم: الكلام اسهل من الفعل محد حاس فيني

    حنان: الا حاسين فيـك بس كل ماعودت نفسـك ع فـكـره النسـيان كل ماصـارت اسـهل هي اختارت حياتها الجديده بعيده عنك احترم اختيارها وانسـاها

    هشوم واول مره حد يتكلم معه ويتحاور معه بعقل ومنطق .ويسمع له من ترك جنا كان بوده يتكلم ويقول ويقول لكن مهما قال خلاص جـنا راحت : مااقـدر انسـاها بـس بحـاول

    حنان وتغير الموضوع: طيب ياهـنـو وش رايك نروح للكافتيرا نفطر ونغير جو انا اليوم عازمتك ع حسابي

    هشوم: اسمي هشوم موهـنو

    حنان: ولاتزعل هشـوم بس وافق

    هشوم: اوكي دامك قلتي هشوم يلا ( ويروحون للكافتيرا ويفطرون ويجلسون ع طاولتهم المعتاده بس الغريب ماكان فيه غير هشوم وحـنان

    حنان: هشوم اسمع هالنكته توها جايه (وتسمك جوالها وتقرى عربجي اول مره ينعزم ع العشا يوم خلص عشاء ماعرف شيقول قال بصراحه عشاكم بن كلب

    هشوم بضحكه ساخره: ههههههههههههههههههههه

    حنان : هههههههه اي اي واسمع الثانيه بعد محشش يسأل طقاقه وقالها من متى وانت تطقين قالت من 12 سنه استغرب وقالها وللحين محد فتحلك !!

    هشوم وزادت ضحكـته : ههههااااي

    حنان : لااا عاد هذي النكته اقوى واقوى (( وجلســوا اغلب الوقت نكـت وضـحك وحنان بأسـلوبها قدرت تخفف على هشوم شوي بدون مايحس وهو تسولف معه

    ومره مستانسه ان هشوم مستانس وان وجود هشوم بحياتها اللي كان سراب قرب يصير حقيقه هي تحبه وحبته من اول نظره من اول يوم جلس معاهم ولمى

    تجرأت وقالت له " يالبى السبايكـي ممكن المس شعرك " من ذاك اليوم وهي تبيه بس للأسف ماتقدر تتكلم او تقوله شي تسولف معه وتجلس معه بحكم انهم قروب

    واحد بس جلساتهم مع بعض قليله لانه ملك لجـنا وتغار عليه من كل الشـــلــه تطالع فيه وتسـولف معه وبخاطرها تردد هالكلمـات .


    مشكـلتي اهـواه وحبه هو مجنني . والمشـكلـه عن هـوايا ماهو بـداري

    اخاف ابوح بهـوايا لايخـجلـني واخـاف يزعل عـلي ويزيـد في لــومــي

    محتار مدري شسـوي حيـل شاغلنـي مليت افـكر وماهي نافـعه افـكاري

    مدري اعـذره عشاه ماهو فاهمني والا الـومه عشانه سبه امـراري

    سـاعـات ارضـى واقـول كافي يكـلمني . كافـي انه يسأل علي ويـأخذ اخبـاري

    وسـاعات اطمع ابيه كل يوم يقابلني جنني حبه ولاهـو بحـالتـي داري

    خلصــوا فــطور وكانوا زهقانين ع الاخـر وقاعدين يتمشـون مع بعض بالساحه الداخليه

    حنان : هشوم عندك محاضره ؟

    هشوم: لا ليش .و اصلا مارح احضر مالي خلق

    حنان: طيب انا قررت اخطفك

    هشوم: ههههههه اهم شي اللي يخطف ويعطي خبر قبل

    حنان: هههههه خطفه محترمه

    هشوم: ووين ناويه تخطفيني ؟

    حنان : لالا مارح اقولك تعال معي ( وتمسكـه من ايـده ويرحون لمـكان الشـله المعتاد وياخذون عبايتـهم وشنـاطنهم وهناء مسايرتها ومستانسه ع عفويتها وهبلها ))

    (( لبسـوا عبايتـهم بسرعه وطلعوا برى الجامعه وخذوا اقرب تـاكـسي )

    حنان: لو سمحت روح ع الظهران مول

    السواق: حادر ماما

    حنان : عطني الموبايل

    هناء وعقدت حواجبـها : لييييش ؟

    حـنان: شوف اليوم ماابيك تقول لي لا فاهم

    هشوم بأبتسـامه صفراء: ان شاء الله سمـي (ويعطيها الجوال

    حنان وتاخذ جوال هشوم وجوالها وتطفيهم : مانبي حد يزعجنا والحين الساعه 11 والساعه 2 بنكون بالبيت زين

    هشـوم: اوكي (( ويـروحون للظـهران مول وماكـان فيه ناس كثيـر نزلوا وراحوا للألعاب وجلسـوا يلعبون والمشـكله مافيه الاهم وهشوم كان مستانس طول الوقت لعب ووناسـه

    مابقى لعبه خطيره مالعبوها (من كثرهم عاد ) ولعبوا لين تعبوا من اللعب وخلصوا لعب

    هشوم: حنون انتظريني هنا بروح وبجي

    حنان: زين لاتتأخر ( وتستغل فرصه غياب هشوم وتروح لكـوشك الهدايـا وتاخذ لها دوبدب كبيرر ماقدرت تشيله الا بالغصب وخذته لهشـوم وبعدها جات

    هناء ومعها بوكيـه ورد احمر مره رومـانس

    هناء واستغربت لمى شـافت الهديه مع حنان موقادره تشيلها : اوووبس

    حنان: هذي لك اتمنى تعجبك

    هشوم: يؤيؤ احرجتيني احس انو هديتي مالها داعي

    حنان وهي مومصدقه : هذا الورد لي ؟!

    هشوم : اي

    حنان: يالبييييييييييييييييييييييييييييييييه ( وتضمها بدون شعور وبقوتها بس انتبهت انهم بمكان عام ووخرت عنـها )

    حنان: سوري بالغت برده فعلي بس انا احب هالورد اموووت عليه

    هشوم: اتمنى يعجبك

    حنان: يؤيؤ اكيييد رح يعجبني اصلا الحلو مايجيب الا الحـلـو يالبى انت بس (وتطالع سـاعتها . يؤيؤ باقي نص ساعه تعال نروح ناخذ لنا شي ناكلـه

    هشوم: لالا خلينا نروح ستار بـكس مالي خلق اكل

    حنان: اوكي

    هشوم: بس بشـرط

    حنان: امــر

    هشــوم : انا هالمره اللي عازمك

    حنان: بس

    هشوم: تبيني ازعل ؟

    حنان: لالا كلـه ولاتزعل براحـتك المهم ماتزعل

    هشوم: يالبى اللي يدورون رضـاي (( وراحت معها لسـتار بـكـس وطلبوا لهم كافي ودونات وكان هشوم طول الوقت يدلع حنان ويأكلـها وحنان ماتت من هالحركه حلمـها وتحقق هشـوم معاها

    ويدلعها ويدور رضابها .مارح تصدق نفســها ))

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    ::
    ::
    ::
    ::

    بــــــــــــــــعـــــــــد مــــرور عــــدة أســابيــــع
    .
    .
    .
    .
    جالســه بفيــلاتــها الجديده الفخمـه اللي كـأنها قصــر مصغر تطالع التلفزيون وزهقااانه ع الاخر ويجي زوجـها ويجلس بالصوفا اللي مقابلتها

    تكلم زوجها وهو رجل اعمال ستيني لكن صحته جيده بالنسبه لسنـه وطالعها وقال: وشفيه القمر زعلان

    جنا ومسويه زعلانه: يعني معقوله ماتدري وشفيني زعلانه ؟!

    بوعبدالله: لا يـاحـلو لو ادري ماكنت سألتك

    جنا: بعد ونسيت وهذا وانت واعدني تنفذ لي الطلب اللي طلبته منك

    بوعبدالله : حبيبتي السفره وحجزت لك والطقم اللي حطيتي عينك عليه جبته لك وحسابك حطيت لك فيه المبلغ اللي تبينه وشريت لك السياره اللي تتمنينها وشللي مانفذته لك

    جنا بدلع : اي ودراستي ؟

    بوعبدالله : كملي دراستك مين مانعك حبيبتي

    جـنا: حبيبي انا غايبه لي فتره والحين اكيييد فصـلوني وانت وعدتني ترجعني وتكلم معارفك

    بوعبدالله : بس هذا اللي مزعل القمـر ولاتهتمين رح اراجع لك بموضوعك ومايصير الا اللي بغيتيه

    جنا واستانست: والله

    بوعبدالله : افا عليك وانا كم جنا عندي

    جنا: وحده وعسى ربي يخليها لك

    بوعبدالله: ههههههه اميييين

    ::
    ::
    ::
    ::


    بنفس الاثــنـــاء بــس بمـكان اخــر وتحـديــدا بــالجــامعـــه .

    هـناء تعلقت بحـنان بسرعه وحنان قدرت بذكائها تنسيها جـنا او بالاحـرى علقت هناء فيها وعودتها عليــها صاروا 24ساعه بالجامعه مع بعض

    والكـل ملاحـظ هالشــي وهشـوم بدء يتـجاوز صدمـه جـنا وحس انها مجرد سـراب بحيـاتها وان حـنان هي الحقيقــه

    بـالـكليــه

    كان هشـوم يتـمشـى مع نصــور

    نصور: شسالفه هشوم اشوف فيه بوادر حب جديد

    هشوم: حب ؟! وش تقصد ؟

    نصور: علينا . انت وحنون ماتفرقون ابد

    هشوم : ههههه لا بس

    نصور: يعني ماتحبها ؟

    هشوم: لا من قال بس هالبنت مره حبوبه وعفويه والواحد غصب يتعلق فيها وتنحب بسرعه

    نصور: وانت حبيتها والا ؟

    هشوم ويرن جوالها : الطيب عند ذكره هذي هي دقت

    نصور ويشوف الاسم: دلوعتي بعد

    هشوم: اي الدلع كله لها عن اذنك (ويروح بعيد شوي )

    نصور : اوووه راحت علينا

    هشوم: هلا والله وينـك

    حنان: توني داخله الكليه وبروح للمحـاضره الحين

    هشوم: يوووه طب انا ماشفتك اليوم

    حنان: خلاص بطلع من المحاضره وبشوفك

    هشوم: من جدك وانا مطنش محاضرتي عشان اقعد معك وانت تبين تحضرين ؟

    حنان: لا وشدعوى هشوم هالمحاضره مارح تطول الماده صعبه والدكتوره متشدده علينا و

    هشوم: حـنان احبــك تــعالي

    حنان وجنت لمى سمعت هالكـلمـه : الحيييين اجيــك

    هشوم وابتسم وقال: انـتــظرك ( وراح ووقف بمـكان الشـله المعتاد ويلمح حنان جايييه ومستعجله ويركض لها ويضمـها بأقوى ماعنده ويشيلها ويبوووس ع خدودها ويضمها سـاعه

    بالسـاحه الداخليه قدام الكل ومحد يتدخل >>> هالموقف صار قدام عيني <<<

    حنان : وحشتنييييي

    هشوم : وانتــي اكثــر ( ويبعد عنها : يعني تحبيني انا اكثر من المحاضره

    حنان انحرجت وهزت راسـها بالايــجاب : انت غير والمحاضره غير انت اهم

    هشوم: بس مستقبلك والمحاضره

    حنان وحطت ايدها ع فم هشوم : انت مستـقبــلي وطول ماانـا معك مايهمني شي

    هشوم: يالبى انتي

    بعد مرور اســبـــوع بــالجــامعه كانوا البنات جالسيــن بمــكان الشــله المعتاد والحين الكل عرف انــو حنان لهشــوم وهشــوم لحـنان

    كانت حنان قاعده تأكل هشوم شبس بدلع

    حنان : يلا حبيبي هذي عشاني ( وتجي تأكله وتاخذ الشبس : لالا غيرت رايي

    هشوم: والله

    حنان بضحكتها العفويه :ههههههه لالا امزح (وتأكلـه )

    وتجي زينـه : حنووون تعالي شوي ابيك

    حنان: هااه وشفيك

    زينه: الملزمه نزلت بالمكتبه قومي نشتريها

    حنان: طيب (وتلفت لهشوم: حبيبي شوي واجي زين

    هشوم: طيب لاتتأخرين علي

    حنان: من عنوني ياعنوني (وتروح مع زينــه )

    (ويلفت هشـوم ويسـولف مع الشــلــه )

    وافقه وطالعتهم لين مشــوا وتأكدت واتصلت بجـوالها

    اشواق: هلا روعه ايه تعالوا الحين راحوا تعالوا يلا

    روعه : طيب يلا باي (وتسـكر وتلفت على صديقـتها : يلا امشـي نروح للسـاحه الداخليه جاهزه ؟!

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::

    قــاعــده مع صديقـاتها بمكانهم المعتاد وسوالف وضحــك وكالعاده يتكلمون بالرايح والجـاي وتتلفت ماصدقت اللي شافته عيونها طالعت مره ومرتين نفس الشي مايتغير

    تذكرت انها لابسـه نظاره شمسسه سوداء مغطيه نص وجهها شالت النظاره وطالعت اكثـر ايه اللي تشوفه حقيقه مو خيــال ولاســراب تطالع مرارا وتكرارا نفس الصوره ماتتغير

    تشــوفــها ماتتخيل شافت وجـه حنت له وحبته ومن زمااان ماشــافته طالعتها اكثر واكثر وهي تشوفها تقرب منـها و لين وقفت قدامـها وقفت لها وصارت بنفس مستواها وقالت بأستنكار

    هـشــوم : جــنا

    جنا: اشـتــقت لك (وتجي تضمـها بس هناء صدتها وسلمت عليها بشكل عادي من هـول الصـدمـه

    جنا استغربت رده فعلها وجلست تطالعها وهي مستغربه ومومتوقعه رده فعلها وضلت بلحظه صمت لمده خمس دقايق تقريبا

    وطبعا محد من الشـله او بنات الكليـه تـجـرا يقاطعهم والشخص الوحيد اللي كان يمون عليهم نصور بــس " نصور " مادوام اليوم

    جنا طالعتها بكل شوق ووله وحب ورددت بخاطرها هالكلمـات

    ماخفيته بقلبك ينقرى في عيــونك لاتخاول تخبي لوعتك في سلامك

    انت منت وطبعك مات بالورد لونك تبتسم لي وحزنك ينعرف من كلامك

    كل شي فيك ينطق حتى ثوره شجـونك زادها الشوق غيره وانكشف لي غرامك

    وين شوق التلاقي وين لحظـه جنونك وين ورد تفتح من رياض ابتسامك

    وين قلبك وفكـرك وين سـارح بـكـونك كل شي فيك يدعو للتعجب علامـه

    ليت يــانــور عيـنـي ماتصدق ظنونك في عشـير تهمـه راحتك وانسجـامك

    في عشـير شؤونه ياحـياتي شؤونك عاش منك ولاجـلك وافي لالتزامك

    كيف انساك واقدر ياحياتي اخـونك وانك بالقلب واحد مالكني غرامك

    تعتقد لو جفيتك اقدر اعيش دونك وانت نبضي وحسي وخاطري

    ااااه اطلب الله ربي يحفظك لي يصونك واعرف انك بقلبي مالي غيري بمقامك

    جــنـا وخنـقتـها العبره : شــلـونك ؟

    هشوم بنبره خافته: الحمدلله عايــش مثل ماانتـي شــايفه

    جنا: اهـاا بس انا ماقدرت اعيش بدونك

    هشوم ابتسم ابتسامه ساخره( تقولين هالكلام بعد مرور هالفتره الطويله وينك عني من زمـان وينـك والمشكله انو انتي اللي اخترتي الفراق )

    وع جيــه حــنان اللي انصـدمت بشــوفتـها ووقفتها مع هشــوم وراحت لهم ركضض

    حنان وتروح لهشـوم : حبيبي ابيـك (وتسحبه من عند جـنا )

    جنا وعصبت: خيررر من تفكر نفسـها ذي ؟

    وحده من الشـله : حنان خويه هشوم الحين صارت تغيرات كثيره من طلعتي يـا (وبسـخريه : يامدام

    جنا طالعتها بأحتقار وراحت ومشت مع زينه واشواق وروعه

    جنا: هشوم خاوى حنان متى وليش ؟

    روعه : ذكيه حنان قدرت تاخذه منك

    جنا:تخســى الا هي اصلا هشوم يحبني وانا احبه ومستحيل نتخلى عن بعض

    زينه: جنوون لاتزعلين بس هشوم متعلق بحنان بالمره

    جنا وعصبت بس مابينت وقالت: ههههههه هشوم يحبني ورح يرجعلي وبتشوفون

    اشواق: بس انتي جرحتيه ورحتي وماقلتي له والحين بسهوله ترجعين وتبينه يرجعلك ويترك حنان

    جنا: وليش مين حنان معقوله يكونون حبوا بعض بهالسرعه وانتو وشفيكم تحسسوني اني غلطانه ؟

    زينه: لانك غلطانه تبين تروحين وترجعين بالوقت اللي تحبينه وما تبينه يقولك شي وبعدين حنان وقفت معاه لمى تركتيه ورجعت الضحكه له بوقت هشوم كان بأمس الحاجه لاحد يفهمه

    محد قدر يفمهمه غيرها حتى نصور ماقدر يفهمه حنان هي الوحيده اللي تحملته وفهمته

    جنا: تحملته وفهمته ومشـكـوره وماقصرت بس هشوم مايحب ولا حب حد غيري وكثري وبتشوفون شلون رح يرجع لي انا حقيقه بحيـاته وحـنان مجرد سراب ورح يختفي مع مرور الوقت

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::
    ::

    " لا مين قــال هالـكلام انتي مو ســراب انتي حقيقه بحـياتي واحلا حقيقه بعد "

    حنان بعصبيه: انا حقيقه وهي ؟

    هشوم: .

    حنان: وشفيك ساكت

    هشوم: حنان مااحب اشوف نبره الاتهام هذي بصوتك قلت لك انتي الحقيقه بحيـاتي وهي هي كانت سراب ورجعت لحياتي حقيقه بس انا ابيك انتي

    ابي حقيقتك انتي بحياتي وهي ماتهمني انا رح اظل معك على طول انسيــهااا وخلينا فينا

    حنان: وهي وش رجعها للجامعه

    هشوم: هيي حنونتي تراها ماهمتني لاتشغلين نفسك فيها رجعت للكليه والا بسلامتها ماعلينا منـها

    حنان: وشلون ماعلينا منها واحنا شله وحده

    هشوم: تبيننا نترك الشـله ونجلس لحـالنا قولي اللي يريحك وانا بسويه

    حنان: لالا ليش نترك قروبنا عشـانها مارح نتركـها ولاشي نجلس مع البنات والشـله ووضعنا طبيعي ليش نغير حياتنا عشانها

    هشوم: اي هذا الكلام اللي حاب اسمـعه منـك والحين حيـاتو خلينا نروح للكافتيرا ونفطر بدل هالجو البايخ اللي جالسين فيه

    حنان : يلا ( ويطلعون وهم طالعين هشوم قعد يتأمل جـنا بدون ماتحس انه يطالعها حن لهااا كثير وقعد يتأمل بملامحها اللي حس انـه اشـتاق لها بالمـره )

    مع نهايه هذا الجـزء اشياء كثيره تغيرت رجوع جنا للكليه هل رح يغير بأحداث قصتنا وهل هشوم رح يحن لها وينسى حـنان

    حـنان شنو رح يصير موقفها رح تتنازل عن هشوم او انها رح تصر ع انها تحتفظ فيه خصوصا انها ماصدقت تلقاااه وكانت تتمناه من زمان جنا هل رح تستلم والا رح تصر انها ترجع له

    والاهم من هذا كلـه هشـــوم شنو رح يصير موقفه مين رح يختار حنان او جـنا مين الحقيقه بحيــاته ومين الســراب ؟!

    اسئله كثيره رح نلاقي اجــوبتها بالاجـزاء البــاقيـــه






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    لفصل الثالث عشـر

    بيــن " الـمـاضـي " و " الـحـاضـر "

    رجع للبيت متضايق ومهموم وكل هموم الدنيــا ع راســه حيران بين جــنا وحــنان مين يحب ومين يختار جنا اول حب بحياته هي اللي علمته اشياء كثيره

    وهي نفسها اللي خلته هشوم وكل الكليه تعرفه وهي اللي تعرف كل شي عنه ودخلت عالمـه ودخل عالمـها راح للالبوم اللي كان ع التسريحـه وجلس يتأمل الصور اللي صورهم مع جـنا بنفس هالبيت

    والا حـنان ( اول ماجات ع باله طالع الدبدوب الكبير اول هديه منها له ) الانسـانه اللي حبته بصمـت وماتكلمـت وماحبت تتكلم الا لمى شافته بأمس الحـاجـه له


    الانسانه اللي داوته من جرح عميق محد قدر يدوايه منـه ومحد قدر يطلعه من العزله اللي عايشها غيره رجعت النور لحيـاته وخلته يحب مره ثانيه وينخرط مع المجتمع بدل مايعتزله


    تحملته بكثيررر من الاوقات والاهم من هذا كلـه انـها داوته من جـرح جـنا .


    جــنا أو حــنــان تســاؤلات كثيره تدور براسه قطع عليها افكارها صوت جوالها يرن وكان المتصل نصور الغالي وترد

    هنا: هلا نورا

    نورا: خير تراني نصور

    هنا: ههههههههههههههه ماتفرق

    نورا\ الا تفرق انا نصور

    هناا: زين اخلص وش عندك

    نصور: صدق اللي صار اليوم بالكولج ؟

    هشوم: وصلك الخبر ؟

    نصور: افااا عليك المهم وش تبي تسوي الحين

    هشوم: مدري والله

    نصور: جنا الحين متزوجـه وش تبي فيك ؟

    هشوم: مدري هذا اللي محيرني

    نصور: انت للحين تحبها

    هشوم: مدري ؟

    نصور: وحنان ؟

    هشوم: مدري

    نصور وعصب: وانت كل شي ماتدري عنه هيييي انت لازم تتأخذ قرار وقرار سريع بعد

    هشوم: شسوي ؟

    نصور: هي وحده من الثنين ياتخسر وحده منهم ياتكسبهم الثنين ؟

    هشوم: وش قصدك ؟

    نصور: قصدي واضح ياانك تختار منهم او تختار حنان وجـنا بنفس الوقت

    هشوم: مارح يرضون

    نصور: عاد هنا انت وشطارتك حنان قولها ماابي الا انتي وجنا خاوها بالسر بغت والا بسلامتـهاا

    هشوم: بس كذا الكذبه رح تنكشف بسرعه

    نصور: مارح تنكشف ابدا وعلاقتك السريه محد يدري فيها الا انت وهي وبكذا تكون ربحت من جميع النواحي

    هشوم: نصور افكر بالموضوع اول هالموضوع موسهل بالمره طيب طيب بااااي (( سكـر من عند نصور وجلس يفكر بكلامـه وتعب من التفكير لين غلبها النعاس وناااامت حتى ماغيرت

    ملابس الجامعه ))


    اليــوم التــالــي بــالجـامعه كانـوا حـنان وهشـام يتمشون مع بعض ولابسين بلوزه بيضا ساده بس حنان حاطه عليها بروش احمر لكـن هشـوم لابس كرافته رسميه حمرا ومخططه باسود وطالعه خقق عليه

    والكل يطالع فيها بأعجاب وخصوصا ستايل هشوم المتغير لمى قص قصه الايمو ع طول شعره القصير وصاير كانه شاين اما حنان فالكل اطلق عليها لقب كارمن لانها فيه شبه منها وخاصه مع صبغه شعرها

    الجديده ويتمشون

    وحده من البنات: يؤيؤ كاني اشوف شاين وكارمن قدامي

    الثانيه: اي والله يالبى شاين بس متى تتركـها حنان واخذها

    الاولى: ماظنتي تتركـها حنان ماسكه فيها بايدها واسنانها

    ( بزاويه هشوم وحـنان )

    حنان: حبيبي ابي احضر المحاضره

    هشوم: اوكي بوصلك للكلاس

    حنان: انت مارح تحضر ؟

    هشوم: مالي خلق وبعدين عندي بنات يحضروني

    حنان: اهــااا طيب مثل ماتحب بس خليني اروح للباث اول اضبط مكياجي

    هشوم: حلـوه وربي خقق مايحتاج

    حنان ابتسمت بحيـاء وقالت: بس اشيك ( اتطمن )

    ( وبالبـاث ) دخلوا الحمام وكان فاضي راحت هناء لاحد الحمامات وجلست حنان تضبط مكياجها وشعرها . وطلعت هناء وتفأجات لمى شافت حـنان

    هشوم: غيرتي الروج ؟

    حنان هزت راسها بالايجـاب

    هشوم ويطالع بحنان بنظرات حنان ماحبتها وخافت منها وكانت تناظر شفايفها بتمعن

    حنان بخوف : حبيبي فيه شي ؟

    هشوم: الروج مره مناسب لك وشكله مغري ؟

    حنان وماعرفت شتقول بس اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت : شكرا

    هشوم : خاطري اعرف هالروج شنو طعمه

    حنان بدلع : لا ماله داعي

    هشوم: يعني تخلينها بخاطري

    حنان وانحرجت وطالعت بالارض وماعرفت شتقول : .

    هشو ولاحظت انها منحرجه وطنشت وقالت: طيب يلا نروح ع الكلاس

    حنان وقالت بدون تردد: اي يلا لاني تأخرت كثير

    هشوم ويقرب لحنان بطريقه اربكتها وتقولها بهمس بأذنها : هالمره بخليك عشان المحاضره بس المره الجـايه مااقدر اخليك انتي حبيتي و مااقدر اشوف هالجمال

    قدامي كل يوم وماارتكب جريمه فيه

    ( وتدخل بهاللحـظـه زينـه

    حنان: يؤيؤيؤ الحمام فيه بنات

    هشوم وتلفت: زينـه وحده من الشـله عادي

    حنان: طب عندي محاضره يلا

    هشوم ويبعد عن حـنان : بـراحتـك

    حنان وترجع تضبط مكياجـها بسرعه وتطلع مع هشوم ويتمشون متجهين للكلاس

    حنان: هشوم بسألك سؤال صريح ويبي جواب اصرح

    هشوم: امري عمري

    حنان: انت تبي ؟

    هشوم: شنو

    حنان: انت فاهمني انا من تعرفت عليك وحبينا بعض ماخذت مني حتى بوسه هالشي يضايقك ؟

    هشوم: لا عادي صحيح انك حبيبتي واني ودي بهالشي بس اذا انتي ماتبين براحتك

    حنان: بس انا قلت لك ذاك اليوم اذا ودك ودك انا ماعندي مانع

    هشوم: انتي قلتي كذا عشان تراضيني انا ابيها تجي منك وماابي اضغط عليك اذا حبيتي تعطيني شي من نفسك رح اخذه غير كذا لا وسوري عللي صار اليوم

    حنان: فديييييييييتك (وتضمـه عند باب الكلاس ولااهتموا لحـد ودخلتها للكلاس وجلست تسولف معها لين جات المشرفه وراحت )

    كانت قاعده بالصف الخلفي وراهم على طول بس ماانتبهوا لهـا تطالعهم من بعيد بحسـره وصديقتها تكلمـها وهي مومعها

    روعه: جنا وبعدين

    جنا: خير

    روعه: خلاص طنشي حنان وانسى الموضوع وبعدين هشوم حتى ماانتبه لوجودك بالكلاس

    جنا: حنان هذي تمادت حيل وخذت مني حقي وانا لازم ارجع حقي لي

    روعه: انتي للحين مامليتي من هالكلام (وتجي زينه وتجلس جنبهم : جنون انسـى هشوم احسن

    جنا: حتى انتي يازينه وشفيكم علي

    زينـه: مافينا شي بس بصراحـه شفت هشوم وحنان قبل شوي بالحمام وهشوم كان ميت على حنان وناظرها بنظرات نفس النظرات اللي كان يناظرك فيها النظرات اللي

    جنا تقاطعها: وباستـها ؟

    زينه: حنان ماترضى لهشوم يبوسـها

    جنا: يعني رح تقنعيني انهم للحين ماسووا شي

    زينه: لا وحنان ماترضى بهالشي وهشوم سامع كلامـها واصلا رضت لها والا مارضت هشوم مايبيك لك اسبوع من دوامتي وهو معطيك بولباس ياجنا حرام عليك اللي تسوينه بنفسك

    جنا: عادي كل شي منه حلو وبعدين خليه يتسلى بحنان الحين مرده يرجع لي ومصير الحق يرجع لاصحابه

    روعه وقالت بقهر : بنات تدرون ان نص بنات الكولج يسمون هشوم وحنان شاين وكارمن الكولج

    جنا: ويييييع مولايق ع حنان هالدعله واصلا شاين بنهايه المسلسل شاين تركت كارمن ورجعت لحبيبتها الاولى يعني شاين اللي هي هشوم رح يرجع لي بالاخير

    زينه: للحين متأمله

    جنا: بتشوفون رح تشوفون كل شي بعيونـكم (شاين وكارمن احد الشخصيات الاجنبيه السيئه اللي كل الفتيات الشاذات جنسيا يأخذونهم مثل اعلى لهم )


    انتهــى الدوام بالكـليه ورجع الكـل لبيـتــه تــوهـا داخـله غرفتـها وتبي تنام الا وتجيها الخدامـه

    الخدامه: هنا فيه ضيوف عشان انتي ؟

    هنا ومالها خلقها: مين

    الخدامـه: يقول صديقه انتي انا مايعرف مين

    هنا: طيب دخليها للمجلس شوي واجي ( وتروح تغير ملابسـها وتلبس شورت قصير وبلوزه كات سوداء وشعرها كان معفس وعشوائي ع وجهها وطالع شكلها غيرر عن الجامعه كأنها ولد بالضبط

    وطبعا هنا ستايلها بالبيت ماتغير لانها من الاول سبورتيه فـ محد من اهلها تدخل بستايلها لانه ماتغير بس الحين زادت وصارت بوي قلبا وقالبا وتطلع للمـجلس وتفـأجـات لمى شافتهـا قدامـها

    هنا: انتي ؟

    جنا وتوقف: مافيه سلام

    هنا: وشتبين جايه وبهالوقت ووين زوجك عنك

    جنا: هشوم اذا وجودي يضايقك بطلع

    هنا: طيب انا فيني نوم الحين وش تبين جايه ؟

    جنا: طيب ع الاقل اجلس نتكلم واحنا وافقين ؟

    هنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابلتها : خيـر وشتبين ؟

    جنا: انا رح اقولك كل شي صار معي ورح اقبل بحكمك حتى لو كان قاسي انا انا عارفه اني غلطانه بس لو انت بمكاني كنت سويت نفس

    الشي انا حاولت مع اهلي اني مااتزوج بس محد عبرني وتزوجت واحد اكبر مني باربعين سنـه عشان الشغل واسم العايله هالزواج انفرض علي غصب عني وماقدرت

    ارفض او بالاحرى رفضت بس محد عطاني وجـه حبيبي انا موعارفه من وين ابدا او شقول بس كل شي بحياتي ينفرض علي وانا مجبوره اوافق انت الشي الوحيد

    اللي اخترته بنفسي وحبيتـه وماندمت اني عرفته انا ندمت اني تركتك بس لمى تزوجت اقنعت بوعبدالله يرجعني للدراسه والحمدلله رجعت رجعت عشانك عشان

    اعتذر لك وارجع لك انا ابي ارجع لك حتى لو بالسر انا مااقدر اعيش بدونك حيـاتي بدونك ولاشي ياهشـوم ارجوك سامحني

    هشام وهو مصدوم منها وبنفس الوقت مشتاق لها ومعصب منها : بس وزوجـك

    جنا: انت زوجي تذكر ؟

    هشوم: جنا بلا عبط الحين الوضع اختلف وانتي انسانه متزوجـه وبعدين انا مااقدر ارجع لك شلون رح اتعامل مع حياتك الجديده ورح اغار من زوجـك

    ومااحب ان احد يلمسك غيري انتي كنتي لي لحالي لكن الحين زوجك يشاركني فيك وهالشي انا مستحيل اقبل فيه

    جنا بنبره مبحوحه: هالشي صار غصب عني وبعدين زوجي متزوج غيري وموعندي على طول وانا ماابيه ولااحبه احبك انت وابيك انت بحـياتي

    هشوم ارجوك سامحني

    هشوم: الموضوع موموضوع اسامحك والا مااسامحـك انتي الحين متزوجـه والمفروض تنسين كل اللي كان بيننا وبعدين انا الحين مرتبط بحنان وماابي اخونها

    وماابيك لابالسر ولاغيره ولاابيك ولاابي غيرك

    جنا ودمعت عيونها بدون ماتحس وقربت من هشوم وجلست جنبه بنفس الصوفا وقالت بنبره باكيه: صحيح اني احبك وابي قربك بس بنفس الوقت اللي يريحك يريحني

    هشوم لو تبيني انسـاك قولي انك تكرهني وماعدت تحبني عشان اقدر انسـاك قولي ايـاها (وتطالع بعيونها)

    هشوم ويتجنب عيونها :

    جنا بنفس النبره الباكيه: انت تكرهني ؟

    هشوم وماقدر على نظراتها ومسح دموعها وقال: حاولت اكرهك ماقدرت حاولت بس ماقدرت انسـاك بس حنان ماتستاهل اني اخونها

    جنا: وانا انــا شنـو ذنبي ؟

    هشوم: .

    جنا: انا احبـك وانا اول حب بحياتك وانا اللي ضحيت باغلا مااملك عشانك وانا اللي فهمتك وفهمتني وانا اللي حبيتها وخطبتها وانا اللي اقترن اسمي بأسمك

    مااستاهل منك انك ترجعلي حرام تعذب نفسك وتعذبني معك انا ابيك وانت تبيني وين المشكـله لاتقولي زوجي زوجي موفاضي لي 24 ساعه

    لاهي بسفراته وبحريمـه ومايجيني الا بـالشهر مرتين ان كثر ولاتتعذر لي بحنان قلت لك بكون سر بحياتك بس لاتتركني انا مااقدر على بعدك

    هشوم وطالعت بعيون جنا بكل حب وقالت: انا احبك وابيك بس مااقدر اجرح الانسـانه اللي وقفت معي وساندتني بعز ماكنت محتاج لها ومااقدر

    اخذك بالسـر لاني وببساطـه مااحب الاسلوب هذا ولو سويتها معك تأكدي اني رح اسويها مع غيرك صحيح اننا نحب بعض بس خلاص كل شي انتهى القدر فرقنا

    وكل واحد فينا الحين له حيـاته وانا ماني مستعد اخرب كل شي واجرح حـنان مستحيل اسويها

    جنا: طيب شنو ذنب حبنا شنو ذنبا نتعذب بكل مره نشوف فيها بعض حبيبي انا اموت بمكاني مليون مره لمى اشوفك معها وتكلمـها حبيبي مااقدر مااقدر اشوفك

    معها ولها وانا لحـالي اتمنى اني مكانها اصلا هي خذت مكاني انا اللي بقلبك صح

    هشوم وقام: كل اللي تقولينه مامنه فايده الحين خلاص انا عطيتك الجواب انا احبك وابيك ايه لكـن مااقدر اخون حنان عن اذنك بروح انام

    (( وراحت بسرعه قبل ماتخونها دموعها وتضغع قدامها طلعت وتركت جـنا وراهـا مقهـوره وتبكـي بحـرقه وزاد اصـرارها على اللي ببالـها بعد ماتأكدت ان مكانتها ماتعيرت عن هنا.

    طلعت وراحت لبيتـها وهي تفكر بهالموضوع وتدور الحلـول واخيرا فكـرت بـروعه ايه " روعه " اعز صديقاتها وحامله اسـرارها اتصلت فيها وارسلت لها السواق وجاتها لبيتها فورا ))

    روعه واول مادخلت لغرفه جـنا خافت من شـكلـها : جنووون وشفيك

    جنا ووجـهها موباين من كثر الدموع : هااه ولاشي

    روعه: لا من جد وشفيه وجـهك كذا

    جنا: خلك من وجـهي وسمعيني انا محتاجلتك ساعديني ياروعه انتي اعز صديقاتي واعز من اختي انتي اختى اللي ماجابتها امي

    روعه: جنا حبيبتي اكيد رح اساعدك باللي اقدر عليه

    جنا: هشام

    روعه: للحين ماشلتي هالموضوع من راسك

    جنا: مااقدر اليوم رحت له البيت وواجهته وقال انه للحين يبيني بس مايقدر يجرح حنانووه تخيلي قلت له برجع لك بالسر ورفض

    روعه : جنا حياتي هشوم من طبعه الوفا واذا حب احد مايحب يغدر فيه

    جنا: هو مايحب حنان هو بس يعطف عليها ويحس بجميلها عليه لانها وقفت جنبه بس انا اللي بقلبه

    روعه: جنا انسى هالسالفه احسن انا رح اكون صديقه كذابه لو قلت لك انو فيه امل هشوم باين عليه مستعد يبدء حياه جديده مع حنان لو كنتي تحبينه

    جد تمنى له السعاده معاها موتروحين وتخربين حيـاته

    جنا: اتمنى له السعاده معاها واشوفهم مع بعض كل يوم واسـكـت !! تبيني اموت بمـكاني حرام عليك ياروعه

    روعه: والله انتي اللي حرام عليك نفسك خلاص اللي تسوينه وتقولينه كله ماله داعي ورد هشوم صريح وواضح ليه تبين تذلين نفسك

    جنا: انا مارح اذل نفسي انا برجع له يعني برجع له شوفي انا عندي خطه وابيك تساعديني فيها

    روعه: للحين مصره؟

    جنا: روعه انتي معي والا ضدي

    روعه: انا معك وعلى طول معك ومارح اتخلى عنك بس انا خايفه عليك شوفي شكلك شلون صار اللي مايعرفك يقول هذي وحده عمرها خمسين موعشرين

    جنا: طيب انتي سمعيني هالمره وساعديني باللي بسويه الله يخليك ياروعه ساعديني

    روعه وحنت على صديقتها: طيب انا اوعدك اني اساعدك بس اذا مانجحت خطتك انسى وشيلي هشوم من راسك اتقفنا

    جنا هزت راسها بالايجاب .

    روعه : طيب قولي لي وشعندك ؟

    جنا (وتقولها الخطـه ) : وشرايك

    روعه وخافت من تفكير جنا الشيطاني: لا كلامك كبير

    جنا: انتي وعدتني انك تساعديني

    روعه وحست انو مافيه مفر: شوفي رح اساعدك بس قبل ماتسوين خطتك المجنونه لازم تحاولين مع حنون وتتكلمين معها بالعقل ولو مانفع معها اسلوب العقل

    سوي اللي قلتي عليه ورح اساعدك زين

    جنا وهي مومقتنعه بكلام صديقتها بس رح تنفذه غصب عشان تساعدها: طيب

    /
    /
    /
    /
    /
    اليــوم التــالــي بالكـليــه بمـكان الشـله المعتاد راحت روعه لحـنان

    روعه: صباح الخير

    حنان واول ماشافت روعه تغيرت ملامح وجهها للأسوا لانها ذكرتها بجـنا: صباح النور

    روعه: افااا ليش بدون نفس

    حنان مالها خلقها : وشتبين

    روعه وعصبت من اسلوبها بس تحملتها عشان صديقه عمرها: شوفي ابيك بموضوع بصراحه جنا تبي تكلمك بسالفه

    حنان: اوووف هذي ماتفهم

    روعه: ماله داعي لهالكلام انتي سمعيها الحين بس وبعدين سوي اللي تبينه

    حنان: والله انا ماني مجبوره اسمع لها مين تكون هي بعد تبي تسرق حبيبي وتبي تستأذن يمكن

    روعه: حنان لو سمحتي ماله داعي هالكلام

    حنان: اصلا ماله داعي اكلمك انتي وياها مافيه شي يجبرني اسمع لكم

    روعه: لو سمحتي فضلا لاامرا اسمعيها هالمره بس

    حنان ومالها خلقها بس تبي ترتاح منهم: طيب هالمره بس وياليت ماتطول

    روعه وهي مقهوووره من اسلوبها بس متحملتها ع الاخر: طيب تعالي معي ( وتروح معها لعند جنا اللي كانت تنتظرها بالساحـه الخارجيه مع زينـه واشواق )

    حنان وتطالعهم بأحتقار: كلمت وكمل الثلاثي المرح بعد

    اشواق: تكلمي بأدب احسن لك

    حنان: انتي اخر وحده تتكلم

    زينه: هييي هييي انتي على شنو شايفه نفسك نسيتي انتي مين انتي كنتي ولاشي بالقروب وطلع لك لسان بعد

    حنان: انتي اللي هييي ترى بكلمه مني اطلعك انتي وخمتك من القروب فاهمه

    روعه وتتدخل لانها حست ان الموضوع بيكبر : بنات احنا مانبي نتهاوش طيب زينه واشواق تعالوا معي ونخلي حنان وجنا يتفاهمون (وتاخذ البنات وتروح)

    اشواق: رفعت ضغطي هالحيوانه مين تفكر نفسها

    زينه: هالحقيره الحيوانه مسويه لي فيها الكل بالكل بالشـله رفعت ضغطي

    روعه: معليه تحملوها نهايتها قربت (تستاهلين اللي كانت بتسويه فيك جـنا اول كنت اقول مسكينه لكن الحيـن لا تستاهل وانا بساعدها وبنوريك مين اللي

    بيطلع من القروب والكليه كلها بعد وبنفتك من خشته للابد)

    (( بجـهه حنان وجـنا ))
    حنان: خير وشتبين ان شاء الله . هشوم الحين بيجي ومااحب اتأخر عنه

    جنا: انا موجايه اترجاك ولاحتى امرك انا ابيك تحطين نفسك بمكاني وتقررين وتحكمين بالعقل انا وهشوم نحب بعض وانتي اللي دخلتي بالنص

    حنان: انا مادخلت بالنص انتي اللي تركتيه ورحتي ولاكلمتيه وانتي اللي تزوجتي وتخليني عنه انا مادخلت نفسي بينكم ع فكره انا ابي هشوم من زمااان من قبلك

    بس ماتكلمت واحترمتك وكان باين من البدايه انك راميه نفسك عليه وانك مايبيك لكن مع هذا كله احترمت نفسي ومارحت له لمى انتي تركتيه ماكان همي اني

    افرض نفسي عليه كان كل همي اني اطلعه من الحاله النفسيه السيئه اللي تركتيه فيها وبعدين هو من نفسه اللي حبني مو انا اللي فرضت نفسي عليه مثلك

    جنا: انا اشكرك لانك طلعتيه من الحاله النفسيه اللي تتكلمين عنها وانا موجايه اتكلم بزواجي انا ابيك تبتعدين عن هشوم وبس

    حنان: لا والله مو بكيفك تقولين وش اللي نتكلم فيه ووش اللي مانتكلم فيه ياجنا خلك حقانيه لو تبين تتكلمين خلينا نتكلم بكل شي وبعدين انتي اللي حطي نفسك بمكاني

    انا كنت احبه من زمان واحترمتك وماقلت شي ولاحتى لمحت له والحين بكل سهوله تبيني انسـاه حرام عليك انتي اللي لوكنتي تحبينه كان تحترمين رايه وبعدين

    انتي تركتيه مره واللي يترك مره قادر يترك الف مره بس انا مستحيل اتركه ورح اكون معاه على طول

    جنا: بس هشوم يبيني انا

    حنان: لو كان يبيك كان رجع لك بسهوله لاتقصين على نفسك بهالكلام هشوم مايبيك يبيني انا انا وبس ولو سمحتي لاتحرجين نفسك اكثر

    جنا: دامك تكلمتي عن الاحراج خليني اتكلم مع بصراحه هشوم للحين يحبني ويبيني انا لكـنه هو مستحي ومحرج منك ومايبي يتركك عشان ماتنجرحين وهو

    معتبر اللي سويته معه ووقفتك معه لمى تركته جميل وموعارف شلون يرده لك هشوم معك بس شفقه موحب الحب لي بس انتي يشفق عليك

    حنان وانصدمت من كلامها وقالت: انتي كذابه وتقولين كذا لانك مقهوره وبعدين حتى لو كان يشفق علي عادي المهم انه يضل معي وانتي روحي انتي اصلا وشتبين كنا عايشين

    بخير وسلام بدونك انتي من وين طلعتي

    جنا: حنان انا حب حياته واول حب بحياته وموقادر ينساني هشوم يتعذب وهو معك ترضينها على نفسك انه يكون معك بجسده بس وقلبه معي شلون يهون عليك

    تعذبيه بهالطريقه هذي ؟

    حنان وعصبت اكثر: هشوم معي بجسده وقلبه وانتي مالك دخل فينا وانا مارح اسمح لك تتدخلين فيننا اكثر وانا غلطانه اني وقفت معك ومن الاخر ياجنا مارح اترك هشوم


    لوتموتين عندي فاهمه خلك بزواجك وبحياتك وابعدي عننا (( وتروح وهي معصبه ودموعها ع خدها بدون ماتحس فيها وتقول بخاطرها: معقوله هشوم مايحبني ويشفق

    علي ))


    شافوها البنات وهي رايحه وتبكي ومقهوره وراحوا لجـنا بسرعه

    روعه: جنا وشفيها حنان تبكي ؟

    جنا: اكيد حست على دمها قلت لها ان هشوم مايبيها ويشفق عليها يمكن تحس شوي

    روعه: ياغبيه ليش قلتي لها الحين بتروح تقوله وبيعصب عليك

    جنا: روعه شسوي قهرتني واستفزتني فـ قلت لها هالشي

    اشواق: وهالكلام بجد هشوم يشفق عليها ؟

    جنا: اي جد بس بليز بنات الكلام لايطلع خلوه بيننا

    زينه: تستاهل اللي سويته فيها بردتي حرتي فيها وكسرتي خشمها شوي مدري ع شنو شايفه نفسها ؟

    اشواق: تتوقعون تتركه وتحس ع دمها

    جنا: لا مارح تحس بس انا اعرف شلون ارجع هشوم لي

    روعه: وانا معك وموافقتك بكل اللي رح تسوينه






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    :
    ::
    ::
    ::
    ::

    تــوهــا داخلــه للكليــه وشايله معها بوكيـه ورد وهديه كبيره وتمشي بصعوبه وتجي احد الكيوتات وتساعدها بشيل الاغراض تمشي مع البنت وهي تبسم تتذكر

    امس طول الليل كانت معها ع التلفون وماناموا الا ساعتين قبل الدوام اتصلت عليها وماترد استغربت وصلت لمكان الشله المعتاد وحطت اغراضها وشكرت البنت اللي

    ساعدتها وسالت البنات عنها وقالوا مايدرون عنها اتصلت عليها اكثر من مره وماترد ومازالت تتصل واخيرا ردت

    هشوم: حنونتي وينك اي اي الحين جايك (( وراحت بسرعه ومعها بوكيه الورد لاحد الكلاسات اللي حنان كانت فيهم )

    هشوم: حياتي وشفيك ( وتجلس جنبها)

    حنان: متضايقه شوي

    هشوم:افااا متضايقه وانا موجود قولي لي مين زعلك وانا اتفاهم معه الحين

    حنان(اقوله عن جنا اخاف اقوله ويكلمها ويطلع كلامها جد وانصدم واخاف مااقوله واموت بمكاني لكن لا انا مارح اخليها تنتصر علي رح اقهرها مثل ماقهرتني )

    هشوم: حنونتي وشفيك

    حنان: هااه بيبي بوكيه الورد هذا لي ؟

    هشوم واول ماقالت بيبي تذكرت جنا بس تداركت نفسها وقالت: اي اكيد لك ياعمري

    حنان: ياحياااااتي وتضمها وتاخذ بوكيه الورد

    هشوم: طيب حبيبي ماقلتي لي وشفيك

    حنان وتوهقت: هااه لابس بنت عمي تعبانه حيييل وانا زعلانه عليهااا

    هشوم: ياعمري انتي صدق اسم ع مسمى كلك حنان حبيبي بنت عمك ان شاء الله ماعليها شر امس تكلمنا بهالموضوع واقتنعتي بكلامي انتي ادعي لها وهذا

    الشي رح يفرحها موحزنك عليها(( من حسن ظن حنان ان بنت عمها كانت مريضه فعلا وحطت السالفه فيها))

    حنان: الله يشفيها يارب وتولد بالسلامـه

    هشوم:امين يارب طيب حبيبي تعالي معي لمكان الشله وخلينا نجلس نوسع صدرنا هناك ( حنان وقامت مع هشوم وراحوا لمكان الشـله وشافوا جنا وربعها جالسين

    ويسولفون مع البنات وجلسوا هشوم وحنان بمكانها المعتاد ومكان حنان اللي كان مكان جنا سابقا)

    جنا بهمس لروعه: قطيعه هذي الخايسه تجلس بمكاني ااااه يالقهر

    روعه: ولايهمك تراها سحابه صيف وبكره بتزول

    (( وهشوم يعطي حنان هديتـها وتاخذها بكل فرحـه ))

    حنان: مين حبيبي

    هشوم وتذكر جنا بس يطالع بحنان: انا

    حنان: ومين عمري؟

    هشوم\ انا

    حنان: ومين اللي يتغدى معي برى اليوم ومايقول لا

    هشوم: اكيييد انا

    حنان (وتطالع بجنا وتقهرها: ياحيااااتي وتضمه

    جنا ماتت بمكانهـا: تخسين الا انتي تتغدين معه برى اليوم ولاااتقلدني بعد

    روعه: ماعليك منها ولاتنقرين تبي تقهرك خليها تولي وقلت لك سوي اللي اتفقنا عليه ورح نتفك منها

    جنا: كنت ناويه اسوي خطتنا من بكره لكن الحين بسويها مافيني صبر والله لقهر قلبها مثل ماقهرتني قومي ياروعه

    روعه : يــلا

    (( ياترى شنو ناويه عليه جـنا هل رح تنجح خطتها ؟! وبين الماضي " جنا " والحاضر" روعه " هشوم وين موقعه من الاعراب

    شنو رايكم بهالجزء وشنو توقعاتكم ))







    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260


    الفصل الثالث عشـــر

    بين " المـاضـي " و " الحـاضـر "


    رجع للبيت متضايق ومهموم وكل هموم الدنيــا ع راســه حيران بين جــنا وحــنان مين يحب ومين يختار جنا اول حب بحياته هي اللي علمته اشياء كثيره

    وهي نفسها اللي خلته هشوم وكل الكليه تعرفه وهي اللي تعرف كل شي عنه ودخلت عالمـه ودخل عالمـها راح للالبوم اللي كان ع التسريحـه وجلس يتأمل الصور اللي صورهم مع جـنا بنفس هالبيت

    والا حـنان ( اول ماجات ع باله طالع الدبدوب الكبير اول هديه منها له ) الانسـانه اللي حبته بصمـت وماتكلمـت وماحبت تتكلم الا لمى شافته بأمس الحـاجـه له


    الانسانه اللي داوته من جرح عميق محد قدر يدوايه منـه ومحد قدر يطلعه من العزله اللي عايشها غيره رجعت النور لحيـاته وخلته يحب مره ثانيه وينخرط مع المجتمع بدل مايعتزله


    تحملته بكثيررر من الاوقات والاهم من هذا كلـه انـها داوته من جـرح جـنا .


    جــنا أو حــنــان تســاؤلات كثيره تدور براسه قطع عليها افكارها صوت جوالها يرن وكان المتصل نصور الغالي وترد

    هنا: هلا نورا

    نورا: خير تراني نصور

    هنا: ههههههههههههههه ماتفرق

    نورا\ الا تفرق انا نصور

    هناا: زين اخلص وش عندك

    نصور: صدق اللي صار اليوم بالكولج ؟

    هشوم: وصلك الخبر ؟

    نصور: افااا عليك المهم وش تبي تسوي الحين

    هشوم: مدري والله

    نصور: جنا الحين متزوجـه وش تبي فيك ؟

    هشوم: مدري هذا اللي محيرني

    نصور: انت للحين تحبها

    هشوم: مدري ؟

    نصور: وحنان ؟

    هشوم: مدري

    نصور وعصب: وانت كل شي ماتدري عنه هيييي انت لازم تتأخذ قرار وقرار سريع بعد

    هشوم: شسوي ؟

    نصور: هي وحده من الثنين ياتخسر وحده منهم ياتكسبهم الثنين ؟

    هشوم: وش قصدك ؟

    نصور: قصدي واضح ياانك تختار منهم او تختار حنان وجـنا بنفس الوقت

    هشوم: مارح يرضون

    نصور: عاد هنا انت وشطارتك حنان قولها ماابي الا انتي وجنا خاوها بالسر بغت والا بسلامتـهاا

    هشوم: بس كذا الكذبه رح تنكشف بسرعه

    نصور: مارح تنكشف ابدا وعلاقتك السريه محد يدري فيها الا انت وهي وبكذا تكون ربحت من جميع النواحي

    هشوم: نصور افكر بالموضوع اول هالموضوع موسهل بالمره طيب طيب بااااي (( سكـر من عند نصور وجلس يفكر بكلامـه وتعب من التفكير لين غلبها النعاس وناااامت حتى ماغيرت

    ملابس الجامعه ))


    اليــوم التــالــي بــالجـامعه كانـوا حـنان وهشـام يتمشون مع بعض ولابسين بلوزه بيضا ساده بس حنان حاطه عليها بروش احمر لكـن هشـوم لابس كرافته رسميه حمرا ومخططه باسود وطالعه خقق عليه

    والكل يطالع فيها بأعجاب وخصوصا ستايل هشوم المتغير لمى قص قصه الايمو ع طول شعره القصير وصاير كانه شاين اما حنان فالكل اطلق عليها لقب كارمن لانها فيه شبه منها وخاصه مع صبغه شعرها

    الجديده ويتمشون

    وحده من البنات: يؤيؤ كاني اشوف شاين وكارمن قدامي

    الثانيه: اي والله يالبى شاين بس متى تتركـها حنان واخذها

    الاولى: ماظنتي تتركـها حنان ماسكه فيها بايدها واسنانها

    ( بزاويه هشوم وحـنان )

    حنان: حبيبي ابي احضر المحاضره

    هشوم: اوكي بوصلك للكلاس

    حنان: انت مارح تحضر ؟

    هشوم: مالي خلق وبعدين عندي بنات يحضروني

    حنان: اهــااا طيب مثل ماتحب بس خليني اروح للباث اول اضبط مكياجي

    هشوم: حلـوه وربي خقق مايحتاج

    حنان ابتسمت بحيـاء وقالت: بس اشيك ( اتطمن )

    ( وبالبـاث ) دخلوا الحمام وكان فاضي راحت هناء لاحد الحمامات وجلست حنان تضبط مكياجها وشعرها . وطلعت هناء وتفأجات لمى شافت حـنان

    هشوم: غيرتي الروج ؟

    حنان هزت راسها بالايجـاب

    هشوم ويطالع بحنان بنظرات حنان ماحبتها وخافت منها وكانت تناظر شفايفها بتمعن

    حنان بخوف : حبيبي فيه شي ؟

    هشوم: الروج مره مناسب لك وشكله مغري ؟

    حنان وماعرفت شتقول بس اكتفت بأبتسامه صفراء وقالت : شكرا

    هشوم : خاطري اعرف هالروج شنو طعمه

    حنان بدلع : لا ماله داعي

    هشوم: يعني تخلينها بخاطري

    حنان وانحرجت وطالعت بالارض وماعرفت شتقول : .

    هشو ولاحظت انها منحرجه وطنشت وقالت: طيب يلا نروح ع الكلاس

    حنان وقالت بدون تردد: اي يلا لاني تأخرت كثير

    هشوم ويقرب لحنان بطريقه اربكتها وتقولها بهمس بأذنها : هالمره بخليك عشان المحاضره بس المره الجـايه مااقدر اخليك انتي حبيتي و مااقدر اشوف هالجمال

    قدامي كل يوم وماارتكب جريمه فيه

    ( وتدخل بهاللحـظـه زينـه

    حنان: يؤيؤيؤ الحمام فيه بنات

    هشوم وتلفت: زينـه وحده من الشـله عادي

    حنان: طب عندي محاضره يلا

    هشوم ويبعد عن حـنان : بـراحتـك

    حنان وترجع تضبط مكياجـها بسرعه وتطلع مع هشوم ويتمشون متجهين للكلاس

    حنان: هشوم بسألك سؤال صريح ويبي جواب اصرح

    هشوم: امري عمري

    حنان: انت تبي ؟

    هشوم: شنو

    حنان: انت فاهمني انا من تعرفت عليك وحبينا بعض ماخذت مني حتى بوسه هالشي يضايقك ؟

    هشوم: لا عادي صحيح انك حبيبتي واني ودي بهالشي بس اذا انتي ماتبين براحتك

    حنان: بس انا قلت لك ذاك اليوم اذا ودك ودك انا ماعندي مانع

    هشوم: انتي قلتي كذا عشان تراضيني انا ابيها تجي منك وماابي اضغط عليك اذا حبيتي تعطيني شي من نفسك رح اخذه غير كذا لا وسوري عللي صار اليوم

    حنان: فديييييييييتك (وتضمـه عند باب الكلاس ولااهتموا لحـد ودخلتها للكلاس وجلست تسولف معها لين جات المشرفه وراحت )

    كانت قاعده بالصف الخلفي وراهم على طول بس ماانتبهوا لهـا تطالعهم من بعيد بحسـره وصديقتها تكلمـها وهي مومعها

    روعه: جنا وبعدين

    جنا: خير

    روعه: خلاص طنشي حنان وانسى الموضوع وبعدين هشوم حتى ماانتبه لوجودك بالكلاس

    جنا: حنان هذي تمادت حيل وخذت مني حقي وانا لازم ارجع حقي لي

    روعه: انتي للحين مامليتي من هالكلام (وتجي زينه وتجلس جنبهم : جنون انسـى هشوم احسن

    جنا: حتى انتي يازينه وشفيكم علي

    زينـه: مافينا شي بس بصراحـه شفت هشوم وحنان قبل شوي بالحمام وهشوم كان ميت على حنان وناظرها بنظرات نفس النظرات اللي كان يناظرك فيها النظرات اللي

    جنا تقاطعها: وباستـها ؟

    زينه: حنان ماترضى لهشوم يبوسـها

    جنا: يعني رح تقنعيني انهم للحين ماسووا شي

    زينه: لا وحنان ماترضى بهالشي وهشوم سامع كلامـها واصلا رضت لها والا مارضت هشوم مايبيك لك اسبوع من دوامتي وهو معطيك بولباس ياجنا حرام عليك اللي تسوينه بنفسك

    جنا: عادي كل شي منه حلو وبعدين خليه يتسلى بحنان الحين مرده يرجع لي ومصير الحق يرجع لاصحابه

    روعه وقالت بقهر : بنات تدرون ان نص بنات الكولج يسمون هشوم وحنان شاين وكارمن الكولج

    جنا: ويييييع مولايق ع حنان هالدعله واصلا شاين بنهايه المسلسل شاين تركت كارمن ورجعت لحبيبتها الاولى يعني شاين اللي هي هشوم رح يرجع لي بالاخير

    زينه: للحين متأمله

    جنا: بتشوفون رح تشوفون كل شي بعيونـكم (شاين وكارمن احد الشخصيات الاجنبيه السيئه اللي كل الفتيات الشاذات جنسيا يأخذونهم مثل اعلى لهم )


    انتهــى الدوام بالكـليه ورجع الكـل لبيـتــه تــوهـا داخـله غرفتـها وتبي تنام الا وتجيها الخدامـه

    الخدامه: هنا فيه ضيوف عشان انتي ؟

    هنا ومالها خلقها: مين

    الخدامـه: يقول صديقه انتي انا مايعرف مين

    هنا: طيب دخليها للمجلس شوي واجي ( وتروح تغير ملابسـها وتلبس شورت قصير وبلوزه كات سوداء وشعرها كان معفس وعشوائي ع وجهها وطالع شكلها غيرر عن الجامعه كأنها ولد بالضبط

    وطبعا هنا ستايلها بالبيت ماتغير لانها من الاول سبورتيه فـ محد من اهلها تدخل بستايلها لانه ماتغير بس الحين زادت وصارت بوي قلبا وقالبا وتطلع للمـجلس وتفـأجـات لمى شافتهـا قدامـها

    هنا: انتي ؟

    جنا وتوقف: مافيه سلام

    هنا: وشتبين جايه وبهالوقت ووين زوجك عنك

    جنا: هشوم اذا وجودي يضايقك بطلع

    هنا: طيب انا فيني نوم الحين وش تبين جايه ؟

    جنا: طيب ع الاقل اجلس نتكلم واحنا وافقين ؟

    هنا وتجلس ع الصوفا اللي مقابلتها : خيـر وشتبين ؟

    جنا: انا رح اقولك كل شي صار معي ورح اقبل بحكمك حتى لو كان قاسي انا انا عارفه اني غلطانه بس لو انت بمكاني كنت سويت نفس

    الشي انا حاولت مع اهلي اني مااتزوج بس محد عبرني وتزوجت واحد اكبر مني باربعين سنـه عشان الشغل واسم العايله هالزواج انفرض علي غصب عني وماقدرت

    ارفض او بالاحرى رفضت بس محد عطاني وجـه حبيبي انا موعارفه من وين ابدا او شقول بس كل شي بحياتي ينفرض علي وانا مجبوره اوافق انت الشي الوحيد

    اللي اخترته بنفسي وحبيتـه وماندمت اني عرفته انا ندمت اني تركتك بس لمى تزوجت اقنعت بوعبدالله يرجعني للدراسه والحمدلله رجعت رجعت عشانك عشان

    اعتذر لك وارجع لك انا ابي ارجع لك حتى لو بالسر انا مااقدر اعيش بدونك حيـاتي بدونك ولاشي ياهشـوم ارجوك سامحني

    هشام وهو مصدوم منها وبنفس الوقت مشتاق لها ومعصب منها : بس وزوجـك

    جنا: انت زوجي تذكر ؟

    هشوم: جنا بلا عبط الحين الوضع اختلف وانتي انسانه متزوجـه وبعدين انا مااقدر ارجع لك شلون رح اتعامل مع حياتك الجديده ورح اغار من زوجـك

    ومااحب ان احد يلمسك غيري انتي كنتي لي لحالي لكن الحين زوجك يشاركني فيك وهالشي انا مستحيل اقبل فيه

    جنا بنبره مبحوحه: هالشي صار غصب عني وبعدين زوجي متزوج غيري وموعندي على طول وانا ماابيه ولااحبه احبك انت وابيك انت بحـياتي

    هشوم ارجوك سامحني

    هشوم: الموضوع موموضوع اسامحك والا مااسامحـك انتي الحين متزوجـه والمفروض تنسين كل اللي كان بيننا وبعدين انا الحين مرتبط بحنان وماابي اخونها

    وماابيك لابالسر ولاغيره ولاابيك ولاابي غيرك

    جنا ودمعت عيونها بدون ماتحس وقربت من هشوم وجلست جنبه بنفس الصوفا وقالت بنبره باكيه: صحيح اني احبك وابي قربك بس بنفس الوقت اللي يريحك يريحني

    هشوم لو تبيني انسـاك قولي انك تكرهني وماعدت تحبني عشان اقدر انسـاك قولي ايـاها (وتطالع بعيونها)

    هشوم ويتجنب عيونها :

    جنا بنفس النبره الباكيه: انت تكرهني ؟

    هشوم وماقدر على نظراتها ومسح دموعها وقال: حاولت اكرهك ماقدرت حاولت بس ماقدرت انسـاك بس حنان ماتستاهل اني اخونها

    جنا: وانا انــا شنـو ذنبي ؟

    هشوم: .

    جنا: انا احبـك وانا اول حب بحياتك وانا اللي ضحيت باغلا مااملك عشانك وانا اللي فهمتك وفهمتني وانا اللي حبيتها وخطبتها وانا اللي اقترن اسمي بأسمك

    مااستاهل منك انك ترجعلي حرام تعذب نفسك وتعذبني معك انا ابيك وانت تبيني وين المشكـله لاتقولي زوجي زوجي موفاضي لي 24 ساعه

    لاهي بسفراته وبحريمـه ومايجيني الا بـالشهر مرتين ان كثر ولاتتعذر لي بحنان قلت لك بكون سر بحياتك بس لاتتركني انا مااقدر على بعدك

    هشوم وطالعت بعيون جنا بكل حب وقالت: انا احبك وابيك بس مااقدر اجرح الانسـانه اللي وقفت معي وساندتني بعز ماكنت محتاج لها ومااقدر

    اخذك بالسـر لاني وببساطـه مااحب الاسلوب هذا ولو سويتها معك تأكدي اني رح اسويها مع غيرك صحيح اننا نحب بعض بس خلاص كل شي انتهى القدر فرقنا

    وكل واحد فينا الحين له حيـاته وانا ماني مستعد اخرب كل شي واجرح حـنان مستحيل اسويها

    جنا: طيب شنو ذنب حبنا شنو ذنبا نتعذب بكل مره نشوف فيها بعض حبيبي انا اموت بمكاني مليون مره لمى اشوفك معها وتكلمـها حبيبي مااقدر مااقدر اشوفك

    معها ولها وانا لحـالي اتمنى اني مكانها اصلا هي خذت مكاني انا اللي بقلبك صح

    هشوم وقام: كل اللي تقولينه مامنه فايده الحين خلاص انا عطيتك الجواب انا احبك وابيك ايه لكـن مااقدر اخون حنان عن اذنك بروح انام

    (( وراحت بسرعه قبل ماتخونها دموعها وتضغع قدامها طلعت وتركت جـنا وراهـا مقهـوره وتبكـي بحـرقه وزاد اصـرارها على اللي ببالـها بعد ماتأكدت ان مكانتها ماتعيرت عن هنا.

    طلعت وراحت لبيتـها وهي تفكر بهالموضوع وتدور الحلـول واخيرا فكـرت بـروعه ايه " روعه " اعز صديقاتها وحامله اسـرارها اتصلت فيها وارسلت لها السواق وجاتها لبيتها فورا ))

    روعه واول مادخلت لغرفه جـنا خافت من شـكلـها : جنووون وشفيك

    جنا ووجـهها موباين من كثر الدموع : هااه ولاشي

    روعه: لا من جد وشفيه وجـهك كذا

    جنا: خلك من وجـهي وسمعيني انا محتاجلتك ساعديني ياروعه انتي اعز صديقاتي واعز من اختي انتي اختى اللي ماجابتها امي

    روعه: جنا حبيبتي اكيد رح اساعدك باللي اقدر عليه

    جنا: هشام

    روعه: للحين ماشلتي هالموضوع من راسك

    جنا: مااقدر اليوم رحت له البيت وواجهته وقال انه للحين يبيني بس مايقدر يجرح حنانووه تخيلي قلت له برجع لك بالسر ورفض

    روعه : جنا حياتي هشوم من طبعه الوفا واذا حب احد مايحب يغدر فيه

    جنا: هو مايحب حنان هو بس يعطف عليها ويحس بجميلها عليه لانها وقفت جنبه بس انا اللي بقلبه

    روعه: جنا انسى هالسالفه احسن انا رح اكون صديقه كذابه لو قلت لك انو فيه امل هشوم باين عليه مستعد يبدء حياه جديده مع حنان لو كنتي تحبينه

    جد تمنى له السعاده معاها موتروحين وتخربين حيـاته

    جنا: اتمنى له السعاده معاها واشوفهم مع بعض كل يوم واسـكـت !! تبيني اموت بمـكاني حرام عليك ياروعه

    روعه: والله انتي اللي حرام عليك نفسك خلاص اللي تسوينه وتقولينه كله ماله داعي ورد هشوم صريح وواضح ليه تبين تذلين نفسك

    جنا: انا مارح اذل نفسي انا برجع له يعني برجع له شوفي انا عندي خطه وابيك تساعديني فيها

    روعه: للحين مصره؟

    جنا: روعه انتي معي والا ضدي

    روعه: انا معك وعلى طول معك ومارح اتخلى عنك بس انا خايفه عليك شوفي شكلك شلون صار اللي مايعرفك يقول هذي وحده عمرها خمسين موعشرين

    جنا: طيب انتي سمعيني هالمره وساعديني باللي بسويه الله يخليك ياروعه ساعديني

    روعه وحنت على صديقتها: طيب انا اوعدك اني اساعدك بس اذا مانجحت خطتك انسى وشيلي هشوم من راسك اتقفنا

    جنا هزت راسها بالايجاب .

    روعه : طيب قولي لي وشعندك ؟

    جنا (وتقولها الخطـه ) : وشرايك

    روعه وخافت من تفكير جنا الشيطاني: لا كلامك كبير

    جنا: انتي وعدتني انك تساعديني

    روعه وحست انو مافيه مفر: شوفي رح اساعدك بس قبل ماتسوين خطتك المجنونه لازم تحاولين مع حنون وتتكلمين معها بالعقل ولو مانفع معها اسلوب العقل

    سوي اللي قلتي عليه ورح اساعدك زين

    جنا وهي مومقتنعه بكلام صديقتها بس رح تنفذه غصب عشان تساعدها: طيب






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260

    /
    اليــوم التــالــي بالكـليــه بمـكان الشـله المعتاد راحت روعه لحـنان

    روعه: صباح الخير

    حنان واول ماشافت روعه تغيرت ملامح وجهها للأسوا لانها ذكرتها بجـنا: صباح النور

    روعه: افااا ليش بدون نفس

    حنان مالها خلقها : وشتبين

    روعه وعصبت من اسلوبها بس تحملتها عشان صديقه عمرها: شوفي ابيك بموضوع بصراحه جنا تبي تكلمك بسالفه

    حنان: اوووف هذي ماتفهم

    روعه: ماله داعي لهالكلام انتي سمعيها الحين بس وبعدين سوي اللي تبينه

    حنان: والله انا ماني مجبوره اسمع لها مين تكون هي بعد تبي تسرق حبيبي وتبي تستأذن يمكن

    روعه: حنان لو سمحتي ماله داعي هالكلام

    حنان: اصلا ماله داعي اكلمك انتي وياها مافيه شي يجبرني اسمع لكم

    روعه: لو سمحتي فضلا لاامرا اسمعيها هالمره بس

    حنان ومالها خلقها بس تبي ترتاح منهم: طيب هالمره بس وياليت ماتطول

    روعه وهي مقهوووره من اسلوبها بس متحملتها ع الاخر: طيب تعالي معي ( وتروح معها لعند جنا اللي كانت تنتظرها بالساحـه الخارجيه مع زينـه واشواق )

    حنان وتطالعهم بأحتقار: كلمت وكمل الثلاثي المرح بعد

    اشواق: تكلمي بأدب احسن لك

    حنان: انتي اخر وحده تتكلم

    زينه: هييي هييي انتي على شنو شايفه نفسك نسيتي انتي مين انتي كنتي ولاشي بالقروب وطلع لك لسان بعد

    حنان: انتي اللي هييي ترى بكلمه مني اطلعك انتي وخمتك من القروب فاهمه

    روعه وتتدخل لانها حست ان الموضوع بيكبر : بنات احنا مانبي نتهاوش طيب زينه واشواق تعالوا معي ونخلي حنان وجنا يتفاهمون (وتاخذ البنات وتروح)

    اشواق: رفعت ضغطي هالحيوانه مين تفكر نفسها

    زينه: هالحقيره الحيوانه مسويه لي فيها الكل بالكل بالشـله رفعت ضغطي

    روعه: معليه تحملوها نهايتها قربت (تستاهلين اللي كانت بتسويه فيك جـنا اول كنت اقول مسكينه لكن الحيـن لا تستاهل وانا بساعدها وبنوريك مين اللي

    بيطلع من القروب والكليه كلها بعد وبنفتك من خشته للابد)

    (( بجـهه حنان وجـنا ))
    حنان: خير وشتبين ان شاء الله . هشوم الحين بيجي ومااحب اتأخر عنه

    جنا: انا موجايه اترجاك ولاحتى امرك انا ابيك تحطين نفسك بمكاني وتقررين وتحكمين بالعقل انا وهشوم نحب بعض وانتي اللي دخلتي بالنص

    حنان: انا مادخلت بالنص انتي اللي تركتيه ورحتي ولاكلمتيه وانتي اللي تزوجتي وتخليني عنه انا مادخلت نفسي بينكم ع فكره انا ابي هشوم من زمااان من قبلك

    بس ماتكلمت واحترمتك وكان باين من البدايه انك راميه نفسك عليه وانك مايبيك لكن مع هذا كله احترمت نفسي ومارحت له لمى انتي تركتيه ماكان همي اني

    افرض نفسي عليه كان كل همي اني اطلعه من الحاله النفسيه السيئه اللي تركتيه فيها وبعدين هو من نفسه اللي حبني مو انا اللي فرضت نفسي عليه مثلك

    جنا: انا اشكرك لانك طلعتيه من الحاله النفسيه اللي تتكلمين عنها وانا موجايه اتكلم بزواجي انا ابيك تبتعدين عن هشوم وبس

    حنان: لا والله مو بكيفك تقولين وش اللي نتكلم فيه ووش اللي مانتكلم فيه ياجنا خلك حقانيه لو تبين تتكلمين خلينا نتكلم بكل شي وبعدين انتي اللي حطي نفسك بمكاني

    انا كنت احبه من زمان واحترمتك وماقلت شي ولاحتى لمحت له والحين بكل سهوله تبيني انسـاه حرام عليك انتي اللي لوكنتي تحبينه كان تحترمين رايه وبعدين

    انتي تركتيه مره واللي يترك مره قادر يترك الف مره بس انا مستحيل اتركه ورح اكون معاه على طول

    جنا: بس هشوم يبيني انا

    حنان: لو كان يبيك كان رجع لك بسهوله لاتقصين على نفسك بهالكلام هشوم مايبيك يبيني انا انا وبس ولو سمحتي لاتحرجين نفسك اكثر

    جنا: دامك تكلمتي عن الاحراج خليني اتكلم مع بصراحه هشوم للحين يحبني ويبيني انا لكـنه هو مستحي ومحرج منك ومايبي يتركك عشان ماتنجرحين وهو

    معتبر اللي سويته معه ووقفتك معه لمى تركته جميل وموعارف شلون يرده لك هشوم معك بس شفقه موحب الحب لي بس انتي يشفق عليك

    حنان وانصدمت من كلامها وقالت: انتي كذابه وتقولين كذا لانك مقهوره وبعدين حتى لو كان يشفق علي عادي المهم انه يضل معي وانتي روحي انتي اصلا وشتبين كنا عايشين

    بخير وسلام بدونك انتي من وين طلعتي

    جنا: حنان انا حب حياته واول حب بحياته وموقادر ينساني هشوم يتعذب وهو معك ترضينها على نفسك انه يكون معك بجسده بس وقلبه معي شلون يهون عليك

    تعذبيه بهالطريقه هذي ؟

    حنان وعصبت اكثر: هشوم معي بجسده وقلبه وانتي مالك دخل فينا وانا مارح اسمح لك تتدخلين فيننا اكثر وانا غلطانه اني وقفت معك ومن الاخر ياجنا مارح اترك هشوم


    لوتموتين عندي فاهمه خلك بزواجك وبحياتك وابعدي عننا (( وتروح وهي معصبه ودموعها ع خدها بدون ماتحس فيها وتقول بخاطرها: معقوله هشوم مايحبني ويشفق

    علي ))


    شافوها البنات وهي رايحه وتبكي ومقهوره وراحوا لجـنا بسرعه

    روعه: جنا وشفيها حنان تبكي ؟

    جنا: اكيد حست على دمها قلت لها ان هشوم مايبيها ويشفق عليها يمكن تحس شوي

    روعه: ياغبيه ليش قلتي لها الحين بتروح تقوله وبيعصب عليك

    جنا: روعه شسوي قهرتني واستفزتني فـ قلت لها هالشي

    اشواق: وهالكلام بجد هشوم يشفق عليها ؟

    جنا: اي جد بس بليز بنات الكلام لايطلع خلوه بيننا

    زينه: تستاهل اللي سويته فيها بردتي حرتي فيها وكسرتي خشمها شوي مدري ع شنو شايفه نفسها ؟

    اشواق: تتوقعون تتركه وتحس ع دمها

    جنا: لا مارح تحس بس انا اعرف شلون ارجع هشوم لي

    روعه: وانا معك وموافقتك بكل اللي رح تسوينه

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::

    تــوهــا داخلــه للكليــه وشايله معها بوكيـه ورد وهديه كبيره وتمشي بصعوبه وتجي احد الكيوتات وتساعدها بشيل الاغراض تمشي مع البنت وهي تبسم تتذكر

    امس طول الليل كانت معها ع التلفون وماناموا الا ساعتين قبل الدوام اتصلت عليها وماترد استغربت وصلت لمكان الشله المعتاد وحطت اغراضها وشكرت البنت اللي

    ساعدتها وسالت البنات عنها وقالوا مايدرون عنها اتصلت عليها اكثر من مره وماترد ومازالت تتصل واخيرا ردت

    هشوم: حنونتي وينك اي اي الحين جايك (( وراحت بسرعه ومعها بوكيه الورد لاحد الكلاسات اللي حنان كانت فيهم )

    هشوم: حياتي وشفيك ( وتجلس جنبها)

    حنان: متضايقه شوي

    هشوم:افااا متضايقه وانا موجود قولي لي مين زعلك وانا اتفاهم معه الحين

    حنان(اقوله عن جنا اخاف اقوله ويكلمها ويطلع كلامها جد وانصدم واخاف مااقوله واموت بمكاني لكن لا انا مارح اخليها تنتصر علي رح اقهرها مثل ماقهرتني )

    هشوم: حنونتي وشفيك

    حنان: هااه بيبي بوكيه الورد هذا لي ؟

    هشوم واول ماقالت بيبي تذكرت جنا بس تداركت نفسها وقالت: اي اكيد لك ياعمري

    حنان: ياحياااااتي وتضمها وتاخذ بوكيه الورد

    هشوم: طيب حبيبي ماقلتي لي وشفيك

    حنان وتوهقت: هااه لابس بنت عمي تعبانه حيييل وانا زعلانه عليهااا

    هشوم: ياعمري انتي صدق اسم ع مسمى كلك حنان حبيبي بنت عمك ان شاء الله ماعليها شر امس تكلمنا بهالموضوع واقتنعتي بكلامي انتي ادعي لها وهذا

    الشي رح يفرحها موحزنك عليها(( من حسن ظن حنان ان بنت عمها كانت مريضه فعلا وحطت السالفه فيها))

    حنان: الله يشفيها يارب وتولد بالسلامـه

    هشوم:امين يارب طيب حبيبي تعالي معي لمكان الشله وخلينا نجلس نوسع صدرنا هناك ( حنان وقامت مع هشوم وراحوا لمكان الشـله وشافوا جنا وربعها جالسين

    ويسولفون مع البنات وجلسوا هشوم وحنان بمكانها المعتاد ومكان حنان اللي كان مكان جنا سابقا)

    جنا بهمس لروعه: قطيعه هذي الخايسه تجلس بمكاني ااااه يالقهر

    روعه: ولايهمك تراها سحابه صيف وبكره بتزول

    (( وهشوم يعطي حنان هديتـها وتاخذها بكل فرحـه ))

    حنان: مين حبيبي

    هشوم وتذكر جنا بس يطالع بحنان: انا

    حنان: ومين عمري؟

    هشوم\ انا

    حنان: ومين اللي يتغدى معي برى اليوم ومايقول لا

    هشوم: اكيييد انا

    حنان (وتطالع بجنا وتقهرها: ياحيااااتي وتضمه

    جنا ماتت بمكانهـا: تخسين الا انتي تتغدين معه برى اليوم ولاااتقلدني بعد

    روعه: ماعليك منها ولاتنقرين تبي تقهرك خليها تولي وقلت لك سوي اللي اتفقنا عليه ورح نتفك منها

    جنا: كنت ناويه اسوي خطتنا من بكره لكن الحين بسويها مافيني صبر والله لقهر قلبها مثل ماقهرتني قومي ياروعه

    روعه : يــلا

    (( ياترى شنو ناويه عليه جـنا هل رح تنجح خطتها ؟! وبين الماضي " جنا " والحاضر" حـنان " هشوم وين موقعه من الاعراب

    شنو رايكم بهالجزء وشنو توقعاتكم ))






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    الفصل الرابع عشر

    ‰ண‰₪™Җ في عيونه حلمي حبي ضعفي كبريائي Җ™₪‰ண‰

    تــوهــا راجعه للبيت وبراسهـا ميه فـكـره وفـكره المواجهه اللي صارت بينها وبين جـنا قوتهاا اكثر وخلتها تفكر شلون تقهر هـنا وشلون تستميل هنا لـها

    جالسه بصـاله فيلاتـهم تفكر وتفكر حتى مافسخت عبايتــهااا قطع عليها تفكيرها صوت اختها (ياهووووه عبرناااا

    حنان وخافت : امااني وشفيك خوفتيني

    اماني: اللي ماخذ عقلك

    حنان : هههههه خلي عنك هالسوالف انتي وشفيك بالبيت هالوقت مادوامتي بالكليه اليوم ؟

    اماني : دوامت وخلصت بدري ورجعت الدكتور الغى المحاضره

    حنان : واوووو وناااسه والدكتور الغى المحاضره وجيتي كان جلستي بالكليه مع ربعك

    اماني: لا مالي خلق قلت ارجع بدري عشان اذاكر شوي

    حنان: يالبى الدفره يادكتوره المستقبل

    اماني: احم احم الله يسمع منك كلها كم سنه واتخرج من كليه الطب وان شاء الله مع مرتبه الامتياز

    حنان: طيب يادكتوره اماني مافيه غدا

    اماني: الا فيه كنت منتظرتك اقولهم يحطون لنا الغدا ؟

    حنان:وبابا مارح ننتظره؟

    اماني: بابا مسافر يومين عنده مؤتمر بــدبي

    حنان: اهاا يروح ويرد بالسلامه تدرين اجل انا بروح اغير ملابسي وبنزل اتغدى معك

    اماني: زين لاتتأخرين ميته من الجوع مافيني صبــر

    حنان : طيب اوكيه ابدل بسرعه واجي

    بـــأحــد قصــور مديــنــه الخبــر وتــحــديدا ببيت نورا (نصور)

    نصور: ماما قلت لك لا واللي ببالك مستحيل يصير فاهمه

    ام نورا: لا موبكيفك اللي ببالي بيصير وغصب عنك وهالكلام موكلامي كلام ابوك وغصب عنك تنفيذنه

    نصور: قولي لزوجك اللي هو ابوي يستريح احسن له موانا اللي تمشون كلامكم علي فاهمين

    ام نورا : بلا قله ادب ووقاحه واسلوبك السوقي هذا تتكلمين فيه مع صديقاتك المنحطات مثلك انا امك لو نسيتي

    نصور: لا مانسيت بس صعبه جايه تذكريني بدورك كأم بعد 21 سنه وين كنتي قبل اوووه صح كنت تسافرين مابين باريس وهوليود وايطاليا وميلانو

    وتوك تتذكرين انك ام وجايه تمارسين امومتك علي

    ام نورا : انا الغلطانه اللي ربيك ع الصراحه وسمحت لك تتكلمين معي بهالطريقه لين ماصرتي تفرقين بين الصراحه والوقاحه يامستر نصور

    نصور: تتطنزين علي بعد !! ع فكره انا افتخر اني مستر نصور وافتخر اني بويا لان هذي الحقيقه الوحيده بحياتي اللي ماتقدرين لا انتي ولازوجك ولاحتى اعيالك اللي كل واحد فيهم ببلد

    ولاحد منكم قدر يغير نصور وع فكره انتي ماتعبتي نفسك ولاحتى ربيتني ماربيتني لاعلى الصراحه ولا غيرها انتي كل اهتمامك كان بأحمد ومحمد وانا محد رباني او مشكوره ماقصرتي

    من اول ماانولدت والمربيات يربوني يمكن هم علموني على الصراحه اللي شايفتها وقـاحـه انا عارفه انك انتي وزوجك تكرهون خلفه البنات واني جيت غلط وطول عمركم تعاملون اخواني

    غير عني بكل شي لكن ليش زعلانين هذا انتو جبتوا ولد ثالث جاكم نصور بس على كبر وربي نفسه بنفسه

    ام نورا واثر فيها كلام بنتها لانها صادقه بكل كلمه قالتها طول عمرها نورا المنبوذه وماحد يهتم فيها الاهتمام كله بالاولاد بس حبت تكابر وماتبين لها وقررت هالمره تتفرغ لها وتربيها من جديد ولو كان

    فات الاوان هي تشوف انو تربيها بعد فوات الاوان احسن من انها ماتربيها ابدا : لاتكثرين حكي واللي قلت لك عليه هو اللي رح يصير فاهمه وهذا قراري انا وابوك

    نصور: انا موفاضيه لك انتي وزوجك تخططون على كيفكم ومالكم دخل بدراستي جامعتي مارح اتركها

    ام نورا: لاتتركينها بس الجامعه رح تتركك لان محد رح يصبر على سوالفك وهاااه لو انفصلتي هالمره انا وابوك مارح نتوسط لك واخر همنا الجامعه

    بس شيليها من راسك لانك انتي شيبتي روسنا من سوالفك واللي قاله ابوك هو اللي رح يصير وغصب عنك (وتطلع )

    نصور وعصب وخذ باكيت دخان وجلس يدخن بكل قهر: انا اوريكم ياانا ياانتو مابقى الا انتي ياعجوز خيبر وشيبه النخره تمشون كلامكم علي بنشوف من رح تكون له الكلمه الاخيره والله

    لاربيكم بدل ماتربوني

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::


    ع الغدا جالسه تاكل وسرحاااانه ع الاخر اختها لاحظت سرحااانها والتفت لهاا

    اماني: حنون وشفيك اليوم موطبيعه ابد شسالفتك ؟

    حنان: هاااه موني متى بيرجع ابوي ؟

    اماني : بعد يومين اول مايخلص المؤتمر بيرجع ليش ؟

    حنان: امممم امونه حبيبتي انتي اختي وحياتي ومثل امي انا اختك الصغيره ومثل بنتك صح

    اماني: وش مناسبه هالكلام هذا الحين

    حنان: مناسبته انو انا اختك الصغيره اليتيمه اللي مثل بنتك بخاطرها تطلبك طلب وماتبيك تردينها

    اماني وابتسمت: قولي ياحياتي وشفيك

    حنان: امممم ابي اسوي بارتي ببيتنا بما ان ابوي مسافر واعزم كل ربعي

    اماني: بارتي بمناسبه شنو ؟

    حنان: عيد ميلاد صديقتي بعد اسبوع بس مسكت معي اسويها البارتي بكره بالليل وببيتنا

    اماني: اي وحده من ربعك ماشاء الله شلتكم كبيره ومااعرفهم كلهم

    حنان: اهم وحده من ربعي

    اماني: مين تقصدين فيهم ؟

    حنان: اقصد هناء اللي ذيك المره جيتي للجامعه وشفتيني قاعده معها اسولف

    اماني وتتذكر: كنتي قاعده مع شله ماركزت عدل (وبعد صمت) لحظه ليكون تقصدين ذيك المسترجله

    حنان: اي هي بذاتها

    اماني : خير من جدك انتي وشتبين فيها وشلون تصادقين ذيك الاشكال ؟

    حنان : موني انا اختار صديقاتي بالطريقه اللي تعجبني وبعدين لاتحكمين عليها من شكلها وانتي حتى ماجلستي معها وع فكره تراها اقرب صديقه لي

    اماني : صديقتي وصديقتي هذي لو اشوفها بالشارع اقول عنها ولد هي بويا و ( وبعد صمت وتفكير قالت بنبره اتهام : هذي صديقتك والا شنو ؟

    حنان : اماني مااحب نبره الاتهام هذي بصوتك هي صديقتي بس اقرب وحده لي من الشله ودايما معها بس وبعدين انتي اللي مربيتني وتعرفيني زين معقوله تشكين فيني

    ماحبيت هالتفكير منك ياموني اذا انتي تقولين كذا وش خلينا للناس

    اماني وانحرجت : سوري حنونه بس صديقتك شكلها يخرع بالمره ولد اللهم ياكافي

    حنان: موني ماارضى عليها صحيح انها بويا بس مره قلبها طيب و غير كل البويات

    اماني: مين يشهد للعروس .

    حنان: صدقيني لو تقعدين معها وتسولفين رح تغيرين فكرتك عنها المووهييم تساعديني بفكره البارتي والا لا ؟

    اماني : وانا اقدر اقولك لا ؟

    حنان: ياحيااااااتي يااحلا اخت بالعالم

    اماني ممازحه: واووو لهدرجه هالبويا مهمه عندك ؟

    حنان: موني وش قلنا وبعدين اسمها هنو مو بويا

    اماني: ههههههههه امزح معك المهم كلميني عن ترتيباتك بهالبارتي

    حنان: ابيه بارتي مفــاجىء لها ورح اعزم كل بنات شلتنا ماعندا كم وحده بايخه منهم . ورح اعزم كم شله من الجامعه وصديقات الثانويه وبنات جيراننا ونبي الدي جي اللي جات

    بحفله فتون بنت عمو بصراحه ذيك الدي جي مره فن واهم شي تكون الحفله صبااااحي ومارح ادوام بكره عشان ارتب للبارتي ورح اطلب البوفيه من مطعم

    اماني تقاطعها: ياهووووووو انتي شكلك وحده مطوله وكل اللي قلتيه يبي له ترتيب سريع خلينا نخلص غدا ونرتب على راحتنا اوكيه

    حنان واستانست: اوكي

    ببيت جــنا كانت جالسه بــالصــاله ترتب لخطتها الشيطانيه مع روعه وفجـأه دخل زوجـها البيت ونادها مع الخدامـه وقامت له ورجعت لصديقتها بسرعه

    روعه: وشفيك ماطولتي

    جنا: ويييع على شنو ياحسره تبيني اطول اوووف انتي شفتي وجهه يلوع الكبد

    روعه : ههههههههههههه ماتنلامين من بعد فيس هشوم اللي يفتح النفس تشوفين هالفيس

    جنا: اي والله لاتقهريني ووجهه كله تجاعيد ويلوع الكبد

    روعه وجنا: ههههههههههههههههههههههههههه

    جنا: المهم ياحلوه انا مضطره اخليك الحين

    روعه: وييييه من جاء هالشيبه راحت علينا وهذا وانتي لايعه كبدك من فيسه ماتقدرين تتركينه دقيقه لحاله

    جنا: لاوالله مجبر اخاك لابطل . هالنشبه يبي ينام عندي اليوم

    روعه: يوووه وخطتنا ماكملناها


    جنا: خليها بكره والا بعده ماني قادره اتنفس مدام هالشيبه هنا ولا مستانس بعد يقولولي تركت زوجتي الاولى اليوم عشانك هذا انا كافئتك وجيتك ببيوم غير يومك كل هذا لعيونك

    روعه ضحكت من قلب : هههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااا ااااااي عاد كافئك لازم تردين له المكافـأه

    جنا: الله يلوع كبدك لو تشوفين فيسه ماتقولين هالكلام

    روعه : هو فيسه بس فيسه وكل مافيه مجعد يبي له كوي هههههههههههههههااااي

    بوعبدالله ويناديها : ياجناااا جنااا

    روعه: يوووه الاخ ولهااان انا طالعه لايجي الحين ويطلعني بنفسه هاااه لاتنسين تردين المكافأه ههاااااي

    جنا: ههههههه يلا مع السلامه (وتسلم عليها وتوصلها لعند الباب وتطلع )

    جنا بخاطرها( اووف وش جابه ذا بعد لهـنا . الله يعيني عليه اوووف اوووف ياربي الله يعينني على مقابل وجهه )

    /
    /
    /






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260


    ببيت حــنان كانت جالسه بالمجلس مع اختها وبنات جيرانهم اللي من عمرهم لمى و شوق ومها . لمى 17 سنه ومها 22 سنه وشوق 18 وكانوا يخططون للحفله

    لمى كانت توها مسكره من الجوال : بنااات كلمت الدي جي وبالموت وافقت انها تجي . مسويه لي فيها عندي بكره اجازه وماابي اشتغل وماادري اييييشش

    قلت لها بنعطيك دبل وواففت بالموووت .

    حنان : تعطينها دبل على كيفك انتي تبين تخربين الميزانيه يالخبله بروحنا ع القد الميزانيه تعباااانه

    لمى: الحين هذا جزاتي جبت لك موعد معها وقعدت اترجاها ساعه عشان تجي وبالاخير تغلطيني

    حنان: لاياعمري ماغلطتك ومشكوره بس الميزانيه

    لمى: لاتخافين ماقلت كذا الا وانا عامله حسااابي اصلا انا وخواتي بنقط معاكم بالبارتي وبنعزم ربعنا بعد

    حنان وتضم لمى : يالبااااااااااااااااااااااااهم انتي فديييييييييييتتتتتك بسسسس انتي وخواااتك

    لمى وتاخذ حنان على جنب : سمعي اهم شي تضبطيني مع وحده بويا من ربعك هااه

    حنان : ههههههه يعني مو لله يالمصلحجيه !!

    لمى: اقول عاد استحي على وجهك انا قاعده اخدمك اخدميني يعني بزنس از بزنس

    حنان : ههههههههه مب صاحيه والله

    مها: اقول بنات بخصوص البوفيه نطلب لكم شخص ؟

    حنان: مدري انا معازيمي تقريبا 50 عزمت شلتنا بالجامعه وكم شله ثانيه ماكثرت

    مها وفتحت عيونها ع الاخر : من جدك انتي 50 وماكثرتي مابقى حد ماعزمتيه

    حنان: هههههه شلتنا بس عددهم 25 وماعزمت الا شلتين ثانين

    مها : وشوق عزمت شلتها اللي مدري كم بنت ولمى نفس الشي وانا واماني للحين ماقررنا مين نعزم وبنات عمكم

    حنان تقاطعها: لالا بنات عمي مارح نعزمهم

    مها: ليــش ؟

    حنان : لاننا موكلوز (قريبين ) معاهم كثير وبعدين انا بسوي بارتي مفاجأه لبويه معي بالجامعه وبنات عمي مايحبون البويات وهالسوالف

    مها: اهاا احسن مانبي عقد نبي نفلهاا المهم كم شخص اقول للمطعم ع البوفيه 200 يعني

    حنان: اممم لالا تدرين روحي خذي العدد من اماني مو مني واتفقوا ع الميزانيه

    (وتجي شوق )

    شوق : اهم شي الميزانيه مانبي نطلع بسواد الوجـه روحي لامونا توي مضبطه معها الميزانيه الجديده

    مها: اوكيه (وتروح لها )

    شوق : الزبده بنات انا مارح اعزم بنات المدرسه بعزم شله البويات اللي معي بالنادي الرياضي وش رايكم

    لمى: اي اي موافقين اي شي فيه بويات موافقين عليه

    شوق وتخصرت: خير انتي يالدعله وش عندك متحمسه شوفي لاتحاولين هالحفله مارح تشبكين فيها فاهمه

    لمى وتحطمت: اصلا ربعك مايهمووني ولاافكر فيهم اصـلا وماابي اشبك منهم

    شوق: ولاتحلمين بهالسوالف مافيه تشبيك لا منهم ولاغيرهم انسـى هالسوالف احسن لك

    لمى بدون نفس : طيب

    حنان : شوق وشفيك على لمو موكـأنك حاكرتها ( مقيدتها )؟

    شوق : احسن توها صغيره وش لها بهالسوالف التشبيك وماادري شنو ؟

    لمى: طيب وشمعنى انتي ؟

    شوق : مالك دخل انا اكبر منك واعرف مصلحتك ومصلحتي وانتي من مصلحتك تبتعدين عن البوياات

    لمى وموعاجبها كلام اختها الكبيره: طيب

    شوق ويرن جوالها : اي هذي نصور بروح اكلمـها (وتطلع )

    لمى : اوووف منها صدق ضالمه

    حنان: اجل كذا مااقدر اخليك تشبكين شوق بتسوي لنا قلق

    لمى: يوووه حنون انتي واعدتني بلا حركات عاد

    حنان: ههههههههههه امزح معك لـ جاء بكره نقرر وماعليك من شوق انا اضبطك عندهاا

    لمى: ياحياااااااتي (وتضمهااا )

    وتجي شوق : حنااااانوووه

    حنان: هاااه وشفيك !!

    شوق: انا زعلانه منك وزعلانه بقوه بعد

    حنان: خير وشفيك

    شوق : مالك داعي ماتقولين لي عن نصور

    حنان : نصور ؟

    شوق : اي نصور البويا اللي معك بالجامعه ولا بشلتك بعد

    حنان : وشتبين اقولك عنها

    شوق : لمووو روحي وساعدي البنات بالصـاله

    لمى وهي متنرفزه: يااخي قولي طلعي وبطلع

    شوق : طيب طلعي ( وتطلع لمى وهي تتحلطم )

    حنان: شواقه خفي على لمو شوي

    شوق : ماعليك منها خبله خلينا من هالخبله الحين وقولي لي وش تعرفين عن نصور

    حنان: يووه تحقيق انتي اللي من وين تعرفينه ؟

    شوق : يووه حنو تجاوبيني بسؤال !!

    حنان: النظره اللي اشوفها بعيونك تقولي انك مشبكه نصور صح ؟

    شوق بأبتسامه : امممم موبالضبط شوفي بقولج كل شي من فتره شفت نصور بعرس خالي طيب وشدني ستايله حييييل كانت جايه مع بويا ثانيه بس ماطولوا سلموا على العروس وطلعوا

    بس ماخليتها ورحت لها وكلمتها ورقمتها بعد

    حنان بدهشه: يووووه شواقه الدلوعه المغروره اللي ماتعطي حد وجه تسوي كذا !! مااصدق

    شوق : بصراحه هالنصور حدهاا فنن تجبر الواحد ينجذب لها يالبااااهاا والله المهم هي مشبكه حد والا ؟

    حنان: امممم شوفي بقولج احنا شله وحده ونصور تقدرين تقولين اهم وحده بالشله بس مااقعد معها كثير نصور ياتقعد مع هشوم لحالها او معنا كلنا مالها حد معين او 24 ساعه مع بنات من برى

    الشله

    شوق : حنووونه وش هالكلام الشله ماالشله انا وشكوو فيهاا تمشي والا تقعد مع مين ابي اعرف مشبكه والا لا

    حنان: مدري عنها البنات يقولون انها ماتسمتر مع حد معين كل شوي مع وحده

    شوق وعصبت: أنتي متأكده ؟

    حنان: هذا اللي اسمعه من البنات ماادري

    شوق : المهم ليه ماعزمتيها ع البارتي

    حنان: اتصلت فيها وجوالها مقفل

    شوق: اكيد اتصلتي ع رقم الجامعه كان خذتي رقمها الثاني من هشوم ؟

    حنان وقالت بسرعه : يوووه ع طاري هشوم سمعي قولي لنصور مايوصل لهشوم خبر لانو البارتي سبرايز لهشوم حفله عيدميلاده

    شوق : اهاا تدرين انا كلمت نصور وقال مايقدر يجي عشان اهله مدري وشفيهم لكن ان درى انها سبرايز لهشوم اكيد رح يجي بروح اكلمه مره ثانيه واقنعه عن اذنج ياحلوووه

    /
    /
    /
    /
    اليـــوم التــــالـــي بــالكـــليــه . هشــوم كان توه داخل الكليه وجاي متأخر كالعاده السـاعه 8 ونص وعلى طول راح لمكان الشـله

    هشوم : هااااي كيوووتاااتي

    البنات: هاااي

    هشوم: بناات وين حنون ليكون راحت للمحاضره

    وحده من الشله : لامادوامت اليوم ومااظن تدوام !!

    هشوم : سلامتك وشفيها

    البنت: تعبانه شوي

    هشوم : اهاا عن اذنكم (وتروح )

    بجهه جنا

    جنا: خير ان شاء الله مو قادر يقعد اذا شينه الحلايا مادوامت

    روعه: يمكن راحت تكلمها

    اشواق : مويمكن الا اكيييد

    زينه: شكلها حبتها

    جنا: بناات وبعدين لاتقولون هالكلام قدامي تبون تقهروني

    زينه: جنووو لاتزعلين بس كل شي واضح قدامك اصحي من هالحلم اللي معيشه نفسك فيه

    جنا ماردت عليهاا

    روعه وبهمس لجنا: اقول البنت مادوامت اليوم ليكون نفذتي خطتك بدوني !!

    جنا: لالا للحين مانفذتها لاتخافين مااشك خيط بأبره الا وانتي معي

    روعه : كفوا والله وان شاء الله تنجح خطتنا ونرتاح من وجهها النحـسس

    جنا : ان شاء الله عن اذنك (وتقوم)

    وتلفت زينه لاشواق : شواقه تتوقعين حنان تحب هشوم ؟

    اشواق : وش هالسؤال السخيف اجل ليش سوت هالحرب هذي كلهاا مو عشان تفوز فيه بس

    زينه: حنان بس معجبه ماوصلت للحب مومثل جنا جنا تحب هشوم بس حنان معجبه

    اشواق : معجبه او تحبه مو مشكله بالاخير كلهم يبونه بس انتي شللي خلاك تستنتجين هالكلام

    زينه: تصرفاتهم شـتـان بين تصرفات حنان وجنا انا ملاحظتهم حنان لمى تطالع هشوم تبتسم بس جنا وجهها كله يصير احمر من الخجل حنان لمى تقعد مع هشوم

    تقوله كل اللي بخاطرها وتطالع بعيونه بسعاده وطول الوقت مبتمسه لكن جنا تكون محضره كلام كثير ولمى تشوف عيونه تنسى كل شي وماتقدر تطالع بعيونه بطريقه مباشره

    حنان لمى يبكي هشوم تحزن عشانه لكن جنا لمى يبكي هشوم تبكي معه وشوفي جنا لمى تركها هشوم ماتقدر تفكر بأي شي غيره ولا حتى تقدر تعيش بدونه وبتسوي المستحيل

    عشان يرجع لها لكن حنان وانا متأكده لو هشوم بيتركها رح تتمنى له السعاده وبتذكره بالخير

    اشواق : استنتاجك مره حلو وبخاصه اللي قلتيه عن جنا اما حـنان مااقدر افيدك شي بخصوصها احسها غامضه هالبنت وماادري شنو تبي

    زينه: هشوم لو يفكر مثل ماانا افكر مايترك جنا ثواني لحالها

    (( نــرجع لجنا اللي بالساحه الخارجيه تراقب هنا وهي تكلم ))

    هنا وكانت تتصل على حنان وماترد عليها وخافت عليها اكثر فـجـأأه ردت عليها بس موصوت حنان

    هنا: الو هلا وين حنـان

    البنت: هلا اكيد انتي هنا انا لمى صديقتها .حنان تعبانه شوي وبالمستشـفى

    هنا بخوف: اي مستـشفى انا الحين بجيهاا

    لمى وهي جالسه مع حنان بغرفتها وحاطين سبيكر (مكبر صوت ) : لالا ماله داعي تتعبين نفسك هي مع اهلها الحين ورح تطلع شوي وتروح للبيت

    هنا: طيب انا بمرها البيت تقدرين تقولين لي وين بيتها ؟

    لمى : اوكيه بقولك بس لاتمرينها البيت الا بالليل لانها رح ترجع مع اهلها لكن بالليل رح يروحون

    هنا: مومشكله بس لمى لو سمحتي لاتقولين لها عن جيتي ولا اتصالي ابي افاجـئهاا

    لمى: ان شاء الله اوكيه بااااي (وتسكر )

    لمى وحنان: ههههههههههههههههههههههااااي

    لمى: والله احنا اللي رح نفاجـئها بالبارتي

    حنان: يالبيييييه ياحياااااتي ماقدرت تصبر عني تبي تجيني الحين يالبااهاااا بس

    لمى: ويييييه شكلك رحتي ملح

    حنان: ملح وسكر وفلفل اسود وكل شيييي

    لمى : ياهووووو اصحي شوي ورانا ترتيبات لين راسنا مابقى شي ع البارتي والكوافيره شوي وتجي يلا قومي نتجهز

    حنان: يلااا ( ويقومووووون )

    وبــالكــليـــــة . انتــظرتــهاا لين خلصت مكالمتها وراحت لعندهااا

    جنا : صباح الخير

    هنا بلا اهتمام : هلا (وتجي تروح )

    جنا وتوقف بوجهها : لحظه لحظه ليه تتجاهليني

    هنا وقافله وياها : جنووون مو فاضيه والله اخلاقي تجاريه

    جنا : عشانها غايبه يعني !!

    هنا: زين انك دريتي من نفسك ( وتروح وتخليهاا )

    جنا وعصبت : اووووف وشفيهاا علي حتى ما تتحمل مني كلمـه ماكاني بيوم كنت حبيبتها لين متى ياهنا رح تتجاهليني لين متى !!

    ×× اصعب احساس ××

    × ان تضحي من اجل حبيب اخلاصا لحبكما فلا يٌقدر
    تضحيتك من اجله . ×

    ×× اصعب احساس ×××

    ان تكون فخور بانسان ما وتراه شمعه في حياتك وفجأه وبدون
    مقدمات تهب ريح عاصفه فتطفئ الشمعه وتذهب بضوئها بلا رجووع ×

    ×× اصعب احساس ××

    × ان تحب من اعماق × قلبك × والى درجة الجنون فلا تجد سٍوى التجاهل
    و اللامبالاة . ×

    /






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260

    فكرت بحـالتها وباللي وصلت له مع هـنا ماكانت ابدا تتوقع انه يجي يوم وتعاملها بهالشكل الفضيييع ماتوقعت ان قلبها يسكنه غيرها معقوله تكون حبتها

    تمنت ان كل اللي تفكر فيه يكون وهم ومايتحقق بس لمى تذكرت حاله هنا الهستيريه لمى عرفت عن غياب حنان تضايقت حاولت تمسك اعصابها ع قد ماتقدر

    ودخلت لداخل الجامعه وراحت لمكان الشله وماشافتها وبــأألاحـرى ماشافت اغراضـها سأألت عنها صديقاتها وقالوا لها انها طلعت من دقيقه بـسس

    حسست بــالتعب والضيق وقامت بعدت عن صديقاتها شوي وجلست بزوايه لحـالها وبدون شعور نزلت دمعه ع خدهـا ومسـحتها بـسس شافتها صديقتها وقالت لها

    روعه : جنوون وشفيك ليه تبكين ؟

    جنا :

    روعه : عشان هشوم طلع يعني ؟

    جنا:

    روعه : ليكون هشوم هاوشك لمى طلعتي وراه وهو يكلم ليكون قالك شي ؟

    جنا بأأنكسـار : ماقالي شي روعه بس زعلت لانه طلع وماقعدت معه ( وماقدرت تكمل وشهقت بالبكاء وضمتها روعه

    روعه: ياروحي ياجنوو ولاتزعلين نفسك هشوم يحبك وكلنا نعرف هالشي وصدقيني رح يجي من نفسه لك ويرجع لك جنو انا حاسه ان

    هشوم مايبي يجلس معك مثل الاول عشان مايضعف ويرجع لك لكن صدقيني لو تطالعين بعيونه مارح تشوفين الا كل حب وشوق ولهفه لك

    جنا بخاطرها : في عيونه حلمي ,, حبي ,, ضعفي ,, كبريائي


    /
    /
    /
    /
    /


    بالليــل . ببيت حــنااان من الساعه 7 والكل بدء يجي والبيت امتلى تقريباا والكل كان ع اخر كشخه والدي جي شغاااال ورقص ووناااسه واخر انوواع الفله والبنات كاشخين اخر

    كشخه وكل شله نصور وهشوم ومدعوووين ماعدا الرباعي المرح مثل ماتحب تسميهم حنان اللي هم _ جنا , روعه , اشواق , زينه _ وكانوا جالسين ينتظرون جيه هشوم

    :
    :
    :


    قامت من نومها بتثاقل هاليومين صايره تنام كثير وعلى قد ماتنام ماتشبع نوم قامت وغسلت وجهها وصححت وراحت للدولاب وطلعت لها بنطلون حينز طيحني وبلوزه بيضا عليها جمجمه

    سودا وكتابات بالاسود وجاكيت اسود رسمي معطيها هيبه ورزه وسوت شعرها سبايكي بالجل وطالعت نفسها بالمرايا بأعجاب ورشت من عطرها غوتشي الرجالي ولبست عبايتها

    السودا الواسعه اللي مثل ثوب الاولاد وحطت شيلتها ع راسها وغطت وجهها واول ماركبت السياره رمت الشيله ع كتفها واتصلت بـلمى وقالت بصوتها الخشن نوعا ماا

    هنا: الو هلا لمو شلونك يالغاليه بعطيك السواق توصفين له البيت اوكيه

    :
    :
    :
    :


    بــالحفــله راحت لمى لحـنان تكلمـها وتقولها ع اتصال هـنا

    حنان: توها مكلمتك يعني كم يبلها على ماتوصل

    لمى: تقريبا عشر دقايق بالكثير قولي للدي جي تطفي الدي جي لاتفضحنا عن هشوم

    حنان: خلاص صار وبقولهم يطفون الانوار بعد

    (( بــعــد مــرور ربــع ســاعه . ))

    وقفت عند باب فيلاتهم وطالعتها بأستغراب ماهي بقصر مثل نصور ولافيلا فخمه مثل جنا لكنها فيلا متوسطه ماهي بصغيره ولاقديمه حجمها متوسط وشكلهم مرتااااحين مواغنياء بس مرتاحين

    نزلت وهي ماسكه بيدها بوكيه ورد جوري قعدت تطالع بالفيلا استغربت انو الانوار مطفيه شكت ان هذا هو العنوان ترددت بس بالاخير كلمها البواب وفتح لها الباب ودخلت ارتاااحت شوي

    وفتحت باب الفيلا الداخلي واستغربت انه مفتوح واول مادخلت تفأجاأأت بالانوار المطفيه لكن سرعااااان ماسمعت الازعااااج والكل قال بصوت واحد سبرايزززززززززززززززززز

    هشوم وهو متــفــاحئ : .

    حنان وتجي : هااااي (( وتسلم عليهااا كل عام وانتي بخير

    هنا وهي موفاهمه شي : انتي بخير

    حنان: هههههههه ياحياااااتي كل هذا ماخذ همي حبيبي انا عامله هالبارتي مفاجئ لك لعيد ميلادك

    هنا بنفس الاستغراب: يعني انتي موتعبانه بس اليوم موعيدميلادي !!

    حنان: ههههههه التعب هذي حيله عشان اعمل لك السبرايزز وادري ان عيدميلادك بعد اسبوع بس حبيت احتفل فيه اليوم

    هنا وتوها تستوعب الموضوع وابتسمت وطالعت بحناااان من فوق لتحت شكلها مراا متغير كانت لابسه فستان احمر ضييييق ع جسمـها لين نص ركبتها وفتحه صغيره عند الصدر ع شكل 7

    والظهر كله عرياااااان وشعرها مسويته كيرلي مع باف وحاطته على كتفها الايمن مع مكياجها اللبناني الناعم وخلت هنا تطالعها بأأعـجااااب

    حنان : واوووو ميغسسي ع هالبوكيه الحلوو

    هنا : العفو ( وتعطيها الورد

    حنان: تعالي معي لداخل اعرفك ع البنات

    هنا: طيب دقيقه افسخ عبايتي ( وتفسخ عبايتها وتروح معها لعند البنات وحنان كانت مبسوطه فيهاا وتعرفها على البنات وحده وحده ومابقى حد ماعرفتها عليهاا كأنها طفله وفرحانه بعروستها

    الجديده وتوريها الناس كلهاا وهنا كانت مجاريتها وفرحااانه معها وبعد ماتعبوا من السلام والكلام جلسووا بأحد الزوايا يسولفون

    هنا: حنون ابي اطلبك طلب

    حنان: انت تامر موبس تطلب

    هنا: ابي اروح معك لغرفتك

    حنان وخافت: هاااه غرفتي ليش يعني فيه شي تبي تقوله وما ماتقدر تقوله هنا

    هنا: شدعوى حنان موواثقه فيني

    حنان وتطالع بأختها اماني اللي موعاجبها شكل هنا وتقزز فيهم (تطالعهم): لا بس اممم تدرين انتي روحي الغرفه وانا بلحقك

    هنا: وليش هذا كله ليش مانطلع سوى وبعدين انا ماادل غرفتك وين

    حنان: اممم بقولك وين وانت اسمع كلامي ورح اقولك بعدين ليه ماطلعنا سوى سويي اللي اقولج عليه وبعدين افسر

    هنا مع انه موعاجبها كلام حنان ولاتحب اسلوب اللف والدوران بس مشتها وقالت : طيب (( وفعلا طلعت هنا لفوق اول وبعدين لحقتها حنان بعد ماقالت لـ لمى تلهى اختها اماني شوي ))

    بــغــرفـــة حــنـــااان دخلت هـنا وجلست تنتظر حنان اللي جات لعندها بعد 4 دقايق بالضبـط

    حنان: هاااي عسى ماتأخرت بس

    هنا : لاعادي بس بسألك ليه ماطلعتي معي مره وحده ليه كل هاللف والدوران

    حنان وانحرجت: اممم سوري بس اختي اماني مدري شفيها مستقعده لي ع الوحده

    هنا وتنهدت: ليه موعاجبها شكلي !!

    حنان: مدري عنها

    هنا ( جنا امها استقعدت لي وحنان مع ان امها متوفيه بس اختها مدري من وين طلعت لي !! )

    هنا : الظاهر هذي اخر مره ادخل فيها بيتكم

    حنان: لاوشدعوى من قال هالكلام

    هنا: اختـك ماقالت بس رح تقول

    حنان: اختي ماقالت ولارح تقول اختي صحيح ملقوفه حبيتين لكن ماتتدخل بهالمواضيع واي شي انا احبه هي تحبه

    هنا: انا ماابي اسبب لك مشاكل مع اهلي

    حنان : لاياحيااااتي اصلا انتي مايجي منك الا كل خير

    هنا: عموما خلينا من هالموضوع وبقولك انا ليش جبتك لهنا

    حنان بعفويه : ليش ؟

    هنا: لبسك

    حنان وتدور حول محورها: وشفيها حلو صح ؟

    هنا: حنان ياعمري لبسك حلو وانتي محليته اكثر بس انا مااسمح لاي حد يشوفك بهالشكل . ببساطه اغار عليك لبسك مره عريااان ومااحب حد يشوفك فيه عشان كذا

    افتحي الدولاب وبدون اي نقاش وغيريه

    حنان وانحرجت: بس حياتوو مايصير كذا اغيره انا ماخذه هالفستان مخصوص لهاليوم

    هنا: حنونتي انا كلمتي وحده ومااثنيها طلعي لك شي ثاني من الدولاب ولبسه وانا بعطيك عشر دقايق عشان تغيرين ورح انتظرك هنا وقبل ماتطلعين اي شي عشان تلبسينه لازم توريني اياه

    عشان اوافق عليه بالاول

    حنان وزعلت من كلامها بس فرحت انها تغار عليها وقالت: طيب طيب (( وجلست عشر دقايق توري هنا فستاينها وهي موعاجبها شي وكل واحد تطلع فيه عذر يااما قصير او صدره طالع او ظهره

    عريااان وحنان ملت من كثر ماطلعت فساتين

    حنان: هشووووم شسوي يعني كل فساتيني كذا

    هشوم : طيب والدولاب الثاني للحين مافتحتيه

    حنان: الفساتين اللي بالدولاب الثاني اللي تحت شافوني فيه موحلوه البس شي مكرر انت ماترضاها لي

    هشوم: انا ماارضى انو جسمك يطلع وغيري يشوف حلالي

    حنان واستغربت الكلمه وحست بشعور مقرف وماحبت الكلمه: حلالك وش قصدك ؟

    هشوم : قصدي كلمي ودوري فستان غير اللي ورتيني اياهم

    حنان: انا تعبت من كثر مادورت وشرايك تقوم وتختار لي انت احسسن

    هشوم: طيب __ وقامت واختارت لها فستان قصير تحت الركبه ونص كم وضيق ع الجسم ولونه فوووشي ومره نااعم

    هشوم: هذا مره حلو

    حنان: بس هذا مايصلح لبارتي

    هشوم: بس انا اشوفه حلو وبعدين انتي يهمك راي الناس والا رايي

    حنان: اكيييد انت وانا وشللي بالناس !!

    هشوم: اجل البسيه ادخلي التواليت وغيري انتظرك

    حنان ماكان عاجبها الفستان صحبح انه حلو بس هادئ وبسيط بس ماحبت تعاند وخصوصا انها طولت بالجلسه فوق واكيييد اماني الحين انتبهت لغيابها دخلت بسرعه وغيرت ولمى شافت

    شكلها بالفستااان انبهرت طلعت احلا مما تتوقع وطالعت نفسها بأاأأعجاااب وطلعت

    هشوم : وربي انك خقق

    حنان: اهم شي اعجبببك

    هشوم: موعاجبتني الا ميت عليك بعد

    حنان: طيب يلا نرجع للبارتي ((وينزلون))






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 10 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. احذروا غراميات الانترنت
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-Jun-2007, 08:39 AM
  5. قصة حب مجنونة !!
    بواسطة ســلــطــان في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-Nov-2006, 10:27 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •