الملاحظات
صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 96

الموضوع: رواية غراميات مجنونة

  1. #31  
    المشاركات
    3,260

    (( بالـبــارتي ))

    كان نصور توه يدخل وستايله طالع كالعاده فنن لابس بدله رسميه بدون كرافته وشعره سبايكي صايره كانها ولد صحيح ستايلها دايم بويا بس يضل فيها لمسه انوثه يعني يبين انها بنت اول مادخلت

    البارتي حسبوها ولد شكلها متغير بالمرااا طبعا نورا غيرت ستايلها عشان تعاند اهلها وطلعت للبارتي غصب عنهم هشوم كانت جالس يرقص مع حنان واول ماخلصوا من الرقص شافت

    نصور وتعرفت عليها بصعوبه وراحت لها وسلمت عليهااا

    هشوم: وحشتنيييي يادوووب وراه ماتدوام

    نصور: والله ظروف هاليومين فتره وتعدى

    هشوم: مكانك خالي الكليه بدونك فاضيييييييه

    نصور: يالبااا هشوومي والله كل عام وانت بخير ( وتعطيها هديتها )

    هشوم: وانت بخير ياقلبي (وتسلم على خشمهاا )

    هشوم ويسحب نصور لجهه بعيده عن الازعاج: نصور فيك شي

    نصور: لامين يقوله؟

    هشوم: انا اقول شصاير لك شكلك متغير بالمراا

    نصور: لاتخاف موصاير لي بس ستايلي متغيرشوي

    هشوم: مشكلتك ماتقدر تخبي علي والله كاشفتك بس شوف يانصور اذا فيك اي شي علمني لاتشيلها بقلبك انت اخوي اللي ماجابته امي (( مصدقين نفسهم رجال ))

    نصور وارتاح من كلام هشوم: مافيه شي ولاتخاف لو فيه شي بقولك واقول قدامي خلينا نروح للحفله ونولعهااا راب انا اليوم متحديك

    هشوم/ يلا قدام _ وراحت وضلت طول الوقت راب وضحك ورقص مع نصور وهي عارفه انو نصور مارح يقولها شي لان من طبعه كتووم بالمرا ومحد يقدر ياخذ منه لاحق ولاباطل _

    :
    :
    :
    :
    :
    :

    " شتقولين انتي متأكـده من هالكلام ياروعه " قالتها لصديقتها وهي تكلمها بالجوال ومعصبه ع الاخررر

    روعه : والله العظيم توها مرام متصله فيني من البارتي وقايله لي هالشي

    جنا: ومين مرام هذي بعد

    روعه : مرام هذي وحده بشلتنا ذيك السمرا اللي شعرها بني فاتح اللي بسنه رابعه

    جنا وتذكرتها : اي اي عرفتها هذي من ربع حنان اللي بالشله اااااخ يالقهر اجل حنان هالدعله مسويه بااارتي مفــاجئ لهشوم وكل الشله مدعوه فيه واهم شخصيات الجامعه الا احنا الاربعه

    مستقصدتنا الحقيره

    روعه : اي والله مستقصدتنا الحيوانه ربحت بهالجوله قهرتني ياشيخ ماقدرت اناااام ولامرام مسويه داقه تقهرني مالت عليها هي وحنان حقتها

    جنا: الحقيره الحيوانه لكن وين بتروح مني انا لها ان ماضحكت عليها بنات الجامعه وقلعتها من طريقي قلعه نهائيه مااكون جنون

    روعه : اي والله ياجنا تستاهل كل اللي بنسويه فيها انا لاخر لحظه كنت اشفق عليها لكنها طلعت حيوانه وحيه من تحت تبن تلعب لعبه قذره مثل وجهها القذر

    جنا: روعه ياعمري ولاتنقهرين ولاشي لاتخافين خلاص هالحيوانه صلاحيتها انتهت وكلها كم يوم وينتهي دورها بحياه هشوم وهي قهرتنا يوم لكن احنا رح نقهرها طول العمر

    روعه : اتمنننننننىىى يوم المنى اللي اشوفها فيه مذلوله

    جنا : قرب هاليوم لاتحاتين ياعمري قرب يومهاا

    /
    /
    /
    /

    بــالبــارتي كانت شوق جالسه مع نصور لحالهم وبعدين عن البنات شوي

    شوق: يوووه نصور وشفيك تحن قلت لك مااقدر

    نصور: ياسلام وانا اللي جاي عشانك وانتي واعدتني بالتلفون بالاخير تسوين حركات المبزره ذي والا بالتلفون غير وهنا غير !!

    شوق : وبعدين يعني ماعندنا الا هالسالفه التافهه

    نصور: تافهه بعد بسلامتك (وتروح وتخليهاا )

    شوق : يوووه وقتها ذي بعد تزعل ( وتروح وراها وتشوفها جالسه مع بنت ثانيه والبنت مررا خاقه على نصور وتجيها حنان

    حنان: يووه الظاهر عصفورك رح يطير من يدك

    شوق: وش قصدك

    حنان: مدري شوفي البنت اللي معه وشسالفتها شكلها تتلصق

    شوق : خلك من عصفوري وداري عصفورك انتي نجم البارتي الحين تشوفين كل الكيوتات حوله

    حنان: فديييييته شوفيه جالس هناك مع البويات يسولفون وانا بروح له الحين اغار عليه حتى من نسمه الهوا وهذا وهو عينه موطويله مثل غيره (وتروح )

    شوق عصبت من حركه نصور حست انها مالها داعي وبنفس الوقت استفزتها البنت اللي جالسه معه كانت تبي تروح له بس عزه نفسها وغرورها ماسمحوا لها ناظرتهم بنص عين ومشت

    وخلتهم وهي ميييييته قهررر تبي تعرف وش عندهم مع انه باين وش عندهم مايحتاج احد يفسرها لكن نصور انقهرت من حركه شوق وقررت ماتطلع من هالبارتي الا وهي كاسره خشمها

    نصور والتفت للي معها: اقول شسمك ياحلوه

    البنت: انا بدور

    نصور: اهـااا حلووو طيب يابدور بغيتك بخدمه

    بدور: امر انا كلي لك

    نصور: لبى كلك والله سمعيني زين

    :
    :
    :

    الســاعـــه الواحــده بعد منتصف الليل والحفله لســى بأأولــهااا ناويــنها صبــااااحي طبعا بعد العشـا اللي قدر يجلس جلس والاغلب راااح لكن

    الحفله مازالت مستمره وبأأووج عــزززهـــااا وخاصه بقيه المدعوين اللي ناوينها صـباحي بعد العشــا زاد حماسهم ونشاااطــهـم وخاااصه بالرقص الحفله كانت هادئه نسبيا بغض

    النظر عن الاغاني والازعاااجات كانت حفله نظيفه مو مثل بارتيات نصور الخرباااانه الحفله كانت مــجرد حفله وبــسسس

    كانت جالسه تسولف مع احد المدعوات وتضحك معها بس من داخلها ميته من نصور وتحاول تتجاهلها بأقصى الطرق بس اللي معور قلبهااا انو كل البنات يحاولون يبرزون نفسهم عند نصور

    ولو راحت هي فيه غيرهاا مليوون

    البنت: طيب انتي من وين تعرفين نصور؟

    شوق : وليش هالسؤال ؟

    البنت: اممم بصراحه ابيك تعرفيني على نصور

    شوق: يووه وتبيني اشتغل واسطه بينكم تقدرين تروحين لها وتتعرفين عليها بنفسك انا مااحب اسلوب اللف والدوران

    البنت: شدعوى شواقه طلبتك

    شوق: سوري مااقدر اعطيك (وتروح عنها وهي ميييته قهر قاعده ساعه تسولف معها عشان تعرفها ع نصور حست نفسها غبيه لو تضيع نصور اللي الكل يبي يتعرف عليه وفجأأأه جات نصور بوجهها

    نصور: شوق ممكن شوي

    شوق ومسويه ثقل وهي من داخل مييييته من الفرحه لانها جات وكلمتها قالت بدون نفس وبغرورها المعتاد: خير !!

    نصور: انا بطلع شوي وابيك بسالفه

    شوق: قلت لك مارح اعطيك اللي تبيه

    نصور: انا ابيك انتي ماابي اي شي ثاني

    شوق بسخريه / واضح انا موفاضيه لك

    نصور وزاد قهر بس هالشي خلاه يتمسك فيها اكثر عشان يكسر خشمها : طيب دقيقه بس سمعيني اذا ماعجبك تقدرين تروحين وتخليني

    شوق : اوكيه دقيقه لااقل ولااكثر

    طالعتهم من بــعيـــد بتمعن وراحت وجلست بزوايــا من الزوايا تطالع جوالها بتمعن وتنتظر وفجـأأه فتحت جوالها ع مسسسسج ( ok )

    ابتسمت بخبث وراحت لجـهه لمــى وجلست تسولف معها وكـأأنها تعرفها من زماااان

    :
    :
    :
    :
    :

    مصــدومــه وموقادره تصدق اللي تشوفه عيــونها معقوله معقوله تشوف اختها الكبيره بهالشــكل اختها اللي تنصحها وتهاوشها لو قالت تبي تشبك مع بويا وتتنرفز عليهاا

    لو شافت بويا وقالت عنها حلوه اختها اللي شديده عليهاا دايما تطلع بهالمستوى تمنت الارض تنشق وتبلعها ولاتشوفها بهالشـكل المقزز شافت اختها الكبيره ومثلها الاعلى قاعده وتبوس

    بويا منظر اقشعر بدنها منه معقوله اختها تهز عرش الرحماااان قالت بحمق : شوووووووق

    شوق وخافت وبعدت عن نصور وانتبهت لاختها لمى اللي شافتها وماقدرت تقول شي وقالت بتوتر وخوف : لــ ـ ــ مـ ـ ـ ـ ى !!!

    نصور بكل ثقه وهي تشوف نضره الانكسار والذل بعيون شوق موعارفه شتقول او تبرر لاختها الصغيره همست بأذنها وقالت بنبره نصر : موانتي اللي ترفضين نصور حليها مع اختك الحين

    ياواطيه وع فكره تراك ماكنتي عاجبتني بالمرا كنت ابي اكسرك مثل مارفضتني مو كل يوم لك يامغروره هاليوم بالذات عليك لانك قلتي لي لا ( وتروح وتمشي بكل شموخ وعزه

    وهي مبسوطه باللي سوته وماهمها مشاعر لمى تجاه اختها ولا همها الجرح الكبير اللي تسببت لها فيه واخوتها اللي تأثرت بسببها كل همها تكسر خشمها وبس وسوت اللي تبيه وحست بنشوه الانتصار)

    شوق وموعارفه شتقول مااهتمت لكلام نصور كل همها نضره اختها لها وشنو رح تقولها الحين وخصوصا انها كانت شديده معها : انا انا

    لمى : انتي ماتستاهلين اني اتكلم معك ( ودمعت عنيها ) انا من اليوم ورايح مارح اعتبرك اختي الكبيره ومثلي الاعلي لان وحده تهرش عرش ربها ماتشرفني اخوتها (وتروح )

    نصور وطلعت من المطبخ وراحت لبدور شكرتها ووعدتها انها تقابلها مره ثانيه ولمى ملت من البارتي طلعت بعد ماحطمت شوق بس لانها رفضتها بالبداااايه

    انتـــهـــى الــبـــــارتــــي ع ثــاني يوم الســـاعه 8 الصبــاح بعد مافطروا البنات وراحوا لبيوتهم وطبعا الشله الحلوه مااحد دوام مـنهــم ماعدا جـنا وشـلتــها وع اخر

    الدوام كانت حنان توها داخله الكليه وكانت مواصله وجايه ببالها هدف معين وخصوصا من بعد ماتأكدت انو جنا مداومـه وراحت لـجنا على طول

    حنان: جنا

    جنا واول ماشافتها عفست وجهها : خيررر

    حنان: ههههههه خساره متعبه نفسك ومدوامه اليوم وتاركه زوجك هالشايب وبالاخير هشوومي مادوام ياحرررام

    جنا: شي مايعنيك

    حنان: اقووول لوتقعدين ببيت زوجك وتهتمين فيه وتصيرين زوجه صالحه احسن لك لانك قاعده تلعبين بورق خسران يااخي حسي فهمي هشوم مايبيك اوووف ماعندك كرامه

    جنا : هههههههههههه خلي عنك سوالف الكرامه وهالمواضيع وتراك والله كاسره خاطري ميته غيره وقهر مني وموعارفه شلون تقهريني لكن بالاخير تقهرين نفسك خلك

    مبسوطه بهشوم هاليومين وانا رح اعطيه فرصه يتنفس شوي ويجرب شي جديد وترى كلها كم يوم ويرميك مثل

    حنان تقاطعها بحمق : يرميني هههههههه والله هشوم مارح يرميني مثل مارماك وياليت لو تفهمين عاد لان كل مافهمتي هالشي اسرع كل ماصار احسن لك وع فكره

    انا قررت ارميك انتي وخمتك برى قروبي قروب هشوم ومن بكره دورا لكم قروب يلمكم غيرناااا وخلاص ياجنا انتي انتهيتي يوم لك ويوم عليك والايام الجايه كلها عليك تشاووو

    ( وتلبس نظارتها الشمسيه وتروح . اما جنا عصبت بداخلهااا ومااااتت قهر منها وقالت : بنشوف مين اللي الايام رح تكون عليه ابتسمت بخبث وطالعتها بأحتـقأأأر ومشت






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    الفــصـــل الخـــامس عشــر

    •₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرني نسـاني ₪₪ •



    رجـعت من الكليــه وهي مستـانسـه دخلت البيت وهي تفكر باللي صـار وانها ربحت جوله من معركتها مع جـنا وتفكر شلون تقلب كل خططها عليها وكل

    همها انها تبعد جنا وصديقتها عن الشـله عشـان يفضــى لـها الجـو اول مادخلت لبيتـهم وفسخت عبايتها وشيلتها ماحست الا بذاك الكف اللي طيحـها من طولها

    حنان وهي ع الارض طايحه ومصدومه وخايفه: بابا وشفيك ؟

    ابو حنان: ولك عين تسأليني بعد ياللي ماتستحين على وجـهك

    حنان من بين دموعها: بابا وشصاير ليش تكلمني كذا

    ابو حنان : عطيني جوالك ياحيوانه عطيني اياه الحين

    حنان بخوف : بابا انا

    ابو حنان ويروح لشنـطتها وياخذ جوالها ويحطه بيجيبه وياخذ عقاله ويروح لغرفه بنته ويضربها ضرب مبرح لين تعب من كثر الضرب

    ابو حنان: من اليوم ورايح مالك طلعه من هالغرفه فاهمه ومافيه لاجامعه ولابطيخ تجلسين بهالغرفه لين اشوف حل بهالمصيبه اللي سويتها ياحيوانه (ويسكر

    باب غرفتها ويطلع )

    حنان وبالكاد تقوم من اثار الضرب والدم بكل مكان من جسمها تطالع غرفتها بصعوبه وكل شي مو بمكانه ومفتشين بكل شي الملابس مبعثره ع الارض اللاب موموجود

    والتلفون الخاص بغرفتها مأخود حتى جوالها الثاني موموجود بكت من القهر وهي ماتدري وش السالفه او شنو ذنبها ومعقوله ابوها الحنون اللي طول عمره يحبها ويعاملها

    مثل صديقته وابوها اللي عوضها عن حنان امها الميته يسوي فيها كذا ليه وش سوت وشنو ذنبها فكرت وفكرت لين ماملت واغمى عليها من التعب

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::


    ببيت هشــوم من اول ماصحت من النوم وطول اليوم تتصل بحـنان وجوالها مقفل ويتصل بالثابت ومايردون اخر شي ردت

    اختها وصرفته وقالت انها مسـافره وترجته انه مايتصل مره ثانيه

    هشوم: شسـالفه وشفيها حنان وشصاير معها ؟ مالي الا نصور ( وتتصل فيه ويرد بعد 3 او 4 رنات

    نصور: هلا هشوم

    هشوم: هلا بك نصور مدري شسالفه اتصل بحنان ماترد واخر شي اختها قالت انها مسافره

    نصور: ترجع بالسلامه

    هشوم: نصور تستهبل اقولك مسافره شلون تسافر بدون ماتقول لي

    نصور: هشوم عندك سالفه والا لا

    هشوم: ليه موعاجبك سالفتي ؟

    نصور: هشوم سلك سلك (وتسكر بوجـهها )

    هشوم وعصب: سلامات وشفيها ذي انا الغلطان اللي اتصلت بهالاشـكال وحنون هذي بوريها اشوفها بالكليه واتفاهم معها على تصرفاتها حلوه ذي

    بعد تسافر وتروح وتجي على كيفها وبدون ماتاخذ رايي (وترسل لنصور

    شكرا ع الحركـه البايخه وع اخلاقك التجاريه

    نصور فتح المسـج وشافه وقال: الحمدلله والشـكر والله فاضي ويرمي الجوال بعيد ويرجع يدخن

    ::
    ::
    ::
    ::
    ::

    ببيت حــنان كانت اخت حنان جالسه مع ابوها

    اماني: بابا الله يخليك خلينا نفتح لها الباب البنت مالها حس اخاف صار فيها شي

    بوحنان: ان شاء الله تموت ونفتك منـها جابت لنا العار الله يلعنها

    اماني: بابا انت من جدك وش هالحكي حنان هذي بنتك الصغيره اللي طول عمرك مربيها ع الصراحه والادب المفروض تسمع لها مو تحكم بسرعه

    بوحنان : اماني وشفيك تبيني اصارحها بشنو بسواد الوجه اللي مسويته والا اسألها ليش جبتي لنا العار ؟

    اماني وهي موعارفه شتقول : يبه انت حتى ماعطيتها مجال تتكلم او

    بوحنان يقاطعها : اعطيها مجال بعد كل اللي صار بعد كل اللي شفته اكلمها بعد واسمع صوتها ياليتني متت ولاشفت اللي شفته

    اماني بنبره باكيه : يبه حنان ماتسويها اكيد هذولي بنات ابليس اللي

    بوحنان يقاطعها مره ثانيه بعصبيه وحمق : اماني وشفيك كل شي واضح وضوح الشمس ولو حد قايل لي ماصدقت هذا جوالي قدامك وشوفيه انا شفت

    هالمقطع الف مره وماصدقت اللي اشوفه بنتي انا شاذه ولييييه شللي ناقصها عشان تسوي كذا فضحتني الله يفضحها ياليتي ماجبتها ياليتها

    هي اللي ماتت بدل امها لمى ولدتها حسبي الله عليها

    اماني: طيب بابا اللي يخليك

    بوحنان: اماني قلت لك لا مارح افتح لها وياليتها تموت وارتاح منها ومن همها (ويروح )

    اماني: حسبي الله على اللي كان السبب واللي ارسل المسج لابوي حسبي الله عليه ( وتمسح المسج اللي وصل لجـوالها بنفس الوقت اللي وصل لجوال ابوها و مسحته قبل

    مايشوفه ابوها ويهاوشها لانها ماقالت له اما ابو حنان راح لمكتبه يجري اتصالته عشان يعرف مصدر الرقم للأسف طلع الرقم بدون اسم والجوال مقفل

    انقهر زياده وطلع من البيت بكل قهـر )

    اماني بعد ماتطمنت ان ابوها طلع من البيت راحت لغرفه اختها وتطق الباب: حناااان حناااان تسمعيني حناااان ردي علي الله يخليج

    حنان: اماني انا بموووت انا تعباااانه ساعديني الله يخليج اماااني انا قاعده انزف دم من كل مكان بجسمي امااااني لاتخليني

    اماني من بين دموعها: يابعد عمري ياحنان ابوي توه طالع الحين انا بحاول ادور نسخه من المفتاح وافتح لك الباب او بنادي احد يكسره

    حنان : طيب اماني بسرعه الله اخليك انا اخاف يصير فيني شي لاتخليني يااماني

    اماني: حناااان تحملي بتصل بالاسعاف الحين تحملي حنااان ( وتروح تتصل ودورت نسخه للمفتاح ومالقت او بالاحرى النسخه مع ابوها وترجع لاختها بسرعه )

    اماني وتدق باب غرفه اختها: حنوووون حنااان تسمعيني

    (وماتسمع رد زاد خوفها على اختها وتدق وتدق ولــكــن لاحيـاه لمـن تنــادي جاوا الاسعاف واضطروا يكسرون الباب بمساعده الخدم ونقولوا حنان لاقرب مستشفى

    خاص ))
    :
    :
    :
    :
    :

    بـــعـــد مــرور أســبــوعين حــنان ماتدوام بالكـليه وهشوم نفسيته زفت وجـنا وصديقتها يسولفون مع هشوم ويتقربون مـنه بس هو يبي يعرف وش صاير

    مع حنان ونصور اللي ماشافه ولاكلمـه من اسـبوعين فـجـأه رن جواله ورد : الو خير انت وينك يالقاطع وين طيب باي

    (( وتروح للسـاحه الخارجيه وتشوفها بعبايه سوداء مثل الثوب ولابسه نظاره سوداء وشعرها قصير جداا مرجعته على ورى وصابغته اشقر كأنها ولد ووجهها الابيض صاير

    اصفر وتحت عيونها هالات سودا متغيره كثيرررره واللي يشوفها مايعرفها حتى هشوم قعد يطالعها فتره لين عرفها

    نصور ويسلم ع هشوم

    هشوم : متغير ماعرفتك

    نصور: يمكن عشان الصبغه ههههه

    هشوم: نعيماا

    نصور: الله ينعم عليك

    هشوم: وينك ماتدوام ولا ترد ع جوالك

    نصور: خلاص مارح ادوام ابد

    هشوم: افاااا وراه ؟

    نصور: بطلع من الجامعه

    هشوم: تطلع يعني شنو ؟

    نصور: يعني خلاص بسحب ملفي وماعاد رح ادوام

    هشوم: من جدك شــســالفه حرام عليك مابقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع

    نصور: انت عارف اني مومال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه

    هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟

    نصور: تقدر تقول كذا عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ماتدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه

    انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه انا احب هالجامعه واحب بناتها ومااقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه

    بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر

    يقول لنصورلا او اي انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا

    هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟

    نصور: لا ان شاء الله بس مااقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني

    هشوم: وانت اكثر

    نصور(ويضم هشوم ويمسح دمعته قبل ماتطلع ويسلم عليه ويعطيه كيس : هذا تذكار بسيط مني لاتنساني هااه مع السلامـه ( ويلبس نظارته ويطلع )


    هشوم وفتح الكيس وشاف فيه برواز كبير لصورته هو ونصور بأحد البارتيات ومصورين جنب بعض وستايلاتهم كانت بويات ع ايمو ومنزلين غره ع عيونهم وصابغيتها


    بنفسجي وازرق بالصبغه المؤقته ومكتوب على الصورة friends for ever


    هشوم وراودها شعور غريب وحست انها مارح تشوف نصور مره ثانيه .

    /
    /
    /
    /






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    ¸¸.»آخـــر صـفـــعـة حـب «.¸¸φ●°ੀ҉


    بعد مرور عده أأياااام

    بــالمستــشــفى تحسنت حاله حـنان والدكتور كتب لها ع خروج ولكـن مع العنايه الطبيه المشدده بالمنزل يعني تطلع ومعها ممرضه تهتم فيها

    اماني: حنان بقولك شي بس ماابيك تعصبين

    حنان: ادري الدكتور كتب لي خروج بكره الصبــح

    اماني: انا ماكنت بقولك كذا كنت بقولك شي ثاني

    حنان: واووو خبر سيئ ثاني بعد

    اماني: حنان قبل مااقولك اللي كنت بقوله ابيك تسمعيني زين انتي الحين معصبه على ابوي بس لو كنتي بمكانه كنتي رح تعذرينه انا رح اسألك سؤال واحد وابيك

    تجاوبيني بصراحـه حـنان انتي شـاذه ؟

    حنان وانصدمت من سؤال اختها والافكار راحت وجات براسها وش دراها معقوله ابوها عرف باللي صـار بينها وبين هشوم بالبارتي : .

    اماني: اعتبر سكوتك فيه اجابه لسؤالي انا موحابه اعاتبك او حتى ازعلك مني بس رح اقولك اللي صار ابوي قبل اسبوع وبالتحديد بنفس اليوم اللي

    صار فيه اللي صار وصله مسج ع جواله ووصلني بعد مسج وسائط مقطع لك انتي وبنت بويه معك بالجامعه وانا متأكده انها هشوم ابوي افتكر انكم كنتوا بالجامعه.

    بس انا حاسه الا متأكده انو انتو كنتوا ببيتنا بالبارتي بس ابوي من هول الصدمه ماميز المكان بصراحه ابوي ماتوقعها منك و وصله مع هالمسج كلام كثيييير يشيب الراس

    ابوي من عصبيته سوى اللي سواه ليش سويتي كذا احنا ماتوقعنا منك كذا ابوي مارباك على هالشي ابوي طول عمره حاول يكون لك الاب والام بنفس الوقت و

    ربنانا على الصراحه وكان صديق لنا ماتوقعتك توصلين لهذا كله و

    حنان بعالم ثاني من سمعت كلام اخـتــها راحت لدنيا ثانيه وتذكرت اللي صـار قبل اسبوع بالتفصيل الممل كان مع هشوم ببيتهم بحفله عيدميلاده وكانت بالصباح بتودعه لانه بيطلع

    للبيت ويوم جاء بيطلع عطته هديته وتجـرأت للمره الاولى وباسته بس ماكان فيه احد معاهم مين صورهم مين مين له مصلحـه انه يأذي حنان

    فكرت بجـنا بس وقتها جنا ماكانت معهم ووقتها حنان كانت متأكـده انو محد معهم بذاك المكان وكل البنات اللي بالبارتي ثقه وهي ماعزمت حد غريب كلهم اقرب المقربين لها

    قاطعت كلام اختها وقالت: طيب والبويا اللي كانت معي وجهها باين

    اماني: تقصدين هنو او هشوم عموما تطمني ماكان باين فيه الا انتي وهي ماشفنا الا شعرها السبايكي المقزز ماتوقعتك تتعرفين على هالاشكال وتنزلين لمستواهم

    حنان ابوي قرر

    حنان من بين دموعها قاطعتها وهي تفكر بهنو وبس ماهمها نفسها ولا اللي صار لها اهم شي هنو: اماني الله يخليك بطلب طلب ولاترديني تكفين لاترديني

    اماني: اذا اقدر عليه مارح اردك
    :
    :
    :
    :
    :

    جالســـه بالجـامعه تسولف مع الشـله وجاها اتصال من رقم غريب من الملل ردت وسمعت صوت حنت لك واشتاقت له كثير : حـنان ؟ وينـك الحين وين

    طيب طيب جايك الحين باي (وتقوم وتلبس عبايتها وتتصل بالسواق وتروح للمسـتشـفى فورا )

    هناء ودخلت ومعها بوكيـه ورد وكانت لابسه عبايتها وشيلتها ع كتفها وشعرها سبايكي ولابسه نظاره شمسيه سودا

    اماني واول ماشافتها تقرفت من شكـلها وطلعت برى بسرعه حتى ماردت السلام

    هناء مااهتمت لها وكسرت خاطرها حنان وحالتها المزريه كانت تعبانه بمنعى الكلمه

    هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟

    حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين

    هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!

    حنان : مووقت هالكلام الحين هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا

    هشوم : حنان خوفتيني وشفيك تكلمي قولي

    حنان بعد تردد: انا انا رح اتزوج

    هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟

    حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لاتشبهني بغيري لاتشبهني بالغبيه جـنا اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي بصراحه انا

    عمري ماحبيتك انا اكرهك اناحبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح

    لها او تعيش حياتك بعيد عنها مايهمني .انا مااصلح لك واصلا ماابيك

    هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين

    حنان:اللي سمعته وياليت لو تطلع الحين

    ( وتتذكر كلام نصور لها لمى كانت بالكليه جالسه مع نصور وتطالع بحنان اللي جالسه مقابلتها

    نصور: هشوم تحبها ؟

    هشوم: امممم تقدر تقول كذا

    نصور: غلطان

    هشوم بأستغراب: ليه تقول هالكلام

    نصور: هشوم انت توك طالع من صدمه جنا وغلط تطلع من علاقه وتدخل بعلاقه ثانيه هشوم انا ابيك تصير اقوى من بعد اللي صار مع جنا انا ابيك تكون مثلي

    تدور مصلحتك وبس وبلا حب وبلا هم ووجع قلب هشوم انا ابيك تصير نسخه مني نسخه من نصور

    هشوم: نصور مبدأك في الحب مايعجبني انا هشوم ومااحب اكون نسخه من احد ومااقدر اعيش بدون حب

    نصور: للأسف عمرك مارح تتعلم بعالم البويات ياهشوم المطلوب مننا احنا البويات تستمع بالعلاقات ونعيش اللحظه صح مونحب مافيه وحده تستاهل انو نحبها

    ترى كلهم خاينات كلهم مثل جنا واخس بعد .انتبه ياهشوم انا خايف عليك لاتكرر صدمه جنا مره ثانيه

    هشوم: لاتخاف عليك اخوك ذيب

    نصور: اتمنى (( ورجعت لارض الواقع وحست ان كل كلام نصور لها صح قررت تصير مثل نصور وتنسـى الحب تعيش اللحظه صح

    واحتقرت نفسها لمى عرفت ان وحده تافهه مثل حنان سوت فيها هذا كله ردت بكل تكبر وغرور تسترجع كرامتها وهي تتكلم بنفس اسلوب وطريقه نصور

    وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع موبكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مولعبه بيدك فاهمـه وبعدين لاتسوين لي فيها اصلا انا اللي ماابيك ووحده مثلك ماتلزمني

    انا كنت اشفق عليك انا مااحبك وكنت اسلي نفسي فيك جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لاانتي ولاعشره مثلك يلعبون فيني

    فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي . وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك وهذي مكافئاه نهايه الخدمه

    (ويرمي الورده بوجهها ويطلع ويشوف بوجهه اماني ويصدم فيها ويطالعها بنظره احتقار كانها تحتقر حشره قدامها وتطلع)

    اماني: لاتقولين لي هذي البويا الحقيره هنو اللي كنتي تحبينها ؟

    حنان من بين دموعها: .

    اماني: وش استفدتي الحين عصيتي ربك ودينك واهلك ع كلام فاضي وهذي هي تركتك وراحت حسبي الله عليهاا

    حنان: انتي ماتعرفين هشوم زين انا استاهل كل اللي يصير معي

    اماني: وتلومين نفسك بعد انتي تبين تقهريني ؟

    حنان: خلاص اماني خلاص ماابي اتكلم بهالموضوع

    اماني: براحتك ( وبعد صمت قالت \ انتي وشدراك انك رح تتزوجين ابوي قالك؟

    حنان وهي متفاجئه: انا بتزوج ؟

    اماني: ايه وابوي قالي اقولك ماتوقعت انه يقولك عموما ابوي حدد ملكتك بعد بكره على ولد عمي حسام

    حنان ورجعت تبكي وانقهرت وماعاد تفرق معها لو تتزوج او لا تعتبر حياتها انتهت بعد خروج هشام منـها تمنت لها الخير والدليل انها ماحبت تدمر حياه هشوم وحاولت

    انه يرجع لجـنا عشان يرجع مستانس مره ثانيه وعرفت انه وجودها غلط بحياته دخلت حياته بغلطه وطلعت منها بغلطه اكبـر بس بالاخير طلعت من حياه

    هنا بتخطيط شيطاني من جنا وبشكل اجباري مع ان حنان حاسه ان جنا هي السبب باللي هي فيه بس تمنت الخير لهـنا مع جنا لان سعادتهم مع

    بعض ولاخر لحظه فكرت بهنا اكثر من نفسها
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    ღღ دنيـا خذت فرحي وخذت عمري السعيد ღღ
    ღღ دنيـا تـمـشـيـنـي عـلـى مـا هــي تـريـد ღღ


    ღღ أسـايـرهـا.تـعـانـدني ღღ
    ღღ أعـانـدهـا.و لا أقـــوى ღღ


    ღღأضحكها.و انا أبكي ღღ
    ღღ وهي ترسم لــي البلـوى ღღ


    ღღ تبين لي الفرحه لحظه ღღ
    ღღ وتعيشني العذاب سنين ღღ


    ღღ واصبر قلبي المكسـور ღღ
    ღღ واصبر عمري المسكين ღღ


    رجعت للبيت وهي تفكر بحالتها وبحياتها شلون صارت نور عينها اللي اختفت فجـأه وماعادوا يتواصلون مثل الاول زين لو افتكروا بعض بالشهر مره او مرتين

    بالكثير كل وحده فيهم لهت بحياتها جنا اللي وعدتها ماتتخلى عنها تركتها بلحظه ورجعت لحظه فـجـأأأه وتبي ترجع كل شي مثل الاول وهي كانت رافضه

    عشان حنان حنان تكرههاا بالمرررا تسلت فيها عشان توصل لغرضها وتقهر جنا وهي بكل غبائها كانت مصدقه انها تحبها صدق ممثله بارعه معقوله نظراتها

    لها وعفويتها وحبها وكل اللي كانت تسويه وهنا معها معقوله يطلع كل هذا تمثيييييل بثمييييل اااااه ياليتني سمعت كلام نصور نصور وينه الحين وشيسوي

    من سافرت ماوصلها منها الا مسسج واحد ع الايميل وقالت لها فيه انها ماتقدر تراسلها مثل الاول وبتحاول تراسلها من فتره لفتره تمنت انها لو تقدر تقسي قلبها وتقويه

    مثل نصور من طلعت نصور من الجامعه وحسست روحها وحيده ومع ذلك كل البنات حولها يدور رضاها ويبون لها الرضى صار الكل بالكل بالجامعه ومايخفى

    عليها شي الكل حووولهاا بس هي حاسه انها وحيده فاقده نور ونصور وندمت انها كانت فاقده حنان صحيح جنا كانت حولها ومعها بس كانت تتجنبها ع قد ماتقدر

    حسست روحها متضايقه حييييل ومن كثر التفكير عورها راسها وماقدرت تفكر اكثر حطت راسها ونااامت بدون ماتحسس ذبحها التفكير وقررت تهرب منه مؤقتا

    بالنوم لآول مره حسست انها وحييييده ومحتاجـه حد ينصحها وتتكلم معه وحيــدة رغم ان الكل حولها ويبي رضاها بس اللي تبينه مو معها وللأسف

    هي نفسها موعارفه مين تبي فكرت بأمـها بلحظه وجلسست تضحك بسخريه امها من تزوجت ابتعدت عنها وهنا ابتعدت اكثر رغم انو ماتفصلهم الا مسافااات قليله عن بعض

    الا انـهم مايدورن عن اخبـار بعض ولاوحده فيهم تـدري الثانيه تفكر بأأأيــيييش يمكن الا اكيد لو امها جلست معها وتفرغت لها وسألتها وش فيها ولامتها ع التغير

    اللي هي فيه وحاسبتها على طلعاتها وجيبتها الكثيره كان ماوصلت لهالمواصيل هنا وصلت لمرحله تحس ان كل اللي تسويه صح مع انها عارفه انه غلط بس تحسه

    صح لان الكل يشجعها عليها ولااحد تجرأ وقال لها انه غلط واكثر شي زعلانه عليها مو المرحله القذره اللي هي وصلت لها للأسف هنا زعلانه على انها سلمت

    قلبها ومشاعرها بيد وحده حشره بنظرها مثل حنااان






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260

    ۞ ۩ ₪ »بــدري حبيبي تــوك تـذكـرت «₪ ۩ ۞


    اليــــوم الــتـــالــي . تـوها صاحيه من النوم وقامت بثاقل ماكان ودها تقوم لكن ازعجها جوالها ماهدى من كثر الاتصالات مدت يدها لجوالها وطفته حتى بدون

    ماتشوف مين المتصل تثاوبت وقامت تسحب نفسها شوي شوي وراحت للتسريحه تشوف شكلها وتطالع نفسها بأأأعـجاااب دخلت يدها بشعرها وطالعته وقالت

    " لازم اقصه مااحب هالغره على عيوني تعذبني " وتتذكر كلمات حنان لها لمى كانوا جالسين مع بعض و حنان حاطه ايدها على شعر هشوم وتقوله واوووو انا احب شعرك

    وبخاصه هالغره وربي انك احلى من شـاين

    هشوم : عاد انا هالغره معذبتني كل ماارفعها تنزل اكرهها مااحب اطول شعري كذا

    حنان : طيب شعرك حلو من ورى قصير بس هالغره فديتهاااا

    هشوم: وربي انها معذبتني بس عشانك مخليهااا اي شي يعجبك يعجبني ( احتقرت نفسها لانها تذكرتها وقالت

    اكرهك يامنافقه لازم اشيلك من راسي وهالغره مليت منها وانتـهى دورها ( تطلع مقص من احد ادراج تسريحتها وتقص غرتها اللي كانت مغطيه نص وجهها قصتها

    لين تحت عيونها بالضبط

    وطالعت نفسها بأأعجاب وقالت : كذا اوكيه عشان ارجعها لورى بالجل احسسسن . طلعت لها بيجامه شورت من الدولاب ودخلت الحمام تاخذ شور سريع


    وتفأأجات لمى طلعت وبدلت وراحت للصاله ولقت امـها

    هنا بتعجب : ماما !!

    ام هنا: هلا ياعيون ماما

    هنا( حنــونـه ): غريبه ماعندك دوام اليوم ؟

    ام هنا: لا المفروض انا اللي اسأألك هالسؤال انتي مارح تدوامين ؟

    هنا: لالا مالي خلق

    ام هنا : طيب تبين نفطر مع بعض

    هنا ( لااكيد اليوم فيه شي ) : اوكيه عاد انا ميته جووع

    ام هنا: طيب حبيبتي بدلي عشان نطلع نفطر برى

    هنا ( شسالفه امي اليوم بس انا بعد ابي اطلع واغير جو ) : طيب دقايق اغير والبس ملابسي واجي

    _ راحت لغرفتها وطلعت لها بنطلون جينز طيحني وبلوزه كات واسعه مخططه ابيض واسود وسوت شعرها سبايكي بالجل وصار واقف كله بشكل جذاب بالنسبه لها

    ولبست عبايتها الكتف اللي كأنها ثوب الا هي ثوب اصلا لانها مفصلتها ع نفس ستايل ثوب اخوها اختارتها ثوب قطري بس سودا وخذت البوك (المحفظه)

    ورشت من عطرها الرجالي الجذاب وخذت نظارتها السودا الشمسيه ماركه شانيال وطلعت من الغرفه بس تذكرت اخيرها شيلتها (الطرحه ) رجعت

    خذتها وحطتها على كتفها وطلعت من غرفتها وشافت امها تنتظرها

    هنا وهي تحط البوك داخل جيب عبايتها وقالت: يلا انا جاهزه

    ام هنا وهي مبهوره من شكلها قالت: بتطلعيييين بهالشكل

    هنا وعفست وجهها : ليه تستحين من شكلي !!

    ام هنا : لا بس

    هنا: بس شنو تبين تطلعين والا لا ؟

    ام هنا وماحبت تكثر كلام معها وقالت : طيب مارح تتغطين

    هنا ومالها خلق امها لانها تدري انها الفتره الاخيره ماتتغطى بس تتحجب بس مشتها وقالت : لاتخـافين بتغطى واحنا طالعين من باب العماره عشان زوجك مايشوفني


    __ ويطلعون ويروحون مع السواق وخذتها امـها لـ كافي عائلات هادئ وطلبوا لهم فطور __

    ( كانوا جالسين بدون مايحطون بارتشن امها كانت كاشفه اما هنا مو حاطه الشيله اصلا !! وامها معطيه الكل ظهرها بس هنا

    مقابلتهم يعني امها موباينه بس هي باينه

    ام هنا : يالله ياهنا من زمااان ماطلعنا الطلعه الحلوه هذي

    هنا وهي تشرب الكافي هزت راسها بالايجـاب

    __ ومرت وحده ملتزمه وقالت : استفغر الله العظيم ؛

    هنا واستفزتها هالكلمـه : خير وشقلتي يـاا

    ام هنا : هنو وبعدين

    هنا : ايش وبعدين ماشفتيها وش تقول ( وبأعلا صوتها : لو فيك خير وطوطي هنا مره ثانيه

    ام هنا : هنو ايش الاسلوب هذا من متى وانتي تتكلمين بهالطريقه انا ماربيتك على كذا

    هنا: ماما من الاخر موحلوه تجين تربيني بعد 19 سنه

    ام هنا وحزت بخاطرها هالكلمه وقالت: هـنو يعني انا مقصره معك انا

    هنا وحست بالذنب وندمت انها قالت كذا لامها امها مهما صار تضل امها ومالهاذنب بمزاجها المتعكر : ماما انا اسفه بس انا شوي عصبت انتي مومقصره عادي

    ام هنا : حبيبتي اذا فيه شي مضايقك مني قولي

    هنا :

    ام هنا : طيب احنا من زمااان ماتكلمنا مع بعض بصراحـه احس ان فيه اشياء كثيره ودك تقولينها لي اعتريني صديقتك مو امك شللي مضايقك علميني

    هنا : اشياء تافهه مااحب اشغلك فيها

    ام هنا : هنا انتي بنتي الوحيده وحبيبتي وصديقتي واي شي يضايقك يضايقني

    هنا( بدري ماما توك تذكرتي !! ): ماما غيري الموضوع خلينا فيك مو فيني

    ام هنا : طيب طيب نغير الموضوع مثل ماتحبين اممم وشرايك بعد مانكمل فطورنا ننزل للسوق

    هنا هزت راسها بالايجاب

    ام هنا : طيب ماقلتي لي وش مسويه بالدراسه

    هنا : ماشي حالها

    ام هنا : طيب محتاجه مدرسات او فيه شي صعب عليك

    هنا: لاعادي لااحتجت شي بعلمك

    ام هنا وتطالع بشعر بنتها : يؤؤ موكأنك قصيتي غرتك

    هنا : اي مااحبها مااحب شعري لمى يطول كذا احسن

    ام هنا : طيب ليه طوليه مره وشوفي شلون رح يصير شكلك مره حلو

    هنا : لالا مااحب الشعر الطويل انا شعري كذا عاجبني

    ام هنا : الظاهر شكلك متأثره بتسريحات هشوم حتى طريقتك بالسايكي مثله

    هنا / مو تؤامي اكيد رح اتأثر فيه

    ام هنا : طيب حبيبتي وش رايك بعد السوق نروح للمشغل ونسوي لنا بودكير ومنكير وميك اب ونصور ؟

    هنا بأستنكار فسخت نظارتها وقالت بتعجب: اييييش بودكير وميك اب وش هالخرابيط انا مااحب هالسوالف موستايلي

    ام هنا واستغربت من رده فعل بنتها واستغربت اكثر من الشطب اللي بحواجبها : هنو وش هالشطب اللي بحواجبك

    هنا وقالت بفخر : ماما هذا ستايل جديد وعاجبني

    ام هنا : هنو مواي شي يسويه هشوم اخوك تسوينه مو اي يليق فيك ويصلح لك انتي بنت موولد وحتى طريقتك بالكلام هذي

    ماتعجبني انتي هنو موهشوم

    هنا (ماتدرين اني هشوم اصلا بكل مكان ) : ماما انا وهشوم تؤام وانا طول عمري معه احب اقلده والعب نفس العابه واشتري نفس

    ملابسه وانا واخوي متفاهمين كثير انا مانسيت اني بنت بس بنفس الوقت انا مو المكياج والمناكير والكعب العالي اللي يبرزون انوثتي انا احب

    ابرز انوثتي بالطريقه اللي تعجبني

    ام هنا : تبرزيها شلون انا ماشفتك تبرزينها ابد بعمري ماشفت بغرفتك روج او حتى كحل اغراضك اللي تستخدمينها غير عن اغراض البنات

    مو لان تؤامك هشوم تسوين مثله هنو تصرفاتك لازم تتغير انتي كبرتي الحين و ماعدتي مثل الاول ومايصير

    تقاطعها هنو بنرفزه وحمق : ماما انا من وانا صغيره البس مع اخوي هشوم وانتي اللي كنتي تختارين لنا ملابس مثل بعض من ايام ابوي وهو

    كان ياخذنا انا وهشوم واحنا صغار ويودينا نلعب كوره مع اعيال الحاره وكان عندنا سيكل انتي شريتيه لنا وكنتي تكافئيننا ونطلع نلعب بالحاره شوي لو

    سمعنا كلامك انتي مابعمرك ساعدتني اغير ستايلي من زمااان وانا على هالحال وشفيك عصبتي وشللي تغير الحين انتي ولامره شريتي

    لي ميك اب اوحتى حطيتي لي اياه كل اللي كنتي تشترينه لي لمى كنت صغيره كوره وبلاي ستيشن وسيكل ماادري شنو لمى رحت للاعدادي

    وكبرت شوي وماصرت اروح واجي مع اخوي بالحاره كان كل اهتمامك في دراستي وشلون انجح وكذا وصحيح اني ماكنت اطلع للشارع مع اخوي وزعلت

    بالبدايه مافهمتني وقلتي انتي بنت وهالشي مايصير قلتي لي خلاااص رح تلعبين مع اخوك بالبيت ورح اشتري لك مثل مااشتري له من العاب ومافيه شي بيتغير

    غير طلعتك للشـارع ولمى تطلقتي من الوالد قلتي انه مايقدر ياخذكم مني لانكم كلكم اولاد وقلتي صحيح انك بنت لكني اعتبر ولد يعتمد عليك بكل شي

    مثل اخوانك ولمى رحت للثانويه حتى بحفل تخرجي ماحطيت ميك اب مولانني مااحب لا لاني مااعرف ولامره بحياتك شريتي لي روج او حتى كحل اللي الحين

    جالسه تلوميني لعدم وجودهم بتسريحتي ولاسألتني ليه ماتحطين ميك اب كل اللي قلتيه انك رح تحضرين الحفل وانك رح تحجزين لي بالمشغل مع نور

    ماما انا موقاعده الومك بس انتي تستغربين تصرفاتي كلها وتقولين لي انتي موهشوم سوري ماما انا موهشوم صح بس انا ولد يعتمد عليه موهذا كلامك !!

    ام هنا وحست روحها مصدومه بالكلام اللي قالته بنتها و هي ماكانت تقصد او بالاحرى ماتوقعت بنتها توصل لهالمرحله ولامت نفسها لانها ضنت ان بنتها بويا

    بنتها هذا ستايلها من زمااان ومافيها اي شي تغير انحرجت وماعرفت شتقول وقالت تصرف الموضوع : طيب وش فيك ماتاكلين

    هنا (وتغير الموضوع ) : شبعت الحمدلله طيب امشي نروح للسوق

    ام هنا : يلا ( وبالسوق راحوا للراشد وكانوا يتمشون بالمحلات ودخلت ام هنا محل زرا

    ام هنا : تعالي خلينا ندخل شوي فيه بضاعه جديده توهم منزلينها خنشوف وش عندهم

    هنا دخلت مع امها اما امها لمى دخلت راحت تتمشى هنا وهناك وتشوف وتدور وعجبتها بلوزه لونها فوووشي وعليها كتابات ورسمه بناات

    ام هنا : هنوو وش رايك بهذي

    هنا : اممم ماشي حالها

    ام هنا : طيب ليش واقفه بعيد قربي ( وتروح تقرب من امها وامها مسكت البلوزه وجلست تقايسها ع جسم هنا

    هنا وبعدت بعصبيه ونرفزه: خيررر ماما وشفيك

    ام هنا واستغربت رده فعلها وقالت: وش فيك ليش عصبتي !!

    هنا : البلوزه هذي لمين

    ام هنا : بلوزه بناتيه اكيييد لك اجل لي !!

    هنا : لاماما ماابيهاا

    ام هنا : ليه ماعجبتك

    هنا : لا ماعجبتني ابد وبعدين مااحب هالستايل من البلايز

    ام هنا وترجع البلوزه وتاخذ وحده ثانيه : طيب هذي

    هنا وهي عاقده حواجبها : بايخه

    ام هنا وهي تعدل البلوزه : طيب صبري اعدلها لك تشوفينها زين

    هنا : ماله داعي ماتعجبني

    ( ويجي اللي يبيع بالمحل : مرحبا شو بدكن اؤمرو فيه عنا تشكليه جديده وكتير حلوى و

    تقاطعه هنا : ماما بطلع من هنا

    البياع : لشو مافيي شي عجبك هون ؟

    هنا : ابدددا انا طالعه هاااه _ وطلعت وطلعت وراها امها

    ام هنا : هنو وشفيك طلعتي ؟

    هنا : ماما انا كبيره ومااحب احد يختار لي ملابسي وبعدين انا هذا موستايل انا ستايلي سبورتي اوكيه وبعدين اذا تبيني اتسوق معك خليني على راحتي وانا اختار لنفسي

    ام هنا : طيب شنو تبين علميني

    هنا وشافت محل احذيه رجاليه ( اكرمكم الله ) تعالي هنا ( وتمسك يد امها ودتدخل المحل

    ام هنا : بس هذا محل رجالي

    هنا : ماما عادي ,, وبعدين هشوم يشتري لي من هنا جزم وبلايز سبوريته ( وتروح للبياع الهندي وتقوله هلووو وريني التشكليه الجديده عندك ابي اخر شي نازل

    (( وفعلا دخلت اكثر من محل عجبها وكلها محلات رجاليه وحجتها لامها انو هذا ستايلها وانها سبورتيه فقط ومثل هشوم بكل شي حتى الستايل امها جارتها

    وماحبت تكسر بخاطرها رغم ان حال بنتها واللي وصلت له موعاجبها ))






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    ₪ ₪•اكــذب .©.• وخــون .©.• ولآ تـكــن انــســآن •₪ ₪•

    ,,, رجعت للبيت بعد يوم تسوق متعب فتحت جوالها وانهالت عليها رسايل موجود . ومسحتهم بدون ماتفتحهم من كثرهم

    واتصلت فيها هديل ( وحده من الشله )

    هنا : الو هلا والله هدول

    هديل : واخيرا فتحت جوالك وينك اليوم الكليه خااااايسسسه بدونك

    هنا : مالي خلق ادوام اليوم وحشتوني ياكيوتااااتي

    هديل : وانت اكثر كلنا مشتاقين لك

    هنا : خلاص كلها كم يوم ويجي السبت واشوفكم

    هديل : يووووه بعيد ليش ننتظر هشومي اليوم فيه بارتي ببيتنا تجي ؟

    هنا : يوووه وتوك تقولين لي وتبيني اجي بعد !!

    هديل : حرام عليك هشوم قايله لك من زماااان . واذا تذكر عطيتك بطاقه للبارتي

    هنا وتذكرت: ههههههههه صح تذكرت

    هديل : اشوى خوفتني شككتني بنفسي هشووومي بليز تعال البارتي مايحلا الا فيك

    هنا : طيب بيتكم وين ؟

    هديل : يعني رح تجي ؟

    هنا : ان شاء الله اوكيه خلاااص بااااي (وتسكر من عندها وتروح لملابسها الجديده وتختار منها بدله مرررره فنن وطلعت اكسكوراتها الرجاليه

    وحطتهم على جنب وقالت :

    اليوم لازم اغير جو والله زماااان عن البارتيات أبي اروح وانبسط واستانس واعيش جوي وانسى الحب وهمه يكفي اللي صار من هالحب واللي

    خذته منهم ورح ارمي كل اللي صار ورى ظهري وانسى اخــر صفعة حب

    طلعت للصاله وشافت امها قدامـها واستغربت : ماما وشفيك

    ام هنا : مافيني شي بس شريت شويه شيبس وعصاير وجبت لنا سديدهات افلام رعب ناوين اليوم نسهر انا واخوانك عليهم

    هنا وتذكرت انها من زمااان ماسهرت مع اهلها مثل هالسهره وقالت : لا مااقدر عندي بارتي اليوم

    ام هنا : بارتي !! وبتروحين

    هنا : اي

    ام هنا : ومااستأذنتي مني ؟

    هنا : هذا انا قلت لك وبعدين ناويه تقولين لي لا ؟

    ام هنا : هنا وش هالاسلوب الجديد

    هنا: ماما انتي وشفيك علي اليوم ماتلاحظين كثرتي علي

    ام هنا : كثرت !!

    هنا : ماما بليز مو وقته مالي خلق نقاشات انا عطيت البنت خبر ولاتخافين مارح اتأخر برجع الساعه 12 حلو ( وتعطي امها بوسه طايره ع الهوا وتقولها : حياتي انتي (وتدخل لغرفتها

    :
    :
    :
    :
    :
    :

    بالبــــارتـــي كان البارتي مليااااااان بوووياااات وكيوووتاااات وايموووو وستايلاااات غريبه جدااا هنا كانت جالسه طول وقتها مع البويااات مع انها ماتعرفهم واول مره تشوفهم بس

    خذوا على بعض بسرعه وهات ياسوالف وضحك كأأنهم يعرفون بعض من زمااان

    البويا اللي مع هشوم : طيب هشوم ماقلت انت اي سنه جامعه وشنو تخصصك ؟

    هشوم : انجلش وتوي مستجد

    البويا : اها وتنصحني فيه

    هشوم : ناوي انجلش يابازوكا

    بازوكا: اي ان شاء الله تعرف هالسنه اخر سنه والكل نصحني بجامعتكم وخاصه اني احب الانجلش

    هشوم: دامك تحبه ادخله

    بازوكا : بيييييه يعني مارح تنصحني

    هشوم: ودي انصحك بس للأسف مااحضر كثير ولاادري عن المنهج الا وقت الاختبارات

    بازوكا : هههههههههههههه وربي انت احلا فلللله

    هشوم : من ذوقك يالغالي

    بازوكا وتطلع باكيت دخان : تفضل

    هشوم وتاخذ وحده ويدخنون ويسولفون مع بعض وتجي بنت كيوت تكلمهم

    البنت: هاااي شباب (مصدقه الاخت )

    بازوكا وهشوم : هلا

    بازوكا : هلا انوووسه

    ايناس : بازوكا خير تدخن وش قلنا صحتك ياقلبي

    بازوكا : يوووه حبيبي بس مره وحده هذي اول سيجاره ادخنها اليوم

    ايناس وتاخذ الزيجاره وتدوسها برجها : لا يعني لا

    هشوم طالعهم بأأبتسامه وتمنى لو عنده حد يغار عليه مثلها .

    ايناس وتسحب الزيجاره من هشوم وتدوسها

    هشوم : خيررر

    ايناس : ادري لقافه بس شوف وجهك شلون صاير احمر وقاعد تكح طول الوقت ولبدنك عليك حق

    هشوم: ياحنووونه (وتكح ) كح كح كح

    ايناس : من يوم يومي حنوونه صح بازوكا

    بازوكا : صح ياروح بازوكا

    ايناس : طيب قوموا لداخل الحين تحدي الدانس (الرقص )

    ( ودخلوا لداخل بس هشوم اكتفى بالمتابعه ماكان لها خلق ترقص لانها تعبت من التدخين قبل شوي وجالسه ع الصوفا وتراقب الرقص من بعيد لبعيد وتجي بويا وتجلس جنبها

    البويا : هشوم انت نجم الدانس ليه ماقمت

    هشوم : مالي خلق

    البويا : افااااا خساره كان قمت وولعتها

    هشوم: مره ثانيه ان شاء الله

    البويا : طيب ليه مادوامت اليوم

    هشوم ويطالعها بتمعن : ادوووام انت معي بالجامعه

    البويا : يب انا فتوووش

    هشوم: اي فتوش ؟

    البويا : فتوس من كلاس الترجمه

    هشوم وتذكرها بصعوبه : لحظه لحظه أنتي كيووته (مش بويا )

    فتوش : كنت عربج موكيوته وكنت احط ميك اب ثقييييل بس الحين خففته وقصيت شعري بس تصرفاتي وشخصيتي مثل ماهي وسمووني بوياااا ( فتوش تبي تتميز وماتكفيها شهرتها

    او حتى التميز اللي هي فيه للأسف تبي تتميز حتى لو كان بشي غلط المهم انها تقولهم انها موجوده ومهمة )

    هشوم : ههههههه وربي انك فلتتته يافتووش من جد متغيره سوري اقصد من جد متغير ماعرفت صاير اطلق بويا يالبيييييه

    فتوش : ههههههههه لبى هشووووم والله انتم السابقون ونحن اللاحقون

    هشوم: احم حم انا بويا من يوم يومي هاااه مو قلبت بين يوم وليله يوم دخلت الجامعه وتأثرت بغيري ( باين )

    فتوش : يوووه عاد رقع لي

    هشوم : ههههههههههه نرقع لك يالحبيب

    فتوش : طيب بطلبك الله يخليك وافق

    هشوم: امررر

    فتوس : مشيتك يالبيييييييييه سوت زلزال بالجامعه علمني اياها

    هنا وحطت ايدها ع رجلها وقالت ( حتى عيوبي عند غيري مزايا ) : راقبني وانا امشي وقلدني

    فتوش : تسمح لي اقلدك

    هنا واستغربت من فتوش واسلوبها ماعندها شخصيه وتبي تتقرب منها بأي طريقه حتى لو تذلها هنا رح تشكرها ذكرتها بفهد وقالت : اي اسمح لك بس لايكثر

    ( وتجي هديل : هشووومي انت هنا وانا ادورك تعال ابيك بسرعه عن اذنك فتوووش ( وتاخذ هشوم معها

    هديل : هشوم اخبار حنان ؟

    هشوم وتغيرت ملامح وجهها : ماادري عنها

    هديل (يعني جد رح تتزوج ) : سمعت انها رح تتزوج

    هشوم : الله يهنينها

    هديل : وانت

    هشوم : لاتلفين وتدورين وش تبين

    هديل : أبييييييك

    هشوم واستغرب من جرئه هديل ولامره لمحت له بشي : وش تبين مني

    هديل وانحرجت: يعني لو فيه امكانيه انوو

    هشوم وطالعها من فوق لتحت بخبث : تصدقين ودي اجربك

    هديل : اي نوع من التجارب

    هشوم : ههههههه لاتفهميني غلط نخاوي بعض اسبوع قدرنا اسمرينا مع بعض وماقدرنا فركش

    هديل :والله مشكووووووووور ياعمري على هالفرصه احلا فرصه بحياااااتي ياحيااااااتي (وتضمه )

    !!*- اكـــذب .,.- وخــون ,.,- ولآ تــكــن انــســان .,.-!!
    مــآاجــمــل الــكـــذب والـخــيــانــه
    .,.,ومــآاجــمــل ان تــكــون شــيــطــان .,,-

    أن تــكــلــمــت بـ الــحـــق ,.,- كـــذبـــوك .,,-
    وان عـــــآهـــــدتـــهـــمـ .,.- خــــذلـوك .,.-
    واذا تــجــرأت و ارضــيــتــهــم ,.,- عــــذبــوك .,.-

    مــآهــو شــعــورك ,.- حــيــن تــصـــدق الـقــول
    .,.- وتــصــون الــعــهـــد ,.,- وتــكــن انــســـآن .


    وتــجـــد مــن صــدقــتــه ,.,- يــكــذبـــك ,.-
    وتــجـــد مـن تــصــونـه .,.- يــخـــذلــك .’.- ويــبــيــعـــك .’!!
    ومـــن أغـــلـــيـــتـــه ,.,- تــهــوون عــنـــدهـ .,.-

    هــل .,.- وقــتــهــا ســوف تــنــدمـ عــلـى كــونــك
    .’- انــســآن .

    هــل ,.,- ســوف تــنـــدمـ عــلــى حــب زرعــتــه
    .,.- ولــمـ تــحــصــد غــيــر مــرارتــه .

    هــل .,.- عــذابــك وألــمــك ,.,- ومــآتــشــعــر بــه مــن ضــيــق
    .,.- ســوف يــجـــعــلــك تــشــعــر بـ الــنــدمـ .

    هــل .,.- ســوف تــشــعــر بـ الــنــدمـ عــلــى مــآقــدمـــت ,.,- ومـآجــنــيــت .
    هــل ,.,- وقــتــهــآ تــكــرهـ .,.- انـــك انـــســـآن .


    احــتــمــآل لـوو كــنــت كــاذب .,.- أو خــائــن .,.- أو كــنـــت وقــتــهــآ شــيــطــان .-!!
    فـ مــن الـمــؤكــد وقــتــهــآ - لــن أنـــدمـ .,.!

    ولــن أتــعــب - وأبــســط الــقــوول ,.- مــآســوف أقــولـه وقــتــهــا لـ نــفــســي
    .,.- انـنـي أجــنـي مـآقــدمــت يــداااي .,




    (وبعدها جات اخت هديل وتاخذها وهشوم رجع للصاله مع البويات سوالف وضحك وهالكيوتات يلتصقون بهشوم وهو ماصدق خبر وكلهم يعطيهم فرصه لمده اسبوع ويجربهم

    ملت من البارتي والله فيه كلهم تافهييين ويبون يشبونكها او يصادقونها ويتقربون منها ورجعت للبيت الساعه 11 ونص من الملل وجلست طول الليل سهر مع اهلــهاا لين تعبت ونااامت

    وحست انو الوقت اللي قضته مع اهلــهاا احسن من البارتي الممل . اللي نــدمــت انها راحت له

    بعد مرور اســبــوع جنا كانت ماتحضر بالجامعه ومسافره مع زوجـها وهنا كانت مع الكيوتااات المملاااات اللي ولاوحده فيهم عجبتها . ولها فتره ملاحظه غياب جنا وخاطرها

    تسأأل او حتى تتطمن بس ماقدرت تسأأل عشان مااحد يحـس بس اشتاقت لها بجـنون وحست ان فيه شي يشدها لها واحيانا تحس انها اصلا مانستها وكان بودها تشوفها بأأي طريقه

    وكل البنااات اللي عرفتهم بالسر وماعجبوهاا واصلا ماحبت تطول معاهم بالعلاقه السـريه لانها وبكل بساطه هذا مواسلوبها قالت لهم نضل فريند البعض منهم وافق والاغلب رفضض

    بس هي طنشتهم كلهم لانهم ازعجوووها . جالسه تسولف مع ربعها وملت منهم اغلب القروب جالسين مع خوياتهم وجالسين حولها بس عورها قلبها مو لانها جالسه لحالها تحس ان فيه

    جزء منها ضايع ماتدري وينــه وقلبها يفز كل ماينذكر اسم جـنا وخاصه انها مادوامت طوال الاسـبووع من كثر الطفش راحت تبي تحضر المحاضره بس للأسف كانت ملغيه

    ورجعت لمـكـان الشـله وخذت اغراضها وطلعت اليوم بالنسبه لها كان ممل جـداا ملت من هالوضع محتاجه شي بس ماتدري شنو اشتاقت لجنا بس ماتدري ترجع لها او لا

    جالسه بالسياره وسررررحاااانه بس ماتدري بأأأيييييش فكرت وفكرت وللأسف انها ماتفكر بشي بس سرحااانه ع الفاضي وملت من حياتها الفاضيه وماحبت ترجع للبيت لانه ممل نفس

    الجامعه ومافيه حد الحين وراحت لكافي هادي ترتاااح فيه شوي تحس حياتها ممله ماتعودت تعيش بدون حب وماتبي تستعجل وتدخل بأأي علاقه ماتبي تكرر غلـطـه حـنان

    ودها ترجع لجـنا بس متردده كثيـرر






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260

    ҉ਿ°●φ¸¸.»آثـــاري بقلبــي السـاهي حنين لك بعد بــأأقي «.¸¸φ●°ੀ҉


    طلبت لها اكسبرسوا وجالسه تناظر الرايح والجاي بكل ملل وطفش مالها خلق تفكر بشي ولاتبي تفكر ملت من كثر التفكير رفعت جوالها وقررت تتصل بس بميـن ماتدري اتصلت بنور تبي تشوف

    وش اخبارها وتتطمن عليها مدت يدها لشنطتها السبورتيه وطلعت جوالها واتصلت بنور عينها بس للأسف جوالها مغلق عصبت كثير وفـجـأأه ورن جوالها من رقم غريب وردت لان

    هالجوال مو اي حد يعرفه الا المقربين

    هنا : الو

    المتصل كانت اغنيه احمد الهرمي : مشتاق لك موت يللي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري اتذكرك كل يوم واموت واحيا بك واقول وينـك تـجي تسأأل عن احواالي

    هنا ابتسمت وتذكرتها وتسارعت دقااااات قلبهااا وفكررت فيهااا هي اكييييد هي مافي غيرها تحبها اكتشتف انها تحبها وماتقدر تتخلى عنها هي الوحيده اللي تفهمها وتحس

    فيهاا سكرت الجوال بسرعه ودفعت الحساب وطلعت من الكافي وركبت سيارتها وراحت لمشـوار كانت تتمنى تروح لها من زمأأأن وهذا هو وقته . ووصلت واقفه عند باب الفيلا

    اللي كــأأأنها قصر مصغر ومتـردده تنزل من سـيارتها والا مايفصلها عن حب حيااتها الا خطوات متردده تدخل والا ماتدخل أأشتاقت لها وشلون ماتشتاق لها وهي حبها الاول

    وهي اللي تفهمها من نضره وهي اللي كانت تبكي على صدرها وتخفف عنـها فكـرت بكرامتها وبعزه نفسـهاا وبقلبها وحبها لها واقفه ربع سـاعه عند باب الفيلااا

    ماعرفت شتـسوي ماتفصلها الا خطوات عن جـنا فكرت وفكرت وقالت بعد لحــظــه صمـت وهي تكلم سواقها : رجـعني للبيت


    :

    :
    حسبــت اشـواقنـا غابـت واثـاري الشـوق توا مافات واثـاري بقلبي الساهي حنين لك بــعد بــاقي

    انا ماكنت احسب ان القلـوب الساهيه تشـتاق ولاكنت احسبك في يوم تجي وتحرك اشـواقــي

    سهيــت بصفحـه كتـابي لقيتك بأول الاوراق انا اللاهي مع كتـابي لقيـتك تمـلك اوراقي

    الا ياحبي الاول الا يــاغـايتي مشتـاق هقيـتك ماانت في قلبــي واثــرك داخـل اعـمـاقي

    من اشواقي اهــلي بــك حياتي والغلا سـراق نعم لاجلك سهى فكري حياتي وتنتهي بأأقي

    اهلي بك من الفـرحه اهـلي بك من الاعماق حسبتك ما انت لي بأأقي واثـرك مالك أشـواقي


    :

    :

    :

    تــوها داخله للبيت وهي لســى تفكر بـ جـنا وموعارفه اللي سوتــه صح والا غــلط دخلت للبيت وعلى طول توجـهت لغرفته وجاتها الخدامه وعطتها بوكيه ورد

    وكان بوكييييه كبير واعجبهاا بالمـره وعلى طول خذت البطاقه وقرتها كان مكتوب فيها " التغلي موتباهي حس بي وشوقي وتـذكر " استغربت وكانت حاسه الا متــأكده

    انـها منـها وراحت وسألت الخدامه مين جابها وقالت ماتدري جابها (عامل ) وقال انه لهـناء وابتسمت ابتسامه نصر وحسسست بشعور ماتدري شنو ع الاقل عرفت ان جنا للحين مانستـها

    وراحت للصــاله وهي تطالع التلفزيون وهي مستااانسه ومزاااجها بالمره رايق وماسكه الريمووت وتقلب بقنوات الاغاني وتحط اغاني الحب وشوي جابت لها الخدامـه جوالها

    ( جوال الجامعه وشافت الرقم وماله خلق ترد بس بعدين فكرت يمكن هالمكالمه لها علاقه بجـنا وردت بصوتها الخشن نوعا ما : هلا والله

    روعه : هلا هشوم شلونك ؟

    هشوم: ماشي حالي انت كيفك

    روعه: كويسه هشوم وينـك !!

    هشوم: بالبيت

    روعه : طيب ابيك تجهز الحين بمر عليك ونروح مشوار اوكي

    هشوم بدون تردد وبدون شعور قال: اوكي

    روعه: باي (وتسكر وبخاطرها: غريبه وافقت بسرعه بدون ماتسوي لي سالفه عموما هالشي لصـالحـي

    اما هناء قامت بسررررعه وراحت وغيرت ولبست لها بنطلون جينزز اسود ضيق وبلوزه اورنج الوانهااا صـارررررخــة وتعمدت تلبس هالبلوزه الكريزي لان جنا تحب هاللون

    وشعرها خلته مثل ماهو بدون ماتعمله سبايكي او حتى تجعده خلته مثل ماهوو وشعرها كان ناعم وينزل على عيونها بسبب غرتها الطويله اضطرت تلبس تاج اسود صغير جدا (مثل احمد دواد)

    عشان ترفع الخصله عن عيونها وخذت نظارتها الشمسيه وبوكها ولبست عبايتها وجاها اتصال روعه ونزلت لها بسرررعه

    (( وبالسيـاره ))

    روعه \ هشوم وش رايك نتغدى برى

    هشوم هز راسه بالايجـاب

    روعه : عاد انا رح اختار المطعم من عندي اوكيه

    هشوم : اوكي

    روعه : يازينك وانت مطيع

    هشوم اكتفى بالابتسامه وماعلق وكل همه انه يشووف جـنا وبس يبي يكحل عيونه بشوفتها

    (( ووصـلوا لابل بيز ودخلوا وكان حاجزين طاوله كبيره وفيها كل بنات الشــلللله واول مادخلت هنا وروعه راحوا لهم وهنا كانت تدور جنا بكل مكااان بس للأسف مالقتها وخاب

    املـها اما روعه فــ رسمت على شفايفها ابتسامه نصرر لمى شـافت هنا تدور على جـنا وجلسووا مع الشله وسوالف وضحك وهنا تسولف وتضحك وهي مومعااااهم والمطعم كانوا حاطين

    موزيك مررره رايقه وفــجــأأأه حطوا اغنيه رومااانسيه مرررا لمحمد المازم واول ماسمعتها هـنا ابتسمت لان هالاغنيه تذكرها بجـنا وكانت توها سامعتها قبل ماتطلع من البيت


    مالكني بالغلا مالك شريك كن ماغيرك بشر أنظر إليه

    روحي اللي من غلاك تذوب فيك شوقها اللي بكل غالي تفتديه

    كل ذرة في كياني تحتويك أعشقك وأهوى طريق تهتويه

    فرحتي ورضاي دايم ترتجيك بس نظرة منك قلبي تحتويه

    أخذك دنيا بعيدة وأفتديك بالعمر وأعطيك كل اللي تبيه

    لوبغيت الروح ماتغلى عليك كل عمري لك ولو تامر عليه

    ولوبغيت القلب في مدة إيديك كيف أنا بعطيك قلب إنت فيه




    وفــجـــأأأه دخلت جـنا ومعها بوكيه ورد احمر رووماااانس ودخلت وقالت للبنااات : هأأأأي

    البنات : اهللييييين

    هنا من زمااان ماشافتها واشتاقت لها بالمرا وانصدمت لمى شافتها متغيره بالمره كانت قاصه غرتها ومجعده شعرها كيرلي وطالعه تجنن مع روجها الاحمر الصـارخ وكانت عيوونها متعلقه بعيون جناا

    جنا قعطت الصمت وقالت : بـنــات انا هـنا اليوم وقدامكم كلكم احب اقول اني اشـتقت لهشوم وانه كل حياتي ولاعمري حبيت ولارح احب احد مثله ( وتروح وتجلس بالكرسي المقابل لها وتمسك

    يدها وتقول: هشوم حبيبي عطني فرصه واوعدك اني مااتخلى عنك حبيبي انا مااقدر اعيش بدوونك انت كل حيـاتي

    هشوم انحرج وماعرف شنو يسوي وكل البنات عيووونـهم عليه هو اشتاق لها واشتاق بالمره بوده يصرخ ويقول انتي عمري وحياااتي وانا مارح اتركك ابد يااول حب واول من حبته عيوني

    ووده يقول انا مسااامحك بس الله يخليك لاتتركيني وتبعدين عني انا ضااايع بدونك اخاف ارجع لك وتتركني لاتتركني بس بهاللحظه وعيونه متعلقه بعيونها خاااتنه الكلمات وماعرف وش

    يقول او حتى شنو يبرر يرجع او لا الكل ينتظره ويطالع فيه صمته طااال وجنا تطالعه ودمعتها ماسكته بعيووونها تحاااشت تناظر عيونها ماقدرت على نظراتها اللي تعذبها وماتبي

    تشوف دموعها وتضعف سحبت ايدها من ايد جنا ودورت على نظارتها ولبسها ووقفت وقالت لجنا بدون ماتطالع فيـها : الحمدلله على سلامتك وطلعت من المطعم بكل هيبه ووقـار

    جنا ضلت جالسه بمكانها وتعااااند دموووعهااا ماتبيها تنزل الحييين لابليززز مووقتها ماتبي دموعها تخوونها موقدام كل بنااات الشله هي توقعت بهالحركه هشوم رح يحن عليهاا قدام البنات ومارح

    يحرجها لكن اللي صار عكس توقعاااتها هي وصديقاااتها مسكت نفسها على قد ماتقدر وهي لمى سوت هالموقف كان لازم تحسب حساااب اصعب الحالات وتحسب حساااب هاللحظه هذي بالذاااات

    رجعت لكبريائها وقالت بكل عفويه : بنااات وشفيكم تطالعوووني كذا اطلبوا لي شي ميييييته من الجوووع وعلى فكره ترى غداكم على حسابي اوكيه

    البنات مستغربين رده فعلها بعد اللي صـاار بس مشوها وقالوا : وحشششتينااا الحمدلله على سلامتتك


    :
    :
    :
    :
    :

    غبيه واكبــر غيبه ليش سوت اللي سوته ليه احرجتها قدام كل بنااات الشله ليه اووووف لامت نفسها مليون مره على غبااائها صحيح جنا تركتني وتزوجت بس ماقدرت على بعدي

    ورجعت لي وبكت قدامي بدل المره الف وكل منااااها تشوفني هي شـاريتني وتبيني وانا احبها واموت فيها بس ليه مارجعت لها ليه اضيعها من يدي اخااف انها تمل من تصرفاااتي الغبيه

    وتتركني انا مااقدر اعيش مع غيرها ولابدونها انا احبها وللحين متعلق فيهااا حاولت اتعرررف على غيرها بس كلهم مايسووونهااا كلهم مايسون حتى جزمتهااا هي على راسهم كلهم وعلى راسي

    بعد وتاج راسي انا احبهااا واموووتـ فيهاا ابيهاا وهي تبيني بس ليه مارجعت لهااا وشفيني ااااه يانصور وينك وينك بسس واحشششني وربي اني ضعت من بعدك جنا وهشوم ونور جاووا

    على بالهااا هم الوحيدين اللي يفهمووونهااا نووور عينهاا ماتدري عن اي شي من اللي هي فيه ولاتقدر تقولها ولاتفكر اصلااا لانها عارفه ومتأأكده انها مارح توافقها على تصرافتها لكن نصور هو الوحيد

    اللي رح ينصحهاا فكرت فيه كثيررر بس وينـــه جـنا تؤام روحهاا وحياااتها قريبه منهااا حيل وهشوم يتمنى قربها بس مبتعد عنها لامت نفسها على غبائهاا وعلى تصــرفاتهااا التـافهه وقطعت عليهااا

    افكارهاا صوت مسسج ع جوالها وفتحت المسسج من رقم غريب وشافته


    اذكر ايام حبك يلي ناسيني يزيد الشوق يهل الدمع من عيني

    ياخذني الليل لك واصحى اناديلك محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

    تسالني الناس عني كيفها احوالي اقول بخير وماني بخير يالغالي

    تعبان انا ياحبيبي وراحتي قربك والخير مااشووفه الابشوفتك قبالي

    مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فدا لك
    .
    .
    .
    ابتسمت لانهاا متأأكده انه من جـنا رح تكون اكبر غبيه لو مارجعت لهااا كلمت سواقها وقالت لها : خلاص خلاص لاتروح للبيت ابي اروح مشوار ثاااني

    :
    :
    :
    :

    تـوها داخله بيتهاا من ثووواني ورمت عبايتها على الخدامـه من اول ماشافتها بوجـهها وتوجهت لصـالتها الداخليه وتوها تبي تجلس ع الصــوفا وتفأأجـأأت باللي شافته عيووونهاا مومصدقه

    جنا: هشــوم






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    هشوم: وحشتيني

    جنا وتروح له وتضمـه : وانت اكثر حبيبي (وتبعد عنه وتسأله بتعجب ) شلون دليت البيت

    هشوم : سألت قلبي وجاوبني

    جنا: ياااحياااتي انت لبى قلبك وروحك وعمرك

    هشوم : اهدى من كذا شوي !! تروح اروح ملح

    جنا ابتسمت بحيااا وقالت تغير الموضوع : لا بجد شلون دليتي بيتي

    هشوم: قلت لك قلبي اللي دلني مو انا

    جنا : ياسلام مسوي تقلدني يعني بس خذ راحتك انا كلي حلالك الظاهر انو احمد الهرمي له تأأثير كبير عليك

    هشوم : هههههههههههههه جدااا

    جنا: ياليتي استعنت فيه من زماااان والله العظيم واحشششني هشوومي انا مااقدر اعيش بدونك

    هشوم : وانا عشت بدونك وضعت لاتتركنيني

    جنا: بعمري مابتركتك ووعدتك قبل وفعلا ماقدرت اتركك ومستــحيييييل اتــخــلـى عنــك

    هشوم: وحشتيني ( وتسمك يدها : جنا انا اسف على كل اللي اللي صار اسف على جرح سببته لك اسف على كل لحظه بكيتك فيها لو اجلس

    اعتذر من اليوم لين اخر يوم بعمري مارح اوفيك حقك انا اعشقك يابنت الناس ومااتصور حياتي بدونك انتي حبي الاول انتي حياتي انتي كل شي بالنسبه لي

    جنا: تعال معي (وتروح معه لغرفه النــوم هنا كانت تحس ان جنا رح تضيع من يدها وتبي تستغل كل لحظه هي معها فيهاا كانت مشتاقه لها بشكل غريب

    وجنااا كانت مشتاقه لها اكثر وموعارفه شلون تعبر عن مشاعرها ولكن للأسف جنا وهنا مشتاقين لبعض كثير وعبروا لبعض عن مشاعرهم بطريقه خطا )

    . بعد مرور ســاعتيــن كانت جنا منسدحه ع السرير وهنا جالسه جنبها .

    هشوم: جنا انتي حبيتي صح ؟

    جنا وهي مستغربه السؤال\ اكيد حبيبي وهل عندك شك ؟

    هشوم\ سمعيني ياجنا انا تركت حنان ورجعت لك وابيك تغهمين الكلام اللي بقوله زين فاهمـه

    جنا: امر حبيبي

    هشوم: انا الحين ابيك لي وياويلك لو تركتيني بيوم او تخليتي عني ولو تركتيني بيوم بتقتلك فاهمه

    جنا: هههه من جدك

    هشوم: جنا انا ماامزح معك

    جنا: اصلا انا مااقدر اعيش بدونك واليوم اللي بتركك رح امووت وانا من ايدك هذي لهذي ورح اعطيك الحب والحنان وكل اللي تبيه

    هشوم: انا ابيك انتي واللي بيني وبينك اكبر من اللي صار وسويناه تو انا غلطت غلطه كبيره لمى تركتك ومارح اتركك مره ثانيه انتي حبيبتي وخطيبتي وزوجتي بعد

    جنا: ياحيااااتي (وتضمه)

    هشوم( بعد تفكير عميق ): شوفي زواجنا الخميس الجاي وشرايك

    جنا: طيب بس بشرط ؟

    هشوم: امررري

    جنا: عرسنا هنا ببيتي وش رايك

    هشوم: اوكي ورح نعزم كل اللي يحبوننا ويعزوننا جنونتي وربي احبك ماادري وشلون كنت عايش بدونــك ماابي اضيعك مني

    جنا: حتى انا ماابي اضيعك احبببببببك

    هشوم: طيب بيبي بروح البيت الحين امي رح تستفدقني من طلعت من الكليه مارجعت البيت

    جنا: وتخليني ؟

    هشوم: مااقدر انام برى البيت تحين معي ؟

    جنا: والله عادي ؟

    هشوم: اي عادي بس زوجك

    جنا: ماعليك منـه ,, اصلا مايتدخل اصبر بجهز اغراضي وباخذ معي خدامتي

    ::
    ::
    ::
    ::

    ببيــت هــناء كلمت امـها وقالت لها انو صديقتها بتجي عندها وقالت ماعندها مانع وكانوا توهم داخلين البيت وراحـوا ع طول لغرفه هـناء

    جنا ودخلت الغرفه وطالعتها: واووووو غيرت اشياء كثيره فيــهاا

    هنا: اي مافيه شي يضل ع حالــه

    جنا: امممم وين صورنا اللي كانت ع الجدار اللي هـنا (وتأشر على الحائط)

    هنا: لمى كنت معصب منـك شلتهم بس خبيتهم بالخزانـه وفيه شويه منهم عند راسي قبل ماانام اشوفك

    جنا واستانست: لهدرجــه تحبني ؟

    هنا وتعطيـها بوسـه ع الهـوا وماردت عليها وراحت للخزانـة تطلع لها بيجـامه

    جنا وهي جالسه ع التسريحـه وترتب شعرها

    هنا: جنون بروح اخذ شور تامريني شي

    جنا: اي اي ابي اخذ شور معك وشرايك

    هنا بأبتسـامه خبيثه: بنت اهجدي ( وتركتها وراحت )

    الســـاعـــه 2 ليـــلا . كانت جنا نايمـه اما هـنا جالسه ع الكرسي الهزاز المقابل للسـرير وقامت بعد ماتأكدت انو جنا نامت بحضنـها قامت وراحت للاب توب ,, وتفتح المسـن وتكتم

    الصوت عشـان ماتزعج جــنا وغيرت البرسونااال وحطتــه . __ بــاركــولي عرسي يوم الخميس واخيرا بتزوج هع هع هع __

    وتجيـها محادثه مع بويه سلطان

    سلطان: مبروك ياعريس

    هشوم: الله يبارك فيك عقبالك

    سلطان: توا الناس علي للحين ماوصلت لمرحـله الزواج انت جرب وعلمني

    هشوم: اوكي بس من الحين اقولك مافيه احلااا من الزواج

    سلطان: هشوم بسألك وماتزعل

    هشوم: امرر

    سلطان: انتي ليش صرتي بويه ؟

    هشوم: بصراحـه شوف انا اعرفك من زمان وارتحت لك ورح اقولك ليش بس ماتضحك علي

    سلطان: اضحك عليك لا وشدعوى ؟

    هشوم: شوف انا اقولك انا من دخلت للجامعه وانا كان ستايلي عربجي وشعري كان دايما سبايكي والكل انبهر بستايلي وحبوه وهالستايل جاب لي صديقات كثيررر ماكنت احلم فيهم

    وللمره الاولى اصير مشهوره والكل يعرفني ويبي يتعرف علي فــ عجبني الوضع بالبدايه كنت بويا شكلا فقط بس بعدين تقمصت الدور وصرت قول وفعل هع هع

    سلطان: اهــااا وانتي مرتاحه باللي تسوينه ؟

    هشوم: مدري ؟!

    سلطان: وشللي ماتدري عنـه انتي شاذه صح

    هشوم: للأسف ايـه

    سلطان: ندماااانه ؟

    هشوم: لا او بالاحرى احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه

    سلطان: اهــااا قصتك غريبه جدااا

    هشوم: الا طبيعيه جدااا وانتي شاذه ؟

    سلطان: اي

    هشوم: من كلامك حسيت انك موشاذه او يمكن ندمااانه انك شاذه ؟

    سلطان: انا موعارفه انا ايش ؟

    هشوم: وش قصدك ؟

    سلطان: بقولك لمى كنت صغيره اولاد عايلتنا كانوا يتحرشون فيني وماكنت اعلم احد او بالاحرى كانوا يعطونني العاب وحلاوه ويقولون لي لاتعلمين احد فـ كنت مااعلم حد

    انا لمى كبرت فهمت كل شي وندمت بس بعد شنــوو انا ماادري اصلا لو انا بنت ا و لا صرت اخاف من الرجال ومااثق فيهم وماابيهم بحيـاتي اما البنات ارتاح لهم كثير

    البنات مايقدرون يضروني ويتقبلونني مثل ماانا تدرين ياهشـوم انا ماادري اذا انا بنت والا لا . انا لمى كبرت وصرت انخطب رديت كثير خطاب لاني ماادري اذا انا بنت والا لا

    وبعدين انا مثلك احب البنات ومااقدر اقاومهم والاقي عندهم الحب والحـنان ويعوضنني عن الاحساس بالنقص اللي عايشته ويعوضنني عن الحب اللي ادوره احب خويتي واحس

    انها مثل زوجتي بس للحين انا ماتزوجـتها للحين ماجاتني الجراءه لهالخطوه اتمنى اهرب من عند اهلي واعيش معاهــا لحــــالــنــا .

    هشوم انصدمت من كلام سلطان وماعرفت تعلق بس جلست تواسيها باللي تقدر عليه اما سلطان حس ان هم كبير بصدره وانزاح واحيانا كثيره لمى نبوح لناس اغراب باللي بصدرنا نرتــاح

    وفكر هشوم انه يغير الموضوع شوي لانه هو بنفسه تضايق : اقووول سليطن تراك اول المدعوين اوكي

    سلطان: وين ع عرسك ؟

    هشوم : يب

    سلطان: لا اسمح لي مااقدر

    هشوم : ووراه

    سلطان: والله ودي غلااااي بس اهلي تقدر تقول معقدين حبيتن مايحبون الطلعه والروحه والجيه حياتي مختصره ع البيت والمدرسه وبسس

    هشوم: يؤيؤ اجل شلون تقابل خويتك وتشوفهاا

    سلطان: لباااها والله هي تجيني البيت وبعدين معااي بالمدرسه كل يوم اشوفها واكحل عيوني فيهااا فديتهاا بس

    هشوم: الله يخلي لك ايــاها ولاقررت تعرس ترى انا بزفك هااه

    سلطان: اكيييييييد حبيبي انت انا مااستغنى عنك (( وكملوا اليوم سوالف وضـحك ))

    (سلطان من الاشخـاص اللي صادفتهم بحياتي وزعلت منـهم وعليهم )






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260

    •₪₪ نـفـس الـمـكـان اللي ذكـرنـي نسـاني ₪₪ •

    " طيب ليييييش ماكفاه كل اللي صار فيني من وراه ليش يقطع لي اخر امل ليش يقضي على مستقبلي " قالتها لاختها بكل انكسار

    اماني: ابوي يبي مصلحتك وياليت تنفذين اللي يقوله بدون جدال

    حنان بأأنــكـسار : جدال ليش من متى انا اجادل حد او اقوى اسوي شي لو كنت اجادل فعلا كان ماوصلت للي وصلت له

    اماني وزعلت على اخـتها وراحت وجلست جنبها ع الصوفا : حنو حبيبتي حاولي تنسين كل اللي صـار معك وعيشي حياه جديده صحيح ابوي مايبيك تكملين بهالجامعه

    وطلب منك تسحبين ملفك لكن الشرقيه مليااانه جامعات غيرها انتي اصبري للسنه الجايه وسجلي بأي جامعه تبين وصدقيني ابوي مارح يعترض او يقول شي

    حنان: تدرين انا ماعاد تفرق معي درست والا لا ابوي يبيني اطلع من الجامعه عشان مااقابل هنو وزوجني عشان انسـى الشذوذ اللي كنت فيه عموما اللي صار صار

    وانا كذا والا كذا بتزوج بالصيف وماابي افكر بشي ماابي ابني امال على اي شي أبوي خليه يفكر وانا بنفذ

    اماني : طيب قومي غيري ملابسك الحين لان ابوي بيوصلنا للجامعه تسحبين ملفك وانا بروح معك

    حنان: بعد تروحين معي يخاف اهرب يعني ( وقالت بعد صمت بقله حيله : طيب عطيني عشر دقايق اغير ملابسي واطلع

    (وطلعت اختها وراحت لدولابها واختارت تنوره جينز طويله وضيفه وبلوزه سودا ساده ضيقه ورسميه جدا وخذت نظارتها الشمسيه السودا اللي تغطي نص وجهها

    ونزلت غرتها وخذت اوراقها اللي تحتاجها بروحتها وطلعت من البيت وركبت السياره وكانت دقااات قلبها تتسارع كل ماقربوا للجامعه مع انها ندمااااانه كثيررر بسبب اللي صار

    لها وزعلت على اللي سوته لكن للحين في قلبها حنين وشوق لهنا وتتمنى تشوفها لـكن ماتبي حد يعرفها عشان كذا شكلها كان رسمي بالمرررا ومع الغره ع عيونها وفاتحه شعرها

    ولابسه النظاره شكلها مو واضح بالمرررا دخلت للجامعه مع اختها وقالت لها اختها

    اماني : حنو انا بنتظرك هنا خلصي امورك وتعالي

    حنان: مارح تجين معي ؟

    اماني: لا بنتظرك لين تخلصين

    حنان: بس بابا وش رح تقولين و لو سألـ

    اماني تقاطعها : بـابـا مومعنا بالجامعه ولاتحاتين مارح اقوله روحي ودعي ربعك وتعالي وخذي راحتك بأنتظرك بالاستقبال

    حنان اكتفت بأأبتـسامه وراحت راحت لقسم شؤون الطالبااات وسحبت ملفها بسرعه ولحسن حظـها تمت الاجراءت بسرعه كانت مقرره تطلع

    بدون مااحد يـحس فيـهاا او حتى يشوفها ولـكن حنت وبما انها اخر مره تدخل للجامعه قررت تروح وتشوف ربعها ولو " من بعيد " راحت لمكان الشله المعتاد

    وهي تمشي ببطء وخوف تخاف يعرفونها وتخاف مايعرفونها مشاعرها تضاربت وماقدرت تفسر وش تحس فيه بالضبط راحت لمكان الشله المعتاد وع غير عاده كل الشللله تقريبا

    متجمعين وهات ياسوالف وضحك وتعليق ع الرايـح والجأأأي كلــهم موجـودين واللي يهمـها منـهم كلـهم " هشــوم " انصدمت لمى شافته ومعاه جنا جالسه بحضنه عرفت الا تأكدت

    ان جنا ورى القصه اللي حصلت لها تحسبت عليها من كل قلبها ودعت عليها كثيـر طالعت بهشوم نضره طوويله جات عين هنا بعينها وللأسف صار اللي ماتبيه وماعرفتها هـنا

    واحتقرتها وكانت مشغوله جداااا بجـنا وبتدلعيهاا احتقرت نفسها على اللي سوته وتمنت انها ماسوته ولا خسسرت ربها ودينها واهلها على شـي تافه على مشاعر جرتها ورى بويا مثل ريشششه

    بالهوووا وبالاخير هالبويا تخلت عنها ورجعت لخويتها القديمـه طالعتهم بأأشمئزاز وحمدت ربهاا انه نجاها من اللي هي فيه وماتمادت اكثر وطلعت من الجامعه وهي تمشي بين زوايا الجامعه

    وتطالع في ركن فيهاا وتطالع البنااات وبنااات كثير تعرفهم شافتهم وشافوها بسس للأأسف مااحد عرفها او حتــى اهتـم لها وجـودها والعدم " واحــد "

    نفس المكان الي ذكرني نساني
    ومن طيبتي جيت المكان وذكرته


    جيت ومعاي من العتب ما كفاني
    عشان ماقول بغيابه خسرته


    هناك ؟ كان من السوالف أماني
    وهناك ؟ يا ما غاب وأدري حضرته


    وهناك ؟ شي من الزعل يوم جاني
    من بعد ليل ٍ طال وحدي سهرته


    من كثر شوقي ؟ كنت أسابق زماني
    أخاف يسبقني وأنا ما شعرته .!!


    وأموت لا منّه تأخر ثواني
    وماكنت داريبي سبقت ونطرته


    وهناك أول حب قاله لساني
    وهناك ؟ آآخر شي قلب ٍ كسرته


    شفت الصدى يملى مكانه / مكاني
    والوردتين الي عليهن شكرته


    ياناس قولوله أمانه عشاني
    لا عاد يرجع في غيابه عذرته .!!


    رجعت لاختها اللي كانت عند الاستقبال وتسولف مع وحده من البنات جنبها

    اماني: هااه خلصتي ؟

    حنان هزت راسها بالايجاب وقالت: يلا نطلع تأخرنا على بابا






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260

    . . × × صـــدمـــات ومفــأأأجـــأأأت × ×



    انتـــهــى دوامــها وركبت السـياره وكانت جالسه تشوف الكروت اللي بيدهاا العرس مابقى عليه شي وللحين مادعت كل اللي كانت مقرره تدعيها قطع تفكيرها صوت

    مسج ع جوالها " يالخاين تعرس وماتقول لي بحق ترى " والمرسل بازوكاا

    هشوم: يووووه وانا شلون نسيته ذاا بعد ( وتتصل بأحد البويات وتعزمهاا وتاخذ منها عنوان بازوكاا وقررت تروح لها البيت وتعزمها وتسوي لها مفاجــأأه

    ولمى وصلت لبيتها استغربت من العنوووان مومصدقه معقوله بــازوكاا البويا الفله المصرقعه تسكن هـنا ارتعبت هنا من المكان ونزلت ولاول مره وهي متغطيه
    ودقت الجرس وردت عليها ام بازوكا

    هنا: لو سمحتي هذا بيت عايله الـ ####

    الام: اي هلا اختى امري

    هنا : بغيت بـازو اقصد هـدى

    الام : ادخلي حبيبتي ليه واقفه عند الباب(( ودخلتها للصـاله وللحين هنا ماهي مستوعبه اللي تشوفه عيونهاا وجلست ع اقرب صوفا شافتهاا

    وحطت شيلتها ع كتفها ومن حسن حظها ان شعرها ماكان سباكي كانت فاتحته ومسويته عااادي وحاطه تااج

    (( ماتبي تتعب شعرها قبل العرس لان على بالهاا ستايل وماتبي تحرقه ))

    دخلت بازوكا بمنظر هنا مومستوعبه وفااااتحه عيووونها ع الاخر ومومستوعبه قالت بتـعجب واستنـكار : بأأأزوكــا !!

    بازوكا اللي انصدمت اول ماشافت هشوم وراحت لها بسرعه وقالت : شلون دليتي البيت ؟

    هشوم: .

    بازوكا: عموما الله يحيك والبيت بيتك ولاتستغربين لو شفتيني بهالشكل لاني دايما كذا

    (( وتجي ام هدى وتحط لهم الشاي وتروح واول ماراحت قالت هنا : الحين محد يدري انك بويا

    بازوكا بأأنعفال: لاطبعا عشان يذبحوني !!

    هشوم وماسكه الضحكه: بس شكلك خقق بالـ روب الفووشي كيووته

    بازوكا: هشوم عن التريقه يعني ابوي امام مسجد تبيني البس طيحني قدامـه

    هشوم وارتسمت على وجهه علامه الجديه : لا بس ماتوقعت انو ابوك امام مسجد حتى لمى شفت بيتكم انو مع المسجد وكذا ماجاء ببالي

    بس نزلت وسأألت وبعدين دام هلك مطاوعه وملتزمين انتي ليش بويا وشلون قدرتي تمثلين عليهم هالدور

    بازوكا بفخر : اقول عاد لاتسأليني انا ليه بويا انا حالي من حالك عندي ميول شديد لبنات جنسي ههههههههههه

    هشوم : ههههههههههههههههههههه بس والله شكلك بهالروب ماعرفتك يابازوكاا

    بازوكا: لا معليه انا بالبيت هدى بس برى بازوكـا

    هشوم: عموما حبيبتي دامك هدى الحين انا جيت اعزمك على عرسي كنت حاب اعملها لك مفاجأأه بس انت اللي فــاجئتيني

    بازوكـا : هههههههههههه اهم شي تعجبك المفاجأه ماتصدمك

    هشوم ( ماعرف شنو يرد لامصدوووم وبقوووه ) : طيب انا اخليك الحين واشوفك بالعرس تقدر تجي ؟

    بازوكا: افااا عليك لايغرك شكلي صحيح الوالد مطوع وملتزم حبيتين بس لاتخاف على اخوك ذيب ويسلك حاله وبعرسك انا اول الحضور

    هشوم: فديتك والله بخاطرها ( احنا يالبوياات لو بغينا نحط شي ببالنا سويناه مهما كان صعب ) يلا فمان الله _وتسلم عليهاا وتمشي هنا وتناديها بازوكا

    بازوكا: هشوم

    هشوم: هلا

    بازوكـا : بخصوص الـزياره هذي

    يقاطعها هشوم: لاتخاف سرك ببير وماحد رح يدري

    بازوكا: لباااك بسس تعال اوصلك

    (( وصلتها للباب وطلعت وهي للحين مصدومه باللي شافته بازوكا الشخصيه القوبه اللي الكل يهابها ويعمل لها حساب رغم صغر سنـها

    ماتوقعت انو اهلها مايدورن عنها وانها بويا بالسسر او بالاحرى كانت تعتقد ان كل البويات جرئيااات وقويااات و بويات قدام الكل مثل نصور ومثلـهاا

    للحين موقادره تصدق اللي شافته بس ابتسمت بسخريه وطنشت الموضوع ))

    بعد ماوصلتها للباب وشافت امها بوجهها

    الام: هدى وين صديقتك ليه طلعت بدري حتى ماتغدت معانا

    هدى(بازوكا) : لايمه كانت بس جايه تعلمني عن الاختبار بكره وتقولي شنو اللي ركزت عليه الابله

    الام: زين والله جزاها الله الف خير

    هدى وتذكرت العرس وقالت : ماما بروح هالاسبوع بيت جدي يوم الخميس زين

    الام: ليه مو من عوايدك بالعاده تروحين الاربعاء

    هدى: لا بس هالمره طرى على بالي ابات عندهم الخميس كلمي ابوي وقولي له

    الام: ان شاء الله خير انتي الحين روحي وحطي الغدا على مايجي ابوك

    هدى: ان شاء الله ( وتمشي وترجع لامها تتذكر: يمه ابوي صلح لنا الكمبيوتر

    الام: اي وهذا هو رايح يجيبه

    هدى: زين اجل لان عندي اوراق عمل وابي اسويها واطبعها وقولي لاعيالك لاعاد يقعدون عليه كل ماقعدوا عليه يخربوونه

    الام: يصير خير انتي روحي وحطي الغدا الحين قبل مايجي ابوك

    هدى: طيب ( وتروح ابو بازوكا امام مسجد ومتدين لكنه بنفس الوقت رجال ومتفهم بس بحدود يعني عادي عنده اعياله يجلسون على الانترنت يذاكروان عليه ويستفيدون منه

    وطبعا ماتقول حق اهلها عن طلعاتها والبارتيات هي مره بالاسبوع تبات في بيت جدها ابو ابوها وهو ساكن ببيته مع ولده اللي هو عمها وبنفس الوقت زوج خالتها فـ خلال اليوم

    اللي تقضيه بازوكا ببيت جدها تطلع وتجي على كيفها ومااحد يقولها لا بحجه انها طالعه مع خالتها وبناتها وخالتها فري معطيه بناتها حريتهم وتعتبر بازوكا مثل بنتها وطبعااا ماتعلم اختها ولاتقولها

    وتقول للكل ان البنات طالعين معاااهاا بازوكا اهلها صحيح انهم متفهمين لكن ماعندها جوال تبي شي عندها تلفون البيت او جوال امها وابوها لكن بويا بهالزمن

    ومثل بازوكا وماعندها جوال هي عندهاا جوال سري مااحد يدري عنه وهي البنت الكبيره من بين 3 بنات و4 اولاد وكلهم اصغر منـهاا )


    انتــهــى الفـصـل الخـامس عشــر واتمنى انه يـكون اعجبكم ونال على رضــاكـم

    تحياتي لكم جميـعأأأأ
    .






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260

    ‰«¾¼©•₪₪ لـيــلــة عــمــر ₪₪ •©¾¼»‰


    ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر

    يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله يالله يالله يالله شكثر انا احب

    احلم احلم بيك دايم جنبي وانا صاحي ونايم يلي ايامي بدونك ماهي من العمر

    صوتك همسك بيتي وسفري قمري و شمسك ليلي وفجري

    وانتي يا عيوني انتي قلبي وين ماكنتي يلي سواد عيونك افديه العمر

    يالله يالله يالله وشكثر انتي جميله يالله يالله يالله شكثر انا احب

    ليله لو باقي ليله بعمري ابيه الليله وأسهر في ليله عيونك هي ليله عمر



    " كانت مندمجه من الاغنيه وتسمعهااا بكل حب وســررررحاااانه بس ماتدري بأأأيــشش وقطع عليها سرحااانها صوت حبها الاول وكانت توها داخله الغرفه وقالت لها

    جنا : ياهووووووو وش الطاري على هالاغنيه

    هنا : هاااه حبيبي انا عشقي هالاغنيه وبعدين ليلتنا يوم الخميس ليله عمرنا

    جنا : ياحيااااتي انت والله لو الود ودي انوو اليوم تصير ليله عمرنا مو الخميس

    هنا : اصلا كل يوم وانا معك من احلا ايااام عمري

    (( وتدق الباب ام هنا

    هنا : تفضل

    ام هنا وتدخل : هلا بنات شلونكم

    جنا وهنا: الحمدلله تمااام

    ام هنا : بنات تغديتوا والا ؟

    جنا: لا خاله ماتغدينا تونا صاحين من النوم

    ام هنا : زين اجل انا جايبه لكم غدا من برى تعالوا تغدوا معي

    جنا: طيب خالتي انا بساعدك وبحط معك الغدا ( وتروح

    هنا ابتسمت بسعااااده واحسن شي ان امها وجنا خلال هاليومين اللي قضتهم جنا عندها صارت تحب جنا وتثق فيها وتعتبرها مثل نور قامت وطلعت وراحت للمطبخ تساعدهم

    جنا واستغربت لمى شافتها : هشوو هنوو خير خلك مرتاحه وانا وخالتي بنحط الغدا

    هنا: طيب انا ابي اساعدكم و

    تقاطعها جنا : هنووو وش قلنا انا جاي على بالي اساعد خالتي انتي ارتاحي زين خالتي شوفيهااا

    ام هنا : هههههه خلاص ياهنو لاتردين جنا سمعي كلامها هالمره

    هنا : وانا اقدر مااسمع كلامـها ان شاء الله انتضركم بالصـاله بس لاتطولون مييييته من الجوووع( وتروح)

    ام هنا : جنا حبيبتي رحتوا للكليه اليوم ؟

    جنا: لا اليوم كان معنا محاضره وحده بس وطلعت ملغيه وقالوا لنا البنات مانحضـر

    ام هنا: وش مسوين مع الدراسه

    جنا: الحمدلله زينه وماشي حالهاا ( ام هنا تفكرهم بنفس المرحله ماتدري ان جنا اكبرمن هنا بسنه )

    (( وطلعوا للصـاله وحطوا الغدا وجلسوا يتغدون ))

    جنا: خاله بطلبك طلب بس اتمنى انك ماترديني وبصراحه انا ماتجرأت وطلبتك هالطلب الا لاني اعدك مثل الوالده واغلى بعد

    ام هنا : امري حبيبتي انتي الحين خلاص صرتي وحده منا وفينا

    جنا: مايأأمر عليك عدو ياخاله خاله يوم الخميس انا والبنات كلنا نبي نتجمع عندي ببيت اهلي وكل الشــله بيجووون وابي هنو تبات عندي تكفين خاله لاتقولين لا ( ام هنا ماتدري ان جنا متزوجـه )

    ام هنا: والله انك غاليه علي حبيبتي بس والله صعبه يعني هنو ولامره باتت برى صحيح انها تروح لحفلات صديقاااتها واعراسهم بس ماتتأأخر يعني صعبه و

    تقاطعها جنا: تكفين ياخاله عشششاني طلبتك وهذي اول مره اطلبك فيهاا كل الشله بيجون وهو يوم واحد بس وبعدين نبي نغير جو قبل ماتبدء الاختبارات الشهريه تكفين ياخاله فكري بالموضوع

    ام هنا : مدري شقولك بصراحه و

    هنا: ماما بليز لاتقولين لا وبعدين انتي تعرفين جنا بنت مين وهي مثل بنتك ومثل نور وانا كنت ابات عند نور وتبات عندي يوم واحد ماما بليزز

    جنا تطالع هنا بكل حب وهي تتوسل امها اللي شبه مقتنعه بالموضوع : بليز ياخاله يعني انتي ماتثقين فيني !!

    ام هنا : لا من قال هالكلام يعلم الله انك بمكانه بنتي يالغاليه و

    جنا: لو كنت بمكانه بنتك وافقي الله يوفقك ياخاله

    ام هنا : والله دامكم متحمسين كذا مااقدر اقول لا روحي عندي صديقتك واستانسي وقعدي الويك اند كله بعد

    جنا وهنا : هيييييي ( يصارخووون مبسوطين مثل الاطفال وام هنا مستانسه عليهم )

    × بـعـد مـاشـاب ودوده الكـتـاب ×

    يــــوم الاربـــعــاء والســاعه 1 ظهـرا بأأحـد البيــوت المتــوسطـه بمدينـه الخبــر كانت جالسه بحمام غرفتها وتحلق دقنها وطالعت نفسها بأأعجاب لمى

    انتـهت من الحـلاقه واعجبت بنفسـها وقالت بخاطرها : ايووه شكلي الحين وانا منعم مناسب لحفله اليوم ( طلعت من الحمام وتفـأجات لمى شافتها وقالت: يالله صباح خير انت من متى هنا

    بازوكا: ههههه أي صباح خير الحين الساعه وحده وبعدين انا توي جاي من المدرسه وجيت طيااااري لعندك عشان بارتي اليوم ونبي نعزم هشوم لاتنسى ياسعود هااه

    سعود بصوتها الخشن جدا : ههههههههه لا مانسيت بس يمكن هشوم ماتعجبه هالاجواء وترى البارتي مواي بارتي وانت عارف شلون جوهم !!

    بازوكا: اي ياروحي عارف جوهم زين ولاتخاف ع هشوووم لبى قلبه انا عارف جوه وبعدين خل يعتبرها حفل توديع عزوبيه مسكين محد سووى له حفله مثل كذا اجل فيه بويا

    تعرس بدون توديع عزوبيه وين قاعدين !!

    سعود: ههههه اهم شي ماتدري عنه المدام لان هالحفل فيه بلااااوي

    بازوكـا : لاتخاف ياروحي هشوم لباااه انا عارف جوه زين (( ويرن جواله هشوم يتصل بك وترد : هلا ابو الهش اسمعني انا قررت اليوم اخطفك وماابي اسمع اي جدال هههههه

    خلال اجل خل جاهز بعد المغرب بمرك اوكيه باااي (وتسكر )

    سعود: بعد المغرب وشفيك ليه تبي تروح له بدري

    بازوكا: سعود الله يهداك روقناا هاااه الرجاال عرسه بكره وماابي اسهر يروح وينبسط شوي ونرجع

    سعود: ههههههههه وربي انك فلللله يابازوكا

    بازوكا : اعجبك انا اقول عن اذنك بروح انعم حق بارتي اليوم (( وتروح ))

    (( وبــحلــول السـاعه 8 كانوا لابسيــن وجـاهزين وبيروحون للبارتي وطبعا بازوكا قالت لهشوم انو بارتي توديع عزوبيه وبسسس ماقالت اي شي ثاني وهشوم ظن ان هالبارتي

    مثل غيره من البارتياااات ))

    (( بــالبـــارتــي . أأول مادخلوا كانوا مميزين جدااا ورح اقولكم ستايلاتهم

    سعود بويا سمرا وطويله نوعا ماا ونحيفه وشعرها كدش مثل عبدالفتاح جريني بس اهدى شوي وكانت محدده العوراض مثل مساري ولو تمشي بالشارع بهالشكل يقولون انها رجال ملامحه كانت عاديه

    جدا ماهي بجميله ولاقبيحـه بــس بأأختـصار جذابه ويميزها لون عيونهاا الرماااديه اللي تسحر الكل فيهاا

    بازوكا لونها حنطي مايل للبياض بس مومثل بياض هشوم شعرها طوله مثل طول شعر احمد دواد وتنزل غره على عيونها والباقي توقفه سبايكي بالاستشوار وطولها نفس طول سعود يعني اقصر من هشوم بشوي

    ملامحها جميله وجمالها هادي جدااا شكلها بنوته وناعمه رغم استرجالها وعربجيتهاا

    هشوم وكلكم خابرين ستايله بس ستايله اليوم متغير وكان رسمي جداا مستشوره غرتها ونازله على عيونها بنعومه وحيويه ومن ورى مجعدته كيرلي بس خفيف وصاير فنن وحواجبها واحد منهم

    مسويه فيه شطب والثاني حاطه فيه حلق دائري بالاضـافه للحلق اللي على لسانها وهي اطول من بازوكا وسعود بشوي واول مادخلوا البارتي اللي كله كيوتااات قاموا يطالعون فيهم بأأعجاااب

    هشوم جاته كأأبه وسعود اول ماشاف التعبيرات اللي على وجـه هشووم ماقدر يكتم ضحكه وضحك بأأعلا ماعنده ومااهتم بأأحـد

    بازوكا وهي تلطف الجو : هشوووم تعال اعرفك على الكيوتاات

    هشوم يهمس لبازوكا: يرحم امك اي كيوتاات من جدك انت هذولى كبر امي الا كبر جدتي وتقولي كيوتااات شسالفه احنا داخلين دار العجزه بالغلط

    سعود سمعهم وماااات من الضحك

    بازوكا: هشوووم موتبي تجرب شي جديد بهاليوم هذا انا جبت لك شي جديد

    هشوم وماد بوزه: جديد مومنتهيه صلاحيته

    سعود ويروح لهشوم : ياهووه يالحبيب ترى يعجبوونك

    هشوم : ماظنتي

    سعود: ذولى الخبره تعال معي (( ويمسكون يد هشوم ويتعرفون على الكيوتااات اللي اصغرهم عمرها 44 وهشوم مستغرب توقع ان السيدات بهالعمر كل اهتمامتهم ببيتهم وازواجـهم و

    واعيالهم واحفادهم و بسس

    وبعد السلام والضحك قاموا بازوكا وسعود ويترقصوون مع الكيوتااات العجايز بنظر هشوم اما هشوم ماحب يتعب نفسه ويقوم لانه مايعرف ولاشي من هالاغااااني القديمه وينتظر اغنيه راب ومالقى

    سعود وبازوكا بعد ماانتهوا من الرقص جلسوووا جنب هشووم

    سعود: هاااه هشوم مافيه حد عجبك !!

    هشوم: لا وين كلهم كبااار

    سعود: صدقني الوحده من هذولى احسن من الصغار المدللات اللي كل شوي وزعلوا الحمدلله والشكر ولاتحبها وتموت فيها وبالاخير تخووون الحين بوريك حبيبتي هي عمرها 51 سنه بس موباين

    عليها تحبني وتموت فيني ولااا تعتبرني حبيبتها ومثل اعيالها بعد تخيل حتى تصرف علي هذا وانا البويا هي اللي تصرف وقبل مااطلب شي يكون عندي

    هشوم : يعني مخاويها مصلحه

    سعود: لا مين قال انا احبها وهي مدللتني لاتطالع غيري ولاتفكر حتى ,, وانا عندها بالدنيا وانا اللي معوضها عن زوجها اللي يرحمه صدقني ياهشوم انها مريحتني احسن من اي حد ثاني

    انا تعرفت عليهاا من 3سنين لمى توفى زوجها وسبحااان الله مع الايام حبينا بعض وعوضتها عن زوجها وعن ولدها الوحيد اللي لاهي مع مرته واعياله ولاحتى يدري عنهااا ((وتسمع الاغنيه

    سعود: يالبييييه هذي اغنتي _

    أأه يالاسـمر يازين حبك اسرني ودلالك غير الواني

    يامنى الروح والعين الشوق امرني اطيعك وانسى خلاني

    الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

    ســهـمـك جــرحـنــي وغــرامــكـ نـبـه افـكــاري

    شــوقــي فـضـحـنــي وبـيــح بالــهـوى أســراري

    جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي

    الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي

    مــن يــوم عــرفــتـك وطــعـم الــنــوم مــااذوقـه

    يــالــيــت مــاشــفــتــك ولاقــلــبــي عـرف شـوقـه

    جــانــكـ دريــت فــينــي بــالــك تــخــلـيـنــي

    الــشـوق امـرنـي اطـيعـك وانـسـى خــلانـــي



    وكانت خويتها توها جايه وشغلوا الاغنيه لهاا مخصوص وتقووم ترقص مع سعود عليهاا

    هشوم وتطالع خويتها صحيح مو باين عليها سيده خمسينه لكنها مهتمه بنفسها واللي يشوفها يقول انها لسى بالثلاثينااات لكن فيه فرق بينها وبين سعود اللي توها 19 سنه وبالثانويه

    وكان قاصه شعرها مدرجات على طوله وشعرها لين تحت كتفها بشوي واسود وجسمها حلو مونحيفه ولاحتى مليااانه مثل مايقولون " مربربه " وبيضا ووجها ناااعم الا انه

    باين فيه الشد فيها شبه من نضال الاحمديه طالعت فيهم بتعجب وبأأستنكار مومصدقه اللي تشوفه عيونهاا وكان باين عليهم يحبوون بعض

    هشوم فيهاا الضحكه بس ماسكتها وبنفس الوقت مستغربه من العلاقه اللي بين سعود وبين حبيتها وقالت بتعجب لبازوكا : بازوكا خويه سعود شسمها

    يازوكا : اسمها شوشو

    هشوم بتعجب: شوشو !!

    بازوكا: شمه بس يدلعونها شوشو عاد تصدق انها كانت هي وسعود الد الاعداااء وهي كانت ادرايه عندنا بالمدرسه الثانويه وكان سعود راعيه مشاكل ودايم تتمشكل مع ابله شوشو بس بعدين

    لمى مات زوجـها وجات بعد الاجازه وصارت مومثل الاول وماتعلق لنا على اي وحنت على سعود وبذيك الفتره سعود ترك خويه وفجأأأه خاوى ابله شمه مدري شلووون !! مثل مايقولون

    مابعد عدواه الا محبه

    هشوم ( اداريه وتخاااوي حاميها حراميهاا) : .

    وشوي الا وتنقط شوشو حبيتها سعوود من الفلووس والمشموووم ولا يجون ثنتين كيوتااات وياخذون هشوم وبازوكااا وينقطونهم وهشوم فيها الضحكـه وتضحك بأأعصاب بارده والكيوتااات مستانسين عليهااا

    والمشـكله انوو هشوم كانت ترقص على اغنيه قديمه وماتدري شلون كانت ترقص عليهااا وبعد ماانتـهت الاغنيــة

    شوشو وكانت جايه لجهه هشوم بجلابيتها الفخمـه وتقول : هشووم والله بدعت

    هشوم : مشكوره

    شوشو: هاااه شلون نفسيتك للزواج بكره !!

    هشوم : زينــه ان شاء الله خيــر ادعيلي

    سعود: اهم شي ماتتوتر هههههاااي

    شوشو : اي اهم شي ( وتروح هي وسعود وكانوا قاعدين على احدى الصوفااات هي وهشوم وتجي كيوته خمسينه وتجلس جنب هشوم وتطالعه بنظرااات خبيثه وتقوله

    الكيوت وتحط يدها على كتف هشوم : اقول ياحلوه انا بيتي فاضي الحين وزوجي موموجود وولدي مسافر لامريكا يدرس ولاتحاتين هم المشاوير عندي السواق يوديك ويجيبك المكان اللي تبينه

    واللي تامرين فيه انا بجيبه لك

    هشوم وخافت منها ولاول مره تحس بالخجل ووجهها حمر وماعرفت شتقول بس تماسكت نفسها وقالت : لا شـكرا ماابي ( وتقوم

    وتلفت لها بازوكا : يااااهووو ترى انا فاضيه بعد و نعين ونعاون

    الكيوت: عطيني رقمك طيب ( وتعطيها بازوكا رقمها وتقوم لهشوم : ياهوووه وشفيك

    هشوم: بازوكا الجووو كله على بعضه ماعجبني انا ماشي الحييين

    بازوكا: وين توا الناس الحين تونا الساعه عشر

    هشوم بازوكا وراي عرس بكره وموفاضي

    بازوكا: ان شاء الله خلاص براحتك بس اخذ عبايتي واجي معك ( وطلعوا وتركوا البارتي بس سعود مارضى يطلع وظل مع خويته وهشوم ماعجبها الجوو بالمره ولاعت كبدهاا

    واحتقرتهم شلون عمرهم بهالكبر ويحبون البويااات اللي اصغر منهم ويصرفون عليهم بعد والادهى والامر انو كل اسبوع بارتي ببيت وحده منـهم هشوم يحس ان تصرفاتهم غلط صحيح

    انهم غلط لكن كلهم غلط والغلط مايعرف لاصغير ولاكبير ))







    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. احذروا غراميات الانترنت
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-Jun-2007, 08:39 AM
  5. قصة حب مجنونة !!
    بواسطة ســلــطــان في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-Nov-2006, 10:27 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •