الملاحظات
صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 96

الموضوع: رواية غراميات مجنونة

  1. #51  
    المشاركات
    3,260

    /

    بجهه هشــوم وبــازوكــأأأ كانت هـنا طفشانه ع الاخر ومع ذلك تسولف مع بازوكا وتحس ان بالها مشغول وتحس بمشاعر متضاربه ماتدري شنو هي !!

    وفيه كم بنت يمرون و يتلصقون بهشوم وبازوكا وهم مطنشينهم ع الاخـــررر

    اما ايمااان وشوشو خلصووا من المسبح بســرعه وخذوا شور سريع ولبسوا ملابسهم وجلسووا مع هشوم وبازوكااا

    شوشو : هأأأي

    الكل : هاااي

    شوشو : ليش جالسين هـنا وطفشانين ليه مانزلتوا معنا ع المسبـح

    بازوكا: ياحبكم للاحراجات والفضايح

    الكل : هههههههههههه

    ايمان: وهشوم عسى ماشر

    هشوم: ماشر بس مالي خلق

    أمـا البنــأأتــ كـانوا توهـم طالعين من المسبـح وبيتجهون للحمامات ( الله يكرمكم ) وجنى كانت طالعه وتلف روب السباحه على جسمها واقشعر بدنها لمى سمعت كلمات

    مقززه من نفس البنت اللي غازلتها قبل شوي

    جنا ( لا هذي مسختها وزودتها وصلت فيها الجرأه والوقاحـه انها تتكلم علي وتوصفني بهالكلمات المقززه اللي ماكملت الكلام اللي بخـاطرها الا وحست بأيد لامست

    كتفها وقبل ماتلفت الا هـشوم سبقها وشاف تحرشات هذيك البنت بجـنا وبسررررعه وبدون شعور راحت لعند البنت وضربتها بوكساااات قويه خلتها تطيح من طولها

    البنت وكان ستايلها بنوته عادي لابويا ولا ايمو بالعكس كيوت قامت وهم تمسح الدم اللي مغطي خشمها وقالت بعصبيه: ووجع

    هشوم ماعطاها فرصه واول ماقامت رجعت تضربهاا بأأقـوى ماعندها واختل توازن البنت وطاحت ع الارض مره ثانيه وهشوم يضرب فيها بوكسات موطبيعه

    وعلى طول جاووا صديقات البنت وينقال لهم يبون يفكون هشوم لانهم مو قدها ولانهم خافوا من طريقه ضربها لصديقتهم ولكن يحاولون يفكون ويضربون من تحت لتحـت وتجي

    بازوكا بسرعه البرق من اول ماشافتهم وتضربهم مع هشوم و تجي معهم شوشو وماقصرت وياأهم واما سعود وفتوش ووضحى كانوا توهم طالعين من الحمام ولابسين ملابسهم

    ولمى شافوا الهووشه شكوا انها لهم وبخاصه سعود اللي من لمحت هشوم بالهوشه راحت وفزعت بسرررعه وكملوها وضحى وفتوش وماقصروا بالبنااات الهووشه كانت كبيره

    جدا وكثير كانوا يتفرجون بدون مايحاولون يفكون لان هالبويات كل من فك بينهم ضربوه وخافوا الحريم اللي هـناك واما صديقات البنت فـ ندموا انهم حاولوا يبعدون هشوم عنها وبالاخيييير

    وبعد جهد كبيررر الامن نجحوا انهم يفكـون شوي من الهـوشه وحولوهم كلهم لاداره الشاليه يتفاهمون معهم .

    وبأداره الشـاليه جـنا كانت تبكي من كل قهرها واللي قهرها اكثر ان مدير الشاليه مادخلها معهم واتصلت بزوجـها اللي حل التفاهم وبسرررعه وخصوووصـأأ ان زوجـها له نفوذ بكل مكان

    وطلعت هنا مع كل صديقاااتها من عند الادراه بكل فـخر وكان فيه ناس متجمعين يشوفون وش السالفه ولمى شافوا البويات يضحطون ويسلمون على بعض بكل فـخر عرفوا انهم ماسووا

    لهم ولا شي

    (( بــداخل الاداره ))

    البنت اللي انضربت: شنو يعني يااستاذ تطلع هالخايسات ولاكأنهم سووا شي وانا وجهي والضربااات اللي فيه وكل اللي صار لي بسببهم

    مدير الشاليه : من الاخير انتي موقد الناس هذولي كباريه ومعارفهم بكل مكان

    البنت: بس انا مارح اسكت على اللي صار لي

    المدير : صدقيني يااختي مارح تستفيدين شي ولارح يمسهم شي اقلها رح يوكلون محامي ويطلعون منها مثل الشعره من العجين ومحد بيشهد معك من الاصل يعني القضيه خسرانه

    البنت: لا شنو اللي محد بيشهد معي المسبح كان مليان حريم ومارح ينكرون

    المدير: خلك واقعيه وطالعي من حولك زين كل البنات اللي كانوا معك اللي هم صديقاتك تنازلوا وطلعوا بسرعه وكل همهم ان اهلهم مايدورن ولو الموضوع وصل للشرطه انتي الوحيده

    اللي رح تخسرين وفـكري فيها من وين لك شهود صحيح ان امه لااله الا الله شافت الهوشه لكن من هالامه واقربهم لك صديقاتك هربوا من اولها وقالوا انهم مايبون الموضوع يوصل للشرطه

    ويتدخلون اهلهم اذا صديقات هربوا بنات الناس اللي ماتربطك فيهم معرفه بيشهدون وحتى لو لقيتي لك حد يشهد هذولي واصلين وانتي مب قدهم

    البنت ووجهها مو باين من كثر الضربات والكدمات والدم اللي تجحر باماكن الجروح لوجهها بالاضافه للكدمات بأجراء متفرقه من جسمها طالعت بمدير الشاليه بكل قهر وزاد قهرها على هشوم وربعه

    /

    /

    /

    /

    /

    /

    وبــالــشــاليــه رجعوا شله الانس لفيلاااتهم وهم تعبانين من اللي صــأأأر شوووي

    جنا وللحين تصيح وهي تدواي الكدمه البسيطه اللي على الطرف الايسر للشفه السفلى لهـنا : ووجع ان شاء الله جعل ايدها الكسر

    هنا وتعدل جلستها وتمسك يد جنا : حبيبي خلاص ماله داعي هالدموع انتي تبين تعذبيني كذا

    جنا وهي تمسح دموعها : لا لا كله ولا عذابك

    هنا وهي تمسح دموع جنا : حبيبي انسي اللي صـار طيب ودموعك ياجنا ماابي اشوفها الله يخليك

    جنا : هشوم انا اليوم شفت صوره رهيبه لك انا تعودت انك هشوم حبيبي المسالم اللي الكل يتمنى يكون مثله ماحبيت اشوفك بهالشكل تتهاوش و البنت بغت تروح فيها

    هنا وتغيرت ملامحها للجديه وعفست وجهها وقالت: انا طيب ومسالم لكن كله ولا انتي هالحقيره كانت تتحرش فيك وتبيني اسكت والا اخذها بالعقل واقولها انتي خويتي

    جنا انا كل شي ارضى واسامح فيه الا انتي انتي شوفتي عرضي مااسمح لاي حد يقرب لك ولاحتى يضايقك بكلمه

    جنا وانصدمت من هنا وبنفس الوقت ماانكر انها انبسط من غيرتها عليها وخافت عليها من عصبيتها لاغارت بنفس الوقت بس حبت تغير الموضوع وقالت: طيب حبيبي يلا ننزل نتعشى البنات

    ينتظروننا تحت

    هنا: اي والله مييييت من الجوع طولنا بمكتب هالمدير الفاشللل

    جنا: خسسسى الجوع عاد انا بالذات ولاول مره طبخت لك كم شغله واتمنى تعجبك

    هنا: عاجبتني من قبل مااذوقها ياحياااتي

    جنا وتمسك يدها يلا اجل خلينا ننزل تحت

    ( وع العشــــأأأء )

    زينه : لاعاد كلكم والامن اللي رفضت تدخلكم كوم ثاااني هههههههههأأأي

    الكل: هههههههههههه

    (الكل يضحك ماعدا البويات مستغربين )

    بازوكا: لا من جد وشسالفتها ذي على شنو تضحكون ؟

    شمه: لانكم ماتدرون عن السالفه لهيتوا مع الهوشه

    شوشو: وليش وش السالفه !!

    ايمان: انا بقولكم السالفه شفتوا الامن المعنفه اللي رفضت تدخلكم بالاول راحت ونادت صديقاتها يعني اني شوفوهم وكذا

    ولا كل وحده منهم عمى بعينهم قعدت تختار منكم وتقول هذي البويا لي وذيك لك الحمدلله والشكر

    روعه: ولاااا اللي رفع ضغطي اكثر انو هالمعفنه جات تكلمني بعد الهوشه وتسألني عنكم وتلمح لي انها تبيكم ومدري شنو

    اشواق: بس هاااه احنا ماخليناها وغسلنا شراعها ( هزئناها )

    الكل: ههههههههههههه

    هشوم ورافعه حواجبها: زين ماسويتوا فيهااا هالخايسه

    زينه: تراها قليله ادب هي عارفه انكم بنااات بس كانت تبي تتأكد

    سعود وتحك شعرها مسويه عبيطه وماتدري شسالفه : وشلون ان شاء الله تتأكد

    شمه : لاوالله انت عارف شنو كانت تبي لاتستعبط هاااه

    بازوكا: سعود كان خليتها تتأكد

    شمه : حلوه ذي عشان اوريها شغلها عدل

    الكل : ههههههههههههههههه

    فتوش: يعني من جد ينطبق عليهم المثل اللي يقول حاميها حراميهااا

    جنا: عاد فتوش وحده منهم كانت رايحه ملح عليك وطول وقت الهوشه ماعندها الا انت وتمسك فيك يعني اني تفك بينك وبين البنات

    فتوش : تصدقين ماانتبهت لهااا

    وضحى: اي عرفتها ذيك الخايسه من قهري منها ضربتها وخليت البنات

    فتوش وتذكرتها: ايييي عرفتهــأأأأ

    اشواق بجديه: وليش انقهرتي منها

    وضحى وترقع الموضوع : كذا طقت براسي وعلمتها شغلها

    روعه وتغير الموضوع : بس بالنهايه مافيه مثل شله الانس انضربوا وحالتهم حاله وبالاخييييييييررر طلعنا مثل الشعره من العجين

    الكل تصفيقققق حااأأأر

    جنا : لبى شلتنا والله عاد بنااااتـ بعد العشأأ نا محضره لكم فليم رومااانس يعجبكم

    اشواق: لبى على هالاجواء لازم اشوف فليم رومأأنــس يااخي حمستوني كل وحده هنا مع تشبيكتها مافيه الا انا وفتوش

    الكل يطالع ببعض وفيه الضحكه بس ماسكين نفسهم لان فتوش مشبكه وضحى وصحيح ماقالوا لهم لكن هالشي واضح بس اشواق مو منتبهه او مطنشه او حتى ماهي مصدقه

    روعه: لا عادي هذا انا وزينـه ماعندنا تشبيكات وبازوكا بعد

    اشواق: انتو ماتحبون هالسوالف يعني موشي جديد عليكم وبازوكا خويتها ماتقدر تجي

    زينه:وخويتك وينها عنك !!

    اشواق: أأأه بس مسافره والا لو كانت هنا تتوقعين تخليني دقيقه لا طبعا ماتقدر على بعدي

    ( وبعد العشــأأ جلــســووا يطالعـون فليم بريطــاني ورماانس من اختياراأأتـ جـنـا وجنا جالسه جنب هشوم وشمه مع سعود و فتوش جنب وضحى واشواق وزينه وروعه جالسين

    جنب بعض وايمااان حاطه راسها على كتف شوشو ومندمـجين مع الفليم الرومانسي الحزين )


    جنا كانت تبكي بصمت وهشوم يمسح لها دموعها :

    هنا : ترا بطفي الفليم هااه

    جنا وخانقتها العبره : خلاص بس مااقدر ماابكي البطل انااني ماتوقعته كذا بعد كل هالتضحيات اللي سوتها له يسوي لها كذا اااه منه بس

    هنا: ترى فليم هاااه جنا انتي اليوم ناويه تعذبيني

    جنا: لالا خلاص خلاص ( وتسمح لها هنا دموعها مره ثانيه )

    ايمان وهي معصبه : يووووه رفع ضغطي هالبطل صدق انه حقير الرجال كلهم أنـانيـن الله ينتقم منهم

    شوشو بأبتسامه خافته: امونتي ترى مافيه شي يستحق عصبيتك بالاول والاخير هذا فليم وهاللي يصير كله تمثيل

    ايمان: بس القصه واقعيه و

    شوشو تقاطعها: واقعيه بس صارت من زمان وخلصت وهم ماعرضوا القصه ع شكل فليم عشان يقهروننا الا عشان نستفيد منها ونتجنب الاخطاء

    اللي وقعت فيها البطله وترى الله يمهل ولايهمل وللحين ماانتهى الفليم بعد نهايه الفليم علقي على راحتك

    ايمان وابتسم لكلام شوشو اللي ريحها واي شي تقوله شوشو مثل العسل ع قلب ايمان ويعجبها وخصوصا ان شوشو دايما تكلمها بالعقل وتقنعها بوجهه نظرها: طيب بشوف الفليم كله وبحكم

    شوشو باستها على راسها وماعلقت

    وبجهه شمه وسعود

    شمه : سعود عن اذنك شوي بقوم ( وتروح )

    سعود استغرب من قومـتها وطالع بالساعه وشافتها 3 بالليل وقام وراها على طول

    وبغرفتهم

    سعود : حبيبتي تدورين على هذا

    شمه وتروح لجهه سعود : اي وين لقيتهم

    سعود : انا حاطهم هـنا دقيقه شوي ( وتطلع مويه صحه من الثلاجـه وتعطيها حبه دواء القلب الخاصه فيها وبعدها الماي

    شمه ومن بعد ماخذت الحبوب ارتاحت شوي : مشكور سعود انك

    سعود يقاطعها: حياتي لاشكر على واجب ولاتنسين انك جزء مني

    شمه اكتفت بالابتسامه

    سعود ويروح للدرج ومعه جهاز الضغط الخاص بشمه

    سعود: حبيبي وش رايك نشوف ضغطك اليوم

    شمه : ماله داعي احس انه

    سعود: انا مااخذ رايك انا اقولك اني اعطيك خبر بس يلا خليني اشوف شغلي

    شمه ابتسمت بحب وماقالت شي \ ( علاقه سعود وشمه غريبه شمه احيانا تحس سعود مثل بنتها بس هي موبنتها الاحبيبتها وسعود شمه بالنسبه لها الامان وكل شي بحياتها

    تحبها وتعتبرها حبيبتها واختها وامها وعمتها وخالتها وكل شي بالنسبه لها وتهتم بصحتها اول باول وتروح معها كل مراجعاتها وتعرف كل ادويتها وكل اللي تحتاجه حتى انها قررت

    تدخل كليه الطب عشأأنها وبسس )






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260

    وعند البنـأأتـ

    شوشو قامت شوي وطلعت لبرى عشان تكلم وتاخذ راحتها

    شوشو: هلا وشفيك

    حصه: وينك اليوم!!

    شوشو: موجوده

    حصه: طيب عندي عرس بـ صاله الـ **** وابيك تجي الحين وتكشخ اخر كشخه وياليت تلبسين البدله اللي شريت لك اياها من دبي ولاتتأخرين فاهمه

    شوشو: مااقدر اجي

    حصه: وليش . هالعرس مره ضروري فيه حضورك

    شوشو: حصه وبعدين قلت لك مااقدر اجي اصلا انا موبالشرقيه

    حصه وزعلت : من جدك وشلون تسافرين بدون ماتعلميني

    شوشو: شوفي اقولك التفاصيل بعدين مااقدر اكلملك الحين حدي مشغوله

    حصه وشكت بأمرها : شوشو فيـك شـي

    شوشو وارتبكت: لا مافيني شي لـ ـ ليش تقولين هالكلام !!

    حصه: انا متأكده ان فيك شي واتمنى ماتصدق ظنوني مثل كل مره

    شوشو وترقع الموضوع : اقوول خلي عنك هالافكار ولاتتعبين نفسك بالتفكير ركزي على صوتك وبس

    حصه: اي هذا همك موصوتي اللي يكد علي وعليك (مصدر رزقنا )

    شوشو : .

    حصه : شوشو امزح معك عموما حطي بالك من نفسك حبيبتي واستانسي بوقتك

    شوشو : وانتي بعد ياقلبي باي حياتي ( وتسكر وهي تفكر بـ حصه ساعات تكون طيبه وحنونه وساعات شريه وتذلها على اتفه الامور وهي تسأل

    نفسها هل تحبها او تعودت عليها او عشان العشره والا بس عشان فلوسـهأأأ ملت من التفكير ودخلت جوالها بجيبها والتفت تبي ترجع للبنات وانصدمت لمى شافت

    ايمان واقفه وراها وعيونها غرقاااانه دمووووع وماعرفت شتـقول لها او حتى شنو تبرر

    ايمـان من بين دموعها: قلبك وحياتك وانا ويني من كل هذا !!

    شوشو وتبرر: ايمااان أنــأأ

    ايمان: ماابي اسمع ولاكلمـه ولاكلمـه ( وتروح عنها بسرعه وتركض لغرفتها ودموعها على خدها مثل النهر الجاري ودخلت غرفتها وبراسها

    فكره مجنـونه فكره يمكن تطير شوشو من يدها وكانت هالفكره ببالها من زمااان وهذا وقتها على الرغم من انها ماكانت مقتنعه فيها لكنها قررت تنفذ خطتها وماتتراجع ابد)

    اليـــوم التـــأأألـــي

    صحت من بدري او بالاحرى مانامت الا ســاعـه ونص واول ماطلع الصبـح راحت للبحر ولنفس المكـان على امل اللقاء ماتدري شنو اللي شدها لذاك المكان او حتى للي يتواجد بالمكان

    تحس بـ دقات قلبها سريعه وعيونها على الرايح والجـأأأي وتدوره بينهم تأخر عن موعده امس مايهمها لو تأخر او حتى ماتأخر المهم انه يجي وتشوفه وتكحل عيونها بشوفته لمى تفكر

    بينها وبين نفسها وتقول شللي احس فيه مالقت تفسير لهالاحساس احساس غريب وجديد عليها موعارفه بشـنو تفسره محتاره ومحتاره حييييل مومعقوله تكون تعلقت فيه

    وهي ماشافته الا من يومين بس مع ذلك تدور عليه وتروح للمكان اللي يتواجد فيه وتفكر فيه ليييييييييش كل هذا يصير معها هل ياترى تحبه ضحكت على نفسها ضحكه

    مطوله لمى فكرت بهالفكره المجنونه اي حب واي خرابيط ولا ولد بعد !! الحب كله لجـنا واحساسها لمى تكون مع جنا غيررر قالت يمكن اعجاب بس رجعت وفكرت

    اعجاب بهالفتره السريعه يمكن انجذاب اي يمكن وليش لا انجذاب بطريقه كلامه وطريقه تفكيره وقناعاته بالحياه وافكاره اللي قريبه جدا من افكارها انجذاب لشخصيته

    لاحترامه لنفسه وللاخرين لطريقه تعامله مع الاخرين ولنظرته بالحيـاأأه لحظه لحظه شوي انجذاب ولولد موكأنها فكره صعبه الا مجنونه موكأنها خيانه لجـنا

    شلون سمحت لنفسها تفكر لغيرها شللي قاعده تسويه ولوين ناويه توصل وشنو رح تستفيد واصلا الولد يفكرها ولد مثله يعني مافيها اي انوثه او بالاحرى انوثتها مشوهه حطت

    يدها على وجهها وشعرها اللي مسويته ديك وكأنها ولد وطالعت نفسها بالمرايا الصغيره ببوكـها وقالت وين الانوثه مافيه انوثه مااشوف الا انوثه مشوهه بس انا موزعلانه بالعكس

    عاجبني شكلي وفخوره فيه والدليل اني مااخجل من نفسي واحب نفسي هشوم اكثر من هـنا بس ماادري لو كنت مقتنعه باللي اسويه او عناد لغيري مو مهم الحين مو مهم هالافكار اللي توديني

    وتجيبني طالعت الساعه وقالت أأوف جالسه ساعتين تفكر وهالافكار توديها وتجيبها وللأسف هالنايف للحين ماشـرف ملت من الانتـظار وطوال وقت الانتظار كانت تفكر فيه وبحالها

    وماتوصلت لنتيجـه وقررت تقوم لان الوقت تأخر وخافت ان البنات يدورن عليها مثل امس وخصوصا انها ماجابت جوالها ولاحتى احد يدري عن طلعتها قامت ومسحت التراب من ملابسها ومشت

    مشيتها العربجيه اللي كانت تكرهها وحبتها لمى الكل صار يحبها ويقلدها فيهاا وماكملت خمس خطوات الا وسمعت صوت اشتاقت له وهي اصلا جايه عشانه وتسارعت دقات قلبها وهي تسمعه يقول

    نايف: على ويـــن يـابوالشبــأأب !!

    هنا والابتسامه شاقه فهمها وهي معطته ظهرها اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف

    نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس

    هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم

    نايف: ليه كنت تنتظرني !!

    هنا( اووف ابي اكحلها عميتها) : لابس لك وحشه

    نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك ولاتقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك

    هنا( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع

    نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون )

    هشوم: اقول نايف ماقلت لي انت تدرس والا تشتغل والا شنو !!

    نايف: والله حاليااا عاطل ماعندي شي

    هشوم: افااا ليش

    نايف: لا ما فيه شي بس كنت ادرس اللعام بسعود محاماه واعتذرت فتره كنت مسافر مع الوالده برى نكمل علاجـها

    هشوم: وهااه وش صار مع الوالده الحيين؟

    نايف: والله الوالده عطاك عمرها وماقدرت تكمل علاج فـ عشان كذا تأخرت برى عشان اكمل اجراءات المستشفى ونقلنا جثتها للرياض

    هنا وانحرجت: سوري والله يرحمها

    نايف: لا عادي الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته

    هنا: والحين وش ناوي تسوي مع جامعتك

    نايف: ان شاء الله برجع ع السنه الجايه واصلا مابقى لي الا ترم اخير وان شاء الله اكمله على السنه الجايه وانت ياهشام تدرس !!

    هنا: اي توني اول سنه بالجامعه

    نايف: وشنو تدرس

    هنا وتوهقت وقالت بدون تفكير: ادراه اعمال

    نايف: بالتوفيق ان شاء الله

    هنا: اجمعين ان شاء الله الا نايف ماقلت لي انت انت ساكن هنا والا بالرياض

    نايف: انتقل بين الرياض وهـنا يعني اهلي هـنا بس ادرس بالرياض

    هنا: اهاا حلو والله (( ويكـملون ســووووأألــف وكالعاده اخذهم الوقت وهم مايدرون عن انفسهم وجلست مع نايف اغلب وقتها وهي موحاسه بالوقت وحتى

    نايف كان مستمع بالسوالف مع هشام طبعااا موهنا وبعد ماانتهوا من السوالف رجعت هـنا للشـاليه على السـاعه 7 بالليل وهي هلكانه وفيها نوووم واول

    مادخلت للشاليه راحت لغرفتها بسررررعه

    جنا : ليش تأخرت؟

    هنا: معليه بس حبيت اختلي بنفسي شوي

    جنا: اي شوي طول النهار برى

    هنا: جنا لاتسوين لي فيها قصه كبيره حيااتي انتي

    جنا: بس ماجلسنا مع بعض و

    هنا تركتها وراحت تبدل ملابسها ولبست بيجامتها الرجاليه وطلعت من الحمام وهي تتثاوب

    جنا: هشوم من جدك ليش لابس البيجاامه

    هنا: استعرض بس لااقل ولااكثر

    جنا: ليش تكلمني بهالطريقه !!

    هنا وحنت على جنا اللي شوي وتصيح من طريقه تعامل هنا معها وراحت لها وباستها على راسها : حبيبتي معليه سوري بس والله مصدع وفيني نوم

    جنـا: بس احـنا بنطلع الحيين وبنروح نتعشـى بـرى

    هـنا: روحوا بدوني مااقدر بنــأأأم مواصل ومانمت من أمس

    جـنا : لاوالله بس انت امس وعدتني تجي

    هنا وهي متفاجئه: انا متى !!

    جنا: هشوم وشفيك اليوم مو طبيعي مو امس قبل ماتنام قلت لك بكره رح نطلع ونتعشى بالمطعم ونحتفل بعيد ميلاد سعود ومسوينه مفاجأه له وخصوصا ان شمه مسويه هالعيدميلاد مفاجأه له

    هنا وتذكرت : اييييي سوري نسيت

    جنا: حبيبي الناس ينتظروننا تحت وترى عيب ومو حلوه اننا مانحضر ولاتنسى انك انت وبازوكا وفتوش مقربين حيل لسعود وسعود رح يزعل لو ماجيت و

    هنا وتقاطعها : خلاص الحين بغير بيجامتي وبنزل مرتاحه الحيييين

    جنا: حبيبي وشفيك

    هنا( من جد وشفيني وليش اتكلم مع حبيبتي كذا وشنو ذنبها هي ) وتروح لجنا وتبوس راسها وقالت: اسفه بس شويه متوتره عشان راسي مصدع وانتي مالك ذنب انتظريني خمس دقايق واجهز

    جنا وحست بالذنب: خلاص اذا تعبانه قلبي ماله داعي نروح وانا رح اعتذر لهم واقعد ومـ

    تقاطعها هنا: لا شدعوى نعتذر لهم هذا يوم سعود يوم عيدميلاد اخوي ولازم اكون بجنبه

    بغرفه ايــمأأن دق الباب وسمحت لها بالدخول بعد ماعرفت انها شوشو

    شوشو: امونتي حبيبتي انا حبيت اوضح لك بخصوص اللي سمعتيه

    ايمان: كنتي تكلمين حصه صح ؟

    شوشو وهي منحرجه قالت: اي

    ايمان وتصنعت القوه وقالت: اوكي

    شوشو: انا اسفه

    ايمان( اسفه على جرحك لي والا كذبك وغدرك وللأسف مهما تسوين ومهما اشوف منك واسمع ارجع لك مثل الاول واكثر للاسف هالقلب مااتعض من كثر

    طعناتك له ولاحتى حاول يقسى عليك وينساك هالقلب يزين لي كل اخطائك واغلاطك هالقلب عايش لك ومايقدر يعيش بدونك وانا مااقدر اعاند قلبي ولو كنت اقدر ماكنت

    معك للحين ولاحتى كنت سامحتك على كثر زلاتك )

    شوشو: حبيبي وشفيك ماترديني

    ايمان: مافيني شي يلا نمشي لانتأخر على البنات

    شوشو بترجي: سامحتيني

    ايمان: انا مااقدر ازعل منك اصلا ولو بغيت ازعل قلبي مايطاوعني

    شوشو : فديتك وفديت قلبك ( انتي احلا هديه لي من السما عفويتك وبرائتك وطيبتك جبرتني احبك واحترمك انتي انسانه ماشفت ولارح اشوف مثلها

    انتي جوهره ثمنيه ماابي اضيعها من يدي انتي اللي ابيـها وادور عليها من زمآآآن اتمنى انك تضلين معي على طول وماتتركيني لان اليوم اللي بتتركيني فيه بيكون يوم وفاتي )

    ايمان وطالعت شوشو وقالت بحب : شوشو امس وين نمتى!!

    شوشو: نمت عند بازوكا لاني كنت متأكد انك مارح تفتحين لي الباب وبالمرا قلت اخليك تفكرين براحتك

    ايمان: سوري حبيبي انا ماكان قصدي اني ا

    شوشو تقاطعها: لاعادي ياقلبي انا اللي سوري وان شاء الله مابضايقك مره ثانيه

    ايمان: شوشو تحبيني

    شوشو قالت بكل حب : انتي كل حيـأأتي انتي حبيبه روحي

    ايمان اكتفت بالابتسامه وحبت تسمع منها هالكلمه ولو لاخر مره . وهي حاسه انها رح تخسرها بسبب خطتها المجنونه اللي نفذتها بـ لحظه غضب ماندمت على اللي سوته

    الا خافت من اللي جـأأأي


    (( وراحــوا كلـهم للمطعم اللي كان مختلط ولـكن فيها بعض البارتشن للي يبي وطبعا هم ماودهم بالبارتشن اللي لايسمن ولايغني من جـوع

    وكانوا جالسين على طاوله كبيره تكفيـهم كلـهم ويسولفوون بــأأنــتـظار العشــأأأ .


    فــجــأأأه جاء الجرســوون لجـهه الشـله وشغلوا اغنيه عيد الميلاد والجرسون كان شايل كيكه كبيرررررره وفيها صوره سعود ومكتوب فيها

    hapeey barthday soso

    سعود وانحرج وبنفس الوقت انبسط انو الكل مانسوا هاليوم وكان مستانس بالمفاجــأأه هذي وكانوا البنات مستأجرين مصور يصور لهم الحفله

    هشوم: سعود بلحظاااات شنو شعورك

    سعود بكل فرح: اكيييييد مستانس يعني شمه حبيبتي على يميني وانتو معي يااحلا شله شله الانس واليوم عيد ميلادي لازم اكوون مستانس

    الكل تصفيييييييق حاااار وتشجيييييع ولااهتموا للمتواجدين بالمطعم اللي كلهم كانت عيونهم على الطاوله اللي فيها البويات وصديقاتهم ويشوفون شنو قاعدين يسوون

    وعند باب المطعم جاء هو واثنين من ربعه يبي يدخل ومنعه حارس الامن اللي عند باب المطعم وقال له الدخول بعد ربع ســاااعه عصب وبغى يتهاوش معه

    بس اللي معه منعوه

    الاول: وشفيك انت بعد بس تبي تتهاوش

    نايف: ماشفت وشلون يتكلم يفكر المعطم مطعم ابوه وينافخ ولا لااازم ننتظر ربع ساعه برى مع اننا حاجزين طاوله هـنا ولا المشكله اخوينا داخل بعد

    الثاني : دقيقه ادق على بوصلوح واخذ السالفه منه( ويتصل : الو هلا بوصلوح احنا برى بس مادخلوننا شسالفه اما عاااد صدق ماعندهم سالفه طيب باي(ويسكر)

    نايف: وشصاير

    الولد: هذولي المسترجلات الله يقرفهم داخل ويحتفلون بعيد ميلاد وحده منهم ولا شكلهم واصلين وكلمتهم مسموعه ويقولون ان اهلهم من اكبر المساهمين بهالشاليه عشان

    كذا يسرحون ويمرحون على كيفهم لاحسيب ولارقيب

    نايف وتغيرت ملامح وجهه للأسوا: وجع يوجعهم فوق شينهم قواه عينهم ولااا مسوين عيد ميلاد عيني عينك قدام الناس لاحيا ولامستحى صدق قله ادب

    الولد: اصلا هم لو يدلون طريق الادب ماسووا اللي يسونه الحين ولاخلوا اشكالها كذا

    (( وبــداخل المطعم بعد ماخلصوا احتفاااال وتصويررر قعدوا يتعشون ويحتفلون بسعووود ويعطونه هدايااااه وبعدهااا فتحوا باب المطعم للي حاجزين بسس )

    دخل وهو معصب واتجه للطاوله اللي فيها ربعه

    بوصلوح: فاتكم نص عمركم ياجماعه تموتون ضحك على هالبويات السخيفات

    نايف: لا فاتني ولاشي زين ماكنت موجود عشان اقلب الدنيا على راسهم

    بوصلوح: بايع عمرك انت ماتدري ذولي بنات مين

    نايف: مايهموني وانا ولـد الــ **** مافيه احد يخوفني

    بوصلوح: نيووف لايفوتك ذيك البويا شوف حركاتها الماسخه

    نايف ويلتفت لجهه البويات وينصدم لمى شاف هشوم معهم وقال بخاطره: وش مجلسه معاهم ( وبعد صمت : معقوله هشوم يكون

    ويلتفت لبوصلوح: بوصلوح ذولي كلهم بويات متأكد

    بوصلوح: يوووه وشقولك من الصبح اصلا باين

    واحد من الشباب: لا باين ولاشي انا اصلا ماعرفت انهم بويات الا منك ولو ماقلت لي كان فكرتهم رجال

    بوصلوح: انت وشعرفك بهالسوالف

    الولد: خليناها لك

    نايف : بوصلوح تشوف ذاك اللي لابس بدله رسميه سودا منتبه له زين اللي مسوي شعره ديك

    بوصلوح: هذي بويا

    نايف وعصب: متأكد انت

    بوصلوح: روح اسـألها اذا مومصدقني

    نايف عصب وقام

    واحد من الشله: وييييه هذا وين راح مع وجهه

    بوصلوح: مدري عنه الظاهر بيسـألها

    نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!

    هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وماعرفت شتقول :

    نايف: ماكنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير وياليت تنسى اني بيوم عرفتك ( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )

    اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ماعرفت شتـقول ولاحتى شنو تبرر وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله حاولت تسترجع

    بعض ثقتها بنفسها وقالت: ياهوووه ياجماعه أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه

    بازوكا: موهذا اللي شفناه بالسوبر ماركت






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    هنا وتوهقت وماتوقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه مايهمني

    سعود : اي والله صح عليك هشوم

    الكل تصفييييييييق حاأأأأر اما جنا كانت تغلي من الداخل وتبي تعرف وش السالفه وخصوصا ان قلبها يقولها ان فيه شي وقررت تكلم هشوم بهالموضوع بس مووقته الحين

    وكملووا البارتي وطول الليل سوالف وونــأأأســهـ لين انتــهت السهره ورجعوا للشــاليــه .

    بــغرفه جـنا وهشوم كان هشوم توه طالع من الحمام ( اكرمكم الله بعد مااخذ شور سريع ولبس بيجامه الرماديه الرايقه وبالواقع هنا ماكانت تبي تاخذ شور الا كانت

    تبي تجلس تفكر لحالها شوي وبالسخافه اللي كانت فيها وشلون كانت تفكر بنايف ولهت عن جـنا واحتقرت نفسها على هالتفكير السطحي الساذج )

    ولمى طلعت من الحمام كانت جنا جالسه تنتظرها

    هنا رمت نفسها ع السرير اما جنا راحت لها وشالت عنها البطانيه وقالت\ مو وقت النوم ياهشوم فيه موضوع مهم ابيك فيه

    هشوم: اجليه لبكره

    جنا: وش علاقتك بنايف

    هشوم وانصدم من السؤال اللي كان يتهرب منه وماتوقع ان جنا تشك فيه بلحظه : خير وش قلتي

    جنا: اللي سمعته

    هشوم: جنا انتي جنيتي صار لعقلك شي

    جنا: وليش عصبت انا سألت سؤال بس ماله داعي لكل هالعصبيه

    هشوم: سؤالك سخيف وماله داعي قلت لكم كل السالفه صار بيني وبينه تاتش بالماركات وبعدين عطاني كرته وعزمني ع بارتي بشاليهه وسحبت عليه وكان يفكرني ولد وبس هذي كل

    الحكايه

    جنا : بس انت ماقلت لي اي شي من هذا كله معقوله هذا كله يصير ياهشام وانا ماادري عنه من جدك انت وشلون قدرت تخبى علي هالموضوع و

    يقاطعها هشوم: الموضوع تافه وسخيف ومايستحق انك تفكرين فيه وتتوقعين اني انجذب له او حتى فكرت فيه انا مستحيل انجذب لولد يكفي انا وبجد عصبيتي منك لو غرتي من بنت

    كنت بقول الموضوع طبيعي بس تغارين من ولد من جد الموضوع هنا مش طبيعي جنا انتي اكثر وحده تعرفيني كيف تظنين اني ممكن افكر بولد كيف سمحتي لنفسك تفكرين هالتفكير

    جنا وانحرجت من اللي قالت وقالت بنبره باكيه: هشوم انت كل حياتي انا ماابيك تضيع مني او حتى تتركني بيوم ومن كثر مااحبك ماابيك تفكر بغيري لابنت ولاولد ولاحتى اي حد انا ابي اكون الوحيده بحياتك

    لانك انت حبيبي ولي لحالي وبس واليومين اللي فاتوا انت كنت متغير علي وبعد اللي شفته اليوم ظنيت انك تغيرت بسبب هالولد الحقير اللي شفناه بالمعطم

    هشوم: قلتيها ولد وحقير وانا اصلا مشاعري عمرها ماتحركت لولد لمى اشوف الاولاد مااحس بأي جاذبيه لهم مشاعري تتحرك مع البنات وبس و

    جنا وعصبت: بنـأأأتـ

    هشوم ويمسكها من يدها: فهميني حبيبتي انا كذا طبعي كذا مااحب بشعور تجاه الاولاد الرجال بحياتي هم ابوي واخوي وبس ومافيه اي شي ثاني لكن انجذابي يكون للبنات وبس وانجذابي

    لجنا حبيبتي ومستحيل افكر بغيرها انا ماخنتك مع بنت عشان اخونك مع غيرها

    جنا وتضم هنا: أنا اسفه على ظني وتفكيري السطحي والسخيف بس خفت انك تطير من يدي وانا احبك هشوم اوعدني انك ماتتخلى عني ولاتتركني مهما صار

    هشوم وجنا بين حضنه: قلتها من قبل ورح اقول اليوم وكل يوم وحتى وفاتي اوعدك اني مااتخلى عنك ورح اظل معك لاخر يوم بعمري ياعمري انتي (وبخاطرها: صدق اني

    سخيفه شلون سمحت لمشاعري تجريني ورى رجال حقير تخلى عني بسهوله واحتقرني لمى عرفت بحقيقتي لمى عرف اني مسترجله انا الغبيه اللي كنت اخون جنا وكنت افكر

    بغيرها بـشخص تافه وحقير والمشـكله اني سمحت لانوثتي اقصد انوثتي الناقصه المشوهه سمحت لها انها تجرني ورى مشاعر مزيفه وعشت غيبوبه حب غيبه الحمدلله اني وعيت

    قبل فوات الامأأأن . جنا انسانه حساسه وروحها فيني ولو اتركها بيوم او حتى افكر بغيرها رح تروح فيهااا وانا امووت ولااكون السبب بزعل جـنا انا كل همي سعاده

    جنا وبس ومن اليوم ورايح رح اسكر قلبي للناس وافتحـه لجـنا وبس

    جنا وبعدت عن هنا وحطت عينها بعيونها وقالت : اصلا انا من زود غيرتي عليك قمت اهلوس واشك و

    هشوم: انا حلالك وربي حلالك واللي تبي تسوينه فيني سويه عسل على قلبي

    (( ويسمعون صوت ازعاج جاي من تحت وصراااخ وكان احد يتهاووش وينزلون بسرعه لتحت ويشوفون شوشو مع وحده سمرا وملامحـها اقل من عاديه الا موجميله بالمرااا ووجهها

    موباين من كثر الميك اب كأنها مهرج وكانت عشرينيه وجالسه تصارخ على شوشو وشوشو ساكته وايمان مصدومه وموقادره تتكلم

    جنا: خير ان شاء الله مين انتي وعلى اي اساس تصارخين

    حصه: انا حصه خويه شوشو وجايه اخذ خويتي اللي تفكرون تسروقنها مني

    هشوم: هييي انتي تكلمي بأدب وحسني الفاظك واعرفي انتي قاعده تتكلمين مع مين وبعدين شوشو خويه ايمان

    حصه بسخريه: ههههههههههههههههههههههه خويه ايمان اصلا شوشو كانت تتسلى بايمان وتضحك عليها وبسسس

    جنا: انتي وشتقولين مصدقه نفسك والله انتي قبل ماتقولين هالكلام شفتي نفسك بالمرايا ولابكل وثوق قاعده تقولين ان شوشو تتسلى بأيـمان اقول طلعي برى

    بكرامتك احسن

    حصه: اقول هييي انا مارح ارد عليك وكلامي مومعك كلامي مع خويتي حبيبتي شوشو

    هشوم: شوشو حبيبتك انتي وشتقولين !!

    الكل مندهش ويطالع بـ شوشو ينتظر كلمه منها وخصوصا ايمان اللي دموعها خانتها وماقدرت تكتمها اكثر وانقهرت جنا عليها وماحبت انها تضعف قدام هالبنت اللي ماتعرف وش سالفتها

    وقالت جنا بكل حزم: انتي هييي ومن الاخير اطلعي برى الحين والا انا اعرف كيف اطلعك بأسلوبي

    حصه بغرور وتعالي: انتي اللي هيي انا اسمي حصه وترى تهديداك ماتخوفيني ولايهمني انتي بنت مين والا وش سالفتك انا جايه اخذ خويتي منكم وامشي وقبل مانمشي شوشو حابه تقولكم شي .

    شوشو : .

    حصه بنفاذ صبر : شوشو اخلصي وقوليها مالي خلق اقعد بهالمكان اكثر

    شوشو وعينها ع الارض وقالت بكل ذل ومن ورى قلبها : ايمان انا مضطره امشي مع حصه الحين واخليك

    حصه : لا والله هذاك اللي قدرتي عليه قولي كلام احسن من كذا والا انتي عارفه انا وش ممكن اسوي

    شوشو انذلت اكثر وقالت من ورى قلبها عشان مصلحه ايمان لانها عارفه انها لو ماقالت اللي تبيه حصه ايمان رح تروح فيها: ايمان انتي كنتي لعبه حلوه بيدي وتسليت فيك

    بس الحب كله لحصه انتي مثلك مثل غيرك يجون ويروحون و قضيت وقت حلو معك وخلاص انتي بالنسبه لي كرت وحرقته وماابي ارجع له ابد انا مثل الطير اللي يحوم

    يحوم وبالاخير ارجع لحبيبتي حصه اللي مااقدر اعيش بدونها

    حصه: هههههههههأأأي زين عرفتي مكانك بقلبها وعلى فكره ياايمان انا كنت ادري عنك من الاول بس سكتت بمزاجي ولمى دريت انك فكرتي تحطين راسك براسي كسرت لك راسك وياليت

    تنسين شوشو لان هذي اخر مره تشوفينها فيها بأأأي ( وتطلع هي مع شوشو اما ايمـاااان فـ حست بذل كبير وماتوقعت ان هالشي يصير وخصوصا انها هي اللي نادت حصه ودليتها على

    طريقها يعني هي اللي جابت هذا كله لنفسها وجنا وهنا مثل المصدومين من اللي صار )

    انـــتـــهــى الفــصــل السـابع عـشـر واتـمنى انه يكـون نال على اعجابـكم ورضــاكم

    اشوفـكم على خـيـر بالفصـل القادم ولاتحرموني من ردودكم الحـلووه

    تحياتي لكم اختكم اميره الروح 18






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260

    الفـصــل الــثــامـــن عــشـــر

    ×قـلــوب مــغــلــقــة×

    بعد مرور عده أسـابيـع

    بــلآ رقــيـب

    ببيت هنـاء كانت جالسه بغرفتها ترتب كتب الجامعه اللي من شرتهم مافتحهم ومن باب الفضول والملل جلست ترتبهم وتقراهم وهي موعارفه وش السالفه وبهالاثناء

    رن جوالها وردت بدون تردد: الو هلا يالغالي متى اوكيه صار غلاااي خلاص شوي واكون عندك افااا عليك كم سعود عندي (وتسكر

    وتروح لدولابها وتطلع لها احدى البدلات الجديده اللي شرتهم وعباره عن بنطلون جينز اسود وبلوزه بيضا واسعه وعليها كتابات ابيض واسود وشعرها عنابي وكان

    اطول من السابق وطولت غرتها بشكل ملحوظ وشعرها صاير اقرب للكاريه القصير وخلته على طوله وصاير تحت اذنها بشوي خلته مثل ماهو وخصوصا انه معطيها

    جاذبيه ووسامه وبعد مااكتملت اناقتها لبست عبايتها اللي كأنها ثوب قطري وواسعه وعليها تطريزات جذابه مثل ثوب الرجال وهالعبايه كانت مفصلتها هي وسعود وبازوكا

    وطالبينها من الخليج ويتميزون فيها رمت الشيله ع كتفها بأهمال ولبست نظارتها الشمسيه وخذت بوكـها وجوالها ونزلت بالدرج وصادفت امها

    ام هنا: هنو حبيبتي وين رايحه

    هنا: مشوار عند وحده من الربع

    ام هنا: وبتتأخرين ؟

    هنا : مدري بس اذا كنت بتأخر بعطيك خبر

    ام هنا: زين حبيبتي حاولي ماتتأخرين ابي اكلمك بموضوع مهم طيب

    هنا: ان شاء الله ماما فمان الله ( وتروح وشافت زوج امها عند باب عمارتهم وعطته بولباس وطلعت حتى بدون ماتحط الشيله ع راسها واول ماشافها رجع لداخل لبيته وشاف

    زوجتـه

    محمد: بنتك وين رايحه ؟

    ام هنا: عند صديقتها

    محمد: واستأذنت منك

    ام هنا: اي اكيد

    محمد: وصديقتها هذي مين بنته

    ام هنا: محمد وشفيك انا عارفه بنتي وكل صديقاتها والف مره قلت لك لاتتدخل بطريقه تربيتي لهنا

    محمد: حبيبتي انا هالموضوع بالذات مااحب اتدخل فيه لان سبب خلافتنا لكن كلمتيها بالموضوع اللي قلت لك عليه

    ام هنا: بعدين يامحمد الحين هي طالعه ولارجعت ان شاء الله اكلمها

    محمد: يصير خير


    وصـلت للعنـوان اللي عطـتهــأأ ايــأأه واستغربت انهـا سـاكنـه بشـقه من الشقق التميلك بس دور ارضـي دق الباب وفتحت لها سعود وسلموا ع بعض ودخلت بداخل

    واول مادخلت حسست فعلااا بالانتماء او بالاحرى حست انها بمكانها الطبيعي الديوانيه كانت بالحديقه وشقتهم كانت عباره عن شقتين جنب بعض وفاتحينهم ع بعض

    وفيها مساااحه كبيره للحديقه ومسوين بالحديقه خيمـه للضيوف واستغلتها سعود وسوتها ديوانيه لها ولصديقاتها ويوم وصلت للديوانيه الا البويات قالبينها فلللله واريجيله

    وسوالف وضحك وفيه مجموعه منهم قاعدين بزاويه يلعبون ورق دخلت هشوم وسوالف معاهم وضحـك ودخلت بجـوهم ع طول وماحصلت اي صعوبه ابد

    هنا كانت تسولف مع احد البويااات وتسمع لها ولكن كان فيه بويات جالسين وراها وشدتها سوالفهم

    بويا 1 : والله عاد اللي يشوف سعود وحالته الحين مايصدق انه هذا هو نفسه سعود اللي كان معي بالاعداديه

    بويا2 : ليه وشفيه يعني

    بويا 1 : ماتدرين ان ابوه خسر كل اللي وراه وقدامه وكان مديون للبنوك وحجزوا على املاكـه وحالتهم الماديه تردت كثيررر

    بويا2 : الا سمعت بهالسالفه بس انا اشوف حالتهم زينه

    بويا1: حالتهم زينه بس مو اغنياء او بالاحرى فقراء بالنسبه لقبل شفتي هالعماره اللي ساكنين فيها كان مشروع من مشاريع ابوها في اخر

    ايام عزه وكان مسجلها بأسم سعود وكان بانيها وخالص على انه بيبيع الشقق اللي فيها كـ شقق تمليلك بس لمى جات الازمه خربطت كل نظام شغله وحجزوا

    على اللي وراه وقدامه حتى قصرهم حجزوا عليه وفلسوا وماكان موجود لهم الا هالعماره وسكنوا بهالشقه والباقي اجروه ويعيشون منـه

    بويا 2 : اوووف انت متأكد ماعندهم الا هالعماره ؟ ياشيخ شوف سعود وشلون حالته زينه ويلبس احسن الماركات ولاكـأن فيه شي تغير وبعدين يمكن عندهم دخل ثاني

    ولاتنسى ان سعود للحين يدرس بمدرسته الاجنبيه اللي تكلفه الترم الواحد فيها يكلفهم دخلهم السنوي هذا لو كانوا فعلا معتمدين على العماره هذي بس

    بويا 1 : طيب وش المشكله سعود طول عمره مايلبس الا ماركات وبعدين هذي عمارته وكل دخلها يرجع لها ومايصرف ع حد غير راتب الخادمه والسايق حتى ابوه

    شايب وطلباته مو كثير وملتطلباتهم يصرفونها من اللي يطلع لهم من العماره وبالنسبه للمدرسه فـ شمه خويه سعود هي اللي متكفله بتكاليف دراسته يعني سعود مريح نفسه وكل شي جايه

    على الجاهز

    بويا2 : والله موباين عليه حظه يكسر الصخر مايجيني مثل هالشمه وارتاح من مدراس الحكومه وقرفها ياشيخ ماابي مدرسه اجنبيه اي اهليه عاديه ماتفرق معي

    بويا 1 : ههههههههههههههههه

    اما هشووم فـ كان مندهش من كل اللي سمعه وتتسـأل بخاطرها هل هم يتكلمون جد والا لا بس تذكرت ان بازوكا قالت لها مره ان سعود كانت مره بتطلع من المدرسه لو ماتدخلت

    شمه ورجعتها فـ هل كانت تقصد انها ماكانت تقدر ع مصرف هالمدرسه وان شمه تكفلت بكل التكاليف فعلا قصه غريبه والاغرب ان سعود ماقال لها شي عن هالموضوع

    وفجأه دخلت بويا كانت سمرا غامق بالمرررا وطويله ونحيفه وشعرها بالحييييل خفيف يعني محلقته وتوه طالع خفيفه وملامحها مو حلوه بالمرا كأنها رجال اول مادخلت قام السلااام والترحيب

    والكل يسلم عليها ويتحمد لها بالسلامه وفجأأه جات سعود ومعها هالبويا

    سعود: هشوم اعرفك على عبادي وعبادي هذا خويننا هشوم

    عبادي بصوتها الخشن اللي لايق على شكلها : هلا بهشوم سمعنا عنك كثير

    هشوم: هلا بك عبااادي عسى بس سمعت كل خير

    عبادي : اكييييد كل خير وهو نصور يقول عنك غير الخير

    هشوم: يالبى نصور ووين شفته ؟

    عبادي: يوووه من زماااان خبري فيه من كم شهر وكلمني عنك وقالي انك معه بالجامعه المفروض انا اسألك عنه

    هشوم: من كثر ماادوام انا بهالجامعه والا نصور كملها وسحب ع الجامعه

    عبادي : هههههه لاتحاتي نصور يموووت على جامعه البنات وعلى كثر مايطلع يرجع

    هشوم: اي عارف خويي وادري عنه

    سعود: طيب شباب وشرايكم نلعب ورق

    هشوم/ والله مالي خلق انا بأخذ لي نفس ارجيله احسن لي

    عبادي: لا وشدعوى هشوم طلبتك عاد يقولون محد يغلبك بالورق

    هشوم بثقه : انا محد يغلبني بشي

    عبادي: ههههههههه يلا اجــل وريني شطارتك

    هشوم: يلا ارويك

    سعود: يلا امشوو نلعب

    (( وكلمووا السهره لعب ورق وسوالف وسالفه ورى سالفه لين ماتأخر الوقت بعدها تعشوا وكل واحد راح لبيتــه اما هـنا مادخلت البيت الا الساعه 12 وعلى طول

    حطت راسها ع مخدتها وناااامت ))

    وبشقه ام هنا كان زوجـها توه جاي من برى وشاف هنا توها جايه وراح يكلم زوجته

    محمد: بنتك وين ؟

    ام هنا: بنتي فوق بشقتهم

    محمد: ومتى جات ؟

    ام هنا: لحظه ليش تسأل وبعدين موكـأنك كثرت الكلام بموضوع بنتي

    محمد: يا ام هشام انا مو عاجبني اللي يصير وصدقيني لو كان عندي بنت كنت بعاملها مثل مااعامل هنو واكثر

    ام هنا: طيب خلاص انا قلت لك رح اكلمها بالموضوع بس الحييين مووقته وان شاء الله بكره بكلمها

    محمد: لك اسبوع تقولين بكلمها وكل يوم تقولين بكره تدرين شكلي انا بكلمها احسن

    ام هنا: لا تكلمها ولا شي اصلا انت وياها ماتتفقون ابد وهالموضوع بالذات المفروض انا اللي اكلمها فيه

    محمد: بس

    ام هنا تقاطعها: محمد خلاص قلت لك بكلمها وبكره واللي يعافيك ابي انااام عشان بكره عندي ضغط بالدوام ومالي خلق اسهر تصبح على خير ( وتروح لغرفتها وتخليه )

    /






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    اليـــوم التـــالي صـحت من نومــهـأأأ متأأخره كالعاده راحت لدولابها واختارت لها لبس للجامعه وخذت شور سريع ولبست اللي طلعته للجامعه وسوت شعرها

    سبايكي بطريقه مبالغ فيهاا وخصوصا ان اخر الايــأأم شكلها صاير بوي بزياده ولآول مره فكرت انها تطلع ع جدول محاضراتها ومن حسن حظها كان عندها محاضره وحده

    بسس وكانت المحاضره ع الساعه عشر ونص طالعت ساعتها توهـأأ تـسع لبست عبايتـها وطلعت مع السـواق وراحت لاقرب كافي وخذت فطور ع السررريع

    وبعدها راحت للجـامـعـهـ وكان لها فتره طووويله مادوامت وماتدري لو عندها حرمااان او لا

    وبـالجـامعــه

    حيـن تنهـار القيـم وتتسـاوى الـخطا مع الصحيـح

    وقفـه حيـرة ماهو الصحيح

    حين يؤيدك الجميع على كل ماتفعل وكل ماتقـول

    حين تكون مثلآ اعلـى حين يقلدونك ويتشبهون فيـك

    حينـها تفـكر وتقول " حتى عيـوبي يعتبرونـها مزايـآ "




    دخلت بكل وثوق وهي تمشي بمشيتها العربجيه الملفته للانظار ماتدري هل الجامعه تغيرت والا فيها بنات جدد كثير اللي توهم مسجلين السمتستر الثاني مشت ولاعطتهم اهتمام وشافت

    شله بنـأأتـ ايمـوو تعرفهم واول ماشافوها راحووا لها ركض وسلموووا عليها وسوالف وضحك لين وصـلـوا لمكـان شله هناء وهااات ياسلااااام وسوالف وكانت هـنا جالسه تسولف مع بنات

    من شلتها وتضحك معاهم كأنهم تعرفهم من زمااان وهي حتى اساميهم ناسيتهم !! مـر الوقت بسرعه وجاء وقت المحاضره وقررت تروح لقسمها وتشوف محاضرتها ودخلت ع الكلاس

    بدري ع غيرر عاااده وهي جالسه تنتظر ملللت من الانتظار شغلت الاي فوون وجلست تسمع لاغاني ايكوون اللي تعشقهااا وماحست الا بحد يمسكها من كتفها والتفت له

    هنا وهي تشيل السماعات من اذنها : هلااااا والله ( وتسلم عليهااا )

    فتوش: هلا بك شالطاري جاي الجامعه ولاااا حاضر المحاضره بعد !!

    هنا: يااخي قلنا نجرب شي جديد

    فتوش : لبى جديدك بس عاد تدري المحاضره هذي ملغيه

    هنا : اووومااا عاد

    فتوش : شفت حظك شلون

    هنا: ههههههههههه أنـا مع هالدراسه ان تركتها لحقتني وان لحقتها تركتني

    فتوش : ههههههههههه من جد الحظ مو شي هاليومين

    هنا: اجل قوم يابوالشباب خلينا نغير جو برى

    فتوش: يلا ( ويطلعون ويتمشون بالساحـه الداخليه وكل مامشوا شوي وقفت هـنا وسلمت على البنات وفتوش ملت من كثر السلام

    وتجي بنت ايموو وكانت اول مره تشوفها هنا وسلمت على هنا بحراره

    الايمو: هشوم ممكن تعطيني ايميلك ؟

    هشوم : ايميلي بصراحه موحافظته

    الايمو: طيب انا ابي اتواصل معك وانت ماتجي الجامعه دايم كيف اتواصل معك غير الايميل

    هشوم: طيب عطيني البن حقك ؟

    الايمو واستانست: والله اووووكي ( وتطلع ورقه وتعطيها اياهااا) فيها رقمي وايميلي والبيبي حقي

    هشوم: يوووه هذي عنواينك كلهااا

    الايمو: اختار وسيله التعارف اللي تعجبك ( وتبوسها ع خدها وتهمس لها بأذنها اتمنى اشوفك قريب وتروح )

    فتوش: يووووه هشوم البنات كلهم خاقيييين عليك لو جنا هنا قومت الدنيا وقعدتها

    هشوم: ههههههه وانت امانه يعني تحط بنات الجامعه بمكانه جنا اقول بسس ذولي وين وجنا وين

    فتوش: الا بجد وينها جنا بالعاده تداومون سووى

    هشوم: مدري اليوم طقت براسي ادوام من كيفي وبالاخير لغوا المحاضره

    فتوش: يلااا معلييييه المهم كسبنا شوفتك

    وفــجــأأه يجــوون الامـن وماسكين شله بويااات ويمشون معهم ويجون ثنتين منهم لجهه فتوش وهشوم

    الامن1 : يلا تعالوا معنا

    هشوم بتعالي : خير وش تبين ان شاء الله

    الامن 2: فيه محاضره الحييين وباليت تحضرونها

    فتوش: ومين قالكم نبي نحضرهااا

    الامن 1: هالمحاضره اجباريه مو اختياريه

    هشوم وهي رافعه حواجبها: اجباريه والله مااشوف احد قام من البنات انتو اللي تمشون وتختارون يعني على كيفكم ما خذتوا رايننا حتى

    الامن2 : بأختصار المحاضره عن البويات ولو حبيتوا تحضرونها حياكم ولو ماحبيتوا احنا مانقدر نجبركم بس المحاضره للفايده والكل رح يستانس فيها حتى فيه

    دكتورات حاضرينها والمحاضره بأسم اعتز بآنوثتي وهذا بوستر عن مكان المحاضره وموعدها ومتى ماحبيتوا تحضرون حيااكم وحتى لو ماعجبتكم المحاضره تقدرون تطلعون عن اذنكم

    ( وتروح مع الامن الثانيه)

    الامن 1 : وليش ان شاء الله خليتهم ع راحتهم المفروض نمسكهم من شعورهم السبايكي المقززه ونجرهم للمحاضره غصب

    الامن 2 : وشدعوى يعني وين قاعدين هم بنات كبار ويفهمون بالعقل واسلوب اللي نجرهم وماادري ايش مايمشي معهم ولو سوينها هي وحده من الثنتين ياانها تقوم هوشه

    طويله عريضه لها اول مالها تالي او انهم يجون المحاضره غصب ومايستفيدون منها وهذا ترى مو غرض المحاضره وع فكره المحاضره اختياريه مواجباريه

    الامن1 : الا اجباريه وغصب عنهم احنا نبي نقللهم مونزيدهم

    الامن 2 : الله يهديك اذا هذا تفكيرك ( وتروح لشله بويات وتتكلم معهم بنفس الاسلوب

    بجهه هشوم وفتوش

    فتوش: والله رايقيييين هم ومحاضراتهم الفاشله يضيعون وقت ع الفاضي ويعيدون ويزدون بكلام ملل ونعرفه ومانحب نسمعه

    هشوم ودفعها الفضول تحضر وخصوصا انها ولامره حضرت مثل هالمحاضرات ولاتعرف وش اللي يصير فيها ودها تحضر وتشوف شنو اللي يصير وكذا وقالت بثقه : ابي احضر

    فتوش وعلى وجهها ميه علامه استفهام: أيييئئئئيييش !!

    هشوم: والله بدل الزهق اللي احنا قاعدين فيه خلينا نروح ونحضر ونشوف هالمطاوعه وش عندهم

    فتوش وعجبتها الفكره: اوكيي بس لو ماعجبنا الوضع نطلع طيب

    هشوم: افاااا عليك اصلا انا وش يجلسني بينهم والوضع موعاجبني

    فتوش : اوكييي يلااا

    ( ويروحون لقاعه المحاضره وكانت من القاعات الكبيره بالجامعه واللي يخصصون لها الاجتماعات الهامه والمحاضرات الضروريه كانت المحاضره فيها عدد لابأس فيه من البويااات

    وفيه عدد قليل من الكيوتااات واغلبهم خويات البويات وفيها عدد ملحوظ من الايمـوو يعني القاعه مليااانه طالبات متنوعااات والكل اندهش لمى هشوم دخل مع فتوش ولااا الادهى انه دخلوا

    وجلسوا بالصفوف الآماميـه ودخل بعدهم عدد كبير من البويأأتـ وكان فيها المحاضره عدد من الدكتورات والاساتذات والمعيدات بالاضافه لبعض الموظفات الادرايات بالجامعه وطبعا

    العميده فضت نفسها وحضرت هالمحاضره وهشوم مستغرب من هالاهتمام وش اللي صاير عشـان الكـل يهتـم بهالمحـاضـره ولمى اكتمل العدد جلست المحاضره تتكلم وتلقى محاضرتها

    فتوش: هشوم الله يهداك ماجلستنا الا هـنـا يعني حتى مايمدينا نطلع وننحاش من هالمسخره

    هشوم: هههههههه والله مافرقت معي ولو زهقنا بنطلع حتى لو كننا جالسين جنب العميده

    فتوش: هههههههههههآآآي لبى والله هشوومي

    المحاضره : خلوونا من جوا النصايح والمواعظ اللي كلكم تعرفونها ومليتوا منها

    هشوم بهمس لفتوش: هذي هي ملت من نفسها

    فتوش :اي والله ههههههه

    المحاضره: طيب يا بنااات انا ابي بويا او ثنتين جرئتين اتمنى لو كانوا فعلا مقتنعين بللي يسويه وعندهم الجراءه انهم يطلعون لهـنا ويتكلمون معي ويجاوبون على اسئلتي واسئله

    غيري اتمنى انهم يجون لهـنا ويعرفون عن نفسهم

    امـأأ البويااات كانوا مستغربين منها ومن عفويتها وبنفس الوقت جرئتها ولاوحده تجرأت وقامت لعندهاا وكلهم مترددات او حتى ماعندهم الجراءه انهم يطلعون قدام هالكم الهائل ويقولون اللي بخاطرهم

    فتوش بهمس لهشوم: من جدها ذي مين اللي بيقوم لهاااا

    هشوم: تدرين انا بقوم لها ابي اعرف وشللي يدور ببالها وشنو الاسئله اللي تفكر فيها

    فتوش: من جدك

    اما هشوم عطت فتوش بولباس وقامت بكل جراءه والكل استغرب منـها وراحت لعند المحاضره اللي سلمت عليها بالبدايه وجلستها بالكرسي اللي جنبها

    المحاضره : طبعا بالبدايه اشكرك على جرائتك وانك جيتي وجلستي هـنا عشان تجاوبين على اسئلتي

    هشوم بصوتها الخشن اللي تعمدت ماتغيره قالت: ولو حاضرين للطيبييين

    القاعه كلهااا تصفيققق حاآآآآآر ويقولوووون بصوووت واحــد هشــووووم

    هشوم ابتسم ابتسامـة صفراء وماعلق

    المحاضره: واوو الظاهر ان محبينك كثير

    هشوم :الحمدلله هذا فضل من ربي

    المحاضره: طيب ممكن تعرفيننا بنفسك واي سنه تدرسين وشنو تخصصك

    هشوم: أنـا سنـه أولى انجلش وتقدرين تناديني هشـوم

    (( هـنا الكل تفاجئ من العميده والدكتورات وكل المتواجدين ماعدا الطالبــآآآتـ اللي الابتسااامات شقت فمهم واستانسوا من جرئتهاا )

    البويا اللي جنب فتوش: اوووه هشوم داخل بقوه ولاهمه حد

    فتوش بفخر: اكيد عشـأأن تعرف ان هشوم مايلاعب ولاعنده ياامي ارحميني

    المحاضره: طيب ياهشوم انا حابه اسألك كم سؤال واتمنى انك ماتزعلين وتجاوبيني بكل صراحه ولو كنتي بتزعلين او حتى تنحرجين تجاوبين على بعض الاسئله تقدرين ترجعين من الحين

    هشوم بثقه: اصلا انا مستعده لكل انواع اسئلتك ولو ماكنت مستعده ماكنت جيت من الاصـل لهـنا وبعدين أنـا مقتنعه بكل اللي اسويه وماعندي شي اخـآآف مـنه وخذي راحتك بالاسئله

    المحاضره : يعجبني تفكيرك وتعجبني اكثر ثقتك من بنفسك طيب ياهشوم تحبين اكلمك بصفه ذكر والا انثى ؟

    هشوم: اللي يريحك

    المحاضره: بما ان محاضرتنا بأسم " أعتـز بأنوثتي " رح اكلمك بصفه انثى موافقه

    هشوم : قلت لك اللي يريحك

    المحاضره : حابه ابدء من الاول قوليلي ياهشوم من متى بدت معك هالظاهره ؟

    هشوم: من زمـآآن من وانا صغيره

    المحاضره: من وانتي صغيره ليش تتكلمين عن نفسك بصفه انك انثى ؟

    هشوم: لاني انثى وهذي حقيقه مااقدر انكرها انا بس بويه يعني بنت لكن مسترجله لااقل ولااكثر

    المحاضره : طيب وليش انتي صرتي بويا او حتى مسترجله ؟

    هشوم : انا ماصرت بين يوم وليله مثل ماالكل يفكر أنـا كذا من زمـآآن يعني انا بنت بين ولدين واكثر يومي مع اخواني واهتمامتي مثل اهتمامتهم

    وبالنسبه لشكلي فـ أنـا كذا من زمااان ولامره غيرت او حتى بالاحرى مااحب اغيره لاني مقتنعه بشكلي وعلى فكره الكل يعاملني على اني ولد امي واخواني

    وكل من يعرفني

    المحاضره وعجبتها ثقه هشوم وخلتها تسألها اكثر واكثر بدون حواجز وقالت : خلينا نطلع من جو الاسئله التقليديه وخلينا بالاسئله الثانيه اللي تهم الكثير

    مننا تسمحين اسئلك اسئله شخصيه

    هشوم: اسئلي بدون استئذان

    المحاضره: شنو رايك بالرجال بشكل عام ؟

    هشوم: رايي فيهم من اي ناحيه يعني ؟

    المحاضره : يعني شنو وجود الرجال بحياتك

    هشوم وفجأه مر عليها طيف نايف وماتدري ليش تذكرته وقالت : الرجال هم ابوي واخوي و بسس

    المحاضره: انتي تحسين نفسك انثى او

    هشوم تقاطعها: قلت لك من البدايه انا موبس احس انا عارفه ومتـأكده اني بنت ومثل ماتقولون اعتز بأنوثني بس بطريقه ترى الانوثه مو بشويه ميك اب

    ودلع ومياعه عمر الشكل الخارجي مايدل على اللي يفكر فيه الانسأأن

    المحاضره : طيب شنو يعنون لك البنات

    هشوم: البنات صديقاتي و لهم وجود كبير بحياتي

    المحاضره: صديقاتك بس مافيه وحده من صديقاتك مقربه منك وتفهمك وتفهمينها

    هشوم: قوليها عادي تقصدين عندي حبيبه والا لا

    (( الكل هنـا اندهش وركز اهتمامه مع هشوم ))

    المحاضره: انتي فهمتيني

    هشوم بأبتسامه صفراء : اي عندي

    المحاضره : وتحبينها ؟






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    هشوم وانحرجت لانها تذكرت جنا وقالت: شي طبيعي هي نصفي الثاني

    المحاضره: تغارين عليها وتتحكمين فيها وتفرضين رايك عليها

    هشوم: الغيره شي طبيعي بين اي اثنين يحبون بعض بس مااحب افرض رايي عليها ولاحتى اتحكم فيها كل وحده لها شخصيتها المستقله عن الثانيه

    لكن ماانكر اني احب ادلعها واهتم فيهااا ومهما صار بيني وبينها من خلاااف مااحب ازعلها قلبي مايطاوعني

    ( هنااا البوياأأأتــ قاموووا يصفقووون ويصرخووون بأسم " هشوووم " )

    المحاضره: الظاهر الحضور مؤيد لك وبقوووه بعد

    هشوم: لانهم حاسين باللي احسه

    المحاضره: طيب وشنو نهايه علاقتكم الزواج مثلآ ؟

    هشوم وسكتت برهه لانها ولامره سألت نفسها هالسؤال وقالت بعفويه : أنـا مااتـكهن بللي يصير بعدين او حتى ماحطيت نهايه معينه لعلاقتنا بس علاقتنا مافيها نهايه

    وانا مااقدر اتكهن بشي او حتى اقولك وش اللي يصير بعدين محد ضامن عمره انتي بنفسك ماتضمنين انك تطلعين من هنا والا لا يعني انا كل تفكيري الحين

    واللي شاغلني اني اسعدها وان شاء الله اظل معها على طول واسعدها بللي اقدر عليه

    المحاضره : تفكيرك عاجبني بس انتي قلتي ان محد ضامن عمره انتي بما انك مؤمنه لهدرجـه وتعرفين الصح من الغلط انا مارح اقولك اللي تسوينه صح والا

    غلط بس بسألك انتي ماتحسين ان الله غضبان عليك ؟

    هشوم وعدلت جلستها : يمكن تنفهم وقاحه بس انا افكر بطريقه معينـه كل شخص فينا فيه الخير والشر او على قولتهم فيه الزين والشين انتي لاتحكمين

    على شكلي الخارجي او شي مثل كذا انا يومي كله 24 ساعه وبهالوقت كله مااقضيه بس مع حبيبتي لو كان هذا اللي تلمحين له انا عندي حسنات والحمدلله يمكن

    هي اللي تشفع لي عند رب العالمين ولاتنسين انه غفور رحيم يعني انا اصلي و اصوم و اسوي اشياء كثيره وانا متأكده ان الله رح يحاسبني على كل شي وبالنهايه

    اعمالنا تعرض على ميزان والحسنات بكفه والسيئات بكفه والكفه اللي ترجع بالميزان هي اللي رح تدخلني للجنه او النار المفروض انكم ماتحاسبوني على ساعه

    او ساعتين اقضيهم بطريقه انتو تشوفهم غلط لا جيتوا تحاسبون او حتى تفكرون توضعون ياليت تحاسبون على كل شي مو شي معين

    المحاضره واندهشت من هنا واسلوبها كانت متوقعتها من اللي ماعندهم سالفه وكل همها الشهره وبس لكن طلعت غير كل توقعاتها وقالت : طيب لو يجيك

    زوج فيه كل الموصفات اللي تبينها وتتمنينها ممكن تتزوجينه؟

    هشوم : انا مارح اقولك ماابي وماادري شنو حاليا ماافكر بالزواج بس الله واعلم وش يصير بعدين

    المحاضره: يعني متقبله موضوع الزواج

    هشوم: لا ماافكر فيه ولاحتى ادير له بآآآل بس ماادري وش يصير بعدين

    المحاضره : طيب بسألك انتي دايم تخشنين صوتك والا هو كذا ؟

    هشوم: هههههه لا صوتي كذا من الله مااخشنه ولاشي

    المحاضره: طيب رح اسألك اخر سؤال واتمنى تفكرين فيه قبل ماتجاوبين وتقولين اللي بخاطرك

    هشوم : امري

    المحاضره: مرتاحه لوضعك كذا كونك بويا ومقتنعه بتصرفاتك واللي تسوينه ؟

    هشوم وموعارفه شتقول او حتى شترد لانها ماتدري هل هي مقتنعه او لا بس كابرت وقالت اجابه سريعه وعيونها متعلقه بكل الحضور اللي معجبين فيها ويعتبرونها مثل

    اعلى: الحمدلله ولو مو مرتاحه ماكان ضليت على حالي

    المحاضره :انا اهنيك على صراحتك وجرئتك واتمنى من البنات او اي حد بهالقاعه عنده اسئله لهشوم يسألها اذا هشوم ماعنده مانع طبعا

    هشوم: خذوا راحتكم

    وقامت وحده من بنات الايمو وخذت المايك وسألت هشوم : هأأي هشوم انا بصراحه من المعجبات بستايلاتك واحب اسألك من وين تحب

    تشتري ملابسك وشنو ماركاتك المفضله واي العطر اللي تحب تسخدمه دايم

    المحاضره انصدمت من سؤالها وماتوقعت انها تسأل كذا

    هشوم: اشكرك على اعجابك وهذا من ذوقك يالغلا وانا بغض النظر عن الماركه احب اشتري اللي يعجبني من الماركات المختلفه مافي شي معين

    لكن العطر اللي احب استخدمه دايم هو قوتشي

    الايمو بغمزه: ذوقك فنن

    هشوم : مشكوره

    المحاضره : فيه حد ثاني يحب يسأل

    وقامت وحده من البويات وقالت : هشوم يالبىىى الحين لو خويتك زعلت تمد يدك عليها والا ماتسويها ( شله البويآآآت اللي معها قامووا يصفقون )

    هشوم : لا وين مااحب امد يدي عليها والله لايجيب الزعل بيننا أنـا اللي احبه مااحب ازعله

    اما المحاضره استغربت من اسئله البنات اللي ولاكـأأنها اثرت فيهم او حتى قالت شي وضلوا يسألون عن التشبيكات واما المحاضره خلصت من هشوم

    وكلمت محاضرتها وهي تحاول انها توصل لهم وجهه نظرها ولمى انتـهت المحاضره التمووا البويات ع هشوم وطلعوا من القاعــة وهات ياسوالف وضحك

    وكأنهم يعرفون بعض من زماااان يعني كأنك يابو زيد ماغزيت

    /

    /

    /

    /

    /

    رجعت للبيت زهقــأأنـه وملااانه ع الاخر وتبي تنااام وتفاجــآآت لمى شافت امها بوجهها وتنتظرها بالصـاله

    هنا: هاي ماما

    ام هـنا : هلا حبيبتي يعطيك العافيه

    هنا: الله يعافيـكـ

    ام هنا : طيب حبيبتي ابيك بموضوع مهم

    هنا: ماما خليه بعدين فيني نووم

    ام هنا : حبيبتي صدقيني مااقدر اؤجله اليوم مارحت المدرسه عشان اجلس معك واصلا عندي موعد بالجمعيه بعد شوي وابي اتكلم معك بهالموضوع الحييين

    مارح اطول كلها الا ربع ساعه

    هنا وملت وتبي تسمع امها وش عندها وقالت : اوكي ماما دقايق اغير ملابس الجامعه واجييييك

    ( وبدلت ملابسها وخذت لها بيجامه رجاليه رايقه وراحت وجلست عند امها )

    ام هـنا ومو عارفه وشلون تبدء والا حتى شتقول بس قالت: هنو ياماما أنـا ودي افرح فيك

    هنا: ان شاء الله تفرحين فيني بعد 3 سنين

    ام هنا وهي مستغربه : وليه يعني 3 سنين وشمعني ؟

    هنا: ماما مايبلها كلام بعد 3 سنين لو تخرجت من الجامعه وجبت لك الشهاده ذاك الوقت رح تفرحين فيني

    ام هنا: ان شاء الله تتخرجين وترفعين راسنـا كلنا فيك بس انا ابي افرح فيك الحين شوفي حبيبتي كل بنت مهما وصلت وراحت وجات ودرست وتعلمت ووصلت

    بالاخير مردها ببيت زوجـها وانا ياماما يوم المنى اللي اشوفك ببيت زوجـك واشوفك عروس مثلك مثل نور وكل البنات

    هنا: مامي الحين مناديتني عشان تبيني اتزوج وبس هذا هو الموضوع ؟

    ام هنا: اي وهالموضوع هذا كل ام تحب تكلم بنتها فيه وتشوفها عروس و مسؤوله عن زوجها وبيتها

    هنا: طيب فيه احد متقدم لي والا بس كذا

    ام هنا: لا فيه ناس زينين ومن عايله محترمه وعمك بو محمد يعرفهم زين ويمدح فيهم

    هنا ووقفت: اهااا يعني السالفه من تدبير زوجك المحترم اقووول خليه يزوج هشوم وواييييد عليه ومشكور وماقصر واذا ناوي يطيرنا واحد ورى الثاني انا بالذات مايتدخل فيني

    اتزوج والا اعنس مايتدخل زين

    ام هنا: هنو هذا مو اسلوب حوار وانا ماربيتك على كذا

    هنا: ماما انا موفاضيه طيب بروح انام وقولي لزوجك يعطي روحـه العافيـة وتمسين ع خيرر ( وراحت تنام بغرفتها وهي مرااا متضايقه انها متكلمه مع امها بهالطريقه

    بس بنفس الوقت هي ماتبي تتزوج ولاتفكر بالزواج اصلا بس كانت تجاري امها وتتكلم معها ولمى عرفت ان محمد له دخل بالموضوع جن جنووونـهــأأأ وتضايقت بالمــررآآ

    واتصلت بجـنا لانها ماكلمتها من فتره وخصوصــآآ ان زوجهـا عندها هاليومين وردت بعد 4 رنـأأتـ وقالت : هشوم حبيبي حدي مشغوووله هالعله عندي وبيقضي طوال الاسبوع

    هنا اول مااحصل فرصه بكلمك اوكيه حبيبي

    هشوم عصبت من حركتها وسكرت بوجهها وماقالت ولا كلمـة وحست بغيرررره شديده من زوجـهآآ وجلست تفكر ان جنا الحين معاه وتقضي وقتـها معاه وهالفكره اللي كل مره تتهرب

    منها تجننها ومومخليتها تفكر عدل جنا بحضن غيرها ولا رجال بعد واللي يقهر اكثر انه زوجـهاآآ ماتقدر تتحمل اكثر هالشي مجننها ومومخليها على بعضها تذكرت كلام امها

    عن الزواج ومحاضره اليوم اللي اثرت فيها بس كانت تكابر وبالاخير مكالمه جنا السريعه وانها ماتقدر تفضى لها بسبب زوجـها آنقـهرت من كثر التفكير وجاااهــأأ صداع قووي من كثر التفكير

    وحطت راسها ع مخدتها وهي تتغصب النــوووم ولكن بالاخير وبكــل هـدوء نــآآآآمــت






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,260
    صدمــات عمري زودتني {قناعهـ}
    كلـ شي احبهـ اتوقعـ ضياعه




    السـاعه العاشـره بشقه ام هـنا كانت توهـا جايه من الجمعيه وتأخرت شوي عشـأأن اجتـماعتهم كثرت هاليومين

    ام هنا اول مادخلت شافت زوجـها قدامها وابتسمت له وقالت : احط لك العشــآآ

    محمد: لا ماله داعي تعشيت مع عبدالله ونــأأم

    ام هنـا : اهـآآ بالعافيه

    محمد: انتي تعشيتي ؟

    ام هنا : اي الحمدلله ( وتروح وتغير ملابسهـا وتجلس عند زوجـها اللي كان ينتظرها بالصـاله وهي حاسه ان بوجهه ميه سؤال وسؤال

    محمد: كلمتيها

    ام هنا: هي ماتفكر بالزواج الحين وماحبيت اضغط عليها

    محمد: من جدك نوال الحين تأكدتي اللي قلت لك اياه صحيح

    نوال: لا موصحيح ومحمد تراك زودتها هذي بنتي وانا عارفتها زين وانا مربيتها عدل وعارفه انها موبويا هي كذا شكلها وحركاتها من زمااان

    محمد: نوال انا موقاعد اجيب هالكلام من فراغ انا مااتدخل بتربيتك لاعيالك وخصوصا هنا لان علاقتي فيها حساسه ومااحب اني اقول اي شي عشان ماينفهم غلط بس

    الموضوع زاد عن حده بنتك لمى كانت بالشاليه سوت هوشه كبيره عريضه من شله بنات عشان تحرشوا بصديقتها ومدير الشاليه وقالي كل السالفه بنفسه و

    نوال تقاطعه: بنتي مواول ولااخر وحده تتهاوش مع بنات تحرشوا في صديقتها مافيها شي

    محمد: نوال اسمحيلي لو بنتك ماكانت مثل مااظن مارفضت الزواج

    نوال: بنتي مارفضته رفضت العريس المعييين

    محمد: طيب انا ابي اتكلم معها واتفاهم وياها

    نوال: تتكلم معها ع اي اساس

    محمد: نوال بنتك كل مالها تتمادى اكثر لان محد يردها بنتك محتاجه رجال يكون مسؤول عنهـا ويفهمها الصح من الغلط وصدقيني مابضلمـها و بكلمها بأسلوب وعقل وانتي اكيد بتكونين معنا

    نوال وحست زوجها صادق بكل كلمه يقولها وخصوصا ان هنا اخر الايام ماصارت تحترم امها وتمشي رايها عليها وحتى شيلتها احيانا ماتلبسها والا تحطها ع كتفها ولاتهتم لراي أحـد وتطلع وتدخل

    وماتعطي امها خبر الا اذا هي اتصلت يعني بالعربي بنتها تمردت ومحتاجه رجال يقسى عليها ويعلمها الصح من الغلط ويعلمها ان وراها حد وقالت: طيب تكلمها بس بكون معك

    محمد : مثل ماتحبين

    _ وطلعوا وراحوا لشـقه هـنا وكانت لحـالها وجالسه بالمجلس تطالع التلفزيون وطفشاااانه ع الاخر وخصوصا ان هشوم مسافر عنده دوره عمل وعشان كذا صارت جلساتها بالبيت

    قليللله وطفشأأأأنــه من الجلســة لحـآآآآلــهــآآآآ وفجــأأه دخل زوج امـها ومع امـها وهي مالها خلقهم ع الاخـــررر

    هنا وكانت حاطه رجل ع رجل ولابسه شورت رجالي وبلوزه كآآت سودا وشعرها سبايكي مثل ماهو من رجعت من الجامعه بس خف شوي واول ماشافتهم قالت: غلطانين بالعنوان !!

    نوال: هنا حبيببتي انا وعمو نبيك بموضوع

    هنا ووقفت وقالت بحمق: انا ماعندي عم ولاناقصني اعمام ماادري من وين يطلعون !!

    نوال: هنو وبعدين

    محمد: عادي نوال خليها على راحـتها بس هـنا انا ابي اكلمك بموضوع

    هنا: والله انك فاضي انا ماابي اتكلم معك اوكيه (وتجي تمشي ويقول : أفـآآآ ماتوقعت تنسحبين بسهـولـة ياهشـوم

    هنا وانصدمت وحست بموويا بارده انكبت على راسها قالها قال هشوم معقوله يدري عنها وعن تصرفاتها يالله الموقف مرررا محرج لكن لا لعبته اللي بداها انا اللي رح انهيها بطريقتي

    لفت عليه بتعالي وغرور وتعمدت تخشن صوتها وقاالت: اي هشوم وين المشكله يعني والا مسوي لي فيها كولمبوا وتحقق وتفتش من وراي

    نوال وهي مصدومه لحد هاللحظه موقادره تصدق الكلام اللي زوجها قاله عن بنتها بصفه انها بويا ولقبها هشوم ومن هالكلام: بس انتي هنو موهشوم

    هنا: ماما وشفيك ليش مين هنو ومين هشوم احنا اخوان وتؤام بعد ونشبه بعض بكل شي ومافيها شي لو بأخذ اسم اخوي وكثير من ربعي ينادوني هشوم

    نوال بصدمه: بس اني ماقلتي لي هالشي قبل

    هنا: ماما وبعدين واصلآآ متى تبين اقولك وانتي من تزوجتي مافضيتي لي الا مره او مرتين حتى وكلهم جاووا بالغلط ماتفضين لي الا لمى هالمحروس يكون مسافر والا بحضوره

    انا ماتدرين حيه او ميته اكل او لا والحييين جايه تحاسبيني على ان صديقاتي وكل ربعي ينادوني بأسم تؤامي

    محمد: احنا موجاين نحاسبك بس امك تبي تعرف اذا انتي بويا والا لا

    هنا: انت هيي لاتسوي لي فيها كولمبوا وتحلل وتستنتج على كيفك وبما انك استنتجت هالاستنتاجات السخيفه التافهه وحطيت جواسيس يعرفون اخر اخباري يلا كمل جميلك ومعروفك

    وقول لجواسيسك يعلمونك كل اللي تبيه وزيد عليه بهارات (أكاذيب )وقوله لامي وفرق بيني وبينه وبيني وبين اخواني لااوصيك هاااه

    محمد: ياهنا انا مثل ابوك وخايف على مصلحتك ومافيها شي لو اقول لامك عن تصرفاتك اللي موعاجبتني ولاعاجبتها

    هنا: هيييي اصحى من حلمك انت لا ابوي ولاحتى مثل ابوي فـآهـم وتصرفاتي عاجبتني ومايهمني رايك ابد

    محمد: بس طول ماانتي وحده من اللي ساكنين بهالبيت يعني ساكنه عندي ومسؤوله مني

    هنا: يرحم والديك لاتصدق نفسك لاانت مسؤول عني ولاشي وترى انا ساكنه هنا عشـأن مامي واخواني وبس والا انت انا مااعدك شي انت وهالجدار عندي واحد

    محمد: لا انتي الظاهر يبيلك حد يربيك من جديد

    هنا: مو كأنك زودتها هييي رجولتك ماتطلعها علي واذا انت حاب تربي حد لاتربي اعيال الناس ربي اعيالك احسن لك اووه سوري نسيت انك ماتجيب شي يمكن حتى ماتبيض بيضه

    سوري بس انت مو طالع بيدك تجيب شي عشان كذا تطلع رجولتك ع الحريم تصدق عاد اخوي عبود بعد كم سنه بيكبر ويجيب اعيأأل وانت ماتجيب حتى بيضـه ههههههههههه

    وماحسسست الا بذاك الكف اللي انمد عليها وطيحـها من طولها من كثر قوته ضـربهأأأ ايه ضربهآآآ الحقير ولاول مره حد يمد يده عليها ولا ميييين محمد زوج امها عدوها اللدود لكن لا والله ماتنزل

    دموعها وتوريه وتعلمه شغله عدل ورح تدفعه ثمن هالكف غآآآلي ووقفت بصعوبه وقالت بكل حقد : هيييي أنتتتت خييييير مين مصدق نفسك عشان تمد يدك علي موناقص الا انت ماانت بولي امري

    مااسمح لك تمد يدك علي فاهم انت حيلك على امي وبس فاهم

    محمد بحزم: موبكيفك انتي الظاهر ماتربيتي ويبي لك اعاده تربيه من جديد وانا ماعندي شي بربيك مره ومرتين وثلاااث

    هنا: اتخسسسي الا انت يااخي انت ماتفهم انت موولي امري ولاحتى مسؤول عني

    محمد: طول ماانتي بهالبيت وساكنه عندي وانا اصرف عليك معناه انو انا مسؤول عنك غصب عنك وكل اللي بهالبيت رح يمشون على نظامي ومن اليوم ورايح ماتطلعين

    او تدخلين الا بآمري وشوري وحتى شكلك هذا وتصرفاتك كلها تتغير فاهمـة

    هنا وعلا صوتها وقالت بووقاحـه : ههههههههههأأأي هييي اصحى من حلمك الوردي اقوول اذا مفكر انك تستعبدني او حتى اني اسمع كلامك عشانك تصرف علي عشاني ساكنه عندك

    فـ ولاتحلم انك توصل لهالشي ودقايق هاااه ( وتروح لغرفتها وهي تلبس عبايتها وتاخذ كم شغله وتطلع

    هنا: تفضل هذا بطاقه الصراف اللي عطتني اياها ماما المحترمه واللي فكرتها من عندها واما هذي بطاقتي اللي تنزل فيها مكافئه الجامعه مارح اعطيك ايـاهآآآ وبخليها معي وهذا موبايلي جابته لي

    صديقتي ومالك دخل فيه وبالنسبه لكل اغراضي اللي داخل ماتهمني مع ان اغلبها انت مادفعت فيها ولاريال واحلللللم تعاريني بعد اليووم انا طالعه ومخليه لك عمارتك المحترمه يا نص محترم

    (وتمشي وتناديها امها : هنوو حبيبتي وين رايحه بهالليل

    هنا والتفت على امها وقالت بقهر: مو شغلك واذا كنتي فعلا تحبيني وتخافين علي تعالي معي ورقمي عندك تقدرين تتصلين فيني وانا ابيك تختارين يابنتك اللي من لحمك ودمك ياهالمعفن زوجك

    اللي حتى اعيال مافيه ولاتخـأأف مارح اخذ سواقك ولارح تشوفني بعد اليوم ( وتطلع من البيت ومعها شنطه صغيره فيها كتبها واغراض مهمه لها للجامعه واغراض شخصيه تحتاجها وطلعت

    وهي موعارفه وين تروح

    أبي ابكي من الضيقة وابعزف للهموم ألحان .

    أبي اطلق مواويل الحزن وبطرح كل دواويني .


    أبي أشكي أبي احكي ابوصف للبشر حرمان .

    أبيهم كلهم يدرون أبيهم يشعرون فيني .


    أبي أصرخ وأبلغهم وأقول أن الفرح خوّان .

    يجي مرة معاي و هو طول العمر ناسيني .

    أبي اترك لهم قصة وأخيّرهم على العنوان .

    يسمّون "حزن "يحطون "دمع" ما عاد يعنيني.

    نزلت للشــارع مو مهـتمه بأمـها اللي كانت تناديها وتصارخ وتبكي وراهــآآ ولآول مره دموعها خانتها وكانت تبكي مثل الاطفـآل ماحبت تضعف اكثر او حتى ماحبت حد يشوفها بهالحاله

    لفت غطاتها على وجـههـآ وتغطت بسـرعه قبل ماآحـد يشـوفـهـآ وينتبـة لهـآ ومشت ومشـت وهي موعـآرفه ويـن تروح طالعت بـالسـاعه وكانت 1 بالليل خافت اكثر واتـصلت بجـنا

    ولكـن للأسف ماردت عليها زاد حست بغيره وحقد موطبيعين منـهآ جالسه مع زوجـها وناسيتـها واخر همـها هي بـ موفاضيه لها الحين الوقت متأخر وهي موعارفه وين تروح فـكرت بصديقاتها

    الكثار اللي ماينعدون فـكرت ببـآزوكـا بس على طول شالتها من راسها وخصوصا ان اهلهاا مطاوعه وماعندهم هالسوالف تـذكرت نصور وقالت بخاطرها: اااااااااااااااه وينـك ياصديق عمري

    جاء على بــآلها شلتها مين فيهم اللي تقدر تروح وتبات عندها كم يوم او اقلها بس اليــووم فـجآه رن جـوالـهـآآ وكان المتصـل " سعود وماكان لها خلقها بس ردت وقالت بصوت مخنوق: الو

    سعود: هلا هشووم هشوم وشفيه صوتك كذا ؟

    هشوم: مافيني شي انت وشفيك

    سعود: لا بجد فيك شي صح صوتك موعاجبني

    هشوم: سعود اقدر امرك البيت الحين

    سعود: اي حياك البيت بيتك

    هشوم: مارح امرك وبس ابي مكان ابات فيه اليوم؟

    سعود : تبات فيه اليوم لا الظاهر السالفه كبيره انت وينـك انا بمرك الحين مع سواقنا أي أي عرفته لاتتحرك الحين جايك باي

    حطت جوالها بجيبها وهي تحس باليتم على الرغم من ان امها وابوها موجـودين حست بغصه بغربـه حسـت بألم وحسـره ماتدري شنو توصف شعورها بسسس

    حست بتـشرد وضــيــآآآآع و فـجأأه تحجرت هالدمعتين اللي ماتدري اصلا وشلون نزلوا كان ودها تصرخ تبكي بس ماقدرت وبعد ربع سـآآعـة اتصلت فيها سعود

    وكلمتـها ووجاتها لنفس المكـآن اللي كانت فيه وخذتها معهـآآ للبــيــت

    ببيـت سـعـود بيتهم كان شقه تميلك دور ارضي وهم شقتين وفاتحينهم ع بعض وكان كبير يعني كانه فيلا دور واحد مافيه الا سعود وابوها والخدامه والسواق بسسس

    راحت سعود وجهزت غرفه فاضيه من غرف الضيوف ونادت هناء

    سعود راحت لهشوم اللي جالس بالصاله : هشوم تعال معي وارتاح داخل

    هشوم : داخل وين !!

    سعود: جهزت لك غرفه تخلي اغراضك فيها وترتاح فيهااا

    هشوم: لا سعود انا ماابي اقعد بروحي . ابي انام عندك بالغرفه مااقدر اقعد لحالي

    سعود: تآمر يالغالي ماطلبتك شي غرفتي وغرفتك واحد ( وراحت هنا مع سعود بالغرفه وكان عندها سريرين بالغرفه ونامت هنا بأحد الاسره وحطت راسـهآ ع سريرها

    واستــلسمت للنـوومـ )

    بــاليــومـ التــالــي

    صـحت هـنا من النـوم بـوقت متــأأخر وشافت جوالها وكان مغلق من كثر الاتـصـآلآلآلآت وقامت وراحت تتمشـى بالشـقه وتدور سعود ولفتت نظرها احدى غرف النـوم مفتوحـه

    وسمعت صوت سعود بداخـلها

    وبداخل الغرفه سعود حاطه الفطور لابـوهـآآ الكبير بالسـن اللي بالكـاد يمشـي واغلب وقته على كرسيه ويمشي لكن خطواتـه بطيئه وبمسـاعده بنتـه

    سعود وتـآكل ابوها: يبه يلا عاااد تكفى اكل هذي بعد

    بوسعود: لا يايبه مالي خلق كثرت اليوم

    سعود وفتحت عيونها: يبه حرام عليك ماكليت شي توك ماكلت الا لقمتين وتقولي كترث يبه لو تـأكل هذا من يدي بزعل والله لازعل

    بوسعود: لايبه سعود انا كله ولازعلك

    هشوم من ورى الباب( معقوله ابوها يناديها بـ سعود . شسالفه الا جد هي وشسمها انا لي فتره امشي معها واناديها سعود ولااعرف حتى اسمـها _ انحرجت

    ومشت وراحت للغرفه وجلست ع أقرب صوفـآآ شـافتها وغمضت عيونـها ماتبي تتذكر مشهد امس ماتبي ترجع وتتذكر اللي صـآآر وللحين مو مستوعبه اللي صـآآآر كلـة )

    قطع عليها تفكيرها المشوش دخول سعود : بو الشباب موناوي تروح الجامعه اليوم!!

    هشوم: لالا مالي خلق وانت ماعندك دوام

    سعود: لا اليوم ماعندي شـي سوري كنت لاهي مع الوالد يااخي اوكله غصب عشان اعطيه الدواء

    هشوم: الله يخليه لك بسألك ليه غرفتك فيها سريرين ؟

    سعود: للأمـانـة كان فيها سرير واحد بس بازوكا كان يجي عندي وصارت هالغرفه لنـآآآ كلـنــآآ وكل مايجي حد من ربعي ينام معي بنفس الغرفه

    هشوم ووجه مليآآآن كأبـه : أهـأأ

    سعود ويجلس جنب هشوم بالصـوفآ: هشوم حبيبي وشفيـكـ وشصاير شللي مكدر خاطرك وليش طلعت من بيتكم بالليل

    هشوم: سعود حصل سوء تفاهم ومااحب اتكلم فيه بس خلافااااتي مع زوج امي هالعله زادت عن حدها

    سعود: هشوم انا ماابي اضغط عليك ولارح اقولك شي اي قرار تتخذه انا معك وبيتي هو بيتك وابوي هو ابوك وخذ راحتك واي قرار رح تقرره انا واقف معك

    هشوم وحست براحه نفسيه من بعد كلآم سعود وحست ان فيه احد واقف معها وذكرتها بنصور اللي كان دايـم واقف معهآآ ويؤديها بكل شي تقوله وكان مثل السند لها

    وابتسمت لسعود وقالت: مشـكور يااخـوي

    سعود: طيب قوم خلينا نروح ونفطر ميييييت من الجـؤؤؤوووع ومسوي لك فطور رح تأكـل اصابعك وراه

    هشوم وقامت وهي تمشي جنب سعود: يوووه يعني انت تطبـخ ؟!

    سعود: أفـأأأ عليــك اعجبك انـأأ مو قبل ماتجي الخدامـه انا اللي كنت اطبخ ولاتنسـى ان احسن طبايخين العالم رجـآآآآآل

    هشوم: يالبى والله

    /

    /

    /

    /

    /

    ببيـت نــوال ومحمد نوال من امس مانامت ودمعتها على خدها ومن بعد ماطلعت هـنا بثواني طلعت هي ومحمد وراها بالسياره يدورنها بكل مـكـأأن وللأسف

    مالقوها ونوال طوال أمـس تتصـل بجـوال هـنا وماترد عليهـا وآخـر شـي اتـصلت بتـلفون جـنا بعد مالقته بالموووتـ من بين اغراض هـنا وبالاخيـر جوالها كان مفصول من الخدمـة

    محمد: هاااه بشري صار شي

    نوال ودموعها ع خدها وقالت بقهر: لا ماصار وصدقني يامحمد لو بنتي صار لها اي شي مارح اسـامحك انت السبب بللي يصير لها انا مدري وشلون طاوعتك وسمعت كلامك انت

    ضيعيت بنتي من يدي

    محمد: نوال وشفيك الله يهداك انتي تقولين هالكلام لانك معصبه هدي اعصابك ولكل حادث حديث

    نوال: اهدي اعصابي وشلون اهديها لو انها بنتك اللي ضايعه كان ماوقفت هالوقفه وقلت هالكلام أنـا خلاص جن جنوني وماني قادره اتحمل اكثر انا بروح ابلغ عليها

    محمد: حتى لو بلغتي مارح تستفيدين شي غير الفضايح وكذا والا كذا بيقولون لك انتظري 24 ساعه وبالاخير رح يقولون لازم يجي ولي امرها

    نوال : ايش يعني انت قاعد تقفلها بوجـهي وبسس تبيني اسكت واشوف بنتي تضيع قدامي ومااقول شي خلاص انا مارح اقعد اكثر مما قعدت

    محمد: لحظه يعني ايش رح تسوين .

    نوال: هشام ولدي وصل من السفر والحين بيجي من المطار وبطلع انا ويـآآه ومارح نرجع الا وهنـو معنا ( ويرن جوالها : الو هلا يمه هشام انت برى انا جايه باي

    ( وتروح وتلبس عبايتها وتاخذ معها ولدها عبدالله وتاخذ شنطتها وتطلع ونادها زوجها

    محمد: نوال انتظري بجي معك او على الاقل خلي عبدالله هـنا توه جاي من المدرسه وتعبان فيه نوم

    نوال ودمعتها ع خدها وماسكه ولدها بيدها وقالت بدون ماتلفت له : محمد لو سمحت ماابيك تتدخل بيني وبين اعيالي يكفي اللي سويته خلاااآآص طول عمري انا واعيالي نحل مشاكلنا لحالنا

    وماوصلنا للي وصلنا له لمى حضرتك تدخلت بأول مشـكله واجهناها انا الغلطانه اللي استعنت فيك ,, من يوم ورايح مالك دخل بأعيالي هذولي اعيالي وانا اعرف شلون اربيهم بطريقتي ( وطلعت وصكت

    الباب وراها وراحت لولدها هشام اللي ينتظرها بسيـارتـة )

    هشـام :يمه معقوله هنو مااتصلت من امس

    نوال: من آمـس وانا ادق عليـهآآ وهي ماترد اخر شي قفلت جوالها

    هشام: طيب صديقاتها وشلتها ماتعرفين حد منهم ؟

    نوال: لاوالله مااعرف الا جنا وجوالها مقفل ماادري مفصول ماادري وشسالفته

    هشام: طيب الله يعيننا ندور عليها اليوم كلـه وان شاء الله نلقاها

    نوال: الله يسمع منك

    عبدالله: ماما هنو مارح ترجع ؟

    نوال: لاحبيبي ان شاء الله ترجع بس هي زعلانه شوي ورح ترجع بعدين

    عبدالله ويرفع يده ويدعي الله : يارب ترجع اختي ( وجلسووا يدورن بكل الشوارع طول اليوم ومابقى مكان مادوروا فيــه ومازالو يدورن )

    ببيت سعود كانت هـنو جالسـه بغرفتهـا ولحـالـهـآآ ونادتـها سعود

    سعود: هشوم كلمت اهلك ؟

    هشوم: يوووه سعود من الصبح وانت تكلمني بهالموضوع قلت لك خلاص ماابي اتكلم بهالشي واذا رح تضل تكلمني بهالموضوع انا رح امشي من هنا

    سعود: لالا خلاااص لاتعصب بو الشباب كله ولازعلك طيب تعال معي نطلع للخيمه ونتقهوى مع الوالد خلني اعرفك عليه كلمته عنك ويبي يشوفك

    هشوم : طيب اوكي جاي ( وتقوم اما سعود فـ اختفت عن انظار هـنا شوي واتصلت بـ جـنا وخذت منـها رقم اخو هنا وطبعا بدون ماتقولها عن اي شي وتحايلت بكذبه

    وصدقتها جنا وعطتها الرقم وعلى طول ماصدقت خبر واتصلت بهشوم

    سعود: الو هلا الاخ هشـام الـ

    هشام وهو لسى بالسياره مع امه واخوه: اي هلا اختي آمري

    سعود: انا سعـ انا سمـر صديقه هـنا اختك واحب اطمنك واقولك ان هـنا ساكنه عندي وهي عندي من امس

    هشام: والله الله يبشرك بالخير اختي انتي وين ساكنه انا بجيك الحييين

    سمر: معليه هشام بس قدر موقفها هي للحين معصبه وحالتها النفسيه زفت وانا خايفه لو تدري اني اتصلت فيكم تطلع من بيتي وماترجع انا عارفه ان الموضوع صعب عليكم

    لكن اخوي عطني يوم والا يومين بالكثير واخليها تكلمكم واصالحكم على بعض بس والله هي الحين معصبه ولوتدري عن اللي سويته تطلع وماعاد ترجع وبكذا لاانا ولاانتو بنعرف مكانها ؟

    هشام: معك حق اختي ومشكوره وماقصرتي بس ياليت لو تستعجلين واي شي يصير علميني مشكوره والله ( ويسكر)

    ام هـنا: هاااه هشام وشفيها اختك عرفت عنها شي ؟

    هشام: يمه هنا عند وحده من صديقاتها اسمها سمر

    ام هنا: يلا اجل خلينا نروح لها بسرعه وش تنتظر ؟

    هشام: يمه واللي يعافيك بنتك للحين معصبه وحالتها حاله لو رحنا لها بتسوي لنا سالفه وبالاخير بتتهاوش من صديقتها وبتتركها وتطلع من بيتها وذاك الوقت مارح ندل لها طريق

    ام هنا: يعني شنو نخليها عند الناس على راحتها؟

    هشام: لا طبعا بس يمه انا اكثر واحد افهم هنا خليها علي وخلي هالموضوع علي وخاصه ان موقفك حسـأأس وصعب ومارح تسمع منك شي ويمكن تعادنك بعد خلي هالموضوع كله علي

    وانا رح احله وان شاء الله مايجي اخر الاسبوع الا وهنا راجعه معنا

    ام هنا: البيت انا صرت اكره هالبيت هشوم حبيبي واللي يعافيك خلينا نروح لاقرب شقق مفروشه ونبات فيها كم يوم ماني قادر ادخل البيت وهنا موفيه

    هشام : وعمي محمد

    ام هنا: ماابي اسمع اسمه هو السبب بللي وصلت له انا وبنتي انا ابي بنتي ومااابي شي ثاني

    هشام( وماحب يضغط على امه وهو قلبه على امه واخته اولا واخيرا ولكـن ماحب يظلم عمه محمد وقرر يسمع من الطرفين ولكنه احترم رغبه امـة وراح وحجز له ولامه واخوه بأقرب

    شقق مفروشه شافها )






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,260

    /

    /

    /

    /

    " نــســافر من جدك انت وليشششش "

    بو عبدالله: مو انتي اللي كنتي تحنين وتبين نسافر وحلمك تروحين لباريس وعلى قد ماتروحينها ماتشبعين منها يلا هذا انا حققت لك حلمك

    جنا: اي بس مو اقصد مووقته ( وكنت اتمنى اكون مع هشوم مو معك )

    بو عبدالله : وليش يعني مو وقته وش عندك من عذر ولاتقولين لي جامعتي لانك طول هالاسبوع وانا عندك ماشفتك تدوامين ولاتشيلين هم الجامعه

    ابد أصلآ انا من قبل مانسافر رح اجهز لك عذر طبي من احسن المستشفيات ولو تغيبين سنه مااحد يقدر يكلمك وماابي اسمع اعتراض لاني رتبت كل شي وخليته مفاجـأه لعيونك ياعيوني انتي

    جنا(جعل عيونك العمى قول امييين ) : طيب متى بنسافر ؟

    بوعبدالله : اليوم بالليل جهـزي نفسك للسـفر انا بروح الشـركه اخلص كم شغله وارجع الاقيك جاهزه طيب

    جنا هزت رأسها بالايـجـأأأب واول ماطلع من عندها اتصلت بـ هشوم لانها بالمـرآآآ مشتـاقه بس للأسف جواله مقفل واتصـلت اكثر من مره ومالقتـه فـ قررت تروح له البيت بس للأسف

    مثل ماراحت جات لان بيتهم مافيه ولاحـد وانتظرت عند الباب اكثر من نص ســآآعـه ولااحد عطاهـآآ خبـر اوحتى حن عليها وفتح لها الباب ورجعت لبيتـها وهي ميييييته من القهر

    وتـوهــأأأ دخلت بيتـها وشافت زوجـها بوجـهها

    جنا : متى جيت؟

    بوعبدالله: توني من شوي وشللي طلعك يامدام

    جنا ومالها خلقه: اقول عاد لاتكبر الموضوع ترى قافله معي

    بوعبدالله : وشللي مقفلها

    جنا وتوهقت بس صرفت الموضوع وقالت: رحت للسوق ادور على فستـان معين ومالقيته هذا هو اللي قفلها معي ارتحت الحين اوووف ( وسوت نفسها زعلانه)

    بوعبدالله: بس هذا اللي مضيق خاطر حبيبي الحين اول مانروح باريس اوديك لاشهر دور الازياء وتختارين اللي تحبينه واللي تأشرين عليه بثواني يكون عندك

    جنا : شكـرا بروح اقولهم ينزلون اغراضي وبجي ( وراحت لغرفتـها وفتحـت جوالها واتصلت بـ هشوم ومافيه رد وبألاخير ارسلت له رسـاله وهذا كل اللي قدرت عليه



    تـــوحشني كلمـه " يبـة " وأشـتاق لحـنانك حتى لو ماعشتـه



    بنفس هالاثناء ببيت سعود كان هشوم جالس مع سعود وابوهااا بالخيمه اللي بالحديقه وقاعدين يتقهون ويسولفون

    بو سعود: هههههه والله القعده معك يابنتي ماتنمل

    هشوم: والله هذا من طيب اصلك ياعمي

    بوسعود: عاد انا بصراحه يعجبني مبدأك انتي وبنتي بالحياه صحيح انكم بنات بس تعرفون شلون تعتمدون على نفسكم وماينخاف عليكم والله هاليومين الاولاد هم اللي ينـخاف

    عليهم مو البنـأأتـ وانا بنتي من اول ماجبتها وانا احسها مثل اخوانها يعتمد عليها واكثر بعد وحتى دايم اناديها سعود لانها تذكرني بالمرحوم اخوي وفيه شبه كبير منه واحب

    اناديها بأسمـه وماشاء الله عليها هالبيت عن الف رجال وماينخاف عليها وحتى صديقاتها مثلها وشرواها ماينخاف عليهم يعني انتي وصديقتها بازوكا ماشاء الله عليكم كلكم

    احسكم مثل اعيالي

    هشوم ( والله الوالد وضعه فري الله يرزقنا مثل مارزقك ) : وانا بعد ياعمي احسك مثل الوالد

    بوسعود: الا على طاري ابوك ماقلتي لي وش يشتغل ؟

    هشوم وتغيرت ملامحها شوي لانها من زمان ماتكلمت عن ابوها قدام احد : ابوي دكتور بس امي وابوي منفصلين وانا ساكنه مع امي واخواني

    بوسعود: ان شاء الله انتي واخوانك تعوضون امك عن اللي شافته بحياتها اكيد هي تعبت لين ماوصلتكم لهالمرحله وربتكم وان شاء الله بكره تتخرجين من الجامعه وتجبين الشهاده

    اللي ترفع راسها وراس ابوك بعد

    هشوم بخيبه امل لانها تذكرت امها وحست بالذنب بس كابرت وقالت: ان شاء الله تفرح بـ سعود ياعمي

    بوسعود: اميييين الله يسمع منك انا اطالع الله ثم اطالع هالبنت يارب الله يمدني عمر واشوفها متخرجه من الثانويه وتدرس بكليه الطب عشان اموت وانا مرتاح

    سمر وخافت على ابوها: بسم الله عليك يبه انت الخير والبركه ان شاء الله تشوفني متخرجه من كليه الطب واشتغل وترفع راسك فيني بين الناس

    بوسعود: الله يرضى عليك يايبه مثل ماترضيني والله يوفقك دنيا واخره

    هنو وحست بغبطه بقلبها وقعدت تفكر وتتسـأل هل ابوها يفكر فيهم او حتى يشتاق لهم فـ ضحكت على نفسها لمى فكرت هالتفكير اصلا ابوها من طلق امها وتزوج نســأأأهـم ولازراهم الا مرتين

    او ثلاث ببدايه الطلآآق وبعدين نسـى انه خلف اعيال آصــلآ او بالاحـرى تنسـاهم وعــأأش حيـاته هـنا بعمرها ماحست بحـنان ابوها امها وابوها تطلقوا بالوقت اللي كانت فيه ببدايه مراهقتهاا

    ماتدري شنو يعني حـنان الاب واستغربت من العلاقه اللي بين سعود وابوها وتمنت لو انـهآآ كانت مثلها تمنت لو ابوها عايش معاهم او ع الاقل يسأأل عنـهم الفضول دفعها وتبي تعرف أي شي

    عن ابـوها أي شـي خاطرها ترتمي بحـضنه وتقوله كل اللي بخـاطرها بدون قيود مثل سـعود واكثر مثل كل البنــأأأت ليش الكل عنده اب يشكي له ويحكي له وهـي لآ فكـرت انها تقابله وتكلمه او حتى

    على الاقل تشوفه وتلمـحه ولو من بعيـــد كانت خايفه من فـكرتها بس مصـره عليـهــآآآ كملت سهرتها مع سعود وابـوهـآآ وراحت نااامـت من بدري لانها من بكره تبي تروح لمشـوار مهم

    يمكن لو راحته من زمــآآآن كان ماوصـلت للي وصلـته له الحيــن

    اليــــوم التـــأألــي

    صحت من نـومـهآآ بــدري راحت للمسـتشـفى الـعــآآم خذت لها موعد وتحججت بــمـرض وهـمي من عقلـهــأأأ دخلت لقـاعآآتـ انتـظار النسـاء ولان حالتها عاديه او حتى يمكن

    اقل من عــآآديه انتـظرت وانتـظرت وانتـظرت كثيـــررر أوووف ملـت من الانتـظار هـذا حال المستـشـفيـآآتـ الحـكوميـه كثـره الانتـظار على قل سـنع قاعه الانتـظار لوحدها مكان لنقل

    العدوى وزياده الامـراض هذا يكـح وذاك يعطس واللي جنبه حالتـه حالـه اوووف وبالاخيـر على هالانتـظار شويه ادويـه ومسكـنآآتـ مامـنـهــآآآ فـايـدة وش هالحـآآلـه أصلا انا ليش

    هـنا كل اللي جيت عشـانه ماله داعي مايسوى على هالانتـظار كلـه اقوم احسـن لي اقـلهـآآآ مااكون سبب بتأخير المـرضى الحقيقيــن وقفت بكل هيـبه وشـموخ متـجهه تبي تطلع من غرفه الانتـظار

    شد انتـباههـأ صوت الممـرضه وهـي تنـادي اسمـهآآ " واخيــرآآ جــآآتـ اللحظـه " تراجعت ومشـت ورى الممرضـه لعند غرفه الدكـتور طالعت بأسمـه على بـآآب الغرفه بحيـره

    بداخل هالغرفه انسـآآن مايربطـها فيه غير اسـمـه وبسسس ترددت من الدخول او حتى ليش تدخل وشنو تقوله نست كل اللي حضرته وكل اللي تبي تقوله وتراجعت بس فكرت وقالت بما اني

    قررت ووصلت لـهـنـآآ لازم اكمل اللي بـديت فيـه دخـلت الغرفه بـدون ماتدق البـاب وجلسـت ع الكرسي مقابله الدكتور


    الدكتور وهو منشغل يقرى ملفها بدون مايطالعها: السلام عليكم اختي قولي لي من شنو تشكين

    هنا وطالعته بحيره تغير كثير او بالاحرى كبـر وملامحـه تغيرت مع الزمـن ماتدري ليش بس ماحسـت بشي لمى شافته : تقصد من شنو مااشتكي

    الدكتور وعدل نظارته بطرف اصابعه وطالعتها وقال: نعم اختي

    هنا: دكتور انا اعاني من مشكله من زمان من بدايه مراهقتي

    الدكتور: طيب كملي

    هنا وهي مستغربه ان ابوها ماعرفها شلوووون ماعرفها: ابوي ترك امي ومن يومها انا اعاني من مشـاكل مو بس مشكله

    الدكتور: اختي انا مودكتور امراض نفسيه انا طبيب نساء وولاده والظاهر انك غلطانه بالعنوان انا رح اكتب لك عياده دكتور نفسي شاطر وتقدرين تقولين له عن اللي بخاطرك

    هنا بسخريه: بدل ماتحل مشاكل الناس وتوصف لهم اطباء اشكال والوان ياليت لو كان عندك وقت تسأل عن اعيالك وتشوفهم لو عندهم مشاكل او لا

    الدكتور وجلس يطالع فيها نضره مطوله هالنبره موغريبه عليه وهالشكل بعد مشبه عليها بس مومتأكـد معقوله ابو ماعرف شكل بنته ولاحتى صوتها طالع ملفها وشاف اسمـها نفس اسمـه

    واستغرب وشفيه شكلها كذا وشفيها كذا شكلها اسود بأسود وكأنها ولد صحيح انها من وهي صغيره كذا بس كان فيها برائه ماصار يشوفها الحين وقال بأستنكار: هـنآ

    هنا: الحمدلله انك عرفتني توقعتك تعرفني من اول ماادخل عليك

    ابوها: فيك شي صاير معك شي ؟

    هنا/ مشكور ع سؤالك ماقصرت والله كفيت ووفيت

    ابوها: هنا انا ابوك احترمي نفسك وتكلمي معي بأدب

    هنا: انا عارفه انك ابوي بس الظاهر انك انت ناسي ان عندك اعيآآل ولاحتى تسأل عننا ولاتدري انا كم عمري الحين او حتى بأي سنه ادرس ؟

    ابوها: انتي وشتبين الحين ؟

    هنا: شكلي غلطانه بالعنوان انا كنت جايه ازورك واشوفك وكنت ابي

    ابوها: الظاهر هذي لعبه جديده من العاب امك تبيني ارجع لها وشافت ان موضوع زواجها مااثر فيني وقالت يلا رح ادخل اعياله هالمره بالموضوع يمكن يحس ويرجع لي

    هنا وعصبت: لو سمحت لاتدخل امي بالموضوع على الاقل امي الحرمه الضعيفه جابت اعيال وتحملت مسؤوليتهم مارمتهم ولاسألت عنهم

    ابوها: اهااا الظاهر امك ماقالت لك عن المصروف الشهري اللي ارسله لكم والا تبون زياده بعد ؟

    هنا: المصروف الشهري اللي ترسله كل شهر بعد ماتطلع عيننا واللي مكافئته الجامعه احسن منه مشكور وماقصرت

    يقاطعها ابوها: هيييي اخلصي علي موناقصني وحده مسترجله مثلك تتكلم على راسي وتضيع علي يومي

    هنا وعصبت من كلمته هالكلمه اللي ترفزها كثير واغلب اللي يبي يستفزها يقولها لها ردت عليه بكل برود وقالت : تدري ماتوقعت ردك كذا يادكتور يامتعلم انت حتى ماتستاهل اني اقولك يبه

    ابوها وعصب وجن جنونه يكرهم من كرهه لامـهم مايحس بأي مشاعر تجاهم كل همه زوجـته الجديده واعياله منهم وبس : والله لو ماكنت بمكان شغلي كان عرفت شلون اربيك ياقليله

    التربيه والا اللوم مو عليك اللوم على امك واخوك اللي خسـاره الشنب بوجـهه مطلعك كذا للشارع حتى شيله مافيه على كتفك ومسترجله ومسويه لي فيها ولد على فكره لاانتي ولااخوانك تشرفوني

    تكونون اعيالي ويلا اطلعي برى قبل مااتصرف تصرف اخليك ماتنسينه طول عمرك

    هنا وخانقتها العبره اهانها ايه اهانها اذا هذي نظره ابوها لها ماتلوم بقيه الناس بكلامهم لكن لا انا هشوم ومستحيل ابين ضعفي لاحد حتى لو كان ابوي اللي مايربطني فيه الا اسمه اللي يتبع اسمي

    من اليوم ورايح مارح اسمح لحد انه يهيني او حتى يطول لسـآآنه علي ويحتقر شكلي : اصلا انا طالعه مولانك طردتني لا لان مايشرفني اجلس عن انسآآن مايتحمل مسؤوليه اعياله لكن الله كبير

    وان شاء الله اعيالك اللي من مرتك الاجنبيه يسوون فيك نفس اللي تسويه فينا ووقتها انا اول الشامتين ولاتتكلم على اخوي لو سمحت اخوي رجال وغصب عن اللي يرضى واللي مايرضى واذا شكلي

    موعاجبك ترى اللوم مو على هشـام اللوم على الدكتور المحترم اللي الكل يناديه بو هشام بس تدري من جد خسـارة الشنب اللي على وجـهك اذا انت تشوف بنتك قدامك وماتعرف شكـلها ولاقدرت تتعرف عليها

    ماكملت كلماتها الا وجـآهـآآ كف طيحها من طووولهااا ووحست بالدم اللي يطلع من شفتها من قوه الكف قامت ودموعها للأسف خانتها ويدها على وجـهها ومقهووره ودموعها ع خدها مثل النهر الجاري

    مااستحت من دموعها بس قالت له وبكل حقد حقد ملى قلبها الصغير حقد وكره لهالانسآآن اللي عمره ماحسسها بحضنه ولاحنيته يمكن لو كلمها وقالها كلمتين طيبين قدر يساعدها ويرجعها عن الضياع

    اللي هي فيه هالبنت محتاجه كلمه طيبه من الناس المقربين لها ضايعه وحاسه بضياعها وتبي احد يساعدها ويطلعها من اللي هي فيه مو يجرها للغلط اكثر واكثر محتاجه صدر حنون تبي

    عليه وتشتكي له وتقوله عن كل اللي بخاطرها بس خلاص من يوم ورايح رح تبطل غبائها وسذاجتها ورح تقوي قلبـهآآ وتـسكـره ورح تقفل قلبها عن الكل ودام الدنيا كلها تحتقرها وهي بداخلها شي من الطيبه

    بداخلها استعداد للتغير للاحسن بس مااحد حاس فيها ولااحد ناوي يساعدها من يوم ورايح رح تسوي الغلط كلـة دام الناس شايفينها غلط رح تتمادى بالغلط اكثر واكثر حطت يدها على خدها ودموعها

    تنزل وقامت له بكل كبريأء وغرور وهي تصفق له : كفوا والله كفووا الحييين بسس اثبت لي انك رجال تمد يدك على حرمـه والله كفو ورجعت وحطت يدها ع خدها تدراي الحراره اللي

    بخدها وقالت : لكن بالنسبه لي ماهو برجـال اللي يمـد يديه على حرمـه (( وطلعت بسرعه وركضضض قبل مايتمادى ابـوها ويضربها او يتصرف معها اي تصرف ثاني

    اما ابوها فـ عصب واتـصل على امـها وبسرررعه وهي ردت عليه : الو نوال اسمعي انا من طلقتك ماخلصت من مشاكلك انتي واعيالك مين بعد غير بنتك هالخايسه هنا المسترجله

    اللي ماعرفتي تربينها شوفي عاد من اليوم ورايح انتي واعيالك مالكم دخل فيني انا بري منكم ليوم الدين حسبي الله عليكم ماابيكم بحياتي فهموا عاد انتي واعيالك اكبر غلطه بحياتي الظاهر ان

    ورقه التنازل اللي تنازلت لك فيها عن اعيالك المعفنين مافهمتوها زين انا برى منكم حسبي الله عليكم ولو اقدر افصل اسمي عن اسم اعيالي ماقصرت وسويتها من زمـآآن شوفي ولاخر مره اقولك

    ماابي اشوف ولااسمع خبر عنك ولاعن الزفت اعيالك وان سمعت شي عنكم ولو بالغلط ماتلومون الا انفسكم ( وسكر السماااعه بسرررعه وماعطاها فرصه ترد عليه او حتى تتكلم وهي يندب حظه

    واليوم اللي تزوج فيه نوال وجاب مـنها اعيـآآل ويعتبره من اسوء ايام عمره ))






    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,260

    /

    /

    /

    /


    * أنــا ماآسـترجلـت لأجل اجـذب انتـبـاه ولآجل احب وانـحب


    { أنــا تــمــرجـلـت


    // لآجـل أوطـي عـلـى خشـوم شـباب

    راحـت الرجـولــه منــهـآآآ //




    \

    \

    \

    \

    ركـبت السـيـارة بـكل ثقه وهي تعتز بنفسـهآآ وصحيح انها ماتمنت المقابله بينها وبين ابوها تتم بهالشـكل لكنـها طلعت وهي راضيه عن نفسها ع الاقل قالت اللي بخاطرها بدون خجل

    وطلعت بعد مابردت حرتها وشفت غليلها من ابوها .من يـوم ورايح رح توريـهم مين هشـوم مين هالمستـرجله اللي الكل يسـتخف فيـهآآ مافيه شي يسحتق انها تضحى

    او حتى تسكـت عشـانها هي آصـلا طايحـه من عيـون الكل مايهمـهااا المهم انـهآآ تـكون راضيه عن نفسـها مافيه شـي رح ينفعها لا أمـها ولاابـوها ولااي شي اذا

    اهلها مانفعوها حتى صديقـاتها مارح ينفعوها مارح ينفعها الا شــي واحـد شــهــادتــهآآ قـررت تهتـم بدراستـها اللي اهـملتـها كثيررر وخصوصا بعد مستـواهـآآ النـازل مررره

    بالاختـبارات الشـهريه قررت انـها تـهتـم بـ مستـقبلها ودراستها وخصوصا انهم على وجـه اختبارات تبي تنجح بكل المواد وتتخرج بسـرعه وتعتمد على نفسـها وماتحتاج

    لمـنه احد عليـها لامحمد زوج امـها وحتى ابــوهآآآ بتـعتـمـد على نفسـها وبسسس رجعت للبيت وراحت لغرفتــها تطالع بكـتبـها ولآ تـدري وش السـآالفـه او حتى شالموضوع

    رتبت كتبــها وفتـحت جـوالها وانـهآآلت عليها الرسـايل مااهـتمت ولافتحت ولاوحده مـنهم واتصلت بـفـتوش وبعد رنه وثنتين وثـلآث ردت

    هشوم: هلا فتـوش وينك

    فتوش وتوها طالعه من كلاسـها : بـالجـامعه ليش ؟

    هشوم: اسمعني بسألك انا بكم كلاس معك ؟

    فتوش : بـ 3 كلاسـآآت النثر والادب الانجليزي و كلاس الدين ماادري شسـمه ؟

    هشـوم : المهم فتوش انا مااحضر ابي اعرف نزل لي حرمان والا لا ؟

    فتوش: ههههأأي لاتطمن انتي حبايبك كثار وانا واحد منهم من حظك اليوم الصبح علقوا بلوحه الاعلانآآت اسماء المحرومات واسمك موفيه

    نيالك عندك مين يحضرك

    هشوم: اي زين طيب بقولك انا ابي الملخصات حق الكلاسـآآت اللي انت معي فيـها زين مابقى ع الاختبارات شي

    فتوش وهي مومصدقه اللي تسمعه: بــجـد تتكلم جد هشوم

    هشوم: فتوش والله مورايق لك اتكلم جد

    فتوش: خلاص يالغالي صـآآر تبي امرك البيت واعطيك اياهم

    هشوم: لالا ماله داعي بكره بجي الجامعه وبالمره اخذ ملخصآآت المواد كلـها ابي انجح هالسمستر

    فتوش: اوكيه صــآآر انا بكره عندي اووف بس بجي عشـآنـك وبـالمره نكلم بقيه البنات اللي معك بالكلاسـآآت الثانيه وناخذ منهم الملخصـآآت

    هشوم: ماتقصر يالغالي

    فتوش : ولو حاضرين للطيبين باي حبيبي ( وتسـكر وتشوف احدى الدكتورات وسيدااا تروح لـهآآ

    فتوش: دكتوره هذا البحث حقي اللي طلبتيه

    الدكتوره: طيب والبحث انتي لحـالك فيه والا معك حد

    فتوش: لا معي هشو معي صديقتي هـنا اشتغلنا عليه سوا

    الدكتوره: وليش ماجبتيه من الاول ؟

    فتوش: دكتوره شدعوى انتي قلتي اليوم اخر يوم وهو كان جاهز عندي من الاول بس بما انه فيه فرصه قلت انا وصديقتي نعدل فيه احسن نسلمه بأخر يوم ويكون كامل احسن من اننا

    نسلمه بدري وناقص

    الدكتوره وتاخذ البحث : طيب وانا رح اراعيكم بالتصحيح لانك من الطالبات المتميزات عندي

    فتوش: ماتقصرين دكتوره ولو اني متأكده ان البحث رح يعجبك

    الدكتوره ابتسمت لها وراحت اما فتوش فـ ارتاحت من ماده الدين اللي ماتذكر اسمـها وكل همها تركز على مواد التخصص (( صحيح فتوش تحب الدجه مع شلتها وصديقاتها لكن

    هي هدفها الاول والاخير من هالجامعه الدراسه وبسسسس يعني تدرس وتستانس بنفس الوقت أمـا هـنا فـ من حسن حظها انها تعرف نص بنات الجامعه فـ عندها مين يحضرها ومين

    يعطيها ملخصاتها ويساعدها بأختبارتها هذا احلى شي لمى يكون الشخص مشهور ومحبوب بالمكان اللي يدرس فيه فـ الكل يتمنى يساعده ))

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    سـكـرت من عند فتـوش وارسـلت لآخـوهـآآ رسـاله بـالجـوال وبعد ماارسلتها بدقيقه بالضبط اتصل فيـها وماترددت بالرد عليــه

    هـنا: هلا والله هلآ الحمدلله على سـلآمـتـك نورت الشرقيه ياقلبي هههأأأي والله وانت اكثر متـى الحين !! هاااه ماعندي مانع

    هشوم: خلاص اجل انا بمـرك انتي وين

    هنا: أنـا عـنـد صديقتي الحين لالا شوف انا اللي بمرك خلاص ياهشوم لو كنت ابي اقولك انا وين ساكنه كان خليتك تمر علي يوووه هشوم لاتعقدها

    هشام: طيب طيب براحتـك وين اوكيه بس ترى امي وعبود بيكونون معي هنو وشفيك لاتعقدينها هذي امك ومن حقها عليك انك تسمعينها هنو وبعدين

    هنو: اوووف خلاص خلاص موافقه مع اني كنت ابي اطلع ويـآآآك لحـالنا بس الله يـهداك ياهشـوم خلاص اوكيه الحييين بطلع بآآي _ وتسـكر من عند اخوها وتلبس

    عبايتـها وتطلع مع السواق للمكان اللي اتفقوا عليــــة )

    دخلـت للكـافي اللي اتفقت مع اخـوها انها تلقتي معه فيه وشـافت امـهـآ واخـوانها سلمت على يدهم بطريقه عاديه جدا وجلست

    ام هنا: كذا تسوين فيني ياهنو تطلعين ولاحتى تسألين فيني والله انك من تركتي البيت انا ماجاني نوم وادور عليك بكل مكان مثل المجنونه

    هنا:

    هشام: هنو متى ناويه ترجعين للبيت ؟

    هنا ابتسمت بسـخريه: اي بيت واللي يعافيك انا ماعندي بيت ارجعله

    هشام: وش قصدك ؟

    هنا: قصدي اني ماابي اعيش عند احد يذلني بفلوسـه وماني مضطره اقعد عنده اذا كل شوي يقعد يعايرني على الريال اللي يصرفه علي

    ام هنا: يعني شنو !!

    هنا: يعني انا مرتاحه كذا

    هشام: وليش رحتي لابـوي ؟

    هنا: أنـت تـحـاسـب بـنـت ليش تزور أبـوهـآ ؟

    هشام: هنو بلا عبط ابوي غاسل يده مننا من زمان ومايبي اي شي يربطنا فيه

    هنا: اقول هشام هالموضوع بالذات يخصني وماابي اتكلم فيه اوكي المهم الحين ايش المطلوب مني ؟

    هشام: هنو مالاحظتي انك وقحه

    هنا وعصبت بس تمالكت نفسها وقالت: مشكور

    هشام: اقول هـنو لاتسوين لي فيها دور الضحيه ويلا قومي معي نروح للبيت

    هنا وعدلت جلستها: هشام مافيه شي يجبرني اروح معك للبيت تبيني اروح لواحد يكرهني ويشوف الموت ولايشوفني وطول ماانا عنده رح يذلني أذا انت ترضى ان

    اختك تنذل انا ماعندي مشكله بس ذنبي برقبتك

    هشام وحن على اخته مهما كان الظفر مايطلع من اللحم ومايحب انه يذلها وقال: طيب لين متى بتجلسين عن صديقتك ؟

    هنا : لين ماادور لي شغل واستقل بنفسي

    هشام: اي شغل وانتي لسى تدرسين وليكون بعد ناويه تسكنين لحـأألك

    هنا : هذا انت لقيت شغل وانت بعدك تدرس وبعدين اذا ع السكن يعني مين بيسكن معي (وقالت بسخريه : امي والا ابوي

    هشام: ليكون تفكرين نفسك بشيكاغو والا المكسيك

    نوال: خلاص يااعيـال انا باخذ لكم شقه ايجـار وتسكنون فيها وش قلتوا ؟

    هنا: لا اي شي من زوجك ماابيـه

    نوال: زوجي ماله دخل انا باخذ لكم شقه من عندي من فلوسي

    هشام: وخلاص انا بسكن بهالشقه حتى بعد زواجي وبالمره نكون انا وانتي وعبود مع بعض

    عبدالله : وماما معنا

    هنا وقالت بحيره: مدري اسألها لو تبي تجلس معنا والا مع زوجـها؟

    نوال :خلونا بالاول نلقى شقه زينه وبعدين نهتم بهالتفاصيل

    هشام: اجل يلا هنو تعالي معنا للبيت

    هنا: هشوم وشقلنا بنرجع على يطير يللي

    هشوم: لالا احنا الحين ساكنين بشقه مفروشه لين مانلاقي لنا شقه ايجـار زينـه

    هنا: طيب ماما انا مااخرب حياتك واي قرار رح تتخذينه مارح اعارضك فيه بس انا واخواني نبي نسكن لحـالنـآآ وبعدين عن زوجك وهمه

    هشوم: وانا معك ياهـنو انا بعد اللي صـآر ماابي ادخل بموقف اخسر فيه عمي او اختي وعشـآآن كذا انا رح اسكن مع اخواني لحـألنـآآ وبعيد عن المشـاكل ويمه احنا

    مانطلب منك تتركين زوجك او تزعلين منه بس ياليت لو مايتدخل بعلاقتك فيننا

    هنا واستانست ماتوقعت رد اخوها يكون كذا وانبسطت انه واقف معها وقالت: ماما فكري بالموضوع على راحتك

    نوال: طيب خلونا نروح للبيت الحين ونتفاهم بهالموضوع بعدين

    هنا: معليه انا خلوني هالفتره عند صديقتي بيتهم هدوء ومابقى ع الاختبارات شي وابي اركز واول ماتخلص الاختبارات برجع وشرايكم

    نوال وماحبت تضغط على بنتها وقالت: طيب حبيبتي براحتك بس هناء مهما يصير ابيك تعرفين اني امك واحبك واثق فيك ومهما صار بيننا لاتزعلين مني

    هنا هزت راسها بالايجـاب وماعلقت

    /


    /


    /


    /


    رجـعت للبيـت وراحـت على طول للغـرفه وبدلـت ملآبسـها واختـارت لها بيجـامـة رجاليه هااااديــة وسوت لهآآ كابتشينوو عشـآآن تروق وكانت جالسه بالمطبخ وقطع

    عليها روقـانـهأأ صـوت سعود

    سعود: وينك يابو الشباب متى جيت البيت ؟

    هشوم: من شوي انت اللي متى جيت من المدرسه

    سعود وترمي شنطتها ع الارض وتتجه لعند هشوم وهي لابسه مريولها اللي كأنـها ثوب ولد لكن بـزي مدرستهم الرسمي وقالت بعربجيه وهي تفسخ نظارتها وتعدل شعرها الكدش : لا

    انا اليوم استأذنت مالي خلق الدوام

    هشوم: ليه وش الطاري ؟

    سعود: لا بس الوالد عنده مراجـعه وكان عندي اختبار رحت للسكول اختبرت وطلـعت وبعدين رحت مع الوالد للمستشفى ورجعنااا

    هشوم: وشلونه الوالد الحييين

    سعود: لا الحمدلله بخير صحته متحسنه كثير هو موعد للسكـر وكذا وشيك الدكتور وكل شي تمآآآم

    هشوم: الحمدلله ع كل حال سعود

    سعود: سم

    هشوم: هالسنه اخر سنه بالثانويه شنو ناوي تدرس بعد الثانوي ؟

    سعود: ان شاء الله بدرس طب بشري ماتشوفني شاد على نفسي بالدراسـه عشآآن الطب

    هشوم: الله يوفقك وان شاء الله اشوفك احسن دكتوره بالمملكـة

    سعود: الله يسـمع منـك اقول هشـوم بما انك انجلش وانا دراستي كلها انجلش وعندي مدرسين طالعين جايين لو بغيت اي مدرس منهم علمني

    هشوم وابتسمت: لا ياعمري انا مناهجي كلها فـهم ولاتحـآآتي انت خلك بدراستك وانا فيه مليووون كيوت دفره تبي تشرح لي ومضبطه مع كم وحده وبذاكر عندها

    سعود: بالتوفيق

    هشوم: الله يسـمع منـك

    سعود: طيب هشوم وشرايك نتغدى الحييين ؟

    هشوم: لا مالي خلق ماني بجوعان تغدى انت وبالعافيه

    سعود: الله يعافيك بس ترى الغدا وايد متى مابغيت قول لساندي (الخدامه) تحط لك اوكي

    هشوم : اوكي ( وتطلع لغرفتها المشتركـه مع سعود وتفـتح كتبـها ويجيهآآ آتصـال من أبـرار ( احد الطالبات الشاطرات اللي معها بالكلاس ) وردت بدون تردد

    هشوم: الو هلا

    آبرار: هلا هشوم الحمدلله وانت شلونك اي اي خلاص انا ابي اخلص معك المنهج اليوم وبكره وبعطيك ملخصـآآت تذاكر منهم تجي الحين

    هشوم: اوكي ماعندي اي مشـكله يلا بآآآي _ اما هنو فـ كانت هالمره بجد ناويه تعتمد على نفسهـا وعلى طول بدلت ملآبسـهآ وراحت لآبرار وجلست تذاكر لها وهنا من

    كثر المذاكره حست روحها ماتدري الله وين قاطها وخصوصا انها اشياء اول مره تسمع فيها وقرروا يخلصون المنهج على 3 أيـآآم ورجعت للبيت وراسـها مصدع بشكل

    مو طبيييييعي بسبب الكمييييه الكبيره من المعلومااات اللي ذاكرتها ودخلت سعود الغرفه لعند هنو اللي كانت منسدحـه ع السـرير وحاطه المخده فوق رآسـهآآآ

    سعود دخلت الغرفه تاخذ كتابها بهدوء وجات بتطلع نادتها هنو : سعود

    سعود ولف على هشوم: هلآ

    هشوم: سعود عندك حبوب للصداع احس راسي بنفجر من المعلومآآتـ اللي ذاكرتها

    سعود: طيب تبي بنادول اكسترا ؟

    هشوم: ماتفرق اي شي يهدي الصداع

    سعود: دقايق بس اجيبه واجي _ وراحت وعطتـها الحبوب وخذتهم هـنو وحاولت تنام تركتها سعود وبعدين رجعت لها ودخلت الغرفه وفتحت اللمبات

    سعود: هييي بوالشباب

    هشوم وراسها تحت المخده: هآآه وشعندك يالله خف راسي

    سعود: يالحبيب انت ماكلت شي من الصبح وبطنك فاضي عشأأن كذا تعبآآن وبعدين حلو انك تذاكر بس موتشد على نفسك بزيـآآده حبه حبه ياهشوم والحين

    ماابي اي اعتراض وقوم معاي تعشى طبخت لكم ذاك العشـآآ اللي تأكلون اصابعكم وراه

    هشوم وكانت فعلآآآآ ميته من الجووع ومحتاجـه تآكل قامت بدون تردد وراحت لسعود وقالت : يلآ وريـنا آخـر ابـداعتـك


    انــتــهــى الفصــل الثــامـن عشــر واتــمنـى ان يــكون نآآل على رضـاكم واستـحسانـكم

    ولاتـحرمونــي من تعليــقاتـكم الحــلـوة ونلـتقـى على خـيـرة ان شـاء الله بالفصـل القـادم

    تحيــآآآتي لكـم اخـتـكم اميـره الروح 18






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,260

    الفصل الـــ 19 ـتـاسع عشر

    ₪●» دروس وعبر من الماضي «●₪

    لكل آنسـان بحـيـآآآته ماضـي ويختلف هذا المـاضي من شخص لآخر

    قد يكون ماضي سئ او جيد جميل او قـبـيـح و" لكـن "

    الاهم ان نتعلم مما فـآآتنـاا وبـهذا الفصـل يعود لنــآآآ المـاضـي

    لـ نعيش معه ونتعلم منة عـده دورس وعبــر من المـاضي

    \\ اتمنى لكم قراءه ممتعه آحبتــي \\



    ببيــت ســعود كانت ســعود جالســه مع آبــوهــآآ بـالمـجلس وعندهـا مدرس الرياضيـات يذاكر لهآآ آمـآآ هـنو فـ كـانت جالسه تذاكر بغرفتـهاا اللي مع سـعود

    وسمر وهنو مرهقييين نفسهم بالدراســه لان الاختبـارآآت يـوم السبت وهم بالخـميـس فقرروا انـهم مايـطلعووون ولآ مـكان عشـآآن يذاكرون اما هـنو فـ كانت

    تذاكر من قلب بسس توصـل حد معييين وتتعب فـ تأخذ بريك لانها اصلآ من دخلت الجـامعه اول مره تذاكر بجـديه وبهالطريقـة فـ قررت تاخذ لها بريك وراحت للثلاجه طلعت

    لها شي خفيف وصحى تأكله وبعدها راحت لجـوالهآآ تشوف وش فيــة ومين اتصل ومين ماآتـصـل وع طول شـافت مكالمه فتوش ودقت عليها وماردت عليها الا بعد ثاني اتصال

    هشوم: فتوش وينج عن الجوال

    فتوش: انت اللي وينك انا قاعده اذاكر

    هشوم: المهم وشفيك داقه !!

    فتوش: بقولك جبت لك ملخص النثر والدكتوره خططت معنا الكتاب كلــة بسس آنـا مااحب الفرفره بالكتاب لخصتهم ع روق لي ولك تبينهم ؟

    هشوم: اكييييد ياروحي ابيهم بس شوفي عطيني ايآآآهم السبت مره وحده اوكي يلااا بآآآي ( وتسكر من عندهـآآ ويجيـهآآ اتصـال من جـنا

    مسكت الجوال بيدهآآ متردده ترد والا لا ماتدري شنو تسوي بس قررت ترد وتشوف وش عندهآآ خصوصا بعد غيبتها طول ذيك المده ردت وقالت بنبره حاده : نعم !!

    جنا بشوق: قلبوو وينك وين كنت طول ذيك المده ادق عليك جوالك مفقل او حتى ماترد وش صاير !!

    هشوم: ويني موجود

    جنا: بس مريت عليك البيت وقالوا لي انك موفيه ؟

    هشوم: انا موبالبيت

    جنا: حبي ويـنـكـ طيب علمني انت وين وانا اجيك الحين

    هشوم: صـآآرت معي اشياء كثيره ومااقدر اقولها كلها الحين

    جنا: ليش طيب حبي شسالفه هشوم احسك موعلى بعضك

    هشوم: جنوو ترى مالي خلق هذرتك سلكي بس ( وتقفل من عندها وهي معصبه وينها طول ذيك المده تغيب وتبيها تسآآل عنـها ولا بعد جايه بعد كل اللي صآآر وبكل برود وتقول

    وينـك أأأكيد زوجـها موعندها عشان كذا افتكرتني واتصـلت وهي تفكر بحـآلها وبجـنا شافت جوالها اللي اتصالات جـنا ماوقفت منـة ماهان عليها قلبـهآآ تخليها كذا

    ودها تشوفها وتكلمـها وتقولها بكل اللي بخـاطرها اللي صـار معهـآآ حمل كبيــر وماتقدر تتحملـه تتمنى تشـاركـها جنا فيه او حتى ترتمي بحضنها وتقولها انها مشتاقه لها وتعاتبها على

    غيـآآبها حست انها غلطانه وجاها شعور بالذنب موطبيعي جلست تفكر ليش هي سوت كذا ع الاقل كان سمعتها رجعت ومسكت جوالها اللي ماوقف من اتصالات جـنا وردت

    عليها وقالت بنبره حاده: جـنا تقدرين تجيني الحييئئئئن انا ببيت سعود وآبي اشوفك

    /

    /

    /

    /

    /

    تــوهــآآآ جايــه من الســفر ســفرتـها كانت طويــلة بالمـرآآ وكانت مقرره انو السفره تـكون شـهر بس لكن شهر ورى شـهر ليييين صــآآروا 3 شـهور وبعد هالثـلآث

    شهـور رجعت وهي مشتــآآآقه بقــووه لآرض وطنـهـآآ وبنفس الوقت قضت احلآ 3 شـهور مارح تنســآآهــآآ بـ كـندآآ وكانت من زمآآن تتـمـنى انـهآآآ تزور هالبـلد وتحقق حلمـهاآآ ولمـى تحقق

    عآشت هـناك احلأ ايآآم عمرهـآآ وبالاخير رجعت حست نفسها كبرت كثير واعتمدت على نفسها بآشيـاء كثيره والاهم من هـذا كلـة انـهآآ صـآآرت متعلقه بزوجـهأ بشكـل

    آكبـر واخيررررا ركبت السيـآآره وهي جالسه بجنب النافذه وعيونـها على الشوارع اللي يمرون فيـهآآ وتطالع بكل فضول وهي مشتاقه لبلدها واهلها وكل شي يذكرها فيه

    زوجـها اللي جالس بجنبها ع المقعد الخلفي بالسياره اللي مسـتأجرينها مع سواقها من المـطار طالعها بحب وقال: نور وشفيك مقربه من الشباك بهالشكل اللي يشوفك يقول اول مره تجين للسعوديه

    نور وهي تعدل جلستها وتلتف على زوجـها: لا بس وحشتني السعوديه من زمـآآآن عنـها

    زوجـها : بس السعوديه مااشتقتي لاحد ثاني

    نور بعفويه: اي اشتقت لاهلـي وصديقاتي و

    زوجها يقاطعها ومسوي زعلان: ياسلام يعني مااشتقتي لي ؟

    نور وانحرجت بس قالت: لا انت معاي يعني مايمديني اشتاق لك لآنـك معي دووم يا بدر

    بدر: بس انا اشتاق لك وانتي معي

    نور وانحرجت وقالت هي تغير الموضوع: بدر تتوقع اهلي وصلوا ؟

    بدر: اي عمي كلمني بالمطار وقلت لك انهم وصلوا وقبلنا الله يهديك يانور يعني ماخليتنا نروح لهم جده بعدين نرجع لهنا

    نور: لا خلاص انا تعبت من السفر وبعدين كلها طياآآره سـاعه يجوون وينبسطون معنا والله اشتقت لهم بالمرآآ

    /

    /






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 10 الأولىالأولى ... 45678 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. احذروا غراميات الانترنت
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-Jun-2007, 08:39 AM
  5. قصة حب مجنونة !!
    بواسطة ســلــطــان في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-Nov-2006, 10:27 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •