الملاحظات
صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 96

الموضوع: رواية غراميات مجنونة

  1. #61  
    المشاركات
    3,260

    الحيــآه صفحــات وانت احلى صفحـه فيـهآآ

    يمكن اخبيها بس المستـحيــل اني امحيــهآآآ


    :
    :
    :


    خلــونــآآ نـرجع لـجنا وهشـوم وصلت جـنا لبيت سـعود وجلست مع هشوم بـالخيمـة اللي بــرى

    جـنا: هشوم حبيبي والله آسفه ع القطيعه اللي صـآرت بس والله غصب عني انا رح اقول لك كل شي وانت احكم انا كنت كل يوم اتصل فيك وانتي ماتردين

    هشوم بحمق: لا والله صدقتك جنوو انا كنت اتصل فيك وانتي كلا تصرفين وتقولين زوجي عندي وماادري شنو ع الاقل راعي شعوري يكفي ان زوجك

    هالعله اهتمامك صاير كله فيييه وانا صفر ع الشمآآل وياخوفي بعد بكره تروحين وتحملين منه وخلآأأص تنسين شي اسمـه هشوم

    جنا : هشوم وشفيك ليش تكلمني كذا ؟

    هشوم: مافيني شي والا موعاجبك كلامي بعد

    جنا: طيب اسمعني

    هشوم بزمره: وشتبين تقولين هااه اخلصي ؟

    اما جنا حست بالاهآنه من كلام هشوم ماتدري ليش تكلمها بهالطريقه درات دموعها بسرعه من قبل ماتنزل وقالت: طيب لاتحكمين علي بدون ماتسمعيني ممكن تسمعيني الله يخليك عطيني

    فرصه وحييييده واسمعيني !!

    هنو وحنت عليها بس تصنعت القوه وقالت بنبره حاده : يلآ بسرعه تكلمي وقولي وش عندك واخصلي

    جنا: بنفس اليوم اللي اتصلتي علي فيه كان زوجي عندي وذاك اليوم اذكر تهاوشنا لانه يدقق ع الموبايل ويقولي 24 ساعه موبايلك بيدك اضطريت احط صامت وماارد ع اتصـالك وبعدين

    من ثاآآني يوم وانا اتصل وجوالك مقفل وبعدها جاء زوجي وقالي اننا بنـسافر وطولت بسفرتي وحتى كان ناوي يطول اكثررر وتهاوشت مـعـة ورجعت بسرعه وقبل مااسافر رحت لبيتكم ومالقيت

    حد منكم فيه وحتى اليوم بعد مريت بيتكم ومالقيت حد وشوفي جوالك كله رسايل مني وانت مطنشتي ياهنووو حتى لمى كنت برى كنت اتصل عليك من الفندق وارسللك ايميلااات وحتى ماتهنيت

    بسفرتي طول الوقت اكلملك وتهاوشت مع بوعبدالله ورجعت بسرررعه والله ماابي من الدنيا غيرك ياهنوو ( ومسحت دمعتها بطرف عبايتها وماحبت ان هنو تشوفوهآآ )

    اما هنو حن قلبها ع جـنا مهما صآآر بينـهم تضل جـنا حبها الاول البنت اللي تفهمها من نظره واللي ضحت عشآآنها والانسـانه اللي عشقتها بكل ماتعني هالكلمه من معني قالت : جنوو

    انا شوي مشوشه صـآآرت معي آشـياء كثيره وتمنيت وقفتك معي ومالقيتك ياعمري جنآآآ انا ابيك معي ع طووول وزوجك هالحـيـ . يشاركني فيك وهذا اللي ماارضى فيه

    جنا وراحت لها وحطت يدها ع مقدمه شعر هنو تبعد الخصلات المتمرده اللي نزلت على وجهها وقالت: هنو قوليلي وش صآآر معك

    هنو هزت راسها بايجاب وبعدت عن جـنا وجلست مقابلتها وقالت بتردد: انا . انـ ـ ـ ا بقولك السالفه كلها وقوليلي رأيك جنونتي انا ضايعه وربي ماني عارفه اللي سويته صح

    والا غلط اللي قاهرني اكثر اني مااقدر اخبي هالشي بقلبي والله تعبت من كثر ماانا افكر بهالموضوع رح اقولك كل شي وانتي احكمي

    جنا هزت راسها بالايجاب وعطت هنو نضره حسستها بالامآآن اما هنو فـ قالت لها السالفه كلها مثل ماصـآآآرت بدون قيود

    جـنا : يآآ عمري انتي كل هذا صـار معك وانا موموجوده انا اسفه حبيبتي ( وتروح تجلس جنبها : والله ماكنت ادري انو

    تقاطعها هنو: انا عاذرتك بس قوليلي اللي سويته صح والا غلط ؟

    جنـا من بعد صمت قالت: مومهم اللي سويته يكون صح او غلط اللي صآر صـآر ياهنو والمهم تفكرين ببكـره وهنو انا مااقول انك كنتي صح او غلط كلكم غلطانين انتي غلطتي وهو غلط بعد

    يعني ياعمري زوج امك جايز كان خايف عليك او حتى يتقرب منـكـ بس طريقته غلط بـ غلط وانتي كنتي معصبه وبنفس الوقت رديتي عليه بآسلوب استفز رجولته ياهنو

    وموقف امك صعب واصعب من الصعب مابينك وبين زوجـهآآ من جد موقف لاتـحسـد عليـه بس ياهنو امك تحبك وشاريتك والدليل انها ماخلت زوجـها يتدخل ويتمادى اكثر واخوك وامك

    واثقين فيك ويبون لك الافضل وحتى ماجروك من شعرك وخذوك معهم غصب خلوك عند صديقتك ع راحـتك وماقالوا اي شي بس اللي صآآر صار ومهما صار بينك وبين اهلك

    لاتنسين ان الظفر مايطلع من اللحم ولاتتركين اهلك لان محد بيخاف عليك وبينفعك مثلهم تفكيرك صح ياهنو دراستك هي الوحيده اللي رح تنفعك واللي سويته صح بس

    حاولي تنسين موضوع ابوك ولاتحسين بالذنب تجاهه او حتى انسي هالاحسآآس وعيشي حياتك مثل ماهو عايش حياته بعيد عنكم

    هنا وحست بالراحه من كلام جنا وقالت: انا مدري ليش رحت له

    جنا: قلنا اللي صار صار وماله داعي نفكر فيه صح

    هنا هزت راسها بالايجـاب وقالت: جنوو انا فيه موضوع ابي اكلمك فيه واتمنى تفهميني زين وماتزعلين مني

    جنا: انا لو زعلت من عيوني بتحرمني نظرها وشلون لو ازعل من عمري كله

    هنا: لا بجد ابي تجاوبني بصراحه

    جنا: طيب قولي

    هنا: احنا لين متى رح نظل مع بعض

    جنا بحيره ماتوقعت هالسؤال وقالت: وش قصدك

    هنا: قصدي اني انا وانتي نحب بعض بس لين متى !

    جنا واستغربت من سؤالهآ لانها ولامره سآلتها هالسؤال وهي حتى مافكرت فيه وقالت: بس انا ياهنو مااتصور حياتي بدونك

    هنا: مااتصور حياتي بدونك ومااعيش بدونك وانتي كل حياتي وعمرك كله فداك وغيره وغيره هذا كله كلآم آنـا سألتك سؤال واحد وابي جواب محدد

    جنا وهي مستغربه من هنو ومزاجـها المتعكر وهي تحسـهآ شوي تكون معها وشوي ضدها وقالت: انا قلت لك ايآها من قبل ورح اقولك اياها الف مره انا مارح اتخلى عنك ولو صار بيننا

    شي الله لايقولها تأكدي ان الفراق مارح يجي مني ياهنو

    هنا بسخريه : يعني بيجي مني

    جنا وهي مستغربه منها: هنو وشفيك ؟

    هنا وطنشتها وقالت: جنـا انتي انسانه متزوجـه وكل بنت تتزوج مصيرها يوم من الايـآآم تصير ام والا انا غلطان ؟

    جنا: طيب الحيييين انت مسوي كل هذا عشان تقول هالكلمتين

    هنا: انا للحين ماسويت شي بس انا ماابي انتظر اللحظه اللي انتي تتركيني فيـهآآ وتقولين لي بآآي

    جنا: هنو وشفيك ترى جننتيني قلت لك مارح اتركك خلاص عاد

    هنا: طيب واذا حملتي وصرتي ام شوفي جنا انا موانانيه وبنفس الوقت ماني مثاليه زياده عن اللزوم من الحييين اقولك انا صحيح اني تحملت انك متزوجـه وظروف

    زواجك وتطنيشك لي بس الفكره اللي بتجنني ومااقدر اتحملها انك تجبين ولد والا بنت من زوجـك اللي حتى مااحب اذكر اسمه

    جنا: يعني ماتبيني احمل ؟

    هنا: قلت لك انا موانآنيه وماابي اضغط عليك بس تأكدي باليوم اللي تكونين فيه حآآمل انسيني احسن سوري بس هالفكره تجنني وصدقيني حتى لو حملتي وقلتي رح تضلين

    معي كلها كم شهر وتولدين وبعدها تنسيني يمكن اكون بنظرك انانيه وسخيفه وسطحيه حتى بس انا ماقلت هالكلام الا من بعد تفكير عميق موعشآآني ابيك لي لحالي وبس لكن

    انا ماارضـآهآآ لك ولااحب اخاوي وحده عندهـا اعيـال انا حتى مااحب ان حبيبتي تكون متزوجـه جنا فكره وجودك معه تجنني وتذبحني وانا لازم اجمد علاقتنا لفتره عشآآن افكر

    جنا وعيونها مدمعه بس ماسكه نفسها قالت بنبره مبحوحه: بس ياهشووم انا ابيك وزواجي صـآر غضب عني وانا اصلا ماافكر بموضوع الاعيال ماافكر فيه الحين وهو اصلا عنده اعيال ومايهمه

    هالموضوع ولاحتى فتحنا الموضوع وانا ماابي من الدنيا غيرك

    هنو وحنت علي وراحت لها وجلست جنبها ومسكت يدها وحطت عينها بعينها وقالت: جنا وربي احبك بس انا خايفه عليك واليوم اللي رح تكونين فيه ام بكون جنبك كـ أعز صديقاتك وبس مااقدر اكون

    لك شي ثاني

    جنا وخانتها دموعها: بس انا ماابي اعيال ماابي احد ابيك انتي وبس

    هنو وضمتها وقالت بهمس : الله لايحرمني منك ياجنووونتي بس انتي فكري بالموضوع ومهما كان قرارك رح احترمـه

    جنا: انا فكرت ولو افكر مليون مره رح اقولك اني ماابي غيرك من هالدنيا ماابي غيرك وبسس

    هنو ارتسمت على شفايفها ابتسامه نصر وهي فرحآآآنه ان جنا رح تضل معها على طول بس كانت تفكر وخايفه من المستقبل خايفه يجي يوم وتنسآآهآآ جنا وماتتمنى انها تشوف هاليوم ابـد
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    وبــعــد مـــرور آسـبـــوعـيـــن مـرت الاخـتـبـآآآرات بطـيئه وثقيله على الكل والاهم من هـذا كلـه انهآآآ مرت بســلآم وبأخر يــوم اختبــارات

    كانت هـنو تـوهآآ طالعه من قـاعة الاختبــآآرات وكانت تقريبآ اخر وحده طلعت بعد ماتأكدت من حلها عدل ووجـههآ كان اصفر بالمرررآآ وشاحب وبعد ماطلعت من قاعه الاختبارات

    شافت مجموعه من صديقاتها يتجمعون حولها ويسآلونها عن الاختبار وليش طولت ويتسآلون اما هي ماقدرت تجاوبهم عن تسآولاتهم وماقدرت تميز من اللي يكلمها ومين لا فـ طاحت من طولـهآآ من

    كثر التعب . بعدها بفتـره فتـحت عيـونـهااا بصعوبه وهي تشوف قدامها جـنا وبعض صديقاتها بالاضـافه لوجه جديد عليها وكانت لابسـه بالطوا ابيض وعرفت انـهآ الدكتـوره

    جنا: هنوو حبيبتي شلونك الحين

    هنا وهزت راسها بالايجـاب بدون ماتتكلم

    الدكتوره: هي معها ارهاق كبير بسبب الاختبارات وهالشي واضح من عيونـها وبسألكم هي معها ربو صح ؟

    جنا: اي يادكتوره بس الربو يروح ويجي يعني مو دايم

    الدكتوره: هي محتاجـه بخــآآآر وع السريع انا انصحكم تنقلونها ع المستشـفى الحين اول ماتصحى انا بسوي لها بخار الحين بس لازم تراجع المستـشفى وبسرعه

    عشان تتطمن اكثر والحين بنات اتمنى انكم تطلعون عشآن اسوي لها البخار

    اما البنات طلعوا بدون جدال .

    الدكتوره وهي تطالع هنا قالت: هنا بسألك انتي تدخنين

    هنا هزت راسها بالايجـاب بدون ماتعلق

    الدكتوره: مثل ماكنت متوقعه هنا صحتك هاليومين ماتتحمل ومارح اتكلم عن مضار التدخين لانك اكيييد عارفتها بس بقولك اتركي الدخان وبآسرع وقت ممكن عشان صحتك

    وياليت لو طلعتي من هنا تراجعين المستشفى وتسوين تحاليل بخصوص حالتك مع الربو لان حالتك الصحيه مو مره

    هنا سمعت كلامها وطنشته لسى تحس بالتعب وموقاده تتحمل اما الدكتوره فـ سوت لها البخار وجلست معها

    وبرى غرفه الدكتور كانت جنا جالسه مع البنات ينتظرون

    جنا من بين دموعها: لا صراحه مايحق لها تطلعني ليش اطلع من عندهم انا ابي اروح عندها

    فتوش: جنو الله يهداك الدكتوره تعرف مصلحه مرضاها ووجودك لارح يقدم ولايأخر

    زينه: وبعدين ياجنا لاتنسين ان الغرفه صغيره وهي تسوي لها بخار ومومحتاجين انفاش زياده

    جنا وتطالع زينه: يعني الحين نفسي اللي رح يخنق الغرفه

    روعه: يوووه جنو لاتعقدينها خلاص عاد بتسوي لها بخار وبتطلع

    اشواق: بجد جنا بدل ماتقعدين تبكين وتقلبينها مناحـه انتظريها احسن لك

    جنا: انتو ماعندكم سالفه انا بروح اقعد معها احسن

    اشواق: بس الدكتوره مارح تدخلك

    جنا بعناد وهي تمسح دموعها بطرف اصابعها: مو بكيفها بروح يعني بروح

    ( وراحت جنا ودخلت غرفه الدكتوره وقالت: دكتوره ابي اقعد معها شوي

    الدكتوره: قلت لك انتظري برى احسن ووجودك هـنآ ماله داعي

    جنا وجلست بالكرسي المقابل لسرير هنا ومسكت يد هنا وقالت: لا وجودي له داعي ومارح اطلع

    هنا وابتسمت لها وهي تمسك يدها بقوه اما الدكتوره طالعت فيها وماعلقت ولاقالت اي شي

    وبعد ماخلصت هـنا من بخـارها قامت وطلعت من غرفه الدكتوره هي وجنا وصحتها احسن بس التعب والارهاق باين عليها وكان صديقاتها ينتظرونها عند باب الغرفه واول

    ماطلعت سلمووا عليهآآ وتحمدوا لها بالسـلآمـه وقعدت تسولف مع شلتها شوي وودعوا بعض وبعدها راحـت لبيتـهـآآ اللي هو بيت سـعود وكانت بغرفتها ترتب اغراضـها عشان تروح

    لبيتـهم وع دخله سعود

    سعود اول مادخل رمت شنطتها وعبايتها وجلست تنطط ع السرير : واووووووووووووووووو

    هنو وهي ميته ضحك : هههههههههآآآآي فيك شي لالا اكييييد انهبلت

    سعود: واخيرااااااااااااااااااااااا عطلنآآآآآآآ وخلصنااااا وانتهت ايام الثانوووووي

    هنو: مبرووووك عقباااال كليه الطب

    سعود: الله يسمع منك عااااد انا ابي انآآآم واخذ راحتي من قلب والا تدري مارح انام ابداااا بواصل مافي شغل هههههه

    هنو: ههههههههههه الله يهنيك

    سعود: وش قاعد تسوي ؟

    هنو: ابد سلامـتـكـ بس اجهز اغراضي

    سعود: تمزحين صح توا الناس ليش تونا معطلين

    هنو: اهلي كل شوي واتصلوا سووا لي قلق الدور الجاي عليك انتي تجين عندي

    سعود: والله تعرفين وضعي والشايب مااقدر اخليه لحـآآله

    هنو : الله يخليه لج

    سعود: طيب شوفي تكفيييين ع الاقل اليوم بس اسهري عندي وروحي بكره الصبح بليزززز

    هنو: ياعمري تفكرين اني ميته بروح البيت والله مااهتميت بس اهلي

    سعود: ماعليك انا اكلم اهلك وشرايك ؟

    هنو : اوكي كلمي ماما وشوفي وش تقولك

    سعود وتروح لها وتضمهاااا : لبىىىى صديقتي (وتروح

    اما هنو فـ آبتسـمت لـها وطالعتها بحب بالايـآآم الاخيره تعودت عليها كثير وماتتصور حيآتها بدونها وصـآرت مثل اختـها وحست نفسها من اهل

    هالبيت وحتى ابو سعود حسـتـها مثل ابوهآآ وهي حتى لو رجعت بيت اهلها رح تجي وتبات عندهم كم يوم ومافيه شي بيتغير بالمـرآآ بس تبي ترجع بسرعه لان اخوها

    معصب منها وتغير عليها هاليومين وخصوصا بعد ماانتهت هالاختبارات مالها اي حجـه وقطع عليها تفكيرها صوت جوالها يرن وردت بدون تردد وبسرعه

    هشوم: هلا والله بنور عيني

    نور: نور عينك هآآه اقول وينك يالقاطعه

    هشوم: هههههه لا والله انا وانتي اللي من تزوجتي ماشفناك !!

    نور: انا معي عذري انا مره متزوجه بنشوفك انتي لاتزوجتي

    هشوم وغيرت الموضوع وقالت: طيب يالمتزوجه قوليلي وشلون طريت على بالك واتصلتي

    نور وانحرجت لانها بالفتره الاخيره انشغلت كثير عنها: والله انك دوم على بالي وخصوصا الحين اني رجعت وسكنت بالشرقيه ورح ارجع الجامعه معك مره ثانيه

    هشوم واستانست: والله يعني اخيرا بتنور جامعتنا الا نور انتي وين

    نور: هههههههههههه ياعمري اهم شي انا متصله اقولج اني رجعت وخذتنا السوالف

    هشوم: والله رجعتي متى رجعتي وماقلتي لي

    نور: المهم اني رجعت وابي اشووفك ضروري

    هشوم: اممم شوفي انا بكره بكون ببيت اهلي وشرايك نتقابل بكره

    نور: ليش انتي وينك الحين ؟

    هشوم: انا ببيت وحده من البنات وبكره بروح البيت

    نور: مين جنا ؟

    هشوم: لالا وحده ثانيه ماتعرفينها

    نور: من شلتنا

    هشوم: لا مو معنا بالجامعه ونور خلي عنك اللقافه بكره بتعرفين كل شي اوكي باااي ( وتسكر وتجيها سعود

    سعود: هشوم تعال الغدا ينطرك

    هشوم: يلا جاي .

    /


    /


    /






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260

    جالســه بمـكتبـها ومهمـومـه ع الاخيــر واليوم ع غيـــر عاده جات للجمعيــه من بــدري من مللـها لها فتره تبــات يوم ببيـت زوجـها وعشـره مع اعيالهـآآ

    وهي مقرره انها تبات يوميا عند اعيالها لـ جات بنتها للبيت ماهي قادره تصدق اللي هي فيه معقوله موقادره تربي بنتها او حتى تتحكم فيها هالبنت شيبت لها راسها

    عنيده اكثر من اخوانها والادهى من كذا انها ماتبي تدخل حد بالموضوع وخصوصا زوجـها اللي تدخله زاد الطين بله بنظرها والا ابو بنتها اللي مايبي يعرف شي عنهم تحس

    ان هموم الدنيا كلها على رآسـها وخصوصا وهي شـاكه الا عارفه بس تحاول تنكر او ماتصدق وماتبي تصدق ان بنتها بويه مع ان كل شي يدل على كذا صحيح انها من زمان صبيك

    بس ماكانت كذا وهي شاكه بالهالشي بس مكذبته للحين تشوف بنتها ذيك الصغيره البريئه اللي ماتسوي الغلط وراحت بذكرياتها لمكـآآن بعيد بالمرا لشقه صغيره تتكون من

    غرفتين نوم وصـاله ومطبخ صغير وكانت حامل بأخر شهورها وجالسه بالصـآآله الصغيره ترتب ملابس ودخلت بنتها اللي ماتعدت العشر سنوات وهي لابسه بنطلون جينز وبلوزه

    عليها سوبر مان وكانت لابسه مثل هشوم وشعرها بوي ومعصبه وجايه مع السيكل حقها

    نوال: هنو حبيببتي وشفيك ؟

    هنو: يمه انا معصبه من بنات الحاره الغبيات السخيفات كلا ينادوني ولد مللوني

    نوال: ههههههههه الحين هذا اللي معصبك ماعليك منهم خليهم يولون

    هنو: اصلا هم معصبين لانهم مايعرفون يلعبون كوره مثلي ولاعندهم سيكل مثلي عشان كذا يسمونني ولد مالت عليها ( وتدخل لغرفتها وهي تتحلطم

    اما امها فـ كانت تضحك على شـكلها وعصبيتها وكلمه ولد كانت من اكثر الكلمات اللي تستفزها

    قطعت عليها تفكيرها وحده من صديقاتها اللي معها بالمكتب وهي تسلم عليها

    نوال: وعليكم السلام ياام فارس من متى وانتي هنا ؟

    ام فارس: توني جايه انتي الظاهر مااخذتي بالك مني

    نوال: معليه ياام فارس بس ماانتهبت لك غريبه اليوم جايه بدري ع غير عاده

    ام فارس: ماعندي شي وبوفارس توه طالع من البيت فـ قلت يمرني الجمعيه احسن هاليومين الشغل كثير وموملحقين وبوفارس يعطيه العافيه عطاني اسماء

    عائلات كثيره ومحتاجه ومازال يدور الله يعطيه العافيه

    نوال: الله يعافيه بس اختي خفي على نفسك بالشغل ولاتنسين انك حامل

    ام فارس: ياام هشام محد يعاف الاجر ولاتخافين علي مافيني الا كل خير ان شاء الله

    /

    /

    /

    كــآآنت جالســه بالصــآاله تـطالع التلفزيون ومندمجـه مع الفليم وتتابع بكل هـدوء ومعصبه من سعود اللي قالت لها قعدي عندي اليوم ومن بعد الغدا حطت راسها ونامت وهي ودهآ

    تنام بس مافيها نوم طنشت وقعدت تـطالع التلفزيون والمشـكله حتى الشـايب (بوسعود) نايم يعني كذا والا كذا جالسـه لحـآآلها ملت من الفليم الكوميدي لانها تابعتها

    الف مره قبل كذا وراحت للمرايــآآآ اللي موجوده بمدخل الصـآله وقعدت تتأمل شـكلها وشلون متغير وصـآيره غير وجهها شاحب ومصفر و صايره تتعب كثير هاليومين بسبب التدخين

    الكثير وقررت بينها وبين نفسها تترك الدخان وتترك كل شي يضر بصحتـها طالعت بشعرها اللي طول بالمرررآآ ومن زماان ماقصته وصاير طويل يوصل لمقدمه كتفها وموعاجبها

    بالمرا " لازم اقصه " فسخت اسواره من الاسورات اللي بيدها ورفعت شعرها ولمته كله لورى وربطته وصار صغير بس ينربط ضحكت ع شـكلها صايره بنوته بالمرااا

    وخصوصا مع شفايفها الحمرا من بعد مااكلت الايس كريم وجلست تضحك ع شـكلها قطع عليها وقتها صوت سعود وهي تناديها بس لمى شافتها استغربت من شكلها

    سعود: خير بوالشباب بتقلب كيوت !!

    هشوم: مستحييييل

    سعود: شوف شكلك بالمرايا

    هشوم: شفته خلك من شكلي وقول وش عندك!!

    سعود: آنـا مارح اقولك تعال معي ( وتمسـكها من يدهآ ويطلعون للخيمـه اللى بـرى واول مادخلوا كل البنآت قـالوا بصوت واحد

    سبـرايــززز

    هشوم واستـانست عليهم ومفاجآتهم الحلوه اللي ماتخلص وقالت: oh my god

    الكل يصفق لها ومسانس فيها وهي مبسوطه من عفويتهم والبارتي كان مختصر ع اقرب المقربين وهم شله الانس

    جنا روعه زينه اشواق فتوش بآزوكـآ شمه

    جنـآ: شلونك حبيبي الحين

    هنا: الحمدلله مثل ماانتي شايفه

    بازوكا وتوقف بينهم: والله اللي شايفته وحده كيوتـ واقفه بيننـآ

    هنا: لاتقولين كيوت

    فتوش: جد ليش رابطه شعرك

    هنا: يعني شعري الحين صار قضيه الموسم !!

    فتوش: والله الروج هو قضيه الموسم

    البنآآتـ كلهم بصوت واحد تصفيق : واوووووو

    هنا وتسكتهم: هيييي هييي انا موحاطه روج ولاشي هذا آيـس كـريـم

    سعود: اممم ايس كريم شخباري هالكذبه هذي اخر واحد كان يقولها مآت

    الكل: ههههههه

    هشوم ومسويه معصبه: والله ماعندكم سـآلفه زين الشرهه علي انا اللي اعطيكم وجه صدقتوا والا بسلامتـكم

    الكل: هههههه

    زينه: هشوم وشدعوه ماتتحمل مزح

    اما هنوو مدت لها لسـآنها علامه عن زعلها

    اشواق: يالبى لسآنك بس والله ودي انـ

    جنا: يووووه وبعدين اشواق لاتزعليني منك زين

    روعه: خلاااص لااحد يمزح ولايقرب من هشوم الاخت غيوره

    جنا: اي غيوره ولااحد يقرب من هشومي فاهمين

    هشوم: واصلا انا ماابي غير جنونتي واللي بيقرب بيتعب نفسه ع الفاضي

    سعود: ههههه يعني نطلع منـهآ

    شمه ومسويه زعلانه: شي طبيعي تطلع منها ليش وين ناوي تدخل يعني !!

    سعود: هاااه انا ابي ادخل قلبك ومااطلع منه

    الكل : هههههههههههههه

    بآزوكآ : ياعيني ع الحب والله اقووول ياحلوووين خلونا من غراميتـكم وشغلوا لنآآآ شي نسمـعه ونرقص عليه

    زينه: افآآآ عليكم الحييئئين اشغل لكم انا دي جي الشــلـة ( وتشغل لهم الاغآآني )

    وبجهه جـنـآ وهشـوم

    جنا: حبي شلونج الـحيـن من بعد اليوم ؟

    هـنا: الحمدلله تمآآم

    جنا: ومتى بتروحين المستـشفى ؟

    هنا: مستـشفى ليش ماله داعي

    جنا بجديه: بس الدكتوره قالت لازم تمرين المستـشفى و

    هنا تقاطعها: الدكتوره هذي ماعندها ماعند جدي كل مااحد دخل عندها قالت مستـشفى وتحاليل وكـلآم فـاضـي

    جنا: اي كلام فـاضـي يـاهـنو هذي صحتك

    هنا: حبي مثل ماقلتي صحتي وانا ادرى بعمري يعني الوضع اللي انا فيه طبيعي ومو جديد علي لاني ولاول مره اذاكر بهالكميه الكبيره وبهالجهد الكبير

    وكنت احيآآنـا اواصل وانا اصلا بوقت الاختبارات نومي قليل واكلي بعد فـ شكلي طبيعي اما بالنسبه للأغماء لاني اخر الايام مثل ماقلت لك اسهر ومااكل وادخن كثير

    فـ آثر ع الربو عندي عشـآن كذا بس

    جـنا: اممم طيب ياعمري ولو لازم تروحين للمستـشفى وتراجعين

    هنا: انا ادرى بعمري تبين تمرضيني غصب وعموما انا معي مراجعه الاسبوع الجاي وكذا والا كذا بروح وبعدين لاتخافين علي انا خوافه ومااحد يخآف على صحته كثري

    جنا : لبىىىى صحتـك والله بس ماقلت لي اي يوم موعدك

    هنا: مدري بس ع بدايه الاسبوع الجآآي

    جنا: طيب من الحيييين احسب حسآبي بجي معك

    هنا هزت راسـهآ بالايجـاب وارتآآحت كثير من رده فعل جنـآ ومن خوفها عليها كل يوم يمر تحس انها تقرب من جنا اكثر وحتى لو كانت تقسى عليها فـ هذا من خوفها

    عليها فـ هـنا تخاف انها تقوم من نومها بيوم من الايآم وماتشوف جنا معها او حتى ماتسمع لهآ خبر او اي شـي يعني كل شي بحياتها ممكن تتصور انـه يصير الا غيـآب جنا عنها

    هذا الشي اللي موقادره تتصوره وهالفكره ماتحب تفكر فيها لانها تجننها وتقتلها بـعد وبالاخيــر آنـتــهـت السـهره على خيــر والكل بالنـهايه راح لبيته ماعدا جـنا اللي قررت تبـات

    مع هشـوم بهاليـوم

    اليــوم التـــآآلي

    صحت هنا من نومـها من بدري وهي تجهز اغراضـها وجنا كانت صاحيه معها لانها مقرره ان جنا تبات عندها اليوم بشقتهم الجديده

    سعود وتوها داخله الغرفه: يعني خلاص بتروحين ؟

    هنا وتطالع فيها: شسوي بعد والله الود ودي اسكن هنا بس تعرفين الاهل

    سعود: طيب انتي وعدتيني انك ترجعين وتباتين عندي بالصيفيه صح

    هنا: آكيييييد (وتضمهااا وتسلم عليها)

    سعود: طيب تعالي معي الشايب اقلقني يبي يسلم عليـك

    هنا: والله يعز علي افآآآرقه مدري شلون بودعه بس اكيييد مارح تكون اخر مره يشوفني فيها

    سعود: طيب تعال معي عشان نسلم عليه

    جنـا: طيب انا بطلع الحييين على ماتجين عشآآن هشام اخوك برى وبالمرا يلهى ومايقول شي لانه له ربع سآعه ينتظر

    سعود: اوكي انتي اطلعي وهشوم بيلحقك ( وطلعت جـنا وركبت السـياره اما هشوم فـ راحت عشان تودع ابو سعود ووداعهم اختلط بالدموع وبالمشـاعر الجياشه

    ماتدري ليش هنا حبت هالرجال كثير وتعلقت فيه وحسته مثل ابوها يمكن لانها حست معه بحنان بحـنآآن الاب اللي عمره ماذاقته وبعد ماخصلت وسلمت عليهم طلعت وركبت

    مع اخوها بالسـياره وبكل صمـت ولآول مره ركبت مع اخوها وهي متحجبه وكانت لابسه نظاره شسميه اما اخوها فـكـآن مستانس من انها فكرت تتحجب ولكن اللي براسه هو وامه

    انهم يغيرونها للآحسن ورح يبدون معها شوي شوي وحتى لو يقسون عليها عشآن تعرف انها غلطآنه واما جنا فـ من شافت هنا متحجبه قلدتها يعني اي شي تسويه هنا تقلدها فيه بدون تفكير

    ووصـلوا لبيـتهم اللي كان عباره عن شقه بالدور الارضـى بأحد الاحيـاء المتوسطه والهاديه وكانت شقه كبيـره فيـهآ 4 غـرف نوم بالاضـافه للصآله والمجـلس واستغربت هنا لمى شـافتها متأثثه واثاثها

    كامل

    هشوم : هنا انا الحين طالع بروح للدوام وامي وشوي تجي من المدرسـة وعبود نايم بغرفته غرفتك اللي داخل واللي لونـهآآ فوشي انا اللي اخترت لك ايآها بنفسي اتمنى تعجبك عن اذنك

    ( ويطلع )

    هنا: غرفتي لونها فوشي شـالطاري يعني !!

    جنا: طيب يلا نشوفها ( ويروحون للغرفه كانت رايقه وهاديه بالمرآآ تصلح للبنـآت وتعجب اي بنت اما هنو مافرقت معها المهم مكان تنام فيه وبس )

    جنا وتمددت ع السرير: واوووو غرفتك تجنن وسريرك مريييييح

    هـنا ابتسمت لها وماعلقت : .

    ودق جرس البآآب واستـغربوا مين اللي يدق الباب

    جنا: يمكن هشوم رجع

    هنا/ مااتوقع اكيييد معه مفتاح

    ( وتجي الخدامه وتدخل بعد مادقت الباب

    الخدامه: مس هنا you have avister (عندج ضيوف )

    هنا: اوكي ( وتجي تطلع و تناديها جنا: مين جاي

    هنا: علمي علمك بروح اشـوف ( وتطلع للصـآله وماصدقت اللي شافته عيونهـآآ كانت نور عينهآ وتلعب مع اخـوهآ عبدالله واول ماشافتها هنو

    ضمتها وبآستها بكل شوووق وسلمت عليهااا

    نور: وحشتيني

    هنا: والله انتي اللي وحشتيني خليني اشوف شكلج عدل ( وتمسك يدها اما نور فـ درات حول محورها عشان تشوفها هنو عدل

    هنا: تغيرتي حييييل

    نور: والله حتى انتي تغيرتي

    هنا: خلينا مني الحين وخليني فيـك بجد بجد تغيرتي ياسلام هالقد الزواج يغير

    نور وانحرجت وقالت: هنو وبعدين ( اما نور فـ كانت قاصه شعرها مدرجات ع طوله اللي واصل لنص ظهرها وصابغته احمر كله بس طالع عليها رايق ومبيضها بالاضـافه

    الى نحافتها الملحوظه وصايره احلى

    هنا: لحظه لحظه موكآنك طولتي

    نور: من وين ياحسره الله يخلي الكعب مابقى كعب مالبسته

    هنا: ههههههههههههه نور تلبس كعب شالطاري !! وين اللي كانت قنوعه وتقول طولي حلو ومومحتاجه للكعب

    نور : يعني تعرفين بعد ابو العيال طويل ولازم طولنا يكون متناسق

    هنا ورفعت احد حاجبينها : بو العيال ( وتمسك بطن صديقتها : فيه شي ع الطريق !

    نور: لا وين توا النآآس

    هنا : مدري عنك قلتي بو العيال والله مومنك من شهور العسل مدري كم قعدتي بكندا مابغينا نشوفك

    نور وانحرجت وضحكت \ ههههه هنو وبعدين ( وطلعت ع اصواتهم وضحكتهم جنا اللي استغربت لمى شافت نور وماتدري من وين جات

    جنا: هاي نور

    نور وهي تطالع بجـنا ومستغربه وجودها ومستغربه انها كانت داخل: هلا جنا ( وتسلم عليها )

    هنا: تفضلوا ليش واقفين بنتكلم واحنا واقفين

    نور: اي والله خذتنا السوالف ولهينا

    عبدالله : هنا ليش ماسلمتي علي مثل نور

    هنا وابتسمت لاخوها وشالتها وضمته بحب: انت حيآآآتي واسلم عليك غير كل النآآس

    عبدالله وهو لسى بحضن اخته: بتروحين عننا مره ثانيه

    هنا: لا مستحيييييل انا رح اظل معاكم وحتى لو رحت رح اخذكم معاي

    عبدالله: طيب اوعديني انك ماتتركينا مره ثانيه

    هنا: ان شاء الله حبيبي

    عبدالله: طيب بقول اخر طلب

    هنا وهي لسى شاليته: قول ياروح اختك

    عبدالله: عادي نروح بيتنا القديم عند بابا محمد

    هنا وعفست وجهها ونزلت اخوها من حضنها وقالت: انا ماابي اروح هناك تبي تروح انت روح بس انا لا ولاتسآلني اكثر

    عبدالله خاف من كلام اخته وماحبت ياخذ ويعطي وياها وراح وجلس جنب الصوفا اللي فيها نور ويسولف معها اما هنا فـ راحت قالت للخدامه تحط لهم شي

    ياكلونه ورجعت وجلست مع البنآآآتـ

    نور: وانتي ياجـنا اخبارك وشمسويه ؟

    جنا: الحمدلله بخير نسآل عنك ؟

    نور: سمعت انك تزوجتي

    جنا هزت راسها بالايجاب

    نور: وشلون زوجك معك

    هنا عفست وجهها

    جنا : .

    نور: وشفيج ماتردين طيب ماقلتي لي مستانسه بزواجك

    جنا: المهم الحين انتي قوليلي استانستي بشهر العسل

    نور: الحمدلله تقصدين شهور العسل موشهر واحد والله استانست بالمرا ومابغيت ارجع

    جنا: الله لايغير عليك

    نور: امييين واجمعين ان شاء الله

    جنا ابتسمت لها وهي ماتدري شنو اللي يدور براس نور

    نور: واقول الحييين انتي للحين علاقتك مع هـنو مثل اول

    جنا ومسكت يد هنا وقالت: الحين مثل اول واكثر بعد

    نور واستغربت: حتى بعد زواجك

    جنا: بعد زواجي علاقتنا صـآرت اقوى

    نور: طيب وزوجك يدري عن هالعلاقه وشنو دروه يعني انتي متزوجه وش لك بهالسوالف ؟

    جنا وعصبت ووقفت وقالت: انا وهنو مارح يفرقنا الا الموت ( وطالعتها بأحتقار ومشت)

    نور: وشفيها ذي

    هنا/ مدري عنها

    نور: ليكون زعلت انا اسآلها عادي لاني وبصراحه استغربت لمى عرفت انهآ متزوجه ولسى باقي معك وحبيت استفسر لااقل ولااكثر

    هنا: طيب ماصآآر شي المهم خلينا من كل هالكلام وقولي لي اخبـآآرك

    نور وهـنا جلسوا يسولفون ولاعليهم من جـنآآ اللي كانت ميتــه قهـر داخل وحالتهـآآ حاله ولاحتى عبروها وبعد ربع سـاعه دخلت لعندها هنا

    هنا: حبي يلا غيري بنروح نتغدى بـرى

    جنا وترفع حاجبها علامه عن الاستياء وحاطه يدها على خصرها: لا والله نطلع برى وجاي تقولها بكل برود

    هنا: جنونتي ليش تتخصرين لي انا وشقلت لك يعني الحين موعاجبك نطلع برى

    جنا: الا حبي عاجبني بس كلام نور موعاجبني

    هنا\ كلام نور ليش نور وش قالت

    جنا: كل هذا وماقالت شي هنو وشفيج

    هنا: مافيني شي نور ترى ماتقصد شي واسئلتها كانت عاديه جدا اهم شي انا صح

    جنا ومقهوره من برود هنا وقاهرها اكثر ان الموقف عادي عندها وتطالع فيها بكل استغراب

    ( وتدخل نور : هنوو يلا السياره تنتظر برى انا وعبود طالعين سابقينكم

    هنا: اوكي ياعمري جاييين ( وتروح نور وهي مع عبود

    جنا: ياسلام وتقولها عمري بعد

    هنا: جنا فيك شي عادي هذي كلمه وتنقال

    جنا: هالكلام ماينقال الا لي فاهمه ؟

    هنا: الحين بتقعدين تعلقين ع الكلمه المهم عاد الناس تنتظرنا برى لبسي بسرعه

    جنا: يعني بعد موطالعين لحآلنا وهالنور قاطه وجه بعد

    هنا: لاتقولين هالنور اسمها نور وبعدين لاقاطه وجه ولاشي هي عازمتنا ع الغدا ولبسي وبلآ كثره حكي

    جنا: بعد تآمريني شوفي عاد دام الطلعه فيها نور انا ماني جايه يانطلع انا وانتي لحآلنا يا بلآهآآ

    هنا: البنت جايه من السفر ومن زمان ماشفتها وابي اقعد معها وخلي عنك هالغيره اللي مالها داعي

    جنا تقاطعها: مالها داعي

    هنا بزمره: اووووه ترى طفشتيني بتجين والا لا

    جنا: وتزامرين بعد ماني بجايه ( وتجلس ع اقرب صوفا تشوفها اما هنا طنشتها وماعلقت عشان مايكبر الموضوع بينهـم وخذت عبايتها وطلعت ولااهتمت بـجنا

    اللي ماتت من القهر بسبب رده فعل هنا البارده وزاد قهرها من نور






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260

    ( اما نور وهـنا فـ راحـوا لمـاك بناء على رغبه عبدالله وجلسوا وعبدالله راح يلعب على مايجي الغدا

    نور: طيب هنو ماقلتي لي استانستي عند سمر

    هنو ومافهمت مين تقصد : أي سمر

    نور واستغربت ردها : سمر صديقتك

    هنو وتفكر بخاطرها مين سمر ذي وشسالفتها

    هنا: قولي اي سمر تقصدين

    نور: هنو بسم الله عليك صاير لك شي سمر صديقتك اللي كنتي ساكنه عندها بالاختبارات

    هنا وعرفت ان قصدها سعود وتوها تدري من نور ان اسمها سمر وقالت بعفويه وببلاهه: ليش هي اسمها سمر !!

    نور واستغربت وبنفس الوقت عصبت شلون تكون ساكنه عند صديقتها طول ذيك الفتره وهي اسمها ماتعرفه وقالت: من جدك هنو ساكنه عند البنت وماتعرفين اسمها

    هنا: عاد تصدقين توني ادري ان اسمها سمر منك احنا نناديها بلقبها الا انتي وش عرفك بآسمـها

    نور: هنو من جدك لا انتي مومعقول تكونين ساكنه عند وحده لمجـرد انك تعرفين لقبها بس

    هنا: لااجل انام بالشـارع احسن والا ارجع لذل زوج امي ابرك لي وبعدين ماجاء على بالي اسآلها

    نور وانحرجت بس صرفت الموضوع وقالت: هنو موقصدي بس ماتحسين ان اختيارك لصديقاتك

    هنا وتقاطعها: نور يرحم والديك لاتصيرين ممله ومالي خلق نصايح زين

    نور: هنو عمري بسآلك سؤال يدور بخاطري وابي اعرف جوابه منك وبكل صـراحة

    هنا: امري

    نور: انتي تحبين جنا ؟

    هنا: اي

    نور: طيب وهي

    هنا: امانه هذا اللي يدور ببآلك نور انا عارفتك زين اسألي بدون مقدمات

    نور: ماشاء الله عليك فاهمتني زين طيب الحين انتي شلون علاقتك بجنا

    هنا: الحمدلله مافيه احلا منـها

    نور: قصدي علاقتك فيهااا ( و تطالعها بنظره حاده )

    هنا: شي طبيعي

    نور وتفأجأت ماتوقعت صديقتها توصل لهدرجـه: من جدك توقعتك علاقتك فيها بريئه

    هنا: مافيه علاقه بريئه بين بنت وبنت

    نور: يـآسلآم والله وتغير كلامك ياهنو

    هنا: مافيه شي يضل على حاله

    نور : من جدك انا قاعده اشوف انسآنه ثانيه غير هنو البريئه العفويه اللي كنت اعرفها قبل مااسأفر لجده

    هنا: هذا حال الدنيا ( وتعطيها نضره غريبه )

    نور: ليش تطالعيني كذا

    هنو: وشفيك

    نور: هنو نظراتك هذي تخوفني كأنها نظرات ولد

    هنو: نور وشفيك ياقلبي انا مستحيل انظر لك نضره ثانيه الا انتي يانور انتي اختي

    نور: لاتطالعيني كذا لاتطالعيني

    هنو: نور بسم الله عليك فيك شي نور انتي اختي وانتي اخر وحده ولاحتى اخر او اول مستحيل افكر فيك غير انك اختي

    نور: احس انك تغيرتي

    هنو : ماتغيرت ولاشي يمكن لانك عرفتي حقيقتي تغيرت نضرتك لي مثلهم كلهم اذا امي تغيرت مااشره على صديقه عمري اللي حتى نضراتي تخوفها

    نور وحز بخاطرها كلام صديقتها وحست انها تسرعت بالحكم عليها وموعاجبها حال صديقتها وتحس صديقتها مثل الضايعه اللي محتاجه لحد يوقف جنبها ويوجهها

    ويساعدها من اللي هي فيه فـ قررت انها ماتتخلى عنها وترجعها مثل اول واحسن : هنو انا مستحيل اغير نضرتي فيك

    هنو: اسمع كلامك اصدقك واشوف افعالك استعجب

    نور: شدعوه هنو ماتصدقيني طيب طالعي بعيوني وشوفي تصدقيني والا لا موانا نور عينك

    هنو ممازحه: والله اخاف اطالع بعيونك وتسوين لي قلق

    نور بنفس النبره الممازحه: على حسب انتي ونضراتك

    هنو: هههههههههههههه يحليلج يانور يعني معقوله انا انضرك نضره موو

    نور تقاطعها: مستحيييييل انتي اختي

    هنو: قولي لنفسك

    نور: يوووه هنو خلاص الحين بتمسكين هالسالفه علي

    هنو: هههههه لا عاد وشدعوى اصلا انتي وجنا لو مهما تسوون مستحيل ازعل منكم

    نور( جنا بكل موضوع من المواضيع الظاهر اني رح اواجه مشكله كبيره وياها بس لا مارح اخلي هالعقبه توقفني عن اللي ببآآلي )

    وكملووا ضـحـك وسـوالف وخلصوا غدا ورجعوا للبيت وتــوهـآ دخلت لغرفتها وجنا كانت جالسه ع الســرير وتقرى مجله اما هنا فـ كان

    معها بوكيه ورد مرررآآآ رومانس ع طول وبدون تردد راحت لجنا واعطتها اياه

    جنا: اممم وش المناسبه!!

    هنا: المناسبه ان كل يوم حبي لك يكبر ويكبر وبعدين انا اعشقك وهذي احسن مناسبه

    جنا: بس عشآآن كذا

    هنا هزت راسها بالايجاب

    جنا وخذت بوكيه الورد وقالت: شكرا بس توقعتك حسيت اني زعلت لاني ماطلعت معاكم

    هنا بعفويه: موهذا كان طلبك

    جنا وعصبت بس ماحبت تكبر الموضوع لان اللي براسها شي ثاني : بس ولو المفروض ماتطلع الا وانت مراضيني

    هنا: يعني انتي الحين زعلانه ياقلبي

    جنا: مشكلتي مااعرف ومااقدر ازعل منـك بس مره ثانيه لاتسوينها زين

    هنا : من عيوووني ياعيوني انتي

    جنا انحرجت وضحكت بعفويه: ههههههههه مشكلتي اخق عند كلامك الحلو ( وماكملت كلمتها الا وام هنا داخله عليهم

    نوال: وشتسون انتو بعد

    جنا وهنا استغربوا دخلوها وهنا بالذات استغربت وانقهرت من حركه امها البايخه وشقصدها يعني وليش دخلت: وليش دخلتي بدون ماتدقين الباب!!

    نوال: لآ تضيعين الموضوع وقوليلي وش كنتوا تسوون

    هنا بنفس نبره امها الحاده : مثل ماانتي شايفه واذا مومصدقتنا قعدي معنا وسمعي سوالفنا .أوف ياربي شنو هذا حتى بيتنا مو قادرين ناخذ راحتنا فيه

    والا جاك ماجاء اللي مايتسمى وتبين تتحكمين وتتدخلين بكل سـكان بيتك

    نوال: هنوو تكلمي بأدب ولاتنسين اني انا امك واسلوبك هذا من يوم ورايح تغيرينه فاهمه

    هنا وبنفس النبره الحاده قالت: للأسف مااعرف اغيره او بالاحرى ماعلمتني ولاربيتني على غير هالاسلوب

    نوال: وانا ماعندي شي من يوم ورايح رح اربيك من جديد لان انتي يبيلك اعاده تربيه

    جنا وتدخلت لمى حست ان الموضوع يكبر وراحت عند ام هنا وقالت: خاله لو سمحتي تعالي معي شوي ( ويطلعون لبرى

    جنا: خاله نوال الله يهداك شفيك على هنو يعني ماصار شي لهذا كله

    نوال: لا والله ماشفتي اسلوبها الوقح معي كيف واقفه لي وتتخصر لي وترد الكلمه بالكلمه ولاكأنـي آمـهآآ

    جنا: خاله صدقيني هنو ماتقصد معقوله هنو بنتك الوحيده اللي تحبك وتموت فيك وتطالع الله ثم تطالعك تكلمك كذا منا والطريق(بدون سبب)

    نوال:وش قصدك ؟

    جنا: قصدي انهامعصبه وانا اكثر وحده اعرفها هنو لاعصبت ماتعرف امها من ابوها وانتي بعد معصبه وانتي وياها اللي يهداكم كل وحده اعصب من الثانيه

    انتي ياخاله حقك علي هالمره وروحي اجلسي بالصـآله ومالك الا ان هنو تجيك الحين وتتعذر لك صدقيني هنو اصلا ماتقدر تحط راسها وتنام وانتي زعلانه

    منها .

    /

    /

    /

    " لا والله مين قالك الا انام وانام بعد هذا اللي ناقص انا اعتذر المفروض هي اللي تتعذر"

    جنا: اولا قصري صوتك مووقت هيآآآط ثانيا عيب ياهنو عيييييب هذي امك امك اللي لو مهما تسوين مارح توصلين لمكانتـها ومافيها شي

    لو دخلت ومادقت الباب مو امك الحييين شـاكه بتصرفـآآتـك وحركاتك فـ اللي تسويه الحين شي طبيعي ولااا اقل من الطبيعي

    هنا: جنونتي لآ تتعبين نفسك انا مارح اعتذر لها

    جنا ويآست منها وقالت بنبره مختلفه: طيب اذا ماتبين تتعذرين لعيونها فكري فيها من كل النواحي هشوم هاليومين قالب عليك بسبب اسلوبك

    ويا امك ووياه بعد وانتي محد يقدر يوقفك عند حدك غيره صح

    هنو وجات تتكلم وقاطعتها جنا قبل ماتقول اي كلمه وقالت: ياهنو خليني اكمل كلامي تخيلي الحين لو زعلتي امك هالمره واستمر الموضوع زعل ورى

    زعل وكل واحد فيكم مكابر ومكبر راسه مارح يجيك من هالمواضيع غير وجع الراس والهم وكذا والا كذا انتي الخسرانه مافيه طلعات وجيات مثل اول مافيه

    بارتيات ولاحتى زيارات لبيت صديقتك ولاشي ولاتقولين مايقدرون يسوونها يقدرون وترى هم لوكانوا ساكتين لك الحين ترى موخوف منك بس حبا فيك ومايبون

    يقسون عليك ترى امك للحين على ذمه زوجـها وكل ماعانتديها اكثر بالاخير رح تلجأ لزوجها اللي ماعنده اسلوب تفاهم غير يده ايده والقبر وحتى لو

    طلعتي من البيت مره ثانيه اقلها رح يبلغون الشرطه ويرجعونك لاهلك وانتي ماتقدرين تقولين ولاكلمه وحتى ربعك اللي كنتي تروحين لهم لمى يدرون ان اهلك كذا

    وكل كلمه والثانيه بلغوا وجابوك هم من نفسهم رح يبتعدون عنك لان الناس وخصوصا صديقاتنا مايبون مشـاكل كل همهم وناستهم وبسس ولاتستبعدين بعد هذا كله

    زوج امك يجيب لك واحد شايب ومعفن ومتزوج ولاأأأ فوق هذا مطوع وحالته حاله يعني مثل حالتي وتتزوجينه عاد حزتها جد انسى شي اسمه هشوم والشله والجامعه

    بعد

    هنا وسكتت لبرهه وفكرت بكلام جنا معها حق بللي قالته وامها دامها تغيرت اليوم واستخدمت معها اسلوب الشده موبعيده بكره تقسي هشوم عليها وبالنهايه

    تلجأ لزوجها اللي تكره وماتتمنى تشوفه وقالت بعد صمت : معك حق بس شسوي الحين

    جنا وانبسطت ان هنو اقتنعت بكلامـها راحت وجلست جنبها ع الصـوفآآ وقالت: الحين بالذات تروحين لامك وتبوسين راسها وتقولين لها سامحيني يالغاليه

    صدقيني ماتلاقينها الا حنت لك ورح تبطل من مراقبتها لك شوي وهاااه قلت شوي مو كثير

    هنا: بس والله جنو صعبه اني اعتذر

    جنا: هنوو انتي مضطره الحين اعتذري وش رح تخسرين وبعدين مهما كان لاتنسين انها امك !!

    هنا: معك حق _ وراحت هنو للصـآله وكانت امـها جالسه تطالع تلفزيون وراحت لها وباستها ع راسها وقالت: اسفه ماما سامحيني

    انا هاليومين ماادري وش صاير لي

    اما نوال حست ان الدنيا موسايعتها من الفرحه وقالت: حبيبتي انا مازعلت منك اصلا مافيه ام تزعل من ضـنـآهآآآ وبعدين ياقلبي انتي اللي سامحيني

    عشآن دخلت الغرفه بدون ماادق الباب واحرجتك مع صديقتك

    هنا : لاعادي ماما ماصار شي بس انا ماهان علي انام وانتي زعلانه مني تصبحين ع خير يمه اعذريني بس فيني نوم وراسي مصدع شوي

    ( وهنا قالت كذا لانها بحد حنت لامـها ويمكن لو جلست مع امها اكثر كانت ارتمت بحضن امها وقالت لها كل اللي بخاطرها وماقدرت تجلس اكثر لانها

    احتقرت نفسها وتصرفاتها السخيفه مع آمـهآآ بس اعتذارها كان طالع من قلبـهآ وتمنت امـها بجد تتقبل اعتذراها وتسـامحـهآآآ واول مادخلت غرفتها لقت

    جنا بوجهها: هاه بشريني

    هنا هزت راسها بالايجـاب وقالت: جنو معليه بس ابي انآآم الحين

    جنا بنضره خبيثه : حتى انا ابي انام

    هنا وطالعتها بجديه : لا بجد ابي انام طفي النور احس اني تعبانه شوي ( ورمت نفسها للسـرير واستـسلمت للنـوم )

    /

    /






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    " يــاترى حيـاتي شنو تفكر فيه " فاجأهـا صوت زوجـها اللي لاحظ سرحانهـا وهي جالسه معه ع العشــآآآ

    نور: هاااه لا وشي بس موضوع شاغلني شوي

    بدر: طيب قولي شللي شاغلك وخليني افكر ويآك شوي بدل ماتفكرين لحالك

    نور بـأبتسامه: ياحياتي يابدر لهدرجـه مهتم فيني حتى ماتبيني افكر لحالي

    بدر: انا موبس مهتم فيك الا احبببببك وميييت عليك واي شي يخصك يهمني ولازم اعرفه

    نور: بس هالموضوع مايخصني يخص وحده من صديقاتي يعني هي في مشكله وتبيني اساعدها

    بدر: وانا متأكـد انك رح تساعدينها وصديقتك ماغلطت لمى لجأتـ لك وانتي قدها وقدود

    نور: مشكور يابدر بـجـد كلامك هذا يريحني وان شاء الله ربي يساعدني واكون قد هالحمل يارب ماتتصور يابدر وشقد هالموضوع

    متعبني وصديقتي هذي بالذات بأمس الحاجـه لي والله يقدرني واساعدها

    بدر: الله يسمع مـنك ويانور لو كنتي محتاجه مساعدتي واستشارتي بأي شي انا موجود

    نور هزت راسها بالايجـآب وهي تفكر بحـآآل صديقتها المتغـير واللي موعاجبـهآآآ بــالمـرأأأ بس خطرت ببالها فكره حست انها مناسبه او ع الاقل حل وسـط

    نور وفزت: لقيتهااا

    بدر: شفيك

    نور: دقيقه حبيبي شوي واجي ( وتروح غرفتها وتطلع موبـايلها وتتصل بجـنـآآ وردت عليها بدون تـردد

    نور: الو هلا جنآآ شلونك

    جنا: الحمدلله تمام سوري بس مين انتي ؟

    نور: آنـا نور عرفتيني

    جنا وتغيرت ملامح وجهها : هلا نور وشفيك

    نور: مافيني شي بس حبيبتي بغيتك بموضوع والموضوع شوي يطول بس مااقدر اتكلم فيه بالتلفون حبيبتي ابي اقابلك برى ونتفاهم

    جنا: طيب مافيه مشكله انتي قولي لي وين ومتى !!

    نور: انتي حددي الوقت والمكان اللي يعجبك اوكي صـآآر باي حبيبتي ( وتسكر وتفكر بخاطرها : ان شاء الله يجيب معها هالحل نتيجه


    اليـــوم التــــآآلـــي صحت هـنا من نومـها بدري واستغربت لمى ماشافت جـنا موجوده وشافت رسـآله تركتها لها جنا ع التسريحه مع ورده حمرا

    خذت الرسآآله وقرتها : هلا حبيبي صـباح الخير انا اضطريت اروح للبيت كم يوم كلها كم يوم وراجعه احبك جنونتـكـ

    هنا خذت الورده والرسـآآله حطت بأحـد ادرج تسريحتها وابتسمت وبالمرا خذت لها تـأج عشان ترجع خصلات شعرها المتمرده على عينها وبعد مالبست التاج وهي تشوف شعرها

    اللي طول بطريقه ملحوظـه جـدا قالت بخاطرها: اووووف لازم ينقص

    ويدق بـآآب غرفتها واستغربت وقالت: ادخل

    نوال: صبـآح الخير حبيبتي

    هنو وهي جالسه ع سريرها تتصفح مجله ازياء رجاليه قالت بدون اهتمام: هلآ

    نوال\ هنو وشرايك نفطر بـرى

    هنو: ماابي (وتطالع امـها : ماعندك دوام اليوم

    نوال وتجلس جنبها: لاحبيبتي امس عطلنا خلاص وسكرت المدراس

    هنو وترجع تطالع المجله : اي زين

    نوال: طيب وشرايك نروح انا وانتي للمطبخ ونسوي لنا فطور

    هنو: مالي خلق وماني جوعانه انتي شكلك جوعانه روحي للمطبخ وسوي لك فطور

    نوال: انا بعد ماني جوعانه بس كنت ابي اكل عشآنـك

    هنو: لا اجل لاتاكلين انا ماودي بشي ولاجعت كلمتك

    نوال: طيب متى تطلع نتايجكم

    هنو: مدري عنها بس نراجعها ع موقع الجامعه

    نوال: وبشريني حبيبتي شلون تتوقعين نتيجيك

    هنو بسخريه: ههههههههههه من زمآآن خلصت اختباراتي توك تسألين!!

    نوال ورقعت الموضوع وقالت: هنو انا امك ومن حقي اتطمن عليك بأي وقت اشوفك فيه ومو انا سبب القطيعه اللي صـآرت

    هنو: على طاري القطيعه وشخبار زوجك

    نوال: وانتي من متى تهتمين بأخباره ؟

    هنو بقله اهتمام: على قولك اصلا هو مايهمني بس دامك للحين ع ذمته انا افضل انك تروحين وتجلسين معه لان كثر قعداتك معي مامنها فايده ولاتتعبين نفسك

    انا مارح اتغير وخلي علاقتنا رسميه احسن ( وتقوم وتطلع من الغرفه اما امها فـ كانت مرا محتاره من اسلوبها ومزاجـهآآ المتغير


    /

    /

    /






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    " مو اصـلآ علاقتنا رسميه من الاول وانا ماجيت هنا اتكلم معك عشآن نعمق علاقتنا او حتى نزيد التعارف انا ابي علاقتنا رسميه اصلا " قالتها لجـنا وهم جالسين بكـافي نسائي راقي ويفطرون

    جنا: طيب يانور دام علاقتنا رسميه وماتبيننا نتعمق ع اي اساس تتكلمين معي بمواضيع خاصه !!

    نور وقالت بنبره جاده: شوفي ياجنـآ انا وانتي مانتفق او بالاحرى كل وحده فيننا شايله على الثانيه وكل وحده لها اسبابها انا ماجيت عشان اقولك هالكلام او غيره انا وانتي

    اللي يربطنا هو هنـا وهي تهمني مثل ماتهمك وانا خايفه على مصلحتها

    جنا وعصبت من كلامها وقالت: خايفه على مصلحتـها ليه وش قالوا لك انا بضيعها والا بخربها وبعدين اصلآ انتي مين عشآن تخافين على مصلحـتها اووه نسيت انك صديقه

    عمرها اللي معها طول عمرها وبعدها رحتي جده وتزوجتي ولاوحده فيكم درت عن الثانيه ولكن لمى تزوجتي ورجعتي للشرقيه سويتي نفسك مسؤوله عنها ونعم الصديقه والاخت والله

    نور: علاقتي بهنا مااسمح لك تتدخلين فيها وبعدين انا اكثر وحده فاهمتها ومستحيل اضرها ومحد يبي مصلحتها كثري

    جنا: وصلنا خير ومن الاخير انا مارح اتدخل بـعلاقتـك مع هـنا وحتى انتي لاتتدخلين بعلاقتي معها ( وتجي تقوم وتمسكها نور من يدها وتوقف وتقولها : جنا قعدي وسمعيني شوي

    جنا وهي واقفه: اسمعك ليش انتي جايه تهزئيني وتسوين نفسك تبيني اسمعك بعد

    نور: اذا موعشآآني عشان هنو بقولك كلمتين وفكري فيهم زين وبعدها انتي حره سوي اللي تسوينه

    جنا بغرورها المعتاد: انا حره غصب عنك وكلمتينك هذولي ماهموني بس تدرين رح اجلس واسمعهم مو عشآآنك ( وقالت بنبره دلع تتعمد تقهرها: عشان هشومي حبيبي

    وترى بالاخير لارح اسمع كلامك ولاشي رح اسوي اللي براسي ( وترجع تجلس مقابلتها وبكل غرور وثقه

    جنا: خلصينا وقولي وش عندك !!

    نور: شوفي جنا انتي عارفه ان هنو تحبك وانتي بعد تحبينها بس لو كنتي بجد تحبينها المفروض تتمنين لها الخير صح انا مااقول انك انتي اللي خربيتها او حتى

    اجبرتيها على شي لان وببساطه مااحد يقدر يجبر احد على شي وبعدين انا اعرف هنو زين هنو لو ماتحبك ماكان سوت اللي سوته معك جنا انتي لو كنتي تحبينها المفروض

    تخافين على مصلحـتها قبل كل شي انتي عادي عندك تهزين عرش ربــكـ جنا ترى محد رح ينفعك لا هنو ولاالشله ولاحد تخيلي لو تقابلين ربك وانتي على هالشكل وش رح تقولين له

    لو انحطيتي بقبر صغير محد معك لااهلك ولا زوجك ولافلوسك ولااصلك وفصلك ولاحتى حسبك ونسبك وحتى هنو مارح تنفعك مارح ينفعك الا عملك الصـآآلح واللي قاعده تسوين كبيره

    من كبـآئر الذنوب كيف هآآن عليك تهزين عرش الرحمن

    جنا وخافت من كلامها لانها وببساطه تدري عن كل اللي تقوله نور بس ولامره فكرت فيه بجد وقاطعتها وقالت: نور مو ناقصه مواعظ وترى المقابله انتهت _ وتطلع وبسررررعه وهي تتجنب

    دموعها اللي نزلت غضب عنها لمى سمعت كلام نور ماتبي تقعد معها اكثر لانها عارفه آنـهآآ صـادقه بكل كلمـة تقولها ولانها خايفه من كلامـها وكل مره تبعد هالشي من بآآآلهــآآآ

    الســـآآآعه الثـــامـنــة ليــلآ ببيت هـنا كانت جالسه بالصــآآآله تلعب بلاي ستيشن مع اخـوها عبووود وكل مره تغلبه بالكووره وهو شوي ويصيح بس يكابر وبعدين هنو قامت

    تخسر نفسها عشآآآن ماتزعل اخوها ومسكين اخوها مصدق نفسه انه هو اللي يفوز وهنا معطتـه جوووه وقطع عليها لعبهم صوت جوووال هـنا

    هنا : الو هلا بازوكــآآآ انا بالبيت ليش

    بازوكا: بو الشباب تعال بيت سعود الحييين

    هنا: لالا الحين مايمديني

    بازوكا: بلا بياخه عاد وتعال كلنا متجمعين مابقى الا انت

    هنا: لا المشكله محد بالبيت الا انا وعبود

    بازوكا: بسيطه عبود بزر جيبه معنا ويتسـلى معنا بس انت تعاااال

    هنا: خلاص طيب حمستني والله بس بكلم الوالده عشان حضر التجول اللي عندنآآ اوكي بآآآي ( وتسـكر من عندها وتلفت لاخوها : عبود وشرايك نروح عند صديقتي

    عبدالله : هي عندها العاب ببيتهم ؟

    هنا: عندها كل انواع الالعاآآبـ بلاي شتسن واكس بوكس وحتى دبابات عندها بالبيت

    عبدالله: واووووو خلينا نروح

    هنا: طيب انت روح غير ملابسك وانا بتصل بآمي وبقولها وتتصل : الو هلا ماما

    نوال: هلا حبيبتي وشفيك

    هنا: ماما ابي اروح لعند صديقتي لالا بآآخـذ عبود معي مارح اطوول هااه وشقلتي

    نوال: طيب حبيبتي مو مشكله روحي مع السواق وخليه يرجعك بس ماتطولين

    هنا: اوكي ماما بآآآي ( وتروح تلبس وتطلع هي واخـوهاا )

    ببيـــت ســعود دخلت هـنو مع اخــوهآآآ عبدالله وكانت مسويه لاخوهآ سبايكي بـشعره وملبسته بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضـا نص كم وهي لابسه مثله بعد بس شعرها مخليته عادي

    لانه صـآآير طويل وماينفع بالسبايكي واول مادخلت الكل انهبل من ستـآآيـل اخـوهآآ

    بازوكا: ياعمرررري علييييه والله شسمك ياحلووو

    عبدالله : انا عبدالله

    سعود: معليه هشوم اخوك احلا منك بمليووون مره يجنن بسم الله عليه

    شمه وكانت توها جايه من داخل واول ماشافت عبدالله تجننت عليه وراحت له وشالته وجلست تبوسه وجلسته جنبها بالصوفا

    شمه: عبدالله حبيبي انت صف كم ؟

    عبدالله: بروح الثالث الحييين انا خلاص كبرت

    شمه/ ماشاء الله عليك طيب عبود انت تحب تلعب بالدبابات

    عبدالله: اي احبها مرررره هنو قالت عندكم دبابات وينها انا ماشفتها

    شمه: بس كذا ولايهمك الحين بروح انا وانت ونلعب وشرايك

    عبدالله: طيب بس بقول لاختي اول ( ويروح لهنو

    عبدالله: هنوو انا بروح مع هذيك البنت وبلعب بالدبابات برى طيب

    هنو وهي شافت معه شمه قالت: طيب بس ماتلعب كثير شوي وخلك مؤدب واركب بدبابات الصغيره ولاتسوي ازعاااج والعب شوي شوي

    عبدالله: طيب ممكن اروح

    هنو: ممكن (وتطالع شمه : واللي يعافيك انتبهي له وشوي وجيبه لانه ماينعطي وجه ومايمل من اللعب

    شمه وهي ماسكه يد عبدالله : لاعآآآدي اصـلآ انا متعوده على الاطفـآآآل وبلعب معه لين تلخصون شغلكم ( وتروح مع عبدالله

    وجات فتوش ومعها رجل لبنـآآآني ولابس بدله رسميه

    فتوش: تفضل مسيوو جورج

    جورج: كلك زوق طيب ياصبايا مين بدا تلبش اول ( كلك ذوق طيب يابنات مين تبي تبدء اول ؟ )

    هنو: شسالفه !!

    سعود وتقوم: اي صح نسيت مااعرفكم هذا مسيو جورج الكوافير الخاص فينآآ وهو بيني وبينك كوافير رجالي ويعرف كل قصاتنا ومن يوم ورايح ماتقص الا عنده

    هنو وهي مستانسه: والله زين

    سعود: مسيو جورج اعرفك على هشوم

    جورج : مرحبيتن ليك هشوم شعراتك كتير طولانين انت بدك قصن كلن والا متل بازوكا بقصن ع طولن ( هشوم شعرك طويل انت تبي اقصه كله والا اقصه ع طوله مثل بازوكا)

    هشوم واستانست عليه : امممم عبالي ستايل بس موعارفه اشرح لك زين انت عطني الكاتلوج وانا بشوف

    جورج ويعطيها الكاتلوج : خدي راحتك

    سعود: طيب اجل على ماتاخذ راحتهاا مسيو جورج ابدء فيني انا ابيك تقص شعري كالعاده تخليه مثل ماهو كدش بس تخفف لي من هالكشه شوي

    جورج: لكان يلا تعي معي تـ نلبش بالشغل

    سعود: يلا

    ( وراحت سعود وطلعت وقصت شعرها وبعدها بازوكا قصته ع طولها وبازوكا ودها تقص اكثر بس ماتقدر عشآآآن اهلها فـ قصته خفيف من قدام عشآآن السبايكي اما فتوش فـ غيرت لون شعرها

    للبني وقصته ايموو ع طوله وجاء دور هـنو اللي اصــرت انها تكون اخر وحده وعذرها ان شعرها اطول شي وبتطول وراحت وجلست ثلث سـآآعه وبعدها طلعت والكل استغرب من ستايلها ويطالعون فيها

    بـــآآآستـغراب

    بازوكا: هشوووم انت مخربها

    هشوم: ليه يعني مو حلو شكلي

    سعود: مين قال حده فنن

    فتوش: هو حلو بس اهلك عادي

    هشوم : واهلي وش دخلهم شعري والا شعرهم !! ( وتتصل امـهآآ وتقول لها ان السواق بــــرى وطلعت بدون تردد وراحت للبيت واول مادخلت البيت كان اخوها هشوم وامـهآآآ جالسين بالصاله

    واول مادخلت وشالت الشيله الكل انبـهـر من شـكلـهآآآ






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260

    نوال: هنو وين راح شعرك

    هنو: قصيته

    نوال: ومالقيتي غير هالقصه انتي من جدك طالعي شلون شكلك مافيه انوثه

    هنو: هذا شعري وانا حره ان شاء الله لو اقرع محد له دخل

    هشام وعصب من اسلوبها: هنو ووجع تراك مسختيها تكلمي مع امي بأدب لااقوم واعلمك الادب

    هنو خافت من اخوها وقالت: زين انا وشقلت الحين لهذا كله حتى شكلي تبون تتحكمون فيه وبعدين هذا ستايل وموديل السنه وكل البنات يسوونه

    نوال: لا والله اي بنات ذولي اللي يسوونه انتي تضحكين علينا والا شافتنا بزران عندك

    هنو: لا اضحك عليكم ولاشي اصلا هذا ستايل السنه والكل يحبه وبعدين اهم نجمات هوليوود يسوونه وهذا يسمونه ستايل سامنثا رونسون

    هشام: لا والله مستانسه بستايل هاليهوديه الكافره ولا تتفاخرين بعد انتي تعرفين سامنثا هذي وشتطلع والا عجبك ستايل ذيك المسترجله

    هنو: هشوم تراك مسختها هذا شعري وانا حره فيه وبعدين سامنثا هذي موسيقيه و من اشهر الدي جي بهوليوود والكل يحبها ويقلدها

    هشام:اصلا انتي وحده ماتستحين على وجـهك وكل ماسكتنا لك اكثر كل ماتماديني بالله شوفي شكلك بالمرايا هذا شكل بنت حتى شعري اطول من شعرك

    نوال: خلاص ياهشـام اللي صار صار لكن ياهنو من يوم ورايح لي تصرف ثاني معك وشعرك هذا مااسمح لك تقصينه مره ثانيه فاهمه

    هنو: شنو هذا استعباد

    نوال: اقولك انكتمي ولاكلمه ولك عين تتكلمين بعد من جد ماتتسحين على وجـهك روحي لغرفتك الحين بـسكـات لايصير لي تصرف ثاني ويآآآكـ

    هنو وانقهرت وقالت: اوووف اوووف ( وتروح لغرفتها وتقفل على نفسها الباب وهي مقهوره من امها واخوها وخاصه ان اخوها هاليومين صاير مايطيق منهـآآ كلمه ولو

    تقول كلمه زيــأده رح تنضــرب فــ عشــآآن كذا هي محترمه نفسها هاليومين

    هنو: ياربي شنو هذا اليوم يتحكمون بشعري وبكره يمكن مايسمحون لي اكح الا بـأذن منهم اوووف عيشه تقصر العمر

    ( وتطالع شعرها بالمرايآآآ باعجاب وعاجبها شعرها بالمرااا قصته بالمررررأأأ بوووي وصاير خفيف جدا وكانت اول مره تقص كذا مثل ستايل سامنثا رونسون بشعرها البني البوي وهالستايل

    مررررآآآ عاجبها ومقتنعه فيه وجلست ع النت وجالسه تسوي بحث عن سامنثا رونسون وتتبع ستـايلها اللي عاجبها بالمرآآ ولااهتمت بكلام امها واخوها وكان كل همها تعاندهم اكثر واكثر


    وبــالصـــآآآلــه

    هشام: يمه بنتك هذي ماينفع معها الدلال ويبلها حد يربيها من جديد

    نوال: هشام وشفيك هذي اختك وتؤامك والمفروض ماتقول عنها كذا

    هشام: والله يمه انتي اللي شفيك انا من الاول كنت شاك فيها بس لانها اختي وتؤامي ماحبيت اضلمها اوحتى اتسرع بحكمي عليها بس هي اللي جابت الكلام لنفسها

    وبعدين عمي محمد صادق باللي قاله يايمه بنتـك مسترجله

    نوال وعصبت: هشام وبعدين احترم نفسك وانا عارفه تربيتي لبنتي زين بنتي مستحيل تصير من ذيك الاشـكال

    هشام: وانا بعد قلت مثلك وقلت اختى لايمكن تكون مثل ذيك الاشـكال بس من بعدين اليوم عرفت الاتأكدت انها مسترجله يمه انتي ماتعرفين مين سامنثا ذي اللي بنتك مستانسه

    عليها وتقلدها

    نوال: الحين انت تقول كلامك هذا عن اختك عشان بس قصت شعرها مثل نجمه من نجمات هوليود!!

    هشام: يمه انا موسطحي لهدرجـه سامنثا هذي وحده بريطانيا شاذه ومسترجله وبنتك معجبه فيها وبستايلها وتقلدها بعد يمه انا بس لو اتأكد ان هنا مثل ظني وربي رح تكون نهايتها على يدي ( ويطلع

    من البيت وهي معصب بالمرآآآ اما امها فـ خافت من كلام اخوها وقررت تروح لبنتها وتتفاهم معها كأم ومش كصديقه لان بنتها تمادت كثير ولازم توقفها عند حدها وتعقلها )

    نوال ودخلت غرفه بنتها بدون ماتدق البآآآبـ : هنو اسمعيني

    هنو ومالها خلق امها وشالت اللاب والسماعات وحطتهم ع جنب وقالت بدون اهتمام: خير فيه شي ثاني بعد نسيتي تهزيئني عليه وتذكرتيه وجيتي تقولينه

    نوال بنبره حاده: هنو بلا قله ادب تراك مسختيها ولو كنت ساكته عنك طول الفتره اللي راحت فـ لاتعتبرينه خوف مني انا قلت اعاملك مثل وحده كبيره وعاقله بس الظاهر التفاهم ماينفع معك

    هنو واستغربت من نبره امها الحاده وقالت: طيب وش المطلوب الحييين !!

    نوال : تكلمي بأدب فاهمه

    هنو وخافت من امها وقالت وهي تتصنع الكبرياء: ان شاء الله

    نوال: هنو بسألك سؤال وابيك تجاوبيني بصـراحه وبدون ماتكذبين علي تراك تعتبتينا كلنا معك

    هنو:

    نوال بشده وحزم: انتي مسترجله

    هنو وانصدمت من سؤال امها معقوله امها ماتدري عنها او حتى ماشكـت هنو ملت من الكذب والتأأليف وهي حاسه ان امها تدري بس تبي تسمعها منها او حتى هي قررت تواجه

    الكل بحقيقتها وماتخبي والله فيها فيها يعني هنو اتبعت مبدء هي خاربه خاربه خلينا نعميها : اي

    نوال واستغربت من جواب بنتها وماتوقعت ردها يكون مثل كذا او بالاحرى تمنت تسمع شي ثاني ولو هنو قالت لها لا او حتى كذبت عليها كان صدقتها لانها هي اصلا مو مصدقه الفكره او حتى مكذبتها وقالت

    بصدمه وذهول: وش تقولين انتي مسترجله ياهنو !!

    هنو بقله حيله ونفاذ صبر: يووووه ماما ترى طفشتيني معقوله مسويه نفسك ماتدرين شوفي معي

    ( وتروح لخزانتها وتطلع ملابسـها : مامي شوفي كل ملابسي ملابس اولاد طالعي شكلي كاني ولد قدامك مو بنت وحتى طريقه كلامي مثل اخواني واكثر بعد وحتى

    مااحط حلق بأذني ولااحبه وشوفي تسريحتي كلها جل وسبراي وعطور رجاليه مافيها وحتى قلم كحل وشوفي تشوازتي مثل هشوم اخوي واحلا بعد حتى عبايتي مفصلتها ثوب

    ولد كل هذا ماعرفتي اني مسترجله

    نوال: بس انا ماربيتك على كذا ياهنوو

    هنو: ماما انا كذا من وانا صغيره بس لمى دخلت الجامعه وتعرفت ع بنات اكبر مني وكلهم مسترجلات مثلي تماديت اكثر واكثر وانتي كنتي لاهيه بزوجك وشغلك وعلى فكره انا مو بس مسترجله الا انا

    بويا وافتخر اني بويا وانا مليت من التصنع قدامكم انا بقولك ياماما عشــآآآن ترتاحين يمكن انتي ماتمنيتي تكون بنتك بهالشكل بس للأسف فات الاواآآآن اللي توقفين بجبنها وتساعدينها ياليتك جيتي من البدايه و

    كلمتيني او حتى لاحظتي التغير اللي انا فيه موالحين لمى طاح الفاس بالراس

    نوال وهي مصدومه وكلام بنتها تسمعه مثل الصاعقه قالت: آآآيششش يعني شقصدك بطاح الفاس بالراس

    هنو ومااهتمت لامها ولاحتى بشكلها المصدووم وكل همها تقول اللي بخاطرها وتخلع قناع البراءه اللي امـهآآ تظنها فيه : ماما انا مو بس مسترجله انا شاذه بعد ارتحي الحييين وعرفتي كل اللي

    خاطرك تعرفينه

    نوال وراحت لبنتها وطالعت بعيونها وقالت لها بجديه: وتقولينها بكل جراءه وقله ادب بعد اذا ماخفتي مني لازم تخافين من ربك اللي فوقي وفوقك وتحسبين له حسآآب شللي حادك انك تسوين هذا كله شللي

    ناقصك ياهنو قوليلي

    هنو: ماما مافي شي ناقصني بس انا احب هالشي و

    نوال تقاطعها بحسره وألم: طيب ليشش ليش صرتي كذا معقوله عشآن بنات الجامعه بس عشان ترضينهم صرتي بويا وعشاني لهيت عنك شوي طيب حبيبي

    ابيك تعطيني سبب واحد قوليلي ليش صرتي كذا ليييييش !!

    هنو بخيبه امل قالت لامها وبكل صراحه: ماما أنـا بنفسي مو عارفه شلون صرت مثل كذا آنـآآ تعودت ع هالشي او بالاحرى محد جبرني انا اللي اخترت هالطريق وحبيته واستمعت فيه وماصرت

    اتصور نفسي خارج هالطريق اللي اخترته وحبيته

    نوال تقاطعها: هنو ماني قادره اسمع هالكلام منك هذا مو كلامك هذا كلام الشيطان هنو حبيبتي انت بداخلك اكيد رافضه هالفكره وماتحبينها بس الشيطان يحبب لك هالافكار

    هنو واستغربت رده فعل امها وتوقعت ان امها تضربها اوحتى تهاوشها بس امها كانت تكلمها بعقل واسلوب وتبي تفهمها وقالت: ماما انا ولامره فكرت ان الشيطان هو اللي يوسس لي ولاحتى خطرت

    ببالي هالفكره بس انا تعودت على هالشي وحبيته

    نوال: موانتي اللي حبيته الشيطان يحببك فيه طيب بسألك حبيبتي انتي لمى تجلسين بينك وبين نفسك ماتحسين بالذنب ماتقولين هذا غلط ولازم ابتعد عنه

    هنو: هااه مو احس هو شي غلط بس انا ماقد مره سألت نفسي لو هذا كان صح او غلط انا

    نوال: انتي بنتي اللي احبها وانتي اقوى من الشيطان اللي بداخلك وانتي اللي المفروض تسيرين نفسك ماتخلين رغباتك تسيرك

    هنو: ماما مافي احد يجبرني اسوي اللي اسويه انا سويته من نفسي

    نوال: هنو انتي تدرين انك باللي تسوينه تهزين عرش الرحمن

    هنو وخافت وفتحت عيونها ع الاخر: هأأأأه !!

    نوال: اي تهزين عرش ربك تخيلي عاد ليش تسوين هذا كله وعشان مين مافيه شي بينفعك لاالبنات اللي معك ولاحتى اي حد يشجعك عللي تسوينه

    هنو بكره لاصرتي بقبرك وسألتي عن اعمالك بأي وجه رح تجاوبين وتواجهين ربك اللي تسوينه حرام ومايتقبله لاعقل ولامنطق وانا ماربيتك على كذا و لاحتى

    هنو ودمعت عيونها وقالت: ماما الله يخليك خلاااص اسكتي ماابي اسمعك


    نوال: ماتبين تسمعيني !! هنو كلام هذا هو الصدق اللي انتي تتهربين منه واللي محد قدر يواجهك فيه صديقاتك هذولي لو كانوا يحبونك بجد كانوا خافوا عليك ماوافقوك ع

    اللي تسوينه ولاحتى زينوا الغلط بعينك ومواي غلط اللي تسوينه حرام ومن اكبر الكبائر وعقبالك عندي ربك كبير

    هنو وحطت يدهآآ ع اذنـهآآ و جلست ع سريرها و معطيه امها ظهرها وعيونها مدمعه: ماما الله يخليك اطلعي برى وخليني لحاآآآلي تكفين ماما تكفيييين

    نوال بحسره وحرقه قلب قالت: حبيبتي انا رح اخليك الحين بس من يوم ورايح بكون معك واي شي بخاطرك علميني انا انا امك اللي احبك وبعمري مارح اضرك وانتي اقوى من شيطانيك

    اللي بداخلك انتي اللي رح تتغلبين على هالمشكله اللي تواجهك هنو حبيبتي انتي راضيه عن نفسك

    هنو ووقفت ولسى معطيه امها ظهرها ومن بين دموعها قالت بقهر: لالا انا موراضيه عن نفسي بس مااقدر مااقدر

    نوال\ بأذن الله رح تقدرين وانا معك ومارح اتخلى عنك ورح اظل ويـــأأأك على طول ورح نتغلب على هالمشكـله سوى

    هنو ومن بين دموعها قالت: ماما الله يخليك ابي اقعد لحالي ممكن تخليني

    نوال: طيب بخليك الحيييين بس ياليت لو تقومين وتصلين لك ركعتين وتفكرين بنفسك شوي ولحآآآلك وانا هنا غرفتي جنب غرفتك ومتى مااحجتي لي ناديني

    ( وتطلع من غرفه بنتها وراحت ع غرفتها وهي تبكي بحراره ماهي قادره تصدق الكلام اللي سمعته من بنتها شلوووون بنتها الصغيره البريئه مسترجله وشاذه بعد ولاااا تعترف بهالشـي بعد

    حتى مااحترمت امــهآآ وقالتها لها بكل وقــاحه وبنتها اصلا ماخافت من ربها يوم سوت اللي سوته بس بنتها الحييين بحاجتـها باكثر من اي وقت ثااااني بنتها ضايعه وتبي احد يساعدها لامت نفسها

    كثيرررر بأأأنــهآآآ ابتعدت عن بنتها بهالفتره هذي بنتها مرت بمرحله حساسه ومالقت حد جنبها يوجهها للصح او الخطا مالقت غير صديقات السوء اللي زينوا لها الغلط من يوم ورايح

    رح تتفرغ لبنتها بشـكل كلي وتتمنى انها تعالجـهآآآ او حتى تدور لها حل من اللي هي فيه بس الاهم من كذا ان هالموضوع مايطلع لاحد وخصوصا هشام اللي لو درى عنها رح يذبحها بدون تفكير

    حسسست بحمل كبييييير على صدرها وماعرفت شتسوي او حتى لمين تلجأأ وتشتكي ولكن مالها الا انها تشتكي لربها لان الشكوى لغير الله مذله قررت تشتكي لربهآآآ وتصلى وتدعي عشآآآن تخفف شوي

    من الحمل الثقيييييل اللي على صدرهااا وكانت طول الليل تبكي وتدعي لهآآآ ان الله يهديهااا )






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260

    اليـــوم التـــآآآلـــي

    صحت من نومـهآآ بدري او بالاحرى مانااامت حتى ماقدرت تغفو من بعد الكلام اللي سمعته عن بنتـهآآ وراحت لغرفه بنتها ودقت البآآبـ وتفأجأتـ لمى شافت الباب مسكر

    ودقت الباب ولكن بنتها ماترد ماحبت تضغط عليها وخلتها ظننا منها انهآآآ نايمــه آمــآآ هنا فـ كانت منسدحـه ع سـريرها وضامه رجولها حولها وتفكر في كلام امها ماتوقعت ان امها

    توقف معها وتفهمها ظنت ان امـهآآ رح تقسى عليها او حتى تعاتبها زعلت من وقاحتها ومن الكلام اللي قالته وبنفس الوقت فكرت بحالها وهل هي سعيده باللي تسويه وشنو نهايه علاقتها

    مع جنا ياترى شذوذها هذا كان بس مع جنا والا اذا راحت جنا فيه غيرها . وفكرت اصلا هل هي تحب جـنا وحتى لو كانت تحبها ليش فسرت حبها لجنا بهالطريقه ليش حبها لجـنا ماصار

    مثل حبها لنور أشياء كثيره تدور ببالها والاهم من هذا كله وين كان عقلها لمى سوت كل اللي سوته ماخافت انها تموت وهي على ذيك الحاله ماخافت الله يخسف فيهآآ او حتى يصير

    فيها شي حمدت ربها ان الله عطاها فرصه تفكر وتراجع نفسها لكنها تحس روحها مشوشه مخنوووقه موعارفه شنو تبي او حتى شنو تفكر فيه !!

    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :

    وبالصـــآآآلـــــه

    نوال كانت جالسه تفطر مع عبدالله وقطع عليها فطورها صوت تلفون البيت يرن وعلى طول راحت وردت

    نوال: الو هلا والله ام فارس لامااتوقع اقدر اجي عارفه بس مااقدر صعبه والله طيب اوكي بجي بس شوي اخلص شغلي واطلع لاعادي انا عارفه ان هاليومين

    ضغط وكذا والله يعيننا مشكوره حبيبتي بآآآي

    نوال وتروح لولدهآآ : عبدالله حبيبي انا بروح العمل شوي وراجعه لاقامت هنو قولها ماما راحت الجمعيه وبترجع بسـرعه طيب ماما حبيبي

    عبدالله: ان شاء الله مامآآآ

    ( وتلبس عبايتها وتطلع وهي قلبها مع بنتها وماكان ودها تطلع لكن عملها محتاج لها وخصوصا ان نشاط الجمعيه يعتمد على جهودهم الفرديه وفيه كثير اسر فقيره ومحتاجه وايتام معتمدين عليهم

    بشكل كلي قررت تروح للجمعيه وتكمل شغلها بســرعـه )

    نوال وهي بالسـياره فكرت بنور وجات ببالها بسرعه : الو هلآ نـور شـلونك حبيبتي اذا فاضيه تقدرين تمريني الجمعيه شوي

    وبــالجـمعيـــة أول مادخلت نـوال كـان الشغل متـراكم عليهم وماشاء الله عليهم كلهم يشتغلون بروح وحده عشان يخلصون كل اشغالهم مع العلم ان الشغل بالجمعيه تطوعي

    يعني مجاااني يعني نوال وكل اللي معها بالجمعيه هدفهم من الشغل هـو آنـهم يكسبون اجر من ورى الاعمال الخيريه اللي تقوم فيـهآآآ الجمعيه وبعد نص سـآعه من الشغل

    اتصلت نـور بنـوال تبلغها انـها جات للجمعيه اما نوال فـ طلعت من مكتبها وراحت تقابل نور بالكافتيرا

    نور: خير خاله طمنيني فيه شي صـاير شي

    نوال بقله حيله: نور انتي مثل بنتي وطول عمري اعدك مثل هنو وماعمري فرقت بينكم واعتبر ان الله عطاني بنتين مو بس بنت

    نور وخافت من كلامها: خاله وشفيك هنو صاير معها شي !!

    نوال: انتي تدرين ان هنو بويه ؟

    نور وانصدمت ماتوقعت نوال تدري وبنفس الوقت ماحبت تخبي عليها وقالت: بصراحه اي

    نوال: وتدرين انها شاذه بعد ؟

    نور: اممم يعني توني ادري بهالموضوع وصدقيني ياخاله ان هالموضوع كله على بعضه مو عاجبني ومن عرفت وانا احاول اني اغير هنو للأحسـن وان شاء الله بكون معها لين ترجع مثل الاول

    نوال: اي يابنتي الله يخليك كوني ويـآهآآ وانصحيها انا بحاول معها وانتي بعد حاولي وبعدين مهما كان هي بنتي يعني فيه اشياء تحسس انها تقولي أيـآهآآ فـ يمكن تقولك انتي احسن مني و

    ( ويقاطعهم صوت جوال نوال وترد: الو هلا والله طيب جايه الحييئئين جايه

    نور: خالتي مشغوله

    نوال: اي والله الشغل عندي متراكم ومااقدر اخذ نفسي اصلا كنت ماخذه اليوم اووف ولو مااتصلوا علي ماجيت نور وشرايك تتصلين بهـنو وتطلعين معها تتغدون برى وتاخذين وتعطين وياها

    بالكلام انا امس تكلمت معها وكانت متضايقه وماحبت تتكلم معي بالموضوع لكن انتي اختها رح تتكلم معك بصراحه وشفافيه

    نور: تكلمتي معها !! هنو اعترفت لك

    نوال: اي انا امس ماقدرت انام ماادري بـشنو اوصف لج شعوري حسيت اني بحلم والا كابوس والا حتى غيبوبه وممكن اصحى منها ماني قادره اصدق اني بنتي الصغيره تسوي اللي قالته لي

    ماني قادره اتصور

    نور: خاله هنو انسـانه نظيفه من جوا وهي ماسوت اللي سوته الا لمى التمو عليها بنات ابليس وحلوا هالسوالف بعيونها وصدقيني ياخاله لو وقفنا معها رح ترجع مثل الاول واحسن بعد ترى هنو محتاجه

    حد يصحيها من اللي هي فيه بدون مايقرف منها او حتى يحتقرها هنو محتاجه حد قريب لها وتثق فيه عشان يساعدها وان شاء الله انا وانتي بكون معها لين تصحى من اللي هي فيه

    ( ويرن جوال نوال : طيب حبيبتي انا بمشي الحييين عندي اجتماع وازعجوني اتصالات اشوفك بعدين حبيبتي

    نور: ان شاء الله خـآآآله

    ( وتركتها نوال وراحت للاجتماع وطول الوقت سـآآكـته ومومعاهم يعني موجـوده ولاكآنـها موجوده صـايره مستمعه وبسسس وانتـهى اجتماعهم على خير والكل لاحظ شرود نوال بس ماعلق

    وتوقعوا انها تعبــآآنـه والا شي ثاني بس ماحبوا يتكلمون وراحت لمكتبها وهي بنفس حاله السـرحآآن)

    ام فارس: نوال فيك شي عسـى ماشر

    نوال: هاااه لا ماشر

    ام فارس: نوال الله يهداك وجهك مو على بعضه وحتى بالاجتماع ماكنتي معنا قوليلي يااختي يمكن اقدر أسـاعدك ترى موزين تشلين الهم بقلبج لحـالج

    نوال( وش اقولك وش اخلي المشكله محد بيفهمني ) : .

    ام فارس: سلامت نوال زوجك فيه شي اعيالك فيهم شي قولي وانا اختك

    نوال: لا الحمدلله اموري العائليه ( وتطالع بالارض وترجع تطالعها: من احسن مايكون بس فيه مشكله صغيره

    ام فارس: عموما ياخيتي متى ماحبيتي تتكلمين انا موجوده بس موزين تشلين بقلبك وتسكتين ترى اقسى جريمه نرتكبها بحق انفسنا الكتمآآآنـ

    نوال وفـكرت بكلامها وبنفس الوقت هي محتاجه نصيحه حد يوجهها وبعدين ام فارس حرمه متدينه والكل يعتمد عليها رغم صغر سنها فـ أم فارس اصغر وحده من اللي يشتغلون بالجمعيه ومع

    ذلك ماشاء الله عليها تنحط ع الجرح ويبرى فـكرت تقولها بس بطريقه غير مباشره: ماتقصرين ياام فارس بس وحده من صديقآآآتـي وهي بصراحه مرره قريبه لي يعني تقدرين

    تقولين اخت دنيـآ هي عندها بنت مراهقه بالجامعه واكتشفت ان بنتها بويـآ وشـاذه وموعارفه شتسوي معها وطول امس كنت عندها وعورت قلبي والله وماادري حتى بشنو انصحها

    ام فـآرس وحزنت لحال صديقه نوال وحز بخاطرها حال بنات هاليومين وقالت: والله الله يصبرها على ماابتلاها اول شي قوليلها انها ماتعصب ولاتيأس هذا ابتلآء واختبار من رب العالمين

    وذكريها ان الله سبحانه وتعالي اذا احب عبده احب ان يبتليه وبالنسبه لبنتها اهم شي ان صديقتك ماتهاوشها ولاتضربها عشآن ماتعاند البنات بهالسن مايحـبون اللي يهاوشوهم لان ان حد هاوشوهم

    عاندووا خليها تتقرب من بنتها وتكلمها وتحاورها كآنها صديقتها تكلمها بأسلوب وعقل وتذكرها بان الله تسويه حرام وانها تعصي ربها ودينها على وسخ دنيا على متعه لحظيه تهز فيهآآ عرش الرحمن

    وياليت لو كان عندها وحده من خواتها والا صديقاتها اللي تثق فيهم وتكلمها معك بس بأسلوب مايطفشها ودام امها متفهمه رح تعرف تدخل لها من اي بـآآب المهم ماتقسى عليها وتحسسها بحنااانها وتعرف وش

    اصل هالمشكله بالضبط وياليت لو تراجع اخصائيه نفسيه بس تكون شاطره ولها خبره بعلاج مثل هالحالات وطبعا مراهقات كثير يرفضون زياره الاخصائيات النفسيآآت فـ خلي امها تعرفها عليها ع انها صديقتها

    او شي عشآآآن تعالجـها وهي ماتدري انها تعالجها او ع الاقل تدرس حالتها وتساعد امها والاهم من هذا كله خليها تتقرب من ربها تكثر صلاتها تسمع اشرطه دينه وعطيها قصص عن بنآآتـ ماتوا

    على هالمعصيه وحببيها بطاعه الله وخوفيها من عقابه وانتي بعد يانوال خلك بجنب صديقتك ولاتتركينها بمثل هالوقت

    نوال وحست انها ارتاحت شوي من كلام ام فارس وقالت: الله يطمن قلبك مثل ماطمنتي قلبي كلامك كله درر ياام فارس والله يقدرني واساعدها


    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :

    مـآآسـكه جـهآآز التحليل المنزلي بيدهآآ مو مصدقه النتيجه اللي عادتـها لحد الحييئئئين ثلاث مرآآآتـ موقادره تصدق النتيجـه او حتى بالاحرى ماتبي تصدق النتيجـه

    تحس انها بكآبوس مخيف وتبي تصحـى منـه لا مومعقوله مومعقوله تـكون حــآآمـل بس لحظه لحظه التحليل المـنزلي نتيجـه مو موثوقه او حتى يمكن

    تكون فيها بعض الاخـطاء بس سوت التحليل 3 مرات وخاصه ان الدوره الشهريه منقطعه عليها لهآآ فتـره تفكيرها مشـوش ودموعها على خـدهـآآ مومصدقه اللي تشوفه

    لو اي وحده ثانيه بمكانـها بتطيـــر من الفـرحه انها رح تصير أم بس هي ماهي قادره تصدق او حتى تستوعب وخصوصا ان حملها رح يأثر على علاقتها بـ هنو مافرحت ولاحتى

    اهتمت بأمومتـها كل همها انـها تـكون غلطـآآنـه بالتـحاليــل فـكرت وفـكرت وقررت تقطع الشك باليقين وتروح ع المسـتشـفى تحلل قامت وبسـرعه وبدلت

    ملابسـهآآ ولبست عبـايتها وراحت للمستـشفى بدون تردد عشآآن تسوي تحليل وهي تتمنى انـهآآ ماتـكون حــآآآمـل تتـمنى ان تحليل الحمل المنـزلي يطلع كذب

    ووصلت للمستـشفى وجلست بأنتـظار النسـاء وتوها مالها دقيقتين تنتظر وجات الممرضـه تنادي بأسمـها وراحت معها لغرفتها

    الممرضه: مدام جـنا من شنو تشكين

    جـنا: ابي اسوي تحليل حمل وابي اشوف النتيجه الحيييين

    الممرضه :اوكي اذا تحليل بس مايحتاج تدخلين عند الدكتور بس النتيجه رح تتأخر شوي

    جنا: ماعندي مشكـله انا رح انتـظر

    **وحــآآنـت اللحـظـه

    \

    \

    \

    قـد نتـخذ قرار بــلحـظه ويـغيـر حيــاتـنـا

    وقد تتغير حيــآآتنـا نتيجـه صحـوه جاءت بتـلك اللحظه

    فـ هنآآآ وهـنـآآكـ جاءت اللحظـة


    جـآآلســه بالكافتيــرا اللي بالجمعيه وماطلعت منـهآآ قطع عليها سرحانها رنه جوالها المميزه وردت وقالت : هلا هـنو انتي برى

    اوكي انا طالعه لا مارح اتأخر جايه جايه بآآآي

    نور ووقفت وعدلت تنورتها الجينز الميدي ولبست عبــآآيتـها وهي طالعه من الكافتيـرا شـافت ام صديقتها بوجـههـا اللي استغربت انها للحين ماراحت

    نوال بتعجب: انتي للحين هـنـآآ توقعتك رحتي من زمـآآآن

    نور: لا خاله من بعد مامشيتي جلست افطر وجاووا شله بنات وقعدت اسولف معهم والحين بطلع واي صح خالتوا بروح مع هـنو لكـآآفي اوكيه

    نوال: طيب حبيبتي بس لاتتأخرون

    نور: لا خالتي مارح نتأخر ان شاء الله واصلا انا بعد ماودي نتأخر برى

    _ وتجي احدى نسـاء الجمعيه وتقول لنوال: ماشاء الله نوال هذي بنتك هنا

    نوال بـأبتسـامه: لا هذي موهـنا هذي بنتـي الثانيه نور

    الحرمه: يعني عندك بنتين

    نوال: لا وحده بس نور صديقه بنتي واعتبرها مثل بنتي وبنفس معزتها

    الحرمه: الله يخلي لك ايـآآهم وان شاء الله نشوف بنتـك قريب

    :
    :
    :
    :
    :
    :
    :

    ولآنــها بمـسـتشفــى خــآآآص استعجلوا لهـآآ بنتيجـه التحليل ولمـى طلعت النتيجــه نادوها على طول

    الممرضه وهي شاقه الابتـسامه : مدام جـنا تفضلي عند الدكـتور

    _ وجنا راحت لغرفه الدكتور بسرعه وهي تتمنى ان كل ظنـونـهآآ تـخيب دخلت وجلست بالكرسي المقابل لمكتب الدكتور وقالت بقلق: هااه دكتور طمني

    الدكتور: مدام جـنا الف مبروك انتي حامل وبالشـهر الثاني

    جنا ونزل الكلام عليهآآ مثل الصاعقه حآآآمـل وبالشهــر الثــآآني بعد شلون ماحست او حتى انتبهت حست روحـهآآ بورطه كبيــره وموعارفه شلون تحلها كل همها

    ان هنو ماتزعل منـها وهي تتذكر كلام هـنو وحرفيآآ انها لو حملت رح تتركـها مع حيــآآتها وزوجها واطفالها وهي ماتبي لاحياه وزوج ولااطفال كل اللي تبيه هنو وبس وماتتحمل

    فكره بعد هنو عنها وقالت: بس دكتور انت متأكد من النتيجه

    الدكتور: اي متأكـد وهذي التحاليل قدامي واضحه والف مبروك يامدام يتربي بعزك

    جنا ووجها صاير الوووان من القهر ودموعها متحجره وموقادره تنزل ومابقلبها او عقلها الاهنو وخايفه تتخلى عنها وقالت: طيب دكتور اقدر انـزل الجنين !!

    /

    /

    /

    /

    مللللللللت من الانـتـظــآآآر وطفشـت اكثر شي تكرهه بحــيآآتـها الانـتـظار واللي زاد الطين بله انها تتصـل بجـوال نــور ومسكـر لاااا جن جنونها لها عشر دقايق تنتظر

    ولو مالها خاطر بالطلعه كان رجعت البيت من زمآآآن قررت تنزل من السـياره وتروح لها لداخل وفعلا تحجبت زين ونزلت من السـيآآره ونزلت للجمعيه واول مادخلت رمت الشيله ع كتفها بأهمال

    وكل عيووون الموجـودين عليـهآآ وهي مالها خلقهم وبداخلها تسب وتلعن بنور وبتأخريها اكثر شي تكرهه نظرااات الناس لها مابين متقزز ومعجب بس هـنا اغلبهم اذا مو كلهم " متـقززين "

    مشت بكل وثوق بمشيتها العربجيه اللي يخقون عليها بنات جامعتها وراحت لعند موظفه الاستـقبــآآآل وتعمدت تقول بنـبره خشنه

    هشوم: اقول لوسمحتي وين مكتب نـوال عبدالكريم

    الموظفه وهي بنت عشرينه مملوحه جذبها شكل هشوم وقالت وهي تطالع بأعجاب/ المكتب بالدور الثاني خذ الاصنصير اللي هـناك وهو اول مكتب ع اليسآآآر ( وتعمدت تكلمها بصيغه المذكر

    هشوم وهي عارفه هالنوعيه من البنات اللي يحبون يتلصقون ويتعرفون وقالت وهي تعطيها نضره غامضه / مشـكـوره ( ومشـت عنها وهي تروح لـفوق

    ووصـلت للمكتـب وهي مالها خلق امـهآآ ولاكلامها وميييييته من العصبيه بسبب نـــور ودقت الباب ودخلت وماشافت حد بس كانت موجوده حرمه حامل ومعطيتها ظهرها وهي ترتب بعض الملفاآآتـ بالدرج

    هشوم: لو سمحتي موهذا مكتب نوال عبدالكريم

    ام فارس وبعد ماخلصت من الملفات التفت لمصدر الصوت وقالت: هـلآ اخـتـ ـ ـ ـ

    لحظه صمت موقادره تصدق اللي تشوفها عيونـها نفس الملامح ونفس الوجـه بس مع تغيرات طفيفه اووه اقصد تغيرررات كثيررره

    مهما تغيرت مستحيل تتوه عنـها او حتى ماتعرفها مومعقوله جاء ببأألها وبسرعه صورتها بآخر مره شافتها بالجـامعه وتذكرت كلامها وكانت هذيك اخر

    مره شافتها فيها وحتى شكلها كان متغير بالمرآآآآ

    نصور: عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ماتدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه

    انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه انا احب هالجامعه واحب بناتها ومااقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه

    بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر

    يقول لنصورلا او اي انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا
    .
    .
    .
    .
    هشوم وموقادره تصدق تشوف نصور قدامها او حتى نورا نصور اللي كانت اعظم واطلق بويــآآآ بالجامعه نصور مثلها الاعلى ومثل غيرها كثير احسن بويا عرفتها صـآآرت

    كيوت ولا حآآآآمـل بعد يعني متـزوجـه ولااا شكلها متغير بالمرررا لابسه لبس الحوامل وشعرهـآآ اللي اطول خلصه فيه كانت لتحت عينها بشوي بسس الحين شعرها طويل

    ويعدي كتفها بشوي حاطه مكياج خفيف مومعقوله مومعقوله تكون نورا وحتى حواجبها اللي كانت تسويها بالتاتو الحيييين كلش موشايله من حاجبها ولاشـعره

    معقوله تكون نورا معقوله هذا نصور مثلها الاعلــى واحسن بويآآ بالجامعه تكون اللي قدامها معقوله نوره او نصور تغيرت وصار بنت توقعت الكل يتغير الا هي " لكن "

    سبحانه يغير ومايتغير وقالت بذهول: نصــور !!

    نصور بأحراج : هشوم هنو وحشتيني ( وتسلم على يدها بس هنو مو قادره تصدق من الذهول

    هشوم: شللي سوى فيك كذا

    نصور وسكرت باب المكتب وقالت بصوت منخفض: قصري صوتك ياهنو انا الحمدلله تزوجت والله رزقني بالزوج الصـآلح اللي عوضني عن كل اللي كنت فيه ورجعت لاصـلى وحقيقتي

    رجعت بنت مثل الاول ومثل ماانتي شايفه هذا انا حامل وان شاء الله بعد فتره بصير ام

    هشوم وحست ماهي قادره تستوعب اللي تسمعه وجلست ع اقرب كرسي شافته وقالت: لييييييييييئئئئش !!

    نورا وجلست مقابل هنو وقالت: هنو فيه اشياء كثيره مااقدر اشرحها لك الحيين وصدقيني انا من يوم رجعت للشرقيه كان ببالي اتواصل معك ومع بنات ثانين بس موالحين لمى اولد وسبحان الله

    هذي الصدفه اللي رجعتنا وشفنا بعض وانا مره فرحانه اني شفتك انتي احسن صديقه عرفتها بحياتي بس انا زعلانه وزعلانه حيييل اني شفتك بهالشكل انا السبب باللي انتي فيه واي كلمه اسف

    رح اقولها مارح تعبر ولاحتى تعالج شي من الاشياء اللي سويتها بحيآآآتي هنو انا اشكر ربي اني شفتك وبما اني شفتك اتمنى ان هالمره ماتكون اخر مره نلتقي فيها مع بعض و

    قطع عليها سوالفهم صوت نوال وهي داخله المكتب اللي تفأجأتـ لمى شافت بنتها وتسولف مع ام فارس وقالت باستغراب: هنو انتي هـنا !!

    هنو:

    نوال: هنو حبيبتي نور تنتظرك تحت بالسياره ومسكينه تلاقينها الحين ملت من الانتـظار

    هنو وهي لسى مصدومه وقالت وبدون ماتطالع امها: اوكي ماما انا نازله الحيييئئئن ( وطلعت وهي موقادره تصدق او تستوعب اللي صار من شوي )

    اما نورا فـ ماصدقت الكلمه اللي قالتها هـنو قالت لنـوال ماما لحظه لحظه يعني نوال ام هنو يعني نوال قبل شوي كانت تتكلم وبكل اسئ عن بنتها بنتها اللي انا السبب باللي وصلت له

    الحييين ياربي ياربي انا وشسويت هذا اللي شفته واللي عرفته والله واعلم وشصار بغير هـنو من البنآآآتـ اللي ماشفتهم ولاحتى اعرف عنهم شي بس لا انا ماارضى ان هنو تعيش اللي عشته

    انا لازم اساعدها واوقف بجنبها واكون ويآآآهــآآآ وقالت لنوال : نوال هذي بنتك

    نوال : اي هذي بنتي وتدرس بالجامعه

    نورا وحست بالذنب واستحت من نفسها ولامت نفسها على الحاله النفسيه السيئه اللي نوال فيها بسببها ولامت نفسها اكثر على حاله هنو وهي حاسه فيها وقالت بخيبه امل: الله يخلي لك ايــآآهــآآآ


    انتـــهـــى الــفصــل التـــآآســع عشـــر واعتــذر عن تأأأخيـــري واتمنى ان يكــون نــأأأل

    على رضـــاكم واعجابــــكــم ولاتحرموني من تعليقــآآتـكم الحــلوووه وابشــركم ان الروايه

    شارفت على الانتــهــاء وبقى فصــلآن فقــط واتمــنى ان تكونون معي حتى موعد انتــهـاءها

    تــحيآآتــي لكـم اختــكم اميره الروح 18






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    الفصل العشــرون

    ©•₪₪ وـأآآه من دنيــآآ تــأخــذ ولآ تعطي ₪₪ •©

    نــزلــت وركبت الســيآآره وهي بنفس حاله الذهول للحين مومستوعبه اللي صــآآآر وحتى سلام ماردت على صديقتها اللي جنبها

    نور وهي موملاحظه شرود هنا: وينج لي نص ساعه انتظر وانتي ولاهنا ولا تقولين لي بعد لاتتأخرين ومدري شنو !!

    هنا وبدون ماتكلمها او حتى تلفت لهآآ قالت بصوت حاد للسواق: رجعني للبيت

    نور واستغربت منها تبي اذا تبي ترجع ليش جات او حتى بالاحرى ليش ماترد عليها وقالت لها بهدوء: هنو فيك شي !!

    هنا بدون ماتطالعها وهي تطالع جهه الشباك اللي جنبها وبدون ماتلفت لها رفعت لها يدها بمعنى لا وطنشتـها

    اما نور فـ عرفت من حركتها ان فيها شي فـ توقعت انها تهاوشت مع أمهـا وماحبت تعلق او حتى تتكلم وظلوا طول الطريق ســآآكتين ووصلت هنو لبيتهم اما نور

    فـ راحت لبيتـها وهـنو اول ماراحت البيت دخلت غرفتها وفسخت عبايتها و رمت نفسهـآآآ ع سـريرها وجلسـت تفكر بحـآآآلهآآ تفكر بس ماتدري بـشنو تفكر او حتى

    وش تقول

    .
    .
    .
    .
    .
    .

    أمــآآ نـوال فـ خلصت شغلهـآآآ بالجمعيه وراحت للبيت واستغربت من مكالمه نور لها وكلامها عن هـنو وعلى طول راحت لغرفتها وتدق عليها البــآآآب ولكـن مامن مجـيب

    وجاها ولدها عبدالله وقالها انها نايمـه اما نوال ماحبت تزعجها وخلتهـآآ ظننــآآ منـهآآ انـهآآ نايمه ولكن هـنو النوم ماوصــل لعيونهآآ طول الوقت على نفس جلستها وسرحانها بس بأأيش

    ســرحآآآنــة للأسف ماتدري الحاله اللي شــآآفت فيهآآآ نصـور خلتها تسرح فيهآآ مليون سؤال وسؤال يدور برأسها وماتلاقي له جواب بس اهم سؤال هو ليش نصور مثلها الاعلى صـآرت

    كذا وهل من الممكن يوم من الايآآآم هي تصير مثل نصور وغيرهــآآآ افكار كثيره تدور ببأألها بس هذيك الفكره كانت تروح وتــجي ماتدري شلـون غفت وصـحـت اليوم الثـاني

    وكانت تتمشـى بشقتهم ومــآآلقت حد فيــهآآ وسـألت الخدامه وقالت لها انهم كلهم طلعوا حست بالوحـده ماتدري شنـو تسوي فيهــآآ قهر وبراسها كلام كثير بس لميــن تقوله !!

    طـلعت لحـوش شفتهم وكانت اول مره تتمشـى فيه شافت فيه مكان لكره السـلة اللي حق اخوها عبدالله وعلى طول غيرت ملابسـهآآ ولبست شورت وبدى ابيض وجلست تلعب

    كره السله مو من عشقها لهالريـاضه بس تبي تطلع القهر اللي بداخلها باللعب لعبت ولعبت ليييئئييين حست بشوي من الراحـة رغم ان طريقه لعبها كانت عنيفه وقطع عليها لعبها الخدامه

    جايبه لها جوالها عطتها نضره حاده لانها قطعت عليها لعبها والخدامه المسكينه تركت جوالها عندهآآ وراحـت بسرعه خوفآآآ من هنـو ونظراتـهآآ وهنو شافت الجوال وماحبت ترد

    بس بالاخير استلسمت وردتـ

    هنو: هلا سعود ,, آآمر ,, متى اوكي خلآآآص صــآآآر

    وراحت وخذت لها شور وغيرت ملابسـهآآ وخذت لها بنطلون جينز أسود سكيني (ضيق ) وبلوزه بيضـا نص كم وجاكيت اسود جلد ورسمي اما شعرها خلته مثل ماهو لانه قصير ومايتحمل

    اي تسريحه أرسلت لامها مسج انها طالعه مشوار وبسس وراحت لبيت ســعود تـحتفــل ببــآآآرتي اخر من بــآآآرتــيتهم وكالعاده البــارتي كـآآن بالخيمـه والمدعوات كثر

    بويــآآتـ وكيــوتــآآآتـ

    هـناء ماكان ودهـآآ تروح للبارتي بس راحت كنوع من التغير للجو اللي عايشتـه وماتدري ليش حست روحـهآآ متضـايقه ومالها خلق احد وكل من يكلمها ترد عليه من طرف

    خشمـهآآ وجالسه بزوايه شوي بعيده عنهم ومالهااا خلق

    وجووا جلسوا جنبها ثنتين بويـآآت الاولى بـويـآآآ سمرا شعرها بوي والثانيه حنطيه وبويا ع ايمـو ويسولفون

    الاولى: هييي ترى طفشتيني سويي اللي تبين

    الثانيه: اكيييد ياكادي رح اسوي اللي ابي مايبلها كلآم

    كادي: ودامج بتسوين اللي تبين ليش ازعجتيني انتي كذا دايم ياتومي تسوين اللي براسك

    تومي وهي تعدل خصلات شعرها الايموو المتطايره وتنقزها اكثر : بس تعرفيني كدوي مااستغنى عنك

    كادي : طيب براحتـج سوي اللي تبين

    تومي : طيب ياعمه مثل ماتحبين

    هشوم ولفت نظرها كلمه عمه واستمعت لهم اكثر

    كادي: ولو اني عمتج جد وتسمعين كلامي كان ماسويتي اللي تسوينه انتي راضيه عن نفسج

    تومي: اووووه كدوي خلاص عاد قفليها من كذا مااحب اتكلم معاك بموضوع

    كادي: تبيني انافقج واقولج اللي تسوينه صح !!

    تومي: مارح ارد علييييج لانج معصبه الحيييين ( وتجي بنت كيوت وسمرا وطويله وملامحها عاديه لابل اقل من عاديه بالعربي مش حلوه وكانت ماشيه لاتجاه

    تومي .

    البنت: تومي حبيبي وينج ؟

    تومي: انا هـنآآآ يابعد عمري انتظرك

    البنت: ياحياتي انتي هاي كدووي

    كادي ومالها خلقها: هلا هلا

    البنت: تعالي تومي خلينا نروح وبسرعه بالموت لقيت غرفه فاضيه

    تومي: يالبى حبيبتي ( وتعطيها كادي نضره قويه وطنشتها تومي وراحت مع حبيبتها اللي كلش موحلوه وتومي ملكه جمال عندها لان تومي اصلا حلوه )

    هشوم بفضول راحت وجلست عند كادي وقالت: هذي خويه تومي !!

    كادي ومالها خلق: مثل ماانت شايف

    هشوم: من جدها وش تبي فيها ؟

    كادي: هذا ستايلها

    هشوم: اهـآآآ طيب انت ليه مارحت لخويتك اقصد ليه جالس لحالك هـنا فيك شي !!

    كادي: مافيني شـي بس هالوقت بالبارتي وقت الذروه وماحد فاضي لحد ( وقت الذروه كل بويا مع حبيبتها )

    هشوم: وانت وين حبيبتك !!

    كادي: شوي وتجي

    هشوم: يعني لاجات مارح تفضى لنـآآ

    كادي: لآ طبـعا انا وخويتي رح نجلس مع الكل عادي لايروح بالك بعيد

    هشوم: وليش ماتروح معها وتأخذ راحتـك

    كادي: لاني وببسـآآآطـه ماني بشاذه ليه اهز عرش ربي على شي مايسوى

    هشوم وحزت بخاطرها هالكلمه وكان ودهآ تتكلم مع كادي اكثر بهالمواضيع وبدون قيود وقالت: طيب كدووي بصراحه وبيبني وبينك انت تحب خويتك وهي تحبك وحبكم هذا عذري

    كادي باعلا صوتهآآآ : هههههههههآآآآي مافيه حب عذري بين البنات معليه هشوم توقعتك اكبر من كذا الحب العذري بين بنت وولد ونهايته الزواج لكن حب عذري بين البنات

    مااعترف فيه

    هشوم: والله انا اللي توقعتك اذكى من كذا معقوله ماتعرف مصطلح الحب العذري

    كادي: اعرفه بس مااعترف فيه يعني احبها وتحبني بس بدون شذوذ انا علاقتي فيها كذا بس مااسميها حب عذري لان هالمصطلح ماعجبني بالمرآآآ

    هشوم: اهآآآ طيب ياعمري انتي تعرفين شـبآآآب !!

    كادي وفهمت قصد هشوم من سؤالها : لا

    هشوم: وستايلك كذا بالبيت وبكل مكان

    كادي: يب

    هشوم: يعني بويا وماتكلمين شباب وتحبين بس بس حب عذري وستايلج صبيك اسمحلي خلك عربج احسن لك

    كادي: سميني اللي تسميني ماتفرق معاي يعني لو كنت بويا او عربج انا بالنهايه بنت بنت وبس

    هشوم وحزت هالكلمه بخاطرهآآ وحبت تتعرف على كادي اكثر وقالت بدون تردد: عطيني رقمج عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه بيننـآآآ

    كـادي بعد صـمـت: هشوم انت عزيز وغالي لكن خلينا كذا احسن

    هشوم: ماتبي تتعرف علي !!

    كادي: انا اعرفك كذا وماابي اعرفك اكثر

    هشوم وانصدمت وماتوقعت ردها بيكون كذا وتذكرت موقف قديييييم مرت فييييييه وماقدرت تقول لا بأول بارتي حضرته لنصـور



    عبود: هشوم وربي انك فله عطني رقمك عشان نعمق العلاقات الدبلوماسيه فيما بيننا



    هشوم وقلبها ناقزها وماتبي تتعرف عليها اكثر بس للأسف هي اضعف من انها تقول لا او تصرف وقالت : سجل عندك _وتعطيها الرقم ))

    :
    :
    :
    :
    صـدمـتـهآآآ كلمه كدووي وماتوقعتها وقامت بسـرعـة وهي تمشي ومومستوعبه ان فيه حد قدر يقولها لا معقوله هالبويا اللي ينادونها كدووي واللي اول مره تشوفها قالت لها لا

    وماكان ودها تتعرف عليها بنت عمرها 16 سنه بس قدرت تواجهها وتقولها رايها بس يمكن لو هي قدرت تواجه مثلها وتقول لا ماكان وصلت للي وصلت له آنا ماقلت لا وبنفس الوقت

    مااحد اجبرني على شي ولاحتى فيه حد ردني وقالي اللي تسوينه غلط مع انه غلط كل غلطه كنت اسويها كنت اتباهى فيهـآآآ وياعالم كم بنت وبنت قلدتني وصرت لهآآ مثل أعـلآ ليه

    وصلت للي انا فييييه وشلون ماخطر ببآآآلي اني كنت اسوي شي غلط ومخالف لفطره الرحمـن انا شــآآآذه سحـاقيـة وعقآآآبي عند ربي كبيــر يكـفي اني هزيت عرشه شلون رح اقابل ربي

    ولو متت وانا بذيك الحآآله شنو اللي رح ينفعني او حتى بشفع لـي انا نسيت نفسي او حتى تناسيت اني بدنياآآ فـآآنيه ياربي يآآآربي ليش وصلت نفسي للي انا فيه الحين لييئئييش !!

    وهي تمشـى صدمت بسعود بقوة بدون ماتنتبه لهآآ

    سعود: بسم الله عليك وشفيك

    هشوم وهي تطالعها مثل المستغربه وصايره مثل البلهاء : هآآه مافيني شي

    سعود: طيب خلينا نرجع لداخل البـآآرتي لسى بأوله

    هشوم بدون شعور وبكل عفويه قالت: شمه هـنآآ

    سعود: لا مارح تجي

    هشوم وتمسك من يدها وتسحبها لجهه فاضيه وتهمس بأذنها وتقول: انتي وشمـه .

    سعود: انا وشمه ايش قولي !!

    هشوم : علاقتك بشمه علاقـه المتزوجين يعني انتي وياها تـ ـ ـ ـ

    سعود وبنفس الهمس لاذن هشوم قالت: هذا شئ يخصني ومااحب اتكلم فيه مع حـ ـ ـ ـد

    هشوم واستغربت ردها يعني ماقالت ايه وبنفس الوقت ماقالت لا يعني حتى لو كانت ايه ماتحب تتفاخر بمصيتها او حتى تقول للكل انها على خطآ ولو كانت

    مش مثل ظن هشوم ماقالت ولاحتى حبت تتكلم واعتبرتها خصوصيه ماتحب تشارك حد فيهآآ هشوم انصدمت من كلامـهآآ ومشت عنها وراحت تدور بآزوكـا اللي كانت بالحديقه

    مع حبيبتها هـديل وراحت لها هشوم ومسكتها بنفس طريقه سعود وكلمتها بنفس الطريقه (الغريبة ان هنا ماتدري لو صديقاتها شاذات مثلها او لا )

    بازوكا وهي مستغربه من سؤال هشوم قالت: لا طبـعآآ خير هنو شفيك نسيني ان ابوي امام مسجد !!

    هشوم وهي مستغربه من اجابتها او بالاحرى ماتوقعتها قالت: بس انتي بويآآ وقلتي لي ان عندك مييييل شديد لبنات جنسك تذكرين

    بازوكا: عمري مانسيت اي كلمه قلتها وصحيح اني بويآآآ وعندي ميل لبنآآآت جنسي لان مجتمعي كله بنآآآت وماقد تعرفت على ولد اوحتى سمحت لي ظروفي بهالشي

    وبعدين انا وشلي بالاولاد والهم والقلق انا وحده افضل ان اول رجال اعرفه بحيآآآتي هو زوجي ومحد رح يلمسني غيره صحيح ان عندي حبيبه بس صديقي هـنو هي

    حبيبتي شـكلآ فقط يعني لا انا ولا هي لزلز (شاذات) ولاحتى نفكر بهالشي وهذا اللي عاجبني فيهآآآ وانا اصلا انا اخاف ربي ومهما سويت من ذنوب مااتصور نفسي اهز عرش الرحمن

    على اشيآء تافهه ومتعه لحظيه اندم عليها عمري كله صدقيني اللي احـنآآ فيه مرحله مراهقه وبتمر يعني اضحك واستانس وافلها مع ربعي بس بحـدود

    نزل جواب بازوكا نفس الصاعقه على راس هـنا ماتوقعت انها مثل كذا او تمنت انها كانت مثل بازوكا تضاربت الافكـآآر براسها وماعرفت بشنو تفكر حست نفسها مخنوقه من المكان اللي فيه

    طالعت على يمينها ويسـآآرهآآ المكـآآن كله بنـآآت ,, بنـآآت وبس هذي تبوس هذي وذيك بوضع مااقدراوصفه او حتى اكتبه ومجموعه كل وحده منهم تبي تدخل غرفه نوم وتأأخذ راحتـهآآ

    والمصيبه ان اللي مالقى له مكآآن ولاقدر يصبر راآآآح لاقـذر مكـآآآن ومن شده الوقـآآآحـه كتبوا على باب دوره الميآآآه ممنوع الدخول >> يعني حسووا والا غيرهم اللي بوسط المجلس ومااحد يهمهم

    اوووه سوري نسيت اذكر انهم اختاروا لهم صوووفآآآ كبيره وجلسوا بمكآآن اضائته خفيفه وحطووا فوقهم عبآآآيتهم عشان ماحد يشوف لكن ممكن انهم يسمعونهم مومشكـلة هالمشاهد وغيرهاآآآ

    كثير مو جديده على هشـوم لـكن يمكنهآآ ولآول مـرة قعدت تتأمل بينها وبين نفسـهآآ وتفكر لييييييئئئيش !! ليش هي هـنآآ وهل رح تموت بهالمكان وشلون رح تقابل ربهآآ وشنو رح تقول وحتى

    حبيبتها اللي تحبها الحين وماتتصور حيآآآتها من دونـهآآآ ماودها تنحشر معها بيوم الحسآآآب ولاول مره سألت نفسها مين هي حست نفسها انسانه ثانيه جديده وماتدري وش تسوي حبت انها تحاسب

    نفسها ولو كانت متأأأأخره قررت تحاسب روحـهآآآ قبل ماتتحـآآآسب وكان كل همها انها تطلع من المكان اللي هي فيه وطلعت بسررررعه وبدون تـردد وهي راكبــة سيــآآرتهم كانت بجهه

    الشـبآآك تطالع النـآآآس والشـوارع اللي تـمر فيــهآآآ وبراسها شريط ذكريــآآتـ تحـاول تفسره او حتى تلاقي له حـل


    آول يوم بــآآلجـامعه هو اليوم اللي غيــر حيآآتها كلـهآآ ومن اول يوم دخلت صـآآرت مصدر الاهتمام والشغل الشآآآغل للكل والكل انبهر فيها وبشخصيتها

    وكثير حاولوا يتقربون منـهآآ ويضمونـهآآ لشلتـهم
    ((وتجي بنت : هلا والله (وتسلم عليهم
    البنت: انتو مستجدات
    نور: اي
    البنت: انا اشواق وسنه ثانيه وانتو
    نور: انا نور وسنه اولى انجلش وهذي صديقتي هنا
    اشواق: تشرفنا
    هنا: احنا اكثر
    اشواق: هنا ممكن اسألك سؤال شخصي شوي
    هنا وهي مستغربه: سألــي
    اشواق: انتي بـويا ؟
    هنا ومافهمتها بس صرفتها وقالت: احتفظ بالجواب لنفسي
    اشواق وانحرجت: سوري اذا ازعجتك و
    هنا: لالا عادي
    اشواق: اممم وشرايكم بالكليه
    هنا: زينه ماعليها
    اشواق: عموما اذا احتجتوا اي شي انا حاضره ))

    نصـــور الانسآآآنــة اللي تأأثرت فيهـآآ وبأفكـاره واعتبرتهآآآ اعز صديقاتها وماكانت تقول لها لا مو خوف منها بــل احتـراآآم كانت تشوف نصور

    اعظم بويآآآ وكلمتها وحده وماتغيرها صحيح ماكان يعجبها سلوك نصور واكثر من مره قالت لهآآآ هالشي بس كـ صداقه ماكانت تظن انها رح تلاقي حد يحبها ويخاف

    عليهآآآ مثل نصور فـ اي كلمـة تقولهآآآ نصــور بالنسبــة لهآآآ مسموعــة وبقووه واهم شي بدون تردد لانها وبأأختصآآآر " نصـور "






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260
    أول لـقــأأأء واصبـحـنا اصدقــاء فـكـآآآن الوادع وعـــآآآد اللقــآآء

    آآول لــقـــ ـ ـ ــــاء
    (تجي بويا طويله بيضا ومره جذابه اول ماشافوها البنات شقهوورا
    البنات: نصوووووري (( ويسلمو عليها ))
    نصور: هلا والله وحشتوووني ياكيوتاتي اوه اوه فيه كائنات جديده هنااا
    جنا: افاا عليكم اعرفك على هشوم ونور
    نصور ويسلم عليها: هلا هشوووم بويا جديده بالشله
    هشوم: هلا بك )

    وآصـبحـنــآآآ اصــدقــآء
    (هشوم وترجع لشلتها اللي كانوا رايحين للكافيترا اصلا وتمشي بالوسط بين جنا ونصور
    نصور: وشتبي ذي ؟
    هشوم: رقمتني
    جنا: وبتعطيها وجـه ؟
    هشوم: ولاتحلم
    نصور: ولا لا تحلم ( ويضحكون ضحـكه سخريه ))

    فــكآآآن الوادع
    ((هشوم: من جدك شــســالفه حرام عليك مابقى شي ع اخر السنه ليش بتطلع
    نصور: انت عارف اني مومال دارسه واصلا انا طلعت من الجامعه وخلاص انا واهلي بنسـافر برى ومارح نقعد بالسعوديه
    هشوم: بتسافرون والا بتهاجرون ؟
    نصور: تقدر تقول كذا عموما انا توني ساحب ملفى حبيت اسلم عليك ورح توحشني خشتك وماابي حد يدري بغيابي ماتدري يمكن اسجل من جديد السنه الجايه
    انا مثل الطير اللي يحوم يحوم وبالاخير يرجع لعشـه انا احب هالجامعه واحب بناتها ومااقدر على بعدها وحافظ كل شبر فيها انا مثل السمكه لوطلعت من هالجامعه
    بموت !! المهم هشوم انت احسن صديق عرفته بحياتي انت الوحيد اللي كنت مرايتي اللي تصحح لي اخطائي انت الوحيد اللي ماكنت تنافقني والوحيد اللي يقدر
    يقول لنصورلا او اي انت الوحيد اللي افتخر بصداقته وانت اللي فعلا كنت صديقي لذاتي وبس اكثر شي زعلان عليه اني بفارقك وان شاء الله الايام ترجع تجمعنا
    هشوم: نصور وشفيك خوفتني يعني مارح ترجع ابد؟
    نصور: لا ان شاء الله بس مااقدر اتكهن بــشــي انتبه لنفســك ورح توحشني ))

    وعآآآد اللقــآآآء
    (( وقالت بذهول: نصــور !!
    نصور بأحراج : هشوم هنو وحشتيني ( وتسلم على يدها بس هنو مو قادره تصدق من الذهول
    هشوم: شللي سوى فيك كذا
    نصور وسكرت باب المكتب وقالت بصوت منخفض: قصري صوتك ياهنو انا الحمدلله تزوجت والله رزقني بالزوج الصـآلح اللي عوضني عن كل اللي كنت فيه ورجعت لاصـلى وحقيقتي
    رجعت بنت مثل الاول ومثل ماانتي شايفه هذا انا حامل وان شاء الله بعد فتره بصير ام
    هشوم وحست ماهي قادره تستوعب اللي تسمعه وجلست ع اقرب كرسي شافته وقالت: لييييييييييئئئئش !!
    نورا وجلست مقابل هنو وقالت: هنو فيه اشياء كثيره مااقدر اشرحها لك الحيين وصدقيني انا من يوم رجعت للشرقيه كان ببالي اتواصل معك ومع بنات ثانين بس موالحين لمى اولد وسبحان الله
    هذي الصدفه اللي رجعتنا وشفنا بعض وانا مره فرحانه اني شفتك انتي احسن صديقه عرفتها بحياتي بس انا زعلانه وزعلانه حيييل اني شفتك بهالشكل انا السبب باللي انتي فيه واي كلمه اسف
    رح اقولها مارح تعبر ولاحتى تعالج شي من الاشياء اللي سويتها بحيآآآتي هنو انا اشكر ربي اني شفتك وبما اني شفتك اتمنى ان هالمره ماتكون اخر مره نلتقي فيها مع بعض))

    شـخصيه ضعيفه مـهتزه من الداخل ومتـظاهره بالقوه من الخآآرج
    فــهـــد
    ((ويتمشون ويشوفون فهد البويا وتصدم فيها نصور متعمده
    نصور: وجع
    فهد وتمد يدها تبي تسلم : هلا والله نصور شلونك
    نصور بدون نفس: الحمدلله والشـكر (( وتمشي وتخليهاا ))
    هشوم: ههههههه حلوووه الفشـله
    نصور: هذي البويا اسمها فهد كانت بشلتنا اللعام وكانت خويه جنا وع اخر السنه تهاوشنا معه وصرنا اعداء بس هو بالمره خووواف ولو امشي من عنده اوتفل بوجهه بيقول لي شكرا
    هشوم: افااا ماعنده شخصيه ))


    ياكثر ناس تحاول تنتقص قدري تظهر لي الطيب وتخفي لي عدواتها
    حـنــآآآن
    ((هناء: شفيك شللي سوى فيك كذا ؟
    حنان: هشوم خلك مني واسمعني زين
    هناء: حنان انا مشتاق لك كثير وشصاير معك وشللي وصلك لهنا وكيف !!
    حنان : مووقت هالكلام الحين هشوم الكلام اللي رح اقوله لك اكبر من كذا
    هشوم : حنان خوفتيني وشفيك تكلمي قولي
    حنان بعد تردد: انا انا رح اتزوج
    هنا وانصدمت وقالت بعد صمت : حتى انتي ؟
    حنان ووتصنع القوه والجرأه: لو سمحت لاتشبهني بغيري لاتشبهني بالغبيه جـنا اصلا انا رح اتزوج وانساك وتطلع من حيـاتي بصراحه انا
    عمري ماحبيتك انا اكرهك اناحبيت اقهر جنا وبس وكنت ماخذتك عناد فيها و قهرتها وسويت اللي براسي وخلاص والحين بتزوج وابيك تنساني وتروح
    لها او تعيش حياتك بعيد عنها مايهمني .انا مااصلح لك واصلا ماابيك
    هنا وانصدمت من كلامها اكثر واكثر: انتي شتقولين
    حنان:اللي سمعته وياليت لو تطلع الحين
    وقالت بنبره غرور: لا مارح اطلع موبكيفك تنهين اللي بيننا بسرعه انا مولعبه بيدك فاهمـه وبعدين لاتسوين لي فيها اصلا انا اللي ماابيك ووحده مثلك ماتلزمني
    انا كنت اشفق عليك انا مااحبك وكنت اسلي نفسي فيك جنا هي الوحيده اللي بقلبي وهي حبي الاول والاخير وع فكره ترى لاانتي ولاعشره مثلك يلعبون فيني
    فاهمـه وترى انتي كنتي لعبه في يدي . وانتهى وقتك وخلاص قضيت وقت حلو معك ونسيتك وهذي مكافئاه نهايه الخدمه ))



    وفــكرت بنفســهآآ شوي وماتـدري ليش فـكرت بنآآآآيــف اللي ادعت انها تنســآآتــة هم كآآنـوااا اصدقآء او حتى زملآء لمى كانت هشام بس لمى عرف انها هـنو تغير كل شـي

    هشــووومـ

    ((نايف: على ويـــن يـابوالشبــأأب !!
    هنا والابتسامه شاقه فهمها وهي معطته ظهرها اخفت ابتسامها ولفت عليه وقالت بلا مباله : هلا بـ نايف
    نايف: هلا بك ( ويسلم عليها بيد واليد الثانيه كان شايل معه كيس
    هنا وتسارعت ضربات قلبها لمى سلم عليها واخفت توترها وقالت: وشفيك تأخرت اليوم
    نايف: ليه كنت تنتظرني !!
    هنا( اووف ابي اكحلها عميتها) : لابس لك وحشه
    نايف: عاد امس نمت من بدري وشوفه عينك توني اصحى وجبت لنا فطور خلينا نروح ونفطر ع الكراسي اللي هـناك ولاتقول لي شبعان ومدري شنو انا جاي هنا وافطر عشانك
    هنا( اصلا انا ابيها من الله ) : مين قالك بقولك شبعااان الا مييييت من الجوع
    نايف: خسى الجوع والله ( ويروحون ويجلسون ع احدى الطاولات اللي مقابله للبحـر ويفطرون ) ))

    هـنو البويآآآ
    ((نايف بعصبيه مشى لعند شله الانس ولجهه هـنا وقال : هشـوم !!
    هشوم وتفاجأت لمى شافت نايف وماعرفت شتقول :
    نايف: ماكنت ادري انك مزيف عموما كل عام وانت بخير وياليت تنسى اني بيوم عرفتك ( ويطلع من المطعم وهو محتقر نفسه انه كان يسولف مع ذيك الاشكال )
    اما هـنا فـ وجهها صار يعطي ميه لون ولون والكل يطالع فيها وينـتظر مـنها جـواب ماعرفت شتـقول ولاحتى شنو تبرر وخصوصا جنا اللي عيونها مليانه اسئله حاولت تسترجع
    بعض ثقتها بنفسها وقالت: ياهوووه ياجماعه أهدى من كذا شوي وشفيكم تطالعوني كاني مسوي جريمه
    بازوكا: موهذا اللي شفناه بالسوبر ماركت
    هنا وتوهقت وماتوقعت انهم يتذكرونه : اي هو بذاته وشكله كان يفكرني ولد والحين انصدم اني بويـأأ عموما هو كله على بعضه مايهمني
    سعود : اي والله صح عليك هشوم))

    بيــن " الـوهـم " و " الــواقــع " هـنـآآآك زواج
    يامعيريــس عين الله تــرآآك القمر والنـجوم تمشــي ورآآك هي الاغنيــة اللي آنـزفـت عليـهآآ كـ زوج ولكـن هالزواج كـآآآن وهمي او بآلآحرى
    كان مــوضـة دارجة وحبت ان تسويـهآآ وماتقدر تواجـه اي حد فيـهآآ
    نــور عينــي ويـآآقمـر هالكـون هو الشـعر اللي انزفت فيه نـور وهـنآآ هي اللي كآآنـت زافتـهآآ بـ بزواج حقيقي وليس وهـمي !!

    آحـلآ ايآآآمي مع شــلة الانـس يمكن الشي الوحيد اللي مانـدمت عليه هو وجـود شـلة الانس بحيـآآتها صحيح ان هالشلـة فيهآآ نقاط كثيره ماتحبـهآآ بس
    بنفس الوقت لقت صديقآآآت تعتبرهـم خواتـهآآ ووقفوا معها بمواقف ماتوقعت وقفتهم فيـهآآ مارح تقدر تلاقي مثلهم ولاحتى تنسـآآهم شـله الانس هالشي تعتبره احلا شي
    صـآآآر بحـيــآتهـآآ وبنفس الوقـت كـآآآنت معرفتهم بــداية لوصمه عآآآر رح تلازمـهآآ طول عمــرهآآآ !!

    كم ثــقيــل انت يــأأدخيــل ولو كنت " صـائب بـرأيك " تـظل الدخيل الثقيل
    طبعآآآ نقصد محـمد هـنا كانت تفكر بكلآمه صحيح انه معه حق بــس طريقته غلط وهي آآصـلا ماكانت تتقبل منه ولاكلمـة ومن بعد اللي صـآآر
    بينهم ولمـى طلعت من عـنـدة كرهتــة اكثر وفكرت انها تستمر بالغلط علشآآآن تعانده وتعاند شخص يستفزه شـكلـهآآ واسمه يتبع اسمـهآآ وينادونه النآآآس ابـوهآآآ

    صدمتيني بحـنانك يا"يمـة "
    فعلا هـنو فكرت بلحظه انها تقهر امـهآآ وتحسسها ان تربيتها غلط من الاول وانـهآآ ماتحبـهآآ او بالاحرى قررت تقهرهـآآآ لمى اعترفت لهآآ انها شـاذه لكنها قهرت نفسـهآآ
    ونـدمت انها كانت تعصـي امـهاآآ وبالاحـرى تمنت لو انهآآ عطت امها ونفسها فــرصه يقربون من بعض مهما قالت وسوت امـهآآ رح تسـامحها وهي الوحيده اللي
    رح تفهمها وماتقسى عليـهآآ وببــساطه لانها امـهآآ

    بعد كل هالتفكير راسهــآآآ المـهآآ وحست انها فكـرت بأأأشيــآآء كثيره ماعدا اهم شـي تحس ان فيه شي ناقصـها شنو ماتدري قطع عليها تفكيرها حركـه سيارتهم الغريبه
    لمـى سواقـهآآ ماقدر يتحـكم بالسيـآآآره وفلتت منـة ومن حسن حظهـآآ انها وع غير عاآآده كانت حاطه حزام الامآآن ومع ذلك حست انها تحركـت من مكأنها وبسـرعه بسبب
    وزنـهآآآ النحيف سمعت اصوآآت سيــآآرات هـنا وهـنآآآكـ وصراخ الناس من حوالها وشكل سواقها المرعب مع الدم اللي مغطيه بس ماميزت وين مصدر هالدم هذا كله
    وهي تحس بأألام بأمآكن متفرقه من جسمها بسبب الصدمـة مومستوعبه الموقف وخصوصـآآ السيـآآره اللي جات وفجأأأه صدمت فيــهم حتى ماميزت صدمت وين لانها بوقتـهآآآ
    اغمى عليها وغمضت عيـونـهآآ وهي ماتدري لو كانت رح ترجع تفتحـهآآآ أو لآ

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    أدويــه معقمــآآت منظفــآآت غرفه بيضــآآ وسـرير ابيض بدله المستـشفى وجفـآآف موطبيعي تحس فيه كآآن ودهـآآ بس بموويه تبل ريقها الجاف فيهآآ

    صوتهآآ مخنوق تبي تتكلم وتقول شي ماتقدر هي كانت تتكلم بس صوتها مخنوق ومااحد يسمعهاآآ لفتت نظرها الستستر الفلبينه اللي تتكلم معها بكلماآآت انجليزيه وتستفر منهآآ

    ماكانت تقدر ترد او حتى ماتبي ترد ولاتفهم عليهم تبي بس مووي وقالت : ووتر ووتر

    الستستر فهمتها بسرعه وعطتها مويه وشربتها وعدلت جلستها وطالعتها بتمعن وهي تبي تقولها شي وقبل ماتتكلم دخلت الدكتوره المصريه وطلعت الستستر وطالعتها الدكتوره

    وقالت: الحمدلله على سلامتك ياقميله الحمدلله العمليه تمت ومن احسن مايكون بصي هي صحيح كانت صعبه أوي وخصوصآ انك بمراحل متئدمه قدا ولكن احنا ادها وادود

    انتي تئدري تمشي من دي الوئتي وازا عازوه تعدي اكتر مافيش مشكله بس طبعا حتزيد عليكي المهله

    وبعد مابلعت ريقها وقالت بصوت مخنوق بالكاد ينسمع وماقدر تعلي صوتـهآآ اكثر لان هذا كل اللي طلع معها وقالت: آنـآآ ابي اطلع الحيـ ئـ ـ ـيـن اكتبلي خـ ـ ـ روجـ ـ

    الدكتوره: حادر ياستي ولو عاوزه تيقي معاكي ستسر من عندنا تطمئن عليكي مفيش مشاكل

    واشـرت لخدامتـها اللي معها بنفس الغرفه واعطتها شنطتها وطلعت منها مبلغ وقدره للدكـتوره اللي اخذته بدون تردد وقالت بنفس النبره: ماقصرتي يادكـتـ ـ ـوره انا ابي اطلع ولو

    بغيت أي شي بتصـ ـ ـل فيــ ـ ـ كـ

    الدكتوره وهي تعد الفلوس وتحطهم بجيبها قالت ببرود: ماتحرمشي منك ياست الكل (وبعد صمت: ونسيت ائولك انك بعد عمليه الاجهاض ديه مش حتقدري تخلفي تـآآني

    نزلت دموعها بدون ماتحس فيهآآآ صحيح انها تحب الاطفال وحلم كل امراءه متزوجـة انها تجيب اعيآآآل وهي حرمت نفسها وبيدهـآآ من هالشـي مسحت دموعها بيدهآآ وماقدرت

    تمسح دموع القهر اللي نزفت من قلبهآآ وروحـها على انوثتها الناقصه وعلى الآمومة اللي صـآآرت بالنسبــة لهـآآآ مجـرد حلـم وهي كل همـهآآ ان هـنا تظـل معهــآآ وبس

    وفـكرت طول ماهي مع هـنا ماتهتم لاي شــي ثــآآآني يمكن هالكـلآم يــكون صدق ويمـكن تكذب على نفسـهآآ وتواسيـهآآآ بهالكـلآآآم

    انــتــهى الفصــل العشــرون


    واعذروني احبتي على قصــر البآآآرت لانه كان اطول من كذا بس انمسح وانقهررررت كثييييييييير ورجعت كتبته لكم من جديد وبساعتين واضطريت اختصرته لكم عشان انزله اليوم
    وكنت مصره اني انزله لكم قبل رمضـآآن وان شاء الله التقى ويآآكم بعد العييييد بالفصل الاخير واتمنى انه يعجبكم واشكر لكم متابعتكم
    اتــمنى انكم ماتحرموني من متابعتكم وتعقيباتكم الحـلووة اللي عودتوني عليهآآآ واشتقت لهآآ كثيرر
    وهذي مقتطفآآت من الفصل الاخيـر لعيــوونـكم وموعدنآآ بعد الشهر الكريم ان شاء الله وكل عام وانتو بخير وتقبل الله صيـآآمكم



    بــآلفــصــل الاخيــر

    شـنو وشتــقولون انتــو لا مومعقوله الكلام هذا يكون صحيح ايش يعني مافيه هـنو خلآآآآص!!


    رأأح زمـن الديموقراطيه وجــآآء وقت الدكتاتوريه !!


    يعني انا معآآآي الخبيــث !!


    اللي قاعد يصير لي جـزاء من رب العالمين بكل اللي سويته اصلا انا ماادري لو انا تبت او لآ او يمكن هذا عقـآآب على المـاضـي الوسخ اللي كنت فيه !!


    لين متى رح تضلين على هالـحآآل شوفي نفسك شلون صــرتي الحيـآآه تستمر والنآآس تنسـى وتتغير !!


    مشيت بخطوات ثابته لنفس المـكآآن اللي كل يوم نكون فيه شـفت الكل متجمع فيــة واللي يبكي واللي يستـفسر ماهمني اعرف شللي صـآآير او حتى خفت اني اعرفــ !!


    أنــأأ اكثر وحده احبك واعرف مصلحتـك ومصلحتك انك تسوين اللي اقولك عليه وعلى فكره انا موقاعده اخذ رايك هذا آمر ولازم يتنفذ



    معقوله فيه نآآس ماتفهم بعد كل اللي صـآآر ماتغيرت ولآ حتى اتعضت لكن صدق من قـآآل لاغآآأأب القطو العب يــآآ " فــآآر "




    تحــيآآآتي لكم اختــكم اميــره الروح 18






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. احذروا غراميات الانترنت
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-Jun-2007, 08:39 AM
  5. قصة حب مجنونة !!
    بواسطة ســلــطــان في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-Nov-2006, 10:27 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •