الملاحظات
صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 96

الموضوع: رواية غراميات مجنونة

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    يـــوم الخــميـــس .

    ببــيـــت جــنا كانوا عرس جنا وهشـوم اليوم اللي ينتظره الجمــيـــع وكل الجامعه واللي يعزون عليــهم مدعــويــن فـ جو الحفله كان حلو بـشكل عام

    واهم شي انو هشـوم وجـنا كانوا حاضرين من بدري هشوم كان متضايق لان نصور ماكان مـعـه نصور سافر للخـارج وكان بينه وبين هشـوم ايميلات اول الايـام بس بعديـن قطع وماصار يرد

    بــالحــفــلــه .بدت الحفله من بدري تقريبا من السـاعه8 والجـو العام كان احلا من الحـلا وخصـوصـا أأنــوو الفنـانة منى أأمرشـا هي اللي كانت تحيي الحفل وبالموت وافقت تحضر

    الحفله بسبب ارتباطاتها لكـن قدروا يقنعونها ويعطونها دبل طبعااا عشان تجي وتحيي الحفله وطبعا تكاليف العرس كلــهــأأ كانت على جـنا من صغيرهـا لكبيـرها حتى بدله هناء هي اللي جابتها

    لها من بــرى من أأشهــر المصمميـن واهتـمت بكل التفـاصــيل من ابتدت الحفله وروعه واشواق وزينه ماقصروا مع المدعوين وهم اللي يستـقبلـونـهم ويهتمون فيهم (( خوات العروس هع هع ))

    ودخول المدعوين ماكان من الباب الرئيسي للفيلا كان من احدى الابواب الاخرى المطله على جهه الحديقه وطبــعا الحفــله كـانت في الصــاله اللي بــوسـط الحديقه وكانت الصــاله كبيــره جدا وواســعه

    وهي اصـلا صـاله للاستقبال وللأأأحــتــفــالاأأتــ والصـاله كانت مرتبه ومنـضمـه كأأنها قصــر افــراااح بالبدايه عند مدخل الصـاله كانوا حاطين بأأماكن متفرقه من المدخل شلاشلات كاكاوا و

    حاطين جنبه فرواله واللي يدخل من المدعوين لو حب ياخذله فرواله ويغمسـها بـالكاكـاوا الصـاله كانت واسعه وكبيره جدااا ورغم كثره المدعوين كانوا تكفيهم وزود الطاولات كانت

    متناسقه بشـكل جميل والوانـها كانت هاديه ابيض مع فضي والوان بالمره رايــقه وعلى كل طاوله في سي دي أأهـداء للمدعوين من هـنا وجـنا وكان فيه كلمـات اغنيه الفتـها جـنا اهـداء لـهنا ولمى دقت

    السـاعه 11 جاء وقت الزفــه انـطفت انـوار الصــاله وسكروا الابواب وشغلوا شــاشــات العرض وكــانت 8 شـاشـات كبــار موزعه بـأأمـاكن متفرقه بـالصـاله وعرضـوا بالبدايه صور لجـنا لحـالها

    وبعدين صور لهنا لحــالها وبعدين صـور كثيرررر لهم مع بعض مع موسيقى هــاااديه ورايقه واستــمر العرض 20 دقيقه ورغم ان العرض طول لكن النـاس اندمجوا مع الصور الرومااانسيه والموسيقى

    الهاديـه وماحســوا بــالوقــت فـجأأأه طفت شـاشات العرش وحـطوا موسيـقى صــاخبــه مثل موسيـقى عرض الأأزيــاء وشغلوا شمـوغ رايقه بكل مكان من الصــاله وبعدها فتـحوا الباب الرئيسـي

    للصــاله مع اضاءه الشموع الخافته وشغوا اضاءه خفيفه لكـن واضـحـه وركزوها على الباب الرئيسي وعرضوا الصوره بشاشات العرض وطلعوا مجموعه بنات بالترتيب مع الموسيقي الصـاخبه ويعرضون

    ازيــاء ويمشـون مثل عارضـات الازيـاء أأولــهم كانت زينـه وكانت لابســه فستـان ضيق وكان بدون اكمام وكان فضي من فوق لين صدرها والباقي اسود وطوله لين تحت ركبتها بالضبط وكانت لابسه قناع مغطي

    عيونها بس ولونه فضي صــارخ ومشت بكل ثقه ودلع لين وصلت للكـوشـه وبعدها دخلت روعه ولابسه نفس فستــانـها بالضبط ونفس القناع بس اللي مختلف تسريحـه شعرهاا ومشت

    ع نفس الموسيقى الصاخبه لين وصلت للكوشه ووقفت بالجـهه المقابله لزينـه وبعدهم دخلت أأشواق وبنفس الفسـتان والقناع مع اختلاف تسريحتها عنهم وبعد ماوقفت اشواق بجنب زينـه

    غيروا الموسيقى وحطوا موسيقــى اغنيــه التاتينـك الرايقـه وكل انـضـار المدعوين والمصوره معاهم اتجهت للباب الرئيسي اللي انفتح وطلع معه البخــار والاضــاءه كلــها كانت عليه ومن وسط

    الدخــان طلعت جـنا ومعاها بــويــااا بس موهـنا كانت جـنا ماشيه معها والبويا ماسكتها من ايدها مثل المصمم اللي يختم عرضه بفستان العروس وكانت جـنا لابســه فستـان ابيض مايل فضي وفستانه كان

    ضيق مع نفخـه صغيره وطوووويل يسحب وراها وكان مصطرز بنقوش ورسمااات جميله ورايقه وبعضها الرسماات يطغى عليها اللون الفضي وفستانها كان بدون اكمام وضيق من عند صدرها وتحت صدرها

    مباشــره حزاام من الالمــاااس بنقوووش رايقه وناااعمه وبعده كان الفستان نااافش نفشخه هاديه مش مبالغ فيهااا وكانت ماسـكه بيدها القناااع الفضي مع ريشه بيضاا اللي يغطي عيونها وتصميمه كان مميز

    مختلف عن العارضات بس يحمل نفس اللون وبيدها الثانيه ماسكــه المصمم (البويا اللي داخله معها وكانت لابسه بدله رسميــه جدااا مثل مصصمين الازيــاء ))وشعرها كانت رافعه نصه وعامله

    باف والنص الثاني منزلته عااادي تسريحـتها كانت بسيطه لكن فخمــه وكانت لابســة طقمها الالمــأأس اللي خذته خصيصا لهاليوم واللي تصميمه مثل تصيم النقوش والحزام اللي بفستانها ومكياجها هادي وبنفس

    الوقت نااعم ومش مبالغ فيه وهي اصلا أأيه في الجمال ومكياجهاا الهااادي زاد جمالها جمال ومشت بروقااان على الموسيقى وهي توزع ابتسااامااات على المدعوين اللي يأأكلووونها بنضــراتهم كانت

    ملكـة جمااال وشــكلها بــالمرا متــغير مع ضبغه شــعرهـا الشقرا صــايره كأنـها نجمه من نجمااات هليووود وشـكلها كان احلا من شكـلها بعرسها الحقيقي حتى فستـانها وزفتها وستايلها كله غيررر

    مشت مع المصمم لين وصــلوا للكــوشــه ولمى وصلت صفقوا لهم العارضــات والحضــور ورفعت عنها القناع وطبعت بوســه ع خــد المصمم وبعدهااا بســرعه تغيرت الاضـاءه الخافته وحطوا اضـاءه

    اقووى منـها ع مـكان الكـوشـه وتحـديدا ع العارضــات اللي وقفوا ع مقدمـه المنصـه ومع تغير الموسيقى حـطـوا موسيـقى صــاخبـه وهي موسيـقى اغنيـه مايـكل جاكسـون لاغنيتــه Bad وقاموا العارضات

    يتمايلون مع الموسيقى وفستـانهم كان عباره عن تنوره يعني قطعتين بس لانو التنوره سـودا صـاير كـانـهااا قطعه وحده مع الضلااام وبعدها فسخـوا التنوره وكانوا لابسين تحتـها شورت قصير جدااا

    ولونــه ابيض وبلوزتهم كانت قصيره لين تحت صدرهم بالضبط يعني بطنهم كله طالع برى قاموا يرقصون على انغام الاغنيه رقصه موحده ابتكرتها جنـا لهم والناس مبهورين مـنهم ومن اجسـامهم الرشيقه

    والطريقه اللي يرقصون فيــها كلـهم على حركــه وحـده بعد ماانتــهــوا العاضــات من الرقص صفقوا لهم كل المعازم بحــراره وخلصت الاغنيــه والاضــاءه الخافته توجـهت للباب الرئيسي مره ثانيه وطلعت

    مـنه هـنا ( هشــوم ) وكان لابس بدله رسميه غالييييه وشعره مسويه تسريحـه عجيبه جداااا منزله خصليتن من قدام والباقي سبايكي بالاستشوار بس بطريقه غريبه جدااا وجديده وستايلها يجنن كـأأنها ولد واللي

    مايعرفها مايشك ولالحظه بأأنــها رجــال وشعرها كانت صـابغته كلــه باللون البنفســجي الهادي مع بياضــها طالع جدااا رايقققق وخقق عليــهاا ومشت على انـغام اغنيــه


    يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
    آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ
    وٍيًتِغٌَنٍيً آلَقٍِمٍَرٍ . وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِرٍدُ عُليًهُ
    يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
    آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

    تِحِليً أيًآمٍَ آلعُمٍَرٍ .
    تِحِليً . تِحِليً . تِحِليً
    وٍآتِغٌَنٍيً للعُرٍوٍسِ
    وٍآلعُرٍوٍسِ تِرٍدُ عُليًگ
    يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
    آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ

    نٍسِمٍَعُ آلطَآرٍ يًتِرٍنٍمٍَ وٍيًتِگلمٍَ
    وٍآلطَبُل َقٍِآمٍَ يًتِگلمٍَ وٍيًتِرٍنٍمٍَ
    وٍآلأمٍَل صِآرٍ يًتِبُسِمٍَ
    عُلشُآنٍگ َفٍيً هُنٍآ
    يًآمٍَعُيًرٍيًسِ عُيًنٍ الله تِرٍآگ
    آلَقٍِمٍَرٍ وٍآلنٍجَوٍمٍَ تِمٍَشُيً وٍرٍآگ !




    ومشـت بكل ثــقه وغرور لين وصلت للكـوشــه ووصـلت عند جـنا اللي كـانت تنتـظرها وباستــها على راسـهــاا وهـنا حــطوا اغنيــه الحـان لهم وبموسيــقى هاديه غير موسيقى الاغنيه

    وكانت الاضـاءه حولهم ورقصوا عليها رقص رومااانس

    .

    عطني يدينك وخذني عالم ثاني مدام تملك غالي وكل وجداني
    يلي مالكت الخفوق ونبض شريني تكفي طلبتك لغيريك لا تخليني

    .

    قرب حياتي قلبي ذاب فى ودك ماشوف غيريك قلبي ولحد(ن) قداك
    ودك هنايه قلبي ساعين لودك امر وقلبي هديه براحت يدينك

    .

    مرتاح مرتاح وقلبي قمة الراحه من بعد حبك فوادي ضاع مقتاحه
    يا مداوي الجراح غيرك سيبت اجراحه فى شوفك ارتاح وانت الى تنسيني




    الكل يطالعهم بشاشات العرض لانهم ماكانوا واضحين من كثر الدخان والليزر اللي حـولهم وكان شكلهم بشاشات العرض اووضــح

    هشوم وتهمس باذن جـنا : احبــك ومستـحيل اضيعك من يدي

    جنا : وانا مستحيل اخليك تروح لاي مكان ياعمري هنا انتي احلا شي صار بحـياتي

    خلصت الاغنيــه وجلســوا ع الكـوشـه سط تصفيق حاااااار جدااا من الحضــوور والكل كان فررررحاااان فيهم والكل يمـر ويسلم عليهم

    وبعدها غنت منى امرشـا بصوتهااا الرائع اغنيــه القوس قوســك وقامووا المدعووين يرقصوون عليهاا

    القوس قوسك والسهام سهامك . مالي على رمش(ن) تسله قوه .
    انا اسيرك واقف(ن) قدامك . واللي تبا تسويه فيه سوه .

    وثقت في قلبك وطيب انسامك ماظن تظلم وانت فيك امروة .
    قلبي رهيف ولا يروم هيامك . توه تعلم كيف يعشق توه .

    قلب(ن) قطفته لا ترص احكامك . خفف على قلب(ن) حتمت بجوه .
    يفداك لكنه يشيل احلامك . ملكك ولا لي منه غير انخوه .

    بك زين من راسك يـ لين ابهامك . والليل ياخذ من صباحك ظوه .
    ما يحجب الويه الصبوح الثامك . طلتك دايم يالحلى محلوة.


    وجات روعه وكانت بكامل زينـتها ولابسه فستان احمر رايق وقصير وضيق ع جسمها وشعرها مسويتها كيرلي وملفلفه كله على جهه وحده ومكياج خليجي صارخ كأأنها بـعرس بجد جات

    وسلمت عليهم ومعها دفتر وراحت لهم

    روعه : هشوم يلا اكتب لي شعورك بهالدفتر ابي اعرف شعورك بهاللحظه بالذات ومبروك ياعريس

    هنا ومسكت الدفتر وطالعت بجـنا بكل حب ورجعت تكتب بيدها اليسـار : في يوم الخميس ليله الجمعه بتاريخ 6-6 اكتمل حلمي وفرحتي و تحقق احلى حلم تمنيه بحياتي بيوم زواجي اوعدك

    ياجـنا اني اظل معك طول العمر ولاخر يوم بعمري رح اسعدك يااغـلا من روحي انتي احلى هديه قدمتها لي الدنيا ورح احطك بعيوني يااغلى من عيـوني احبــك (( زوجك هشوم ))

    روعه وخذت الدفتر وقالت : واووو موكــأأأنك طولت مليت وانا انتظر

    هنا وجنا: ههههههههههههه

    روعه عن اذنكم وتروح وتجي أشواق ولابسه فستان ليموني قصير لين تحت ركبها بشوي وعاري عند الصدر وشعرها مسويته اشتسوار وفاتحته وموصلته وصاير طويل مع غرتها طالعه جناان

    اما زينه فـكانت توها قاصه شعرها قصه فكتوريا وضابعته عســلي مطلعها بيضا وكتكوته ولابسه فستان اسود قصيررر جدااا لين نص فخذها وضيق عليهاا ونص كم واكسكوراته حمرا ومكياها رايق وهادي

    وطالعه جنااان مع قصتها الجديده راحت اشواق وزينه وسلمت عليهم واشواق كان معها كاميرا وجلست تصورهم وبعدهااا جات المصوره وصورتهم بالبدايه صوروا جنا وهنا مع اشواق

    وزينه وروعه صور كثيره وبعدها صوروا مع بقيه بنااات الشـلله (طبعا مو كل البنات صوروا ولكن الاغلب ))

    وبعدها غنت منى امرشــا اغنيــه خاصــه للمعاريس وصديقاااتهم واختاروا اغنيه يايمه حبيته وقصوا عليها هشوم وجنــأأ وبنات الشله

    بالبدايه كانوا كلــهم يرقصوون مع بــعضض بعدين عملوا حلقه ( دائره لجنا وهشوم )

    وكانت جنا ترقص لهشوم وهو يرقصها ويدلعهااا وبعدهاا أأشوواق الدولارات ووزعتها على بنااات الشله ونقطووا هشوم وجنا طول فتره رقصهم

    يايمه حبيته يايمه حبيته
    قلبي تعلق فيه زفوني لابيته
    زفوني وفرحو علي بالحنا حنو ايدي
    حلفتوكم يااهلي بشروني بكلمه

    بشره وخيره بشره وخيره
    ان مااكون انا له او ماابي غيره
    لو كان هو جنتي او ناري بدنيتي
    مقتنعه بعيشتي بقربه يايمه

    لو تحرموا عيني لو تحرموا عيني
    بلقى انا صورته بدمي وشراييني
    انا عطيته وعد ببقى معاه للأبد
    وان جاني موتي بعد بالروح باضمه







    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    وع طاوله زينـه كانت جالسه مع روعه ويسولفون بعد ماتعبوا من الرقص والتصوير وجات اشواق معاها بويا اول مره يشوفونها .

    اشواق : بناااات اعرفكم على شوشو وشوشو اعرفك على زينه وروعه اعز صديقاتي

    شوشو بصوتها الناعم الرايق : هلا بنات ( ويسلمون ويجلسون بنفس الطاوله )

    اشواق : شوشو ورى تأأخرت توقعتك تجي بدري !!

    شوشو قالت بصوتها الناعم : والله شسوي ياروحي كنت ببارتي وحده من ربعي سلمت عليها بسرعه وعطيتها هديتها وجيت بسرعه ماجلست معها كثير بس هي لزمت انها تطفي

    الشمع معاااي وجلست ساعتين معها شوي ماقدرت اردهاا .

    اشواق : تدري لو تأأخرت شوي كنت رح ازعل منك

    شوشو : لا عاد كله ولازعلك يالغاليه

    اشواق : يالبييييييييه هالاغنيه تجنن شوشو يلا نقوم نرقص عليها (( ويرقصون ))

    روعه : لحظه لحظه الحين شوشو ذي بويا والا وش سالفتها !!

    زينه: مدري عنها حدهااا كيوته والا صوتها انعم من صوتي

    روعه وزينه\ ههههههههههه

    روعه : لا بس بصراحه شكلها رايق حتى شعرها طويل

    زينه: اي شعرها اطول من شعري وحتى مغطيته بالجاكيت الرسمي اللي لابسته يعني شعرها يوصل لكتفها ومن فوق بس قصير ستايلها حلو بويا ع ايموو بس بصراحه حلوه وخقق

    روعه : ههههههههههههههه

    زينه: وشفيك تضحكين !!

    روعه : لايطوفك اللي بالطاوله اللي مقابلتها (وتكتم ضحكتها ) لاتطوفك شافتني وكانت تقزز فيك يازينه وتطالع جسمك بطريقه تخوف

    زينه بدون ماتطالعها : شنو هي بويا

    روعه ( وماقدرت تكتم ضحكتها وانفجرت) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوفيهااا احسسسن

    زينه وتشوفها واستنكرت شكلها : الحمدلله والشـكر وشفيها ذي بجد مسخره طالع شكلها بسس

    روعه : تبي تشبك هاااه تشبكين

    زينه ولفت على روعه : من جدك انا مااحب هالسوالف وحتى لو حبيتها اصوم واصوم وافطر على بصله ولااا بصله منتهيه صلاحيتها

    روعه وزينه: هههههههههههه

    (( وع جهه اشواق وشوشو انتهـوا من الرقــص ))

    شوشو : واووو شواقه بصراحه بدعتي

    اشواق : احم احم ميغسسسي ( وتجي بويا وتكلم شوشو وكان شكلها غريب شوي على اشواق وكلمت شوشو وراحت حتى ماسملت على اشواق !! ))

    اشواق بتعجب : يؤيؤ مين هذي حتى ماسلمت علي

    :
    :
    :
    :
    :

    " الحمدلله والشـكر بجد نكته ماشفت مثل كذا بحيــااااتي هههااااي " قالتها وهي تطالع احدى البويات ترقص

    زينه: والله بصراحه ماادري وش اقول اللي بعمرها المفروض يتبون ويستحون على وجيهم مو يصيرون بويات

    روعه : اي بويا يرحم والديك هذي جده البويااات

    زينه: ههههههههههههههه بجد هذي كم تعطينها عمر الحمدلله والشكر اقص يدي من هنا اذا ماكانت فوق الاربعين

    روعه : ههههههههههههه حرام عليج الا فوق الخمييييس من يوم ورايح بسميها جده البويااات امانه هذي مين عاازمها ولا جايه مع الليدي حقتها بعد ودام عندها ليدي ليه تبي تخاويك وتطالع فيك ؟

    زينه: هههههههههههههههههههه مدري عنها اقول تشيليني من راسها احسسسن جده البوياات ههههههههه

    سمعت كلامهم وطنشت كان بودها تتكلم او تقول شي بس للأسف مو اول مره تسمع مثل هالكلام وببسـاطه معاهم حق باللي يقوله هي السبب وهي اللي وصلت نفسها لهالمواصيل

    انشغلت بجوالها رغم انها تسمعهم وجاتها مكالمه وقامت وتركت اللي معاها اما اللي معاها كانت متوهقه وهي تسمع ضحكات صديقاتها ولاول مره ماقدرت تقول شي لكن اول ماقامت

    صديقتها راحت لصديقاتها اللي كانوا يتضكون وقالت بحمق

    اشواق : بناااات ووجعه وش هالضحك كله

    زينه: بسم الله الرحمن الرحيم وشفيك علينا

    اشواق : اصواتكم عاللليه فضحتوننا خلاااص مابقى تعليق ماعلقتوه على ذيك البويا

    روعه بنبره ساخره : اي بويا تقصدين جده البويات

    زينه وروعه: هههههههههههههههههههههههههههه

    روعه : امانه بس بعرف مين عازمهااا

    اشواق : قصروا صوتكم هذي ام شوشو

    زينه وروعه وفاتحيييين فمهم ع الاخر ومومصدقين : أييييييييييييييششش !!

    اشواق : اي مثل ماسمعتوا وانتو قبل شوي جده البويات وجده البويات والبنت سمعتكم ووجها راح فيهااا واخر شي جاتها مكالمه وقامت

    زينه: وييييي فششششلللله احرررراج

    روعه : لااحراج ولاشي هي اللي حطت نفسها بهالموقف والا وحده كبرها وش لها بهالسوالف هذي مره كبيره الا عجوز وشوشو لو انها متزوجه كان عندها ولد او ثنين اللي

    مثل ام شوشو وش لها بهالسوالف

    اشواق : وانتو وش عليكم منها هي عاجبها كلها وستايلها

    زينه: وربي فله الام بويا والبنت بويا ع ايموو و (بعد صمت ) لحظه لحظه الحين زوجها اللي هو ابو شوشو راضي ان زوجته كذا !!

    اشواق وتجلس وتقول بصوت واطي : وووويييه سكتوا شوشو جاتها فتره وانقطعت عني كانت لاهيه مع اهلها تدرون ان ابوها وامها تطلقوا بسبب هالشي يعني ام شوشو كانت دايما لاهيه

    بخوايتها ومهمله زوجها وحذرها اكثر من مره ومارضت تترك هالسوالف اخر شي مل منها وطلقها وتزوج وحده ثانيه حتى اعيالها خلاهم عندها

    زينه: اعياالها واعيالها راضين عنها ؟

    اشواق: اي ومين بيمنعها اذا شوشو بويا وماعندهم الا ولد صغير بصف اول ابتدائي وتخلي شوشو دايم تقولي احنا 3 رجاجيل بالبيت وش رايكم بس !!

    روعه : شواقه انتي من جدك تتكلمين

    اشواق : اي من جدي

    زينه: الحمدلله والشـكر اذا الام بويا اقصد جده البويات مانلوم البنت اجل بجد عايله غريبه

    ( وتجي شوشو : هلا بناااات

    البنات : اهلييييين

    شوشو : زينه بغيتك شوي

    زينه واستغربت : أأمري !!

    اشواق : روعه تعالي معي شوي نبي نرقص على هالاغنيه ( وتاخذ روعه ويروحون يرقصون )

    شوشو : زينه انتي مشبكه ؟

    زينه: بصراحه انا مااحب هالسوالف

    شوشو : افاااا ووراه ؟

    زينه: كذا مااحب وبس

    شوشو : يعني عندك حبيب ؟

    زينه: لا ماعندي حبيب ولاحتى حبيبه انا مرتاحه كذا

    شوشو : يعني عادي تصادقين بويااات بس ماتشبكين

    زينه: تقدرين تقولين كذا

    شوشو : وربي انك احلا فــللله مريحه نفسك بلا حب بلا وجع قلب

    زينه: ههههههههههه مرتاااحه كذا طيب انتي مشبكه

    شوشو : انتي وشرايك ؟

    زينه: مدري بس مومعقوله تكونين مومشكبه

    شوشو : ههههههههه وع اي اساس قلتي هالكلام

    زينه: لانو اغلب البويات مشبكااات واحساسي يقولي انك مشبكه

    شوشو : ماشاء الله عليك أأحسـاسك بمكـانه

    (( ويجــون شلــه بويـــات ويسلمووون على شوشو وع زينه اللي جالسسسه معها ))

    وحده من البويااات : اوووه زنزون طالعه لباهم اليوم

    زينه بتعجب : ليه انت وين شايفني قبل

    البويا: زينه وراه ماعرفتيني انا فتووش

    زينه: فتووش الللي بالجامعه هلا والله (( ويسلموون ع بعض مره ثانيه : وربي ماعرفتك

    فتوش : هههههههه حتى انا ماعرفتك اقولك صايره لباااهم

    زينه بدلع : اصلا انا كل يوم لباهم

    فتوش : اهدى من كذا شوي

    زينه وفتوش : ههههههههه

    شوشو كانت تطالعهم بتمعن وفــجــأأأه تركتهم وراحت

    :
    :
    :
    :
    :
    " فكر بغيرها احسسن " قالتها لامهـا بكل حزم

    الام : ليه ان شاء الله وشفيهاا

    شوشو: مافيها شي بس البنت موراعيه هالسوالف يعني تتعرف على البويات وتصادقهم اي بس تخاويهم لا اقول بو الشباب البارتي فيه قطع كثير ماوقفت عليهااا

    الام : هذا رايك يعني ؟

    شوشو : احسن لك ولي بس الافضل تتحرك بسرعه قبل ماتنشب لك خويتك ترى موناقص تصير مشكله اليوم وماانام من ازعاجكم انا حذرتك عاد

    الام : هههههه لاتخاف على خويتي اصلا شوي وتطلع وباااخذ راحتي وبالنسبه لزينه انا ماعندي مانع حتى لو اصادقها كلهم يقولون كذا بالبدايه

    شوشو : شكلها رح تتعبك وياها وش لك بالتعب

    الام : يابو الشباب انا غااااوي تعب انت وش عليك

    شوشو : براحتك (( وراحت عن امها وخلتها لحـالهااا ورجعت للبنات تسولف معهم ))

    ( اما ام شوشو من الشخصيااات الغريبه اللي واجهتها بحيــاتي حتى ستايلها كان غريب شعرها كان اسود وطويل وترجعه كله على ورى وتربطه واحد وستايلها رسمي تحب تلبس

    البدل الرسميه مع الكرافته ولكن شكلها يطلع غريب بسبب كرشها البارز نوعا ماا شخصيه غريبه جدا وغامضه والاهم من هذا كله انها كبيره بالسسسن

    سيده اربعينه وبويــأأأ من جد شخصيه غريببببه جدااا )

    ع الكـوشه كانوا جالسين يسولفون مع بعض بعد ماانتهت المصوره من اخذ صور لهم ع الكوشه. وجلسوا فتـرة لابأأس بها بعد التصوير وهم يسولفون مع صديقاتهم البويات

    والكـيوتااات ومافيه غير سوالف وضحك وواخررر وناااسه

    جنـا وهمت بأأذن هشوم : للحين ماني قادره اصدق نفسي احس اني بأأحلا حلم حياتي وماابي اصحى منه

    هشوم: حتى انا ماابي اصـحى من هالحلم واوعدك ان حياتنا من يوم ورايح رح تكون كلها احـلام سعيده

    وفجــاءه جات وحده لابسه عبايتـها ومتغطيه ووقفت قدامهم مباشـره وقعدت عليهم سوالفهم وصاروا يطالعون فيهاا وماعرفوها بالبدايه بس بعدين لمى كشفت وجـهها انصدموا وعرفوهااا


    جنا وهـنا: نــــور ؟!

    نور بنظرات احتقار: وصلتي لهدرجـه ياهـنو

    هنا وقامت وسحبت نور بعيد عن الكوشـه والبنات وسلمت عليها: وحشتيييييني

    نور وتبعد عنها: ليش ياهنـو ليش ؟

    هنا: نور وشغيك

    نور: ليش سويتي كذا ؟

    هنا: وانا وشسويت ؟

    نور: كل هذا وماتدرين وش سويتي طالعي شكلك بالمرايا انتي مين انا ماعدك اعرفك انتي موهـنو انتي نسيتي نفسك وشخصيته هشوم نستك مين هـنا

    كانت لعبه بالبدايه بس الظاهر انك كذبتي الكذبه وصدقتيها

    هنا ببرود اعصاب وبعفويه قالت: نور هدي ماله داعي تكلميني بهالاسلوب وترى اولها دلع واخرها ولع

    نور ومستغربه من تفكيرها وقالت وهي تطالعها بأأشمئزاز: معقوله معقوله وصلتي لهالمستوى ؟

    هنا وهي متنرفزه من طريقه نظراتها لي: هييي هييي صحيح انك صديقتي وع عيني وراسي بس مااسمح لي تتكلمين معي بهالاسلوب انا هشـوم ومحد يكلمني كذا فاهمه انا راضيه

    عن نفسي واذا كنتي جايه عشان تباركين لي بزواجي اهلا وســهلا واذا جايه عشان تنافخين وتهزئين الباب يوسع جمل موناقص عقد

    نور: انا ماني مصدقه اللي اسمعه واشوفه انتي كابوس بحياتي اتمنى اصحى مـنه هنو وش صاير انتي تتكلمين جد انتي مقتنعه باللي تقولينه انا نور نورعينك تذكرين انا اختك اللي

    ماجابتها امك انا

    تقاطعها هنو : اقول عاد مو لانك نور عيني وماادري شنو تهزئيني واسـكت لك ولانك نور عيني واختي رح انسـى اللي قلتيه تو واعتبر انك ماقلتيه واذا كنتي بجد اختي مثل ماتقولين المفروض

    تباركين لي وتدخلين داخل وتحتفلين بعرسي

    نور وعيونها مدمعه قالت بأأسي : هـنو كل اللي داخل مارح ينفعونك حتى جـنا لو كانوا يحبونك جد كانوا قالوا لك ان اللي تسوينه غلط كله غلط بغلط اللي داخل كلهم ينافقونك ويكذبون عليك

    ولاتفكرين ان الشله الكبيره اللي معك كلهم صديقاتك الصديق الجد هو اللي يقول لصديقه الصدق ويخاف عليه وعلى مصلحته انا تمنت اني اموت ولااشوفك بهالشكل ماتوقعتك توصلين لهدرجـه

    عموما انا كنت جايه ابي اعزمك ع عرسي بس انا مااعرفك انتي موصديقتي هـنو اللي اعرفها انتي وحده ثـانيـه واذا رجعتي هنو اللي اعرفها وتركتي هالطريق او حاولتي

    تتركينيه انا اول وحده بوقف معك ( وتروح وتخلى هنا وراها مثل المصدومـه

    هنا وتبي تروح وراها بس مسـكتـها جـنا وقالت لها : حبيبي وين رايح تعال خلينا نرجع لداخل الليله ليلتنا

    هنا وطالعت بجـنا ونــور واحتارت ويــن تــروح فكــرت وفــكــرت .

    بـــس بالاخيــــر . مسكت يد جنا ورجعت معها لــداخــل .

    رجعت لبيتها مصدووومه ودمعتها على خدهاا تحس نفسها بحلم ومومصدقه اللي شافته للحين موقادره تتصور معقوله يالله كل شي توقعت انه يصير وكل شي يتغير الا هناء

    معقوله هنا صدقت كذبتها وصارت هشوم حتى شكلها تغير حييييل ونبره صوتها صارت خشنه وشخصيتها تغيرت والادهى من هذا كله المرحله اللي وصلت لهااا هنا شاذه معقوله

    مسحت دموعها اللي على خدها وهي تطالع بصورها هي وهنا لمى كانوا بالابتدائي وصور لهم بالاعدادي والثانوووي

    نور : أأأأأه يــاهنــووو للحين ماني مصدقه اللي شفته وانا اللي كنت جايه وفرحانه اعزمك على عرسي ماكنت ادري انك صرتي رجال وانه اليوم عرسك ليه وصلتي

    لهالمرحله ليه شللي غيرك حسبي الله عليهم حسبي الله على بنااات السوء اللي غيروك اليوم شفت انسانه جديده موصديقتي اللي تعودت اشوفها انتي مو هنو موهنـو

    (( وتمسح دموعها اول ماسمعت دقات باب غرفتهاا

    ام نور : حبيبتي عزمتي هنو على عرسك ؟

    نور: هاااه لا ماما ماعزمتها لكن ان شاء الله بكره بروح لها البيت وبعزمها

    ام نور: ومارحتي لها اليوم ؟

    نور: لالا اليوم كنت بمرها بس انشغلت بالسوق ومامريت بكره بمرها مره وحده وبعزمها

    ام نور: طيب حبيبتي ماتبين تتعشين

    نور: لا ماما مشكوره ماما انا بنام ولااذن الفجر صحيني زين

    ام نور: ان شاء الله حبيبتي تصبحين على خير

    نور : وانتي من اهله ( وتحط راسها على المخده وهي تفكر بحال صديقاتها اللي موعاجبها)






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260
    :

    . ×× ســعــادة " وهـميـة // مــزيفــة ××

    مــزاجـها متعكر بالمرا ماقدرت تجلس مع الناااس اكثر من كذا واستأأذنت من جـنا وتركت الحفله اما جنا ماكانت مع المدعوين ابد كل همها هنااء واضطرت انها تنهـي الحفله من بدري

    وطلعوا المعازيم مع اذان الفجر حتى ماخلوها صباحي مثل ماخططت جنااا وطلعوا المعازيم ومافطروا وبحلووول الساعه الخامسه صبــاحـا كانت الفيلااا فاضيه من المعازيم جنا

    اضطرت تودع المعازيم بسرعه وراحت لهنا وهي معصبه انو حفله عرسهم مامشت مثل ماخططت لهاا ولكن بنفس الوقت زعلااانه لان هشوم زعلان وراحت له بغرفته المخصصه له هو جنا

    ببيت جنا وهالغرفه بالذات هشوم وجنا اختاروا كل قطعه فيهاا بعنايه كبيره

    جنا وتوها داخله وكانت لابسه فستان سهره ابيض وذهبي وقصير وضيق ع جسمها وطويل وظهره عريان وبدون اكمام (هالفستان لبسته بعد الزفه ) : حبيبي مانمت

    هنا وكانت لابسه بيجامتها الرجاليه الفخمه من وكانت قاعده تدخن بشراهه رغم انها تكح كل شوي : خلص الفرح ؟

    جنا وراحت لهنا بسرعه وخذت منها السجاير ورمتها : حبيبي وبعدين صحتك ليه تدخن وشقلنا

    هنا ماردت عليها وقامت عطتها ظهرها وطالعت بشباك الغرفه المطل على الحديقه وهي تشوف الحديقه هاااديه ومافيها اي ازعاج

    جنا وراحت ووقفت جنبها : هشوم حيـاتي وشفيك هذي ليله عمرنا نسيت

    هنا وهي موحاسه بأأي سعاده ماتدري شلون توصف شعورها بهالوقت كانت تضن انها رح تكون اسعد انسانه بهاليوم لكن ماتحس بأأي سعاده مافيه اي مشاعر يمكن كان فرحانه وقت

    العرس بس بعدين وبالاخص لمى شافت نور ماحسست بشي وفكرت بنفسهاا وليه هي تسوي كذا وهل هي مقتنعه بللي تسويه وشنو رح تستفيد والاهم من هذا شنو نهايه علاقتها مع جناا

    اسئله كثيره دارت ببالها ومالقت لها جواب وبالنهايه فكرت ليششش هي موفرحانه اللي تبيه وصــار ليه ماهي سعيده

    جنا : هشوووم انا اتكلم معك رد علي

    هشوم : جنوو معليه مزاجي متعكر شوي

    جنا وماسكه دمعتها هي طايرررره من الفرحه وهذا احلى يوم بحياتها وفرحتها بعرسها هذا اكبر من فرحه بعرسها الحقيقي اللي مافرحت فيه اصلا : حيااتو ليه معطيني ظهرك

    هشوم وماله خلق شي التفت عليها وقالت: هااه والحين مستانسه يعني انو ماعطيتك ظهري

    جنا بنبره مبحوحه باكيه : هشوووم وشـ ـ فـ ـ يـ ـ كـ

    هشوم وزعل عليها راح لها ورفع راسها وطالع بعيونها : جنونتي لاتزعلين مني بس والله مزاجي متعكر مدري شفيني ماابيك تزعلين مني انتي كل حياتي

    جنا واستانست وقالت وهي تداري دموعها : احببببك ( وتضمهاا )

    هشوم من بين حضنها : وانا بعد ( وتبعد عنها : حبيبي فيني نووم تصبحين على خير ( وتروح وترمي نفسها ع السرير بكل تعب وتغمض عيوونها وهي ماكان فيهاا

    نوم بس كانت تتهرب من جناا . بهاليوم بالضبط ماتدري شنو المفروض تسوي او حتى ماتدري ليش مزاجها متعكر وليه زعلااانه وكانت تفكر بنور وهل رح ترجع تكلمها بعد اللي صار

    وهل تقدر تنسى نور او بالاحرى هل رح تسد جنا مسد نور اما جنا ماحبت تضغط على هـنا وراحت وبدلت ملابسـها ولبست بيجـامه لونها بنك وكانت حرير وطويله ناعمه بنفس الوقت عاديه

    طالعت قميص النوم الجذاب المثير اللي كانت محضره لهاليوم بس ماحبت تلبسه بعد ماشافت مزاج هنا المتعكر خذت بيجامتها ورشت من عطرها الجذاب اللي ماتقاومـه هنا وفتحت تسريحتها وخلت

    خصلات شعرها الاشقر تداعب وجهها بكل عفويه وراحت لعند هنا وشافتها غرررقااانه بالنوم طالعتها بحب وباست راسها وحطت ونامت بجنبها واستسلمت للنوم بسررررعه هنا ماكانت نايمه

    كانت تفكر وسررررحاااانه بحــالها وبجـنا وبعلاقتها فيــها والاهم من هذا مقابلتها مع نور اللي هزتها كثيررر وتفكر شنو موقف نور ورايها فيـها بعد اللي صــار اليوم !!

    اليــــوم الــتـــالـــي

    كانت جنا صاحيه من بدري وراحت وحضرت الفطور لهـنا وراحت لها ومالقتها بالغرفه وقعدت تدورها

    هنا كانت توها طالعه من الحمام وخذت لها دوش سريع وكانت طالعه بروب الحمام وشعرها مبلول ومخليته يخف على راحته واول ماشافت جنا ابتسمت لها

    جنا: صباحيه مباركه ياعريس !!

    هنا : هلا حياتووو شلونك

    جنا : واوووو شكلك خقه اول مره اشوفك بروب الحماااام يالبى بس

    هنا : أأهـجدي

    جنا : طيب بيبي انا انتضرك بالصـاله وحطيت لك الفطور واستناك بغرفه الطعام اللي فوق لاتتأخر علي اوكيه

    هنا : وانا اقدر عنك ثواااني (وتطلع جنا وراحت هنا ولبست لهـا شورت قصير وبلوزه واااسعه كات وخلت شعرها مثل ماهوو وطلعت وشافت جنا بغرفه الطعام الداخليه اللي فوق وكانت

    توها تنتبه للبسها وكانت لابسه فستان قصير ورايق ولونها ابيض عليها رسوم ورود حمرا وفوشي وشعرها رافعته ذيل حصاااان ومنزله غرتها وطالعه تجنن

    هنا : صباح الخير

    جنا : صباح النور واووو احسسسك طولت بالنومـه ياعمري

    هنا : ياحيــأأأتي انتي . بس امس مانمت الا متأخر وكان بزر مانمت من زمااان

    جنا : ياعمري عليك ( وتأكله )

    هنا ( وتشرب العصير وتشرب جنا معاها وكانوا حاطين كاس واحد وفيه مزازين ) :

    جنا : هشوم

    هنا : هلا عمري

    جنا : تحبني

    هنا :

    جنا ومسويه معصبه: وتفكر بعد

    هنا : هههههههه دامك تعرفين ليه تسألين !!

    جنا : ابي اسمعها منك

    هنا : انتي حياتي وروحي وانتي اللي انا عايش عشـانهــااا

    جنا : طيب بيبي وش رايك نطلع اليوم انا وانت لحالنا ونروح ليختنا نغير جـو

    هنا هزت راسها بالايـجاب وقامت

    جنا ووقفت: وين !!

    هنا : الحمدلله شبعت

    جنا وراحت معها : وانا بعد شبعت

    ( وكانوا ماشين مع بعض وماسكين ايديهم وراحوا وجلسوا بالبلوكه المطله ع الصـاله وقاعدين ع صوفا وحده وجنا حاطه راسها ع كتف هشووم )

    ويرن جوال هشوم وترد: الو هلا ماما

    ام هنا : هلا حبيبتي شلونك اليوم

    هشوم: الحمدلله وانتي كيفك يالغاليه ؟

    ام هنا : الحمدلله حبيبتي متى بترجعين

    هشوم: اليوم بس مدري متى !!

    ام هنا : طيب حبيبتي شوفي عمك بو وليد اليوم مسوي لنا مفاجأه

    هشوم(عمى الدبدبه ) وشعنده ؟

    ام هنا : تخلي كلنا رح نسافر ورح نروح كم يوم دبي ونغير جو

    هشوم: ليه يمه مالي خلق و

    ام هنا: هنو حبيبتي من زمان ماسافرنا وبعدين بما انكم معطلين هاليومين كلنا قرر عمو اننا نسافر كلنا

    هشوم ووقف وراح لزوايه ع البلوكه وبعد عن جنا : ماما لاتقولين عمو انا وزوجك مانتفق وماابي اسافر معكم

    ام هنا : بتقعدين لحالنا

    هشوم: كلنا كم يوم ويمرون بسرعه ورح اقعد عند صديقتي

    ام هنا : طيب لين متى انتي كذا مع عمك و

    هشوم(بحمق ): اي عم ماما انا ماعندي اعمام زين

    ام هنا : خلاص خلاص المهم رح تروحين عرس نور ؟

    هشوم: اي نور

    ام هنا : يؤؤ وشفيك نور صديقتك اليوم جات لعندي البيت وعزمتني ع عرسها بس اعتذرت لها لاني رح اكون مسافره انتي بتروحين عرسها

    هنا وتتذكر لمى كانت بالثانويه هي ونور وكانوا يتمشون بالفسحه

    نور : هنو تصدقين ان مريم اللي معنا بالفصل رح تتزوج

    هنا : اي بجد شكلها لسى صغيره ومااتخيلها عروس

    نور: هذا نصيبها عقبالنااا

    هنا وانحرجت: كل شي قسمه ونصيب

    نور : عاد شوفي من الحين اقولك بعرسي انتي تزفيني وبعرسك انا ازفك فاهمه

    هنا : اكيييييد مايبلها كلام

    (( ويقطع عليها سرحااانها صوت امها وهي تقول : وينــج !!

    هنا : هاااه ماما معك

    ام هنا : هاااه وشقلتي الحين ؟

    هنا : ماما شوفي انا مارح اسافر معك وهاليومين رح اقعد عند جنا زين

    ام هنا : طيب براحتك من يوم يومك عنيده وعرس نور اذا تبين تروحين له ترى البطاقات عندي بالبيت واحنا مسافرين بكره ياليت لو تمرين علينا

    وتسلمين ونشوفك وسلمي لي على جنا

    هنا : حاضر ماما بــأأي ( وتسـكر وترجع لجـنا وملامحها كانت متغيره نوعااا مااا )

    جنا : حبيبي فيه شي

    هنا وابتسمت ابتسامه صفراء : لاحيـاتوو عادي بيبي قومي نجهز اغراضنا عشان نطلع لليخت

    جنا وموعاجبتها هنا اللي كل شوي بمزاج وتروح وتقعد مقابلتها : حبيبي اذا فيه شي علمني انا رح اتفهمك وا

    هنا : جنونتي صدقيني مافيه شي هذا الايام من عمرنا خلينا نستانس فيهااا

    (( وراحــو وجـهزوا اغراضـهم وطلعوا ع اليخت بســرعه وجنا كانت تعيش اسعد لحظاااات حيـاتها امـا هـنا تحس انها سعيده بس موالسعاده اللي كانت تتمناها وتتوقعها يمكن سعاده مزيفه

    رجعوا للبيت بدري وجنا كانت مييييته من الونااااسه اما هـنا كان كل همها انـها تشوف جـنا سـعـيـدة وبـسسس ))

    اليــوم التــــالــي .

    صحت جـنا من نومـها متأأخر ومالقت هشوم ودورته بكل مكان مالقته واتصلت على جواله ومقفل وسأألت خدامتـها وقالت لها انها ماشافتها من الصباح زاااد جنون جـنا

    ورجعت للغرفه تدور وتشوف ملابس هشوم ولقتهم بمكانهم وتطمنت .

    ولقت ورده حمرا على طرف التسريحـه ومعها ورقه فتحـتها وكانت من هشوم " حبيبتي جـنا انا رحت للبيت كم يوم ورح ارجع لك احبـك "

    جـنا وجلست ع طرف سريرهااا . وقالت : أأوووف مالقت تروح الا بهاليوم اووف ياربي

    :
    :
    :
    :
    :
    :

    دخلت للبيت وودعت اهـلها عشــأأأن بيــسافرون واختلط وداعهم بالدموووع والاشـواق وترجوها اهلها انها تجي بسس هي وزوج امـها مايتفقون وهي ماودهـا تروح اصــلأأ ودعت اهـلها

    وراحـوا كانت تتمنى تسـافر معهم بس لحـالها بدون دخلآلآلآء تمشت بشفتهم الفاضيه من النـاس مافيه الآ هي وراحت لغرفتها وشافت ع تسريحتها بطاقات عرس وفتـحـتهم وكان عرس

    نور وجلست ع طرف سريرهاا وتقرى البطاقه وكانت مستغربه انو نور عينـها رح تتـزوج وكان موعد عرســها " بــكـرة "

    هنا بصوتها الخشن نوعا ما : مستعجله ع الهم (وبخاطرها : اي هم ع الاقل رح تتزوج زواج حقيقي وشرعي وصحيح وتقدر توقف قدام الناس كلها بدون ماتستحي او تخـجل

    حـطت رأسـها ع سريرها وناااامت من قلبهـأأأ واستلمت للنـوم بدون أأي تفـكيـر






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260
    . ×× صـــحــوة " ولـكـن " . ××

    اليـــــوم التــــالـــي ببيت جــنا من أأول ماصــحت من الـنــوم وهي تتصـل بهـشوم بــسس للأسف جـوالها مقفل حاولت تكابر وتنسـى وتلهـى نفسـها بأأي شي حولها

    بس ماقدرت وكانت جالسه مع الكوافيره اللي تسوي لها البودكير برجلها والثـانيه تسوي لها شعرها وكانت جالسسه بغرفتها اللي مع هشـوم ودخلت خدامتـها

    الخدامه: مدام مستر از هير

    جنا وتنرفزت لمى سمعت اسمه (وش جابه ذا بعد مومفروض تطول سفرته اوف بس ) : طيب خلاص انتي روحي ( تعكر مزاجـها وحاسبت الكوافيرات وراحت لزوجـها تشوف وش عنده

    جنا وتمشي بخطوات بطيئه ومتثاقله لعند غرفتها واول مادخلت شافت زوجـها موجود وقالت : الحمدلله ع السلامـه متى وصلت

    بوعبدالله : الله يسلمك حبيبتي توي واصل من سـاعات

    جنا : غريبه ماطولت انت قايل لي انك رح تطول

    بوعبدالله : يعني مااستانستي بشوفتي

    جنا ( زين انك دريت) :

    بوعبدالله: عموما انا جيت اليوم بس وبكره رح ارجع اسافر مره ثانيه

    جنا: رح ترجع ليش جيت اذا رح ترجع !!

    بوعبدالله : خلصنا الصفقه على خير وربحناها بس بكره ان شاء الله رح ارجع اسـافر لندن عندنا صفقه ثانيه والله يعين

    جنا وارتسمت على فمها ابتسامه عريضه اول ماسمعت انه رح يرجع يسافر وقالت وهي تتصنع الحب : طيب ماعلمتني وش سويت بسفرتك هـذي

    :
    :
    :
    :
    :
    :

    صــحــت من نــومــها من بـــدري هاليــوم بالـذات يعتبر يوم من احلا ايام عمرهـا هــأأليــوم خطـطـت لــه من زمــأأأن ولحـسن حظـها كل اللي خططت له مشــى مثل ماهـي تحب

    ولمــى جـأأأتــ السـاعــهـ تســع بالليــل ازادت ضربااات قلبهـا بس قوت قلبها وقررت تكمل اللي بدت فيه هذي هي اللحظـه اللي خططت لهاا وانتـظرها نــزلت بكل ثـقه من السيــاره وتوجـهت

    ع الغــرفه المـخـصصه للعروس بالفندق دقت الباب وفتـحت لهـا ام نــور اللي اول ماشافتها ابتسمت بحـب وقالت

    ام نور : هلآ والله حبيبتي هـنو تفضلي حيــأأك ( وتدخلها وتسلم عليها )

    ام نور : حبيبتي زين جيتي ع الموعد تفضلي نور داخل وبالحيل متوتره واكيييد رح تفرح بجيتك عن اذنك انا بروح انزل للقاعه الناس ينتظروني تحت ( وتنزل )

    هنا وفسخت عبايتها وراحت وتوجـهت للغرفه الداخليه اللي فيــها نــور وتــفأأأجــأأأتـ لـمى شـافت نور اما نور فـتـفــاجأأتـ اكثر بشكل وستايل هـنا


    { عسى الله لا يفرّقنا !

    \

    /




    ~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديق

    يسأل عنك إذا غبت . يقترب منك إذا إبتعدت



    ~ ماأجمل أن يكون لديكِ في الدنيا صـديــق

    يخاف عليك . يحبك


    يرعاك . يشارككْْ الفرح والسعادة . والألم


    ماأجمل أن تندمج أرواحكما معاًً .
    فتصبحوا قلباًً وعقلاًً واحداًً

    تفرحون معاًً

    تحزنون معاًً

    وتتألمون معاًً


    ~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديــق

    يحسن الظن بك ويغفر لك إن أخطأتِ

    ويلتمس لكِ العذر إن له أسأتِ


    ماأجمل أن يحفظ غيبتكْْ . ويدافع عنك .

    يقطع لسان من يتكلم عليك



    ~ ماأجمل أن يكون لديكِ صــديــق

    ِيشدد من أزرك إن ضعفت

    ويشجعك إن جبنت

    ينصحك إن أخطأت



    ~ ماأجمل أن يكون لديكِ صـــديــق

    كاتماًً لـسرك~

    حافظاًً لـ عهدك ~

    وفياًً للوعد صادق اللسان والقلب


    فـ إذا كنتِ تملك هذا الصــديــق . فهنيئاًً لك به
    فقد ربحت ~!

    .

    .

    .
    نور كانت عروس مثل اي عروس فستانها ابيض ونافش وبدون اكمام من فوق ومرسوم ع شـكل فيـونكه من فوق وجزء صغير من ظهره عريأأن وشعرها مسويته تسريـحـه ناااعمه وفاتحـه نصه ورافعه

    نصه بطريقه ناااعمه وجذابه وطرحتها كانت صغيره وماكانت لابستـهااا وكانت حاطه مكياج خليجي صــاااأأرخ وبنفس الوقت نــأأأعـــم .

    أأمــا هـنا كان شـكلها متغير بــالمــرأأ . نور شافتها بشـكل لاول مرا تشوفها فيه واستغربت بس بنفس الوقت فــرحـت لهـا كانت لابســه فسـتان فوشي قصير لين تحت الركبه وكعب موعارفه

    تمشي فيه عدل وكات من فوق وكان ناعم بنفس الوقت فــخـم وشعرها كان طويل بالنسبه لقصتها ومجعدته مثل الكيرلي ومنزلته غرتها على عيونها مع مكياج لبنااني خفيف ورايق ومتغيررره بالمرررا

    وصايره بنوووته

    نور : هـنو تجننين

    هنو وانحرجت : حتى انتي بعد حلــوه وربي احلا عروس

    نور : يــاحيأأأتي (وتضمها هنو انا كنت بجد شايله هم انك ماتجين وانتي اللي واعدتني انك تزفيني وانا عارفتك ياهنو عند كلمتك

    هنـو : ههههههههه انا اصلا مستـحيل انســى هاليوم نور سامحيني ع الكلام اللي قلته وياليت لو نرجع صديقات ونفتح صفحـه جديدة

    نور : انا مابعمري زعلت منك ياهنو ومستحيل ازعل مـنك وان شاء الله اردها لك وازف بعرسك

    هنو وتغيرت ملامح وجهها لمى سمعت هالكلمه وغيرت الموضوع وقالت : المهم ماوريتي صوره عريسك حليوه والا

    نور وانحرجت: هنوووو وبعدين !!

    هنو : هههههههههه لبى المنحرج والله عاد اليوم دخلتك يحق لك تنحرجين

    نور : اووووووه هـنو خلآلآلآلآص (وتغير الموضوع : الحمدلله الله مارزقني بخوات بس عوضني فيج يااحلا اخـت بالعأأألم يازينك وانتي حاطه ميك اب وكيوته لبي الكيوتااات كلهم

    لالا أأنـا أغـار كذا رح يخطوبك ورح يطنشوني

    هنو بعفويه : وش تبين انتي خلاص انتي عروس راحت عليــك

    نور: ياحياااتي تعااالي نجلس شوي (( وتتصل : الو هلا تعااالي الحين اي اوكيه خلااص بأأي (وتسكر )

    هنو : بمين اتصلتي هااه !!

    نور : خلك مني وقولي لي مين اللي اختار لك الفستان

    هنو : يوووه نوراه ماعندك الا انا اليوم غيري الموضوع زين

    نور : هههههههههه ( ويدق باب الغرفه وتروح هنا وتفتح الباب ودخلت بنت اسمها علياا وكانت لبنانيه وراحت لعند نور

    عليا: مرحبا مدام نور بدك نصور هلأ

    هنا بأأستغراب : للحين ماصورتي !!

    نور : الآ صورت بس الحين رح اصـور معك

    هنو : أنـــاأأ

    نور : يسسس معك وماابي اسمع أي اعتراض انا اليوم عروس ويحق لي اتدلع ومـأأبي اسمع اي اعتراض

    (( وفــعـلآ صــورا نـور وهـناء صور كثيــرة واستمتعوا فيــهأأأ وبالاخيـــر لمى جاء وقت الزفــه نـزلوا للصــألــه وزفـت هـنا نــور مثـل ماوعدتـها ونور كانت متوتره وهنـا

    كانت متـوتره اكثر منـها لــكـن تظاهرت بالقوه قدامـها عشــان تقويـهاا وزفتـها ورقصت معــأأهــأأ وصورت معــأأهـأ بزفتــها وجلست معها لين ماراحـت هي وزوجــها وظلـت بالعرس

    مع ام نــور وكل من يسأأل عن هـنا قالت لهـم هذي بنت الثــانيه وهنا غبطت نور بداخلها شافتها عروس والكل فرحان لها وشافت الحب بعيون زوجـها لـها وحست بشعور غريب ماتدري

    شنــو نــور تزوجت بــسس زواج حـقـيقـي قدام كل الناس وبكل فخـر بس هي تزوجت زواج تستحي تواجـه المجتمع فيــه او حتــى تتـكلم عنـه ليه هي غير نـور ليه ماتصير عروس

    مثلــها هي بنت وكل بنت بالاخير مردها تتزوج وتـكون بمـكان نور عروس مــشش عريــسس كل هالافكـار جات ببالها للحـظه بس تهـربت من كل هالافـكار وعاشت جو العرس

    وضلت مع ام نــور ليـــن انـتــهى العرس ورجعت للبيت وهي تعباااانه ومرهقه ونــأأمــتـ

    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260

    صــحـت ع صـــوتـ جـنا وهي ترفع الستـار وتفتح شبـاك غرفتــهـأأ وتصحيــهاا استـوعبت المـكان اللي هي فيه وقامت بتثاقل وهي تشوف جـنا متحمسه وتصحيهااا

    هـنا : هلآ زوجـتــي وحشتينيييي

    جنا ومسويه زعلانه: وحشـتــك بــأأين والله كان اتصلت والا حتى سأألت بمسسسج سوري حبيبي بس ماقدرت اخليـك لآنـو احـنا بشـهر العسسل تــذكـر وبعدين مايصير تتركني واحنا بشهر العسل

    هـنا بأأبتسـامه صفرا تموت بجـنا وبدلعها وبطريقتها بالكـلآم : لبــى زوجــتي وانتي اللي يعرفك يقدر يترك ثواني انتي حيــأأأتي

    جنا واستانست وبنفس الوقت انحرجت: لبى هشووومي والله احبـــك

    هشوم واكتفت ببوسه طايره ع الهـوا : حبيبي انا ميييته من الجـوع بأأخذ لي شور سريع وسوي لي فطور طيب

    جنا : من عيوني ياعيــوني (( وتطلع من الغرفه وتروح وتجـهز الفطور اللي جابتــه معها من بــرى اما هـنا اول ماطلعت جـنا سكرت الباب وشافت الفسـتان اللي لبسته امس وكانت

    مرمي تحت السـرير وارتاحت لان جـنا ماشافت وشالته وخبته بخزانتها مع اكسواراته وطالعت بالفستان وابتسمت وهي تتذكر شكلها امسس كانت كيووتـة وفرحت لمى رجعت لحيـاتها الطبيعه وطالعت

    نفسهـا بالمريا بـأأعجـاب ماتدري ليييش حسست روحـها زعـلآنه امس ماعندها سالفه هي مستانسه على حيـاتها وشخصيتـها البــويــأأ وزوجـتهاا جـنا اللي تموت فيــهاا شلون تترك هالحيـاه اللي

    تعودت عليــهــأأ وتحبها وتموت فيها احتقرت نفسها شلون كانت تبي تصير عروس يععع انا عروس ولابسه الابيض ويلمسني رجال ويتحكم فيني ووووووععع أأنـا رجال مافي احسسن

    مني والحمدلله اعرست وعندي حبيبتي اللي تــمـوت فيني وماني محتاجـه لحـد يحكمني راحت وخذت لها شور سريع وطلعت ولبست بنطلون جينز طيحـني وبلـوزه نص كم واااسعه ومقلمه اسود واحمر

    واصفر وشعرهاا خلته يجف على راحـته وطلعت لجـنا اللي تنتظرها بالصــالــة . وحاطه الفــطور

    هشوم ويأأكل جـنا معه : وحشتيني بهاليومين

    جنا : وانت اكثر افتح جوالك وشوف كم اتصال وكم مسج مني !!

    هشوم : لبى انتي والله خلاص من يوم ورايح مارح اتركك ابــد ياعيــوني

    جــنا : ياحيااااتي انت

    هشوم: حبيبي اخبار زوجـك

    جنا وعفست وجهها : انت زوجي

    هشوم: اقصد بوعبدالله متى بيجي من السفر ؟

    جنا : مطول وجعله مايرجع

    هشوم بنظره خبيثه : أأميييييين

    جنا وهشوم : ههههههههههههأأأأي

    هشوم: حبيبي بما انو اهلي بعد مـطوليــن وشرايك نطلع انا وانـتــي والشـلة للشالهيات كم يوم ونغير جـو

    جنا : واووووو اكييييد موافقه انا كنت مفكره نفس الفكره بس انت سبقتني وقلتها والله نبي نفلهااا وع فكره من الحين اقولك روعه وزينه رح يجـون

    هنا : وأشواق يعني عشان يكمل الرباعي

    جنا وابتسمت: أشواق اهلها مايسمحون لها تبات بالشاليه كم يوم وكذا

    هنا : طيب حبيبي نبي نكلم بنات الشـله ونشوف اللي يوافق حياه الله معنا

    جنا : واوووو حيااااتي انت احبـــك يالبى قلبك

    هـنا : طيب حبيبي وشرايك بعد الفطور والروقااان نطلع ونشتري لنا كم شغله لطلعه الشاليه

    جـنا : مووووافقه وانا اقدر اقول لا حبيبي انت

    (( وهـنا كانت طول الوقت مستانسه بشوفه جـنا وتحس انها ماتبي من الدنيا غير شوفه جـنا سعيـدة وتتمنى تعيش

    العمر بقربهــأأأ وبسس ونست او تنسـات الصـحـوة المؤقتـه اللي كانت فيـهأأ ))

    انــتــــهــى الــفصل الــســادس عـشــر .

    اتـــمــنــى ان هالفــصل يـكـون عـجـبـكم ونــأأأل على رضـاكم . وانتــظر رأأيــكـم وتعقيبـكم

    مع تــحيــأأأتي لكـم جميــعـأأأ ونــلتــقى عــلـى خيــرة ان شــاء الله بــالفــصـل القــأأأدم






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    الفصل السابع عشر

    × أنــــوثـــــة مشـــوهــــــ < وغيبوبـــة حـب > ــــــــة!! ×

    تـــوهــا داخـله البيت من بعد يوم تسوق طـويييل . وفضـلت ترجع لبيتهم وتــأأخـذ لهــااا كم شغله من البيت وتفــأأأجــأأتـ لمـى سمعت صوت الازعاااج ببيتهم واول مادخلت الشقه

    كانت امهـا وزوجـها واخوانها جالسين

    هنا وعفست وجهها اول ماشافت زوج امـها وقالت : الحمدلله ع السلامه

    ام هنا وتروح لها وتضمها : هلا حبيبتي وحشتنيييييني

    هنا : وانتي اكثر ماما هشوم عبود شلونكم

    يقاطعها زوج امـها : شدعوه وانا مالي سلام

    هنا وعفست وجـهها : بروح لغرفتي ( وتدخل غرفتها )

    ام هنـا وتوهقت بس صرفت الموضوع وقالت : هشام حبيبي الف مبروك ان شاء الله كل شي يتم مثل ماخططنا له وتمنينااا

    عبود: ماما قلتوا لهنوو

    هشام: لالا انا بروح ابشرها بنفسي (( ويروح ويدخل لغرفه اختـه بعد مادق الباب

    هشام: هلا هنو

    هنو : هلا حبيبي تفضل

    هشام (ويجلس ع الصوفا : هنو عندي لك خبر بمليون ريااال

    هنو : عطني المليون وقول الخبر

    هشام : ههههههههههه بصراحه هو مو خبر خبرين وكل واحد احلا من الثاااني

    هنو : يالبييييييييييييييييييه شسالفه حمسني قولي

    هشام : الاول اني قررت اشتغل والحمدلله لقيت وظيفه حلوه

    هنو : وجامعتك ؟

    هشام : لا عادي شغلي قريب من تخصصي بشتغل ببنك وبدرس

    هنو: يعني تدرس الصبح وتشتغل بالليل ؟

    هشام : لا وين بشتغل وبحول دراستي انتساب

    هنو: اوووف وليش مستعجل على الوظيفه لاحق عليها دراستك اولى

    هشام: هالوظيفه هذي انا ادرس عشان احصلها وعمي محمد ماقصر بعد لقى لي هالوظيفه وبراتب مغري وكلها كم سنه واتخرج ويزيد راتبي عشان شهادتي

    هنو وعفست وجهها اول ماسمعت اسم زوج امـها : اييي دام السالفه وراها حمود المليييغ ياشينهااا من سالفه بس مبروك ياهشوم

    هشام: اموت واعرف ليش تكرهين هالرجال

    هنو : عمرك شفت بنت متفقه مع زوج امـهااا ولا بعدين هو ملقوف يتدخل بكل شي موعاجبه شكلي ولا تصرفااااتي وهو وش دخله ومين طلب رايه اصلاا !!

    هشام : هنو ترى عمي محمد انسان طيب وصدقيني يحبنا مثل اعياله واكثر ويعتبرنااا اعياله وخصوصا ان الله حرمه من العيااال

    هنو : يكفيه حبك انت وعبود بسس انا مااطيقه ولاادانيه هالملييييغ اي صح فكنا من سيرته وقولي شنو الخبر الثاني ؟

    هشام: بتزوج

    هنو وفتحت فمهااا ع الاخر مو مصدقه: هاااااااااااااااااااااااااه

    هشام : بسم الله عليك وشفيك قلت بتزوج ما بنتحر

    هنو : لحظه لحظه هالسالفه بالذات يبلها قعده ( وتجلس جنبها ع الصوفا وتقول بعفويه : وشسمه ذا مين بنته وشسمهااا وليه مستعجل توك صغير وبعدين مين اختار لك اياها وفكره مين فكره

    الزواج هذي وابيك تقول لي كل شي بالتفصيل الملل

    هشوم ويضحك على شكل اخته اللي ببالها ميه سؤال وسؤال وتبي تعرف كل شي عنه : هههههههههه ياعمري ياهنو تبين اجاوبك على كل هذا !!

    هنو : اي جاااوبني عاااادي ماوراك ولا شي قولي علمني

    هشوم: اوكيه بقولك بس لاتقاطعيني هي اسمـها ساره وعمرها 18 سنه اخر سنه بالثانويه وامي كلمت امهااا وان شاء الله بعد كم يوم بنروح نخطبهاا وادعيلي ان كل شي يتم بخير

    هنو : 18 صغيره حييييل

    هشوم : لا عادي مابيننا الا سنه

    هنو: هي 18 وانت 19 مو كأنكم صغار ع الزواج و ( وبعد صمت ) وشلون عرفت كل هالمعلومات هاااه !!

    هشوم : ياحبك للأحراج

    هنو : جاوبني طيب

    هشوم: بصراحه انا كنت اعرفها واحبـها وقررت اتزوجـهاا

    هنو : يالبيييييه يعني زواجكم عن حب عشان كذا قررت تشتغل يااارومنسسسي ياروميووو بس قولي وين بتسكنون وبعدين الزواج فوق انه مسؤوليه يبله مصرف يعني شغلك

    ودبرته بس السكن ومصاريف العرس وشهر العسل وكل هالخرابيط من وين بتدبرهااا

    هشوم: شوفي انا مخطط لكل شي ومرتب له اولا مارح نتزوج الحين بالبدايه ملكه وبفتره الخطوبه اكون بالمره تأقلمت مع الشغل وهي بعد تخرجت من الثانويه ودخلت الجامعه وكييذا وبعدين ع

    مصرف العرس امي وعمي محمد مارح يقصرون بيتكفلون بكل شي بالاضـافه الى اننا رح نسكن بالشقه اللي جنبكم يعني الباب بالباب ورح تملين مني

    هنو : اهااا يعني زوج امي اللي متكفل بكل شي وييييع

    هشوم: وانتي وشفيك كارهته وربي انه انسان طيب ويحب امي ويخاااف عليهاا ويحبنااا بعد

    هنو : لو وش يسوي مو حبااا فينا لعيون ماما أصلا هذا يخطط لبعيد بالبدايه طلع عبود ودخله مدرسه اجنبيه عشااان يكسب رضى امي وبعدين يبي يزوجـك والله يعلم من الجاي

    هشوم: مالاحظتي ان كل الاشياء اللي سوااهـآآ واللي بيسويهاا عشاننا وعشان امي بعد

    هنو وهي تدري ان اخوها صادق بس كذا من الله ماتحبه وماتحب تدخله بحياتها ولو بطريقه غير مباشره: مايهمني المهم علمني عن سوير وش شكلها حلوه

    هشوم وانحرج بس صرف الموضوع وقال: لارحتي مع امي تخطبينها رح تشوفينهــأأأ

    هنو : آآنـــأأأأ مااعرف بهالسوالف

    هشوم : اقول موشغلي انتي تؤامي وابيك وقفتك بهاليوم ماابي اي اعتذار

    هنو وموعارفه شتقول بس ماحبت ترد اخوها بمثل هاليوم وقالت : من عيوني يااحلا تونز بالمملكه

    (وتجي ام هنا : حبايبي لبسوا الحين عشـآآن نطلع نتغدى برى عمو محمد عازمنا ع الغدا برى

    هنو : مب جايه ماما اصلا جايه البيت اخذ لي كم غرض وبرجع عند جـنااا

    ام هنا : طيب نطلع نتغدى وبعدين روحي لصديقتك

    هشام: اي والله هنو تعالي معنا من زمان ماتغدينا كلنا مع بعض

    هنو: ماما انا وزوجك مانتفاهم والمكان اللي هو فيه مااحب اجلس فيه قلت لكم مب رايحه معكم ولاتحاولون مارح اجي

    ام هنا : الله يهديك بابنتي

    هنو وماعجبها كلام امها بالمراا بس ماحبت تعلق وتعقب على كلامها عشان ماتكبر السالفه اما امها طلعت وخلتها

    هشام: وبعدين ياهنوو

    هنو : هشام الله يخليك واللي يرحم والديك كلمني بأأي شي ماعدا هالموضوع يرحم والديك غير الســأألفه والا تدري قفل ع السيره احسسن

    هشام:براحتك براحتك مدري من وين جبتي هالعناد !!

    هنو : من ابوي

    هشام ماعلق على كلامهـا وطلع وخلاهــآآآ اما هـنو فــ وضبت الاغراض اللي تحتاجـهاا بالرحله وتنســأأأسـت موضوع زوج امـها عدوهاا اللدود وفـجـأأه رن جوالها

    " انـا لحبيبي وحبيبي الي ياعصفوره بيضا لابقى تسألي لايعتب حدا ولايزعل حدا انا لحبيبي وحبيبي الي


    وتروح بسرعه وترد : هلا والله

    جنا : اهلين واحشني

    هنو: وانتي بعد كلـهــأأ دقايق واكون عندك

    جنا : طيب لاتتأأخر علي ترى عزمت كم بنت ماكثرت

    هنو : حلو اجل وانا بعزم كم بويا من معااارفي ومارح اكثر نبي المقربين بسس واللي جوهم وناااسه مثل جووناااا

    جنا : اي اهم شي حبيبي ارسل لك السواق الحين ؟

    هنو: اي خلااص انا خلصت بااي قلبي ( وتسـكر وتتصل بـكم بويا وتعزمـها على طلعه الشاليه منهم من اعتـذر ومنـهم من وافق ع الرحلـه )


    ببيــت جــنــا .

    كانت جنا جالسه بغرفتهاا تكلم والخدم من حولها اللي ترتب لها اغراضها واللي تحط لها مكياجها واللي ترتب الملابس الجديده اللي شرتهم جـنا وغرفتها صايره حوووسه وفـجـأأأه دخلت

    هنا وجنا اول ماشافتها قفلت وراحت لهنا وضمتها

    هنا وتبعد عنها : وحشتيني

    جنا : وانت اكثر انا الدقيقه اللي تبعدين عني فيـهـأأ بالنسبه لي سنـه كامله

    وتجي الخدامه : مس جنا مدام جوزيان از هير

    جنا : اوكي الحين بنزل لهاا

    هـنا : وش ناااويه عليه

    جنا : ببالي نيولوك رح يعجبك

    هنا : وشنو رح تسوين

    جنا: مارح اقولك بخليها مفاجأأه

    هنا : بس شعرك ماتقصينه اوكي

    جنا وتحطمت كانت تبي تقص شعرها : بسس انا كنت مقرره انو

    تقاطعها هنا: لا والله تبين تقصين شعرك وتحطيني عند الامر الواقع بأأسم المفاجأه مافيه قص يعني مافيه

    جنا ومدت بوزها يعني موعاجبها بس ماحبت تكدر هنا او تزعلها منها وقالت ترقع للموضوع : طيب حرام الحييين جوزيان قطعت مشوار وجات ع الفاضي

    هنا وطالعتها بأأبتـسااامـه طويله وقالت : ولايهـمك انتي كملي شغلك وخلصي عفستك ذي وجوزيااان خليها علي ( وتنزل )

    جنا : فديتهاا وفديت عناااادهأأأ (وتطالع ساعتها الالماااس اللي بيدها : اوووف مابقى وقت خليني اخلص اغراضـي بــدري






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260


    وبعــد ســاعتيـــن جــنا واخيـــرااا خلصت من كل اغــراضــهــأأأ . ونزلتهم مع السايق بالسياره اما هـنا فـ كانت خالصه من بدري وحطت اغراضها من زمأأأن بعد مالبست جنا وخلصت

    نزلت تدور هـنا اللي كانت جالسه بالصــالـون وتنتـظر البنــأأأتــ واول ماشافت هـنا تفــأأجـأت لمى شافتها شكلـها متغير بألمــرأأ وراحت لها وقربت منها وقالت

    جنا: نعيماا ع القصه الجديده بس متى قصيتها ؟

    هنا : توني من شوي ماحبيت جوزيان تمشي من هـنا بدون ماتشتغل فـ قصيت شعري وفتحت لونه هاااه عجبك

    جنا: اصلا انت كلك على بعضك تعجبني ياحيأأأتـي (وتحط يدها ع خد هـنا وفجأأه دخلت روعه وزينه واشواق وكم بنت

    روعه: احم احم نحن هـنا

    زينه: هههههههه معليه طبت عليكم الهيئه الحيييين لاحقين

    الكل : ههههههههههههههههه

    اشواق : هشووووم يالبأأأأ ستايلك خقق

    هنا وانحرجت: مشكوره من ذووووقك

    زينه : بجد هـشوم توني انتبه لشعرك وربي طالع اطلق ولد ماشاء الله عليك ولد ولد

    روعه: يالـبى تترك جنوون وتخاويني

    الكل : هههههههههه

    جنا : هييي انتي وياها مو كأنك مسختيهااا

    اشواق: افاااا جـنون ووراه عصبتي عادي مو احنا الاربعه يسموننا الرباعي المرح وبما اننا رباعي مرح ونتشارك بكل شي خلاااص

    حتى هشوم بنشاركك فيه ولاتنسين ان الشرع حلل اربع

    الكل : هههههههههههههه

    زينه: خلاص انا الرابعه عشان الدلع كله يصير لي

    روعه: وانا ماتفرق معي الرابعه والا الخاااامسه المهم ان هشوم يمر علي بينكم

    الكل: هههههههههههه

    جنا عصبت: بناااات بلا مسااااااخــه عااااد ترى السالفه تزعل

    اشواق : وييييه طالع هذي زعلت ياهوووو نمزح حشششى كبريت مااحد يكلملك

    هنا : اصلا انا ماابي اربع ولا عشر جنا تكفيني عن بناااات الدنيا كلـهم

    الكل تصفييييييق حأأأأأر وتششششجيــع ( ستايل هـنا كان مره خقق سوت شعرها قصه الديك وشالت غرتها وطالع بوي بوي وحطت خصل بنفسجي فاااتح باماكن متفرقه من شعرهاا )

    ووسط هالتصفيق والتشجيع تدخل بأأزوكـا ومعـها فتــوش وسعود والمفاجـأه ان فتوش قلبت بويااا من قلب وحتى موحاطه ميك اب

    بازوكا(ممازحه): يالبىىىىى شسالفففففه على هالتشجيع على بالي المنتخب تأهل لكاس العالم

    الكل : ههههههههههههه

    هشوم( بنفس النبره المازحه): الله يسمع منك مو نتأهل بس الا نفوز بالكاس بعد

    سعود: يالبىىى والله جد وش سالفتكم

    اشواق : سالفتنا اننا تأأخرنااا على الشاليه وخصوصا اني قايله لاهلي انو رايحه لعرس ورح ارجع بدري وابي استانس بكل لحظه

    بازوكا: طيب متى ودك ترجعين يعني !!

    اشواق: بكره 7 الصبح

    بازوكا: الله يرجك هذا بدري

    اشواق : يعني مارح ابأأت انتو ناوينها كم يوم وانا بس اليوم معكم

    بازوكـا : لبى انتي احنا جاهزين فيه حد ماجاء

    جنا : اي باقي أيمـان تأخرت

    سعود : هشوم الحين رح نطلع ع سيارتين والا سياره !!

    هشوم : لا اكيييد سيارتين لانو احنا كثير

    سعود: طيب بنطلع بنفس الوقت !!

    هشوم: حبذا ليش تنتظر حد

    سعود: اي شوشو حبيبتي شوي وتجي ( ويرن جواله عن اذنكم ويروح يكلمها بعيد عن البنااات

    هشوم ويروح لفتوش : اوووه وش هالتطور العجيييييب هذا

    فتووش وتضخم صوتها : هاااه وش رايك

    هشوم: ههههه ياعمري صوتك اول احلاااا

    فتوش بنفس النبره الضخمه: لا انا كذا مرتأأح

    هشوم : اهم شي راحتـك

    وبجهه اشواق كانت جايه مع مرت اخوها وطبعا اشواق اهلها متحررين وفري بس مولدرجه انها تبات برى مع صديقااتها وقالت لهم انها بتروح لعرس وبتطول

    عشان تضمن انها تجلس مع اصدقائها طول اليوم بــرى وطبعااا لازم مرافق اللي هو مرت اخوها ومرت اخوهااا كانت فري وتحب هالسوالف لانها وببساطه كانت

    قبل الزواج عربج مو بوي بسس عربــج وكانت تشبك وصحيح بعد الزواج عقلت بس مازالت مع صديقاتها وماتقدر تطلع من هالعالم اللي حبته وتعلقت فيه

    وضحى( مرت اخو اشواق : شوشو الحين فتوش ذي بويا والا خكر ( يعني مش بويا ستايل فقط )

    اشواق: هذي كيوت بس قلبت مابين يوم وليله شكلها خكر

    وضحى: اهاا (وتطالعها بنظره مطوله)

    اشواق: هييي هييي خلي عنك هالسوالف وفكري بعامر (زوجها واخو اشواق ) وبسس

    وضحى بخاطرها : والله انك فاضيه انتي وهالعامر اللي طايره فيه

    وشوي تدخل سعود مع شمه خويتها وهم ماسكين يدهم ببعض وتعرفها ع البنااات

    سعود: بنااات اعرفكم على الحب حبيبتي شمه واعرفك على ربعي طبعا هشوم وبازوكا غنين عن التعريف وهذا فتوش وهذي جنا زوجه هشوم

    شمه وهي تسلم على جنا : ماشاء الله عرفت تختار ياهشوم

    هشوم: مشكوره غلااي من ذوقك

    سعود: احم احم محارمناا هااه

    هشوم : هههههههه لاتحاتي اخوك عارف حدوده زين

    سعود: لبى اخوي والله (ويكمل وهذي روعه واشواق وهالفيسس الجديد ماعرفتوننا عليه > تقصد وضحى اللي اول مره تحضر مناسبه لصديقات اشواق <


    اشواق : اوكي الحين انا باخذ دورك ياسعود اعرفك هذي وضحى صديقتي وهذا سعود احد افراد شله الانس وحبيبته شمه

    وضحى : هلا والله بسعود وشمه

    سعود وانبسط على عربجتها : هلا بك ( وضحى شعرها كان لين كتفها بس رابطته ونازله منه خصل صغيره بس مافيه شي ع وجهها وكانت لابسه جينز وبلوزه واسعه وحمرا وباين انها

    عربج وشكلها مايدل انها كيوت رغم انوثتها وملامحها الناعمه بس تصرفاتها وطريقتها بالكلام عكس وجهها الناعم

    جنا ويرن جوالها وترد وتبعد عن البنات: ايووه وينــك طيب انا الحين بطلع لك عند باب الفيلا ( وتطلع عند باب الفيلا وتشوف صديقتها ايمااان وتسلم عليهااا وتضمهاااا بشووووق

    جنا : وحششششششتيييييني

    ايمان: وانتتتتتتتتيييي اكثثثثر والله مومصدقه اني شفتك من بعد هالغيبه الطويله ( جنا وايمان صديقات من الثانويه بس انفصلوا لمى تزوجت ايمان بعد تخرجها من الثانوي

    وسافرت مع زوجـها لندن وبعدها صارت لها مشاكل مع زوجها وتطلقت ورجعت بسسسرعه )

    جنا: طيب حبيبتي تعالي داخل اعرفك على الشله ( ويدخلون وتعرف جنا ايمان على الكل وبعدهااا ركبووا السياره والسياره كانت تاااكسي المشاهير يكفيهم كلهم كانوا حابين

    ينقسمون لمجموعتين مثل ماخططوا بس جنا وهشوم غيروا المخطط بأأخر لحـظه وقرروا يطلعون بسياره وحده واتصلت جـنا بشركه زوجـها وارسلوا لها سيـاره مع سـواقـهأأأ للفيلاا

    وبالسياررره كانوا البنااات يسولفون ويضحكوون وكل واحد مبسوط ع الاخر وتشغل ايمـان اغنيه بس اسمع مني


    بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني يلي مجنني

    اني المتعذب وانت المتهني

    اسمع بس اسمع يلعينك تدمع

    جانك ما تسمع الله يصبرني

    ليلى ويا ليلى اه ياام كذيلة

    شلون أوصل قلبج؟

    شنهو الوسيلة؟

    شلوووون اوصل كلبج وشنهو الوسيلة

    طرف الهباري

    اسمر يا سابي العين

    حبوك اجباري القلب قبل العين

    بس اسمع مني يلي مجنني بس اسمع مني يلي مجنني

    اني المتعذب وانته المتهني

    أسمع بس أسمع

    يلعينك تدمع

    ايمان وترقص بمكااانها والكل يتمااايل ويرقص بمكانه لين ماانتهت الاغنيه

    روعه: عاااد هاااه ايمان دامك حطيتي هالاغنيه لازم لاوصلنا تدبكين لنا احلا دبكه عاد خوالك مايبيلها

    ايمان بلكنه شاميه: ولك بتأمري امر بس بدي ياكن ترئصوا معي ياصبايا ( تامرين امر بس ابيكم ترقصون معاي )

    روعه: ولك تكررررمي ( ويكملووون سوووالف وضحك لين ماوصلووا للشـاليه )

    وبــالشـــاليــه كانوا البناات توهم داخلين الشاليه وكان عباره عن فيلااا كبيره وفخمه مطله ع البحر ويملكها زوج جـنا وطبعاا كل بنت راحت واختارت

    لها غرفه نوم خاصه فيهاا وراحت ترتب اغراضـهاا وجـنا وهشوم طبعاا اخذوا الغرفه الرئيسه

    وبعد ماكلموا البنـات الترتيب وارتااحوا شوي نزلوا للصـاله الخارجيه المفتوحه على البحر

    زينه: بنـأأأت يالبييييه ودكم الحين مين يروح ويسبح بالبحر

    جنا : ههههه شكلك مره متحمسه بالبحر عاااد خليهاا داخل بالمسبـح احسسن

    اشواق : اوكي رح نسبح بالمسبح بس مو مسبح الفيلا المسبح الثاني

    جنا ورفعت حواجـبها : من جدك تبيننا نسبح مع النـأأس بالمسبــح النسائي العام !!

    روعه: اي وشفيهاا بالعكس وناااسه وبعدين بالمرا نجرب شي جديد احنا مانبي نحكر روحنا ( نقيد نفسنا ) هنا نبي ونطلع ونمتر الشاليه متر متر

    ابي انبسط هاليومين قد مااقدر ماصدقت على الله اهلي وافقوا

    الكل : ههههههههههههههههههههه

    اشواق : أأمــأأ انا بــالذات ماعندي الا هاليوم وابي افلهااا فيه

    هنا من بعد صمت : طيب بنــأأت وش رايكم نشوي

    جنا بدون تفكير: واووو فكره مره حلوه وانا موافقه

    هنا وطالعت جنا بابتسامه : يابعد عمري انتي وانتو بنات وشرايكم

    الكل : اوووكي

    فتوش: بس ماجبنا اغراض للشوي

    هشوم: مو مشكله نقوم الحين ونروح نشتري وين المشكلـه

    سعود: حلو اجل صـار خلينا احنا الاربع نروح نشتري والحريم هنا يضبطون لنا الاغراض

    الكل : اوووكي اوكي

    وضحى : اجل انا معكم وش يقعدني مع الحريم بقوم معكم

    هشوم : صار اجل يلا نطلع ( ويطلعون خمستهم هشوم وفتوش وبازوكا وسعود والوجه الجديد " وضحى " )


    هشوم كان لابس بنطلون جينز طيحني وبلوزه بيضا رسمي وعليه جاكيت اسود معطيها هيبه ومسويه تسريحه الديك بشعرها مع النظاره الشمسيه السودا طالعه هيبه وولد ولا فيها شي يثبت انوثتها

    وبازوكا كانت لابس بنطلون جينز اسود غامق وبلوزه طويله لونها موف وكاروهـات وشعرها كله سبايكي ومع طوله صاير كثيرر وكثيف جدا ولابسه نظاره شمسيه وطالع جذابه

    سعود كانت مسويه شعرها كدش كالعاده ولابسه قميص ابيض ساده واسع واكمامه طويله وعليه كتابات من ورى بالانجلش ومن قدام ساده و جينز اسود مع بنطلون جينز ونظاره شمسيه ( سعود كانت

    نحيفه ومافيهاا صدر يعني اكثر وحده ممكن يبين فيها انها ولد منـهم وبخاصه مع العوراض اللي محددتهم وطالعه جناان مع سمارها الجذاب )

    فتوش كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه رماديه اكمامها طويله ورسميه لكن رزه بنفس الوقت وشعرها كان سبايكي ولابسه نظاره شمسيه وشكلها كان حلو بس كأنـها ولد نااعم نظرا لملامحها الحلوه

    وضحى الكل استغرب لمى شاف التغير اللي حل فيهاا لمى راحوا للشاليه اول ماجات كانت بنت وبس لمى قعدت وغيرت تغيرت بالمررا رح اكلمكم عن ستايلها كانت لابسه بنطلون جينز طيحني

    مثل هشوم وبلوزه برشلونه البطيخيه لانها من عشاق هالفريق والحزمه بطيخيه الله يكرمكم و كانت لابسه كبوس ( قبعه ) والوانها صارخه درجات البطيخي وشعرها بما انو طويل لفته كله على فوق

    وصاير حلو وخصوصا انها لابسه الكبوس وشعرها مبين من الجوانب على فوق مثل تسريحه الاولاد .

    وطبعا طلعوا من الشاليه بدون عبايه ولاحتى شيله وراحوا للسوبر ماركت اللي بالشاليه <<< في هالشاليه البنات يطلعون بدون عبايه فما بالكم بالاولاد






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    ووصــلوا البــويات الخمس للسوبر ماركت وجلسوا يختارون من الاغراض اللي جاين عشانها طبعا كانوا مقسمين بعضهم مجموعتين

    الاولى فيها هشوم وبازوكا والثانيه البقيه سعود ووضحى وفتوش راحوا يشترون الاكل اللي يحتاجونه للشوي واما عده الشوي راحوا يختارونها هشوم وبازوكا

    وبجهه هشوم وبازوكا

    بازوكا ومعها اسياخ الشوي وكانت ماسكه اثنين منهم وتوريهم هشوم

    بازوكا: هشوم ايش احلا ذا والا ذا ؟

    هشوم: (وتأشر على احداهم : لا هذا احلا وينفع اكثر

    بازوكا : اوكيه (وتطالع السعر : يلعن يومهم ليش غالي كذا نصب عيني عينك

    هشوم بأبتسامه صفرا : ايي اكيد هذا موسمهم وغير كذا الناس هنا يضطرون ياخذونهم فـ عشان كذا كل شي دبل

    بازوكا: تفكيرهم تجاري ( وتحط اللي اختارته بالعربه اللي معهم

    هنا وهي ماشيه يرن جوالها وكانت نغمه فيروز الرايقه انا لحبيبي وحبيبي الي وترد بصوتها الخشن : هلا حياتي

    جنا: هاي حبيبي اشتقت

    هنا : ياحياااتي انتي

    جنا: حبيبي متى رح تجي ؟

    هنا : شويأأأتـ كذا للحين ماخصلنا لسى بالماركت

    جنا: طيب حبيبي جيب لنا معك معسل تفاحتين وعنب وتوت لبى عنوناااتك امووواح باي حبيبي ( وتسـكر وتلفت لصديقتها اللي حالها مو عاجبها

    جنا: انتي للحين

    ايمان: جنا خلاص واللي يعافيك مالي خلق

    جنا: ايمان انتي تبين تجنيني وشنو اللي خلاص ترى سالفتك كلها موعاجبتني شلون ترضينها على نفسك

    ايمان: يووووه جنا خلاص مالي خلق هالكلام اللي سمعته بدل المره الف وبعدين انا احبها وهي تحبيني وهذا اهم شي

    جنا: تحبك الله يخليك وش هالحب هذا تحبك بس ماتقدر تقول لاي مخلوق ان انتي خويتها يعني تبيك بالسر وبالسر يعني تبيك حق مصلحتها وحاجتها وبس

    ايمان: يوووه جنا ليش قاعده تجرحين فيني من الصبح خلاص قلت لك ظروفها

    جنا : ايمان يرحم والديك قوليلي كلام يقنعيني اوكي انتي زعلانه لان محد وقف معك ماسألتي نفسك مره وحده ليش محد واقف معك الا سألتي نفسك وعارفه الجواب

    بس تتهربين منه انتي عارفه ان كل اللي تسوينه غلط بغلط عشان كذا محد بنصفك بهالموضوع و

    ايمان: جنا الله يخليك قفلي هالموضوع لانه بجد قاهرني وعلى فكره شوشو تحبيني ورح تعترف للناس كلها بعلاقتنا بس لمى تترك خويتها الاولى وكلها ايام وتتركها

    جنا وعرفت ان صديقتها مامنها فايده وان حبها لشوشو خلاها ماتشوف اخطائها او حتى تعبتر اخطائها وعيوبها مزايا وصارت مثل اللي ماتشوف ولاتسمع الا كلام شوشو وبس زعلت

    لحال صديقه عمرها بس ماحبت تضايقها اكثر وخصوصا انها ماشافتها من زمان وطنشت الموضوع وقالت: طيب قومي نروح ونقعد مع البنات ونشوف وش سووا

    ايمان: اي صح قلتي لهشوم على المعسل

    جنا : من زمأأأأن والحين تلاقينهم على وصول

    . نرجع للماركات اللي فيه البويات هشوم كان بجهه المعسل ويختار اللي طلبته منه جـنا واخيرا لقى معسل تفاحيتن وجات عينه على اخر حبه وبسرعه مسكتها بيدها عشان تاخذها

    وبنفس الوقت مسكها ولد ثاني بنفس الوقت

    الولد: ياابو الشباب معليه انا ماخذه قبلك

    هشوم بنبره خشنه زياده على اللزوم قالت: لا والله انا حاط عيوني عليها قلبك ويوم جيت اخذها ماادري من وين انت طلعت لي اقول روح ودور لك وحده ثانيه

    الولد: حرام عليك انا ابيـها وابي تفاحيتن بالذات وماابي شي ثاني

    هشوم : الظاهر انك راعي طويله ( وتسحب المعسل من يده بقوه : معليه بس انا ماخذها قبل

    الولد : طيب وراك عصبت يابو الشباب ترى كله الامعسل هاااه مايسوى عصبيتك هذي

    هشوم بسخريه: ههههههه ماعصبت ولاشي مثل ماقلت مايسوى كله الا معسل بس انا اللي بأأخذه

    الولد : ماانت خذيته وخلاص وحلال عليك المعسل

    هشوم : مشـكور يابو الشباب

    الولد : العفو وعلى فكره هالمره بس تنازلت المرات الجايه لا

    هشوم اكتفى بأأبتسـامه ومشى عنه ورجع لعند بازوكـا والبويات الباقياات وبعد ماخلصوا تسوق مشوا لعند الكاشييير اللي كان زحمه وبالموت لقوا واحد ماعليه زحمه كثير وبنفس الوقت

    اللي هشوم راح فيه عند الكاشير كان فيه ولد جاي بنفس الوقت

    الولد وهو نفس الولد اللي عند جهه المعسل قبل : يوووه عاد هالمره انا اللي سبقتك

    هشوم: احلف بس انا جاي قبلك

    الولد: ردينا على ياطير يللي

    هشوم بضحه / ههههه خلاص انا هالمره رح اصير احسن منك واتنازل لك ترى كله الا مكان

    الولد : ههههه مسوي تقلدني يعني

    هشوم: لا والله هذا من طيب اصلي

    الولد ابتسم لهشوم ومد يده وقال : معك نايف مطلق الـ .

    هشوم : هلا بــكـ معك هشام الـ ( وتذكرت انها رح تستخدم اسم اخوها وقالت : معك هشام بن محمد

    نايف : تشرفنا اخ هشام انا اليوم مسوي بارتي بشاليهنا لازم نشوفك

    هشوم : ان شاء الله اذا قدرت امرك

    نايف: انا حاب انك تمرني (ويعطيها كرت : هذا فيه رقمي وعنواني وعن اذنك (ويحاسب ويمشي

    هنا اخذت منه الكرت وقلبها يدق بسرعه حست بشعور غريب ماتدري شنو وكانت اول مره تحس بهالشعور او بالاحرى اول مره تتكلم مع ولد وتحس

    بشعور تجاهه وخصوصا انهم ماتعدوا كلمتين وبسس وانجذبت لطريقه كلامه وبساطته وبنفس الوقت شدها شي فيه بس ماتدري شنو فكرت فيه وطالعته وهو يحاسب لين ماطلع من الماركات

    وسرحت فيه لثواني معدوده فقط لكن طنشت اللي حست فيه بسبب نظره صديقاتها البويات لها وبعيونهم ميه سؤال وسؤال طنشت وحاسبت وطلعت

    سعود : هشوم مين نايف ذا !!

    هشوم: واحد توني متعرف عليه شوفه عينك

    وضحى: وبتروح بارتيه

    هشوم بضحكه سخريه : يخسسسي مابقى الا هو

    الكل ضحك ضحكه سخريه

    بازوكا: هههههههه كفوا والله بو الشباب

    سعود : هذا اللي ناقص نروح حلفه شباب

    فتوش : فديتك هشوم يابعدي تعرف توقف هالاشكال عند حدها

    الكل : ههههههههههههههههههه


    /
    /
    /
    /

    توه واصل لشاليهم وتعبان من المشوار وخصوصا ان شاليهم بعيد عن الماركت لكن هو كان مصر انه يروح مشي يعني هو اللي جاب التعب لنفسه

    بدر : نيوووف طافت نص عمرك

    نايف ويرمي عليه كيس المعسل : وشنو اللي طافني بعد

    بدر: قبل شوي شله بويات شافهم عزوز بالماركت مره شيي

    نايف ومد بوزه: وويييييع زين اني ماشفتهم ياكرهي لهالبنات المسترجلات شنو يعني مو راضيه بخلقه ربها ويييع الله يقرفك قفل على هالسيره الخايسه

    بدر : ههههههههههههه بس هالبويات ذول كـأنهم *****

    نايف : الله يقرفك انا ماهضمت فكره انهم بويات عشان اتصورهم **** الله يقرفك بس

    /
    /
    /
    /

    وبالشاليه وصـلوا البويات عند البنات وكانوا قاعدين بالحديقه يشوون وهشوم كان مسرح شوي ويفكر ويطالع الكرت اللي عطاه اياه نايف

    جنا : حبيبي وينك فيه

    هنا وانتبهت لها : هاااه معك معك ( وتعفس الكرت وترميه بالزباله

    جنا: طيب قوم نقعد مع البنات بالحديقه

    هنا: اوكي يلاا

    ( وبالحديقه كانوا البويات يشوون اما البنات فـ حاطين المعسل ويعسلون

    بازوكا: بنات مو المفروض انكم انتو اللي تشوون واحنا اللي نعسل مايصير كذا خاطري بنفس ارجيله

    شمه : هههههههه معليه بازوكا احنا وش عرفنا بهالسوالف الشوي لكم بس الارجيله لنا

    الكل : ههههههههههههه

    بازوكـا : اي اوكي بس عطوا سداح فرصه

    روعه: بازوكا انت خلص شغلك وبعدين خذ فرصتك

    بازوكـا: عاااد هاه من الحييين اقولكم اول مااخلص وحده منكم تتنازل عن ارجيلتها

    اشواق: ولاتزعل الحيييين اسوي لك ارجيله جديده

    بازوكا: لالا ماابي جديده مااحب ابي وحده جاهززه من عندكم بس هااه مو تحرقون لي الراس

    زينه: ابشر خلاااص انا اعسل بس كذا دلع لاخلصت خذ ارجيلتي

    بازوكا: لبى زنون والله

    الكل يشجع وتصفيييييييق حاااار

    سعود: اقول بنات وين ايمان تجي وتدبك لنا

    شمه ورفعت حواجبها : خيرررر تدبك لك هذا اللي ناقص بعد

    الكل : ههههههههههههههههههه

    سعود وتوهق وهي اصلا مو قصدها شي بس تعرف شمه وغيرتها المجنونه : لالا اقصد كلنا ندبك لبعض ونرقص و

    فتوش : والله انا حاااس ان فيه احد هنا رح يدبكون على راسه الليله

    الكل : هههههههههههههههههههههههه

    سعود: احلا دبكه وربي عااااجبتني

    بازوكا: عااااش مرقع

    شمه : فديتك والله مـهما تقول ومهما تسوي على قلبي زي العسسل

    فتوش : لبى الحب والله

    الكل تصفيق حااار وتشجيع وعلى دخول هنا وجـنا

    هشوم : على هالتصفيق هذا والتشجيع مو ناقصكم الا ايمان تدبك لكم

    اشواق: وشسالفه ايمان اليوم

    روعه : الا جد ايمان وينهااا هذا وهي واعدتنا تدبك لنا

    زينه: انا بروح لها داخل اناديها وبشغل معي الدي جي ورح اختار لكم اغنياااات على ذوووقي (زينه كان عندها اهتمام بالدي جي كـ هوايه فقط لااكثر وهي اللي اشرفت

    ع الدي جي بهالطلعه بالذات )

    بغرفه ايمـأأأن كانت تكلم بالتلفون : ايش يعني شوشو مارح تجين شنو اللي ماتقدرين انا قايله لك على هالمشوار من يومين وانتي وعدتيني لا والله

    عشان شينه الحلايااا عندها حفله اليوم تطنشين وعدك لي أأأوووه خلاص خلاص انسسسى باااي ( وتقفل وهي معصبه ع الاخر وشد انتباها صوت دقات الباب وحاولت

    تدراي دموعها قبل ماتنزل والتفت لجهه الباب وقالت : تفضل

    وتدخل زينه: ايمان وينك الناس تحت تسأل عنك الكل ميت على هالدبكه اللي واعدتيننا فيهاااا

    ايمان: يلا يلا الحين نازله

    زينه: ايييش اللي الحين نازله انتي يومك بسنه وقبل شوي قلتي لي هالكلام وطنشتي

    ايمان بابتسامه : لا ياعمري مو القصد بس بغير ملابسي وانزل لكم ومارح اتأخر

    زينه: طيب انا نازله اضبط الدي جي وياويلك لو تأأخرتي عن اذنك

    ايمان وطلعت لها لبس مررريح عشان تلبسه وغيرت ملابسها بسرعه ولفت نظرها صوت رساله جوالها وفتحتها وكانت من شوشو

    " امونتي سوري حبيبتي لاتزعلين مني وانتي عارفه ان هالشي موبيدي سامحيني ارجوك وتفهمي موقفي ولاتزعلين الله يخليك انا مااسوى شي بدونك

    ايمان وحن قلبها على شوشو دايما تزعلها وتراضيها بنفس الطريقه مسج بشويه كلام حلو وترضى بسرعه ابتسمت وبخاطرها غصـه ومو عارفه لين متى رح تستمر هالعلاقه

    السريه و لين متى رح تتحمل اسلوب شوشو اللي يقهرهااا وكان بخاطرها هالكلمااات اللي هي وصف منااااسب جدااا لعلاقتها مع شوشو

    وصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثـر

    ماورى رجـوا غـلاك إلا الســراب

    مستحيل أسلوبك بيوم يتغـيــر

    لاضما شفـتك ولا شفـتك سحـاب

    غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر

    فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب

    أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر

    وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب

    صار همي كل يوم منـك يكبــر

    والأمل لامـن بنيتــه فيك خــاب

    خلنا نرتـاح من اقدر ومـا اقـدر

    وحيرة تملى شعـــوري بالعــذاب

    قلبـي اللي لو بنسيانـك تـأخـر

    مالقى لاسلـوبك الغامـض جــواب

    أنس عرفـي مـرة أبعـد لاتـذكر

    خاطري بالحيل من رجواك طــاب


    قررت او حتى حاولت انها تقوي قلبها شوي وتتخذ قرار قلبهاا مو مقتنع فيه بس عقلها هو اللي مقتنع فيه ونزلت تكمل جوهااا وتنبسط مع البنااات






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260
    نـــزلت للصــالووون وشافت زينـــه كانت تضبط الدي جي وحطت اغنيه شاميه لهم

    يخرب بيتك يا وطفي
    تعالي عينيني نتفه
    درت المي على الساقي
    كسرت ضهري المجرفي

    **********
    على حقلي لاشو جايي
    يا ام كفوف محنايا
    ليكو يادا المراي
    الحمرا كيلوا عالشفه
    **********
    ليش شعراتك سرحتي
    تبودرتي و تكحلتي
    بالفيات تفرعتي
    اخدتيلك ميه غفوه
    **********


    ايمااان كانت بالبدايه تدبك لحالهاا وبعدهاا قامت معها جنا وبعدها هشوم وبازوكاا وشوي شوي الشلللله كلهااا قامت ترررقص ولمى خلصوا رقص

    واستمتعوا بأأغنيــه ورى اغنيــه انتبــهـوا للشــوي اللي استـوى وحطووه وقعدوا يتعشون

    وبجهه وضحى راحت وجلست جنب فتوش

    وضحى : هلاا والله بفتوش

    فتوش وهي تأكل ابتسمت لها بلطف

    وضحى : فتوش انتي باقيه هنا على طول والا بس كم يوم

    فتوش : لا عادي بقعد معهم على طول كلمت اهلي وقلت لهم عادي

    وضحى : أهـأأأ حلــوو

    فتوش : انتي احلا

    وضحى : اقول مشبكه

    فتوش : ليه ناويه تشبكيني !!

    وضحى طالعت فيهاا بحيره ونظره مطوله


    بجهه ايمــأأأن وجــنــا كانوا يسولفون وتجي روعه ومعها تلفون ايمان

    روعه : ايمان جوالك ازعجنا اتصالات

    ايمان ونقزها قلبها وقالت : عطيني اياه ( وتقوم عن البنات وتلاقي 3 رسايل و5 اتصالات

    الرسالتين الاولى من امها و الاخيره من شوشو وكاتبه فيها قلبو انا وصلت الشاليه انتي وينك وطبعا كل الاتصالات منـهااا

    ايمان ماصدقت روحها وفزت بسرعه وطلعت وكلمتها

    بجهه هشوم وسعود

    كانت سعود توها مقفله من جوالها

    هشوم : ووراه طولت بمكالمتك

    سعود: هذا الشايب الله يطول بعمره يتطمن علي

    هشوم: أبوك

    سعود: اي

    هشوم: الله يخليه لك

    سعود: امييييييين من جد انا مااسوى شي بدونه

    هشوم وقالت بعد تردد: سعود بسألك سؤال شخصي

    سعود بأبتسامه وهي متوقعه سؤال هنا وقالت : امر يالغالي

    هشوم: الحين انت امك متوفيه وعايش مع ابوك بس صح

    سعود: لا مو صح امي مطلقه وعايشه برى مع زوجـها واعيالها مومتوفيه بس بالنسبه لي متوفيه انا مالي بهالدنيا غير ابوي وبس

    هشوم: واخوانك !!

    سعود: حسبي الله عليهم مافيه شي فيني يعجبهم كل شوي ويقلقون ابوي ويشتكون مني بس الشايب مو معطيهم وجه

    هشوم: يعني اخوانك يدورن انك بويا وستايلك و .

    سعود يقاطعه : هشوم بقولك من الاول عشان تستوعب عدل انا اخر العنقود وقبلي 3 رجال طبعااا كلهم اكبر مني بكثير واصغرهم عمره 29 ومتزوج ومستقل بحياته ومن وانا صغيره

    عايشه مع الوالد الله يخليه لي امي مطلقه من كنت بزر يعني ابوي كل عالمي ياخذني معه للبر والديوانيه وكل مكان و حتى لمى يجون ربع ابوي انا اللي ادخلهم المجلس و اقهويهم واسولف معهم بعد

    بس لمى وصلت للثانوي تغيرت شوي وماعدت اطلع مع الوالد مع اني موباين علي اني بنت اصلا وحتى جسمي مو مثل كل البنات تصدق عاد مره رحت عند دكتور اكشف اشوف احتاج عمليه تصحيح جنس

    والا لا قالي مايحتاج انتي بنت ميه بالميه والملعون نصحني اروح لدكتور نفسي شكلي طايحه من عينه وازيدك من الشعر بيت ابوي عاجبه شكلي كذا وحتى على هالعوراض اللي احطهم مايعارض

    للامانه انا مايعجبوني بس عناد باخواني وحتى لمى اركب مع سواقنا اركب قدام واحط الشيله ع كتفي واتحداهم يقولون كلمه لو قالوا اي شي الشايب قص لهم لسانهم

    هشوم: والله الله يخلي لك اياه طيب امك ماتزوها ولا حتى تتواصل معها

    سعود: امي لو تشوفني بالشارع ماتعرفني واصلا انا مومحتاجه للحريم بحياتي يكفيني شمه عوضتني عن امي واختي وكل صديقااااتي احبهااا وربي احبــهااا

    ع جيه شمه وكانت لابسه جلايبه فخمه ولونها ذهبي وطالعه عليها جنااان : ياسلام ومين هذي اللي تحبهاا يااستاذ سعود

    سعود وهو بقمه سعادته مسك يدها وقال : انتي انتي اللي احبببببببك والله العظيم احبــك

    /
    /
    /
    /
    /
    /
    /

    " أسمع كلامك اصدقــك اشوف افعالك استعجب " قالتها لحبيبتها بكل حزم

    شوشو وتمسك يدها : ياعمري ياروحي انتي والله احبك وانتي الانسانه اللي اخترتها واللي ابيها بحياتي

    ايمان وتتدلع : و حصه !!

    شوشو : انتي تعرفين اني مااحبها وان الحب كله لك

    ايمان : طيب بما انك ماتحبها ليش مستمر معها للحين

    شوشو بخجل: انتي عارفه البير وغطاه

    ايمان: خليها تولي ومااحنا محتاجين لها لاهي ولافلوسها هالطقاقه المعفنه وبعدين انتي عارفه انا بنت مين ومين اهلي واقدر اعوضك عنها وعن ذلها

    شوشو بحزم: ايمان انتي حبيبتي وانا اللي مفروض اصرف عليك مو انتي انا احبك وانا البوي والبوي هو اللي يصرف ولاتقارنين نفسك بحصه لان مافيه مجال للمقارنه

    انتي وين وهي وين !!

    ايمان: طيب اتركيها ياشوشو اتركيها فكره وجودك معها تعذبني

    شوشو : ايمان والله اني قاعد احاول انتي بس عطيني فرصه وانا رح اتركهاا بس صبري علي الله يخليك انا انتظر عليها الزله ورح اتركها بأقرب فرصه بس هي مسكينه

    معها القلب ومهما كان مااحب اكون سبب بمرضها او اتسبب لها بأي شي موزين مهما كان كانت بيننا عشره ( أصيله ماقصرتي )

    ايمان: طيب انا رح اعطيك اخر فرصه وبشوف اخرتها معك ( كل مره ينقال نفس هالكلام )

    شوشو : ياحيأأأتــي اللي تعطيني الفرص يالبى والله

    ايمان وتمسك يدها : طيب تعال وندخل لداخل بعرفك ع البنااات وهاااه مو شغلي تقعدين هنا معنا لين نرجع للبيت يعني اقامتك طول فتره جلوسنا بالشاليه

    شوشو : اي بس

    ايمان : شوشو

    شوشو : خلاص خلاص صاااار

    ايمااان : ياحيأأأتـــي

    ( وتـــروح لــداخــل الشــاليــه مع البنـــات وتسلم عليهم وطبعا شوشو تعرف البنااات لانهاا حضرت عرس هنا وجنا واحب اذكركم ان شوشو هي البويا الناعمه اللي بويا ايمو

    واللي البناات سموا امها جده البويات واذا ماتذكرتوها روحوا للبارت اللي قبل هذا وشوفوهاا )

    _ وبعد الســلام والكـلام البنــات حبووا انــهم يحــطون فليم رعب ويسهرون عليه والكل كان يتابع الفليم ومتحمس له _

    اشواق وهي تكلم شوشو : شوشو انتي مشبكه غير حصه !!

    شوشو : شوفه عينك

    اشواق : اهـأأ ومن متى تعرفين ايمان

    شوشو : تونا من كم شهر بس هذي اللي احبها واموت فيهاا

    اشواق بنبره جاده: شوشو انا اعرفك زين اطلعي من هالابواب انتي مشبكه حصه عشان فلوسها وهي مشبكتك عشان جمالك وكشختك والكل يعرف هالشي مو شي جديد

    شوشو بضيق : وشللي جاب هالسيره الماسخه الحين

    اشواق : شوشو انا مااعرف ايمان زين بس البنت حساسه وغير كل البنات اللي كنتي مشبكتهم قبل لمى كنتي تخونين حصه البنات اللي كانوا يرضون يخاونك بالسر بصراحه ولا

    وحده فيهم حبتك كلهم يبونك عشان غرض معين ببالهم وهذا شي راجع لهم اما انتي فــ تحبين الخيانه وتموتين فيهاا

    شوشو : شواقه وشفيك يعني انا الحين اخوون وحصه الملاك الطاهر اللي ماتخون

    اشواق : كلكم تخونون بعض وكلكم من نفس الطينه بس ايمان المسكينه وش دخلها هي مو مثل اللي كنتي تعرفينهم وكل اللي كنتي تعرفينهم نهايتهم معروفه تصيدك حصه وتخليك

    تتركينهم صح

    شوشو : لا ايمان غير

    اشواق: شلون يعني ؟

    شوشو : ان شاء الله حصه ماتدري عن ايمااان

    اشواق: واذا درت عنها وش رح تسوين بوقتها

    شوشو: اوووه اشواق خليني بحلمي الجميل الحين مع ايمان واللي يعافيك ماابي اتذكر حصه وخشتها التعبانه ايمان تحبني واحبها وتحسسني اني انسانه بس حصه تبيني عشان شكلي

    عشان جمالي وكشختي ودايم تذلني على فلوسها اللي تصرفهم علي وانا لوما فلوسها ماطليت بوجهها اللي محد يطل فيه

    اشواق : وشللي حادك ع المذله

    شوشو : انتي عارفه البير وغطاه

    اشواق: طيب ايمان غنيه واغنى من حصه ودامك تحبينها خليها هي اللي تقوم بدور حصه

    شوشو : يوووه انتي موفاهمه ( وتطالعها بجديه : حصه مستحيل تتخلى عني ولو تدري عن ايمان مارح تتركها بحالها ومايهمها مين اهل ايمان ولاحتى وش ممكن تسوي صحيح

    ان اهل ايمان واصلين وكل شي يقدرون عليه بس ايمان عندها اخوان ينتظرون لها الزله وصحيح ان ابوها واقف معها ومايسمح لاخواها يتدخلون فيها لكن ابوها رجال كبير ورجل بالدنيا

    والثانيه بالقبر ولو وقف لاخوانها اليوم مارح يقدر يوقف لهم بكره و انا ماابي حصه تدري ان رح اتركها عشان ايمان لانها مارح تسكت وتقدر توصل لاخوانها بسهوله وانا احبها ووماابي اضرهاا

    وبعدين يا اشواق انا احب ايمان واموت فيها وماابيها لمصلحه معينه او حتى عشان تصرف علـي انا ابيها لذاتها وبس

    اشواق : طيب انتي كذا تعذبينها معك هي موعاجبها وضعك كذا

    شوشو: حتى انا وضعي مو عاجبني بس والله مدري انا انتظر اقرب فرصه واترك حصه مليت منها ومن تحكمها فيني ومن تصرفاتها معي حتى لمى اكون معها وافكر فيها وبخاطري احبهااا

    هي ماتحسسني بهالشي تذلني ع الطالعه والنازله يرحم والدك لاتذكريني فيها خليني ناسيتهاا احسن

    اشواق: والله مدري شقولك الله يعينك على ماابتلاك وان شاء الله تلاقيين حل بأأقرب وقت

    شوشو بأبتسامه خافته : الله يسمع منك






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    اليـــوووم التـــالي

    صــحــت من نومها بدري ع غير عاده وحسست بنشــاط غير طبيعي كان ودها تقوم حبها الاول بس ماجاها قلب خصوصا بعد ماشافتهاا نايمه من

    قلب وقررت تتركها وخصوصا انهم سهروا امسس لين الفجر قامت وخذت شور سريع وطلعت لها بنطلون سبور ومقلم بالكحلي والاسود وبلوزه كحلي

    طويله وواسعه وساده ولبست جوتي رجالي خفيف للبحر وخلت شعرها مثل ماهو وتركته يخف ع راحته وخصوصا انه قصير حيل مثل قصه الاولاد وخذت

    بوكـها ونست موبايلها ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت تتمشـى ع البــحر وع غير عاااده ماكان فيه ناااس كثير اغلب الناس بهالشاليه سهر طول الليل ونووم بالنـهااار

    جالسه مقابله البحر وتفكر بحـالها وماتدري اللي تسويه صح او غلط بس كان كل همها ان مبسوطه بكل لحظه ودقيقه تجلسها مع جنا وقطع عليها افكارها صوت مو غريب عليها وقالها

    : ممـكن اجلس معك شوي

    استغربت وخصوصا لانه صوت رجال ومين هذا اللي تجرأ ويبي يقعد معها التفت وطالعت فيه وتحول عبوسها لابتسامه خافتها وقامت وسلمت عليه

    هشوم: هلا والله بوالشباب هلا بناايف

    نايف : هلا بهشوم وينك يالقاطع

    هشوم وتخشن صوتها : اوووف عاد قاطع مره وحده أهـدى من كذا شوي وبعدين تونا متعرفين على بعض ع اي اساس تقول قاطع !!

    نايف: افااا هشوم هذي طرده محترمه ماتبيني اقعد معك

    هشوم وانحرجت شوي : لا وش دعوى اجلس معي قاعد قبال هالبحر هذا جويي

    نايف : جوك مثل جوي ( ويجلسون مقابل البحر

    نايف: ماتقولي ليش ماجيت لحفلتي

    هشوم: بيني وبينك جوا الحفلات اللي بصير هنا مايعجبني انا انسان اجي هنا ابعد عن الناس وهمومهم اجي واغير جو وبس

    نايف : والله غريبه انت تغير جوك بالابتعاد عن الناس ووين هـنا واغلب اللي هنا يجون وهمهم يبتعدون عن الناس بس بطريقه غلط

    هشوم: وليش تراضيهم ع حساب نفسك

    نايف : تعودت

    هشوم: انا كنت مثلك بس بعدين فكرت بنفسي وصار همي نفسي ثم الناس

    نايف: والله صح عليييك هشوم الا كم عمرك

    هشوم: انت وشرايك !!

    نايف : مااحب اتوقع شكلك صغيير بس تفكيرك اكبر من عمرك

    هشوم: ماعليك من عمري وخلك بتفكيري والاعمار ترى مجرد ارقام ماتزيد من قدر الانسان ولاتنقصه

    نايف : اي والله معك حق هشوم عاد هالمكان بالذات اكثر مكان احبه صدق اني اجي مع ربعي واسولف واضحك لكني كل صبح هنا انسسى كل همي واشكي للبحر

    هشوم : اجل خلااص كل صبح نتقابل هـنا ( ويكملووون سوالفهم ويسولفووون كثيرررر ونسوووا الوقت وقعدوا يتكلمون مع بعض كأأنــهم يعرفون بعض من سنين طويلللله

    ارتاااحوا لبعض وقعدوووا يسولفوون ونايف يفكر انا هشوم او هنا ولد ولاشك بلحظه انها تكون بنت بسبب شكـلها اللي متغير بالمرااا )

    وبــداخل الفيـلا المطله ع الشاليه صحوا البنااات كلهم وراح جزء منهم يحضر الفطور ويتسألون عن مكان هنا

    جـنا وهي منفعله : بنــأأأتـ لقيتوووهـأأ انا جنيييييت دورتها بكل مكان مالقيتها

    روعه: جنون هدي وين بتروح يعني اذا موبايلها وكل اغراضها هنا

    بازوكا: ياجماعه ماله داعي كل هالانفعال اللي انتـوا فيه الحين نطلع انا وسعود وندوره خلااص لاتكبرون السالفه

    سعود: بازوكا معه حق اكيد هشوم يتمشى هنا والا هـناك انتو سووا لنا الفطور واحنا ان شاء الله نرجع وهشوم معنا

    (( وع جهــه البــحر كانت هنـا مندمجـه بالسوالف مع نايف وفـجـأأه انتبهت لسـاعتها وقالت

    هشوم: اوووووف مر الوقت بسرعه انا مضطر امشي الحين عن اذنك بــأأي

    نايف: اوكي نشوفك وقت ثاني بــأأي

    وتقوم هـنا وهي على طريق الرجعه شـافت بازوكـا وسعود وكانوا يدورن عليها ورجعت معهم لداخـل الشـاليه وطمنت الكل عليهاا وخصوصا جـنا

    ( وبــ وقت الفطـور كانوا كلهم جالسين على طاوله وحـده )

    فتوش وهي رايحه لغرفه وضحـى تناديـها للفطور : وينج تأخرتي !!

    وضحى: قاعده احط اغراضي عشان شوي ونمشي

    فتوش : تمشوون ليش !!

    وضحى: وشنسوي هنا انتو كلكم عارفين اننا رح نجلس هنا يوم واحد بس

    فتوش: موفيه حد امس قايلي انه رح يجلس هنا عشاني

    وضحى: اي بس هالحد طلب منك تفكر وانت طولت بالتفكير وحسيت ان ماودك وقلت بالمرررأأ امشي ماله داعي اقعد وانتي

    فتوش: وضحى انا ابيك

    وضحى وابتسمت وقالت: قلتي هالكلام عشان اقعد والا

    فتوش : لا انا قلت هالكلام لاني فعلا ابيك ولاني ابيك ابغاك تقعدين

    :
    :
    :
    :
    :

    نزلوا وضحى وفتوش وهم ماسكين بيد بعض وجلسوا جنب بعض ع طاوله الطعاأأأمـ

    اشواق : وضووح واللي يعافيك خلينا نفطر بسرعه عشــأأأن تأخرنا ع البيت وهااه ترى برجع معك للبيت مالي خلق حنه الوالده

    وضحى: لا لا تطمني مارح نرجع للبيت

    اشواق بتعجب: ليييش !!

    وضحى: عامر مناوب يومين وانا قلت للكل اني بالبيت وانتي معي وضبطت الوضع مع الخدامه

    اشواق : ياسلام واذا احد جاء

    وضحى: ماحد رح يجي وقلت لك ضبطت مع الخدامـه يعني لو جاء اي حد تقولوهم تونا طالعين ولاتخافين عامر خليه علي وانتي تعرفين مايقدر يقولي لا

    فتوش تهمس لوضحى وهي ماده بوزها: عامر هاااه

    وضحى: بدري ع الغيره

    فتوش: بس انا لوفكرت بشخض وبغيته ابيه يكون لي لحــأأألـي

    وضحى: لا تخافين انا لك لحالك وعامر لو تدرين علاقتي فيه شلون تندمين انك فكرتي فيه اصلآلآلآ

    فتوش : بنشــوف

    بازوكا وتهمس لهشوم : بو الشباب لايفوتك فتوش ووضوح

    هشوم: وشفيهم ذولى كأني اشوف شراره

    بازوكا: هذي موكـأنها متزوجـه

    هشوم: اي والله بس هي عربج والزواج مانساها هالحركات وبعدين اكيد انجربت على زواجها

    بازوكا: عربج الا احسها بويا وفتوش بويا يعني بويا وبويا وين نصرفهااأ

    هشوم : بشله الانس كل شوي موجود بويا وبويا وبويا وكيوت وكيوت وايموو وكل اللي تحبينه

    بازوكا: ههههههه لبى شلتنا شله الانس لباااانااا كلنااا

    وع جهه روعه وزينه همست روعه لزينه وقالت: شفتي وضوح وفتوش

    زينه: وشفيهم

    روعه: مشبكين

    زينه بتعجب: لا وين وضحى متزوجه

    روعه: عادي ترى حتى جنا متزوجـه وعادي

    زينه : تتوقعين اشواق عادي عندها

    روعه ببلاهه: وشدخل اشواق يعني تبي تشبك فتوش هي يعني !!

    زينه: ياغبيييه انا وين وانتي وين اقصد اشواق عادي عندها ان مرت اخوها تشبك صديقتها

    روعه وفهمت عليها : هاااه والله مدري عنها بس لو انا بمكانها ماارضـى وين قاعدين صديقتي ومرت اخوي

    زينه: اي والله من جد مستحيل انا ارضى لها انها تخون اخوي

    (( وبـــعــد الــفــطور قــرروا البنــأأتــ كلـهمـ يروحــون للمسـبح وبغرفه جـنا كانت تختار لها مايوه مناسب وهنا معها

    هنا : لا هذا مايصلح

    جنا بيأس : اوووه هنا لي ساعه كل مااطلع مايوه تقولي مايصلح ومايصلح شسوي

    هنا : وانتي لازم تلبسين هالمايوهاات هذي ماعندك غيرها بصراحه اغار غيري يشوفك كذا

    جنا وتتدلع : يعني حبيبي اسمه مايووه يعني لازم يكون كذا قطعتين و

    هنا وتختار لها مايوه الاكثر احتشاما على قولتها وماعجب جنا

    جنا: هشوم من جدك البس هذا !!

    هنا: اي وشفيه عادي

    جنا : لاوالله هذا ساتر ومااحس انو مايوه

    هنا : تبين تلبسين هذا والا مافيه سباحه ترى انا الموضوع كله على بعضه موعاجبني بس مشيته لعيونك

    جنا: اوووف طيب طيب ( وتاخذ المايوه اللي اختارته هـنا وتحطه بالشنـطـه والمايوه كان قطعتين بس القطعه الثانيه كانت اقرب للشورت القصير جداا )


    ( وبـــالمــسبـــح النـــســائــي ))

    اول مادخلوا البنات وقفتهم الامن اللي برى ظننا منـها ان البويات مو بنااات وخاصه سعود بس شوشو دخلت عاادي لان ستايلها ماكان بوي بالمراا ووجهها الناعم

    اكبر دليل على انها بنت

    الامن: وانا وشللي يضمنني انكم بنااات

    بازوكـأ: وش قمه التخلف اللي انتي فيه والا رح تقنعيني ان بعمرك ماشفتي بويات !!

    الامن: بويات مو رجال

    هشوم: اقول لايكثر وخلينا ندخل بسكات احسن لانك موقدناا

    الامن: اسفه انا مااقدر اخالف القوانين وادخلكم المسبح هذا كله بناات وبس

    سعود: اقول بلا سخافه وش شايفتنا قدامك

    الامن: شوفوا اشكالكم بالمرايا وانتو تحكموون وبالخاصه انت عاد اذا عندكم شي والا شي تكلموا مع ادراه الشاليه انا مالي دخل

    فتوش: انتي ماتسحتين على وجـهك شوفي عاااد احنا لارح نكلم اداره الشاليه ولاهم يحزنون ورح ندخل غصب عنك فاهمه

    الامن: وبعدين معاكم

    وضحى : اقووول ياهوو انتي تبين تتأكدين على قولتك اننا بنااات وشرايك نوريك شي يخليك تتأكدين

    الامن وخافت: هاااه وش تقولون

    سعود: وشفيك انطرشتي الحين كل الحريم اللي دخلوا وشلون عرفتي انهم حريم مويمكن يكونون خكاريااا والا شكلك كشفتي عليهم بعد

    الشله : هههههههههههههههه

    هشووم: شباب من جد ماله داعي نكثر كلام مع هالاشكال خلونا ندخل بس ( وتدفها وتدخل بكل برود اما الامن فـ صدمها كلامهم وصحيح انهم دخلوا

    رغمااا عنهااا بس خلت العيون عليهم وتركت الكل يراقبهم )

    اما بداخل المسـبـح وبجهه البنااات كانت جنا توها لابسه مايوهها وطالعه من احد الحمامات

    يالبببببىىى هالجسم والله ملكه جمااال الا عارضه ازياااء فديتك والله

    جنا وطالعتها بأحتقار وقالت: الحمدلله والشـكر (( ومشت لعند هشوم والشله اللي كانوا توهم داخلين ))

    جنا : وشفيكم تأخروتااا !!

    هشوم: هالحشره اللي برى مسويه فيهاا ماتبي تدخلنا لكن ماعليك عرفت شغلي مع هالاشكال

    جنا بأبتسامه نصر: زين تسوي فيهااا اممم مارح تسبحوون

    هشوم: لا معليه انا اسبح والبس المايووه لا وين اسمحولي

    سعود: هشوم مو شرط تلبس المايوه عادي شوفني انا بسبح بس مايوهي يعجبك

    هشوم: لا معليه ماابي

    سعود: براحتك جنو وين باقي البنات !!

    جنا : داخل يلبسون مايوهاتهم

    سعود: انا بروح لهم تجون معي

    بازوكا: لا للأسف هالاسبوع من اسوء اسابيع الشهر اللي تمر علي

    سعود: هههههههههههه خيرها بغيرهاا

    فتوش ووضحى : صبر احنا جاين معك ( ويروحــووون )

    ولمى طلعوا البنااات من الحمام كلهم لابسين مايوهااات نسائيه حتى وضحى وفتوش اللي ينقال لهم بويااات عااادي يعني ماعدا سعود اصرت انها غير الكل ولبست

    لها مايوه رجااالي عباره عن شورت بحري وفيه رسومااات بيضااا وبلوزه كات رجاليه وضيقه ع جسمهاا ولونها ابيض مع شعرها الكدش وسمااارهاا صايره ولد رسمي

    واول ماطلعوااا نزلوا للمسبــح يسبــحــووون واخر وناااسه ماعدا هـنا اللي ماكان لها خلق للمسبح من الاصل ونزلت عشان جنا وبازوكا اللي تطالعهم بتحسر لانها ماتقدر تنزل معهم

    بجهه وضحى وفتوش ع المســبــح

    فتوش : وضوح ابي اعرف انتي عربج والا بويااا

    وضحى: انا هالالقاب ماتفرق معي انا حركاتي كذا من وانا صغيره فـ شوفي عاد اللي يسميني بويا واللي يسميني عربج وانا عاد مايهمني لاذا ولاذا احنا كلنا بنات بالنهايه

    بس انا شاذه واحب البنات حتى بعد زواجي مازالت احبهم

    فتوش: تحبين البنااات هاااه

    وضحى: ههههههههههه موكلهم حاليااا مافي ببالي الا فتــوش

    فتوش : اي قولي كذا من الاول مو احب البنات وماادري ايييش







    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. احذروا غراميات الانترنت
    بواسطة احساس ملكه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 17-Jun-2007, 08:39 AM
  5. قصة حب مجنونة !!
    بواسطة ســلــطــان في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 10-Nov-2006, 10:27 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •