اليـــوووم التـــالي
صــحــت من نومها بدري ع غير عاده وحسست بنشــاط غير طبيعي كان ودها تقوم حبها الاول بس ماجاها قلب خصوصا بعد ماشافتهاا نايمه من
قلب وقررت تتركها وخصوصا انهم سهروا امسس لين الفجر قامت وخذت شور سريع وطلعت لها بنطلون سبور ومقلم بالكحلي والاسود وبلوزه كحلي
طويله وواسعه وساده ولبست جوتي رجالي خفيف للبحر وخلت شعرها مثل ماهو وتركته يخف ع راحته وخصوصا انه قصير حيل مثل قصه الاولاد وخذت
بوكـها ونست موبايلها ولبست نظارتها الشمسيه وطلعت تتمشـى ع البــحر وع غير عاااده ماكان فيه ناااس كثير اغلب الناس بهالشاليه سهر طول الليل ونووم بالنـهااار
جالسه مقابله البحر وتفكر بحـالها وماتدري اللي تسويه صح او غلط بس كان كل همها ان مبسوطه بكل لحظه ودقيقه تجلسها مع جنا وقطع عليها افكارها صوت مو غريب عليها وقالها
: ممـكن اجلس معك شوي
استغربت وخصوصا لانه صوت رجال ومين هذا اللي تجرأ ويبي يقعد معها التفت وطالعت فيه وتحول عبوسها لابتسامه خافتها وقامت وسلمت عليه
هشوم: هلا والله بوالشباب هلا بناايف
نايف : هلا بهشوم وينك يالقاطع
هشوم وتخشن صوتها : اوووف عاد قاطع مره وحده أهـدى من كذا شوي وبعدين تونا متعرفين على بعض ع اي اساس تقول قاطع !!
نايف: افااا هشوم هذي طرده محترمه ماتبيني اقعد معك
هشوم وانحرجت شوي : لا وش دعوى اجلس معي قاعد قبال هالبحر هذا جويي
نايف : جوك مثل جوي ( ويجلسون مقابل البحر
نايف: ماتقولي ليش ماجيت لحفلتي
هشوم: بيني وبينك جوا الحفلات اللي بصير هنا مايعجبني انا انسان اجي هنا ابعد عن الناس وهمومهم اجي واغير جو وبس
نايف : والله غريبه انت تغير جوك بالابتعاد عن الناس ووين هـنا واغلب اللي هنا يجون وهمهم يبتعدون عن الناس بس بطريقه غلط
هشوم: وليش تراضيهم ع حساب نفسك
نايف : تعودت
هشوم: انا كنت مثلك بس بعدين فكرت بنفسي وصار همي نفسي ثم الناس
نايف: والله صح عليييك هشوم الا كم عمرك
هشوم: انت وشرايك !!
نايف : مااحب اتوقع شكلك صغيير بس تفكيرك اكبر من عمرك
هشوم: ماعليك من عمري وخلك بتفكيري والاعمار ترى مجرد ارقام ماتزيد من قدر الانسان ولاتنقصه
نايف : اي والله معك حق هشوم عاد هالمكان بالذات اكثر مكان احبه صدق اني اجي مع ربعي واسولف واضحك لكني كل صبح هنا انسسى كل همي واشكي للبحر
هشوم : اجل خلااص كل صبح نتقابل هـنا ( ويكملووون سوالفهم ويسولفووون كثيرررر ونسوووا الوقت وقعدوا يتكلمون مع بعض كأأنــهم يعرفون بعض من سنين طويلللله
ارتاااحوا لبعض وقعدوووا يسولفوون ونايف يفكر انا هشوم او هنا ولد ولاشك بلحظه انها تكون بنت بسبب شكـلها اللي متغير بالمرااا )
وبــداخل الفيـلا المطله ع الشاليه صحوا البنااات كلهم وراح جزء منهم يحضر الفطور ويتسألون عن مكان هنا
جـنا وهي منفعله : بنــأأأتـ لقيتوووهـأأ انا جنيييييت دورتها بكل مكان مالقيتها
روعه: جنون هدي وين بتروح يعني اذا موبايلها وكل اغراضها هنا
بازوكا: ياجماعه ماله داعي كل هالانفعال اللي انتـوا فيه الحين نطلع انا وسعود وندوره خلااص لاتكبرون السالفه
سعود: بازوكا معه حق اكيد هشوم يتمشى هنا والا هـناك انتو سووا لنا الفطور واحنا ان شاء الله نرجع وهشوم معنا
(( وع جهــه البــحر كانت هنـا مندمجـه بالسوالف مع نايف وفـجـأأه انتبهت لسـاعتها وقالت
هشوم: اوووووف مر الوقت بسرعه انا مضطر امشي الحين عن اذنك بــأأي
نايف: اوكي نشوفك وقت ثاني بــأأي
وتقوم هـنا وهي على طريق الرجعه شـافت بازوكـا وسعود وكانوا يدورن عليها ورجعت معهم لداخـل الشـاليه وطمنت الكل عليهاا وخصوصا جـنا
( وبــ وقت الفطـور كانوا كلهم جالسين على طاوله وحـده )
فتوش وهي رايحه لغرفه وضحـى تناديـها للفطور : وينج تأخرتي !!
وضحى: قاعده احط اغراضي عشان شوي ونمشي
فتوش : تمشوون ليش !!
وضحى: وشنسوي هنا انتو كلكم عارفين اننا رح نجلس هنا يوم واحد بس
فتوش: موفيه حد امس قايلي انه رح يجلس هنا عشاني
وضحى: اي بس هالحد طلب منك تفكر وانت طولت بالتفكير وحسيت ان ماودك وقلت بالمرررأأ امشي ماله داعي اقعد وانتي
فتوش: وضحى انا ابيك
وضحى وابتسمت وقالت: قلتي هالكلام عشان اقعد والا
فتوش : لا انا قلت هالكلام لاني فعلا ابيك ولاني ابيك ابغاك تقعدين
:
:
:
:
:
نزلوا وضحى وفتوش وهم ماسكين بيد بعض وجلسوا جنب بعض ع طاوله الطعاأأأمـ
اشواق : وضووح واللي يعافيك خلينا نفطر بسرعه عشــأأأن تأخرنا ع البيت وهااه ترى برجع معك للبيت مالي خلق حنه الوالده
وضحى: لا لا تطمني مارح نرجع للبيت
اشواق بتعجب: ليييش !!
وضحى: عامر مناوب يومين وانا قلت للكل اني بالبيت وانتي معي وضبطت الوضع مع الخدامه
اشواق : ياسلام واذا احد جاء
وضحى: ماحد رح يجي وقلت لك ضبطت مع الخدامـه يعني لو جاء اي حد تقولوهم تونا طالعين ولاتخافين عامر خليه علي وانتي تعرفين مايقدر يقولي لا
فتوش تهمس لوضحى وهي ماده بوزها: عامر هاااه
وضحى: بدري ع الغيره
فتوش: بس انا لوفكرت بشخض وبغيته ابيه يكون لي لحــأأألـي
وضحى: لا تخافين انا لك لحالك وعامر لو تدرين علاقتي فيه شلون تندمين انك فكرتي فيه اصلآلآلآ
فتوش : بنشــوف
بازوكا وتهمس لهشوم : بو الشباب لايفوتك فتوش ووضوح
هشوم: وشفيهم ذولى كأني اشوف شراره
بازوكا: هذي موكـأنها متزوجـه
هشوم: اي والله بس هي عربج والزواج مانساها هالحركات وبعدين اكيد انجربت على زواجها
بازوكا: عربج الا احسها بويا وفتوش بويا يعني بويا وبويا وين نصرفهااأ
هشوم : بشله الانس كل شوي موجود بويا وبويا وبويا وكيوت وكيوت وايموو وكل اللي تحبينه
بازوكا: ههههههه لبى شلتنا شله الانس لباااانااا كلنااا
وع جهه روعه وزينه همست روعه لزينه وقالت: شفتي وضوح وفتوش
زينه: وشفيهم
روعه: مشبكين
زينه بتعجب: لا وين وضحى متزوجه
روعه: عادي ترى حتى جنا متزوجـه وعادي
زينه : تتوقعين اشواق عادي عندها
روعه ببلاهه: وشدخل اشواق يعني تبي تشبك فتوش هي يعني !!
زينه: ياغبيييه انا وين وانتي وين اقصد اشواق عادي عندها ان مرت اخوها تشبك صديقتها
روعه وفهمت عليها : هاااه والله مدري عنها بس لو انا بمكانها ماارضـى وين قاعدين صديقتي ومرت اخوي
زينه: اي والله من جد مستحيل انا ارضى لها انها تخون اخوي
(( وبـــعــد الــفــطور قــرروا البنــأأتــ كلـهمـ يروحــون للمسـبح وبغرفه جـنا كانت تختار لها مايوه مناسب وهنا معها
هنا : لا هذا مايصلح
جنا بيأس : اوووه هنا لي ساعه كل مااطلع مايوه تقولي مايصلح ومايصلح شسوي
هنا : وانتي لازم تلبسين هالمايوهاات هذي ماعندك غيرها بصراحه اغار غيري يشوفك كذا
جنا وتتدلع : يعني حبيبي اسمه مايووه يعني لازم يكون كذا قطعتين و
هنا وتختار لها مايوه الاكثر احتشاما على قولتها وماعجب جنا
جنا: هشوم من جدك البس هذا !!
هنا: اي وشفيه عادي
جنا : لاوالله هذا ساتر ومااحس انو مايوه
هنا : تبين تلبسين هذا والا مافيه سباحه ترى انا الموضوع كله على بعضه موعاجبني بس مشيته لعيونك
جنا: اوووف طيب طيب ( وتاخذ المايوه اللي اختارته هـنا وتحطه بالشنـطـه والمايوه كان قطعتين بس القطعه الثانيه كانت اقرب للشورت القصير جداا )
( وبـــالمــسبـــح النـــســائــي ))
اول مادخلوا البنات وقفتهم الامن اللي برى ظننا منـها ان البويات مو بنااات وخاصه سعود بس شوشو دخلت عاادي لان ستايلها ماكان بوي بالمراا ووجهها الناعم
اكبر دليل على انها بنت
الامن: وانا وشللي يضمنني انكم بنااات
بازوكـأ: وش قمه التخلف اللي انتي فيه والا رح تقنعيني ان بعمرك ماشفتي بويات !!
الامن: بويات مو رجال
هشوم: اقول لايكثر وخلينا ندخل بسكات احسن لانك موقدناا
الامن: اسفه انا مااقدر اخالف القوانين وادخلكم المسبح هذا كله بناات وبس
سعود: اقول بلا سخافه وش شايفتنا قدامك
الامن: شوفوا اشكالكم بالمرايا وانتو تحكموون وبالخاصه انت عاد اذا عندكم شي والا شي تكلموا مع ادراه الشاليه انا مالي دخل
فتوش: انتي ماتسحتين على وجـهك شوفي عاااد احنا لارح نكلم اداره الشاليه ولاهم يحزنون ورح ندخل غصب عنك فاهمه
الامن: وبعدين معاكم
وضحى : اقووول ياهوو انتي تبين تتأكدين على قولتك اننا بنااات وشرايك نوريك شي يخليك تتأكدين
الامن وخافت: هاااه وش تقولون
سعود: وشفيك انطرشتي الحين كل الحريم اللي دخلوا وشلون عرفتي انهم حريم مويمكن يكونون خكاريااا والا شكلك كشفتي عليهم بعد
الشله : هههههههههههههههه
هشووم: شباب من جد ماله داعي نكثر كلام مع هالاشكال خلونا ندخل بس ( وتدفها وتدخل بكل برود اما الامن فـ صدمها كلامهم وصحيح انهم دخلوا
رغمااا عنهااا بس خلت العيون عليهم وتركت الكل يراقبهم )
اما بداخل المسـبـح وبجهه البنااات كانت جنا توها لابسه مايوهها وطالعه من احد الحمامات
يالبببببىىى هالجسم والله ملكه جمااال الا عارضه ازياااء فديتك والله
جنا وطالعتها بأحتقار وقالت: الحمدلله والشـكر (( ومشت لعند هشوم والشله اللي كانوا توهم داخلين ))
جنا : وشفيكم تأخروتااا !!
هشوم: هالحشره اللي برى مسويه فيهاا ماتبي تدخلنا لكن ماعليك عرفت شغلي مع هالاشكال
جنا بأبتسامه نصر: زين تسوي فيهااا اممم مارح تسبحوون
هشوم: لا معليه انا اسبح والبس المايووه لا وين اسمحولي
سعود: هشوم مو شرط تلبس المايوه عادي شوفني انا بسبح بس مايوهي يعجبك
هشوم: لا معليه ماابي
سعود: براحتك جنو وين باقي البنات !!
جنا : داخل يلبسون مايوهاتهم
سعود: انا بروح لهم تجون معي
بازوكا: لا للأسف هالاسبوع من اسوء اسابيع الشهر اللي تمر علي
سعود: هههههههههههه خيرها بغيرهاا
فتوش ووضحى : صبر احنا جاين معك ( ويروحــووون )
ولمى طلعوا البنااات من الحمام كلهم لابسين مايوهااات نسائيه حتى وضحى وفتوش اللي ينقال لهم بويااات عااادي يعني ماعدا سعود اصرت انها غير الكل ولبست
لها مايوه رجااالي عباره عن شورت بحري وفيه رسومااات بيضااا وبلوزه كات رجاليه وضيقه ع جسمهاا ولونها ابيض مع شعرها الكدش وسمااارهاا صايره ولد رسمي
واول ماطلعوااا نزلوا للمسبــح يسبــحــووون واخر وناااسه ماعدا هـنا اللي ماكان لها خلق للمسبح من الاصل ونزلت عشان جنا وبازوكا اللي تطالعهم بتحسر لانها ماتقدر تنزل معهم
بجهه وضحى وفتوش ع المســبــح
فتوش : وضوح ابي اعرف انتي عربج والا بويااا
وضحى: انا هالالقاب ماتفرق معي انا حركاتي كذا من وانا صغيره فـ شوفي عاد اللي يسميني بويا واللي يسميني عربج وانا عاد مايهمني لاذا ولاذا احنا كلنا بنات بالنهايه
بس انا شاذه واحب البنات حتى بعد زواجي مازالت احبهم
فتوش: تحبين البنااات هاااه
وضحى: ههههههههههه موكلهم حاليااا مافي ببالي الا فتــوش
فتوش : اي قولي كذا من الاول مو احب البنات وماادري ايييش