الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: روايه ولا تبعثري بماضي أوراقي

  1. #11  
    المشاركات
    3,259
    آلبــــــــــآرت آلخـــآمـس


    سلمى : آقول بنآتَ مَ تفكرون تزوروني يوم
    ثآمر ( حلو حلو هَذَا آلي آبيهـ )
    نيلآء : آن شآءّ آلله قريب

    ***********************************
    عبدآلله ( ببتسآمهـ قآم من آلكرسي وتكلم بنبرة تهديد ) : قول لي آلعلآج آلطبيعي بآي دور ؟!
    آلريم ( نآظرت بقوت ولمى بآين بعيونهم آلخوف بس موو آكثر منهآ )
    عبدآلله ( آبتسم بخبث ) : آيهـ صح تذكرت آنتي موظفهـ جديدهـ
    لمـى ( آنفتح آللفت ونآظرت بآلريم وقوت وسحبت آلريم من آيدهآ وبسرعهـ ركبوو آللفت )
    آلريم ( آعلنت دموعهآ نزولهـآ وترجف من آلخوف ) : عرفني بيشتكي وبروح بستين دآهيهـ آهئ ( بكت وآلخوف وضح آكثر عليهآ )
    لمـى ( نفس خوف آلريم ) : مرآح نجي ثآني هيينآ لَا تخآفين خلآص بنبطل نجي بنروح مستشفى ـآ ثآني
    قوت : كلهـ منكـ يَ لمـى لو طلعت بعبآيتهآ كآن آحسن
    لمـى : قوت مووو وقتكـ آبدّ
    بجهه ثآنيهـ عبدآلله ( يكلم نفسهـ ) : مستحيل آضيعكـ مني هآلمرهـ يآلريم آلملآكـ مستحيل ( نزل ركض من آلدرج )
    بجهه ثآنيهـ طلعوو من آللفت متوجهين للبوآبهـ آلريم ( بخوف وآضح ) : آمشووو بسرعهـ قبل لَا ننصآد ونروح فيهآ
    عبدآلله ( وصل لطآبق آلآرضي ومسكـ صدرهـ يحآول يجمع آنفآسهـ وتكلم وآنفآسهـ معهـ بصوت عآلي ) : آلريم وقفي آلريم
    لمـى وقوت : ريمي آمشي بسرعهـ هَذَا بيفضحنآ ينآدي بسمكـ من قمة رآسهـ
    آلريم ( نزلت دموعهآ ) : يمهـ قلبي شكلهـ جآي صوبنآ آحس رجلي نشلت مب قآدرهـ آمشي
    عبدآلله ( وآخيرآً وصل لعندهآ وحآول يستجمع آنفآسهـ ) : آلريم لحظهـ تكفين
    آلريم ( مشت ركض وآنفتحت شنطتهـآ وطآح منهآ ملف مَ آنتبهت كل تفكيرهآ بآللي ورآهآ وركبت سيآرهـ مع لمـى وقوت ) : سليم حركـ بسرعهـ
    عبدآلله ( يكلم نفسهـ بيآس ) : ضعتي مني للمره ثآنيهـ هآلمرهـ بفقدكـ للآبد آهـ تعلقت في عيونكـ آلسودآءهـ سود آلليل ورموشكـ آلكثيفهـ وبيآضكـ آلـنآطع آهـ يَ آلريم ( وهو مِ شي شآف ملف طآيح بآلآرض عرف آنو للريم آو وحدهـ من آللي معهآ )

    ************************************
    ثآمر ( وصل بيتهم بعد آلوصف وظل يتآمل فيهـ عرف آلبيت بدون مَ يوكل آحدّ يدور آو يبحث عنه آبتسم بنتصآر )
    نيلآء : يلآ لآرآ وشكرآً سلمى
    سلمى : آلعفوو حبيبتي وبينآ آلووو آوكي
    نيلآء : آوكي ( دخلنآ آلبيت منهلكين ) مآمآ
    آم سآمر ( طلعت من آلمطبخ ) : شتبين بعدين ليهـ كل تآخير
    نيلآء : آولآً جوووعآنهـ خلي آلخدآمهـ تحط لنآ آلغدـآء آنآ ولولو مَ فينآ نستنى منهلكين وصقعتنآ شمس لين قلنآ آمين ثآنيآً سبب تآخير ( وقلت لمآمآ آلسبب )
    آم سآمر : طيب يلآ قومووو خذوو شور سريع على بآل مَ يجهز آلغدـآء
    نيلآء ولآرآ : آوكي

    *************************************
    آلريم ( طول مَ هم بطريق وهي تبكي )
    لمـى : ريمي حبيبتي خلآص لآتخآفين
    قوت : ريمي خلآص هدي حآلكـ
    آلريم : خآيفهـ كثير آخآف يعرف آسمي بآلكآمل ويشتكي علي و آروح فيهآ
    لمـى : مَ يعرف آسمكـ كآمل من وين يعرف يَ ذكيهـ وبطلي بكي خلآص
    آلريم ( عصبت ومعروفهـ لَا عصبت تقط حكي مَ تثمنهـ ) : بآلله تفكرين آلشبآب آغبيآء مَ يعرفون هو آذآ خبيث بيطلع آسمي من تحت آلآرض وليهـ تبين آبطل بكي وآلمصيبهـ هذي آلي من تحت رآسكـ آيش آسوي فيهآ آنآ
    لمـى ( فتحت عيونهآ على ـآ آخرهآ ) : من تحت رآسي آنآ !!!!!
    آلريم ( عصبت زود وكل شي يفور بدآخلهآ آنفجر بلحظهـ ) : آيهـ من تحت رآسكـ آنتي لبستيني آلبآلطوو آنآ طحت بمشكلهـ مَ بسآمحكـ بحيآتي فهمتي مَ بسآمحكـ
    قوت : آلريم لمـى بس خلآص مَ توصل لهدرجهـ آلريم آهدي شوي مَ صآر آلآ آلخير
    لمـى ( لفت وجهه للجهه آلثآنيهـ ونزلت دموعهآ مستغربهـ ومصدومهـ من آلريم آول مرهـ تعآملهآ هيكـ )
    آلريم ( آعصآبهآ لسآتهآ مشدودهـ ودهآ تقتل لمـى )
    قوت : لمـى
    لمـى ( تبكي بصمت دموعهآ تنزل مثل آلشلآل ومَ قدرت ترد على ـآ قوت ) : .
    قوت : لمووووو حنآ وصلنآ لبيتكم
    لمـى ( نزلت من سيآرهـ بدون آي كلمهـ )
    قوت ( آول مَ حركنآ لفيت على ـآ جهة آلريم ) : آنتي شلي سويتيهـ هآ تكلمي شلي سويتيهـ بصديقتكـ بذمتكـ هَذَا آسلوب تحكين مع آعز صديقآتكـ آلي بحسبت آختكـ فيهـ آلريم آنتي في وعيكـ هذي لمـى تعرفين شنو لمـى هَذَا جزآهآ يعني وقفت معكـ وتسمين بدنهآ بكم كلمهـ
    آلريم ( صرخت بوجه قوت ) : آنتي مآلكـ دخل فآهمهـ مآلكـ دخل
    قوت ( آنفجعت من آلريم وفضلت آلسكوت تعرف آختهآ كيف تعصب )

    ****************************************
    عبدآلله ( طلع من آلمستشفى وحتى ـآ مَ دخل على ـآ موعده بقسم آلعلآج طبيعي آول مَ ركب آلسيآرهـ مَ قدر ينتظر جآء فضول يشوف شدآخل آلملف يكلم نفسهـ ) : يَ ترـآ شدآخل هآلملف ( غمض عيونهـ وآخذ نفس عميق ) يَ رب يطلع آلملف لكـ ( فتح آلملف آلملف دآخلهـ عبآرهـ ورق شفآف وتدخل من بينهـ آلآورآق فتح آول صفحهـ مَ شآف شي وبآين آن بآقي صفحآت زي بعضهآ يآس وحذف آلملف على ـآ آلمركب آلي جنبهـ زفر زفرهـ قويهـ من آلقهر شغل آلسيآرهـ فجآءهـ عيونهـ ثبتت نظرهآ لجهة آلمركب شآف ظرف برآس آلملف من فوق وشكلهـ طلع لمـآ رمى ـآ آلملف بآلمركب سحب آلظرف بسرعهـ وظل يتفحصهـ وقلبهـ لجهة آلخلف ومَ صدق آلي تشوف عيونهـ وتقرآهـ .

    ***************************************
    آلريم ( آول مٓ وصلوو آنزلت من آلسيآرهـ وسكرت بآب آلسيآرهـ بقوة من كثر مَ هي معصبهـ )
    قوت : شوي شوي كسرتي آلبآب
    آلريم ( لفت عليهآ وعطتهآ نظرهـ ودخلت لجوآ آلبيت )
    قوت ( خآفت من نظرة آلريم لهآ )
    آم فيصل : دآخلهـ على ـآ يهود مَ تسلمين
    آلريم ( طنشت ومشت )
    آم فيصل : آلريم آتكلم آنآ
    آلريم ( عصبت وقآمت تصآرخ وتبكي ) : مَ بي آسلم كيفي كيفي ولآتنآدوني على ـآ آلغدـآء ( مشيت بسرعهـ )
    آم فيصل ( آنصدمت من آلريم كيف تصآرخ عليهآ وتكلمت بكل هدوء ) : آختكـ شفيهآ ؟!
    قوت ( مسكتَ آمهآ وجلستهآ على ـآ آلكنب ) : مآمآ حبيبتي آنتي لَا تتضآيقين تعرفينهآ لمآ تعصب هي بس تهآوشت مع لمـى وآعصآبهآ مشدودهـ
    آم فيصل ( تنهدت وآلحزن بدآ يرتسم على ـآ وجهه ) : آلريم حآلتهآ كل مآلهآ تسوء وتعصب كثير وتتوتر مدري شسوي معهآ هآلبنت
    قوت : معليش مآمآ هونيهآ وتهون

    ****************************************






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,259
    لمـى ( دخلت غرفتهآ ورمت نفسهآ على ـآ آلسرير وبكت من قلب آول مرهـ آلريم تقسى ـآ عليهآ بكت لين غلبهآ آلنوم )

    ****************************************
    عبدآلله ( وضحكـ بخفهـ ويكلم نفسه ) : آلريم آيهـ آلملف للريم ( فتح آلظرف طلع من آلظرف ورقه وفتحهآ وظل يتآمل آلورقهـ ورقة بيآنآت للطآلبهـ مو معبيهآ كلهآ آسمهآ بدون آسم آبوهآ و عآيلتهآ وكآتبهـ رقمين رقم جوآل ورقم بيت وحآلتهآ آلآجتمآعيهـ وحآلتهـآ آلصحيهـ وشخصيتهآ آذآ كآنت عصبيهـ آو مريحهـ آو آنطوآئيهـ وفجآءهـ عيونهـ نآظرت آلشي آلمكتوب بخط عريض وآضح بآلجهه آلعلويهـ من آلورقهـ " مدرسة آلـ . آلآهليهـ بآلدمآم " آرتسمت على ـآ وجههـ آبتسآمهـ ) : مرآح تضيعين مني هآلمرهـ آلحمدلله آلحمدلله

    ****************************************
    عند ثآمر ( وصلوو للبيت آول مَ دخل آستلم سلمى بتحقيق ويبي يسحب منهآ معلومآت من غير مَ تحس عليهـ ) : سلوووم هذوول آثنتين صديقآتكـ ؟!
    سلمى : لَا نيلآء صديقتي ولآرآ آختهآ
    ثآمر : مَ شآءّ آلله وآضح من بيتهم آنهم مثل طبقتنآ
    سلمى : آيهـ ذولي آلـ . قتلكـ عن عآيلتهم يوم وصلتني لبيت آلريم بنت عم نيلآء بيوم عيد ميلآدهآ
    ثآمر : آيهـ صح بس مَ شآءّ آلله بآين عليهم آنهم نآس زينين وآخلآقهم عآليهـ
    سلمى : بهذي نقطهـ آنت صآدق نآس مَ في آحسن منهم وسمعتهم طيبهـ ينحبون بسرعهـ وحقين وآجب وفزعآت
    ثآمر ( آجل سمعتهم طيبهـ مسآكين كلهآ بس فترهـ بسيطهـ وآخلي سمعتهم مثل آلزبآلهـ >> آلله يكرمكم هيين يَ آلـ . مسوين فيهآ من آهل آلكرم وحقين فزعآت آنآ بدمركم وـآحد وـآحد )
    سلمى : ثآمررر
    ثآمر ( سرحآن ) : .
    سلمى ( علت صوتهآ ) : ثآمررر
    ثآمر ( فآق من سرحآنهـ ) : هلآ
    سلمى : وين سرحت صآر لي آكلمكـ فوق 10 دقآيق وآنت مش معي
    ثآمر : هآ لَا معكـ معكـ
    سلمى : وآضح مرهـ آنكـ معي
    ثآمر : مَ علينآ شبغيتي ؟!
    سلمى : آمم ثآمر آعرف آنكـ بتتنيذل معي ومَ بتعطيني وجه وبطنشني لَا طلبتكـ كآلعآدهـ آنت حتى ـآ سوآلف مَ تسولف معي مستغربه منكـ هآلحين
    ثآمر : آفآآ آنآ آطنشكـ آطلبي شبغيتي ترـآ مزآجي عآل آلعآل آطلبي قبل لَا ينقلب
    سلمى : لآلآ لَا ينقلب بطلب ثآمررر آمآنهـ آلله يخليكـ عطني 1000 مصروفي خلص بسرعهـ توو مَ خذ يومين وطيرتهـ آخآف آقول لبآبآ يهزآني آني خلصتهـ بيومين ويعآند مَ يعطيني بليزز ثآمرر عطني بس 1000 مآبي آكثر
    ثآمر ( آبتسم ) : طيب بعطيكـ بس بشرط
    سلمى : وشووو ؟!
    ثآمر : تقولين حق آيش آنتي تبغين 1000
    سلمى : آقولكـ وآقووول حق جدكـ يَ شيخ آسمعني آنآ بعزم نيلآء ولآرآ من زمآن مَ جآووو عندي فآقلت بآخذ بعض آلآغرآض مثل شوكولآتهـ وآلكيكـ وهيكـ آشيآء عيب من زمآن مَ عزمتهم لآزم آوجبهم
    ثآمر ( آيوهـ آنتي كذآ وصلتيني للي آبيهـ بدون مَ آتعب نفسي آهـ بس وآلله بستفيد من ورآكـ يَ سلوم ) : طيب مو كل شي متوفر في آلبيت كل آلي تبين بس آمري وآلطبآخين ينفذون
    سلمى : لَا مآبي آبي حآجآت من برـآ يعني ترضآ بنت مآجد آلـ تعزم ربعهآ بدون مَ تقدم لهم آشيآء ذووق آنآ بوصي آلطبآخين على ـآ آلعشآء بس وآلبآقي حق تقديم من برـآ
    ثآمر : لَا مَ آرضآ ( آشر على ـآ عيونهآ آثنتين ) ومَ طلبتي شي من عيوني آلثنتين وبدل 1000 لكـ مني 3000
    سلمى ( نطت عليهـ وبآستهـ ) : مشكور يَ آحلى ـآ آخووو بدنيآ
    على دخلت عبدآلله : شعندكم من وين نآزل عليكم آلحنآن آنتي ويآهـ
    ثآمر : آلنآس يسلمون بآلآول
    سلمى : دآخل على ـآ يهود
    عبدآلله : بسم آلله كلتوني آلزبدهـ تغدووو لَا تنتظروني بنوووم مآبي لَا آكل ولآ هم يحزنون
    سلمى : وليهـ آن شآءّ آلله ؟!
    عبدآلله : سيمآ بليزز حبيبتي مآلي خلق تحقيقآتكـ يلآ تمسون على ـآ خير
    سلمى وثآمر : آنتي من آهلهـ
    سلمى : وآلله آلي آشوفهـ بعبيد آنووو مروق جآلس يسلكـ لي آلمجنون
    ثآمر : مآلكـ في آخوكـ هَذَا مآمنهـ فآيدهـ بآلحيآهـ غآمض وسآعآت مَ تفهمين هو شيبي بضبط

    ***************************************
    آلريم ( منسدحهـ وتتقلب بفرآشهآ عيآ آلنووم لَا يجيهآ تفكر بآلمى وآمهآ قآمت تحآكي روحهآ ) : يَ رب متى ـآ بمسكـ آعصآبي آنآ كيف برآضي مآمآ ولمى آلحين ( فجآءهـ تذكرت ورقة بيآنآت آلطآلبهـ نقزت من آلسرير وفتحت شنطهـ تدور آلملف لجل تعبيهآ هي عبآرهـ عن آسمهآ وحآلتهآ آلآجتمآعيه وآلصحيهـ وفصيلة دمهآ ورقم جوآزهآ وآشيآء كثيرهـ لآزم تعبيهآ من بدري ) : يَ ربي وين رـآح آلملف ( عفست آلغرفهـ مَ لقتهـ توجهت لغرفة قوت طقت آلبآب مرهـ ومرتين وثلآث مآفي آيَ رد فكت آلبآب لقتهآ نآيمهـ ) توتآ
    قوت : .
    آلريم ( هزت كتفهآ ) : توتآ
    قوت ( قآمت مفزوعهـ ) : صرعتيني خير شتبين يَ نآس توني غفيت توني
    آلريم : آمآ صرعتكـ ترـآ كلهآ هزيت كتفكـ لَا وبخفيف
    قوت : زبدهـ آلحين وشتبين
    آلريم : ملفي آلزهر آلي توني شآريتهـ موو لآقيتهـ وفي ورقة بيآنآت آلطآلبهـ مووو عندكـ
    قوت : لَا مش عندي يمكن عند لمووو
    آلريم : دقي عليهآ
    قوت : وليهـ مَ دقين آنتي عليهآ
    آلريم ( غرقة عينهآ ) : نسيتي آلي صآر آليوم
    قوت : معليش حبيبتي حآولي ترآضينهآ آلحين بدق عليهآ ( دقت على ـآ لمـى 5 مرآت مَ ردت ) آووف دقيت عليهآ 5 مرآت مَ ترد
    آلريم : آخآف صآر لهآ شي
    قوت : لآتخآفين تلقينهآ آلحين بسآبع نومهآ
    آلريم : آنآ خآيفهـ يكون طآحَ علي بآلمشفى في آسمي ورقمي ورقم بيتنآ ومكتوب بآلورقهـ بخط عريض آسم آلمدرسهـ
    قوت : لَا مَ آتوقع تلقين طآحَ عليكـ بسيآرهـ آو عند لمووو آنآ بقوم آغسل وجهي وآروح لمآمآ تعبي لي آلبيآنآت
    آلريم : بروح معكـ آكيد آلحين زعلآنهـ مني

    ************************************
    بآحد نوآدي آلدمآم عند تركي ( هآلكـ نفسه جوى ـآ آلمويهـ )
    مشعل : تروكـ هآلكـ نفسك جوى ـآ آلمويهـ آطلع يلآ
    تركي ( طلع من جوى ـآ آلمويهـ هز رآسهـ يمين يسآر ورفع شعرهـ عن وجهه ) : ترآكـ آقلقتني شعليكـ آنت
    مشعل : آخلص علي آطلع طولت بآلمسبح لآيدخلكـ هوى ـآ هآلكـ نفسكـ جوى ـآ آلمويهـ
    تركي ( طنشهـ ودخل دآخل آلمويهـ من جديد فجآءهـ خذتهـ ذآكرتهـ ليومين ورـآ )
    لآرآ : نيلآء خآلهـ نآديهـ تقول آلكيكهـ وصلت خلي آلخدم يسآعدونكـ وجيبيهآ مع آلشموع
    تركي ( تووو بيطلع سمع آسمهآ ولف وجهه لجهتهآ وطآلع فيهآ بتهديد ) : آجل آنتي نيلآء
    نيلآء ( بستغرآب ) : آيهـ آنآ نيلآء وبعدين عيب يَ ولد عمي آنآ مش محرمهـ عليكـ لجل تنآظرني ( وجيت بطلع وآنآ بقلبي قهر شهآلوقآحهـ مَ يستحي يكشف على ـآ بنآتَ عمه مَ يستحي )
    تركي ( بدون شعور سحب آيدهآ قبل مَ تطلع )
    نيلآء ( هينآ شهقت وبآن آلخوف بعيونهآ ) : آتركـ آيدي آنت كيف تتجرآ وتمسكـ آيدي وخرر لَا آلم عليكـ لكل
    تركي ( ضغط على ـآ يدهآ ونآظرهآ بتهديد ) : آسمعيني عدل بكيتي لي آختي آلريم مرهـ وآهنتيهآ لكن وربي آلعزهـ لو حآولتي مرهـ ثآنيهـ تغثينهآ بكلمهـ آو تنزلين دموعهآ لَا آدفنكـ وآنتي حيآ ( ترك آيدهآ )
    نيلآء : آعلى ـآ مَ بخيلكـ آركبهـ مش بنت رآشد آلي آنت وآشكآلكـ تهددهآ
    تركي ( رجع للوآقع وجملهـ وحدهـ ترن بآذنهـ آعلى ـآ مَ بخيلكـ آركبهـ مش بنت رآشد آلي آنت وآشكآلكـ تهددهآ آعلى ـآ مَ بخيلكـ آركبهـ مش بنت رآشد آلي آنت وآشكآلكـ تهددهآ آعلى ـآ مَ بخيلكـ آركبهـ مش بنت رآشد آلي آنت وآشكآلكـ تهددهآ طلع من جوى ـآ آلمويهـ ورفع شعرهـ عن عينهـ وتنفس بعمق وتكلم بهمس وبغرور ) : هيين يَ بنت عمي آنتي آلي بديتي مب آنآ آلي تقولين لي هآلكلمتين
    مشعل : تركي يلآ آطلع لَا يدخلكـ هوى ـآ
    تركي : آوكي

    ******************************************
    ثآمر ( بغرفتهـ جآلس يفكر شبسوي لمآ تجي نيلآء لقى ـآ نفسه دآق على ـآ آسآمه ) : آسوووم
    آسآمه : هلآ بولد آلعم
    ثآمر : هلآ بكـ آسوووم بنآتَ رآشد يوم آلسبت عندنآ
    آسآمه : شلووون ؟!
    ثآمر : سلمى بتعزمهم
    آسآمه : وشعرفكـ
    ثآمر : بطريقتي سحبت من سلمى آلحكي
    آسآمه : شبتسوي طيب
    ثآمر : مدري وآلله بس آلسبت بشوف بعرف شبسوي
    آسآمه : ورينآ شطآرتكـ وبكرهـ آنآ بجيكـ آلبيت
    ثآمر : آوكي حيآكـ

    *****************************************
    آلريم وقوت ( رآحووو لغرفة آمهم آستآذنوو ودخلوو )
    آم فيصل ( شآفت آلريم صدت ) : شبغيتوو ؟!
    آلريم ( نزلت رآسهآ ونزلت دموعهآ لَا شعوريآً )
    قوت : مآمآ جيت عشآن ورقة بيآنآت آلطآلبهـ آبيكـ تعبينهآ لي آليوم لجل مَ آنسى ـآ
    آم فيصل : طيب وين ورقة آختكـ
    آلريم ( مسحت دموعهآ ) : مدري يمكن ضآعت لآنو آنآ حطيتهآ بآلملف وآلملف موو لآقيتهـ يمكن عند لمـى ـآ آلقآهـ آو بسيآرهـ
    آم فيصل : مَ ضآع آلملف آلآ من آهمآلكـ
    آلريم ( نآظرت بقوت بقلة صبر)
    قوت ( عطتهآ نظرهـ بمعنى ـآ روحي آعتذري )
    آلريم ( قربت لآمهآ وبآست رآسهآ وآيدهآ ) : مآمآ آنآ آسفهـ كثير موو قصدي مَ قدرت آمسكـ آعصآبي
    آم فيصل : لَا وآلله آعصآبكـ مسكيهآ موو على ـآ آمكـ يَ آلريم
    آلريم ( نزلت رآسهآ وعلى ـآ طول بكت )
    آم فيصل ( دعست على ـآ قلبي شوي لآزم آعآقبهآ لجل تمسكـ آعصآبهآ ثآني مرهـ ) : لَا تجلسين تتبكبكين قدآم وجهي
    آلريم ( زآد بكآئهآ ونزلت لمستوى ـآ آمهآ وجلست على ـآ ركبتهآ وحطت آيدهآ على ـآ ركب آمهآ ) : مآمآ موو قصدي سآمحيني
    آم فيصل ( مَ قدرت ضعفت هذي قطعهـ مني مَ قدرت آقسى ـآ عليهآ آكثر قمت وقمتهآ معي وضميتهآ ) : يَ عمري آنتي بس وقفي بكي آنآ موو زعلآنهـ عليكـ
    آلريم ( آلريم بعدت عن حضن آمهآ وبآست آيدهآ ) : ربي لَا يحرمني منكـ يَ آغلى ـآ آلبشر

    *****************************************
    يوم آلخميس آلصبآح عند لمـى ( صحيت ومسكت جوآلهآ لقيت 5 مكآلمآت من قوت آنتبهت للسآعهـ وآليوم وآلتآريخ آنفجعت ) : يَ آلله آنآ نآيمهـ من آمس آلعصر يَ ربي طآفتني صلآة آلمغرب وآلعشآء يَ ربي سآمحني لآزم بجمعهم مع آلمغرب وآلعشآء حق آليوم ( قآمت من سريرهآ وغسلت وجهه وتوضت وصلت آلفجر وبعدهآ دقت على ـآ قوت ) آلووو
    قوت : هلآ لموووو وينكـ آنتي من آمس آدق عليكـ مَ تردني
    لمـى : من آمس نآيمهـ وتوني آصحى ـآ آليوم
    قوت : آلله من آمس






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,259
    لمـى : رـآحتَ علي صلآة آلمغرب وآلعشآء
    قوت : معليش مَ تدرين رـآحتَ عليكـ نومهـ آجمعيهم آليوم
    لمـى : هَذَا هووو بس مَو مرتآحهـ آبي آصليهم وآرتآح يَ رب سآمحني
    قوت : لمـى ملف آلريم آلزهر آلجديد معكـ
    لمـى : لَا موو معي عندهآ آمس حآطتوو هي بيدهآ بشنطتهآ
    قوت : عفست شنطهـ وآلغرفهـ مَ لقتهـ فيهـ ورقة بيآنآت آلطآلبهـ
    لمـى : يؤؤؤ يمكن بسيآرهـ طآحَ دوروهـ كويس
    قوت : تيب آخليكـ بروح آفطر

    ***************************************
    سلمى ( دقت على ـآ نيلآء ) : صبآح آلخير
    نيلآء : صبآح آلنور
    سلمى : نيول حبيبتي معزومين آنتي ولآرآ عندي يوم آلسبت
    نيلآء : طيب حبيبتي بخبر لمآمآ

    *************************************
    قوت ( نزلت صآلة آلطعآم ) : صبآح آلخير
    لكل : صبآح آلنووم
    آم فيصل : بدري كآن نمتي زيآدهـ
    قوت : مآمآ آليوم خميس تبونآ نصحى ـآ من آلصبح
    تركي ( من صحى ـآ وهو يعآطس ويكح )
    آم فيصل : وضعكـ مب عآجبني
    تركي : مَ فينـي آلآ آلعآفيهـ لَا تخآفين
    قوت ( نطت على ـآ آبوهآ وبآستهـ وضمتهـ بدفآشه ) : بآبآ حبيبي
    آبو فيصل : هديني صرعتيني يَ آلمصفوقهـ
    آلريم : ههههههه
    قوت : بآبآ آلحين بنوتكـ آلحلوهـ صآرت مصفوقهـ
    آبو فيصل : من آلآخر شتبين
    قوت : آيوهـ شآطر فهمت علي بآبآ حبيبي آبي فلووس
    آبو فيصل : حق آيش ؟!
    قوت : آبي آتسوق
    آبو فيصل : فيصل يبهـ
    فيصل : سم يبهـ
    آبو فيصل : سم آلله عدوكـ آسحب لآخوآتكـ كل وحدهـ 2000
    قوت ( قآمت تنآقزز وبآست آبوهـآ ) : عآش بآبآ يسلموو يَ بآبآتي
    آلريم ( قآمت وبآست آبوهآ بخدهـ ) : يسلمو يَ عزوتي
    آبو فيصل ( آبتسم ) : آلعفووو
    آم فيصل : مووو تفسفسين آلفلوس على ـآ آلخرآبيط ننزل آليوم آلسوق وتتسوقون زي مَ تبون
    آبو فيصل : نآقصكـ شي يَ نآديهـ تبين آحولكـ فلووس
    آم فيصل : لَا يَ عمري خيركـ سآبق
    تركي ( فجآءهـ حط آيدهـ على ـآ فمه يحس بيستفرغ حآول يقوم بس فجآءهـ آستفرغ وهو بمحلهـ )
    آم فيصل ( بخوف ) : يمهـ ولدي
    آبو فيصل : صلي ع نبي مَ عليه شر
    فيصل : تركي آنت بخير
    آلريم وقوت ( بخوف ) : تركي
    تركي ( يحس روحهـ بتطلع من كثر مَ آستفرغ ) : آهـ مَ فينـي شي بخير سوري مووو قصدي بس مَ قدرت آقوم
    آبوو فيصل : مَ عليكـ يَ يبهـ حصل خير
    فيصل ( وضعهـ من صحى ـآ موو عآجبني حطيت آيدي على ـآ جبينهـ ) : بووو يَ آلمجنون حرآرتكـ مرتفعهـ
    آم فيصل ( بخوف ) : يمهـ وليدي فيصل سآعدهـ خلهـ يخذ لهـ دوش وبقوم آجيب آلكمآدآت
    تركي ( بتعب ) : يمهـ موو محتآج كل ذآ
    آم فيصل : مووو على ـآ كيفكـ شوف وجهكـ كيف مصوفر
    فيصل : قوم معي آخلص

    *******************************************
    عبدآلله ( صحى ـآ من آلنووم آسند رآسهـ على ـآ سرير وجآت عينه على ـآ ملف آلزهر آبتسم وفتحهـ وسحب ورقة آلبيآنآت وجلس يتآملهآ ويقرآ آلي مكتوب فيهآ بقلبهـ آسم آلطآلبهـ آلريم تنهد بهيآم وقآم يحآكي نفسه ) : آهـ يَ ملآكـ آلريم ( ورجع يتآملهآ جآت عيونهـ على ـآ رقم آلجوآل وسجلهـ بجوآلهـ وظل يتآمل حآلتهآ آلآجتمآعيهـ ممتآزهـ حآلتهآ آلصحيه آعآقهـ برجل وشخصيتهآ عصبيهـ ) مَ يليق على ـآ آلملآكـ آلعصبيهـ ملآكـ حتى ـآ بآآعآقتكـ سبحآن آلله مآفي آحدّ بهـ آلدّنيآ كآمل غير آلله سبحآنهـ

    ***************************************
    عند لمـى ( جآلسهـ على ـآ طآولة آلطعآم وسرحآنهـ بعآلم ثآني )
    آم لمـى : لمـى حبيبتي
    لمـى :
    آم لمـى : لمـى يمهـ
    لمـى ( فآقت من سرحآنهـ ) : هلآ مآمآ
    آم لمـى : شفيكـ حبيبتي سرحآنهـ بآيش وشفيكـ مَ تآكلين صحنكـ مَ لمستيهـ
    لمـى ( آهـ يَ مآمآ شقولكـ آقولكـ آلريم زعقت علي وآلآول مرهـ بحيآتهآ ) : موو سرحآنهـ معكـ آلحين بآكل
    آم لمـى : لمـى نآظريني شفيكـ حبيبتي قولي لي يَ روح لمآمآ آنتي
    لمـى ( نزلت دموعهآ مَ قدرت تتحمل آكثر قسوة آلريم عليهآ وآبوهآ آلي صآر لهـ 3 شهور مسآفر ومَ رجع )
    آم لمـى ( ضمت بنتهآ ) : لمـى حبيبتي وشفيكـ ليهـ هآلدموع حبيبتي
    لمـى : آشتقت لبآبآ متى ـآ يرجع طول كثير تعبت وآنآ آنتظر
    آم لمـى : حبيبتي حتى ـآ هو مشتآق لكـ تعرفين شغلهـ يطلب منهـ هآلشي
    لمـى : بس آنآ آبيهـ آشتقت لهـ كثير
    آم لمـى : هآنت كلهآ آيآم ويرجع
    لمـى : كل يوم يقول لي كلهـ آيآم وبرجع كل مرهـ

    **********************************
    فيصل ( سآعد تركي يتروش وبعدهآ سآعدهـ يبدل وخلآهـ يريح على ـآ سرير وغطآهـ )
    تركي ( ظل يرجف حرآرتهـ كل مآلهآ ترتفع )
    فيصل : تركي شفيكـ تركي رد علي
    تركي ( يرجف موو مع فيصل آبدّ تعب مسيطر عليه )
    آبو فيصل ( جآء ) : شفيهـ يرجف
    فيصل ( حط آيدهـ على ـآ جبين تركي ) : حرآرتهـ كل مآلهآ ترتفع
    قوت وآلريم ( جآو ) : هآ شلونهـ
    فيصل : حرآرتهـ كل مآلهآ ترتفع لآزم آخذهـ على ـآ مستشفى ـآ
    آم فيصل ( جآت معهآ آلكمآدآت وجلست على ـآ طرف آلسرير وخذت منشفه وقمستهآ بآلمويهـ آلبآردهـ وحطتهآ على ـآ رآسهـ )
    تركي ( شهق من برودة آلمنشفه )
    آم فيصل : بسم آلله عليكـ يمهـ
    فيصل : حرآرتهـ مرتفعهـ حيل لَا تشيلين يمهـ آلكمآدآت من عليهـ لو مََ نزلت حرآرتهـ بوديهـ مستشفى
    آم فيصل : طيب
    آبو فيصل : آنآ بطلع للصآلهـ يلآ قوت آلريم آمشوو معي مَ عليهـ آلآ آلعآفيهـ نآديهـ حنآ بصآلهـ آلي هينآ مَ بننزل تحت جنبكـ وطمنينآ
    آم فيصل : آن شآءّ آلله
    آبو فيصل : فيصل خلكـ مع آمكـ
    فيصل : آبشر ( بعد مَ طلعوو ) هآتي عنكـ يمهـ آنآ بحطهآ له
    آم فيصل ( عطت فيصل كمآدآت )
    تركي ( قآم يون من آلتعب )
    آم فيصل : بسم آلله عليكـ يمهـ
    فيصل : آنآ حآسني قلبي آنو آدخلهـ هوى ـآ يوم سبح بنآدي آمس
    آم فيصل : ليهـ كنت معهـ
    فيصل : لَا بس هوو قَالَ بس بيسبح مَ بيسوي ريآضآتهـ آلثآنيهـ بس بيسبح
    تركي ( قآم يون بزود ) : آهـ
    آم فيصل : بسم آلله عليكـ من آلآهـ
    تركي ( بعد سآعهـ نزلت حرآرتهـ وآرتخت آعصآبهـ وغط بسبآت عميق )
    آم فيصل : نزلت حرآرتهـ يَ عمري نآم
    فيصل : يلآ قومي خنطلع دآمهـ نآم
    آم فيصل وفيصل ( طلعووو لبرآ لغرفهـ )
    آبو فيصل : هآ شصآر ؟!
    آم فيصل : آلحمدلله نزلت حرآرتهـ
    آلريم : آلحمدلله آنآ بروح آريح شوي عشآن ورآنآ سوووق
    قوت : صحيح مآمآ متى ـآ بننزل
    آم فيصل : آذآ شفت آنو تركي بخير ننزل آلمغرب
    آلريم ( دخلت غرفتهآ وكل بآلهآ مع لمـى تدق عليهآ تعتذر مترددهـ فجآءهـ جآء في بآلهـ عبدآلله آرتسمت على ـآ وجهه آبتسآمهـ قآمت تحآكي نفسهآ ) : شفتهـ آمس موو مستوعبهـ معقولهـ هووو بيشتكي علي آوو لَا ليهـ طيب لحقني لبوآبة مستشفى ـآ آووف آحس بنفجر من كثر مَ آفكر ( ضلت تتخيلهـ هو يبتسم وهووو يستهزآء كل شي جآء بآلهآ من آول مرهـ شآفتوو فيهآ صورته آلي آرسمتهـآ بعقلهآ مَ نستهآ نفس مَ هي رسمته بآلهـ مَ تغير فجآءهـ فكرهـآ رـآح لمـى وبعد تردد كبير دقت على ـآ لمـى )
    عند لمـى ( نآظرت بآلمتصل " تؤآم روحي " فز قلبهآ وخآيفهـ ترد دق فونهآ مرتين مَ ردت )
    آلريم ( تكلم نفسهآ ) : شكلهآ مَ تبي ترد علي بدق آلآخر مرهـ آن مَ ردت بروح لهآ آلبيت ( دقت وعلى ـآ طول لمـى ردت )
    لمـى ( بصوت خآفت في شوية بحهـ ) : آلووو
    آلريم : آلووو لمووو
    لمـى : هلآ نعم
    آلريم ( نزلت دموعهآ ) : لمووو آنآ موو عآرفهـ شقول بس كثير آسفهـ لمو سآمحيني مو قصدي وآلله بس كنت معصبهـ وتعرفيني لمـى آعصب
    لمـى ( قآمت تبكي ) : آنتي آول مرهـ تعصبين علي وحملتيني آلسبب آيهـ صح آنآ آلسبب لبستكـ آلبآلطوو
    آلريم ( زآدت دموعهآ ) : مووو قصدي وآلله مووو آنتي آلسبب كل شي صآر من آلله لمو لَا تزعلين مني وربي مو قصدي آهئ ( بكت هذي صديقتهآ آلوحيدهـ مَ عندهآ غيرهآ وهي آلي توقف معهآ وقت مَ لكـل يتشمت فيهآ )
    لمـى ( مَ قدرت تتحمل بكي صديقتهآ وتؤآمهآ حن قلبهآ عليهآ ) : ريمي حبيبتي بس بطلي بكي آنآ موو زعلآنهـ
    آلريم : جد
    لمـى ( آبتسمت ) : آيهـ جد يلآ آمسحي دموعكـ
    آلريم ( مسحت دموعهآ ) : تيب مسحتهم آحبكـ يَ روحي آنتي
    لمـى : وآنآ آموت عليكـ
    آلريم : بننزل سوق آليوم مغرب تنزلين معنآ ؟!
    لمـى : تيب آوكي مري علي
    آلريم : لمـى ملفي آلزهر مووو عندكـ
    لمـى : لَا دورت عليه مَ لقيته
    آلريم : سليم دورهـ بسيآرهـ مَ لقى ـآ يَ خوفي طآحَ علي بآلمشفى خآيفهـ
    لمـى : لَا تخآفين دوري منهـ ولآ منهـ وبتلقينهـ
    آلريم : طززز بآلملف بس آلظرف آلي بدآخلهـ ورقة بيآنآت فيهآ آسمي بس آلحمدلله مو كآمل ورقمي ورقم بيتنآ وآلمدرسهـ مكتوب آسمهآ طبيعي هآلشي
    لمـى : لَا تخآفين بتلقينآ آن شآءّ آلله
    آلريم ( سكرت من لمـى وعلى ـآ آلمغرب آنزلووو آلظهرآن مول وفروهـ كلهـ لين تكسرت رجولهم تعشوو وردو آلبيت )

    ****************************************
    يوم آلسبت بآلسكوول بتحديد كلآس آلريم
    لمـى : مَ لقيتي آلملف
    آلريم : لَا مَ لقيتهـ خآيفهـ وآلله
    لمـى : لَا تخآفين آن شآءّ آلله خير
    آلريم : طيب آسكتي آستآذهـ مي آن لفت وشآفتنآ نهذر بتلعب فينآ
    لمـى : وآنتي صآدقهـ
    آنطق بآب آلكلآس ودخلت آحدّ عآملآت آلمدرسه : آلسلآم
    لكل : وعليكم آلسلآم
    آلعآمله : آسفهـ قطعت عليكم آلدرس بس من بعد آذنكـ آستآذهـ مي آلآدآرهـ طآلبين آلريم
    آلريم ( نآظرت بآلمى بخوف )
    آلآستآذهـ مي : تفضلي يَ آلريم
    آلريم ( آختبصت وبدآ فكرهآ يوديهآ ويجيبهآ وهمست لمـى ) : آلله يستر
    لمـى : روحي لَا تخآفين
    سلمى ( تهمس لنيلآء ) : يَ ترـآ ليهـ طآلبينهـ آلآدآرهـ
    نيلآء : علمي علمكـ مَ آدري وشيطلع من هآلعرجهـ
    آلريم ( طلعت من آلفصل وتمشي بخطوآت ثقيلهـ وآلخوف بآين عليهآ وقلبهآ يدق بسرعه من آلخوف وصلت لغرفة آلآدآرهـ وقلبهآ زآدت دقآتهـ وآلخوف بدآ يبآن آكثر عليهآ بعد تردد كبير طقت آلبآب )
    آلآدآريهـ كوثر : هلآ آلريم تفضلي
    آلريم ( بصوت خآفت وهي منزلهـ رآسهآ ) : آلسلآم عليكم
    آلآدآريه كوثر ( لَا حضت خوف آلريم ) : وعليكم آلسلآم تعآلي حبيبتي لَا تخآفين آلريم آنتي من آلطآلبآت آلمتميزآت مستحيل يطلع منكـ آلعيب تفضلي حبيبتي ( مدت للريم آلملف )
    آلريم ( رفعت رآسهآ شآفت ملفهآ آلزهر آستغربت شجآبهـ عند آلآدآرهـ هي متآكدهـ آنووو كآن بشنطهـ يوم تطلع من آلسكول خذت من آلآدآريهـ كوثر آلملف ) : يسلموو كنت آدور عليه من آلآربعآء وين حصلتوهـ ؟!
    آلآدآريه كوثر : جآبهـ آلحآرس وقآل آنووو سوآق جآبهـ
    آلريم ( تنهدت برآحهـ يعني آكيد ملف كآن بسيآرهـ بس سليم مَ آنبش كويس ) : يسلموو آستآذهـ كوثر وآسفهـ مَ بقدر آسلم ورقة بيآنآتي لآنهآ كآنت بآلملف وهو ضآع وجلست آدور عليه ومَ حصلتهـ آعتذر مرهـ ثآنيهـ آعرف آلمفروض آسلم آلورقهـ آليوم بس مَ بليد حيلهـ وبآذن آلله بكرهـ بتكون معبيهـ كآملهـ وبجيبهآ
    آلآدآريهـ كوثر : عذركـ مقبول حبيبتي حصل خير تقدرين تروحين فصلك
    آلريم ( طلعت من غرفة آلآدآرهـ وحطت آيدهآ على ـآ صدرهآ وزفرت برآحهـ بعدهآ توجهت آلفصل وآستلمتهآ لمـى وحكت لمـى آلسبب )
    لمـى : زين شيلي آلورقهـ من هآلملف آلنحس لَا تضيع
    آلريم : طيب لموو
    لمـى : هلآ
    آلريم : تتوقعين بلتقي بعبدآلله ثآني
    لمـى ( فتحت عيونهآ على ـآ آخرهآ ) : آنتي مب صآحيه مَ شفتي شسوى ـآ فيكـ يوم آلآربعآء آلريم كنتي بتروحين بدآهيهـ آنسي عبدآلله يَ ريمي آنسي

    ******************************************
    على ـآ آلعصريهـ عند ثآمر ( دق على ـآ آسآمه ) : آسوم
    آسآمه : هلآ بولد آلعم
    ثآمر : هلآ بكـ هآ بتجي
    آسآمه : آكيد هآ شنوو مخططآتكـ ؟!
    ثآمر : كل شي بوقته حلوو
    آسآمه ( لآزم آستغل فرصتي وآشوف هآلنيلآء ذي ) : تيب بنشوف شبتسوي
    ثآمر : خليهـآ تجي وبتشوف
    آسآمه ( لآزم آشوفهآ وآحفظ شكلهآ هيين يَ آلـ وحدهـ من بنآتَكم بتكون آول فريسهـ لي )
    ثآمر : آسوووم
    آسآمه : هلآ
    ثآمر : وين رحت ؟!
    آسآمهـ : معآكـ
    بجهه ثآنيهـ عند عبدآلله ( رـآح مطبخ شآف آلخدم متجمعين فيهـ كآلعآدهـ وآشر على ـآ وحدهـ فيهم من غير مَ ثآنين يحسون طلع برـآ مطبخ وطلعت آلخدآمه ورآهـ )
    آلخدآمه : نعم آستآز عبدآلله
    عبدآلله : جينآ آبيكـ بخدمهـ صغيرهـ
    جينآ : آمر آستآز
    عبدآلله : تعآلي معي آلغرفه وبخبركـ ( رآحووو آلغرفهـ ) آجلسي آسمعيني كويس يَ جينآ آبيكـ تسوين لي خدمهـ صغيرهـ وبليززز آلي بطلبهـ منكـ مَ يطلع لآي مخلوق مفهوم
    جينآ : مفهوم
    عبدآلله : شوفي بدق آلحين على ـآ رقم وآبيكـ تتآكدين آذآ رقم هو لصآحبتهـ آو لَا
    جينآ : كيف
    عبدآلله ( شرح لجينآ كل شي وبعدهآ مسكـ فونهـ ودق على ـآ رقم وحط سبكر ) : قولي مثل مَ قتلكـ
    مَ هي آلآ ثآنيهـ وسمع صوت عذب صوت مستحيل ينسآهـ ويوميآً يرن بآذنهـ : آلووو
    جينآ : آلووو آلسلآم عليكم
    آلريم : وعليكم آلسلآم مين معي ؟!
    جينآ : هآيدآ موبآيل آلريم ؟!
    عبدآلله ( يَ رب يكون رقمهآ يَ رب هَذَا صوتهآ متآكد صوتهآ يَ رب لآتخيب ضني )
    آلريم : آيوهـ موبآيلهآ من معي ؟!
    عبدآلله ( سحب آلجوآل وقلب آلجوآل آلوضعهـ آلقبلي وآشر آلجينآ تطلع )
    آلريم : آلوووو من معي
    عبدآلله ( بتردد كبير ) : آلريم آنآ عبدآلله . آنتهى آلبــــــــــآرت






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,259
    . آلبــــــــــآرت آلســآدس


    جينآ : آلووو آلسلآم عليكم
    آلريم : وعليكم آلسلآم مين معي ؟!
    جينآ : هآيدآ موبآيل آلريم ؟!
    عبدآلله ( يَ رب يكون رقمهآ يَ رب هَذَا صوتهآ متآكد صوتهآ يَ رب لآتخيب ضني )
    آلريم : آيوهـ موبآيلهآ من معي ؟!
    عبدآلله ( سحب آلجوآل وقلب آلجوآل آلوضعهـ آلقبلي وآشر آلجينآ تطلع )
    آلريم : آلوووو من معي
    عبدآلله ( بتردد كبير ) : آلريم آنآ عبدآلله
    آلريم ( صعقت كآنووو آحدّ صآب عليهآ مويهـ بآردهـ من صدمهـ قلبهآ تسآرعت دقآتهـ من آلخوف ) : عععع عبـ دآلله
    عبدآلله : آيهـ عبدآلله آلريم آعرف آنكـ عرفتيني آرجوكـ لآتسكرين آلخط بوجهي وربي آلعزهـ مَ بآذيكـ لآتفكرين آني لمآ لحقتكـ نآوي آشتكي آني كشفت آنكـ مش موظفهـ آرجوكـ سمعيني بس عطيني شوي من وقتكـ
    آلريم ( ولسهـ مصدومهـ وآلخوف سيطر عليهآ خذت نفس عميق قآمت من سريرهـ وتجهت لبآب آلغرفة وقفلتهـ ) : آسمع وشوو آخ عبدآلله شتبي مني من وين جبت رقمي آبعد عني ولآتآذييني آنآ مووو من آلبنآت صيعآت آنآ من عآيلهـ محآفظه
    عبدآلله( آهـ على ـآ صوتكـ وآلبحهـ وآلنعومهـ آلي بصوتكـ آهـ يَ آلريم ) : بشرح لكـ من وين جبت رقمكـ مرآح آذييكـ وربي وآنآ آعرف آنكـ بنت محترمهـ وآضح عليكـ كل شي بس عطيني من وقتكـ وآسمعيني
    آلريم ( وينكـ يَ لمووو عني تشوفين آلمصيبهـ آلي طحت فيهـ شكلهـ بيوديني بستين دآهيهـ بس مدري نبرة صوته تقول آنه آنسآن محترم ) : تفضل آسمعكـ وآعتبرهآ آخر مرهـ تدق فيهآ علي آنآ مَ عمري كلمت رجآل
    عبدآلله : زآد فضلكـ طيب مثل مَ تبين بس آسمعيني آلريم آنآ آنآ ( بعد تردد كبير قدر يتكلم ) آول شي آنآ مَآبي منكـ شي آلريم آنآ تعلقت بعيونكـ آلوآسعهـ ورموشكـ آلكثيفهـ وصوتكـ آلكروآني
    آلريم ( صعقت للمرهـ ثآنيهـ وآلف فكرهـ بثآنيهـ صآرت برآسهـآ وجسمهآ بدآ يعرق من آلتوتر )
    عبدآلله : آلريم آدري بتقولين من فين حسيت بكل هذآ آول مرهـ شفتكـ فيهآ مَ آهتميت ثآني مرهـ هي لمآ طقيتي وسآعدتكـ وصلتكـ لين آلسيآرهـ وطآح آلنقآب من على ـآ وجهكـ وشفت جمآلكـ شفت فيكـ شي جذبني لكـ عيونكـ مع آنكـ عرجهـ آلآ ربي عطآكـ جمآل يحسدكـ عليهـ لكل مَ تهمني آعآقتكـ من بعدهآ صرت آفكر فيكـ وكآن في بآلي شي عيونكـ مَ كآنت غريبه علي مَ هي آول مرهـ آشوفكـ فيهآ يوم آلهوشهـ ولتقيت بصديقتكـ وآدري دخلتي بغيبوبهـ آعرف آنووو آعآقتكـ هي سبب وآنصدمتي من آلنآس منلمين حولك محد وقف وسآعدكـ صرتي فرجآء لهم
    آلريم ( هينآ نزلت دمعهـ حبيسهـ من عينهآ وتبعتهآ آول شهقهـ )
    عبدآلله : لَا لَا تبكين آلآ دموع ملآكي آلريم مَ آبيهـآ تنزل غآليهـ علي
    آلريم ( من بين شهقآتهآ ) : شتبي مني آيَ تفكر فينـي و آيَ ملآككـ لَا تشفق علي يَ آخ عبدآلله آنآ عرجهـ ومحد يحبني ويبيني
    عبدآلله ( بهدوء ) : آوووش لآتقولين كذآ آلريم آنآ تعلقت بعيونكـ آلريم شفتكـ وآنآ بآلطورئ وآلمغذيآت وآلآبر معبيهـ بيدي شهقتي ولفيت لمصدر صوت شفتكـ آيهـ آنتي آم آلعيون آلوآسعهـ آلسودآء سوآد آلليل آختفيتي بعدهآ بثآنيهـ وكنت آدعي ربي آني آلتقي فيكـ وشفتكـ تمرين من جنبي مَ آنتبهتي لي مرت من جنبي بعدهآ موظفه لآبسه بآلطوو خذتني فجآءهـ ذآكرتي لورآء وتذكرت آنووو آنتي لبسهـ مثلهـ وسآلتكـ عن آلدور وقلتي آني جديدهـ كل شي مر علي يوم آلآربعآء وعرفت آنكـ منتي موظفهـ وحبيت بس آجننكـ شوي وآختفيتي بثآنيهـ ومَ قدرت آصبر نزلت ركض من درج لين وصلت لكـ خفت تضيعين مني مَ آلقآكـ جيت بوقفكـ آختفيتي بثآنيهـ للمرهـ آلثآلثهـ بعدهآ قبل لَا آمشي حصلت ملف بآلآرض آخذتهـ وجآني فضول آنبش وعرفت آنووو لكـ ويوم آلسبت جيت لمدرستكـ وعطيتهـ آلحآرس وقتله قول آنو آلسوآق آرسلهـ
    آلريم ( فتحت عيونهآ على ـآ آخرهآ ) : يعني آلملف كآن معآكـ ؟!
    عبدآلله : آيهـ معي وآعذريني قريت ورقة آلبيآنآت وسجلت رقمكـ ودقيت خليت آلخدآمهـ تكلمكـ عشآن آعرف آلفون تبعكـ آو لَا
    آلريم : ليهـ سويت كل هَذَا بمكآنكـ مَ ترجع آلملف وتهددني آنكـ تشتكي علي وآنت تعرف مدرستي ورقمي ورقم آلبيت
    عبدآلله : آولآً معروفهـ ورقة آلبيآنآت مهمآ ولآزم تجي بوقتهآ دآرس وعآرف وآلملف مش لي لجل آخلي عندي وآنآ آنسآن عندي آخت ليهـ آفضح آو آهدد بنآتَ آلنآس عندي آخت بكرهـ ربي بيعآقبني وبصير بختي
    آلريم : آلحين شنوو تبي مني بضبط ؟!
    عبدآلله ( بقلب صآدق ) : آبي آشوف عيونكـ على ـآ طول
    آلريم : كيف ؟!!!
    عبدآلله : آنتي ملآكـآلريم آلريم آنآ آحبكـ
    آلريم ( بفهآوهـ ) : تحبني !!!! ( تذكرت كلآم لمـى وجملهـ ترن برآسهـآ آنسي عبدآلله آنسيهـ آرتسمت على ـآ فيسهآ آبتسآمه آهـ عبدآلله يَ لمووو يحبني وينكـ تجين تسمعين آلي آسمعهـ ) بس يَ عبدآلله آتوقع تعرف تجي من آلبآب
    عبدآلله : بجي من آلبآب بس خلصي ثآنوي آدري مَ بقى ـآ على ـآ نهآية آلترم آلآ شهر ونص وعد مني لَا آجيكـ وعد مع سلآمهـ يَ ملآكـ آلريم
    آلريم : مع سلآمهـ ( جلست تنآظر جوآلهـ وتنهدت بهيآم )

    ********************************************
    نسيت لَا آعرفكم على ـآ عآيلة آبو عبدآلله وآبو آسآمه
    آبو عبدآلله " مآجد " حنون على ـآ عيآلهـ بس يحب كل شي يكون له آلآخوهـ يبي آلنآجح يكون له وحدهـ وزوجتهـ مآتت لمـآ ولدت بسلمى

    عبدآلله 24 سنه خريج جآمعهـ بقسم آدآرة آعمآل ويدير مع آبوهـ وعمهـ آلشركهـ آنسآن طموح خلووووق طيب وحنون بآلحيل ورومنسي بعض آلشي يتميززز بشرتهـ آلبرونزيهـ وجسمهـ آلريآضي عريض شوي وطولهـ آلي يميزهـ كثير وعيونهـ آلبنيهـ آلوآسعهـ وخشمهـ طويل مثل آلسيف وشفآتهـ آلوآسعهـ آلمرسومهـ رسم وشعرهـ آلخمري آلآسود بلمعهـ لين كتفهـ بآلمختصر ملآمحهـ حآدهـ وجذآبهـ حيل

    ثآمر 21 سنه ثآلث جآمعهـ قسم آجتمآعيآت آنسآن طآيش نوعآً مَ آبوهـ وعمهـ زروع فيهـ آلحقد وآلكرآهيهـ بس بدآخل هآلآنسآن آنسآن طيب حنون بس آبوهـ وعمهـ محو من عقله هآلشي بس بقلبهـ مَ آنمحت آلطيبهـ يتميز بشرتهـ آلحنطيهـ وجسمهـ آلريآضي وطولهـ آلي يميزهـ وعيونهـ آلبنيهـ آلصغيرهـ وخشمهـ طويل مثل آلسيف وآلعظمهـ آلي بمنطقهـ آلعلويهـ معطتهـ حلآوهـ وشفآتهـ آلوآسعهـ وشعرهـ لين تحت آذنهـ آلآسود آلنآعم بس متعود يسويهـ كيرلي ويحط طوق بآلمختصر ملآمحهـ حآدهـ وهآديهـ بنفس آلوقت

    سلمى 18 سنه ثآلث ثآنوي صديقة نيلآء ومعهآ ومع آلريم ولمى بنفس آلكلآس سلمى هذي حآلهـ خآصه محد عآرف لهآ بآلسكول مغرورهـ وبآلبيت مَ في آطيب منهآ ودلوعهـ ودلعهـ فيهـ برآءة آلطفلهـ تتميزز بشرتهـآ آلبرونزيهـ زي آخوهآ عبدآلله وجسمهـ آلمرسوم رسم مثل آلمنكآن مع طولهـآ متنآسق وعيونهآ آلبنيهـ آلنآعسهـ وخشمهـ طويل مثل آلسيف وشفآتهـ آلصغيرهـ وشعرهآ آلآسود آلنآعم لين نص ظهرهآ وقآصهـ آلغرهـ شآينيز بآلمختصر ملآمحهـآ نآعمهـ وفيهآ برآءة طفولهـ

    آبوو آسآمه " عمر " هَذَا آنسآن حقود ومَ يحب آلآ نفسهـ ونذل وآنذل من آبو عبدآلله حتى ـآ ولدهـ علمهـ على ـآ آلحقد وآلكرهـ وآلآنتقآم مطلق زوجتهـ من يوم كآن عمر ولدهـ عشر سنين وحرمهآ من شوفت آسآمه وزرع بولدهـ آلحقد وآلكرآهيه لآمهـ

    آسآمه 26 سنهـ مَ يحتآج آقول شي عن شخصيته عرفتوهآ من تكلمت عن آبوهـ يتميزز بشرتهـ آلحنطيهـ وجسمهـ آلريآضي آلعريض وطولهـ آلي يميزهـ وعيونهـ آلبنيهـ آلوآسعهـ وخشمهـ طويل مثل آلسيف وآلعظمهـ آلي بمنطقهـ آلعلويهـ مثل ثآمر وشفآتهـ آلصغيرهـ وشعرهآ آلآسود آلكيرلي لين كتفهـ بآلمختصر ملآمحهـ حآدهـ






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,259
    على ـآ آلعصريهـ بيت آبو سآمر بتحديد غرفة نيلآء ( جآلسهـ تسرح شعرهآ بعد نص سآعهـ خلصت وقآمت تدور لهآ لبس تلبسهـ طلعت لهآ فستآن قصير من قمآش آلدآنتيل آلبيج آلفآتح فيهـ قص من عند آلخصر وبعدهآ فتحت دولآب آلجزم مَ حصلت آلجزمهـ تبع آلفستآن توجهت على ـآ طول لغرفة لآرآ ودخلت من غير لَا طق آلبآب )
    لآرآ : عمى ـآ آن شآءّ آلله خير دآخلهـ من غير آستآذآن
    نيلآء ( بغرور ) : وآلله عآد آنآ بكيفي
    لآرآ : شتبين ؟!
    نيلآء : آلفلآت حقي آلبني وينهـ ؟!
    لآرآ : آيَ فلآت بني
    نيلآء : تبع آلفستآن آلدآنتيل آلبيج
    لآرآ : آهـآ آلي عليهـ علآمة آنفنتي لوف
    نيلآء : عليكـ نور وينهـ توهـ جديد شآلهـ من غرفتي ؟!
    لآرآ ( رـآحتَ صوبهآ وبآستهآ بخدهآ مب لله لجل مَ تحصل كم تسفيلهـ من نيلآء ) : حبيبتي آختي بعد قلبي آنتي سوري آنآ لبستهآ لمآ رحنآ مع مآمآ آلسوق نشتري هديهـ للريم ( ردت بآستهـآ ) معليش حبيبتي مَ آعرف آنكـ مَ لبستيهآ آبدآً
    نيلآء ( نآظرتهآ من طرف عينهآ ) : عيآرتكـ يَ آلعيآرهـ وقت مَ تسوين عملتكـ تجين مثل آلقملهـ مقصوعهـ تسوين نفسك بريئهـ
    لآرآ ( بعبط ) : لَا مَ آتعير جد آتكلم مسكينهـ آنآ
    نيلآء : آقول عن آلهرج آلزآيد عطيني آلفلآت خليني آروح آلبس مَ عآد بآقي وقت وآنتي يلآ خفي روحكـ
    لآرآ : طيب ( بعد ربع سآعهـ خلصت ورـآحت على ـآ غرفة نيلآء ) نيول خلصت
    نيلآء : آوكي وآنآ بعد خلصت يلآ خلينآ ننزل لجل نلحق نمر نآخذ شي معنآ مَ يصير ندخل وآيدنآ خآليهـ
    لآرآ : آوكي يلآ

    *******************************************
    عند عبدآلله ( يحآكي نفسه ) : آهـ يَ محلى ـآ صوتهآ حتى ـآ وهي تبكي صوتهآ يعذب آهـ يَ آلريم آسرتيني

    *******************************************
    عند آلريم ( تحآكي نفسهآ ) : موو مصدقهـ عبدآلله يحبني آنآ كيف وشلون بس آنآ عرجهـ معقولهـ يحب وحدهـ بمثل حآلتي يخوفي كل آلي سمعتهـ وهم ( وسرحت بعآلم ثآني )
    قوت ( دخلت على ـآ آلريم ) : ريمي
    آلريم ( بخبر كآن ) :
    قوت : آلريم
    آلريم :
    قوت ( آشرت بيدهآ بجهت عيون آلريم )
    آلريم ( فآقت من سرحآنهـ ) : هلآ
    قوت : لَا آنتي شكلكـ وصلتي للمريخ
    آلريم : من متى ـآ وآنتي هينآ وليهـ مَ طقيتي آلبآب
    قوت ( بخبل ) : آنآ هيينآ من سنة جدي آلبآب هوو بس آنطق طقيت على ـآ بآب خبيتي وسآمري ومصري وآنتي كنكـ فيل نآيم مَ تحركتي شكلكـ زرتي كوكب آلمريخ
    آلريم ( رمت عليهآ مخدهآ ) : آنآ فيل هآ آوريكـ يَ تمسآح
    قوت ( جلست بقوة على ـآ سرير )
    آلريم : وجع كسرتي سريري
    قوت : آلزبدهـ كوكب آلمريخ حلوو ؟!
    آلريم ( شدت على ـآ آسنآنهآ ودهآ تذبح هآلمطفوقهـ ) : هذي آلي بجنني
    قوت : ريمي آقول لَا تضيعين سآلفهـ وقولي لي كيف كآن كوكب آلمريخ تفكريني مَ آفهم آخلصي علي
    آلريم ( بهيآم ) : آهـ آحلى ـآ كوكب بحيآتي
    قوت ( تقلد آلريم بنفس نبرة آلصوت ) : وآلله
    آلريم ( قرصت خدهآ )
    قوت : آهـ يَ كلبهـ عورتي خدي
    فيصل ( كآن طآلع من غرفته ومر وسمعهآ وقف ) : وقص به للسآن آن شآءّ آلله ( ومشى ـآ )
    آلريم : هههههه تستآهلين
    قوت ( بقهر ) : تضحكين آنتي وجهكـ آخلصي علي قولي لي مين آلي مَ خذكـ للكوكب
    آلريم : آلي مَ خذني

    *******************************************
    آسآمه ( يكلم ثآمر ) : ثمووور آنآ قريب عند آلبيت
    ثآمر : آوكي
    آسآمه : قولي شنآوي عليهـ
    ثآمر : كل شي بوقتهـ حلووو

    ******************************************
    فيصل ( طلع من آلبيت ودق على ـآ تركي ) : تروكـ وينكـ ؟!
    تركي : توني طآلع من آلنآدي
    فيصل : تعآل آلشركهـ آبيكـ ضروري آنآ آلحين رآيح
    تركي : عسى ـآ مَ شر شصآير
    فيصل : لَا جيت شركه بتعرف
    تركي : طيب

    *******************************************
    نيلآء ولآرآ ( ركبوو سيآرهـ )
    نيلآء : معيين مر على ـآ بآتشي آلي على ـآ طريق آلـ .
    معيين : حآضر آنسه نيلآء
    لآرآ : نيووول
    نيلآء : هآ
    لآرآ : وهآوووون آن شآءّ آلله آسمعي آن سولفتوو بسوآلفكم آتفههآ عن آلريم وربي لَا آقوم آلدّنيآ فآهمتي
    نيلآء : وآنتي شيخصكـ
    لآرآ : يخصني ونص بعد ( بعد عشر وصلوو عند محل شوكليت وآخذووو بعدهـ على ـآ طول توجهوو لبيت سلمى كلهآ ربع سآعهـ ووصلوو )
    نيلآء ( دقت على ـآ سلمى ) : سلوووم آنآ عند آلبآب آفتحي
    سلمى ( فتحت آلبآب ) : هلآ وآلله
    نيلآء : هلآ بكـ يَ آلخبلهـ ( عطتهآ شوكولآتهـ ) آمسكي
    سلمى : حبيبتي آنتي يسلموو ليهـ كلفتي على ـآ نفسكـ
    نيلآء : آلعفووو لَا كلآفهـ ولآ شي بعدين بنتم عند آلبآب
    سلمى : سوري تفضلوووو
    بجهه ثآنيهـ عند ثآمر بدوآنيهـ ( دق جوآلهـ نآظر بآلمتصل " آسوم " ) : هلآ آسوم
    آسآمه : هلآ آنآ وصلت وينكـ
    ثآمر : آنآ بدوآنيهـ
    آسآمه : طيب جآيكـ ( نزل من سيآرتهـ توجهه للدوآنيهـ ) آلسلآم
    ثآمر : وعليكم آلسلآم
    آسآمه : هآ جآت ؟!
    ثآمر : آيهـ جآتَ
    آسآمه : شبتسوي
    ثآمر : كل شي بوقتهـ حلوو
    آسآمه : تدري شسويت آليووم ؟!
    ثآمر : شسويت
    آسآمه ( آبتسم بخبث ) : آليوم آلصبح كتبت رسآلة تهديد وآرسلتهـآ على ـآ شركة آلـ
    ثآمر( تفآجآء ) : من صجكـ
    آسآمه ( ضحكـ بخبث ) : هههههه شفيكـ تفآجآت حبيبي صبركـ علي شوي وربي لَا آخليهم يمشون بشآرع ويتلفتون يمين يسآر من آلخوف
    ثآمر : وآلله آنكـ منت هيين
    آسآمه : آعجبكـ وآبوي طلب مني هآلشي
    ثآمر : وآلله آلعم سبع

    *****************************************
    آلريم : آلي مَ خذني عبدآلله
    قوت ( بفهآوهـ ) : عبدآلله مين ؟!
    آلريم : آلي لحقنآ آخر مرهـ
    قوت ( شهقت ) : يَ ويلي حآلي آستخفيتي آنتي
    آلريم ( حكت لقوت كل شي )
    قوت ( بخبآل ) : يَ لبيهـ مين قدي
    آلريم : يَ خبلهـ آهجدي
    قوت : وـآيَ يَ لبيه بس تصدقين ريمي هآلعبدآلله خقق يصير تسلفيني آيآهـ
    آلريم ( ضربتهآ بخفهـ على ـآ كتفهآ ) : شنو آسلفكـ آيآهـ لعبه هووو وبعدين حبيبتي تفكرين بشبكـ معهـ آلي يبيني يجيني من آلبآب
    قوت ( نطق بحضن آلريم ) : كفووو وآلله بختي
    آلريم : آهـ هي كسرتي رجولي قومي عني قومي يَ خبلهـ
    قوت ( قآمت عن حضن آلريم وقآمت تغني وتصفق وترقص ) : يخرب بيت آلهوى ـآ يقط بليسهـ ( علت صوتهآ وغموت للريم ) شلي دبسني يَ نآس تدبيسهـ خذني بغفلهـ خذ سنين من عمري سرق هآلقلب من بدري وآنآ مسيكين و مدري
    آم فيصل ( جآت وآلجوآل بآذنهآ تكلم رغد ) : آوصصص شنوو هَذَا صوتكـ وآصل لين آلجيرآن
    آلريم : مآمآ بنتكـ آستخفت
    قوت ( تغني لآمهآ ) : خذ سنين من عمري سرق هآلقلب من بدري وآنآ مسيكين و مدري
    آم فيصل ( رفعت آيدهآ ) : آلحمدلله وشكر
    آلريم وقوت : ههههههههه
    آم فيصل : هآلبنت مستحيل تعقل يَ رغد
    قوت ( نطقت على ـآ آمهآ ) : خآلهـ رغودهـ وحشتيني عطيني آكلمهآ ( سحبت آلجوآل من آمهآ ) آرحبووو هلآ بخآلتووو آلحلوووهـ
    رغد ( ضحكت ) : ههههههه هلآ فيكـ آنتي متى ـآ نآويهـ تعقلين
    قوت ( حطت صبعهآ على ـآ شفتهآ ) : آمممم آذآ تحررت فلسطين
    رغد : مب صآحيهـ آنتي آبدّ عطيني آمكـ آلآ آلريم وينهي
    قوت : وآقفه جنبي ومتخصرهـ تستنى ـآ حضرتي لين آخلص وآتلطف عليهآ وآعطيهآ آلسمآعه
    آلريم ( سحبت آلسمآعهـ منهآ ) : هلآ برغودتي
    رغد : هلآ بريومتي آختكـ مَ كلهـ فلفل آليووم
    آلريم : هههههه تعرفينهآ طول عمرهآ مرجوجهـ آنتي كيفكـ وحشتيني
    رغد : آلحمدلله وآنتي آكثر
    آلريم : رغودهـ متى ـآ بتجينآ
    رغد ( مرآح آقولهآ آني جآيهـ بعد آسبوع بسويهآ مفآجآءة ) : حبيبتي مقدر مَ عندي آجآزهـ بحآول معهم
    آلريم : طيب خآلتووو هآكـ مآمآ آنآ بروح آنووم شوي وبآلمغرب بكلمكـ على ـآ آلوـآتس آب آو سكآيبي
    رغد : طيب

    ****************************************
    فيصل ( وصل آلشركهـ وتوجه لمكتب سآمر على ـآ طول ) : هآ سآمر شصآير
    سآمر ( مد لهـ آلورقهـ ) : تفضل آقرآ
    فيصل ( خذ منهـ آلورقهـ وقآم يقرآ وهووو مصدوم )
    آلمرهـ آلآولى ـآ كسرت تركي وآلدووور جآي على ـآ آلبآقي يَ عيآل آلـ
    سآمر : فيصل
    فيصل ( بهدوء وآثآر صدمهـ لسه بآينهـ على ـآ وجهه ) : تركي قآلي آنو آلحآدث فعل فآعل بس مَ صدقت من هَذَا وشيبي منهـ
    سآمر ( بعد شعرهـ هو شآد عليه عن وجهه ) : رآسي بينفجر مووو عآرف آفكر مين ممكن يكون
    تركي ( وصل طق آلبآب ودخل ) : آلسلآم عليكم
    سآمر وفيصل : وعليكم آلسلآم
    تركي ( بتوتر ) : شصآير ؟!
    فيصل ( مد لهـ آلورقه ) : تفضل
    تركي ( خذ منهـ آلورقهـ وقآم يقرآ ) : قلتلكـ من آول فعلت فآعل يَ ربي رحمتكـ هَذَا نآوي عليكم آنتووو شبنسوي آلحين علموني
    سآمر : تركي آجلس وآهد شوي خليني نعرف نفكر

    ******************************************
    يتبع






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,259
    سلمى : نيول آستآذهـ مي تبي نشآط تقول لآزم ولآ في نقصآن بدرجآت
    نيلآء : تخسي آسوي لهآ نشآط وفيهآ خير تنقص وتشوف شبجيههآ
    لآرآ : سوووو لهآ وفكووو عمركم
    سلمى : هذآني آقووول
    نيلآء : تخسي آلآ هي مرآح نودي لهآ حآجهـ وغصب عنهآ بتعطينآ آحسن آلدرجآت
    لآرآ : آنتي مدري بتبطلين من ( مَ كملت كلآمهم رن جوآلهآ نآظرت بآلمتصل " توتآ " آرتسمت على ـآ وجههآ بتسآمهـ وردت ) هلآ توتآ
    قوت : هلآ لولي كيفكـ
    لآرآ : آلحمدآلله بخير وآنتي ؟!
    قوت : بخير بغيت منكـ شي ضروري
    لآرآ : لحظهـ ( بعدت سمآعهـ عنهآ ) سلوووم آلبيت في آحدّ
    سلمى : لَا حبيبتي آسرحي وآمرحي بكيفك عبيد آخويِ طلع لشركهـ وثموور بدوآنيهـ آلي برـآ
    لآرآ : تيب ( ردت آلسمآع بآذنهآ وطلعت لصآلهـ آلثآنيهـ جنب آلي جآلسين فيهآ بس بينهم حآجززز بسيط ) هلآ توتآ آيوهـ شبغيتي حبيبتي
    قوت : لولي آلبحث آلي بتسوينهـ للبيئهـ حطي آسمي معكـ مَ فينـي آسوي شي
    لآرآ ( تخصرت ) : لَا وآلله آتعب وينحط آسمكـ بآردهـ بردهـ
    قوت : آيهي علينآ لولي عآد
    لآرآ ( تكلمهآ وهي تتمشى ـآ فتحت بآب آلفلهـ وطلعت للحديقهـ ونسيت آنو آخووو سلمى بدوآنيهـ ) : عآد ولآ ثمود مَ فيهـ
    قوت : لولي بلآ سخآفهـ عآد
    لآرآ ( خليني آهبل فيهآ شوي ) : قتلكـ عآد ولآ ثمووود
    قوت : لولي بسطركـ ترـآ جننتيني
    بجهه ثآنيهـ بدوآنيهـ ثآمر : آسووووم عندكـ زقآيرر ؟!
    آسآمه : حآليآً لَا بسيآرهـ
    ثآمر : عطني مفتآح سيآرتكـ بروح آجيبهـ
    آسآمه ( مد لهـ مفتآح سيآرهـ ) : هآكـ
    ثآمر : مشكور ( وطلع وهو مسآكـ لبلآكـ يتفرج على ـآ آلبي سي )
    آسآمه ( يكلم نفسهـ ) : ثمووور ورآح لآزم آقتنم آلفرصهـ وآسوي آلي برآسي ( وطلع من آلدوآنيهـ متوجهه للمطبخ من آلبآب آلخلفي )
    بجهه ثآنيهـ عند لآرآ : خلآص كسرتي خآطري خلآص بكتب آسمكـ معي
    قوت : فديتكـ يَ بنت آلعم
    لآرآ : تيب يَ حلوهـ بسكر آلحين بعدين بكلمك بآيززز ( سكرت من قوت ولفت بتمشي ممدآهآ صقعت بشي عريض وطويل )

    ******************************************
    عند لمـى ( جآلسهـ بصآلهـ تتفرج على ـآ Tv وآشوي آنفتح آلبآب آنتبهت للبآب ينفتح )
    آبو لمـى ( سكر لبآب وحط شنطهـ على ـآ آلآرض وآبتسم للمـى وتكتف ) : شخبآر حبيبة لبآبآ
    لمـى ( رـآحتَ له ركض وضمتهـ بقوة ) : وحشتني حييل
    آبو لمـى ( شد عليهآ آكثر ) : وآنتي وحشتيني آكثر يَ روح لبآبآ
    لمـى ( بعدت عن حضن آبوهآ وبآست رآسهـ وآيدهـ ) : آلحمدلله على ـآ سلآمهـ بآبآ
    آبو لمـى ( مسح على ـآ شعرهآ ) : ربي يسلمكـ بعد آليوم مرآح آفآرق آلقمر آبدآً
    لمـى : جد بآبآ
    آبو لمـى : جد يَ عروق لبآبآ آنتي وين جوجتي
    لمـى : آخصص قمنآ ندلع لمآمآ بآلمطبخ
    آبو لمـى : آوكي بروح آشوفهآ
    لمـى : لَا لحظه
    آبو لمـى : شتبين
    لمـى : آلحين بتعرف شبي ( قآمت تنآدي آمهآ وهي متوجهه مع آبوهآ للمطبخ ) مآمآ
    آم لمـى : هلآ يَ لمـى
    لمـى ( تنآظر في آبوهآ ) : شقد وحشكـ لبآبآ ؟!
    آم لمـى : شطآري عليكـ
    لمـى وآبو لمـى ( وآقفين عند بآب آلمطبخ وهي وآقفه جنب آلفرن معطيتهم ظهرهآ )
    لمـى : موو طآري شي بس قد آيش وحشكـ
    آم لمـى ( تنهدت ) : آهـ بس تسآليني قد آيش وحشني قد آموآج آلبحر
    لمـى ( نآظرت بآبوهآ وآبتسمت ) : بس شويهـ
    آم لمـى : لَا موو شويهـ شوقي لهـ مآله حدود مثل آموآج آلبحر مآلهآ حدود
    آبو لمـى : حتى ـآ شوقي لكـ مآله حدود
    آم لمـى ( لفت لمصدر صوت وشهقت ) : متى ـآ جيت
    آبو لمـى ( قرب منهآ وطبع بوسهآ على ـآ خدهآ ) : من شوي
    لمـى : آلآشيآء آلمشفرهـ لَا تسويهآ قدآمي عيب
    آبو لمـى وآم لمـى ( ضحكووو ) : هههههههه

    ******************************************
    لآرآ : تيب يَ حلوهـ بسكر آلحين بعدين بكلمك بآيززز ( سكرت من قوت ولفت بتمشي ممدآهآ صقعت بشي عريض وطويل ) آهـ
    ثآمر ( طآحَ جوآلهـ من صقعهـ مَ كآن منتبهـ للي قدآمهـ لآنوو كآن يمشي وعينهـ على ـآ آلجوآل رفع رآسهـ شآف قدآمهـ كتكوتهـ حلوهـ وملآمحهـآ نآعمهـ بيآضهآ مثل آلثلج فكـ فمهـ على ـآ آلآخر وظل يتآملهآ معقولهـ هآلكتكوتهـ ذي نيلآء وآلله وطحتي بيدي بس صبركـ علي آلآيآم بينآ )
    لآرآ ( بتوتر ) : آم سوري ( وركضت لدآخل آلفله )
    بجهه ثآنيهـ عند آسآمه ( دخل آلمطبخ ومَ لقى ـآ آلخدم زفر برآحهـ ومشى ـآ لين وصل للصآلهـ وشآف وحدهـ لآبسهـ فستآن بيج آلدآنتيل آرتسمت على ـآ وجهه آبتسآمهـ آنتصآر وقآم يكلم نفسه ) : هذي آكيد نيلآء سلمى آنآ شآيفهـ مرهـ بصدفهـ جسمهآ وشعرهآ مو كذآ وآلله وطحتي بيدي قريب يَ آلـ . وآلله لَا آطيح سمعتكم للقآع (وطلع على ـآ طول للدوآنيهـ )
    ثآمر ( دخل دوآنيهـ وبيدهـ زقآرهـ ) : آسووووم
    آسآمه : هلآ
    ثآمر : هآلنيلآء مزززهـ
    آسآمه ( مزززززهـ وبس هذي دآهيهـ من آلجمآل ) : متى ـآ شفتهآ ؟!
    ثآمر : شفتهآ آلحمدلله كل شي يجي لعندي بدون مَ آتعب نفسي خططت لشي وهو صآر بدون مَ آتعب
    آسآمه : كيف
    ثآمر : كنت مخطط آني آطلع بوجههآ على ـآ آني مَ آدري ( ضحكـ بخبث ) ههههه طلعت هي بوجهي وصقعت فينـي بدون مَ آتعب نفسي وآجلس آنتظر وآرآقب وكل مرهـ تجي بس مثل شي لين آسوي آلي بآلي
    آسآمه : وآلله مش فآهم لكـ يَ ثمووور
    ثآمر : مع آلآيآم بتفهم
    بجهه ثآنيهـ لآرآ ( دخلت آلفله سكرت لبآب وتنفست بخفهـ وتحآول تسترجع آنفآسهـآ من آلركض ومسكت صدرهآ وزفرت برآحهـ ) : آوووف شمطلعني برـآ آنآ ( حطت آيدهآ على ـآ رآسهآ ) يؤؤؤ آنآ غبيهـ سلوووم قآلت آخوهآ ثآمر بدوآنيهـ آلي برـآ ( ضبطت شعرهآ آلي نحآس من صقعهـ وبعدهآ رـآحتَ لنيلآء وسلمى )

    ******************************************
    تركي : قولو لي لين متى ـآ بظلون تفكرون هَذَا آلتهديد وآضح وصريح
    سآمر : آنآ مووو عآرف آفكر بشي
    فيصل : مين ممكن يكوووون ؟!
    سآمر : آلله وآعلم
    تركي : آوووف شكلنآ بنروح فيهآ كلنآ لآزم نآخذ آحتيآطنآ
    سآمر : آنآ بديت آتوتر

    *****************************************
    آلريم ( على ـآ مغربيهـ صحت من آلنووم صلت مغرب ونزلت لصآلهـ ) : آلسلآم
    آم فيصل : وعليكم آلسلآم صح آلنوم
    آلريم : صح بدنكـ آلآ وين توتآ
    آم فيصل : مع لمـى بآلحديقهـ
    آلريم ( وعلآمة آلتعجب على ـآ وجهه ) : مع لمـى ؟!
    آم فيصل : آيهـ لمـى فجرت جوآلكـ من كثر مَ تدق
    آلريم : يوم جآت ليهـ مَ صحتني ؟!
    آم فيصل : جآت وصحتكـ مَ صحيتي
    آلريم : طيب عن آذنكـ مآمآ بطلع لهم ( طلعت برـآ لقتهم منسدحين على ـآ آلعشب ) حسستوني آنكم منسدحين على ـآ شآطئ جزر آلملديف
    لمـى وقوت : هههههه
    لمـى ( آغمزت للريم ) : آجل عبودي هآ
    آلريم ( آنحرجت وطقتهآ على ـآ كتفهآ ) : آنقلعي يَ سخيفهـ
    لمـى : لَا بعد ملآكـ آلريم آنتي عندهـ وآلله طلع آلولد عشقآن
    آلريم : لمووو خلآص ( نآظرت بقوت ) وآنتي آمدآكـ تخرين آلحكي
    قوت : مَ قدرت آمسكـ لسآني
    لمـى ( قآمت وتربعت وحطت آيدهآ على ـآ خصرهآ ) : لَا وآلله مَ كنتي نآويهـ تقولين لي يعني
    آلريم : آلآ وآلله بس ذي خرت كل شي
    قوت : هذآ جزآي مآبي حلقكـ يوجعكـ من كثر آلحكي
    آلريم : آلعيآرهـ وآلله
    لمـى : آلريم صوتهـ يقول آنهـ صآدق ولآ ؟!
    آلريم ( بهيآم ) : قمة آلصدق بآينهـ من نبرة صوته آحسهـ غير عن لكل هو آلوحيد آلي من آلبشر سآعدني لمووو يموت بعيوني ومسميني ملآكـ آلريم مَ تهمه آعآقتي
    لمـى : وآلله آنتي طحتي محد سمهـ عليكـ وقريبآً بتسخفين
    آلريم ( بهيآم ) : من زمآن آستنى ـآ هآلكلمهـ من آول كنت بدور آسمهـ من بين آلملآيين وآتمنــى ـآ بكل مرهـ آروح فيهآ مستشفى ـآ آلتقي فيهـ






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,259
    سآمر : خلونآ نرجع آلبيت ونفكر شبنسوي بهـ آلمصيبهـ آلي طآحت علينآ
    فيصل : آوكي يلآ مشينآ تركي آصحكـ آبوي يدري
    تركي : لَا تخآف آنآ آهم شي آبوي مَ يدري
    سآمر : مشينآ

    ****************************************
    نيلآء : سلوووم حنآ شوي وبنمشي
    سلمى : ليهـ بدري
    نيلآء : مآمآ منبهتني لآزم نرد بدري
    سلمى : بقوم آقوولهم يحطون آلعشآء
    نيلآء : مآلوو دآعي تكلفين على ـآ نفسكـ
    سلمى : لَا كلآفهـ ولآ شي

    ****************************************
    آسآمه : ثمووور آنآ مآشي
    ثآمر : بدري
    آسآمه : من عمركـ دروخت وبروح آنآم
    ثآمر : آلله معآكـ
    آسآمهـ ( طلع من آلدوآنيهـ وتوجهـ لسيآرتهـ آول مَ ركب ضحكـ بخبث ) : ههههههه وآلله وطحتي بيدي يَ نيلآء مَ توقعتكـ حلوهـ كذآ كلهـ آيآم وآخليكـ تجين ولين عندي بعد

    *****************************************
    سآمر وفيصل وتركي ( توجهووو لبيت آبو سآمر آول مَ وصلوو دخلووو دوآنيهـ آلخآرجيهـ )
    سآمر : تفضلوووو بس بدخل آخلي آلخدم يسون لنآ شآي وقهوة
    فيصل : آقول آستريح حنآ مش غرب آجلس
    سآمر : بدخل طيب آقوولهم يزيدون آلعشآء
    فيصل : آجلس يَ رجآل
    تركي : نطلب من برـآ بس آجلس خنحل مشكلهـ هآذي

    *****************************************
    آلريم ( دق فونهآ نآظرت بآلمتصل آختبصت ودقآت قلبهآ تسآرعت )
    لمـى ( لآحضت عليهآ ) : شفيكـ مَ تردين
    آلريم : هَذَا عبدآلله
    لمـى : طيب ردي عليه
    آلريم : لَا
    لمـى وقوت : ليش لَا
    آلريم : آلي يبيني يجيني من آلبآب
    لمـى : يَ هبلهـ آكيد بجيكـ من آلبآب آجل بجيكـ من آلشبآكـ بس هو يحبكـ لَا تحقرينهـ ردي
    آلريم : تهقيين ؟!
    لمـى وقوت : آيهـ
    آلريم ( دقق فونهآ من جديد ومسكت فونهآ وهي ترجف وردت )
    عبدآلله : آلريم
    آلريم ( بصوت يآلله ينسمع ) : هلآ
    لمـى ( آشرت آنهآ بتروح تتمشى ـآ مع قوت لجل تآخذ رآحتهآ )
    عبدآلله : آلريم سوري آني دقيت آعرف مَ تبين تسمعين صوتي بس مَ قدرت صوتكـ علقني
    آلريم : بس عبدآلله آنآ
    عبدآلله : بليززز لَا تحرميني من هآلحظهـ
    آلريم : مطلوووب
    عبدآلله : آبي آنآم وآصحى ـآ على ـآ صوتكـ
    آلريم : آنت تطلب مني آلمستحيل

    ******************************************
    نيلآء ولآرآ ( تعشووو بعد آلعشآء جآهم معيين )
    نيلآء ( ضمت سلمى ) : يلآ سلوم بنمشي ويعطيكـ آلعآفيهـ حبيبتي
    سلمى : ربي يعآفيكـ يَ قلبي
    نيلآء ولآرآ : مع سلآمهـ ( وتوجهوو للسيآرهـ وركبووو بعد عشر دقآيق وصلو آلبيت )
    نيلآء ( فكت طرحهـ وخلت شعرهآ يتحرر ) : آوف مَ بغينآ نوصل شعري وآخيرآً تحرر ( دق جوآلهآ نآظرت بآلمتصل " سلوم " ردت ) هلآ سلوووم
    سلمى : وصلتي ؟!
    نيلآء : آيهـ
    سلمى : تيب نيوووول بكرهـ تنزلين معي مشفى ـآ
    نيلآء ( بخوف ) : شفيكـ سلآمآت ؟!
    سلمى : ربي يسلمكـ بروح آكشف على ـآ صدري يوجعني صآر له آسبوع
    لآرآ ( آشرت لنيلآء آنهآ بتنزل من سيآرهـ وبتدخل آلبيت )
    نيلآء ( هزت رآسهآ ) : سلآمتكـ حبيبتي آوكي بكرهـ بنزل معكـ يلآ آنآ بنزل من آلسيآرهـ وبدخل آلبيت آلجووو زفت وشكل شعري بيخرب على ـآ بآل موصل للبآب
    سلمى : خليهـ يوقف سيآرهـ عند آلبآب آلدآخلي
    نيلآء : لَا بنزل آتمشى ـآ بآلحر هههههه
    سلمى : منتي بصآحيهـ
    بجهه ثآنيهـ بدوآنيهـ تركي : آنآ بروح آجيب جوآلي من آلسيآرهـ
    سآمر وفيصل : آوكي خذ رآحتكـ
    بجهه ثآنيهـ عند نيلآء : تيب سلوووم آنآ بسكر آلحين ( وهي تمشي شآفت تركي طآلع من آلدوآنيهـ ركضت مَ تبيهـ يشوفهآ بس للآسف فجآءهـ تعفركت رجلهآ وطآحت شهقت من آلوجع ) : آهـ
    تركي ( شآفهآ رـآح لجهتهآ ) : عسى ـآ مَ شر صآرلكـ شي ؟!
    نيلآء ( نزلت رآسهآ و على ـآ طول بكت ) : لَا بعد
    تركي ( نزل لمستوآهآ وعرف آنهآ نيلآء آول مرهـ يركز بملآمحهآ ملآمحهآ تجذب وشعرهآ طويل وطآيح على ـآ ظهرهآ ولونهـ رهيب )
    نيلآء ( حآولت تقوم رجلهآ وجعتهآ وصرخت من آلم ) : آهـ
    تركي : هآتي آيدكـ بسآعدكـ توقيفن
    نيلآء ( بكبريآء ) : مآبي منكـ مسآعدهـ فآهم وخر عني مني محرمهـ لكـ لجل تجلس تنآظرني
    تركي ( بغرور ) : حمدي ربكـ آحدّ بيسآعدكـ خيسي هينآ ( توو بيقوم وبيمشي قرب منهآ لين مَ صآر بينهم آلآ خطوهـ جآت عينهـ بعينهآ وختبص هذي وينهآ وين سآمر عيونهآ آلبندقيه تذبح بعد آلآفكآر عن رآسهـ ثبت نظرهـ )
    نيلآء ( هينآ قآمت تتنفس بسرعه من قربهـ ونظرآتهـ )
    تركي : آجل آنآ تهددني وحدهـ مثلكـ آجل آعلى ـآ مَ بخيلي آركبهـ يَ بنت عمي هيين آلآيآم بينآ
    نيلآء ( من آلتوتر آغمى عليهآ )
    تركي ( آنفجع مَ عرف شسوي طقهآ بخفهـ على ـآ كتفهآ ) : نيلآء يَ نيلآء ( توجهـ لدوآنيهـ ركض حآول يستجمع آنفآسهـ )
    سآمر وفيصل : شفيكـ
    تركي ( بخوف ) : سآمر وآنآ طآلع من آلدوآنيهـ شفت وحدهـ تركض تعفركت رجلهآ وطآحت وشكل آلبنت آغمى ـآ عليهآ
    سآمر ( طلع من آلدوآنيهـ ركض ولحقوهـ فيصل وتركي شآف نيلآء طآيحهـ صرخ ) : نيلآء
    بجهه ثآنيهـ آم سآمر : آختكـ طولت وينهي
    لآرآ : بقوم آشوفهآ ( طلعت شآفت سآمر جآلس على ـآ آلآرض ونيلآء طآيحهـ على ـآ آلآرض صرخت ) : نيلآء
    آم سآمر ( سمعت صرآخ لآرآ ) : يمهـ بنتي ( طلعت لقت نيلآء طآيحهـ )
    سآمر : تركي تكفى ـآ قرب آلسيآرهـ
    فيصل ( نزل رآسهـ ركززز آنهآ مَ تحل له لَا هي ولآ لآرآ لجل يكشف عليهم ) : يمكن آغمى ـآ عآدي مووو محتآج
    سآمر : آلوآضح غيرر كذآ تركي بسرعه روح
    آم سآمر : يمهـ بنتي شفيهآ
    لآرآ : شفيهآ
    سآمر : تعكرفت رجلهآ وطآحت وآغمى ـآ عليهآ
    تركي ( قرب آلسيآرهـ )
    سآمر ( شآل نيلآء وسدحهآ بمركب آلخلفي وركب بعدهآ ورفع رآسهـآ وحطهـ بحضنهـ ) : يمهـ لَا تحآتين بطمنكـ مووو محتآجهـ روحتكـ
    فيصل : خآلتي لَا تحآتين بنطمنكـ
    آم سآمر ( قآمت تبكي ) : طمنوني عليهآ
    لآرآ ( مسكتَ آمهآ ) : تعآلي مآمآ ندخل جوآ آنآ من آلخوف نسيت لَا آغطي حآلي
    آم سآمر : مووو وقتهـ آهم شي بنيتي

    *****************************************
    آلريم ( حكت لقوت ولمى عن كل آلي قآلهـ عبدآلله )
    لمـى : يلآ آنآ مآشيه ولآ تحرمين رميوو من صوتكـ مَ يقدر ينآم آلليل
    آلريم : آنطمي
    قوت ولمى : هههههه
    لمـى ( بآست آلريم وقوت ) : يلآ بآي
    آلريم وقوت : بآآآي ( بعد مَ رـآحتَ دخلوو للدآخل آلفله مَ حصلوو آمهم )
    قوت : شكل مآمآ نآمت
    آلريم : شكلهـ يلآ آمشي نصعد آلنووم وآصل معي
    قوت : كلمي قيس قبل لَا تنآمين تلقينهـ ميت من آلشووق ههههه
    آلريم : وجع آمشي ( صعدت هي وقوت وكل وحدهـ دخلت غرفتهآ آنسدحت على ـآ آلسرير وقآمت تكلم نفسهآ ) آدق عليه ولآ ( مسكتَ فونهآ وهي مترددهـ تدق آو لَا بعد تردد ضغطت على ـآ زر آلآتصآل )

    *****************************************
    سآمر ( آول مَ وصلوو نزل وشآلهآ شيل على ـآ طورئ آلنسآء حطهآ على ـآ آلسرير ونآدهـ آلنيرسآت وطلع من غرفة آلطورئ آلنسآء )
    فيصل ( مسكه من كتفهـ ) : تطمن مِ عليهآ شر آن شآءّ آلله
    سآمر : آنآ مستغرب آغمى ـآ عآدي وطول طريق نرشح وجهه بآلمويهـ مَ فآقت هَذَا مووو آغمى عآدي
    تركي ( آنآ شسويت بآلبينهـ آلله يستر بس )
    بعد عشر دقآيق طلع آلدكتور : آنتووو آخوآنهآ
    سآمر : آنآ آخوهآ شصآر عليهآ طمني
    آلدكتور : آنتووو وينظم عن آلبنت من زمآن
    سآمر : ليهـ شفيهآ دكتور
    آلدكتور : آلبنت معهآ . آنتهى ـآ آلبــــــــــآرت






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. اكفنو جسمي بماضي ذكرياته و ادفنوني فالمكان اللي يبيه mms - sms
    بواسطة لؤلؤة البحر في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-Mar-2011, 12:57 AM
  2. أوراقي توقفت هنا
    بواسطة دأيــم الــشوق في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 08-Jun-2009, 05:20 PM
  3. أوراقي
    بواسطة فقيرة حظ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-Jan-2007, 07:23 PM
  4. صوت من أوراقي
    بواسطة طائر الحب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-Sep-2006, 07:50 PM
  5. ذكرياتي مع أوراقي .
    بواسطة نــور الدنيــا في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-Jul-2006, 02:53 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •