آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآتهـ
قبل مَ آبدّ بآلبآرت آلثآني حآبهـ آقولكم آلبــــــــــآرت آلآول مَ كتبت كل آلشخصيآت وشنوو حيآتهم ولآ وكتبت آحدآث كثيرهـ مب علشآن شي لَا مآبي تتلخبط آفكآركم آبيكم تركبونآ آلآفكآر برآسكم وآبيكم تحفظون شخصيآت كويس وتفهموون مآبي آكثر عليكم معلومآت وثآني بآرت كملت شخصيآت وبديت بنبذهـ عن آلآحدآث بس لجل ترسخونهآ بآلكم ولآ تتلخبطون وتكرهوون روـآيتي لجل هيكـ آنآ خليت آلبــــــــــآررتين آلي بآلبدآيه يكونون خفيفين لجل تتعرفون على ـآ شخصيآت وروآيهـ كويس وتحفظون كل شخصيه وطريقة طبعهآ آتمنى مَ كثرت عليكم بآلحكي بس حآبهـ آقول شي آخير بعد آلبــــــــــآرت آلثآلث آن مَ شفت آي حمآس بكون وقتهآ فشلت ومَ وصلت لغرآم وآعضآءهآ شي آلي يعجبهم ويتحمسون لهـ وقتهآ بعتبر نفسي فآشلهـ وبقفل آلروآيهـ وبكنسل عليهآ وبوقف كتآبهـ
آلبــــــــــآرت آلثآني
فيصل شآف آلقطرآت تنزل من خشم تركي على ـآ آلصحن آلآبيض ( بخوف ) : تركي قوم
تركي ( بثقل ) : شفي
فيصل : قوت قومي جيبي ثلج بسرعهـ
تركي ( نزلت رآسي شفت آلدم يقطر من خشمي على ـآ آلصحن )
فيصل : آرفع رآسكـ لآتنزلهـ
آم فيصل : يمهـ ولدي شفيكـ
فيصل : يمهـ دم عآدي
آبو فيصل : لآتكبرين آلسآلفهـ دم عآدي يمكن ضربت شمس
آلريم : آيهـ يمكن ضربت شمس
قوت ( جبت آلثلج ) : فيصل هآك
فيصل ( خذت آلثلج ولفيت عليهـ كلينكس وحطيتهـ على ـآ خشمهـ ) : لآتنزل رآسكـ لين يخف آلدم
آم فيصل : يمهـ لَا تطلع لي تلعب ريآضتكـ بشمس وتخوفني عليكـ
تركي : يمهـ مآفيني آلآ آلعآفيهـ ( بعد معآنآءهـ وقف آلدم من خشمي )
فيصل : يَ آلمصرقع موتنآ من آلخوف
آم فيصل : صبيت قلوبنآ
آبو فيصل : قبل لآتطلع لنآدي حط قبعهـ على ـآ رآسكـ مب نآقص تجيكـ ضربت شمس وطيح علينآ
تركي : آن شآءّ آلله يبه
آبو فيصل : يلآ يبهـ فيصل قوم ورآنآ آشغآل نآديهـ جهزو حآلكم معزومين بيت آخويِ رآشد على ـآ آلغدـآء
آم فيصل : آن شآءّ آلله
قوت : مآمآ
آم فيصل : هلآ حبيبتي
قوت : ولدكـ وجآمعهـ وخلص متى ـآ نآوي يتزوج
آم فيصل : وآنتي من شغلكـ لولدي خطآبهـ ؟!
آلريم : مآلكـ فيهـ فيصل بعدهـ صغير توهـ مخلص جآمعهـ خليهـ يرتآح
قوت ( بهبآل ) : طيب وآنآ متى ـآ تزوجوني ؟!
آم فيصل ( صفقتهآ بخفهـ على ـآ رآسهآ ) : آستحي على ـآ وجهكـ
قوت ( بصوت عآلي وبهبآل ) : مآمآ فآتكـ آمس شفت وـآحد جديد ممثل هندي بآحد آلآفلآم آلهنديهـ تكفين مآمآ زوجيني آيآهـ
آم فيصل : يَ بنت جنيتي آنتي
آلريم : ههههههههه توتآ مع آلآفلآم آلهنديهـ كل يوم تبي تتزوج بطل آيَ فيلم تشوفهـ
قوت : تكفين مآمآ زوجيني هآلممثل
آم فيصل ( فتحت عيوني على ـآ آلآخر هآلبنت خبلهـ وربشهـ مدري متى ـآ بتعقل ) : يَ بنت خلآص آعقلي
آلريم : مآمآ خآلهـ رغد كلمتني على ـآ آلوـآتس آب تسلم عليكـ
آم فيصل : ربي يسلمهآ كيفهآ هي ؟!
آلريم : بخير
قوت : وآنآ مآلي سلآم ؟!
آلريم : يَ بنت آهجدي بسكـ طفآقهـ مآمآ تقولي خآلهـ رغد آدخلي على ـآ Nimbuzz آو Skype تبي تكلمنآ مكآلمة فيديو
آم فيصل : طيب يلآ روحي جيبي آيبآدكـ خليني آكلم آختي
**************************************
نيلآء : مآمآ ليهـ هآلحمآس من ألصبح شسآلفهـ ؟!
آم ثآمر : بيت عمكـ بجونآ ع آلغدـآء
نيلآء : يَ لليل بتجينآ هآلعرجهـ
آم ثآمر : آستحي على ـآ وجهكـ هذي بنت عمكـ
**************************************
دخلت على ـآ Skype سويت مكآلمة فيديو بيني وبين خآلهـ رغد : هلآ وآلله برغيد
رغد : آستحي على ـآ وجهكـ آنآ خآلتكـ
آلريم : هههههههه آقووول مَ بينآ آلآ 3 سنين كيف بريطآنيآ وجوهآ ؟!
رغد : كويس
آلريم : آخبآر تآلآ وينهي ؟!
رغد : نآيمهـ آخلصي علي وين نآديهـ
آلريم : خلكـ معي بنزل تحت ( وآنآ على ـآ آلدرج ) شوفي هذآني نآزلهـ على ـآ آلدرج وصلت آلصآلهـ ( لفيت آلآيبآد جهة مآمآ وقوت ) : شوفي مآمآ وقوت
رغد : نآديهـ كيفكـ ؟!
آم فيصل ( وآلفرحهـ مو وـآسعتني ) : هلآ بآختي حبيبتي كيفكـ وكيف رغد ونآصر ؟!
رغد : كلهم طيبين
قوت ( نطيت عند آلشآشهـ ) : آدعس يَ رغيد حركآت جآلسهـ بهـ آلحديقهـ وآلجووو آلحلووو وتكلمينآ من قدي بآلندن
رغد : عيب آنآ خآلتكـ مب رغيد كم مرهـ آعلم فيكم وبعدين متى ـآ بتبطلين من طفآقتكـ ذي
آم فيصل : هآلبنت مستحيل تعقل حركيهـ كثير مَ شآءّ آلله عليهآ مَ تجلس
رغد : آلله يعينكم عليهآ آخبآر تركي وفيصل وآبو فيصل ؟!
آم فيصل : كلهم طيبين
رغد : آلريم كيف رجلكـ مَ قلتي لي سبب آلطيحهـ ؟!
آم فيصل وقوت لفو على ـآ آلريم ( تذكرت آلسبب وتجمعت آلدموع بعيونهآ ونزلت رآسهآ )
رغد ( آعرفت آلسآلفهـ فيهآ آعآقتهآ وحبت تغير آلموضوع وتلطف آلجوو ) : ريمي مَ تبين تشوفين تآلآ ؟!
آلريم : آلآ
رغد : دقآيق بس ( دخلت جوى ـآ وشلت تآلآ وحآولت آصحيهآ ويآلله صحيت ) : وهذآهي بآلموت صحيت
آلريم : توتي وـآيَ يَ قلبي تغيرت وحلوت كثير
آم فيصل : توتي ( جلست آضحكـ لهآ وهي ميتهـ ضحكـ )
قوت : توتي يَ آلحلوهـ يَ آلدميلهـ آغقهـ ( تآلآ تآغي وميتهـ ضحكـ )
رغد : بنتي طآلعهـ عليكـ خبلهـ ومرجوجهـ
آم فيصل : رغد حبيبتي سلمي على ـآ نآصر ولآ تقآطعين وحنآ آول آجآزة للبنآت وتركي بنجي لكـ آلحين بسكر بروح آجهز نفسي معزومين على ـآ آلغدـآء عند آبو سآمر ويلآ ريمي قوت سلموو على ـآ خآلتكم وقوموو بعدهآ جهزوو حآلكم
بعرفكم على ـآ رغد وزوجهآ
رغد 21 سنه تزوجت آول مَ خلصت ثآنوي سآفرت مع زوجهآ لبعثهـ لبريطآنيآ وكملت درآستهآ معهـ وعندهـآ بنوتهـ صغيرهـ توهآ 6 شهور رغد طيبهـ وحنونـهـ كثير وصبورهـ حيل رغد تتميز بشرتهآ آلبيضآء بيآض آلثلج وعيونهآ آلبنيهـ آلنآعسهـ ورموشهآ آلكثيفهـ وخشمهآ طويل مثل آلسيف وفيهـآ بخشمهآ بآلجهه آلعلويهـ عظمهـ بآرزهـ بس حلوهـ عليهآ ومحليتهآ آكثر وشفتهآ صغيرهـ وشعرهآ آلبني بآلمعهآ طويل لين نص ظهرهآ وقصت لهآ غرهـ شآينيز وجسمهآ آلمرتب وآلملموم زي آلمنكآن ملآمحهـ نآعمهـ حيل وفيهآ شبهـ من آختهـآ نآديهـ وهي آختهآ آلوحيدهـ مَ عندهآ غيرهآ ~
نآصر 26 سنه يحضر للمآجستير نآصر حبوب كثير وطيب ويحب رغد كثير وقريب منهآ ومعوضهآ عن حنآن آلآب وآلآم صآير لهآ كل شي بحيآتهآ يتميز بطوله وبشرتهـ آلحنطيهـ وعيونهـ آلبنيهـ آلوآسعهـ ورموشهـ آلكثيفهـ وخشمهـ مثل آلسيف وفمهـ آلوآسع وشعرهـ آلآسود بآلمعهآ لين كتفهـ مضآرب معآهـ رغد تبيهـ يقصهـ وهو معيي وجسمهـ آلريآضي وعريض شوي بس جسمهـ مرتب وسيم حيل ملآمحهـ هآديهـ
*********************************************
في غرفة آلريم آلريم ( طلعت لي بنطلون سكيني بيج وبلوزهـ تفآني حرير آكمآمهآ طويله وصندل ذهبي وسلسآل آلي على ـآ شكل مفتآح تفآني وحلقآن ذهبيه رحت آخذ لي شور بعد نص سآعهـ طلعت ونشفت نفسي حطيت بجسمي كريمآت ولبست وسرحت شعري رفعتهـ ذيل آلحصآن وحطيت لي ميكـ آب خفيف بخيت من عطري المفضل (Gucci) دق جوآلي نآظرت بآلمتصل ) : آلو هلآ وآلله بآلموووو
لمـى : هلآ بكـ وينكـ يَ آلخآيسهـ من آلصبح
آلريم : جآلسهـ آضبط حآلي بنروح بيت عمو رآشد معزومين على ـآ آلغدـآء
لمـى : يؤؤؤ بتشوفين نيلآء آلغثيثهـ
آلريم : هَذَا آلي مضيق لي خلقي مآلي خلق لنغزآتهآ وكلآمهآ آلجآرح لي
لمـى : عكس آختهآ سبحآنه آلله فرق بينهم شآسع
آلريم : آكيد لولو عسل وتنحب فديتهآ حبوبهـ حيل
لمـى : ريمي حبيبتي خليهآ تقول آلي تقولهـ مفروض تكونين آقوى ـآ من هيكـ ريمي مَ آبي دموعكـ تنزل وتدقين علي منهآرهـ
آلريم : بحآول لمو مآمآ تنآديني شكلنآ بنمشي
لمـى : حبيبتي قدمت آلموعد بكرهـ بننزل آلمستشفى ـآ آلدكتور موجود بكرهـ
آلريم : آوكي حبيبتي لَا رجعت نحكي بآي
لمـى : بآي
********************************************
في مكآن ثآني بآحد آلآحيآء آلرآقيهـ
آبو آسآمه : زي مَ خذو آلمنآقصهـ منآ وحصلوو على ـآ آلآوسكآر بيدي بهدم كل آلي بنوهـ لآنهم آخذووو شي حنآ نستحقهـ
آسآمه : يبهـ ( آشر بيدينآ ) آنآ من آيدكـ هآذي لَا آيدكـ هآذي كل آلي تبيهـ بسويهـ وربي لَا آدمر عآيلة آلـ بيديني
آبو آسآمه : كفووو بولدي هَذَا آلعشم فيكـ تربيتي يَ رب ولد عمكـ عبيد هآلكمخهـ يعقل ويصير مثلكـ
آسآمه : يبهـ عبدآلله هَذَا مَ منهـ فآيدهـ آخوهـ ثآمر آحسن منهـ عبيد رخمهـ وجبآن مَ ينفعنآ
آبو آسآمه : خلي يولي عنكـ آلمهم من بكرهـ شغل مخكـ و آيَ فكرهـ تخطووو لهآ لآتشآورني فيهآ آعرفكـ ولدي ذيب مثل آبوكـ
********************************************
وصلنآ بيت عمي آبوسآمر سلمنآ على ـآ آلكل ومن جيت ونيلآء تنآظرني بقرف قربت مني قوت وبهمس : ريمي حبي لآتهتمين لنيول هي مغرورهـ ومَ يعجبهآ آحدّ
آلريم : آخر همي
آم سآمر : يلآ تفضلووو على ـآ آلغدـآء
آم فيصل : زآد فضلكـ
بنفس آلبيت وبجهه ثآنيهـ بآلمجلس آبو سآمر : وين تركي ليهـ مَ جآء معكم ؟!
آبو فيصل : مَ تعرفهـ هَذَا مَ يحضر عزآيم مَ يعرف آلآ نآدي 24 سآعهـ فيهـ آو مع ربعهـ آلله يهديهـ بس
آبو سآمر : خلهـ على رآحتهـ تعرف شبآب خلهـ يستآنس
فيصل : عمي تركي ذآ مَ منهـ فآيدهـ آبدآً لَا بآلبيت ولآ برـآ آلبيت
سآمر : آلله يهديهـ
بعرفكم على ـآ عآيلة آبو سآمر
آبو سآمر " رآشد " طيب وحنون بس يعصب كثير ومآسكـ مع آخوهـ آدآرة آلشركهـ
آم سآمر " عليآء " طيبهـ وحنونهـ وتحب عيآلهآ ومَ ترضآ بآلغلط وربة منزل
سآمر 24 سنه خريج جآمعهـ بقسم آدآرة آعمآل مآسكـ مع آبوهـ وعمهـ ولد عمهـ آدآرة شركه سآمر عصبي حيل شرآرهـ آذآ عصب مَ يرحم بس بنفس آلوقت قلبهـ طيب يتميز بطول وبشرتهـ آلحنطيهـ وعيونهـ آلوآسعهـ آلسودآء سوآد آلليل وخشمهـ طويل مثل آلسيف وملموم وفمهـ آلصغير وشعرهآ آلآسود آلآمع لين نص رقبتهـ ومقطعهـ درجآت وجسمهـ آلريآضي ملآمحهـ حآدهـ وتجذب
نيلآء 18 سنه مع آلريم وقوت بنفس آلسكول ومع آلريم بنفس آلكلآس نيلآء نفس طينة تركي مغرورهـ وشآيفهـ حآلهـ بس تركي آحسن منهآ هي حيل متعليهـ على ـآ آلريم وعلى ـآ آلنآس بغرورهـ زيآد نيلآء تتميز بشرتهـ آلبرونزيهـ وعيونهآ آلبندقيهـ آلوآسعهـ وخشمهآ طويل مثل آلسيف وشفتهآ آلصغيرهـ آلي تجذبهآ وشعرهآ آلآمع صآبغتهـ كوستنآئي لين آوـآخر ظهرهآ وجسمهآ صج مليآنهـ بس جسمهآ مرتب وحلو نيلآء على ـآ لَاعآنتهآ آلآ آنهآ جميلهـ بس جمآلهآ مَ يفوق جمآل آلريم
لآرآ 16 سنه مع آلريم وقوت بنفس آلسكول ومع قوت بنفس آلكلآس لآرآ طيبهـ وحبوبهـ حيل ومَ ترضآ بآلغلط تتميز بشرتهـآ آلبيضآء بيآض آلثلج وعيونهآ آلسودآء سود آلليل آلصغيرهـ وخشمهآ طويل مثل آلسيف وشفآتهآ آلصغيرهـ وشعرهآ آلآسود آلآمع لين نص ظهرهآ قآصتهـ درجآت ومقطعهـ غرتهآ وجسمهآ ضعيف ضعيفهـ بس حلوهـ وملآمحهـ نآعمهـ
************************************
تركي بآلنآدي وفي عيون ترآقبهـ بكرهـ وحقد
تركي ( بتعب وآلعرق يتصبصب على ـآ وجهه ) : مشيعل خلآص مَ فينـي حيل آكمل حر تعبت من آلعب
مشعل ( بتعب ) : طيب آنآ مثلكـ تعبت
بجهه ثآنيهـ ثآمر : وربي لَا آوريكـ يَ ولد سلطآن زي مَ آبوكـ وعمكـ آلعبووو بذيلهم وآخذوو آلآوسكآر من آبوي وعمي شوي شوي بنتقم منكم وـآحد وـآحد يَ عيآل آلـ
**************************************
آلريم ( جلسنآ بآلدوآنيهـ ونيلآء مش رـآحمتني من نظرآتهآ ) : لآرآ كيف بآلآجآزة آلصيفيهـ لوين بتنزلون ؟!
لآرآ : وآلله للحين موو عآرفهـ وين مقررين آهلي
قوت : حنآ بننزل لندن حق خآلهـ رغد
لآرآ : يحليلهآ كيفهآ ؟!
قوت : كويسهـ
آلريم : آنزلوو معنآ لندن
نيلآء : هههههه هين
لآرآ : ليهـ هيين بقول لبآبآ ننزل معهم
نيلآء ( بسخريهـ ) : وآنآ بعترض مَ بقى ـآ آلآ آروح مع ( وآشرت بقرف ) هآلعرجهـ
آلريم آنربط لسآنهآ وتجمعت آلدموع بعيونهآ قوت بقهر : آحترمي نفسكـ آحسلكـ
آلريم ( مسكتَ يد قوت وقآلت بصوت وآطي ) : قوت آسكتي فكينآ مو نآقصني مشآكل
نيلآء : وآلله وطلع لكـ لسآن يَ آلعرجهـ
لآرآ : نيلآء عيب عليكـ
آلريم : قوت يلآ نمشي
لآرآ : وآلله مَ تطلعون من آلدوآنيهـ آنتم آلدآخلين وهي طآلعهـ
آلريم : لَا لولو بنطلع خلآص
لآرآ : آنآ حلفت
نيلآء ( حطيت رجل على ـآ رجل ) : وآلله هَذَا بيتنآ مَ بطلع من آلمكآن وآلعرجهـ ذي تبي تجلس مآتبي بطقآق
آلريم ( مسكتَ نفسي ودقيت على ـآ تركي لآنو آعرف آهلي مَ بيطلعون من بيت عمي وتكلمت بهمس ) : تركي
تركي : هلآ شفيهـ ؟!
آلريم : وينكـ ؟!
تركي : توني طآلع من آلنآدي
آلريم : تركي ممكن تجي تآخذني من بيت عمي ؟!
تركي : وليهـ آن شآءّ آلله مَ تستنين آمي ؟!
آلريم : تركي آلله يخليكـ تعآل آخذني آلله يخليكـ تكفى ـآ
تركي ( حسيت من نبرة صوتهآ فيهآ شي ) : طيب مسآفة طريق جهزي حآلكـ
**************************************
ثآمر دق على ـآ آسآمه : آسآمه
آسآمه : هلآ بولد آلعم
ثآمر : آول خطوهـ مشت ولقيت تركي ولد سلطآن بنآدي وهذآ آول فريستنآ
آسآمه : ههههههه وآلله آنكـ ذيب
ثآمر : آعجبكـ آنآ مَ خليت ولد جآمعهـ طب آلآسنآن بدآل مَ يتعلم آكسر له آسنآنهـ وآخليهـ يتعلم كيف يعدلهآ مَ آكون آنآ ثآمر
**************************************
تركي ( بعد ربع سآعهـ وصلت لبيت عمي دقيت على ـآ آلريم ) : ريمي يلآ آطلعي
آلريم : آوكي
لآرآ : على ـآ وين
آلريم : بروح آلبيت
قوت : بروح معكـ
لآرآ : بدري تو آلنآس
آلريم : من عمركـ حبيبتي بس نآقصتني آغرآض للمدرسهـ بآخذهم من آلمكتبهـ
لآرآ : آوكي لآتقآطعين وخلينآ نشوفكـ
آلريم : طيب يلآ قوت
نيلآء ( بصوت عآلي وبلعآنهـ ) : روحه بلآ ردهـ آن شآءّ آلله وي فكهـ آلمكآن صآر منور وريحتهـ تجنن
آلريم نزلت دموعهآ من تحت آلنقآب وطلعت على ـآ طول هي وقوت وقآبلووو بصآلهـ آم سآمر وآمهم آم سآمر وآم فيصل : على ـآ وين ؟!
قوت : مشكورهـ خآلتي على ـآ آلغدـآء مَ قصرتي بس آنآ وآلريم بنآخذ للمدرسهـ آغرآض مَ يمدينآ آلآ آليوم
آم سآمر : عندكم بكرهـ
قوت : بكرهـ بننزل للمستشفى ـآ عشآن رجل ريمي
آم سآمر : آلله معآكم
آم فيصل : كآن ستنيتو لين نروح
آم سآمر : لَا بضلين للعشآء مَ في روحهآ
آم فيصل : وربي مَ قصرتي لآتعبين نفسكـ
آم سآمر : تعبكـ رآحهـ
آم فيصل : طيب مين بيوديكم ؟!
آلريم مش قآدرهـ تتكلم قوت آعذرتهآ : مآمآ تركي جآنآ
آم فيصل : آنتبهو لنفسكم
طلعوو عند آلبآب في عتب كآنت بطيح بس يد قوت كآنت آسرع ومسكتني : آنتبهي
آول مَ ركبنآ آلسيآرهـ تركي آستلمني : ريمي شفيكـ ؟!
آلريم ( نزلت رآسي وبكيت بصمت وكآتمهـ شهقآتي ودموعي عبت نقآبي ومو قآدرهـ آرد على ـآ تركي ) : .
تركي : ريمي تكلمي
قوت : تركي مَ حترد عليكـ
تركي : قوت شصآير ؟!
قوت ( تكلمت بقهر وحسرهـ آنفجرت ) : نيلآء يَ تركي نيلآء تبنهـ هَذَا وريمي بنت عمهآ ومن لحمهآ ودمهآ نتكلم عن آلصيفيهـ ( وقلت لهـ آلسآلفهـ كلهآ )
آلريم ( كل كلمهـ تقولهآ قوت عن نيلآء وتعآملهآ معي تزيد دموعي آحآول آكتم شهقآتي آحس نفسيي بينقطع )
تركي ( طول محنآ بطريق وهي سآكتهـ ومَ سمع غير آنفآسهآ خآيف من سكوتهآ )
**************************************
لآرآ : نيول حرآم عليكـ آلي سويتيهـ بنت عمكـ خآفي ربكـ
نيلآء ( بتضجر ) : لآرآ ترآكـ صدعتي لي رآسي ذلفي عن وجهي آحسن لكـ
لآرآ : وربي يَ نيلآء لو مَ تسنعتي لَا آوصلهآ لسآمر وتعرفين قد آيش هو عصبي
نيلآء ( بخوف بس مَ بينت ) : آعلى ـآ مَ بخيلكـ ركبيهـ
**************************************
تركي (وقفت عند آلبحر ) : يلآ آنزلووو
قوت : وين ؟!
تركي : شتشوفين يعني جآيبكـ بكهف يعني بحر يَ ختي يلآ آنزلووو
قوت : ريمي يلآ ( آنتظرنآ خمس دقآيق نبيهآ تنزل مَ نزلت آنآ هينآ خفت ) ريمي شفيكـ يلآ آنزلي
تركي ( مسكتَ آيدهآ ترجف ) : ريمي شفيكـ (شلت آلنقآب عن وجههآ آنفجعت وجههآ آحمر ومليآن دموع بآين آنهآ كآنت كآتمهـ شهقآتهآ وتبكي بصمت فتحت غريت آلموي آلي قدآمي وحطيت بيدي ورشحت على ـآ وجههآ) : بسم آلله عليكـ آلرحمن آلرحيم
قوت ( بخوف ) : شفيهآ ؟!
تركي : فكي آلشبآكـ ريمي حآولي تآخذين نفس
آلريم بس دموع وبصمت قوت : تركي خآيفهـ يصير فيهآ شي
تركي ( نزلت من آلـسيآرهـ ورحت لجهتهآ وفتحت بآبهآ سحبتهآ من آيدهآ وضميتهآ ) : آهدي يَ قلبي
آلريم ( هينآ مقدرة تتحمل كآنت محتآجهـ آحدّ يطبطب عليهآ لجل آطلع آلي بقلبهآ طلعت آول شهقهـ وتبعتهآ شهقآت بكت بصوت عآلي مثل آلطفل آلي ضآع وفجآءة لقى ـآ حضن آمهـ وتعلق فيهـ لجل يحس بآلآمآن بطة بصوت فيهـ نبرة قهر وبدآخلهآ بركآن يغلي من نآس مَ ترحم من نآس يعآيرونهآ ويتمسخرون عليهآ بشي ربي آكتبهـ لهآ مجتمع مَ فيهـ قلب ولآ رحمهـ يكرهـ آلشخص بحيآتهـ )
قوت ( بكيت على ـآ آختي بكيت وآنآ آتحسب على ـآ نيلآء ولي خلت آختي بهـ آلحآلهـ ) : حسبي آلله عليكـ يَ نيلآء كآنكـ تعبتكـ لي آختي آلوحيدهـ
تركي ( بخوف ) : ريمي تكفين آهدي آنآ جنبكـ مَ بخليكـ
آلريم ( بصوت بآكي ) : شسويت قولي شذنبي آنآ ربي كآتب آني آعيش عرجهـ حرآم عليهم وآلله حرآم تعبت من آلنآس تعبت
تركي ( نزلت دموعي بدون مَ آحس فيهآ ) : ريمي آهدي شوي خلآص حبيبتي آهدي
آلريم ( آنهآرت زين آلجههـ آلي هم فيهآ مَ فيهآ آحدّ تكلمت مثل آلمجنونهـ ) : كيف آهدى توتآ قولي لهـ كيف آهدى قولي لهـ آنو كل آلي بآلمدرسهـ يطنزون علي قولي لهـ بنت عمي تدعي علي وتتمسخر وآنآ آلي من لحمهآ ودمهآ تكلمي قولي
قوت ( بصوت بآكي ) : ريمي حبيبتي بقولهـ بس آهدي
آلريم ( بصرآخ ) : يَ رب آموت يِ رب وآفتكـ ( آختل توآزنهآ كآنت بطيح بس تركي يدهآ كآنت آسرع ومسكهآ وضلت تضربهـ على ـآ صدرهـ بنهيآر ) آبي آموت آبي آموت
تركي ( مسكتهآ وضميتهآ وحآولت آهديهآ ) : ريمي بس يَ عمري بس ( دق جوآلي ) قوت ردي
قوت : هلآ فيصل
فيصل : وينكم ؟!
قوت ( غصب عني نزلت دموعي ) : فيصل ريمي منهآرهـ حيل هآلمرهـ بزيآدهـ آخآف يصير لهآ شي
فيصل ( بخوف ) : وينكم ؟!
تركي ( سحبت منهآ آلجوآل ) : فيصل خلآص حنآ جآيين آلحين ( مسكتهآ وركبتهآ بسيآرهـ مع قوت ورآ ) خليهآ جنبكـ
قوت : طيب ( مسكتهآ وخليتهآ بحضني وجلست آطبطب عليهآ وقلبي يتقطع وآنآ آسمعهآ تصيح ومو قآدرهـ آسوي شي )
تركي : هيين آرويهآ نيلوهـ آلحقيرهـ وربي لآتدفع ثمن دموع آلريم غآلي مب آنآ آلي تنزل دموع آختي وحدهـ مثلهآ مَ عآش مين ينزل دموع بنت سلطآن
آلريم ( آهـ يَ آخويِ مرآح تقدر مو بس نيلآء آلعآلم كلهـ نزلي دموعي )
تركي ( بعد ربع سآعهـ وصلنآ آلبيت ) : يلآ آنزلووو
قوت : تركي ريمي نآمت سآعدني
تركي ( نآظرت فيهآ وجههآ آحمر من آلبكي وعيونهآ متنفخهـ وبين عليهآ آلتعب نآيمهـ مثل آلملآكـ وتتنفس مثل آلآطفآل رحت لجهت آلريم وفتحت آلبآب وشلتهآ بشويش ) : روحي فتحي آلبآب
قوت ( رحت ركض آفتح آلبآب ) : يلآ فتحتهـ
تركي ( دخلت وصعدت فيهآ بشويش وبهدوء لين غرفتهآ وسدحتهآ بشويش على ـآ آلسرير وغطيتهآ ) : شغلي آلتكييف
فيصل ( على ـآ جيتي صعدت لفوق شفت غرفة ريمي آنوآرهآ شغآلهـ وعرفت آنهم جآو رحت صوبهم ) : شصآير ؟!
قوت ( قلت لفيصل كل شي ) : هذي كل آلسآلفهـ
فيصل : صج آنهآ حقيرهـ
تركي ( بقهر وحسرهـ تكلمت بدون مَ آحس ) : آلحمدلله آنكـ مَ شفتهآ آنهآرت قدآمي يَ فيصل بكت ( وآشـر علـى ـآ صدرهـ ) على ـآ صدري بكت بخوف بكت بآلم وقهر وآنآ مو قآدرهـ آسوي لهآ شي
فيصل ( نآظرت فيهآ كآن وآضح عليهآ آلتعب ) : حسبي آلله ونعم آلوكيل قوت خلكـ معهآ آليوم لآتتركينهآ تركي يلآ قوم نطلع مَ نبي نزعجهآ ( طلعنآ وطفيت آلآنوآر )
قوت ( رن جوآل آلريم نآظرت بآلمتصل " تؤآم روحي " رديت ) : آلووو
لمـى : ريمي وينكـ يَ آلخآيسهـ تآخرتي علي
قوت : هلآ لمـى آنآ قوت
لمـى : قوت آهلين شخبآركـ وين آلريم
قوت : آلحمدلله ريمي نآيمهـ
لمـى : شوف آلكلبهـ وهي قآيلهـ بدق علي لآرجعت
قوت : لمـى معليش بس هي آنهآرت علينآ بسبب نيلآء
لمـى ( بخوف ) : شفيهآ ؟!
قوت : آهـ يَ لمـى ( وحكيت لهآ كل آلسآلفهـ )
لمـى : حسبي آلله ونعم آلوكيل طمنيني عليهآ على ـآ آلبي بي خلكـ جنبهآ بكرهـ بجيهآ بآي
قوت : تيب بآي
**************************************
ثآمر : عبيد لين متى ـآ بتسوي فيهآ آلآخ آلطيب هذول نآس مَ ينفع معهم آلطيب
عبدآلله : مآلكـ دخل فينـي فآهم وآنآ آنسآن آخآف ربي وخل آلآنتقآم حقكـ ولآبوكـ آنآ لو آيش تسووون مَ بوقف لصفكم
ثآمر : آنت جبآن
عبدالله ( برود ) : قول آلي تقولهـ مَ يهمني
ثآمر : آوووف منكـ تبط آلكبدّ
**************************************
آم فيصل ( رديت آلبيت آلسآعهـ 9 صعدت على ـآ طول لفوق آطمن على ـآ عيآلي آول مَ صعدت رحت على ـآ غرفة آلريم فتحت آلبآب لقيتهآ نآيمهـ وقوت معهآ ورآسهآ على ـآ كتف آلريم ( آبتسمت بحب ) رحت لغرفة فيصل فتحت آلبآب لقيتهـ نآيمهـ آلحآف طآيح بآلآرض وتكييف عآلي رحت صوبهـ وآخذت آلحآف من آلآرض وغطيتهـ كويس وبس جبينهـ وطلعت رحت لغرفة تركي فتحت آلبآب آنفجعت نآيم على ـآ آلكرسي ورآسهـ على ـآ آلكتآب آلي فوق آلطآولهـ رحت لهـ وهزيت كتفهـ ) : تركي قوم تركي يمهـ
تركي ( وهو متعمق بنوم ) : بعدين
آم فيصل ( هزيتهـ ) : يمهـ تركي قومي نآم بفرآشكـ بيتكسر كذآ ظهركـ
تركي ( حس ) : يمهـ
آم فيصل ( عقدت حآجبي ) : شمنومكـ هينآ ؟!
تركي ( يتثآوب ويتمقط ) : آخخخ ظهري عندي آمتحآن آلسبت صعب وجلست آذآكر ونمت بدون مَ آحس
آم فيصل : تركي لآتجهد روحكـ آخآف يصير لكـ شي من كثر مَ تضغط عمركـ
تركي : مب صآير فينـي آلآ آلعآفيهـ ( قمت ورميت حآلي على ـآ آلسرير بتعب بدون مَ آغطي حآلي مَ فينـي حيل ) تصبحين على ـآ خير يمهـ
آم فيصل ( قربت لعندهـ وغطيتهـ بآلحآف كويس ) : وآنت من آهلهـ تكيف عآلي لآزم آغطيكـ كويس ( بست جبينهـ وطلعت )
صبآح يوم جديد يوم آلجمعهـ آلريم ( صحيت لقيت قوت نآيمهـ وحآطهـ رآسهآ على ـآ كتفي آبتسمت وتذكرت كل شي صآر آمس وشلت كل هآلآفكآر من رآسي لآني آعرف دموعي بتخوني حآولت آقوم بس رآس قوت على ـآ كتفي مآبي آصحيهآ وآزعجهآ حآولت بس مع محآولآتي آلفآشلهـ قوت صحت ) : صبآح آلخير
قوت : صبآح آلنور كيفكـ آليوم ؟!
آلريم : آلحمدلله بخير شمنومكـ هينآ ؟!
قوت ( رميت حألي بحضنهآ ونزلت دموعي) : خفت عليكـ خفت تصحين محد جنبكـ وآنتي تعبآنهـ
آلريم ( مسحت على ـآ شعرهآ ) : يَ روحي آنتي تخآفين علي
قوت : آكيد مو آختي ( مآمآ دخلت علينآ )
آم فيصل : شفيكم شفيكـ يَ آلهبلهـ متشبكهـ بختكـ
قوت : مآمآ آلحين يوم ضمتني وضميتهآ صرنآ متشبكين
آم فيصل : آلله يدوم آلمحبهـ بينكم قومو يلآ كل وحدهـ على ـآ آلحمآم تروشو وآنزلوو آفطروو
آلريم : وين لبآبآ ؟!


LinkBack URL
About LinkBacks





