>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
الجزء الثالث
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
سمر "وهي ماسكه جوالها ومبعدته شوي من فمها وبصوت عالي": بنات اطلعوا فوق الغرف عشان وائل يبغي يستعمل حمام الترويش
وفاء" وهي طالعه من الدرج ": البنات فوق كلهم ما عدا عبير في المطبخ عندك كلميها انتي يا سمر انا طالعه اخبر البنات
وائل " سمع رد وفاء على اخته وقلبه صار يدق بقوه لما سمع اسم عبير وكان نفسه يشوفها .ومافيه فرصه احلى من كذا على طول بدون ما يسمع رد اخته ":انا جاي باي
وراح ركض لقسم الحريم يمكن يلحق يشوف عبير قبل ما تخبرها سمر .
سمر : الو وائل . وين راح هذا .يوه عبير "وجلست تنادي عليها " عبير .عبير .
عبير" في المطبخ جالسه على طاولة الطعام وتلعب في جوالها ولابسه بدي زهري وبنطلون كحلي ولامه شعرها على جنب وشكلها مره ناعم تطالع سمر ": سمر وش فيك
سمر : تعالي فوق عند الغرف عشان وائل بيستخدم حمام الترويش .
عبير" وقفت لما سمعت اسمه ": ها ايه طيييب
طلعوا من المطبخ واتجهوا للدرج .
وائل "دخل عند الحريم وماسك بيده منشفته وملابسه النظيفة سلم على جدته وسلم على زوجات اعمامه من بعيد ": كيفكم كلكم بخير .
اللكل : بخير انت كيفك ؟
وائل " وعينه على جهة المطبخ ": الحمدلله بخير .
ام وائل : وائل ادخل يمه بسرعه الحمام لا تتاخر على جدك وابوك واعمامك .
صوت عبير وسمر جاي من جهة المطبخ . وائل مركز عينه على المقسم اللي يطلع فوق وكمان نفس المقسم هذا يودي على دورات المياه والمطبخ .وتحرك بسرعه عشان يصادفها
وائل : انا رايح الحمام عن اذنكم " يتكلم وهو ماشي وشوي الا يصدم في شي كان يتمناه او بمعنى اصح ما توقع حتى لو تمناه انه بيصير " .
عبير "وهي في حضنه ومغمضه " : اه .
وائل "كانه ما صدق اللي صار كان وده بشوفه وصار له اللي اكبر من الشوفه عبير في حضنه ما تحرك ولا سوا شي الا بالعكس حاول يفرد صدره لعبير وهو مبتسم ": بسم الله عليك ."قالها بدون ما ينتبه" .
عبير "طالعت فيه وتلاقت عيونهم في بعض وبحركه سريعه قدرت تبعد عن حضنه وطلعت تجري للدرج وعيونها كلها دموع وائل لف يراقبها وهي طالعه من الدرج ما انتبه الا لما سمع صوت اخته سمرتقول له ."
سمر : يؤؤؤه .وائل فتح عيونك وش فيك .تنحنح .على الاقل ياخي " وبعدين ضحكت " هههههههههههههه شكلكم كان تحفه .
وائل " طالع في اخته وهي تضحك وكتم ابتسامته والفرح اللي في قلبه وببرود": خير ان شاء الله وش فيه يضحك
سمر " وهي تضحك ": اشكالكم توحفه ياليتني صورتكم هههههه
وائل : الشرهه على اللي يعتمد عليك " مع انه كان وده يحضنها من فرحته على اللي صار بينه وبين عبير "
سمر : انت ما عطيتني فرصه اقول لك انتظر شوي وبعدين تعال يعني السبب مو مني منك
وائل : يالله مناك يالله .وخليك قريبه لما اطلب المنشفه وملابسي اعطيني فاهمه " ويمد لها بملابسه والمنشفه "
سمر" ترفع يدها ": لا حبيبي ما بنتظرك عندك علاقه جوا علقها واخدم نفسك بنفسك انا بطلع اشوف عبير المسكينه كم ضلع تكسر فيها هههههسي يو " وطلعت فوق وتركته يطالع فيها "
وائل " بمشيها لك يا سمر هالمره عشان خاطر عبير ابتسم بقوه وه فديتها وفديت عيونها ياربي وين اروح انا ودي ارقص اركد يا وائل وش فيك جنيت تكلم نفسك وربي عذاب هالعبير من جد ".
ام وائل : وائل ابوك يسال عنك يقول كل هذا ترويش .
وائل " ركض للحمام ": قولي له جاي جاي كله من سمر اخرتني الله يهديها .وفي نفسه " وعبير الله يسعدها " ههههههههه
عبير دخلت الغرفه الفاضيه اللي مافيها بنات وجلست تبكي لوحدها من الموقف اللي صار لها مع وائل وهي حاطه يدها على قلبها وهديت شوي من الاحراج وتذكرت شكلها وهي في حضنه وجلست تبتسم " ياه وربي وائل مرره حلوه ابتسامته وعيونه وسكسوكته هذا ثاني مره اكون بحضنه امس واليوم يا ترى لو جلسنا لبكره بيصير فيه واحد ثالث جلست تضحك على تفكيرها ": هههههههههه
سمر " تدق باب الغرفه ": عبير انتي هنا ممكن ادخل
عبير " تمسح دموعها وتكتم ضحكتها وخلت نفسها طبيعيه ": تعالي يا سمر
سمر " وهي تجلس جنبها على السرير ": اسفه على اللي صار
عبير : حصل خير .
سمر : طيب ليه البكا الحين
عبير " ترفع كتوفها ": مدري .ههههههههههه
سمر : ههههههههههههه يالله اجل خلينا نروح للبنات في الغرفه الثانيه
عبير : روحي انتي انا بجلس شوي حتى يهدا وجهي من البكا
سمر: براحتك يالله باي " وقفت وكانت بتطلع "
عبير : سمر "تطالع في سمر بترجي " لا تقولين لاحد على اللي صار .
سمر : هههههه طيب ولا يهمك ان شاء الله ما يفلت لساني .
وطلعت سمر وراحت للبنات وعبير تفكر في وائل اللي بدا ياخذ حيز كبير من افكارها واحلامها في خلال يومين فقط
طلعها من سرحانها رنة جوالها .
حبيتك من قلبي وما انسى ايامك .>>>>أخي سعود يتصل بك
عبير : هلا سعود .
سعود : عبير اطلعي انتي والبنات فوق السطح وشوفونا واحنا نذبح الخروف .بسرعه الحين
عبير: لا وع وش نشوف
في نفس الوقت وائل دخل على الشباب بالمنشفه على كتفه وكان لابس بنطلون ابيض مع تيشرت اصفر وكاب ابيض وراح يلبس البوت الاصفر وصار شكله كشششخه موت وسمع سعود وهو يكلم وقرب منه
سعود : عبير .طيب انتي ما تحبين قولي للبنات اللي تبغى تشوف تشوف " ويطالع في وائل " وخاصة حبيبة قلب وائل ههههه
وائل " فتح عيونه واشر له باذبحك وقرب من سعود كثير لاصق فيه وبمزح حاط يده على رقبته صار يسمع صوت عبير في الجوال وعجبه الوضع وما فك سعود وجالس يسمع اللي يقولونه لبعض "
عبير : حبيبة قلب وائل وش تقصد
سعود " وهو مخنوق من وائل ": ايه لازم تكون حبيبته مو خطيبته.
عبير" متفاجأه ": خطيبته !!. سعود مين خطيبت مين ؟
وائل " سمع ايش قالت عبير وتأكد انها ما تعرف انه خاطب شيماء"
سعود : اقول بلا هذرة فاضيه قولي للبنات وبس "وقفل الخط ولف على وائل اللي كان مو منتبهه لسعود انه خلص المكالمهوعلى طول مسك يده وسدحه على الارض وثبته ورفع حواجبه له ": نيهاها تفكر لان عندك عضلات محد يقدر عليك.
وائل " مفتح عيونه يطالع في سعود مو مستوعب اللي صار له تفكيره في عبير ورده فعلها خلت جسمه كله يطيح مو قادر لا يفكر ولا يستوعب"
احمد : اقول انت وياه تعالوا يبغونكم تشوفون الذبح على اصوله بدال اللعب هذا .
سعود "وهو مثبت وائل وجالس على بطنه ": قول اني انا الفايز يالله بسررعه لا تضيع وقت .
وائل " بدون تفكير ": انت الفايز قوم فكني وبس
سعود" فك وائل وتلاشت الابتسامه اللي على وجهه ": وائل فيك شي ترى كنت امزح وربي .
وائل "ابتسم ولا حب يضايقه ": لا والله مو زعلان بس بعد الدوش انا اسطل لازم انام وشكلي بجيت ادوخ " ضربه على كتفه وبابتسامه " يالله قوم نلحقهم لا يجينا شي الحين
سعود" ابتسم بارتياح ": يالله .
.