الجزء الثاني والعشرين
------------------------------
سارة الدنيا مو سايعتها . .لقائها بحبيبها خالد ما باجي عليه الا سبوعين واهي فرحانه حيل تتخيل شكله مواصفاته ولو انه ما يهمها لانها حبت خالد لاخلاقه وطبايعه الحلوة ولو كان ان شالله اجرذ ريال بالكويت هم بتحبه وبتوافق عليه يوم اللي يخطبها وتذكرت مكالمتها وياه قبل ليلتين
خالد: مريم حبيبتي انه كلمت امي عنج
سارة: لا تقول حبيبي يا ربي وين اقط ويهي فشاله حبيبي
خالد: ههههههههههههه لا حبيبي لاتقولين جذي بالعكس امي وايد افرحت على السالفه لانها ناويه علي بالزواج من زمان وانه فرحتها يوم قلت لها عن السالفه
سارة: بس حبيبي شنو قلت لها بالضبط؟
خالد واهو يحاول يلعوزها : والله قلت لها انج جيكرة وراعيه سوالف وتسوقين لاري و ههههههههههههههههه
سارة: حبيبي يالله عاد قول لي الصج
خالد: اوكيه اوكيه أمممممممم قلت لها يمه مريم انه ما اقدر اعيش من دونها اهي الروح واهي القلب واهي العقل اللي انه افكر فيه ومااقدر اعيش من دونها اذا تحبيني وتبين حياتي تستمر طول العمر خطبيها لي
سارة: يا عيني على الشاعر.
خالد: بس تدرين حبيبتي اهي كانت حاطه عيوناه على بنت خالتي لكن شنو هاذي بنت الخاله قنبله
سارة حست انها بتنفجر: قنبله بعينها شوف خالد انه مو غاصبتك على شي واذا تبي بنت خالتك اخذها مو ميته عليك انه زين
خالد: هههههههههههههههه بل بل بل كليتيني حرام عليك . اصلا انه وين احصل احسن عنج لو افر البلاد كلها لا الدنيا كلها ماكو وحده تقدر تملكني مثل ماانتي ملكتيني
سارة: ايه . عبالي بعد
خالد: عشلون عيل انلاعب الخرده احنه ههههههههه
سارة: هههههههههههه لا حبيبي الدنانير
خالد: هم فلوس اكيد السالفه فيها طلعه؟
سارة: هههههههه حبيبي ما شاء الله عليك تعرفني انه متفقه ويا بنت عمي انروح المول من زمان ما رحنه .من يوم رديت انت وانه بصراحه انشغلت فيك وفي دراستي وما حصلت وقت.
خالد: قبل كنتي مشغوله فيني واللحين مو مشغوله يعني
سارة: ههههههه مشغوله بس مو مثل قبل
خالد: لا وتوضحين اقول لج عاد باي قلبي ويهج
سارة: هههههههههههههههه ويطيع قلبك
خالد: ادوسه ولا علي
سارة: لو سمحت مو من ممتلكاتك لا تتعدى عليه سمعتني؟
خالد: يالله عاد عطيتج ويه وايد اليوم عدلي الفاظج لا بالعقال
سارة بتعجب : العقال . والبيبي ؟
خالد واهو يتصنع التعجب: أي بيبي أي بيبي؟
سارة واهي ماسكه بطنها: ولدي حبيبي وليد بتطفني واهو في بطني
خالد: ماادري
سارة: لاانت قلت بتطقني بالعقال
خالد بصوت رجائي: مااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ادرييييييييييييييييييييييي
سارة وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههه
خالد: هههههههههههههه حبيبي يعلني اموت وتنشل يدي قبل لا افكر اني ارفعها عليج شنو قلت رجولتي ولا شنو؟
سارة: ههه افا حبيبي انت احسن وافضل واروع حبيب
قاطعها: واجكر حبيب
قاطعته: ما يهمني اهم شي قلبك اللي ولعني فيك يااغلى ملاك بو اطيب قلب بالدنيا
خالد: ااااااااه ياويل حالي منج يا مريم احس اني بموت قبل ال اشوفج
سارة: لاتقول جذي يعل يومي قبل يومك
خالد: يالله حبيبتي باجر وراج دوام وماابي ااخرج مثل كل يوم
سارة: اوكيك حبيبي على راحتك مع السلامه
خالد: احبج الله يسلمج
في الشركه حمد كان سرحان يفكر في حبيبته مريم واشلون بيقابلها وشنو بيقول لها اهو راسمها في باله بلا ملامح بس من شده فضوله حاول يركب عليها ملامح ناس يعرفها سمر لكن لا سمر وايد حلوة وجمالها اخااذ سارة يمكن سارة سارة جميله هادئه جمالها ملائكي يوحي بالهدوء ( بيني وبينكم حمد شاعر بس ما يدري عن روحه) سارة وحاول يتخيل الا ويدق عليه الباب , انتبه وقال: نعم
حمدان واهو يدخل : هاذا انه حمد
حمد قام على طوله والابتسامه: هلا هلا بحمدان هلا والله منور المكتب
حمدان: هههههههههه أي منور الا من كرشتي سدت ضوى الدريشه
حمد +حمدان: ههههههههههههههههههههههه
حمد: امرني ياولد العم
حمدان: ما يامر عليك عدو ايييييييييه حمد شخبار الشغل وياك
حمد: تمام عال العال ولو ان منّا ممصختها شوي بس الحمد لله
حمدان: اييييييه الحمد لله شوف يا حمد انه ياي اتكلم وياك بموضوع ابوي يكلم ابوك فيه اللحين وانه بصراحه مااقدر اقوله الا لك تعرف انت عمرك جريب من عمري واذا انه مو غلطان انت بعد معزم على اللي انه معزمه.
حمد واهو مستغرب: ما فهمتك
حمدان: انه ناوي اخطب سارة بنت عمي بو يعقوب على سنة الله ورسوله
حمد انصدم ومن شده صدمته يود مقبض الكرسي توه كان يفكر في سارة على انها حبيبته واللحين .
حمد حس بغصه في قلبه بس ما فهم شنو سببها لكن: هاذي الساعه المباركه مبروك يا حمدان
حمدان والضحكه ماليه ويهه المتين:الله يبارك في حياتك
حمد: يعقوب يدري؟
حمدان: لا ما يدري عمي بيخبره بس انه ما ودي اللحين يدري يعقوب تعرفه شوي مغرور ويحب اخته سارة اكثر من أي شي بالدنيا الا اذا حسبنا تلفونه هالايام
حمد: ههههههههههههه لا عادي ان كان على التلفون الكل يحب تلفونه ( قال هالجمله واهو حاط يده في مخباة دشداشته يقلب بجهازه).
حمدان: برايكم انتوا يالمعاشيق . انه حبيت اخبرك بهاذا الشي وكان الله غفورا رحيما ههههههههههههه
حمد: ههههههههه والله زين انك فكرت تقول لي ولا اني اسمعه من ناس غير
حمدان: افا عليك ولد العم انت الحبيب وين ما اقول لك انت مهما كان ولد عمي ولو ان قبل كانت لنا خلافتنا
حمد: صل على النبي مابينا خلاف ان شالله ومرة ثانيه مبروك مقدما
حمدان: الله يبارك فيك يالله عن اذنك
حمد: وين ما تقهويت عندنا ولا شربت شي.
حمدان: قهوة عرسي ان شالله هههههههههههههههههههه
حمد: ههههههههههه برايك
وطلع حمدان من المكتب وترك حمد باغرب الافكار ما يدري ليش قصة الحسنا والوحش خطرت على باله لو الواحد يطالع بين سارة وحمدان كان شاف الفرق اللي الكل يمكن يلاحظه بيناتهم سارة مثال للانوثه وحمدان ضخم الجثه . بيني وبينكم حمد قلبه كان يميل حق بنت عمه وايد بس حبيبته مريم مالكه كل احاسيسه بسسارة تستحق شي اكثر من حمدان حس بالذنب لافكاره تجاه حمدان لذا بارك له في قلبه وحاول يتناسى الموضوع لباجي الدوام.
يعقوب هيييييه شاقول عن يعقوب حالته حاله الحب والغرام ماخذه اخااذ ولا يدري عن الدنيا بشي ياكل بسمر ويشرب بسمر ويتنفس بسمر وكل شي بقلبه يناجي سمر . لا ليله ليل ولا نهاره نهار بين السحب عايش سمر اللحين تعتبره الصديق الوفي بدال ما كان العدو اللدود حتى لين تطلع لازم قبل تخبره . بس في سالفه على يعقوب يعقوب اللحين مبتلش قولو لي شلون انه اقوللكم تذكرون سالفه الرقم اللي اخذه من سلطان ما عرف شنو يسوي فيه قام وشرى له جهاز عشان يكلم سمر منه على انه يعقوب والرقم الثاني بجهازه الاولي يكلم سمر فيه على انه سعد ولو انه الحركه مو عاجبته حييييييييل انه يكلم بنت عمه بأسمين بس اهو متطمن لانه اهو يدري ان الشخصين هما اهو اااااااااخ يا سمر ياويل حالي منج انه بذوب فيج وانتي ولا تدرين.
يعقوب كان قاعد عند عتبه عند الدريشه لان مكتبه كان الديكور بتاعه وايد كووووووول على ذوقه وقاط الغترة على جتفه والطاقيه على راسه, دخل عليه ناصر وراشد اخوه والتفت لهم بملل واااااضح
راشد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
ناصر: طاع هاذا هي انت من وين ياي هاذي شركه مو حداق
يعقوب بملل: نعم شتبي انتبه يعقوب ان اللي يايين اهم اخوه وراشد : انتو شنو شمييبكم الشركه الا صارت مول ولا ادري كل من يه بخاطره ياها والمدرسه شلون طلعتوا منها
ناصر : هيه هيه هيه عدال على قلبك . اليوم عندنا مباراة وطلعونا من وقت عشان نروح البيت ونرتاح وبعدين نرد المدرسه.
يعقوب: وليش يايين الشركه
راشد: قلنا بنقول حق ابوي يعطينا فلوس عشان بانزين وحق الميسولينيوس Miscullenius.
يعقوب: شنو؟
ناصر: مسوليس انت شدراك رشود وانه من يوم ورايح نتكلم بالENGLISH
يعقوب: الله والانجليش لا ينعوي بوزك
ناصر واهو يعويه: عيل شنو نلاعب الخرده احنه هني يالله يعقوب تعال ويانا بنروح المول شوي
يعقوب: مالي خلق
راشد: تعال يعقوب والله كشخه الطلعه وياك ومرة وحده بنفصل دشاديش يدد
يعقوب: ماابي
ناصر: انزين عطنا فلوس
يعقوب بقله صبر ايود ناصر من دشداشته: خذ ولد عمك وطلعوا بره لا احذفكم من الدريشه الحين
ناصر: هيه انت شنو انه زباله تحذفني جذي
يعقوب : بره بسرعه
راشد: انه قايل لك لكن انت وين تسمع هاذا انان معغد محد يرافجه
ناصر: كان لازم اسمع كلامك يا راشد لكن ( ويؤشر على قلبه) هاذا ما يطيع يحبه
يعقوب: حبته العافيه يا بو بدر ومسامحه على الحركه.
ناصر: افا عليك كلنا فدى حذفتك يالله بوس اللحين نمشي احنه باي
يعقوب: باي
في الصف . اخر حصه كانت ودوام سمر ينتهي قاعده منتبهه حق كلام الابله اللي تشرح لهم الا وياتها ورقه
( انتي ما تعرفيني لكن انه اعرفج طالعي وراج مباشره اخر كرسي)
سمر لفت ورى شافت بنت تعرفها صارت وياها مرات والسنه بعد صارت وياها اسمها البنت دانه ضحكت لها سمر وكتبت لها
( هلا والله دانه )
(هلا فيج سمر ممكن اعرف رقم تلفونج لاني ابي اكلمج بشي ضروري
سمر تسائلت هاذي شتبي فيني لكن والله واني حصلت ارفيجه
( رقمي ******* وانتي )
( انه رقمي ******* بتصل فيج اليوم اوكيه)
( اوكيه)
والتفت سمر لها واهي تضحك ودانه بعد بعد مانتهت الحصه سمر ودانه تمشوا مع بعض لعند الباب وتفارجوا كل وحده ويا سيارتها. دانه قالت لسمر انها من زمان تبي تكلمها بس كانت تخاف منها علبالها انها شيطانه من جذي البنات ما يرافجونها لكن سمر قالت لها انها عاديه وما تعض وانها ما ترافج احد لانها بطبعها جذي تحب تكون لحالها بس دانه كانت غير سمر حبت دانه لانها وايد خجول وعلى نياتها وتتكلم بطريقه تريح الواحد . تواعدن البنيات انهن اليوم يتصلن في بعض وردت سمر البيت واهي فرحانه حيل والدنيا مو سايعتها واخيرا حصلت لها ارفيجه بعمرها غير عن سارة بنت عمها اللي ولو ما قدرت انها تشاركها بكل شي عندها.
اول ما وصلت سمر البيت فتحت تلفونها كان فيه 3 مسجات و3 مسد كولز من سعد وفويز مسج بعد ضحكت سمر وفرحت لان سعد كل يوم يدز لها فويز ميل فتحته لقتها اغنيه عيضه
( ياللي تيمني حبك مش خايف من ربك باسبابي تكسب ذنبك والله خايف عليك ) ابتسمت سمر وتذكرت يوم اللي يردها يعقوب من المدرسه احلى يوم مر بحياتها والله ان يعقوب عجيب خسارة خسرنا كل ذيج الاوقات بالنجرة والهواش. سمر قامت ودزت الفويز مسج حق حمد واهي تشكر سعد بقلبها ودخلت الحمام تبدل اول ما طلعت شافت تلفونها يرن ردت عليه كانت دانه وظلت سمر تسولف وياها ليما نزلت للغدا
مرت الايام وسمر ودانه صاروا من اجرب الصديقات بالمدرسه ويا بعض وبالبيت يتصلن ببعض وحتى تواعدن مرة وراحن المول محد كان يدري عن دانه الا سعد ( يعقوب) ويعقوب فرح لها وايد لانه كان يحس ان بنت عمه محتاجه ارفيجه تونسها عن ساروا اللي اكبر عنها بسنتين
يعقوب: مبرووووك والله اني فرحت لج انه من زمان كنت ابي اكلمج بهاذا الشي بس ما حبيت اني ازعجج
سمرك بالعكس لو قلت لي يمكن انه من قامت بالخطوة الاولى سعدي انه وايد فرحانه عمري ما تصورت اني يمكن يكون لي صديقه غير سارة
يعقوب: وانه وين رحت
سمر تبتسم: انت بعد يا سعد بس انت خاص انت غير عنهن كلهن
يعقوب: ههههههههههههههه
سمر: ليش تضحك مو مصدقني
يعقوب: بلى مصدقج بس لغتج عجيبه تدرين لين اسولف وياج احس اني اسولف ويا اماراتيه
سمر حز بقلبها وتذكرت حبيبه يعقوب : ليش عاد
يعقوب حس بتغير بصوتها : لا مو عن شي بس تتكلمين مثلهم او مثلهن
سمر: ااااه قصدك نون النسوة انه قبل كنت اتكلم مثل الكل بس احب اغير بالكلام ولا شرايك
يعقوب: احلى من العسل
سمر: سعددددددد
يعقوب: سمررررررر
سمر: يالله بدينا
يعقوب: يالله بدينا
سمر: تدري انه اقتهر لين تسوي وياي هالحركات
يعقوب: تدري انه اقتهر لين تسوي وياي هالحركات
سمر: اوووووووووووووف سعد
يعقوب: اووووووووووووووووووف سمر هههههههههههههههه
سمر : امبين ان السالفه عاجبتك
يعقوب: مووووووووت ما تصدقين أشكثر احب اسوي جذي
سمر: امبين . اوكيه انه بروح اللحين
يعقوب: وين
سمر: لا ولا مكان بس انه ودانه متواعدين نطلع اليوم وكاهي تدق لي تلفون مسكينه ولا ارد عليها
يعقوب: بس عيل مااعطلج
سمر: يحليلك غير عن الناس لو احد ثاني جان قال لي لا تطلعين
يعقوب: فديتني شسوي بعمري احاول اتغير بس ما اقدر
يتبع