الملاحظات
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 42 من 42

الموضوع: رواية ولد العم

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    سارة كانت لافه شعرها برولات وقاعده بالصاله تتزهب حق حفل تخرج سمر سمر كانت الطالبه الوحيده اللي عطوها 3 دعوات لانها امتياز مع مرتبه الشرف بالمدرسه لذا سارة وام حمدان وحمدان راح يحظرون الحفل دخل يعقوب البيت من دون يضرب الجرس سارة وقفت مكانها وشافت الداخل اول شي تخرعت لك نبعدين ركضت صوبه وقعدت تحبب فيه وتحظنه
    سارة: يا بعد عمري بو يوسف
    يعقوب: اوش سارو ويهد
    سارة: ليش
    يعقوب: وياي اربيعي خليفه من الامارات
    سارة بصوت واطي: اوه سوري ماادري
    يعقوب: ماعليه شمسويه بروحج؟
    سارة: اليوم حفل تخرج سمر وبروح وياها
    يعقوب وقف قلبه: اليوم حفل تخرجها ومن بيروح .
    سارة: انه ونجاه وحمدان
    يعقوب: بس
    سارة: بس
    يعقوب بتفكير: زين . اللحين روحي دارج وخليني ادخل الريال
    سارة بلعانتها على يعقوب: حلو اربيعك هاذا
    يعقوب طول صوته: سارو ويهد
    سارة ركضت لدارها فوق واهي ناقعه من الضحك ويعقوب بالمثل.
    يعقوب: تفضل خليفه البيت بيتك
    خليفه: شو يا ريال هزبت اختي مب عيب عليك؟
    يعقوب: هااااااا اشوف صارت اختي اختك
    خليفه بويه طفولي متفاجء: انه وانت هب اخوان
    يعقوب يبتسم: ونعم الاخوان بعد تفضل
    خليفه : زاد فضلك

    الساعه 4 في بيت بو حمدان
    سمر ودانه يتعدلون بالغرفه لان الزي ازرق (احم احم كويتي) وفيه خطوط فظيه سمر ودانه ينن واهن يحطن المكياج كل وحده تتفن دانه بينت لون عيونها الرماديات باللون وطلعت فنانه وحلوة حيل سمر كانت معدله حواجبها وطلعت مثل القمر بينت رسمه عينها للي مثل الغزال وبين كبرها كل اللي سوته انها حطت لمسه زرقه فيها لمعه فضيه روعه وخلت شفايفها تلمع بقلوسر سشورت شعرها اللي خلال السنه طول زياده على طوله ووصل لردفها احتارت . تخليه مفتوح ولا تسويه تسريحه
    دانه: خليه مفتوح احد عنده هالشعر ويربطه
    سمر: بس احس ان بحتر منه
    دانه : خلي الخصل القصيره جدامج وباجي الشعر ورى
    سمر سوت اللي قالته دانه: جذي.
    دانه تطالع سمر باعجاب: الله يعين الحاظرين سمور عيونج ذبحه والله عذاب
    سمر: ههههههههههههه انقلبتي لي نصور
    دانه: احم احم نصور عندج عندي انه ناصر قلبي وثانيا من عاشر قوما اربعين يوما
    سمر: بس بس كملي يالله مابقى الا نص ساعه
    دانه: سمر تهقين بيوم عرسنا بنصير حلوين جذي
    سمر انقبض قلبهاعلى طاري العرس : ماادري
    دانه تعرف ان سمر تذكرت يعوب: سمور ماابي اعو ر قلبج بس اليوم انه حاسه ان حظج وحظي راح يتغير.
    سمر بسخريه: لشنو بالله
    دانه: ماادري ايماني بالله قوي واحساسي ما يخيب
    سمر وكانها حست بحماس دانه: الله يسمع منك

    الساعه 4.15 في بيت بو يعقوب
    نزلت سارة واهي ولا تدري ان يعقوب وارفيجه يالسين بالصاله لان عايله يعقوب فري مو مثل عايله خليفه سارة وقفت تسلم على الشباب قبل لاتطلع
    سارة كانت لابسه فستان تافتاه مورد كم طويل يوصل للكف وكم ثاني للكتف وكان الفستان بقصه من تحت وكانت القطع تتطاير ليما تمشي سارة بشكل اثيري شعرها طول ووصل لنص ظهرها وكان مموج ولامع
    خليفه يوم شاف سارة بلع ريجه حس انه واقف جدام ملكه جمال وشوي ياكلها بعيونه بس مسرع ما تعلم عليها
    سارة: شحالك خليفه ان شالله بخير
    خليفه: بخير وسهاله يسرج الحال وانتي شحالج
    سارة: الحمد لله ابخير عايشين الا اقوللك خطاك السو
    خليفه ما عرف بشنو يرد لكن قال لها : الشر بعيد عنج ليش ؟
    سارة: عشت سنه كامله ويااخوي وطلعت سليم منها مبروك
    خليفه: من قال اصلا مب كل الجروح باينه انه اخوج هاي طلع الشيب من راسي بس انه ساكت عنه حاشمج
    سارة: لا لا تسكت عنه ولا شي وره ههههههههههههههههههههههه
    خليفه: ماعليج ابري حرتج فيه
    سارة نقعت من الضحك أسلوب خليفه كان فكاهي يشرح النفس والخاطر
    سارةة: ههههه اخليكم اللحين باي
    خليفه : مع السلامه
    يعقوب لحق سارة لبرع البيت : سارة سارة
    سارة: لبيه
    يعقوب: سارة لاتقولين لسمر اني وصلت من السفر
    سارة بابتسامه: ان شالله (تطلع شي من جنطتها) هاك
    يعقوب: شنو هاذا
    سارة: بطاقه زوار للطوارئ عطوها سمر لان عمي اليوم بيرد من السفر باي لحظه بس اهو اتصل وقال انه ما برد اليوم وخل حمدان يصور الحفل اذا حبيت اتيي تعال
    يعقوب: اوكيه
    سارة حبت اخوها على خده: نورت الكويت والله مع السلامه
    يعقوب: اللله يسلمج

    محد كان يدري ان يعقوب رد من السفر الا سارة امه وابوه طلعوا مسافرين العمره وبيردون يوم الخميس راشد كان بالدوام بيخلص بعد ساعه حفل تخرج سمرما بقى عليه الا نص ساعه ويبدى
    دخل يعقوب البيت يدا ري خليفه اللي كان قاعد
    يعقوب: خليفه سارة عطتني بطاقه لحفل تخرج سمر شرايك نروح
    خليفه: انت تبا تسير سر انه شدخلني والله تباني اوقف عند الباب مثل الناطور اترياك
    يعقوب: تكفى خليفه متى طلبتك انه
    خليفه: انت كل رمسه والثانيه قلت لي متى طلبتك وانه شمييبني الكويت يدتي .
    يعقوب: عااااااااااااااااده ارجووووووووووووووووووووووووووك
    خليفه: حب صبعي الصغير وعقب يصير خير
    يعقوب: قم لا بكس على ويهك
    خليفه: هيه علبالي بعد . انه ماادلع مااسير الا بالبوكسات فاهم؟
    يعقوب مات من الضحك وسحب خليفه لداره عشان يبدلون ويروحو ن مرة وحده

    الساعه 5 العصر في صاله فندق سفير حفله التخرج
    دانه تتكلم بالتلفون ويا ناصر سمر واقفه مع الابله تتمرن جدامها على الكلمه . الابله استانست حيل لان سمر كانت تلقي الكلمه بكل ثقه وشجاعه وقالت لها مافي شي بيخليها ترتجل ولا تغلط لكن المفاجاه كانت اكبر من التصور
    سمر قلبها بدى يدق بقوة اقوى عن الظهر . تحس بروح يعقوب وياها تحسه بين الناس وعيونها ماتشوفه بس قلبها اللي يدري عنه
    دانه سكرت التلفون واهي تطالعه: يا بعد عمري هووووووووو سمر
    سمر ارتبكت: هااا خرعتيني
    دانه: سلامتج علامج سرحانه
    سمر: دانه والله بموت قلبي يدق مثل القطار
    دانه: ماعليه انتي بس خايفه من الحظور بس انتي قدها يابنت الذري
    سمر: لا والله مو هاذا إلى مخوفني دانه احس بوجود يعقوب
    دانه: حبيبتي هدي بالج يعقوب وين وانتي وين هدي بالج ولا ترتبكين وراح تكونين اوبه يالله عاد تكفين انه استمد شجاعتي منج يا سمر
    سمر تحظن دانه: وينج عني كل هالسنين
    دانه: قاعده بالكرسي الاخيري
    سمر ضحكت على كلام دانه وقعدت تتذكر ايام المدرسه تحاول تشغل بالها بالذكريات لكن هيهات صوره يعقوب تروح عن بالها . عزفت الفرقه الموسيقى المحدده لحفل التخرج وطلعن الخريجات بمشيه متناسقه وحلوة سمر كانت قبل دانه بثلاث بنات ودانه وراهن . سمر كانت تمشي وعيونها على الارض بذيج اللحظه دخل يعقوب وكان عنده واسطه ودخل خليفه وياه وقف يعقوب عند الباب ليما يخلص مرور الخريجات يدور عليها على ويه انحفر في قلبه لكن مالقى رفع نظره للستيج وقعد يطالع سمر كانت ورى الستار مع الابلات والبنات الباجيات
    يعقوب سار ويا خليفه اللي الحظور من الانهث تمن يطالعن هذول الشخصين الوسيمين يعقوب كان لابس قميص اسود بلمعه ماركه Ck ولابس حزام ببكل فضيه لامعه وكان شكله روعه باللحيه الخفيفه خليفه كان لابس بنطلون بيجي وقميص هندي (اقمصه انريكيه) بس تطريزه كان خفيف وكان شعره شوي طويل من ورى وناعم حيل خلى البنات يتخبلن على شكله سارة التفت لهم وطالعتهم بغت تاشر لكن ما حبت احد يلاحظ
    يعقوب وقف ورى باخر الكراسي والحظور اللي كان بالخليفه بعاد عن الستيج لذا كانت هناك شاشه عرض لهم تبين الخريجات القت العريفه كلمه بمناسبه التخرج ومن بعدها طالبه ثانيه قعدت تقرى بعض ايات عطرة من القران وبعدها كلمه الخريجات باللغه الانجليزيه . ويا دور سمر
    العريفه: والان كلمه الخريجات باللغه العربيه. تلقيها لكم سمر ضاري الذري
    دوى المكان تصفيق من اسم سمر الهيبه واللي كل الحظور كان ماد رقبته يطالع هاذي الحوريه الساحرة اللي نزلت من السما لحفل التخرج خليفه يود يعقوب اللي من شاف سمر وقف ما قدريطالع شكله بس لمعت عيونها عرفته فيها
    خليفه يهمس ليعقوب: ياويل حالي منك يا يعقوب اثاري البنت حوريه نازله على الارض ولكن تقول لي عاديه عسب لا انفتن فيها اوريك يالسبال
    يعقوب ماكان يسمع شي كل شي كان ساكن بالنسبه له كل شي كان صامت يطالع سمر من شاشه العرض واهو واقف
    سمر بدت تلقي التحيه على الوزير ومن بعدين الحظور وتمت تتكلم ليما وصلت لهذا الحد ومدت بصرها للي بالخليفه
    ((. واننا اليوم واقفات هنا ليس الا نتيجه التعب والكد والمثابرة على مستجدات التعليم وكما ان سبب وقوفنا هنا ليس الا بسبب
    حل الصمت حل السكون عند سمر . التفت عيونها بالواقف بعييييييييييد مثل الظلال عرفت ذاك الشخص عرفت ذاك الطول يعقوب ما غيره الوقت وقف والعمر وقف وعيون الكل على الحوريه اللي ابتعدت عن الواقع وسرحت بالخيال حركه من الابله تؤشر لها بالاستمرار ولا عليها سمر حست بالارتباك شلون تكمل ظاع الكلام نست الكلمه تحسست بيدها على المنبر شافت ان هناك اوراق في حاله انها نست كلمه ولا جمله قعدت سمر تقرأ من الاوراق لانها ما تقدر ترفع عيونها الا وتنصدم بيعقوب واهي ما تبي تفقد باجي شجاعتها ووصلت بالكلمه لاخر سطر ولكن حست ان الكلام للحين ظل بقلبها تبي تتكلم بس ماكو مجال رفعت عيونها اخيرا عن الاوراق وتكلمت من القلب ومن دون توقف
    (( قد نقف اليوم بكامل شجاعتنا وبكامل قوتنا ونبدوا وكأننا نسوة لا يعلي عليهن لكن منا من يحترق حزنا على ذكريات مقعد الدراسه ومنا من يرتجف خوفا من المستقبل ومنا من . يخشى ان ينزف الما من ما جرى بالماضي ولكن تظل الذكرى خير دواء لكل عليله او كل صديقه .(بعض البنات مسحن دموعهن من كلمه سمر) الا انه اقف اليوم هنا وعيناي تنظران لمستقبلي لمصيري هاهو مصيري ارتسم وهاهو حلمي الذهبي يتكون ولكن ما زلت خائفه هل سيتحقق حلمي . لا اكذب عندما اقول اني خائفه ( وعيونها بعيون يعقوب) خائفه منك يا مستقبلي . وشكرا))
    التصفيق دوى من كل صوب الكل صفق لسمر من قلبه حمدان رفع الكاميرا وصور سمر واهي يحاول ياشر لها لكن عيونها كانت علىشي التفت قعد يدور على اللي سمرتطالعه وانصدم يعقوب ماغيره واقف وعيونه بعيون سمر يتطالعون اثنيناهم وكانهم عايشين بعالم ثاني مسرع ما اختفت سمر من على المسرح وراحت وراى الكواليس
    الابله: الكل قال ان الكلمه اختربت لكن اخر السطور كانت جميله يا سمر بارك الله فيج
    سمر تبتسم للمدرسه بدون أي تعليق عيونها مليانه دموع تحس وكانها محبوسه راحت قعدت عند كرسيها بالستيج تدور على دانه اللي كانت تطالعها واهي تمسح دموعها سمر نزلت دموعها اخيرا واهي تضحك من خاطر
    تم توزيع الشهادات والهدايا ووصل الاسامي لعند : سمر ضاري الذري والتصفيق والتصفير كان مدوي لان قبل شوي سمر بكت جميع الحاظرين بكلمتها الشفافه على الرغم من انها تجمدت بس كملتها ونست الكل الخطأ اللي صار نزلت سمر واهي تمشي لعند المدرج واهي تمشي عيونها كانت ويا امها واخوها اللي كان يصورها بس مسرع ماالتفتت ليعقوب اللي قعد مكانه تمت تطالعه واهو يطالعها وبعيونهم جرى احلى الكلام بس محد سمعه ركبت سمر المدرج واهي شوي تزلق من على احد العتبات يعقوب يود على قلبه وسمى بالرحمن عليها اهي تفاجئت من الموقف وتضحك واهي تخبي ابتسامتها يعقوب يضحك ويهز راسه على دعاله سمر اللي وين ماكانت لازم تطلعها
    ختاما لحفل التخرج عزفت الفرقه العسكريه النشيد الوطني الكويتي سمر كانت تطالع يعقوب واهو يطلع من المكان بالنشيد الوطني ومعاه واحد ثاني واختفى يعقوب من نظرها ينت وين بيروح . نست كلمات النشيد ومخها الف فكرة وفكرة تجول فيه انتبهت الا رفيج يعقوب رد وقعد بالمكان اللي قام منه بروحه عيل وين يعقوب
    انتهى الحفل والموسيقى صادحه باغنيه فرقه ميامي نجحنا والكل يتصور ويهنيء للثاني سمر بس خلص كل شي نزلت من على الستيج تتسلم اكبر بوكيه يمكن انهدى لاحد من عند بنت عمها سارة وحظنت امها اللي كانت عيونها تلمع بالفخر وحظنها اخوها بعد وبارك لها سمر خذت سارة على جنب
    سمر: سارة يعقوب رد من السفر مو؟
    سارة بارتباك: شدراج ؟.
    سمر تبتسم من قلب: كان هني سارة كان واقف ورى باخر الصفوف ما شفتيني يوم وقفت عن الكلمه ولاادري شنو صار فيني انصدمت يوم شفته بس اللحين اختفى ماادري وين راح
    ويقترب منهم خليفه: السلام عليكم
    سارة وسمر: وعليكم السلام والرحمه (سارة) هلا خليفه ها ييتوا
    خليفه: هيه يعقوب ما رام يصبر بقعده البيت وقالي نسير هنا (يطالع سمر) خطبه حلوة حيل مبروك
    سمر باستغراب من هاذا الشخص إلى يتكلم بلهجه شوي غير مفهمومه:الله يبارك في حياتك
    خليفه: سمر ممكن شوي من وقتج عن اذنج طبعا سارة
    سارة: اوكيه
    سمر راحت عند خليفه اللي كان اطول منها بوااااايد وكل البنات يطالعن الموقف بحقد وغيره زينه كانت وحده من البنات
    زينه بقهر: مو كفايه يعقوب ولد عمها واللحين هاذا الرزه بعد
    رنا: انتي شعليج خليها ويا اللي تبي اهي كيفها
    زينه: لا والله
    رنا والبنت الثالثه راحن عن زينه ولحقتهن .
    خليفه: اندوج (عطاها علبه مخمليه ذهبيه) هاي من عند يعقوب ويقول لج بعد ما تخلصين سيري عنده واقف عند بوابه الحرس (يبتسم خليفه لسمر اللي كان متخبل من جمالها وطفوليتها )
    سمر ابتسمت له وراحت عند امها تقول لها انها بتطلع ويا البنات عزيمه مسوينها دانه بعد اختفت مرة وحده وسمرحصلتها فرصه عشان تقول انها ويا دانه .
    الناس وقفوا سمر يوم كانت تبي تطلع من الصاله اللي يهنيها واللي يبارك لها والابلات يبوسونها ويلون عليها البنات يمدحون خطبتها بس كل شي ما همها كثر ما انها توصل لعند الحرس وتشوف يعقوب
    طلعت من المكان واهي حامله بوكيه الورد كان في لمه شباب بس طلعت سمر تموا يصافرون بس اهي ما عبرتهم وراحت تدور سياارة يعقوب تركض بين السيارات وماهي ملاقيته وقفت وشعرها يطير من الهوا بمنظر اثيري قعدت تتلفت ونظرة العجز بعيونها رن تلفونها اللي كانت حاملته بمخباتها رفعته شافت رقم غريب
    سمر :الو
    الطرف لثاني : الف الف مبروك
    سمر ارتجفت من يكون: الله يبارك فيك من معاي
    الطرف الثاني : انه سعد يا سمر
    سمر انصدمت سعد اخر من توقعته سعد سعد الصديق الروحي اللي سمر عمرها ما نسته بعد سنه من الفرقه يتصل فيها
    سمر بفرحه كبيرة: سعد شدراك اني تخرجت
    يعقوب: سمر انه كنت هناك وانتي شفتيني
    سمر باستغراب: مااظن (تدري ان عيونها ما فارجت يعقوب) انه ما طالعت احد اليوم
    يعقوب: متاكده يا سمر
    سمر: ايه متاكده
    يعقوب: انزين طالعي جدامج . سيارة بي ام دبليو عاجيه
    سمر تمت تطالع جدامها مثل ما وصف لها ووقفت لقت يعقوب اللي كان واقف يطالعها بس لحظه سيارة بي ام دبليو عاجيه يعقوب واقف عندها ويعقوب يتكلم بالتلفون سمر ما قدرتستوعب شصاير يعقوب اهو .
    يعقوب: مفاجاه مووو؟
    سمر حست انها بتموت طول ذيج الفترة سعد كان يعقوب سعد اهو يعقوب ويعقوب اهو سعد ذاك الشخص إلى احتارت بامر ه وشغل افكارها وسمع لمشاكلها محد غير يعقوب ليش يعقوب يسوي جذي ليش شنو يستفيد من هاذا الشي
    سمر: يع.يعقوب هاذا انت ليش ليش يعقوب
    يعقوب : تعالي عندي وبتعرفين
    وسد الخط سمر تمت واقفه مكانها والتلفون بيدها نزلت يدها ومشت لعند يعقوب بخطوات هاديه وساكنه يعقوب تم يطالعها ويراقب ملامحها كانت مشرقه لكن مو مبتسمه الحيرة بعيونها لكن الراحه مبثوثه فيها حس ان روحه بتطلع ليما توصل سمر وتوصل سمر لعنده توقف مقابلته. تطالعه وتطالع ملامحه كان اضعف عن قبل ووجناته بارزة اكثر بس عيونه مثل مااهي رموشه الكثيفه وعيونه اللوزيه ونظراته الناعسه
    يعقوب: عطاج خليفه العلبه؟
    سمر تنتبه للعلبه اللي بيدها وتوها بتفتحها لكن يعقوب يود يدها سمر انتفضت من مسكه يعقوب ليدها ويعقوب ظل ماسك يدها
    يعقوب: سمر ممكن اخذج مكان نتكلم فيه قبل ما تفتحين هاذي العلبه سمعي اللي ابي اقوله وبعدين فتحي العلبه موافقه؟
    سمر تحيرت وين تروح وياه شيبي يقوللها فكرت بالعلبه لايكون هديه حق حبيبته واهو يبي ياخذ رايهار باللي بالعلبه هاذي الظنون كانت ببالها تلعب بس حستها تافهه شوي لان اليوم عيون يعقوب فيها بريق ثاني نفس البريق اللي شافته يوم تناجره عند ممشى بيت بو حمد ونفس البريق يوم يلاقيها بالشارع بعد ما طلعت ونفس النظرة يوم اللي اعلن فيه انه بيسافر واهو يطالعها . وبعد تردد وافقت
    طلعت وياه السيارة .
    حمدان ونجاه وسارة كانوا طالعين يوم شافوا خليفه واقف يتكلم ويا مجموعه بنات كانن يطالعنه اثناء
    .
    يتبع






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260
    الجزء [14] والأخير من قصة ولد العم




    الحفله واهو مستمتع حيل بالجو ما وعى الا على صوت سارة
    سارة تبي تحرق قلب البنات بلعانتها: فديتك وينك ادورك من متى؟
    خليفه مستعجب من سارة اللي يعرف عنها انها مخطوبه: هنى فديتج .
    سارة: يالله حياتي نروح البيت قلبي ماكلني على حمني
    خليفه واهو يفتح ويغمض عيونه: حم . حم امنووووووووو
    سارة تمشي بعصبيه اونها زعلانه منه واهو يلحق وراها ويقول للبنات اسف اليوم هب يومكم
    البنات انحبطن وراحن بعيد
    لحق على سارة اللي كانت تضحك عليه
    خليفه: احيدج مخطوبه ولا انه مغلط
    سارة: لا مو مغلط بس انه متعوده على هالحركات واللعوزة انت لو شفت البنات شلون ميتين عليك والله ما قدرت ايود روحي عن هالتمثيليه ههههههههههههههههههههه
    خليفه: هههههههههههههههههه اسميج شقايل هههههههههههههه
    سارة ما فهمت شي بس شاركت خليفه بالضحك .
    سارة: وينه يعقوب
    خليفه بجذب ما ينكشف: مادري عنه وين بس انه مستعيل وبروح البيت
    حمدان: حياك نوصلك
    خليفه: لا مااكلف عليكم
    نجاه: افا عليك ياولدي لا كلافه ولا شي انت ارفيج يعقوب ولدنا وبحسبه ولدنا
    خليفه: الله يخليج امايه
    ركب خليفه جدام ويا حمدان وسارة ونجاه قعدن ورى بالستيشن البيضه

    بسيارة يعقوب الصمت كان مستحل بالمكان . لا سمر تتكلم ولا يعقوب اهو طلب منها ما تساله ولا شي قبل ما يوصلون للمكان اللي يبي يوصل له الدنيا غربت شوي والليل نزل ستاره على الناس وقف يعقوب السيارة عند البحر وين ماكان يقعد لين اهو متضايق طلع من السيارة وسمر للحين داخل طاف على السيارة ووقف عند باب سمر فتح لها الباب وقال لها تطلع سمر اطلعت عن يعقوب لانها عصبت شوي من الصمت اللي يمكن ينفجر بويهها واهي ما تبي تتالم
    يعقوب حس انها متضايجه وبدى التردد يستحل فيه يالله يا يعقوب انت دارس الشي ومخطط له سمر زعلانه ومتظايجه خلها بس لازم اقول لها الللي بقلبي .
    سمر: قول اللي تبي تقوله بسرعه ما عندي وقت
    يعقوب: اشفيك متظايجه
    سمر: مافيني شي قول بسرعه
    يعقوب حس انه يبي يلعوزها: انزين تبين حلاوة
    سمر تطالعه من غير تصديق: صج والله
    يعقوبيطلع لها كيسه حلاوةامنم : ها شوفي ماتصدقيني
    سمر قامت عنه ولكن يعقوب قعدها واهو يضحك عليها
    سمر: تتمصخر
    يعقوب: لاء العوزج انتي للحين فلفل
    سمر: لا نعناع
    يعقوب: تخسين انتي نعناع انتي فلفل واحمر بعد
    سمر: يعقوب
    يعقوب: سمر
    سمر بغير تصديق: يعقوب
    يعقوب واهو شوي ويموت من الضحك: سمر
    سمر: اقوم عنك احسن لي
    وقفت سمر ووقف يعقوب وراها والدرب كان مليان حصى وشوي ظلام سمر تمشي من دون وعي تعرقلت بالحصى وشوي وتنجب على ويهها بس يعقوب يودها بعد ما اثبتت سمر بوقفتها قامت عن يعقوب واهي متصبغه حيل من الحرج: شكرا
    يعقوب واهو يشوف شي غريب على ويه سمر لاولى مرة الحيا والوناسه المخفيه ولمع عنده امل عجيب: لاعادي تعالي كل يوم
    سمر: هاااه لاتصدق عمرك .
    يعقوب : وليش مااصدق عمري شاذي ولا جرذي
    سمر: امم الاثنين؟
    يعقوب ابتسم وسمر بعد وقعدت على الصخرة مرة ثانيه
    الصمت بيناتهم كان اعمق من أي كلام يعقوب كان قاعد فكر شلون يفتح الحوار ويا سمر وسمر كانت تبجي من خاطر
    سمر: يعقوب
    يعقوب انتبه لصوتها الحزين: عيونه
    سمر من دون ما تطالعه: يعقوب ليش سافرت ليش رحت استراليا ليش خليت الكل وهديت كل شي ورحت عنا (كانت تبي تقول عني بس ما طاع لسانها ) كنا بالحاجه اليك ابوك وابوي الشركه توزعت حمدان ملج وسارة وحمد بعد كل هاذا كان بلا طعم لنا من غيرك مافكرت فينا مافكرت بشعورنا واحنه مبتعدين عنك . ولا ما فكرت بروحك ياللي بتتغرب عن ديرتك واهلك وناسك
    يعقوب كان يحس بالالم تخنقه العبرة والحزن عم وصاله كلها
    سمر كملت واهي تشهق بين الجمله والثانيه: كنت تقدر تقول لابوك عن اللي تحبها الاماراتيه كان بيخطبها لك وبتقعد ويانه ولا انك تفارجنا وتفارج الكل عشانها (التفتت تطالعه وتطالع ملامحه المتعجبه من اللي تقوله سمر وكان ولا شي من اللي تقوله اللحين يعنيه) لهاذي الدرجه انت تحبها لهاي الدرجه اهي عايشه فيك ومخلتك بعيد عن الكل عن هلك وعن ناسك .
    يعقوب ما صدق روحه سمر تظن اني احب احد غيرها سمر تظني احب الاماراتيه الوهميه انسانه انذكرت كنكته ولا دعابه اهي للحين تفتكرها انسانه حقيقيه اه منج يا سمر شبكتي كل شي وبنيتي لي حياه وهميه من فكرج شنو اقول عنج االبراءة ولا طيبه النيه احبج يا سمر احبج لكن خليني اوريج الويل يا الياهل
    يعقوب: ما اقدر اوصف لج يا سمر اشكثر انه احبها شفتي البحر اللي جدامج يطوفه ويطوف بحور العالم اهي مثل ترياق المرض اللي يشفني مثل بسمه الصبح اللي تبري خاطري مثل الروح اللي انحرم منها طول ماانه اكون ويا الناس بدونها
    سمر ماستحملت اكثر : عيل ليش كنت تتصل فيني على انك سعد خليتني اعيش حلم جذاب . مو من حقك يا يعقوب انت لعبت بحياتي لعبت بمشاعري . وخليتني اخر الشي (كملت الكلام واهي تغطي ويهها )
    يعقوب ما فهم اللي قالته : شنو؟
    سمر ترفع يدها عن ويهها من دون ما تسمع سؤاله: مافكرت باحد جان فكرت فيني انه اللي عشت سنه كامله بالعذاب والقهر والالم وانه انتظرك انتظر منك كلمه لمحه شي يدل على انك تحمل شي عني وقبل شوي اكتشفت انك سعد فكرت انك يوم بالايام يمكن حملت شعور بقلبك تجاهي لكن لاء ( تهجد صوتها بالبجي) اتيي تسمني بكلامك عن اللي تحبها واللي قلبك ما يقدر يعيش من دونها يا يعقوب انه انسانه وانسانه تنكسر بسهوله لا تظن اني قويه بلساني انه قوتي كلها بلساني ولا قلبي قعدت مكانها واهي شابكه ذراعيها على ركبتها وراسها منكس . تبجي حرقه حبها الوليد اللي ينزف قلبها ويعلن احتضاره لاول مرة يعقوب يحس بانه مجرم تجاه سمر بسفرته بابتعاده عنها لكن بغضون هالشي حس بالسعاده الكبيرة اكتشف ان سمر تحبه ولا اهو فهم نفسه انه يحبها يا ربي اللحين انه فاضي اسالها عن شعورها تجاهي ان كانت تحبني ولا لاء يا ربي شهالمصيبه .
    رفعت سمر راسها ووقفت : ممكن توصلني البيت
    يعقوب: يا سمر انه ماكلمت كلامي
    سمر: ماابي اسمع زين ودني البيت
    يعقوب: سمر تكفين
    سمر: ممكن
    يعقوب سكت وتم يطالعها
    سمر: بتوصلني ولا لاء
    يعقوب نفذ صبره: لا لا لا انزين شراح تسوين
    سمر ترفع اكتافها: بمشي ليما الاقي سيارة توصلني ولا تكسي
    يعقوب: لا والله حلفي
    سمر تمشي عنه لكن يعقوب يسحبها
    سمر متعجبه منه: مو من حقك انت فاهم
    يعقوب بقله صبر : جاب ولا كلمه وايد تتكلمين ما تيوزين عن طواله اللسان انتي جبي لااحذفج اللحين بالبحر انتي فاهمه
    سمر ردت تبجي لانها حست بقله الحيله ومن لهجه يعقوب وياها: يعقوب ردني البيت تكفى ما اقدر شتبي تقول لي اكثر
    يعقوب: مابردج كيفي بخليج هني الليله
    سمر: لاو الله ليش عاد ليش تعاقبني انت اصلا مالك سلطه علي
    يعقوب: الا لي سلطه عليج وعلى ابوج والي ياب ابوج يا بنت ظاري سمعي سمر انه صبرت عليج وايد ومن صجي فكرت بالكلام اللي ابي اقوله لج اثاريج للحين خايسه ما تسمعين الكلام انه لااحب اماراتيه ولا غيرها انه طول عمري حبيت بنت وحده وحاولت كل جهدي اني اخليها تحس فني ومبين اني نجحت ويوم نجحت طلعت البنت حمارة وما تبي تفهم
    سمر حست بشعور غريب: من تقصد
    يعقوب هدت ملامحه وبصوت اهدى من موج البحر: انتي يالغبيه . انتي
    سمر ما صدقت عمرها كانت واقفه وشوي ملاصقه ليعقوب كانت تبان اقصر منه وتطالعه من فوق
    بغيرتصديق سمر تطالع يعقوب: انه
    يعقوب يمسك بيد سمر: انتي كنتي دايما بقلبي من يوم ييتوا الاردن عشان تكملوا العدد قبلها كنتي بالنسبه لي بنت مثل كل البنات اول ما شفتج بالاردن وملامحج بدت تجمل وشكلج صار غير حسيت بنار تحرقني كل مرة اشوفج كنت اجذب على نفسي وانه اعاديج واقلب مشاعري للكره مع انها كانت كلها حب بينما انتي كنتي بقلبي وبعقلي ولا فارقتي احلامي طول 4 سنين سكت بالاول لاني كل مرة ابي اكون وياج مثل الصديق اكسبج واكسب ودج كنتي تناجريني وتدورين المشاكل بيناتنا كرهتيني بنفسي وبحياتي من بعد ما تغيرتي وصرتي بنت كل من يغرم فيها من اول نظرة تحولت مشاعري ناحيه الكل الى الوحشيه تصدقين اني غرت عليج حتى من سارة اختي عاديت سارة وعاديت اللكل لكن بعدين رضخت وقلت ما ردج يوم بالايام بتتغيرين خارجيا لكن جوهرج ماتغير حسيت اني بموت ان ما تواصلت معاج باي طريقه ومكالمه ذيج الليله غيرت كل شي بحياتي خذيت رقمج وبديت اكلمج على اني سعد اكسب ودج واكسب محبتج لكن بعد ماحبيتني يمكن وديتني لكن ماحبيتي سعد انه مت من القهر وحاولت اعرف ليش انتي للحين ما انجذبني لشخصيه سعد وبعدين يت سالفه حمد وردته من السفر بذيج الليله يوم تهزبيني انه كنت متظايج من كلام رغد قالته وحمد ضحك عليه وقال انه بس لعب عيال انه مانسيت سمر وظليت اكتم واكتم ابجي بحرقه قلب محد يدري عنها بعدين حاولت اتناسى او افكر على ان اللي انقال كان بس نتيجه وجود شخص يديد بالعايله وانتي بنت مثل أي بنت انعجبتي بشخص حمد لا نسى بعد علاقتج وياه عقب حاولت اكسبج بكل الطرق حتى اني اخترعت بنت عشان اخليج تغيرين وامبين ان مخج هاذا حبك القصه كلها وبنى لي حياه خاصه فيني وصلت الامور ليما عرفت عنج انج تحبين حمد (يعقوب ترك يد سمر وراح وقف مجابل البحر) انه انهدت كل احلامي وخططي وقوتي حسيت اني خلاص فقدت الامل في حبج وان خلاص مستحيل انه وانتي تكون لنا حياه بهاذا الزمن حاولت اني انساج بوجودج ما قدرت كنتي جدامي وقربي لكن بعيده عني حاولت انتقم منج اكره قلبي فيج ماقدرت ( التفت لها ) كنتي اقوى من هالاشياء وحبي لج كان اقوى واعظم من هاذي المشاعر من بعد ما تحدد كل شي لسارة وحمد انه كنت حاسب انج تحبينه وانج وافقتي على الخطبه مثل ما وافق حمدان . لانكم ما حسيتوا ان مالكم نصيب بالاثنين
    سمر قاطعته: لكن انت طلعت غلطان انه ما وافقت الا لان سارة قالت لي شكثر تحب حمد ولاني بديت احس اني ما كنت احب حمد مثل ما كنت متصورة انما انه كنت احس فيك بس وجهت هاذي الاحاسيس لحمد انت كنت دايما بقلبي يا يعقوب بس كنت مخبيه حبي لك بامل اسمه حمد
    يعقوب يتقرب منها: عيل ليش طلعتي بذاك اليوم
    سمر: ماادري شفت شي غريب بين سارة وحمد قعدت افكر ان اللي يصير خيانه كرهت ان حمد يكون نفسه اللي تحبه سارة وانه انا اكتشفت هذا ولا قالت لي طلعت من البيت بعد لاني ماقدرت اطالع بويهك كنت اعرف اني احبك بس مااعترفت بهاذاالشي لنفسي كان ويهك يجرحني وابتساماتك لغيري تاجج الغيره بقلبي
    يعقوب: من جذي ناجرتيني يوم قلت اني بسافر
    سمر تبتسم: ذاك اليوم انه كنت متعدله على اخر كشخه ابي اغريك واخليك تنسى الاماراتيه (تضحك سمر)
    ليما قلت لي عن السفر (وكانها عادت لذاك اليوم) حسيت اني بموت روحي طلعت ليش بتروح ليش بتسافر اللحين شنو راح تسوي هناك الف سؤال والف ظن والف طعنه تطعن روحي .
    يعقوب يبتسم: عسى ما نزفتي وايد
    سمر: وايد نزفت بدال الدم الدموع ما مر علي يوم الا وبجيت عليك لين امل بالمدرسه اذكر اليوم اللي خذيتني امر بدرب المدرسه كل يوم بالشارع وين مالقيتني واوقف وانه اطالع كنت بكل مكان يا يعقوب كل مكان
    يعقوب طالع سمر اقترب منها , باسها على يبهتها وحظنها لماها بكل هدوء وحنيه سمر كان ودها ترتاح بس ظلت تبجي تبي تبجي لاخر مرة ويعقوب ما كان يبين عليه الاعتراض تمت تبجي
    بعد فترة باعد يعقوب سمر
    يعقوب: اللحين فتحي العلبه
    سمر فتحت العلبه شافت الشي يلمع بعيونها كانت عباره عن خاتم ذهب ابيض مرصع بماسه متوسطه الحجم على شكل قلب سمر تمت تطالع الخاتم بانبهار ورفعت عيونها ليعقوب
    سمر : هههههههههههههههه خاتم ماس شقصدك
    يعقوب ياخذ الخاتم من العلبه ويلبسه سمر: سمر انه مااتمنى بحياتي غيرج ولا ابي احد يدخل حياتي غيرج ابيج تكونين سمر حياتي وانه اكون يعقوب حياتج شرايج تتزوجيني
    سمر: ما يصير جذي نسيت اننه عرب لازم تخطبني بشكل رسمي من ابوي انه مو اميركيه تعطيني خاتم ماس وتقول لي تتزوجيني سامع؟
    يعقوب : اااااااااه يا مادلين لو ماعطج خاتم ماو جان رقصتي من الفرحه
    سمر طقت يعقوب: ماكو مدلين من يوم ورايح فاهم
    يعقوب: هيه لاتطقين لا ارفسج اللحين
    سمر: انت بس جرب
    يعقوب رفس سمر بخفه لكن سمر انطوت ريلها بس يعقوب يودها قبل لا تطيح: يعقوب
    يعقوب يقلد عليها: يعقوب
    سمر: ودني البيت بسرعه
    يعقوب: ودني البيت بسرعه
    سمر : اووووووووووهووو مصختها
    يعقوب: اووووووووووهووو مصختها
    سمر: يعقوب
    يعقوب : يعقوب
    سمر واهي تمشي عنه : لين خليت عنك اللعب كلمني سامع
    يعقوب مات من الضحك: وين رايحه
    سمر تركب السيارة: البيت بعد وين ولا يكون ببالك تييبني هالمكان مرة ثانيه .
    يعقوب يركب السياره: انتي حمارة تدرين
    سمر : هااااااااااا انه حمارة صج انك سبال
    يعقوب: ها ها ها تحدي هالشكل ان فيج خير
    سمر: والله انك مغتر بروحك لا يسمعك انريكه
    يعقوب: يخسي انريكيه واللي يابوه وطوايفه كلهم ايبون شكلي
    سمر تبتسم: في هاذي انت صاج
    يعقوب بزهو: عيل شنو عيل
    سمر: تدري اليوم البنات يقولون لي اني صايره مثل شاكيرامو؟
    يعقوب: تخسي شاكيرا واللي يابتها تييب ظفر ولا ملمح من ملامحج يا حبيبي انتي احلى عنهن كلهن يا بعد قلب يعقوب التعبان.
    سمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههه يع شهالكلام صج ما تعرف تغازل
    يعقوب بغرور: انتي تتحديني اوريج احبج احبج يا سمر احبج
    سمر: ههههههههههههههههههههههههه بس عاد ههههههههههههههههههههه
    يعقوب: احبج يا سمر واحب خدودج واحب الارض اللي تمشين عليها
    سمر: يع خياس تراب وغبار
    يعقوب: ماعليه كله يهون
    سمر: بتقعد تعطس لي
    يعقوب: كل عطسه تشهد بحبي لج يا روحي احبج احبـــــــــــــــــــــــج
    سمر تمت ناقعه من الضحك على يعقوب واهو يتغزل فيها بالدرب السيارة كانت تمشي بسرعه 60 ويعقوب ولا سكت وسمر تضحك عليه
    يوم وصلوا عند بيتهم
    يعقوب: لازم تروحين يعني
    سمر واهي مسنده راسها على الكرسي ومجابله يعقوب: لمتى اقعد وياك يعني لازم اروح
    يعقوب: انزين . ( اهو يلعب باعصابها). باتي في بيتنا اليوم
    سمر: شننوووووووووووووووووووووووو (تسحب يدها ) اثاري استراليا خربت مخك
    يعقوب: لا سمر بس ابي احس بوجودج
    سمر: حط صورتي عندك
    يعقوب بحيا: ما عندي صورتج
    سمر تبتسم تبي صورتي
    يعقوب : لا ماابي أبيج انتي خلينا نروح نعرس سمر
    سمر: هههههههههههههههه والله انك امريكي
    يعقوب: امريكي من الزين بعد .
    سمر: هههههههههههههه لا حبيبي انتظر يومين وتعال اخطبني من ابوي وشوف اللي يردك
    يعقوب: يومين لا لا وايد يومين باجر انه بيي ويا ابوي . تعااااااااااااال ابوي مسافر هئ هئ هئ سمر وافقي يالله اللحين ادق على حمدان وعلى خليفه ارفيجي ويصيرون شهودنا
    سمر: اوووووووووه حبيبي بس عاد لا تحن وايد انتظرت اربع سنين ما تنتظر يومين ولا اقول لك يومين شويه خلهم سبوعين ولا شهرين.
    يعقوب بوسع عيونه: طااااااااااع هاذي ماادري اهفج بكف للحين اقولج يومين وايد تقولين لي شهرين صج تقهرين
    سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
    يعقوب: يا ويل حالك يا يعقوب سمر كفخيني خليني اتاكد انه نايم ولا صاحي
    سمر: بكل سرور
    وبالفعل عطته كف ولكن خفيف يعقوب حس بافجأة
    يعقوب: اللحين دورج
    سمر: خههههههههههههههههه لا يوبا انه متاكده اني صاحيه بس اللي قاعد يصير جزء من احلامي احبك يعقوب احبك
    يعقوب تم يطالع سمر بنظرة كلها حب وما قدر يتكلم رن التلفون وانتبه يعقوب له كان اربيعه خليفه
    يعقوب ألسلام عليكم
    خليفه: سود الله ويهك يالسبال مخلني هني بالبيت بروحي وسايح ويا حبيبه القلب ولا خبرتني على الاقل شصار بينكم وانه اترياك يالخبصي صج انك ما تستحي ولا تعرف الحيا ولا ميادينه وسارة بعد يننتني خلاص مااستحمل انه
    يعقوب: هههههههههههههههههه انه وين يا خليفه وانت وين . انه عايش بالجنه يا خليفه
    خليفه: شو شو شو ها سيحتها
    يعقو ب: كلها
    خليفه: وابويه عليك ثراك هب هين يا ولد شاهين . احيدك حمامه شللي سواك صقر
    يعقوب يطالع سمر ويبتسم: يكفي انها تحبني هاذا يخليني اقوى من الدنيا كلها
    سمر ابتسمت ونزلت راسها من الحيا
    خليفه: وابويه ماروم انه مااروم الا اقول لك اتصلت فيني امايه اليوم وقالت لي عن بنت عمي يبوني ارد دار بو خليفه يعلني افداه بسرعه عسب تتم الخطبه
    يعقوب حس باربيعه وحزنه: شحاللك انت اللحينه
    خليفه يتنهد: الموت حق يا يعقوب حق
    يعقوب: خل عنك هالرمسه وقوللي شرايك نتزوج بنفس الليله
    خليفه: وابويه لا حبيبي ابى اتهنى بليلتي ويا حرمتي ماابىاشارك احد وبعدين امنو اللي بيول ويرزف بعرسي هااه ارمس.
    يعقوب: أي والله بس عيل انه قبلك وانت وراي
    خليفه: على رمسه امايا انه معرس قبل لا ارد استراليه ماعلينا يالله رد البيت خلنا نعفد على السنتر قبل لا يسكرونه لاارد الليله بو ظبي ها شورايك
    يعقوب: ان شالله مسافه الدرب في وداعت الله
    خليفه: في حفظ الرحمن

    سكر الخط وقعد يطالع سمر .
    سمر: ههههههههههههههههههه حمد لله والشكر والله ما شبعت
    يعقوب: لا
    سمر: يالله حبيبي انه بروح اللحين اوكيه
    يعقوب: يالله روحي
    سمر منصدمه: انزين ما بتودعني
    يعقوب للحين يطالعها : لا
    سمر: هاو ليش
    يعقوب: كيفي
    سمر: هههههههههههههههههههههه انزين اقلب ويهك لا تطالعني جذي والله يضحك شكلك
    يعقوب: كيفي
    سمر: باجر الخميس
    يعقوب: ويعني
    سمر: باجر تعال اخطبني من ابوي
    يعقوب: ماني ها هاه شنو اكيد اعتمد سمور اعتمد حياتي
    سمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ما صدقت ويه على عمري عليك هههههههه احبك
    يعقوب: تلعبين باعصابي فارجي يالله
    سمر: ههههههههههههه انزين
    قبل لا تطلع سمر يود يعقوب قلبه : تعالي وين رايحه
    سمر: توك طاردني
    يعقوب: انتي تبينها من الله يعني
    سمر: هههههههههههههههههههههههههه ما قلت لي فارجي
    يعقوب: فارجي مو تطلعين
    سمر: والله
    يعقوب: وللله
    سمر: لا صج
    يعقوب: لا صج
    سمر: اووووووووووف ردينا
    يعقوب: اووووووووووف ردينا
    سمر طلعت من السيارة ولحقها يعقوب: وصلت عند نص الممشى ويعقوب يناديها
    سمر: اص لا ا حد يسمعك
    يعقوب بهمس : سمر نطريني سمر
    سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هه
    يعقوب وقف مجابلها : يا عيني تدرين اموت على ضحكتج بس اموت على اسنانج اكثر
    سمر: والله هههههههههههه الله يخلي الدكتورة ماجده هههههههههههههههههههه
    يعقوب: يعلني افدا راس امج يا ماجده على ظروس حبيبتي
    سمر: ياللله حبيبي باجر اجازة وتعال البيت اللحين الناس ليل اشفيك
    يعقوب: حبيبتي ما شبعت منج والله ما شبعت
    سمر: بتيي الايام وبتشبع مني
    يعقوب تافاف مثل اليهال قعد يطالع الزراعه اللي عند الباب وشاف جوري مزروع راح عنده وقلع وحده عطاها سمر
    يعقوب: لا تنسيني حلمي فيني الليله
    سمر: ماعندي وقت
    يعقوب: بتصل فيج
    سمر تمشي للباب: راح اسكر تلفوني
    يعقوب: بتصل فيج من تلفون البيت
    سمر: بنزع الفيشه
    يعقوب: بركب لج البلكون
    سمر وصلت عند الباب : بقفلها
    يعقوب: تتحديني
    سمر: أي . أتحداك
    يععقوب: ان طحت وتعورت وتكسر راسي انتي المسؤوله
    سمر: ان طحت بيودك وان بعد طحنا بنتكسر مع بعض
    يعقوب: احبج سمر
    سمر: وانه بعد . احبك يعقوب
    يعقوب بهمس: طولي على صوتج مااسمع
    سمر : تعال عند البلكون
    دخلت سمر البيت ويعقوب ركض لعند السياج فتح الباب ووقف عند البلكون طلعت له سمر
    سمر تصرخ باعلى صوتها : احبك يا يعقوووووووووووووووووووووووووووب المينون
    يعقوب مات من الضحك عليها دخلت سمر عنه . . وتم ينتظرها طلعت له بعدين
    يعقوب: وين رحتي تولهت عليج
    سمر: هاك
    رمت سمر دفتر لقفه يعقوب شاف مكتوب عليه الى حبيب حياتي
    يعقوب: شنو هاذا
    سمر: طول ما كنت مسافر كنت اكتب الكلام اللي ابي اقوله لك لوكنت معاي ابيك تقراه كامل وداخل بعد في صورتي اذا تبيها يعني
    يعقوب: الا ابيها الا بسوي عليها كوبي وبعلقها بغرفتي
    سمر: يالله حبيبي روح اللحين قبل لا احد اييك
    يعقوب: انزين ما قلتي لي
    سمر: شنو
    يعقوب: احبك يايعقوب
    سمر: واللي قلته اللحين بالصراخ شنو هاذا
    يعقوب :هاذا صوتج صج حرمه سمعي هاذي احبج يا سمررررررررررررررررررررررررررررررررر
    هز يعقوب المكان بصوته وسمر يودت على قلبها بس ماتت عليه من الضحك يعقوب مشى عنها لسيارته وقبل لا يروح طلع من الدريشه الللي بسقف السياره : احبج سموووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    سمر تمت واقفه مكانها ليما اختفى يعقوب واهي تطالع السما الحمد لله رب العالمين
    ودخلت دارها
    يعقوب بالسياره كان قاعد يطالع صوره سمر حطاها عند صدره وكمل دربه . وعند احد الاشارات وقف والتفت للدفتر اول صفحه كان مكتوب فيها ( رثاء عاشقه لقلبها )
    ( حبيبي احبك كحب الشمس للقمر واعشقك كعشق السماء للارض لم اعرف متى احببتك لكن اعرف الى متى ساظل احبك .الى الابد . يا ولد العم )
    سكر يعقوب الدفتر وكمل الدرب درب حياته اللي عاش سنين من عمره واهو يرسمه لوحده لكن من يوم ورايح ما راح يكون لوحده راح تكون معاه سمر ترسم الحلم وياه . الا الابد .






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345

المواضيع المتشابهه

  1. روايه مضحكه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-Oct-2012, 01:48 AM
  2. طريقة عمل الظل الاسود 2013,طريقة عمل الظل الاسود للايمو بالصور 2013
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى مكياج - تسريحات - ميك اب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Oct-2012, 08:29 PM
  3. قصص حب واقعيه - قصه حب - روايه عن الحب
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-Aug-2011, 12:46 AM
  4. ولا الظل ولا الحرور
    بواسطة الريحــــانة في المنتدى موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن الكريم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 29-Jul-2009, 06:20 AM
  5. صور خفيفه الظل
    بواسطة الغربه الحزينه في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Nov-2008, 01:19 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •