الملاحظات
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35

الموضوع: رواية غرباء يعزفون أوتار الحب

  1. #21  
    ###بدايه البارت السابع###
    فيصل :عاد الجو حلو اليوم
    فهد:اااااه ي لبيه طلعتنا اليوم حلوه
    فيصل يرشف قهوته :اشتقت للبندري
    فهد:ههههههههه
    محمد ابتسم ابتسامه خفيفه وقام ينام

    خالد حاط يده ورى راسه ويفكر .
    دخلت عليه امل وبلعت ريقها لانه كاشف صدره :ااا خالد م نمت
    خالد يشوفها :لا ليش بتنام انت
    محمد ايه
    انسدح محمد جنب خالد وعطاه ظهر كان السرير نفر ونص ومتحاشرين فيه .:آأإآ خالدالبس شي لا تمرض
    خالد يشوفها:لا تخاف م راح يصير فيني شي انا تعودت
    محمد:آحم آحم اوكي براحتك .
    تعلقت عيون خالد بوجه محمد وججه امممل الطفولي البريئ الناعم .
    طاحت عينه على اذنها !!!!
    مكان حححححلق !!!!!!ههههههههه اممممل اممممممل هههههههههههههههه
    نط بقوووه من الفرحه وناااام
    محمد مستغرب :خير خالد فيك شي
    خالد قام وطبع بوسه على خد امل :اححبك محمد احبك.
    محمد تجمممد مكانه :الحمد لله
    اليوم الثاني
    فارس لبس جاكيت وطلع لقى البندري وهيا توهم طالعين
    هيا تشوف فارس
    فارس فهى وابتسم
    البندري تشوف فارس ومطلعه عيونها وماسكه راسه ا(بيفضحنا ذا )
    سحبت هيا وطلعو
    البندري حست انهم بيفضحونها قالت :هذولا زملاي بالجامعه
    هيا :ايه
    البندري :وش
    هيا التفتت لها :لا اقول ايه يعني عادي
    البندري :ايه ادري انه عادي
    هيا تشوف السيارة وتضحك:اما سيارتك مسويه زحمممه
    البندري راحت وفتحتها وركبت فيها :وآآآآآآآآآآو مب مصدقه اتخيل انا هنا واموول تسوق
    .
    فيصل يشوف البندري :شباب شكل البندري شرت سيارة
    فارس جاهم :آآآآآآآآه قلبي
    فهد :هههههههههه الله يرجك ليكون فضحتنا قدام البنت
    فارس :والله حلوه قسسسسسسسسم بالله حلوه
    فهد سحب فارس وجلسه :طيب اششش لا تسمع وتزعل
    فيصل عيونه ما فارقت البندري :الله يحفضها
    الشباب طالعوه :منهي
    فيصل ابتسسم ببرائه :البندري
    فارس :الله يرجك اسسسسكت
    فيصل مب سامعينا قومو قومو خلونا نروح لخالد ومحمد ليش م طلعو
    .
    خالد فتح عيونه وقام جلس
    لف حوله لقى امل للحين نايمه وشكلها تعبانه
    جلس يتأملها بحب (امممل ومعي !!!ي الله علي حظ الله يكممله )
    قام وغسل واخذ له لبس وصلى وجلس جنب السرير :محمد محممد
    امل فتحت عيونها ولقت خالد قريب مرة منها
    نقزت بخوف :هاها وشو
    دخلو الشباب وضمت امل الفراش لها بخوف
    فيصل:خير للحين نايمين
    محمد:لا بقوم الحين
    خالد ضحك :اوكي احنا برى بالكوفي صل والحقنا
    محمد(تسوون خير ):اوكي جاي
    طلعو الشباب وجلسو برى
    خالد :شووووفوووو وش هالسياره
    فيصل :هذي سياره حبيبه القلب
    خالد :لآآ!!
    فيصل :ايه عاد ابوها راعي اكبر شركة سيارات وش تبيها تركب يعني كوريلا مثلا
    خالد :هههههه زين لعد تناظرون شوفو اهلها جاو
    لفو الشباب للفراغ عشان بس لا يشوفون اهل البندري وينتبهون لهم
    خالد :اكس كيوز مي ون كوفي بليز
    فارس :شعنده محمد تأخير
    خالد ابتسم وتنهد:جاي الحين ((آآآآآه ي قلبي )






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    امل نزلت الشال من راسها ولفته على رقبتها وعدلت شعرها قدام المرايه (وحشتيني ي امل .ليتني م فكرت اصير محمد .شفيها يعني لو خالد فزع لنا شوي بدال هالبهذله اللي متبهذلها .يقلع شكلي ان سويت فيها سنعه مرة ثانيه .)
    طاحت عينها على عطر لخالد ورفعته تعطرت منه ولبست كاب وطلعت
    فتحت باب الغرفة بس وقفها صوت جوالها رجعت تركض لقتها البندري
    ردت بلهفه :اهلين بيدو
    البندري واقفه قدام العماره واهلها بالسياره :امول انا ابي اشوفك وحشتيني
    امل :اوكي اطلعي فوق السطح انا بنتظرك
    البندري دخلت للعماره :اوكي
    دخلت امل الجوال بجيب البنطلون وطلعت من الشقه تركض لفوق السطح درجتين درجتين
    وقفت وهي حاسه بشي غريب ابتسمت بسعاده ولفت لصوت اللي يناديها :امووووووووووول
    ركضت امل وطاحت بحضن البندري :بيدو حياتي وحشتيني
    البندري نزلت دمعتها :انتي بعد وحشتيني حيل .اخبارك مع الشباب
    امل هههههههههههههه يوه اسكتي انتي شامه ريحتي شلون انا بس يومين يووومين بالظبط ويطلع لي شنب
    البندري مسكت يدين امل :ههههه فديتك امول انا لازم انزل وتحملي عشاني
    امل :اصلا انا مستمتعه لا تحاتين
    البندري مستغربه بس م عندها وقت تجادل طبعت بوسه على خد امل ونزلت
    امل ابتسمت (الله يحفظك )
    نزلت وراها وانتظرت لما اختفو اهلها وطلعت وهي مصدومه (سياااااااااااره هه ههه ههههههههههههههههه ي حظك ي بيدو وانا اقول ليش تسألني هذاك اليوم عن السواقه )
    مشت لعند الشباب وجلست بدفاشه :صباح الخير شباب
    خالد قرب من صدرها واستنشق :امممممممه على فكره م اسمح لك تسرق عطري مرة ثانيه
    امل انتفضت ودفته :بعد بس بجيب لك بداله عشره .مستخسر فيني العطر
    فارس :انت متسسسسسبح فيه
    فهد :لا يهمونك لو تبي عطوراتهم كلها اخذها م عليك
    محمد:هههههههه جايك الدور
    خالد بحب :وش تشرب
    امل انتفضت من نبرة صوته :آأإآ لا مو مشتهيه .انا بروح اخلص لي شغل وراجع العصر ان شاء الله عن اذنكم
    قامت امل وقام معها خالد :بروح معك
    امل :لا لا اقعد انت انا بروح لحالي
    خالد :اوكككي براحتك
    ابتسمت امل وراحت بسرعه وهي حاطه يدينها بجيبوب الجاكيت ومبتسمه بفهاوه (الحين وين بروح بالله .بصراحه خالد هاذا م يخلي الواحد يجلس براحه شوي الا ويقوم يمطقني .وجع ان شاء الله )
    دخلت مول وجلست تمشى شوي (ي ربي ووووينك بيدو والله مليت لحالي .)سحبت كرسي بكوفي وجلست فيه وطلعت جوالها
    امل :وينك وحشتيني
    البندري :اننا مع اهلي في المول
    امل نقزت بخفو :شننننننننو وين اي مول
    البندري :المول اللي نروح له م غيره
    امل قامت بخوف تركض وصدمت بشي صلللللب وطاحت :آآآآآآآآآآخ عما ان م تشوف
    ابتسم بلعانه :اووووووووه عربي
    قامت امل بقهر واستجمعت قووه محمد كلها :ااااااوه عربي ايه عربي عندك مانع
    :طيب ليش معصب انت الغلطان
    محمد جمممممممممع كل قوته ورفع يده من الغيظ:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ
    بس مسكته يد اقوى منه بكثير
    لفت امل تشوف مين بقهر وانصدمت :خخا اخخخخخخخخخخخالد
    خالد سحبها بقهر (صدقت انها ولد ):امش محمد
    محمد يشوف الشاب :خلني اادبه
    خالد ضحك بسخريه :ليكون صدقت
    محمد :اصدق وشو
    خالد :امش بعدين اقولك
    محمد يتألم :طيب عورتني فك يدي
    خالد يشوف يد محمد وش صغرها بيده ,,,ابتسم وطبع بوسه عليها :اسف
    انتفض محمد بخوف وتنرفز :خالد !!!!!!!
    خالد :شفيك !!
    محمد :انت تخوفني
    خالد :ليش شسويت
    محمد :مدري بس احسانا احسك تعاملني آأإى مدري بس نخوفني
    خالد ضم محمد له ومشو سوى :طيب انت قلت عندك شغل وين الشغل الحين صار الظهر وانت تفرفر بالسوق
    محمد :وانت شدراك !!
    خالد :كنت معك لححححححضه بلحضه
    محمد عصب :تراقبني
    خالد :لا طبعا .بس تقدر تقول اخاف عليك
    محمد :وليش انا بيبي تخاف علي
    خالد كان يكلمه ببرود :اممممممم بالنسبه لي بيبي
    محمد :الحين انا بيبي .اجل انت شتصير
    خالد :تدري لو م كنت موجود كان توطاك هالدب
    محمد ظرب خالد على كتفه :الحين هذا بيتوطاني .وانت ي قرندايزر بتحميني اقول استريح
    خالد :اكيد بحميك اجل انت بتحمي نفسك
    محمد انقهر :خخخخخخخخخخخخخخالد .
    خالد :تتحدى
    محمد بأنفعال :اتحدى .بس امش خل نطلع من هالمكان بسرعه
    طلعو الاثنين وكان خالد ظام محمد من كتوفه ويمشون بسرعه طاحت عين البندري عليهم ووقفت بصدمه !!!(معقوووله )
    .
    خالد كان جالس فوق سور النهر ومعه كوب كبتشينو .ويتأمل اممل بحب
    محمد يشرب كبتشينو :اححح حار هه
    خالد ابتسم :هه ايه .الا اقول محمد
    محمد يشوف النهر :اممه !!
    خالد :انت من جيت م شفت احد دق عليك من اهلك .ولا احد سأل عنك وينهم اهلك !!
    محمد ارتجف وبلع ريقه :هاه !!!آأإآ لي ليش ليش ليش تس تسأللل !!
    خالد استغرب :لا بس سؤال
    محمد :عادي .تعرف الاتصالات غاليه .بعدين انت بعد م شفت احد يسأل عنك
    خالد حك راسه بأحراج :اوكي مو مهم شرايك نصيد سمك
    محمد :ايه والله م عمري صدت سمك
    خالد ضحك بوناسه :يالله اجل
    .
    فيصل جالس ومعه كوب حليب ويذاكر :شباب كن محمد وخالد تأخرو
    فارس مشغل التلفزيون بغرفته ويشوفه :لا تخاف دامهم مع بعض مب صاير شي
    فهد يشوف الساعه :الحين صار المغرب وهم م جاو
    فيصل :اجل بدق عليهم يجيبون معهم العشاء





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    فهد:ايه والله مسوي خير
    طلع فيصل جواله ودق على خالد /الوو خالد وينك.لآآ زين لا جيتو جيبو عشا

    مساعد جالس ياكل وقدامه البندري وتفككر :بيدوو
    هيا دقت البندري :هيه مساعد يكلمك
    البندري :هلا مساعد
    مساعد :شفيك
    البندري تجممممممممدت مكانها وشوي وتصيح (لا مو معقووووووووول اكيد الدنيا صاير فيها شي )
    امل صدت بسرعه وتعلقت بيد خالد :خالد اطلب بسرعه خل نمشي
    خالد :ليش !!
    محمد قرب من خالد اكثر :خالد عمي هينا
    خالد يشوف البندري ويصد ويقرب من محمد :اوكي لا تخاف م راح يشوفونك اصلا انت شوي وتدخل فيني
    محمد بعد شوي :اسف ليكون اذيتك
    خالد ضمه :لا لا تخاف خلك كيذا اصلا قربك عافيه
    نزلت امل راسها بجوالها وخالد حاط يده ورى ظهرها واليد الثانيه على كتفها .ومدخلها بصدرها قوه
    امل بخوف :خلصت
    خالد :لحضه ثواني بس عطني بوكي
    محمد :وين
    خالد بالجيب الخلفي
    محمد انصدم :انا !!
    خالد :ايه انت بسرعه انت حاشرني مو قادر اتحرك
    محمد :اوكي اوكي
    تلمست جيبه لما لقت البوك وسحبته بخفه :هاك بسسس استعجججججججججججججل
    خالد ظربها على راسها :أوووووكي
    اخذ الطلب ومشو .
    محمد اول م طلعو اخذ نفس :اوووووووه
    خالد :خنفتني
    محمد :اص بس والله انا اللي خنقتني يالله استعجل انا حاس بتعب .
    خالد بخوف :سلامتك
    محمد بلع ريقه بخوف اكثر :الله يسلمك
    وصلو لشقه ودخل محمد الغرفة بسررعه وراح للحمام ركض (دووووووووووووووووووووووره !!.هئ ي ويلي وش بسوي الحين )
    جلست بالحمام بخوف (ي ربي وش بسوي .شلوون بعيش معهم وانا كيذا .)
    ضمت رجولها وجلست تصيح (ليتني لييييييتني عشت بنت ومارست حياتي الطبيعيه بخير .)
    ####نهايه البارت السابع ###
    ####بداية البارت الثامن ###
    ضمت رجولها وجلست تصيح (ليتني لييييييتني عشت بنت ومارست حياتي الطبيعيه بخير .)
    رفعت راسها بخوف من طق الباب ووجهها مليان دموع :نعمم
    خالد :محمد فيك شي !!
    محمد :لا لا م فيني شي
    خالد :طيب تعال تعش
    محمد :مو مشتهي تعشو انتو
    خالد :لا تعال
    محمد صرخ :قلت لك مو مشتهي بالعافيه عليكم
    خالد استغرب :طيب راح نشيل لك وبحطه هينا على الكومدينه
    محمد بأستسلام :اوكي .سكر باب الغرفه معك
    خالد :والفوبيا
    محمد انقهر :خاااااالد
    خالد /اوكي اوكي
    طلع خالد وسكر الباب
    امل لما حست ان الباب تسكر طلعت بسرعه خذت ملابس وتروشت وطلعت
    جلست على السرير وضمت رجوالها وهي تتألم (ي ربي بيدو وينك )
    رفعت الجوال ودقت عليها :الوو
    البندري نايمه جنب هيا اختها :هلا امول
    امل /بيدو لحححقي علي
    البندري قامت جلست :شفيك!!
    امل :بيدو انا ججاتني الدوره
    البندري :وشوووووووووووو
    امل :ايه والله اقولك الصدق .تكفين بيدو شسوي
    البندري بخوف :اوكي عادي
    امل :لا والله مو عادي خالد بيكشفني وين اودي القرف
    البندري :هاه ايه صدق وين تودينه
    امل تبكي :بيدو خايفه خايفه
    البندري :اوكي انا اخبر السوبر اللي تحت فيه حمام لا بغيتي الحمام روحي له
    امل تبكي :اوووووه بيدو سكري تكفين والله انتي رايقه
    سكرت بوجه البندري ورجعت تبكي
    دخل خالد يمسح يدينه.تجمد مكانه لما شاف قلبه كيذا :محمد !!!
    محمد م رفع راسه :اممه
    خالد جلس جنبه :فيك شي !!
    محمد :لا
    خالد شاف الاكل مكانه م تغير :ليش م كليت
    محمد :مو مشتهي .انا تعبان
    خالد انقبض قلبه :شفيك !!
    محمد :مدري وش ماكل بطني يعورني مرة
    خالد رفع راس محمد له وانصدم بوجهه المليان دموع :محممممممممممممد !!انت بنت جالس تصيح عشان بطنك
    قام خالد وجلس من الناحيه الثانيه وفتح الفراش له :نام حبيبي نام
    انسدحت امل وعطت خالد ظهرها بخوف
    خالد ساند ظهره ويشوف امل بخوف (بسم الله عليك عسا التعب فيني ولا فيك )
    امل تصيح وتوون (ي ربي شسوي مقدر م اقدر اسككت تعبانننه )
    خالد قرب منه :محمد اوديك للمستشفى
    امل :لا لا مشكوور
    خالد :طيب اوكي
    انسدح خالد وعطا وجهه امل وحط يده فوق راسها وجلس يقرا عليها
    امل انصدمت بس م قدرت تعبر غير ان بكاها يزيد .
    نام خالد ويديه فوق راس امل .
    بعدت امل يده وقامت جلست وضمت رجولها :اممممممممممه
    حطت يدها على فمها وهي تحاول تكتم نفسها بس مو قادره
    الساعه 2 امل جالسه بالصاله ومنبطه وظامه المخده ومتحمممله وكاتمه بكيتها
    :انت هينا
    خافت امل وجلست :هلا خالد ليش صحيت
    جلس خالد جنبها :انا هينا من ساعه بس شكلك مو منتبه
    محمد بصدمه:من ساععه !
    خالد :طيب اخبار بطنك
    محمد :مو قادر انام
    خالد قام :اوكي انا بقوم اسوي لك شي تشربه
    محمد :لا م يحتاج
    خالد قام ولا عطاها وجه
    ابتسمت امل بحب (احبك )
    خالد طلع الحليب من الفريز وحطه على النار وجلس ينتظره يحمى وهو يشوف امل اللي ذبلان وجهها وتعبانه (ي عمري ي امول .عسا التعب فيني ولا فيك لأا وش دخلني انا ,,عساه بالبندري ولا فيك )
    حط الحب حار عليه وحطه بكاس وطلع ماسكه بيدينه الثنتين :تفضل
    امل :وش ذا ي خالد
    خالد :آأإآ هذا حليب مع حب حار زين لوجع البطن
    امل قبضها قلبها (شككككككككككككككككككلة عرف )
    بلعت ريقها وخذته بأبتسامه :مشطور خالد الله لا يحرمني منك
    خالد :ولا منك ي اخوي
    حط خالد المخده بحظنه وشغل التلفزيون وشغل فلم .:اوه هالفلم بالذات اشوفه مليون مرة م امل
    محمد شرب الحليب ونزل الكاس بهدوء
    خالد يشوفه :تعال انسدح ريح
    سحبه وحطه بحضنه
    امل كانت مرتبكه وراسها بحضن خالد:خالد!!
    خالد:اممه !!!
    امل تشوفه :نمت !!
    خالد:لا تبي شي اجيب لك
    امل /لا مشكور حبيبي
    خالد ضحك (آآآآآه ي قلبي )
    قام خالد لحضه طيب
    امل بهمس :وين بتروح خلك معي
    لف خالد لها بحب :راجع ي محمد لا تخاف
    ابتسمت ورجعت انسدحت
    م حست الا باللحاف عليها فتحت عيونها بأبتسامه :مشكور خالد
    جالس خالد وحطها على صدرها ودفاها زين :يالله نام .
    امل ارتبكت وغمضت عيونها (ي ربي شفيني كني خروفه يحركني بكيفه .)تصبح على خير
    خالد :وانت من اهله
    نامت امل وهي تعبانه بسس جدا متطمنه .






    رد مع اقتباس  

  4. #24  

    البندري قامت الصبح ولبست بسرعه وطلعت لسوبر
    لقت فيصل ينتظرها :هلا فيصل اخبارك
    فيصل مسك قلبه :من شفتك انا بخير
    البندري :تسلم فيصل اخبار محمد
    فيصل :اممممم محمد طيب .للحين نايم هو وخالد بالصاله شكلهم سهرانين البارح
    البندري .:طيب فيصل تكفى صحيه قوله ابيه الحين بالسوبر تكفى فيصل
    فيصل :اوكي اوكي انا تحت امرك
    راح فيصل بسرعه للشقه :محمممممد
    محمد كان يلبس .دخل البلوزه بسرعه واخذ شنطته :هلا فيصل
    فيصل دخل لغرفة خالد :صحيت طيب اختك تبيك بالسوبر
    محمد :بيدووو
    فيصل :ايه
    محمد :اوكي باي
    طلع بسرعه وراح لسوبر جلس يناظر لما طاحت عينها على البندري راحت تركض لها وهي تصيح :بيدو الحقي علي ابي الحمام خلاص
    سحبتها البندري وراحو للحمام
    البندري واقفه وماسككه شنطة محمد بيدها :سرعه اموول
    طلعت امل وعدلت نفسها
    البندري طبعت بوسه على خدها :يالله انا مظطره ارووح باي
    امل :آأآ.
    راحت البندري بسرعه من غير م تسمع امل
    ضمت امل شنطتها بألم ونزلت دمعتها (ي ربي انا بنت للحين ابي بنت تسمعني .خلاص كرهت نفسي والله .كرهت نفسي .)
    حطت شنطتها على كتوفها ومشت بألم
    مشيت وحدي بها الدنيا
    وانا كلي امل مقتول
    اعيش الحزن من صغري
    واطير بعالمي المجهول
    واطير بعالمي المجهول
    احب العب على العالم
    واخبي جرحي المجنون
    اخاف الناس تدري به
    وبكرة تصير تحكي به
    وبكرة تصيرتحكي ببه
    وقفت قدام النهر قرب ساعه لندن وابتسمت (ي وش كثر جمعنا هالمكان بناس .)
    جلست على كرسي وغمضت عيونها ودموعها تنزل
    (محمد عصب وتلها من كتفها :امشي فضحتيني
    امل ميته ضحك :شسوي حمود والله يجنن شكله شوف شعره الذهبي ولا عيونه الزرقا ولا بشرته الحمرا من الشمممس
    ام محمد :ههههه امل اعقلي جننتي اخووك
    ابو محمد :انا اقول خلووها تستانس محد فاهم لغتها هينا خوهها
    محمد مسك راسه :انا بستخخخخخخخخخخخف )
    ابتسمت امل من بين دموعها وفتحت عيونها
    سربرااااايز
    نقزت امل بخوف :خالد تستهبل خرعتني
    خالد جلس جنبه :زين ليش تصيح
    محمد نزل راسه :لا بس تذكرت صاحبي اللي توفى
    رفع خالد راس محمد ومسح موعه :زين اوعدني م تصيح
    محمد :اوعدك
    خالد :تدري خفت عليك من الصبح طالع وصارت الساعه خمس العصر وانت للحين م رجعت قلت ادورك هينا اخبرك تحب هالمكان
    محمد :آإآأآأإأ خالد .ابقولك موضوع بس ابيك تفهمممني
    خالد :قول اسمعك
    محمد بتردد :آأإآ خالد انا ابي اشتغل
    خالد :وشووو





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    محمد :ايه ابي اصرف على نفسي واطلع بشقه انا ثقلت عليكم
    خالد :تنرفز :احد من الشباب قالك شي
    محمد :لا والله ي خالد محد قال شي بالعكسساهم شايليني عيونهم بس يا اخوك انا ثقلت عليك انت بالذات
    خالد صد عنه بضيق :وانا شكيت لك
    محمد :لا م شكيت لي بس انا قاسمتك غرفتك وسريرك ودولابك وحمامك وكل شي بالغرفه خلاص احس سمجتها
    خالد مسك يد محمد :محمد اذا تعزني لا تفتح هالسيره مرة ثانيه هي كلها اسبوعين خلك حولي .
    محمد بلع ريقه وسحب يده وصح (وش هالورطه ي ربي .شلون افهمه اني خلاص مليت من وضع العيال اوووف )
    خالد :وين رحت
    خالد :ممممممممحمد
    قام محمد بضيق وابتسامته عريضه :عن اذنك
    خالد :ووين
    محمد :مدري .ابي اجلس لحالي
    خالد مسك يده :خلني معك تكفى
    محمد بأستغراب :هاه
    خالد :ارجوك
    قرب خالد وشبك يده بيد محمد ومشو سوى
    محمد طووووول الوقت ساكت .
    .
    مساعد يظرب البندري :لا لا ادعسي حق البنزين
    البندري تضحك:زززين لا تطق
    مساعد :انا مدري وش خلاني اخليك تسوقين وانتي م معك رخصه وقفي وقفي
    وقفت البندري ونزل مساعد وركب مكانها :اوديك الحين معهد وتعلمين السياقه وتاخذين رخصه ,,,انا مو فاضي لك اعلمك
    البندري :هين مساعد بتحتاجني مع شوق
    مساعد تلعثم وضحك:هههه شوق تزوجت م دريتي
    البندري تجمدت مكانها :وشووووووووو
    مساعد يكابر :الله يوفقها هي انخطبت ووافقت .بس للحين م تملكوانا اعتبرها نزوه مو حب
    البندري صدت بخوف (وش سويت ي عمري ي مساعد )
    ####نهايه البارت الثامن ###





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    ####بدايه البارت التاسع####
    امل جات تركض للبندري :بيدو لقيت شغغغل لقيت شغل
    البندري :والجامعه
    امل :بخلي الجامعه بالطقاق
    البندري :وووين
    امل :لقيت شغل بفندق وب راتب كويس
    البندري تضايقت :امول انتي من جدك
    امل نزلت دمعتها وصدت :بيدو انتي م تعرفين انا شكثر تعبت .بيدو انا انام مع خالد واصحى مع خالد واكل مع الشباب واخذ احضان وتبويس ولمسات من خالد .بيدو انا احس م صار عندي شرف من كثر م لمسني هالخالد .بيدو انتي لو يوم عشتي مكاني وربي م تحممملين انا زين متحمممله
    البندري :ايه بسسس
    امل :بس وشو
    البندري :بي اهلي راح يمشون اليوووم .وبرجع معاهم والشقه اخذيها
    امل بصدمه :وشوووووووووووووووووووو
    البندري ضمت امل وانفجججرت بكا
    .
    فيصل يطل من العين :شباب شوفو اهل البندري شكلهم بيرجعون لسعوديه
    فارس راح يركض :اشوف اشوف
    كانو اهل البندري شايلين الشنط وطالعين
    .
    مساعد :وين راحت البندري
    هيا :بتجي الحين
    .
    امل تبكي :من جدكك
    البندري :ايه .
    امل :الله يرحمه .عظم الله اجرك بيدوو كان ودي اوصلك للمطار بس الوقت متأخخخر حيل .
    البندري :لا م ابي اككلف عليك بس سلمي على فيصل وطمنيه اني برجع لا يخاف اوكي كلها ايام العزا وراجعه وهذي مفاتيح سيارتي اخذي اختبار عند المعهد واخذي رخصه وخلي السياره معك يمكن تحتاجينها .بس امانه امول لا تسرعين
    ضمتها امممل بقوه وطبعت على جبينها بوسه :بيدو لا تخافين علي واول م توصلين دقي علي اوكي
    البندري :اوككي حياتي
    امل :اوكي حبيبتي الله يحفظك
    طلعت البندري لأهلها وخذو تكسي وطلعو للمطار
    امل ضمت يدينها (ي قلبي ي بيدو .ي قلبي عمي توفى عضيدك .)
    راحت امل لشقه وانفتح لها الباب من غير م تطقه
    هاجموها الشباب بالاسأله :وووين راحوو
    محمد :عمي توفى ووو احم راحو لسعوديه
    فيصل:البندري راحت !!
    محمد :ايه اكيد بتروح
    دخل محمد الغرفه وفتح الدولاب وطلع له ملابس ودخل يتروش عشان ينام
    طلع من الحمام وفتح شنطته الكبيره وحط ملابسه كلها بالشنطه
    دخل عليه خالد بصدمه :محمد وين !!
    محمد :ازهب شنطتي
    خالد جلس جنبها :محمد تو الناس مستانسين عليك
    محمد :لا لازم اروح
    خالد :زين نام اليله هينا وبكرة روح
    محمد :آأإآ
    خالد حط يده على فهم محمد :لا تقول شي تكفى
    محمد نزل راسه :اوكي
    سكر الشنطه وخلاها على جنب وراح لسرير بينام
    دخل خالد الحمام بوناااسه بسسسسسسسس جاته الصدممممممه
    .((ستياااااااااانه ))))
    ضحححححححححححححك من قلب (م حبكتي الدور امووول بس ززين انا اوريك ههههه)
    طلع من الحمام وهو متروش وانسدح بسرعه :برررد
    محمد خاف :خالد البس لا تممرض
    خالد لزق بمحمد :لا تخاف انا متعود
    محمد بعد شوي :آأإآآإأ مو كل مرة تسلم الجرة
    خالد قرب :قلت لك لا تخاااف
    محمد تنرفز بس سسكت وعطا خالد ظهره
    خالد سوى نفسه نايم وضم محمد
    امل ارتججفت وبعدت يد خالد
    خالد سوى نفسه ضايق :امممممه احححبك
    امل طلعت عيونها وبعدت يده
    حط يده على ربتها وضم راسها له
    امل انخنقت :خالد خنقتني انا محمد قووم
    خالد :احببها
    محمدجلس :مننهي
    خالد :اممممل
    امل ضحكت بوناسه .:صصدق !!
    خالد انبطح :اممممه
    امل خافت من شكله العريان وبعدت :طيب خالد .هي تحبك
    خالد :انا بتزوجها
    امل :هاه !!!
    لفت اممل وجلست على الارض وضمت رجولها :تزوججها !!!هه الله يوفقك

    اليوم الثاني .
    محمد يسحب شنطته بيطلعها برى
    خالد طلع من الحمام ويدينه ورى ظهره :محمد بتروح !!
    محمد ابتسم :ايه
    خالد :طيب بغيت اقولك نسيت هذي
    طلع له الستيانه وتجمممممممممدت بمكانها امل
    قرب خالد وفتح شنطتها ودخلها فيها :لا تخافين امول م راح اقول لحد وعلى فكرة انتي احلا بويه شفتها .وــ
    طرااااااااااااخ جاااه كككف خلاه ينسى نفسه
    امل :تفوووه عليك نذل وحقير وخسيس .
    سحبت الشنطه وطلعت وهي تبكككي ولشقتها
    خالد يلحقها :محمد محمد
    فتحت الشقه ودخلت الشنطه ولفت له :خلاص عرفت. وشو له بعد تناديني محمد
    دخلت وسكرت الباب وانههههههههههههههههارت
    ضمت رجولها وجلست تبكي بمراره (نذل نذلل كل الرياجيل كيذا تدري اني اممل ومستغل ضعفي حيوووااااااااان )
    خالد كان واقف على بابها ويسمع بكاها داخل .(ي الله وش سويت لو مخليها محمد كان احسسن )
    امل منبطحه بالصاله عند الباب وتبكي مثل الاطفال
    خالد يطق الباب وقلبه يعوره : محمد تكفى افتح بنتفاهم داخل بس افتححح
    امل تصارخ : بعد عني يا النذل انا قد م حبيتك قد م كرهتك حسبي الله عليك يا حقير
    فيصل جا بخوف : خالد شفيكم
    خالد يشوف فيصل اللي ببجامته :آآأإأآ ههههه لا لا ولا شي تعال ابيك
    سحب فيصل لشقه وسكر الباب
    فيصل ينتظر خالد يتكلم : تكلم وش فيك
    خالد تنهد بضحكه : هع ولا شي .يالله البس ورانا جامعه .انا بلبس عن اذنك

    (وش تنتظرين امول .م عندك احد يطبطب عليك .ولا حتى يقول وش فيك قومي لا تبكين .محد حاس بألمك غيرك .انسيه لا يقتلك قومي امووول واصلي حياتك وخليك من خالد الحيوان النذل .قومي مَ? فيه البندري تهديك .ولا فيه البندري تضمك ولا تعطيك كف يصحيك من نوبه بكآئك .قووومي يالله خليك اقوى من همك )
    : آىآآآآآآآآآآآآآه آآآآه آآآآه
    ظربت بكل قوتها الارض وصرخت صرخه خلت صوتها ينقطع .
    ضمت يدها بألم :آآآآي يمممه يممممه يدي
    وقفت على حيلها بصعوبه وهي ضامه يدها
    لفت بفزع للباب وصراخ خالد : محمد افتتتتح
    امل بقهر راحت للباب وضربته برجلها : انقلع م ابي اشوف وجهك ? حقير
    خالد : طيب انت ليش تصارخ قبل شوي .متعور
    امل بقوه : مالك شغل .
    دخلت للغرفتها وراحت للمرايه تشوف نفسها كيف تغيرت حيييل
    .






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    دخلت البندري لبنات عمها اللي جالسين بالصاله حول امهم مقطعين نفسهم بكا
    وصلت لهم : السلام عليكم
    قاموو البنات وصرخو يبكون ولفو حولها يبكون
    البندري تبكي وضامتهم : ? بعد عمري .ادعو له بالرحمممه م يجوز تبكووون كيذا ? بنات
    شوق تمسسك ثوبها وكآنها مخنوقه وبتطلع من ملابسها : آبووووي مات ? البندري ماتت عزوتنا وسندنا مممممات
    البندري تضمها بقوه : اللي خلف م مات ? شوق .هذا اخوك ناصر موجود الله يطول بعمممره .هذا بدال م تهدون امكم تزيدونها
    راحت البندري لمرت عمها وضمتها : خالتي ادعي له بالرحمممه .
    ام ناصر كانت جالسه بهدوووء ولا دمعه
    نزلت من عيونها .كانت عيونها تبرق من الحزن بس للحين متماسكه : انا لله وانا اليه لراجعون
    ابتسمت البندري وقامت : انا بروح انادي امي .وبجيب اغراض معي .
    قامت البندري وهي ضايقه فيها الدنيا على حال ابوها وبنات عمها .
    طلعت من البيت وانفجرت بكككا .
    جلست على الدرج وجلست تصيح بألم ( ? ربي وينك امووول وينك توقفين معاي )
    قامت ورفعت جوالها ودقت على امل .
    ردت امل : اهلين
    البندري بصوت مبحوح : هلا امول وحشتيني
    امل بصوت اشبه بالهمس : بيدوو!!!انتي بعد وحشتيني
    البندري : امول انا محتاجتك حيل ابي اتكلم معاك
    امول : تكلمي ? روح امل انا اسمعك
    البندري : مدري شقول امول بس انتي تعرفين شقد شعور اليتم شين امول حال ابوي وبنات عمي يككسر الخاطــــر
    اختفى صوت البندري بالبكا
    امل ابتسمت من بين دموعها : بيدوو م خبرتك هشه .بيدو تماسكي انتي اقواهم خليك متماسكه بيدو واسيهم
    البندري .:مدري حسيت باليتم بعد .عمي كان اغلى عمامي ? امووول
    امل فتحت باب الشقه وطلعت : الله يرحممه بيدوو.انتي سكري الحين وانا بكلمك بعدين .
    البندري : اوكي طمنيني عليك كل شوي
    امل : اوكي حياتي باي
    سكرت امل ودخلت الجوال بجيبها ومسكت يدها بألم
    ركبت السياره وحست احد جاي وراها ركض
    ركبت بسرعه وقفلت السياره
    خالد يظرب الشباك بقوه : امممل افتححححي
    امل م لف له ولا عطته نظره
    شغلت السياره ودعست طياره للمستشفى
    .بعد دقايق كانت جالسه على السرير والدكتور يلف على يدها اللفه .وهي تشوف يدها بأي : آآآي
    الدكتور : ‏?ههههههههههههههههہ اوكي اووكي
    امل : نو دكتور آيم نوت اوكي
    ابتسم الدكتور
    بتفآئل وخلص قام وعطها مرهم وطلعت
    كانت تمشي بأسياب المستشفى طالعه بس جاها واحد من قدام خلاها تفقد اعصابها وتنفعل
    خالد وقف قدامها وهو يطرد نفسه : امل اموول تكفين سمعيني
    امل صرخت من بيت اسنانها : ووووش تبببي
    جاه شي صفقه على وجهه خلاه يطيح بالاررض
    صرخت امل بعد م ظربته بألم
    ضمت يدها وجلست على ركبها تبكككي
    خالد مسك خده وقام لها : امل تككفين
    امل تبكككي بألم : اممممل !!! انت حطيتني المم مو امل خالد ارجووك بعد عني .انا من عرفتك فقد احساس الانوثه .خالد بعد عني انا م احببك ولا عمممري حبيتك تكفى وخخخخر واطلع من حياتي .انا مدري وش حظي اللي خلاني اعيش معاك
    خالد مسك يدها بخوف : امل تكفين امممل لا تعوريني وتعورين نفسك اسمعيني بس
    قامت اممل بقوه وبعدت عنه : خالد اذا انت تحبني بعد عني
    خالد قام وصرخ بكل قوته : آ لووووف يووو تبيني اخليك .لا امل .انا مستحححيل اخليك .
    امل مشت وهي تبكي : خالد انا م اصلح لك .تكفى خالد بعد عني .لا تجرح قلبي مرة ثانيه
    مسكها خالد ولفها له : واذا قلت لك لا وش بتسوين !!
    امل صرخت فيه : بتكون جرحت نفسك انت
    خالد ضممممها لصدره : اانا راضي
    امل دفنت وجهها بصدره وجلست تبكي : خالد انا احححبك .بس م ابيك تحبني .
    خالد :انا اللي احبك ولا ابيك تحبيني
    بعدت امممل وراحت لسيارتها ودخلت وقفلت السياره بسرعه قبل لا يجي
    شغلت السياره وطلعت على مكانها المفضل وقفت السياره وفتحت الشباك وحطت راسها على الدركسون واطلقت لدموعها العنان .
    تبدد حزني الليله
    على جرحي بدا جراح
    وصارت دنيتي شينه
    بعد خلي بديت اقراه
    حياتي اصبحت اتراح
    وحزني غادي صداح
    تذوقت الاسا والاآه
    بكآس ي بشر بواح
    آلا ي الحزن فارقني
    تراني ي الحزن سواح
    ###نهاية البارت التاسع###






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    ####بدايه البارت العاشر####
    الساعه وحده الليل .وقفت سيارتها ونزلت قفلتها ودخلت العماره
    تفآجئت بخالد اللي نايم عند الباب .
    نزلت دمعتها بألم وغمضت عيونها(? ربي هذا متى بيفهم اني لقيطه وما اصلح له )
    تنهدت وتقدمت لعنده .جلست بمستواه وهمست : خالد .خاللد
    خالد قام بألم من ظهره : آآخ .امل انتي جيتي .ليش تأخرتي خفت عليك
    امل : خالد قوووم ادخل نام بغرفتك .
    خالد : امل .انتي زعلانه مني !!
    امل : لا خالد انا مو زعلانه منك انا زعلانه عليك .خالد قوووم .قوووم وبكرة بنتكلم بالموضوع
    خالد قام بفرحه مثل الطفل : ههع زين الكوفي اللي غند النهر اووكي
    امل ابتسمت ميلت راسها : اوكي
    اختفت الابتسامه لها راح عنها ودخل شقتهم
    لفت لباب شقتها وتنهدت .:شقولك ? خالد .اقول انسى حبك .? ربي تعين
    دخلت الشقه وغيرت ملابسها وتروشت
    وصلحت لها حليب وجلست قدام التلفزيون لما نامت
    .
    فيصل جالس قدامه على السرير : ايوووه !!!
    خالد : بس وهذا الموضوع
    فيصل : يعني الشخصه اللي كانت هينا بننننت
    خالد : ايه
    فيصل : وانت من متى تدري
    خالد : توني ادري قالت لي وتأسفت مني وترجتني اسامحها على كذبتها بس انا هزئتها ثم سامحتها
    فيصل : كفو والله تستاهل
    خالد : بس على فكرة احنا اللي خليناها تسوي كيذا .كنت مسكينه تبي تحمي نفسها وتحمي البندري منا
    فيصل :هاه البندري
    خالد : اوووهووه احنا من نجيب طاري البندري تفهي .قوم قوم بنننام حدي دايخ
    رفسه وتحلف ونام على موعد بكرة .

    البندري جالسه جنب ابوها وساكته .
    ابو مساعد كان يفككر بأخوه واحواله من بعد غيبته
    تنهد تنهيده طويله مزقت قلب البندري : يبه عشاني .انسى .بنات عمي محتاجينك . خلك حولهم م يصير كيذا .انا برجع بكرة واخاف عليك ولو اروح بكرة وانت كيذا م راح اروح
    ابو مساعد : البندري يبه انتي شفتهم
    البندري : ايه يبه.وهم يبون حظنك .الحظن اللي موجود م مات .روح لهم يبه .من مات عمي وانت م رحت لهم ولا شفتهم
    قام ابو مساعد بككل صبر وراح لهم
    دخل مساعد : سلام بيدو
    البندري : هلا مساعد
    مساعد : راح ابوي
    البندري : ايه توه طلع لبيت عمي
    مشاعد : الله يرحمه .تعالي انتي رحلتك بكرة !!
    البندري : ايه بكرة الليل
    مساعد : متى
    البندري الساعه 3 الفجر
    مساعد : الله يحفظك .
    قام مساعد بتعب وراح ينام : تصبحين على خير
    البندري : وانت من اهله .
    قامت البندري وطلعت لبيت عمها
    مشت من الحديقه لما وصلت لمقدمه بيت
    عمها .حست بأحد جالس بالظلام وضام نفسه
    مشت بخوف صوب الشخص وشغلت الاضائه
    البندري بصدمه : ناصرررر
    ناصر رفع راسه بتعب وبصوت مبحوح : البندري !!متى جيتي
    البندري : انا جيت مع اهلي .عظم الله اجرك
    ناصر : اجرنا واجرك .
    البندري قربت وجلست قدامه : ناصر ليش جالس هنا
    ناصر !!: تعبان ? البندري تعباااان
    البندري ابتسمت ابتسامه باهته : ناصر عشاني خلك قوي .م يصلح كيذا امك وخواتك محتاجينك .قوم قووم ? ناصر قووم
    ناصر بكا قدام البندري ودمعه الرجال تهز : آآآآه ? البندري الحمل كايد .وارتخا له منكبي .ابوي كان شايل عني كل شي فجئه يرمي علي كل شي ويرحل
    البندري م تحملت دموع ناصر .قامت بسرعه ودخلت بيت عمها






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    فتحت امل عيونها بشويش بتعب .وتلفتت للمكان لقت نفسها بالصاله والحليب منكب جنبها .والتلفزيون شغال والباب ينطق
    قامت ببجامتها الشورت والبدري وفتحت
    خالد اول م شافها بلع ريقه وصد
    تخبت ورى الباب بنرفزه : وش تبي من صباح الله خير
    خالد : صباح آي صباح احنا في الظهر انتي وعديتي تطلعين معي الصباح ولا نفذتي وعدك .والحين غصب عنك بتروحين معي
    امل : نعم .غصب
    سكرت الباب بقوه بس مسكه خالد : بسرعه البسي
    دق جوال خالد وابتسم ورد : هلا .اوكي اوكي لا انا ثواني واكون عندك .
    سكر خالد ولف لآمل : انتي للحين واقفه يالله روحي بسرعه
    انقهرت امل ودخلت غرفتها بنرفزه .لبست بنطلون رصاصي سكني .وقميص اسود وميلت شعرها بنعومه وحطت روج وكحل ولبست حلق .وآساور ولبست كعب وخذت شنطتها وطلعت له كان واقف ومعطي الباب ظهره دفته بقوه وسكرت باب الشقه
    لف خالد لها وآنصدممم .فتح فمه وضحك : هههههههههه وش هالزين
    امل لفت له : خالد امش وخلصني
    خالد : من عيوني معليش نروح بسيارتك
    امل : بعد !!!.اوكي مو مشكله بس سوق انت لآن يدي تعورني
    خالد : اوكي عطيني المفتاح
    عطته المفتاح وركب من جهت السواق وهي جنبه
    مشو لطريق طووووويل .آشبه بالريف .ثم ساحل
    امل بخوف : خالد وين موديني
    خالد لف لها : لا تخافين م راح اكلك
    امل : طيب وين موديني
    خالد : بنروح رحله
    امل : رحححله !!
    خالد : ايه رحله .
    امل صدت عنه بقههههر ( اللهم طولك ? روح )
    وقف خالد قدام يخت كبير وفخم .وقدامه فيصل وفارس وفهد
    بلعت ريقها بخوف وضمت شنطتها : خالد انت تحبني !!
    خالد لف لها بحب وهمس لها : اموت فيك
    امل : بتظرني !!
    خالد : اموت وياخذ ربي روحي قبل م اظرك .يالله انزلي
    نزل وراح من جهتها ? فتح لها السياره وسحبها
    الشباب ضحكو : تفضلو
    امل بخوف : وين
    خالد ركب اليخت ومد يده : تعالي !!
    امل ضمت شنطتها : لا
    خالد : لا تخافين انا وعدتك
    امل رجعت تركض لسياره : لا م ابي
    نزل خالد يركض وراها وعطا فيصل المفتاح
    امل تحاول تفتح السياره : خالد رجعني م ابي
    قرب خالد منها وهمس بأذنها : انا وعدتك .وانا لا وعدت م اخلف بوعدي
    امل بهدوء : طيب وين بتوديني مع خوياك !!
    خالد يشوف العيال : من قالك بيروحون معنا .
    امل بخوف : انا وياك بس !!!
    خالد بهدوء وهمس : ايه .يالله امشي
    امل بدت عيونها تلمع .: طيب لحضه بسوي مكالمه !!
    خالد انتظر لما طلعت جوالها وسحبه : خلي المكالمه بعدين
    امل نزلت دموعها : خالد !!
    خالد : يالله امشي
    سحب شنطتها من على كتفها وعطاها العيال : يالله امول
    رفعها وركبها على اليخت
    امل : عطوني شنطتي !!
    ركب خالد وابتسم للعيال وتجاهلها : يالله توصون بشي
    فيصل : انتبه لنفسك
    امل نزلت دموعها وضمت يدها اللي تعورها
    خالد : لا اوصيكم .
    الشباب : اوكي لا توصي حريص
    دخل خالد لليخت وتحرك اليخت .طاحت امل على ظهرها :آآآآآه
    خالد صرخ لها : تمسي ? خبله
    امل حست بضعف قوي : يا ربي ساعدني
    بدت الارض تبتعد عنهم شوي شوي .وكل شي يختفي بضباب المحيط .ضمت نفسها وراحت بزاويه وجلست تصيح .توقف اليخت وسمعت خطوات خالد جاي : امل !!
    امل تون بخوف والم وتبكي
    جلس خالد جنبها وسند نفسه لورى : شفيك تبككين !!
    امل : .
    خالد : خايفه !!
    امل :
    خالد عصب ودفها من كتفها : يعني وش بسوي فيك
    امل مسكت يدها بألم : آآآمه
    خالد مسك يدها : آووه سوري نسيت
    امل : خالد انت ليش تسوي فيني كيذا .
    خالد : لانك وعدتيني واخلفتي بوعدك !!
    امل : طيب انا آسفه رجعني
    خالد : لا انا عاجبني الجو هينا
    امل : بس انا م احب البححححر
    خالد قام وشالها : قومي يالله
    قامت امل بمساعده منه ووقفت : امشي ندخل
    امل : وش بتسوي فيني
    خالد صرخ عليها : انتي ليش كله تفكرين اني بسوي فيك شي .انا م راح اسوي فيك شي
    دخل وخلاها برى
    دخلت امل وراه وهي تبكككي وجلست بصاله فيها تلفزيون : طيب .
    خالد صرخ فيها : اص م ابي اسمع ولا كلمه .روحي جيبي لي شي آككله
    امل : آنآآآآ!!!
    خالد : ايه انتي .مو انتي حرمه !!
    امل بقهر : واذا انا حررررمه بتستغل ضعفي .تخطفني من شقتي وتروح بي ليخت مدري وين احنا فيه الحين .وتبيني اطبخ لك تدري عاد .هذا هو السبب اللي خلاني اصير بويه تفوووه عليك
    طلعت برى وجلست على الكرسي ودموعها تنزززل .كان الضباب حولها كثيف وصوت البحر يقطع الهدوء واليخت يتمايل فيها
    رفعت رجولها وضمتها ودفنت راسها بين رجولها ( ليتني جلست عند اهلي .رضيت اخذ اخوي ولا انذل هالذل .)
    مضت ساعه .على جلوسها برى ساعتين ثلاث .اربع .قرب المغرب وهي جالسه
    خالد تنرفز من اصرارها وقام لها وقف على المخرج : امل امشي ادخلي عن البرد
    امل :
    خالد : اممممممل امشي وخلي العناد انا اسف بطبخ لنفسي بس امشي
    امل :.
    خالد : طيب كيفك بتدخلين الحين
    دخل داخل وخلاها تبكي ومقطعه نفسها بالصياح برى ( م كلف على نفسه يجي يطل بوجهي .? رب ارحمني .)
    بدت ترجف من البرد وحمممر خشمها وخدودها وتجمدت اطرافها ولا صارت تحس فيها حاولت تلم نفسها قد م تقدر
    .####نهاية البارت العاشر###






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    بداية البارت الحادي عشششر###
    خالد داخل متلملم ببطانيه ومشغل فلم وجالس يشوفه وتفكيره مع امل العنيده ( ? ربي بذبحها .صارت الساعه اربع الفجر وهي م تحركت .لو اقوم ذبحتها )
    رفع اللحاف عنه وقام بنرفزه لها
    طلع برى ولا لقاها مكانها : امممممل .امووول !!!
    قرب من كرسيها بخوف : امممــ
    .
    البندري حطت شنطتها على جنب وشنطت السفر معها : يبه طمني عليك اول بأول .مساعد انتبه لآبوي !!
    مساعد : تطمني لا تخافين .كلها هالترم وترجعين لنا شدي حيلك
    البندري : ان شاء الله ارجع وارفع روسكم
    ضمت امها : بتوحشيني ? الغاليه
    بعدت وضمت اختها هيا : هيون انتبهي لآمممي
    راحت لتركي وضمته : انتبه لهيون لا تضربها تراك دوم ناشب لها
    تركي ضحك : لا تخافين بنشب لها زياده
    ضحكو كلهم وقال مساعد : يالله بيدو طيارتك
    البندري : يالله ادعو لي
    سحبت شطنتها وراحت تضبط جوازها
    لما اختفت قفو اهلها بحزن على البندري وعمهم
    .
    فيصل : شباب !!
    فارس وفهد جالسين بشقتهم : امممه
    فيصل : احس ان حنا غلطنا
    فارس : توووووك تحس قلت لك لا تعطيك يختك
    فيصل : مو قصدي اليخت
    فهد : فارس م يقصد اليخت فارس يقصد ان احنا طاوعناه بشي غلط
    فيصل يشوف شنطه امل : بس انا واثق انه مب غالط معها انا اثق بخالد اكككثر من نفسي
    فارس : الله يستر .

    قرب من امل بخوف وشالها ودخل فيها بسرعه
    نزلها على السرير ولمس يدينها لقاها كسره ثلللجه .
    راح يركض وحمى مويه وجاب البطانيه وحطها عليها وجاب لها قبع ولبسها .صار يتصرف كآنه مجنووون
    لما حمت المويه اخذ فوطه وصار يدلك يدينها فيها
    خالد نزلت دموعه: اممممل حاسه فيني !!!
    امل كان مغمى عليها ولا حاسه بآحد قام وجاب لها عطر وحطه عند خشمها
    شمت العطر وقامت مفزوعه وتصيح : خالد خااااااالد
    خالد جلس معها على السرير : لبيهہَ لبيهہَ انا معك
    امل ترتجف وتصيح : بعد عني م احبك م ابيك م ابيييييك
    خالد قرب منها وضممممها : آمممل افهميني ارجوووك
    امل دفته وهي ترجججف : بعد مني برداااانه
    بعد خالد وحط الفوطه الدافيه على يدينها : امل وش تحسين فيه الحين
    امل دموعها تنزل بدون احساس .: َحآسه بضعف ? خالد .انت ليش تستغل قوتك علي
    خالد صرخ بوجها : وربي مو كيذا .انا اححححبك م توقعت انك بتطيحين
    امل نزلت دموعها وهي ساكته
    قام خالد وبعد الفراش عنها وفصخ جزماتها وحط الفوطه على رجولها لما دفت .عصر
    الفوطه وحطها بالمويه الدافيه وحطها على رقبتها ووجهها
    امل تبعده من غير نفس : خلاص بعد عني
    دفاها خالد : هاه كيف تحسين الحين
    نزلت امل بالفراش وغطت نفسها وهي ترجف : خلاص اطلع مو محتاجتك
    خالد انصدم وقام : اوكي انا بنام هينا جنبك تحت لا بغيتي شي صحيني بس قبل لا تنامين .بجهز لك الحمام تروشين والدولاب مليان هدوم خذي اللي تبين
    امل م حست فيه ونامت على طول
    دخل خالد الحمام وظبط لها البانيو بمويه دافيه وفتح الدولاب طلع لها بجامه وحطها على جنب بالحمام وراح لها : امممل !!امممل نمتي !!
    ابتسم بحب وقرب منها طبع بوسه على خدها وطلع
    سحب له فراش ومخده ونام جنبها
    بالارض .
    .
    فتح فيصل عيونه على صوت ازعاج شي حوله بس م يدري وشو
    قام بنرفزه ودور حوله لمصدر الصوت لما وصل لشنطه امل .فتح الشنطه وطلع جوالها : آووووهووووهــــــ.ال ال البندري !!!!!!!
    رد بخوف : الووو
    البندري خافت : الوووو مين معي
    فيصل : انا فيصل اخبارك ? روحي وحشتيني
    البندري ابتسمت : فيصل .انا تمام انت شخبارك .وين محمد
    فيصل ( محمد هاه ) : آأإأآ انتي وينك !!
    البندري :انا بالمطار ابي محمد يجي ياخذني
    فيصل : ججججد اوكي اوكي انا جاي اللحححححين اخذك
    سكر وراح يركككض بدل ملابسه ولبس بدله رسميه بدون جاكيت وطلع اخذ تكسي وراح للمطار على طول
    وصل للمطار ووقف يدور البندري
    : فيصل !!
    لف لها بلهفه : بيدوو . الحمد لله على السلامه
    البندري : الله يسلمك ? رب .وين محمد ليش م جا ياخذني
    فيصل : هاه آأإآ عنك عنك
    اخذ شنطتها وسحبها من يدها : يالله امشي
    فكت البندري يدها بخوف ومشت وراه
    وقف تكسي وركبو ورى
    البندري تشوف فيصل : فيصل شفيك لونك مخطوف !!
    فيصل : لا ولا شي بس آإأآ ايه بس تمنيت اني مع خالد ومحمد الحين
    البندري بصدمه : ليش هم وين!!!!
    فيصل : خالد ووآآإأى آحم ووو محمد راحو رحله اسبوع وراجعين .م راح يطولون
    البندري مسكت قلبها وصدت لشباك بخوف : ? قلبي ? امول !!!
    فيصل : وشو!!!
    البندري : لا لا ولا شي .بس ليش نزل محمد جواله بالشقه !!
    فيصل : نساه المسكين .اصلا نسا شنطته كلها نسا مفتاح الشقه والجوال والسياره وكل شي .مطيووور محمد من عرف ان السالفه فيها رحححله وهو طاير من الفرحه
    البندري مسكت يد فيصل بترجي : فيصل ارجوك قول الصدق محمد فيه شي
    فيصل : لا والله م فيه شي .والله والله
    البندري فكته وتغير وجههها للوجه القلق الخايف ( الله يحفظك ? امول قلبي ناغزني عليك )

    صحت امل وهي تكككككح وتتألممم :آآآآآآمه مسكت صدرها وقعدت على السرير وجلست تككح
    لفت حولها لقت خالد ناييييييم
    نزلت له ونغزته : خالد ككككككككككح خالد قوووم انا تعبانه
    قام خالد مفزوع : هاه وشو!!!
    امل طاحت على السرير : خالد انا تعبانه تكفى رجعني
    خالد قام وشالها : قوومي معاي
    امل : وين موديني م فيني حيل اتحرك
    خالد لا قومي معاي بتقدرين تقومين
    حاولت امل تقوم على رجولها وقامت وخالد ماسك يدها ويده الثانيه ماسك خصرها ويمشيها .
    لما وصلو للصاله
    جلسها بصعوبه وراح للمطبخ سوى لها حليب حار وجابه لها : امسكي
    امل خذت الكاس وحاولت تشرب : خالد مو مشتهيه بس
    خالد : عشانننني
    امل : والله مو مشتيهي شي اي علاج بس
    خالد : علاج على بطن فاضي اشربي عشاني
    خذت امل الكاس وتعلقت عيونها بعيون خالد
    ضلو يناظرون بعد مدت وقطع نظراتهم ابتسامه من خالد : اشربي
    امل م زالت تشوفه وهمست له : خالد ليش تهتم فيني كيذا .
    خالد قرب منها وهمس بأذنها : لآني آححححححبك
    امل : خالد انا م اصلح لككك
    خالد : ليش !!! آنتي قوولي لي بس ليش !!!
    امل صدت عنه وهي تبكي وماسكه الكاس بقوه : ?ني لآني لـــ لـــ لآني لقيطه
    خالد وقف شعر جسمه وتجمد مكاننننننه
    امل نزلت الكاس وقامت بكككل ذره قوه باقي بجسمها : عرفت الحين ليش
    م اصلح لك انا .عرفت !!!!عشان خاطري خالد .انا م ابي نغلط ويدعون علي عيالي مثل م دعيت على امي وابوي صدت ووقفت على المخرج وهي تبكي : خالد انا احبك حيل .ولا ابيك تتعذب تكفى خالد آرجع تزوج احد يناسبك انا م اصلح لك تكككفى عشاني
    حطت يدينها على وجهها وجلست تصيح .بس فآجئها خالد بحضن آشبه بحضن آمممم .ضمها من كل قلبه وطبع
    بوسه على راسها : آمل .آنتي اووول حب وآخر حب بحياتي لا تحسبيني بخليك .لآني انا بعد جاي من ملجآء آيتام
    رفعت امل راسها بصدمه وهي بحضنه :انت بعد !!!!!!!!!
    ابتسم خالد وهو يناظرها : آيه كلنا سوى .هههههههههههه
    امل فتحت فهما ببرآئه وضحكت : ههههه خالد انت تتكلم جد ولا تمزح معاي !!
    خالد : واللي خلقني اتكلم جججد .امممل آحبك
    امل آطلقت ضحككككه جنونيه وتعلقت برقبتتتته
    .
    فيصل جالس مع البندري في الكوفي : وربي هذا الصدق
    البندري متنرفزه ومعصبه : زين دق على خالد بتطمن على محمد
    فيصل : م عندهم آبراج
    البندري ظربت الطاوله : كنت حاااااسه .فيصل انت تكذب علي صححححح
    فيصل : وربي م اككككذب
    #####نهايهالبارتالحاديعشر####






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  2. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  3. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
  4. •°•¤ أوتار القلوب وعزف الإبداع على أوتار الألفية التاسعه الف مبروك ¤•°•
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-Apr-2009, 12:48 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •