الملاحظات
صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 35 من 35

الموضوع: رواية غرباء يعزفون أوتار الحب

  1. #31  

    امل جالسه جنب خالد ومنحرجه : آأإآ خالد متى نرجع
    خالد جالس يشوفها : يعني اسبوع بالكثير
    امل نطت : وشوووو .وصدري .خالد انا تعبانه حرام عليك
    خالد : تبين الصراحه : ابقولك موضوع .وابي اخذ رايك .ثم نرجع
    امل : وشو قوم وراي اللي تبيه بس رجعني
    خالد : تزوجيني
    امل انصدمت : هآآآآآآه
    خالد : تزوجيني !!!
    امل لفت بسرعه وضمت يدها : آآأإأآ خالد انت فآجئتني بس اوعدك لو ترجعني برد عليك
    خالد : لا ردي بتردين علي ولا م فيه رجعه
    قامت امل بنرفزه : تجبرني يعني
    دخلت غرفتها وسكرت الباب بقهر ( هين ? خالد هين )
    فتحت الشباك وجلست تفرج على البحر

    مر يوم .يومين ثلاثه .وخالد وامل م يكلمون بعد
    صباح اليوم الرابع
    امل جالسه بكوبها برى وتشوف البحححر ( آلله الجو يجنن ليتك ? بيدو معي )
    خذاها هالجو لآحساس الغنا والاحساس المرهف
    وشلون مدري كيف روحين في روووح
    م كنت اصدق بآندماجك ? الارواح
    معقول احد يمشي معي وين م اروح
    دخل خالد معها : معقول انا امشي معه وين م راح
    سكتت امل ونزلت راسها
    وقف خالد قبالها وعطا البحر ظهره : صباح الخير
    امل : متى نرجع
    خالد : اذا قررتي
    امل : لو اقولك مب موافقه بتزعل
    خالد : لا طبعا
    امل : لا طبعا!!! اجل ليش تلاحقني دامك م باعني من اولها
    خالد : لآنك لو ترفضين بأخذك غصب عنك
    امل انقهرت وقامت : طيب خالد اوريك
    دخلت داخل ولحقها خالد ومسكها : امل اكلمك ججد وش قلتي
    امل : مب تقول بتاخذني غصب عني .
    خالد : امزح معك .تكفين قولي
    امل نزلت راسها : آآآآآم انا موافقه
    .
    البندري جالسه بالمحاظره وتكتب لفيصل اللي جالس جنبها : فيصل ارجوك انا خايفه على محمد
    فيصل : لا تخافين محمد رجال ويعرف يتصرف
    البندري لما قرت الرد انقهرت ومزقت الورقه ( هذا شلون افهمه ان محمد اصلا اممممممل )
    وقفت واستأذنت وطلعت من المحاظره
    قعدت برى بخوف ويدينها ترجف : ? ربي شسوي مستحيل اخخلي امممل ترجع لحالتها قبل اربع سنوات مستحححححيل
    طلع وراها فيصل : بيدو شفيك طلعتي
    البندري صرخت بوجهه : اسمع فيصل انا م بعد آستغنيت عن محمد .احسن لك ترجعه انت وخالد ولا قسم بالله اخر يوم بيني وبينك .ولو م يرجع محمد قبل المغرب انا
    ببلغ الشرطه فااااااهم
    لفت عنه وراحت وهي م تشوف احححد قادمها
    ركبت سيارتها وفحطت لآحب مكان لها ولآمممممل .لنهر
    .
    امل تروشت ولبست بنطلون اسود وجاكيت اسود وشال رصاصي وحطت روج وكحل وطلعت ل خالد
    خالد : تعالي تعالي
    طلعت فوق له وهو يسوق راجع لساحل .: تعالي مكاني
    امل : لا لا مجنون انت
    خالد : ايه والله مجنون من عرفتك
    امل : خالد
    خالد : اوكي جهزي لي ملابس لما اخلص
    امل : نعم .تلاحظ انك تمون
    خالد : آآآآآه قلبي يعورني
    امل : بسم الله عليك
    خالد : آححححححبك
    امل ضحكت : وانا اموووت فيك
    وصلو لساحل ونزل خالد يغير وطلعت امل برى
    خالد طلع وهو يسكر جاكيته : يالله
    امل : يالله
    مسكها من كتوفها وضمها ومشو سوى
    خذو تكسي وركبو وتوجهو للمدينه
    امل تدفه : خالد خلاص انا للحين م صرت
    مرتك
    خالد : بس بتصيرين
    امل سحبت يدها من يدينه : بعد عني يمكن اموت قبل لا اخذك
    خالد : اموت وراك
    مسك يدها وجلس يبووس اصابعها
    امل سحبت يدها : خالد لا تنرفزني
    خالد : طيب متى تبيني نتزوج
    امل : اول خل نوصل ثثثم نقرر
    خالد : نط عليها وطبع بوسه على خدها : اوووكي
    دفته امل وهي تضحك وماسكه خدها : ملييييق
    وصلو للعماره ونزلو ويدينهم ببعض
    في اللحظه اللي وصلت البندري ونزلت من سيارتها مصدووووومه !!!!( اممممممل وخالد ,،)))
    دخل خالد للعماره وهو يتغزل بأمل ولحقتهم البندري. : اممممل
    امل لفت لها وطارت من الفرحححه وضمتها وهي تبكككي : بيدوووووو
    البندري تهمس لها : وش صاير
    امل : بعدين اقولك
    خالد ضحك عليهم : اخبارك البندري الحمد لله على السلامه
    امل : وحشتيني
    البندري : الله يسلمك .عن اذنك خالد
    خالد : اوكي انا بدخل ارتاح
    البندري ببتسامه خوف : اوكي
    سحبت امل ودخلو الشقه ودفتها : قوووولي لي وش صاير بالححححرف الواحد
    امل طاحت على الكنبه ميته ضححححك

    دخل فيصل متنرفز لشقه وخبط الباب
    وانصدم بالشخص اللي قدامه وكانه آبو 16 سنه : خآآآآلدهههههههههههه
    ضمو بعض وهم يضحكوووون
    فيصل يشوفه : بشر
    خالد بحماس : وافقت وقرب بتزوووووج
    نط فيصل وشاله فوووووق : مبروووووووك
    خالد يضحك من الوناسه : نزززلني
    فيصل : والله وقدرت عليها .بس وش لون عن اهلها !!!
    ابتسم خالد بحزن : احنا بالهوى سوى ? فيصل
    فيصل ضحك وضمه : الف مبروووك عقبالي ? رب
    .
    البندري بصدمه : يعني بتزوجين !!!
    امل : انا جايه اخذ رايك !!!
    البندري : هاه رآيي!!!!
    امل : آيه شفييك
    البندري ضحكت : مدري .طيب اهلك!!
    امل صرخت بوجهها : البندري انا مالي اههههل
    البندري ضرخت عليها : بس هم بعد ربووووك
    امل : انا م قلت انهم رموني .كثر الله خيرهم بس خلاص هم طلعو من حياتي
    البندري تضايقت : اوكي كيفك .بس م توقعتك يوم بتنكرين جميلهم .
    دخلت غرفتها وسكرت الباب

    .






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    .
    اليوم الثاني
    .
    خالد جالس مع الشباب وميتين ضحك وبينهم قتوه صغير كاتبين عليه خالد واممل .وانواع التعليق
    فارس : بالله ? خالد لا صار عندكم ورع سموه فارس ترى بيطلع خقه
    خالد : ههههههه اذا مثلك لا بالله عينا خير
    +:هههههههههههههههههههههه
    فيصل : لا لا انا معطيك اليخت ومجهز ملابسك وملابسها ومظبط الوقع ومتكتكه .سمه فييصل
    خالد : تستاهل والله
    فهد : والله ماني محروم الثالث سمه فهد
    خالد : استريح بس
    +هههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس : زين متى الزواج
    فيصل : انت بس حدد .انا ككككل شي علي فاااهم
    فارس : ومني 15 الف هديه ? ابو فارس
    فهد : ومني 15
    خالد انححححرج : والله مدري شقول لكككم شباب بس آأإأآ
    الشباب : لا تقول ولا اقووول انت بس حدد
    خالد : اهي وافقت بس للحين م حددنا
    فارس قام وشغل التلفزيون : زين استعجلو لآني نآآآوي آتنككككس
    طول على التلفزيون وجلس يرقص
    الشباب ماتو ضحكككك

    امل تسمع صوت تلفزيونهم متضايقه .
    قامت لغرفه البندري وطقت الباب : بيدو ابي اتككلم معك ممكن
    البندري : ادخلي
    دخلت اممل وجلست على السرير قبال البندري .: احم البندري انا مدري شقول
    لك .بس بيدو انا لو اقولهم وش بيسوون بس بيباركون
    البندري : حتى ولو .امك اللي سهرت عليك وربتتتتك ورضعتك من صدرها
    امل : لا بيدو .هي م رضعتني هي ربتني بس .
    البندري : امل .حتى ولو خليهم بالصوره .قدري وضع امهم لو تشوفك بعد كم سنه صدفه ومعك عيال
    امل : زين لا تزعلين بكلمهم وبقول لهم
    البندري بزعل : اووويك
    امل : زين قومي معاي
    قامت البندري وكلمو محمد لآنه بحسبه اخوها
    امل : آحم آحم محمد
    محمد بصوت اشبه بالرجوووووووووولي الكبير : نعم مين معي
    امل : انا اممممل
    محمد نقز : وشوووو امل .اختي .وش اخبارك .وحشتيني ححححححيل
    امل : آحممم .محمد اخبار اممي
    محمد : الحمد لله بخير .انا تزوجت ? امممل .وصار عندي بنت سميتها امممل
    امل نزلت دموعها بسرعه وشهقت :محمد الف مبروووك
    محمد : ‏?ههههههههههههههههہ بنتي عمرها سنه الحين
    امل : الله يبارك فيها ? رب .محمد ابي اقولك موضووع
    محمد : قولي اممل
    امل : محمد انا تقدم لي واحد نفسي عني .يتيم وووو انا وافقت .ادعو لي
    محمد : هاه آآإأآأإأ الف مبروك امممل .الله يوفقكم .دامك طلبتي الدعا امي
    تدعي كل يوم تشوفك
    امل شهقت بالبكا واختفى صوتها : محــــمـ.? قــــول لها آني آحبها حيل .حيل ححححيل
    سكرت الجوال وطاحت بحضن البندري وانهارت بالبكا
    البندري رفعت وجه امل : امول .كيذا ريحتي ضميرك .انتي طمنتي اهلك اللي ربوك عنك لا تبكين
    امل : بس انا اشتقت لهم حيل
    البندري : ارجعي شوفيهم بس
    امل : لا لا لا لا تقولين لي ارجعي لهم انا مستححححيل ارجع مستحححححيل
    ضمتها البندري
    بقووووه وهدتها لما نامت

    العصر طلعت امل لابسه فستان فوق الركبه سماوي وفيه ورود بدرجات الوردي .ولابسه جاكيت وبوت وردي
    البندري : وين
    امل : خالد كلمني يبيني
    البندري ضحكت : زين عجلو بالخطوبه والزواج قبل لا نرجع لسعوديه
    امل : اوفكورس
    طبعت بوسه على خد البندري وطلعت
    كان خالد واقف ببنطلونه الجينز وسديريته الكاروهات وتحتها قميص ابيض وجاكيت ابيض رسمي وشال : هلا والله
    امل انحرجت
    : هلابك روحي
    مد يده وحطت يدها بيده وطبع بوسه على يدها ومسكها : يالله اختاري المكان اللي تبين
    امل : المكان اللي انت موجود فيه ابيه
    خالد : آآآآه لا تدوخيني قدام العرب
    امل ضحكت : خالد عن العياره .
    خالد :اوكي نروح لنهههر
    امل : اوكي
    راحو لنهر وجلسو على كرسي قدامه
    خالد مدخل رجله تحته ومعطي وجهه لآمل .وامل تشوف النهر بآحراج
    خالد : هاه وش رايك
    امل : انت وش رايك بعد م نخلص ونلقى
    وضايف نتزوج والحين بس خطوبه وملكه
    خالد : اووووكي قيدام
    امل ابتسمت ونزلت راسها
    جالد. مسك يدها وجلس يبوسها : آحبك آحبك آحبك آحححححبك
    امل سحبت يدها وحطت راسها على كتفه
    رفع خالد يده وحظنها : آمممممه آحبك
    امل : وانا اموت فيك
    خالد : انتي كككل شي بالنسبه لي
    امل : وانت كل حاجه بدنيتي
    خالد : انتي امي وابوي واخوي واختي
    وزوجتي وعيالي
    امل : وانت انت وانت انا
    خالد ضحك : شلون هذي
    امل رفعت راسها له : يعني احبببك
    طبع خالد بوسه على جبينها : انا مو احبك انا مجنوووون فيك
    قومها : قومي قوومي
    امل : وووين
    خالد : قومي نشتري الدبل
    امل نطت بفرحه :ججججد
    خالد مسك خصرها : يالله امشي
    مشو سوى وخالد حظنها
    .
    ####نهايهالبارت 12###






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    بديهالبارت13####
    بعد اسبوعين .

    البندري وقفه بكاميرتها بمقهى كبير وتصور امل وخالد جنب بعض والشباب حولهم يغنون ? دبله الخطوووبه عقبالنا كلينا .
    البندري : يالله خالد لبس امول
    امل كانت لابسه فستان آحمر توب وقصير لركبتها ووخالد لابس بدله رسميه بيضا
    خالد ابتسم ولبسها الدبله وطبع بوسه على يدها وصرخو الشباب وما سلم خالد من التعليق
    خذت امل دبلته ولبسته وطبع بوسه على خدها وانحرجت
    : عطيني وروحي بصورك
    لفت البندري لصوت اللي وراها وابتسمت :اوكي
    اخذ فيصل الكام وجلس يصورهم وهم يقطعون الكيكه
    تملكو امل وخالد وسوو هيصه بالمقهى والكل شارك بالحفله
    خالد يأكل اممل : همي هممممي
    امل : خالد كبيره
    خالد : افتتتحي بس
    فتحت امل فمها وكلت منها شوي والباقي برى فمها .قرب خالد واكلها من فمها وظربه فارس : هيه هيه ترى احنا لسه عزابيه
    خالد ضحك : آآآآه فارس لذيذه
    فارس : اقول انطم بس لآتوطى ببطنك
    ضحك خالد وقرب من امل : امول ترى الشباب قامو ينقهرون .
    امل منحرجه : والله احرجتني
    خالد : اقول ارتاحي بس .ههههههههه

    فارس وفيصل وفهد والبندري بسيارت البندري راجعين لشقه : الله يوفقهم
    البندري : والله لايقين على بعض
    فارس : عقبالك انتي وفيصل
    البندري انحرجت ودغست بنزين
    فهد ظربه : خير احرجتها
    فيصل استغرب من انها م علقت ولا حتى ابتسمت
    البندري : تدرون ورانا بكرة محاظره من الصباح
    فيصل : ايه .لا تأخرون وتروح نومه اوكي
    وقفت البندري وطفت السياره : يالله اذا احد بيتآخر فهو امل وخالد
    ضحكو الشباب ونزلو
    وكل واحد على سريره وناااامو
    خالد جالس على كرسي قدام النهر وامل بحظنه :آآآآآآم وانا قد الكون
    خالد : انا اموت في ترابك
    امل : خالد خلاص والله بنام
    خالد ؛ : نامي مو مشكككله
    امل سندت راسها لصدره : لا جيت تروح صحيني
    خالد : اوكي لا صحيتي صحيني
    امل قامت : وشووو بتنام
    قامت امل وراحت وخلته : انا بروح
    خالد لحقها وحطنها من ورى : اوكي نروح سوى بس بكرة مو تحقريني ترى م ارضى تسولفين مع احد غيري
    امل ماسكه يدين خالد اللي على بطنها : وانا بعد اغار على عيونك اذا ناظرت غيري
    خالد يبوسها : فديت اللي يغاروون
    امل لفت : خالد
    خالد يشوف عيونها : آمممه
    امل :بليز خالد لا تحرجني بكره بالشباب .تكفى ترى والله ازعل
    خالد : مو صرتي حلالي .خلاص ليش تزعلين
    امل : م احبك لا صرت تحرجني قدامهم
    خالد قرب منها واختلطت انفاسهم : بس انا احبك بككل احوالك
    طبع بوسه على شفتها خلاها تسكت .
    .
    بعد شههههر
    .
    اممممل طلعت ترككككض من الاختباااااار وآآآآآآي وناسه
    البندري طلعت وراها وضمتها : الف مبرووووك ? روحي
    اممممل : اخيرا بيدو خلصنا دراسه
    البندري : مبروك ? رووووووووحي
    امل : وناسه
    طلع فيصل ووقف معهم : هاه صبايا كيف الامتحان
    امل : سهل الحمد لله
    طلع خالد وطارت له امل تركض وتعلقت برقبتتتته وطبع برسه على رقبتها : الف مبروووك اخيرا خلصتي دراسه ? كسلانه
    امل : لا ? شيخ
    البندري تشوفهم وهي مبتسمه وفجآئه طاحت عينها بعين فيصل .بلعت ريقها وقعت على كرسي قريب
    جلس فيصل جنبها وهمس لها : ابي عنوان بيتكم
    البندري تجممممممدت مكانها وصدت عنه
    قام فيصل لفارس اللي طلع مع فهد : هاه شباب
    الشباب يرقصون : ونااااااااسه الله يستر بس من النتايج
    ضحك فيصل : اجل وش وناسه عليه
    فارس : برجع لسعوديههه
    امل : الله يوفقكم ولا ترجعون هينا مرة ثانيه
    فيصل : وانتو بعد تزوجون وتروحون هيناك
    امل تشوف خالد اللي ماسك خصرها من ورى : لا احنا اتفقنا نعيش هينا
    فيصل : مسوين خير بعد .لا تنشبون لنا بالسعووديه
    +:هههههههههههههههههههههه
    بين الضحك والهبال اختفت البندري من بينهم وتركت رساله لفيصل بكتابه اللي نساه جنبها






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    ******البارت الاخير********
    امل ترفع الكارد : بيدووو
    البندري : وشوو
    امل : المهر
    البندري لفت لها : وشووو
    امل : خالد عطاني مهري اليوم .وقال اروح واشتري اللي ابي .من الالف للميه
    البندري نطت : الف الف مبروك ې روحي اجل يالله طلعنا للمول
    امل ضحكت بوناسه : يالله قومي آلبسي انتظرك
    قامت البندري تركض ولبست بنطلون جينز سكني وبلوزه صوف طويله الوان وماسكه شعرها ككله فوق
    طلعت : يالله امول
    طلعو البنات
    وبالطريق كانت امل تسوق والبندري تشوفها : آآأإأآ امل
    امل : امممه
    البندري : امول ودي اقولك شي
    امل : قولي ې روحي من لي غيرك اسمعه
    البندري : امممل انا آاأإأنا انا اليوم فيصل قالي يبي عنوان اهلي .
    امل بفرحه : وعطيتيه !!!
    البندري : ايه حسيت اني قاطه نفسي عليه
    امل نطت وباست البندري : الف مبروووك مقدما
    البندري بخوف : هيه هيه السيارات ې خبله
    امل : ﻣ عليك لا تخافين .بس بجججد بيدو فرحت لك
    البندري نزلت راسها : مدري امول خايفه من اللي جاي حييييل
    امل : لا تخافين .يالله انززلي
    نزلو للمول ودخلوه وهم ماسكين بعض

    .
    فيصل يفتح كتبه ويرتبهم بشنطه ويحط الاوراق مع بعض داخل كتاب واحد
    طاحت ورقه من كتابه ورفعها يقراها .تجمممممممد كل شي فيه الا قلبه قام يرقص . ہ ههههههههههههههههه
    قام يرككككض لشباب وينط بالصاله : شبااااااب
    فارس نط من الكنبه بخوف : وش فيييك
    فيصل قرب منه وباااااسه بوسه طويله
    فارس دفه منه : وخر شقيت خدتي .وش صاير لك
    فهد يضحك : تعال تعال انا خدي مفتوح لك
    فيصل يضحك : عمي روح اصلا شفايفي بيجيها جرب منك .
    نط فيصل مَﭑ شاف الورقه بيده : لقيته لقيته
    صار يرقص اجنبي بالصاله ويردد لقيته
    خالد : زين وش لقييييييت
    فيصل لف لهم بهدوء : هاه .بوووووووكي ايه بوكي كنت مضيعه ولقيته
    خالد رفع حاجبه : ايه علينا
    فيصل دخل يركض متجااااهل الشباب .راح لشنطته ورتبها وحجز على السعوديه سيده .
    بعد ساعه طلع لشباب : شباب حجزتو !!
    فهد : لا بنحضر عرس الحبيب قبل
    فارس : ليش انت حجزت
    فيصل : ايه حجزززت وبعد يومين طيارتي
    خالد بآبتسامه خوف واستغراب : وعرسي !!
    فيصل : لا تخااااااااااف اول من بيحضره انا .بس انا لازم اخلص شغله وارجع
    خالد : اشوى على بالي
    فارس : الا وين بتسكن ې خالد
    خالد : هينا
    + بصدمه : هينننننا
    خالد : لا لا برجع اضبط الاثاث .بس يعني انتو بترجعون بتفضى الشقه .وبسكن انا
    وياها فيهاا
    فيصل : اجل وش تنتظر اثثها
    خالد ابتسم : ايه اكككيد
    فارس : لو تبي ې صاحبي نشاركك احنا
    خالد : لا انا اقول لو تسوون مثل فيصل يكون احسن انا ﻣ ابي اأخركم على اهلكم بعدين الزواج تووه بعد ثلاث اسابيع يعني مطولين
    فارس : انا عن نفسي بجلس على قلبكم .على بالك تصرفنا عشان تاخذ
    راحتك انت وامووول !!
    فهد ضحك : وانا معك مستححححيل اخليك
    خالد مات من الضحك : ې اخواني انتم ظريفين بقوووه
    .
    البندري : تبين الصراحه انا اقول لو يعني تخلين الفستان اخر شي تختارينه انتي وخالد
    امل : لا لا اعرف خالد وذوقه بنختاره الحين
    البندري ضحكت : اوكي كيفك
    اخذت امل فستان ابيض ناعم وتوب ومن ورى شرايط وماسك لما الخصر بعدين
    كلوش
    البندري تشيله : آآآه يدي
    امل : نعم .هذا من اولها يدي
    البندري : حرام عليك والله ثقيل
    امل : معليش تحممملي تونا داخلين المول
    البندري :طيب بتحمممل امري لله
    دخلو محل واخذت امل كككل شي تبيه
    وم خلو محل ﻣ دخلوه
    بعد دوران اربع ساعات صرخت امل : بسسسس ذبحتيني
    امل بخوف : ههههه لا خلاص اصلا خلصنا مشينا يالله
    البندري : لا والله ﻣ بقى الا البياع خذيه معك
    امل بدلع : لا خلودي يكفيني
    البندري : وووعوووه
    شالت البندري الاكياس : يالله امشي طقققيتي كبدي
    راحت امل وراها وهي حاسه ان البندري بتنفجججر عليها بأي لححححضه
    ركبو السياره والبندري معصبه
    امل : اقول بيدوو
    البندري : اممممه
    امل : وش رايكك نروح لمطعم ناخذ لنا عشا
    البندري :جوعانه !!
    امل : حيل
    البندري : اوكي لا جيتي البيت اطبخي اللي ودك فيه
    امل : وشووووو .بيدو ﻣ فيني حيل
    البندري : شايفه زحمممه الشوارع مستحيل اوقف
    امل بزززعل : اووووه كلها شهر وراجعه لسعوديه وجالسه تمنيني علي اللي مثلك يحقق اي شي ابيه
    البندري : امووووول بس فقعتي راسي خلاص بمر مطعم زين
    امل بأنتصار : اوكي
    وقفو عند مطعم ونزلو اخذو اكل وعلى طووول لشقه
    امل خذت لها بجامه سودا حرير ودخلت تروش
    والبندري خذت بجامه قطنيه بيضا وعليها ورد اصفر .وبدري اصفر .وترووووشت
    البندري تفرك نفسها بالحمام (الله لا يبيحك ې امووول كرههههت نفسي خمس ساعات الا ې امممل .الله يعين خالد الله يعظم اجججره .بيدخل الجنه بسبتك )
    امل تمشط شعرها وتحطه على ورى ( آآآآآه ې قلبي .شلون تعلقت فيه .اححححبك ې خالد اححححبك )
    في هذي الاثناء كان المويه تغلي على النار
    طلعو من غرفهم وكل وحده بطاستها وفيها مويه وحطو شوي مويه حاره وملح وحطو رجولهم بالطاسه وأسترخو
    امل بأسترخاء : بيدو عطيني سندوتش
    البندري تشوف السندوتش : ﻣ فيني حححيل ابي اناااام
    امل : بلييز بيدو
    البندري : امول قومي جيبيها انتي والله تعبانه
    امل : بيدو هذي هي يمك اسحبي الكيسه بس
    البندري غمضت عيونها : ﻣ. فـ.ـيـ.ـنــې حيييل
     
    امممل قامت بنرفزه وسحبت الكيسه وجلست تعشا
    .
    اليوم الثاني
    .
    الباب ينطق
    صحت امل بكسل وراحت للباب : ممممين
    : افتتحي
    امل ارتججججفت بخوف وغمضت عيووننننها وهي تسترجع كككككل شي صار
    رجعت ورى شوي وضمت نفسها
    جات البندري : شفيك امول
    امل دموعها تنزل : مــــــمـــــــ.
    البندري :ايه مين !!!
    امل ضمت البندري وانفججججرت بكا : محمممممممد
    البندري انصدمت ورفعت امل : وش يبي ووين !!
    امل : برى برى
    دخلت البندري تركض ولبست لبس عدل وراحت للباب فتحته بأبتسامه خووووف
    كان واقف قدامها شخص ثااااني شخص ملا الشيب وجهه ومقدمه شعره .
    ابتسم محمد : البندري صح
    البندري : هاه .ايه ايه تفضل محمد
    دخل محمد وجلس
    البندري واقفه قدامه : اعذريني جاي بدون موعد .بس جاي اشوف امممل هي موجوده
    البندري ( هاه .اممممل .اقوله ايه ولا لا .ان قلت ايه صار شي سلبي وان قلت لا صار ايجابي .بس سلبي بالنسبه
    لي لانه سمع صوتها) قطع تفكيرها صوت محمد : هي اللي ردت علي عند الباب ناديها ابشوفها
    طلعت عليها مممممل : انا بجي ﻣ يحتاج تناديني
    قام محمد بككككل فرحه : آممممل
    امل كانت واقفه جنب البندري بخوف : محمد شخبارك !!
    محمد انصدم من بروده الموقف : ههاه .اخباري .انا تمام انتي وش مسويه
    امل : انا بخير
    سكت محمد شوي ثم ناداها جنبه
    قربت امل وجلست حوله بس مو جنننبه
    محمد : اجلسي ې البندري ابيكم بموضوع
    امل : قول محمد
    محمد : آأإأأ انا مدري شلون آبدى السالفه بس آأإإأ اممممل اللي بياخذك له اهل !!
    امل : لا
    محمد : مثلك يعني
    اممل : هو احسن مني .هو يتيم انا لقيطه !!
    قالت لقيطه بأبتسامه عرييييضه
    محمد : وش دراك انه يتيم
    البندري بنرفزه : محمد قول وش عندك اخلص
    محمد : اللي بقوله .امل فكككري بعيالك .فكككري انهم لا كبرو سألو وين جدانهم ومن اصلهم وفصلهم واي قبيله ينتمون مو خلاص واحد نفسك بتاخذينه
    امممل قامت : بس انا احبه .مو عشانه نفسي باخذه
    البندري : محمد اذا جاي تقول هالكلام انت كلفت على نفسك كثير
    محمد : اممممل انا جاي عشانك .انا ابيك تزوجيني !!!
    اممممل انصدممممت : وشوووو .انت صاحي ولا مجنووون .
    البندري شوي وتخبطه بنعالها : محممممد امل تملكت خلاص
    محمد : تقدر يخليه يطلقها لو فكككرت بالمستقبل شوي عيالك ﻣ راح يرحمووونك
    البندري بقله صبر : محمد اطلع برى .اطلع
    قفى محمد وقبل لا يطلع التفت لهم : امل انا عازمك اليوم بالمطعم الـ لازم تجين عندي كلام بقوله لكككك
    البندري : اطللللللع
    طلع محمد والتفتت البندري لآمل اللي غارقه بدموعها
    ضمتها بخوف : امووول لا تصدقينه انتي ممكن تواصلين حياتتتك طبيعي .عيالك ﻣ راح يقولون شي صدقيني .
    اممل:
    رفعت البندري اممممل بخوف : امممممممل
    آممممممممممممممممممممل
    فتحت البندري الباب تركض بخوف وراحت لشقه الشباب تطقها بككككل قووووه : خاللد خخخخخخالد
    فتح فارس : وش صااااير
    البندري تبككي: وين خالد
    جا خالد يركض : وش فيك البندري !!!
    البندري سحبته بشقتها : امممل طاحت علي
    جا خالد يركض بخوف وجلس عند امل اللي طايحه : امممل امووووول
    شاالها مثل الطفل وصرخ بالبندري : اممشي بسرعه
    راحت البندري تاخذ مفتاح سيارتها وطلعت تركض وفارس وراهم
    ركبو السياره وركب فارس مع البندري قدام
    وصلو للمستشفى ودخلو وامل بين يدين خالد






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    محمد : ايه رححت
    ام محمد تبكي : ووش قلت
    محمد : قلت لها اللي تبين
    ام محمد : ووافقت
    محمد : يمممه امل قد تملكت
    ام محمد : حتى ولو تبي اختك تروح من كيسنا
    محمد صرخ بأمه مقهور : هذي انتي قلتيها ختي .اجل ليش تبيني اتزوجها
    ام محمد تبكي : لاني انا اللي ربيتها انا اللي كبرتها
    محمد : يمممه حرام عليك انا ابي زوجتي لا تخلين امل تخرب بينا .ولا تخلين حب
    تملكك يخرب حياة امممل
    ام محمد : اصصص
    سكت محمد وهو متننرفز .
     
    .
    امل كانت نايمه على السرير ودموعها تنززل
    خالد يهمس للبندري : وش صاير
    البندري : مدري لقيتها طايحه
    خالد عصب : البندري قولي الحقيقه
    البندري خافت : هذا اللي صار ليش اكذب
    خالد صد : لا بس امل واعرفها .اكيد صاير معها شي قوي
    .قرب من امل وهمس بأذنها :
    قومي .حاس بضيقه وانتي تعبانه .قومي قولي لي انك بخير .وامسحي على راسي مثل الطفل والعبي علي قولي انك بخير قووومي
    دخل الدكتور وطردهم برى
    البندري واقفه برى مع خالد وفارس : شباب هم ليش طردونا
    خالد كان واقف ومعطيهم ظهره ويبكي مثل الطفل
    فارس : مدري بس ادعو لها اكيد تعرضت لشي قووي
    التفت خالد للبندري ولفت البندري للفراغ ( ې ربي شقوووله هذا )
    جلست البندري تلعب بأصابعها
    قرب منها خالد وتكلم بعصبيه من بين اسنانه : البندري قولي امممل وش صاير لها
    البندري صرخت فيه : وانا شدراني .طلعت من الغرفه لقيتها طايحه
    طلع لهم الدكتور وفهمهم انها تحتاج لراحه .لانها تعرضت لظغط نفسي وم
    تحملت بسبب الحبوب النفسيه اللي كانت تاكلها
    لف خالد بصدمه للبندري : امل كانت تاكل حبوب نفسيه !!
    البندري : ايه
    فارس بلع ريقه : طيب خلونا نأجل هالكلام بعدين .الحين مشينا
    البندري : انتو روحو انا بقعد عندها
    راح خالد بدوووون اي نقاش وطلع من المستشفى

    اليوم الثاني
    .
    امل كانت جالسه على السرير بوجه شاحب وتفكككر
    البندري لها ساعه تكلمها وهي مو راضيه ترد
    البندري : امول خالد جا امس .وظل جنبك لمممما طرده الدكتور
    لفت امل لها ببرود : البندري .انا خايفه حاسه اني تسرعت بالقرار
    البندري : لا امول تكفين .انتي وخالد لايقين لبعض ومحمد لا تهتمين فيه.
    امل ضمت رجولها : البندري .عيالي بيسألون عن جدانهم .
    البندري : خل يسألون قولي ماتو هذا انا عشت بدون جدان .
    امل : وعن قبيلتهم
    البندري : امووول محمد ﻣ يحبك لو يحبك كان.
    قاطعتها امل : محمد يحححبني .تعنى عشاننني مو مثل خالد .اهم شي لقا وحده ترضى فيه
    كان خالد بيدخل بس وقف شعره لما سمع كلامها
    البندري : على الاقل خالد بعد كم سنه لا
    يعايرك ولا تعايرينه .مو مثل محمد بيجلس يعايرك لما تموتين
    امل صرخت فيها : خلاص انا موافقه على محمد
    البندري قامت وصرخت فيها : مب كيفكككك.والله ان رضيتي بمحمد لا اعرفك ولا تعرفيني فاهمه
    خذت البندري شنطتها وفتحت الباب وطلعت .تفآجئت بالشخص اللي رايح ويسحب رجوله بكككل خيبه وكأنه سمع كل شي
    لحقته البندري : خالد خخخخخالد
    لف خالد لها بأبتسامه : هلا
    البندري حطت يدها على فمها : خالد انت من متى هينا
    خالد ببتسامه على جنب : كان قلتي لي ان امل كانت مجبوره علي .بس انا الغبي .انا اللي جبرتها
    قفى خالد والبندري تكلمه : خالد ارجوووك الموضوع مو كيذاخالد خالللد
    جاها صوت من وراها : وش صاير
    لفت البندري لصوت وابتسمت : هلا شباب
    فيصل : هلابك .شفيه خالد
    فهد : هو من امس ﻣ جا
    البندري كانت متضاااايقه : شباب عن اذنككككم بلحقه
    راحت البندري ترككض ورا خالد لما وصلت لبرى المستشفى ووقفت بتعب : وين راح هذا
    ظربت الارض بقوه وقهر وراحت لسيارتها جلست فيها وهي ضايق خلقها ( انا لو اقابل امممل دقيقه زياده بذبحها .)
    .
    راح الصباح وجا المسآء .وكان الجو بارد حححيل
    وقف المجبور على باب امممل وطقه بضيقه
    ﻣ انفتح الباب المقصود بس انفتح الباب اللي قبالهم
    وقف خالد على الباب : نعم اخوي بغيت شي
    لف محمد بأستحقار على خالد : الحين انا طقيت ذا الباب ليش تفتح انت !!الشقه لك !!
    خالد : لا بس صاحبه الشقه مسافره اذا تبي شي ضروري قولي وانا اقول لها
    محمد انصدم : مسااااافره وين !!
    خالد : مدري ﻣ قالت لي !!من حضرتك !!
    محمد : انا محمد هي متى بترجع !!
    خالد وقف شعر رااااسه ولا قعد : ممممحمممممممد !!!!!!
    محمد بخوف : ايه تعرفني !!
    خالد هجمم عليه بكل قوته ومسكككه من جاكيته ولككككمه لككمه خلته ينسى حليب اممه
    طاح محمد على الارض وصرخ
    جاو الشباب يركضون ومسكو خالد
    فيصل مسك خالد على الجدار وصرخ فيه : خخخخبل انت تظرب الرجال
    ل
    فارس وفهد شالو الرجال ودخلوه الشقه
    خالد يبكي مثل الطفل ويأشر عليه : هذا هذا ې فيصل اللي طيح اممممل بالمستشفى .هذا اللي خذاها مني
    فيصل صرخ فيه : واذا خذاها تقوم تظربه مجنوووون
    خالد مسك شعر راسه بقهر : ياخي حس فيني انت ليش ﻣ تحسسسس
    طلع خالد من العماره وهو يصيييحححح
    اراح فيصل لمحمد : اعذرني ې اخوي احنا اسفين ومستعدين نعطيك اللي تبي
    محمد فتح عيونه وراسه يعوره : هو ليش ظربني .
    فيصل : معليش هو عصبي .
    محمد : هو قال امل بالمستشفى وانا مدخلها .وش سويت ﻣ فهمت
    فيصل : ولا احنا فاهمين .بس انت ارتاح الحين وبعدين نتفاهم عن اذنك
    طلع فيصل ورى خالد بس ﻣ لحق عليه

    خالد يمسك دموعه بكككمه ويفككر بحظه النحس
    مآ كل من يضحك بـ وجہ البشر حي
    بعض البشَر تضحَك وبعيونها الموت
    وما كل سآكت مآعلى خاطرهـ شي
    ومآ كل صرخآت الحنآجر لهآ صوت ')

    امل ضامه رجولها وتفكككر بكلام محمد وكلام البندري وححححبها لخالد
    دخلت البندري عليها ووجهها شاحب ومعصبه
    جلست البندري على الكرسي ولا سلمت على امل
    امل تشوفها مستغرب :شفيك
    البندري : قررتي
    امل لفت لشباك : لا
    البندري : زين لا قررتي قولي لي .وابشرك خالد سمع كلامنا كككله وحسب انك مجبوره عليه
    امل : وشوووو
    البندري : اللي سمعتيه
    فآجئهم صوت الباب اللي صفق بالجدار ودخول خالد بسرعه ووجهه مليان دموع
    امل حطت يدينها على فمها بخوف
    خالد : امممل ريحيني .انتي تبيني ولا تبينه .قووولي لي تكفين
    قرب منها وجلس قبالها : انتي تبيني صححح
    امل غمضت عيونها وهي تذكر كلام البندري ( لا يعايرك
    ولا تعايرينه )
    ضمت خالد بقوووه وهي تبكي : ابييييك ابيييييك
    البندري قامت بفرحححه وطلعت تركض وهي ﻣ تدري وين تروح

    خالد يشوف وجه امل : ليش تعذبيني ليش !!
    امل : خالد والله انت فاهم غلط .بس اللي صار اكككبر من اني استحححمله .انا صرت بينك وبين المستقببل
    خالد : وش صار !!!
    امل : جاني محمد كان اخوي وعرض علي الزواج .
    دخلت البندري وقطعتهم : آأإأآ سوري بس اجيب لكم حلو
    خالد ضحك : ايه
    .
    محمد صرخ على امممه : لا يممممه مب بكيفك .البنت تزوجت خلاص
    ام محمد تبكي : انا ابي اممممل جيبها لي
    محمد ﻣ قدر يتحمممل وجلس عند امممه : يممممه تكفين امل ﻣ تبيك ﻣ تبيييييييك ولا تبينا خليها خلاص مو كفايه اني انطقيت بسبتها
    ام محمد : رجعننننني لسعوديه انت لو رجال كان قدرت تجيبها غير انت رخممممه
    عظ محمد على شفته وطلع
    .
    بعد فتتتتره

    امل لابسه فستانها الابيض ومسويه تسريحه حلوه ومكياج بسيط وواقفه بكوشتها وماسكه خالد اللي لابس بدله بيضا
    خالد قرب منها : بالله شوفي فيصل
    امل تشوف فيصل وكان يراقب البندري
    ضحكت امممل من قلب : الله يهنيهم
    خالد : من خطبها من ابوها وهي مو معطيته وجه
    امممل : لا تلومها والله هي تستحي حبيبتي
    فارس جا وسلم عليه : يالله ې عريس ﻣ ودك تسري
    خالد يضحك : وين اسري ې آبوووي بالسعوديه حنا
    فارس : امش بس توكككل ولا تشيل ههم بنحط البندري وفيصل مكانك
    ماتو الشباب ضحك وانحححرجت البندري
    قام خالد ومسك امل : يالله اجل توفرون
    ضحكو الشباب ومشو على الفرش الاحمر وفارس يمشي قدامهم ويصورهم .
     
    لما وصلو لسياره البندري اللي مزينتها بالووورد فتحو الباب لهم ودخلو وركبت البندري: عاد حلفت ﻣ يسوق فيكم غيري
    خالد : ههههههه كفو والله
    راحو للفندق اللي حجزه لهم فارس .
    فيصل كان حاجز لهم في جزر
    المالديف ومظبط لهم كككل شي وفهد حاجز الكوشه والكراسي ومظبط البوفيه على ذوقه .
    يعني خالد بس لبس وتعطر ههههههه

    بعد شهرين .

    فيصل ماسك يد البندري وجالسين قدام النهر : آآآآآآه قلبي بيوقف
    البندري تضحك : ترى ﻣ اقول شي مرة ثانيه
    فيصل : لا لا تكفين قووولي انا اصلا من تقولين احس كلامك اكسجين لي
    البندري : زين .اممم اعشقك .وآحححبك .
    فيصل : ووش بعد
    قطع عليهم صوت ضححححك وراهم : ې حراام ﻣ كبرتو على هالحركات
    قامو فيصل والبندري بخوف لقو امل وخالد ميتين ضحححححك
    ضمت امممل البندري : ې احلا شهههر عسل نورتونا فيه
    البندري : وحشتيننننني
    امل : انتي اكككثر
    فيصل يضم خالد : وتجون ﻣ تقولون لنا .يرضييييك كيذا ې اممول
    امل : ابدا ﻣ يرضيني
    فيصل : انت لاحقني حتى هينا ياخي ابخذ راحتي انا وحرمتي
    خالد : زين قولو لنا ننظف للندن قبل
    فيصل : ههههههه انت بس خلنا براحتنا وانا اكون راضي







    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234

المواضيع المتشابهه

  1. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  2. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
  3. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
  4. •°•¤ أوتار القلوب وعزف الإبداع على أوتار الألفية التاسعه الف مبروك ¤•°•
    بواسطة البنت التي كويس في المنتدى التهاني والتبريكات و أخبار الاعضاء
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-Apr-2009, 12:48 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •