البارت السادس والعشرين
في المستشفى الكل كان عند باب غرفه حلا
فارس: كلن قاعد على الكرسي ومنزل راسه ودموعه تنزل بصمت
ركان: مو قادر يستوعب الي صار
ريان: يبكي بصمت<<<لانا شخصيته حساسه
خالد ومازن:ساكتين ومنزلين روسهم
صالح: يحس انه وده يقوم ويذبح كل الموجودين
نايف: مو مصدق الي صار وله مصدق انا حلا مو اخته اما على الصور فهو مومصدق ابد
ناصر: خايف على حلا من الصدمه
سطام: مومتوقع انا حلا متعذبه كذا يدعي لها بكل جوارحه انا الله يقومها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
ايمان|: قاعده تبكي خوفه على حلا اكثر من أي شخص ثاني
سلوى: تبكي بسكوت
بيان: تبكي وتدعي لها وتدعي على الي كان السبب
افنان: نفس الحاله
منال: ماتدري ليه خايفه
مها: ايزززي وكانا الموضوع ميهمها
نهى: بارده ولاهي متحركه ابد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: ساكت ولاتكلم بكلمه واحده
سعد: حاط ايدينه على وجه ويدعي لها ان تقوم مهما يكون هو مربيها ويتسامح منها على اخطائه
سلطان: ساكت ويفكر انا الي سواه في اخته حتى العقل مايصدقه
سيف: انا اشلون صدقت اخواني وشكيت فيها اشلون
ايهاب الجد: يدعي انا بنت ولده وبنته تقوم وده يعوضها على الي صار كله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند الجده: تدعي لبنتها وهي تبكي تدعي وصوتها وهي تبكي
عند ام نايف: هو طول الموضوع عاااد بس لاتنسون الحليب الي رضعته: كانت خايفه عليها بس مو بينه
ام فارس: سكاته وتدعي لها
ام ناصر: نفس الحاله
هبه: تبكي انا الله يقومها بسلامه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بعد مرور 2ساعتين طلع الدكتور وتوجه لهم
ركان: عبدالله بشرني
عبدالله: والله هي كانت حامل
فارس: حـــــــــــــــــــــــــــامل
وتوه عبدالله بيكمل الا شاف فارس يركض داخل الغرفه ودخل الكل خافو من فارس
فارس وهو يقرب منها: منهو ولده
حلا: مبتسمه
حلا قرب منها ومسك شعرها :منهو ابوه
ركان: هي وش قصدك
ريان: احترم نفسك
نايف: مدري منهو زوجها
صالح: فارس تكلم بادب
فارس: بس انا طول الشهر ماقربت منها
الكل: شنهو
حلا ببتسامه: خلصت وخرت يده والتتفت له: اذا انت مامسكتني اجل هو مو ولدك
فارس: منهو ابوه
حلا: ببيسامه:اذكر اني كنت مع واحد قبل العرس بسبوع والتفت عليهم: اذكر انه يوم الملاهي
والتفت على فارس: ليكون ناسي للحين منهو
فارس: حلا
حلا: تدري شنهو احسن شي صار انا الولد طاااح ومشاف مذلتك وانك تشك من ولده
فارس: حلا س
حلا: انا بقول كلامي للكل ومابقى اعيده
حلا: علموني قصتي
الكل:ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
حلا: قلت لكم علمووووني
ايهاب الجد: قرب منها وباس راسها :سمعي الي عندي
حلا سندت راسها على كتف جدها ايهاب
الجد: قبل 21 سنه امك وابوك كانو بنفس الجامعه وصار بينهم حب مثل أي شخصين مراهقين
وبعد سنه طلبها لزواج وهي وافقت طبعا قال لها خلينا نروح نبلغ اهلك ارفضت قالت انهم راح يحروموني منك خاف من ذا الشي وبعد كم شهر احملت بس كان ابوك مريض وكان يتعالج وكان يتحسن لان الامور النفسيه اول اهتمامه واول مدرى انها حامل طار من الفرحه وكان يبغى بنت ويبغى يسميها حلا على اسم امك اما هي تبغى ولد تسميه تركي من كثر مايحبون بعض وكانو وابتسم على ذا الطاري:ودائما كانو يتهاوشون على مين بطلعين وذا اليوم كان اخري يوم لانا حلا اصرت انا اهلها يدرون بحملها وزواجها الي صار انها نست تاخذ اوراق تثبت زواجها وبوك ماقدر يروح معها عشان علاجه بس الي صار انها مارجعت ولا ارسلت شي والبيت الي كانو عايشين فيه غيروه تعب ابوك وانتكست حالته وبعده راح اما امك يوم ارجعت لهم انا مادري وش صار بها بس الي عرفته انا جسمها كان فيه اثار ضرب مو طبيعي وكانت وحده من حريم عمانك حامل مع امك وسافرو والي حامل من حريم عمانك متت بنتها واخذتك وهم ولدو في امريكا وعطو المستشفى رشووه عشان يسكتون وامك يوم جابتك مكانت تقدر تستحمل الولاده والالم والضرب الي جاها مو سهل وماتت وانا صار لي 19 سنه ادورك واخير لقيتك
حلا: ادموعها كانت تنزل بسكوت وكل الي بالغرفه قعد يبكي حلا ضمت جدها وقعدت بحضنه
حلا: والحين سمعو
حلا: فارس شي واحد ابغاك تسويه
فارس حس بخوف من كلامها: طيب
حلا: طلقني
فارس: مستحيل
حلا وهي تقاطعه: لا راح تطلق
الجد: ماعندنا بنات يطلقون
حلا : ههه لا راح اطلق وراح اروح مع جدي ولا ابقى اشوف احد يذكرني بوحشيتكم
ركان: حتى انا
حلا: كلكم كلكم والحين ابغاكم كلكم تطلعون مابغى اشوف احد منكم وانت يفارس دام انك شكيت فيني هي كلمه ووحده طلقني
فارس: حلا مراح اطلق
حلا: راح تطلق غصبن عليك فهمت
ايهاب: بنتي قالت لك طلق راح تطلق
فارس: ههه اسف
ايهاب: راح ازل بلاغ انك كنت السبب بالي صار لها وانك السبب في موت البيبي
فارس: سوها
سلطان: فارس طلق
فارس: مستحيل
سطان: على الصور الي عندك مايشرفني انها تكون مرت ولدي
حلا ببتسامه: سمعت ياله طلق اصلا ماشرفك شفت
فارس: انتي طالق وطلع من المكان وطلع الكل مستغربين من اسلوب حلا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
عند حلا
عبدالله: ليه قلتي انك سقطتي
حلا ببتسامه الم: مابغاه يعيش هنا مابغاه يحس بلالم مابغاه يحس انه غير عنهم
ايهاب الجد:راح اربيه انا وانتي وش رايك
حلا: عجبها الوضع: بس كيف ينزل على اسم مين
الجد: توه بيتكل الا بدخلت شخص
: اففففف حلا طايحه ومريضه
الجد: هلا فواز ادخل
حلا:هئ هئ هئ تعرفه
الجد: وانشالله مين مطرشه يقعد معك في امريكا
حلا:هههههههههههه احلى قعده كانت
فزاز: كيفكم اخباركم انا الحمدالله
حلا:هههههههههههه حلو ذي تسالنا وتجاوب انت
فواز: عشان محب سالفت اسؤال عن الاحوال
الجد: حلا ذا فواز مثل ولدي تركي
فواز: وذا على الي في بطنك فهو راح ياخذ اسمي
حلا: كيف
فواز: سهله راح نسافر امريكا وهنا اتزوجك يوم وتصيرين على اسمي وطلقك ها رايك
حلا ببتسامه عذبه: مرررره الفكره حلوه يعني راح ابعد عن ذا الظلم صح
فواز والجد: صح
حلا: اجل : يالله قومو نروح
الجد: وعلى ايش لاحقه
حلا: مابي اشوف احد
فواز: خلاص الحين نروح بس اسأل ادكتور
حلا: فواز طلبتك مابقى احد
فواز وهو يقاطعها: لاتخافين الحين بروح له
حلا: واي شكرا
فواز:وايت العفو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
::::::::