البارت الثاني ولأربعين
حلا: فارس
فارس وهو يناظر اعيونها الي اشتاق لها:اعيونه وقلبه وروحه وكل دنيته
حلا بدلع: هههههههههه احبك
فارس: امووت فيك وذا في يوم عشت من غيرك لاني كنت متأكد انك موجوده بس الحين اذا رحتي انا اموووووووووووووت
حلا قربت منه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
فارس : بسم الله عليك
حلا: فارس ابقى ملابس
فارس: طيب الحين نطلع من ذا المستشفى ونروح السوق
حلا: بس شرط
فارس: انتي مو تشرطين انتي تامرين
حلا ببتسامه: انك تقعد عشان متتعب
فارس: خايفه علي
حلا: ااااااااااااااااه يافارس اخاف بس عليك انا بغيت اموووت يوم شفتك في الماي شلون تسالني اخاف عليك اكيييييييييييد ومن غير كلام لانك روحي وقلبي وعمري وحياتي وابو اعيالي
فارس:ههههههههههههههههههه
حلا : حبيبي وش فيك
فارس: احس حلوه كلمه ابو اعيالي
حلا بنظره اعتذار: اسفه اني ماقلت لك من قبل بس انا
فارس وهو يقاطعها: حلا ابليز قلبي انسي وخليني اعيش مابقى لي من عمري معك ومع اعيالي
حلا: طيب حبيبي قوم ياله نروح
فارس: يااله
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::
ريان بالم : اااااااااااااه ياقلبي ليه احسب الم قوي كاني بموووت
ركان بصرخه: ااااااااااااااااااااااااي
الكل تجمع عليه
نهى وهي تبكي: حبيبي وش فيك
ركان بالم: رياااان
الكل التفت يدور ريان
خالد: ريان مو هنا
ركان وهو يتالم باقوى من الي قبل: ااااااااااااااااااااااي دوروه هو التعبان
ايمان بخوف: ريان
وراححت تركض تدوره معها نايف وخالد
نهى وهي تبكي: ودوه المستشفى
ناصر: بعدو خلوني اشيله
وشالوه رنا كانت تبكي ونهى راحت وضمتها
رنا: بابا
نهى: مافيه شي بس من الشغل
رنا: ضمت نهى وقعدت تبكي
حمد: وين ريان لقيتوه
سلطان: حمد تعوذ من ابليس انشالله بنلقاه
حمد: ذا ولدي ولدي
سلوى: قعدت تبكي على خوانها وسطام راح فوق يدوره
سطام وهو يصرخ: لقيته
الكل صعد فوق وخافو من الي شافو
ريان كانت شفايفه زرق ومو قادر يتنفس
سطام قرب منه ومسك نبضه وصرخ : دقو على الاسعاف
مازن: دقيت
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: فواز وش صار على حلا
فواز: للحين ولا شي
ابتسام: الله يستر
ايهاب وهو نازل من الدرج مع الباقي
وهاب:ماما ليه مادقت
فواز يتكلم بحذر مع وهاب لانها ذكى ويمكن يفهم: حبيبي هي دقت بس كنتو نايمن ولا نسيتو انا الوقت غير
وهاب وهو مو مقتنع: مره وحده دقت
فواز: ها أي لانا الشغل شاغلها
وهاب: اها
اما ايهاب وساره قاعدين يلعبون
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::
حلا: هههههههههههه حرام عليك كل شي تعلق عليه
فارس: فديت الي يضحك
حلا استحت: خلاص
فارس: ها خلصتي نمشي البيت
حلا: لا باقي
فارس: وهو يطالع الاكياس الي جابتهم :من صدقك
حلا ناظرت الاكيس: وهزت راسها: أي
فارس: الحين نروح وبكره نجي طيب
حلا: طيب
فارس: فديت الشاطرين الي ميعارضون
حلا بدلع:ههههه انا دادا
فارس وهو رايح فيها : واحلى دادا بعد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
ركان طبعا صحا
ايمان وهي تصيح: والله كان مافيه شي
سلطان: يابنتي تعوذي من ابليس
نهى : ركان كيفك الحين
ركان: مو بخير لين يكون اخوي بخير
سيف: ياحمد انت رجال لاتبكي شقول اجل للاعيال
حمد: اخااااف اخسره وانا ياله لقيته اخاف
سعد: لا نشالله مراح تخسره
طلع الدكتور وطارو له كلهم
خالد: قول
ركان: وش فيه اخوي
الدكتور: لا الحمدالله بس كانت عنده ازمه ربو قاتله بس الحمدالله لحقنا عليه
ايمان: ممكن ندخل له
الدكتور: اكيد
ركان: وانا
حمد: وانا
الدكتور ببتسامه: كلكم
الكل دخل ايما راحت طيران لعنده على السرير
قربت منه ومسحت على شعره ودموعها تطيح عليه
ريان فتح ايونه وشافها وهي تصيح: لاتصحين
ايمان : احبك واموت عليك
ريان ببتسامه تعب: وانا اكثر بوسيني
ايمان: قربت منه وباست راسه
خالد: خلصتو فلمكم
ايمان الي راحت فيها لانها نست انهم موجودين
ريان ضحك من قلب على ايمان
قرب ركان منه وضمه
ريان: اكيد تعبتك معي اسف
ركان: لا تتاسف انت روحي وقلبي وتؤامي
حمد قرب منه: شخبارك وانا ابوك
ريان ببتسامه لبوه: بخير ياووجه الخير
حمد:كذا خوفتني عليك
ريان : اسف بس مو بيدي
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::