البارت التاسع عشر
يا ليتني لا بغيت اكره قدرة اكره
ما كان قلبي اليا جيت اكرهك عيا
ما دامك معيف رح لكن على فكره
ما قلت لي ليه دمعك سال منيا
* بــنــــــدر *
واخيرااا وصلناا يالله . احس ظهري تيبس من كثر الجلسه
التفت عليهاا شفتهاا ناايمه وشكلهاا تعبااان ع الاخير ناديتهاا
بشويش حناان
حنااان قومي وصلناا شكلي ازعجتهاا لانها بدت تغمض عيونها
بشده هزيتهااا ع الخفيف حنااان
قامت مفزوعه : لا تقرب مني
قلت لهاا : اسف مو قصدي افجعك بس يالله اربطي الحزام
دقاايق وتهبط الطياره
هزت راسها بكل طااعه وقالت لي : ان شاء الله
استغربت منهاا فجأة صاارت مطيعه مو عادتها سبحان مغير الاحوال
هبطت الطيارة وبدأ الركاب بالنزوول انتظر الين ماتخف الزحمة
وقفت وكانت بعدها جالسه قلت لها : مو ناويه تنزليين
وقفت وقالت : يمكن اخلل هناا
ابتسمت وقلت لها : الحقيني " ايه هذي هي حنان وقوارتها "
نزلنا من الطياره ماابالغ لو قلت انها كانت تلحقني زي ظلي ختمنا
الجوازاات وطلعنا من المطار طول ماكنا بالمطار كانت عيون
الناس متركزه ع حنان
كانت مميزه بعباتهاا وشيلتهاا السودا لا وحاطه البرقع كماان
بصراحه كنت فرحان انها مسوت زي المخفات الي بالطياره اول
ما اعلن الطيار عن دخولنا للاجواء الامريكيه مااتشووف الا العبي
والشيل والبراقع تتفصخ وحريم دخلو الحمام
(عزكم الله ) وخرجو منه بشكل ثااني مااقول غيرالحمدالله ع العقل
وقفت لناا سيارة اجره واركبناا اناا ويهاا رايحين باتجاه بيتناا
*حـــــــــنان *
اول ماغدرنا المطااار لفحني البرد يوووووه ماني متعوده ع ذي
البروده هذا وانا لابسه عباايه وملابس ثقيله على طاري العباايا
اوووف كان نفسي امسك البنت الي كانت معاناا بالطياره من
كشتهاا المنكووشه وامسح بها ارضية المطااار جد ماتستحي
وربي الواحد يستحي يقول هذي من السعوديه الا تخسي من
هني الى يوم الدين تمثل بلاادي وعع مابقى لون ماحطته بوجهها
وشعرها الاشقر الله ماحفظنااا شكله نكش بفعل صاعقه
كهربائية ولا البنطلوون يااربي كيف قدرت تلبسه اكيد دهنت
فازليين ولا بلوزتها الي تكشف ماتغطي ووووووع جد كان
شكلهاا رخييص جداا والثور الي وااقف جنبها وشااق الوجه
بالضحكه مالت عليه ان هو رجال اصلا ظلم لعيال ادام اننا نعده
واحد منهم مسيحلي الشعر شكله جلس شهر يسشور فيه
وبنطلون مقطع من كل مكااان وفوق كذا لو وست وشكله لابس
سلاسل اخته وجيراانها بعد . يارب استر عليناا وثبتاا على دينك
طول مااحنا بالتكسي خيم علينا الهدوء مافي غير صوت
المسجل العالي الي مشغله سواق التكسي جبلي الصدااع
باغانيه التعباانه
وقف التكسي قدام عماره فخمه بصرااحه نزلنا من التكسي
البوااب اول ماشاف بندر عرفه وبسرعه جا ينزل الشنط معااه
البواب : mr.bandar welcome back
بندر : thanks jonie
بندر اعطى البواب المفتااح وشنطه وطلعهاا
وهو حاسب التكسي وشال شنطتي بيده ومشي قدامي
طلعناا ع الدور الساابع لقينا البواب حاط الشنطه عند المدخل
واعطي بندر المفتاااح ونزل طبعا بندر عطاه
بخشيش معتبر
اول مادخلت البيت لفتتني ريحه العوود كااان طاغي ع المكان
لوهله حسيت نفسي داخله بيت عندنا بالسعوديه مو بامريكاا
بندر ابتسم بوجهي وقالي : تفضلي حيااك البيت بيتك
قلت له: مشكوووور
الاثااث كاان عصري وايد وبنفس الوقت فيه رووح شرقيه طااغيه
قلت له : انت اتشم
طالعني مصدووم شكله فكرني اسئله اذا يشم هروين : نعم ؟
قلت له : تشم الريحه الي انا شامتهاا
قالي : تقصديين العووود
قلت له : اييه
قالي : اكيد الريم مبخره البيت ومنظفته انا سايب لها مفتاح
اعتقد رح تكونيين انتي وياها صديقاات
اما انه وقح بصحييح يعطي صحبته مفتاح شقته ويقولي كماان
عليها عطيته نظره
استحقااار وسالته : وين غرفتي
قالي : البيت مافيه الا غرفة نووم وحده وهذي هي (واشرت ع الغرفه الي قبالي )
قلت له وانا احاول اخفي خوفي : وانا وين بنام ان شاء الله
قالي : وين تنام الحرمه برااايك ؟
قلت له واناا فاهمه قصده : ولا باحلااااااااااااااااامك
*بنـــــدر*
خخخخ اما شكلهاا وهي تقول ولا باحلاامك كان تحفه تلوون وجها بستين الف
لووون هههههههه
قلت لها : اسمعي انا وانتي زواج واتزوجناا وصرتي حرمتي
وحلااالي يعني الشيله والعباية الي انتي لسى لابستهاا مع
ذا البرقع مالهاا داااعي شيليهاا
هذا اولاا وثانياا : رح تنااامين معاااي بنفس الغرفه ومالك أي
غرفه ثاانيه ساامعه لاتقولين بسكر البااب وبنيمه بالصاله
لاااتحلمييين ولاتنسين هذاا حقي بشرع ربك
مااعتقد بتعترضيين على شرع ربك
قالت لي : يعني بتجبرني
قلت لهاا : ايه بجبرك ان ماطاوعتيني وان استلزم الامر بجرك
من شعرك للغرفه سااامعه
عصبت من كلامي وقالت : تخسسسسسسسسسي الا انت
صرخت بوجهها : حناااااااااااااان ترى انا صااابر عليك لااتختبري
صبري اكثر ترى بيجيك مني الي ماايسرك قبل لااتتكلمي
حطي كلمتك بميزااان واوزنيهاا مليون مره مو مره اول كنت
اقول مو متقبله ومعانده لكن اللحين ان مااحترمتيني بالطيب
بتحترميني غصب
عطتني ظهرهاا ودخلت الغرفه وقفلت البااب بقوة هي سوت
كذاا واناا ابتسمت
ابتساامت انتصااار اخيرااا حرقت دمهاا زي ماحرقت دمي
* حنـــــــــــــــــان *
حيواان نذل . معدووم الكراامه كل الشتايم الي بقااموسي
قلتهااا يمسكني من ايدي الي توجعني الشرع . مااقدر امنعه
من حقه مااقدر اتحمل اني اتلعن حقيييييييييييييير كيف
يرضى يلمس وحده ماااتبااااااااه . وجع
محسسني اني جاريه اشتراها ووقت مابغى ناداها لفراااشه .
اكررررررهك يااابندر اكرهك جعلك الماحي الي يمحيك
كل هذاا وانا مستنده ع الباااب وعيوني بالسقف نزلت رااسي
وطليت جهت السريركااان بسيييط جداا .وكان ع الطريقه
الامريكيه من غير حوواف جهت الارجل ومنخفض نوعاا ماا
لكن كان في شي ملفت الشرشف الابيض
كااان مغطى باورااق الروز الاحمر كاانه مفرش لو أي وحده
ثاانيه كانت اعتبرته قمة الرومانسية والروعه اماا انا ماقدرت
اتحمل مظهره جريت للسرير سحبت المفرش ونثرت الورود
بالجو تسااقط جزء منها ع الارض وجزءثااني علي وجزء ع
السرير بعد مافرغت غلي بالشرشف طراا على بالي سؤال
ياترى من سوى هالشي
معقول هذي الي اسمهاا ريم ؟ طيب لو صحبتوو كيف تسووي
كذاا مفرووض تغار مني ؟ امم يمكن كذب عليها وقالها اني
زووجه ورق ؟ او وانتي ليه تشغليين باالك في التفكير بذي
الخاايسه
فسخت العبايه والشيله وبرقعي وحطيتهاا ع الشماااعه وفضلت
ببنطلوني الجييز الغامق وكنزتي الكشميريه الي بلووون الازرق
الفاااااااتح كاانت بيااقه طوويله واكماام طوويله اووف انا
ابغى اغيرملاابسي والشنطه برى يعني لازم
اطلع اجيبهاا واشووف ذا الخااايس معليه يااحناان كله في
سبيييل النظااافه يهووون . فتحت الباااب مالقيت احد في
الصاله شكله خرج احسسسسسن فكه
من وجهه اكيد رااح يقااابل الخاايسه الي زيه صدق مايستحي
عمي يصرف عليه فلووس بالهبل وهذاا يصيع
سحبت شنطتي اليين الدولاااب اوووف مره تعبت الشنطه كانت
ثقيله واول مافتحت الدرفه الاولى من الدولاب صعقني بصرااحه
الترتييب شكله منظم مره اناا لو يقارون دولابي الي بجده
بدولاابه يكون دولابي مزبله (الله يكرمكم ) جنبه الدولااب كله
كان ملياان او بالاحرى موزعه الملاابس كلها عليه قمت
وضميت جزء من الملاابس مع بعضهاا عشان تفضالي درفه
واقدر احط ملاابسي
بعد ماخلصت من ترتيب ملاابسي فكرت ارتب ملاابسه وبعديين
بطلت لكني بالاخير رتبتها اولا واخيرا هو اللحين صاار زووجي
وله حقوق علي واناا لازم اعمل باصلي ومااعطيه مجااال
يقوول والله اهلها ماعلومها السنع
شوي وان البااب ينفتح وكان هوو . طالعته ورجعت اكمل
شغلي ولاكأنه موجوود
قالي : ماانتي جوعاانه
قلت له : ماتعرف تطق البااب قبل لاتدخل ؟
قالي : سووري ماتعودت
قلت له :الافضل انك تعوود
قالي: امرك عمتي حنان اوامر ثانيه ؟
قلت له : تتريق حضرتك ؟
تنهد وقال : اسمعي انا مالي مزاج هوشه تبغي تاكلي تعالي
كنت بقوله لاا لكن بطني بدت تطلع اصواات كنت فعلاا جيعانه
خصوصااني مااكلت بالطياره مدري ليه اكلهم يقرفني
خرجت للصاله طبعا المطبخ مفتووح شفت اكيااس كثيره وفي علبه
بندر كان واقف يطلع صحون وكاساات
قالي : انا جبت اشياء للبيت لان مافي شي ينأكل اذا تبغيين
اشياء معيينه اكتبيها وانا بجيبهاا . او رروحي اشتريها مع
الريم .افتحي علبة البيتزاء تراها حااااااره فتحت العلبه يااااااي
شكلهاا يشهي مره ولكن!!