× . بندر . ×
صحيت الظهر لحالي الاخت مااصحتني حسيت نفسي بغلي من الغضب منهاا
طلعت من الغرفه بعد مااجهزت وكل شي كنت ناااوي اغسل شرااعهااا لكني ترااجعت اول ماشفتهااا
ناايمه ع الكنبه والتلفزيوون مفتووح شكلهاا كانت سهرانه امس وماانااامت الله ياااحلوهاا وهي نااايمه وياااحلو ملاامحهاا الي يشوفهاا كذاا يعتقد انهاا ملااااك يرسم البسمه ع الوجيه ويدااوي جرووح القلب وهي بالاصل عذااابي الي يمشي ع الارض .اااه يااااحنااان واااه . مااهاان علي اصحيهاا ولا هان علي نومتهاا بشكل غير مرييح شلتهاا ووديتهاا غرفتناا غطيتهاا زين باللحاااف وطلعت
المفرووض امس يكون عندي موعد مع ماري ولكني مااارحت طبعاا بعد الي صااار لي مع حنااان لكن اليووم
انا قررت اروووح المووعد وفعلاا ناااوي اسوي التست
وكل هذاا في سبيل اني احرق قلب حنااان زي مااحرقت قلبي بذووقك المر الي ذقته بسبت عنااادك
وصلت لوكالة عرض الازياااء سألت عن مااري عرفت ان عندهاا جلست تصوووير ودلووني ع المكاان
اولمادخلت لاستديو التصوووير شفتهاا واقفه للمصور بوضعيه معينه شعرها متطااير بفعل المرااوح المسلطه عليهاا ماف يدااعي اتكلم عن لبسها لانها تقريباا مو بلاابسه شي
لااحظت ان في كم وحده من العااارضاات يخزووني لكن اناا ماعطيتهم وجه انتبهت لي ميري وابتسمت لي بدلع مالت على ذا الوجه لكن لو لك حاجه عند الكلب قوله ياااسيد اعلن المصور وقت برييك
جاتني ماااري وهي تتدلع بمشيتهاا : هاي بندر
جاوبتها بابتسامه مصطنعه : هااي
قالت لي بعتب : انتزرتك امس بس مااجيت
قلت لها : سووري كانت زوجتي تعبانه وماقدرت اتركها لوحدهاا
ماري : اهاا سلامة البها "قلبها "
جاوبتها : الله يسلمك
ماري : تعال اعرفك ع وليلياان رح ينبسطو فيك كثير
مشت معاهاا للبنيه الي قباالناا . البنيه وهي تمعن النظر فيني : هااااااي
هزيت راسي بالتحية ماري : خلوني اعرفكن ليليان هيدا بندر "وغمزة لها " بندر هيدي ليلياان المديره التنفيذية
ليليان وهي تمد ايدها : اخيرا شفتك ياابندر بعترف انت احلى كثير من وصف ميري
انحرجت من كلامها وتظرااتهاا : شكرااا
ليلياان : انت مهتم تصير عاارض
جاوبتها : احب اجرب انا مو خصراان شي
ماري : لولو بأعتئد انه يناسب الحمله الجديده للملاابس الرجاليه
ليليان : ماائدر احكم . عندك ماتنع ناخذلك كم صوورة يعني تست
قلت لها : نوووو
ليليااان : هلا فاااضي
قلت لها: ايه
نادت على وااحد مسااعد لها : Lock Take Mr. Bender to the Chamber of clothing to change his clothes and then juxtaposes his hair
قالت لي رح يعطيك لوك ملابس ع ائدك غير ملابسك وتعا تناخذ لك الصور
مشيت مع المساعد عشان اغير
ليليان تهمس لماري : ياادلي وين لئيتي هالصبي
ماري : عاجبك ؟!
ليليان : عاجبني ؟! هيدا بيأتل اتل دخلك عندو صديقة
ماري : مجوووز
ليليان : هنياالاا الي ماخذتوا لكن الهيئة عاجبك كثير
ماري : عاجبني وبس انا بحبوو
ليليان : وديفيد
ماري : ديفيد تسليه اما هيداا الوحيد الي حبيتو من البي
ليليان : هلا بتأولي مجوز
ماري : مايهمني المهم انا بدي اياا
الواحد والثلاثونإرفعي سهم المنايا يالعيون
مابقى فيني مكانٍ للطعون
كل شبرٍ فـي حياتـي إنجرح
و الذي شقّوا خفوقي يشتكون
يا العيون الطاغيه خفّي علي
كبرت اللّي باوّل ايامـي تهـون
في عيونـي دمعتين واقفه
ردّت الايـام دمعي بالجفون× . نور . ×
ع المغربيه طلع ابوي مع امي الي بالغصب رضيت تروح البيت اما اناا تججت اني برجع مع تركي وليلى رح تقعد مع مريم
مريم : ليلى مالها داعي جلستك انا تعودت
ليلى بعنااد : مو بكيفك ماارح تقعدين لحااالك ابد
قلت لها : خلااص مريم هي جالسه فوق رااسك
مريم : نور ليلوه عرووس لازم تروح تدبش "تجهز" لعرسها ترى ماشترت شي لين اللحين
سألتها : صدق ليلى ؟!!
ليلى : لاحقيين ع الدبش عندنا لسى رمضاان بالكامل
قلت لها : رمضان للعبادة مو للدوران بالاسواق
ليلى : شسوي يعني انا الي حددت الموعد
مريم : وبعدين انتي هي موراك جامعه "تكلم ليلى "
ليلى : هي انتي اشبك مضيعه ايااامك بكره جمعه يااامااماا وحتى لو جامعه عادي بطنش من بدا الترم وانا داافوره خليني افلهاا يوم
قلت لها : من اللحين بتفلينهاا اجل عقب العرس مابتبين الجامعه خير شر
ليلى : من يقوول اصلا دحمي .اقصد عبدالرحمن
مريم : عادي حبيبتي قولي دحمي دلعيه مافيها شي الرجل خاطبك رسمي
قلت لها : حمني احلاا
مريم : وش راايك بعبدوووووو
ليلى عصبت : هي انتي وياااهااا احترموو نفسكم عاااااد ترى ماارضى عليه
قلت لها : هد هدي اللي يسمعك يقول مدري من ذكرناا كله عبووووود وقمت العب حواجبي اعاندها
ليلى : ع الاقل احلى واصغر من تروووووووووووك
قلت لهاا : ترووك بعينك اصغر عيالك هووو
جاوبتني : ليه احد قالك اني عجووز ورجلي للقبر وبعدين انا عيالي بيجون احلى من كذااا بكثير
قلت لها : خل رجلك بالاول يجي نص رجلي وبعدين تكلمي
مريم صرخت : بس رجلي قال رجلي بسسس ترى لا رجلك ولا رجلهاا
سألتهاا ليلى : اجل منو
مريم وتبتسم بثقه : رجلي انااا
ضحكناا عليهااا : خخخخخخخ
ليلى : خل يجي بالاول
قلت وانا اضغط ع ايد مريم : بيجي ان شاء الله وبكوون احسن من رجاجيلنا كلهم
سألتنا مريم : تهقوون ؟!!
ليلى : حبيبتي انتي يبوس ايده وجه وقفى يوم تتكرم مريم بنت عبدالله وتعطيه شوي من تفكيرهاا اذا تقبل او ترفض اصلا هو امه داعيته واصلاا
قاطعتهاا مرمي : هي خلاص والله ماتسوى الكلمه الي قلتهاا الله يعني عبدالرحمن لاتكلمتي ماتسكتين كانك بالعه راااديووو ثرثااااااااااااره
ليلى : اناا ثرثاااااره هين ياامرااايم بتحسين فييني يووم اترك البيت وتقعدين لحاالك لين ماايجي فارس احلامك وراركبك الهمر الابيض ويااخذك وتفحطوون بشوارع جده
مريم : خخخخخخخخخخخخخ همر ابيض وتفحيط
ليلى : ياماما هذا فاااارس ع المووضه
دق جووالي بهذيك اللحظه وكان تركي : بناات تركي برى اناا بمشي
مريم وليلى : في امان الله
طلعت لقيت تركي يستنااني عند الرسبشن ابتسمت وانا اشوفه ينتظرني رحت له ناديت من بعيد
تركي : شلونهاا اللحين
قلت له : لا الحمدالله زيييينه حتى تقول بتسوي العلملية
قالي : الحمدالله .
في السيااارة .سألني : نور مستعده
قلت له: لشنو ؟!
سألني : نسيتي ؟! الدكتوره
قلت له : لقيت موعد ؟!!
قالي : احنا بنروح لهاا الحين ونشووف وش بيصير
قلت له : تهقى نلقى من يتبرع لناا ؟!
قالي : ان شا ءاالله بنلقى لو الله رااد بنلقي
×.حنان.×
صحيت ع العصر استغربت يوم شفت نفسي ع السرير انا وش جااابني هني ؟!! معقول بندر جاابني هناا ؟! وليه بيجيبني من زود المحبه يعني ؟!! لا يااشيخه اجل جيتي لوحدك ؟! زين ان عنده شوويت احسااااس
قمت وطلعت لي ملاابس خذيت لي دش بماا الحااار يمكن حراارته تفتت الالم الي يسري بكل جسدي
لبست لي بنطلون جينز مع بلوزه صووف هاي نك باللون الاحمر كم طووويل وع النهايه الاطراف لون بيج
وقفت قدام المرايا وانا اطالع وجهي انصدمت كااانت اصابع بندر ظااهره بشكل وااضح حسيت بقهر وانا اتذكر اللي صاار لناا من سااعااات ليه وصلت الامور بينا لهالموااصيل ؟! ليه مو قاادرين نقرب من بعض ؟! نزلت دمووعي مسحتهاا بسرعه ماابي ابكي ماافي احد يستااهل ان دموعي تنزل عشاانه حتى لو كااان بندر طيب حناان انتي ماااتحبينه ؟1 احبه ؟1 انا مشااعري كلهاا ماحركها غيره ؟!اجل وش الي يصدني عنه وش الي يصده عني ؟! معقول منتظرني اجي وارمي نفسي بأحضانه واقوله احبك وامووت عليك ؟1 مستحيل اسويها مستحيل اذل نفسي له طيب هو قالي انه يحبني وانه يمووت علي ؟1 غبيه انتي اكيد غبيه هو مااقل هالشي الاعشاان تساامحينه بعد عمتله الي سوااهاا يحسبك يووم يقولك احبك انك خلااص بتنسين كل شي مسكيين عمر يماارح انسى اللي سواه فيني عمري مارح انسى اغتصاابه لي اغتصاابه ؟! ياكبرها يااحناان نسيتي انك حرمته حلااله يالغبيه حلااااااله وش يعني حلااله ؟1 حلااله يعني يجبرن يعلى شي مااباااه انه ياعااملني كأني جاااريه لاا يااابندر تخسي وتهبي مو انا الي اتعاامل هالمعااامله حطيت فونيشن وبودره عشاان اخفف من احمراار خدي نثرت بلاااشر اللون الخمري مع جلووس احمر وكحله باللون الازرق الغااامق فلية شعري وحطيت جزء منه ع وجهي
سمعت الجرس رحت اشوف من اكيد مو بندر لان معه مفتااح ياحسره من بيزورني غير الريم ورجلهاا فتحت الباااب وكانت ريووم : هلاا ريووم
الريم : هلا بالقااطعه
ضحكت وانا اخذ بندر منهاا : يااقلبوو وحشتني دخلي
الريم : لا مستعجله بنسير نفك الجبس عن احمد وعقبهاا بنروح نتعشى وقلت
قلت لهاوانا اضحك : عااارفه ولدك بالحفظ والصوت تمتعي بعشوتك
الريم : والله مو بعارفه وين اودي وجهي منج
قلت لها : ولاهيمك "بوسة بندر ع خدة " هالقمريسليني
طالعتني ريم بنظرة متفحصة : وش هالكشخه شك الامور عااال العاااال
بنفسي" اه لو تدري باللي بين الضلوع " : الحمدالله وبعدين انا اكشخ لنفسي
الريم : علي اناا حنوون المره ماتكشخ الا لريلهااا
قلت لها : ويوم كنتي ببيت ابوووك ؟!
جاوبتني : لام المعرس خخخخ
ضحت عليها قالت لي : بسير اللحين ديري بااالج ع ولدي وتذكري تدلعي ترى الرجال يمووتوون ع الدلع
قلت لها : خخ .سلمي على احمد
مشيت الريم ودخلت انا وبندر الصغيروون تمينا نلعب بالالعاااب يااحبي لهالولد يجنن ابيضاني وبغمازتين وعيونه صغيروونه ياااي امووت عليه هو هالخدووود طالع مزيوون ع سميه يؤيؤؤيؤ قام يسحب المزهريه
لاا يااقلبوو لاتطيحها ايوو عطني اياااهاا
بندر الصغير : وااوااا
قلت له : انزين بعطيك حلاوة بس لاتخرب
طلعت له شووكلت كاانت عندي بالثلاااجه وعطيته ايااهاا اكيد حطيت له المريلة عشاان لايعدم نفسه
بجلسة التصووير
بندر غير ملاابسه لبس بدلة لهاا طاابع رسمي شوووي باللون الاسوود
وقميص احمر ومفتوووح الين نص الصدر وهذا ابرز عضلات بندر بشكل واااضح خصوصااا ان بدر جسمه عريض غير كذا طولة الفاااارع . كان يوقف ويتحرك زي ماايأمره المصوور بعد ماغلق التصوير بالبدلة الرسمي طلب منه المصور انه يرووح ويلبس شي اسبوور فلبسووووه بنطلوون جيينز مقطووع من عند الركبة "يقال حركة " ولونه مبهت كأنه واحد من عماال السكك الحديد وطبعا سماار بشرة بندر الطبيعي كان كفيل انه مايستخدمون له بودرة اسمرااار لبس عليه فلينه كت وماقصروو قطعوها من كل جهه عشااات يبين الجسم الفولااذي الي تحتهاا
مااري لليلياان : شو رااايك ؟!
لليليان : اطلعي بالصباايا كيف منجناات عليه
ماري اللتفتت حولهاا شاافت شلون العاارضاات الي حضرور جلست التصووير كانو يطاالعون بتمعن فضيييع كله وحده كااان ودهاا تكووون معاااه بالتصوووير لدرجة ان بعضهن كانو يغمزون له والي ترسله بووسه بالهوى او تحية بكاسة المشروب الي بيدهاا
مااري وهي منقهره : رح تختارينه خلااص
ليليان : بدي اشوف الصور بالاول بعدين بحكم ؟1
ماري : ليليان علينا هالحكي الصبي عاجبك ايه او لا
ليليااان : عااااجبني بس حلاال عليكي
ماري : اووكي رح اكون معه بالاعلان
ليليان : هيدي مأدور عليهاا
× بندر ×
بعد مابدلت ملابسي وشعري النااعم اصلا تنعم بزياااااده رحت عشان التصوووير
وقفت بودأ المصور يعطيني تعليمااات لطريقة الوقووف النظره . الحركات وغيرهاا كنت اشووف العيوون الي ترقبني جد بنات لاعندهن لاحيا ولاحشمه وشولون بيستحن وهن توهن لاصقااات فيك ومتصوورااات وماري طبعاا على رااااس من يخز
بعد ماخلصت التصووير شفناا الصور ع الكومبيوتر كانت بصراحه حلوه مو لاني انا الي فيها لكن المصوور محترف كثيير وكل صووره عطتني طاابع مختلف تمااماا
ليلياان : بندر الصور بتجنن
ابتسمت : ثااانكس
ليلياان : انت عندك موافئتي لكن لازم اعرضهاا ع الشركة الي نروجلهاا وانا متأكده ماارح يؤولون لاا اترك رقمك حتى نتصل فيك ونحدد كل شي
ماري نطت : انا عندي الرقم
ليليان : اووكي اتفئنا انا بستأذن
بعد ماراحت ليليااان مااري فالت لي : بندر شو رايك نتعشى مع بعض
قلت لها وانا اتعذر : سوي بس
ماري : شو المدام بتغاار
"اخر شي تفكر فيه انها تغار ": انا ماسويت شي عشان تغار
ماري : ازا ليه بدك تعتزر
قلت لها : عازم المدام ع العشى <<يالكذااااب
ماري : هنيالا اوكي بنأجل موعدناا لوقت توقيعك ع عقد الحمله
قلت لها : ان شااااء الله بالاذن
رحت وغيرت ملاابسي بصرااحه ابد مو سعيد بالشي الي سوويته اصلاا اناا مو رااضي
حسيت نفسي لعبة بيد المصوور وغيركذا ماااتحمل بصرااحه قذارة هالمكاان حسيت نفسي ابيع جسمي ايه لاتستغربون ابيعهمو بس الحريم تبيع جسمها حتى الرجاال كرهة هالاحساااس .ها البيئة مقرفة جداااا
رحت بيتي واناا عاازم كل العزم اني مستحيل اسووي هالشي ابدااا
اول ماوصلت البيت خذيت نفس عميق واناا افتح البااب احس نفسي وانا داخل لبيتي كأني داخل سااحة حرب مو بيت القى فيه الراحه والهدوء دخلت مالقيت احد في الصاله لكن صوووت ضحكهاا مالي المكاان كانت ضحكة من قلب
" بس حبيبي يااقلبوو عليك خخخخ بس عااد "
حسييت بالدنيااا قدااام يتغير لوونهاا مااصرت اشوف شي حناانووه من تكلم ولمن تضحك دخلت الغرفه مالقيت احد وكان بااب الحماام مفتوح " وانتو بكرامه " شفتهاا تسبح بندر الصغير وشكلها متوهقه فيه
حنان وهي تحاول تمسكه : بندر صبووور يووو
بندر يبكي : لاا لاا
حنان : وش لاااا لاا انت عدمة نفسك بالشكولاا
بندر قام يطفشهاا بالمااء وهو يحرك ايدينه بغض بالماا : اااااه بندر
انا هني ضحكت عليهاااا : خخخخخخخخخخخخخخ
× حنااان ×
تفاجات وانا اسمع صووت ضحكته ماحسيت فيه يووم دخل التفت وشفته وااقف ع الباااب
ويضحك ضحكته كااان من قلب سبحاان الله الي يشووفه اليوم الصبح ماايصدق ان هو نفسه
قرب مني : تبين مسااعدة ؟!
قلت له : لا مشكووور
جاوبني : لااتصيرين عنيده ناظري ملابسك شلوون ملاابسك متبللة
بصرااحه هو صاادق انا فعلاا متبللة وفووق كذاا الارضية اتعدمت بالماا لكن لاا ماارح اطلب منه شي
شفته رااايح جهة الشاامبوو وجاا واجلس ع ركبة وصاار قرييب مره مني حسيت بشراااره كهربااائية تسري بجسمي كله .قربه يربكني يقلب حااالي معرف حتى مشااعري تتغير شفته يفتح علبة الشاامبوو
وصاار يكلم بندر الصغيروون ويسهيه نااولني علبة الشاامبوو عشاان احطه له خذية العلبة منه وحطيت لبندر طبعاا الاخ مو حاس فيني لااهي ببندر الكبير وبحركااته الي يسويها وتضحك كنت اشوف بندر الصغير وهو يضحك واشوف بندر وهو يضحك مافي فرق بينهم بندر صحيح مع انه كبر سنه لك يوم يضحك تسمع رنة بضحكة نفس رنة الاطفااال تشووف بعيوونه نفس البريق الي تشووفه بعين طفل مستااانس بااختصااار كأنه طفل بجسد رجل مااحسيت الا وبندر ينااديني : حنااان المنشفه
عطيته اياااهاا لفهاا حوول جسد بندر شااله وحطه ع السرير قمت اغير له ملااابسه وامشطته
وبعدين خذيت وحده من عطوور بندر واخترت عطر اناا احب ريحته كان من من مااركة جورجيو ارماااني ياااي اصلا هالمااركة كل عطورها تجنن تحسونهاا رجاالي بقووة سألني بندر : ليه هالعطر
جاوبته : ريحته حلوووه وااااااااايد
بندر : زين قلتي عشاان لاا احط منه
قهرني رده قلت له : صدقني خياااستك ماايشيلهاا أي عطر
قالي : شكل كف الصبح ماا ادبك
قلت له : انااا متأدبه من قبل لاااعرفك
قالي : مبيين
شلته وحطينته بنظراااتي اعرف انه ينقهر من هالحركة واناا اتعمد اسويهاااا بس عشاان اقهره
قالي : لاتناظريني كذاا
قلت له : من زينك انااظرك
قاالي : وااثق من حلاااوتي
قلت له واناا احط العطر ع التسريحه : دليل ان ذووقك صفر
قرب مني لدرجة كبيره وصاار بوجه بووجهي نظراااته كانت تذووبني صدقووني فيهاا شي يحسسني اني خلااص باانصهر ماارح اقدر اقااومه حطيت عيني بالارض رفع رااسي بااصبعه : نااظرني حنااان مب حلوو؟! مااجذب ؟!1
قلت له بصووت متووتر : لااا
رجع يرفع راااسي الي نزلته : اجل ليه تهربيين بنظرك ليه تنزلين عيوونك لمااتجي عيني بعيينك
طالعته بتحدي : لان نظراااتك تقرفني
شفت ملاامحه تغيرت وجهه الي كاان قبل شووي مبتسم وضااحك تحوول لوجه كل غضب الم
قالي ببروود حسيت هدوء ماقبل العااصفة : وش النظرات الي تعجبك يااامدااااااااام
بعدت من قداامه : مو مهم تعرف تدري شلوون أي نظرة تكون من غيرك تبسطني اقدر اتغاظى عنها لكن منك انت تلووووووووووووووع كبدي
ابتسم بسخريه بوجهي : ومن رح يطالعك ؟! انتي الاعمى بيغض الطرف عنك ؟! حناان المره لازم تكون مره من دااخلهااا وانتي وانفجر ضحك ورجع كمل ولاتنسين محد يحب الشي المستعمل
مستعمل ؟! هالكلمه ذبحتني بدااخلي كل كلامه الجاارح لي ماايسوى شي كثر هالكلمه حسيتهاا خنجر يطعني بكل جزء من انحااء جسمي لكن انا ارااويك يااابندر :اذا انت تعاف المستعمل تر ترى في نااس تحب المستعمل خصوصاا لو استعمل بطريقه شرعيه
مسكني من ذرااعي : حلمي تكوونييين لغيري والله اذبحك ولاا تكونيين لغيري
قلت له بتهكم : توك عاايفني
قالي : وبعدني لكن ماااحب الي لي يكون لغيري
قلت له : انااااااااااااااااااااني
قالي : مجاامله حلوووه
صااااح بندر الصغير بذااك الوقت خصووصاا انناا كناا نتهاوش بصووت عااالي
صرت احاااول اسكته بكل الطرق لكن ماااكو فاااايده
بندر سألني : وش فيه
قلت له وانا بعدني مقهوره منه : وانا شدراااني شوفت عينك
قالي :يمكن يبي اكل ؟1
قلت له : مايلحق قبل شووي مأكلته
قالي : اجل وش فيه
قلت له : مااادري .بس يااقلبي بس
مافي فاايده بندر الصغير مشغل الونااانه "يصيح " قلت له بندر سويله الرضعه يمكن يسكت
بندر : واناا شيدريني شلوون اسويهاا
قلت له : مايبيلها شطااره حليب ومويه
جاوبني : زيين قام بندر وطلع الحليب من شنطة بندر الي فيها غيرااته قلت له : حط 3 ملااعق
والموياا الين النص لااتمليهاا بندر يحرك رااسه معنى ان شااء الله وراح المطبخ ورجع
جااب الرضعه لي حستيتها صرخت فيه : بندر وش هذااا ثلج الحليب
بندر : ايه شلون بيشربه
هزيت راااسي بتذمر : صدق رجال تفلحوون بششي اعطيته بندر الصغير امسكه والله احس نفسي بنطرش من صووته "بندر يبكي بصووت عااالي"
بندر وهو شاايله : شسوويبه
قلت له : ارقصبه حااول تسكته الين مااسخن اللحليب
بندر قاام يهزك بسميه وانا ابي اضحك لان المنظر مره ماايتفووت
حطيت الحليب بالماكرويف الين مادفى وطلعته حطيته على سااعدي اجربه شفت الحرااره زينه
خذيت بندر وعطيته ايااها صرناا رااقبة اناا وبندر وهو يشرب لكن ماف يامل رمى الحليب وصاار يبكي من جديد ناظرني بندر : وش فيه
قلت له : ماادري
قلت له : يمكن يكون تعبااان ؟!
بندر :هقوتك ؟!
قلت له : بكااه مو بطبيعي والولد كان مااكل ونظييف وتوه متسبح صدقني مريض
بندر اجل قومي بدلي ملاابسك بنووديه المستشفى
قمت بسرعه ابدل ملاابس
×. عبدالرحمن .×
كانت قااعدة وسرحاانه اكيد تفكر بعبدالله .سألتها : احلام فيك شي ؟!
احلام :
صرخت : احلااااااااااااااااااااام
احلام اخيراا حست فيني : هلااا
قلت لهاا : الي مااخذ عقلك
احلاام : هاا ولا شي
قلت لهاا : طيب اطلعي وغيري ملاابس واكشخي
طالعت لي:ليش
قلت لهاا : انتي اطلعي وخلاااص لازم التحقيق
قالت لي : ترى مره راايق خلني اذااكر ابرك لي
قلت لها : اجل خل عبدالله يجي ويشوفك كذا وانتي مبهدله
فتحت عيونها ع الاخير : عبدالله
ضحكت : شوي شووي ايه عبدالله ترااه جااي بالطريق
طلعت بسرعه غرفتهااا تبدل ملااابسهااا واناا اضحك عليهااا
× . حمدان×
صاارلهااسااعه وهي تحن
امي : يمة لااترووح
قلت لها وانا احط هدوومي بشنطتي : يمه وبعدييين
امي : خذني معك
قلت لها : يمه ترى بروح عسب الشغل مووشي ثااني
امي : انزين ارسل حد بداالك
قلت لهاا : يمه ترى كلها السعووديه مو ساااحل العااج
امي : انزين ليه ماتبي تاخذني الا لو عندك شي هناااك ؟!
تفاجأت : يمه
امي : الااكيد عندك شي دووم تسير لهاا واللحين بتسير وماتبي تاخذني قولي انت متزوج بالسر عسب جذيه مااتبي تعرس هني ؟!
فتحت عيووني : اميه الله يهدااج شو هالرمسه
امي : مو هاين علي تسيير برووحك من بنتبه لك منوو رح يطبخلك
قلت لها : اميه ترى بسير فندق مو الشاارع واناا مو بيااهل رياال بلحيتيه
امي :زيين متى بتسير
جاوبتها : رحلتي الفير
امي وهي تشوف ملابسي : خذ شي ثجييل الجو باارد اكيد حتى عندهم برد
قلت لها : على هالخشم
طلعت من غرفتي واناا كملت ترتيب اغرااضي