الملاحظات
صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 88

الموضوع: رواية أه يالدنيا عيال عم ولا يتعارفون

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    الجزء [5] من قصة أه يالدنيا عيال عم ولا يتعارفون




    سلامى:أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأوههههههههه ههيا ويل حالى.
    موزه:جبجب
    سلامى:إنزين أشوفج معتفسة
    موزه:أفففففففمللبى كان يبى يقول شىء وبعدين صد من صد سيدة ظهرتما صدقت أفتك من حشرتة أسير بعد أكلمةلا وبعد لو حد شافنى.جان أسير بسرعة
    سلامى:فقتجيالدبة.جان يلستى وشفتى شو يبى منج
    موزه:أووووووه خلينه يولىيالله سرعة منسير إنشوف شو منلبس والشو منسوي تسريحة ومكياج
    سلامى:ياللهأريد أكون أحلى وحدة في الحفلة
    موزه:ههههههههههه
    وسارن فوق عشان يشوفن شو بسون حق عمارهنبس للأسف موزه ما سمعت حمد شو قالها.ماسمعت لين الآخر كلمة قالهابس
    شو تتوقعون فيه حمد شو تتوقعون يستوي في العملية؟
    شو مرض حمد إلى خلاه ما يخبر حد من أهله؟
    شو بكون ردت فعل أهلة يوم بسمعون عن مرضة؟ وبرومون يتحملون الصدمة ولا لا؟
    وموزه شو بكون ردت فعلها في الموضوع والحفلة
    موزه حبت حمد ولا أنها تبعد هالأمر عن عقلها ولا تريد تعترف فيه ؟
    شو بسوي يوم بتعرف أن حمد مريض وعملية باجر

    الجزء 16
    سار حمد عند بيت عمة.وأفكارة مضاربةشو يبون وليش كلهم محتشرين كلهم كم مرة يدقون تيلفونأخاف شىء مستويبس توها موزه وسلامة في البيت ما قالن لى شىءغرية شو السالفةوصل البيت وشاف سعيد وحمدان وذياب وحميد سالين في الحوشسار صوبهم.
    حمد وإبتسامة على ويه:السلام عليكم.
    من شافوه كلهم نشو.جنهم أول مرة يشوفونةوعليكم السلام.
    سعيد وويه أحمر ومتغيض:أنت ما تستحى على ويهكحمد أنا كم مرة دقيت تيلفون لكليش ماتردهاااااااااااااااه.
    حمد متفاجىء:خير شو سالفة؟
    سعيد: عنبوه حرقناه التيلفون وأنت ما ترد ولا رديت علينا
    حمد :إنزين شو السالفة؟التيلفون ناسنة في الغرفة.
    حمدان:حمد الله يهداك ليش ما خبرتنا
    حمد وهو مستغرب:أخبركم عن شو
    سعيد ويصارخ على ويه:عن شووووووو؟حراااااااااااام عليك ؟حرااااااااام عليك
    ذياب شل سعيد بعيد عنة.لأن حالتة مب حاله.
    حمد عصب:سعيد تكلم بوضوح شو السالفة؟ ما فاهم شىء؟
    سعيد:حمد بسك من الجذبكل شىء نعرفةوالله أنك ما تستحى على ويهك.ليش إسوي جيه فينى ليش
    حمد بعصبيه:سعيد تراك بتخبلبى شو إلى عرفتوه؟
    حمدان يهدى بحمد:حمد الله يهديك جان قلت أن فيك مريض من 7 أشهر وبسوى عملية الحين الناس يخبرونا وأنت ما تخبر وبعد بالصدفة درينا ليش يا حمد ليش
    حمد صخ ولا تكلم ولا يعرف شو إيقول ولا كيف يوضع الأمر
    سعيد:حمااااااااااااااااااااااااارتعرف أنت حماااااااااااااااااااااااار.عنبوه تيود عنى حرااااااااام عليك يا حمد حراااااااااااام عليك.أنا آخر من يعلم.ليش شو سويت لك أنا أونى أتحسب أقرب واحد لكحمد تمنيت أسمع هذا منك ولا من غيرك.
    حمد:سعيد لا تلومنى والله أنى ما أعرف شو أقول أدري أنى غلطان.و.
    سعيد ويقطع كلامة:شو غلطان؟ الله ينطبك.حرااااااااااام عليكآآآآآآآآآآآآآآه يا حمد.والله تمنيت أموت ألف مرة ولا أسمع حد يقولى أن فيك شىء.
    حمدان:سعيد بس عاد .خلنا نفهم شو فيه وشو السالفة
    سعيد:خلنى والله محترق من حركتةأنااااااااااا أسمع من الغيرحمد حمد تراك ذبحتنى
    حمد: آآآآآآآآسفة سعيد
    سعيد:جببببببببببببببببببببببببببببلا تقول آسفوبعد لا تكلمنى.
    حمد نزل راسةوما يعرف شو يقول ولا شو يسوي.:سعيدحرام عليك بس عاد
    ذياب:سعيد تعال منظهر برى شوي
    سعيد ويزاعج:لو يلست شو بعد بجتله والله لجتلة
    ويشلة ذياب بعيد عن حمدويلس حمد متلوم ولا عارف شو يقول ولا شو يقولهم ولا وين يبداولا كيف بيشرح مرضة وكيف وصل لهذا المرض .وذكر أن ما حد من أهله يعرف قلبه عورة أكيد أمايا درت مادام أنة كلهم يدرون وأبويه بعد ولا ما بدقون هالكثرآآآآآآه يا أمايا الله يعينها الله يعينها هى وأبوياكيف الحين أقدر أكلمهاوأفهمهاالحين كيف بقول لأمايا ولا كيف بتتحمل الصدمة.
    وشاف عمة منصور ياي صوبة هو محمد وبو حميد.عرف من شكل عمة أنة يعرف.تقول شيطان على راسة
    منصور ومفول من الغيظ:حمد .شعنة ميود عن مرضك ولا تخبرمن 7 أشهر يا الظالم ولا تخبر؟.؟فهمنىهااااااااااااااه
    حمد:عمى
    منصور: شوقول؟
    حمد:والله عمى ما ريد أخليكم تحاتونىوتخافون عليةوبعدين قالى الدكتور المرض بسيطو.
    منصور وهو معصب:أصصصصصصصصصصأقطعشو ما نحاتيك .؟ليش مش ولدنا أنتولا ولد اليرانعيل يوم ما منحاتيكم عيل منو منحاتي. عيل وين لقيتو حد يود عن أهله أنة مريضوترقد في المستشفى ولا خبر حدولا وبعد أمة وأبوه ما ممخبرهمحمد ليش تسوي جيه فينا؟ليش؟نحن كد في يوم قصرنا عليك بشىء كد في يوم بغيت شىء وقلنا لا حمد أنت غلاك مثل غلات عيالنالو ما كنا غالين عندك ليش ما تخبر أمك وأبوكليش؟
    حمد:والله عمى ما أدريقلت ما بزيغكم قلت إلا شىء بسيط.وبعدين قلت عملية بسيطة ومش لازم أخبر حد.
    منصور:شوووووووووو؟عملية بسيطة
    حمد:هيه عمى.
    منصور:حمد بسك من الجذب.سعيد دق حق الدكتور وعرفنا كل شىء.
    حمد كأنى حد صب علية ماى بارد شو قالهم الدكتور ؟ زاغ حمد من كلام عمة يحيد مرضة صح خطير بس مش لهاي الدرجة:.
    منصور:شو تتحسب ماحد بيعرف.حمد الله يهداك. ليش ما خبرت أريد أعرف نحن منيلس وياك ولا منخليك بروحكوبعدين عنبوه أمك وأبوك ما تخبرهمأكيه أمك حليلها من عرفت يالسة تصيح وأبوك مب في حالة جان خبرتنا من زمان مب الحين.
    حمد:السموووووحة عمى ما كان قصدي
    منصور ومتلوم أنة هد عليه:ولدي متى بسير الدختر؟
    حمد:عمى قالى الدكتور باجر ولا وراه
    منصور:بس قال حق سعيد بعد أسبوع
    حمد أصلا ما يعرف بس كان ناوى يسير الدختر باجر ويشوف الدكتور وقال يمكن تكون عمليتى باجر لأنة الدكتور قال في هذا الشهروخمن يمكن باجر ولا في هذا الأسبوع: صدق والله
    منصور وخنقة العبره:هيه يا ولدي بعد أسبوع ونزلن دموعةوما رام إيلس وايد جان يروح داخل
    شاف حمد كل عيال عمة زعلانين وهو ما كان يبى يكلم حد غير سعيد يريد يروح عند سعيد سعيد إلى طول عمرة إيلس وياه ويحبة مثل الأخو إلى الله حرمة منهإستأذن من عيال عمهوسار صوب سعيد شافة يالس على رصيف البيت من برى وحالتة مب في حالهوياه ذياب يواسيهمن شاف ذياب حمد ياي سار عنهم.عشان ياخذون راحتهم في الكلام سار ذياب عند أخوه وعيال عم حمد.
    سعيد منزل راسة ومخلى إيدينه على عيونةحمد يلس عدالة لف حمد إيدة على رقبة سعيد.صاح سعيد
    سعيد:حمد حراااااااااااااااام عليكليش ما قتلى أنه فيك السرطان؟ حرااااااااااااام عليك
    حمد من سمع طاري السرطانتقول الدنيا وقفت بهاي اللحظةإنصدم سرطاااان الالالالالالالالالالالا.أنا فينى سرطان؟كله منى أنا ما عالجتة والمرض تطورآآآآآه يا الدنيا .جان من كم شهر تطور مرضى لسرطانيعنى خلاص صار فينى سرطان يعنى حياتى أيامها معدودة عشان جيه أهلى زعلانين وأنا آخر من يعلمبس الدكتور قالى نسبة60 بالمية تتطور لسرطان ما داومت لدوى بس أنا أهملت نفسي وأهملت كلامة وهذا إلى إستوالى وأنا من ظهرت من المستشفى ما راجعة الدكتور .ولا كلمتةكله منى أنا أهملت عمريآآآآآآآآآآآآآه يا دنياحاول يتمالك عمره ويخلى عمرة أنة يدري بسالفة عشان ما يصدمهم زيادة ويهدي من عمرةبس الألم بعدة في حمد وألم صدمتة من هذا الخبر إلى ما توقعة أبدابس حمد كل إلى توقعة أنة مرض بسيط مب عوف بس القدر كتبله العكس
    حمد ما أستحمل كلام سعيد حظنة بقوة
    حمد ودموعة نازلات:يا سعيد قدر الله ما شاء فعل.
    سعيد:لالالالالالالالالالالاحمد لالالالالالالالالالالا أنااااااا أحبك واااااااااايد.ليش بتتركنى وبتروح حرام عليكأنا من كنت صغير وياك لين ما كبرت الحين تتركنىليش .؟ليش يا حمدليشدخيلك قولى أن كل إلى سمعناه جذبمب حقيقى دخييييييييييلك.ويلس يصيح بقو .
    حمد:سعيد سعيد شوفنىوتنهدأنا خاتمتى أنى أموت بموض .وبتنتهى حياتى بهذا المرض.والحمد لله عشت على الأقل23 سنة وشفت الدنيا
    سعيد:حمد أنااااااأناااااااااا.منو بكون وياي؟ حمد منو بييلس يغايضنى؟منو بينصحنىمنو بيحضر عرسي؟منو بشوف عيالى؟منو بلاعبهمقلت بيوزهم عيالكقلت ببنى بيتى عدال بيتك وبكون وياكحمد القنص ما تبى إسير ويانا؟ حمد محتاجلك.والله محتاجلك.أنت مثل الهوا إلى أتنفسة .حمد ما روم أخطو خطوة بدونك .أنت كل أهلىحمد أنت صديقى الوحيد وأخوي .
    حمد ويتمالك أعصابه ودموعة:سعيد الله يخلى عيال عمكأفاااااااا وين سارو وخوك محمد.؟
    سعيد:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالاما ريد حمد غيرك أريدك أنت وبس
    حمد:عيب سعيد تقول هذا الكلام.عيال عمك بزعلون
    سعيد:عيال عمى ما يلسو يلعبون وياي يوم كنت صغيرحمد عيال عمىما كانو يدرسونى ويسولفون وياي.حمد ما كانو يشجعونى على الدراسةحمد عيال عمى ما كانو يسيرون الحفلات وياي وشجعونى على الشغلحمد أنت الوحيد إلى خلانى أوصل لهذا المستوى.حمد أنت الوحيدأنت الوحيدحمد أنت علمتنى الحياه كيف أنت كنت لى مثل الأبو والأمالحين تقولى مع السلامة.ما أقدر ما أقدر.يوم بضايج عند منو بقول؟يوم بفرح عند منو بقوليوم بسير القنص منو بشل وياي؟يوم بمرض منو بزورنى؟يوم بشتري سيارة منو بيختارها ويوم بغازل البنات منو بقولى سعيد حرام وودرهن. ويوم؟ويوم.؟.حمد ليش ليش؟ليش؟
    حمد:سعيد حرام أنت يالس تعترض قدر اللهحرام ليش تسوي بعمرك جيه.صدقنى أنا عمري بإيدين الله ومتى ما بشلنى بشلنى ومتى ما بكون يومي بكون ما حد يروم يغيرةلا أنت ولا غيرك صح ولا.
    سعيد :بسسسس.بسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    وقام ومشى بسرعة صوب بيتهم.يلس يشوفه حمد لين ما دخل بيته شاف السمايا الله يا ربتقوينى يا رب تقوينى لين يوم العملية .يارب تثبتنى
    سعيد من شاف الدنيا حمد وياه طول حياتة حمد وياه ما يفارقة أبدا.سعيد تعود عليه واااااااااايد إيلس وياه أكثر من أهله يخبره عن كل شىء يستويله .وحمد هو إلى كان يخبرة وينصحة.يفرح يوم يفرح ويزعل يوم يزعلهم أكثر من عيال عمهم مثل الأخوان كيف الحين سعيد بيستحمل غيبة حمد ولا بعد بدون رجعة .كيف
    دخل منصور الصالة. وسارت صوبة أم سالم .
    أم سالم:هاه يا ولدي لقيتوه
    منصور:هيه أمايا لقيناه.
    أم سالم :شو قالكم
    منصور وصد الصوب ثانى:آآآآآآآآه يا أمايا شو بقول
    أم سالم يلست تصيح: ويت الحين أبا أشوفة.
    منصور:يا أمايا أحيدة برى
    أم سالم:وااااااااااااااااااا لقعتية يا ولدي .أسمنة ما يستاهل.وصيح وتمسح دموعها بشيلتها
    منصور:بس يا أمايا بس.وسار غرفتة ويلس يصيح .
    أم سالم وتكلم الحرمات والبنات كانن هناك موجودات:الشييييييييييييييييمة حد يزقرة لهالشيييييييييييييييييييييييمة.وصيحوالحرمات يصيحن وياها.وسارت مى صوب يدتها وقادتها صوب الكرسي عشان تتلس خلاص حالتها تعباااااااااااااااانة
    أم سالم:الششششيمة يا بنتى تروحين تزقرينةأريد أشوفة أريد أشوفة وأسلم عليهالشييييييمة
    مى وهى تصيح:إن شاء الله أمايا شيخة
    تغشت وسارت مى عند البابوشافت حمدان وزقرتةوقالت لحمدان يزقر حمد لأنة يدتها تصيح وحالتها تعبانةفسار حمدان يدور على حمد ولقاه برى على الرصيف
    حمدان:حمدحمد.
    حمد ونزل راسة ومسح دموعة عشان ما يشوفة حمدان:هلا.الغالى.
    حمدان ويحطى إيدة على كتفة:حمد أمايا شيخة تباك داخل.
    حمد:إن شاء الله الحين سايرلها
    حمدان:يا عيل بسير وياك.
    حمد :يالله
    وسار حمد وحمدان داخل عند يدتهممن شافت يدتهم حمد قامت وحظنته ويلست تصيييييح.وحظنها حمد بقو ويلسها عشان شكلها وااااااااااايد تعبانةحمد كان يبى يهديها .
    حمد وإبتسامة على ويه:أماااااااااااااااياااااااااااااا والله أنى بخيرلا صيحين.
    أم سالم: واااااااااا لقعتية يا ولدي وين بخير؟
    حمد:يا أماااااياااااااا الله كاتب شو منسوى
    أم سالم وصيح: يا لله يا ولدى يعله فينى ولا فيك
    حمد :بسم الله عليج يا أمااااااااايااااااااا.بعد عمر طويل.
    أم سالم وصيح: يا لله يا ولدي أنى ما صدقت على الله أنى أيلس وياك وأشوفك وبعدين وصييييييييييح
    حمد خنقتة العبرة:أماااااااااياااااااااااا دخيلج .دخليج جانج تحبينى لا تقولين هذا الكلام الله يخلى لج الباقين.أنا الله كاتب لى أموت بمرض وتتنتهى حياتى جيه
    أم سالم وصيح:يا الله يا ولدى عاد هذا المرض عوفيا ولدي جان خبرتنا شعنة سويت جيه
    حمد ألا هو ما يعرف أنة مصاب بسرطان إلى من عند سعيد كان يعرف أنة مريض ويمكن يطور لسرطان بس ما يعرف أنة صاب بسرطان:والله يا أمايا .ما أدري ما ريد أزيغكم
    أم سالم وصوتها راح من الصايح:فديييييييتك يا ولدي فديتك روحك.
    حمد دموعة نزلن: يعلنى ما أخلا منج يا أمايا شيخة.
    أم سالم:حمد بذمتيه أنك غاااااااالى غاااااااالىولين الحين ما ممصدقة إلى قالوهحمد قولى أنهم يجذبونالششيمة قولى.
    حمد ويحظنها:أمااااايااااا. يومى عند رب العالمين وهم ما يعرفون يومىغيره رب العالمين .ويوم يكتب الموت يا مرحبابه
    أم سالم وصيح: ونعم باللهيا ولدي أنا البقعة ما أعرفها بلاكمنو بسير وياي العزبة؟منو بيقصد لى
    وقبل لا تكمل كلامها
    حمد ودموعة ما وقفن:يا أمااااايااااااااا عيال عمى ما بقصرون.
    أم سالم:أوووووووووووه تخطف أسابيع وما حد يخطف ويسلم علية
    حمد ويصد صوب عيال عمة:سمعتو؟وعدو أمكم أنك بزورونها.
    أم سالم: بس ما بودونى العزبة وبقصدون ؟
    حمد ويصد صوبهم:لا بودونج وبقصدونحتى لو ما يعرفون بعلمهم
    ما أستحمل حمد أكثر جان
    حمد :أماااااايااااااااا يالله بوديج غرفتج أحسن لجإرتاحىوبعطيج الدوا
    أم سالم:ما ريد دوا ولا ريد شىء.يا الله يا الدنيااااااااااااا
    وسار حمد ومحمد ووصلوها حجرتها
    والحرمات في الصاله الثانية كانن يالسات ويسمعن حمد ويدته ويصيحوعلى هاي الصدمة إلى يتهم فجأهوعلى يدتهم.وكلامهاوبعد شوي كلهم سارو بيتهموكل واحد ماليه خاطر حتى يتكلم ولا أنة يشوف حد ولا أنة يسير بقعة.كل واحد سيدة لغرفتة.
    في بيت موزه
    موزه وكل ساعة تظهر شىء تلبسة:هاه سلامى شو رايج بهذا؟ولا بهذ؟
    سلامى:الصراحة أحلى شىء.الوردى والحليبى
    موزه:حتى أناأقول جيه.
    سلامى:شو رايج بالعنابي؟
    موزه :هيه حلو عليج.
    سلامى وتمشى عدال المنظرة سايرة ورادة:يعنى هذا ألبسة؟
    موزه:هيه شكلة كشخة
    سلامى:أوكية الحين إفتكينا من حشرت الملابسبقى المكياج وكيف منسوي شعرنا.
    موزه:أنا بسوي فير.ومكياج وردي بسيط.
    سلامى:أنتى حلو عليج الفير لأن شعرج كستنائى وبعدين وقصيرأنا شو أسوي؟
    موزه:شعرج سويله رولات.وبيظهر حلو
    سلامى:أوكية منخليه جيه حلو الرولاتومكياجى
    موزوه:خليه بسيط وفيه شويه عنابي بس مب وايد
    سلامى:موزه منو بسوي شعرناأنا ما أعرف أسوي رولاتحقي أعرف حق حد غيري
    موزه:عادي.ميري تعرف كل شىء عن الشعر
    سلامى:أهااااااااااأشوفج دومج تسوين لشعرج رولات ومرات فير
    موزه :ههههههههه.
    وبعد شوي سمعت حد يفج الباب
    موزه :الحين يو قوم أمايا بسير أشوفها.وبرد سرعة.وبزقر ميري عشان إسويلج رولات هبابج متى بتخلصين
    سلامى:أوكية بس بسرعة.
    موزه:أوكيك
    سارت موزه تحت وشافت أمها الحين بترقى الدري وشافت أخوانها دخلو كل واحد غرفتة.بس كانو أشكالهم غريبةوخصيصا أمها.
    موزه:أمااااااااااااايااااااااااااااااخلصنااااااا ااااااا
    أم حمدان:.
    موزه مستغربة شو بلاها؟ بس شكها غريب وويهاأحمر :أمايا شو بلاج؟
    أم حمدان دخلت غرفتها وعقت عباتها ويلست فوق شبريتها وصاحت:
    موزه وقف قلبها: أمايا قوليلى شو بلاج؟ والله زيغتينى؟شىء فيهم إخوانى؟
    أم حمدان :يا بنيتى اليوم وصلنا خبر وصاحت
    موزه خلاص أعصابها راحت:أماااااااااياااااااااا دخيلج تكلمي.شو إستوى
    أم حمدان:حمد ولد عمج
    موزه من سمعت حمد إنصدمت :شو فيه
    أم حمدان: فيه سرطان.
    من سمعت موزه كلام أمها تقول حد طلق عليها رصاصة في قلبها شعرها وقف.وحست عمرها بااااااااااااااااااااااااردةوالدنيا تدور بهاودموعها ما وقفن.وربعت صوب غرفتها.ويلست تصييييييييييييييييييح
    سلامى: موزه بسم الله .شو بلاج
    موزه وبتموت من الصايح:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالا.
    سلامى:شو بلاجشو إستوى
    سارت وحظنت سلامى بقو وصيح:سلامىسلامى. سلامىحمد.
    سلامى:موزه قلبي وقف شو بلاه حمد
    موزه : سلامى .سلامىبموووووووووووت.
    سلامى:موزه تكلمى تراج عذبتينىشو فيه حمد؟
    موزه:حمد حمد.فيه سرطا.
    سلامى:شو فيه
    موزه:سرطاااااااااااااااااااااااااااااااان. .أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأهىء
    سلامى فجت عيونها:جذاااااااااااااااااااااااااااااابه حمد مافيه شىء
    موزه:واللهأمايا توها قالتلى
    سلامى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالاحمد بخير واليوم شايفتنه
    موزه :سلامىسلامىلالالالالالالالالال الالالالالالاقوليلى أنه حمد بخيييييييييير
    سلامى :موزوه بسير البيت وبعرف شو السالفة.
    موزه تمسك إيد سلامى:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لا تخلينى بروحىدخيلج.وصيح
    سلامى:موزه بسير أشوف شو السالفةوبرد لج.واللهويلست سلامى تصيح.
    وسارت سلامى بيتهاويلست موزه في غرفتها تصيح.وما مصدقة الخبروصيح بقو.وخاطرها بس تشوفه ويقولها بلسانةلأنها ما مصدقة.
    إما بنسبة لحمد كان مضايج واااااااااايد يوم رمس أمة وشاف حالتها.كانت من كثر الصايح ما فيها صوتوأبوه في حاله يعور القلبيلس حمد يهديهم.ويحاول يخفف عنهم.بس قالو أنهم بييون لندن اليوموهذا الخبر واااااااااااايد فرح حمد أن أمة وأبوه بيون.حس عمرة مثل الياهل يوم يريد يرد البيت بسرعة يوم يخلص المدرسة عشان يشوف أمة وأبوهويقولهم ما يريد إيسير المدرسة باجر .كان بس في خاطرة يشوفهم.ولا يسير عنهم وتذكر يوم كان صغيرويلس يصيح.وحس عمرة أنة لازم يظهر شوي ويغير جوفسار الحديقة إلى عدال بيتهم .ويلس في كرسيويشوف الناس يمشون وإلى يلعب وإلا يقرا ويهال ويا أهلهم.ضحك.الحمد الله الحمد لله على كل حال.الحمد لله على نعمة وقدر الله ماشاء فعلويلس يذكر يوم كان صغير وشو كان يسوي ويذكر أهله وأمة وأبوه وعيال عمة ويذكر كل موقف إستواله يضحك ولا يحزن.ومرة يضحك ومرة يحزنلين ما مر الوقت وإختلط الظلام .شاف الساعة . تذكر الحفلة بس بهذا الخبر مستحيل تتستوي حفلةبس بسير أقنعهم أنهم ما يلغونها ويكملونهاعشان أذكرهاوأذكر هاي الحفلة إلى أول حفلة نكون كلنا مجتمعين فيها وأمايا وأبويا بوصلون بعد كم من ساعة .من السفر تذكر موزهبسير عند موزه وبقولها
    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شو تتوقعون بيستوي في القصة وبتنجلب 180درجة .؟
    وشو يبى حمد من موزه . وشو بيستوى للعائلة
    وكيف بمر الأسبووووووووووووووع والحفلة بتستوى ولالا

    الجزء 17
    حزين وليمتى تكتم وتطوي ما مضى لك أمس.تكلم قول علمي وفضفض بالذي صابك.عيونك توحي بضعفك كلامك والحواس الخمس.شفاتك ترتعش رمشك سكوتك أتلف اعصابك.ورفجة جسمك ازدادت أنا حسيتها باللمس.كأنك صابتك حمى وشبت نار في ثيابك
    من هذا اليوم بيبدا العد التنازلى لأيام حمدقبل العملية.
    اليوم الأحد4/1/2004الساعة6 المغرب
    رد حمد من الحديقة سار صوب بيت قوم موزهأففففففف يالبردالجو وااااااااايد كئيف قبل لا يدخل بيتهم خذ نفس عميق.البيت مظلم كأن ماحد في البيت تقول البيت مهجورمشى لين الباب.وقف شوي جدام الباب البيت هاااااادي مافيه صوت ولا حركة.دق الباب.ماحد فتحدق مرة ثانيةبعد ماحد فتحودق الثالثةفتحت ميري
    حمد :وين حمدان وسلطان؟.





    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    ميري: نوم.
    حمد:وين ماما
    ميري:ماماه نوم.
    حمد حزن :وين موزه؟
    ميري: في غرفة فوق
    حمد:زقريها
    ميري:قول موزه ما يريد حد يسوي إزعاج
    حمد:قولى حمد يريد يكلمج
    ميري:أوكية .
    دخل حمد البيتآآآآآآآآه كل شىء مجهز للحفلةويلس يمشى في البيت والنفافيخ تحت ريوله البيت متروس من النفافيخ ويطالع كيف مرتبين الحفلةالصراحة وايد حلو ترتيبهن وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن.بس إن شاء الله بحاول أقنعهم يسونهاوسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدام المدفأه يدفا لأنة الجو بااااااااااااارد لأنة يلس فترة برى البيتلدرجة خدودة محمرات من البرديلس يتريا موزه لين ما إتى
    سارت ميري عند موزه.دقت الباب مافتحت الباب.دقت مرة ثانية بعد مافتحت.
    وبعدين سمعت حشرة في الغرفة جان تتكلم
    ميري:موزهموزه.
    موزه وصوتها فيه صايح:نعمشو تبين؟
    ميري:موزه حمد تحت يريد أنتى
    موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحت الباب:وينة
    ميري:في الصاله
    موزه فرحااااااااااااانة أنها بتشوفة.وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية .وسارت وشلت شيلتها .ويوم بتظهر من الغرفة تذكرته.الحين شو بقولهكيف أروم أشوف شكله.آآآآآآآآآآآآه آآآآآآه يا حمديا ليت لو أنه كل إلى سمعت جذب.وصاحت.بس مسحت دموعها عشان ما يشوفهاونزلت من الدري لين الصاله وكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلمماحد يالس في الصاله .كل واحد في غرفتةشافت ضوء المدفأه وجدامها حمدشافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك في إيدة كوب مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجااااااالمتردده تروح صوبة وهي وااااااايد خايفة تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفها وهىتصيحعشان يمكن يعصب منها.إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة لف صوبه شاف موزه ياية عندهقام وفي ويه إبتسامة
    حمد:هلا والله هلا.هلا ببنت عمى .شحالج؟
    موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامه ويشوفها:بخير يعلك الخير.
    حمد:سوري على المغثه
    موزه آآآآآآآآآه يا حمد يعلك كل يوم إتى فديت روحك ييتك راحة: لا والله لا مغثة ولا شىء كنت يالسة في الغرفة مب راقدة
    حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزه إنسانة غيرمب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياهآآآآآه يا موزه أكيد تعرفين بالموضوعولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى وكلامج غير وياي مب معصبة: أممممممموزه شبلاجليش ساكتة .مب موزه إلى أحيدهاااااا.هاه منو مزعلنج قولى وأنا بهد عليه
    ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة وخلت إيدينها على ويهاوتصيح.
    موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلى مزعلنى (ونزلت إيدينها) حمد حمددخيلك قولى أنه كل شىء جذبدخيلك قوووووولى.وسكتت.
    حمد إنصدم ما توقع موزه تسوي جيهسكت ولا قال إى كلمةوبعدين يلس في الكرسي وشاف الضو
    حمد:موزه دخيلج لا صيحينموزه .لا صيحينما أحب حد يصيح
    موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمدحمديعنى صدق الكلام.
    حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه .ويشوف الضو: موزه صح إلى سمعتيه
    موزه:لالالالالالالالالالالالا.جذااااااابين
    حمد غمض عيونة:موزه .دخيلج لا زيدين المواجع.إلى فينى كافينى
    موزه سارت جدامة مسحت دموعها:حمد.حمدليش ما خبرتنااااااا؟ ليش؟أنت ما تحس فينا؟
    حمد:موزه . آآآآسف
    موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين
    حمد سار شوي بعيد عنها: موزه. ممكن تأجلين هذا الموضوع بعدين؟
    موزه:شووووووووووو بعدين؟
    حمد:موزه ما ريد أتكلم عن هذا الموضوع.وخصيصا الحين
    موزه :أوكية على راحتك
    حمد صد صوبها وبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه
    موزه وهى متفاجئة:أكمل شووووووووو؟
    حمد:الحفلة.
    موزه وعصبت:أنت والله متفيجما ريد ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىءلو تبى حفلة سير دورلك على مكان ثانىأنت ما تحس؟
    حمد:موزه .أنا أريدها أريد الحفلة واليوم بعد.
    موزه:سوري .آي كانت.
    حمد:ورفجة الغالى تكملينها
    موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ما فينى قوة لحفلة وخرابيط
    حمد:دخيلج يا موزه عن خاطريهذا آخر طلب بطلبة منج
    من قال هذا الكلام صاحت موزهولفت تبى تروح صوب المطبخ.مسكها من إيدها
    حمد فج إيده عنها.:سوري.موووووووووووووزه.طالبنج لا تردينى دخيلج
    موزه وصيح.:حمد ما أقدرما أقدر أفرح وأكمل الحفلة ما اقدر.
    حمد:ترديييييييييييييينى
    موزه ولفت ويها الصوب الثانى بعد فترة:أوكية بس بشرط.
    حمد:شو؟.وفالج طيب
    موزه:أنا ما بحضر الحفلة
    حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزهأريكم كلكم .ما ريد حد ناقص
    موزه:ما أقدر حمدما أقدر.دخيلك أفهم.
    حمد:مصرة
    موزه:هيه
    حمد:أوكيهبس بزعل منج.
    موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟
    حمد بحزن :أريدج تقنعين أهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتىومصر علي الحفلةوأنا بقنع قوم عمى منصور وقوم سعيد.أوكية.
    موزه:فالك طيب.
    حمد:فالج ما يخيب
    موزه:متى تباها؟
    حمد:متى كنتن مخلينها ؟سونهاوكأنكن ما لغيتنها.
    موزه:إنزين .على راحتك.
    حمد:مشكووووووووووورة.ما بنسى هاي الخدمة
    موزه وشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسير أقولهم.مع السلامةوسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعةوحس حمد أنها تصيح وزعلااااااانةبس ما يروم يغير القدر
    حمد فاهمنها بس شو يسوي مابليد حيلهوهو بعد زعلان عشان ما بتكون موجودة وياه وويا أهلها.
    الساعة6:45 المغرب
    سارت موزه غرفتها وسكرت الباب عليهاويلست تصيح.ويلست على هاي الحاله تقريبا ربع ساعةوبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويهابقنعهم عن خاطرة وقالت أنها بتكلمهم.وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها .وأمها أول شىء هزبتها كانت تتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها .بعد موت وافقة وسارت عند إخوانها وقالتلهمونفس الشىء بعد موت وافقوبس كانو موافقين عن خاطر حمد بس .حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفةولا يسوون حفلة ولا شىءوبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها .وأنها بتكون في الساعة 8.وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء سارت سيدة غرفتها بندت الباب وبندت الليتات وفجت البلكونة ويلست عدالها وتصييييييح.وكان الجو باااااااارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولا بشىء .وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها.وبسسسما تبى شىء غير.كرهت الدنيا وكرهت كل شىء
    حمد يوم ظهر من بيت قوم موزهحس أن موزه مب هي متغيرة زعل واااااايد.على أنة كان واااااايد يغايضها .ومتحسف على كلامة لهاوأنه كان يغايضهاودوم يتهاد وياهادخل بيت قوم سعيد.شاف البيت مولع ليتاتةيوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب .وبعد شوي فتح محمد البابيوم دش البيت لقى كلهم في الصالهحتى سارة وشمةما رقدنشاف جو البيت شوي متكهربيبى يغير شوي جوه
    حمد ويبتسم:مرحبااااااااااااااااااااااااااااايا أغلى عيال عم في الدنياااااااااااااا
    كلهم ما عطوه ويه
    حمد مستغرب:شبلااااااااااااااااااااااكم؟بسم الله الرحمن الرحيم؟
    محمد:ما فينا شىء.
    سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.وسيدة سار غرفتة
    أم محمد:هلا وليديقرب.
    حمد ويطالع سعيد يوم سار عنة:قريب عمتية شحالكم
    محمد:حمد وين كنت
    حمد:كنت في بيت عمى سالم.
    محمد:حمد ما تبى عشا؟
    حمد:لا مشكور.يشوف حمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها.وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاص بصيح
    حمد:عمتية.طالبنج
    أم محمد:فالك طيب .ولدي.
    حمد:فالج ما يخيبعمتية.الساعة8 في بيت عمى سالم بسون الحفلة.
    كلهم منصدمون: إي حفلة
    حمد:عمتية.فديت خشمج لا تقولين لا.
    أم محمد ساااااااكتة:
    حمد:محمدسلامى.دخيلكم لا تقولون لا
    أم محمد:يا حمد.مالينا خاطر لحفلات
    حمد:عمتية طلبتج
    محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟
    حمد:حفلة عيد الميلاد.مالت .ويطالع شمة وسارة.وبتسم
    محمد: الله هداك يا حمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض الله يهداكحمد
    ويقاطعة حمدأنا المهم خبرتكم.الحين بروح عند عمى منصور وأمايا شيخةالحفلة الساعة8وإلى ما بيي بزعل عليهسلامى الكلام لج بعدأوكية
    وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون.وسار عند سعيد.في غرفتة
    الساعة 7:00 المغرب
    دق الباب.ماحد رددق مرة ثانية
    حمد :سعيييييييييييييييييد.
    سعيد:.
    حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
    سعيد:.
    حمد:وغلات مى عندك تفج الباب.
    سعيد:.
    حمد:أممممممممممممممممموغلات بوشهاب عندك تفج البااااااااااااااااااااب
    سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:
    حمد ويبتسم:.هاه سعيدشبلاكليش ما تبى تفتح الباب
    سعيد دخل الغرفة:
    حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه.سعيدتذكر هذا العطر يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان آخر واحدوأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه. ماحد يغلبك.إلى تباه تاخذة
    سعيد فج البلكونة :
    حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله.وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العينإذا قالو تحبة قلت كل العمر والله.أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتينإذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله.
    سعيد:حمد بسسسسسسسسسس
    حمد:سعيدشو بلاك؟تراك طفرتبى
    سعيد:ما فينى شىء بس مضايج
    حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟ قولى وأنا حاضر
    سعيد:حمد . ليش ما خبرتنى؟
    حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة.بروحى منصدم
    سعيد:حمد ليش ماخبرتنىوليش ما عالجتةلو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟
    حمد:والله سعيد إنشغلت
    سعيد :حمد شو إنشغلتبس قول كنت خايف
    حمد:أوكية خايف.
    سعيد:الحين شو إستفدت؟
    حمد:حراااااااااااااااااااام عليك سعيدوالله بدال ما تهدينى وتواسينى تزيدنى؟ سعيد.تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت .بس اليوم عرفت.وأنت يالس تزيدنىحراااااام عليك يا سعيد حراااااااااااااااااااااااااامأنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهمتعرف أول مرة أتعمق وياهمسعيد أول مرة أحس بالعائلة.كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربعماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكمحرااااام عليكم.حرااااااام عليكمفهمونىشو تحسبنى راضى تتحسبنى وايد فرحان؟ ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان مستحيل بس أنا أكابر وأكااااااااااااااااابر عشانكمولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حدبس كلة عشانكمما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكمعشان هو بكون أحلى وقت في حياتىفهمونى يا ناس فهمووونى بسسس والله بسسبس من الملامةأنا غلطان وآآآآآآسفبسسسسسسسسس والله مليت.راسي يعورنى ما أعرف وأسوي ولا كيف أفكر.خلاااااااااااااااااص خلااااااااااص
    سعيد تلوم من كلامة لحمد :آسف حمد.بس والله عصبت منك ومن حركتك
    حمد:إنزينإلى إستوى إستوى وخلاص.الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر
    سعيد: حمد متى آخر مرة مكلم الدكتور
    حمد:أممممممم بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة
    سعيد معصب:ليش يا حمدليش ليش ما راجعة الدكتور؟
    حمد:قلت مرض عادي
    سعيد:شووووووووووووووووووو؟عادي؟
    حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطانوعاطنى دوا .وقالى لازم تاكلهنبس ما قلت صدق بيطور
    سعيد:إنزين الدوا تاكله؟
    حمد:تبى الصدقبس يوم أمرض أكله يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن
    سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة
    حمد سكت ونزل راسة . وبعدين:سعيد بقولكوأباك تقولى الصدقدخيلك
    سعيد تساند على اليدار.:.
    حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.
    سعيد:. إنزين بقول.
    حمد:سعيدكم نسبة نجاح العملية
    سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.
    حمد:سعيد قولى عادي . وحزن من الخاطر
    سعيد:.35بالمية .
    حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟
    سعيد:هيه
    حمد:الله كريم.ومن الصدمة نزلن دموعةبس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر.يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لاطالبنك.وظهر من الغرفة.ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.وظهر من البيت.ويوم ظهر من البيت حس بضيجة 35بالمية.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حرااااااااااااامويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة واااااااااايدبس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة.
    الساعة 7:20 فليل
    دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتةبس سار عند يدته.دق الباب ولا توايبت فدش غرفتهاشافها تصلى يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلصوبعدين يلس يشوفها آآآآآآآآآه يا أمايا شيخة فديتج.فديتجكان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف.ويوم كان إيوديها العزبةويوم يعد القصيد كيف كانت تستانسويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوشوكيف كانت دومها تهاد ويا يده.ويظحك عليها.وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد.حز في خاطرةوبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي لهنزلن دموعة يوم شافها تدعيلةسار عندها
    حمد:فديتج يا أماااااااايااااااااااااااا.لا صيحين.دخيلج.
    أم سالم:يا لله يا ولدي ما مصدقةويعل الله يشافيك.
    حمد:أمايا مكتوب وماحد بغيرة
    أم سالم:يا ولدي بعدك شباب شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره
    حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير
    أم سالم وصيح:شو يباك.الله يشافيك.الله يشافيك.
    حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وااايد:أمايا بقولج شىء بس رفجة لا ترفضين
    أم سالم: فديت روحك .قول إلى تباه وفالك طيب
    حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أماياااااااا .شو رايج الحين إنسير عند عمى سالممسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي
    أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوهكيف يسون عزايم
    حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أماياااا .أنا إلى طالبنهاا.
    أم سالم:يا الله بستر.أنت ولدي صاحى؟
    حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة
    أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم
    حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووبوالعمر بيد رب العالمين مب بيدنااااااا.
    أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.مافينى هبهوصك الدعنة
    حمد:لا بسيرين والحين وياي
    أم سالم:بس ولدي
    حمد:لا بس ولا شىء.ورفجة شوقجههههههه
    أم سالم:أووووووووووووهعيل ولا أسير.(يده مطلق يدته(
    حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نقول أبويا محمد(يدة) في الجنة حرمتة تكون وياكههههههههه جان يقول لو الجنة فيها شيخة ما بغيتها وبعذر عنهااااا
    أم سالم:أوووووه لا تطريلى إياهوالله بختة
    حمد بخبث:أمايااااااااليش تطالقتو
    أم سالم:خوووووووووووز عنى .مسود ويهوالله إفتكيت من حشرتة
    حمد:ههههههههه أمايا حليله.إنزين شو قلتى بسيري صح
    أم سالم:والله ما أدري
    حمد:أمااااااايااااااااااورفجة يالله.
    أم سالم:فالك طيب.
    حمد:إنزينأمايا أباج تقولين لعمى منصوروبنات عمى.أووووه بعد عيال أختج(أهل بوظبي(
    أم سالم:إن شاء الله
    وسارت وقنعت ولدها بالعزيمة وكلهم قالو بسيرون عن خاطر حمد .يعنى خلاص اليوم بتكون الحفلة في بيت سالم(قوم موزه).وكلهم بسيرون وبسونهاوبيحتفلون بعيد ميلاد شمة وسارة كان حمد فرحان أنة بيمع العائلة في هاي الحفلة وهو يعرف أنهم ما يريدون الحفلة بس عن خاطرة.بس شو أقولكم شو بكون حال واحد يخبرونة أنة مريض بهذا المرض وعمليتة بعد أسبوع بالضبط من هذا اليومالله بعونةبس شو يسوي ما يريد.يخرب حفلة قوم شموهيريد يغير جو العائلة بعد الصدمة إلى سمعوها
    الساعة8:00 فليل في بيت قوم موزه
    الكل كان موجود في البيت .بس الرياييل كانو يالسين في غرفة الزجاجية إلى برى في الحديقة ومورين الكوار والجو دافىوكل الشباب موجودين وياهم يدتهمبس الجو كئيفشكلهم مثل حد يايبنهم بالغصب وهو صح يايين بالغصب ما يريدون إيون بس شو يسون بحمد
    حمد:لا حولشبلاكمأنا قلت عزيمة ومنتيمع ومنسولف مب ساكتين
    الجميع:.
    حمد:عن خاطريما تعرفون تجاملون
    محمد:يعنى شو تبى إنسوي
    حمد يته فكرة:شو رايكم نرزف
    سعيد بدون إرادي ظحك:هههههههههههههه كلهم إنصدمو من سعيد وحمد.
    بو حميد (أهل بوظبي):ولدي أنت صاحى
    حمد قام:ليش والله في خاطري أرزف يالله شو رايكم
    سعيد ويطالعة وهو يبتسم:يالله
    حمد:عاااااااااااااااااااش بوعسكور





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    سعيد: محمد شل لنا شله .
    محمد مستغرب:أنتو صاحين
    حمدان يعرف أنة سعيد ما يريد يكسر بخاطر حمد عشان جيه قال بسوي مثلهم جان هذا بفرح حمد:يالله محمد أنا وياك
    والشباب كانو كلهم لابسين كنادير وغتريعنى حلاتهم .وكلهم بالفعل يلسو إيولون ويرزفونوالشواب عيبتهم السالفة ويلسو إيولون وياهم.ومن سمعت يدتهم حس حشرة برىظهرت وشافت اليولة وسارت صوبهمتراها تعيب بالرزفة.ومن شاف حمدان يدتة ياية صوبة.تم إيبس عندها.وهى مستانسة وعمهم قام وياهموالربشة إستوة عند الشبابوسار حمد سيارته وياب الكيمرا عشان الصراحة الموقف ما يتفوتوالحريم والبنات من سمعن الحشرة كلهن سارن عند الدرايش يشوفن شو السالفةومن شافن اليولةما فارجن الدرايشلأنهم الشباب كانو في غرفة بس وسيعة وزجاجية يعنى كله ينبانوالبنات من خبالهن يلسن يغنن وياهم وإرتبشن وياهم والجو كان روووووووووعة.الكل فرحانينوظحك والسوالف.حمد إيبس جدام يدتة
    أم سالم:عاااااااااااااااااااش حمدويسير سعيد عندها ويبس هو بعد
    وتمت يدتهم تصفق.وفرحانة وعمهم بعد مستانسوماء شاء الله واااايد شباب يعنى الجو روعة.هاي حالتة الشباب برىأما داخل.عند البنات اليهال كلهم متيمعين في الصاله.والمهرجه وياهم واليهال. مستانسين أنه وياهم المهرجه لأنهم يحبون المهرجين وشكلهم وكل شوي يالس يظهر لهم لعبة .وهم يظحكون وفرحانينوماء شاء الله البيت إستوى تقول حضانة إنترس من اليهال.ولا خلو شىء ما لعبو فيه واااااااااااااايد فرحانين ويلسو يلعبون وينقعون النفافيج وياكلون يااااااااااي شكلهم حلواليهال متيمعين ويلعبون ويظحكون.أما شمة وسارة حدث ولا حرج عاد يوم عرفن أنهم هاي الحفلة عشانهن.ويوم دخلن فجو النفافيخ والحشرة وتنقيعصدق تفاجئن بس الحفلة وايد عيبتهن.ومتشققات من الفرحةأما بالنسبة الحريم.فسارن بعيد عن الحشرة اليهال سارن في صاله عدال المطبخ.هيه صغيرة بس حلو وهادية.يلسن براحتهن عن حشرة اليهال وصدعتهمويلسن يسولفنومثل ما تعرفون سوالف الحريم ما تعبر.بس الحين في الأجواء مرض حمد يعنى هاي السالفة إلى أكثر شىء بيطرنها.أما بالنسبة لسونيورات.إلى هن(سلامى-مى-نورة-الريم-ميره-اليازيه).فبعد ما خلصت سلامة من التصوير اليهال والحفلة سارت فوق عند البنات. فيلسن في الصاله الفوقية.عشان بعيد عن حشرة اليهال ولا يريدون يخربون عليهم ويعطونهم راحتهم في اللعب والأكل.فكانن يالسات في الصاله وساكتات.لأنهن ما يعرفن شو يقولن ولا شىء.بس كل وحدة مجابلة راس الثانية ويشربن الشاي ولو تكلمن تكلمن شوي .ولا كلام بسيطلأنهن ما ليهن بارض لشىء
    الريم وحطت كوب الشاي على الطاوله:سلامةوينها موزه؟
    سلامى وترفع كتوفها(مثل إلى تقول ما أعرف):علمى علمجبس أمها قالت أنها تعبانة وسارت ترقد
    الريم:حليلج يا موزه
    سلامى:بنات تبن الحين تاكلن؟
    نورة:بالنسبة لى ما ريد شى نفسي منسدة
    مى:أممممممممالصراحة يوعانة
    سلامة:أوكية .بسير أقول للبشاكير.إييبن العشا هنيه
    وسارت سلامى عنهن.المطبخ
    الساعة8:54 فليل
    خلصو الشباب من الرزفة .ويلسو يسولفون ويا يدتهموعمهم وأبو حميدومثل ما تعرفون سوالفهم ما تخلص ولا تمل عشان يدتهم عندهموحلات العيايز يوم يسولفن ويا الشبابكله يهادنحليلهمالحمد لله قدر حمد يغير الجو قدر أنة يفرحهم شوىبس حمد كثر ما كان إيول ويظحك ويسولف تعب وااايد.فترخص منهم على أساس بسير المطبخ يشرب ماي وبردبس هو ساير ياكل دواه.لأنة وايد تعب كان حمد في المطبخ يشرب ماي.فدخلت عليه سلامة وشافتة يالس في الكرسي وجدامة دوا وكوب ماي وماسك راسة بإيدة وموخى تحت
    سلامة كانت تمشى بسرعة بس من شافت حمد وقفتحمد رفع راسة حس أن حد ياي وفسيدة شل الدوا وخلاه في مخباه
    سلامة رفعت حياتها:ما يحتاي تيودة
    حمد:أنااااااااا ما أيودة.شىء.
    سلامة شافتةبنظرة عتاب:
    حمد:شحالج أم لسانين؟
    سلامة:حالى .حالى بخيرشحالك أنت؟
    حمد إبتسم:بخير يعلج الخير
    سلامة سحبت كرسي ويلست : حمد شو صحتك صدق
    حمد تنهد:والله بخيييييييييرر
    سلامى: حمد .لو تبى شىء قولىوأنا حاظرة
    حمد:مشكوووووورة يا بنت العم ما تقصرين
    حمد حس بسلامة تحاتى فيبا يغير الجو عليها إبتسم ويطالع الكوب:سلااااااامى ما كنتى تقوليلى حمد أريدك تحوطنى في لندن؟ هاه ما تبين تتحطين؟
    سلامى ظحكت:هههههههههههه.لا مش ناسيةبتحوطنى.
    حمد:أوكية شو رايج باجر؟
    سلامى ميستغربه:باااااااااجر؟
    حمد:هيه ولا عندج شغل؟
    سلامى:هههههههههههلابس أخاف تكون مشغول ما ريد أغثك
    حمد قام من الكرسي ساير يرد الكوب:ههههههههههه . ويا ويهجأنا ناوي باجر أودي قوم أمايا وأمايا شيخة الحديقة وأحوطن هنيه إلا في الحارةفقلت لو تبين حياج الله
    سلامى رافعة حياتها:أمك!!!!!!!!!!!.ليش متى بيون
    حمد:هيه إن شاء الله بوصلون اليوم الساعة5 ولا4 بكونون في البيت.
    سلامى:بس بيتكم فيه صيانة.
    حمد:ههههههههه خلاص خلصو
    سلامى:أهااااااا.
    حمد تذكر:سلامى أقولج وينها موزه
    سلامى بحزن:أونها راقده
    حمد تذكر أنها قالتله أنها ما بتحضر الحفلة فحزن يعنى سوتها:راقدة!!!!!
    سلامى:والله سرت غرفتها ودقيت الباب ولا فتحت الباب تعبت كثر ما أزقرها وهو عاطتنى بولباس
    حمد:تتوقعين راقدة؟
    سلامى نزلت راسها:تبى الصدق؟
    حمد:هيه
    سلامى:لالالالالاما أظنمستحيل ترقد اليوم
    حمد:ليش
    سلامى:بس
    حمد يتة فكرة:سلامى وين غرفتها؟
    سلامى بإستغراب:شووووووووووووو
    حمد:هههههههه ويا راسج قصدي غرفتها هاي إلى فوق المطبخ؟
    سلامى:هيه إشدراك
    حمد:هههههههههه إحساس بس .البلكونة مفجوجة .بتبرد
    سلامى شهقت:هاي الهبلة شو ناويه على عمرها؟
    حمد:سلامى بطلب طلب.
    سلامى:هلا.أطلبحاظرين.
    حمد :هي ما كلت شىء صح؟
    سلامى:هيه
    حمد ظحك:سيري عند اليهال وهاتي كم من كافى.
    سلامى:هههههههههبتعشيها كافى
    حمد:هههههههههذا المتوفر.أحسن عن لاشىء صح ولا؟
    سلامى:صدقك والله.أوكية
    وسار حمد وقطع من الحديقة كم من وردة ورد المطبخ
    ولقى سلامى في المطبخ وياها الكافى.
    سلامى وفاجة عيونها:شو تبى بالورد
    حمد: هاتي شريطة .
    سلامى :أوكية
    ويابت سلامى الشريطة وربط حمد كل وردة ويا حبة كافي وخلا في كل وردة ورقة وكان كاتب فيها شىء.
    حمد ويفر كل شوي الوردة وياها الكافى على بلكونة موزه.وسلامى تظحك عليه.
    سلامى:ههههههههه .شو هاي الفكرة؟
    حمد:الورد ما بيوصل لازم يكون فيه ثقل فقلت بخلى كافىخخخخخخ حليلها عشان بعدين تاكله
    سلامى:ههههههههههههوحليلج يا موزه.حظج بعد تمطر عليج ورد وكافى.
    حمد:يالله بسج بتبردين دخلى داخل.ولا تنسين باجر
    سلامى:أوووووووووه صح متى تباهنا إنكون جاهزين؟
    حمد:أممممممممم.الساعة 9 زين
    سلامى:أوكية سير.
    حمد:يالله بااااااااااااااايسي يو تومورو.
    سلامى:تيك كير
    الساعة 9:02 فليل.
    أما بالنسبة لموزه.عااااااااااااايفة الدنيا كلهاااااااااااااااايالسة عدال البلكونة وتصيحوكانت بس تفكروقطح حبل أفكارها هاي الشغلة إلى يتها فجأهتفاجأه ورد!! ومربوطة بكافى!!!!!!!!ويوم شلت الوردة شافت ورقةوبعد شوي ورد ثانية يتهالين ما صارن كلهن 7 وردات ويا كافى وورقة في كل منهن.ويوم إنتبهت وركزت أنها ردت لعالمهامسحت دموعهاعشان تتأكد أنها ما تحلم سمعت حمد يظحك وياه سلامة بس ما بغت تظهر لهم عشان ما يشوفونهالمت الورد وشافت شو مكتوب في الورقأول وحدة.…# موزه مشكوووووورة على ترتيب الحفلة#.وثانى وحدة.# موزه الحفلة بلاج مب حلوة.#وثالث وحدة.# لا صيحين مصور كل شىء في كيمرا#.ورابع وحدة# ما بنسى هاي الخدمة طول حياتى.لأنها صدق فرحتنا وظحكت من الخاطرومن زمان ما ظحكت#وخامس وحدة.# موزه قولى تم.قلتىباجر منسير كلنا نتحوط في الحارة ومنشل أمايا شيخة.لو قلتى ما بسيرين والله ما بشبرولو قالو ليش بقول موزه ما تبي#سادس وحدة# موزه لا صيحين دموعج ما تهون علية#وسابع وحدة# سيري ورقدي وتصبحين على ألف خير.ولا تنسين تغسلين أسنانج من الكافىحمد.#آخر وحدة ظحكتهاااااااااآآآآآآآآآآآآه يا حمد فديتكوفديت سوالفكوحركاتكآآآآآآآآه يا ربي والله ما يستاهل إلى ياية.وصاحت وبعدين.ويلست فترة تصيح.خلاص عيونها تورمت من الصايح وغدن حمر وييها حااااااااار وراسها يعورهاسارت سيدة شبريتها .ووطرت راسها لأنها ميتة من التعب ومن كثر التفكير من تركز بشى خلاصآخر كلمة قالتها قبل لا ترقدياااااااااااااااارب تشافيهيااااااااااربوبعدين من التعب ما حست بعمرها رقدة.
    الساعة9:20 فليل.
    خلاص وقت المغادرة اليهاللعبو لين ماقالو بس.وستانسو وقصو الكيك وحتفلووقبل لا إيون أهلهم ويشلونهم سارت سلامى ومىعند الباب ويوزعون هداية صغيرة على كل ياهل مثل التذكار من عندهم.والأهالى وااااايد عيبتهم هاي الفكرة وعيبتهم بعد ترتيب الحفلة.وغدا البيت كشرة من الوصخ واللعب يعنى ياجر الصبح لين الظهر يالله يالله يخلصون تنظيفة.الله يعينكن يا ميري وجودي.ههههههلازم يهالولا وبعد سارة وشمة يقولن حق أمهاتن يبن باجر حفلة.ههههه الظاهر عيبتهن السالفة
    الساعة 9:52 فليل.
    كل المعازيم سارو.وماحد بقى غير الأهل.ويلسو شوية ويا شمة وسارة ويظحكون عليهنويلسو يسولفون وياهم.وبعدين عمهم منصور وحرمتةوأمه والعيال كلهم سارو يرقدون.والبنات وياهم.وبعدين سارو قوم سعيد وسار حمدبيته عشان يتريا أمة وأبوه إيون من السفر.وحمدان سار يا حمد لين بيته ويلس وياه شو وبعدين رد عنه البيت وقفل البيبان وسار يرقد
    الساعة 10:52فليل
    كل العائلة إستسلمت للنووووووووووووومعم الهدوء في الحارة الكل راقد.صوت الشير وهو يتحرك وتحركة المهب وضوء القمر يضىء المكان سكر البلكونة وشاف الساعة .تنهدسار وشل الفوطة من الكبت وخذ شاور سريع.وظهر من الحمام ويلس في الكرسي ومسك كتاب ويلس يقراه ويترية أهلة يوصلونبس حمد ماسك الكتاب وتفكيرة بعيييييييييييييييد عن الكتاب .تفكيرة بالمصيبة إلى طاحت على راسةفرد الكتاب فوق الطاولة سار مرة ثانية عند البلكونة ويلس يتأمل المكان.المكان كان ساحرسحب الكرسي لين البلكون ومد ريولةوشل دفتر وقلم وياه.ويلس يشوف القمرويحاكى القمر ويخبرة أساه وتعبة وضيقة حاله والقمر بالمثل يواسيهويحس بأساه وتعبة وصدرة الضايق. وعلى تحت ضوءهوالنسيم إلى يلاعب شعرهكتب حمد أبيات وسماهن ((ما أقسى الوداع((
    إذا عدت ليالي العمر في غفله مع الأياميجي يوم الرحيل أسرع ويفرض معتم أوقاته
    نواجه واقع قاسي ونتصبر على الاسقام.ونتحدى الزمن لو قسى في كل غزواته
    رضينا بالذي نملك لقينا ملكنا ينسام.قضينا العمر بالمقسوم العمر بالمقسوم لو قلت مسراته.
    عرفنا رزقنا يظهر على طول المدى قدامومهما يتعب الإنسان ما تكمل ملذاته
    وهذي دنيه الحاضر يراقبها الذي علامكأن الكون يتحدث عن الواقع وبصماته.
    نودع أعذب الأيام ونطويها مع الأحلام .ترى الأحلام لو تذبل تجى للوقت بشاته
    ومهما يعتلى الإنسان في دنيا الحطام اوهامتجى نفس الوفي أقوى من الواقع وضيقاته
    ونفس تعتلي بالعز لها للملتقى ضرغامعزيز المعدن الطيب تنير الكون لفياته
    وداع الله وعسى تكون أحلى أيامعساه الفكر يجمعنا في أسعد محطاته.
    تحياتى وتقديري يسطرها حبر الأقلام.بدهن العود مختومة لمن بالعز وقفاته
    حمدالساعة11:30.(ليله بيضا(
    وسكر الدفتر وقام وسكر البلكونةبس النوم ما قارب عيونة.الفكر هالكحمد أفكار إلى تشله وتوديه ما يعرف شو هاي الحاله تعوذ من بليس وسار وصلى ركعتين وقرا القران ويلس يدعى ودموعه على خده ويترجا الله على الصبر وقوه والشفا.ويلس تقريبا ساعة. وبعدين توكل على الله ورقدرقد حمد من التعب ومن تفكير وكل الخلق الله راقدة بس الله يصبرهم ويشفيهوخلص أول يوم من الأسبوع.وبيبدا باجر اليوم الثانى .الأيام تخطف وكلها من عمر بنى آدمالله المستعان والمغفرةاللله كريم ويرحم ويغفر للعبادة كلهم
    اليوم الأثنين 5/1/2004 .الساعة 5 الفير
    فتحت عيونها وحست ببرودة تحت خدها.قامت وتهيست المخدة المخدة رطبة من الدموع أمس.آآآآآآآآآه قامت وعدلت يلستها.ويلست تتأمل الغرفة كيف حمد يكابر ويكابر ويخلى الأمر عادي ولا على باله .ضمت ريولها لصدرهاوصاحت يحليلك يا حمدوالله أنك ما تستاهل هذا كله ليش ياربي؟ ليش؟.لفت عيونها على كبت الشبرية وشافت الساعة 5:20 أكيد أذن سارت وصلت الفير ويلست تتدعا لحمد وصيحوقرت قران وتتدعا .وبعدين سارت جان بيها رقادونسدحت وبعدين يلست تفكرلقت تفكيرها كلة لحمدسكتت وحاولت توقف شوي تفكيرها.لالالالالالالاالالالالا مستحيلأنااااااااا.أنااااااااااااا!!!!!!!!. معقوله حبيتة؟لالالالا ما حبيتة بس عشان أنة مريض وأنا زعلانة عشان هو ولد عمىوبس.تبعد أفكارهابس هى تبى تخفى شعورها وتكااااااابربس الحقيقة هى تحبة وتموت فيه.بس تخااااااف من الحقيقة.قامن عشان تبعد هاي الفكرة وبلأحرى تبعدها عن فكرها وتحذفها من مخها لأنها ما تريد تحبة وتكابر ولا تبى شىء يقربها بهومخلية بس تفكيرها على أسار ولد عمها مثل أخوها لا أكثر ولا أقل.بس موزه لين متى موزه كل شىء مكشوفبس مشكلة إلى ما تعترفبس لين متى إلا بيى يوم وبتعترفيبهوسارت وتسبحت .ولبست جلابية حمرا ولمت شعرها لورى .وشعرها قصير فنزلن خصلات على ويها.ولبست شيلتها ونزلتفكلعادة ماحد قام وإلا منو بقول الساعة خمس.هم بقومون وبصلون وبكملون رقادهم ما بنزلون أما موزة من أمس ما ياها رقاد وعافت الحجرة يعنى شو بسوي في الحجرية.بسير أشرب نسكافيه.وسارت المطبخ وشلت كوبها ويلست في الصاله المكشوفة والمطلة على الحديقة ويلست على الكرسي ومدة ريولها على الطاولة وتراقب شروق الشمس وتغريد العصافير.وتقرا المجلة شوي وشوي تفكر
    الساعة6 الفير





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    حس بضيجة في صدرة قام وهو يكح.وربع الحمام بسرعة ويلس يكح في الحمام وطلع من الحمام وهو يمشى على ركبة ويزحفلالالالالالالالالالامستحيل إلى شفته أكيد أحلم مارام يكمل زحفة ويلس مش ثمة بإيدة وشاف صدق فيها دم يعنى ما يتخيلدمعن عيونةوكح وسار بعد الحمامحس صدرة يعورة ما يروم يكح تعبان وااايدسار عند الكبت وشل غرشت ماي وشربها وبعدين سحب عمره وشل الدوا.وخذ دواهوبعدين غسل ويهه بماي بااااارد عشان يخف عنة الكحة وتسبح بماي بارد.عشان يحس جسمة حارظهر من الحمام وتلبس وسار البلكونة ياخذ هوا منعش وبارد.ويلس في الكرسيحس شوي تحسن بس بعدة يحس صدرة يعورة .بسير أشرب شىء حار وأكيد بيتحسننزل تحت وتفاجأشاف شنط أبوه وأمة على المرر فرح وااااااااااايد ونسى كل إلى ياه وشافةكان بس إلى يباه يشوفهم بس خاف أنه يغثهم أكيد يو من السفر متأخرينبس فج باب الحجرة وشافهم من بعيد.إستانس وااااااايد أنهم موجودينوياهوبكونون عنده ولا يكونون بعيدين عنهسكر البابونزل الصاله وكانت مبندة ليتاتها سار وشغلهنوشاف البشكارة تنضف في المطبخقالها إتيب له جاي وسويله أي شىء حار.ويلس في الصاله ويترياها بس ما قدر يلس في الصاله يحسها حارة ومعادة أنها مب حارة جوها حلو.ظهر برى في الحديقة .حس بشوية راحه.لو أنه يكابر وهو تعبان بس عشان مايريد حد ينتبه له ولا عن يحشرونة ويخلونة يسير الدختر اليوميلس في الكرسي ويشوف الحديقة وكانت محلاتها وردها جنان شاف الساعة 6:45.إبتسموسار عن الورود ويالس يدور لين مالقاه.وشله وشغله(فوز الماي)ويلس يسقى الزراعة.يمضى وقت مل ماحد عندةوبعدين يوم خلص من سقي الورودبند الفوز.وسار وياب مقص.ويلس يقص الورود وقال للبشكارة إتيب مزهرية وخلاهن في المزهرية وخلاها فوق الطاولة وبعدين يلس ويطالع المزهرية .ويلعب بتلفونة ولا خلا مسج ما طرشها أففففففف مليت متى هذا بيي وبييب الجريدةشاف الساعة7 الصبحأكيد الحين بييلف صوب القراجات وشاف سيارة .لأنها سودة بسرعة تتوصخ.فقام وسار يغسلها.معاد أنها مغسله بس على قولتة السودة لازم تتغسل في اليوم مرتين ولا ثلاثبس متعبل ما عندة شغلة شو من الشغلة عندةويالس يفرك بالصابون وماسك الفوز.ويظحك على عمرة.في حياتة ماغسل سيارة والحين يغسل سيارة .لو حد شافه.بموت من الظحك عليهشكله تقول هندي.
    .:يالله بستر شو يالس تخدم؟
    حمد نزل الفوز واليفة ومتشقق من الفرحة والإبتسامة شاقة ويهه: يا مرحباااااااااااااااااااااااااااااااا .ملاييييييييين ولا يسدهم.
    أم حمد من شافتة متبادي صوبها وفاج إيدينه صاحت وسارت صوبه:يالللللللللله يعلنى ما أخلى منك.ويحظنها وتصيح.ويحبها على راسها
    أم حمد:يالله يا ولدي أسمعنى مشتاقه لك
    حمد :فديييييتج أنا أكثر منجعنبوه ما بغيتى إتين.
    أم حمد:والله يا ولدي لو مش انت جان ما يت شباها بلاد الإنقليز
    حمد سار ويا أمه ويلسو على الكراسي:أمااايااااااتراها الدارة نورت الحين.وحتى شوفي الشمس ظهرت.ونورة من ظهرتى
    أم حمد:هههههههالله ينطب بليسك.(سألتة وهو خايفة ودموعة ينحدرن )شو صحتك حمد.
    حمد حس بأمه وأنها تحس بكل إلى يستويلة وبتعبة لأنة يروم يخدع الكل إلا أمه مستحيل يخدعها:أماااااااياااااااا بخيروقام ورفع إيدة وأونة يراويها العضلات.
    أم حمد :ظحكت من حركتة.
    حمد يكاااابر عشانها ماريد أنها تزعل ولا أنها تفكر ومن شكلها ينبان أنها مريضة وما ترقد : أمايا ما قلتى متى وصلتو؟
    أم حمد:والله يا ولدي إلا من ساعتين.ولا ثلاث
    حمد فج عيونة:عيل ما رقتى؟
    أم حمد:والله يا ولدي الرقاد ما يانى وأنا ما شفتكأريد أشوفك وجحل عيونى بشوفتك بخير
    حمد :أمايا والله بخير وما فينى شىء.شوفي ويتقرب منها ويخلى عيونة جدام عيونها شوفي أمايا بخير.بخير.ويظحك
    أم حمد:حمدلا تقص علية .سمعتك تكح من ساعة؟والحين تقولى بخير؟
    حمد وينتسم:أناااااااااااا بخير ولا فينى شىء.بس كحيت عادي كل الناس يكحون
    أم حمد خلاص هذا الولد بخبلبى مستحيل بقولى أنة شىء فيهبس وين بسير عنى أنا بظهر كل إلى أريده منه:إنزين أجذب على وحدة غيري
    حمد ظحك لأنة مايروم يجذب أكثر خلاص لأنها بتفره بلمزهرية على راسة من الضيجة عليه:أمايا أقولجالغالية.يعلنى ما أخلا من هذا الويهأمايا شو إسوين جيه بويهج تقول بنت 14 خبرينى عشان أخبر الناس
    أم حمد:لا أحسن بنت 12أنا ما إييبنى دهان سيرك.
    حمد:ههههههههههلا والله مب دهان سير بس أقولجأمايا .ليش ما سيرين الحين ترقدين وبعدين ترانا مقرنين إنسير كلنا نتحوطحتى أمايا شيخة
    أم حمد:واللهعمتية بسير وياكم
    حمد:هيهبسير .أنا حشرتهاوعاد تعرفين ما ترفض لى طلب
    أم حمد :إنزين ما يخالف عندي إلا عاد متى بسيرون؟
    حمد:أممممممممميمكن الساعة 10يالله عزمي
    أم حمد:يصير خير.إلا تعال ما قلت متى بسير الدختر؟
    حمد:أممممممممبعد أسبوع الدكتور مواعدنى
    أم حمد صاحت:ولدي دخيلك خبرنى شو قالك الدكتور؟
    حمد في مخة يدور جذبة عشان هو أصلا ما شافة ولا كلمة:أممممممم قالى الدكتور الفحوصات الأخير.إلى سويتهنلازم أسوي عملية بعد أسبوعويالس يلعب بتلفون.
    أم حمد:إنزين وشعنة يسويلك عملية يعطيك حبوب
    حمد:هههههههههأمايا عملية بسيطة عادي.ليش مكبرة الموضوع
    أم حمد:الله يهداك أي عملية بسيطة
    حمد:أمايا صدقينى بخير ولا فينى شىءوالله
    أم حمد تشوف ولدها صحهو بخير .مافيه شىء يعنى المرض إلى ينصاب فيه الناس يكونون تعبانين ولا ما يرومون يقومون من فراشهم ولا في المستشفى.بسم الله على ولديإستغربة من هذا الأمر:حمد أنا مستغربة
    حمد:من شو
    أم حمد: حمد أبوية أشوفكماء شاء الله عليك بخير .
    حمد: إنزين أمايا ترانى أقولج أنى أنا بخير
    أم حمد: حمد شوف لا يكون تجذب عليه.حمد شوف أنا أعرفك وأعرف ألاعيبكأنت ما فيك هذا المرضولا الدكتور يجذب عليك.
    حمد إستغرب من أمه ويلس بالفعل يفكر صح كلامها.أنا ما أحس أنى مريض بالسرطان ولا أنى تعبان زود .صح تعبان بس صدري وإلى أعرفة فينى إلتهاب وأهملتة بس مش أنة لدرجة سرطان: لا والله أمايا ما أجذب حتى سألى سعيد.هو بعد كلم الدكتور
    أم حمد تحس أنة ولدها بخير مستحيل هذا يستوى مستحيل.ولدي بخير ما فيه شىءلو فيه بس مرض بسيط.:حمد وين تلفونك؟
    حمد خاف من أمة أنها بتقوله دق للدكتور ولا أنها هي بتكلمة وبعدين بخبرها عن نسبة نجاح العملية وبعدين كيف بتروم تستحمل الصدمة:أمااااااايااااليش ما صدقينى!!!!!!!!
    أم حمد بعصبية:قمقم.قمقم سير هاتة لا الحين أسير أييبةوأشوف أنا هذا الدكتور يا أنة مخرف يا أنة خبيل.شو مريض وزيغنا حمد أبوي أنت ما فيك شىء.مافيك شىءوهذا مخرفولا أقولك قوم ومنسير دختر ثانى.
    حمد فكر صدقها أمى أنا ما أحس أن شىء فينى.وبعدين أنا ما كلمتة .يمكن صدق الدكتور مخربط تفائل:أنزين الحين بسيروسار حمد يتأكد وويثبت لأمةوهي ماسكة على قلبها بتموت من الزيغة وأنها يمكن تظهر غلط وهو صحبس الحلم إلى حلمتة يقول ولدها مافيه شىء وهو بخير وشكلة بخيرويمكن مريض بس مش مريض بهذا المرضوتوكلت على اللهويالسة تطالع ولدها يوم يتكلم قلبها توقف مرة يهاد ومرة يحزن ومرة يتكلم بصوت عالىخلاص أعصابها راحنفوادها تحسة ينتفض من الزيغة وإيدينهاياااااااااااربتخليه الدختور مغلطدخليلك يا رب تنجى الولدي الوحيددخيلك يا ربوصيحوتشوفة ياي صوبها وهو منزل راسةويه محمر وتقول مضارب ويا حد هى خلاص قلبها توقف من الزيغةلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا.ولدي بخيرلا دخيلك يا رب.وياها.
    حمد دموعة نزل ومسك إيد أمه:.أمايااااااااااااو.
    أم حمد تحس أنه ما فيها قلب خلاص إيدها من كثر ما تنتفض ما تروم تسيطر عليها: قولى شو قالك
    وقالهامن قالها يلست تصيح وصيح.وحمد يهديها أحلف أنه صدق وهذا إلا قالك.والله أمايا هذا إلى قالىلا زدت في رمستة ولا قللت.وصاحتوحمد يحاول يهديها.
    شو تتوقعون قال الدكتور لحمد؟ شو بيستوى للقصة وأهل حمد يوم بعرفون بالخبر؟
    وموزه لين متى بتكابروبسيرون يتحوطون ولا؟

    الجزء 18
    وتشوفة ياي صوبها وهو منزل راسةويه محمر وتقول مضارب ويا حد هى خلاص قلبها توقف من الزيغةلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالا.ولدي بخيرلا دخيلك يا رب.وياها.
    حمد دموعة نزل ومسك إيد أمه:.أمايااااااااااااو.
    أم حمد تحس أنه ما فيها قلب خلاص إيدها من كثر ما تنتفض ما تروم تسيطر عليها: قولى شو قالك؟
    وقالهامن قالها يلست تصيح وصيح.وحمد يهديها أحلف أنه صدق وهذا إلا قالك؟.والله أمايا هذا إلى قالىلا زدت في رمستة ولا قللت.وصاحتوحمد يحاول يهديها.
    أم حمد وصيح وويها أحمر وحاظنة ولدها من الفرحة:الحمد لله يا ربالحمد لله .والله أنى عرفت أنك ما فيك شىء الحمد لله.وصيح.يالله فديتك يا ولدي.فديت ريحتك.وفديت روحكيعلنى ما أخلا من شوفتك
    حمد ويمش دموعة:أمااااايااااا تراج صيحتينى
    أم حمد:ههههههه فديتك يا ولدي.فرحانة والله أن حتى ما روم أمشى أحس ريولى ينتفضن من الفرحةوالدنيا ما شالتنىالحمد لله يا رب الحمد لله
    حمد ويلس أمة على الكرسي :أمايا وهو يظحكإصدقين أمايا الدكتور خربط في الأرقام.وقالنا ملف واحد ثانى
    أم حمد:ياللله يعله النفاد.جان زيغنا وجتلنا.حشة أنة حتى العقل ما بقى عندنا.والله يا ولدي حتى الصلاه ما عرفنا شو نقول فيهاوأنى أعيدها كم مرةأنة عقلى ما كان عندي
    حمد:أمايا الدكتور يتأسف.ويقول أنة بدفعون فلوس عشان هاي السالفة ووعشان زيغونا وعطونا حالة مب حالتى.
    أم حمد:لا يا ولدي أنا إلى بعطيه مب هو إلى بيعطيناما همنا شىء غير ولدنا بخير وعافيةوالله يصبر أهل المريض.
    حمد:أوووووه أمايا ذكرت بعد سألت عن حالة أمايا شيخة.ظهرن الفحوصات هي بخير ونعمة بس فيها السكري توه بادي ولازم تسير عند الدكتور لأنة يبا يعطيها دوا ويكتب شو لازم تاكلهأما الظغطلازين.
    أم حمد:الحمد لله الحمد لله
    حمد:يالله يا أمايا من قالى هالكلام أنى فرحت
    وقطعتة أم حمد :عيل شعنة توك تهاد وشال الدنيا على راسك
    حمد:لأنة خربطوعطانى حالة غيرولا دق تيلفون عشان يقولنا أنه مغلط ومخلنا كل هاي المدة بدون ما يعطينا خبر
    أم حمد: خله يولىالمهم ظهر ما فيك شىء.إنزين الحين شو صحتكشو قال فيك
    حمد سكت:.
    أم حمد:يا ولدى تراك بتجتلنى قولى شو فيكوشو قالك
    حمد رفع عيونة ويلس يشوف أمة:أمايا قال الدكتور .أنة فينى إلتهاب في الرئه
    أم حمد شهقت:أي لتهاب هذاأبوي هذا الدكتور خبيل وبخبلبي خلنا نروح عند غيرةلندن شكبرها ومافيها مستشفى واحد فيها آلافشو الله بالنا عند هذا؟والله أنة بخلينى بلا عقلالله ينفدة.حشة بيجتلنى
    حمد يبى يهديها:لا أمايا والله صدقهذا يقول صدق حتى أنا أحس جيه
    أم حمد:شو تحس يا ولدي
    حمد أنا ما أقدر أقولها انى اليوم كنت أكح دم.لانى صدق بييب لها الجلطة وأنا إلى بجتلها:أمايا بس أنا وايد أكحوأحس صدري يعورنىيعنى يمكن صح ما يجذب.وبعدين كل التقارير تقول جيه مب أنا ولا الدكتور.
    أم حمد:إنزين شو يعنى المرض خطير؟
    حمد:تنبين الصراحة لا.بس بيعطينى دوا وقالى أنة توه في البداية يعنى نقدر نتدارك الأمر قبل لا يزيد
    أم حمد:ومتى قالك تسير عندة؟
    حمد:تعرفين أمايا قالى يوم السبت
    أم حمد:أحلف أنة مب خطير وأنة بخيربعد ما تتعالج
    حمد:ههههههوالله أنة مب خطيروالدكتور قالى بس يبانى أداوم على الدوا ولا أخرة وأراجعة دوم.بس هذا كل إلى قالى
    أح حمد:الحمد لله على كل حال يوم أنة مب خطير
    حمد:الحمد لله.
    أم حمد:أوووووه نسيت أخببر أبوك.وبسير أصلى شكر للهيا الله يا ولدي انة الفرحة ما شالتنى
    حمد:هههههه.يعلج دوم الفرحة ما تفارقج.
    أم حمد:إن شاء الله وأشوف عيالك .
    حمد:هههههههإن شاء الله.
    أم حمد:يالله عيل قوم
    حمد يلس يفكر:أماايا.
    أم حمد:هلا
    حمد:أقول امايا بس قولى حق أبويا ولا تقولين حق حد غير.دخيلج
    أم حمد:يا الله بستر يا ولدي جان ما تبانى أقول حق حديا لله بسير ما بخلى حد ما بقوله.
    حمد سار ويحبها على راسها:دخيلج أمايا لا تقولين حق حد غير أبويا وبسدخيلج
    أم حمد:ولدي أنت صاحى؟شعنة عاد
    حمد:أمايا أريد أسوي مفاجأه بعدين حقهمأريد أعرف شو بسوين خليهم هالأسبوع وبعدين بخبرهم.طلبتج دخيلج.
    أم حمد تطالع ولدها بإستغراب:على هواك بس المهم أنى دريت وعرفت .وأبوك بعدبس أنا ماللى شغل بقول كل هذا من تحت راسك.إنزين.
    حمد ويحبها على راسها:مشكووووووووورة يعلنى ما اخلا منج.عادي أنا بتحمل المسؤولية
    أم حمد مترددة: بس حرام حمد والله أهلك ما يهونون عليةحليلهم يحاتونك ومضايقين عشانكخلنا نفرحهم
    حمد:أمايا عاد أنا طالبنج.حرام عليج
    أم حمد:إن شاء الله.بس حمد والله حرامبفرحون لك مثل ما فرحت.
    حمد:أمايا أنا بتحمل المسؤولية ولا تحاتينإنزين
    أم حمد:على راحتكبرايك.شو ما بسير صوب أبوك
    حمد:بعد شوي ياي.
    أم حمد:عيل أنا بسير أخبرهبرايك.
    يلس حمد .يفكر.بهاي الحالةأمس كان حزيييييينواليوم الفرحة ما تشلةبس كيف الدكتور خربطوبعدين شو تفسير إلى إستوى اليوم في الحمام.أنا شوفينى بالظبطبس قال الدكتور إلتهاب .لازم أسير أتأكد.وأفحص مرة ثانيةلأنى المرة الأولى أهمت عمري هاي المرة ما بهمل ومش كل مرة تسلم الجرة.بس في داخلة فرحة ما تنوصف.يعنى بخير وما فينى شىء.الحمد لله.يا لله يا سعيد لو دريت شو بسوي.ولا أمايا شيخة.ولاويوم ذكر موزه سكتتآآآآآآآآآه يا موزهلو بتعرفين شو بكون شعورجبس ما بخبر حد لين ما يخلص هذا الأسبوع وبعدين بخبرهم.حتى لو زعلو .أريد اعرف شو بسون في هذا الأسبوعوأتمنى أمايا ما تقول شىء .ولا أبويا.وقام وسار عند أبوه.عشان إيلس وياه ويشوف ردت فعله.
    الساعة8 الصبح
    يالسة يدتهم في الصالة وحذالها الكوار .وماسكة المسباح في إيدهاوتستغفر.بعدهم العرب رقود من سهر أمس.ويت البشكارة ويابت لها الريوق.بس ما كلت شىءمهمومة من مرض حمد.الله يعينج يا أمايا شيخة.بس لو تعرفين أنة بخير وما فيه شىء.ومدت رويلاتها.وشربت فنيان قهوةوإلا حد يدق الباب.
    أم سالم:خديجة خديجةتعالى بطلى البابما حد ياها.يووووو خديجةبطلى الباب ما سمعين.
    خديجة يربع:إنزين ماما.
    أم سالم:تو الناس جان ما يتى بعد
    وإلا حادر عليها حمدمن شافتة فرحت وإستانست
    أم سال تبى تقوم:مرحبااااااااااااااااااا ملالالالالالالالالالالالاين ولا يدسهم في ذمتية
    حمد يسير يسلم عليها قبل لا تنش:المرحب باقى.لا تقومين.شحالج أمايا شخبارجشو صحتج
    أم سالم:بخيير ونعمة.إلا شو صحتك أنت
    حمد ويلس عدال يدتة:أناااااا بخييييييييير يعلج الخير
    ويطالع الصينية ويشوفها أن يدتة ما كلت ىء وشكلها حزين.ومد إيدة عند الكوارعشان يدفا.
    حمدويطالع يدتة:أمايا شعنة ما ماكلة شىء؟
    أم سالم:والله يا ولدي مالى نفس
    حمد ويظحك:أمايا عندي خبر لج.بفرحج
    أم سالم ومسكت الدله:والله يا ولدي ما شىء بفرحنىإلا جان أنك بخير هذا إلى بفرحنى ولا شىء ثانى ما ظنوتمسح دموعها بوقايتها.
    حمد صخ ما قال شىءأخبرها.ولا ما أخبرها .بس حرام والله أنها بتفرح: أمايا بس خبري بفرحج وااااااااااااايد.ويمكن بتنقزين على كراعويلس يظحك من الخاطر على إلى قالههو كان يبى يظحك عشان يعبر عن شعورة وما يبى حد يزعل يباهم كلهم يظحكون ويستانسونويدتة مستغربة منة.هذا أكيد ين ولا تخبل من سمع أنة مريض
    أم سالم مستغربة:أقول ولدي بسم الله عليك شىء فيك؟يعورك شىء.وهو يظحك ولا علية.
    يدتة مستغربة ويالسة تشوفة.شبلاه
    حمد ويضحك حظن يدتة:أمايا ظهر الدكتور مخربظ أنا ما فينى شىء.
    من سمعت كلامه يلست تصيح وتشكر الله
    أم سالم:بذمتك؟
    حمد:نعاااااااااااااااااااام
    أم سالم:الحمد لله الحمد للهوصيح .ودموعها خيسن البرقع
    حمد :أمايا عاد أنا قلت بفرحج مب إصيحين
    أم سالم وتمش دموعها:يا ولدي هاي دموع الفرحة.الحمد لله أجر وعافية.الله فكك من هذا المرضالله يكافينا شرةيا لله يا ولدي كيف فرحتنى
    حمد ويحك راسة يبى يغايضها:أمايا هذا الخبر المفرحبس في خبر.وسكت
    أم سالم قلبها عورها:شو .يا ولدي قولى شو مستوى .
    حمد ونزل راسة:أمايا ظهرن فحوصاتج.من قال جيه صخت يدتة ولا قالت كلمة وحدة.وبعدين
    أم سالم:إنزين يا ولدي بشر.
    حمد ويرفع راسه شوي شوي:أمااااااااااااااايااااااااااااااااااا الدكتور يقول أنج بخخخخير وما فيج شىء.
    أم سالم فرحااااااااااااانة:الحمد لله يا ولدي.الله يبشرك بالخير.
    وبعدين ظربتة على كتفة.حشة يا ولدي أنك زيغتنىوهو يظحك عليها
    حمد:أمايا لازم أطفرج شوي
    أم سالم:حشة يا ولدي تراك بتجتلنىجان سويتها مرة ثانية بروحى أنا زايغة
    حمد:أمايا يقولج الدكتور أنج بخيروكل الفحوصات زينة بس سكري توه ظاهر ولازم تنتبهين لأكلج.ويبى يعطيج دوا
    أم سالم:خيبتة.أنا ما أكل الشكر من وين بيينىوبعدين هذا الدختور مالكظنى شوب وخرفولا عندة تيم
    حمد:ههههههههه لا أمايا مب دكتوري هذا واحد غيرة
    أم سالم:أوووووهكلهم واحد دخاتر مخرفين.عيل وين أصكة أنا الشكر.ما ييهمن وين بيينىإلا يوم أقولك مخرف.ويبى ياكل فلوس.خلنى بس أشوفة.لغسلتة بهاي العصا.مسود ويهعيل وين فينى سكري
    حمد ناقع من الظحك عليها:إنزين أمايا الدكتور ما قال شىء بس قال أنة بادي ينى في بداية ولازم تحذرين
    أم سالم:يهبى.مافيني شىء .
    حمد: ههههه على راحتج.ويلست تتحرطم على الدكتوروحمد يظحك عليها
    أم سالم:أوووووهالله يغربله نسانى.يو أهلك
    حمد:هيه أمايا اليوم الصبح يو.
    أم سالم:تستاهل سلامتهم.
    حمد:الله يسلمج
    أم سالم:عيل وينهم؟
    حمد:أحيدهم في البيتبيون قالو الساعة10ولا11
    أم سالم:حياهم الله
    حمد:الله يحييج.أقول أمايا بسيرين ويانا
    أم سالم وتقرب الريوق عند حمد:وين ولدي؟
    حمد:منسير الحديقة إلى عدالنا وبعدين يمكن إنسير شوي نتمشى.
    أم سالم وتعابل الكوار:والله يا ولدي ما ادري.ما روم
    حمد يبى يغايضها:أمايا تراه الدكتور قال اليلسة زينة لجعشان تغدين قوية وصحين بسرعة ولا إييج السكري والظغط.
    أم سالم من سمعت طاري الدكتور:خيبتهعيل أنا سايره وياكم بعد هذا إلى ناقص إنقليزي ويتشرط عليناخلنى بس أشوفة
    حمد مستانس أنة سوي إلى يباهوهو بالعكس أصلا المشى زين ومفيد للصحةبس يعرف أنة يدته راسها يابسوتحب تعاند: إنزين عيل الغالية أنا بروح أوعى عيال عمى ويوم برد ألقاج جاهزة ومنروح.
    أم سالم:إن شاء اللهونزل عمة وحرمة عمة.ويلسو يسولفون .وبعدين قال لحرمة عمة أنهم اليوم بسيرون يتمشون في الحديقة جان بسير وياهم هى وبناتها.فطاعت عشان عمتها بسير وياهم .وبعدين ظهر من البيت ساير لبيت عمومتة
    الساعة8:40 الصبح
    ملت موزه من المجلة إلى ما سكتنها.أففففف شو هالحالهوالله مليتالله ينطب هالرحلة من بدايتها منحوسة ولا تبين أنها بتكون حلوة.يا لله يا بوية وينك والله أنى مشتاقتلك.واااااااايد.وقامت وسارت عند أم وديع .بس لقتها سايرة السوبر ماركتجان قلتيلى يا أم وديع قبل لا سيرين عشان أسير وياج.والله حرام عليج أنا بموت بروحى أحس راسي يعورنىشو هالحالة؟فجت الباب الصاله المطل على الحديقة.جان الجو عذاب .الجو باردوفيه شوي رذاذ.والشمس مش ظاهرة كلها شوية.سارت صوب الغرفة الزجاجية.مشت شوي شوي فيهايالسة تدور الدفتر الوردي إلى كانت كاتبة فيه قصيدة وبعدين حمد كتب فيه.كانت تبى تكتب قصيدةلأنها كانت محتاية قلم وورقة عشان تكتب إلى في خاطرهاولقتةوشلت ةوظهرت من الغرفة عشان تبى تيلس برى لأنة الجو ما يتفوت في اليلسة داخلسارت عدال الوردوقصت وردة وشلتهاوبعدين مشت لين جدام شيرية.كانت كبيرة وحلوةيلست تفكر وظحكتتذكرت يوم كانت ترقا الشيرة يوم كانت صغيرةوكان أبوها دومة يهاد عليها يخافها تطيحوبعدين ما سوت سالفة رقت الشيرة لأنها كبيرة بس مش عالية.ويلست وكانت مستانسة صح أنها مبلولة بس عيبها الوضعويلست تظحك لو حد شافهاوبعدين فتحت دفترها.ويوم كانت تبى تكتبيلست تصييييييييحوتزاعج
    شو تتوقعون إستوى لموزه. وحمد بخبر أهلة ولا ما بخبرهم
    وشو بيستوى في هذا اليوم

    الجزء 19





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    الجزء 19
    وبعدين فتحت دفترها.ويوم كانت تبى تكتبيلست تصييييييييحوتزاعجيبا يعطيها إياها
    موزه:لالالالالالالالالاوالله بخبر عليك أبويااااااا اااااا.أماياااااا تعالىشوفيه
    حمد ميت من الظحك عليها:موزه إلا قطوة مافيها شىء شوفي حليلهافديتها محلاتها
    موزه وصيح:اااااااااااااااااااااااااوالله بخبر أبويا عليك.ما ريد شلها عنى
    حمد:ههههههه.إنزين هي في إيدية ما يت عندج.
    موزه:حمد الله ينطبكواااااااااايما أحب القطاو إتينى حساسية منهندخيلك شلها بعيد
    حمد يظحك عليها:شوفي حليلها شو تبين بعد لونها أسود
    موزه ومتمسك بالشيرة عن تطيح:حمد والله بطيح شلها بعيد عنىأخاااااااااف من القطاو ولا بعد لونها أسود
    حمد:إنزين أنتى فوق وأنا تحت
    موزه:أمااااااااااايااااااااأمااااااااااااااياااا ااااأأأأأأأي
    حمد:هههههههههماحد كلهم راقدين.
    موزه:ماريدأأأأأأكرهك.سيرعنىواااااايأمااا ااااااااااايااااااااا.
    حمد:أصصصصصصصصص.اليران بسمعونج
    موزه ودموعة على خدودها: حمددخيلك .شلها بعيدوالله إتينى حساسة منها وأخاف منهن
    حمد:أممممممممإنتى شو تسوين فوق يالسة قلن الأماكن





    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    الجزء [6] من قصة أه يالدنيا عيال عم ولا يتعارفون




    موزه معصبة علية وعلى برودته: جبببببببببببببببببما يخصك.أمااااااااااااياااااااا
    حمد يبى ينزل القطوه:ما علية مسودة ويه ما خليتها تسير عندج
    موزه:لالالاخلاص آسفةأنا كنت أرقا الشيرة يوم كنت صغيرة وقلت برقاها الحين بس مليت ما عندي شغلة
    حمد ورفع نضارتة وخلاها على راسهوشل القطوة على جتفةويمسح على شعرها:شو سبال ترقين الشير
    موزه تفره بدفتر.:جاااااااب.والله أنك سبااااااال وخااااام أمااااااااااايااااااااااااا حمداااانسلطاااااااانتعالو ساعدونى.
    حمد يظحك من الخاطر:على شو يساعدونججيه شو أنتى في حرب.
    موزه إصيح:حراااااااااااام عليكأقولك إتينى حساسية منهن.بعدها
    حمد:هههههههههيابنت الحلال هى مش عندج أنتى فوق وهى تحت
    موزه:إنزين بعدها شلها بعيدماريد.اااااااااا.
    حمد:أوكية بعطيج أمممممم5 دقايق وتنزلين بسرعة لو ما نزلتى بخليها هى ترقا صوبج
    موزه:لالالالالالالالالالابنزل بسرعةوالحين بعد بس بعدها عنى
    حمد:أوووووووووهذكرت شو بسيرين ويانا ولالا
    موزه:تهبي أسير وياكماعندي مونة أسير وياك
    حمد:عيل بتشوفين.ونزل القطوة على الأرض
    موزه:توووووووبه بسير بسير.
    حمد:ههههههههههههه.القطوة من نزلتها شردت طول زيغتيها
    موزه تفرة بالقلم:أحسنيعلنى بلاكيا الخام
    حمد ويشل الدفتر والقلم إلى فرتهن:حشة ما خليتى شىء ما فرتيه
    موزه:جاااااااااااااااااااابأنت من وين يايبنها؟
    حمد:أنااااااااا جااااااب.ما عليه.ويزقر على القطوةويته
    موزه:لالالاحرااااااام عليك.بعدها عندي
    حمد ويلعب بشعر القطوة:شو كنتى تقولين قبل شوي
    موزه:أناااااااااا أمااااااااااااااياااأمااااايااااااتعالو شو فو الوحش شو يسوي فينى.
    حمد:أنا وحش؟سكتى لا تقولين جيه أمج بتقول شوياها بنتى إستخفت
    موزه:تعرف أنك سخييييييفوخاااااام.بخبر عليك أبويا وبقوله أنك يالس تعذبنى
    من سمع كلمت تعذبنى ظحك عليها: (يقلد صوتها) بخبر عليك أبويا وبقوله أنك يالس تعذبنىههههه.شو سويت لج عشان أعذبج.
    موزه:حرام عليكوالله أنى ما أحب القطاو وأتينى حساسية منهن أفهم ما ألعب وياك.
    حمد:هههههه.حد إييه حساسية من قطاو؟
    موزه:لو ما صدق دق للدكتور وبخبرك
    حمد:أمممم.ما علية بعدين بدق له وبقوله
    موزه:يالله حمد عن البياخة وشلها عني بليز
    حمد:صبري بشاورها
    موزه معصبه:والله أنك خااااااااااام.عديم الأحساس
    حمد يكلم القطوة:بوسي تشوفينها خايسة ما تحبج
    موزه:أنا خايسة.خايسة ريحتك
    حمد يشم ملابسة:لا حرام ظلمتينى ريحتى كلها دهن عود تونى مسبحصح بوسي.
    موزه:خااااااايستفهمبس خلنى ما خبرت عليك أبويا وخليتة يهزبكبتشوف.
    حمد يدور في مخابي جاكيتة:تبين تيلفونى؟صبري بدور وين خليتة
    موزه:هيه هاتة.والله بدق لأبويا.
    حمد يشوفها ورفع واحد من حياتة:للأسف ما يبتة في البيت
    موزه:لالاحمد والله تعبت من الوقفةوالله بطيحالشيرة فيها ماي بطيحوالله بردة الجو بارد.أريد أنزل
    حمد:تبين جاكيتى بعطيج
    موزه:أنااااااااااااااا موزه بنت سالم.تلبس جاكيتك شو تخبلت
    حمد:إنزين برايج.خلى لسانج هو إلى ينزلج.
    موزه:أأأأاي منك.والله أنك باااااااااايخ .وسخيييييف.أمااااااااااااايااااااااااااااااا
    حمد:شكلج الصراحة يباله حد يصورجويخليج في الجريدة.ويكتب(كيف تقلد السبال عند المدربة موزه بنت سالم حركات وتصرفات)ويظحك
    موزه صاحت :والله يا حمد لأخليك تندم على هاي الحركة
    حمد:أناااااااااااا؟
    موزه:يا ويل حالى.أنا شو سويت لك عشان تسوي فينى جيه؟
    حمد يفكر:ما أدريبس أنتى إلى بديتى
    موزه:أأأأأأاااايالله شو بلانى بولد عم مثلك
    حمد:حمدي ربجويا ويهكناس يتمنونى.بس أنا ما أعطيهم ويه وأنتى كل يوم مجابلتنى.وتتكلمين وياي
    موزه:والله ما عندهم سالفة.ووووووع.شو لاقين فيك
    حمد:إلى ما يطول العنب حامض عنة يقول.
    موزه:إنزين فهمنى شو فيك غير عن الناس.؟هاااااااااااااااه
    حمد:أولا شخصيةولا ماعندج عيون.ثانيا.راعى سوالفثالثا.رجل أعمال.ورجل غني.رابعا.وحيد ماعندي إخوانخامساوأهم شىءعندي غمازة وحدة ويوم أظحكأسمع التفدي من مسيرة يوموظحك.عشان يغايضها
    موزه:هههههههههههظحكتنى.ولا تسمع تفدي من مسيرة يوم.أوكية أنا عندي ثنتين مب وحدةودلع بلسانها عليه
    حمد:ووووووع.أحلى وحدةعشان تلفت النظر أكثر.وبعدين مالتى تنبان وايدأنتى أشوف ظحكى.وع ما لتج مب مبينات
    موزه فاجة عيونها:أناااااااما يبينن حليلك.والله يبيننوتظحك عشان يشوفهن.
    حمد:هههههههه.صدق مقصة أنتى.
    موزه معصبة : ليش يعنى
    حمد: كنت أغايظج عشان تظحكين وظحكتى.
    موزه: أأأأأأأاااي والله أنك سخيييييييف.سمعت سخيييييييييييييف.
    حمد: أهاااااااااااأنا سخيف
    موزه: هيييييه سخيييييييييييفأمااااايااااا
    حمد يحك راسه:سمعى لو شافتج أمج بتهد عليجوحمدان وسلطان صح ولا؟
    موزه :لالالاماحد يروم يقولى شىءبخبر عليهم أبويا
    حمد:أهاااااااااا.
    موزه:وأنت بخلى أبويا يهد عليك ويعلمك كيف تحترم السنيوريتا موزه بنت سالم.
    حمد:ما عليه منشوف
    موزه:أقول .أنت شويايبنك اليوم من الصبحشعندك؟
    حمد:قلت بسير أطمن على بنت عمى من أمس ما شفتها
    موزه:أفففوالله هبتنى هبوب العافية يوم ما أشوفكاليوم إلى ما اشوفك أكون فرحاااانة وأحلى شىء يستويلى.ممكن تعطينى مقفاكوتروح عنى
    حمد:ماعليه مسودة الويهولا أظهر هذا بيت عمى ما حيدة بيتجوخلى عاد إلى ينزلج اليوم
    موزه وتخلى شكلها ينرحمعشان تعرف أنة ما بخليها تنزل لأنة يحب يغايض وراسة يابس ويريد يغايظهامزاجة رايق اليومولا لقى غير موزه حليلها:حمد حرام والله ملابسي خاسن ماي بمرضخلنى أنزلتوبه ما بسبك واللهوبخليك على العين والراس
    حمد يكلم القطوه:بوسي إنخليها تنزلميااااوووو.خلاص تقول نزلهالأنها ملتجوملت حنتج
    موزه تكلم عمرها:ماعلية يعلنى بلاك أنت وقطوتك.
    حمد:شو تقولين
    موزه:أنااااااااسلامتكبس يالله زولها عن ويهى.
    حمد:إن شااااء الله عمتى
    موزه:إلا من وين لاقطنها
    حمد يطالعها بإستغراب:الحين هاي ملقوطة؟!!!!.ههههه.هاي مالتى.مالت البيت مش ملقوطةوبعدين شكلها ملقوطة.ههههههههمشكلة ألا ما يعرفون يفرقون بين التشردة ومالت البيوت
    موزه:إنزين زولها عن ويهىبليييز
    حمد سار ونزلها وعلى طول سارت البيت
    حمد:حليلها .مأدبة سارت البيت على طول
    موزه:هيه حليها الله يخليكم لبعض(تسايرة عشان ما يردها مرة ثانيه ولا هى بتموت من الغيظ عليه بس تبى تنزل وبعدين بتراويه شغله(
    حمد يطالعها:هاه.شو عيبتج اليلسة فوق
    موزه:إنزين ممكن تسير بعيد عشان أنزل بهدوء .
    حمد:ههههههههمن بونى ما بيلس بسير عند وردكم بشوفه
    موزه ما علية والله بتشوفعنلاتكونزلت ومشت وراه شوي شوي.وشلت الفوز مال الزراعة ورشته بالفوز وشردت
    حمد:اااااااا.ماعلية مسودة ويه.بتشوفينمبردة.
    موزه عند باب البيت.:آآآآءآآآء.آآآآءودل بلسانهاليش تتسبب لى
    حمد:ما علية بخبر عليجحمدان وسلطانوبقولهأنج رشيتى بالماي علية وبقوله بعد أنج طولتى لسانج علية.وأنا حليلى بودركم بعد أسبوع.
    موزه:فكة والله بتفكنى من حشرتك
    حمد عاد أونة زعل منها: أوكية بس عاد أنا ما رشيتج بالماي جيهأنتى سبحتينى.
    موزه:طفرتنىوعشان تعرف أن موزه بنت سالم ماحد يغايظها
    حمد:أوكيةمع السلامة بس أترياج عشان نسير .
    موزه:في المشمش
    حمد:إنزينمنشوف
    وسارت موزه فوقتفكر في حمدهههههيستاهل.بس أخافة يخبر قوم حمدان وقوم سلطانبس ما أظن أنة بخبر.وسارت وتسبحت مرة ثانية.ولبست قميص هاي نك لونه زهري وتنورة جينز لونها أسود وفوقه جاكيت أسودورفعت شعرها فوق.وخلت شوي قلوسوظهرت برا ويلست في الصالهعشان تتريا أهلها يقومون .تذكرت سلامى.وسارت فوق وشلت التيلفون عشان تدق حق سلامىونزلت تحت في الصاله ودقت حق سلامى
    الساعة 9:15 الصبح
    رد البيت حمد هو يظحك على موزه حركتهاههههحتى أنا ما قصرت فيهاحليلهاكل ما تشوفنى لا زم نهاد ونظاربالله يعينهابس حليلهاوالله رحمتهابس أحب أغايظها أموت وأشوفها متغيضةولا تصيحشكلها يظحكودخل الغرفة وتسبح.وسار تحت عند أمة وأبوه.بس ما لقاهمقالت له البشكارة أنهم سارو عند يدتهفسار عند سعيدعشان يقوله بروحون
    الساعة9:40الصبح
    أففف يا سلامى ردي تراج خبلتيبى بسج من الرقاد.وبعدين ردت
    موزه:بنجوووو
    سلامى:ألووووو
    موزه:عثرة بسج قومى
    سلامى:هاااااااااااهمنو؟
    موزه:شوووووووشو منو؟
    سلامى: هيه موزهأنتى ؟شو تبين.حرام عليج والله تعبانة
    موزه:شعندج؟يعلنى بلاجقومى بسج من رقادياللهالساعة 9
    سلامى:موزوهوالله تعبانة ماريد أقوم خلينى بعد شوي وبقوم
    موزه:أقول خمس دقايق وألقاج مخلصةفاهمة الحين بييكم
    سلامى:لالالاالساعة10ولا 11
    موزه:أقولج خمس دقايق وبكون عند الباب.فاهمة
    سلامى:أفففففففإنزين.إنتى لازم تصدعين براسي.
    موزه:ههههأوكية باااي
    سلامى:باااااي.
    وسارت سلامى تسبح.ويوم سكرت موزه من عند سلامى سارت المطبخوشلت كوب نسكافيه وسارت عند قوم سلامى.وظهرت من البيت.سايرة بيت قوم سلامى وتشرب جافت بعد حمد ساير بيتهم.مشت شوي شويعشان ملتهوملت غياضة
    حمد:هههههههأنا ما كنت أعرف أنج هالكثر تشتاقيلى
    موزه:سخيف تعرف
    حمد:شو سوين وين تبين
    موزه:ما يخصكسوفاج.
    حمد:أناااااااا؟ وأنتى ما عندج بيت تشربين فيه يالس تمشين تشربين.
    موزه:أففففففالله يعينى منك.ودخلت داخل البيت وهو وراها.
    حمد:موزهتسلم عليج بوسي.
    موزه:الله لا يسلمها من الشر
    حمد:هههههلا تقولين جيه تراها عندي.ولفت موزه بسرعة لورى
    موزه:أأأأف منك تراك بايخ والله زيغتنى
    حمد:هههههحليلها لقيتها في بيتها ما سارت بقعة زيغتيها.
    موزه:أنااا الحين زيغتهاخيبتها
    حمد:الله يعينها منج
    موزه:تراك من الصبح تغلط وأنا ساكته عنك.
    حمد:أفففف الله شو بلانى بهاي الياهل .
    موزه:فقت ويهكزول عنى لا أخبر عليك سعيد وخليتة يهزبك.
    حمد:هههااااايسعيد!!!!!يخسيأنا ماحد يهزبنى
    موزه:ما علية منشوف.
    حمد:هاه ما خبرتى أبوج
    موزه:تصدق ذكرتنىالحين بخبره
    حمد:ههههههههقوليله(ويخلى صوتة مثل اليهال) باباتى حمد ولد عمى زيغنى بالقطوةتعال وهزبة
    موزه تظربة على جتفة:خاااااس والله أكرهكتعرف أكرهك
    حمد:ههههههههوأنا عاد أموت فيجأم لسانين
    موزه:أنا ليش يالسة وياك.بسير أحسن.
    حمد:وأنا منبونى ما يالس وياج ويا ويهج أنا ساير عند بوعسكور.
    موزه ودق الباب.ماحد فتح.
    حمد:هههههههماحد يباج ليش ياية
    موزه:أنا ما يايه عندك ياية عند سلامى
    حمد:هيه حليلها والله أنى إشتقتلها هاي البنت تجننياليت البنات مثلهاماتت موزه من سمعتة يقول جيهشو ما عايبتنةوبعدين براية أحسن
    موزه:لا واللهليش أنا مامالية عينك
    حمد ويطالعها من فوق لتحت:أنتى.الحين أنتى تخلين عمرج ظمن البنات
    موزه:لا والله.عيل أنا ظمن منوو؟
    حمد رد لورى شوي:سبلااااااااانوشرد عنهاوفرت بالكوب إلى كان في إيدها بس ما ياه ونكسر تحت
    موزه:والله بخبر أبوية وبقولة أنك تقولى سباله.خااااااايس
    حمد:ههههههههه أنا ما قلت شىء أنتى إلى يبتيه لعمرج





    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    موزه:بايخ وسخييييف
    حمد:سيري ردي البيت محد بيي وبفج الباب مادام أنتى موجودة ما يرودون سبلان في بيوتهمويهاااااااااال
    موزه حاست بوزها:أنت سبال أوكية مب أنا وكل الناس يتمنونى.
    حمد:هيه ويايد باين
    وفج محمد الباب.ويطالعهم بإستغراب
    محمد:أصبحنا وأصبح الملك لله شبلاكم؟
    موزه بدلعوتأشر على حمد: محمد شوف حمد يالس يقولى ياهل.وجان تسكت
    حمد: كملى قولى شو بعد؟
    محمد: حمد حرام عليك شو تباها؟
    حمد ويطالع موزه: محمد ما خبرتك اليوم شو كانت تشوى؟
    موزه بسرعة: محمد وين سلامى؟
    محمد: فوق راقدة.
    موزه: بسير عندهاأحسن من يلسة ويا هذا السخيف.وسارت
    محمد: لا إله إلا الله شو تباها؟
    حمد: أنااااااااااما قلت شىء حقها هي بروحها تغايض
    محمد: لا حليلها موزه ما تقول شىء إلا أنت.
    حمد: ههههههشحالك أنت شخبارك؟
    محمد: بخير يعلك الخير
    حمد: عيل وين سعيد؟
    محمد: بعدة راقدماحد قايم غيري أنا وأمايا وسارت أمايا تشوف الريوق شو مسوين.
    حمد: يالله تعال منروح عند سعيد ومنوعيهبسه من الرقاد متى يبانا إنسير؟
    محمد بإستغراب :وين؟
    حمد: منسير الحديقة ومنتحوط وبسير ويانا أمايا شيخة.كلنا .
    محمد: والله!!!!!!زين عيل .مادام أمايا شيخة بسير.
    وسارو عند سعيد.والحمد لله الباب مب مقفول
    دخل حمد ومحمد داخل الغرفة وكانت باردة وهو لاف اللحاف على عمرة وما ينشاف غير رويلاتة
    محمد:ههههههههه.حشة وين هذا يروم يتنفس؟
    حمد:هههههههههريولة بيتنفسن عن خشمة.ما تشوفة مظهرنهن
    محمد فتح الكبت.وظهر الكيمراويتكلم بصوت واطىء: قوم منصورةويالس يصورة
    حمد بصوت واطىء: محمد تعال ظهر ويهسار محمد ويصور ويهه.
    حمد يالس عدالهويقلد صوت الذبابة وماسك الكنينكس ويخليها على ويهوهو يخوز ويه.ويظحكون عليةوبعدين سار محمد بعيد.ويلس حمد يطفره ويشل اللحاف عنةوقام وشافهم أنهم يصورونة
    سعيد ساير إييب اللحاف وهم عند الباب يظحكون: والله إن ما صطلبتو لأصفعكم تفهمونيظحكون عليه.ورد ورقد.محمد عند الباب يصور وحمد يمط اللحاف ويشرد
    سعيد:والللله لأصفعكميوزوتفهمون خلونى أرقد
    بعدكم ميتين من الظحك عليه.سار حمد ويمط اللحاف وبعديد طرحة من الشبرية وشرد.وسار سعيد وشل الجودتى ويفره عليهم ويترابعون ويربع وراهم ونزلو من الدريومن شافتهم موزه خازت عنهم لا يطرحونها من الدريوأمهم تزاعج عليهم
    أم سعيد:سعيييييديالله بستر شعنة تراوغ أخوانك؟
    سعيد:أمايا تشوفينهم يالسين يصورونى وأنا راقد وكل شوي يمطون الحاف
    أم سعيد:محمد شو تياه أخوجوأنت بعد حمد؟
    حمد عند الباب هو محمد وبعدة محمد يصور :عمتية ما طاع يقوم شو إنسويله.وقام سعيد عندهموهم شردو الحديقة
    سعيد عند باب الصاله:وين بسيرون إلا بتون.ما عليه
    حمد:هههخلاص يالله تلبس منسير
    سعيد:خيبتك
    محمد:سعيد أمايا شيخة بعدين يوم بتسأل عنك شو منقول ؟
    سعيد:أصصصصصصأنت بتشوف شغلتك بعدين
    حمد:محمد يالله إنسير عند أمايا شيخة ونقولها سعيد ما بسير
    سعيد:نفدو يعلها سيرتكم
    حمد :أوكية .تراك بعد هذا الأسبوع بروح عنكميالله بااااااي.
    سعيد تلوم على الكلام إلى قالهلأنه تذكر حمد بس هذا الأسبوع بكون وياهم بعدين بسوي العمليةالله يغربلنى أنا شو سويت.
    سعيد:حمد صبر بسبح وبسير وياكم
    حمد يغمز لمحمد:ههههيالله منترياك هنيه في الحديقةجلدي كاروه
    سعيد:خمس دقايقوحليلك يا سعيد ما تعرف أن حمد ما فيه شىء بس يالس يغلس عليكمويتغلاااااابس ما علية يا حمد شو بسوي سعيد يوم بعرف.هو شل الدنيا يوم ما درا أنك مريض كيف الحينوأنت بخيروكل شىء ظهر سوء تفاهمالله يعينك يا حمدويا سعيد
    الساعة10:15 الصبح
    دخلت موزه عند سلامىوشافت الحجرة مظلمة مسكرة الستايرسارت وفجت الستاير عشان تنور الحجرة والدريشة
    موزه:سلاااااااامىسلاااااامى وينج؟
    سلامى ظهرت من غرفة الملابس.:هنيييه
    سارت موزه عندها
    موزه:شو سوين؟
    سلامى:أشوف أريد ألبس شىء ثجيل الجو بارد
    موزه:ههههههعادي الجو حلوة .
    سلامى:عيل ليش لابسة جاكيت
    موزه:هذا عادي لزوم الكشخة وبعدين مب شتوي يعنى عادي
    سلامى:أوكية أريد جاكيت طويل لين الركبة.
    موزه:عندي.تبين أييبة
    سلامى :ياليت
    موزه:أوكية بسير البيت بس أريدج تكونين جاهزة ويوم بييج تكونين مخلصة وتتريينى في الصاله
    سلامى:أوكية.
    ونزلت موزه تحت وشافت أم سلامى وسلمت عليها.
    أم سلامى:أمج بتشل قهوتها وياها؟
    موزه:والله يا عمتية ما ادري يمكن.
    أم سعيد:قوليلها أتشلها عشان منتقهوي في الحديقة يدتج دق تيلفون وتقول تبى تتقهوي هناك ويا العيال .
    موزه:إن شاء الله بقولها
    أم سعيد:و لا أقولج أنا بدق تلفون حقها وبشوفها
    موزه:أوكية عيل مع السلامة
    أم سعيد: قوليلها تفتح تلفونها
    موزه:إن شاء الله
    أم سعيد: فمان الله.
    وظهرت من عندها وهى ظاهر الحديقة شافت حمد ويا محمدوفي إيد حمد القطوة ومن شافتها تيبستالحين هذا شو يسوي ويا القطوةحرااااام عليه ليش جيه يسويبي وسارت ومشت بخطوات سريعة.وكأنها ما تشوفه.لأنهم في الطرف الثانىفحمد كان مندمج ويا محمد بالسوالف وما شافوها.وبعدين يوم مشت شافت القطوة جدامها وطالعهاموزة تيبست مارامت تمشى ولا تتكلم.وهى طالعها ودموعها على خدودهاالقطوة ماطاعت تسير واقفة جدامهاوموزه واقفة وصيح.وتتنفس بصعوبة عشان ما تتكلم وبعدين القطوة تسير عندها ولا تقفز في ويهاحمد لف ويه وشاف موزة طالع شىء تحتوواقفةتذكر القطوة وربع إشوف ليش موزه يمكن القطوة عندهاربع لأنة يعرفها أنها ما تحبهن بس ليش ماتتكلم.يوم سار صح القطوة جدامها وموزه ما تتحركربع وشل القطوةويوم شاف موزهكانت تصيحوصدق عيونها محمرة ولا تكلمتولا شافت حمد.تتحسب حمد هو إلى مطرشنها لموزه الحين هو ليش ما يصدقنى أنى إتينى حساسية من القطاو وأخاف منهن.حمد مستغرب منهاما تكلمت ولا قالت شىء
    حمد مبتسم:موزه آسف ما أنتبهت للقطوة.وسارت عنى
    موزه منقهرة منه وبعد يجذببس حمد صدق ما أنتبه لها:.
    حمد شافها أول مرة جيه معصبة وصيحكسرت خاطرة.وعرف أنها معصبة ودموع في عيونها:موزه والله بذمة ما إنتبهتلها
    موزه عطته نظره وسارت بسرعة وصاحت وسمعها يوم كانت تصيحتلوم فيهابس هو ما كان منتبه أن القطوه بسير عندهارد عند محمد
    محمد:هاه حمد شوفيها موزه
    حمد يلس وحزين:والله محمد ما إنتبهت للقطوة يوم سارت عند موزه
    محمد:إنزين شو إستوى
    حمد:تراها تخاف منهن وإتيها حساسية
    محمد:واللهحليلها.وأنت يوم تعرف ليش تخلى القطوة تسير عندها
    حمد:والله ما خليتها كنت وياك ولا إنتبهت أنها سارت عند موزه
    محمد:إنزين شو سوت
    حمد:يلست تصيح.ولا قالت شىء وسارت بيتهم
    محمد:حمد أنت شو سالفتك وياها؟حرام عليك شو تباها؟
    حمد معصب:والله ما بينا شىء وأنا ما كنت قاصد
    محمد:إنزين .سير فهمها مب تخليها تصيح
    وياهم سعيد.
    سعيد:هلا
    محمد:أهلين
    حمد خلا عمرة عادي :تو الناس بدري جان يلست
    سعيد:جب جبيالله وين الريوق
    حمد:لا وبعد ما متريق
    محمد:قوم بتتريق عند قوم حمدان منسير عندهم
    سعيد:يالله بستر ليش ما عندنا ريوق
    حمد:وشو بيستوى يوم تتريق بيت عمك يالله عن المصاخة.وسارو بيت عمهم (بيت قوم موزه(
    الساعة10:30 الصبح
    ربعت موزه البيت وكانت تصيحويوم دشت البيت شافت حمدان وأمهاويوم زقرتها أمها ما كلمتها وكانت تصيح زقرتها مرة ثانية بس ماسارت عندها
    أم حمدان:شبلاها
    حمدان:شدرانىمن وين هي ياية؟
    أم حمدان:يوم سألت أم وديع قالت سارت عند قوم سلامى
    حمدان عصب:لايكون شىء قالولها
    أم حمدان:شو بقولون لها بعدهاي شرات بنتهم
    حمدان:عيل ليش تصيحلو ما قالولها شىء ما بصيح
    أم حمدان:شدرانى
    حمدان:أمايا سيري شو فيها
    وسارت أمهم تشوفها ليش تصيح.بس موزه قفلت الباب وسارت ودقت حق أبوهاوصيحوبعد شوي تخلت عمرها عادي
    موزه:ألو.
    سالم:هلا والله بهاصوت
    موزه تعدل صوتها:شحالك أبويا؟
    سالم:بخير يعلج الخير شحالج أنتى؟وشحال أهلج
    موزه:بخير كلهم يسلمون عليك
    سالم حس أن بنته متغيرة يوم تكلمة تكلمه بدلع وتم تتفداه:موزه الغالية شبلاج؟
    من قال جيه صاحت.:.
    سالم إستهم ببنت ليش تصيح:موزه شو فيجأهلج شىء فيهم.
    موزه مشت دموعها:لا أبويا كلهم بخيرالحمد لله
    سالم ضحك عرف أن حد هد عليها لأنها تسوي جيه يوم حد يهد عليها ولا يوم تزعل : حبيبى منو مزعلنجقولى وأنا بهد عليه
    موزه تظحك وهي تصيح لأن ماحد يفهمها غير أبوها: أبويا ماريد أيلس أكثر .أريد أرد عندك
    ظحك سالم:حبيبي ليش أنتى قولى منو مزعلنج وأنا بهزبه وبخليه يتأدب
    موزه:حمد
    سالم متفاجأ :حمد!!!!!!!
    موزه:هيه صاحتأبويا دومة يغايظنى ويصيحنى وأنا ما قوله شىء
    سالم ظحك يعرف حمد دومة يغايض وهو جيه طبعة: حبيبي حمد هو جيه يحب يغايض وراعى سوالفحتى أنا يوم أيلس وياه إيلس يغايضنى أنا عمة بس لا زعلين بهد عليه
    موزه:لا ما ريدك تهد عليه.أنا ما دقيت لك عشان تهد على إلى زعلنى بس أريد أرمس ويا حد
    سالم حزن على بنته:إنزين حبيبي وين سلامى عنج وأمجبنات عمج
    موزه:أنا ما ريد أكلم غيرك بسسسسسسسسس
    سالم يبا يهديها: سمعى موزه.خذيها بروح رياضيةولا تزعلين صدقينى أنا أعرف حمد أكثر عنجحمد ريال طيب ولا يقصد يضايقج ولا شىء وبعدين حليلة مريض (من قال أنة مريض صاحت زيادة) سمعي حبيبي لا صيحين جان تبين أكلمج (تحاول تسكت) موزه والله حمد طيب وهو ما يقصد شىءوبعدين قولى شو سوابج
    موزه:اليوم الصبح ياب قطوة مالتة وأقوله شلها عنى عشان فينى حساسية منهن وما أحبهن وهو يغايض ولا يشلها ويلس جيه يمكن ساعة ويوم سرت بعدين عند قوم سلامى خلا القطوة إتي عندي وأنا خفت منها ويلس أصيحمارمت أتكلم أخافها تنقز في ويهىتشوفة يبا يعذبنى بهاي القطوةوهو يعرف أنى ما احبهن
    ظحك أبوها لأنة يعرف طبع حمد وحمد مثل ولدة يعنى يعرفة مثل ما يعرف عياله
    سالم يظحك:ههههههههموزه يبا بس يغايضج .صدقينى.وبعدين شو قالج
    موزه تقلد صوت حمد: موزه آسف ما أنتبهت للقطوة.وسارت عنى
    سالم :ههههههههالله ينطب بليسج.شفتى حرام ظلمتى الريال.القطوة سارت عنةوبعدين تأسف
    موزه:أأأأكرهه.ماريد أريد أرد اليوم ماريد أسير وياه
    سالم:موزه.لا عيب شو بقولون أهلج وبعدين ما عليج من حمد أنا بكلمة وبقوله مالك خص في موزه
    موزه:لالالالالالالالا تقوله.أنا ماريدة يعرف.
    سالم:إنزين ما بقوله.بس أريدج يوم أنتى تتضايقين منة لا يلسين وياه ولو كلمج كلميه عادي.ولو ضايقج لا تردين عليه
    موزه:إن شاء الله
    سالم:موزه ما وصيج غدي بنت راكزة ولا تغدين خريشوغدي ذربة
    موزه:إن شاء الله.
    سالم:يالله عاد حبيبى . إنسى ولا تخلين في خاطرج.ولا زعلين
    موزه:إنزينبس ضايقنى مرة ثانية بضارب وياه.
    سالم:ههههههأنا شو أقول لا تقولين شىء عنة سكتى عنة
    موزه:إنزين
    سالم:هيه جيه أباجماريدة يقول بنت سالم يهاد وتعلى صوتها على رياييل ولا مربيتها
    موزه:يخسى
    سالم:مووووزه.أنا شو أقول
    موزه مستحية:أوكية ما بقول شىء بس عشان خاطرك
    سالم:أتمنى أنج ما تقولين شىء.الحين سلمى عليهم كلهموايد وايد وعلى خوانجوحمد بعد.
    موزه:يبلغ
    سالم:يالله الحين مع السلامة ولو تبين شىء دقي ولا تستحين
    موزه:إن شاء الله مع السلامة
    ويوم كلمت أبوها إرتاحت وسارت وغسلت ويها حطت غلوس وسارت غرفة الملابس وظهرت الجاكيت لسلامىونزلت تحت في الصاله
    الساعة 10:45الصبح
    وشافت قوم حمد عند أخوها حمدانوسارت عند أخوها عشان تبلغة سلام أبوها وتخلى حمد يعرف أنها دقت لأبوها
    حمدان:هاه موزه شو فيج ليش تصيحين
    موزه وطالع حمد:لا بس سلامى يلست تغايضنى
    حمدان:ليش؟
    موزه:ماشىء سوالف بنات
    محمد يطالع حمد: ما عليه موزه لا زعلين بنازعها وبخليها تتأسف منج.مسودة ويه ليش تغايضج
    موزه:لا عادي خبرت عليها أبويا وكان أبويا بهزبها بس أنا قتله لا عادي سوالف بنات
    حمدان:وأنتى ما تستحين تسيرين تخبرين أبويا بكل شىء
    موزه بدلع: وأنت شعليك؟أبويا وأخبره بكل شىء وهو ما يقولى شىء
    حمدان: بسج من البزى.
    حمد مستحى أنها خبرت أبوهاالحين شو بقول عنى عمى أغايض بنته وأنا ريال شكبري
    محمد:وشو قالج أبوج؟
    موزه تبا تغايض حمد: قالى ابويا خذيها على قد عقلها.
    محمد ظحكأما حمد أحمر ويه يا الفضيحة .أما سعيد وحمدان الأطرش في الزفة ما يعرفون شىء.
    موزه:أوووووه نسيتحمدان أبويا يسلم عليك وااايد وأنت بعد محمد وسعيدوطالع حمدحمد عاد أبويا يسلم عليك أنت واااااااااااااااايد .حمد فهم قصدها.الله ينطبج يا موزه إمرة سرتى وخبرتى عمىبس أنا ما كان قصديبس ما عليه بتشوفين.
    موزه وطالع حمدان:حمدان متى منسير؟يالله أنا زاهبة
    حمدان:أنا إلا من شوي قالولي
    موزه:يعنى
    حمدان:ما أدري سيري شوفي أمايا
    موزه:أووووووهعمتية قالتى أقولها تفج تيلفونهاإنزين يالله تزهبو بسرعة متى تبونا إنسير وطالع حمدحمد مفول عليها وعلى حركتها البايخة.
    إبتسمت إبتسامة سخرية على حمد عشان يموت من الغصهوسارت عند أمها ويلسو يسولفون وبعدين سارو عند سلطان ويلسو شوي وياه لأنة كان راقدكانت أم حمدان جاهزة وهى في الصاله ويا موزه
    أم حمدان: حمدان.حمدان
    نزل حمدان ويا عيال عمة.:عونج.
    أم حمدان: عانك الله.يالله نروح.عمتية محتشرة من متى تترياناوبطينا عليها.
    ونزلو كلهم.
    سلطان:أيه موزهشعنة شاله جاكيتين هالكثر بردوبعدين كيف بتلبسينة فوق العباه
    موزه ما دزة ويه له:أففففففففشو يخصك.
    سعيد:إيه إنتى يكلمج أخوج ليش جيه تردين عليه
    حمدان خلا إيدة ورى رقبه موزه:شوفو إن ما سكتو عنها والله بتنظربون فهمتو.
    موزه تدلع بلسانها عيهم
    سعيد: أيه أنتى نحن مب رياييل عندج تدلعين بلسانج؟
    موزه بدله: أناااااااااااا؟حمدان تشوفهم يتبلون عليه.
    حمدان يطالع سعيد بعين:أنا شو أقول؟
    موزه تظحك عليهم ويوم شافت حمدشافتة ولا يخصة بشىء كان ساكت ولا يتكلم أفففففف فكة والله فكنا من حشرتةوسارو كلهم عند بيت عمهم (قوم سعيد)ولقو سلامى وأمها يتريونهم برى
    الساعة11:15 الصبح
    سلامى سارت عند موزه :عنبوه موزه تأخرتو
    حمدان مستغرب ما كانن مضاربات وموزه تصيح منها: أحيدكن مضاربات والحين ولا كأن شىء مستوى
    موزه قرصت سلامى عشان ما ترد بسرعة: لا عادي منبونا جيه نضارب ونصارح بسرعة
    سلامى وتسايرها بالكلام ما عاد أنها ما تعرف شىء:هيه عادي تعود علينا
    وبعدين سارت وياهم أمهم وكلهم سارو عند بيت عمهم منصور
    سلامى:إيه شو السالفة؟
    موزه:بعدين بتعرفينسكتى عن حد يسمعج
    دخلو بيت عمهم منصورويلسو يسلمون على أبو وأم حمد ويدتهم إلى تهد عليهم لأنهم تأخرووبعدين سارو كلهم يمشون لأن الحديقة مب بعيدة.عن بيوتهم
    الساعة11:20 الصبح
    أول واحد ظهر حمد ويا يدتهوبعدين وراهم موزه ومى ونورة وسلامىوبعدين شوي تأخرو قوم عمهم وعيال عمهموبعدين الحريم يلس حمد ويا يدتة أول شىء ووراهم قوم موزه وموزه ميت من القهر منه
    كان مخلى إيدة ورى راس يدتة وهى قصيرة يعنى راسها يوصل عند صدر حمدويظحك وياها هى تهاد .
    حمد:أمايا عادي بعد ما تعوتى
    حمد:أقول أمايا أريدج .بسالفة
    أم سالم:أي سالفة
    حمد:أمايا طريتى حق حد أنى بخير وما فينى شىء
    أم سالم:لا ولدي ما طريتة لحد
    حمد:زين لا تطرينة لحد
    أم سالم:شعنة ولدي؟حرام هالك وبفرحون
    حمد:أمايا ماريد حد يعرفوبس .وبعدين أمايا وابويا وانتى تعرفون وبس
    أم سالم:وابوية عليكهلك ولازم يعرفون
    حمد:ورفجة ما تقولين لحد
    أم سالم:وشعنة
    حمد:بس .طلبتج لا تردينى
    أم سالم:على هواك.بس بزعلون
    حمد:أنا بقولهم وما بزعلون
    أم سالم: برايك
    حمد:أمايا شو رايج يوم نوصل أسمعج قصيدة
    أم سالم تظحك:قصيدهذا إلى أباهإشتقت لقصايدك
    وموزه تطالع حمد يوم يظحكهذا الريال يجتل بظحكتةصدق والله ظحكتة حلوة وبعد غمازتةإلى يتخقق بهاالله ينطبك محلاتكموزه تموووت فيه بس مشكلة إلى تكابر والمشكلة الكبيرة ما تصدق عمرهاأنها تحبهتبعد هاي الفكرة ومعادة أنها صدق تحبة.
    سلامى:شوفنشوفن
    نورة:شو.
    سلامى:شوفن حمد يوم يظحك
    موزه: عيب عليكن شو تبن بريال
    سلامى: أنتى شو لج
    موزه: أففففففف
    سلامى: الللللللله.تعرف شو أحلى ما فيه هذا الريال.
    نورة: هههههههههتعرف سلامى يوم بتوصف حد كيف توصف وصفها دقيقيالله سمعينا كيف بتوصفين حمد
    مى: ما شوف شىء زود فيه
    سلامى: جب أنتىمنو يكلمج
    مى: أنااا جب
    سلامى: نورة كلمى أخت لا الحين أسدحها وأدوس في بطنها.
    نورة: ههههههههعن الفضايح
    مى برطمت وسكتت لأنها ما تستبعد هشىء عن سلامى.
    نورة: أنزين سلامى كملى
    موزه: ياحبكن إلا حق هالسوالف
    سلامى: يعنى الحين بذمتج ما تهتمينعن المكر.
    نوره: إنزين سلامى بسج من المهادكملى
    سلامى: نورة حبيبى بس أنتى إلى فاهمتنى.
    مى: تولفتنوع.
    سلامى: مى أنا شو أقولج.
    موزه: إيه إصطلبي هاي بنت عمج.
    سلامى: قولى حقهاكيف هاي البنت تحب ترز بويهاوأنتى وياها انا أكلم نورة وأنت يالسات تقاطعنى ما تبن تسمع زولن عنا
    موزه: مشكووووووووورة وإي منج أكثر.
    سلامى: نورة ما عليج منهنسمعىوتمسك إيد نورةشوفي
    موزه: بس عيب عليج يالسة توصفين الريال.ما تستحين.
    سلامى: ولد عمى وكيفى أنتى شو يخصج
    نورة: إيه بس عن يسمعكن .
    سلامى: موزه.شو تغارين
    موزه: أناااااااااااااااليش حبيبتى
    سلامى: عيل جبوسمعى .أفففففففتراكن خبلتبي.خلنى أوصف.
    نورة: أصصصصخلنا نسمع وصف سلامى في ولد عمها.بلبلى يا سلامة.
    سلامى: أحم أحمتعرف أحلى شىء في هذا الريالكشختة.ولا مرة شفتة مب أنيقتقول عارض أزياءشوفن شولابس قميص رمادي هاي نك وبنطلون أسود وجوتى رمادي وجاكيت لين الركبة أسود ورمادي.أفففففف محلات لبسة كشخةوشوفن من وصلنا كل يوم ساعة وكل ساعة أكشخ من الثانية واليوم شوفن لابس لونها رمادي ههههههه.كيف ذوقة رهييييييييييييييب.ولا تناسق الألوان حرام لازم يكون مصمم أزياءأفف بعد طولة لا تنسن شوفن محلات طولة.ولا جسمة رياضىويوم يمشى كيف راكز مب يراكض تقول أهبل.شوفن شعرة
    موزه:سلامى حرام عليج ماخليتى شىء ما طريتيه حتى سوعه والحين شو تبين بشعره تطرينة؟
    سلامى:أففففففففممكن تسكتين إنزينشوفن محلات شعره أسود ومحلاتة يوم يحرك بشعرة.وشوي طويل بس مش وايد.بس يخبل.بس أحلى شىء فيه غمااازتةشوفن يوم يظحك.كيف تكون واضحة.ولا عيونة محلاتهن كبار وسود وناعساتوخشمة محلاتة تقول سيف صدق وصف السيف ينطبق علية.ولا محلات لحيتة تجننكل ويهه متناسق.ويوم يظحك وايد يحمرن خدودة .وينبانن أن خدودة محمرات من بياضة صح مب أبيض أبيض بس بياضة حلو
    موزه:هيه عن قلت الأدب.فصفصتى الريال عيب عليج.بس عن يسمعج.
    سلامى:موزوه.خلينا نوصف عيل نشوف هالجمال ولا نطريه
    موزه تبا تغايضها وعشان تسكت سلامى:أقول سلامى مادام ماء شاء الله تحبين توصفين وصفيلى سلطان.من طرت موزه سلطان عصبت سلامى
    سلامى تبا تظرب موزه:أنتى شو تبين سلطان هاهوتربع موز.عشان سلامى ما تظربهالأن سلامى تموت في أخوها سلطان وموزه تبا تغايضهاوموزه تربع وسلامى وراهالين ما يلسن يترابعن جدام يدتهن
    أم سالم تزاعج عليهن:أييييييييهمسودات ويهشو يربعكنهااااااه
    موزه:أمايا شيخة سلامى تبا تظربنى
    سلامى:أمايا تشوفينها يالسة تغايضنى





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    أم سالم:تعالن يعلكن النفاد.مب منكن من أمهاتكن ما معلميكن الأدبهظلنوابويا عليكن كم مرة قلت لكن البنت ما تربع؟
    يت سلامى وموزه عند يدتهن
    سلامى و موزه:آسفين أمايا ويحبنها على راسها
    أم سالم:وابويا عليكن.شو هرقيص هاااااااه.مب عيب عليكن تربع .عنبوه كم كبركن يالسات تتراوغن في الشوارع شو بقولون عنا العرببناتهم ما مربيهن يترابعن في الشوارع
    حمد :أمايا أي عرب عادي إنقليز
    أم سالم:أص.أقطع أنت
    يلست موزه تظحك عليه عشان هزبتة يدتة: وأنتى شله تظحكين .يعلج تظحكين بلا ظروس.
    عاد الحين ظحك حمد عليها ولا رام يسكتوهى تثور من الغيظ.
    أم سالم:حرام إن شفتكن مرة ثانية تربع لأظربكن ولا علية من أهلكنمسودات ويه عنبوه غدينا زطياتوخلن أشوف أمهاتكن ما هزبتهن
    سلامى:آسفين أميا ثانى مرة ما منركض
    أم سالم:قصوركن إلا تربع مرة ثانية لأنفدكن.
    موزه:إن شاء الله أمايا آسفين السموووووحة.ويبن إيسيرن
    أم سالم:سلامى سيري عند بنات عمج وأنتى أم لسانين تعالى عندي .
    موزه فجن عيونهاأففيعنى لازم أيلس ويا حمد.؟ حمد يطالعها بنظرة يقول فيها بتيلسين وياي هههههههوحليلج هزبوج يلست يدتهم تسولف ويا حمد وموزه ساكتة بس تسمع ويالس تدعى على سلامى كل هذا من تحت راسها
    مى:هههههههههبعض الناس هزبوهم
    سلامى:والله أن ما سكتى لأصفعج
    مى :هههههههبخبر عليج أمايا شيخة
    سلامى تقلد صوت مى:بخبر عليج أمايا شيخة
    نورة:بس أنت شو فيكن تتحاكن تقول يهال.أصطلبن
    سلامى:ما عليه يا موزه ما رديتهابتشوين.
    الساعة 11:35 الصبح
    ووصلو الحديقةوسارت يدتهم وقالت لحمد أنها تبى تيلس تحت هاي الشيرة بعيد عن الناس عشان ما دانى تيلس عدال الأجانبوفرشت خديجة ويلس يدتهم ويا حمد وموزه أما البنات ما يبن إيلسن ويا يدتهم ويبن إشوفن العيال يوم يلعبون ويلاعبون شموه وسارة فيلسن شوي بعيد عن الألعاب فسارن شو بعيد هن وأمهاتهنوشباب ويا عمهم سارو شو داخل في الحديقة يتمشون ما يريدون إيلسون
    يلست موزه ويا حمد ويدتها وهى ما تبى تيلس وياهمتبى تروح تلعب ويا قوم سلامى بس يدتها ما خلتهاعشان ما تضارب ويا سلامىوهى تتحرطم على سلامى وبعدين رضت بأمر الواقع ويلس وياهم وسولفبس مش وايد عشان أونها زعلانة من حمد وحمد ويا يدته يالسين يتقهويون.
    أم سالم وتمسح على شعر حمد إلى مخلى راسه على ريولها:هاه حمد ويت قصيدتكما سمعتنى إياها
    حمد إبتسم ويطالع موزهلأنها هي إلى مجابلتنةوهى ما عاطتنة ويه: الحين تبينها أمايا
    أم سالم:نعاااام.
    حمد:فالج طيبوعدل يلستةالله يسلمج تقول القصيدةوهو يعد القصيدة يطالع موزه وموزه كل شوي تتلفت يمين يسار عشان عيونها ما إتى ويا عيونة
    يوم شفتك قلبي ارتاحيا عزيز النفس يا الغالي
    مالي على فرقاكم يواح.والقلب عنكم هوب سالي
    انته نظير العين يا صاحلا تلومني في عد الامثالي
    وين ذاك الوقت لي راحبينى وبينك باعتدالي
    شوفتكشفانى وقلبي ارتاحودوم طرواكم على بالي
    يا كم قلبي في الهوى راحمصطاب من حلو الدلالي
    وللي يحب الزين سماحيسمح بروحه والحلالي
    هذا المثل والكل يرتاحوتعيش في دنياك سالي
    ولا تستوي يا زين شحاحوساير خوييك باعتدالي
    وتم جيلي عد ما باحمنى أنا بعد الامثالي
    وسلامتكم
    أم سالم:الله يسلمك غاويه قصيدك إلا حق منو هاي
    حمد :حد وحدة غرشوب
    أم سالم:يا لله بستر وشعنة ما قلتلى عشان أخطبها لك
    حمد:ههههههه.لا أي غرشوب مب حق حد
    أم سالم:يا المكر لا حق حد قول لمنو
    حمد:هههههه.ماحد
    ويلست موزه ساكتةحق منو هاي كاتبنهامعقوله يحب وحدةبس وين يحب جان تذكر أنة بس هذا الأسبوع ما بكون وياهمجان تسكت ولا تكلمت.ودموعها في عيونهاحراااااام ليش يا حمدكل يوم اتعلق فيك أكثر من اليوم إلى بعدهلا تروح عنهاوبعدين يه سعيد يكلم يدتة ويلس يقولها شىء ويوم كان يكلمها
    حمد بصوت واطى عن تسمعة يدتة:أيه أنتى ليش ما تتكلمين
    موزه :
    حمد:من زمان ما سمعت شىء من إبداعاتج الشعرية
    موزه نزلن دموعها دموع حزن ودموع لفراق الإنسان إلى تكابر عشانه وعشان ما يلاحظ هذا الشىء بس هو ما شافها لأن سعيد سار عن ويدتة كلمتة
    حمد:ها أمايا شو يباج سعيد
    أم سالم:يشوفنى متى أبا أرد.
    حمد:هاه أمايا شو متى تبين تردين ولا ما عيبتج اليلسة
    أم سالم:لا حلوة اليلسة وجوهم حلوة.بس قتلة ما منبطىورانا صلاة ظهر
    موزه يالسة وطالع الناس وتسمع يدتها ويا حمد يوم يسولفون ويظحكون وهى أونها يالسة ترسم عشان ما يلاحظونهاوبعدين كل أفكارها لحمد وهذا الأمر غصبا عنها وأنة هذا الأسبوع بس إلى بيلس وياهم وهى تطالع كيف يظحك ويسولفوالله حرام ليش جيه ويوم تحسة أنه يطالعها تنزل عيونها عشان ما يلاحظ أنها تصيح ودموعها خاننها ونزلنوبعد هاي المرة ما شافهاوبعدين قامت تكتب قصيدةعشان لمنو بتشكى الحال غير لقلمها ودفترها.آآه يا دنيا كيف تظلمين الإنسانوكتبت
    قال لى وينـــــــــك وين حرفك والقصيدجيت اجـــــاوب عن سؤاله واسبقتنى دمعتي
    جيت بمسحها ولكن سال دمعي من جديدوما قدرت اكـــتم دموعي يوم تاهت صرختي
    وحار فكري في مصابي وضاع منطوقي السعيدوالــــــحزن حل وتمكن في حنايا دنيتي
    آه ويلى من عذابي لان به حتى الحديد ضـــــــــاقت الدنيا بعيني واخنقتني عبرتي
    من بشاكي في همومي غير خلاق العبيدالله العــــــــــــالم بحالي يوم قفت فرحتي
    من نشدني من عربية قلت مستانس سعيدواظحك بوجه المصاعب واخفي همي بضحكتي
    والحزن نوخ ركابه وصار محبوبي الوحيدوين اهــــــــرب من همومي والمسافة وحدتي
    جمرة داخل فوادي وبه لهايب تستقيدلو تناست الــــــــــــــمآسي ذكرتني حيرتي
    والليالي سرمديه والفجر نوره بعيدوانعدم طفل الســــــــــــــــــعاده في مشاهد قصتي
    ياللي تسأل وين حرفي ذا جوابي في القصيد واحتسب امري لـــــــــربي هو عليم بشكوتي
    وسكرت الدفتر وتنفست بعمق حتى حمد لاحظها ولاحظ خشمها أحمر وشكلها كانت تصيحوبعدين يوم شافتة يطالعها نزلت عيونهاليش تصيحأنا ما قتلها شىء بعدين
    موزه:أمايا شيخة بسير عند أمايا
    أم سالم:برايج بس هب تضاربين ويا سلامى
    موزه إبتسمت ومن التوتر أن حمد يطالعها نست تشل الدفتروسارتسار حمد يوم شافها وشل الدفتر عشان يعرف شو كتبت لأن إللى فيها بتكتبه في الدفتر وهو مستهم منها ليش كانت تصيح
    سلامى:هلا والله بلى ياناجان ما يتى
    موزه:مب منى أمايا شيخة ما خلتنى وقالتلى لا ضارب وياجعشان جيه بسويلج طاااف
    أم حمدان:موزه بس شو بلاج ويا بنت عمج
    موزه:أمايا هى باديةمب أنا
    أم سعيد:قومن سيرن تمشن فكنا من حشرتكن أكيه مى ونورة يلاعبن خواتكن سيرن وياهن
    وقامت سلامى وموزهيتمشن في الحديقة
    سلامى:ما عليه مسودة الويه
    موزه:يا ويل حالى شو سويت
    سلامى:سلامتج
    موزه:أوكية خلاص آآآآآسفة
    سلامى:خيبتج آسفة
    موزه:أوكية سوي طاف
    سلامى:عشان أمايا بسولا أنتى ما تستاهلين
    ويلسن يتمشن وشافن البحيرة فيها عيال يلعبون لأانها مثلجة يالسن يتزلجن.
    موزه:لو دريت يبت جوتية وياية
    سلامى:ههههههههعشان أمايا شيخة تمحيج من الوجود
    موزه:عادي أبويا ما يقول شىء ولا أمايا
    سلامى:أهلجبس أمايا شيخة ما عندها هالسوالف
    موزه:إنزين خلينا نمشي
    سلامى:ما عندنا جواتى
    موزه:عادي بس منمشي شوي ومنظهر
    وسارن يمشن .فوق الثلجواليهال ويا أهلهم يزلجون.وكل شىء سلامى تتمسكن بموزه عن تطيح ويظحكن
    سعيد:أييييييييييه المخبل يوم ما عندكن جواتي شو مسيرنكن هناك
    موزه: أنت شولك
    محمد: أيييييييييييه ظهرن لا أقول حق أمايا شيخة تظهركن.
    سعيد: محمد ما أتخيل أمايا سايره وراهن تربع وهى ماسكة العصا تبا تظربهن
    محمد: هههههههههتخيل لو تطيح
    سلامى: ما علية بخبرها.
    حمدان: موزه تعالى لا سيرين هناك بعيد تعالى
    موزه بدلع: حمداااااااااني شو بس .والله من زمان ما تزلجت
    سلطان: يوم بطيحن لا صيحن وبعدين ما فينا على المستشفيات
    سلامي: شو تتحسبون أول مرة نزلج نحن من زمان نزلج من كلنا صغار
    سعيد: ظهرن فشلتونا الله يفشلكنحد يزلج بجواتيه يوم تبن هاتن جواتيكن وياكن
    سلامى:أنتو ليش مخلين دوبكن ودوبنا يا خي سيرو عنا الحديقة كم كبرها
    حمدان :موزه .بسج ظهري
    موزه:حمدااااااان حرام شوي بعد
    وبعدين تغير الجو شكلة بي مطرفنزل أول شىء رذاذفمن شافت موزه الرذاذ تمت تناقز فرحانة هى وسلامىوتمو يظحكون عليهم
    سعيد:إيه المخبل بسكن من الخبال أول مرة تشوفنه
    سلامى:ياااااااااااايحلو شكلةشوف كل اليهال مستانسين
    موزه ما أنتبهت إلا أن الثلج إلى تحت ريولها تكسر وطاحت وخاست ماي ويربع عليها حمدان وسلطان يشلونهاوكانت خايسة مايويلست تصيح من البرد وريلها عورتهاكلهم زاغو لا يكون شىء ياهابس الحمد لله ما ياها شىء سار سلطان محمد إييبون سياريرهم عشان الجو بارد والمطر بدى يزيد وموزه خاست ماي لين ما توصل البيت بتموت من البرد وبتمرضمن شافت أمها حمدان يقود موزه وهى متخيسة من الماي خافت لايكون شىء ياها
    أم حمدان:شو ياج
    حمدان:ماشىء مشول أقولها لا سيرين ظهري ما تسمع الكلام لين ما انكسر الثلج وطاحت وخاست مايوهى من البرد تصيح
    أم حمدان:بنتى عن تموت من البرد
    حمدان:الحين سلطان ومحمد سارو إيبون السيايير منروح
    موزه:حمدان بردانة بمووت
    حمدان:شو أسويلجما عندي جاكيت
    شافت عمهم منصور كلهم متولفين شىء فيهم
    منصور:شو بلاهم متولفين
    حمد:شدرانى خلينا إنسير عندهم لا يكون شىء ياهم
    أم سالم:لا يكون شىء ياهم
    وسار عمهم منصور ويا يدتهم وحمد عندهم
    أم سالم:موزه شو ياج؟
    منصور يطالع موزه إلى كانت عند أخوها: موزه شو فيج
    عاد هم ما يرومون يقولولها أنها كانت تزلج لأنها بتهد عليهموهى توها هاده عليها.
    حمدان :يالسة تلاعب شمة وسارة وتخرطفت وطاحت وتخيست ماي
    حمد ما أقتنعسأل سعيد بصوت واطى:سعيد شو سالفة
    سعيد يظحك: بنت عمك الخبيل يالسة تلعب ويا سلامى سكيتنق وتكسر الثلج تحتها وطاحت
    حمد :بس.
    سعيد:هيه بس ما يريدون يخبرون أمايا شيخة عشان بتهد عليهم
    حمد:بتموت من البرد خلونا نرد
    حمدان: الحين بي سلطان ومحمد ومنرد بسايير
    ويشوف موزه تنتفض وماسكه أخوها وخدودها حمر من البرد جان يفسخ جاكيتة ويعطيها إياه
    حمد يعطي حمدان:عطها تلبسه عن تمرض
    حمدان:مشكور
    وعطاها موزهولبستةوكان حمد يشوف عيونها وهى رفعت عيونها لحمدوكانت تقول بنظراتهامشكووووورة حمدإبتسم حمد
    منصور :يالله يو.يالله إنسير.
    وسارو وكانت موزه عند أخوها حمدان وركبت وياهوهى ساكتة ولا رايمة تقول كلمة بعد إلى إستوى
    الساعة 12:15 الظهر
    نزلو كلهم بيت قوم موزهوسيدة من نزلت سارت حجرتها وفصخت الجاكيت والعباه وسارت وتسبحت.أما هم يلسو يسولفون ويا يدتهم
    منصور:أميا شو رايج باجر إنسير المزرعة
    أم سالم:ما أدري والله
    سعيد:يا لله أمايا خلينا إنسير المزرعة خاطري أشوفها من زمان ما شفناها
    مى بتموت كل ما تكلم سعيدتيلس تشوفة ومن يشوفها تنزل راسها وسلامى فاجة ثمها شو سالفتهم هالثنين.
    سلامى: إنزين أنتو سيرو وأنحن منيلس
    سعيد يبى يصفعهالأن المزرعة كلهم بيلسون في بيت واحد بيتهم إلى في الزرعة وايد كبير وجيه بروم يشوف مى كل وقت وبيلسون ويا بعض: ليش ما تبون إسيرون
    سلامى:لا والله هي تبا تغايضة
    سعيد:أنا أقول حق أمايا وعماتى مب لج ويا ويهج
    سلامى:كلهم من رايي
    أم سعيد:لا والله أريد أسير المزرعة من زمان ما سرتلها
    سعيد:جب خلاص قفطوج
    سلامى:عادي سيرو أنتو أبيلس هنيه
    سعيد:ما عندنا بنات إيلس رواحن في البيت
    محمد:صدقة سعيد.شو إيلسج بعد ؟
    أم سالم:بسم الله كلتو البنت
    سعيد: ما تشوفينها أمايا مسودة ويه تبا تيلس
    أم سالم: عيب سعيد هاي أختك.
    سلامى: وع .الله بلانى بهذا الأخو
    مى: يحظج عندج أخو مب أنا ما عندي أخو.وبعدين أستحت كيف رامت تقول جيه
    سلامى وطالعها بنص عين هي وسعيد:شليهعطية ما لها جزيه
    سعيد يفرها بالمخدة:فقتج يا الدبة
    سلامى تطالع مى:هههههههالكلام موجة لجلأنج أنتى الدبه
    مى بدلع:أبووووووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه
    منصور:سلامى شو تبينها
    سلامى تقلد صوت مى: أبووياااااا قول حق سلامى أنا مب دبه.عيل كم وزنج
    محمد معصب:سلامى.ما تستحين بس عاد
    ويلسو جيه سلامى من ينب وسعيد من ينبأما حمد يفكر في موزه وسلطان يطالع سلامى كيف تغايضآآآآآآه يهالبنت كيف تحب تغايضحشة الله يعينى منهاومحمد يطالع نورة إلى من وصلو ما تقول شىء بس ساكته لو ظحكو تبتسمهب أختة من وصلو ما لمت ثمها
    أما بنسبة لموزه يلست ساعة في الحمامتفكر في حمدوشوي تبتسم وشوي تصيحعلى أنة بييلس بس أسبوع وياهم ولا أقل من أسبوعوظهرت من الحمام وسارت عند جاكيت حمد ويلست تشم ريحتةآآآآآآه ما حلات ريحتةتجننأصلا هو بكبرة يجننوخلت فوق الشبرية وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيحومن كثر ما كانت تصيح ما رامن توقف يلست لالالا حمد ليش؟ليش

    الجزء 20
    وسارت تتلبس وبعدين شلتة عشان تردة ويوم حطت إيدها في مخبا الجاكيت يلست تصيحومن كثر ما كانت تصيح ما رامت توقف يلست لالالاالالالا.حمد ليش ليششو تفسير هذا الكنينكس وفيه شوي دموفرتها من إيدها.ويلست تطالعها وصيحلالالالالالاما أظن أن حمد فيه وسكتت تبى تبعد هاي الفكرةوبعدين تذكرت يوم كانو في الحديقة يلس يكح شوي وبعدين قال لأمايا شيخة بروح بشتري آي سكريم وهزبتة عشان الجو بارد وين ياكل آسكريمويوم سألنى لو أبا آيس كريم بس أنا ما عطيتة ويهوبعدين سمعته يكح وسار ولا ياب آيس كريم ويوم يه كان شكلة غير محمر وعيونه يدامعن بس أنا ما عطيتة ويه.كان بس يبى يروح عنا وتعذر بالآيس كريم وبعدين كان ماسك على ثمة بالكنينكس وبعدين شلها وخلاها في مخباه وصيح لالالالالالالالاأنا غلط لا مافيه شىءإطالع الإكنينكسودور تفسير ثانى لوجودها في مخباه.لا يمكن طاح ويرح عمرة ما فيه شىءوبعدين صاحتكيف ما فيه شىء وبعد كم من يوم بتكون عمليته.خلت إيديتها على ويها وصاحتليش يا ربي ليشيوم حبيت شخص يستويلة جيهوحظنت الجاكيتلالالالا لازم ما أحبة كيف أحب شخص بعد كم من يوم ما يندرى شو بصيرلهلا ما بحبةما بحبةما بحبةبس حمد إنسان غيييرإنسان أسلوبة راقى وكلامة وحتى ظحكتة غير هذا الريال غذاب في كل شىء ليش جيهتكابر وتكابرلا حمد إن شاء الله ما بكون شىء فيه.أنا أتهيأ وبسحمد بخيروإن شاء الله بسير وبسوي العملية وبيظهر بخير وبرد لناااوتحاول تقوموسارت وغسلت ويها وظهرت من الغرفةوخلت عمرها ما فيها شىءوكل شىء أوكيةعشان ماحد يحس فيها
    الساعة 12:45 الظهر
    نزلت من الدريوهى ماسكة الجاكيت.وتبتسم
    موزه تقربت منهم :سلام عليكم
    الجميع:وعليكم السلام
    منصور يأشر بإيدة :تعالى حبيبى يلسى عدالى وسارت ويلست عدال عمها وخلا إيده ورى راسها وحبها على يبهتهاوهى تظحك.
    مى تطالعها ومغيضة:أبويا شمعنا موزه وأنا لا
    سلامى تفرها بالمخدة:أنتى جبما تعرفين تلمين ثمج؟
    محمد مستغرب من أختة: سلامى أن ما لميتى أنتى ثمج والله لأقصة لسانجفاهمة
    موزه بدلع: لا حرام سلامى حبيبى ما تهون علية لا تقولها شىءوبعدين مى أبوج 24 ساعة وياج أنا أبويا ماحد يعنى بس ألحين بيلس وياه بس شوي لا زعلين.
    سلامى قامت: أنا بروح عند أمايا شيخة أبرك عن اليلسة ويا كممليتكم من الصبح وياكمبسير أشوف علوم أمايا شيخة
    سعيد ماسك تلفونة ويقرا المسجات.:فكة بتفكينا من حشرتج
    سلامى وإيدينها على خصرها.:لا تخلينى أغير راي
    محمد:لا دخيلج الرحمن جدامج
    منصوريظحك:حليلها حرام عليكم
    سلامى:عادي عمى كلهم تراهم يغارون منى عشان أن كل الناس يحبونى
    سعيد: وووع على شو نغاردخيلج سيري الرحمن جدامج.
    سلامى طنشتة عشان ملت منة تبى تروح عنةلفت ويها عنة وسارت عنة .ولحقتها نورةويلسو يسولفون.وبعد شوي
    مى: موزه ما بسيرين عند أمايا شيخة
    موزه: لا بيلس عند عمىأنتى سيري وبعدين بلحقكنإلا وين أمايا
    مى:سارو يصلون
    موزه:أهااااا.وسارت مى
    أما حمد من وصلت موزه ما يتكلم بس ساكت ولا يتكلم كلمات بسيطة ولو ظحكو يبتسموبعدين يلس يقرا الجريدةوسار عدال المدفأه بعيد شوي عنهم
    موزه عيونها عند حمد وشو يسوي
    حمدان ظاهر من المطبخ: موزه الغالية أمايا تباج
    منصور:صح أمج كانت تسأل عنج
    حمدان: سيري شوفيها شو تبى
    موزه:أوكية
    موزه قامت من عندهموعيونها على حمدمارت تسير ولا تكلمةبتمووووووت لو شافتو بروحة ولا سارت عندة وكلمة ولا أنها تغايضةوهو راعى سوالف وواحد لو ييلس وياه ما يمل منةسلوبة يمكن يجذب الواحدجان تسير عند حمد إلى كان ماسك الجريدة ولا منتبه أنها موجودة عداله.ولا يمكن مخلى عمرة جيه
    موزه:أحم أحم
    حمد رفع راسة وإبتسم:هلا والله.شحالج
    موزه ومادة إيدها تعطيه الجاكيت:بخيييييييير
    حمد شل الجاكيت:ها بعدج زعلانة
    موزه تطالع سعيد إلى يسولف ويظحك:أمممممممم
    حمد ومط إيدها عشان تيلس:يلسى بفهمجيا أم لسانين
    موزه:ههههههههههأنا أم لسانين





    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    حمد:أففففففففففلا تتخبرين
    موزه وأونها زعلانة: أككككككرهكبخبر أبويةوبقولة يسمينى أم لسانين
    حمد: ههههههههاي الكلمة من الصبح أسمعهاوبعدين ما خبرتى أبوج؟
    موزه واثقة من عمرها:هيه
    حمد وظهر من مخباه البان:حشة يا الرويتر ليش تقوليلة؟
    موزه وطالعة وهو ينفخ البان ويفتح الجريدة:أنا رويتر؟
    حمد:هيه عيل ليش تخبرين عمىالحين شو بقول
    موزه :حمد عطنى البان
    حمد طالعها ورد عيونة على الجريدة: ههههههه.خلص.ما عندي.
    موزه:جذابفي مخباك
    حمد:دوري لو لقيتى خذيه كلة حقج.
    موزه:عن السخافة وعطنى البان
    حمد:والله ما عندي خلص كلةتبين هاي.ويأشر على ثمة
    موزه:ووووووعأنا أكل من وراك
    حمد:شو أسويلج أقولج ما عندي
    موزه قامت:ولو عندك أنا ما بخذة
    حمد:ههههههعيل ليش تسألين
    موزه:كيفى
    حمد:أنا شفت بنات بس مثلج ما شفت
    موزه:أف كورس سبشل
    حمد:صح سبشل في الغياض.والدلع
    موزه فاجة عيونها:أناااااااا.
    حمد:لا يدي
    موزه:تعرف أنا بعد أول مرة أشوف واحد مثلك
    حمد:ههههههههلازم ترانى قتلج ليش.
    موزه سارت عنة:الله شو بلانى بولد عم مثلكأففففففف.
    يلس حمد يظحك عليهاهاي البنت مستحيل تغير من أسلوبها.تموت إلا تغايض .ورد وقرا جريدته
    الساعة1:00 الظهر
    دخلت موزه المطبخ ولقت أمها وسلامى .في المطبخ
    موزه:هاااااااااااي مامى.هااااااااي سويتي
    أم حمدان مسكت موزه من خدها: والله إن ماصطلبتى لأدق لبوجشو هذا فضحتينا عند أهلج إلا تتبزين ولا تسمعين الكلاموليش حضرتج سايرة عند الماي هااااااااه
    موزه :اااااااااااااااايأمايا عورتينىعنبوه كل هذا تبين أجاوبج عليه
    أم حمدان: كم مرة قتلج بسج من البزى أنتى مب ياهل.
    موزه ويلست: أمااااااااااياااااااااااحليلى أنا بنتج الوحيدة
    سلامى: ههههههوين سارت شموه
    موزه: جب أنتى
    أم حمدان: أنا شو أقول
    موزه وتشل برقع أمها وتحبها على خدها: فديييييييييييييت أمايا .أمايا والله أنا حليلى كلكم تظلمونى والله ما سويت شىء
    أم حمدان: ما علية منج .كلامى ما بعيدة مرة ثانية عنبوه فضحتينا عند عيال عمج وعمج وحريم عمومتجعيب عليج ركزيشبلاج
    موزه بدلع: أمااااااايااااااااا والله هم إلى يغايضونى مب أناااااااوبعدين سعيد ومحمد وسلطانيغايضونى.حراااااام أنا شو سويت
    أم حمدان:أنا قتلجوكلامى ما بعيدة
    سلامى:خخخخخخخخخعمتية شو كلام الملوك لا يعاد
    أم حمدان ظربت سلامى على جتفها: هيه أنتى بدال ما تعقلينها تزيدينهاالله يعينى منكن
    سلامى:أناااااااااااااحليلى
    أم حمدان:هاه شو عدتج موزوهحليلى وحليلى.بسكن من البزى مش يهالالحين غديتن حريم وباجر إن شاء الله بكون عندكن عيال
    موزه:بسم الله فال الله ولا فالجأماااااايااااااا لو تبين الفكة منى برايج بس أبويا يبانى
    أم حمدان معصبة: موزوه . لمى ثمج وبسج من البزىوطولت اللسانلا أقصه لج وأخليج بلمة
    موزه :لالالالالالالاحرام أهون عليج
    أم حمدان وظهرت من المطبخ:أنا قتلج
    موزه لحقت أمها:أمايا ما خبرتج
    أم حمدان:خير شعندج
    موزه تغايض امها:دقيت لبوياااااااااا.
    أم حمدان:هيه وشو قالجوبعدين أمس داق
    موزه:قالى أشتقت لمج وااااااااااااااايد متى بترودون
    أم حمدان عصبت على بنتها وظربتها على راسها: عيييييبشو هرمسات
    موزه أونها زعلانة:إنزين حليلى يزاي أخبرج
    أم حمدان: زولى عن ويهى يالله زقري سلامى جان تبن غدا
    موزه وتشل البرقع وتبسها على خدها: حببببببببببببببببببببببيبى أمايا أحبج وااااااااااايد.
    أم حمدان تظحك على خبال بنتها: لعوزتى البرقعاللله يعينى عليج
    وسارت ام حمدان عند عمتها والحريم
    الساعة1:15 الظهر
    موزه:ها سلامى وين وصلتى؟
    سلامى:هاااااااااه
    موزه:خخخخخخخلا شكلج وصلتى بعييييييييييييييييييييد
    سلامى:أفففففففلا تتخبرين.
    موزه:شبلاج؟
    سلامى:آآآآآآآآه أفكر.
    موزه وخلت إيدها على خدها:فمنوووووووووووووووو؟فارس الأحلام
    سلامى:هيه والله
    موزه نقزت:سلامى تبين غدا
    سلامى:لا والله ما مشتهيه
    موزه:حتى أنايالله نروح الحديقةولا أقولج اول منقولهم أنا ما نريد غدا ومنروح الحديقة.
    سلامى مستغربة:ليش؟
    موزه تمط إيد سلامى:بس بخبرج شىء
    سلامى:يالله
    سارت موزه وسلامى غرفة الطعام ولقت يدتها والحرمات فارشات تحت عشان بيتغدن لأن يدتهن ما تحب الأكل على الطاولةوالحرمات بياكلن وياهاأما البنات فبياكلن فوقسلامى وموزه عند الباب
    موزه:أماااااااياااااااااا أماااااااااياااااااااا.
    أم حمدان: خير شعنج
    موزه:حليييييييلى .
    ام حمدان:شو تبين؟أنتى كل شوي إلا تتطلبين شو تبين
    موزه:أماااياااا أنااااا وسلااااااامى.وقطعتها يدته في رمستها
    أم سالم:موزه .وشله هالبزى كلةتعالى هظلى ما تبين تتغدين
    موزه زعلانة:حليلى . كل هذا علية.شو سويت
    أم نوره(حرمت منصور عمهم):تعالى حبيبى عندي ما عليج منهن
    مى:وأناااااااااا إلا مرة أبويا ومرة أمايا .
    سلامى:أيييييييه شوي شوي لا ينطرلج عرج
    كلهم ظحكو على سلامى.ولسانها إلى ما يسبح بخير
    مى شوي وبصيح:امااااااااايااااااااااتشوفينها سلامى
    أم سالم:حرام إن ما يزتن عن هالمغايضلأغسلكن بهلعصاوأبا أشوف منو بحايز عنكن.
    أم سعيد:عندج إياهن.مسودات ويهحشة أنا يوم كنا كبركن ما كنا ننطقإلا أنت هب لسان عليكن
    أم سالم:لا ما عليج أدبهن على إيدية
    موزه بصوت واطى لسلامى:سلامى الشردة .الحين بتبدى المحاظرة
    سلامى:خخخخخخخخصدقج منخلي المحاظرة حق مسودة الويه مى
    موزه:خخخخخخخيالله بسرعة منقولهم ما نبا غداومنروح عن الحشرة
    موزه:أمايا أنا وسلامى ما نبى غدا
    أم سالم:شعنة
    موزه:أمايا تونا ما كلاتما نشتهى
    أم حمدان:برايكن بس هب إسون حشرة وتيلسن تضاربن
    سلامى:ههههه لا ما عليج عمتيه ما منسوي حشرة
    وسارن سلامى وموزه وظهرن من المطبخ سايرات و خطفن جدام الصاله إلى عدال المطبخ وكان الشباب يتغدون.
    سعيد:حووووووووووووسلامى
    سلامى لفت لصوب سعيد:خييييييييييييييييير
    سعيد:سيري المطبخ وهاتى روب
    سلامى ومخلية إيدينها على خصرها:أحلف انت شو بشكارتك
    سعيد:والله لو ما سرتى لصفعج
    سلامى:ما ريد كيفىبشكارتين مب وحدة سير أزقر وحدة منهن لازم أنااااااااا.
    موزه تظرب سلامي :أنا بييب لا سوين حشرة
    سعيد:أنا أريد سلامىتزول وتيبة
    سلامى:لا والله بعد أزول.ولا بسير
    منصور:سعيدلا إله إلا الله حتى على الغدا بتضاربون
    موزه سارت ويابت الروب:هاه ما يرزى كل هالحشرة
    سعيد ويطالع سلامى:بتشوفين أم كشةاليايات أكثر عن الرايحات
    سلامى:هههههلا تخاف ما با شىء منك
    موزه تمط سلامى لأن يدتهن إن سمعتهن يضاربن ويا حد بتهد عليهن وبسوي لهن حشرة.:سلامى دخيلج خلينا نروحبتسمعنا أمايا شيخة
    سلامى وتمسك على ثمها:صدقج والله بسرعة نروحولفت على سعيدبعدين بييك
    سعيد: عطينى مقفاجتراج لوعتى بجبدي.الناس يشوفون حد حلو يوم ياكلون وأنا مجابلنجفارجى
    سلامى:أنااااااااااوتمطها موزه بالقو
    موزه:حشه يا سلامى.بسج عيب هذا أخوج
    سلامى:عن خاطرج بسوي طاف
    موزه:يالله نروح ووصلن باب الصاله
    سلامة: موزوه أريد عصير .
    موزه: إنتى يلسى هنيه وأنا بييب ما فينى على مشاكلجوسارت المطبخ ويابت كوبين عصير
    موزه:يالله نروح
    سلامى وشلت عصيرها:صبري بلبس الجاكيت الجو برى برد.أنا ما أقهر البرد
    موزه:يالله بسرعةيا من لوعتى بجبده
    سلامى:خخخخخخترانى سلامىلازم
    وسارت موزه عند المكتبة وفجت الكبت
    سلامى:حووو شو سوين ما تبين تروحين برى
    موزه :دقيقة بشل مصاص والبان
    سلامى:خخخخخخخبخبر عليج شموه
    موزه وهي تلبس الجاكيت:ههههههلاتخبرين حد هذا مالى مش مال شموه
    سلامى:خخخما أدري أن عندي بنت عم ياهل
    موزه:يالله نروح
    الساعة1:40 الظهر.
    وسارن وظهرن للحديقةإلا كان الجو بااااااااردبس حلوالجو مغيم يعنى كلعادة والمطر بس مش وايد يعنى عادي تظهر برى .
    موزه تفج قرطاسة المصاصة :سلامى تبين
    سلامى:أكييييدوعطتها
    موزه :ههههههههسلامى كيف يالسة تاكلين البان وتمصين مصاصة ما يوز
    سلامى:وحياتج كل شىء عادي
    موزه سوت مثلهاوكل وحدة تشوف منو بتنفخ أكبر بالبان
    سلامى:هههههههغلبتج أنا أكبر عنج
    موزه:لا شوفي.أنا أكبر
    وسارن عند يدار البيت بس يدارهم صغير.وقفن جدامة .وكان شيبة وعيوز وما سكين جلب ويمشون برىوهن يطالعونهموسلامى لازم تدز بالويه.
    سلامى بصوت عالى: هاااااااااااااااااااي
    موزه:هههههبموت من الظحكبسج كل ما تزقرينهم ما يردون عليجشكلج تقولين عنز طرب
    سلامى معصبة:لا إلا بردون .وبتشوفين
    سلامى:هاااااااااااااااااي.أيام سلامة أيام فروم يونايتد أرب إيميرت
    موزه:هههههههههبس سلامى بطنى عونىدخيلج الحين حد من عيال عمى بيظهر وبهد عليناسلامى بس.
    سلامى معصبة إلا تباهم يردون عليها:يعلك النفاد أنت وعيوزك
    موزه:كككككههههههه.بس سلامى خلينا ندخل بس بردت.
    الشيبة:يو آر كريزي
    موزه خلاص ما رامت تمسك عمرها من الظحك
    سلامى:بسم الله عليه .يعل الله يكرزونك في جهنم قول إن شاء الله
    موزه:سلامى هههههههههدخليج بس والله بموت
    سلامى:عيل يقولى أنا كريزي؟.فقته يعلنى بلاه
    موزه:ههههههأنتى البادية هم ما عطوج ويه وأنتى إلا يردون عليج شو تبينهم
    سلامى:فقتهم قلت بسلم عليهم بس مش منهم منى إلى عاطتنهم ويه فقتهم ما عندهم مذهب
    موزه وتأشر عليهم:شوفي شوفي.حليلهم ساروحشرتيهم
    سلامى:يعلها سيرتهم
    موزه:حرام شو تبينهم





    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    سلامى وتمص المصاصة:أقول موزوه حلو طعمها
    موزه :سلامى أبا أغنىالجو روعة ومزاجى حلو.شورايج
    سلامى:يالله بس إن صدعتينى بفرج بهالجوتى.
    موزه تعدل شيلتها.:لا أفاااااااوالله صوتى حلو
    سلامىتكسر المصاصة بظروسها: أأأأأأأي قويه حشه ما تنكسرإنزينيالله.عاد إلى يسمع جنجأريام
    موزه مدت البوز:خلاص ما بغنى
    سلامى:لا غنى يعلنى ما اخلا عاد موزوه ومزاجها حلو .غنى يختى غنى.والله لو صوتك وحش والله بالشبشب
    موزه:ههههههههه.إنتى إسمعى بلأول.
    سلامى:رح أسمع يختىأنا أولتلك بالشبشب.
    موزه تفكر شو تغنى:هيه شو رايج أغنى غنية نانسي عجرم اليديده
    سلامى:أفففففف شفتى محلاتها في الفيديو كليب.أحلى ما فيها يبايضها.غربلاتها
    موزه:هههههههههأوكية
    أول شىء غنت موزه غنية نانسي وتقلد حركاتها يوم تلعب شعرها وهى مستانسة وبعدين.وسلامى تقلد موزه يوم تغنى وكل شوي تخرب عليها وتعيد
    موزه:أفففففففففتراج تطفرتينى خلينى أغنى أقولج اليوم فرحانةحرام عليج
    سلامى:ويا ويهج ما لقيتى تغنين غير حق زنمات غنى حق حد خليجى الله يخليج
    موزه:أفففففففمنو تبين
    سلامى :أنا اليوم أدندن على غنية راشد
    موزه:أي وحدة؟
    سلامى:لمنى مالت حمداااااااااااااااااااااااااان
    موزه:أهااااااااااااااا.فالج طيب
    سلامى :يالله .بقولج شىء بس عاد هب تتخققين علينا
    موزه:شووو
    سلامى:والله صوتج حلوووووووو
    موزه :أخجلتى تواضعى
    سلامى :يالله عاد مدحناج.غنيها
    موزه:تصدقين هطلب ياي على مزاجى.
    سلامى:صبري.
    موزه:شو؟
    سلامى ترفع شوية كندورتها عن تخيس من المطر وسارت شوي شوي وقربت راسها عند الباب الصاله عشان تسمع: يالله الدار آمنة.
    موزه :إيه شفيج الهبلة
    سلامى:إنتى الهبلة.بس أخاف عن حد يسمعنايالسات عند اليدار ونغنى.
    موزه:إنزين خلينانسير مكان غير
    سلامى:تعالى منسير المسبح
    وسارن عند المسبحهو عدال الغرفة الزجاجيةوسلامى تلعب بالمايوموزه غنت غنية راشدوغنت بعد حق ميحد .وشو صوتها عذابوايد حلوصدق ما كانت سلامى تمزح بكلامها.وسلامى الإبتسامة شاقة ويها
    الساعة2:15 الظهر
    وفي نفس اللحظة سمعن حد يصفق لفن لورىشافن حمد.كان واقف ويصفق لموزه موزه من شافتة تقول حد صب عليها ماي بارد.وإستحتولا رفعت عينهاأكيد سمعنى.حمد تقرب منهن.كان شكلة غريب ولا يجننمبتسم وغمازتة ظاهر وخدودة محمرات من البرد.وهو بياضة حلووعيونه فيهن لمعة ورذاذ خيس شعرة.
    حمد يطالع موزه:موزوه شو هصوت؟.مادريت أن عندج مواهبجيه
    سلامى:حمد. ياي حلوة غمازتك.
    حمد ظحك وبانت وايدونفض شعرة بإيده من الماي: ههههههسلامى أول مرة تشوفينها؟
    سلامى:لا بس حلوة.عطنى إياها
    حمد:ههههههه.واصله بنت عمى ما تغلا عليج
    موزه معصبة ليش حمد كان يسمعها وهي من الصبح يالسة تغنى وما خلت شىء ما غنتة: سلامى عيبيالله نروح داخل
    سلامى علامات إستفهام على ويها:ليش شو بلاجتعالى الجو حلو.
    موزه:بسماريدمزاجى تعكر
    حمد فهم أنها معصبة لأنة سمعها تغنى بس هو ما كان قاصد كان يالس في الغرفة الزجاجية وما تغدا عشان ما كان يريد يتغدا فيلس في الغرفة وكان عندة كم من مكالمة بخصوص الشغل والغرفة الزجاجية عدالهن فسمعها يوم تغنى :السموحة بنت عمى بس والله ما كنت قاصد كنت في الغرفة وسمعتج وبعدين عشان يلستة بزيد الموقف فسار عنهن.
    سلامى مسكت موزه من إيدها:أيه شو بلاج على الريال
    موزه:ماشىءبس وقح ليش يسمعنى
    سلامى:موزه ما كان قاصد بالصدفة سمعج ليش تفهمين غلط
    موزه لفت عن سلامى:أفففففففأكرهه.يعله النفاد.ليش ما يموت.
    سلامى معصبة :موزه لالالالالالالا.ليش تقولين عنة جيه؟والله أنج خامة حراااااام عليجوالله أنى ولا مرة تميت حق حد بلموت ليش تعاملينة جيه أنتى تكرهينة برايج بس لا تبرهنين حق حدوالله أنة إنسان فنان ويجنن.وكل إلى يشوفة يحبة ويسدج أن أسلوبة روعةبس أنتى ما تفهمين.بس ثانى مرة لا تقولين عنة جيه وخصيصا جدامى لأنج ما تعترفين أنة ولد عمج أنا أعترف وأفتخر بعدحرام عليجالريال بعد أسبوع بتكون عمليتة وأنتى بدال ما تدعيلة بالصحة تدعين علية بالنفاد؟
    من سمعت موزه كلام سلامى ما رامت تستحمل وصاحتتبا تقول لها سلامى أنا ما أتمنى له شىءأنا أحبه ولا أموت عليهبس ما أعرف كيف أبرهن ولا كيف أقول سلامى أحس أنه هذا الحب من طرف واحد يقهرنى يوم يتجاهلنى ليش جيه ليش بس هذي الكلامات إلى كانت في صدر موزه ما تروم حتى تقول حق سلامى عن شعورهالأنها تخاف أن هذا الحب ما ببيبقى غير كم من أسبوعسلامى والله بتخبل أنا أحب شخص ويمكن ما يتم غير كم من يومأنا شو بصير لحياتى بدونةوهو أكثر واحد أحبة في العالم.سلامىأنا بموووووووووووووت.ليش ؟ليش؟ .سلامى أحسة أنة ما يحب أحسة غير.أخاف أبرهن أنى أحبة ويصدنى.بس كل هذا الكلام ما ظهر منهاحتى سلامى إلى جدامها ما قالتلها شىءبس إلى شافتة سلامى وعرفتةدموعهاوسكوتهاهذا إلى شافتة سلامىما شافتها أنها متعذبة من هالشىءوأنا ما كانت تقصد بكلامهابس كانت من الضيجة عليه.وسارت عنها.
    سلامى:موزه.موزه
    بس موزه سارت خلاص ويا دموعها وحزنها.وخلت سلامى برى وهى دخلت الصاله ما لقت حد بس لقت حمد توهة كان يفج الجريدة.سارت عنده
    موزه وتمسح دموعها:أناااااااااااآآآآآآسفةوسارت عنة.
    مسكها من إيدها.
    حمد مستغرب شوفيها ما كانت تصيح شوياها:شوفيج
    موزه لفت ويها:أنا آسفة على الكلام إلى قلتة
    حمد: أي كلام؟
    موزه عصبت :بعد أي كلام إلى قتلك إياه في الحديقةآسفة وسارت عنة.
    حمد مستغرب هاي شوفيها؟مرة تهاد .ومرة معصبة.ومرة تصيحومرة تغلس بالواحددخلت سلامى بعد شوي.سارحمد عندها
    حمد :سلامى شبلاها موزه؟
    سلامى :ما أعرف.





    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 9 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. لعب عيال
    بواسطة عبدالرحمن 001 في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 13-Mar-2007, 12:54 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •