ميري: نوم.
حمد:وين ماما
ميري:ماماه نوم.
حمد حزن :وين موزه؟
ميري: في غرفة فوق
حمد:زقريها
ميري:قول موزه ما يريد حد يسوي إزعاج
حمد:قولى حمد يريد يكلمج
ميري:أوكية .
دخل حمد البيتآآآآآآآآه كل شىء مجهز للحفلةويلس يمشى في البيت والنفافيخ تحت ريوله البيت متروس من النفافيخ ويطالع كيف مرتبين الحفلةالصراحة وايد حلو ترتيبهن وحليلج يا شموه ويا سارة خربت عليكن حفلتكن.بس إن شاء الله بحاول أقنعهم يسونهاوسار صوب المدفأه وعق جاكيتة ووشاحة وكابه على الكرسي ويلس جدام المدفأه يدفا لأنة الجو بااااااااااااارد لأنة يلس فترة برى البيتلدرجة خدودة محمرات من البرديلس يتريا موزه لين ما إتى
سارت ميري عند موزه.دقت الباب مافتحت الباب.دقت مرة ثانية بعد مافتحت.
وبعدين سمعت حشرة في الغرفة جان تتكلم
ميري:موزهموزه.
موزه وصوتها فيه صايح:نعمشو تبين؟
ميري:موزه حمد تحت يريد أنتى
موزه من سمعت أسم حمد نقزت من الشبرية تربع صوب الباب فتحت الباب:وينة
ميري:في الصاله
موزه فرحااااااااااااانة أنها بتشوفة.وتتمنى تشوفة وياها لين البيت :أوكية .وسارت وشلت شيلتها .ويوم بتظهر من الغرفة تذكرته.الحين شو بقولهكيف أروم أشوف شكله.آآآآآآآآآآآآه آآآآآآه يا حمديا ليت لو أنه كل إلى سمعت جذب.وصاحت.بس مسحت دموعها عشان ما يشوفهاونزلت من الدري لين الصاله وكانت الصاله مظلمة والبيت أصلا كلة مظلمماحد يالس في الصاله .كل واحد في غرفتةشافت ضوء المدفأه وجدامها حمدشافته جدام المدفأه يالس بروحة وماسك في إيدة كوب مشت صوبة وخطواتها تحسهن ثجااااااالمتردده تروح صوبة وهي وااااااايد خايفة تخاف لو جافها تصيح ولا تسكت جدامة وهى ما تريد يشوفها وهىتصيحعشان يمكن يعصب منها.إنتبه لحد يمشى ومتبادي صوبة لف صوبه شاف موزه ياية عندهقام وفي ويه إبتسامة
حمد:هلا والله هلا.هلا ببنت عمى .شحالج؟
موزه دموعها في عيونها ونزلت راسها عشان ما تصيح جدامه ويشوفها:بخير يعلك الخير.
حمد:سوري على المغثه
موزه آآآآآآآآآه يا حمد يعلك كل يوم إتى فديت روحك ييتك راحة: لا والله لا مغثة ولا شىء كنت يالسة في الغرفة مب راقدة
حمد إنتبه أنها مب موزه إلى يعرفها هذي موزه إنسانة غيرمب إلى كانت من كم من ساعة تهاد وياهآآآآآه يا موزه أكيد تعرفين بالموضوعولا ما بتنزلين راسج ولا بتشوفينى وكلامج غير وياي مب معصبة: أممممممموزه شبلاجليش ساكتة .مب موزه إلى أحيدهاااااا.هاه منو مزعلنج قولى وأنا بهد عليه
ما رامت موزه تسكت صاحت جدامة وخلت إيدينها على ويهاوتصيح.
موزه لفت عنه ما قدرت تستحمل أكثر:أنت إلى مزعلنى (ونزلت إيدينها) حمد حمددخيلك قولى أنه كل شىء جذبدخيلك قوووووولى.وسكتت.
حمد إنصدم ما توقع موزه تسوي جيهسكت ولا قال إى كلمةوبعدين يلس في الكرسي وشاف الضو
حمد:موزه دخيلج لا صيحينموزه .لا صيحينما أحب حد يصيح
موزه تتمالك عمرها وتمسح دموعها:حمدحمديعنى صدق الكلام.
حمد سار صوب المدفأه وخل إيدينة في فمخابيه .ويشوف الضو: موزه صح إلى سمعتيه
موزه:لالالالالالالالالالالالا.جذااااااابين
حمد غمض عيونة:موزه .دخيلج لا زيدين المواجع.إلى فينى كافينى
موزه سارت جدامة مسحت دموعها:حمد.حمدليش ما خبرتنااااااا؟ ليش؟أنت ما تحس فينا؟
حمد:موزه . آآآآسف
موزه:شو تفيد هاي الكلمة الحين
حمد سار شوي بعيد عنها: موزه. ممكن تأجلين هذا الموضوع بعدين؟
موزه:شووووووووووو بعدين؟
حمد:موزه ما ريد أتكلم عن هذا الموضوع.وخصيصا الحين
موزه :أوكية على راحتك
حمد صد صوبها وبتسم:موزه أريدج تكملين إلى سويتيه
موزه وهى متفاجئة:أكمل شووووووووو؟
حمد:الحفلة.
موزه وعصبت:أنت والله متفيجما ريد ما حد ليه بارض لحفلة ولا لشىءلو تبى حفلة سير دورلك على مكان ثانىأنت ما تحس؟
حمد:موزه .أنا أريدها أريد الحفلة واليوم بعد.
موزه:سوري .آي كانت.
حمد:ورفجة الغالى تكملينها
موزه ربعت إيدينها:حمد ما أقدر ما فينى قوة لحفلة وخرابيط
حمد:دخيلج يا موزه عن خاطريهذا آخر طلب بطلبة منج
من قال هذا الكلام صاحت موزهولفت تبى تروح صوب المطبخ.مسكها من إيدها
حمد فج إيده عنها.:سوري.موووووووووووووزه.طالبنج لا تردينى دخيلج
موزه وصيح.:حمد ما أقدرما أقدر أفرح وأكمل الحفلة ما اقدر.
حمد:ترديييييييييييييينى
موزه ولفت ويها الصوب الثانى بعد فترة:أوكية بس بشرط.
حمد:شو؟.وفالج طيب
موزه:أنا ما بحضر الحفلة
حمد سكت ونصدم من طلبها:ليش يا موزهأريكم كلكم .ما ريد حد ناقص
موزه:ما أقدر حمدما أقدر.دخيلك أفهم.
حمد:مصرة
موزه:هيه
حمد:أوكيهبس بزعل منج.
موزه صاحت:شو المطلوب منى الحين؟
حمد بحزن :أريدج تقنعين أهلج بالحفلة وتقوليلهم أنها فكرتىومصر علي الحفلةوأنا بقنع قوم عمى منصور وقوم سعيد.أوكية.
موزه:فالك طيب.
حمد:فالج ما يخيب
موزه:متى تباها؟
حمد:متى كنتن مخلينها ؟سونهاوكأنكن ما لغيتنها.
موزه:إنزين .على راحتك.
حمد:مشكووووووووووورة.ما بنسى هاي الخدمة
موزه وشافتة ودموع محبوسة في عيونها:أوكية يعنى الساعة8 بتكون الحفلة وأنا الحين بسير أقولهم.مع السلامةوسيدة سارت عنة وكانت خطواتها سريعةوحس حمد أنها تصيح وزعلااااااانةبس ما يروم يغير القدر
حمد فاهمنها بس شو يسوي مابليد حيلهوهو بعد زعلان عشان ما بتكون موجودة وياه وويا أهلها.
الساعة6:45 المغرب
سارت موزه غرفتها وسكرت الباب عليهاويلست تصيح.ويلست على هاي الحاله تقريبا ربع ساعةوبعدين تذكرت كلامها ويا حمد وسارت الحمام وغسلت ويهابقنعهم عن خاطرة وقالت أنها بتكلمهم.وظهرت من الغرفة وسارت عند أمها .وأمها أول شىء هزبتها كانت تتحسب فكرة موزه وبعدين يوم قالتلها أن حمد هو إلى طالبنها .بعد موت وافقة وسارت عند إخوانها وقالتلهمونفس الشىء بعد موت وافقوبس كانو موافقين عن خاطر حمد بس .حتى هم ما يريدون حتى يظهرون من الغرفةولا يسوون حفلة ولا شىءوبعدين سارت عن أم وديع وقالتلها أن الحفلة ما بيلغونها .وأنها بتكون في الساعة 8.وبعدين جهزت كل شىء وشافت أن كل شىء جاهز ولا ناقص شىء سارت سيدة غرفتها بندت الباب وبندت الليتات وفجت البلكونة ويلست عدالها وتصييييييح.وكان الجو باااااااارد بس كانت ما تحس بالبرودة ولا بشىء .وكانت كل إلى تباه تيلس بروحها.وبسسسما تبى شىء غير.كرهت الدنيا وكرهت كل شىء
حمد يوم ظهر من بيت قوم موزهحس أن موزه مب هي متغيرة زعل واااااايد.على أنة كان واااااايد يغايضها .ومتحسف على كلامة لهاوأنه كان يغايضهاودوم يتهاد وياهادخل بيت قوم سعيد.شاف البيت مولع ليتاتةيوم كان بدق الباب سمع حشرة في البيت.دق الباب .وبعد شوي فتح محمد البابيوم دش البيت لقى كلهم في الصالهحتى سارة وشمةما رقدنشاف جو البيت شوي متكهربيبى يغير شوي جوه
حمد ويبتسم:مرحبااااااااااااااااااااااااااااايا أغلى عيال عم في الدنياااااااااااااا
كلهم ما عطوه ويه
حمد مستغرب:شبلااااااااااااااااااااااكم؟بسم الله الرحمن الرحيم؟
محمد:ما فينا شىء.
سعيد وعطاه بنظرة:سلامتك.وسيدة سار غرفتة
أم محمد:هلا وليديقرب.
حمد ويطالع سعيد يوم سار عنة:قريب عمتية شحالكم
محمد:حمد وين كنت
حمد:كنت في بيت عمى سالم.
محمد:حمد ما تبى عشا؟
حمد:لا مشكور.يشوف حمد أم محمد تصيح بس تمسح دموعها.وسلامة محمرة بس لو تكلمت خلاص بصيح
حمد:عمتية.طالبنج
أم محمد:فالك طيب .ولدي.
حمد:فالج ما يخيبعمتية.الساعة8 في بيت عمى سالم بسون الحفلة.
كلهم منصدمون: إي حفلة
حمد:عمتية.فديت خشمج لا تقولين لا.
أم محمد ساااااااكتة:
حمد:محمدسلامى.دخيلكم لا تقولون لا
أم محمد:يا حمد.مالينا خاطر لحفلات
حمد:عمتية طلبتج
محمد:حمد الله يهداك أي حفلة؟
حمد:حفلة عيد الميلاد.مالت .ويطالع شمة وسارة.وبتسم
محمد: الله هداك يا حمد كيف يكون لك بارض لحفلة وأنت بهاي الحالة وفيك هذا المرض الله يهداكحمد
ويقاطعة حمدأنا المهم خبرتكم.الحين بروح عند عمى منصور وأمايا شيخةالحفلة الساعة8وإلى ما بيي بزعل عليهسلامى الكلام لج بعدأوكية
وسيدة ظهر ما يريد يعطيهم مجال عشان يرفضون.وسار عند سعيد.في غرفتة
الساعة 7:00 المغرب
دق الباب.ماحد رددق مرة ثانية
حمد :سعيييييييييييييييييد.
سعيد:.
حمد:بووووووووووووووووو عسكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
سعيد:.
حمد:وغلات مى عندك تفج الباب.
سعيد:.
حمد:أممممممممممممممممموغلات بوشهاب عندك تفج البااااااااااااااااااااب
سعيد وفتح الباب وساند على الباب ومربع إيدينه:
حمد ويبتسم:.هاه سعيدشبلاكليش ما تبى تفتح الباب
سعيد دخل الغرفة:
حمد وسار عند التسريحة ويشوف العطورة:ههههههههههههه.سعيدتذكر هذا العطر يوم كنت تضارب ويا هاذيج البنت عشانة كان آخر واحدوأنت كنت تباه وهي بعد كانت تباه بس أنت خذته عشان ما عطتك ويه. ماحد يغلبك.إلى تباه تاخذة
سعيد فج البلكونة :
حمد عرف أنة بعدة معصب منه سار صوبة .وهو يغنى:عسا عامك سعادة وحب وتفرح بالهنا كله.وكل الدنيا تظحكلك وتسعد يا نظير العينإذا قالو تحبة قلت كل العمر والله.أنا مخلوق لعيونه وهو بعيونى الثنتينإذا ما أسمعك لحظة أحس القلب متوله.
سعيد:حمد بسسسسسسسسسس
حمد:سعيدشو بلاك؟تراك طفرتبى
سعيد:ما فينى شىء بس مضايج
حمد:إنزين سعيد شو تبى أسوي؟ قولى وأنا حاضر
سعيد:حمد . ليش ما خبرتنى؟
حمد:والله سعيد ما توقعت يطور لهاي الدرجة.بروحى منصدم
سعيد:حمد ليش ماخبرتنىوليش ما عالجتةلو عالجتة ما بيطور لهاي لدرجة صح ولا؟
حمد:والله سعيد إنشغلت
سعيد :حمد شو إنشغلتبس قول كنت خايف
حمد:أوكية خايف.
سعيد:الحين شو إستفدت؟
حمد:حراااااااااااااااااااام عليك سعيدوالله بدال ما تهدينى وتواسينى تزيدنى؟ سعيد.تعرف أنى ما أعرف أنى مريض بسرطان إلا من قلت .بس اليوم عرفت.وأنت يالس تزيدنىحراااااام عليك يا سعيد حراااااااااااااااااااااااااامأنا الحين ياي أبا أطلب منك طلب وأنا بروحى مالى بارض لشىء فهمنى بس ما أحب العائلة تزعل بسبتى وهاي أول مرة إنسير كل العائلة مع بعض تعرف أول مرة أعرف عن عائلتى زين وأول مرة أماريد أسير عنهمتعرف أول مرة أتعمق وياهمسعيد أول مرة أحس بالعائلة.كل حياتى بس في دراسة ومسافر ولا لو كنت في البلاد ما أيلس وياهم إلا ويا الربعماريد أخسر أيامى بزعل لأنة ما فيه فايدة وكل شىء مكتوب لا بييدي ولا بيدكمحرااااام عليكم.حرااااااام عليكمفهمونىشو تحسبنى راضى تتحسبنى وايد فرحان؟ ماحد يقوله أنه بقلك أسبوع ويمكن تموت ويمكن لا ويكون فرحان مستحيل بس أنا أكابر وأكااااااااااااااااابر عشانكمولا والله مالى خاطر حتى أظهر من غرفتى ولا أشوف حدبس كلة عشانكمما ريد أخسر الأيام بعيد عن أهلى أريد كل وقتى أيلس وياكمعشان هو بكون أحلى وقت في حياتىفهمونى يا ناس فهمووونى بسسس والله بسسبس من الملامةأنا غلطان وآآآآآآسفبسسسسسسسسس والله مليت.راسي يعورنى ما أعرف وأسوي ولا كيف أفكر.خلاااااااااااااااااص خلااااااااااص
سعيد تلوم من كلامة لحمد :آسف حمد.بس والله عصبت منك ومن حركتك
حمد:إنزينإلى إستوى إستوى وخلاص.الحين ما علينا بإلى فات علينا بباجر
سعيد: حمد متى آخر مرة مكلم الدكتور
حمد:أممممممم بدون زعل يوم ظهرت من المستشفى ما كلمتة ولا شفتة
سعيد معصب:ليش يا حمدليش ليش ما راجعة الدكتور؟
حمد:قلت مرض عادي
سعيد:شووووووووووووووووووو؟عادي؟
حمد:لأنة قالى نسبة 60بالمية يطور لسرطانوعاطنى دوا .وقالى لازم تاكلهنبس ما قلت صدق بيطور
سعيد:إنزين الدوا تاكله؟
حمد:تبى الصدقبس يوم أمرض أكله يعنى يوم أحس عمري خلاص تعاب كلتهن
سعيد ظرب بإيدة اليدار بقو:شفت النتيجة
حمد سكت ونزل راسة . وبعدين:سعيد بقولكوأباك تقولى الصدقدخيلك
سعيد تساند على اليدار.:.
حمد:دخيلك قولى بتقول الصدق.
سعيد:. إنزين بقول.
حمد:سعيدكم نسبة نجاح العملية
سعيد نزلت دموعة ولف ويه عن حمد:.
حمد:سعيد قولى عادي . وحزن من الخاطر
سعيد:.35بالمية .
حمد حس ظيجة في صدرة وخذ نفس عميق:والله؟
سعيد:هيه
حمد:الله كريم.ومن الصدمة نزلن دموعةبس عشان ما ينتبه سعيد ظهر من الغرفة وقبل لا يظهر.يكلم سعيد وعاطنة مقفاه.سعيد طالبنك أباك تسير ويانا الحفلة وما ريدك تقول لاطالبنك.وظهر من الغرفة.ونزل الصاله وشاف محمد وقاله نترياكم.وظهر من البيت.ويوم ظهر من البيت حس بضيجة 35بالمية.آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه حرااااااااااااامويلس يمشى لين بيت عمة منصور بس يحس صدرة يعورة واااااااااايدبس قاوم عشان ماحد يحس فيه ولا يسون الحفلة.
الساعة 7:20 فليل
دق باب بيت عمة منصور ولا لقا حد قالتلة البشكارة كل واحد في غرفتةبس سار عند يدته.دق الباب ولا توايبت فدش غرفتهاشافها تصلى يلس في الكرسي إلى في الغرفة يترياها لين ما تخلصوبعدين يلس يشوفها آآآآآآآآآه يا أمايا شيخة فديتج.فديتجكان يذكر يوم كانت تزورهم ويوم كانت تيلس وياه وتسولف.ويوم كان إيوديها العزبةويوم يعد القصيد كيف كانت تستانسويوم كانت تتنازع على الراعى يوم إيهن شى الهوشوكيف كانت دومها تهاد ويا يده.ويظحك عليها.وكيف كانت دومها تعصب وإلا تهاد.حز في خاطرةوبعدين شافها خلصت ويالسة تصيح وتدعي لهنزلن دموعة يوم شافها تدعيلةسار عندها
حمد:فديتج يا أماااااااايااااااااااااااا.لا صيحين.دخيلج.
أم سالم:يا لله يا ولدي ما مصدقةويعل الله يشافيك.
حمد:أمايا مكتوب وماحد بغيرة
أم سالم:يا ولدي بعدك شباب شو يباك هذا المرض الله يكافينا شره
حمد:أمايا هذا المرض ما يعرف صغير ولا كبير
أم سالم وصيح:شو يباك.الله يشافيك.الله يشافيك.
حمد ما يبى يدتة تضايج لأنها بروحها مريضة يعنى بتتعب وااايد:أمايا بقولج شىء بس رفجة لا ترفضين
أم سالم: فديت روحك .قول إلى تباه وفالك طيب
حمد ما يروم يقول ليدتة عن الحفلة لأنها بتعصب وهى ما تحب حفلات العيد ميلاد عشان ما نتشبة بالنصارى وماحد يسويهن غير النصارى:أماياااااااا .شو رايج الحين إنسير عند عمى سالممسوي عزيمة وكلهم بيتيمعون خلينا نغير جو شوي
أم سالم عصبت:صدق مسودين ويوهكيف يسون عزايم
حمد ظحك على ردت فعل يدتة:ههههههه لا أماياااا .أنا إلى طالبنهاا.
أم سالم:يا الله بستر.أنت ولدي صاحى؟
حمد:ههههههه شو يعنى أمايا إلا عزيمة
أم سالم:ولدي كيف لك بارض لعزايم
حمد:أمايا شو تبين أسوي مكتووووووووبوالعمر بيد رب العالمين مب بيدنااااااا.
أم سالم:أنا ما ريد أسير بقعة.مافينى هبهوصك الدعنة
حمد:لا بسيرين والحين وياي
أم سالم:بس ولدي
حمد:لا بس ولا شىء.ورفجة شوقجههههههه
أم سالم:أووووووووووووهعيل ولا أسير.(يده مطلق يدته(
حمد:هههههه أمايا تذكرين كنا نتكلم عن الجنة وجان نقول أبويا محمد(يدة) في الجنة حرمتة تكون وياكههههههههه جان يقول لو الجنة فيها شيخة ما بغيتها وبعذر عنهااااا
أم سالم:أوووووه لا تطريلى إياهوالله بختة
حمد بخبث:أمايااااااااليش تطالقتو
أم سالم:خوووووووووووز عنى .مسود ويهوالله إفتكيت من حشرتة
حمد:ههههههههه أمايا حليله.إنزين شو قلتى بسيري صح
أم سالم:والله ما أدري
حمد:أمااااااايااااااااااورفجة يالله.
أم سالم:فالك طيب.
حمد:إنزينأمايا أباج تقولين لعمى منصوروبنات عمى.أووووه بعد عيال أختج(أهل بوظبي(
أم سالم:إن شاء الله
وسارت وقنعت ولدها بالعزيمة وكلهم قالو بسيرون عن خاطر حمد .يعنى خلاص اليوم بتكون الحفلة في بيت سالم(قوم موزه).وكلهم بسيرون وبسونهاوبيحتفلون بعيد ميلاد شمة وسارة كان حمد فرحان أنة بيمع العائلة في هاي الحفلة وهو يعرف أنهم ما يريدون الحفلة بس عن خاطرة.بس شو أقولكم شو بكون حال واحد يخبرونة أنة مريض بهذا المرض وعمليتة بعد أسبوع بالضبط من هذا اليومالله بعونةبس شو يسوي ما يريد.يخرب حفلة قوم شموهيريد يغير جو العائلة بعد الصدمة إلى سمعوها
الساعة8:00 فليل في بيت قوم موزه
الكل كان موجود في البيت .بس الرياييل كانو يالسين في غرفة الزجاجية إلى برى في الحديقة ومورين الكوار والجو دافىوكل الشباب موجودين وياهم يدتهمبس الجو كئيفشكلهم مثل حد يايبنهم بالغصب وهو صح يايين بالغصب ما يريدون إيون بس شو يسون بحمد
حمد:لا حولشبلاكمأنا قلت عزيمة ومنتيمع ومنسولف مب ساكتين
الجميع:.
حمد:عن خاطريما تعرفون تجاملون
محمد:يعنى شو تبى إنسوي
حمد يته فكرة:شو رايكم نرزف
سعيد بدون إرادي ظحك:هههههههههههههه كلهم إنصدمو من سعيد وحمد.
بو حميد (أهل بوظبي):ولدي أنت صاحى
حمد قام:ليش والله في خاطري أرزف يالله شو رايكم
سعيد ويطالعة وهو يبتسم:يالله
حمد:عاااااااااااااااااااش بوعسكور