الجزء [10] من قصة أه يالدنيا عيال عم ولا يتعارفون
مى: أناااااااشباه بس اباه يحوطنا الحين الساعة بتى أربع ولاحد حوطنا في المزرعة
سلامى:عليناااااااااا
مى:سلامىما سمعتى هذا المثلالبقرة ما تشوف ذيلها تشوف ذيل ربيعتها
سلامى:خوزو عنى بفرها بهالجوتىعنلاتج.شو تقصدين؟
مى.:ماشىء أهذرب بروحىيالله.قومن.
موزه:صدقها مىيالله ما بقول شىء.نروح
سلامى:أنا بترياكن هنيه سيرن إنتن
موزه:سلامى ياللهعن خاطري
سلامى:أممممممممعن خاطرج بسولا هاي مسودة ويه ماتستاهل.
مى:يااااااااااااااي
سلامى:إيييييييهعن الدحاب أخوي ما يحب البنت الخبيل
مى:أحم أحمأنا ولا إنتى؟
موزوه: ستووووووبيالله بسم الله
دخلن قسمهمومى قلبها طبولوسلامى خايفة سعيد يهد عليهنوموزه تخاف سلطان يشوفها
الساعة 3:35.الظهر
حمد تسبح وخلص وبعدين سار الصاله مالت غرفتة ويلس يقرا الجريدةلأن الصبح ما قراهاسكر الجريدةالحين أنا ليش ما احاول اكلمهاالحين في فرصة أكلمها اكثر عن قبلوبقدر أحكم على كل الوضعوأتفاهم معاهاأحسن عن يمر الوقت وإيي يوم إلى تعرف فيه عن مرضيوبزيد الأمور ولا بقدر اتحكم فيهابس أنا لين الحين ما فكرت كيف أخبرهمولا أعرف كيف بصرف عمري وكيف بفهمهم بس أنا ما عرف شو تفسير هذا الدم إلى من كم من يوم ياينى بس الحمد لله أشوف أحسن وحالتى أحسن من أخذ الدوا في وقتةحتى الكحة خفتوصدي ما يعورنى مثل قبلالحمد لله حاس صحتى أحسن عن قبل بوايد.حتى الحين يوم أسوي رياضة ما اتعب مثل قبللو كنت من قبل ما خذ الدوا ما كان هذا بيستوي بس أنا أهملت عمري ولا قلت أنة مهمبس الحين الحمد لله على كل حالبس متى بيخطف هالأسبوع وبسير عند الدكتور وخلاص بفتك من كل شىء بس موزه يذكر نظراتهالازم أكلمهاوأفهم السالفةوسار الكبت وظهر جاكيتةوظهر من الغرفة بينزل تحت
الساعة 3:45 الظهر
أأأأأأأأأأأأأأأأينقز السنجاب ونزل من الشيرةوربع ونزلت موضى ووراهتبى تمسكة وهو يربع عنها
موضى تربع: ههههههههعنلاتكصبر
وتربع وراه وهو يربع وأختها وراها.وظهر برى
موضى: أأأأأأههههههههههههىءفقتة ظهر برىالحين كيف اروم ألحقة.
هند:عادي خلينا نظهر وندورة
موضى:ههاااايعشان خالد يكسر كراعينىلا حبيبتى ما فينى
هند:أنا بسير ادورة.
موضى:قري مكانج ماشىء ظهرة
هند:إنزين خلينا نتترياه هنيه عند الباب
موضى:أمممممميالله بموت حرام أخيرا لقيت ألعب في شىء وشرد يعلنى بلاهبس حلو شكلة صح؟
هند:أييييييييهوايد حلو
ويلسن عند الباب يترين السنجاب يرد المزرعة لأن بيتة في الشيرة والشيرة في المزرعة وعدال الباب يعنى يوم برد بشوفنةومتحمسات على السنجابأول مرة يشوفنة ويالسات يترينة.ويبن يمسكنة
حمدان يمشى ويشوف شىء يمشى عداله بس شوي بعيدلف ويه شاف سنجاب بعيد رد لتفكيرة وسار عنةماله بارض لشىء وحمدان مب من النوع إلى يهتم بالهلأشياء وكمل مشيةويشوف السنجاب بعدة قريب منةإبتسم تذكر شموه تحب الحيوانات وتذكرها ويا الأرنببمسكة لشموهبتستانس عليهبس كيف بمسكة بيشرد عنىبعدين ظهر ميداليتة مالت المفاتيح وفرها عند ريولة الميدالية ذهب ولونها ملفت ووقف مكانة ولا تحركويترياهيلس السنجاب يتقرب شوي شويلين ما وصل عند الميدالية بعدين بسرعة مسكةهههههههه أخيرا مسكة.وسار بوديه عند شموه
هند :موووووووووووووووووضىمووووووووووووووووضى
موضىيالسة تقص ورد:هااااااااااه شعندج؟
هند:تعالى بسرعة.
موضى:خير ليش
هند:السنجاب.
موضى:وينة
هند:أكوووووووووووه.
موضى سارت عند هند :وينة
هند:هذاك الريال شالنةشفتيه؟
موضى:وينهيييييييييه
هند:لالالالالالالالالالالالاماريد ماريدهذا مالنا
موضى:يا غبية يمكن مش مالناواحد ثانى
هند:صدق
موضى:هيه
هند:متى بيرجع مالنا؟
موضى:يمكن بعدين يالله نروح داخلعن يشوفنا خالد عند الباب يالسات بسرعة يالله
هند.مادة البوز:إنزييييييييييييييييين.
دخلن داخل.حليلهن ما يعرف ان إللى عند حمدان مالهن
الساعة 3:50 الظهر
داخلات شوي شوي
موزوه بصوت واطى: أي وحدة غرفة سعيد
سلامى:سعيدما يقفل باب حجرتة دومة مفتوح
مى:هييييييييه هذا
مى سارت شوي شوي .
سلامى:حووووووووووين تبين لا دخلين الغرفة أنا بدخل
مى:ويا ويهجأنا من بونى ما بدخلكنت بس بوقف عند الباب
موزوه:تعالن أسمعه يتكلم
وكلهم عند الباب وسعيد ماءشاء الله صوتة واضحوعاد فضول البنات يبن يسمعن شو يقول وكلهن مخليات روسهن عند الباب
سعيد:مرحبااااااااااااا ملاااااااااييييييييين ولا يسدهمأنااااااااااحرام عليجما نسيتج.وكل وحدة تطالع الثانيةمنو يكلم
سلامى:أصصصصصصص
سعيد:حيااااتى .أفااااااااااااااااا زعلانة منى؟ليش شو سويت حبيبتى؟والله إنشغلت بس الحين كنت أفكر فيج ودقيتىكلهن فهمن سعيد يكلم وحدةوقلبهن طبول لو شافهن صدق بيجتلهن ولا بعد يالسات يسمعن كلامهأما مى من الغيض دمعن عيونها وويها أحمروعصبت وفولت
حمد نزل وشاف الساعة: بسير أوعي سعيد عشان منروح
ولف صوب قسم قوم موزهبعدين بشوفها الحين ما شىء وقتسار قسمهم قوم سعيدويوم دخل الصالهشافهن كلهن عند باب سعيد بس هن ما منتبهات لحمد علامات إستفهامشو يسون عند باب سعيدوشكلهن يالسات يسمعنووحدة عدال الثانيةوماسكة على ثمهاتقرب منهن
حمد قرب راسة شوي عندهن:شو سون
من الزيغة طاحن انفج الباب وطاحن عن باب سعيد وشافهنعاد حدث ولا حرج كيف شكل كل وحدةسعيد يطالع شو مستوىشو يسون ؟
سعيد:مع السلامة
قامن .يبن يظهرن
حمد:سوري ما كان قصدي أزيغكن
سعيد:صبرن صبرن.وين تبين؟
سلامى:أممممممممممممنروح
سعيد:وليش يالسات عند باب الغرفة؟شو تبن؟
مى ما رامت تستحمل تيلس لأنها بصيحمن كلام سعيد وكانت تتوقع يحبهافسارت بسرعة ولا ردت علية ولا عطتة ويه
سعيد فهم ليش معصبة وسوت جيه لأنهن أكيد سمعن كلامة عصب على سلامى: إنتى
سلامى:أنااااااااا
سعيد:شو سون عند الغرفة.هااااااااااا
سلامى بصيح تخاف منه يوم يعصب: أناااااااااااكنا نريدك
سعيد:هيييييييييييه شو تبن؟
سلامى لو قالت مى تباك تحوطنا بطيح كلة على راسها ومى بتمشكل: قلت يمكن فاضى وبتودينا.
وموزه ساكتة ومنزلة راسها ما رايمة تتكلم تخاف بعد سلطان يشوفها وبياكلها
سعيد: ومن متى كنتن واقفات عند الباب؟
سلامى صاحت:والله تونا بس ينا ما وحالنا .
سعيد يطالع موزه: وإنتى؟ مب عيب عليج تدخلين غرفة ولد عمج
موزه ماحد يهد عليها ولا مرة في حياتها حد يهد عليهاسلطان يوم يغايضها يهد عليه أبوها وحمدان كيف سعيد ما إستحملت وصاحت بعد هي
حمد من شافها صاحت عورة قلبة عليها
حمد معصب: إيييييييييييييهأنتليش تهد عليها؟
سعيد:لا والله يعنى عايبنك إلى سوتة
حمد:سعيد مالك خص في موزه سلامى أنت أخوها وكيفك وياها إلا موزه ما يخصك فيها فهمت
سعيد:وأنا شو قلت.ما قلت شىء غلط
حمد:سعيد لم ثمك.ماسون شىء غلطكان بس عند الباب ما دخلن
سعيد: حمد ما يخصك أخبرك كلة عندك عادي؟ لو عندك عادي أنا ما عندي عادي
حمد ما يريد يكبر السالفة وياه ويعرف انة لو يلس وياه أكثر بتكبر السالفة وأن سعيد راسة يابس وسالفة شىء فيهالأن السبب ما يرزىبس هو ما يريد يقول
حمد: أوكية آسفينأنت الصح ونحن الغلط سلامى موزه يالله نروح
سعيد: أنتى دواج بعدين بتشوفين؟.
حمد:سعيد وبعدين؟
سارت سلامى وموزه ودخل حمد الغرفة سعيد وسكر الباب
حمد:أخبرك أنت خبلة؟شفيك على البنات؟
سعيد:لا والله يعنى داخلات الغرفة وتقولى شو فينى؟
حمد يبى ياخذ السالفة منة: إنزين شو إستوى؟ أختك تباك توديها وياية تكلمك وتقولك عادي ليش الحين الخوات ما يدخلن غرف إخوانهن
سعيد: لا مب هذا قصديبس كانشكلهن كانن يسمعن شو كنت أقول .
حمد: أهااااااااا هاي السالفةقول جيه من الأولمب عيب ما عيبلأنى عرفت أن السالفة فيها إنعشان جيه ما تكلمت وايد جدامهنإنزين أكيد مى سمعتك تكلم وحدة
سعيد: هيه.
حمد: أهاااااااااااااااا.
سعيد: الله ينطبها ما رامت إدق إلا هالوقت كنت انا أدقلها إلا هاي المرة هي دقت
حمد:إنزين سو وات؟
سعيد: شو سو واتمى زعلت
حمد خالى ريل على ريل: وليش زعلت ليش ما تعرف أنك أكبر مغازلجى ولعاب؟
سعيد:حمد ثمن رمستك
حمد: ليش الحين الصدق يزعل وبعيدن شدراك أنا زعلت عشان كلمت وحدة
سعيد: لأنها زعلت وسارت
حمد:لا يمكن سارت عشان ما تهد عليهابس.
سعيد: لالالالالالالالاعشان سمعتنى
حمد: أنت وايد مصدق عمرك.
سعيد: حمدمستحيل مستحيل .ما تحبنى أنا أحبها هي مستحيل ما تحبنى
حمد: إنزين يتك وقالتلك سعيد أحبكولا بينت هالشىء .
سعيد: لا واللهيعنى تباها إتى وتقولى سعيد ترانى أحبكحمد أنت صاحى
حمد:لا بس لا تعيش في اوهاميمكن البنت ما تحبك.وأنت تتوهم.
سعيد:لا ما اتوهم
حمد: كيفكبس إلى سويتة غلطأنت ما تفهمعنبوه اليوم مرتين مزعلنهنالحين ما يخصنى فيكوخلهن يخبرن عمى عليككل ما يسون شىء حليلهن تهد عليهن ولا بعد تفهم الموضوع غلط وتفسرة على كيفك.
سعيد:أووووووووهوووووووووو.
حمد فج الباب: كيفك أنا ظاهربروح بتروح وياي تعالريال عازمنا كلنا
سعيد:مبردك يا حمد
حمد: سعيدمليتك ومليت مشاكلكتعال نروح ما بخبرنأعرفهنبس خلهن بروحن الحين لو سرت عندهن بزيد الطين بلهخلهن بعدين بكلمهنوهاي آخر مرة والله ثانى مرة.ما يخصنى فيك
سعيد:أنت ليش جيه؟
حمد:تعال يالله خلنا نروح.منكمل السالفة في السيارة.بسير اوعى قوم محمد أترياك
سعيد:أفففففففففففففففشهلحالة؟
الساعة 4:01العصر
مى من الموقف دخلت غرفتها ولا ظهرت منهاوسلامى بعدومن الصايح إللى صاحت مى وسلامى خايفة يخبر قوم أمها ومحمد وتستوي سالفة وبتروح فيها
موزه سارت برى عند المسبح ويلست تصيح كيف سعيدجيه يكلمها
عنبوه شو جيهسلطان إللى هو أخوي لا مرة قالى جيه ليش هو يقولى جيه؟
واحد يظربنى وواحد يهد عليةوالله لو درا أبوية براويهم شغلتهمعنبوه أنا ياية بس عشان حد إلا يهد علية ويظربنىمب عيال عم حشةولا أكثر ما قاهرنى بس شو قالشو يخصك فيها مالت عليك (ومسحت دموعها) والله هالريايييييل ما يسووووووووون حمدانيعلكم تسدون عوقةفديتة وفديت طيبتةرحيييييييمصدقها رويضي يوم شافتةقالت رحيم وشكلة طيبعنبوه حمدان أول ما يشوفونة يحبونةولا مرة في حياتة حد إشتكى منة ولا حد إضايق منة فديتة عسلفديتة الحين بعدة ما يى متى بيي إشتقتلهفديتة ياربيوالله بسير عند قوم سلامىولا علينا منهم أصلا ما يستاهلون حد يصيحهم ولا حد يهتم فيهمسارت عند قوم سلامىفتحت الباب سارت عند غرفة مى وقومتها وظهرتها الصاله وسارت عند سلامى.
موزه:سمعن لا تكونن غبيات
سلامى:موزه إنتى وايد متفيجة
مى تصيح: أنا حيلى اليوم مرتين يهد علية ومرة يظربنى
موزه: شفتن أقولكن غبياتسمعنالحين طز فيهموالله ما يستاهلون ولا دمعة خليهم ينفدون بالنفاد إلى يشلهم
سلامى:موزه صاحية
موزه:هييييييييييه صاحية100%.شوفنتعرفن كل إلى إستوى كلة منا لأنا نحن إلى دزين لهم ويهلو ما دزينا ويه ما بسوون جيهصح ولا؟
مى:أهىء.
موزه:إيييييييه أقولج كلة مناوالله ما صيحهم ولا يستاهلونالحين صدق أقولكن نحن غبياااااااااااااااااااااتنحن إلى عاطينهم ويهسمعن كلامى.وبتشوفن شو النتيجة
سلامى:شو نعلن عن الحرب؟
موزه:لا منعلن نفسنا عزيزةما ترتضى المذلة والحقرانونردها عن من سعا لنا بذل
سلامى:يا ويل حالى
موزه:سمعن هذا البيت يجنن.
ولى أشوفة مرخص الود منان ما تليتة ومسحتة من سجلى
سلامى:الله على مطلع الشمسيابت العوق
موزه:نفسي عزيزة سامية فووووووووووووووووق يا فلاااااااااااااان
مى: إنزين
موزه:يالله قومن خلنا نظهر.
سلامى:الحين
موزه:والله ما حفلتهم
مى:ما ريد
موزه:ما ريد أسمع ماريد.وما عرف شوقومن يالله .ولا عليكن منهم
سلامى:صدقها موزهليش نحن وايد دازين لهم ويهخلينا نستمتع بسفرتنايعنى كل ما يسوون شىء نحن نزعل ونكتأب
موزه تصفق:الحمد لله وحدة فهمت قصدي
مى:أوكية.
سلامى:صبريولا وحدة تعطي ويه لحد.منحقرهم
موزه:صح جيه أباكنسمعن لا تكلمونهملو كلموكن خلن عماركن ولا كأنكن تسمعنهم ولو يو ويلسو نفس المكان قومن وسيرن مكان ثانىسمعتن
سلامى ومى:ييييييييييييس
موزه:يالله ليتس قووووووووووو
الساعة 4:10 العصر
حمد:يالله تأخرنا على الريال
سعيد:منو هالريال
حمد:بخلية مفاجأه.
محمد:إنزين حمدان وينة من متى أدق على تيلفونة ولا يرد
سلطان:أسمع تيلفون حمدان يدق في غرفتة.يعنى ما شالنة
ولا وشوي يحدر عليهم حمدان
حمد:حمد لله أخيرا وصلت
حمدان:ليش؟
سعيد:يالله نروح.على قولت حمدريال عازمنا كلنا
حمدان :إنزين لحظه.بسير أييب قفص
سعيد:قفص؟.حق شو
حمدان:لقيت سنجاب ومسكتةوبعطيه قوم شموه وسارة
محمد:إنزين وينة سنجابك
حمدان: خليتة عند سلامى.لين ما ييب قفص
سعيد يطالع حمد سلامى؟!!.ليش عثرهن هن برىونحن قلنا الحين زعلانات وأكيد كل وحدة في غرفتها
حمد: كوكلى
حمدان:أوكيك
سعيد بصوت واطى: ليش قوم سلامى مب توهن أونهن زعلانات
حمد:شدرانى
سعيد:خلنا نروح برى.نشوفهن يمكن مى وياهن؟
حمد:أوكيكيالله أنا بترياكم في السيارة
حمد وسعيد سارو برى عند السياييربس شافو قوم سلامى كلهن برىيالسا عند الكراسي
حمد:سعيد أكيه مى
سعيد:يالله نسير عندهن
حمد:أوكيةيالله
سلامى:يااااااااااااااااي محلاتة يجنن
موزه بصوت واطى: سمعن حمد وسعيد بيون عندنامثل ما قتلكن
مى:أوكيه
سعيد:سلام عليكم.
البنات:.
حمد:هلا شحالكن؟
البنات:
حمد وسعيد يطالعون بعض.سعيد هد عليهن حمد ليش ما يكلمنه؟
حمد: شبلاكن؟.أنا ما سويت شىء
مى: أففففففففف بنات شو رايكن نروح مكان ثانى الصراحة في حشرتين مضايقاتنى.
موزه:صدق واللهفديت حمدان تأخر نسير هناك .لين ما إيي
حمد وسعيد يطالعون بعض.شياهنمنو الحشرتين
سارن عند المسبحوهن يظحكن
سلامى:أشكركنخخخخخخخخخخشفتن أشكالهم؟
مى:ههههههههأحسن
موزه:جيه أباكن.لا تعطونهم ويه
حمد وسعيد يلسو مكانهن في الكراسي
سعيد:حمد نحن الحشرتين صح
حمد:هههههههههعيل منو
سعيد:عنلاتهن.وليش بعد مسمينا حشرتين؟
حمد:شدرانى
سعيد:مسودات ويه
يو قوم حمدان وسارو كلهم
حمد:محمد قلت لخالد
محمد:هيه يتريانا .
حمد:عيل ياللهنسير.وسارو .
الساعة 4:15العصر
أم سالم:وينهم العيال؟
منصور:ما أدري.ماحد في الغرف
أم حمد: بسير أشوف البنات.
على:أمايا خلينا نتقهوي برى.
سارو برى يتقهويون وشافو البنات يالسات عند المسبحوعدالهن السنجاب في القفص
أم سالم:ومن وين هذا مهظلينة؟
موزه:أمايا هذا حمدان يايبنة لشموه.وساره
على:من وين
مى:شدرانايابة.وقالنا عطوه لشمة وسارة يوم يقومن
أم سالم:حليلة طلقوه
موزه:لا حق قوم شموه وسارة
أم سالم:بسهن عندهن أرانب.طلقوه
منصور:بموتحليله
سلامى:لو سألنا حمدان وين الأرنب شو نقول؟
على:ما بقولكن شىءطلقوه
سلامى:فجت البابومن فجة ربع السنجاب يربع
موزه:حرام شكلة حلو
مى:شكلة حلومن شوي منو يقول يخوما تحبين الحيوانات ولا تحبين تصكينهن؟
موزه:ههههههبس شكلة حلو.
منصور:يالله نروح نيلس.
وسارو كلهم يلسون عند الكراسي يتقهويون
أم سالم:على تعرفة رقم يرانا
منصور:أنا أعرفة شو تبينة؟
أم سالم:نبا نسير عند حرمتةما سرنا نشو فها
منصور:الحين تبينة
أم سالم:هيه
منصور:مال البيت يمكن ماحد الحين
أم نورة:وين بروحون إلا في البيت ما بروحون مكان
منصور:عيل هذا رقمهم
أم سالم:يالله نروح ندق حقها.
سارت أم سالم ويا الحرمات يرمسنها ويلسو على ومنصور ويا البناتوكلمنها وسلم عليها وقالت هي إلى بتيهمفتفقو فليل هي وريلها بين عشان العشا عند قوم منصور اليومفبتى هي وبنتها موضى وهند لأنا ما بتخليهن بروحن في البيت وعشان تعرفها ببناتهم
الجزء 27
موزه:أمايا عندهم بنت أسمها موضي
أم حمدان:هيه .وبعد وحدة أسمها هند
مى:ياااااااااااايزين بتكون عندنا ربيعةومنسولف وياها.
أم سالم:هيه بس خلنى أشوفكن تضاربن ولا تتناقرن ياويلكن.
أم نورة:يا ويلهنشو يبن يفضحنا عند العرب
سلامى:حششششششة.أمايا حليلنا نحن ما نسوي شىءبريئات
أم حمد:هههههه صدقهن ما يسون شىء حليلهن ظلمتنهن
موزه:أمايا متى بيون
أم سالم:والله.يمكن بين جيه المغرب .
موزه:زينأمايا كم كبرها موضي
نورة:موزوهشبلاج.يوم بتى بتعرفين.
سلامى:يا رب تكون كبرنا.
مى:أنا حبيتها ما ادري ليشجيه من أول ما سمعت أسمها
سلامى:هيه حلو أسمها
أم محمد:أمهم كويتية ويمكن هذا من الكويت يايبتنة الأسم
أم نورة:طيبة الحرمة
أم سالم: أنا عرفتها من منطوقها رحيييييم .حتى رمستها ذربة
أم حمدان:تراها تتكلم كويتى
موزه:الصراحة خاطري أشوفهم بسرعة
سلامى:أمايا بس هي وبناتها بين
أم سالم:والله ما دريبس يقول عمج منصوربيتعشون وبعدين بسيرون عندهم شغل.والعيال ماحد سارو عند ربيع حمد ويمكن بيتأخرون
مى:ياااااااااااااااايالحمد للهيعنى ماحد بكون في البيت.
سلامى:فكة.أبركها من ساعة
موزه:بنات يالله نسير.
أم حمدان:وين تبين.
موزه:منسير نسمكرأول مرة بشوفونا لازم نتعدل ونتكشخ
مى:هيه والله
أم سالم:جيه وين بسيرن عرس
سلامى:أمايا لازم عيل جيه نظهر عند العرب منزيغهن يالله هوانم قاردن ستى.
أم سالم:يالله بستر بعد شو هاي
سلامى:ههههههماشىء أهذرب بروحى
سارن هوانم قاردن ستى قسمهن.ويلسن الحرمات يسولفن برى
الساعة4:50.العصر
بركنو سياييرهمودخلو النادي
سعيد:هاااحمد وينة ربيعكإلى ما طايع تخبرنا أسمة
حمد:صبرخلنا ندخل.
حمدان:عرفتة
حمد :أصصصصصلا تخبرهم
سعيد:خبرنى
محمد:ليش مستعيل الحين بتعرف
حمدان:عاد حشة يا سعيد مب فضول عليك.
دخلو داخل الناديوهذا النادي للبولويلسو عند الكراسييشوفون المباراه.
سعيد:هذا ذياااااااااااااابوحميييييييد
حمد:هههههههههأخيرا عرفتهم
سعيد:عنلاتك جان قلت من زمان
حمدان:يالله نسير نسلم عليهم خلصو