مى:خلاص يوم بتعرفين تكلمي.
موزه:خلااااااااااااص إنتها من حياتي ما ريد أفكر فيه خلااااااااااااص تعبت منة
مى:أوكية عيل بقول لسلامي ما تخبرج ليش بسير
موزهلفت صوبهاومتلهفة تبى تعرف:ليش .شدراها؟
مى:لأنها أحتشرت إلا تعرف وعلى ماضن يمكن خبرها
موزه:بذمتج
مى:تراج تقولين ما تبين تعرفين عنة شىء وتكرهينة
موزه: زلت لسانوينها سلامي
مى:تعالى نسير عند الدريشةنشوفهم ما سمع صوت برى يمكن سارو السيارة.
وسارن عند الدريشة عشان يشوفونهموحمد شاف موزه ومى عند الدريشة وفليل ينشاف كل شىء لأنهن فاجات الليتاتخلاص حمد الحين بسيرجان يرفع إيدة وسوا مع السلامة لموزه وسار
مى تظرب موزه:حرااااااااااااام عليجوالله أنة يجنن
موزه: اااااااااااااااااا.ما تعرفين كيف هذا الريال معذبنييييي
مى: يحظج.كووووووووووول هذا الريال.
دخلت سلامي بالعرض الحجرة وتغنى غنية عبد المجيد(تنتظر كلمةأحبكشايفك مشغول فيهاكل شىء في وقته حــــــــــــلو ليش مستعجل عليها.(
مى:أشووووووووف الحبيبة تغنى .شفيج
موزهسارت عند سلامي:سلامي خبرينى ليش بسير لندن؟
سلامي:أنت بس طولى بالك كل شىء بوقتة حلو.
موزه:سلامي إصطلبي قوليلى.
سلامي:لا حبيبتى حالفه ماخبر حد.
موزه:سلامي عن خاطري.
سلامي:سوري أأأأأأاي كانت
موزه:برايج زولى عن ويهي ما بذل عمري
سلامي:حظججججججججججججججججبحمد.
موزهتفرها بالمخدة:واصل جان تبينة
سلامي:والله ما تستاهلينة
موزه:
مى:بس عاد سلامي حرام عليج بروحها مضايجة.
سلامي:سوري.بس والله عصبتيبي
موزه:.سيري عني
سلامي:حبيبي لا زعلين أمزح بس والله محلفينى ما خبر
موزه:برايج ماريد أعرف خلااااااااص
سلامي:أوكية إلا أقدر أقولةأنة سيرتهم صدق شغلويمكن باجر ولا ورى باجر بيون.وكل شىء بكون أوكية
موزه.كيف بروم أصبر .آآآآآآآآه:أوكية خلاص مشكورة
سلامي:يالله نروح في الصالة مليت الغرفصدقينى كل شىء بكووون جنان إلى في بالج بصيرإن شاء الله
مىتمسك إيد موزه :يالله نغير جو.كل شىء بكون أوكية
موزه:إن شاء الله.
ظهرن من الغرفة
الساعة 11:60فليل .
حمد .يسوق وساكت وسعيد يهذرب بروحة وحمد مش وياه
سعيد:يا بوي تراك مللتبي ؟شفيك؟
حمد:ها
سعيد:حمد.شكلك مب طبيعي شو تعبان
حمد:كح كح لا .ما فيني شىء
سعيد:إن شاء الله يكون كل شىء أوكية
حمد:إن شاء الله.
الساعة 12:01.فليل
كلهن في الصاله .وما مخليات شىء في المطبخ كلة يابنة ويالسات يشون فلم بس كان فلم هندي
سلامي .:موزوه وين سرحانة
موزه:هااااااااا.
مى:إلى ما خذ عقلج يتهنابة
موزه:بس عاد ويا ويهج.
سلامي تقلد موزه:أكرههههههههه يعلة النفاد.هههههه
مى:هههههههههههلوتية هالبنت
موزه:عنلاتكن
سلامي:صدقينى حمد يحبج واللهسمعي كلامي .
مى:لو ما يحبج خلية حب من طرف واحد
سلاميتقلد مى: خلية حب من طرف واحد.ويا ويهج.يحبهاغيرانة ؟
مى:الحمد لله .سعيد يحبنى
سلامي:مشكلة إلى مصدقين عمارهم.
موزه:بسسسسسسسسسسسبدينا؟
مى:أففففف مليتها .خلاص منسكت
موزه:أقول مالى خاطر أشوف فلم شو رايكن نروح برى ؟
سلامي فاجة عيونها:إيه شو برى الحين 12 فليلهذا أولا ثانيا نحن مش في البلاد وين تبين
موزه:ما منسير برى بس عند البيت والله خاطري أظهر برى اريد أغير جو عن خاطري
مى:يالله خلنا نظهر نغير جوما منبطي
سلامي:الله يعينى ويخطف هاليلة على خير
لبسن شيلهن وظهرن برى السما مغطنها السحاب والقمر ما ينبانوفي هالوقت رذاذ برى والهوى يلعب بالعشب والشير وصوت الشير يوم المهب تحركة .والهدوء المكان الكل راقد سارن عند النافورة
سلامي:الجو روعة
مى:سمعن صوت الشير
موزه:تخيلن مجرم يالس يتحوط يدور على ضحية يبى يجتلها ولقانا نحن برىمثل في فلم سكريم.وووووووووو
مى:ااااااااااااااااااااابخبر عليج أمايا لا زيغينا.والله أنا اخاف.
موزه:ههههههههههههههههههولا تخيلن ينى يانا .شو بسون؟
مى:موزوه بس والله تراج تخوفيني .بخبر أمايا .والله برد البيت
سلامي:إن ما سكتى لعطيج كفتقلدها تخيل مجرم ولا ينى ويا ويهج
مىسارت عنهن شوي بعيد: الللللللللللللله تعالن شوفن الورد محلاتة كلة مسكرليش ما يتفتح
سلاميسارن عندها: يمكن إلى أذكرة في المدارس يمكن مش أكيد هالنوعية بس تفتح على ضوء القمر.لأن ساعتهن البيولوجية تفتح في الليل على ضوء القمر
موزه: وحليلهن
مى:ياااااااااااي هالورد رومنسي.بعد على ضوء القمر يتفتح
سلامي.:تعالن .شوفن أول مرة أشوف هسيارة.
موزه:صدق والله مالت منو
مى:مش مالت عيال عمي.تصدقن يمكن حد من ربع عيال عمي
سلامي:والخيبة الشردة عن يشوفنا
موزه:وين يشوفنا بعيدوبعدين منو الحين واعي عشان يشوفنا
مى:صدق والله منو الحين قايم
سلامي:بس منو إلى يانا
مى:صحححححححححذكرتن حمد يوم قال لسعيد سار ذياب؟
سلامي:صدق والله منو هذا ذياب
موزه:يمكن واحد من ربعهم
سلامي:أريد أشوفه
مى:ما علية ما خبرت سلطان .شو تبين الرياييل
سلامي:عنلاتجشو يخصج؟
مى:أوكية بخبرهومنشوف شو بقولج
موزه:بس سكتن خلاصعنبوه شعندكن
ظهر حمدان
مى:موزه هذا حمدان خييييبة الحين بهد علينا عشان ظاهرات برى بهلوقت
موزه:مرحبااااااااااااا ملااااااين.
حمدان إيدينة في مخابية ويظحك:شعندكن ينيات
موزه:ماشىء ما يانا رقاد قلنا نغير جو .
حمدان:ههههههإلى مثلي
سلاميبصوت واطىء لمى: الحمد لله عدة على خير
حمدان سمعها: هههههههههوليش يعنى؟.
سلامي: ماشىء بس قلت يمكن تهد عشان ظاهرين برى بهالوقت
حمدان : ليش أهد عليج وين أنت عثركن سايرات وبعدين لا تخافن المزرعة آمنة وماحد يدخل منا والدرب
موزه سارت عندة :أصلا أخوية حبيبى مش من النوع الوحش فديتة
حمدان:ههههههه .موزوه الغالية
موزه:هلا
حمدان:يوعان
سلامي:فالك طيب شو تبى
موزه: قال موزه ماقال سلامة
سلامي: أخاف عليه لوكل أكلج باجر في المستشفي.
موزه: بسم الله على أخوية إلا حمدان عاد لو سلطان براية وتغمز لسلامي
سلامي تقرصها :.
موزه:أاااااايحمدان تشوفها
حمدان:هههههه إنتن شبلاكن؟.غدن مثل مى هادية .
مى .مستحية:
سلامي:وااااااااااااع ما نقيت إلامى.
مى:ليش ما مالية عينج
موزه:يالله نسير المطبخ حتى أنا يوعانة.
سلامي:حمدان شو تبى
حمدان:تبن الصراحة ؟
موزوه:هيييييييييييهذبيحة ما نروم.
حمدان:هههههههه .لا عنبوه شو ذبيحتة؟.لا أريد سباقيتي
سلاميفاجة عيونها:خييييبة سباقيتى نص الليل؟
حمدان :خيبة تخيب العدو.
موزه:خلاص تم.ويا ويهج أخوية في خاطرة سباقيتي خلينا نسويلة
مى:قصدج نتعلم .
حمدان:ههههه حرام عليكنأنا حمدان ما أقهرمعدتيه حساسة جان ما تعرف معذر ماريد.
سلامي:عيل سباقيتى .أنا قلت بتطلب سندويش جبن ولا بيض .مب سباقيتى
حمدان:هههههههه خلاص ماريد شىءأنسن السالفة
موزه:فديييييييييت حمدان والله أعرف ما عليك من سلامي
سلامي:أوكية منشوف كيف بسوينها.
حمدان:أنا عرف أسوي
موزه:صدق والله
حمدان:هيه بعد شو تبى ؟.ما ترزا
سلامي:يوم تعرف عيل شعنة تقول نسويلك
حمدان:قلت بشوف تعرف ولا لا؟بس الظاهر ما تعرف شىء الله يعين الريل شو بسون فيه
سلامي:طال عمرك ومنو قالت منطبخ الله يطول بعمرة بييب طباخ جان يبى يعيش ما يبى كيفة
حمدان:أووووووووووووووه .الله يعينة .ما بعين خير من هالعرس
موزه:لا والله عيل شو يبى بعد نطبخلةما نروم وايد علينا بس نشرف على البيت والعيال
مى:هههههه جان بعد شفناهم منخلى لكل واحد بشكارة
حمدان :والنعم ساع
سلامي:عيل شو تتحسب؟
حمدان:الحمد لله يوم خبرتني .عشان أقولة لا يسير يبتلى بكن
موزه:ههههههه حرام حمدان تقطع رزقنا.
سلامي:صبر .صبرأنت كيف تباها عيل تكون؟
حمدان:أنااااااااا.
موزه:هيه يالله قولنا
حمدان:أنا الصراحةأريدها تكون بنت عاقل هادية صادقةناحية الجمالية ما اهتكم فيها وايدتكون تهتم فيني تحبنى مثل ما حبها وتكون وياي طول الوقتودلوعة مثل موزه
موزه:حرااااااام أنا مب دلوعة .
حمدان :ههههههه أمزح.
سلامي:كل إلى قلتة معقول بس عاد طول الوقت وياك ما تملها ولا هي بتملك
حمدان : ماحد يمل إلى يحبة
سلامي:لا بهاي غلبتني
مى.بصوت واطي:سلامي بس عيب ما تستحين
سلامي:عادي .حمدان مثل إخواني
مى:حتى لو مثل إخوانج بس عاد عيب
حمدان:بس يالله نسيرحشة ينتن ماصدقن حد يسولف وياكن
موزه:وين
حمدان:رقاد بعد وين
موزه:والسباقيتي؟
حمدان:إي سباقيتى شو تخبلتن؟يالله رقاد .
سلامي:كنت تقص علينا
حمدان :هيه عيل شو أنا ماحب أكل فليل
سلامي:عيل تعال سولف ويانا
حمدان:إيه بس شوفن الساعة 2 إلا ربع
موزه:ورفجة تعال عن خاطري
حمدان:عن خاطر موزه بس بيلس.
سلامي:ونحن ؟
حمدان:ههههههه حتى إنتن صدقة سعيد أم لسانين.
سار يشل النافورة .
موزه:ليش شغلتها
حمدان :حلو شكلها .جيه.
سلامي.:تعالو نيلس
حمدان .رافع راسة يشوف السحاب:شكل اليوم بيي مطر قوي
موزه:كيف تعرف ؟
حمدان:شوفي المزون .ويأشر .تشوفين هالسحابة كلها مطر ولا يمكن ثلج
سلامي:ياليت لو هذا إيي في الإمارات
مى:إن شاء الله.
حمدان:حليلهن أرانب قوم شمة راقدات .
موزه:هههههلو تشوفهن طول الوقت إلا عند الأرانب وين مايسيرن سارن وياهن
حمدان:صح وين السنجاب إلى يايبة
سلامي:يسلم عليك.
حمدان:ليش؟
سلامي:أمايا شيخة قالت طلقوه
حمدان:ليش؟.حرام يايبنة حق قوم شمة يلعبن وياه
موزه:من وين يايبنة؟.
حمدان:كنت أمشى عدال البحر إلى عدال قوم خالد .لقيتة يناقز جان أمسكه.
موزه:اااااااااي .كيف رمت تمسكة واااااع أكره الحيوانات ماحب أمسكهن
حمدان:ههههههه .لو تشوفين شكلة حلو.
سلامي:صح ذكرت تسلم عليج موضي
موزه:حليلها حرام ما شفتها .
حمدان:منو موضي
سلامي: أخت خالد.أونك ما شفتها ؟
مىظربت سلامي.:إيه شفيج
سلامي: شوفينى بعد
مى:بس
حمدان: ليش متى شفتها؟
سلامي: إلى كانت في المطبخقالت شافت ريال.وبعدين جودي قالت أنت كنت في المطبخ
حمدان.لالالالالالالالا .لا مستحيل .إلى شفتها مستحيلللللللللل تكون حية ميتة من زمانلالالالالالالا أنا أتخيلتغير شكلة .سرح:.
سلامي:حووووووووين سرت؟
موزه:شسالفة؟
سلامي:حمدان شفيك
حمدان:هاااااا.
سلامي:وين سرحت؟
حمدان :ماشىء .قام يبى يروح
موزه:حمدان تعال وين تبى
حمدان:
مى:عنلاتج يا السبالة شو قلتيلة؟
سلامي:بسم الله ما قلت شىء .خيبة الحمد لله ما قال وين كانت موزه
موزه.ماسكة على ثمها.:صدق والله الحمد لله ما إنتبة
مى:أنتن بسون مشاكل
موزه:بسير أشوفه .شياه مرة وحدة تغير.
مى:صبري منسير وياج لا تخلينا بروحنا.
موزه:تعالن.
الساعة 2:30.فليل
وصلو بيوتهم إلى في الريف لان باجر الصبح بسيرون لندن لأن الوقت متأخر وما يقدرون يروحون لندن فليل وباتو في البيت قوم حمدومن التعب سيدة رقدو
في الصالة الرئيسة .
حمدان يالس في الكرسيويشرب مايدخلت موزه وبعدين مى وسلاميسارن عنده.
موزه:حمدان شبلاك؟
حمدان:أنا ما فينى شىء.
سلامي:لا فيك شىء ليش تغيرت يوم طرينة موضي أخت خالد؟
حمدان:وليش أتغير.بس شوي تعبان هذا كل شىء.
سلامي:كلامك ما يدخل مخي
حمدان:ههههههسيري رقدي أبرك لج.
موزه:لالالالالالا ماريدأريد أيلس وياك.
مى:إييييييه عن الغلاسةخلن الريال يبا ييلس بروحة أففففف كيف يحبن يدزن بالوية.
سلامي:جب أنتى.
حمدان:صدقها مى.سيرن أريد أيلس بروحي.
موزه:ماريديعنى ما تباني
حمدان:منو ما يبا موزه بنت سالم
موزه:عيل خلاص مابسير عنك
حمدان:ما دام جيه السالفة شرايكن نشوف فلمأنا مابرقد وأنت ما بسيرن لو ما سرت أحسن شىء نشوف فلم
موزه:يااااااااااااايأوكية
سلامي:أوكية.
مى:لا باس.
حمدان:يالله بسير أييب فلم رسوم أحيدهن في الستور
موزه:بسير وياك
حمدان:ههههههههحتى في الستور بتلحقنى
سلامي:هيه وين ماسير وراك
حمدان:إنزين تعالن
كلهن سارن الستور وياهحمدان ما كان في خاطرة الفلم كان يبا يشوف الأألبوم الصور إلى فيه صورة بنت يرانهمصورتها ما فارقت خيالة والبنت إلى شافها تشبها بشكل فضيع سبحان الله كيف تشبهانزلو تحتسار حمدان عند الكبت وظهر الألبوم الصور وقوم سلامي سارن يكملن إكتشافهن للستور لان ذيج المرة ما شافنة كلةحمدان خذ ركن وفج الألبومكان قلبة يدق بقو وإيدة تنتفضفتح أول صفحةشاف يدة يوم كان ياي بريطانيا يتعالجوقوم حمد وسعيد يوم كانو صغاريلس يفتح يدور في الصوريذكر صورة وحدة بس كانت وياهم فيها بس حمدان ما يذكر مكانهايلس يدور في الألبوم بعدين وقف نظرة على الصورةمن شافها نزلت دمعتةليييييش ياربي تعذبنى ؟ كيف تشبها (مسك راسة) سبحان اللهما تخيلت في بنت بتشبها في هالدنيا
موزه:حمدان .حمداااااااااااان
حمدان مسح ويه:هلا.
موزه:لقينا الأفلامأي فلم تبا
حمدان:إلى تبنة .عادي ما يخالف عندي
موزه:أخترنا فلم بيانو.شو رايك؟
حمدان:عاديسكر الأألبوم بعد كل هالسنين تظهر وحدة تشبها .هذا آخر ما توقعتة يصير .وهذا بكون عذااابيآآآآه يا القدر.قااااااااااااااااااسي هالزمان قاااااااسي يجرح بس مااااااااااااااا يشافيتعبت وبداخلي إنسان ميت بكــــل حالاتة.ذكرت أيامنا الحلوة لقيتها أحلى ما فيها.ذكرت الشوق واللهفةوأنا وأنت نعانيها.يا ليت أيامنا ترجعحبيبي وين ألاقيهاترى الدنيا إذا دارتبتبقي المحبة يا تاركها
عند الباب سلامي ومى وموزه.
موزه:حمدان حمداااااااااان يالله نروح
حمدان:هاااااا إنزين
سلامي:شفيك؟.من الصبح يالسات نزقرك
حمدان:يالله ياي بلحقكن.سيرن.
موزه:لا ما منسير بلاك
حمدان:أوكية ياي.رد الألبوم وسار وياهن
حمدان:أنا بسير المطبخ
كلهن :منسير وياك.
حمدان:شسالفتكن اليوم.ليش تتبعني تقول قطاوووو؟
موزه:نحبك.
حمدان:حبتكن العافية
دخل المطبخ وهن وراهفج الثلاجة ظهر البيبسي والكافي
حمدان:يالله نسير
سلامي:يالله
حمدان:لاسون حشرة أصصصصصصالناس رقود
موزه:يااااااااااااااااااي تخيل كم الساعة الحين
حمدان.يشوف الساعة:هههههههه3 الفيرغربلات العدو.
مى:ياااي حلو
دخلو الصالة الرئيسية
حمدان:وين الدي في دي
سلامي:في قسمنا
حمدان:سيري ييبيه
سارت سلامي تيبة وبعدين يت وشغلة حمدان ويلسو يشوفون الفلم ويلس يظحك عليهن لأن الفلم كان شوي يصيحوعاد البنات ما يقهرن شوي وصاحن بعدين لف صوب الدريشة ظحك
حمدان:لاحد يشوف صوب الدرايش
موزه:ليش
حمدان :غمضن عيونكن
سلامي:ليش
حمدان:بس.يالله سيرن عند الدرايش بس ماحد يفتح عيونه
مى:بطيح.
حمدان :ما بطيحين.مسكي موزوه.
وسارن الدريشة
حمدان:فجن عيونك
كلهن :اللللللللللللللللللللللللللللللللهحلووووووووووو ووو الثلج
موزه:يااااااااااااااااي يالله نظهر برى
حمدان:وييييين.الجو بارد
موزه:حرااااااااااام حمدان عن خاطري يعلنى ماأخلا
سلامي:دخيلك حمدان .أريد ألمسة بليز .
مى:حتى أنااااااااااا
حمدان يظحك على خبالهن:بشرط.
سلامي:شوووووو
حمدان:لبسن جاكيت الجو بارد بعدين يوم بتمرضن بتردنة علية
مى وسلامي:أوكية الحين سايرين.
موزه:حمدان ماروم أييب جاكيتي عطنى جاكيتك
حمدان:يعيازة أختى فصخة وعطاها
كلهن ظهرن برى أما حمدان يلس عند الدري وهن متخبلات على الثلج.كان توه طايح حمدان يظحك عليهنكيف يناقزن ويظحكن وفرحانات على الثلج
حمدان:بنات بس يالله داخل بسكن
موزه:لالالالالالالالا.بعد شوي
حمدان:موزه بتمرضين باجر بكون أحلى عن جيه الحين مب حلو أحلى شىء باجر بتشوفين شكلة كل شىء لونة أبيض
مى:بس خلنا شوي.
حمدان:لابس يالله شوفن الساعة 4إلا ثلثبس يالله
سلامي:أوكية
حمدان:يالله
دخلو داخل
حمدان :يالله تصبحن على خير.
موزه:مشكوووووووور حمدان .
حمدان:على شو.ما سويت شىء.
سلامي:على كل شىء.
حمدان:العفو يالله باييحبكن على السوالف
موزه:حمدان .
حمدان:هلا
موزه:وأنت من أهلة
حمدان:يالله باي.
دخلن كل وحدة غرفتهاوسيدة من التعب رقدن والثلج بعدة يطيح والجو باردكيف بكون شكلة باجروشو بصير باجر
الأربعاء.7/1/2004.
تنقز عندهااااااااااوتتلحف وياهاااااا
مى:برررررررررررررررررد.
موزه:بسم الله شبلاجناقزة عندي؟
مى:موزهشوفي برى شكل المزرعة يخبل
موزه:أحس أنى بردانة أريد أرقد
مى:قومي.بسج رقاد
موزه:إنتى خبلة أمس متى راقدين تبين أقوم بهالوقت
مى:يالله قوميحرام خلينا نتحوط في المزرعة عن خاطري
موزه:سووريسيري عند سلامي
مى:سرت عندها.فرتنى بالمخاد وظهرتني برى.
موزه:صدقها.عنبوه أنتى ما ييج رقاد
مى:يالله والله الجو ما يساعد حد يرقد عن خاطري قومييالله