الملاحظات
صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 119

الموضوع: رواية نوف ومشعل

  1. #71  
    المشاركات
    3,259
    بكل انحاء اوربا. وانها مسألة وقت ويلقاني بالكويت
    ما قدرت نوف تمسك تعليقها وقالت بضحك.
    نوف: ههه. حشى مو مشعل. الاخ من المافيا
    مشعل: ههه. تصدقين عاد انا لحد الحين مو عارف السبب اللي يخلي امي وعمي ورفيجة امي يخافون لهذي الدرجه من جدي انا حاس انه مجرم من كثر هالخوف هذا كله.
    نوف: اكيد كان جدك غني حيل وكان عنده سلطه عظيمه.
    مشعل: يمكن. حزتها الله يسلمج. اخذتني رفيجة امي ونحشتني ورحت معاها للولايات المتحدة الامريكيه. قعدنا عند صديقه لها. وصرت اتنقل معاها من مكان لمكان مره عشان شغلها ومره عشان النحشة المهم اول ما كملت 18 دخلت الجامعه وكان عمي ناصر يصرف علي من اول ما طلعت من بيته الى ان رديت للبيت مرة ثانية من بعد وفاتة. كان عمي يزورني ويخليني انهي بعض من اشغاله ومرات كان يسلمني الاداره لبعض من شركاتة. كان عمي ناصر مايقصر معاي ابد وفي يوم قالي عن مرضة وطلب مني اني اعتني فيكم كلكم من بعد وفاتة وامني على كل شي. كان عمي خايف من اخوانه انه يطردونكم ويتصرفون بحلاله من دونكم فعرض علي انه يكتب كل شي بأسمي واراعيكم بنفس الوقت. ما قدرت ارفض الطلب لعمي بس طلبت منه انه يبيعني اياها عشان ما يضيع حقكم ورضى عمي بعد مجادلة طويله. واشتريت منه كل شي من الفلوس اللي خلتها لي امي هذا يعني اني ما بقت ابوج ولا فكرت اني اخذ منه فلوس بالحرام . وانا كان كل هدفي اني اساعدكم.
    تنهدت نوف وقالت لمشعل واهي متأثره بالقصة
    نوف: بصراحه قصتك ممتعه فيها من الدراما والاكشن اللي اهو الهروب وفيها من سخرية الاقدار و. تصدق مافيها رومنسيه
    ضحك مشعل وفهم نوف وفهم للي بتوصله.
    مشعل: لا تحاتين من ناحية الرومنسية انا مأمن نفسي من كل النواحي.
    ما تدري ليش نوف تضايقت وعبست وحاولت انها ما تبين ضيقها لفت وجهها وشافت واجة الكافية الزجاجيه وشافت الشمس واهي بمطلعها وشافت ساعتها وقالت واهي مو مصدقه.






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,259
    نوف: اوف . شوف الوقت الساعة الحين الساعه 6 بالظبط.
    شاف مشعل ساعته ومسك تلفوونه ودق. طلب مشعل سيارة الفندق وقال لسايق انه يجيهم للكافية.ابتسمت نوف لمشعل وكأنها رضت علية لانه دق على السايق.
    مشعل: نوف انا بعقد معاج هدنه.
    نوف:هدنه؟
    مشعل: اي. انا كنت متوقع ان هالسفرة ممكن تصلح الامور اللي بينا او حتى انها تخلينا نتفاهم. بس الحوار اللي صار بالشارع كان خير دليل ان مافي أمل اننا نتفاهم. عشان جذي انا طلبت الهدنه.
    نوف. وانا شراح استفيد منها؟
    مشعل: ماراح تستفيدين شي. اللي راح تستفيد اهي خالتي امج يعني.
    نوف: مو فاهمه؟
    مشعل: حالت خالتي الصحية صعبة شوي. انت طبعا ما ترضين انها تتدهور بسبب مشاكلنا.
    نوف: وانت تشوف ان الهدنه ممكن تريحها؟.
    مشعل: الى ان تنتهي العدة.
    فكرت نوف بكلام مشعل وحست انه معاه حق امها تحتاج بيئه هادية ومسالمه وما تبي تحاتي احد ولا تسمع مشاكل احد
    نوف: انا موافقه. بس بشرط
    مشعل: شرط؟
    نوف: اي. و الشرط اهو اني ما ابي احد يعرف عن موضوع الهدنه. حتى خواتي.
    مشعل: موافق.
    وصلت سيارة الفندق و توجههوا لها فتح مشعل الباب لنوف و شافت نوف باستغراب.
    مشعل: هذي بدايت الهدنه
    ابتسمت نوف لمشعل وركبت السياره تمغطت نوف وتثاوبت بكسل وقالت لمشعل.
    نوف: انا ما احب اسهر لهالوقت. حاسه بتعب وبكسل فضيع. هذا غير الالم اللي احس فيه برجلي اول ما ارد للفندق باخذ شور وبحذف نفسي واناااام
    ابتسم مشعل لمخطط نوف وقالها
    مشعل: بس قبل هذا كلة خلينا نشوفلج صرفه برجلج.
    طلب مشعل من السايق انه يوصلهم لاقرب مستشفى دخلت نوف للمستفى ولفوا لها رجلها وقال لهم الدكتور انها مجرد رضه بسيطه طلعوا من المستشفى الساعة 7 تقريبا وكان مشعل يشوف ساعته وكأنه متأخر على شي مهم ركبوا السيارة وتوجهوا للفندق. خذى مشعل المفتاتيح و توجه كل واحد لغرفته وقبل ما تدخل نوف لغرفتها سمعت مشعل يقولها.
    مشعل: اقول. حاولي تخلصين نفسج بسرعه. نص ساعه وبنروح المطار.
    تفاجأت نوف من كلام مشعل. شنو نص ساعه؟.
    نوف: شنو؟ ليش؟.
    مشعل: شنو ليش؟. انتي ما تبين تردين الكويت؟
    نوف بتعجب: اي . اقصد لأ اقصد مو الحين انا ما نمت.
    مشعل بنفاذة صبر: تراج قاعده تضيعين من وقتج. انا قلت لج نص ساعه وبس الطياره بتطير على الساعه تسع
    نوف: شنو؟. الساعه تسع؟ لا مستحيل.
    دخل مشعل غرفته وصك بابه متجاهل تذمر نوف. تذكرت نوف ان هيفاء على نفس الطياره بس هذا مو سبب يخليهم يأجلون الرحله اهي عندها ترد الكويت بأسرع وقت وتتخلص من هالمشعل اللي عالها. دخلت نوف غرفتها وركضت بسرعه على الحمام اخذت لها شور سريع ولبست ملابسها بسرعه طق مشعل عليها الباب ويحاول انه يعجلها. توترت نوف من طق مشعل وصارت تحذف اغراضها فوق الجنطة وقعدت عليها عشان تقدر تصكرها طلعت نوف مسرعه وفتحت الباب ولقت مشعل واقف جدامها بأبهى حله. كان الاخ حالق وكاشخ وناسف الغترة تفاجأت نوف لما شافته وبنفس الوقت تضايقت. يعني مشعل عرف يلبس بنص ساعه واهي اخذت لها ساعه الا ربع عشان تلبس وبعد كان لبسها اي كلام كانت نوف لابسه بنطلون جينز قامج وضيق وعليه بدي عادي وفوقه جاكيت قطني طويل. تظايق مشعل من لبس نوف وقال لها بعصبيه
    مشعل: شهالبس انتي عسى مفكرة انج بتمشين معاي بهالشكل؟.
    نوف: اولا هذي مشكلتك لانك صدمتني وما عطيتني وقت اختار فيه لبسي وثانيا. لا تتدخل باموري الشخصية

    لما دخلو الطيارة لقى مشعل المضيفة بوجهه في بالبدايه ما انتبه مشعل لها لانه كان يفكر بنوف وشاف نوف وقالها وكأنه بيطمنها.
    مشعل: اخير وصلنا الحين اخليج تقعدين وترتاحين.
    رفع مشعل عينه للمضيفة وتذكرها. هذي المضيفه اللي كانت معاهم برحلتهم من الكويت لدبي والحين راده معاهم. كشر مشعل وجهه وكأنه تضايق لما شافها.
    المضيفة: مرحبا فيكون بالخطوط الجويه الكويتيه. فيني اساعدكون.
    عطى مشعل البطاقات للمضيفة واخذتهم منه ومشت جدامهم تذكرة نوف المضيفة وقالت لمشعل على اساس تذكرة.
    نوف: مشعل. هذي المضيفة.
    مشعل مقاطع: ادري الله يستر ما ادري ليش تشائمت لما شفتها
    ابتسمت نوف من تشائم مشعل. وبنفس الوقت كان مشعل لما يمشي بين الكراسي كان يضم نوف اكثر. حاولت نوف انها تبعد نفسها عنه بس فعلا ما كان فيه مجال. لاحظ مشعل حركة نوف واهي تحاول تبعد نفسها عنه .
    مشعل: اشفيج؟.
    نوف: هدني. انا اقدر امشي كلها رضه.
    مشعل: ما راح اهدج الى ان نوصل
    نوف: مشعل لا تكبر السالفه ترى رجلي مو مكسورة.
    مشعل بضيق: ادري. بس انا ما اقدر اسامح نفسي عليها.
    شافت نوف مشعل باستغراب وما عرفت تترجم كلامه حست انه كان يقصد شي كبير
    لفت المضيفة واشرت لهم على كراسيهم. تذكرت المضيفة نوف ومشعل وقالت لهم.
    المضيفة: اووه. انتوا. انا بذكرون. شكلكون تصالحتوا اللي يشوفكون هيك وانتوا ضامين بعض ما بيقول انكون بتتخانؤا ابد.
    كشر مشعل وجهه وقال بضيق على تعليق المضيفه
    مشعل: هبــي يا وجهج. اذكري الله.
    استحت المضيفة وقالت لهم بخجل.
    المضيفة: ما شاء الله عليكون. ربي ما يفرقكون ابد.
    شاف مشعل نوف وقال لها بخبث.
    مشعل: ان شاء الله.
    تجاهلت نوف تعليق مشعل وقعدت بالكرسي وخزت مشعل وكأنها ناقده .
    مشعل: في شي؟.
    نوف: هــبي؟ هذي من وين لقطتها؟.
    مشعل: شنو يعني؟
    نوف: الحين بتقولي انك ما جيت الكويت ولا دوله خليجيه طول حياتك وكل اللي عشته 4 سنين تقريبا وانت بالكويت مداك تتعلم الكلام البدوي.
    ابتسم مشعل لنوف وقال لها بفخر.
    مشعل: اي وشفيها؟. اصلا انا ما تعلمت الكلام البدوي الا من عمي ناصر ومن ربعي.
    نوف: ربعك ها؟.
    مشعل: اي ربعي. ليش في شي.
    نوف بخباثة: ومنو ربعك؟.
    مشعل: وانتي شكو؟.
    نوف: الحين تبي تعلمني انك مرافج شباب بدو؟.
    مشعل: هههه اي قولي جذي. يعني لان ملامحي اجنبيه شوي. تمنعني من اني ارافج.
    نوف: لأ. بس.
    سعود: انا اقول اني سامع هالصوت من قبل
    كان سعود وهيفاء قاعدين بالكراسي اللي جدامهم ولما شاف مشعل سعود انصفق وجهه ورد عليه بضيقة خلق.
    مشعل: هلا سعود انت هني.
    سعود: يعني وين بكون؟. انتوا اللي فاجأتونا.
    هيفاء: اوه. نوف انا ما توقعت اني اشوفج مع اني مكلمتج اليوم الفجر اني بسافر على هالطيارة وانتي ما قلتيلي انج بتسافرين معانا؟.
    شاف مشعل نوف بعصبية وكان وده يذبحها لانها ما قالت له عنهم.
    ما عرفت نوف تتصرف. تضحك على وجه مشعل المعصب و لا تتضايق لوجود هيفاء وسعود معاها. تجاهلت نوف نظرات مشعل اللي تهدد بالذبح.
    نوف: انا بعد ما كنت ادري مشعل فاجأني بالموضوع
    تصنع مشعل الابتسامه وقال لها واهو يضحك بغل.
    مشعل: بس انتي ما قلتيلي انا بعد على الاقل كنت اجلت الرحله.
    تفاجأت نوف من رد مشعل اللي طلع منه بطريقه عفويه. حاول مشعل انه يرقع لنفسه وقال.
    مشعل: اقصد رحلتكم. لان هيفاء تعبانه. صح؟
    ضحكت نوف بخفه وشافت مشعل وقالت له واهي تسايره.
    نوف: صح انا اسفة.
    سعود: لا اصلا هيفاء اللي اصرت اننا نرد باسرع وقت.
    تكلم مشعل بصوت واطي عشان محد يسمعه
    مشعل: هذا من قرادة حظي.
    سمعت نوف تعليق مشعل وضحكت بعفويه و حاولت انها تمسك ضحكتها. استأذن مشعل وقام من كرسية وراح للمضيفة وطلب منها انها تغير مكانهم .
    المضيفة: ليش بدك تغير مكانكون؟. انتوا جالسين باحسن مكان بالطياره.
    مشعل: انا ما ابي اقعد فيه وخلاص. شوفيلج صرفه. انا عندي اقعد بالدرجه السياحيه ولا اني اقعد عندهم.
    فهمت المضيفة ان مشعل يقصد هيفاء ورجلها وابتسمت لمشعل وقالت له بثقه
    الموضيفة: لا تاكول هم. انا بحلها.
    راحت المضيفة لشابين كانوا قاعدين بمكان بعيد عند الباب. وطلبت من هم انهم يبادلون مشعل بمكانهم. واهم اول ما شافوا مكان مشعل ما رفضوا يعني بعيد عن الباب وبعيد عن اللي رايح واللي جاي. وافق الشابين وبدلوا مع مشعل. تضايق سعود من حركة مشعل وقاله بضيق.
    سعود: انت ليش غيرت مكانك؟.
    مشعل: لا. بس قلت قريب من الباب وانا بنزل بسرعه من الطيارة.
    سعود بأستهزاء: ههه. يعني انت مفكر انك لما تقعد عند الباب راح توصل قبلنا.
    مشعل بضيق: انا ما جبت سيرة الوصول انا قلت بنزل قبلكم. وبعدين انت ليش متضايق؟.
    استحى سعود وقال لمشعل وكأنه ما يبي يتدخل.
    سعود: كيفك على راحتك.
    قعد مشعل ونوف بالمكان اللي عند الباب تعجبت نوف من اسلوب مشعل وقالت له.
    نوف: مشعل. لهدرجه مو قادر تتمالك اعصابك الى ان نوصل الكويت كلها ساعه ونص تقريبا.






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,259
    مشت نوف متجاهل مشعل بس مشعل ما رضى ان نوف تطلع معاه بهالشكل. سحبها ودخلها دارها واخذ جنطتها وحذفها على الارض وقال لها
    مشعل: طلعيلج ملابس ثانية ولا ترى ماكو سفر اليوم.
    خافت نوف من تهديد مشعل وصارخت
    نوف: انا قلت لك انا مرتاحه بلبسي وابوي ما كان يتدخل بأختياري وذوقي بالملابس. انت ليش تتدخل؟.
    مشعل بنرفزة: لأني انا غير عن ابوج والحين طلعيلج شي ثاني وألبسية. ولا تجبريني اخذ معاج موقف ثاني وصدقيني انه ما راح يعجبج.
    خافت نوف من تهديد مشعل. طلع مشعل من الغرفة وخلى نوف تبدل بدلت نوف ملابسها وكانت لابسة نفس البنطلون ولكن غيرت البدي ولبست بدله صوفيه طويله توصل عند الركبه. فتحت نوف الباب ولقت مشعل بوجهها متسند على الطوفه وينتظرها. مشت نوف جدامه وكأنها متجاهلته. شاف مشعل لبس نوف هم ما كان راضي عنه بس سكت لأنه ما يبي يبدأ معاها المشاكل من جديد. وحب انه يخليلها جزء من كرامتها وهيبتها. سحب مشعل الجنطه من ايد نوف وسندها عليها و مشى بخطوات سريعه ركبوا السيارة وتوجهوا للمطار ولما وصلوا كان النداء الاخير للرحله. مسك مشعل نوف بقوه وسندها عليه وصار يمشي بسرعه عشان يوصل للطياره نوف ما كانت حاسه بأي شي غير الالم الفضيع اللي برجلها والدوخه اللي جتها من قلة النوم. ومن غير ما تحس اسندت راسها عليه حس مشعل بتعب نوف اول ما وصلوا للبوابة ولما دخلوا صار يمشي ببطء عشان مايبيها تضغط على رجلها.






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,259
    مشعل: هالساعه والنص اللي تتكلمين عنها ما تدرين شنو ممكن يصير فيها يمكن اموت ولا اهو يموت.
    نوف: يعني يا تذبحه يا تذبح نفسك.
    مشعل: بالضبط.
    فركت نوف عينها وقالت بتعب. عندك مانع اني انام طول الرحله ولا خايف من سعود يجي يسولف معاك.
    ضحك مشعل على تعليق نوف وقال لها.
    مشعل: لا نامي انا بنام بعد
    بسرعه غفت عين نوف ونامت اما مشعل ما قدر ينام بالسرعه اللي نامت فيها نوف. لف مشعل وجهه وقعد يشوف نوف واهي نايمه مايدري ليش سرح فيها. وتلقائيا رجعت الذاكرة فيه لورى وتذكر عمه ناصر والحديث اللي صار بينهم من قبل وفاته.
    العم ناصر: شوف يا مشعل. انا عندي كل شي ولا نوف. الا نوف يامشعل طلبتك ما تزعلها. انا عمري ما كنت اخاف من قضاء الله وقدرة بس انا خايف اموت وانا ما تطمنت على نوف.
    حاول مشعل انه يهدي من خوف عمه على بنته.
    مشعل: الله يهداك يا عمي تراك موصيني على نوف اكثر من كل شي انا حاس ان من خوفك عليها بتاخذها معاك للقبر. الله يطول بعمرك وتشوفها عروس.
    العم ناصر: وان شاء الله يا مشعل انت معرسها.
    ابتسم مشعل لعمه وقال له بضحك
    مشعل: اقول عمي. اخاف نوف جيكرة وانت قاعد تحاول تدبسني فيها.
    العم ناصر متضايق: جيكرة؟. مالك حق في هذي يا مشعل انت لو تشوف نوف الحين تقول عنها ملاك مو بنت نوف كامله والكمال لله. انا ما اقدر ازعلها وانت بعد ان زعلتها يا ويلك مني انت فاهم.
    مشعل: خير عمي؟. انا لحد الحين ما تزوجتها وانت تدافع عنها.
    العم ناصر: اي. هذي اللي شالعه قلب ابوها. وان شاء الله بتشلع قلبك انت بعد لما تشوفها
    غمض مشعل عينه بحسرى وكانه تالم لما تذكر حديثه مع عمه فتح مشعل عينه وشاف نوف وقال لها واهو يهمس.
    مشعل: هه ما جذب عمي. انتي شلعتي قلبي من اول نظره.
    غفى مشعل ونام وكان اخر شي يشوفه وجه نوف. ما قام الا على صوت المضيفة واهي تقعده.
    المضيفة: عفوا. انا اسفه لاني ازعجتك. بدك مني شي؟.
    عصب مشعل على المضيفة اهو شيبي منها واهو نايم
    مشعل: انت تستغبين؟. انا كنت نايم. شأبي منج يعني؟.
    المضيفة: اوه انا اسفة انا فكرتك انت اللي رنيت الجرس سامحني.
    مسح مشعل وجهه بعصبيه ولف على نوف ولقاها نايمه. كانت نايمه مثل الاطفال نومتها هاديه وتدل على الامان والراحه. قام مشعل من عند نوف وتوجه لدورت المياة واهو واقف الا يجيه واحد من وراه .
    ناصر: قوه مشعل.
    لف مشعل وجهه وشاف ناصر. تضايق من وجوده بعد .
    مشعل: اوف انت بعد على هالطياره. الله يستر من هالرحله. خلاص؟. ولا في احد نسيناه بدبي بعد؟
    استغرب ناصر من كلام مشعل وقاله
    ناصر: شنو؟ انت شتقصد؟.
    تنهد مشعل بتعب وقال لناصر مغير الموضوع.
    مشعل: لا ولا شي. الا انت خلصت شغلك هناك؟
    ناصر: اي. خلصت كل شي. وين نوف؟.
    شاف مشعل ناصر بعصبية حس وكأن بركان يغلي بصدره لما سمع ناصر يسأل عنها ورد عليه بأسلوب جامد
    مشعل: وشتبي بنوف؟.
    ناصر: نوف بنت عمتي وانا من حقي اسأل عليها؟.
    حاول مشعل انه يغطي على عصبيته وقاله وكأنه ماله خلق يرد عليه.
    مشعل: نايمه.
    سعود: هلا ناصر انت معانا على نفس الرحله؟.
    مشعل بتهكم.
    مشعل: اي. شفت الصدفه العجيبة.
    سعود: والله صدفة. وشكلكم تعرفون بعض.
    ناصر: ليش انت تعرف مشعل؟.
    سعود: اي. مشعل زوج رفيجة مرتي وتلاقينا بدبي وتعرفنا على بعض. الا انت من وين تعرف مشعل؟.
    ناصر: اهو يصير ولد عم بنات عمتي.
    ردد سعود الكلام وكأنه يحاول يتوصل للقرابه.
    سعود: اي يعني اهل من بعيد. زين والله. انا زميل ناصر بالمكتب
    ما كان مشعل ناوي انه يسألهم اشلون تعرفوا على بعض على العكس اهم ماشيين على بعض حيل. حاول مشعل انه يتخلص من هالشخصين الثقيلين عليه.
    مشعل: عن اذنكم بستخدم الحمام.
    تفرقوا وراح كل واحد فيهم لمكانه. قعد مشعل على كرسيه بتثاقل ومسح وجهه بعصبيه وزفر بقوه. حست فيه نوف وقامت من نومها.
    نوف: شفيك؟ ليش معصب؟. عسى سعود مجننك؟.
    لف مشعل وشاف نوف وابتسم بمراره.
    مشعل: قولي من شفت؟
    نوف بشك: منو؟
    مشعل: ناصر ولد خالج.
    نوف بتسأول: ناصر؟ اهو معانا على نفس الرحله.
    مشعل: للأسف اي. انا كنت حاس انها بتكون رحله ما يعلم فيها إلا الله . من اول ما شفت وجه هالمضيفة
    نوف: وانت ليش متضايق؟.
    مشعل: لأن هذولي مو بشر. استحاله يكونون بشر . ما بقى غير نص ساعه ونوصل الكويت. وان شاء الله نوصل بسرعه.
    حب مشعل يضحك مع نوف وقال لها معلق على الوضع.
    مشعل: شوفي احنا موقعنا جعرافي. اول ما يفتحون الباب بنركض بسرعه للجوازات نختمها وننحاش
    نوف: بس انا ما اقدر اركض.
    مشعل: في الحرب تكون الخسائر عظيمة.
    نوف: يعني بتنحاش وتخليني؟.
    مشعل: شوفي انا راح اساعدج بالبداية ومن بعدها اذا طحتي فلا تتوقعين اني ارفعج
    نوف: حرام عليك عاد اول ما اطيح اصارخ واقول مشعـــل وانت تقول نــووف ويحذفون علينا قنابل وصواريخ و انت تركض عشان تنقذني






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,259
    شاف مشعل نوف بطرف عينه وحست نوف انه نقد عليها وقال لها يعايرها.
    مشعل: انا ما قلت لج انج حيل تكثرين من شوفة المسلسلات الاجنبية انتي من وين جبتي الصواريخ والقنابل وبعدين منو هذا اللي بيصارخ ويقول نووف انا لو صار اللي تقولين عنه كنت تلقيني اول واحد منحاش واقول اللهم نفسي
    نوف متفاجأه: اووهصج انك نحيس. هذا وانا شاده فيك الظهر
    مشعل: من شاف قنابلج وصواريخج تبينه يقعد
    ضحكوا على تعليق مشعل وطلب مشعل من المضيفة كوبين قهوه
    قعد مشعل مع نوف يسولف ويتكلم الى ان جا ناصر وقاطعهم.
    ناصر: قوة نوف. قالي مشعل انج نايمه.
    كانت طريقة ناصر بالكلام فيها تجريح لمصداقية مشعل. شاف مشعل ناصر بطرف عينه وردت عليه نوف متحاشية المشاكل اللي ممكن تصير بينهم.
    نوف: اي انا كنت نايمه وتوني اقعد.
    ناصر: اكيد كنت تعبانه لاني اعرفج عدل وما تحبين تنامين إلا على فراشج.
    رد مشعل على ناصر بأسلوب فيه من الوقاحه والتهكم بنفس الوقت
    مشعل: لا. اصلا انا كنت مسهر نوف معاي. تعرف بعد احنا يا الرياجيل شغلنا ما يخلص.
    كان قصد مشعل واضح من طريقة كلامه وعصب ناصر على اسلوب مشعل و سال بوقاحه.
    ناصر: وشنهو شغلكم؟
    بغت نوف ترد إلا يقاطعها مشعل.
    مشعل: امور سريه تتعلق بالشركة شي ثاني بعد.
    عصب ناصر على اسلوب مشعل وعلى طريقته بالكلام. جت المضيفة تتطلب من ناصر انه يقعد بكرسيه لان الطياره تحلق بأجواء الكويت . والطقس بالكويت ما كان يساعد على الطيران من كثرة الغبار
    نوف بخوف: مشعل الطيارة بتطيح؟.
    مشعل: اي. وبيحذفونا بقنابل وصواريخ.
    نوف: مشعل انا ما اضحك.
    مشعل: وانا شدراني قالولج عراف من المستقبل
    الطيار: اعزائي المسافرين نرجوا ربط احزمه الامان للهبوط.
    بسرعه وبأيد ترجف مسكت نوف حزامها وحاولت تصكرة. صك مشعل حزامه ولتفت لبنت عمه لقاها تعاني من حزامها. سحب مشعل حزامها وربطه لها رفعت نوف راسها عشان تشكر مشعل. وتصادمت نظراتهم حست نوف ان قلبها وقف وما عاد ينبض وانها ما قدرت تتنفس. وكأن نظراته لها قاعده تسحب روحها منها. وبنفس الوقت كان مشعل يحتويها بنظراته وكأنه يبي يخليها داخل عينه ويغمضها ويحرص عليها حتى لو انه ما يفتحاها ولا يشوف غيرها. اهتزت الطيارة وغمضت نوف عينها. مسك مشعل ايدها وقالها مطمئن
    مشعل: لا تخافين ان شاء الله ما راح يصير شي.
    انزلت الطيارة بقوه على الارض وخافت نوف ضغطت على ايد مشعل بقوة وصارخت بخوف تنادي بأسم مشعل.
    نوف: مشـــعل
    مشعل: اشش. ما عليه. لا تخافين انا عندج وراح اضل عندج.
    كان ناصر يراقبهم من بعيد ولا قدر يشيل عينه عنهم حس بالكرة والحقد اتجاه مشعل. او بصيغه ثانيه صار يحس بالغيرة قبض ناصر ايده بقوه . كان يحاول يمتلك اعصابة اللي قاعده تفلت منه من اول ما شاف مشعل.
    الطيار: اعزائي المسافرين ترحب بكم الخطوط الجويه الكويتيه بدوله الكويت ونتمنى لكم اقامه ممتعه.

    توقعاتكم للبارت الجاي .






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,259
    الجــزء العاشر

    فتحت نوف عينها وشافت مشعل يبتسم لها وقالها بصوت حنون.
    مشعل: الحمد لله على السلامة.
    ردت نوف عليه بأحراج.
    نوف: الله يسلمك
    تلفت مشعل حواليه وقال لنوف بضحك.
    مشعل: الخطة a. قومي بسرعة.
    ضحكت نوف على حركة مشعل وقالت لها بضحك.
    نوف: لا استطيع ان اجري. اهرب بدوني.
    ضحك مشعل بصوت عالي. وقال لها.
    مشعل: اموت معك ولا ان اعيش بدونك.
    قال مشعل كلماته وكأنه قاصدها. ارتبكت نوف من كلماته مع انها تدري ان هذا مجرد ضحك رد مشعل وقال لها معلق على اسلوبهم.
    مشعل: مو جنه قلبناها مسلسل مدبلج.
    ضحكت نوف على تعليق مشعل. فتحت نوف حزامها ووقفت عشان بتطلع من الطيارة واهي واقفه شافت ناصر يخز مشعل بطريقه كلها الكرة وأحتقار حست ان ناصر يكرة مشعل بهالنظرة تنهدت نوف بخوف ووقف مشعل يمها وابتسم لها ابتسامه رقيقه ومسك ايدها عشان يساعدها على المشي.
    مشعل: يلا؟.
    ابتسمت نوف ومسكت ايده ومشت معاه. ختم مشعل جوازاتهم وكانوا بيطلعون بس جاه الشرطي يكلم مشعل.
    الشرطي: عفوا اخوي ما تقدر تطلع الحين من المطار لانك مثل ما انت شايف الغبار خلى الرؤية شبه معدومه اذا ما تمانع تنتظر شوي بالمطار إلا ان توضح الرؤية.
    مشعل بضيق: اوووف. مشكور اخوي
    التفت مشعل لنوف وقالها بضيق.
    مشعل: شكلنا بنعلق مع بعض مرة ثانيه.
    تصنعت نوف ابتسامتها القلقة وقالت له بتوتر.
    نوف: ما علية. طول ما احنا بالكويت فكل شي بخير.
    سحب مشعل بنت عمه وقعدوا بكافيه وطلب لنوف قهوة كانت نوف حاطه راسها على الطاوله واول ما حط مشعل القهوة يمها رفعت راسها وقالها مشعل
    مشعل: شكلج تعبانه حيل. كنت ناوي امر المستشفى نشوف خالتي بس حالتج هذي خلتني اعكس مخططي.
    نوف: لأ. انا بخير انا ودي اشوف امي. مشتاقتلها موووت.
    مشعل: وتبينها تشوفج وانتي بهالحاله. مستحيل.
    ناصر: وشنهو المستحيل؟.
    تعمد ناصر انه يتدخل ويقطع حديثهم سحب ناصر كرسي وقعد معاهم من غير ما احد يقوله. وشاف نوف بنظرة حنونه وسألها.
    ناصر: اشلونج الحين؟.
    تضايق مشعل من حركة ناصر وكان وده انه يكفخه بس مشعل كان يعرف اشلون يتصرف مع الاشخاص اللي يضايقونه. فرد مشعل جسمه وقعد براحه بكرسيه وابتسم بخبث . ردت نوف على ناصر بتوتر.
    نوف: انا بخير
    ناصر: الحمد لله. انا متضايق لشوفتج وانتي بهالحاله اتمنى انج ما تضغطين على عمرج مهما كانت الاسباب. ولا انت شرايك؟.
    وجه ناصر كلامه لمشعل كان يقصد انه يضايق مشعل بهالسؤال. بس كالعادة عرف مشعل يرد على ناصر بأسلوب يستصغر فيه اللي جدامه.
    مشعل: والله يا ناصر ما اقدر اوعدك اني ما اتعب نوف معاي مثل ما انت تشوف انا ما اقدر استغنى عنها.
    حست نوف ان الموضوع صار ياخذ منحنى ثاني. فحاولت انها تتخلص من مشاحناتهم. التفتت يمين ويسار ولقت سعود وهيفاء. رفعت نوف ايدها تأشر لهم ونادتهم. صج انها ماتحب صحبتهم لكن هذا عندها ارحم من هوشة ولد عمها وولد خالها.
    هيفاء: هاي نوف. ويه شفتي الجو؟
    نوف: اي. مخيف.
    كانت نوف تقصد جوها اللي قاعده فيه اللي بين اي لحظة ولحظه ممكن يقلب معركه فيها سفك دماء.
    شاف مشعل نوف بتعجب وكأنه مستغرب تصرفها اهي تدري شكثر مشعل ما يواطنهم فاليش نادتهم؟.
    سعود: بصراحه هالجو يخوف وودكم تردون لدبي.
    مشعل: لا شدعوه احنا نحب الكويت بغبارها وعواصفها وامطارها. هذي الكويت ومن يمشى على ترابها يعشقها ولا يمكن يخلها
    استغربت نوف من وطنية مشعل وقالت لنفسها.
    نوف: هه. من سمع كلام مشعل يقول انه عاش طول حياته فيها واهو اصلا ما عاش غير اربع سنين تقريبا.
    كمل مشعل كلامه ووجهه لنوف وقالها بأبتسامه ساحرة وبصوت حنون.
    مشعل: ولا انتي شرايج "حبيبتي".
    حبيبتي؟. سمع ناصر هالكلمه وحس انها مثل السكين أطعنته بقلبه. انصدم ناصر لهالكلمة وشاف مشعل بعصبية ورد شاف نوف كانت نوف منصدمه من كلمه مشعل وحست برعشه خفيفه بجسمها كله. حست ان هالكلمه سحبت روحها منها. تنحت نوف بوجه مشعل وشافته وتعبير ملامح الصدمة طبعت على وجهها من اسلوب مشعل ومن طريقته وكانت مستحيه من الكلمة و اللي العن من جذي قالها جدام ناصر اللي ما يعرف جذبتهم. ابتسم مشعل لنوف ابتسامه خفيفه فانتبهت للسالفه و ردت نوف وباحراج.
    نوف: ها. أأي صح.
    ناصر: شنو؟.
    كان ناصر مستنكر كلمة حبيبتي ومستنكر اكثر لتجاوب نوف مع مشعل.رد مشعل ببروده اعصاب.
    مشعل: شنو؟ انت ما توافقني برايي؟.
    عصب ناصر من بروده مشعل وعصب على طريقته بتصنع الغباء عرفت نوف ان ناصر متضايق من كلمه مشعل فبسرعة فزت من مكانها ووقفت وقالت لناصر بتوتر.
    نوف: ا.أ ناصر ممكن اكلمك شوي؟.
    قطب ناصر جواجبه واستغرب من اسلوب نوف
    ناصر: اي. ليش لأ؟.






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,259
    قام ناصر ومشى ورى نوف وقبل لا يبتعدون علق مشعل وقال لنوف.
    مشعل: حبيبتي لا تتأخرين انتي تدرين الشوق شيسوي فيني.
    ما قدر مشعل يمسك ضحكته على التعبير اللي انرسم بوجه ناصر كان شكله بالنسبه لمشعل يموت من الضحك فضحك بخباثة وشاف نوف اللي شوي وتموت من الموقف وغمز لها. حست نوف انه بيغمى عليها من الخرعه لان ناصر كان ممكن يتسرع ويمسك مشعل ويدبغه على اسلوبه معاها كان ناصر بيتوجه لمشعل بس نوف امسكت كم دشداشته وسحبته لف ناصر وجهه لها وبدأ يشك بالموضوع اكثر واكثر. تجاهل ناصر كلام مشعل على مضض وراح مع نوف. توترت نوف وما عرفت شتقول وشلون تقدر تقنع ناصر بجذبتهم تلعثمت نوف وشافها ناصر بنظرة شك.
    نوف: اممم الموضوع وما فيه انه مشعل. اقصد انا
    ناصر: نوف شصاير؟.
    نوف: لا ما صار شي. بس ان.
    زفرت نوف بقوه ودفعت الكلام منها بصعوبه.
    نوف: انا ومشعل اخترعنا لنا جذبه عشان نتجنب بعض المشاكل.
    ناصر مستغرب: شتقصدين؟.
    نوف بتوتر: احنا اقصد انا جذبت على هيفاء وقلت ان. مشعل رجـ رجلي.
    انصدم ناصر من الكلمه ."رجلي" شاف نوف باستغراب وقال لها بشمئزاز.
    ناصر: من صجج؟.
    نوف: ناصر انت ما كنت تعرف الوضع اللي كنا فيه كنا مضطرين نجذب.
    ناصر بعصبيه: وشنهو الوضع اللي يخليج تجذبين هالجذبة ال.
    قاطعته نوف: انت ما راح تتفهم انا ادري.
    حاول ناصر يتمالك اعصابه و تنهد بعصبية. ربع ايده ونزل راسه ورفع عينه وشافها. قالها بصوت خفيف.
    ناصر: اشرحي لي واوعدج اني راح اتفهم
    ابتسمت نوف لناصر وقالت له السالفه. كان واضح حيل على ناصر انه متضايق وكانت واضحه طريقته في مسك اعصابه شاف ناصر مشعل بغضب وكان وده يذبحه.
    ناصر بضيق: بس هذا مو سبب كافي يخليكم تجذبون هالجذبه
    نوف: بس حزتها ما كان في حل غيرها. اتمنى انك تتفهم الموضوع ترى ما في شي من اللي يقوله مشعل صح.
    ناصر: شتقصدين؟
    نوف باحراج: يعني حبيبتي راح اشتاقلج هالكلام هذا اهو بس قاعد يمثل دوره.
    لف ناصر وشاف مشعل اللي كان قاعد براحه ويتكلم بكل ثقه وكأنه شي عادي.
    ناصر: يستحسن له انه يبتعد.
    ما سمعت نوف تعليق ناصر لانها كانت تشتري القهوة ولفت وجهها له وكان معاها القهوة.
    نوف: يلا
    لف ناصر لها واخذ منها القهوة ومشى وراها. راحت نوف واقعدت
    عند مشعل ورجع ناصر لمكانه بعيد عنها.
    سعود: ما كان في داعي انكم تتعبون نفسكم .
    نوف بابتسامه حلوه: لا عادي. شدعوه .
    ابتسم ناصر لابتسامتها. شافه مشعل واهو يبتسم لنوف فبتسم اهو بدوره له شاف ناصر ابتسامه مشعل الصفرة وهز مشعل راسه بنفي بخفه. كان بيوصله رساله معناتها "لا تفكر فيها حتى" ضيق ناصر عينه وشاف مشعل بتحدي. خافت نوف من حرب النظرات اللي قاعده تصير جدامها فقالت لهيفاء.
    نوف: هيفاء شرايج نتمشى شوي بالاسواق انا ما شريت شي لخواتي ودي اذكرهم بهديه
    قامت هيفاء مع نوف يشترون شويه اغراض وقبل ما يقومون قال مشعل لنوف بطريقه انه الزوج المهتم وقالها.
    مشعل: معاج فلوس؟. تدرين شلون اخذي بطاقتي الفيزا
    فتح مشعل بوكه وعطى نوف البطاقة اخذت نوف البطاقة واهي تحلف انها ماراح تخلي فيها ولا فلس .
    نوف بخباثة: مشكور.
    راحت نوف مع هيفاء يتمشون وخلت ناصر ومشعل وسعود مع بعض وما كان كاسر خاطرها غير مشعل لانه قاعد مع اكثر اثنين اهو يكرهم شاف مشعل ناصر بطرف عينه وابتسم وكأنه ناوي على شي شافه ناصر وعبس وجهه. مسك مشعل تلفونه ودق على ابتسام بنت عمه وردت عليه ابتسام.
    ابتسام: الو.
    مشعل: هلا ابتسام. معاج مشعل.
    ابتسام: هلا مشعل.
    مشعل: اشلون مرت عمي الحين .
    ابتسام: لا الحمد لله الدكتوره رخصت لنا نرجع البيت باجر ان شاء الله وفي موضوع ابي اكلمك فيه ضروري. إلا انت متى ترد؟
    مشعل: انا بمطار الكويت الحين.
    ابتسام مصدومه: شنو؟ ليش ما قلتوا انكم بتردون اليوم.
    مشعل: ليش؟ في شي؟
    ابتسام بتوتر: ها. لا. بس ما توقعت انكم بتردون بهالسرعه هذي؟.
    مشعل بشك: ابتسام. في شي؟.
    ابتسام: انت لما ترد البيت راح تعرف بنفسك؟.
    مشعل: وشنو بالبيت؟.






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,259
    مشعل: وشنو بالبيت؟.
    ابتسام: ا. أ مشعل انا مشغوله الحين اكلمك بالبيت.
    صك مشعل السماعة مع ابتسام والحيرة واضحه على وجهه قام بسرعه واستأذن لناصر وسعود ومشى بسرعه. توجه لنوف ومسكها مع ذراعها وسحبها. تفاجات نوف من حركه مشعل. قالها مشعل بحزم
    مشعل: احنا لازم نرد الحين للبيت.
    توترت نوف وخافت وقالت بطريقه عفويه وبخوف شديد.
    نوف: امي صار فيها شي؟.
    تضايق مشعل من اسلوبه لانه خلى نوف تحاتي وتخاف على شي ما كان له علاقه بموضوعه.
    مشعل: لا. بس عندي اعمال انا مضطر اني اخلصها الحين.
    نوف بضيق: وشغلك هذا ما يصير إلا الحين؟.
    مشعل: اقول امشي ولا تعاندين.
    نوف: انت ما تشوف الجو شلون صاير.
    مشعل بتجاهل: اذكر اني ما ركنت السيارة بعيد.
    مشى مشعل واهو ساحب بنت عمه شافهم ناصر من بعيد ومشى وراهم ونادى على نوف.
    ناصر: نوف. في شي.
    لفت نوف وشافت ناصر وبغت توقف له بس مشعل تجاهل ناصر ومشى واهو قاعد يسحب بنت عمه . شاف الشرطي بوجه وقاله.
    الشرطي: عفوا اخوي.
    مشعل مقاطع: انا ادري بس عندي حاله طارئة و انا مضطر اني اطلع الحين.
    الشرطي: بس يا اخوي الجو ما يساعد انك
    قاطع مشعل الشرطي بنفاذة صبر.
    مشعل: انا اعرف اتدبر اموري لو سمحت خليني اشوف مصالحي.
    ابتعد الشرطي عن الباب وخلاهم يمشون. كان الجو عاصف وما يسمح لاحد انه يمشي فيه طلع ناصر وراهم محد انتبه له بسبب الغبار. قرب مشعل نوف عليه وكأنه بيحميها من الغبار ولفت نوف عليه بتحمي نفسها من الغبار مسك مشعل نوف بقوه وسحبها عشان يوديها للسيارة. كان مشعل ظام بنت عمه بقوه كأنه خايف ان الهوا ياخذها منه. شاف ناصر المنظر اللي صار جدامه وحس ان بركان يغلي داخل صدره تنهد بغل ونزل راسه وغمض عينه بعصبيه ودخل للمطار متجنب عصبيته واللي ممكن تخلفها. دخل مشعل السيارة وشغلها ردت عليه نوف بخوف وكانها تبي توقف مشعل.
    نوف: انت من صجك تبي تسوق واحنا بهالجو؟.
    مشعل بتجاهل: وش فيه هالجو؟.
    نوف: مشعل. انت ما راح تقدر تشوف شي.
    مشعل: لا تخافين الحين بيطق المطر ويهدي هالعاصفه.
    نوف: مطر؟. انت شايف الجو؟.
    مشعل بنرفزه: اوووف. نوف بسج ترى جننتيني انتي ما تعرفين اي شي عن الجو فااسكتي احسن لج.
    سكتت نوف وشافت مشعل بعصبيه
    حرك مشعل السيارة ومشى ببطئ تنهدت نوف بخوف وربطة حزام الامان وشافت بمشعل بنظره شك. كانت تشك بقوته العقليه توقعته مجنون.
    مشعل بضيق: ممكن ما تطالعيني جذي ترى نظرتج هذي ما راح تجيب غير المشاكل.
    بسرعه نوف لفت وجهها لصوب الثاني ما توقعت ان مشعل كان يحس فيها واهي تراقبه. شافت نوف الجو وقالت حق مشعل بخوف.
    نوف: انت واثق انك تقدر تسوق بهالجو؟
    زفر مشعل بقوه وحست نوف ان مشعل عصب عليها وقالت له بعصبيه.
    نوف: لا تسوي نفسك انك معصب علي اصلا انت اللي استخفيت وركضت وراي وسحبتني وقررت ان نمشي بهالجو المغبر. شنو؟. ناصر قالك شي؟.
    ضحك مشعل بأستهزاء ورد عليها ببرود.
    مشعل: هه. ناصر قالي شي انتي شلي متوقعته؟. لا ناصر ولا الف من ناصر يقدرون يضايقوني بشي؟.
    نوف بأصرار: زين شنهو السبب اللي خلاك تطلع من المطار مثل المجنون وتسحبني بهالطريقه؟.
    مشعل: مو شغلج.
    كان رد مشعل يدل على انه ما يبي يشاركها السبب . تضايقت نوف ووتنرفزت بس كل اللي قدرت تسويه اهو السكوت. شوي شوي بدأ الجو يتعدل والرؤية صارت واضحة ابتسمت نوف وتنهدت براحه. وشوي إلا يطق المطر. اضحكت نوف لما شافت المطر. شافها مشعل وعلق.
    مشعل: هه. صايرة مثل الجو. بسرعه تتعكرين وبسرعه تصفين.
    لفت نوف وشافت مشعل باستغراب. ما فهمت تعليقه. ردت عليه بعصبيه مغيرة الموضوع.
    نوف: ممكن اعرف ليش انت مستعجل. بالاول كنت راضي تنتظر الى ان يصفى الجو. وماهي إلا دقايق وابتعد عنك إلا تجيني ركض وتبي تطلع بالعاصفة اكيد صار شي . وانا ابي اعرفه.
    شاف مشعل نوف بطرف عينه وقالها بهدوء اعصاب.
    مشعل: انا قلت لج مو شغلج.
    نوف: بس انت كنت تتكلم بالتلفون يعني صاحب المكالمة كان السبب.
    مشعل: وانت شدراج اني كنت اتكلم بالتلفون؟. كنتي تراقبيني؟.






    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,259
    بحقاره.
    مشعل: ماشاءالله عليج مثلتي دورج عدل.
    نوف بعصبية: مو احسن منك.
    مشعل: اخليج الحين ترتاحين وتحفظين دورج عدل ولا تنسين احنا سمنه على عسل.
    نوف: سمنه على عسل؟
    مشعل: سمعتها بفلم مصري
    ابتسم مشعل ابتسامه ساخرة وطلع من غرفتها.
    توجه مشعل بسرعة لابتسام ولقاها بالمطبخ.
    ابتسام: كنت عارفه انك تبي تتخلص من نوف.
    وقف مشعل بثقة وفرد جسمه وقالها يذكرها بكلامها.
    مشعل: كاني جيت. شنو الموضوع اللي كنتي تبين تكلميني فيه؟.
    توترت ابتسام وبلعت ريقها وقالت بخوف.
    ابتسام: مشعل انا. انا.
    نزلت نوف من دارها كانت تبي تسأل ابتسام عن خواتها ما لقتهم بالبيت وقربت من المطبخ وسمعت كلمة ابتسام قبل لا تدخل.
    ابتسام: انا. انا ابي اتطلق.
    شهقت نوف و غطت فمها من قوه الصدمة وجمدت مكانها. عبس مشعل وجهه وقالها بضيق.
    مشعل: ليش؟. خالد قالج شي؟
    ردت ابتسام ودموعها تصارع جفونها.
    ابتسام: لا
    مشعل: مد ايده؟.
    ابتسام: لأ.
    مشعل بنفاذة صبر: سوى شي يزعلج؟.
    ردت ابتسام واهي تبجي
    ابتسام: لأ. خالد لا يمكن يزعلني بشي ابدا
    استغرب مشعل من كلمة ابتسام وقالها بتساؤل.
    مشعل: زين ليش تبين تتطلقين؟.
    قعدت ابتسام على الكرسي وبجت بحسرى. بجت كأن كل الاحزان اجتمعت و طلعت مرة وحده بجت وكأن الدموع ما عادت تحتمل محجرها. تضايق مشعل لما شاف بنت عمه الكبيرة تبجي بهالطريقه. سألها بضيق وكأنه ما يبي يكدرها لكنه مجبور انه يسألها. نزل مشعل وقعد على رجله وقالها.
    مشعل: ابتسام شفيج؟. شلي مكدرج؟.
    ردت ابتسام والدموع بعينها.
    ابتسام: مشعل انا. انا. انا عقيمة
    انهارت نوف لما سمعت كلام اختها وقعدت على الارض مصدومه.
    مشعل: لا حول ولا قوة إلا بالله انتي تأكدتي؟.
    ابتسام: اي وهذي التحاليل.
    اخذ مشعل التحاليل وشافهم قال لها واهو يحاول يرفع معنوياتها.
    مشعل: انتي الحين سويتي تحليل واحد وعلى طول صدقتي. الناس تسوي اربع تحاليل ويالله تصدق.
    ابتسام: هذا التحليل الثاني






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,259
    مشعل: الثاني؟. انتي متى سويتي الاول؟
    ابتسام: قبل وفاة ابوي بشهر وهذا سويته قبل وفاة ابوي بيوم.
    توهق مشعل وما عرف شيقولها. حاول انه يهديها.
    مشعل: ما عليه انتي اهدي شوي وعطيني شوية وقت افكر والقى حل للموضوع.
    ابتسام: مشعل. ترى ما في حل غير الطلاق.
    مشعل بصرامه: لا في حل وانتي راح تسوين اللي اقولج عليه انتي فاهمه.
    ابتسام بضيق: انا ما راح اجبر خالد فيني. خليه يشوف حياته مع وحده ثانيه تقدر تجيبله عيال وتكون له الاسرة اللي كان يتمناها انا ما راح اسعده انا ادري.
    مشعل: انتي شقاعده تقولين؟. تراج تتكلمين عن نفسج مو عن سيارة ولا جهاز لو ما عجبه راح ياخذ واحد ثاني. وبعدين هذي مو حياتج لحالج. مو انتي اللي تتخذين القرار لحالج. مثل ما اهو زوجج انتي زوجته يعني اهو له حق بعد.
    ابتسام: انت على بالك اني ابي هالقرار واني سعيده لاتخاذه. اصلا انا عندي اموت ولا اني ابتعد عن خالد. خالد بالنسبه لي كل حياتي. خالد حبيبي وزوجي و كنت اتمنى اني اقول ابو عيالي. بس.
    بجت ابتسام بحرقه وغطت وجهها وحاولت انها تغطي دموعها تنهد مشعل ببطء ومسك كتفها وحاول انه يهديها.
    مشعل: اذكري الله يا ابتسام لا تقولين جذي. الحين خالد قال انه يبيكم تنفصلون؟.
    ابتسام: لأ. اصلا خالد ما يدري اني طلعت من البيت .
    مشعل: شنو؟. يعني انتي من كيفج خميتي اغراضج طلعتي من البيت وخالد ما يعرف انج طلعتي؟.
    ابتسام: انا مالي وجه اقابله انا لأول مره احس اني مكسورة وما اقدر ارفع وجهي من على الارض.
    مشعل: انتي شقاعده تقولين؟. ما جاه اليوم اللي تنكسر فيه وحده من بنات عمي وانا موجود. وصدقيني ما راح يجي. انا ابيج تروحين لدارج وترتاحين شوي ولا تفاتحين اي احد بالموضوع .
    سمعت ابتسام كلام ولد عمها ومسحت دموعها بألم طق باب السكه وفتحت روزا الباب وكان هذا خالد يسأل عن ابتسام.
    روزا: مدام ابتسام. مستر خالد بره يقول يبي يكلم انتي ضروري.
    شاف مشعل ابتسام بصرامه وقال لها بصوت قوي.
    مشعل: اعتقد انج تدينين له بتفسير. انتي لازم تكلمينه.
    ترددت ابتسام وشافت مشعل بحزن .
    ابتسام: انا ما اقدر اطالع بوجه. مستحيل اكلمه.
    مشعل: ابتسام. اذا ما قلتيله بنفسج راح تخسرينه للأبد.
    ابتسام: انا خسرته من زمان.
    مشعل بعصبيه: ابتسام بلا عناد وروحي كلميه بنفسج حاولي انج تكونين صريحه معاه. لو لاخر مرة بحياتج.
    نغزة الكلمة قلب ابتسام وحست انها فعلا خسرته. سمعت كلام مشعل وراحت لديوان تكلمه. تنهد مشعل ومسح شعره بعصبيه. ما كان وده يدخل لديوان كان يبي يخلي ابتسام تشرح الوضع لخالد على راحتها. فكر مشعل انه يدخل مكتب عمه ويشتغل شوي الى ان يخلصون من الديوان. طلع مشعل من المطبخ وشاف نوف جدامه قاعده على الارض تبجي على اختها. تنهد مشعل بضيق ونزل لها وقال بصوت حنون.
    مشعل: نوف. انتي سمعتينا؟.
    حركت نوف راسها و ردت عليه بايجابيه وقالت له واهي تنوح.
    نوف: مشعل لا تخلي ابتسام تتطلق. مشعل تكفى تصرف
    كانت نوف تترجى مشعل والدموع ما توقف من عينها تضايق مشعل لما شاف دموع بنت عمه تنزل مع انه توه شايف ابتسام تبجي جدامه ما حس بالي حسه لما شاف نوف تبجي كان وده يضمها ويمسح دموعها بأيده بس لازم ما ينسى الحدود اللي بينهم بالاول والاخير اهو مجرد ولد عمها بالنسبة لها. رد عليها مشعل بصوت حنون شال ايدها من على وجهها .
    مشعل: نوف.
    فتحت نوف عينها لما سمعت النبرة الحنونه اللي طلعت من مشعل. صدمها صوته شافها برقه وقالها.
    مشعل: أنا بحاول. وبسوي كل ما بأستطاعتي عشان احل الموضوع. وصدقيني راح نوصل لحل يرضي الجميع ان شاء الله.
    مسحت نوف دموعها حست ان مشعل كان جاد بكلامه وانه راح يسوي اللي قاله. للمرة الثالثه وثقت فيه نوف تلقائيا. مرة بالمطار ومرة بالفندق وهالمرة هذي. ابتسم مشعل لها وقالها
    مشعل: بس قبل هذا كله. ما ابي اشوف دموعج مرة ثانيه وإلا ترى ماراح اتصرف بموضوع ابتسام.
    ابتسمت نوف له ما ضايقها تهديده وقالت له واهي تمسح دموعها.
    نوف: اوعدك.
    مشعل: اتفقنا. قومي وروحي دارج وارتاحي عشان العصر بنروح لمرت عمي
    مسك مشعل ايد نوف يساعدها على الوقوف.رفعت نوف جسمها ومن غير ما تنتبه داست على رجلها اللي تعورها تالمت نوف وبسرعه تبي ترفع رجلها إلا اختل توازنها وبسرعة مسكها مشعل وطاحت على صدره. فتحت عبير الباب وشافت المنظر اللي جدامها ودخلت ساره وغدير وشوق انصدموا للمنظر اللي صار. يعني لا التوقيت ولا المكان والموقف كان يساعد. لفت نوف وشافت خواتها يشوفونها بأستغراب حست انهم شكوا بوضعهم فقالت شوق عشان تكسر سلسله السكون اللي صارت.
    شوق: اوه. نوف. انتوا متى رديتي؟.
    ابتعدت نوف عن مشعل و تسندت على باب المطبخ وقالت بتوتر.
    نوف: اوه انا جيت من زمان . اقصد من مده .
    شاف مشعل توتر نوف وما قدر يمسك ضحكته فغطى فمه بايده كان يحاول انه يخفي ابتسامته شافت سارة ابتسامت مشعل وشافت نوف بنظرة احتقار.






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 12 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية إلى متى
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:48 PM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. رواية
    بواسطة نسمات الفجر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Feb-2012, 12:18 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •