"البارت الثاني"
ريم كانت تمشي وفجاه طراااااااخ صدمت بشخص ومن قوة الصدمه كانت بتطيح بس هو مسكها وكانو معاه مجموعة شباب وكلهم قامو يصفرون هي ماعرفت ايش تسوي لفت بتمشي لكنه مسك يدها انصدمت من وقاحته
رائد وراكان كانو يمشون وفجاه وقفو وانصدمو وهم يشوفون مها وشهد وجنبهم شباب وعرفو نية الشباب من وجيههم
عصب رائد وقال ل مها وشهد يقومون ومشو معاهم رائد كان معصب على مها وسالها مع مين جايه قالتله مع السواق وقالتله ان ريم معاهم راكان فتح عينه:ريم هنا!
شهد:أي هي تقول اتصلت عليك وكان مشغول وقالت ل ابوك
رائد:طيب هي وين الحين؟
مها:ماادري خلصت اكل قالت بتتسوق على مااحنا نخلص
راكان عصب:خلاص انا بتصل عليها
راكان كان يتصل وهي ماترد وزادت عصبيته ومها وشهد اتصلو وماردت خافو عليها
فجاه واهم يمشون.
شافو شباب متجمعين وفي بنت
شهد شهقت ولفو عليها:هذي ريم
راكان ورائد:نعم!!!
شهد:وربي هذي ريم اعرفها
مها:أي جد هذي ريم
رائد بس سمع اسم ريم وراح يركض لها راكان كان واقف مومستوعب
مها:راكان روح الحق على اختك
رائد راح عندهم وطاح ضرب في الولد وريم تبكي وجا راكان وكمل مع رائد بعدوهم الامن وطلعو من المجمع وهم في الطريق قالتلهم ريم السالفه وهم كانو واثقين انها ماسوت شي غلط لان معروفه اخلاقها وتربيتها بس الشيطان وكل واحد راح لبيته
في اليوم الثاني كانت الجمعه في بيت ام سلطان كانو جالسين يسولفون ويضحكون شوي الا اتصل فهد على ساره وقالها تخلي الحريم يتغطون عشان الرجال بيدخلون يسلمون على الحريم وهي خبرت الحريم وتغطو دخلو الرجال
كانو جالسين الرجال في جهه والحريم في جهه طبعا مها وريم وشهد كانو في غرفة شهد ومايدرون عن الي تحت كانو يسولفون بعدين قررو ينزلون مها دخلت دورة المياه الله يكرمكم وقالولها ريم وشهد انهم راح يسبقونها
نزلو ريم وشهد وكانو كاشفين وتفاجو بوجود الكل خافو يرجعون فوق وينتبهون لهم ف قررو يروحون بسرعه للمطبخ وراحو للمطبخ ومحد انتبه لهم كانو الي يسولف والي عالجوال
وهم في المطبخ شهد وريم قررو يطلعون بره شهد طلعت وريم حست بعطش وقالتلها بتشرب ماي وبتلحقها طلعت شهد في نفس الوقت راكان جاله اتصال مهم وطلع
ريم كانت في المطبخ تشرب ماي لما خلصت لفت واصدمت بشي رفعت راسها بتشوف مين وتفاجات من الي تشوفه
طلعت مها من دورة المياه الله يكرمكم وشافت جوالها يرن شافت المتصل مرام صديقتها ردت عليها وجلست تسولف معاها
خلص راكان مكالمته وقبل لا يرجع سمع صوت راح لجهة الصوت شاف بنت واقفه عند باب غرفه خارجيه معزوله وتحاول تفتحه استغرب منها وهي لفت وانصدمت كانت تشوفه وناسيه ان هي مو متغطيه وهو كان يناظرها فجاه لف وراح من غير مايتكلم وهي استغربت منه بس تعودت عليه تحبه وماتدري عن مشاعره تحسه احيانا يحبها واحيانا لا
ريم خلصت ولفت الا صدمت بشي رفعت راسها وانصدمت وهي تشوفه رائد شافها وماتحرك وكان يناظرها هي استحت منه ونزلت راسها وقالت بحيا:لوسمحت بعد شوي ابي امشي
رائد لارد
ريم:ممكن تبعد ابي اطلع
رائد كان يناظرها وساكت بعدين بعد عنها وظل يناظرها من بعيد شافها اول مابعد راحت تركض لبره جلس يضحك عليها يحبها وشلون مايحبها وهي كانت تحبه كانو عايشين قصة حب وهم صغار خاف تكون نسته يحبها ومايتخيل حياته من غيرها
خلصت مها من مكلمتها واتصلت على ريم عشان تسالها عن مكانهم رائد كان لسا بالمطبخ وسمع صوت جوال يرن لف شاف جوال على الطاوله استغرب مايدري جوال مين
شهد كانت جالسه على الكراسي بره جات لها ريم ووجهها احمر شهد استغربت:شفيك
ريم:م ما مافيني ش شي
شهد قامت تضحك وقالتلها مو علي انا قوليلي شفيك،علمتها ريم السالفه شهد قامت تضحك وتمنت يكون راكان يحبها، ريم استغربت من شهد الي شكلها متضايقه وسالتها وقالتلها شهد السالفه وريم كانت ساكته تفكر ماتدري تحسه يحبها بس ماتبيها تتامل كثير خايفه يطلع احساسها غلط
شهد كانت ساكته وفجاه
في المطبخ كان ساكت وماسك الجوال ويناظر بالاسم"مهاوي"قال هذي شكلها مها اختي بس خاف يرد تطلع مو هي قرر يرد بس مايتكلم ورفع السماعه الا مها تكلمت:الو ريمو وينكم انتو
رائد ساكت ومها تصرخ تبي ريم ترد شوي الا قفلت ورجعت تتصل مافي فايده اتصلت على شهد وسمعت جوال شهد يرن بالغرفه عرفت انها ماخذته معاها
راكان دخل وجلس معاهم يسولف ويضحك ومحد يدري عن الي بداخله
شهد كانت ساكته وفجاه تذكرت وضربت راسها بيدها:مها
ريم طالعتها وتذكرت مها وجلست تدور على جوالها عشان تكلمها ومالقته وقالت لشهد تتصل عليها وشهد قالتلها انو مامعاها جوال حاولت ريم تتذكر مكان جوالها وتذكرت انها خلته بالمطبخ وقامت بتجيبه وكانت حاطه في بالها ان رائد خلاص راح دخلت المطبخ وانصدمت بوجوده وكان ماسك جوالها جت بتطلع لكن وقفها صوته:ماتبين جوالك!
ظلت واقفه وساكته تبي الجوال بس ماتبي تشوفه ماتبيه يشوف حبها له
رائد:تعالي خذيه ترى انا مااكل
لفت عليه وراحت بتاخذه مده لها وكان يبتسم اخذته وطلعت وهي قلبها ينبض بسرعه اما هو كان فرحان لانه شافها وكلمها
كانت مها بغرفة شهد وتحاول تتصل في ريم لما شافت انها ماترد طلعت من غرفة شهد جت بتنزل الا يتصل عليها رائد
رائد:لاتنزلين تحت من غير غطا
مها:انت شلون عرفت اني بنزل
رائد:عرفت وبس والحين بسكر، وسكر من غير لا يسمع ردها
كانو جالسين على الكراسي وكل وحده بهمها بعدين قامو يسولفون ويضحكون يمكن ينسون همومهم واهم يسولفون الا يسمعون صوت كلب لفو يدورون شافوه جنبهم وشكله كلب بوليسي وكان يخوف هم الثنتين مصدومين ومايدرون جد ولا يتهيا لهم كانو يفتحون عينهم ويسكرونها عشان يستوعبون فجاه:كلــــــــــب!!
وقامو يركضون وهم يصرخون دخلو داخل البيت والكل لف عليهم مصدوم خصوصا انهم كاشفين قدام الكل ريم كان ودها تروح ل راكان بس كان جنبه رائد ومنصور ف راحت عند ابوها وشهد عند امها ومااهتمو ب أي احد من الموجودين
فهد:شفيكم انتو انهبلتو؟!
ساره:اكيد انهبلو اجل يجون كاشفين ويصرخون من غير سبب
نايف وعلي كانو مطيرين عيونهم عليهم وفي نفسهم:والله انها خطيره ليه خذت بنت عمي وتركتها بس يلا معليه اخليها زوجتي الثانيه
رائد كان يطالع اخوه ويشوفه يطالع ريم ويبتسم وراكان كان يطالع علي ويشوفه يطالع شهد ويبتسم استغربو منهم
فجاه
ايش تتوقعون صار؟
ابي اشوف تفاعلكم