الملاحظات
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 38

الموضوع: رواية إلى متى

بسم الله الرحمن الرحيم ابدا روايتي التي تحمل بعضاً من معاني الحب والكره والقسوه والحنان وسامحوني اذا شفتو فيها شوي جراءه وسامحوني على القصور وان شاء الله تعجبكم واتمنى

  1. #1 رواية إلى متى 
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ابدا روايتي التي تحمل بعضاً من معاني الحب والكره والقسوه والحنان وسامحوني اذا شفتو فيها شوي جراءه وسامحوني على القصور وان شاء الله تعجبكم واتمنى اشوف ردودكم
    نبدا بالشخصيات:
    الجد مبارك:80س يحب يمشي رايه على الكل وهو صاحب شركه كبيره
    الجده مريم:78 س حنونه بس مو مع الكل
    عيالهم:1-نوره60 متزوجه ولد عمتها سعد65 وعندها منه ثلاثه عيال وهي مديره بمدرسه ثانويه
    نايف:30 متزوج بنت عمه نوف ويشتغل مدرس شاب جدا عادي على عكس اخوه ملامحه عاديه بس المميز فيه ان عليه عيون غصب تجذب الواحد
    رائد:27 عنيد وسيم بمعنى الكلمه حنطي عيونه لونها اخضر غامق وتجذب الواحد خشمه سيف وعليه صوت يجنن غصب الواحد يسمعه واسلوبه حلو وهو له هيبه كثير يحترمونه لكن اذا كان رايق يصير عادي يمزح ويستهبل ويشتغل في شركة جده
    مها:22 تحب تستهبل ماعندها شي جد تسوي الي تبيه وماعليها من احد مثل اخوها ملامحها عاديه الحلو فيها انها بيضه حيل تدرس في الجامعه
    2-سهام:58 متزوجه ولد عمتها اخو سعد عبدالله61 وعندها اربع اولاد ومتقاعده
    علي:30 متزوج اخت نوف غاده طيب و يحب المزح يشتغل مهندس شكله عادي بس يتميز بجمال عيونه وصوته الحاد
    مشاري:29 شخصيته غامضه وخاطب وحده بره العايله دكتور ملامحه عاديه يتميز بااسلوبه في التعامل
    منصور:24 يحب الكذب والاستهبال يدرس في الجامعه مملوح خشمه عادي عيونه لونها اسود وشعره اسود كثيف
    محمد:18 يحب المزح يدرس في الثانوي اسمر شعره كثيف لونه اسود عيونه بنيه
    3-فهد:55 عصبي وعنيد تزوج بنت عمته وطلقها وعنده منها بنت وولد وحاليا هو يتزوج ويطلق وهو صاحب شركات كبيره ومعروفه ومايهتم في عياله كثير
    راكان:25 طيب بس اذا عصب مايعرف احد غير اخواته واخوانه يحبهم بشكل غير طبيعي مره متعلقين ببعض وهو له هيبه الكل يخاف منه لكن اذا كان رايق مافي زيه في الاستهبالات والمزح وسيم بمعنى الكلمه شعره اسود على رمادي عيونه بنيه خشمه سلة سيف وهو حنطي يميل للبياض اهم ماعليه اخته ريم صاير لها الام والابو والاخو والصديقالخ يشتغل في شركة جده
    ريم:24 طيبه عنيده خجوله حساسه وكثير يرتاحون لها وتحب تهتم في الناس تدرس في الجامعه جميله بمعنى الكلمه عيونها رماديه شعرها اسود مايل للاشقر وناعم لنص ظهرها ملامحها جميله
    4-ساره:50 نفس مواصفات فهد غير انها تهتم في عيالها متزوجه ولد خالها حمد 53 وعندها ولد وبنت تشتغل مدرسه
    شهد:21 طيبه وتحب تسمع الناس ماتحب تبين ضعفها قدام احد تدرس في الجامعه جميله كثير شعرها لونه اسود طويل عيونها عسليه مكحله من الله ملامحها جميله
    سلطان:19 يحب الكذب ويحب المزح يدرس في الجامعه حنطي مايل للسمار عيونه بنيه شعره بني ناعم
    5-هيا:36 عنيده وعصبيه تشتغل مدرسه ملامحها عاديه
    6-عبدالعزيز:31 يحب المزح يشتغل مهندس ملامحها عاديه الا ان خشمه حاد وعيونه لونها عسلي
    هذا الشخصيات الي بنتكلم عنها حاليا وفي شخصيات بتتعرفون عليها مع الروايه
    "البارت الاول"
    صحت من النوم على صوت جوالها ردت بصوت كله نوم
    ريم:الو
    شهد:هلا والله صباح الخير
    ريم:نعم!
    شهد:شفيك ردي السلام طيب
    ريم:تبين شي ضروري ولا اقفل لاني ابي انام
    شهد:ههه أي الحين عرفت ليه الاخلاق زفت خلاص اوكي اذا صحيتي كلميني
    ريم:طيب مع السلامه
    شهد:مع السلامه
    سكرت منها وقامت تتقلب تحاول ترجع تنام بس مافي فايده راحت اخذت لها شور وبدلت ملابسها ونزلت تحت في الصاله شافت راكان اخوها
    ريم:سلام
    راكان:وعليكم غريبه صاحيه هالوقت بالعاده تكونين نايمه
    ريم:كنت نايمه وصحتني شهد
    راكان:ليه هي نايمه عندنا؟
    ريم:لا اتصلت علي
    راكان:اها طيب انا بطلع الحين تبين شي؟
    ريم:مع مين بتطلع ابي اطلع انا بعد
    راكان بطلع مع رائد
    ريم:طيب مع السلامه وراحت غرفتها واتصلت على شهد
    شهد:الو
    ريم:الو اهلين
    شهد:هلا كيفك؟
    ريم:تمام وانتي؟
    شهد:بخير والحمدلله عايشه
    ريم:فيك شي؟
    شهد:لا سلامتك بس اخوك مدري متى اعرف مشاعره
    ريم:طيب جربي كلميه وشوفي
    شهد:أي خير ان شاء الله
    ريم:اممم شوفي فكري بطريقه وانا بفكر بطريقه واذا لقيت بقولك
    شهد:طيب شرايك تجين عندي الحين
    ريم:مافي احد يجيبني راكان طالع مع رائد وابوي مو هنا في الشغل
    شهد:طيب انتي جربي كلمي راكان وشوفي يمكن يغير رايه واكيد لو رائد عرف ماراح يقول لا
    ريم:اوك بشوف وبكلمك بعدين باي
    شهد:اوك باي
    في سيارة رائد كان مشغل اغنية حسين الجسمي بحبك وحشتيني
    وبحبك وحشتينى بحبك وانتى نور عينى دا وانتى مطلعه عيني بحبك مووت
    لفيت اد ايه لفيت ملقيت غير فى حضنك بيت وبقولك انا حنيت بعلوالصووت

    وكأن الوقت فى بعدك واقف مابيمشيش
    وكأنك كنتى معايا بعدتىومابعدتيش
    فى دمى حبيبتى وامى وزى مكون ببتدى اعيش

    وبحبك وحشتينى بحبكوانتى نور عينى دا وانتى مطلعه عيني بحبك مووت

    بعدت وكنت هعمل ايه من اختارفرصته بايديه لكن حبك ده مانسيتهوش وعاش فيا
    ليه هتاسف على الغيبه مغبتيش لحظهوقريبه محدش عنده كده طيبه وحنيه

    وكأن الوقت فى بعدك واقف مابيمشيش
    وكأنككنتى معايا بعتى ومبعتيش
    فى دمى حبيبتى وامى وزى مكون ببتدى اعيش

    وبحبك وحشتينى بحبك وانتى نور عينى دا وانتى مطلعه عيني بحبك موت
    فجاه رن جوال راكان
    راكان:الو
    ريم:هلا اخوي حبيبي
    راكان:نعم
    ريم:تصدق اني احبك
    راكان:والله!
    ريم:أي اموت عليك بس لو تنفذ طلبي بحبك اكثر
    راكان:امري
    ريم:مايامر عليك عدو ابي اروح بيت عمتي ساره
    راكان:ريم انا طالع مع رائد مااقدر
    ريم:تكفى ترا تهز رجال
    راكان:انا في سيارة رائد ومااقدر اجي
    ريم:اوف خلاص باي
    راكان:مع السلامه
    وسكرت منه واتصلت على شهد وقالتلها انها ماتقدر تجي وقالتلها تعالي انتي بس شهد نفس الحاله وماتقدر تروح واتفقوا نهم يعوضونها بيوم ثاني
    لما سكر راكان لف عليه رائد
    رائد:شفيها؟
    راكان:ولاشي بس تبي تروح بيت عمتي ساره وانا مااقدر اوديها
    رائد:طيب مو مشكله اوديها
    راكان:خير!
    رائد:اقصد اوديك البيت وانت اخذها لهناك
    راكان:لا ماله داعي روح بس ل مجمع.
    وراحو عالمجمع
    في نفس الوقت مها كانت تطالع التي في وزهقانه سمعت صوت باب لفت شافت امها توها راجعه البيت وعلى طول قامت تبوس راسها وخدها
    ام نايف:هههههه بسم الله عليك شفيك انجنيتي؟
    مها:طفشانه وابي اطلع
    ام نايف:هههه طيب خلي واحد من اخوانك يطلعك
    مها:كلهم طالعين وانا ابي اطلع مع ريم وشهد
    ام نايف:خلاص اتصلي عليهم واطلعو مع السواق
    مها ماصدقت وعلى طول ركض لغرفتها عشان تتصل عليهم واتصلت عليهم وكل وحده اخذت موافقة اهلها واهم في السياره مع السواق
    مها:تصدقون من زمان ماطلعنا
    ريم:أي مشتهيه اتسوق
    شهد:انا ابي اطلع وبس
    مها:انا ناقصتني اغراض ابيها خلاص اجل نروح ل مجمع
    راحو لمجمع تسوقو بعدين راحو للمطاعم
    عند راكان ورائد
    رائد:يااخي خلاص مابقى بنت مارقمنها
    راكان:عادي انت وش الي بيضرك كلها ربع ساعه وكل يوم وحده
    رائد:اقول خل عنك البنات بس تعال ناكل انا جوعان حدي
    راكان:يلا
    وراحو للمطاعم وهم واقفين عند المطعم يطلبون لف راكان وكانت عيونه على طاوله على طول نادى رائد لف رائد وشاف البنات
    راكان:رائد تعال نرقمهم
    رائد:ههههه والله مااقول لا شكلهم حلوين
    ومن بعيد كانو جالسين البنات ياكلون ويسولفون وطبعا لاتخلو من الشباب الي كل شوي يحاولون يتحرشون ريم خلصت اكلها من وقت وزهقت واهي تنتظرهم
    ريم:انا بروح اتمشى شوي وبرجع
    مها:اوك ولاتطير عيونك هنا ولا هنا
    شهد:هههههههه أي لاتطير الا معنا
    ريم:يصير خير باي
    وقامت تتمشى وهي تمشي شافت راكان ومعاه شخص ومعاهم بنتين وجالسين على طاوله وحده يضحكون ويسولفون ماحبت تروح لهم ف فكرت بشي واتصلت على راكان وهو قام ورد عليها
    راكان:خير
    ريم:انت مع مين؟
    راكان باستغراب:مع رائد ليه؟
    ريم انصدمت
    راكان بخوف:الو ليه تسالين
    ريم:ها لا ولاشي بس استانسو وسكرت على طول من غير لاتسمع رده، رائد راح لراكان
    رائد:راكان خلصت اكل ولا انا ابي امشي
    راكان:ها أي خلصت
    رائد بخوف:راكان شفيك؟
    راكان:ولاشي
    رائد:لاتخبي علي قولي شفيك
    راكان:لا بس ريم اتصلت علي تسالني انا مع مين بعدين سكرت وصوتها احسه متغير وماقلتلي شفيها
    رائد باهتمام:شفيها اتصل عليها ليكون فيها شي
    راكان:مدري تعال نتمشى بعدين اروح لها البيت
    راحو يتمشون
    عند طاولة مها وشهد كانو يسولفون شوي الا جاو شباب وجلسو بالطاوله الي جنبهم وكانو كل شوي يطالعونهم
    ريم كانت تمشي ماتدري وين تروح بس ماتبي تكلم احد وظلت تمشي بالمجمع وفجاه طرااااااااخ
    رائد وراكان كانو يتمشون وفجاه انصدمو من.

    ايش صار على ريم؟
    ايش الي صدم رائد وراكان؟

    v,hdm Ygn ljn







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    "البارت الثاني"
    ريم كانت تمشي وفجاه طراااااااخ صدمت بشخص ومن قوة الصدمه كانت بتطيح بس هو مسكها وكانو معاه مجموعة شباب وكلهم قامو يصفرون هي ماعرفت ايش تسوي لفت بتمشي لكنه مسك يدها انصدمت من وقاحته
    رائد وراكان كانو يمشون وفجاه وقفو وانصدمو وهم يشوفون مها وشهد وجنبهم شباب وعرفو نية الشباب من وجيههم
    عصب رائد وقال ل مها وشهد يقومون ومشو معاهم رائد كان معصب على مها وسالها مع مين جايه قالتله مع السواق وقالتله ان ريم معاهم راكان فتح عينه:ريم هنا!
    شهد:أي هي تقول اتصلت عليك وكان مشغول وقالت ل ابوك
    رائد:طيب هي وين الحين؟
    مها:ماادري خلصت اكل قالت بتتسوق على مااحنا نخلص
    راكان عصب:خلاص انا بتصل عليها
    راكان كان يتصل وهي ماترد وزادت عصبيته ومها وشهد اتصلو وماردت خافو عليها
    فجاه واهم يمشون.
    شافو شباب متجمعين وفي بنت
    شهد شهقت ولفو عليها:هذي ريم
    راكان ورائد:نعم!!!
    شهد:وربي هذي ريم اعرفها
    مها:أي جد هذي ريم
    رائد بس سمع اسم ريم وراح يركض لها راكان كان واقف مومستوعب
    مها:راكان روح الحق على اختك
    رائد راح عندهم وطاح ضرب في الولد وريم تبكي وجا راكان وكمل مع رائد بعدوهم الامن وطلعو من المجمع وهم في الطريق قالتلهم ريم السالفه وهم كانو واثقين انها ماسوت شي غلط لان معروفه اخلاقها وتربيتها بس الشيطان وكل واحد راح لبيته

    في اليوم الثاني كانت الجمعه في بيت ام سلطان كانو جالسين يسولفون ويضحكون شوي الا اتصل فهد على ساره وقالها تخلي الحريم يتغطون عشان الرجال بيدخلون يسلمون على الحريم وهي خبرت الحريم وتغطو دخلو الرجال
    كانو جالسين الرجال في جهه والحريم في جهه طبعا مها وريم وشهد كانو في غرفة شهد ومايدرون عن الي تحت كانو يسولفون بعدين قررو ينزلون مها دخلت دورة المياه الله يكرمكم وقالولها ريم وشهد انهم راح يسبقونها
    نزلو ريم وشهد وكانو كاشفين وتفاجو بوجود الكل خافو يرجعون فوق وينتبهون لهم ف قررو يروحون بسرعه للمطبخ وراحو للمطبخ ومحد انتبه لهم كانو الي يسولف والي عالجوال
    وهم في المطبخ شهد وريم قررو يطلعون بره شهد طلعت وريم حست بعطش وقالتلها بتشرب ماي وبتلحقها طلعت شهد في نفس الوقت راكان جاله اتصال مهم وطلع
    ريم كانت في المطبخ تشرب ماي لما خلصت لفت واصدمت بشي رفعت راسها بتشوف مين وتفاجات من الي تشوفه
    طلعت مها من دورة المياه الله يكرمكم وشافت جوالها يرن شافت المتصل مرام صديقتها ردت عليها وجلست تسولف معاها
    خلص راكان مكالمته وقبل لا يرجع سمع صوت راح لجهة الصوت شاف بنت واقفه عند باب غرفه خارجيه معزوله وتحاول تفتحه استغرب منها وهي لفت وانصدمت كانت تشوفه وناسيه ان هي مو متغطيه وهو كان يناظرها فجاه لف وراح من غير مايتكلم وهي استغربت منه بس تعودت عليه تحبه وماتدري عن مشاعره تحسه احيانا يحبها واحيانا لا
    ريم خلصت ولفت الا صدمت بشي رفعت راسها وانصدمت وهي تشوفه رائد شافها وماتحرك وكان يناظرها هي استحت منه ونزلت راسها وقالت بحيا:لوسمحت بعد شوي ابي امشي
    رائد لارد
    ريم:ممكن تبعد ابي اطلع
    رائد كان يناظرها وساكت بعدين بعد عنها وظل يناظرها من بعيد شافها اول مابعد راحت تركض لبره جلس يضحك عليها يحبها وشلون مايحبها وهي كانت تحبه كانو عايشين قصة حب وهم صغار خاف تكون نسته يحبها ومايتخيل حياته من غيرها
    خلصت مها من مكلمتها واتصلت على ريم عشان تسالها عن مكانهم رائد كان لسا بالمطبخ وسمع صوت جوال يرن لف شاف جوال على الطاوله استغرب مايدري جوال مين
    شهد كانت جالسه على الكراسي بره جات لها ريم ووجهها احمر شهد استغربت:شفيك
    ريم:م ما مافيني ش شي
    شهد قامت تضحك وقالتلها مو علي انا قوليلي شفيك،علمتها ريم السالفه شهد قامت تضحك وتمنت يكون راكان يحبها، ريم استغربت من شهد الي شكلها متضايقه وسالتها وقالتلها شهد السالفه وريم كانت ساكته تفكر ماتدري تحسه يحبها بس ماتبيها تتامل كثير خايفه يطلع احساسها غلط
    شهد كانت ساكته وفجاه
    في المطبخ كان ساكت وماسك الجوال ويناظر بالاسم"مهاوي"قال هذي شكلها مها اختي بس خاف يرد تطلع مو هي قرر يرد بس مايتكلم ورفع السماعه الا مها تكلمت:الو ريمو وينكم انتو
    رائد ساكت ومها تصرخ تبي ريم ترد شوي الا قفلت ورجعت تتصل مافي فايده اتصلت على شهد وسمعت جوال شهد يرن بالغرفه عرفت انها ماخذته معاها
    راكان دخل وجلس معاهم يسولف ويضحك ومحد يدري عن الي بداخله
    شهد كانت ساكته وفجاه تذكرت وضربت راسها بيدها:مها
    ريم طالعتها وتذكرت مها وجلست تدور على جوالها عشان تكلمها ومالقته وقالت لشهد تتصل عليها وشهد قالتلها انو مامعاها جوال حاولت ريم تتذكر مكان جوالها وتذكرت انها خلته بالمطبخ وقامت بتجيبه وكانت حاطه في بالها ان رائد خلاص راح دخلت المطبخ وانصدمت بوجوده وكان ماسك جوالها جت بتطلع لكن وقفها صوته:ماتبين جوالك!
    ظلت واقفه وساكته تبي الجوال بس ماتبي تشوفه ماتبيه يشوف حبها له
    رائد:تعالي خذيه ترى انا مااكل
    لفت عليه وراحت بتاخذه مده لها وكان يبتسم اخذته وطلعت وهي قلبها ينبض بسرعه اما هو كان فرحان لانه شافها وكلمها
    كانت مها بغرفة شهد وتحاول تتصل في ريم لما شافت انها ماترد طلعت من غرفة شهد جت بتنزل الا يتصل عليها رائد
    رائد:لاتنزلين تحت من غير غطا
    مها:انت شلون عرفت اني بنزل
    رائد:عرفت وبس والحين بسكر، وسكر من غير لا يسمع ردها
    كانو جالسين على الكراسي وكل وحده بهمها بعدين قامو يسولفون ويضحكون يمكن ينسون همومهم واهم يسولفون الا يسمعون صوت كلب لفو يدورون شافوه جنبهم وشكله كلب بوليسي وكان يخوف هم الثنتين مصدومين ومايدرون جد ولا يتهيا لهم كانو يفتحون عينهم ويسكرونها عشان يستوعبون فجاه:كلــــــــــب!!
    وقامو يركضون وهم يصرخون دخلو داخل البيت والكل لف عليهم مصدوم خصوصا انهم كاشفين قدام الكل ريم كان ودها تروح ل راكان بس كان جنبه رائد ومنصور ف راحت عند ابوها وشهد عند امها ومااهتمو ب أي احد من الموجودين
    فهد:شفيكم انتو انهبلتو؟!
    ساره:اكيد انهبلو اجل يجون كاشفين ويصرخون من غير سبب
    نايف وعلي كانو مطيرين عيونهم عليهم وفي نفسهم:والله انها خطيره ليه خذت بنت عمي وتركتها بس يلا معليه اخليها زوجتي الثانيه
    رائد كان يطالع اخوه ويشوفه يطالع ريم ويبتسم وراكان كان يطالع علي ويشوفه يطالع شهد ويبتسم استغربو منهم
    فجاه

    ايش تتوقعون صار؟
    ابي اشوف تفاعلكم





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    "البارت الثالث"
    مها كانت نازله من الدرج وتسمع صوت ريم وشهد يصارخون استغربت ولما انزلت صرخت هي الثانيه
    كلهم طالعوها هي على طول راحت عند رائد:رائد رائد الله يخليك لاتتركني
    رائد:ههههههههه شكل هذا مرض انتقلت لها العدوى
    الا اسمعو صوت كلب ريم على طول نقزت وحضنت الي قدامها من الخوف وهي ماتدري مين
    وشهد حاضنه امها ومها حاضنه رائد والحريم يصارخون
    راكان كان واقف رائد كان يحاول يبعد اخته لكنها كانت تشد عليه قامو الشباب حاولو يطلعونه وعصب فهد وكانت حاضنته ريم صرخ عليها وبعدت وراح وطلع الكلب وقام يصارخ على ريم وشهد بعدين طلع شهد مااهتمت لكلامه بس ريم تضايقت منه لانه كان يسب فيهم وطلعو كل الرجال للمجلس وكملوا السهره عادي وريم كانت متضايقه من كلام ابوها لانه كان يسب فيها قدام الكل
    في الصباح كل واحد في دوامه
    عند ريم في الجامعه
    ريم:اوووف تعبت من الدوام
    ريتاج:لسا باقي لك كثير ترى انتي طب يا ماما يعني مو لعبه لازم تتحملين
    ريم:أي ادري اني طب بس نفسيتي تعبانه شوي هاليومين عشان كذا احس مالي خلق
    ريتاج:سلامات شفيك؟
    ريم:رائد
    ريتاج:شفيه؟
    ريم:سالفه طويله اقولك اياها بعدين،شرايك تجين عندي البيت
    ريتاج:اممم مدري بشوف اهلي
    ريم:اوك
    ريتاج:يلا امشي نروح لانتاخر وتجينا تهزيئه من الدكتور
    ريم:اوك يلا
    نتعرف على ريتاج:صديقة ريم وتقريبا نفس الشخصيه الا ان ريتاج اجرء من ريم
    في جامعة شهد
    شهد:ياربي ياسمر مدري عنه شفيك مو راضيه تفهمين
    سمر:شلون ماتدرين انتي تقولين جلس يناظرك
    شهد:أي ناظرني وراح ولاتكلم ولاابتسم ولاشي
    سمر:اها طيب اعترفي له
    شهد:هههه شلون؟
    سمر:قوليله احبك ليه ماتحس ي اخي
    شهد:أي عشان اندفن
    سمر:هههههههه اقول قومي بس ندخل القاعه بعدين نتفاهم
    سمر:صديقة شهد ماتحب تشوف احد زعلان وهي الوحيده الي بعد ريم تعرف اشياء كثيره عن شهد
    في الشركه
    رائد كان يوقع اوراق دخل عليه راكان
    راكان:صباح الخير حبيبي خلصت شغل
    رائد يسايره:لاحبيبتي باقي لي شوي
    راكان:يعني اطلع حبيبي
    رائد:لاشدعوه ي قلبي انا الي اطلع وانتي تجلسين
    راكان سوى نفسه مستحي بعدين قال:اوكي بجلس بس ماابي تسوي شي من هنا ولا من هنا
    رائد مو مستوعب:شي زي ايش؟
    راكان:انت فاهم علي عشان كذا خلنا من بعيد لبعيد احسن عشان ماتتهور حبيبي
    رائد توه يستوعب:والله انك ماتنعطى وجه مابقى الا انت اسوي معاك شي
    راكان:ههههههههه خلص شغلك عشان نروح نتمشى ونغازل
    رائد:ههههههههههههااي اوك ثواني بس
    في الجامعه
    عند ريم زهقت واهي تنتظر راكان ياخذها اتصلت عليه مارد اتصلت مره ثانيه ورد عليها وكان مع رائد بالسياره
    راكان:الو
    ريم:راكان تعال اخذني ترى زهقت
    راكان يستفزها:يوه تصدقين نسيتك
    ريم:أي تنسى اختك عشان بنات خلق الله ادري فيك مغازلجي اكيد طالع مع وحده وناسيني عشانها
    راكان حب يلعب عليها:اقول لا يكثر بس واستني اخلص من الي عندي بعدين ارجع البيت اخذ شور والبس واجيك
    ريم بقهر:لا والله احلف بس اقول انت الي لايكثر وتعال خذني انا صارلي ساعه ونص انتظرك
    راكان:هههههه هذاني جاي ولاتزعلين
    ريم:الله ياخذني ان زعلت منك مع السلامه
    راكان:لاتدعين على نفسك
    ريم:اسفه يلا انا بسكر،انتظرك
    راكان:طيب مع السلامه
    سكر منها وقال ل رائد يرورحون ياخذونها طبعا رائد ماصدق على الله ووافق على طول وراحو لها لما وصلو اتصل عليها راكان عشان تطلع وماقال لها ان رائد معاي
    طلعت هي شافت سيارة رائد وعرفت ان راكان جاي مع رائد ركبت
    ريم:سلام
    رائد حب يكلمها عشان يسمع صوتها:وعليكم السلام امم كيفك ريم؟
    ريم:بخير
    وكملو هم يسولفون لكن هي ساكته وصلوها البيت وكلمت ريتاج صديقتها وقالتلها انها بتجي وراحت لها وجلسو مع بعض وسولفو وعلمتها ريم كل شي وريتاج كانت واثقه ان رائد يحب ريم للحين ومانساها لكن ريم كانت تقولها لا مااتوقع وعدت الايام نفس كل يوم نفس روتين اليوم الي قبله وفي يوم الاربعاء قررو يروحون الرياض والويك اند الي بعده يروحون المزرعه
    حركو على الرياض في الصباح وكانو خمس سيارات
    سيارة عبدالعزيز:معاه الجد والجده والحريم
    سيارة نايف:معاه زوجته وعلي وزوجته
    سيارة مشاري:معاه كل الرجال عدا فهد لانه مايحب يروح الا بسيارته
    سيارة راكان:معاه رائد ومنصور وسلطان ومحمد
    سيارة فهد:معاه زوجته الجديده والبنات
    نتعرف على:
    زوجة فهد:اسمها هند 35س مغروره وتكره اهل زوجها كلهم بس ماتبين لهم
    نوف:زوجة نايف28س حبوبه بسرعه تدخل القلب
    غاده:زوجة علي27س طيبه وماتحب تشوف احد زعلان
    كان الطريق للرياض طويل فقرروا انهم يوقفون في المحطه طبعا بعد حنة البنات
    في سيارة فهد
    فهد:وحده فيكم بس هي الي تنزل
    كلهم:ريم
    اخذت ريم طلبات البنات ومااخذت طلب زوجة ابوها ونزلت بسرعه لكن ابوها ناداها راحت جهة زوجة ابوها و.
    في سيارة راكان
    راكان:شباب تعالو ننزل
    رائد:يلا انا بنزل
    سلطان:شباب انا بروح الحمام وانتو بكرامه جيبولي معاكم من البقاله
    راكان:انا بعد بروح معك جيبولي من البقاله
    وكلهم نفس الكلام ماعدا رائد الي راح البقاله

    برب بنزل البارت الثاني بعد شوي





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البارت الرابع"
    عند ريم
    راحت جهة زوجة ابوها:خير شتبين
    هند:ليه تكلميني كذا مافي احترام
    ريم:بتقولين شتبين ولا امشي مو ناقصه بربرتك
    هند بدلع:اووف فهودي شوف بنتك اقولها طلباتي تقولي ماراح اجيبلك شي انتي ماتستاهلين الا طراق
    ريم انصدمت ماتوقعت انها بتسوي كذا
    فهد والشرار يطلع من عيونه:رييييم!!
    ريم:سم
    فهد بعصبيه:سم في بطنك يموتك ونفتك منك
    ريم والدموع في عيونها:اسفه ممكن اعرف شنو تبين
    هند:خلاص ماابي شي انسدت نفسي
    فهد:خلاص جيبي لها نفس الي بتجيبنه لك
    ريم:طيب
    راحت مع ابوها البقاله وهند كانت فرحانه لانها عرفت ان فهد ممكن يسوي أي شي عشانها لكن البنات ماعجبتهم فرحتها وحبو يخربون عليها
    مها:اقول شهد
    شهد:هلا
    مها:هالموقف الي صار يذكرني بموقف مع زوجته مو الي قبل هذي ولا الي قبلها الي قبلها
    شهد فهمت عليها وكملت:أي عرفتها هذيك الحلوه مدري ليه طلقها كانت حلوه بس شكل خالي كذا يحب يجرب الحريم
    مها:أي الظاهر المهم تذكرين الموقف
    شهد:لا مااذكر والله مواقف كثيره تصير كذا
    مها:انا اذكرك لما زوجته قالتله بنتك تضربني وانت طالع
    شهد:أي اذكر عاد هذيك كان مايرضى عليها كان يحبها موت تصدقين سمعت انه بيرجعها
    مها:جد والله وناسه
    عند ريم
    كانت تمشي وتدور الاغراض الي طالبينها وبيدها سله وشافت رائد من بعيد بس هو ماانتبه لها ولما خلصت راحت تدور على ابوها وشافته واقف مع واحد ماحبت تروح وهو معاه واحد غريب راحت تدور في البقاله وفجاه
    عند نايف
    قرر ينزل هو وعلي وكل واحد اخذ طلب زوجته ونزلو وهم رايحين لفت انتباه علي شي وخلاه يوقف
    عند مشاري
    سال الرجال وماكانو يبون شي وهو كان زهقان فقرر يروح عند واحد من الشباب يسولف معاه ونزل من السياره شاف عبدالعزيز بسيارته راح عنده وجلس يسولف معاه ومع امه وخالالته وجده وجدته

    اما راكان طلع من الحمام وانتو بكرامه وراح ركب سيارته والاولاد وراه وجلسو ينتظرون رائد
    عند شهد
    كانت معصبه من هند شلون تسوي كذا لريم وهي عارفه ان ريم تضايقت بس ماكانت تقدر تسوي شي وكانت تحس انها بتذبح هند ب أي لحظه فقررت تنزل وتروح الحمام وانتو بكرامه ولحقتها مها ولاحظت شهد ان في شخص يناظرها لفت عليه وشافت علي يناظرها ويبتسم طنشته وكملت طريقها وهم كملو طريقهم
    عند ريم
    كانت جالسه تدور في البقاله وسمعت جوالها يرن ردت وماكانت تدري ان في شخص وراها ويسمع كلامها
    ريم:هلا والله بقلبي
    الشخص الي كان وراها انصدم وراح لها يبي يصرخ عليها لكن وقفه كلامها
    ريم:رتوج حبيبتي انا في البقاله اكلمك اذا وصلت الرياضهههههه اوكيلا لاتخافينطيباقول بس مع السلامه،وجت بتلف وانصدمت وهي تشوفه يناظرها وسرحان
    ريم في نفسها:يمه هذا ليه وراي :نعم نايف بغيت شي؟
    نايف:ها لا بس قلت امر اسلم عليه
    ريم:مشكور الله يسلمك
    نايف:مين رتوج؟
    ريم:مالك شغل وممكن تروح لان وقفتك مالها داعي
    نايف:عادي مافيها شي واقف مع بنت خالي
    ريم طنشته ومشت ومانتبهت للي كان يناظرهم من بعيد راحت عند ابوها
    فهد:خلاص؟
    ريم:هاه أي
    فهد:شفيك؟
    ريم:ولاشي انا بروح السياره وراحت ريم السياره ركبت ومالقت البنات سالت هند عنهم لكنها مااعطتها اجابه فقررت تسكت وتنتظرهم
    عند راكان كانو يسولفون وفجاه.
    طلعو البنات من الحمام الله يكرمكم وركبو السياره شوي وجا فهد وكانت هند كل شوي تتدلع عليه
    راكان كان يسولف مع الي معاه وفجاه دخل عليهم رائد وكان معصب شوي مايدرون شفيه ساله راكان وقاله السبب وجلسو يضحكون عليه وحركو كلهم وفي نص الطريق صار الي ماكان بالحسبان.

    ايش تتوقعون صار؟






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    هذا بارت لعيونكم

    "البارت الخامس"
    عند عبدالعزيز
    عبدالعزيز:هذا فهد شعنده واقف ونزل له عبدالعزيز ومشاري
    عبدالعزيز:خير ي اخوي شفيك واقف
    مشاري:خالي شفيك
    فهد:السياره تعطلت مو راضيه تشتغل
    عبدالعزيز:خلاص انتو اركبو وخلوني انا بدبر احد يجي ياخذها يصلحها
    فهد:ماتقصر ي اخوي، لف على البنات في السياره:يلا انزلو
    كلهم كانو على اعصابهم خافو ان فيهم شي بس لما شافوهم نازلين من السياره ارتاحو شوي
    مشاري:تبي اجلس معك
    عبدالعزيز:لا وين تجلس خلاص روحو انتو وانا بدبرلي احد يوصلني
    مشاري:ليه تدبرلك وانا موجود
    عبدالعزيز:لا روح انا بتصل على اخوياي هم قالو انهم بيروحون الرياض بخليهم يوصلوني معهم ولاتشيلون هم
    مشاري:مشكلتك عنيد وماراح ترضى اجلس معك انا بروح واذا صار شي اتصل فيني
    عبدالعزيز:اوك ولاتشيلون هم
    عند فهد ركب سيارة عبدالعزيز وكان زحمه لقو مكان واحد وعلى طول ركبت زوجته فيه راحو البنات يدورون لهم سياره فيها مكان
    مها لقت عند نايف وعلي مكان وركبت معهم وقالت للبنات لكنهم رفضو يركبون
    رائد شاف ريم من بعيد وكان وده تركب معاه بس مايقدر يسوي شي
    راكان نزل من السياره وراح ل اخته وقالتله مافي مكان في السيارات ف نزلو محمد ومنصور عشان يصير للبنات مكان وهم راحو ركبو عند الرجال وصار رائد يسوق لان راكان حس انه مايقدر يكمل من النوم وركبو البنات ريم ورى رائد وجنبها شهد بعدين سلطان وراكان كان قدام راكان حب يغير جو قام قال للبنات عن رائد
    راكان:بنات تدرون اليوم في واحد طلع من البقاله معصب الي معه فكرو فيه شي من كثر ماهو معصب
    رائد:راكان شرايك تسكت
    سلطان:لا كمل خلونا نضحك شكل البنات متضايقين
    راكان:المهم اكمل لكم سالته شفيك وانا اساله احسه بيصفقني في الاخير أيش تتوقعون الي معصبه يلا قولو تخميناتكم ريم ايش تتوقعين
    ريم:مدري
    راكان:طيب انتي شهد
    شهد ساكته ريم حست فيها ودقتها
    راكان:شهد اكلمك انا ردي
    شهد:هاه أي اتوقع طاح
    راكان:ههههه ياليت
    رائد:راكانو خلاص بس مو لازم يعرفون
    راكان:هو مو لازم بس انا بقول عصب لانه راح عند واحد وقاله لوسمحت جيبلي عصير برتقال مالقيت هنا اذا عندكم بالمستودع جيب قاله الرجال ايش قاله انت ماتفهم اقولك جيب عصير قال الرجال اقول شكلك مضيع يالحبيب ترى مااشتغل عند امك ههههههههههه طلع الرجال سعودي والاخ من الذكاء يفكره هندي لاويعصب عليه
    الكل عدا ريم ورائد:هههههههههههههه
    رائد لاحظ ان ريم ماضحكت استغرب بس مابين شي وكانو طول الطريق سوالف وضحك وفجاه رن جوال ريم شافت الرقم وابتسمت بس ماردت ورجع رن مره ثانيه وماردت رن مره ثالثه وردت
    ريم:هلا والله حبيانا مشتاقه لك اكثر يابعد قلبي
    الكل منصدم
    ريم:شفيكقلتلك بنجيكم الرياض ياقلبي.طيب اذا وصلت كلمتك.خلاص حبي اكلمك اذا وصلت الحين معي اهلي بالسياره.ههه ايه معي.اوكي ثواني، وبعدت السماعه عنها:راكان
    راكان:هلا
    ريم وهي تعطيه الجوال الجوال:خذ مطلوب
    رائد في نفسه:معقوله نستني وحبت غيري لالا مااتوقع بس كلامها يدل انو في علاقه طيب شلون تعطي راكان ياربي لازم اعرف
    راكان استغراب ورد:هلا.انا اكثر حبيبتي.ايه خلاص يوصل ي قلبي لاتبكين احنا بخير واخر مره نسويها.ان شاء الله.ميوس حبي امي جنبك
    رائد ارتاح لما عرف انها اخته
    راكان:هلا والله بالغاليه ام الغالي راكان.اي يما احنا بخيرانتو شخباركماي احنا بالطريق.واحنا نقدر نجي الرياض ومانشوفك.اي ان شاء الله بنزورك.مو لازم تكلمينهاامداك زهقتي مني يالغاليه.ههههه طيب بعطيك اياها مع السلامه
    راكان وهو يعطي الجوال لريم:خذي امي تِبي تكلمك
    ريم:هلا والله وحشتيني حيِلانا بخير انتي شلونك شخبارك.يما لاتبكين والله تقطعين قلبي
    راكان:الله يعينكم عالمناحه الي بتصير
    ريم وهي تبكي:ايه احنا بالطريقان شاء الله يالغاليهيوصل بااذن الله.ماما ابي اكلم الي جنبكهههههههه عطيني الي جنبكمع السلامههلا والله انا تمام انت شلونكوالله كلنا بخيرهههههه طيباي موضوع؟اي عرفته بس مااقدر اكلمك فيه لاني مع اهلي بالسياره.خلاص اوكي بفكر واقولكسلم على الكل مع السلامه
    اعرفكم على ام راكان وريم
    الام:جوهره44 س طلقها ولد خالها ابو راكان من فتره وتزوجت غيره وعندها منه بنتين وثلاث اولاد زوجها من بره العايله طلال 52س
    دانا:18س طيبه وتحب تستهبل جميله فيها شوي من ريم الا ان عيونها بنيه ولون شعرها اسود مايل للبني
    فيصل:18 س توام دانا كل شي يقوله لريم وراكان ويحب يستهبل ويسوي مقالب وسيم فيه من راكان الا ان لون عيونه رماديه وابيض من راكان
    تركي:17س نفس طبع اخوه فيصل ويتشابهون كثير محد يفرق بينهم غير بلون العيون والاصوات لون عيونه بني
    ميس:15 س رومنسيه ودلوعه وتحب تستهبل زي اخوانها بس هي اخف منهم هي عندها حدود للاستهبال جميله بيضا شعرها اسود طويل
    وليد:10 س يحب ريم كثير وعنيد واذا قال كلمه لازم تنفذ ولابيسوي مناحه يشبه راكان كثير
    وصلو للرياض وكل واحد دخل غرفته ونامو للمغرب طبعا عبدالعزيز جا مع صديقه
    ملاحظه:هم عندهم بالرياض فله كبيره ومسوين غرفه لكل مجموعه غرفه للرجال وغرفه للحريم وغرفه للشباب وغرفه للبنات
    عند البنات صحيو ونزلو تحت وشافو الكل موجود عدا الرجال الي موجود منهم بس فهد والشباب الي موجود منهم بس رائد وراكان
    البنات:سلام
    الكل:وعليكم السلام
    ام نايف:هلاوالله ببنتي تعالي واجلسي جنبي وانا امك
    مها:ان شاء الله
    ام سلطان:وانتي بعد يابنتي تعالي اجلسي جنبي
    شهد حست بان ريم تضايقت بس ماتقدر ترد امها قالت:ان شاء،ولفت رعلى ريم:تعالي معي
    ريم:لاحبيبتي انا مرتاحه هنا انتي روحي عند امك
    راكان تضايق عشان اخته وكان وده يجلسها جنبه هو طول عمره محسسها انه امها وابوها واخوها وكل شي بس الحين مايقدر يسوي شي وهم جالسين يسولفون والامهات يمدحون بناتهم وريم متضايقه بس تحاول ماتبين وراكان عارف انها تكابر لكنها من داخلها متضايقه دق جوال ريم:الو
    فيصل:هلا والله بااختي
    ريم:هلا فيك،وقامت من عندهم طلعت بره
    فيصل:ريم شفيه صوتك؟
    ريم قامت تبكي وعلمته كل شي وهو تضايق من ضيق اخته بس حاول يهديها لكنها كانت تبكي
    فيصل:ريم اسمعي انا بجيك مع تركي الحين وبنطلع معك
    ريم:ماله داعي فيصل اخاف يعصبون
    فيصل:افا ياريم ماتوقعتها منك انتي الحين جايه الرياض واحنا مشتاقين لك وانا اخوك وبطلعك مااتوقع فيها شي يخلي احد يعصب
    ريم بااستسلام:خلاص انا موافقه تعال بس بعطي راكان خبر الحين واكون جاهزه
    فيصل:طيب بس اذا فكر يعارض دقي علي وانا بكلمه
    ريم:من عيوني يلا باي وسكرت منه جت بتدخل شافت ابوها طالع
    ابوراكان بعصبيه:مين هذا؟
    ريم:هذا فيصل اخوي يقول مشتاق لي ويبي يطلعني
    ابوراكان:طيب
    ريم:بتطلع؟
    ابوراكان:أي بنطلع كلنا الرجال والشباب بس عندكم رائد وراكان
    ريم:اوكي الله معاكم
    ابوراكان مشى من غير مايتكلم دخلت ريم
    ريم:راكان
    راكان:لبيه
    ريم:اممم راكان فيصل يبي يطلعني تكفى باطلع معه
    راكان:أي اطلعي حبيبتي وين المشكله
    ام سلطان:وشو تطلع لا مافي طلعه بنتي تجلس مع مين
    ريم سكتت ماتقدر ترد على عمتها لكن راكان عصب ورد عليها
    راكان بعصبيه:انا الي اتكلم وهي اخذت رايي بعدين بنتك من دخلت وهي جنبك وناسين ريم تو الحين تذكرتيها ماحسيتو ان امها مو هنا وممكن تتضايق وهي بتطلع مع اخوها وحلال عليها مو حرام تطلع معه
    ام سلطان:ياولدي انا ماكان قصدي اقول كذا
    ام نايف:أي والله يابنتي مو قصدنا انتي بنتنا
    ريم:لا ياعمه انا مازعلت
    ام سلطان:راكان ياولدي مو قصدنا احنا
    راكان:خلاص عمه قفلو الموضوع
    ام سلطان سكتت لانها عارفه راكان اذا عصب مايعرف ابوه وهو معروف بهيبته وانه اذا قال كلمه تتنفذ لكن هيا ردت
    هيا:راكانو اسكت احسن لك
    راكان بصراخ هز البيت وخلى النايم يصحى:انكتمي انتو عماتي على عيني وراسي لكن الي يقرب لا اختي والله ثم والله انه مايحصل له طيب
    ريم عارفه ان راكان لو جلس بتصير مشاكل فقالت بهدوء عشان مايصرخ عليها وتصير مشاكل بينهم:راكان خلاص حبيبي تعال معي بره
    راكان مايقدر يزعل اخته:انتي اطلعي وانا لاحقك بعد شوي
    ريم:ان شاء الله وطلعت
    راكان:شوفو ياعمه نوره وعمه ساره انتو عماتي على عيني وراسي لكن انا اذا قلت كلمه لااختي تنفذها مو كلامكم انتو انا ابوها واخوها وكل شي فاحترمو رايي لانه بيتنفذ بااحترامكم له ولا بغيره وانا مايرضيني ان كلمتي تنكسر قدام اختي وهي جت وسالتني وطلبت رايي لو انها سالتكم ردو عليها واعطوها رايكم بعدين هي رايحه تشوف اخوانها وبترجع وبتلحق على بناتكم ماراح يطيرون
    ام سلطان:ياولدي مو قصدي
    راكان:ادري ياعمه خلاص سكري على الموضوع،جا بيطلع لكنه تذكر شي ولف على هيا:وانتي انا ساكت عنك من اليوم مو خوفا منك لكني بمشي بمزاجي
    هيا:احترم نفسك انا عمتك
    راكان ضحك بااستهزاء:والله مااتوقع قلتي شي جديد
    هند بصراخ:اطلع بره ولاعاد ترجع
    راكان:مابقى الا انتي تطرديني لاتصدقين نفسك انك دخلتي هالبيت يعني صار بيتك لا هذا بيت جدي تخسين انتي وعشره من اشكالك تطردوني منه وبعدين انا اكلم عماتي يعني انتي ماتفتحين فمك
    هند عصبت عليه وجت بتعطيه كف لكنه مسك يدها وصرخ في وجهها:ماانخلق الي يمد يده علي وهالحركه بردها لك،رائد تعال وطلع بره
    رائد راح لراكان:نعم
    راكان:اسمع انا بطلع مع اخواني
    رائد:راكان ترى هيا ماكانت تقصد
    راكان:ادري انها ماتقصد بس هند تقصد وانا لو قعدت معاها دقيقه وحده زياده يمكن اذبحها
    رائد:خلاص انت اطلع وانا بطلع مها وشهد عشان يغيرون جو
    راكان:اي كفو والله يلا سلام
    طلع راكان وشاف ريم مع فيصل وتركي بالسياره كان فيصل جالس بمحل الي يسوق وجنبه ريم وورى تركي ريم لفت وشافت راكان جاي بيركب ورى فتحت الباب عشان تنزل وهو يركب قدام لكنه رفض وركب ورى
    ريم:راكان ليه رديت عليهم قبل شوي
    راكان:ريم خلاص سكري ع الموضوع
    تركي بهمس لراكان:شسويت
    راكان بنفس الهمس:بعدين اقولك خلنا نستانس الحين
    فيصل:وين تبون نروح؟
    ريم:انا ابي اتمشى في أي مكان
    تركي:خلاص ودنا مجمع.
    فيصل:طيب
    في مكان ثاني كانت هند معصبه
    هند:الله ياخذهم
    ام نايف عصبت عليها:بس انتي الي غلطتي لاتجلسين تدعين عليهم
    هند:لاماغلطت هم يستاهلون
    دخل فهد وهند راحت له وسوت نفسها تبكي وهي تسحبه بره عشان محد يسمعها
    هند وهي تمثل:فهد الحق علي
    فهد:خير شصار
    هند قالتله الي صار مع كم كذبه قالت ان ريم سبتها وكانت بتضربها وشالت انها كانت بتعطي راكان كف وقالت ان راكان كان واقف مع ريم ومارضى نرد عليها
    فهد صرخ:حقيره خليها بس ترجع البيت وانا اوريها ،طلعت هيا لما سمعت صراخ اخوها وسالته:شفيك
    وعلمها السالفه وهي عصبت:هنــــــد
    هند بعدم اهتمام:خير صمختي اذني
    فهد:شفيكم؟
    هيا علمته السالفه الي صارت صدق
    فهد عصب ومسك هند من زندها بقوه وهو يصرخ عليها:ليه تكذبين ياحقيره
    هيا بعدت اخوها عنها:خلاص يافهد ماتستاهل تعصب عشانها
    هند:ليه قالو لك عيال فهد
    فهد عصب عليها:هند احترمي نفسك
    هند:محترمه نفسي من زمان بس الظاهر عيالك الي ماتربو
    فهد:هند اطلعي دام النفس طيبه عليك وورقة طلاقك بتوصلك لبيتك
    هند:وشو!!شلون ارجع انا رجعني الشرقيه على الاقل
    فهد:موشغلي دبري نفسك ويلا بره
    طلعت هند من البيت واتصلت على اخوها لحسن حظها ان اخوها موجود بالرياض
    عند رائد في السياره كان مع شهد ومها
    مها:الله يهديهم مدري ليه سوو كذا
    رائد:خلاص ما ابي اسمع شي يخص هالموضوع
    شهد كانت ساكته
    عند ريم واخوانها خلصوا من السوق وتعشوا وركبوا السياره راجعين راكان اتصل في رائد وقال له انه رجع البيت،وصلو للبيت
    راكان دخل:السلام
    دخلت ريم:سلام
    الكل:وعليكم السلام
    فهد:هلا ريم تعالي اجلسي جنبي
    الكل كان مستغرب اول مره فهد ينادي ريم تجلس جنبه راحت له ريم وجلست جنبه قام هو يمسح على شعرها ريم مستغربه بس بنفس الوقت حست بحنان ابوها وفرحت انه واخيرا حس اخيرا حن عليها عقب عذاب سنين حس فيها
    فهد:الحلو وين سرحان
    ريم:ها لا ولاشي ماني سرحانه
    فهد:ريم حبيبتي انا ابيك انتي وراكان تسامحوني على كل الي سويته لكم
    ريم:ماعاش من يزعل منك يبا انا ماني زعلانه منك
    راكان:الله يسامحك يبا تظل انت ابونا ومانقدر نزعل منك
    فهد بابتسامه:الله لايحرمني منكم والله ماكنت اعرف قيمتكم
    ام سلطان:الله يخليكم لبعضكم
    ام نايف:أي والله واخيرا يااخوي حنيت عليهم
    فهد:انا عارف اني كنت غلطان ومتندم على كل شي وان شاء الله بعوضهم الحين،جلسو يسولفون شوي بعدين التفت على راكان:روح انت واختك مع البنات والشباب تعشو بمطعم غيرو جو واحنا بنجلس هنا
    ريم:ليه تعالو معانا
    فهد:لا حبيبتي ماراح نجي بنجلس هنا روحو انتو استانسو
    راكان:الي تامر فيه يبا
    طبعا الكل فرح عشانهم وهيا اعتذرت منهم ،راحو المطعم وكانو بالترتيب التالي
    علي-غاده
    نايف-نوف
    رائد-مها
    راكان-ريم
    سلطان-شهد
    عبدالعزيز-هيا
    مشاري-محمد
    منصور
    طلبو لهم وخلصو اكل ريم قامت عشان تغسل والكل كان لاهي بالسوالف الا شخص استغل هالفرصه ولحقها

    مين الي لحق ريم وليه؟
    تتوقعون اذا احد شافهم بيصير شي؟
    ايش توقعاتكم للبارت الجاي؟
    ابي اشوف التفاعل






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    "البارت السادس"
    شهد كانت جالسه عالطاوله ساكته وتسمعهم يسولفون حست ان في احد يناظرها في البدايه طنشت بس حست انه طول وهو يناظر لفت عليه تبي تعرف مين شافت علي يناظرها لما ناظرته ابتسم هي على طول لفت بس حست انه للحين يناظر وفي نفسها تقول:اووف الله ياخذه ليه يناظرني كذا لا وقدام زوجته بعد اووف ياربي الحين لو احد انتبه له احسن شي اني اقوم بس بيقولون وين رايحه،جلست شوي تحاول تلاقي شي وفجاه قامت من مكانها
    سلطان:وين؟
    شهد:عن اذنكم بروح اشوف ريم طولت
    وراحت عنهم متوجهه للحمامات وفجاه في الطريق وقفت وهي منصدمه من الي تشوفه:هذا كيف جا هنا وليه،الف سوال كان يدور في راسها
    عند ريم
    طلعت من الحمام وانتو بكرامه وانصدمت وهي تشوفه واقف قدامها بابتسامه وفي نفسها:يمه ليه لاحقني
    :ااا ريم ممكن اكلمك شوي
    ريم:نعم نايف بغيت شي
    نايف:أي بقولك شي ممكن يحدد مصيرنــ ماامداه يكمل لان شهد جات
    شهد:ريم شفيك تاخرتي كلهم يسالون عنك هناك <نصابه
    ريم:ها أي عن اذنك نايف ومشت مع شهد لما بعدو
    ريم:شكرا انقذتيني
    شهد:ايش يبي منك ليه واقف معك
    ريم:علمتها الي قاله
    شهد:ايش تتوقعين كان بيقول
    ريم:مدري بكيفه تعالي نرجع لهم تاخرنا عليهم
    شهد:يلا
    رجعو ريم وشهد لكن نايف ماكان موجود شوي الا جا لهم وجلس وهو كل شوي يناظر ريم لكنها كانت مطنشته طول الوقت ولاكانه موجود بعدها حاسبو ورجعو البيت وجلسو يسولفون شوي مع اهلهم بعدين نامو
    اليوم الي بعده ماصار شي جديد فهد كان يعامل عياله احسن معامله وهم كانو فرحانين وطلعو تمشو ورجعو نامو واليوم الي بعده رجعو الشرقيه الصباح وبعضهم عارض لكن الشياب مشو كلمتهم ورجعو الصباح والكل راح لبيته ونام وصحو عالمغرب تقريبا
    عند نايف كان يكلم جوال
    نايف:ياعلي افهمني.طيب انا بكلم خالي يمكن يوافق.عادي ترى حلال مو حرام لو اخذ اربعه.مدري انا مو خايف من رفض خالي لاني بقنعه بكلامي الي خايف منه هي بترفض ولا
    كل هذا نوف كانت تسمعه وهي ساكته ماتبيه ينتبه لها عشان مايصرخ عليها لانها كانت نايمه وفجاه حست انه مو جنبها قامت من السرير وسمعته يتكلم وهذا الي سمعته وظلت واقفه تستناه يخلص عشان تعرف ايش يقصد
    لما سكر نايف لف بيرجع الغرفه لكن انصدم من وجودها
    نايف:انتي من متى هنا؟
    عند شهد كانت جالسه مع امها واخوها
    ام سلطان:أي اجازه اسبوعين
    سلطان:وناااسه
    شهد:أي اخيرا برتاح شوي من الجامعه
    سلطان:أي والله انا برتاح من الدراسه وبشبع نوم واخيرا
    وكملو سوالف فجاه رن تليفون البيت راحت شهد تركض ورفعت السماعه
    شهد:الو
    .:الوو
    شهد سكتت تبي تستوعب الصوت
    .:الوووو
    شهد:هـ هلا راكان
    راكان:هلا شهد كيفك؟
    شهد زفت:بخير حمدلله وانت؟
    راكان الله يقرب الي في بالي ياشهد:تمام امم شهد سلطان جنبك؟
    شهد:أي لحظه
    سلطان:الو
    راكان:هلا اسمع
    سلطان:أي انا بخير وانت
    راكان:ياربي ترى موفاضي لك اسمع
    سلطان:وشو
    راكان:بلغ اهلك ان احنا يمكن نسافر
    سلطان:ليه وش الطاري
    راكان:مدري ابوي قال كذا قال نستغل الفرصه دامها اجازه ونسافر كلنا مع بعض
    سلطان:طيب وين بنروح
    راكان:مدري بس حبيت اعطيكم خبر احنا للحين مافكرنا بمكان ولادبرنا حجز
    سلطان:اها طيب
    راكان:يلا انا بسكر تبي شي
    سلطان:سلامتك
    راكان:الله يسلمك سلام
    عند نايف
    نايف:انتي من متى هنا؟
    نوف تحاول تبين نفسها عادي:شفيك حبيبي بسم الله عليك انا توني طلعت صاير شي
    نايف:ها لا
    نوف:شفيك كذا احسك خايف
    نايف:لاحبيبتي موخايف ولاشي بس بقولك ترى بنسافر
    نوف:والله جد؟متى؟وين؟
    نايف:والله مدري الي اعرفه ان احنا بنسافر عشان اجازه اسبوعين
    نوف:اها
    مرت الايام عاديه وقروو يروحون دبي رائد قرر انه بعد مايرجعون يكلم امه وابوه عشان ريم وراكان كان مقرر قرار بس بعدين نعرف وشو
    يوم السفر في المطار كانو ينتظرون النداء على رحلتهم
    ريم:ياالله وناااسه بنكون بسويت لحالنا
    شهد:والله؟
    ريم:ايييي امس جلست اقنع في ابوي لين ماوافق بس للاسف بنكون جنب الاولاد وماراح نقدر نروح ونجي على رحتنا وراكان قال اذا سويتو ازعاج بتروحون مع الحريم
    مها:يوه قهر
    شهد:أي والله
    ريم:اقول بس خلونا نفلها هناك مالنا شغل باحد
    مها:أي كفو كذا تعجبيني
    وقامو يسولفون لين سمعو نداء رحلتهم راحو للطياره وكان ترتيبهم
    ريم-ولد
    ابو علي-ام علي-ام نايف-ابو نايف
    رائد-بنت
    راكان-بنت
    ابو سلطان-ام سلطان-هيا-فهد
    سلطان-محمد
    شهد-مها
    مشاري-عبدالعزيز-الجد-الجده
    نايف-نوف
    علي-غاده
    منصور-ولد
    رائد توه بيجلس الا جا واحد
    الشخص:لوسمحت اخوي
    رائد:هلا
    الشخص:اخوي هذي زوجتي عادي نبدل اماكن انا اجلس جنب زوجتي وانت تجلس جنب بنت هناك في مكاني
    رائد بتفهم:أي اكيد عادي
    وبدلو اماكنهم رائد جلس من غير لايلتفت على البنت الي جنبه وهي نفس الشي ماانتبهت له
    راكان وراهم مسج لرائد:اقول رائدو وشو جابك هنا؟
    رائد:واحد جاني قالي بدل الاماكن يبي يجلس جنب زوجته
    راكان:اها بعدين ابتسم بخبث:طيب شلون البنت الي جنبك
    رائد:والله مدري ماشفتها لحظه اشوفها،لف عليها رائد وكان احد معطيه كف لكن هي كانت سرحانه
    عند شهد ومها
    شهد بفرحه:مها رائد جا هنا
    مها تقلدها:طيب شسوي
    شهد:تدرين انك سخيفه طالعي مين جنبه
    مها وهي توقف:اووف يعنـــ سكتت لما شافت ريم جالسه ورائد جنبها
    شهد:هههههه وربي شكلك توحفه
    مها:ابي اروح جنبهم لازم اعرف ايش بيصير بينهم مستحيل مايصير شي
    شهد:ههههه أي والله صادقه بس ماعليك بنمسك ريم هناك وبنخليها تقول لنا غصب
    مها:أي اكيد حبيبتي
    عند رائد
    رائد:احم
    لفت عليه ريم وانصدمت وفي نفسها:هذا شلون جا هنا
    رائد:كيفك ريم؟
    ريم:بخير وانت؟
    رائد:بخير دامك بخير
    ريم:تسلم
    رائد:الله يسلمك
    سكتو شوي بعدين لف عليها رائد
    رائد:امم ريم ممكن اسالك سوال
    ريم:اكيد تفضل
    رائد:امم لو تقـ لو تقدمت لك بتوا بتوافقين
    ريم انصصصدمت يعني للحين رائد يحبها يعني حب الطفوله ماراح حب طفولتها موجود فارس احلامها واخيرا بيتزوجها بيكون لها وعت من التفكير على صوت رائد:اا اذا ماتبين عادي اهم شي راحتك وعرفي اني مستحيل بحب وحده غيرك
    ريم نزلت راسها من الحيا
    رائد:تكفين ريم قوليلي بتوافقين ولا لا
    ريم ساكته
    رائد تنهد:خلاص براحتك وقبل لايلف انتبه لريم الي هزت راسها على خفيف بالموافقه
    رائد:صدق!!مدري شسوي ابكي اضحك اصرخ وربي احبك احبك لا مو احبك اعشقك انتي الهوا الي اتنفسه
    ريم وجهها الوان اكتفت بالابتسامه لفت راسها
    رائد فهم عليها وابتسم
    وصلو لدبي وراحو الفندق وارتاحو لين المغرب طبعا ريم علمت شهد بالي صار وقالت لمها انهم بس سلمو على بعض واسالو عن الاحوال بعد ماارتاحو طلعو لين الليل وهم راجعين وقفو بعيد عن الفندق شوي قالو يتمشون كان اخر ثنتين شهد وريم وقدامهم رائد وراكان والباقين كانو بعاد عنهم فهد رجع لهم عشان بيكلم راكان وهم يمشون ويسولفون
    راكان:ريــــــم شـــــهد
    ريم وشهد لفو شافو سياره مسرعه و طرااااااخ
    ماحسو الا وهم طايرين شهد كانت مسافه قليله اما ريم كانت مسافه بعيده لان السياره كانت من جهة ريم
    شافهم فهد ماحس الا ودموعه تنزل وهو جالس على ركبته عالارض يبكي أي يبكي خوف من خسارة بنته لانه من شاف شكلها قال مافي امل تعيش الا برحمة رب العالمين
    نشوف كل وحده ايش تحس فيه
    شهد:كنت امشي واسولف مع ريم كنا نضحك وريم تستهبل سمعت صوت راكان ينادي باسم ريم بعدين باسمي استغربت لانه كان يصرخ ونبرة صوته كانت خوف طالعته وواضح الخوف عليه وكان جاي يركض هو ورائد استغربت لفيت على ريم ابيها تفهمني الي صاير شفت سياره مسرعه من جهة ريم وماحسيت بعدها الا وانا طايره فوق بعدين طحت على الارض احس ماني قادره احرك يدي ورجلي بس للحين عايشه لحظه لحظه هذا صوت راكان أي صوته يبكي ليه يبكي ايش صار ابي افتح عيوني واشوف بس ماني قادره من الالم الي احسه سمعت رائد يبكي ويقول:ريم تكفين لاتتركيني تكفين اصحي ريم لا ليكون ماتت ليتني اموت معاها ريم انا بعد لاتتركيني بحاول افتح عيني يمكن تكون بخير فتحت عيونها ببطئ راكان:شهد شهد تسمعيني الحين الاسعاف بتجي تحملي
    ريم:كنت امشي واسولف مع شهد واستهبل عليها سمعت راكان ينادي اسمي واسمها لفيت عليه خفت انا اعرف صوت راكان عرفت انه خايف من شي لفيت عليه ماادري شفيه كان يركض هو ورائد جايين لنا ماحسيت بنفسي الا وانا على الارض احس ماني قادره احرك شي كل عظمه فيني انكسرت ماني قادره افتح عيني سمعت صوت ابوي وراكان ورائد يبكون سمعت كلام رائد بس ماني مستوعبه شي سمعت راكان يقول لشهد بتجي الاسعاف ابتسمت وكل الي قدرت اسويه اني انزل دمعه ماني قادره اتنفس مخنوقه ماني قادره اسوي شي كل الي قدرت عليه اني ارفع اصبعي واتشهد وبعدها ماحسيت بشي
    رائد انتبه لها وهي تتشهد وبكى اكثر وهو ينادي عليها:ريــــــــم ريـــــم لاتكفين لاتروحين ريم ارجعي تكفين
    راكان قرب منه:صحت ولا للحين؟
    رائد:اه تشهدت ياراكان ريم خلاص راحت مني تشهدت
    راكان جلس عالارض وبكى
    ثواني وجاتهم الاسعاف شالت ريم وشهد لحقوهم راكان ورائد وفهد الي انتبهو له وساعده راكان عشان يركب
    وصلو المستشفى
    سالو عن ريم وشهد قالولهم ان الدكتور ماطلع للحين واذا طلع بتعرفون كل شي






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    "البارت السابع"
    طلع الدكتور وراحو له وهم خايفين
    راكان:بشر دكتور
    الدكتور:وحده كسر في يدها ورجلها ورضوض في جسمها وهي نايمه الحين
    فهد:الحمدلله طيب والثانيه
    الدكتور:اا سوينا لها انعاش وصحت الحمدلله بس عندها جرح برجلها خيطناه لها يعني ماتقدر تمشي على رجلها
    فهد:يعني الحين هم بخير
    الدكتور:أي بخير بس لازم توفرون الراحه لهم وفي ادويه لهم
    رائد:خلاص انا بصرف الادويه
    الدكتور:تعال الحقني وخذ الوصف
    راكان:نقدر نشوفهم
    الدكتور:أي تقدرون بس لاتطولون عندهم
    راكان:ان شاء الله
    فهد:طيب احنا بعد كم يوم بنرجع السعوديه شلون نراجع دكتور هناك عادي ولا
    الدكتور:أي عادي انا اعرف دكتور هناك روحوله وقولوله انكم من طرفي وانا بتصل عليه وبتفاهم معاه عن الحالات
    فهد:مشكور دكتور
    الدكتور:العفو هذا واجبنا
    فهد:راكان اتصل على اهلك تراهم مايدرون عن شي وتلاقيهم يدورون علينا الحين
    راكان:ان شاء الله،واتصل على الكل وقالهم انهم بخير وبيرجعون بعدين
    مها كانت تبكي لانها راحت عنهم هي كانت تكلم امها وماحسو الا وهم بعاد عنهم ماكان قصدها تتركهم لحالهم كانت تبكي وتقول ليتني خليتهم يجون معاي كان ماصار لهم شي الحين
    ام نايف:بس يابنتي هذا الي ربي كاتبه لهم بعدين حمدلله وقفت على كذا
    مها:الحمدلله على كل حال
    الجده:متى بيرجعون
    منصور:مدري ماقال بس قال هم بخير الحين وبنرجع بعدين وسكر
    الجد:الحمدلله يلا قومو كل واحد لغرفته وارتاحو انتو وبكره ان شاء الله بتلاقونهم هنا
    ملاحظه:هم لما رجعو تجمعو كلهم ماعدا الرجال بسويت الحريم
    راحو كلهم لسويتهم ماعدا مها جلست عند امها بالسويت
    عند الشباب كانو يسولفون يلهون نفسهم شوي الا دق جوال عبدالعزيز عقد حواجبه وهو يشوف المتصل بعدين استئذن منهم وقام
    عبدالعزيز:الو
    .:الو عبدالعزيز الحق علي
    عبدالعزيز:خير شوق
    شوق:عبدالعزيز انا ح ححامل
    عبدالعزيز:وشو حامل
    شوق:أي حامل اخاف اهلي يدرون تكفى تعال عشان نفكر بهالمصيبه
    عبدالعزيز:طيب طيب خير ان شاء الله انا الحين مسافر اذا رجعت جيتك
    شوق:طيب مع السلامه سكر منها ورجع للشباب وكان تفكيره بعيد
    في المستشفى مر وقت مايقارب الست ساعات وصحو ريم وشهد فهد وراكان طلعو من عند ريم راكان راح يسوي اجراءات خروجهم على مسؤوليته اما فهد راح عند شهد عشان يتطمن عليها ورائد كان جالس قدام غرفة ريم بعد ماجاب الادويه لهم قرر انه يدخل عندها طق الباب وسمع صوت ريم تقول ادخل فتح الباب ودخل
    ريم بعد ماتغطت:هـ هلا رائد
    رائد بابتسامه:حمدلله على سلامتك
    ريم:الله يسلمك
    رائد:كذا ياريم تخوفيني عليك
    ريم وجهها الوان من الحيا ابتسمت ونزلت راسها ورائد فهم عليها وابتسم
    رائد:تحسين في شي يعورك الحين؟
    ريم وصوتها مايطلع من الحيا:لا
    رائد:طيب وين الجرح الي خيطوه
    ريم:في رجلي عشان كذا مااقدر امشي كثير يقولون الظاهر اني طحت على شي وجرحني
    رائد:اها ماتشوفين شر
    ريم:الشر مايجيك
    ظلو فتره ساكتين وقطع الصمت بينهم صوت رائد
    رائد:ريم انا جيت عشان بقولك اني بكلم ابوك عنا اليوم
    ريم رفعت راسها بعدم استيعاب:عنا؟
    رائد ابتسم:أي عنا بقوله اني ابيك زوجه لي
    ريم على طول نزلت راسها وتحس انها بتموت من الحيا
    رائد ابتسم:انا بطلع الحين قبل لااحد يجي ويفهم غلط مع السلامه ولف عنها وطلع هي لما سمعت صوت الباب يتسكر رفعت راسها وهي تحس انها بتطيــر من الفرح اما رائد كان فرحان حيييل مومصدق انه واخيرا بيتزوج حبيبته
    راكان خلص اجراءات خروجهم وراح لهم عشان يخبرهم شاف ابوه توه طالع من عند شهد ورائد راح له بسرعه
    رائد:اا خالي طلبتك
    فهد ابتسم له:امر
    رائد بتوتر:مايامر عليك عدو اا انا ابي اخطب ريم بنتك
    فهد فرح:أي ليه لا انت رجال والنعم فيك
    رائد:تسلم خالي بس لازم موافقة البنت
    فهد:اكيد لازم
    راكان:اووه الاخ رائد خلاص بيودع العزوبيه
    رائد:يس واخيرا
    فهد ضحك عليه:ليه مستعجل
    راكان:أي انا اقول نخليها بعد ثلاث سنين يعني عشان يمديها تستعد
    رائد فتح عيونه:وش تقول انت وشو ثلاث سنين والله اموت
    فهد يضحك:ههههههههه الله يهديك ياولدي شفيك اخترعت لاتخاف ماراح ناخذ اكثر من سنه
    رائد:وشو سنه خالي عندها اكثر شي شهر ماتاخذ زياده
    راكان:ياظالم وشو شهر مره قليل مايمديها تشتري شي
    رائد:عادي اذا تبي انا اشتري كل شي في اقل من شهر
    راكان:والله يارائد طحت ومحد سمى عليك
    رائد:شسوي بااختك
    فهد:احم كانكم نسيتوني
    رائد يبي يكبر بعينه:لاشدعوه ياخال الله ينسى الي ينساك
    راكان:لاتقعد تقص على ابوي بهالكلمتين
    فهد:ليه شايفني بزر اصدق بسرعه
    رائد:محشوم خالي
    راكان:هههههههه يبا لايكون مصدق انها من قلبه اعرف رائد بس يبي يكبر بعينك وتعجل العرس،هو بس قال هالكلمه وماشافو الا غباره
    رائد وهو يلحقه:تعال والله اوريك
    راكان:هههههههههه ماراح تقدر تسوي شي
    رائد:والله لااوريك اجل تخرب علي ها
    راكان:أي ماارضى ان ابوي يصدق واحد كذاب
    شوي الا فهد مسك رائد ونادى راكان يجي لهم
    فهد:شفيكم انتو العبو بالبيت احنا بالمستشفى
    راكان:أي صح يبا نسيت اقولك ترى خلصت اوراق الخروج
    فهد:توك تقول
    راكان:نسيت شسوي
    فهد:الله يهديك بس روحو وقفو تاكسي وانا بجيب البنات
    راكان ورائد:ان شاء الله
    وراحو يدورون تاكسي لهم اما فهد دخل غرفة ريم
    فهد:يلا ريم حبيبتي بنروح الفندق
    ريم:متى؟
    فهد:الحين يلا قومي
    ريم:بس
    فهد يقاطعها:لا بس ولاشي يلا قومي راكان عنده معارف هنا وطلعكم على مسؤوليتنا وانتو ان شاء الله مافيكم الا الخير وان شاء الله كلها كم يوم ونرجع السعوديه
    ريم وهي تلبس عبايتها:ان شاء الله
    فهد:أي صح اذا رجعنا السعوديه بكلمك بموضوع
    ريم بعدم استيعاب:موضوع؟
    فهد:أي موضوع يخصك انتي وشخص
    ريم للحين ماهي مستوعبه:ان شاء الله يبا بس ان شاء الله يكون خير
    فهد:أي خير ان شاء الله يلا حبيبتي خلصتي
    ريم:أي خلاص
    فهد:يلا امشي اجلسي عالكراسي الي قدام غرفتك وانا بروح عند شهد،وراح عند شهد وقالها تجهز دق جواله كان المتصل راكان
    فهد:الو
    راكان:هلا يبا وينكم تاخرتو التاكسي جالس يتأفف موعاجبه الوضع شكله
    فهد ضحك:خلاص الحين بنجي شهد جالسه تلبس عبايتها تخلص وبنجيكم يمكن نتاخر شوي بس لانهم يمشون بعصا ف يحتاجون وقت
    راكان:أي صح شلون نسيت انا تبي اجي اساعدك ماراح تقدر تساعدهم ثنتينهم
    فهد:اقول اهجد شوي وبنجيكم
    راكان:طيب
    فهد:يلا هذي هي خلصت الحين بنجيكم مع السلامه
    راكان:مع السلامه
    ونزلو فهد وريم وشهد اول ماشافوهم رائد وراكان نزلو يبون يساعدونهم راكان ساعد ريم وفهد ساعد شهد اما رائد كان واقف يناظرهم وفرحان انه ان شاء الله قريب بيتزوج ريم
    في الفندق
    مها:الحين قالو ان هم الثنتين مايقدرون يمشون شلون بنقدر نطلع
    ام نايف:أي والله شلون
    الجده:الحين اذا جو نسالهم
    ام سلطان:احسن شي ان احنا نرجع السعوديه
    ام علي:الحين اذا جو كلمناهم
    وصلو الفندق وساعدو ريم وشهد لين مادخلوهم سويتهم طبعا هم مايدرون ان مها في سويت الحريم وفكرو الحريم نايمين الحين لان الوقت كان تقريبا 7 الصباح
    قرر فهد بروح عند الحريم يتطمن عليهم قبل لايروح لسويت الرجال وفتحت له مها
    مها:هلا خالي وين ريم وشهد
    فهد:هههه شفيك مطيوره انتي سلمي علي طيب اسالي عن اخباري
    مها:اعذرني خالي ماكان قصدي وينهم الحين
    فهد:ههههه مافي فايده بالسويت حقكم
    مها بفرح:صدق اجل باي وراحت تلبس عبايتها وركض على السويت حقهم
    ام نايف ماتدري شفيها:تعالي وين رايحه انتي مين الي جا وركضتي له
    دخل فهد وهو يضحك:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    الجده:هلا والله وليدي وين البنات
    فهد:شفيكم انتو اسالو عن اخباري طيب على طول تسالو عن البنات
    ام نايف:اخلص قول وينهم
    فهد:بالسويت حقهم
    الكل فرح وكل وحده تقول شي وفهد يضحك عليهم
    غاده:طيب نبي نشوفهم
    الكل:أي والله
    فهد:يلا قومو البسو عباياتكم وروحو لهم
    قامو الحريم ولبسو عباياتهم وراحو عند البنات وفهد راح عند الرجال عشان يخبرهم طبعا رائد وراكان قالو للشباب والكل كان صاحي محد نام وكلهم راحو لسويت البنات الرجال سلمو عليهم وتحمدو لهم على السلامه وطلعو ونفس الشي الحريم لكن ظل منهم غاده ونوف قالولهم الحريم يجلسون عندهم عشان ينتبهون لهم اما الشباب فكانو جالسين عند البنات
    نايف:الحمدلله على السلامه ريم
    ريم في نفسها:اووف ياربي:الله يسلمك
    علي:الحمدلله على السلامه شهد
    شهد حبت تفشلهم:الله يسلمك توكم قبل شوي متحمدين السلامه لنا وشو هو عشا كل شوي تتحمدون
    ريم ماسكه ضحكتها والكل انصدم من رد شهد
    راكان معقد حواجبه:هذا جزاهم الحين
    شهد ساكته ريم عرفت انها ماتبي تتمشكل مع راكان:لا هي ماتقصد بس خلاص مره وحده يتحمدون مو كل شوي
    راكان سكت ولف عنهم
    رائد حب يغير الجو:شرايكم نطلع نفطر
    ريم وشهد ناظروه وهو سكت وفي نفسه:ياالله شلون نسيت انهم مايقدرون يمشون لازم انا الغبي افشل نفسي اووف
    جلسو شوي يسولفون بعدين كل واحد راح للسويت حقه ونامو لين المغرب صحت غاده وتحس بطنها يالمها قامت من السرير وشافت مها لابسه بنطلون ابيض وبلوزه صفرا ورابطه شعرها وحاطه كحل اسود وقلوس وهي مبتسمه وتقولها:صباح الخير غاده توني جيت بصحيك
    غاده:صباح النــ ماكملت كلامها لانها حست انها بتستفرغ وراحت الحمام واستفرغت
    مها خافت عليها ولحقتها:غاده فيك شي
    غاده بعد ماغسلت وجهها:لا مافيني شي بس بطني
    مها:تبين اخلي احد يوديك المستشفى
    غاده:لا مايحتاج بس الظاهر من اكل امس لما تعشينا من المطعم
    مها:أي يمكن المهم اذا حسيتي بشي قولي
    غاده:ان شاء الله انا الحين باخذ شور وان شاء الله بعده بصير بخير
    مها:ان شاء الله،وراحت تصحي الباقي
    مها تفتح النور:يلا اصحو
    ريم:مها وجع ان شاء الله طفي النور وانقلعي بره
    مها وهي تضحك:ليه انتي لما احد يصحيك تعصبين؟
    ريم:قلت انقلعي بره والله ان قمت ياويلك مني
    مها:هههه انا مستغله الفرصه دامك ماتقدرين تلحقيني
    ريم:استغفر الله طفي النور واطلعي وانتي ساكته
    مها:طيب اصحو الحين المغرب
    شهد قامت:هذي مامنها فايده خلاص صحينا روحي انتي بس
    ريم:انتي ماتفهمين ان احنا تعبانين ومانقدر نتحرك
    مها:ههههه انا خبري ماتقدرون تمشون مو تتحركون
    ريم عصبت:الي هو بس اطلعي ونادي غاده ولا نوف تساعدني
    مها:من عيوني،وراحت عنهم شافت غاده لابسه بنطلون جينز وبلوزه بيضا وشعرها مفتوح ومخليته مبلول ولابسه طوق عليه
    مها:غاده حبيبتي وين نوف
    غاده:نوف توها دخلت الحمام تتروش
    مها:اوكي بس حبيت اقولك هناك البنات يبونكم تساعدونهم
    غاده:اوكي الحين انا بروح واذا طلعت نوف خليها تجي
    مها:اوك
    راحت غاده وساعدت ريم تتروش وتلبس لبست بنطلون اسود وبلوزه رماديه وشعرها حطت عليه جل وضبطته بالجل وحطت كحل خفيف وقلوس وطالع شكلها خياااال اما شهد جاتها نوف وكانت لابسه بنطلون ابيض وبلوزه حمرا عليها كتبات بالابيض وحاطه كحل وساعدتها ولبست بنطلون جينز وبلوزه صفرا وشعرها رفعته وحطت قلوس بس لان عيونها مكحله من الله مايحتاج تحط كحل
    لما خلصو اتصلو عليهم الحريم وقالولهم ان الشباب بياخذونهم السينما وانهم لقو حجز بكره للسعوديه لبسو البنات عباياتهم عشان يروحون السينما مع الاولاد طق الباب وفتحت نوف
    نايف:هلا نوف خلصتو
    نوف:أي حبيبي
    نايف:يلا امشو لانتاخر
    نوف:اوك ولفت على البنات:يلا بنات
    وطلعو شهد كان يساعدها سلطان وريم كان يساعدها راكان وقفو تاكسي وراحو ناس الي هم راكان وريم وشهد وسلطان وعبدالعزيز والباقي وقفو تاكسي ثاني الي هم رائد ومها ومنصور ومحمد وهيا والباقي وقفو تاكسي ثالث الي هم نوف ونايف وعلي وغاده ومشاري
    ملابس الاولاد كانت
    رائد:بنطلون جينز وبلوزه سودا وعليها كتابات وحاط جل ،راكان:بنطلون اسود وبلوزه زرقا وعليها كتباتات بالاسود وشعره مخليه عادي ،منصور:بنطلون جينز وبلوزه برتقاليه،محمد:بنطلون ابيض وبلوزه زرقا،سلطان:بنطلون جينز وبلوزه بنيه،مشاري:بنطلون جينز وبلوزه بيضا،عبدالعزيز:بنطلون اسود وبلوزه سماويه،علي:بنطلون جينز وبلوزه رماديه،نايف:بنطلون اسود وبلوزه برتقاليه
    راحو للسينما وكان فلم رعب






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    كان ترتيبهم بالسينما:نايف-نوف-غاده-علي-مشاري-منصور-محمد-سلطان-شهد-ريم-راكان-رائد-مها-هيا-عبدالعزيز
    ريم كانت خايفه شوي وتبكي من الخوف:راكان وشو هذا الفلم يخوف
    راكان:هههه فلم رعب يعني ايش تبين يضحك
    ريم:لاتضحك وربي بموت من الخوف
    راكان:الا بضحك عادي مايخوف بس انتي خوافه
    ريم:خلاص ماراح اطالع
    راكان ضحك بصوت واطي انتبه له رائد
    رائد:خير شفيك تضحك
    راكان:ريم خايفه
    رائد:طيب ايش الي يضحك البنت خايفه بدال ماتطمنها تضحك
    راكان:ههههه اقول خلك في نفسك احسن
    رائد:مالت عليك بس
    راكان:وعليك
    ريم لفت على شهد
    شهد:ريم طالعي الفلم خطير
    ريم:يمه انتو شلون تطالعون عادي والله يخوف
    شهد:لا مايخوف طالعي عادي
    ريم:الا والله يخوف شكلي ماراح انام اليوم
    شهد:خليني اطالع
    ريم:ياربي انا ايش الي خلاني اجي هنا
    خلص الفلم وطلعو طبعا ريم نامت في الفلم خخخ ولما خلص شهد صحتها
    راكان:شرايكم نروح المطعم
    عبدالعزيز:أي والله خوش فكره
    مها:لا مانبي مطعم
    غاده قربت منها وبهمس:ليه
    مها:عشانك
    غاده:ماعليك مني انا بخير الحين بعدين المشكله اتوقع كانت من المطعم نفسه يعني عادي نروح بس نغير الي امس
    مها:اوك
    مشاري:ها شقلتو نروح ولا
    مها:أي نروح
    هيا:احد عنده اعتراض
    الكل:لا
    عبدالعزيز:اجل يلا توكلنا على الله
    راحو المطعم كانو البنات في طاوله والشباب في طاوله خلصو اكل ورجعو الفندق قررو انهم بكره يروحون مجمع وشهد وريم يجلسون في أي كوفي والباقي يتمشون
    راكان يكلم ريم بالجوال:أي ابوي قال جهزو شناطكم عشان بنرجع من المجمع ونشيل اغراضنا ونمشي
    ريم:اوك الحين ابلغهم
    راكان:اوك يلا مع السلامه
    ريم:مع السلامه
    سكرت منه وبلغت البنات وجلسو يرتبون شنطهم بعدين نامو وصحو اليوم الثاني عالعصر تروشو والثلاثي طقمو بنطلون اسود وبلوزه بنفسجي وشعرهم مفتوح وحطو كحل بس
    نوف لبست بنطلون جينز وبلوزه صفرا،غاده لبست بنطلون ابيض وبلوزه سماويه وحطو كحل وروج
    لبسو عباياتهم وجلسو ينتظرون الباقي يخلصون
    في سويت الاولاد
    رائد:أي بس بتعطر انتظرو دقيقه
    راكان:يلا يااخي كلنا خلصنا باقي انت
    رائد:خلاص خلصت يلا امشو
    راكان كان لابس بنطلون جينز وبلوزه بيضا،رائد بنطلون جينز وبلوزه رماديه،منصور بنطلون جينز وبلوزه ابيض وزيتي،سلطان بنطلون ابيض وبلوزه سودا،محمد نفس سلطان،نايف:بنطلون جينز وبلوزه خضرا،علي بنطلون جينز وبلوزه ابيض وفيها كتابات بالاحمر والاسود،عبدالعزيز بنطلون اسود وبلوزه حمرا فيها ابيض،مشاري بنطلون جينز وبلوزه صفرا وعليها كتابات بالاسود
    راحو عالمجمع ريم وشهد كانو جالسين في كوفي وجلس معاهم فهد والباقي يتمشون الحريم كلهم مع بعض ومعاهم مها اما الشباب انقسمو نايف راح مع نوف وعلي مع غاده ومشاري مع عبدالعزيز وسلطان ومحمد ومنصور مع بعض رائد وراكان مع بعض
    رائد:راكان خلاص زهقت متى نروح المطار
    راكان:بعد ساعه بنطلع من هنا ونروح المطار
    رائد:اها
    عند علي
    غاده:امم حبيبي
    علي لف عليها بابتسامه:هلا حبيبتي
    غاده:اذا رجعنا السعودي هابي اروح المستشفى
    علي بخوف:ليه؟
    غاده:شاكه بشي وبروح اتاكد
    علي عقد حواجبه:شاكه بشي!
    غاده:أي مدري بطني يعورني وصايره استفرغ كثير شاكه اني حامل
    علي بفرح:صدق حامل!!
    غاده:مدري قلتلك شاكه يمكن حامل ويمكن مريضه
    علي:أي يمكن خلاص حبيبتي اوديك المستشفى
    مرت الساعه وراحو للمطار واركبو الطياره وكان ترتيبهم
    سلطان-محمد/ابونايف-ام نايف-ام علي-ابوعلي/فهد-هيا/غاده-نوف/ابو سلطان-ام سلطان-الجده-الجد/ريم-راكان/مها-شهد/رائد-منصور/مشاري-عبدالعزيز-علي-نايف
    طول الوقت كانو يسولفون وصلو للسعوديه ورجعو كل واحد لبيته ونامو
    اليوم الثاني
    ريم صحت وجلست بالصاله تطالع تلفيزون راكان وفهد كانو طالعين شوي الا دخل فهد
    فهد:السلام عليكم
    ريم:وعليكم السلام هلا يبا
    فهد:شخبارك
    ريم:بخير يبا
    فهد:ريم حبيبتي انا بكلمك بموضوع واتمنى تفكرين فيه
    ريم خافت:وشو يبا قول
    فهد:انتي تدرين ان كل وحده لازم تتزوج اذا كبرت وانتي في واحد متقدم لك
    ريم بخوف:وشو مين
    فهد:رائد ولد عمتك
    ريم تبدلت ملامحها للخجل وابوها لاحظ وضحك عليها:ها حبيبتي فكري عدل بالموضوع اوكي
    ريم بصوت ماينسمع من الحيا:ان ان شاء الله
    فهد:ههههه يلا حبيبتي انا بروح ارتاح شوي تبين شي
    ريم:سـ سلامتك
    راح فهد لغرفته وريم جالسه تستوعب الي قبل شوي صار وماحست بنفسها الا وهي ماسكه السماعه وتتصل في رقم حافظته
    .:الو
    ريم:الوووو اهلييين
    .:ريم
    ريم:امداك نسيتي صوتي
    .:هههه لامانسيته بس ماكنت منتبهه
    ريم:رتوج وحشتيني اخبارك
    ريتاج:انا تمام وانتي من زمان عنك اخبارك
    ريم:تمام صارت معاي اشياء
    ريتاج:امانه وشو؟
    ريم:مايصلح بالتليفون تعالي واقولك وشو
    ريتاج:خلاص الحين بسال امي واشوف مع اني مااتوقع بتوافق
    ريم:ليه
    ريتاج:لان بنت عمتي عندنا
    ريم:طيب خلاص اجل اجلسي معها
    ريتاج:لا وجع
    ريم:ليه
    ريتاج:انتي ماتدرين ان ابوها طلع يتاجر بالمخدرات
    ريم مثل أي شخص ثاني انصدمت
    ريتاج:شفتي انتي الي ماتعرفينها انصدمتي شلون احنا
    ريم:اووف الله يعينها مسكينه وين اخوانها عنها
    ريتاج:مسافرين
    ريم:طيب جيبيها معك
    ريتاج:لا بجي لحالي بقول لاامي انك توك جايه من السفر
    ريم:اوكي سلام
    ريتاج:سلام وسكرت من ريم وراحت سالت امها ووافقت لها وطلعت لكنها انصدمت من
    عند عبدالعزيز
    عبدالعزيز:انتي شتقولين
    شوق:والله مدري شلون
    عبدالعزيز:مو انا قلتلك تاخذين مانع للحمل
    شوق:عبدالعزيز تكفى تعال تزوجني ماابي ابوي يدري والله يذبحني هو واخواني وعمي
    عبدالعزيز:استغفر الله العظيم خلاص سكري الحين واكيد بلاقي حل
    شوق:الحل انك تتزوجني
    عبدالعزيز عصب:اقولك سكري
    سكرت منه شوق ولفت بتدخل البيت وانصدمت
    عند علي
    علي:يلا غاده انا ماصدقت الاقي موعد اليوم
    غاده:يلا يلا جيت
    نزلت غاده وراحو المستشفى وهم جالسين في الانتظار
    غاده:خايفه
    علي:لاتخافين مافي شي يخوف المفروض تفرحين
    غاده:انا خايفه يكون مافي شي
    علي:لاتخافين وان شاء الله تكونين حامل
    غاده تنهدت:ان شاء الله
    جاتهم الممرضه ودخلو عند الدكتوره وسوو تحاليل وقالو لهم ان التحاليل تطلع بعد يومين
    عند ريتاج
    شوق:ريتاج تكفين وقفي اسمعيني
    ريتاج:بس بعدي عن طريقي ماابي اسمع شي انتي وحده ماتربت وخساره فيك كل شي ومشت من عندها رايحه لبيت ريم اما شوق راحت غرفتها وجلست تبكي
    عند ريم جلست تلبس بعد مااخذت شور عشان ريتاج بتجي لبست بلوزه فستان بسيط فوشي قصير للركبه وحطت كحل وقلوس وبلاشر وشعرها خلته مفتوح وصار شكلها خطير،سمعت صوت الجرس عرفت انها ريتاج راحت تفتح لها وشافتها لابسه فستان قصير لونه اصفر وعليه جاكيت خفيف اسود وحاطه كحل وقلوس وشعرها مفتوح دخلتها ريتاج انصدمت لما شافت رجل ريم وريم علمتها السالفه وجلست تسولف معاها ريتاج ماكانت تعرف مين الي كلمته شوق بس سمعتها تقول تعال تزوجني ماتدري انها حامل ريتاج فرحت لريم لانها بتتزوج من رائد بس في نفس الوقت كانت متضايقه من بنت عمها وعلمت ريم بالسالفه وريم كان ردها:لاتظلمينها ياريتاج اكيد البنت مضطره تسوي كذا لازم تعرفين السالفه كلها
    بعد ماخلصو سوالف ريتاج راحت لبيتها ونامت وريم راحت لغرفتها ونامت
    راكان رجع البيت ونام والكل نفس الشي
    بعد ثلاث ايام ماصارت احداث جديده البنات جالسين في البيت واليوم ريم وشهد بيروحون المستشفى وريم قررت ترد على ابوها بعد ماترجع من المستشفى غاده طلعت حامل والكل عرف وفرح لها
    شهد تكلم جوال وهي لابسه عبايتها:أي يلا الحين نطلع لكم وسكرت ولفت على سلطان:يلا قوم راكان عند الباب
    سلطان:طيب يلا وقام وراحو المستشفى كانو طول الطريق ساكتين بس سلطان يسولف ويستهبل وهم يعلقون ويضحكون عليه
    وصلو المستشفى وفكو غرز ريم وشهد شالو الجبس عنها ورجعو البيت كانو يمشون بس على خفيف
    نايف يوم عرف ان غاده حامل عصب على نوف مع ان مالها ذنب انها ماحملت بس ودها المستشفى وقالها لازم نتاكد راحت المستشفى وسوت تحاليل لين الحين ماطلعت التحاليل
    والكل عرف ان رائد بيتزوج ريم بعد ماتوافق
    اتفقو يروحون المزرعه ويجلسون فيها كم يوم راحو المزرعه طبعا هناك قسمين للرجال وللحريم وفي كل قسم غرف البنات اخذو غرفه والحريم انقسمو لغرفتين والشباب اخذو غرفتين والرجال نفس الشي غرفتين
    مها:بنات قومو شرايكم نلعب
    ريم:نلعب ايش
    مها:بما انكم توكم ماتمشون زين ف بنلعب صراحه جراءه
    شهد:أي يلا بس احنا قليل
    مها:الشباب موجودين ونجيب معنا نوف وغاده وهيا
    ريم:اوك يلا
    تجمعو كلهم عشان يلعبون وحطو قاروره غطاها يجي على الي يسال والجهه الثانيه يجاوب
    لفوا ول لفه جت على راكان ومها
    مها:يلا صراحه ولا جراءه
    راكان:جراءه
    مها:اممم اتحداك اممم ماعندي شي
    راكان:هههه يلا بسرعه بينتهي الوقت
    مها:اقول بس مافي وقت لاتقعد تهايط
    راكان:هههههه اخلص علي
    مها:خلاص هالمره بعديها لك المره الجايه بتحداك
    الكل عرفو انها خايفه:ههههههههه
    لفو القاروره وجت على نايف وريم
    ريم:صراحه
    نايف:اممم انا ايش بالنسبه لك
    ريم انصدمت ماتوقعت هالسؤال هي عارفه قصده لكن الباقي مافهمو قصده
    ريم:اخوي
    نايف:بس؟
    ريم:أي بس شتبي اكثر انت بحسبة اخوي الكبير احترمك واحبك مثل اخوي
    راكان:افا يعني انا تحبيني مثله
    ريم:لا طبعا انت اكثر من اخوي انت اخوي وامي وابوي وكل شي بحياتي
    راكان:احم لاتحرجيني يااختي
    رائد:اقول لايكبر راسك بس
    راكان:لا ماكبر لاتخاف
    شهد حبت تغير الموضوع يلا كملو لعب
    لفو القاروره وجت على محمد وسلطان
    محمد:جراءه
    سلطان:قوم اركض حول المزرعه عشر مرات
    الكل شهق
    محمد:عشر مرات حرام عليك
    سلطان:خلاص رحمتك اركض خمس مرات ولاتقعد تتفلسف ولا بخليها عشرين مره
    محمد:لا خلاص خمس مرات وراح يركض لما خلص رجع لهم وشربوه ماي لانه تعب
    كملو لعبهم وهالمره على ريم ومها
    ريم:جراءه
    مها جلست تفكر بعدين همست بااذنها
    ريم بصراخ:لااااا والله مااسويها
    مها:عادي احمدي ربك هذا المكان
    ريم:قلت لا يعني لا
    مها:الا الا
    ريم:خلاص ماراح العب
    الكل مستغرب مايدرون عن شي
    مها:اقول بلا دلع عادي ترى
    ريم:لا اجلي هذا التحدي للسنه الجايه
    مها شهقت:وشو لا حبيبتي هذا ابيه وهمست بااذنها
    مها:هههه طيب خلاص
    الكل:وشو التحدي
    مها:ماراح اقوله الحين بتعرفونه قريب وناظرت رائد وابتسمت
    الكل ناظر رائد بااستغراب
    ريم ومها ضحكو
    مها:خلاص قلت بعدين بتعرفون ليه تناظرون رائد ترى حتى هو مايعرف لكن قريب بتعرفون ان شاء الله
    منصور:طيب يلا نكمل
    محمد:لا خلاص زهقنا
    علي:هههه قومو ندور لعبه ثانيه
    مها:انا عندي لعبه
    غاده:ماشاء الله عليك كل الالعاب تعرفينها
    مها:احم ماشاء الله علي
    نايف:اخلصي وشـــ قطع صوته جواله وهو يرن شاف رقم غريب لكنه رد
    نايف:الو.اي نعم خير.وشو؟متاكد؟طيب خلاص انا بتصرفمشكورمع السلامه
    الكل لاحظ تغير وجه نايف
    نوف راحت له بخوف:شفيك؟
    نايف:

    انتهى البارت
    توقعاتكم؟






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    "البارت الثامن"
    نوف بخوف:شفيك
    نايف:ولاشي انا تعبان بروح انام
    مشى من عندهم ونوف لحقته
    نوف:نايف يانايف وقف
    نايف وقف:نعم
    نوف:نايف شفيـك
    نايف:ولاشي بس واحد من الربع سوا حادث وكلمني صديقه وقالي يبيني اساعده نوصل الخبر ل اهله خصوصا ان هو ماعنده اخوان وابوه كبير
    نوف:عسى ماصار له شي
    نايف:دخل في غيبوبه انا بروح انام الحين واذا صحيت بروحله بالجبيل هو
    نوف:اوكي حبيبي تبيني اجهز ملابسك
    نايف:لا حبيبتي انا برجع البيت وباخذ معي كم لبس يمكن اجلس هناك فتره انتي روحي بيت ابوي ولا بيت اهلك الي يريحك روحي له
    نوف:ان شاء الله خلاص حبيبي اخليك ترتاح اذا صحيت كلمني
    نايف:طيب قوليلهم لحد يزعجني
    نوف:من عيوني
    راح نايف ينام ونوف راحت علمتهم وحزنو على صديقه بعدها الكل راح يرتاح
    عند شوق
    شوق:وربي ياريتاج هذا كل الي صار
    ريتاج:طيب تعرفين اسمه
    شوق:أي اسمه عبدالعزيز ال
    ريتاج بصدمه:وشو؟
    شوق:شفيك اسمه عبدالعزيز مبارك ال
    ريتاج:هذا عم ريم
    شوق:ريم صديقتك
    ريتاج:يعني مين اكيد ريم صديقتي
    شوق قامت تبكي:ريتاج تكفين قوليلها تساعدني
    ريتاج:طيب ليه تزوجتيه ومحد يدري
    شوق:لاني احبه وهو يحبني وتزوجنا عشان مانسوي شي بالحرام
    ريتاج عصبت:وشو انتي مجنونه
    شوق:اقولك احبه وهو يحبني
    ريتاج:اوه شوق قومي اطلعي بره غرفتي قلبتي مزاجي
    شوق:ساعديني تكفين
    ريتاج:قلتلك اطلعي
    شوق تبكي:ليه تخليتو عني انا محتاجه لكم
    ريتاج رحمتها:شوق تكفين اطلعي بره انا الحين مو رايقه نتكلم في هالموضوع بعدين
    شوق:يعني بتساعديني
    ريتاج:ان شاء الله بحاول
    شوق:تسلمين الله لايحرمني منك
    طلعت شوق من غرفة ريتاج وريتاج قامت تبكي
    ريتاج:ليه ياشوق ليه؟هذي ريم صديقتي والله ان قلتلها بتزعل مني مالقيتي الا عبدالعزيز ياشوق استغفر الله العظيم وقامت تقرا قران لين حست انها بدت تنعس سكرت المصحف ونامت
    في المزرعه
    ريم:مها وجع تعالي
    مها وهي تركض:يلا بس مافي
    ريم:جيبي الايس كريم حقي والله مااتركك
    مها:انقلعي ماراح تاخذينه
    ريم:مها خلاص تعبت تكفين وقفي نرتاح بعدين كملي
    مها:ههههه لا
    ريم:انا اوريك يالخايسه
    مها:شبتسوين يعني
    ريم طاحت:اهئ رجلي اااي
    مها خافت عليها وراحت لها:ريم شفيك
    ريم:رجلي تعورني اهئ
    مها:ياالله اصبري انادي لك احد يشيلك
    قامت ريم وسحبت الايس كريم من مها وراحت تركض بسرعه ومها تلحقها بس ماقدرت توقفها ولما وصلت لها لقتها خلصت الايس كريم
    عند نايف
    صحى واخذ له شور ولبس ثوب وسلم عليهم بعدين راح البيت اخذ له ملابس بعدها راح الجبيل
    عند ريم
    ريم:ليه؟
    هيا:مدري ماقال لي بس قال ناديلي ريم
    ريم وهي تمشي:اوكي
    راحت ل ابوها
    ريم:هلا يبا بغيتني
    فهد:أي يابنتي
    ريم:امر
    فهد:مايامر عليك عدو حبيبتي ريم فكرتي ولا؟
    ريم:ها
    فهد:هههههه اقولك فكرتي ولا موافقه على رائد ولا
    ريم وجهها قلب احمر وماقدرت تتكلم من الحيا كل الي سوته انها هزت راسها بالموافقه
    فهد:مبروك حبيبتي الله يوفقك معاه
    ريم:تـ تسلم
    فهد:قومي روحي للحريم انا ببشر الرجال بعدين بجي ابشر الحريم
    ريم:ان ان شاء الله
    فهد:ههههه شفيك؟كل ذا حيا؟
    ريم نزلت راسها
    فهد:ههههه روحي لهم داخل يلا انا بجي بعد شوي قوليلهم الي يتغطا عني يتغطا
    ريم:ان شاء الله
    راحت ريم والكل مستغرب ليه وجهها كذا واضح انها مرتبكه وقالتلهم يتغطون تغطو نوف وغاده هم الوحيدين الي يتغطون من فهد
    عند الرجال
    رائد ساكت وخايف ان ريم ترفضه
    راكان:شفيك ساكت كل هذا حب
    رائد:اقول وراك ماتنقلع انت ماجربت الحب ف لاتقعد تتفلسف على راسي
    راكان:الله الله كل هذا ماتسوى علي مالت عليك بس هذا جزاي اسال عنك
    رائد:مشكور مانبي سؤالك
    دخل فهد وشكله متغير محد قدر يفسر ملامحه
    راكان:يبا شفيك
    فهد راح عند رائد:رائد يبا انت عارف ان الزواج قسمه ونصيب
    رائد خاااف وفي نفسه:معقوله ريم رفضتني لالا مااتوقع طيب ليه خالي يكلمني كذا كانها رافضه ومايبي يصدمني على طول:أي خالي
    فهد:والله ياولدي ماادري شقولك
    رائد:قول ياخالي
    راكان:قول يبا لاتستحي
    فهد طقه على راسه:انا استحي ياقليل الادب
    راكان:ههههه امزح يبا امزح
    فهد:اقول اسكت بس مو فاضين لمزحك الحين
    راكان:ليه يبا ليكون ريم رفضته
    فهد نزل راسه جاته الضحكه بس مايبي يبين لهم
    رائد خاف:وشو تتكلمون جد انتو ليه ترفضني
    راكان:انا قايل لها ارفضيه تراه واحد متوحش
    رائد مسكه كان بيتهاوش معاه بس وقفهم صوت ضحكة فهد لفو عليه وراكان ضحك معاه والرجال كلهم كانو يطالعون الموقف وهم ساكتين
    فهد:ههههههههههه حسبي الله على ابليسك راكان ههههههههه
    راكان:ههههههه اعجبك يبا هههههههه






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    رائد:ممكن اعرف ليه تضحكون
    فهد سكت شوي بعدين قال:مبروك عليك ريم
    رائد ساكت يبي يستوعب:وشو؟
    راكان:اذا ماتبيها عادي خلها عندنا
    رائد:وشو ماابيها الا ابيها
    فهد:ههههههه توها قبل شوي وافقت وانا حبيت استهبل عليك شوي وراكان فهم علي وقام يستهبل
    رائد فرحان:جد والله وافقت
    راكان:لانكذب عليك اي وافقت شفيك
    فهد:مبروك ياولدي
    رائد راح له وباس راسه وباس راس ابوه وكل الموجودين باركو له وسلمو عليه
    رائد:متى نملك خالي
    فهد:انت متى تبي؟
    رائد:انا لو علي الحين
    فهد:ههههه مستعجل الاسبوع الجاي الملكه والزواج بعد شهر
    رائد:كثير
    فهد:لا موكثير
    رائد:الي تشوفه ياخالي
    فهد:تعال ماتبي تشوف خطيبتك
    رائد ابتسم:اكييد ابي اشوفها
    راكان:لا مافي
    رائد:انت محد كلمك
    راكان:والله اختي وبكيفي
    فهد:اسكتو انت وياه تعال رائد بخليك تشوفها امش معي
    طلع فهد من المجلس ورائد معه
    عند الحريم
    الجده:شفيه ولدي
    ريم:الحين تعرفون
    ام نايف:هو قولي يابنتي شفيكم
    ريم:عمه الحين بيجي ابوي واساليه
    سمعو صوت فهد يتنحنح
    ام سلطان:ادخل ياخوي مافي احد
    دخل فهد ونادى ريم راحت له ريم
    فهد بصوت عالي يكلم الحريم:كلكم عارفين ان رائد طلب ريم تكون زوجه له
    الكل:أي
    فهد:اليوم ردينا عليه بالموافقه
    مها وشهد شهقو
    ريم ماسكه نفسها عشان ماتضحك على اشكالهم المصدومه
    الكل قام يبارك لها ويسلم عليها لما خلصو فهد مسك يد ريم وقالها روحي البسي ملابس حلوه
    ريم تطالع ملابسها الي كانت عباره عن جينز اسود وبلوزه ورديه عليها كتابات بالاسود:ليه ملابسي مو حلوه؟
    فهد:الا حلوه بس لبسي ملابس تصلح يشوفك فيها رائد لاتنسين انه اول مره يشوفك البسي فستان وكذا
    ريم:ها؟ليه متى بيشوفني
    فهد:الحين البسي وتعالي بره عند النافوره بتلاقينه جالس هناك جيبي عصير وتعالي
    ريم:ان شاء الله
    راحت ريم تلبس
    عند شوق وريتاج
    شوق:تتوقعين بيوافقون اهله اذا شافوني
    ريتاج:ان شاء الله يوافقون
    شوق:مدري احس ماراح يرضون له يتزوجني
    ريتاج:الا ان شاء الله بعدين انتي زوجته بس الي عليه انه يعلن الزواج هذا
    شوق:الله يستر
    ريتاج:امين
    نتعرف على شوق
    شوق:بنت عمة ريتاج ابوها مسجون بتهمة تجارة مخدرات وامها متوفيه من زمان وعندها اخوين على طول مسافرين عمرها 27س شعرها بني طويل لخصرها عيونها وساع عسليه ملاحمها ناعمه
    عند ريم
    خلصت لبس ونزلت صبت عصير وراحت بره شافت ابوها داخل قالها مبروك يابنتي روحي لزوجك بره رحت لرائد اول ماشافها وقف يطالع فيها مبهور
    بالنسبه لريم:خلصت لبست فستاني الكحلي القصير ولبست عليه جاكيت ابيض وخليت شعري مفتوح وسويت برمتين من فوق وحطيت ميك اب خفيف وتعطرت ونزلت تحت صبيت عصير وانا متوتره حدي طلعت بره احس اني بموت اول مافتحت الباب الا اشوف ابوي داخل قالي مبروك يابنتي روحي لزوجك بره طلعت بره وشفت رائد جالس اول ماشافني وقف يناظرني شكلي ماعجبته
    بالنسبه لرائد:طلعت وجلست بره مع خالي وجلس يسولف معي بعدين قالي:تاخرت ريم بروح اناديها لك وقام يناديها جلست شوي حسيت ان في احد واقف طالعت وشفتها ماتوقعتها كذا تغيرت كثير عن اول صارت احلى بكثير مدري شفيني سرحت وانا اشوفها رحت لها ومديت يدي سحبت صينية العصير وحطيتها عالطاوله وجلسنا انا وهي في مسافه بينا
    ريم ساكته
    رائد:اا كيفك ريم؟
    ريم:بـ بخيــ بخير اااننت كيفك
    رائد:انا بخير دامك بخير
    ريم ساكته وواضح انها متوتره
    رائد:متى حابه الملكه
    ريم:بـ بكيفك
    رائد:الاسبوع الجاي يناسبك
    ريم:ااي
    بعدها وقفت
    رائد:على وين
    ريم:ععن اذنك بروح داخل
    رائد:اذنك معك
    راحت ريم داخل وتحس قلبها بيوقف واخيرا بتزوج رائد واخيرا باخذ الانسان الي حبيته من يوم انا صغيره
    بعد يومين
    ارجعو من المزرعه عشان ريم تتجهز للملكه
    نايف رجع من الجبيل وعرف ان ريم وافقت على اخوه
    عبدالعزيز يفكر بطريقه يقول ل اهله عن شوق
    رائد فرحان ان ريم وافقت عليه
    عند فهد
    فهد:وشو شتبي
    راكان:يبا انا ابي اتزوج
    فهد:والله ابركها من ساعه ومين تبي
    راكان:بعدين بقول بس خلني اراجع نفسي قبل
    فهد:ههههه طيب متى مافكرت مين البنت قولي
    راكان:ان شاء الله
    راح فهد
    ريم:جد والله بتتزوج
    راكان:أي جد
    ريم:طيب مين البنت الي في بالك
    راكان:خليها في بالي بعدين بقولكم كلكم
    ريم:طيب انا اعرفها
    راكان:يمكن
    ريم:يوه سخيف
    راكان:شكرا
    انتشر الخبر للعايله كلها ان راكان بيتزوج وشهد من عرفت وهي حابسه نفسها في غرفتها تبكي
    ريم:الو
    سلطان:الو
    ريم:سلطان عطني شهد اتصل على جوالها مقفل
    سلطان:شهد في غرفتها ماتبي تشوف احد
    ريم خافت:ليييه؟
    سلطان:مدري
    ريم:خلاص طيب الحين بجي عندكم
    راحت ريم لبيت عمتها وشهد موراضيه تفتح ل احد بس لما عرفت انها ريم على طول افتحت لها
    شهد حضنت ريم:ريم ليه
    ريم:بسم الله عليك الرحمن الرحيم وشو الي ليه
    شهد:بيتزوج ياريم بيتزوج
    ريم:ياحياتي انتي الزواج قسمه ونصيب بعدين يمكن هو يبيك انتي
    شهد بعدت عنها:وشو يبيني؟
    ريم:يمكن يبي يتزوجك انتي ماتدرين
    شهد:لو يبيني كان قال ابي شهد مو يقول براجع نفسي
    ريم:ماتدرين يمكن يبيك وبيراجع نفسه مافيها شي
    شهد سكتت
    ريم:يلا ياحلوه قومي غسلي وجهك وتعوذي من ابليس وصلي لك ركعتين
    شهد:اوك
    قامت شهد وسوت الي قالتلها ريم تسويه والي المفروض تسويه اذا تضايقت
    عند نايف
    نوف:حبيبي ماطلعت نتايج التحاليل
    نايف:بروح المستشفى الحين وبسالهم
    نوف:بجي معك
    نايف:لا طبعا بروح المستشفى واذا طلعت بمر على شركة جدي
    نوف:ليه؟
    نايف:جدي يقول يبيني،وقام:يلا مع السلامه
    نوف:مع السلامه
    طلع نايف من البيت متوجه للمستشفى
    عند راكان
    دخل رائد عليه شافه سرحان
    رائد يستهبل:الحلو في ايش يفكر
    راكان يكمل:الحلو يفكر فيك حبيبي
    رائد:ياحياتي انتي فديتك والله
    راكان:اقول بس اهجد شعندك جاي
    رائد:ابد والله زهقت قلت امر عليك
    راكان:اها حياك تفضل
    رائد:لا بروح واخليك مع سرحانك
    راكان:ههههه تعال يارجال
    رائد:خلاص لاتحاول انا زعلت
    راكان:لا كل شي ولازعلك ياشيخ
    رائد ابتسم:يعني بتعطيني حلاوه
    راكان:والله انك فاصل تعال اجلس بس
    رائد:هههههه بروح البيت انا بس قلت امر عليك قبل لااطلع ترى انتهى وقت الدوام ياحلو
    راكان:اما
    رائد:ههههههههه انت الي فاصل طالع ساعتك ياحلو يلا سلام
    طلع رائد من عند راكان وراكان كان مستغرب من نفسه وشلون مر الوقت كذا بسرعه وانتهى دوامه وهو مو حاس
    عند ريم
    ريم:يلا ياشهد بسرعه
    شهد نازله من الدرج وتسكر عبايتها:اووف ليه مستعجله
    ريم:اخاف يجي ابوك فشله يشوفني عندكم وانتي صارلك ساعه من كلمتيه تستاذنين يلا امشي ترى والله بموت من الجوع ولاتنسين انا بنمر مها عشان نروح مع بعض للمطعم
    شهد:يلا يلا اطلعي انا وراك
    طلعو ريم وشهد ركبو السياره وتوجهو لبيت مها اخذوها بعدين توجهو للمطعم
    عند نايف
    وصل للمستشفى وسالهم عن التحاليل وقالو له النتيجه
    اما راكان طلع من الشركه وشاف رائد واقف ساله راكان:ليه مارحت
    رائد:عازمك عالغدا
    راكان:مشكور انا بروح البيت ارتاح ماابي اطلع
    رائد:انا ماسالتك تبي تطلع ولا انا قلت عازمك
    راكان:يعني مافي فايده؟
    رائد:لا يلا اركب
    راكان:بلحقك بسيارتي
    رائد:اوكي
    ركب راكان سيارته وراح مع رائد المطعم

    نايف طلع من المستشفى وتوجه لعند جده في الشركه
    دخل نايف مكتب جده:السلام عليكم
    الجد:وعليكم السلام
    راح نايف وباس راس جده بعدين جلس
    الجد:انا بدخل بالموضوع على طول
    نايف ساكت
    الجد:ابيك تترك التدريس وتشتغل هنا في الشركه
    نايف:بس
    الجد:لا بس ولاشي انا ادري انك حاب التدريس بس لازم تشتغل هنا ايش الفرق بينك وبين اخوك هو يشتغل بشركه كبيره وانت مدرس
    نايف ساكت
    الجد:احنا الحين اجازه وكل الموظفين اجازه ماعدا رائد وراكان يداومون شوي ويرجعون بيوتهم ف انا من يوم السبت بوفر لك مكتب تجي وتداوم فيه حالك حال غيرك
    نايف:بس انا يحتاج لي وقت على مااقدم استقالتي من المدرسه واطلع
    الجد:قدم استقالتك واول ماتطلع تجي هنا فاهم
    نايف:ان شاء الله
    الجد:بارك الله فيك
    نايف:يلا جدي انا بطلع تامر بشي
    الجد:سلامتك
    نايف:الله يسلمك مع السلامه
    طلع نايف وراح لبيته
    نايف:السلام عليكم
    نوف:وعليكم السلام
    نايف:انا بروح ارتاح
    نوف بخوف:نايف ايش نتيجة التحليل
    نايف تنهد بعدها قال:تطمني مافيك شي بس ربي ماكتب انك تحملين الحين
    نوف براحه:جد والله؟يعني انا ممكن احمل
    نايف:أي بس ربي ماكتب الحمل الحين يمكن بعدين
    نوف:الله يسمع منك
    نايف:انا بروح ارتاح
    نوف:الله معك
    راح نايف لغرفته وكان يفكر بكلام جده ليه يبيه يشتغل بالشركه

    في المطعم
    راكان:رائد انا بقولك السالفه كلها واتمنى انك تفهمني
    رائد:تكلم قول
    راكان:مدري بس انا افكر اخطب شهد بنت عمتي ساره
    رائد:طيب اخطبها البنت والنعم فيها
    راكان:ادري ماقلت شي بس مدري ايش مشاعري تجاها اخاف اظلمها معي
    رائد:انت تحبها؟
    راكان:مدري والله احس احيانا احبها واحيانا لا
    رائد:طيب ليه بتظلمها
    راكان:مدري اخاف اظلمها معي لو تزوجتها كل بنت تتمنى تتزوج شخص تحبه ويحبها وانا ماادري ايش مشاعري تجاها
    رائد:شوف انا من رايي اخطبها وكلمها انت وفهمها صارحه ترى احسن شي الصراحه
    راكان:مدري بشوف
    رائد:فكر انت بكلامي جد احسن شي الصراحه كلمها بصراحه من غير ماتقسى عليها
    راكان:خلاص انا بفكر بعدين بكلم ابوي
    رائد:أي كفو
    راكان تنهد ولف شاف البنات:رائد
    رائد:نعم
    راكان:طالع مو كان هذولا ريم وشهد ومها
    رائد لف عليهم:أي هم
    راكان:شرايك نستهبل عليهم
    رائد:أي يلا
    راكان:خلاص نتلثم ونروح لهم
    رائد:اوكي
    تلثمو وراحو للبنات
    ريم تضحك:تخيلو شكله
    مها وشهد ميتين ضحك
    رائد غير صوته:سلام ياحلوين
    ريم نقزت:بسم الله الرحمن الرحيم
    راكان:شايفه جني الاخت
    رائد:يالبيه بس عيونها خطيره
    ريم:استح على وجهك انت وياه واذلفو احسن لكم
    رائد:انا ماراح امشي الا وانتي معي
    ريم:مالت عليك ثم مالت عليك انقلع ياقليل الحيا
    راكان ورائد ماسكين ضحكتهم
    راكان:عرفونا عليكم ياحلوين
    شهد:اذلفو بس
    راكان:افا ياحلو ليه نذلف واحنا نشوف الزين قدامنا
    رائد:أي والله صادق
    ريم:والله لو مامشيتو بجيب لكم الشرطه
    راكان مسك يدها:يلا تعالي معانا انتي
    ريم شوي وتبكي:وجعععع بعد عني
    راكان ماقدر يمسك نفسه على اشكالهم وجلس يضحك ريم عرفته من ضحكته وسكتت عشان ماتبيهم يعرفون انها عرفتهم لانها تبي تردها لهم سحبت يدها منه وراحت وجلست مسكت جوالها ورسلت لهم انه راكان وقالتلهم خطتها
    جا لهم راكان:يلا ياحلو تعالي
    ريم:اممم اوكي بجي بس بشرط
    مها وشهد:وشو انتي مجنونه
    هنا رائد وراكان انصدمو ماتوقعو توافق
    ريم:بشرط اني اشوف وجيهكم مايصير اجي معكم من غير مااعرف مين انتو يمكن ماتعجبني اشكالكم
    مها وشهد ماسكين نفسهم لايضحكون على اشكال رائد وراكان
    رائد:لا ياحلوه تجين معي انا
    ريم:انا عاجبني الي مسك يدي مدري ليه حسيت بشعور في قلبي اول مامسك يدي وانت تقدر تاخذ هذي واشرت على مها تراها احلى وحده فينا
    راكان:لا انا ماابيك انتي غيرت رايي
    ريم:مافي يااما انك تاخذني او مع السلامه
    رائد هنا عصب:خلاص مانبيكم مع السلامه
    جاو بيمشون لكن وقفهم صوت ريم
    ريم:راكان في طريقك ادفع الحساب
    رائد وراكان لفو على بعض
    البنات:ههههههههههههههههههه
    راكان فتح الثمه:شلون عرفتو انه احنا
    ريم:مو لازم تعرف
    راكان:ماراح تقولين شلون؟
    ريم:لا
    مها وقفت:يلا مع السلامه احنا خلصنا اكل وانتو عقابكم على حركتكم السخيفه انكم تدفعون الحساب
    ريم وشهد وقفو:مع السلامه
    رائد:كله منك
    راكان:لا احلف
    رائد:أي والله
    دفعو الحساب وطلعو من المطعم

    مرت الايام عاديه الكل كان في بيته ماعدا الرجال والشباب كانو يروحون يشيكون عالشركه
    يوم ملكة ريم ورائد
    ام ريم جت هي واخوانها واخواتها وريتاج جت سلمت على ريم وسولفت معها شوي بعدين راحت عند امها وبنت عمتها عند الحريم بالصاله
    لبست ريم فستان لحمي فيه بالنص شريطه سودا وشعرها مفتوح وقصصته طالع شكله جناااان وحطت ميك اب خفيف لكنه طالع عليها روعه وكان شكلها خطييييير
    شهد لبست فستان اصفر فيه كسرات وحطت مي كاب خفيف وشعرها مفتوح ومموج
    مها لبست فستان احمر ناعم وحطت ميك اب وشعرها مسويه فيه تسريحه
    غاده لابسه فستان اسود وفيه لمعه ذهبيه
    نوف لابسه فستان بنفسجي
    ريم:ادخل راكان البنات متغطين
    دخل راكان تعالي حبيبتي وقعي
    قامت ريم ومسكت القلم ويدها ترتجف وقعت وراكان سلم عليها وبارك لها وسلم على امه وخواته وطلع
    لما طلع البنات باركو لها وقامو يبكون دخلت عليهم ام نايف وام راكان تبي تهديهم لقت نفسها تبكي معهم
    ام نايف:شفيكم؟
    هيا:ولاشي
    ام نايف:وشو الي ولاشي ليه تبكون
    مها:دموع الفرح يما
    ام نايف سلمت على ريم وباركت لها وقالتلها تستعد عشان تنزل تحت
    دخلت ريم على موسيقى هاديه وجلست سلمو عليها الحريم وباركو لها وكانت امها واقفه جنبها وخواتها يسولفون معها بعدين قالتلها ام نايف:قومي يمه عند رائد
    ريم بخوف:وشو ليه
    ام راكان:هههه قومي هذا الحين زوجك قومي اجلسي معاه شوي سولفي معه
    ريم:ان ان شاء الله
    قامت ريم مع ام نايف ومعاهم امها وخواتها بعدين شافت ابوها واقف سلم عليها وحظنها هي قامت تبكي
    ام نايف:يوه الله يهداك خربتي الميك اب خلاص حبيبتي
    فهد:خلاص حبيبتي هذي كلها ملكه
    بعدت ريم عن حضن ابوها وشافت اخوها واقف ويبتسم راحت وحضنته وكملت بكا
    راكان:خلاص حبيبتي اهدي ليه تبكين،كمل يستهبل:اذا تبين الحين اقول لرائد غيرنا راينا البنت ماتبيك
    ريم بعدت عنه:لا
    راكان:هههههه يمه منك
    سلمت ريم على باقي اخوانها وباركو لها وليد ظل متمسك فيها بعده تركي
    تركي يستهبل:خلاص اتركها مدري ليه ماتشبعون منها وانا ماودكم تشوفوني
    ريم ابتسمت ومسحت دموعها:شكلي حلو
    فهد:أي حلو ادخلي بس
    راكان يستهبل:لا وع وين حلو انتي ناويه تخوفين الولد
    ريم بخوف:ليه شكلي يخوف
    راكان يضحك:لا امزح معك يلا امشي معي
    راحت ريم مع راكان ودخلت عند رائد الي وقف اول ماشافها
    راكان:اسمع لك دقيقتين بس
    رائد شهق:وشو دقيقتين والله انك ظالم
    راكان:هههه احمد ربك
    دخل فهد سلم عليهم ووصا رائد على ريم بعدين طلع دخلت ام نايف ومها وسلمو عليهم بعدين طلعو دخلو ام راكان واخوانه ام راكان سلمت عليه وباركت له وطلعت اما تركي وفيصل ووليد ماطلعو جلسو مع راكان
    راكان:ها شرايك فيصل نخليها دقيقتين ولا نرحمه ونخليهم ثلاث
    وليد:لا خمسه
    تركي يضحك:ههههه هذا عاد كلام وليد اطيب واحد فينا يعني حدك خمس دقايق
    ريم ماسكه نفسها ماتبي تضحك كل الي تسويه انها تبتسم
    راح لها فيصل ومسك يدها:اسمع عاد يارائد ان شفتك مزعل اختي والله ماتلوم الا نفسك
    رائد:استغفر الله خلصتو محاظرات
    تركي:لا وان خلصنا يعني شبتسوي
    رائد:اطلع بره انت وياه
    راكان:اوكي ومسك يد ريم الثانيه:يلا ريوم
    رائد:هييي هييي وين؟
    راكان:بنطلع بره
    رائد:انا قلت انتو مو هي
    فيصل:والله عاد هي اختنا مانطلع الا معها
    رائد:اقول انت وياه مو وقت استلعانكم
    تركي ضحك:خلاص حرام عليكم الولد شوي ويصيح امشو نطلع
    طلعو راكان وفيصل وتركي ووليد
    عند ام راكان وخواته
    دانا وميس يبكون وام راكان حاولت تهديهم لكنها بكت مثلهم ام نايف وام علي جلسو يهدونهم لين ماهدو بعدين راحو عند الحريم
    مها:ميس دانا تعالو
    راحو لها
    شهد:تعالو اجلسو معنا
    جلسو مع بعض يسولفون
    عند رائد وريم
    رائد:واخيرا صرتي لي
    ريم طول الوقت مستحيه ومنزله راسها
    رائد مسك يدها الي صارت ترجف
    رائد:شفيك؟خايفه مني؟
    ريم:لا ممين ققال
    رائد:ههههه شفيك كذا متوتره ترى عادي مايحتاج تخافين انا زوجك
    ريم ارتجف جسمها من هالكلمه
    ريم:اادري
    رائد سكت شوي بعدين قال بهدوء:احبك
    ريم هنا وجهها صار الوان وعلى طول نزلت راسها
    رائد مسك ذقنها ورفع راسها وطالع في عيونها:وربي احبك
    ريم ساكته تمنت الارض تنشق وتبلعها
    رائد:متى تبين الزواج
    ريم:براحتك
    رائد:لا مافي شي اسمه براحتي انا لو علي الحين خذيتك معي
    ريم استحت
    رائد:يناسبك بعد شهر
    ريم انصدمت توه يقول يبيها الحين ياجله لبعد شهر
    رائد:ابوك هو الي قال هالوقت
    ريم:ااي يناسبني
    بعدها قامت قام رائد:على وين
    ريم:بروح داخل
    رائد:طيب انتبهي لنفسك
    ريم:ان ان شاء الله
    رائد:مافي طيب تذكار
    ريم طالعته مومستوعبه
    رائد ياشر على خده
    ريم وجهها الوان:ببعدين،وراحت تمشي بسرعه وهو جلس يضحك عليها وفي نفسه:الله يتمم لنا على خير ولا يحرمني منك
    بعد يومين
    رائد صار كل يوم يتصل على ريم وراكان قال ل ابوه انه يبي شهد بنت عمته واليوم بيروحون يخطبونها عبدالعزيز قرر يجمع اهله ويقولهم عن شوق
    في بيت فهد
    فهد:يلا ياريم بسرعه
    ريم:ان شاء الله يبا ثواني بس
    راكان:يلا نبي نتبخر اخلصي
    جاتهم ريم وبخرتهم بعدها طلعو وراحو لبيت ابوسلطان
    عند شهد
    ام سلطان:مدري
    شهد:شلون ماتدرين ليه جايين من غير ريم وريم ماترد علي اكيد في شي
    ام سلطان:اصبري وبنعرف بعد شوي
    شهد:طيب
    ابوسلطان:والله لنا الشرف
    ابو راكان:ماتقصر يابو سلطان يلا نستاذن خذ راي البنت وعطنا خبر بعدين ومهما كان رايها احنا نظل اهل
    ابو سلطان:أي اكيد
    ابو راكان:يلا احنا بنمشي تامرون بشي
    ابو سلطان:سلامتك مايامر عليك عدو
    راكان سلم عليهم وطلع مع ابوه
    راح ابوسلطان ونادى شهد
    شهد جلست جنبه:هلا يبه سم
    حمد:سم الله عدوك يابنتي انتي تعرفين كل وحده تكبر لازم تتزوج وتشوف حياتها وانا الحين جاي اقولك ان قبل شوي راكان ولد خالك متقدم لك ويبي رايك انتي فكري حبيبتي واستخيري بعدين قوليلي رايك
    شهد:
    انتهى البارت
    توقعاتكم؟
    ابي تفاعلكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية قرين فجر
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 19-Dec-2012, 09:00 PM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. رواية
    بواسطة نسمات الفجر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-Feb-2012, 12:18 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •