"البارت الواحد والعشرون"
في الرياض
راكان:ريم
ريم طالعته
راكان:بكره العصر خليك جاهزه
ريم:ان شاء الله
ام راكان:اجلسو بعد بدري ماشبعت منكم
راكان:المره الجايه ان شاء الله
ام راكان:ان شاء الله
ابو تركي:وين دانا؟
ام راكان:في غرفتها مدري وش تسوي
ريم قامت:بروح اشوفها عن اذنكم
راحت عند دانا وشافتها تصلي ابتسمت ورجعت عند اهلها
ريم:تصلي
تركي:لالا مااصدق
ام راكان:وش الي ماتصدق وش فيها اذا صلت
تركي:ولاشي بس استهبل
ام راكان طنشته
في بيت الجد
كانو الجده وام نايف ومها يسولفون ودخل الجد
الجد:السلام
الكل:وعليكم السلام
قامو ام نايف ومها سلمو على الجد ورجعو جلسو كلهم
الجد يوجه كلامه لمها:خلصتي تجهيز؟
مها:باقي
الجد:عجلي مابقى شي
مها:ان شاء الله
الجد وهو يقوم:انا بروح اريح
ام نايف:الله معك يبا
راح الجد وجلسو ام نايفو الجده يسولفون اما مها كانت ساكته
في بيت ابو ريتاج
ريتاج:متى؟
احمد:انا قلتله على الاسبوع الجاي ان شاء الله
ريتاج انصدمت:وش الاسبوع الجاي
احمد:زواجنا
ريتاج:صاحي انت انا ماخلصت تجهيز
احمد:مو مشكله اذا سافرنا خذي لك الي تبين
ريتاج ماردت
احمد استغرب انها ماطولت لسانها نفس كل مره بس قال احسن
ريتاج:احمد انا بسكر الحين
احمد:طيب مع السلامه
سكرت ريتاج وتنهدت
شوق طالعتها:شفيك؟
ريتاج:زواجي بيكون بعد اسبوعين
شوق:بدري
ريتاج:ادري قلتله بس قالي انه كلم ابوي وهو بيسافر بره يمكن ثلاث شهور وطلب ان الزواج يكون بدري عشان اسافر معه
شوق:ليه؟
ريتاج:يقول عنده شغل
شوق:اها
في بيت ابو سلطان
كانو شهد وسلطان يطالعون فلم بس قطع عليهم صوت جوال شهد الي عرفت المتصل من النغمه وابتسمت بعدها خذت جوالها وراحت غرفتها
شهد:الو
راكان:احلى الو
شهد ضحكت بحيا
راكان:اخبارك؟
شهد:تمام انت كيفك؟
راكان:الحمدلله عال العال
شهد:الحمدلله
راكان:كيف عمتي وعمي وسلطان؟
شهد:الحمدلله بخير يسلمون عليك
راكان:الله يسلمك ويسلمهم
جلسو يسولفون شوي بعدين شهد سكرت ونامت ونفس الشي راكان
اليوم الثاني
في بيت ابو علي
كان محمد يطالع التلفيزون وام علي جالسه تطالع معه دخل مشاري
مشاري:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
مشاري:شخباركم؟
ام علي:الحمدلله بخير
مشاري:الحمدلله
ام علي:شفيك راجع بدري اليوم مو من عوايدك
مشاري:ابد بس جيت اقولك شي
ام علي:قول
مشاري:يمه انا ماابي اتزوج حاليا
ام علي:مايصير ياولدي انت كبرت
مشاري عرف انه ماراح يقدر على امه وابوه وهذا الموضوع ماوصل لجده احسن شي يقول لاامه تختار له قبل لايقرر جده:ان شاء الله مايصير الا الي يرضيكم
ام علي:بارك الله فيك تبي ادور لك على وحده؟
مشاري:الي تشوفينه
ام علي:خلاص ان شاء الله انا من بكره بدور لك
مشاري وهو يقوم:ان شاء الله
ام علي:بتطلع؟
مشاري:أي والله بروح لاابوي اقوله بعدين بطلع مع واحد من الربع ومدري متى ارجع
ام علي:الله يحفظك
مشاري:تبون شي؟
ام علي:سلامتك
مشاري:الله يسلمك
طلع مشاري ولفت ام علي على التلفيزون اما محمد كان يسمعهم ويسوي نفسه مندمج مع التلفيزون
في بيت ابو راكان
راكان وهو يسلم على امه:انتبهي لنفسك يالغاليه
ام راكان تبكي:الله يحفظكم انتو انتبهو لنفسكم
راكان يمسح دموع امه:شدعوه يالغاليه ليه هالدموع
ام راكان:ماودي انكم تروحون بس مو بيدي اجلسكم عندي
راكان:خذيها مني كلمه شهر واحنا راجعين عندك ان شاء الله
ام راكان:ان شاء الله
سلم راكان عليهم وطلع بعدين سلمت ريم عليهم وكانت امها ودانا يبكون
ريم:ليه هالدموع ان شاء الله بنرجع يمه شفيك مو اول مره نروح ونرجع
ام راكان:مو بيدي والله
ريم حضنت امها:لاتبكين والله دموعك غاليه
ام راكان ابتسمت بين بكاها:الله يحفظكم وين مارحتو الله يخليكم لي
ريم:ويخليك لنا يالغاليه
الكل:امين
سلمت ريم عليهم بعدين طلعت ورجعت مع راكان كانو طول الطريق يسولفون ولما وصلو كان الكل موجود في بيت ابوهم سلمو عليهم وجلسو معهم
رائد كل شوي يطالع ريم وريم نفس الشي وراكان يطالع شهد وشهد تطالعه اما منصور موعاجبه وضع ان مها ماخذه راحتها
بعد ماخلصو سهرتهم رجع كل واحد لبيته ورائد ماجلس مع ريم وراكان ماجلس مع شهد لحالهم