الملاحظات
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 44

الموضوع: روايه ما اصدق المستحيل

  1. #21  
    part 19 & 20
    نوف

    كنت قاعده اكوي بلوزتي الكرزيه وتميت بالعلاق اللي تحتها بس والجينز لما سعت دق على الباب
    سمعت مشاري يقول صالح يبي يكلمج ماحسيت الا بروحي افتح الباب واكلمه
    نوف : الو يالحمار يالخايس ليش تكلمني هاا شهالجحود ماتقول اختي اللي مربيتني وانا صغير ماادري عنها
    صالح :هههههههههههههههههههههههه� �ه شوي شوي بريييك تكفيين
    نوف : ههههههه قلعتك تستاهل هذا غير السب اللي قلت حق ريوم توصله لك ماوصل ههه
    صالح : اااي قلبي احم اقولج انا بزوركم اليوم بتكرم وبزوركم
    نوف : لاياشيخ !! صج والله !! شلون عاد جذيه
    صالح : ههههههه اقول جب ولا ترى اهون
    نوف : بل بل ههههه
    صالح : امم . .اقولج نوف قولي حق ريم بعد يمكن تبي تيي !!
    نوف : هاا !!
    صالح : شنو هاا .
    ودخلت غرفتي وانا اقوله
    نوف : اول مرة تسأل عن ريوم يعني ؟
    صالح : زين قوليلها عن الملاقه
    نوف : اوكيه لان ااهي ودها تي بس ماقدرت لانها ماتدل البيت
    ونط صالح بانفعال : انا امرها
    نوف : هههههههههههه ياعيني
    صالح : انتي دقي عليها . .يله يله تكفين
    نوف : شصاير ترى انا مو فاهمتكم وحده ماعندها سيرة غيرك وواحد جنه مو شايف بنت غيرها
    صالح بصدمه : تحجت عني شقالت
    نوف : ههههه نو نو نو مااقول شي لما تيي وتيب معاك حليب صارلي اسبوع ماشربت شي

    صالح : زين بس انتي دقي عليها وسأليها وبلغيني اوكيه ؟
    نوف : اوكييه يله باي
    صالح : بايو سويتو

    سكرت التلفون وكنت بطلع من الغرفة وشفت روحي شلابسه >> امبيييييييييي يافشيلتي

    كويت بلوزتي بسرعه ولفيت شيلتي وطلعت

    نوف : تفضل تلفونك عطيته وكنت بدخل الغرفه ولا اسمعه يقوليي

    مشاري : صالح بيي اليوم اذا تبين روحي معاه ماعندي مشكله

    وقفت متصلبه بمكاني لهالدرجه مايبي يشوفني عنده يبي يفتك مني اليوم قبل باجر

    غمضت عيوني اداري دمعه كانت بتنزل مني غصب عني وكملت طريجي صوب الغرفه

    دقيت على ريم وبعد جم رنه ردت

    نوف : الو ؟
    ريم : الو هلا والله . هلا بالمعاريس
    نوف : اقول جب بس عسى مو نايمه ؟
    ريم : لاوالله بس كنت قاعده اسويلي كوفي راسي مصدع
    نوف : والله راسج مصدع بينفجر مالي شغل بعد ساعه صلوح بيمرج وبيبج عندي يله تزهبي
    ريم بصدمه : هااااااااا!!!
    نوف : هههههه شنو هاا يله شهود عن الملاقه اخلصي علينا يله
    ريم : ليش تقولين حق صلوح ؟
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه صلوح منو ؟
    ياعيني البنت قامت تدلعه بعد
    ريم انحرجت : مو قصدي اووف ههه بس سكتي خلاص
    نوف : زين يله ترى اهوا اللي قايلي قولي حق شهد
    ريم : قصي علي ههه الا بلشتيه فيني
    نوف : شوفي بتيين ولا اخلي صلوح يكلمج ؟
    ريم : هههه لا خلص بيي يله سكري خليني اكشخ
    نوف : هههه يله باي
    ريم : باي
    سكرت التلفون وطلعت صوب المطبخ افكر شسوي حث العشا واطقطق باللي اعرفه

    مشاري
    اشوف نوف حايسه بالمطبخ كانت مسكره باب المطبخ واسمع تقرقع صحون وجدور ههههه ضحكت تمنيت لو كنت اقدر ادخل عليها والمها واحضنها ابوس ايدينهااللي تطبخ واحوس معاها اراقبها واشوفها
    ابتسمت على خيالي اللي مستحيل يصير بيوم وقمت غيرت ملابسي قلت اروح اشتري شي ناكله حق العشا بس قلت اشوف نوف اذا بتطبخ شي لاني اشوفها حايسه

    فكرت اطق الباب بس بعدين قلت بدرعم واشوفها على راحتي
    فتحت باب المطبخ وانا اشوفها فاصخه بلوزتها وتامه بالعلاق الاحمر . ياناس ارحموا حالي مااقدر اقاومها بالاحمر قلت لها بارتباك
    مشاري : تبين اييب شي حق العشا لاني شفت تحوسين !!
    نوف اللي ارتبكت بدخلتي ونزلت عيونها وشتتهم بين الصحون والاغراض اللي مطلعتهم وقالت لي
    نوف : لا انا بسوي شي يعني اللي يطلع معاي
    ابتسمت وانا اشوفها : اذا نفس الباستا اللي سويتها ترى بيكون العشا شي
    نوف ابستمت : حلوة
    مشاري : اووف من صجج صرت احلم فيها انا هههه
    نوف : هههههههههههه
    ياويل حالي على هالضحكه شفتها وابتسمت ضحكتها تنسيني حتى روحي
    حسيت فيها مرتبكه وكانت تقصص جزر وخصلات شعرها طايحه على ويهها بعوفيه يننتني وفجأة صرخت وهي ترفع صبعها وترص عليه
    نوف : آآي
    قمت مفزوع وقربت منها
    مشاري : شفييج !! جرحتي صبعج !! يبي اشوف .
    خذيت ايدها وغسلت صبعها . . ونشفته وعقب رحت يبت لها بلاستر عندي ولزقته رفعت عيوني بعيونها وحسيت روحي بعالم ثاني نوف
    لكن فجأة هديت ايدها ووخرت عنها وطلعت بره الشقه وانا انحاش من قلبي ومن حبي وروحي انا شسويت وين القوة اللي ابي اكون فيها وين البرود اللي وعدت نفسي اعاملها فيه . نوف نوف طلعي من حياتي وريحيني
    __________________
    نوف
    طلع مشاري وانا عيوني كانت تلاحق طيفة اللي تركني قبل ثواني حسيت اني ببجي لاتسألوني ليش مادري بس للحظة حسيت اني مابيه يروح غمضت عيوني احاول اطرد صورة مشاري من مخي وكملت شغلي
    سويت باستا بالصلصه الكريميه مع سلطة سيزر ولقيت ستيك لحم مثلج بالفريزر طلعته ودزيت مسج حق هند لانها تسوي ستيك بصلصه الفطر جناااان . ودقايق ولا اشوفها داقه علي تضحك :
    هند : ههههههههههه هاا خلوج تطبخين
    نوف : اقول جب انا الشرهه علي اللي داقه اسألج خلصي شلون تسوينها ؟
    هند : جم تعطيني
    نوف : ولييييييييييين !!!! انتي ماكنتي ماديه صج من عاشر القوم
    هند : شقصدج حدج عاد عن ريلي ماارضى عليه
    نوف: من زينه ريل اقول سكتي بس هههه
    هند : هاا شدعوه مشاري اقول خليني ساكته
    نوف : ليش شفيه مو عاجبج
    هند بشهقه : هأأأأأأأأأأأأأ
    نوف : ههههههههههه بسم الله شفيج ؟
    هند : مو قاعده اتكلم نوف لا لا اكيد مبدله لحظة بتأكد من الرقم
    نوف : ههههههههه جب انتي وبعدين معاج ؟
    هند : شقلتي عن مشاري مرة ثانيه ؟ تكفيين ؟
    نوف : اوووف مها خلصيني يله ماعندي وقت
    هند : بتسوين حق حبيب القلب احم
    نوف : لا ياام لسان صالح بيي على العشا اهوا وريم وقلت اقضي وقتي بالمطبخ واسوي اللي اعرفه
    هند : اووف خيبتي ظني
    نوف : ياربييي انتي من حملتي وصايره قرقة الله يعين خلود عليج
    هند : حمدي ربج انج مو هني جان لوعت جبدج
    نوف وهي ترفع ايدها : الحمدلله ياربي الحمدلله هههه
    هند : زين بدزه لج مسج يله ذلفي بروح اصلي .
    نوف: بل بل ههه زين يله باي
    هند : ههه باي

    سكرته من هند وفتحت المسج اللي وصلني وكنت اظن انه من هند لكن انصدمت . هذا رقم مشاري
    اول مرة مشاري يدزلي مسج من رقمه الي بلندن . فتحته وعيوني متعلقه بالاسم " نبض قلبي "

    (( انا نسيت اقفل الباب قفليه ولاتفتحين حق احد راح اتأخر شوي اذا تبين شي دقي علي ))

    ورديت عليه

    (( اوكيه ممكن يعني تيب معاك حليب ؟ ))

    مشاري

    (( طيب تبين شي ثاني بعد ؟ ))

    نوف

    (( سلامتك ))

    دزيت هالمسج وجهزت كل شي حق العصير وايس كريم الفراوله وقلت اروح اسبح وايي اخلص باجي الاشيا لان مابقى لي شي
    رحت سبحت وانا احس بنشوه غريبه شعور يديد يمكن سعاده وابتسامه ماكنت اعرف اسبابها كنت اقول لروحي
    شيخه شنو تغير ليش مشاري . شنو فيه غيرج غمضت عيوني والماي يصب على ويهي بانتعاش طلعت واستشرت شعري ستريت . تمكيجت عالسريع شي خفيف وناعم كحل خفيف وماسكارا مع بودة ورديه وروج لحمي طبيعي
    لبست فستان مووف قصير الين الركب مع حزام مخصر وباكمام قصيرة حيل لبست حلق الالماس اللي اهدته لي امي ودورت له شي يلوق عليه ومالقيت غير . قلب مشاري اللي يابه لي يوم تخرجت من الثانوي كان فيه خط موف على حرفي الاخير وحسيته لايق عليه
    لبسته ورفعت شعري بكلس ناعم لبست كعب عالي شوي يليق مع الفستان وطلعت اسوي العصير والايس كريم حطيتهم في كاسات مع عصير مانجا وتوت وكنت بقطع عليهم الفراوله لا اسمع تلفوني يرن ركضت اروح اشوفه كان المتصل ((نبض قلبي)) قعدت اشوف التلفون يرن ماكلمت مشاري ولا مرة بالتلفون وكنت خايفه شلون راح يكون صوته بالسفر وشنو بيقولي وو
    رديت بسرعه قبل لا يسكر وقلت
    نوف : الو ؟
    مشاري : . اا الو نوف ؟







    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    نوف : هلا
    مشاري : فيه مليون نوع حليب شنو تبين
    ضحكت غصبن عني لان الحليب حليب يعني . .أي نوع عادي وقلت : ههه أي شي عادي
    مشاري : زيين تشربين حليب دينيماركي ولا مقاطعتهم ؟
    نوف : هههه لا كلش ولاالدنماركي
    مشاري : هههه انا قلت بعد زين تبين شي ثاني ؟
    نوف : ممم اذا تلقى شوكليت صوص يبه معاك
    مشاري : لحظة وين القاه هذا وحق شنو ؟
    نوف : مم تلقاه صوب الكيك والجلي وهالسوالف
    مشاري : زين خلج معاي اخاف مااعرفه
    سكت كلمته خلتني ملخبطه ( خلج معاي )
    وسألني
    مشاري : وين الكيك ماكو نوفو طلبي شي سهل يالبطه
    نوف: ههههههه فيه فيه . .اسأل أي احد
    مشاري : مم خلاص انا بسأل وبشوف شنو يعطوني بس عاد اذا طلع دهن سيارات انا مالي شغل
    نوف : ههههه زين
    مشاري : يله بيباي حبيبتي
    نوف بصدمه : باي






    رد مع اقتباس  

  3. #23  

    part 21 & 22
    سكرت التلفون وشفت روحي بالمنظرة ليش مستانسه ليش اضحك شللي تغير نوف . مشاري !!

    الجانب الثاني

    مشاري

    بست التلفون والله بسته >>> تميت حاط السماعه على اذني يمكن ماسكرته ضحكتها تربكني تهزني احبها والله احبها شسوي بروحي انا مااقدر اقاومها خلاص ومستحيل افرط فيها هذي حبيبتي هذي روحي
    ابتسمت وجني ماابتسمت بعمري ورحت ادور هذا الصوص اللي تبيه وانا احوس بهالماركت ماادري من وين القاه

    سكرت التلفون وانا اتوعد بنوف وعلى طول دقيت عليها . .
    ريم : الوو
    نوف هاا وينكم ؟
    ريم : وينكم هاا شالملقوفه شكو عطيتي رقمي حق صالح
    نوف : ههههههههههههه وليييييه شوفي انا مو ناقصه سوالفج انتي يله خلصوني ترى طابخه حق خميسين نفر
    ريم : نفر !!!!!!!! ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    نوف : جب جب هههههههه بدليه
    ريم : انتي وين قاعده ببومباي ؟ هههههههههه
    نوف : شووفي عاد بيتون ولا شلون ؟
    ريم : زين زين بس والله ماانساها لج نوفو هين بردها لج
    نوف : ان شالله يصير خير هههه يله باي
    ريم : باي

    نفس الوقت
    مشاري

    بالمووت لقيت صلصه التشوكليت اللي تبيها نوف بعد ماحست كل مكان وبالاخير طلع لي كذا نوع يبت على كيفي وان شالله يطلع حلو شلت كابي وفتحت باب الشقة وانتبهت على صوت من المطبخ كان ياي سكرت الباب شوي شوي وقربت من الباب اللي كان نص مردود وانا اسمع صوتها العذب يسري ويهز كل قطرة دم في عروقي . يمكن صوتها كان احلا مليون مرة من صوت احلام اللي تغنيها

    اكثر من اول احبك بس ماابغى اقول اخاف لو قلت تتغلى علي مره

    انا بصراحه احبك حب مو معقول اكبر دليل لغلاتك غيرتي مره

    شف دمعتي لهفتي حتى العيون تقول احلى كلام احفظه يضيع من نظره

    لما تقولي احبك التفت بذهول . من فرحتي فيك تخنق صوتي العبره

    لاغبت احس الدقايق بالغياب تطول وتشب في غيبتك وسط الحشى جمره

    كل البشر حبهم قطرة غلا وميول حبك بحر وش تجي عند البحر قطره

    مابالغ ان قلت وان بالغت انا المسؤال انا اصدق احساس في الدنيا على فكره


    فتحت الباب وانا اسوي روحي ماسمعت شي وتنحنحت ورفعت عيوني وانا اقول

    مشاري : السلام عليكــ ــ ــ ــ

    وماقدرت اكملها والله ماقدرت لان اللي يدامي كانت ملاك لا مستحيل احلى من الملاك بوايد تميت اشوفها باعجاب متناسي كل شي حواليني وصفرت لاشعوريا
    مشاري : فيييووووووووو
    نوف بارتباك ضحكني : خير ان شالله ؟
    مشاري : لالا شكلج حده يلوع الجبد
    نوف اللي طلعت عيونها : نعـــــــــــــــــم !!!!!
    مشاري : ههههههههههههههه كاشخه حق منو ؟
    حسيت ان ويهها شب ضو وكنت مستمتع لاخر درجه
    نوف : حق اخوي ورفيجتي حرام ؟
    مشاري بنظرة وابتسامه تخوف : نصابه
    نوف حقرته ولا جنها تسمعه وكملت تقص فراوله من الخوف والربكه
    بس مشاري قرب منها ورفع ايدها اللي ماسكه الفراوله واكلها وباس صبعها ومشى


    نوف

    كنت اتمنى يومها استمد ولو ربع القوة اللي عندي . كنت اشبهه بالمخدره او الخايفه ماعرف شصار فيني شي يخليني اسكت ولا اتحرك صاير هالهدوء يلازمني من يكون مشاري معاي
    قعدت على الكرسي اللي يمي عقب ماطلع مشاري وانا اخذ نفس عمييق احس قلبي صار طبل من كثر مايدق ويدق بقووة مو طبيعيه
    شفت جيس الاغراض يمي طلعت منه الهيرشي وصبيته على الفراولة اللي وزعتها على االايس كريم وماصدقت خلصت الا وانحاش غرفتي واسكر الباب
    مشاري

    طلعت من المطبخ وانا مرتااااااااااح كان عطرها وين مااروح اشمه في البيت انسدحت على فراشي وغمضت عيوني وانا اتخيل نوف يمي وحواليني يااا الله متى هالشي يصيير متى
    ماادري يمكن حسيت عقب سفرة بوستن نوف تغيرت او عالاقل خف عنادها ونفورها احساس انها بدلت تتقبلني وو يمكن تحبني مع الايام !! تحبني !!! ليش لا
    قمت وانا احس هالكلام عطاني طاقه اكبر وامل اكثر لان نوف تكون لي ولي انا وبس
    خذيتلي شور وحلقت لحيتي ورتبت سكسوكتي قلت اغير شوي غيرت ملابسي ولبست جينز اسود مع تي شيرت احمر وطلعت اكل شي لاني مييييييت يوووع

    ومامداني اطلع من الغرفه لان جرس الباب يندق رحت افتح وكان صلاح ومعاه رفيجة نوف اظن اسمها ريم
    البنت كانت وايد مستحيله فاكتفيت بالسلام عليها اما صلوح فخذيته بالاحضان
    صالح : واللله العظيم لكن وحشششه الصراحه
    مشاري : اقول جب لو فاقدنا جان زرتنا من زمان توك تذكر
    صالح : ولييييين الحين بيبدون بالمعاير اطلع
    مشاري : هههههههههه ادخل ياريال ماصدقنا نشوفك حياكم . . خل انادي نوف بس







    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    رحت انادي نوف وانا منحرج اخاف يلاحظون ان احنا كل واحد ينام فينا بغرفه بس حاولت ان تكون الامور طبيعيه فدخلت من غير لا اطق الباب

    نوف

    كنت قاعده اشوف شكلي للمرة المليون ليش يقول الوع الجبد . ضاااق خلقي يعني من زين شيفته اهوا كنت توني بطلع لما سمعت صوت الباب وقبل لا امشي انتبهت ان واحد من زرارات فستاني من ورى مفتوح من صوب الظهر حاولت اني اسكره بس ماقدرت لازم افصخ لاني مااطوله وانا على هالحاله حسيت باحد فتح بابي وسكره بسرعه
    التفت بخووووووف مو طبيعي وفزيت وفزييت اكثر لان مشاري اللي دخل
    شفته وشافني بنظرات مافهمت شي منها انا كنت اسأله مستغربه شلون يدخل علي جذيه وعيونه كان تقول اني اضطريت وبسرعه جاوب
    مشاري : اسف بس اخوج ورفيجتج بره قلت ابلغج
    قلتله وانا ايدي على الزرار احاول اسكره : زين دقايق واطلع بس اسكر الزرار
    مشاري بجرأة ماتوقعتها : . اساعدج
    فتحت عيوني على اخرها وجني اقوله نعم خير
    لكن مانطري اجاوب بشي قرب مني ولف على ظهري وبيدينه سكر زراري وانا حسيت ان لمستة ايده نقلت لي رعشة مو طبيعيه كنت حتى مو قادره اتحجى وهو كان يتصرف بثقه وبرود وطبيعيه نوف شفييج !!! . شوفيه وتعلمي منه شللي صايرلج !!

    وخر عني وقال وهو يبتسم : يله حبيبتي الناس بره
    طلعت معاه وانا في صمت رهيب أليوم كله مو طبيعي انا مو طبيعيه ومشاري غير
    انا نوف ولا مبدله !!


    شقة مشاري
    لندن

    في الصاله

    ( نوف )

    اول ماطلع مشاري لحقته وزرعت ابتسامة كنت احس بكل مافيها كانت طالعه من قلبي وخصوصا اليوم
    دخلت الصاله ويت عيوني بويه حبيبي واخوي صالح ماقدرت اقاوم روحي تخيلوا
    صلوح اللي طول عمري مناجر وهواش وياه حسيت اني صج صج مشتاقتله وفاقدته حيل
    وقف وعلى وييه ابتسامه شوق عريضه
    صالح : هلا هلا بالشيخه .
    وماحسيت بروحي الا وانا بحضنه واكفخه على ظهره بيديني : والله والله ياصلوح ماانساها لك هين توك تزورني ومخليني بروحي هني حرام عليك
    ودموعي كملت باجي احساسي ماادري شنو الكلام اللي قلته ولا اللي بتسموعنه الحين
    ماكنت حاسه الا بشوق لأصالح . ولريحة بيتنا بالكويت
    لدلول ومنور وهندوه وخبال خلود وفصلاته حتى لناصر
    لابوي وريحة كفوفه نظراته الحنونه لحضن امي ومعاتبها
    للسهر والضحك والوناسه للطفوله وللمراهقه ولكل شي
    تمنيت لو الزمن يرد سنتين كنت عايشه احلى عيشه بحياتي
    قالي صالح بعد موجه عناق طويله : بس بس نوف شفيج استحي انا ههه يبه ريلج كاهو روحي هههههه
    نوف وهي للحين بحضنه : مابي مابي اخذني معاك

    لاتلوموني ماادري شلون قلتها بس جد كنت اعنيها رغم الاوضاع اللي تحسنت بيني وبين مشاري الا ان وجودي معاه كنت احسه غلط بغلط وخصوصا بعد ماصرت اتأقلم مع الوضع اليديد خفت خفت احبه وانا مابي هالشي يصير
    وخرت عن صلوح شوي وانا امسح دموعي وهو يضحك
    لكن عيوني يات بمشاري اللي كان منزل راسه وويه يعطي كل علامات الضيق والحزن
    مو بيدي والله مو بيدي
    صالح : يعني ماتبين تسلمين على رفيجتج
    رفعت راسي بسرعه ولفيت على ريم
    نوف : ريووووووووووووم حياااااااااااااتي
    وقعدنا نلملم بعض ونضحك بوناسه مو طبيعيه تعرفون شعور الواحد لما يكون وحيد وضايع وفجأة يلاقي اهله كان هذا شعوري بالضبط يوم شفت ريم كنت احس اني مو شايفتها من سنين وسنين
    يريتها من ايدها
    نوف : تعالي تعالي نروح داخل احسن
    ودخلت غرفتي ايه غرفتي انا وريم تعرف عن كل شي بيني وبين مشاري فما كنت خايفه من شي
    قعدنا على السرير وبشوق ولهفه
    نوف : وااااااااااي والله مشتاقتلج مو مصدقه عيوني
    ريم : هههههههه لا صدقي انا ريم بلحمي ودمي
    نوف : ههههههههه قرصيني عشان اصدق
    ريم : متأكده هههه ترى قرصتي والقبر
    نوف : هههههههههههههه فصخي عباتج زين ماكو احد خل ايبلج شي تشربينه وايي

    طلعت والابتسامه ماتفارق ويهي رايحه المطبخ ولا صالح يكلمني وهو بالصاله
    صالح : نووفوو ضبطينا بعصير ماي بانزين اي شي تكفين ميت عطش
    نوف : ابشر . احلى عصير يوصلك الحين
    كنت احس اني برقص والله برقص وجود صلوح هني حييل ريحني حسيت اني بأمان وراحه مو طبيعيه
    خذيت العصير وحطيته بصينيه ورحت الصاله ومن غير لا اشوف مشاري قدمت لصلوح

    صالح : يه يه يه اشوف النسيب مسنعج فراوله ومانجا وسوالف . كشختي يانوفووو من متى هالسوالف قبل عصير قواطي ويخب عليج
    نوف : اقووول اشرب وانت ساكت يااخي انتوا ماتعرفون ترفعون المعنويات اربعه وعشرين ساعه احباط . !!
    صالح : ههههههههههههههههههههههههه هههه
    ورحت عند مشاري وقدمته العصير وعيوين على الصينيه ماادري كنت خايفه احد عيوني بعيونه صرت اتحاشى نظراته لانها تكهربني وخصوصا نظرات الانكسار والضيق
    خذا مني الكوب بهدوء ومن غير لا ينطق بشي
    وانا طيران رحت غرفتي عند ريم



    (






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    part 22 & 23

    مشاري )

    كلمتها ذبحتني والله ذبحتنينووووووووووووووووف ماتبيني افهم افهم يالغبي نووووف ماتحبني ولا عمرها راحتحبني حسيت بنغزات بقلبي نزلت عيوني وانا اضغط عليهم حيل مابي ابين هالشييدام احد وسكت وانا اتألم اكثر واكثر
    مرة من كلمتها ومرة من عوار قلبياللي صاير يلازمني هالايام
    حسيت بشوقها لصالح وجنها كانت محبوسه بسجنوماصدقت على الله يفكها السجان
    انا بنظر نوف سجن سجن وتبي تطلع منهباي طريقه
    حاولت اني اشتت تفكيري فيها طول قعدتي من صالح كان يسولف واناعيوني وروحي وقلبي كله بذيج الغرفه ريحه عطرها عايشه بانفاسي ماني قادر حتىاطردها لانها ترد تدخل فيني وتعيش فيني اكثر واكثر .
    يت تمشي بدلعها اللياربكني وقدمت العصير لصالح وهي تضحك وتسولف والفرحه باينه بعيونها
    تمنيتاكون مكان صالح ولو لحظات بسيطه

    غمضت عيوني وانا اتذكر قبل لا يدخلصالح شلون كانت نوف ياترى كان مجرد تقبلها لواقع ظنت انها بتعيشه مجبورهوماصدقت ياها الفرج !!

    ااااخ يانوف اااااخ بس ياليت اقدر اشيلج منقلبي جان ارتحت
    كانت تقرب صوبي وبمشيتها المتمايله وصوت كعبها اللي هز فينيكل عرج ينبض لكن عيونها مو عندي وقلبها بعد مو لي
    قربت مني العصيرخذته بسرعه كنت بس ابي اضبط دقات قلبي بقرب عطرها اللي دوخني

    وماحسيتفيها الا وهي رايحه . وتاركتني بنار حبها وكرهها

    (
    نوف )

    نوف : ريووم اول شي قولويلي شصار بالدرب ؟
    ريم تستهبل : اي درب؟
    نوف : اقول . كلي تبن وتحجي وعن الاستهبال
    ريم : ههههههههههههه كلي تبنبعد
    نوف : خلصيني يله ترى صلوح باينته طاح بحبج خلاص
    ريمارتبكت وخصوصا بهالامور قامت تسبب لها حساسيه وهي اصلا تدري ومتيقنه مليونبالاميه من شعور صالح لها وماتبي تكبر هالموضوع براسها وهي نست هالسوالف
    ريم : نوفي شهالكلام صالح مثل اخوي
    نوف : استريحي بس اقولهاالريال ميت فيها تقولي مثل اخوي وبعدين ياماما وين بتلقين واحد مثل صلوح الهمصج انه هم وثقيل طينه بس والله ينحب
    ريم : هههههههه حرام عليج
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه حرام علي هاا !!
    وريم تحذفها بالمخده : ياحمااارةبس بطلي هالسوالف
    نوف : ااااخ من الحب بس
    ريم : ههههههههههههههههههههههه امشششش الحلو طاح بحبه خلاص ؟
    نوف والابتسامهوالنظرة الحالمه راحت من ويهها : اي حب واي بطيخ
    ريم : تدرين نووفووو توقعتايي القاج غير عن جذيه ماادري استانست يوم شفت ويهج مرتاح الا تعاليايدج شفيها ؟
    نوف بتردد تقول ولا لا . وفكرت اخر شي انها ماتقول ماتدريليش يمكن ماتبي تشوه صورة مشاري بعيون ريم : هاا لا ولا شي بس ايديني حاشتالدش وانا اسبح وانكسرت
    ريم : اووووووف . حاشت الدش وانكسرت مرة وحده
    نوف بارتباك : ايه ماعليج من ايدي ريوم محلوة شعندج
    ريم: ههههههههههه انتي وبعدين وياج ترى بهدج وبروح
    نوف : ههههههههههه قوليقولي تبين تروحين معاه جكيتج
    ريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههوليييين صج محد يفتك من لسانج
    نوف : يابعد عمري يامرت اخوي الله متىبس يعزم متى ؟
    ريم باحراج كبيييير وصدمه هذي شتخربط وحاولت تضيعالموضوع عشان ماتفكر زيادة
    ريم : اووف سكتي بس نوووف وين رحتي هني وينييتي
    نوف اللي من يات ماراحت غير بوستن وكانت طول الايام هذي بمشاكل وهمونكد مع مشاري
    نوف : ولا مكان رحنا بوستن يومين ويينا
    ريم : شوفيحبيبتي انا الحين بعطله وبعرفج على البنات بالسكن خوش بنات فله متىماتبين تروحين السوق ولا تطلعين هني ولا هناك ترى مايردج الا لسانج
    نوفبلهفه للطلعه خاصه مع البنات تحس ان الروح ترد لها تحب سوالف اليمعاتوالقز والسوق من يوم يومها
    نوف : اي والله ياليت صج احس روحي مخنوقهمن غير سوق هههه جني مو مسافرة
    ريم : ولا يهمج عيل نروح انا وياج وعلياوسنوي وبنت خالها هاي بعد ياي من الكويت
    نوف : حلو عيل ضبطو لنا طلعهوانا موافقه
    ريم : من غير لا تسألين مشاري انتي الحين متزوجه حبيبتي وشورجمو بيدج ههههه
    نوف بغرورها المعهود وفكرتها اللي تحاول دايم تقنع روحها فيها : محد لا شغل فيني وين اروح ووين ايي وبعدين انتي عارفه كيف حالتي انا ومشاري
    ريم بأسى : نوف ماتعبتوا من هالعناد انتي وياه
    نوف بتنهيده : لا
    وبتررد اول مرة تحس فيه : تدرون اني مابيه وخذته غصبن عني

    شيبقلبها يقول لها العكس انتي تبينه انتي تبينه وكنه صوت من داخلها يرددهالكلمه دايم وهي تحاول تثبت العكس بس ماتقدر وقالت عشان تهرب من روحها ومنمشاعرها

    نوف : قومي قومي خلينا نزهب العشا بالمطبخ احنا ناكلهناك عالطاوله والريايل نحط لهم على طاولة الطعام .
    ريم قامت وياها. وراحوا يجهزون العشا وخذتهم السوالف اللي كانت اغلبها ضحك ووناسه
    بنوتات المفآجاه الكبيييره بالبارت الياي :)






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    الجانب الثاني

    السكن

    عليا تصرخ من الحمام : سنوووووووووووي الباب مفتوح دشي انا اسبح
    دشت سناء بلبسها المعتاد جيييينز وبلوزة مخصرة ليمونيه وشال اصفر اغمج من الدر جه لافته على رقبتها ونظارة شمسيه ديوور ومكياج صباحي . ودخلت معاها بنت خالها اللي اهي فجر

    فجر كانت رشيقه وجنها عارضة ازياء وجميله لكن جمالها بارد يعني مايجذب الواحد تحسين في ويهها برود وغرور يفووووق الوصف

    طبعا توها يديده يعني بس سنوي يايبتها عشان تتعرف على الي بالسكن

    كانت لابسه تنورة قصييرة فوق الركب موردة فوشيا بابيض وبلوزة باكمام طويله بيضا وشال فوشيا ورافعه شعرها بشكل حلو وساعه اقنر والنظارات طبعا جورج ايرمني

    سنوي اللي متعودة على الجو بهالشقه ومعتبرتها بيتها الثاني

    سناء : عليوووو كل هذا سبووح طلعي خلصيني

    عليا تذكرت بنت خاله سناء ووانحرجت وطلعت بسرعها بشعرها المبلول وهي تنشفه بالفوطه

    عليا : هلا هلا اسفه والله تأخرت عليكم
    سنوي وهي تنسدح على الكنبه وماخذه راحتها : لا والله صج
    عليا : هلا بج فجر استريحي ليش واقفه بيتج ومكانج

    فجر اللي كانت منأرفه من المكان بكبره قعدت على طرف الكنبه : هذا اثاثهم من متى مو مغيرينه !!

    عليا ضحكت بحسن نيه : هههههههه اظن من قبل الحرب العالميه الثانيه

    فجر اللي منأرفه ابتسمت ابتسامه بارده وحتى مافصخت نظارتها

    عليا حست روحها مفتشله ماادري هالبنت شكلها تحب الرسميات وقامت على طول وهي تقول

    عليا : اسفه ماضيفتكم دقايق بس

    سنوي تصارخ عليها وهي بالمطبخ : اقووول ريوم وينها

    عليا من المطبخ بصوت عالي : رايحه عند ناس معارفها هني قريب من صوبنا

    سنوي : وين ومنو

    عليا : ممم اظن بنت جيرانهم قاعدين في بيكر ستريت هي تصير اخت صالح اللي معانا بالجامعه

    سنوي اللي تذكرت محمد مازارته من ذاك اليوم كانت طول هالفترة تحاول انها تنسى شكله تنسى السرير الابيض والفراش الابيض اللي يمكن انه يضمها يوم من الايام
    حستها كان مثل الكفن اللي ممكن يغطي جسمها العاري . وحست بقشعريره بجسمها كله وكملت بتردد

    سنوي : ماتدرون شي عن . محمد

    عليا وبيدها الصينيه : لا والله من زرناه ذاك اليوم ماادري عنه شي

    وقدمت لسنوي اللي تعرفها تموت في البايسن : تفضلي

    وبعدين قدمت لفجر اللي شكلها مو عاجبها المكان ولا عليا بكبرها

    عليا : سامحينا ماادري شو تحبين يبتلج برتقال

    فجر ناظرت الكوب بقرف : نو نو ثانكيو مااشرب

    عليا بانحراج واضح : لييش ايبلج شي ثاني ؟

    فجر : لا بليز لاتعبين روحج

    عليا بنفور : مم على راحتج

    وقعدت تسوف مع سنوي اللي واضح انها بدت تتقبل وتتأقلم مع الاشيا اللي تعلمتها من عليا وريم

    واولها الصلاة قامت تصلي فروضها بالوقت وهذي اول خطوة بالدرب الصحيح
    لان سناء و فجر بنت خالتها فري يعني عادي عندهم يطلعون ابهاللبس وعندهم معارف شباب

    اما فجر فكانت منقرفه لابعد حد شهالناس الجيييييب سنوي هذي ماادري من وين تطيح عليهم

    كانت تناظر لبس عليا المتواضع جينز وبلوزة عاديه وشعرها الطويل الملموم بكلبس

    بس ماشافت قلب عليا اللي يسع الدنيا كلها

    تمت تهز ريولها بملل واضح وبعدها خذت التلفون ودزت مسج لــــــ ( حبيبي )

    المسج ( مشاري حبيبي وينك . )

    لكن مارد عليها ونطرت خمس دقايق عقب دزت له مسج وقالت

    ( كلمني ضروري عندي لك مفاجأة . أحبك )


    +++++++++++++++++++++++++++++++++


    الساعه 11

    حست ريم ان الوقت تأخر رغم انهم ماحسوا بالوقت اللي ضاع بالسوالف والعشا حتى انهم غسلوا مواعين العشا مع بعض كانوا يحسون بنشوة الصداقه لابعد حد

    ريم : نووووفي فديتج كلمي صالح تأخر الوقت وانا لازم ارد البيت

    نوف : عن الدلع يله تو الناس الساعه يادوب وصلت 11

    ريم : هههه لا والله ليش ماوراي بيت انا

    نوف : اهاا ههههه ريلج وعيالج ينطرونج

    ريم:هههههههههههههههههههه جب احاجيج من صجي قومي كلميه

    نوف ماحبت تحرج ريم اكثر خصوصا بعد ماتأخر الوقت حستها مو حلوة يوصلها صالح متأخر وقالت لها

    نوف : زين زين يالعيوز بروح اكلمه وبمشيها لج هالمرة

    قامت نوف وانا قمت البس عباتي شفت روحي بالمنظرة اتأكد من شكلي قبل لا اطلع واتذكر كلام نوف عن صالح وباصرار اكثر قلت صالح اخوي اخوي وبس .!!


    ( نوف )

    طلعت اكلم صالح واقوله ان ريم بترد وهو على طول قام وقال

    صالح : اي والله ماانتبهت على الوقت خلاص عيل خل نمشي احنا .وان شالله بييكم كل يوم

    مشاري : اقول ان شالله مادليت البيت بس

    صالح : هههههههههههههههههه طرده معتبره

    مشاري : لا حبيبي البيت بيتك وانت عارف

    صالح : زين عيل يله مع السلأمـــ ــ

    وما مداه يكمل سلامه الا وحسيت روحي اقوله .

    نوف : صالح . بييي معااك !!

    صالح : نعم ؟

    نوف ومشاعر ملخبطه فيها تدوس على قلبها اللي بدى ينبض لمشآري عشان كرامتها كرامة امها

    نوف : برد معاك البيت تكفى

    صالح حسبها مشتاقتله وماشبعت منها وضحك على خبالها وهو يكلم مشاري : ينت هذي ؟ ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه اقول مرتك صاحيه مشربها شي

    ابتسم مشاري ابتسامه صفرا تخبي وراها حزن الدنيا كله

    بس انا كملت كلامي من غير احساس كنت بس ابي اهرب من هالشعور اليديد اللي احسه

    نوف : يب بروح البس عباتي وايي معاك






    رد مع اقتباس  

  7. #27  

    وقبل لا اروح مسكني من ايدي وقالي : ههههههههه يالمينونه والله والله بيكم انتي شفيج بطير يعني ممم ولا تدرين شلون اليوم بسهر معاكم احم يعني اذا بتضفوني عندكم ماااقول لا

    نوف رفعت عيونها اهي ومشاري فجأة وشافوا بعض !! هذا بيفضحهم الحين !!!!!

    مشاري بدهاء ومكر : والله والله على لساني وقول تم اليوم انت ضيف عندنا كلشي ولا زعل نووفي

    ابتسم وبرسه فكره ومحاوله اخييرة . وان شالله تقربه من نووووف ييااااااااااااارب

    نووف سكتت حكروها بشكل ماتقدر تطلع منه ورجعت شعرها بحركه انثويه لورى وتصنعت الابتسامه ودخلت تنادي ريم

    طلعوا ريم و صالح بعد السلام . وبس سكر مشاري الباب

    مشاري : نوف !!

    ( حب يستخدم اسلوب عزة النفس )

    نوف ماكان لها خلق تتحجى لانها عارفه سحر مشاري عليها هاليومين وتدري انها بتضعف عشان جذيه تبي تنحاش باي طريقه وهذا صاير اسلوبها اليديد

    نوف لفت وبحركه خلت شعرها يتحرك معاها من نعومته

    يعلني فدى هالطوول والجمال انا : احم اذا تبين تروحين معاه انا مستعد اقوله عن كل شي

    نوف : بعد شنو !! خلاص خل تعدي هالليله على خير مابي اشغل صالح بموضوعي

    مشاري قرب منها وبصوت ونبره اول مرة تسمعها منه . ناظر عيونها ورفع وييها بيده كانت دقات قلبه تزيد اكثر واكثر كل ماقرب منها وكان يحس ان البيت كله مافيه الا عيون نوف . نوف وبس

    مشاري : تبيني اطلقج !!

    نوف كانت الكلمة اكبر منها حتى انها ماقدرت تستوعبها ناظرت بعيونه وجنها تقوله بعد شنو !!

    بعد مازوجتوني غصب طيب ومن غير لا ادري بعد ما انزرع فيني الكره وكبر يوم عن يوم

    بعد ماطاح الفاس بالراس اطلق !!! وين اروح ؟ وعند منو ؟

    خلود ولا صالح ولا دلول ولا منور ولا هند ولا راشد دايمين لي

    وامي !!!!!!!!!!!! . ااااه بس

    نزلت دمعه من عيوني غصبن علي كنت احس بضغط مليت من التفكير ودي حياتي تمشي وخلاص . تعبت من كلشي حواليني

    بس كانت اصابع مشاري هي بلسم دموعي بهاللحظة كانت لمسته لخدي احلى شعور حسيته

    مسح دمعتي باصابعه . ومن غير شعور حضني خذاني بحضنه وانا مستسلمه شلون وليش ؟ ماادري بس حسيت اني تعبت تعبت وابي ارتاح وتركت روحي بين ايدينه

    كنت ابجي بصمت وصمت رهييب لكن كلماته كانت تطمني اكثر واكثر وتريحني اكثر واكثر

    مشاري : اوعدج نوف اوعدج اني راح اسعدج خلينا نعطي روحنا فرصه خلينا نجرب يمكن ننجح ويعلم الله وربي شاهد علي اني عمري ماتمنيت لكم الا الخير واعدكم اهلي وزود انا ماعندي غيركم وامج هي امي والله الشاهد علي .
    انا مقدر احساسج ويمكن لو كنت مكانج راح احس بنفس الشعور بس احلفج بالله
    ( وبعدها عنه وناظر عيونها . يبيها تقرى الصج بعيونه قبل كلامه )

    تهقين اني اقدر اضر البيت اللي لمني والعايله اللي شالتني واهتمت فيني من وانا صغير

    الام اللي مسحت دمعتي يوم ماكان عندي احد يمسحها وسهرت لي بالمرض وحبتني مثل واحد من عيالها !!!!

    جاوبيني نوف . جاوبيني .!.!!!

    حسيت ان عيوني غرقت بالدموع . ومالقيت غير حضن مشاري يخفف المهم

    طلع مني صوت مخنوق بالبجي .

    نوف : انا اسفه

    وكانت ايدين مشاري المشدوده علي بقوة تعبر اكثر من كلمته يوم قالي

    مشاري : احبــــــــــج


    إختـلفنا مين يــحــب الــثـــانـــي أكــثــر,
    و إتـفــقـــنــا إنـك أكــثــر و آنـا أكـثـر,
    من عدد رمـل الصحــاري و من المطر أكثر و أكثر.


    كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
    و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح,
    عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
    و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
    إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر.


    هنني ياللي جميعـي لـك هنا,حطـني بـآخـر مـداي,
    طيرك اللي ما يبي غيرك أنا,ضمــنــي إنـت فضاي.
    صــدق إنـي فـيـك مــغــرم, فـيك مـغـرم فـيـك,
    و الـحياة إيـش الـحـيــاة, إلا مـشاهـد ناظريك.
    يــا نـهـار لـو تـغـيــب الــشــمــس واضـــح,


    كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
    و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح
    عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
    و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
    إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر.


    يمك دروبي و كل الناس يـدروا بـي و أنــا أدري,
    كل قلب له حبيبــه و إنــت مـحـبـوبـي و تـدري,
    من عيونك صـعـب تسـرقـني سـواليــف البــشـــر,
    و أنـا النـظــر و إنــت لـعـيــوني النــظــر,
    و الـهـيـام اللي سـكـن فـيـنا تـعـدانا و كبر,
    صــــار مــــثـــل الـــريـــح جــــامـــــح,


    كـيــف نـخــفـي حـبــنـا و الــشــوق فـاضــح,
    و فــي مــلامـحـنـا مــن اللـهــفــة مــلامــح
    عاشقين و نبضنا طفل حنــون لو تزاعلـنا يسـامح,
    و الـــــهـــــــوى شـــــي مـــــقـــــــدر,
    إختـلـفنـا مــن يـحــب الـثـانـي أكـــثــــر

    ( نوف )

    كنت متناسيه تماما كل شي حواليني كان حضن مشاري اقرب شي لقلبي ماادري شللي خلاني استسلم بهالسهوله . ولا ادري شللي خلا مشاعري تنفجر بهالطريقه وترضخ له بهالسهوله وانا الشيخه نوف اللي محد يقدر علي .
    طول هالسنين وانا ومشاري راسنا براس بعض مستحيل كنا نتفق على شي وعمرنا ماكنا على مود واحد
    بس الحين غير . غيييير احسه اقرب شخص لي بهالدنيا

    تضحكون علي ضحكوو لكن انا قاعده اقولكم اللي بقلبي

    حسيت بحضنه بكل مشاعر الشوق والحب لكن ماهزني اللي هزني ولا زاد دقات قلبي الا يوم قالي

    مشاري : احـــــــــــــبج

    حسيت انفاسي زادت سرعتها وقلبي صار يدق وووولعت خدودي

    ووخرت عنه مرتبكه شسويت انا شسويت شفيني جذيه !!!!!

    مشاري بنظرة عمري وحياتي ماشفتها بعيونه كانت عيونه تلمع اول مرة اشوفها عن قرب جذيه

    رموشه كثيييفة وعيونه حيل نعسانه وفيها سحر يخووووفني قرب مني وبهمس وهو ماسك يديي يخفف رعشتها بقوووة

    مشاري : ليش تطالعيني جذيه ؟ . مو مصدقتني والله احبج احبج تسمعيني

    قالها وعيونه ماشاللها عن عيوني وانا ضحكت بحيا على طريقته اللي جنها مثل الافلام

    مشاري بابتسامه اكبر وهو يضحك معاها وبصوت اعلى : احــــــــــــــبج . اعشقج اموت فيج

    نوف كانت شبهه مصدومه تحبني !!! مشاري يحبني وانتي

    انا اموت بانفاسه من يوم كنا صغار من يوم ماكنت ماحب يعافر ويسولف مع اي بنت غيري

    من يوم ماكنت متعوده ان مشاري و نوف ثنائي ولو بالهواش والصراخ والعناد

    من يوم ماكبر وصار مراهق وكان يطل علي من غرفتي انا ومنور يحذف علينا بالونات مليانه ماي \

    من يوم ماكان ياخذ كل فلوسي بالعيد وبعدين يراضيني بعروسه ورساله مكتوبه ببراءة ممزوجه بشطانته المعهوده

    من يوم ماشفته اول مرة بدوانيه بيتنا بعد ماكبر وصار ريال مشورب . يوما كان قلبي يدق

    وماكنت عارفه افسر مشاعري . وسميتها كره تيمنا بماضينا انا ومشاري

    نوووووووووف !!!
    انتي مو بس تحبينه . انتي تموتين فيه !!

    مشاري بابتسامه اعجاب لعيونها وسرحانها فيه : سمعي . ابي انقل اغراضي لغرفتج لان صالح اذا ارد بياخذ غرفتي وينام فيها

    نوف حست بخوف : هااا !!

    مشاري وهي يلعب بشعرها بيده : ماتبيني ؟

    نوف بغرور ودلع : لااااا هههه

    مشاري : مو على كيفج هههههه يله سويلي مكان بليز اغراضي وهدومي كلها بيبها

    نوف انحرجت ماتحاتي الا شي واحد شلون بتضمها غرفه وحده اهيا ومشاري .

    تحس كل شي حوالينها حلم . اكيد انا بحلم بس عجبها الحلم ولاول مرة بحياتها تحس انها تستلم لقلبها وماتدوس عليه مثل كل مرة كانت مستانسه بمشاعرها اليديده لمشآري ومستانسه اكثر ان مشاري يحبها كل هالحب

    لكن مشاري مانطرها حتى تجاوب تركها وطلع غرفته يلم اغراضه وملابسه وينقلهم لغرفه نوف قبل لا يوصل صالح

    وهو بقمة وناسته ان اخر خطه له مع نوف نجحت وصبره كل هالسنين ياب نتيجه تذكر وهو يلم اغراضه قرب نوف له وحضنها اللي كان مالي عليه كل شي حواليه
    تذكر نعومتها وجمال عيونها العسليه اللي للحين يشك ان فيهم سحر لا اكييييد فيهم سحر
    ابتسم براحه عمره ماحس فيها وخذا تلفونه يبي يشكر صالح ييته غيرت نوف اميه وثمانين درجه

    دزله مسج وكتب فيه

    (( i love u ))


    ومعاه بووسه

    وبدل مايريسله لرقم صالح ارسله لرقم فجر اللي كان اسمها بتلفونه صاحبي

    وكان قبل اسم صالح فما انتبه للارسال وحذف التلفون وكمل يلم ملابسه



    صالح وريم

    القطار

    صالح كان كل شوي يطالعها من غير لا تشوفه يرفع عيونه عليها وبس تشوفه يوخر
    كان وده يسولف معاها يقول اي شي لكن خاف خاف تظن ان يبي يلعب عليها او يمكن خاف من ردة فعلها واكتفى بانه يناظر هالطفوله والبراءة كلها

    وقطع هالنظرات رنه تلفون صالح وكانت الرنه ( لمني في محجر عيونك حبيبي وضمني )
    شاف المتصل وكان محمد فديته ماادري عنه اليوم شاله على طول

    صالح : هلا هلا بالزعلانين

    محمد : وينك هاا تميت بروحي انا علي قال بيروح مشوار وتأخر مليييت زهقت وينك ؟

    صالح : والله اعذرني اليوم رحت زرت اختي وريلها هني واكلت زف محترم من ورى راسك

    محمد : هههههههه قلعه احسن

    صالح : صج مو كفو . يله بس مقبوله منك يابحمود بطوفها لك عشان البيبسي والشيبس اللي بينا

    محمد : ههه اخلص علينا وينك

    صالح : انا احم انا بالقطار ياي ارجع ريم وراد لاختي وريلها بسهر معاهم اليوم وباجر بييك من فير الله

    ( صالح حس بنشوه مو طبيعيه وهو ينطق باسمها ريم. يازين هالاسم ويازين صاحبته )

    محمد باستغراب : منوا ريم اللي معانا بالجامعه وليش ؟

    صالح : بعدين اقولك المهم يله فارج وانا باجر ادق عليك

    محمد : فارج هاا هيين انا بس خل اطلع من المستشىفى واوريك شغل الله

    صالح حس بغصه من كلمته والله لو تدري ياحمود انك مراح تمشي ما قلت هالكلام ولا طليت بويهي حتى انا اسف بس ماقدر اقولك الحقيقه خايف عليك

    صالح : زز ين زين لا تهدد يله تامرني بشي يالغالي

    محمد : سلامة عمرك يله فمان الله

    صالح : مع السلامه


    سكرت من حمود ومرت عربة فيها شبس وسوالف سناك يعني اخذت لي وكلمت ريم

    صالح : شنو اخذ لج ؟

    ريم رفعت عيونها السرحانه بالدرب صوبه : هلا

    صالح : ههه شكلك كنتي سرحانه ؟ مم شنو تحبين ؟

    ريم : لا تسلم مابي تونا متعشين

    صالح : ميخالف اخذيلج جلكسي ولا عصير يعني باقي وقت على مانوصل

    ريم اللي كانت عطشانه . بس طبعا ماتقدر تقوله ابي وردت

    ريم : لا معليه مشكور والله شبعانه

    صالح بعفويه مايقصدها : زين انا باخذلج على ذوقي ان شالله تحبين ذوقي وانا متاكد

    ضحكت ريم ضحكة استغراب من صالح ضحكه صغيرة خلت صالح ينقلب حاله فوق تحت

    تم يشوفها ويبتسم لاسنانه وخدودها اللي ارتفعوا وهي تضحك يافدييييت هالويه انا

    ريم ارتبكت وحست انها ذايبه بعباتها من الاحراج وقالت له

    ريم : ههه المرة تحاجيك

    تقصد المضيفه اللي تدز العربانه رفع راسه صالح بارتباك وطلع فلوسه وعطاها وخذا منها التشوكليت والعصير اللي شراهم لريم وله وعقب ضحكت المضيفه بمكر وهي تقول

    المضيفه : oww >> you may be love her to much it so butifull look like brtni spers

    ( اكيد انك تحبها وايد جميلة ماشالله يخزي العين حوله تشبهه برتني سبيرز . الترجمه )

    ريم انقلب حالها هذي شتخربط وكحت غصب عنها . وصارت تتعبث بجنطتها اللي يمها يعني ماسمعت اما صالح فارتبك من ربكتها وضحك للمضيفه ولا علق صج مايستحي

    صالح بعيون حالمه : تفضلي يابرتني سبيرز ههههههه

    ريم تضحك : هههههه قلتلك مابي

    صالح : مايصير ترديني ماتحبين الجلكسي طيب اخذي عصير برتقال

    ريم اللي ميته عطش لكن مو قادره تاخذ : معليه صالح والله مو يوعانه تسلم

    صالح بقلبه ( يازين اسميي ياويلي ) : زين ميخالف خليهم معاج يمكن تيوعين شوي وبعدين تاكلينهم

    حسيت انه احرجني وعيب ارده بعد وقلت

    ريم : زين شكرا

    صالح بابتسامه : العفو

    طلعت لي كتاب من جنطتي وسويت روحي اقرى علشان مايسولف معاي ولا يركبني لكن ماكنت اقرى غير عيونه اللي ماشالها عني كنت احس فيه يراقب حركاتي وكل شي اسويه

    متى اوووصل متى !!!!!


    شقة مشاري

    ( نوف )

    طلعت من الحمام بعد ماسبحت وغيرت ملابسي ولبست تنورة قصيرة بيضا مع توب بينك فاتح

    كنت ماسكه الفوطه انشف شعري وانصدمت بمشاري يناظرني وبيده تيشيرتات كثيرة

    مشاري : سؤال يعني انتي مستخدمه كل الرفوف والكبتات ماعندج ولا درج فاضي

    نوف بحيا خلاها ترتبك حييل : هههه خلص ارجع غرفتك

    مشاري : لو تموتين ههههه مم زين هالدرج فيه شي مهم اقدر استخدمه ؟

    نوف انصعقت لان هالدرج فيه اشياءهاالخاصه قمصان النوم العاريه اللي شروها لها دلول و هنوده ومنور

    ركضت صوب الدرج وانا اسند ظهري عليه : نوووووو كلش ولا هالدرج ماتفتحه كلش

    مشاري بفضول : ههه ممم تدرين عاد انا عاجبني وابي احط فيه تيشيرتاتي

    نوف وهي تهز راسها بقوة وتصر انه يغير رايه : لوو تموت هالدرج ماتفتحه

    مشاري قرب منها بمكر وعيونه بعيونها : ليش شنو فيه ماتبيني اشوف ؟

    نوف قلب ويهها الوان وقامت اتأتأ بالكلام ماتدري شتقول ولا شترقع تحس ان قلبها قام يدق بسرعه مو قادره تضبط روحها

    نوف : مافيه لا لاتصير بايخ عاد

    مشاري ضحك بهستيريا : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

    وحط ايده على شعرها المبلول واللي كان ناشف شوي منه وباس خشمها المحمر وابتسم لها

    وقال لها بحماس : زين دوريلي مكان

    نوف بتسرع : خلص خل اغراضك انا ارتبها رووح

    مشاري : ههههههه تدرين حلو عليج الحيا يخليني افكر بس اغايضج عشان اشوف هالخدود المحمرين فيج
    نوف وهي تدزه بره الغرفه : بــــــــــــــــــــــره يله بره

    مشاري يضحك على خبالها وهي تقفل الباب ويقول لها : مو طولين الحين يي صالح انا رايح اسبح

    طلعيلي شي البسه

    نوف اللي مسنده روحها على الباب وتبتسم بسعاااااااده مو متخيلتها . . غمضت عيونها وجنها تتمنى تعيش كل حياتها جذيه

    بعدها رتبت ملابس مشاري بخزانه كانت حاطه فيها بلايزها وطلعت له على ذوقها تيشيرت ابيض مع بنطلون خام كحلي . من باما تموت على مشاري بهالتي شيرت

    فضت جنطته . . وراحت غرفته القديمه تتأكد اذا فيها اغراض ولا لا

    اخذت بوكه وسويجاته وتلفونه وحطتهم بدرج سريرهم وانتبهت على سويجه معلق فيه شي غريب

    قربته منها واكتشفت انه خاتمها . خاتمها بملجة منور اختها . !!
    تذكرت كل شي صار يوم كانت بترد من الصالون . ضحكت وضحكت من قلب . معلقه بعلاقة السويج ليش . لهالدرجه انا مهمه عنده

    اخذت دفتر همومها واكتبت في اخر صفحه فيه .

    حبيبي مشاري احبك كثر ما احب اعيش حياتي سعيدة


    نفس الوقت

    مشاري

    كنت اسبح وانا احس الماي يحسسني بنشوة غريبه رديت شعري الي ورى ورفعت راسي للماي وانا اتخيله يشيل كل لحظة الم عشتها بحياتي يمحي كل وقت كنت فيه بعيد عن نوف ابتسمت بسعاده بس تذكرت عيونها العذاب وبراءة ويهها وقلبها

    طلعت من الحمام بروب السباحه ودخلت غرفتي احم اقصد غرفتها . وكانت نوف تكتب شي

    دقيت الباب بهدوء بس هي لفت علي بسرعه وابتسمت ووردت خدودها . ياويلي من خدودها

    مشاري : الحلو شقاعد يسوي

    نوف بان انها ارتبكت من وجودي وحسيت فيها ورااااقلي ارتباكها وحبيت العب عليها شوي

    نوف : . ها لا ولا شي اخليك تغير

    وتوها تبي تطلع بس انا سكرت الباب عناد فيها ابي اذيها شوي

    قلت لها وانا اهز راسي : نو نو نو انا ماعرف ابدل بدليني

    نوف بنبره مت من الضحك عيلها : نعـــــــــــــــــــــم !!!

    ماقدرت امسك روحي وضحكت : ههههههههههههههههههههه شفيج

    نوف بارتباك : مشاري وخر خلني اطلع

    شفتها بنظرة وتنهدت : ماااقدر والله ماقدر مو بيدي عطرج يريحني تبين تطلعين وتحرميني الراحه

    نوف شافتني بنظرة حسيت روحي ذبت منها : برجع لك بس غير ملابسك الحين بيوصل صالح يله حبيبي

    مشاري : هااا

    نوف : هههه شفيك

    مشاري : قوليها مرة ثانيه

    نوف اللي تتحاشى عيونه اللي تحرقها : شنو ؟

    مشاري : اللي قلتيها

    نوف باستهبال : ماقلت شي

    مشاري : قوليها واطلق سراحج !! يله ههه

    نوف بجرأة ماتدري من وين يابتها : حبيبي

    ومشاري تنهد بطريقه ضحكتها وبعدته عن الباب وطلعت تركض ومشاري الله يعلم بحاله

    بعد دقايق

    مشاري

    غيرت ملابسي اللي طلعتهم لي نوووف كنت مستمتع لاخر درجه وقبل لا افتح الباب جيكت على تلفوني ولقيت مسجات حب من فــجـــر وتقولي انها بلندن .
    توهقت وبلشت روحي على الفاضي الحين شسوي فيها هذي !!!
    دقيت عليها ماردت احسن

    سكرت التلفون كله وطلعت عند نووف

    نووف رفعت عيونها بعيوني وهي متضايقه وقالت لي

    نوف: صالح الخايس يقولي مايبي ييي

    مشاري : متى دق عليج الحين ؟

    نوف : لا مادق علي دزلي مسج يقولي مالي خلق رد الشقه متكسر انا اوريه

    ابتسمت بمكر : احسسسسن . عشان يفضالنا الجوو

    نوف بارتباك : لا والله اصلا انت بتشيل اغراضك وترد غرفتك

    مشاري قعد يمها وريحه عطره ( دنهل ) هبلت نوووف عليه

    مشاري : همم شنو قلتلي

    نوف هابها قربه وقالت بصوت اقرب للهمس : رد غرفتك

    مشاري يضحك : خايفه مني

    نوف بغرورها : لا

    مشاري : جذاابه

    نوف تبي تقوم ولا يرها من ايدها خلج يمي احس بدفا يوم تكونين يمي احس بالامان .

    ارجعت نوف وقعدت بهدوء من كلامه جذيه تحس بشي مثل المغناطيس يحركها على كيفه

    مشاري بعفويه وجرأة . شغل التلفزيون على فلم حلو . وطفى النور وخلى نور الابجورة الخفيف وحط راسه على ريولها وهو حاضن كفوفها

    وطبعا كانت احلى ليله لمشاري و نوف مليئة بالحب والعشق والاماااااان

    اليوم الثاني

    الصباح الساعه 10


    فيلا بو سناء

    كانت سنوي قاعده في جناحها ومنسدحه على الكنبه المورده توريدات ناعمه وستايلها كلاسيكي انجليزي كل شي في فيلاتهم مصمم بذوق عالي جدا تحت اشراف ام سناء اللي تي تقضي كل عطله هني

    كانت افكارها بمحمد اهي الشي الوحيد اللي مسيطر عليها هالوقت نظرته لها كلامه ويهه المتعب ولكن المتفاءل بنفس الوقت حست قلها يدق بشكل رهييب من تفكر فييه

    وقفت فجأة واخذت شرشف الطالولة اللي يمها وغطت شعرها فيه تتخيل روحها لو كانت متحجبه . ياااااااااااااع قالتها بأرف

    مستحيل . مستحيل اقدر اتحجب ( نوو ويي )

    حاولت تطرد افكارها هذي وماقدرت

    اخذت التلفون ودقت على واحد من ربعها بالجامعه

    فهد : الو

    سناء : الو هاي فهد

    فهد : هاي حبيبي علامه صوتج ؟

    سناء : مافيني شي انت وينك ؟

    فهد : بالشقه كنت اخلص هوم ورك الدكتورة كاترين

    سناء اللي تذكرت ان فهد عايد مادة بالصيف

    سناء بتملل فضيييع : زين انا زهقانه بروحي قوم خلنا نطلع السوق

    فهد : اوكي حياتي وين تبين تروحين

    سناء : ممم اي مكان اكسفورد ابي مكان مفتوح ابي اتنفس هواا

    فهد : هههه زين حبيبي يله انا طالع الحين لأاقيني عند كوستا

    سناء : اوكي بيبياي

    قمت بعد ماسكرت من فهود بتملل لبست لي شورت مع تي شيرت حفر اليوم الجو حار شوي

    ورفعت شعري الاسود وحطيت روج خفيف ونزلت ولااشوف عبير بالترينك توها يايه من الرياضيه السويديه

    فجر : هااااااي سنوي وين بتروحين

    سناء : بمشي احس بملل وضيقه

    فجر : ممم زين بطلع معاج

    سناء عفست ويهها بورحها ماتواطن فجر هذي لانها لزقه

    سناء : اوكي خلصي وتعالي كوستا اللي بالاكسفور ننطرج

    فجر : اكسفوورد .؟ مم زين انا بروح مع السواق لان بعيد مستحيل اركب تكسي .

    سناء : عشتووو والله كيفج المهم لاتتأخرين

    بعد ماطلعت سناء من البيت صعدت فجر تغير ملابسها وهي مستغربه من سنوي شلون تاخذ باص ولا تكسي وتروح السوق اهي ناسيه منو احنا !! جيييييييب


    لبست فستان قصيييير حييل يادوب يغطي نص فخوذها لونه ابيض ومخصر على جسمها ورفعت شعرها المصبوغ ولبست كاب ابيض فيه ورد فوشيا عن الشمس واخذت كرت البنك وبوكها والتلفون طبعا وطلعت

    ركبت السيارة المرسيدس وقالت للسواق يروح للاكسفور

    راحت ولقت سنوي تنطرها وواقفه مع واحد شكله خليجي

    سناء : وينج

    فجر بدلع وغرور : كان زحمة . . وكنت ابي السواق يقطني الين الكوفي . مابي اتمشى بهالزباله

    سناء عوت حلجها مرة ثانيه : والله محد قالج تيين معانا

    فهد اللي كان مفهيي وفتح حلجه وعيونه شنو هالجمال جمال جريئ

    فهد : ماعرفتينيا على هالحلوة

    سناء بملل : فجر بنت خالي

    وتكلم فجر : هذا فهد زميلي بالجامعه

    يله مشينا

    مشت سناء وسبقتهم كانت تدش محل محل وتشتري بهبل مجرد ضيقه بقلبها وتحاول تنساها بالشوبينق والاغراض والاكسسورات والماركات لكن ويين هالضيقه كان سببها محمد اللي قلب حياتها فوق تحت

    فهد يحاجي فجر بذرابه يمكن يقدر يصيدها : انتي باي سنه

    فجر اللي مو معطيته ويه : اخر سنه بزنس

    فهد : اهااا زين وو من متى جايه هنا ؟

    فجر : صارلي يومين مو اكثر

    فهد : عجل لا زم نشكر سناء اللي عرفتنا على وحده حلوة وقمر مثلج

    فجر بثقه وغرورررو : شكرا

    وابتسمت ابتسامه بارده بويه ولفت عنه واتذكرت سؤال مهم ورجعت تقوله

    فجر : الاا ماقتليل ماتعرف واحد اسمه ممم مشاري؟

    فهد : وين بالجامعه ؟

    فجر : لاا اهو عنده هالشهر دورة اهوا بالضباط

    فهد : اهاا . .لا مامر علي بس دورات الظباط للحين مابدت باجي عليها اسبوعين

    بس اغلبهم يسكنون بره هالمنطقه مم يعني تلقينهم صوب الهامر سمث

    فجر : امم زين

    فهد بفضول : ليش تسألين ؟

    فجر : لا ماكوو اخوا رفيجتي هني وقالت لي انها بتيي وثاعده مع اخوها

    فهد : اذا تبين اسألج عنه ترى مانقصر للحلوين لاا . وبعد مستعد اوصلج عند رفيجتج

    فجر استانست يله اسويله ياها مفاجأة اهوا مراح يتوقع اني ازوره واشوفه ويشوفني واكيييد بينهبل من جمالي ورشاقتي

    فجر : مم شرايك نتكلم وندردش هذا رقمي **************

    وفهد كان يطالعها مستغرب ترقيم علني هذي البنات السنعه هههههههههاااي

    وشافته بنفس الغرور . ومشت
    الجزء الثالث والعشرون

    الساعه 11 ونص بليل

    سناء

    دخلت غرفتي بضييقه وشعور اختناق اول مرة احس فيه . ناظرت الملابس والشنط والجواتي والاكسسوارت اللي خذتهم مااحس اني مستانسه مااحس بحلاوة شي دق تلفوني رقم اياد
    ( زميلها بالجامعه بعد مضبطه الكله ) وحطيته صامت مادري ليش حسيت اني مالي خلق اكلم احد ولا اسولف مع احد
    ياني شعور اني ببجي ودموعي تجمعت بعيوني من غير مااحس .تذكرت ريومه قاتلي كل ماتحسين بضيقه اقري هالدعاء وعطتني ورقه كاتبتها بخط ايدها
    دورت في جنطتي الاقنر ولقيتها صرت اقرى المكتوب حرف حرف واعنيه بكل شي

    كنت احس بكل كلمه وانا اقولها ميت شعري الاسود بشكل عفوي ونزلت تحت لقيت العله فجر قاعده وتتكلم بالتلفون لاعت جبدي وصعدت غرفتي وانا مقررة ازور محمد باجر واقوي قلبي لازم اشوفه لازم اعرف شنو فيه قلبني جذيه مو مشاعر حب مشاعر ثانيه . احساس مختلف تماما احساس باني تافهه لابعد حد احساس باني غافله وبطرييج بعيييييد وبعييد حييل

    سكرت تلفوني او بالاحرى . تلفون الشباب وحطيت كرت قديم كان عندي ونمت وانا احس براحه بسيطه

    الجانب الثاني من الفيلا الفخمه
    وعلى كنبه الصاله المذهبه كانت فجر مستلقيه بجسمها الانثوي وهي تلعب بخصله من شعرها المصبوغ وتتكلم مع مشاري

    فجر : مشاري تكفى لازم اشوووفك مااقدر انا وياك بمكان واحد ومانشوف بعض !!! مستحييل

    مشاري اللي كان مبتلش صج فيها لكن حس بتأنيب الضمير اهوا اللي عطاها مجال تكلمه واهوا اللي استخدمها اداه يقهر فيها نووف وييب راسها وعوره قلبه عليها لانها تعلقت فيه بشكل جنوني كانت تدزله باليوم خمس او ست مسجات ودايم تدق واهوا مطنشها اكيد ماحبها اصلا اهي من النوع السخيف والتافهه لكن تالم لحالها وماحب يكسر فيها فجأة يبي يكلمها ويقولها بهدوء كلشي وينهي علاقته السخيفه هذي لكن ماكانت تعطيه مجال كلش


    فجر : مششششششاري حبيبي وييييييييييييييينك رد علي ليش ساكت ؟ حدد المكان وانا اييلك يله

    مشاري ارتبك لانه كان يكلم بره الشقه وخاف لاتسمعه نووف ويروح كل تعبه بلاش

    مشاري : خلاص انتي سكري ويصير خيير ان شالله

    فجر : مستحييييل نو نونو لاتحاول . ماني مسكرة لما تقولي متى بشوفك

    مشاري ابتعد اكثر طلع بره باللوبي تبع شققهم الفخمه وهو يتنهد على هالياهل اللي بلش روحه فيها

    وقرر انه ينهي هالمسخره لان مايهون عليه يخون حبيبته وروحه نوف اصلا اهوا منقرف من فـجـر هذي لاقصى حد

    مشاري : فجر !!

    فجر : عيون فجر وروحها وحياتها وكل دنيتها

    مشاري : انا . متزوج وو

    فجر : هاااااااااااااااا !!!

    مشاري بصرامه وثبات : ارجوج تسمحيلي اذا جرحت مشاعرج واتمنى ماتدقين مرة ثانيه

    وسكر التلفون وهوا يزفر بقوووة مو طبيعيه يحس انه شرير ومجرم لابعد حد مو حب لفجر بس كسر بقلبها وطلع واحد مثل باجي الشباب بس اهي اللي رخصت حالها ودقت وانا مارقمتها ولا شي

    وليش تعطي مجال لروحك تستخدمها وسيله وتعلب بمشاعرها !!!!

    ندمت اكثر ماندمت على اني كلمتها وفكرت بشي يريح ضميري

    قمت ودزيتلها مسج اعتذر منها يمكن تتقبل عذري وان ماقبلت كيفها اول وتالي اهي اللي دقت وتلزقت مو انا


    (( فجر انا اسف جدا لاني لعبت بمشاعرج بس لا الظروف ولا الوقت كان يسمحلي اني ابرر لج بشي وانا احب زوجتي وماسويت جذيه الا عشان اراضيها اسف اسف والله يوفقج

    فجر حطي بالج ترى مو كل الشباب هينين ويمكن يأذونج اخوج مشاري ))


    ودزيته وعقبها مسحت رقمها من تلفوني وصعدت عند حبيبتي



    الجانب الثاني بنفس الوقت :

    فجر كانت منهارة ومو مصدقه اللي سمعته مستحييييييييييييل مستحيييييل هالكلام يكون صج اول مرة فجر تحب واحد من اللي تكلمهم اصلا كانوا كلهم مجرد تسليه بالنسبه لها لكن مشاري غير غيييييييير كان ريال بمعنى الكلمه رغم انها ماشافته الا بالصور اللي تنحط له بالجريدة وبعض المناقصات اللي يسويها لكن كانت تشوف في عيونه الصدق والشفافيه كان غير بكل شي ماتصورت انه بيوم من الايام يتركها ويجذب عليها بعد وعشان منوووو !!!!!
    منو هذي اللي يحبها كل هالحب واستخدمني لعبه عشان يوصل لها
    وانا . لا لا أكيد اذا شافني بيغير رايه انا فـــــــجـــــــر . فــــــجــــر الكل يتمنى نظرة مني الكل يناظر جمالي ويشهق فيه
    قعدت على الارض منهارة وتبجي وعقبها ماحست بروحها وظلمت الدنيا بعيونها

    مشاري


    فتحت باب الشقه وكان الهدوء عام المكان الا من صوتها العذوب وهي تغني

    جرحت البي جرح . جرح الالوووووب أأأسي >> اغنية شيرين

    تم واقف حس جنها تقصده بالاغنيه رجع شعره اللي طال هاليومين الى ورى بحركه رجوليه

    ودقات قلبه تدق من يسمع حسها . من يشم ريحتها حبيبته وروحه تخسى فجر توصل لضفر نوف هذي الشيخه نوف اااه بس على قلبي

    قربت منها وانا اسمع صوتها النااااعم والطفولي والبرييييئ حييل وهي تغني وكانت بالغرفه تصبغ اظافرها احمر . ياااازين الاحمر علييج الاحمر انخلق لج انتي وبس تذكر شكلها بيوم ملجة منيرة بالكرزي المخصر على جسمها وباينه تقاطيعه الانثويه العذااب وبياضها اللي مجمل الفستان المكشوف فيها جاذبيه تبهره وتخليه جامد مايتحرك بس يبي يناظرها والاهم من هذا كله قلبها اللي يعرف نووف يحب قلبها قبل كل شي

    لفيت عليها وهي لاهيه تصبغ وحضنتها من ورى وصدري يلامس ظهرها كنت متأكد مليون بالاميه انها تسمع دقات قلبي المندفعه بسرعه
    قربت من خدها وبستها وحسيت بارتباكها وبسرعه قلتلها بهمس

    مشاري : اشتقت لج حيل فوق ماتتصورين
    نوف بارتباك من حركته : ههه مشششششاري !!
    مشاري : عيون مشاري روح مشاري قلب مشاري أمريني
    نوف حست ان الجو حااار ووصلت الدرجه المليون يخجلها تحب قربه بس تهابه
    نوف : اذا ماوخرت بدمرك بالصبغ الاحمر ترى مايروح !!
    مشاري اللي واثق منها : صج والله يله اشوف وريني

    ونسى ان نوف عادي عندها نسى شطانتها بلحظة من دفاها وبراءتها وانوثتها

    اخذت من الصبغ وحطت على خدودة بسرعه وعفيه ماتصورها جد يعرف نوف شلون شيطانه بس ماتوقع تسويها






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    مشاري ابتعد منصدم : نوووووووووووووووفوووووووو ووووووووووووووو
    نوف انهارت ضحك لانه شكله كان نكته نكته ههههههههههههههههههههههههه ه
    مشاري وجنه بيبجي وهو يحاول يمسحه بيده ويشوف روحه بالمنظرة : مايروووح صح
    نوف موقادره لان شكله جنه فلونه بس على ريال : هههههههههههههههههههههههه امبيي شكلك يضحك يضحك هههههههههههههههههه
    مشاري كتم ضحكته لان براءتها تذبحه تقتله تخليه يذووووووووووب وبلحظة مكر قال
    مشاري : بروح الحمام وهيين خليني اشوف صرفه حق هذا وراجعلج
    نوف وهي تضحك بمكر : بنشووووف ههههه يافلونه هههههههه
    وكملت صبغ وقعدت تهف على اصابيعها تنشف
    بس مشاري دخل الحمام وحاول وحاول بس ماكو فايده راح اللون وتمت طبعه حمرااء على ويه وصج شكله جنه فلونه ههههه الله ياخذ بليسج يانوووف والله مردوده
    شاف روحه بالمنظرة وهو يضحك حس روحه طاير يحس بالامان اللي فقده من سنين يحس بالروح تمشي بكل جزء بجسمه يحس بحلاوة الدنيا وحلاوة الاسرة خذته احلامه لحياته مع نووف بعد سنين عيالهم حس روحه طاير من فكره ان نوووف ام عياله يبيهم كلهم بنات بنات مثل نوووف ولا لا مابي احد مثلها ابيها وحده وحده مافيه غيرها بهالعالم
    فكر شوي بخبث بس لازم ارد اعتباري يالمغرورة دور دور ومالقى شي بالحمام
    طلع مسوي روحه نسى الموضوع ونووف تضحك ضحكه مكتومه شكله يضحك يانااااااااااااااااس هههههههههههه
    راح المطبخ واخذ علبة العسل ودخل الغرفه وهو مخبيها وراه وسكر الباب
    وناداها وهي كانت تدخل شي بالكميدينه
    مشاري يصفر : فوووووو فووووووو حبيبتي
    نوف انتبهت له وشلون مخبي ايده وعرفت انه راح ينتقم هذا مشاري مستحيل يسكت
    نوف نقزت واركبت على السرير بتنورتها الجينز القصيرة فوق الركب وبلوزتها البينك اللي مخصرة جسمها المغري ومعطتها شكل جذااااااااااب وطبعا كانت فاتحه شعرها بعفويه وهالشي ينن مشاري عليها
    نوف بخوف : مشااااااااااااااااااري تكفى لا لا خلص اسفه والله
    مشاري ضحك : هههههههههه خايفهه هاا عيل مستانسه باللي سويته ابي ارد اعتباري
    وطلع العسل بمكر وخبث وقال : مممم شرايج تذوقين شعرج من هالعسل اللذيذ
    نوف بصدمه وخوف على شعرها : مششششششششششششششششاري لااا شعري
    ولفته بعفويه فوق خايفه عليه كلشي ولا شعري خلااااااص ههههههههه
    مشاري قرب منها وهو ماسك ضحكته شكلها وهي خايفه يونسه ويحسسه بنشوة غريبه
    لزق فيها الين ماسحت بانفاسه الحارة تضرب ويهه ومسكها من ايدها عشان ماتنحاش
    و نوف تترجاه وهي مغمضه وفيها الضحكه
    نوف : تكفى تكفى اسوي اللي تبيه بس لا شعري لااااااااااااااا
    مشاري اعجبته السالفه وخاصه وشكلها وهي مغمضه ياويلي البنت في كل حالتها احلى وابهر من الثاني
    مشاري : مممممم زين عيل تعالي بوسيني على خدي بسرعه الحيييين
    نوف افتحت عيونها على الاخر : هاااااااااااا !!!
    مشاري : شفيج مفهيه هههه يله ولا ترى . .!!!
    نوف : لاااااااااااااااا
    وبتردد : ممم زين بس غمض عيونك
    مشاري وهو يكتم ضحكته ويحس جنها ياهل جنها نووف اللي عمرها اربع سنين ماكبرت كاهي يدامه تناقز وتلعب بشطانتها وبراءتها اللي تذوبه
    نوف باستها بخفه وانحاشت حس ايده ارتخت منها اصلا ماقدر يفتح عيونها من تأثير قربها عليه
    فتحه باخر لحظة ونوف تحاول تفتح الباب وقال
    مشاري : احبج
    بس هم انتقم هذا مشاري هههههههههه ودمرها واهيا تصارخ والحاله حاله
    بعد خمس دقايق
    نوف متدمره ومعاها روبها و فوطه و رايحه للحمام
    مشاري : هههه وين على الله
    نوف : بتسبح ليش في مانع
    مشاري : والله خوش فكره يله تعالي
    نوف حمرت : لآلآلآلآ انا بروووحي
    مشاري من كل قلبه : حسسسسسافه !!
    نوف : ههههههههههههههههههههههههه ه


    شقة مشاري

    فتحت عيوني شوي شوي وانا افركها بايدني لفيت الصوب الثاني لقيت مشاري نايم ومغطي راسه كالعاده شلت اللحاف عن راسه
    ابتسمت وخدودي توردت وانا اتذكر ليلة امس شلووون :$
    ههههههههههه جانكم ما تدرون فيها نون وما يعلمون ( طوووووووووووووووط )
    عضيت على شفايفي بحياااا
    وناديت على مشاري
    نوف : مشاري مششششاري قوم بس كفايه نوم
    مشاري رفع راسه وشافها ومسكها وقربها لصدره وحضنها بقووووة
    نوف حست بربكه وقشعريره بكل جسمها كانت تحس ان دقات قلب مشاري وااضحه لها وتسمعها
    مشاري : خلج بحضني . احس اني مالك الدنيا كلها بحضنج
    نوف غاصت بصدره اكثر وهي تحس انها بتفقد هالحضن قريب ماتدري ليش
    مشاري صار يحس بانفاسها الحارة تتسارع اكثر وصدرها يزفر بقوة رفعها عن حضنه وواجهه ويهها
    مشاري : شفيج نوفي؟
    نوف تمت تناظر بعيونه وتبتسم تبي تطرد افكارها واواهامها باي شكل
    نوف : قوم يله شكلك مو حلو وشعرك معفوس
    مشاري بمكر : بس انتي شكلج حلو وانتي نايمه
    ناظر بعيونها النعسانه يادوب تفتحها وحرك ايده على شعرها بفوضويه
    ضحكت نووف ضحكة صغيرة على حركته وباست خده وقامت
    مشاري تم مبتسم وسند راسه على طرف السرير كان يشوفها بقميص نومها الحرير الناعم طويل وفيه فتحه الين نص فخدها ومالي على جسمها الانثوي الصارخ
    ولبست عليه روب شيفون جملها اكثر
    نوف تشوفها شلون مفهي فيها ويبتسم اربكها وقالت وهي تمشط شعرها الملائكي : شفيك ههه اربكتني
    قال يبي يقهرها شوي ويكسر غرورها ويحبطها : تذكريني


    قال يبي يقهرها شوي ويكسر غرورها ويحبطها : تذكريني بوحده بس ماني ذاكر
    نوف وهي ترفع حاجب : وحده منو ؟
    مشاري وهو يسوي روحه يتذكر اسمها : ممم مطربه مشهورة وحلوة بعد !! خليني اتذكر اسمها
    نوف مستانسه يشبهها بمغنيه اكيد لبنانيه حلوة هدت المشط وقربت على السرير وقعدت يمه : منو منو تذكر ؟
    مشاري : اييييييييييييييه سبحان الله الخالق الناطق تقولون توينز
    نوف بطوله بال : منووووو!!
    مشاري : اسمها مممم ايه صباح ؟
    نوف باستغراب : اي صباح ؟
    مشاري : صباح صبوحه الشحرورة جنها يدامي بحلمها وشحمها
    نوف بلمت بويه شوي عقب قامت تكفخه بالكوشيات اللي على السرير : اناااا!!!!
    مشاري وهو يضحك عليها تطق من قلب حرام تحسب اني اتعور : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    مشاري : خلاااص خلاااص سوري ماتشبهينها فكيني ههههههههههههه
    نوف وهي تضرب اكثر : لا والله !!!!
    مشاري سوا روحه متعور : أأأأأأأأي عورتيني
    نوف هدت الكوشيه اللي بيدها بخوف وقالت : عورتك ؟
    مشاري وهو يتصنع الالم : اييه أأأه
    نوف صدقت بسرعه : ويين انا اسفه
    مشاري : هني هني !!
    نوف والخوف والفزع بعوينها : ويييين ميششو ؟
    مشاري يأشر على قلبه : هنييي !!
    نوف ابتسمت على خباله : صج والله !!
    حضنها على صدره بقووووة وجنه مايبي يفكها بحياته كلش وده لو يدخلها بضلوعه وبقلبه هالبنت خلاص صارت جزء من روحه ودنيته : الله لا يحرمني منج

    الجانب الثاني
    منيره : اششششششششوه الحمدلله
    راشد : يالله الحمد والشكر لك
    منيره : شفت شلون طلع غلط بالاسم
    راشد : والله انا ما صدقت ان فيج الخبيث الله يحفظج
    منيره : وااااااااي عيل انا يعني الي صدقت
    راشد حضن منيره منيره استحت


    لندن

    نوف: اوكي ريومه انا بكلم مشاري واقوله انتي وين قاعده ؟
    ريم: ممم شوفي احنا نمرج ونروح احسن بس بلغيني اذا رضى ريلج عشان نتزهب
    نوف : انتو وين بتروحون ؟
    ريم : بنمر اكسفورد واذا مدانا وقت مرينا الوايت ليست
    نوف وهي تهمس : مم زين ابي مكان فيه شموع وحركات
    ريم : ههههههههههه احم ترى انا مو متزوجه لاتخربيني
    نوف : ههههههههههههههههههههههه لا بس الليله مميزة وابي احتفل مع مششاري ودي افاجأة ريوم
    مششاري حنون حيل حيل فوق ماتتصورين

    نوف : مششاري حيييل حنون حيل
    ريم: اوووووو صار حنون والله ماني مصدقه اذني اللي تقول هالكلام نوف نوف بلحمها ودمها تمدح مشاري غسلج مخج هاا ههه
    نوف : هههههههه زين يله كاهو طلع من الحمام بس ابلغه واشوف شنو يقولي وادق عليج اوكيه ؟
    ريم : اوكيه حبيبتي يله نشوفج
    نوف : بيباي
    ريم : باي

    سكرت التلفون من ريم وانا اتلفت على مشاري اللي قاعد ينشف شعره بالفوطه توه سابح وحالق لحيته ومرتب سكسوكته السودا حيل اول مرة احس ان مشاري حلو جماله يعذب ابتسمت لانه كان معذب كل البنات بالعايله حتى ايام ماكانت بالمدرسه ويمر ياخذني اهوا بدل خلود مرات كانوا البنات يتحطمون عليه وانا كنت اقولهم انه ولد خالتي كنت اعصب لاني وقتها مااشوف فيه حلاة ولا احس انه مزيون مثل مايشوفونه البنات بالعكس كنت اشوفه اشين خلق الله او جذيه كنت اوهم نفسي لاني مااحب البنات يهتمون بشي لي انا ملكي ومشاري ملكي انا مو ملكهم
    ضحكت على تفكيري وسرحت وانا ابتسم وماحسيت الا بايدين مشاري الباردة على خدي بحنان
    مشاري : الحلو سرحان بشنو ؟
    ارتبكت وبعدها قلت بسرعه استغربت منها : فيييك !!
    وعضيت على شفايفي باحراج كبير
    مشاري قرب مني اكثر الين ماحسيت بقطرات الماي من شعره تبلل خدي وانفاسه وريحته كنت اتنفسهم بقووة
    مشاري بمكر : شنو كنتي تفكرين ؟ همم قولي ؟
    نوف طقته على صدره بخفه وبعدت بارتباك : ولا شي يله نشف شعرك لاتاخذ برد
    مشاري ضحك على شكلها لما تنحرج يبين على ويهها تحس فيها شفافه كل المشاعر تبان بعيونها
    مشاري : زين يله تزهبي عشان نطلع شوي ونغير جو
    نوف : مم مشاري يعني دقت علي ريم ويبون يطلعون للسوق عندي جم غرض ابيهم مم شرايك عقب مانرد من السوق نطلع انا وياك
    مشاري سمع مكالمتها مع ريمبس حاب يحرجها ويعرف شنو المفاجاة اللي بتسويها له : لا لييش انا بيي وياكم
    نوف تبي تصرفه : لاا مششاري البنات يستحون منك وبعدين محنا مطولين
    مشاري بلقافه يدش بويهها : شنو تبين تشترين ؟
    نوف : هههههههه مالك شغل ياشين اللقافه
    مشاري : احم اللي بالي بالج
    نوف ويهها حمر وقلب الوان وارتبكت : اقول جب
    مشاري : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
    اربكتها ضحكت مشاري حييل وقعدت تتفداه من داخلها تحبه . لا تعشقه
    نوف: يله الحين شقول للبنت >> ياشين المذله
    مشاري : هههه مذله هاا لاتخليني احطج براسي والحقكم لمحلات الـــ ـ ’’’’’
    نوف وهي تحس روحها ذابت بهدومها من كلامه : ميييييييششششششوووووووو !!
    مشاري بنظرة تعذب وبحه بصوته : عيون ميشوووووو
    نوف ابتسمت : اروح ؟
    مشاري : اوووف امري لله روحي بس لاتطولين انا راح انطرج نطلع سوا بعدين اوكيه
    نوف هزت راسها ودخلت تغير ملابسها وتبلغ ريم عن الطلعه

    الجانب الثاني

    فجر : حبيييي حبيبي فهودي يله انت مو وعدتني
    فهد اللي ذايب من حجيها العسل والله وطحت بربيع يافهود : افاا عليك انتي تدللي بس كم فجوره عندي
    فجر : حبيبي انت تصدق فهودي انا احس جني اعرفك من زمان جني كنت ادور عليك ولقيتك
    فهد : يازينك ويازين حكيك يابعد روحي وانا بعد احس زي احساسك ياقلبي
    فجر وهي تسوي حركه بفمها يعني لايعه جبدها : المهم حبيبي توديني اليوم عند رفيجتي تعرف انا ماادل هني وسناء الله يسامحها ماتبي تدليني عشان يفضى لها الجو بالروحه والرده والبنت منحرجه منها جم مرة قالت لي ازورها فشله
    فهد : اي والله صدقتي خلص شوفي نطلع نشرب لنا فنجان قهوة بالكوفي وعقب نمشي شرايج ؟
    فجر ( ياشينك لاطولت السالفه بس معليه ماعندي غيرك الحين ) : اوكي حبيبي انت تامر انطرك بالكوفي تحت باي
    سكرت من غير لاتسمع رده وهي تتوعد بمشاري لازم تروح وتتفاهم معاه هين يامشاري الزفت ان ماعلمتك منو فجر مااكون بنت ابوي
    طلعت لها فستان قصير احمر الي نص الفخذ مخصر على جسمها الانثوي وفتحت شعرها بانسيابيه وكثرت المكياج والروج الاحمر الصارخ ولبست كعب عااااااالي ورفعت خشمها بغرور وطلعت للكوفي تتحمل ملاقه فهد الين ماتحصل اللي تبي

    ريم: الووو نووووفي يلله نزلي احنا تحت عند عمارتكم يلااا
    نوف وهي تلبس بالطو مخمل بلون المووف وترفع رموشها بالماسكارا الخفيفه والقلوس الناعم الطبيعي كانت قمة في الجمال رغم بساطتها وملفته لحد الانبهار يمكن السعاده اللي تعيشها زادت من حلاها حلا وراحه في ويهها خلته دايم مورد ومنور

    نوف : زين زين كاني نازله منو معاج ؟
    ريم وهي تلتفت على عليا وسناء : عليوو وسناء بنات السكن يله نزلي سنه ؟
    نوف : اوووف خلاص سكري يله نازله
    ريم: اوكي ناطرينج باي
    نوف : باي

    سكرت من ريم واخذت جنطتي ورحت الصاله وين ماكان مشاري قاعد ياكل نودلز
    نوف : مشاري انا نازله تبي شي حبيبي ؟
    مشاري بابتسامه : لا سلامتج حبيبي حطي بالج ولا تتأخرون وايد ساعه ساعتين وردي
    نوف : اوكي
    مشاري : وين بتروحون ؟
    نوف : ممم ريم قالت بنفتر في اكسفورد وبعدين بنروح الوايت ليست
    مشاري : لا لاتروحون الوايت ليست لانه بعيد شوي وكله عبيد ومجرمين في هالمنطقه
    نوف : ممم اوكي
    مشاري طلع من بوكه كرت البنك وعطاها ومعاه مبلغ حلو كاش : هاج نوف اخذي كل اللي بخاطرج
    نوف استحت اهي اصلا مهرها للحين مانصرف منه شي وقالت وهي تبتسم : فديتك تسلم بس معاي فلوس






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    مشاري وقف وجابلها وحط الفلوس بجنطتها من غير لا يتحجى وكان مكتفي بابتسامه جذابه اربكت نوف وخلتها تتم ساكته بوسط الجو الحار والمشتعل بينهم
    نوف : مشاري ماله داعــ ـ
    مشاري وهو يحط ايده على شفايفها : ششششش انتي لو تامرين على روحي ماابخل عليج
    نوف حست روحها ذااااااااااااااابت معقووله معقووووله كل هالطيب والحب والحنان بمشاري انا شلون كنت اشوفه قبل شلووووون
    اخذت كفه وبست راحة كفوفه وهو حركهم على خدي بحنان وقالي : حطي بالج دقي علي اول ماتوصلون لاتكلمين احد واذا بغيتي شي دقي علي
    اذا تعبتي قوليلهم يردونج واذا
    نوف ضحكت على خوفه : ههههههههههههههههههه خلاااص مييشوو
    ابتسم بانحراج ناسي روحه يحس انه مسؤول حتى عن انفاسها يحاول كثر مايقدر مايخلي الهوى يجرحها من كثر خوفه عليها
    مشاري : خلاص حيببي روحي . بحفظ الله
    باست راسه نوف باحترام وابتسامه ترد روح كل عاشق وصوتها الناعم البريئ : مع السلامه

    اخذت جنطتها وبالطوها ونزلت تحت وين ماكانوا البنات ينطرونها باللوبي

    ريم : نوووووووفي سنه شقاعده تسويين ؟
    نوف افتشلت : هههههههه اووف فضحتيني انتي ترى تفكيرج منحرف على فكره
    ريم : هههه احم انا اللي منحرفه الحيييييين
    نوف : ريييييييييمووووووووو !!!!!
    ريم : شووفو هذي الخبلة اسمها نوف الــ ’ ’ ’ ’ وتوها متزوجه واحنا قطعنا عليهم شهر العسل
    وهذي سناء وهذي عليا
    سناء : الله جذيه الزواج حلو !!!
    ريم ونوف وعليا : ههههههههههههههههههههههههه هه
    سناء بخبالها المعهود : زوجوووني زوجووني
    البنات ماتوا ضحك على طريقتها وهي تقولها وتطق ريولها بالارض
    ريم: شفتي شسويتي بالبنت ههههههههه الحين شيفكنا من بلاها ؟
    عليا : اقول سنوي خذي ولد عمي تراني ما اباه موول فكيني منه هههه
    سناء: والله اذا اسمه حمدان بن راشد ماعندي مانع
    عليا : ممم لا هو قريب من الاسم سيفان بن راشد ال.
    سناء : اقووووووووول ماااالت . ههههههههههههههههههههههههه ه
    نوف استانست على البنات شكلهم فصله مثلها وهي ماتحب تقعد مع شله دمها ثقيل وشكلها بتستانس وياهم
    ريم بعباتها : يله يا مراهقات مشينا .
    طلعا من اللوبي ورحنا ننطر محطه باص قريبه من شقتنا لان البنات يبون يستنشقون هوا ومو حابيت سالفه القطارات اللي تحت الارض اللي تخنق الانفاس فكنا نبي شي بالهوا الطلق
    ركبنا واحنا نستهبل ونضحك ونسولف
    سناء كانت حبوبه رغم اني ماتقبلت شكلها بالبدايه كان يعطي انطباع انها مغروره وغير هذا كانت حلوة وحسيت اني غرت منها مع اني متأكده اني احلى منها مليون مرة بس كان فيها جاذبيه حلوة وخاصه نفسها حييل ونيسه
    عليا كانت جد فصله تسولف عن ولد عمها اللي ماشافته الا مرتين او ثلاث يوم كانوا صغار وشلون بتاخذه وهي حتى ماتعرف شكله كانت مبسوطه رغم العادات الصعبه واللي تنفرض علينا مجبورين رغم الحضارة والتمدن اللي وصلناله لكن مجبورين نعايش هالعادات ونتقبلها مثل ماهي ونعيشها
    ريم كانت غييير غييير كل البنات وجني اشوف بنت غير عن ريم اللي نعرفها لبسها نظراتها وحتى سوالفها حيل تغيرت الغربه خلتها انسانه كامله من كل جهه وماشالله ويهها طفولي وبريئ وبيضاها يلفت فيها حيا يمكن اغلب البنات فاقدينه وماكان موجود فيها قبل الله يجعلها من نصيبك ياصلوح بنت ماتتطوف

    وصلنا السوق وكل وحده طلعت كرتها وقمنا نتشرى كل اللي بخواطرنا ونشوف العرب يحوسون ويلوسون في اكسفورد والله محد مربح هالاجانب غيرنا
    ودخلنا لمحلات دبنهامز وماركس اند سبنسر وشريت منها مفاجأتي لمشاري . شموع وسوالف والبنات ساعدوني الا ريم كانت مستحيه وكل شوي تزفنا لان العرب اللي هناك يطالعونها مستغربين
    عزمتهم على كافيه شربنا فيها قهوة وقبل لانطلع بشوي ارسلي مشاري
    (( حبيبي وينج ؟ ))

    نوف (( هلا حبيبي احنا الحين رادين ))

    مشاري : (( لا ياقلبي استانسي وخذي راحتج واحنا نأجل طلعتا لليل احبج ))

    ابتسمت نوف على اخر كلمة وخدودها وردت
    سناء بعد ماخذت ميانه على نوف وهي من النوع اللي تتأقلم مع البنات بسرعه
    سناء : اووووه اوووه البنت حمر ويهها خلينا نشوف شنو كاتب لج ؟
    نوف مسكت التلفون بقوة وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه سنوي قلبي ويهج
    سناء وهي تسوي روحها تبجي : زوجوني زوجووووني ولا انحرف
    ريم وعليا ونوف : ههههههههههههههههههههههههه ههههه ينت البنت قوموا نروح الوايت ليست
    نوف : لا مششاري يقول لاتروحون هالوقت لان مو امان
    عليا : اممم عيل شو رايكم نروح مدام توسوت نستعبط
    نوف حز بخاطرها هاده مشاري كل هالوقت : لا خلوها وقت ثاني انا تأخرت لازم ارد
    ريم : مانقدر نجبرج عرووس ههههههه
    ردوا البنات واتفقوا على زيارات قادمه بينهم

    نفس الوقت

    فهد : خليني اوصلج للشقه يمكن مو هي
    فجر بارتباك : لا خلااص انت روح وانا ادبر نفسي ممم انطرني عند بريت اللي عند الشارع لاتروح حبيبي
    فهد : اوكي حياتي حطي بالج وبس تطلعين دقي علي
    فجر : اوكيه
    مشى فهد صوب الشاعر وين ماكان بريت موجود وقعد ينطرها تخلص والله انك صيدة ماتتفوتين يافجر . .

    الجانب الثاني
    فجر : please , i ask about msharey al rahee in which abartment ?
    ( لو سمحت . انا اسأل عن شقة السيد مشاري الـ******** ؟ )

    السكيروتي :he is in 22 >> on the therd flour

    ناظرت فجر بالفندق اللي يجمع الشقق الفندقيه الراقيه اللوبي فخم واتوقع الشقق افخم

    كرهت زوجته اكثر هالعز المفروض يكون لي انا اناا وبس ومششاري لي انا هيين ان ماعرفت شلون ارد اعتباري ان ماخليتك يامششاري تيني زاحف ماكون فجر

    بعدت شعرها الحيوي لي ورى وصعدت الاصنصيل الى الدور الثالت وكان جناح السويتات
    دورت على الشقه رقم 22 الين ماحصلتها

    دقت الجرس بخفه ايدينها البيضا

    مشششاري منسدح وفاصخ بلوزته وتام بالبنطلون الخام الكحلي وباينه عضلات جسمه الرياضي وجاذبيه جسمه الرجوليه ومتلحف بلحافه اللي حاس عليه الين ماقاه بادراج التفزيون

    قام بسرعه وهو يحسب انها نووف لانها مامعاها مفتاح وطلع على ويه ابتسامه حب وشووووق

    فتح الباب وانصدم بالبنت اللي واقفه يدامه لبسها شكلها ابتسامتها شكلها مضيعه الشقه لان اغلب الموجودين بهالفندق عرب ومن الضباط اللي عندهم دورات

    قالها بطبيعيه : yes ?

    فجر ماصدقت عيونها مششاري احلى بوايد من الصور والجرايد فيها جاذبيه ورجوله ارتبكت من صدره العاري وعيونها لمعت من الشوق والحب وقالت بسرعه

    فجر : مششششاري ؟
    مشششاري فتح عيونه على الاخر تعرفني بعد ؟ منو هذي ؟

    مشاري : تعرفيني اختي ؟
    فجر قربت منه وحطت ايدها على جتفه بحب ولهفه : مششششاري انا فجججججر واخيرا التقينا واخير شفتك يااا الله ماني مصدقه . وحشتني حييييييل

    وخر مشاري ايدها بقرف : انتييي شتسويين !!
    ووخر عنها وبعد عطاها ظهره : شلون دليتي الشقة
    فجر بقهر ودلع ماصخ : اللي يدل مايضيع جذيه مييشوو اهون عليك تتركني بهالبساطه انا راضيه اكلمك وانت متزوج وادري انك تحبني مثل مااحبك تكفى مشششاري لاتعذبني زيادة
    مشششاري بنبرة عاليه : انتي اكييد ينيتي وماتم لج عقل طلعي من هني قبل لا تيي زوجتي وانتي تدرين ان ماكان بينا شي ومو نووف حبيبتي اللي اخونها علشانج

    وشافها من فوق الى تحت بحقارة

    فجر حست بالغيرة تاكلها وقربت اكثر من مشششاري تلين راسه كل ريال بيلين لما يشوف جمالي وانوثتي

    فجر وهي حاطه راسها على ظهره بحب : احبك احبك والله وماقدر اعيش بدونك

    وارفعت عيونها وانتبهت على بنت واقفه عند باب الشقه وعرفت انها زوجته وكملت تسوي روحها مو منتبه . اوريج يالخايسه

    فجر : ادري فيك وحاسه بشعورك وانا بعد قاعده اتعذب اكثر وانت بعيد عني بس الى متى انا خلاص مااقدر اصبر اكثر من جذيه

    مششاري استغرب من كلامها وسكت يتعوذ من الشيطان قبل لا يمد ايده عليها ويطلعها بره الشقه لكنه سمع صوت عند الباب
    لف بسرعه وهو يتمنى ماتكون نووف
    لكن انصدم بالاجياس كلها تطيح من ايد نوووف اللي كانت واقفه مصدومه وهي تشوف فجر شلون ماسكه مششاري اللي ماكان منتبه لها بقوة وجنها تبي تحرها وتذبحها


    مششاري منصدم : نوووو.

    نوف حست بالخيانه لا اكثر من الخيانه حست بالطعنات تيها من كل صوب حست انها بتنهار بدقايق بس وقفت متماسكه وتمسك دموعها اللي راح تنزل باي دقيقه وقربت من فجر شالت ايدها بقووووووووة وهي تقول

    نوف : سمعي هذا ريلي انا . وانتي برررررره . برررررررررررررره !!!

    كان تصرف نوف صدمه لفجر ولمششاري مشاري توقعها بتزل وتروح وفجر ظنت انها قدرت تكسر علاقتهم واكيد بتطلب الطلاق بعد اللي سوته

    فجر تشوف مششاري بنظرات الخوف والاستكانه والرضوخ وماسكه بزنده المعظل بقووة .

    مششاري وخرها عن ايده بنفور وقال : ماسمعتي طلعي برررررررره

    فجر : زين حبيبي مثل ماتبي والتفت على نووف وهي تقول بس مثل ماوعدتني لاتخلف الوعد ناطرتك واخذت جنطتها ومشت بغرور ولا جنها مسويه شي

    مشاري ناظر بويهه نوف المصدوم وجياسها اللي طاحوا من ايدينها عند الباب خاف يقول شي وتنفجر بويهه وهو عارف نوف شلون بتفكر

    قال بهدوء : اهدي بعدين نتكـــ

    نوف قاطعته : مافيها بعدين

    وخزته بنظرة حس انها اخترقت اجزاء قلبه بالصميم

    ولفت عنه واخذت جنطتها من الارض ومشت بره الشقه

    مشاري اخذ بلوزته اللي كانت على الكنب ولحقها ومسكها من زندها ويرها صوبه

    مشاري : وين رايحه ؟

    نوف ناظرته بنفس النظرة ووخرت ايدها بقرف عنه وهي تستحقر شكله وزراير قميصه مفتوح تحاول تبعد صورته وفجر لاصقه بظهره وجنها حاضنته كل شي بان يدام عيونها قالها تتأخر عشان يفضاله الجو وهي الغبيه ماهان عليها تخليه بروحه يت تركض مشتاقتله ومشتاقه لحسه طلع نجس وقذر وخاين اهي الغبيه اللي صدقته المفروض تعرف اهوا منو وولد منو وعمته منو كلهم من نفس الطينه الخايسه قذارة وحقارة

    نوف : لاتفكر تلحقني

    مشاري : زين انا باخذج بيت صالح انتي ماتدلين شي هني

    نوف بصراااااااخ : وخر عنييييييييييييييييييي تفهم !!

    مشاري اللي تلفت يمين ويسار يشوف العالم اللي طلعوا بره شققهم يشوفون شصاير وهد ايدها وهو حاس بشعورها مهما صار اللي شافته مو شويه ومو اي مرة بتصدق اي كلام غير اللي شافته بعيونه وخاصه نوف غبييي انا غبيي
    هذا ثمن اللي سويته هذا الثمن لا كلش ولا نوف انا بلياها ماقدر اعيش

    تركت ايدها وتميت اشوف بعيونها وقريت اشيا كثييرة اشيا كانت تطعن فيني اكثر من اي وقت ثاني

    شفتها تطلع تلفونها ودقت على ريم مادقت على صالح ليش
    نوف وهي تحاول تتماسك ماتبجي : ريم ؟
    ريم :الو هلا فوفو هاا هونتي تبينا نطلع ؟هههه
    نوف بهدوء : شهد تعالي شقتنا بطلع معاكم
    ريم : هههههههههههههه وانتي كل شوي لج رايي
    نوف والدمعه تنزل على خدها ماقدرت تمسك روحها اكثر وهي تتذكر شكل الحيوان اللي يمها وهو يخونها
    نوف: تعالي بسرعه ريم تكفين
    وكان صوتها يرجف ويرجف حيل ودموعها غرقتها
    ريم خافت وحست فيه شي : زين زين لاتبجين . انا يايه الحين
    وسكرت من ريم وهي تمسح دموعها بقووووة بكفها وجنها تبي تبعد نظرة الضعف اللي باينه فيها . مو انا اللي ابجي عشانه مو انا والله والله لاخليه يندم على اليوم اللي يجرحني فيه جذيه

    مشيت ونزلت تحت من غير لا اكلمه ولا حتى اشوفه وهو بعد ماكلمني وجنه كان مصدوم
    نزلت بسرعه باللوبي وقعدت انطر ريم وامسح بقايا دموعي وانكساري

    مشاري
    بجت نوف صارت تبجي ادري انها مو قويه وتحاول تمثل القوة كان ودي اصرخ فيها . افهمها السالفه انا ماقدر اخونها ولا افكر اخونها لاني ماشوف في الدنيا غيرها بس مستحيل تقتنع بنت الكلب عرفت شلون تفرق بينها وانا السبب انا كان ودي اخذها بحضني وامسح دموعها الغاليه بيدي بس ماقدرت اتحرك حسيت بشلل بكل جسمي مو مصدق ان اليومين اللي عشتهم معاها يكونون حلم حلم وقمت منه على واقع مرير من غيرها
    نوف لاتخليني نووووووووووووووووف !!!

    غمضت عيوني ودخلت الشقه ودقيت على صالح فهمته السالفه وقلته يروح يشوفها عند رفيجتها ريم ويطمني

    قعدت على الكنبه تعباان واحس وجع قلبي ونغزاته ردت علي وبقوووة مسكت قلبي
    وانا اتأوه كنت احس بسجاجين تقطع فيني : آآآآآآآآه

    شقة مشاري

    قمت بارهاق وانا احس بالتعب ياكل قلبي قعدت ادور بالادراج على الدواء اللي وصفه لي الطبيب قبل مدة ومااخذت منه الا جم حبة من اول مايينا مالقيته قلبت الادراج فوق تحت ماحصلته رحت لغرفتي انا ونوف واول مادخلتها شميت ريحة عطرها مالي الغرفه حسيت بالالم يزيد علي الم فراقها واللي عارف انه ماوراه رجعه نوف واعرفها . ماترضى بشي يكسر كرامتها وغرورها ضحكت على روحي باستهزاء انا مستحيل اعيش سعيد حالي حال غيري
    دورت العبله بين ملابسي ولقيتها بالجينز اللي كنت لابسه ببوستن ماانغسل طلعت الحبة منه بسرعه واكلتها وانسدحت على السرير وين ماكانت نوف تنام وماحسيت بشي الا وانا غرقاااان بالنوم

    بنوتات اعتقد اني كفيت ووفيت ابهالبارتات والله جد تعبت تعب من امس العصر وانا اكتب الين اليوم وابهالبارت مفآجات اتمنى اعجبتكم :)
    قراءه ممتعه حبايبي =)






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    part 27
    نوف
    طول الطريج وانا ابجي . . ماقدرت اقول او اشرح لريم اي شي شقولها شتحجى ؟ اقولها ان الشخص اللي كرهته بحياتي تزوجته ويوم اني انغصبت عليه ورضيت فيه وبديت احبه واتعلق فيه يطلع خاين ومو قد الحب
    يطلع نصاب وحقير وتافهه انا شلون صدقته شلون خليته يمثل علي دور الحب والعشق وصدقته
    دامه مايبيني ليش خذاني ليش قالي احبج انا كنت اشوف بعيونه شي ثاني . . كنت احس انه صاج كنت احس الحب يشع من نظراته معقوله كل هذا يطلع جذب وخداع !!!
    شلون نسيت المسجات اللي بتلفونه !!! شلون نسيت انه خذاني مغصوب !! مسكت راسي بألم

    حسبي الله عليك يامشاري الزفت عرفت تمثل وتخدعني عرفت تلعب لعبتك صح بس مو على نوف وانا لك يالخاين

    ريم كانت تشوفني وخايفه علي لكن بنفس الوقت متردده تسألني كنت امسح دموعي بهدوء واحنا بالقطار كنت احس بحياتي كئيبه ومملله

    للحظة بس تذكرت شلون كنت عايشه هاليومين معاه انا حبيته انا احب مشاري شلون قدرت اسمح لعواطفي تتمادى معاه وين كرامتج يانووف وين غرورج نسيتي شسوى بامج !!

    اكرررررررررررهك اكررررررررررررهك . .

    ريم : نووف نووووفي
    لفيت راسي صوب ريم بويه مليان دموع
    ريم بخوف : وصلنا يله ننزل
    نزلت ومشيت ورى ريم دخلنا عمارة وصعدت معاها فوق وين ماكانت شقتهم الصغيرة

    فتحتلي الباب ودخلت وقعدت على الكنبه الصغيره البنيه الموجوده بالصاله

    ريم : الحين ممكن تفهميني شفيج شصار .؟

    انهرت بالبجي وجني كنت مخزنه هالدموع والبجي كله حضنتني ريم وانا كنت اشهق ببالبجي مو حارني كثر ماحارني . الا اني طلعت غبيه وسمحت لمشاعري انها تطلع لمشاري
    ومشاري ماكان يدري عني .

    ريم وهي تمسح على ظهري : شششش حبيتبي نووف فهميني شفيييج !!
    قلت بصوت مبحوح : ابي انام ريم راسي يعورني ابي انام
    ريم : ومشاري
    نوف بصراخ : لاتيبين طاري مششششششاري الله ياخذه ويفكني منه حسبي الله علييه
    ريم انصدمت شصاير اكيد شي جايد وماتقدر تكلم نووف بشي لانها كانت منهارة

    ريم: قومي نامي بغرفتي وبس تقومين نتحجى يله حبيتبي

    اخذت نووف وعطيتها بجامه من عندي لبست وحطت راسها على السرير ومامرت خمس دقايق الا وهي كانت نايمه ودموعها للحين مانشفت على خدها

    اخذت التلفون ودقيت على عليا اللي قلتها اهي وسناء يطلعون من البيت الين ماافهم من نوف شصاير وقلت ادق عليهم اطمنهم

    ريم : الو
    عليا : الو هلا ريوم ها بشري عسى ماشر ؟
    ريم بضيقه : والله ماادري من يوم مايات وهي تبجي ماعرفت منها شي وبعدها نامت
    عليا : فدييتها زين انا بروح بيت سنوي بقعد عندها والليل بنيي اوكيه ؟
    ريم : اوكي اوكي
    عليا : طمنينا عليها لا صحت من الرقاد
    ريم : اوكي
    وشافت التلفون لقت عندها خط
    ريم : عليا معي خط خليني اشوف منو واكلمج
    عليا : طيب يله باي
    ريم : باي

    شفت الرقم وجنه مار علي من قبل رديت عليه

    ريم : الو
    صالح : الو ريم شلونج .؟
    ريم بلعت ريقها ماتدري ليش لما تسمع صوت صالح قلبها يدق بقووووووة
    ريم : هلا صالح انا بخير الحمدلله
    صالح بخوف : وين نوووف عندج ؟
    ريم : ايه عندي توها نامت شصاير عسى ماشر خوفتني عليها من يوم يت وهي تبجي ؟
    صالح فهمها السالفه وقالها كل اللي قاله له مشاري وريم تسمع مصدومه يعني كلام مايدش العقل وهي لو كانت مكان نوف بتسوي مثلها بس سكتت
    صالح : تكفين ريم انتي فاهمه وعاقله ونووف الحين عقلها مو معاها تكفين كلميها لو تشوفين حال مشاري شلون

    ريم بقهر : لاتلومها صالح أللي شافته مو شويه واي حرمه لو كانت مكانها مراح تقتنع بهالسهوله
    صالح بخبث : لييش انتي لو كنتي مكانها بتزعلين من غير لا تسمعين شسالفه ؟
    ريم ارتبكت ليش يسألها وبحركه خلت شعرها الحريري ورى اذنها : أنا ماادري
    صالح مصر يسمع رايها ويموت على صوتها : همم ماتدرين شنو ؟
    ريم تبي تنهي السالفه : لا مو بس اسمع لازم اقتنع بالكلام
    صالح : وشلون تقتنعين ؟
    ريم ارتبكت ليش يحاجيها جذيه : صاالح !!!
    صالح وقلبه يدق من تقول اسمه بصوتها صار يعشق كلشي فيها كلماتها المعدوده معه كلام الشباب عن اخلاقها وحياها نظرة الطفوله بوييهها نعومتها ودلعها كلشي بريم صار يعشقه حد الجنون
    مرت ثواني صمت كل واحد فيهم عاش بعالم وردي وعقب قال صالح

    صالح : ههه انا اسف مم . .زين بس تقوم نوف خليها تكلمني اوكيه ؟
    ريم : اوكيه تبي شي ؟
    صالح بابتسامه (ايه . ماودي اسكر منج شلون ) : سلامتج وهذا رقمي حفظيه عندج يله
    ريم اضحكت : هههه زين وبعد
    صالح يبتسم على ضحكتها الحلوة : سلاااامتج
    ريم بحيااا وويها يعطي كل الالوان : زين مع السلامه
    صالح : الله وياج يا قلــ
    وسكت وسكره مايدري شلون طلعت منه .سند راسه على طوفة المستشفى برة غرفة محمد وابتسم يتمنى يسمع صوتها دايم يحس انه يعيش معاها كل شي حلو
    دخل وهو للحين يبتسم

    محمد : ههههههههه بس بس لاينشق حلجك ههههه

    صالح اتفشل : ههههههههههههههه جب

    محمد : اقووول هذي اللي مو عاجبتك وماتطيق تشوفها وماادري شنو

    صالح : تدري محمد

    وسند راسه على الكرسي براااحه : هالبنت مستحيل افرط فيها

    محمد : ههههه بنشوف اقولك وين الدكتور روح ناده

    صالح قعد عدل على الكرسي وسأل باهتمام : ليش

    محمد : مليت ابي اعرف متى بيبدون معاي العلاج الطبيعي خلاص زهقت

    صالح ارتبك وبلع ريجه وطقطق ايده ببعض : انا كلمت الدكتور وقال لما تخلص كورس العلاج بعدين بيبدون معاك الطبيعي

    محمد بملل : ومتى ان شالله بيخلص كورس العلاج


    صالح يغير الموضوع : قريب ان شالله . اقولك شرايك بالكتاب ماقلتلي رايك

    محمد ضحك بقوووووووووة الين ماتجعدت عيونه وبانت غمازاته وسند راسه على طرف السرير برااااااحه : ااااخ ذكرتني ماقلتلك

    صالح باهتمام قعد على طرف السرير : قوووووول يله

    محمد : اييييييي عورتني وخر

    صالح : هههه اووف تحجى يله انا ادري فيه شي خاشه عني عبالك ماادري

    محمد : والله الكتاب عطيته لسناء

    صالح بطل عيونه : سناء سناء

    محمد : ههه ايه شفيك سناء ماغيرها ليش مستغرب

    صالح يحرك ايده : سناء الحلوة . الــ

    محمد : ههههههههههه اييييه سناء الحلوة خير

    صالح : شلون وليش وشسالفه ؟

    محمد قاله كل شي صار وصالح يسمع منصدم هالبنت غامضه الواحد مايدري شوراها .

    نفس الوقت
    بيت سناء

    سناء : شووووفي شووووفي عليوو يهبل يهببببل
    عليا تضحك عليها : الله معطيج كتاب شنو مكتوب سنوي فيه اهداء داخل

    سناء وهي تنسدح على فراشها بنظرة حالمه : ادري كاتبلي اهداء . .

    عليا وهي تقرى بصوت عالي : القيادية الصغيرة ذات الشعر الاسود البدوي اليك هذا الكتاب لانه يشبهك محمد

    عليا نطت عليها بالسرير : الللللله ذات الشعر الاسود البدوي هههههههههههههه

    سناء حمر ويهها . اول مرة احد يمدحها بهالطريقه وقالت بعفويه : قيادية يعني اللي يتبعها الناس بحكمة و و

    عليا : اعرف شنو يعني قياديه ههههههه شفيه شكلج جذيه مفهي

    سناء وهي تبتسم : عليووو ليش قالي ذات الشعر الاسود البدوي ليش

    عليا وهي تفهمها : البنت البدويه مشهروة بشعرها الاسود الجميل ووهذا تشبيه بليغ دليل على جمال شعرج

    ضحكت سناء بحب : علووووووي يهبل انا قريت اول عشر صفحات من الكتاب بس مافهمت منه شي ساعديني ابي اقراه مابي اطيح من عينه مابيه يحس اني جاهله وماعرف عربي

    عليا بمكر : ليش مو لازم تقرينه اذا مو فاهمه

    سناء : بلا لااازم انا ابي اقراه

    عليا : شو هالاهتمام المفاجأ لمحمد هاا

    سناء : ماادري علووي

    قوعدت متربعه على السرير يشدني بكل شي تدرين لما يتحجى احس اني ودي اسمع كل كلمة يقولها تكفين علوي ترجميلي هالكتاب ابي مرة ثانيه لازرته يعرف اني قريت الكتاب كله بروحي

    عليا شافت نظرة الحب بعيون سناء ويمكن محمد اهوا اللي يغيرها ويظهر الجانب الحلو بسناء

    بعد ساعتين

    مشاري

    فتحت عيوني وعلى طول لفيت ويهي على السرير متأكد اني بشوف نووف نايمه يمي بنومتها الطفوليه اللي اعتدت عليها هاليومين وحفظت كل حركه تسويها كنت متاكد اني بلامس شعرها الكستنائي واشمه واعيش فيه كنت متأكد اني بلامس خدها الناعم الوردي وشفايفها الكرزيه الرقيقة

    بطلت عيوني بس مالقيت شي لقيت سراب فراغ يذبحني ويجتاح قلبي قمت بكسل وانا ماسك راسي بصدااااااع مو طبيعي دخلت الحمام وسبحت وغسلت ويهي
    اخذت التلفون ودقيت على شيخه واناادري مليون بالميه انها ماراح ترد علي بس قلت بحاول

    وكالعاده كانت رنات التلفون اطول من عمري الكئيب قعدت انطر يمكن اسمع صوتها الحين شوي . بعد شوي بس ماكنت اسمع غير صوت قلبي اللي يصرخ يناديها

    دقيت على صالح ورد عي على طول

    صالح : الو

    مشاري وصوته يالله يطلع ومبحوح : صلوح ؟

    صالح : هلا مشاري ها وينك ؟

    مشاري : كنت نايم وتوني قعدت وسكت شوي

    وعقب قلت : كلمتها ؟

    صالح : لا نايمه قلت لريم بس تقوم تدق علي

    مشاري : . تهقى بتسمع بتصدق

    صالح يطمنه ولو انه عارف نوف يبيلها وقت عشان تتأقلم : مشاري يعني نوف ماتعرفها تصرخ وتعصب وتتنرفز وبس تهدى شوي بكلمها وبفهمها السالفه ولو اني يعني احس راح اتعب معاها حبتين بس شسوي عشان العيش والملح اللي بينا هههه

    مشاري : صلووح مالي خلق ملاقتك تكفى بس تكلمها على طول دق علي وانا مستعد اييـ ـ

    صالح : لا لا لا لاتفكر تيي ترى تفضحك نوف خلني احاجيها وعقب يصير خير

    مشاري : اوكيه صلاح ماوصيك كلمنــ ــ

    صالح : اووووف خلاص اوكيه ماني ناسي

    مشاري : زين يله باي

    صالح : باي .

    سكرت من صالح ودقيت على نووف مرة ثانيه بس ماردت علي

    انسدحت على السرير واخذت بوكي وطلعت صورتها بقتها من صلوح يوم كان يبي يسجل نوف بالجامعه

    تحسست ويهها النعوم بيديني خشمها المرفوع والدقيق وشفايفها الناعمه الورديه

    بياضها المبهر وعيونها ااااخ يانووووف لاتفهميني غلط انا احبج احببببج


    نوف

    فتحت عيوني بكسل مو طبيعي شفت الساعه بيديني وكانت 7 بليل يااالله كل هذا نووووم قمت من السرير وعدلت شعري ورفعته بكلبس الى فوق وطلعت وانا للحين مو مصحصحه شفت ريم قاعدة ببجامه حمرا قصيرة وبيدينها كوب نسكافيه ومتابعه فلم

    نوف : مسا الخير

    ريم التفتت علي وعلى ويهها ابتسامه : مساااااااء الورد ياكسلانه شنو هالنووم

    نوف ابتسمت : ريووووم ابي كوفي بليييز راسي بينفجر

    ريم قامت من الكنبه : بس انتي تامرين احلى نسكافيه لعيونج فوفو

    نوف : لا لا ماتقومين انا بروج اسويلي بس دليني وين المطبخ

    ريم حست بنوف ماتبي تقعد تبي تشغل روحها باي شي عشان مااسألها







    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لم اصدق هل حبنا أصبح بقايا حلم
    بواسطة ملكه العشق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 08-Nov-2007, 02:58 AM
  2. رحلة مع اصدق الكلمات
    بواسطة ضي الأمل في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 22-Aug-2006, 01:01 AM
  3. ما اصدق انت ياخلي تخون .!!!
    بواسطة هيبة ملك في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-Apr-2006, 04:41 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •