part 7
الساعه 5 الفجر الجو بارد هدوووء
( نايمه وقعدت من النوم ولقت حيايه تطلع من الفراش و يقربون صوبها و هي تبعد تبعد لما جو و مسكوها من ايدها و مو مخلينها تتحرك لما جاها رجال وسيم مو مبينه ملامحه بالحلم عدل بس اهوا وخرهم و خذاها و انحاشو )
فزت نوف من الحلم : مشاري استغفر الله استغفر الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم حلم خايس
( نزلت تحت و البيت هدوء )
دخلت المطبخ و صبت لها ماي فجأه الا و ينكب الماي
نوف : مشاري مشاري !!
وخافت نوف لان حست ان في شي ومن حلمها و الماي !!
وقامت تبجي من الخوف راحت غرفتها و تعوذت من ابليس
لكن وين النوم يجيها وهي خايفه على مشاري حبيبها وخطيبها !!
قالت ماكو الا انزل تحت و البس و اروح انا و الخدامه الجمعيه
واسوي الريوق اليوم مفآجاه حق امي و خلود ومره وحده لعل
وعسى تشم هوا شوي عشان تروح هالظيقه و الوسواس والخوف
لبست سكيني و فوقه تيشيرت عليه قلب حب ومكتوب :
crezy inlove
والتيشيرت طويل ليم نص الفخذ و بسرعه لبست الملفع و نزلت
راحت غرفة ميري
نوف : وليييييه عاد ميري شقعدها
نوف تبطل الباب : ميري ميري قومي ميري
ميري : شنو في نوف
نوف:تعالي الجمعيه معاي
ميري : اولو نوف !
نوف : تعالي يله بسرعه
ميري لبست حجابها و راحت مع نوف
======================================
الجمعية " نوف و ميري "
طبعا الجمعيه قريبه يعني يروحون مشي
نوف و اهيا تمشي تقرا ادعيه لان قلبها ناغزها
شوي الا تشوف الناس مجتمعين على سياره
والسياره داعمه سياره ثانيه و الكل يقول :
لا اله الا الله انا لله وان اليه راجعون
نوف دمعت عينها من هالموقف و تدعي
ان الله يقومه بالسلامه و يصبر اهله
وراحت نوف الجمعيه وشرت الاغراض
=======================================
بيت ام راشد " نوف و ميري "
الساعه 7 الجو حلو بارد والشمس طالعه
صعدت نوف غرفتها بدلت ملابسها توضت
وصلت الصبح قرت سورة يس وقامت تدعي للشاب
الي مسوي الحادث ودمعت عينها ( قلبها ضعيف )
لبست سكيني اسود تيشيرت احمر فوقه جاكيت قصير يوصل
ليم تحت الصدر كاروهات احمر و اسود وابيض حطت
ماسكر ا و كحل خفيف و قلوس احمر حفيف طالعه كيوت
نزلت تحت لقت امها و اخوها قاعدين
نوف : السلام عليكم
خالد وام راشد : وعليكم السلام
نوف : شخباركم ؟
خالد وام راشد : بخير
ام راشد : وانتي
نوف : بخير يمه
قامو يتريقون و يسولفون ونوف مالها خلق
الا ويرن تلفون نوف
" ما بنكسر صابر لو فرصتي تمضي والحظ لو عاثر بصنع انا حظي " الرقم غريب !!
استغربت نوف بس ما ترددت بسرعه شالته
: السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام منو
: انتي نوف بدر الـ ******
نوف بخوف : أي انا ليش شصاير
: مشاري مسوي حادث و حالته خطره جدا و نبيج تحضرين فورا للمستشفى
طووووووووط طووووووووط طووووووط
نوف منصدمه و تلفونها طاح من ايدها وانكسر
نوف تبجي تصارخ : مشااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااري
خالد وام راشد اخترعو
خالد : شنوووووووو
ام راشد : شصاير يمه اسمالله عليج
نوف طاحت غشيانه
خالد ركض لاخته و شالها
ام راشد : انطرني يمه بروح معاك
خالد : بسسسرعه يمه
ام راشد خذت عبايتها و راحت مع خالد
================================================== ==
المستشفى " خالد و ام راشد "
بنات شوفو الصدفه !! نوف و مشاري بنفس المستشفى
بسرعه نقلوها لغرفة الملاحظه
ام راشد قاعده بالكرسي و تقرا قرآن
وخالد حده متوتر يروح و يرد
ام راشد : صدق الله العظيم
ام راشد تصلي ركعتين و دعت لبنتها : يارب انك تشافيها من كل مرض
ام راشد : بس يا يمه ماراح تنفع روحاتك و جياتك
خالد : امووووووت و اعرف منو الي داق عليها وشنو هالخبر
ام راشد : آآآآآه يا يمه
الدكتور طلع و الكل راح له
ام راشد : ها دكتور طمنا
الدكتور : لالالا الحمدلله حالتها احسن بواايد بس فيها انهيار عصبي لانها سمعت خبر شين و انتو تقدرون تخففون عنها و تعالجونها بأنكم تسولفون معاها و تلهونها وما تذكرونها بهالصدمه وشكرا واذا في أي استفسار انا مكتبي بالدور الاول على اذنكم
ام راشد بفرحه : الحمدلله يارب
خالد : الحمدلله الحمدلله على كل حال
دخلو عند نوف
ام راشد : السلام عليكم
نوف : وعليكم السلام
ام راشد : شخبارج يمه
نوف : بخير
خالد : شدعوه ولا جني موجود
نوف : ههه لا والله بس ما شفتك
خالد : بس بس ذبحتوني ادري اني قزم
نوف : ههه اذا انت قزم انا شطلع
خالد : قزومه ههههههههههه
نوف : الله يقطع سوالفك ههههه
ام راشد : الحين ميري بالدرب مع كومار يبون يجيبون الفطاير و الجاي
نوف : تسلمون ما قصرتو ( فجأه تذكرت الموقف " مشاري " )
نوف : اهئ اهئ اهئ طلعوووووووووووووو برااااااااا
ام راشد خافت : بسم الله عليج يمه شفيج
خالد خاف : شفيج نوف
نوف تصارخ وهي تبجي : طلعوووووووووووووووووووووو وووو برااااااااااااااااااااااا اااااااا ما احبكم ما احبكم
دخل الدكتور الخاص لنوف
الدكتور يطلعهم برا : ما عليه بكلمها شوي
طلعو واهما مو فاهمين شي
الدكتور : نوف شفيج
نوف : دكتور انا احب مشاري و اهوا خاطبني و اليوم ملجتنا بس وصلني خبر انه سوا حادث ( قامت تبجي )
الدكتور : ميخالف طيب شسمه الكامل
نوف : مشاري سعود الـ*****
الدكتور انصدم : مشاري سعود الـ***** !!
نوف : أي تعرفه ؟
الدكتور : اهوا رفيجي و اعز رفجاني عشرة عمر احنا وانا الحين الدكتور الخاص لحالته وهو عندنا هني بالمستشفى !!
نوف منصدمه : هني ؟!!!!
الدكتور : أي نعم هني
نوف تبجي : دكتور تكفى بشوفه الله يخليك ابوس ايديك بس بشوفه
الدكتور : مايصير يا نوف ما يصير !!
نوف : دكتووور الله يخليك احس اني بمووت
الدكتور قدر حالتها : طيب يله تعالي !!
نوف مستانسه : زين
===============================
الجانب الثاني
هدوووء بس صوت اجهزة المستشفى تعم هالمكان
والاجهزه الموصله بصدر شخص
هالشخص نايم باستسلام وآمان
نوف قربت لمشاري و مسكت ايده
نوف : وينك حبيبي والله الدنيا بدونك ما تسوى
( باسته براسه )
الدكتور : يله يا نوف تعالي
نوف : دقيقه دكتور بكحل عيوني
الدكتور : لا دقيقه ولا ثانيه يله جدامي
نوف دمعت عيونها
راحت جناحها و قامت تبجي صراااااخ طلعت كل الي بقلبها
==================================