وبكذا تركنا كندا وندى
ريما : يالله يانواف كل هذا صار لك
بدر : ايه مسكين
ريما : طيب الا الحين ماعرف السبب الحقيقي ورى موتها
بدر :لا
ريما : اهاااا
بدر : بعد اللي سمعتيه وش تقترحين
ريما : ولله مدري وش اقولك بس قصه صاحبك غريبه
بدر : والاغرب انه كره شيء اسمه حب ومايفكر يحب
ريما : الحب مو ع كيفه بيجيه بدون مايستاذن
بدر : وهذا اللي انا ابيك فيه
ريما : مافهمت
بدر : مواصفات ندى ماتعرفين احد بها
ريما : استغفر الله وش شايفني
بدر : هههههه مو قصدي الشينه قصدى صفاتها الحلوه مثل ماقلت لك شكلها مغرور وشايفه نفسها بس من جوا حساسه وصوتهافيه بحه غريبه وجهها طفولي
ريما : هههههههههههههههههه
بدر : خير
ريما : ولله كنك جالس تسولف عن وسكتت
بدر : عن مي
ريما : وش عرفك
بدر : حالت نواف
ريما : شلون
بدر : يوم بالمستشفى .وق-س
ريما : وجعه والولد جالس يتنصت لحظه لحظه
بدر : هلا وش فيك
ريما : لاتقصد المزيون اللي كان لابس تي شيرت ماسك وشعره طويل والولد عضلات
بدر : ههههههههههههه ايه هو
ريما : من جد مزيون
بدر : احم احم
ريما : بس لا تخاف مايملي عيني الا انت
بدر : ايه حسبت
ريما : طيب وش عرفك انه يميل لمي
بدر : اليوم بالماسنجر لما كلمها وبعدين يوم ارسلت المسج جلس يقراه ويبكي
ريما : يبكي
بدر : ايه تذكر ندى كانت نفس طبايعها لدرجه انه نام بحضني ويقول هذي مومي هذي ندى
ريما : مسكين
بدر : وانا ابيك تساعديني
ريما : شلون
بدر : ابيه ينسى ندى ويحب مي
ريما : بس مافكرت بمي
بدر : فكرت فيها ومواصفاتها كلها بنواف
ريما : طيب شلون بنعرفهم ع بعض
بدر : ما ادري
ريما : ولا انا
صمت
ريما : ههههههههههههههههههههههه
بدر : وش فيك
ريما : تعرف تركي ولد خالتي واخوي بالرضاعه
بدر : ايه وش فيه
ريما : نفس حالتك صديقه يحب صديقتي وق-س
بدر : اهاااا عندك خبره
ريما : ايه اعجبك
بدر : من زمان عاجبتني مو جديد
ريما ولعت : وش رايك تنام
بدر : مافيني النوم يالله طلعي خطه
ريما : ماعندي خطط بس بالاول لازم تخلي نواف يطلع ندى من باله ولا يحسب انها مضحيه عشانه ومبعده عنه
بدر : كيف
ريما : قول له الحقيقه
بدر : بس اخاف يكره مي
ريما : ومي ايش دخلها بالموضوع
بدر : لانه حبها عشانه متخيلها ندى
ريما : انت غلطان ما حبها عشان هي تشبه ندى هو انجذب لها وبداء يتذكر ندى بشيء من صفات مي
بدر : اهااا يابتاعت النفسي والحاله النفسيه
ريما : بدور لاتتريق
بدر : ما اتريق وانا صادق
ريما : طيب وش خطتك
بدر : ما ادري
ريما : طيب بكره المغرب ارسل لي صوره للمزيون
بدر مسوي يغار : لا وش تبين فيها
ريما : اقول خل الغيره ارسل لي صوره لك انت وياه عشان اوريها مي وامدح الولد عندها
بدر : ولله انك ذكيه طالعه على امممم
ريما : مايبي لها ذكاء طالعه ع بدوري
بدر تشقق : ايه صح بس
ريما : بس ايش
بدر : جهازي جديد ومابعد ضبطت الوسائط وماعندي صوره تجمعنا بهالجهاززيعني يمكن الخميس اقدر ارسلها
ريما : كويس الخميس بشوفها
بدر : وانتي ساكنه عندهم
ريما : لا بس معزومين بمزرعتهم
بدر : اهاا وينها فيه
ريما قالت لها الموقع
بدر : ههههههههههههههههههههه
ريما : وش فيك
بدر: لان مزرعتكم قبال مزرعت نواف والخميس بنروح انا وياه والشباب لها
ريما : اهاا
بدر : كويس عشان اشوفك
ريما : ههههه لا تفكر اشوى انك قلت لي
بدر : ليه
ريما : كل ماجينا للمزرعه نصعد ع السلم ونطل ع المزرعه الثانيه ومنهبلين عليها نبي ندخلها وكنا متفقين ندخلها الخميس بس شكلنا بنكنسل
بدر : لا تكنسلون احسن عشان بعد نواف يشوف مي
ريما : لالالالالا كل شيء ولا هذا
بدر : طيب عندك حل
ريما : سوّ اللي قلت لك عليه وبس
بدر :طيب
في مكان ثاني ونسمت الفجر تداعبهم
سعود وسديم جالسين ع البحر
سعود : يالله حياتي نروح للشقه ننام
سديم : لا خلنا لما تشرق الشمس
سعود : ان شاء الله
سديم : تصدق سعود بحياتي ماكنت فرحانه مثل هالوقت
سعود : وان شاء الله تدووم هالفرحه
سديم تقرب جنب سعود وتحط كتفها ع كتفه
سديم : بس انا خايفه
سعود : من ايش حبيبتي
سديم : كل مافرحت جاء شيء يخرب هالفرحه
سعود يحاوطها بيده بكل حنان
سعود : افااااااااا تخافين وانا جنبك
سديم ماتدري وش اللي صار جلست تبكي وهي ماسكه يد سعود بقووه
سعود : سديم وش فيك ليه هالدموووع
سديم وهي تبكي : وينك ياسعود عني من زمان ليه ماكنت تحميني قبل ليه
سعود هو يدفيها بحضنه : خلاص خلاص انا الحين بجنبك ويين بروح وان شالله مابتركك ابد
سديم : لا تتركني مهما صار توعدني
سعود وهو يطبع قبله دافئه ع جبينها : روحي تتركني قبل ما اتركك
سديم فرحت من رد سعود بس ماتدري ليش قلبها ناغزها
نامت بحضن سعود وسعود ياملها ويمسح ع شعرها
سعود " اااااااااااه ياسديم وين طلعتي لي معه ماكاسر ظهري الا انتي وشلون اقولك الخبر اخاف تتعذبين بس انا وعدتك ما اتركك ليتني ما حللت ليتني ماعرفت "
صحت سديم من غفوتها ع بزوغ الشمس
كانت المشهد مررررره رومنسي
نومت سديم باحضان سعود وسعود يمسح ع شعرها وعيونه ع البحر
سديم رفعت راسها والابتسامه شوي وتشق حلقها عشان تشووف سعود
سعود : الله ع الابتسامه دوم من يوم منووووووووووووه الشرقيه
سديم بالع :هههههههه لا تبالغ
:سعود : افا انا ابالغ وهو يغمز لها
نطت سديم من حضنه وعدلت جلستها
سعود : افاااا ليه ابعدتني عني
سديم : نظراتك تخوف
سعود : اهاااا نزراتي تخوف انا اوريك
سديم : ههههههههههه
سعود : طيب تعالي ابي انام انتي نمتي
سديم تقرب منه وتحط راسه ع رجولها وجلست تمسح ع راسها
سديم شافت لمعه حزن بعين سعود وسعود اول مانتبه لنظراتها غمض عيونه
سديم حست فيه شي
سديم : افاااااا لها الدرجه و حلوه غمضت عيونك
سعود : ههههههههه لا ولله بس ابي انام وان جلست اطالع بيطير النوم
سديم حمرت خدودها : اها تعرف تصرف
سعود : طالع عليك
صمت بعدها هبت نسمه بارده عليهم كش منها جلد سديم سعود حس بها ومسك يدها وحطها ع قلبه <<<تخيلتوااا الموقف وهو منسدح تخيلوا عشان تستوعبون هع
سديم فارحانه برومنسه سعود بس قلبها مازال ناغزها
وكانت يدها الثانيه اللي تمسح بها ع شعره وفجاءة وقفت
سعود : ياربي منك كملي ابي انام
سديم : هههههههههههههههه طيب قوم ابي اكلمك شوي
سعود بدلع : لالالا ابي انام وش معنا انتي نمتي وانا لا
سديم : طيب قوم نرروح الشقه تنام هناك
سعود : لالالا اليوم بنرجع الرياض وماراح نشوف البحر مررره ثانيه خلينا كذا
سديم حست ان سعود يصرف
سديم سحبت يدها منه ورفعت راسه
سعود : افاااا ليه كل هذا
سديم : اذا عرفت شلون ما تخبي علي شيء خليتك ع راحتك
سعود : ليه ايش مخبي
سديم : استناك تقول
سعود : بس انا
سديم تقاطعه : بتقول والا اركب السياره
سعود : سديم مو وقته
سديم : يعني مخبي
سعود وهو ينفض الغبار عنه ويقرب من سديم ويحطها بحضنه
سديم : سعود قول لي ايش فيك
سعود: اووووووش
سديم احترمت رغبته وسكتت
وبعد صمت
سعود بصووت ااااسر : تدرين اني احبك وميت بهواك بس انا ما انفعك
سديم :سعو
سعود :اوووش خليني اكمل انا معاي ورم بالكبد
سديم دموعها تنزل بدون ماتحس
سعود : واحتمال 90 % خبيث
وسكتت
سديم : 10% حميد
سعود : لازم يسوون عمليه ويكشفون ع الورم اذا كان حميد ماراح ياثر بس اذا كان خبيث لازم يستاصلونه ويعالجوني بالكيماوي واحتمال
سديم : لا تفاول ع نفسك انت لازم تسوي العمليه ولازم ترجع لحبيبتك انت وعدتني ماتخلني
سعود وهو يزيد ضمته لها
سعود : اه يالغلا كنت متوقعك تزيدين همي بس انتي شلتيه كله
سديم : طيب متى السفر
سعود : أي سفر
سديم : لازم تسافر تتعالج احجز السبت
سعود يبوسها ع راسها : الله لايحرمني منك
سديم : ولا منك
سعود :قلبي مابي احد يعرف مابيهم يشيلون همي يقولون ماصار له شهر متزوج الا الامراض جته
سديم : ماطلبت يالغالي
وهنا عرفنا ان بطلنا يصارع المووت ياترى بيرجع سليم والا
نشوف بالاجزاء الجايه
الحيين نرجع للرياض
وتحديدا بيت بدر
نواف يصحي بدر
نواف : يالفالح ليه خليتني انام
بدر : كسرت خاطري شفتك ماصدقت ع الله تلقى حنان وحضن دافي
نواف :خخخخخخ ياخف دمك الا من الخياس والكتمه جتني غيبوبه
بدر : مالت عليك انت وجهك
نواف : عشان ثاني مرره تستخف دمك
بدر : طيب انا اوريك
نواف :روح علم ريما يالدلوع
بدر : تتريق وبعدين من قال لك اني دلوع
نواف : مي بالماسنجر امس
بدر : وانت جالس تسحب منها كلام
نواف : ههههه لا بس هي هزئتني ويوم شافتني ساكت قالت غريبه يالدلوع ماقلت بعلم ريما
بدر : اهااا
نواف : طيب تبي شيء الحين قبل لا اروح
بدر : وين تغدى معي
نواف : لا فشيله وبعدين ع طاري الغداء لا زم اروح اشيك ع المزرعه من شهر مارحت وتلقاها محيوسه وبكره عندنا جمعه
بدر استغل الفرصه
بدر : ع طاري المزرعه شفت المزرعه اللي قبالنا
نواف : أي وحد تقصد مزرعت يوسف الـ
بدر : ايه بس وين تعرفه
نواف : سالفه قديمه
بدر : قلها
نواف :هو بالاساس صديق الولد
بدر : ايه
نواف : ومره قبل كم شهر كانت عندهم حفله او عزيمه ع ما اظن وعزم ناس كثير
بدر : ايوه
نواف : ابد الله يسلمك وهو داخل العصر بطريق المزرعه بنشر الكفر وانا بالطريق شفته وساعدته وعزمني معاهم وبالصدفه شفت ابوي وعرفت انه صديقه
بدر : اهااا طيب تدري من يكون يوسف
نواف : ميين
بدر : عم مي وزوج امها
نواف سكت من المفاجئه معقوله مي بهالقرب منه
بدر : وازيدك من الشعر بيت هم جايين المزرعه بكره ولا هالمهبل هي واخواتها وصديقاتها متحديين يدخلون مزرعتك
نواف : وليه
بدر : يقولوون انها حلوه وكم مره طلوا عليها
نواف : اهااا مو مشكله قول لريما تعزمهم فيها ويفرجوا عليها
بدر : ما اتوقع ترضى
نواف : وليه
بدر : ما ادري
نواف : طيب انا رايح تبي شيء
بدر : سلامتك بس متى ماشي للمزرعه
نواف : 7 الصباح امرك ونروح
بدر : اهاا كويس بس ايش رايك تنام عندي الليله
نواف : ما اترقع اقدر بروح للمزرعه اشيك عليها وبعدين ارجع لامي واعدها من زمان اروح عندها
بدر : اهاا طيب بايووو