, جبت البااارت وياا سلووم جيت جيت << هع
.
البارت الـثـ12ـاني عشر
اريج من بعد ما طلعوو صارت معاها نوبه من البكاء ومنااحه انهااا هي السبب كل إلي صاار ! لأختهاا وتذكررت امها لما قالت امهاا (( مرض خطير )) وفكررت وش ممكن يكون مرض جولياا
*
*
*
*
*
*
رهف هي وساامي رجعوو للبيت وقررو يروحو بكرره الصبااح وطبعاً اول ماا عرفت ام ساامي بدأت كمان معاها نوبه البكاء ! << هع =$ هع
*
*
*
*
*
ميساء : دكتور انا ابي اتبرع بجسمي عشاان الاقي علاج ويااك
اخوها احمد صاارت عيونه كذا @_@ وكماان الدكتور
د.فهد يتنهد : ميسااء ما يصيـ و
وقاطعته : لا يصير وانا اخترت هذاا الشي
احمد : اقوول ميووس بلا كلام فااضي بلا بطيخ
ميسااء : احمدووه عااد انت ااخرر وااحد ابي راايه وهذاا قراري ومن بدل ما يموتون عشرره احسن وحده وهي انااااااا
د.فهد :فكررري ززين وهذااا القرار ما يبيله تراجع
احمد : لا طبعآآ ماا رح تتبرع بجسمهااا عشااان غيرهاااا
ميسااء بأصرار : لا ومن قااال اني مني موافقه موافقه ونص بعد وبعد هذااا القرار فكرت الف مرررره فيه
احمد سكت ماا عرف وش يقوول ويعرف اخته عنديه
*
*
*
*
*
xاليوم الثانيx
قامت وهي كلها تعب فتحت عيونها وشافت المكاان ابيض × ابيض تذكرت الي صااار ودمعت عيونهاا
(( ليه كل هذاا يصير فيني ليه . السبب هااي المرض اااه بس ياا رب يصبرني ))
وشاافت الاجهزه إلي ع يدهااا وحوليهاا وبكت بصمت خووف من المستقبل وهذاااا المرض إلي يلاحقهاا كانه ظلهااااا .
*
*
*
*
*
ريناد ماسكه فونهاا يمكن يتصل عليهااا ؟! ودخلت ميره
ميره : رنوووش وش تسوين
ريناد تنهدت : هاااا لا ما فيه شي
ميره :هاد يلا عااد اختي واعرفهاا زين خيير وش فيج
رينااد : للحين ما اتصل
ميره بأبتساامه : يمكن مشغووول
رينااد : يمكن ؟
ميره : الا اقوول
ريناد : قولي
ميره : ابي اروح السوق
ريناد : روحي محد ماسكك
ميره : يووووووه ابيج تروحين وياي
ريناد : اممم اشووووف
ميره : رنووش بليييييز
ريناااد : اووك عشاان بس حبيبتي ميروه
ميره : هههه فديتج والله
*
*
*
*
*
رهف وهي تدخل على جوليا
رهف : حبيبتي جوجو قمتي
جوليا ناظرتهاا ومسحت دمعتهاا وابتسمت ابتساامه خفيفه
رهف : لييييش ماا قلتي لي عن مـ. ((وتذكرت كلام ساامي تتكلم قدام جوليييا )) آ آ انك تبين الريمووت
جولييا ناظرتهاا بأستغرااب
رهف ترقع : ههههههه وش يدخل هههههه
جوليا ريحت بالهاا وطنشت ودخلت ام ساامي وابو ساامي وسامي واريج << ما شااء الله
سامي : كيفك جولياا كييف صرتي الحين
جولياا : هاه تماام
ام سامي : حبيبتي جوليا يا عمري ويا ريتهااا فيني ولا فيج
جولياا : لا يمه لا تقولي كذاا الحمد لله اناا تمااام
ابو سامي قرب من بنته وباس رااسها : الحمد لله يا بنتي
اريج كانت وااقفه بعيد شووي وهي تسمع وهي تحس بالذنب
طلعوو ام ساامي وابوساامي واريج
بعد لحضاات
رهف : ساامي
سامي : نعععم
رهف بحرج : ابيك دقيتين لو تسمح
سامي : انزين
وطلعوووو
رهف : ساامي مررض جولييا له علاج
سامي بتردد : لــا
رهف طاحت دمعتهاا
سامي : رهف لا تبكي وحااولي تكوني سند لجولياا انزين
رهف هت راسهاا بأيه حااولت تخفى دموعهااا
وخلت لـ جولياا
جوليا : رهف
رهف : نعم حبيبتي جولييا فيج شي
جولياا : ابي اطلع من هناا
رهف بأبتساامه : اوك حياتي بشووف ساامي
وطلعت وشاافت ساامي قااعد فـ الكرااسي ,, قالت له ورااح يشووف د.فهد !؟
*
*
*
*
*
بعد الممغرب ميره وريناد تجزو وراحوو السووق وو.!؟
*
*
*
*
*
دخل ع الدكتور
سامي : دكتور اختي تبي تطلع
د.فهد : تمااام طلعهاا بس كماان مرضهاا تطور شووي فـ بنززيد عدد الجلساات وو وانتوو كماان حااولوو تنتبهوو لهاا وما تركض لانه هذاا يأثر ع توازنهااا .!؟
ساامي : تمااااام ولا يهمك دكتووور
وطلع وشااف فونه يرن
رد
ساامي : هلا
سعيد : اهلييييين سمووي اقول وش فيك مسرع ولا حلببببه سبااق كذا وجالس تفحط بعد تتطورااااات يا خوي
ساامي : لا تفحيط ولا هم يحزنون بس اختي طااحت ووديتهاا المستشفى
سعيد بخووف : هااااه اي وحده
ساامي : خيييير وانت وش عليك
سعيد : لا بس كذاااا استفسر
ساامي : هيه تستفسر قال اقوول سعيدون تراا بكذاا تفتح ملفك واحسلك انطم واسكت ازين لك
سعيد : ههه اي ملف اي خرابيط اقوول سلام يله تراني مشغووول
سامي : هههه يلا باي
*
*
*
*
*
ووصلوو ودخلوو تقريباااا نص المحلات وراحوو صووب المطااعم عشاان يااكلوو رينااد جالسه تشووف يمين ويسار ولمحت مصطفى جالس لحاله وفجأه .!!! شاافت بنت تتفد له ووو انصدمت
*
*
*
*
*
احمد : انتي متأكده من قرارج
ميسااء : ايه
احمد : انتي تعرفين كييييف بنكوون حالت امج وابووج واختج ؟
ميسااء : هه اصلاً بكل الحالتين بيصير كذاا !
احمد : يعني متأكده
ميساء : تراا لجلجتني اقولك ايه وماا رااح اعيد مره ثاااااااانيه
*
*
*
*
*
راااح لعند اخته ودخل
سامي : يله بنطلع من هناا
رهف : لحظه بس شوياات وبتجهز جولياا
وتجهزو ورجعوو البيت ~ و طلعت غرفتهاا بمسااعده ساامي وو رهف ^^ بعد كذاا لحضاات دخلت اريج
اريج : اممممم ياا وجه الفقمه كييفج
جولياا : لااااه
رهف : ابصرااااحه انتي غيير نمونه << كلمه يقولهاا الهنوود يعني غير نوع
اريج : هاها جاات الهنديه
جوليا : خخخخخ اووك ممكن انتي برااا ويااهاا ابي ارتااح
رهف : هههه نفهمهاا طرده
جولياا : خخ افهميهاا بكيفج بس بجد تعباانه
اريج : اووك رهووف يله نطلع قبل ماا تكفخناااا
وطلعوو ^^ وخلوهاا ترتااح ~
*
*
*
*
*
انصدمت لماا شاافت البنت قربت منه وهي تعطيه ورقه صغيره وهو ما عهاا وجه وقربت مرره ثاانيه بعد ماا عطهاا وجه حطتهاا ع الطاوله وو خذ الورقه و شرخها<< ما ادري كييف تقولهاا لكن احناا كذا نقولهاا بالعماني هع. قسمين والبنت انقهرت ورااحت ابتسمت رينااد لانه مو هذي السوواااالف التفت لناا حيتهااا وابتسمت لكن .!؟
شكله ما انتبه لهااا وكمل !! اكله الحين القطوو وجه رينااد من الفشله ~
رينااد : هه وش نسووي يله كسبنا صدقه
ميره : وش الصدقه
ريناد : هااااااه لا ابتسمت لشخص
ميره : اهاا (( وجلست توزع ابتساامات للرايح والجاي )) .؟
ريناد : اااقول ميرروه عن ذاا العبط
ميره بأستهبال : هاه لا بس اوزع ابتساامات يمكن تجيني منهاا حسناات
رينااد : هيه زززييين يمكن تكفر عن ذنوبك
ميره : خييييير وش شايفتني عاامله جرييييمه مثلاً
رينااد : ههههههه اشك والله
ميره : اقول رنووش انطمي
رينااد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
*
*
*
*
*
خلللللللللص البااااااااااااااارت حلوووووو ؟
خخخخخخخخخخخخخخخ يلا عاااااد ابي توقعااتكم ,, ولا تقولو قصيييييير
ووووو كمااااان
اول ماا اخللللللص الباارت الـ 13 بنزله تماااااااام يعني بااقي شويااااااات ~يله انتظر ردووود