الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: رواية لتر واحد من الدموع

  1. #11  
    المشاركات
    3,260

    هااااااااااااايوهااا صباإأآياا جيت ومعاااااي البارت

    بس ملاحظه (( لا حد يقرأ هذاا البارت قبل لا يقرأ الباارت العاشر إلي فـ صفحه ((6)) لاني نزلته تقريباا يووم الثلاثاء ))
    اممم اول شي شكرااا للي متفااعلين ويااي مع انهم مو كثيرين ^^

    وكماان ملاحظه : اللي بالون الاحمر تفكير جولياا او هي إللي تتكلم اووووك


    بسم الله الرحمن الرحيم ,,
    *
    *
    *
    *
    12 .3 اكششششششششن .
    **************************
    البارت الحـ11ـادي عشر
    *
    *
    *
    *
    *
    جالسين ومجتمعين كلهم كالعاده البنات فـ صوب والحريم فـ صوب ,,
    ميره : ااااه يا القااطعين ووينكم من زمان
    نور : هاها الحين احنا القاطعين وانتي ورنوش حتى ما سألتوو عناا
    ميره : وش اسوي ضرووف الحيااه متعبتني
    جمانه : قال ضروف الحيااه قال
    نور : وإلي يسمع يقوول عندهاا بيت وعياااال ,,
    ميره : هاهاها
    اريج : اقوول بنات وش راايكم نزيد خووف رينووش زياده
    ميره بخبث : ههههه حماااااااس والله
    رهف : حماااااس وله غزه
    ميره : هاهاها ارجووووش ما تضحك
    جمانه : وااااااك فشلووووني هع
    اريج : بناااااااات يله وش رايكم ,,
    جولياا : لا حرااام مسكينه لا تزيدوو عليهاا
    نور : ايه والله حرااام عاااد رنووووش والخوف ما يبالهم كلام
    جمانه : صج والله
    نور : بروح اشوفهاا الحين (( وطلعت لغرفه رينااد ))
    رهف : اااظن انه الرجاال جيوو ص
    جولياا وهي تشوف السااعه : ايه جيووو ~
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    في غرفه رينااد دقيت عليهاا نور
    ريناد : تـ ـفضل ,,
    نور : هلا بمرت اخوي
    ريناد بابتساامه : اهليين نور حبيبتي
    نور : رنوووووووش ابي اقولج شي
    رينااد : خير
    نور بعبط : ترااااا اخووي ماااا يأكل فاحسسسن هذاا الخوف
    قاطعتهاا ريناد : هاها ع بالي يشررب
    نور :ول ول انتي تنقلبي باايخه لماا تتوتري عيل غااااب اخووي هع
    ريناااد : اقول انقلعي
    نور :الشرهـ مو علي عليج جاااايه اهدييج واهدي اعصابج الفلتانه
    ريناد : قولي قسم ,, انطمي بس
    نور : ول وش ذي الاخلاق غاااااب اخوي
    ريناد : ووويه منج لجلتيني بس
    ورمت عليهااااا علبه الكلينكس وو نور طلعت براااا
    ونزلت تحت وهي تضحك
    رهف : وش فيج ضحكيناا وياااج
    نور : هههههه امااا ههه شكل رينااااد هههه فن
    ميره : خير وش فيهاااا
    نور : ههه ميته خوووف كأنه اخوي بيأكلها
    ميره : المشكله ما هوو الي بيااكلهاا انتو الي بتاكلوهاا
    جمانه : نععععععععععم خيييير وش شايفتناا
    ميره : هااااا لا حشاا ما فيكم شي وانتوو مالين الرااس
    جمانه : اااايه كذاا اريدج
    الكل : ههههههههههههههههههههههه
    ووجااء الوقت إلي رينااد رااح تنزل وهي بفستاانهاا إلي مخلنها حلوووووووه
    وسلمت ع خالتهاا وبنات خالتهاا وحخلت المجلس
    مصطفى : هلا رينااد
    ريناد بخجل: اهلين
    مصطفى : كيفج
    ريناد : تمااام
    مصطفى في باله (ااخ ما ادري كيف بتكون حياتي معهاا مابي اظلمهاا )
    وجلس يكلمهااا ^^
    بعععد ما طلعت البناات التموو عليهااا
    نور : هااااااه كييييف اخووي
    جمانه : دامه اخووي ااااكيييد عجبهاااا
    ميره : اقووووول انطمي
    رهف : هههههه
    ^^
    الكل رااحوو
    ^^
    رينااد : ووووووويه الحين نفسي اشوووف فلم هندي
    مييره : ليه عشااتن تعيشي الجوو بزيااده بعدين الافلام الهنديه كلهم خرطي وما ادري البطل يمووت 20 مرره وبالنهاايه يطلع حي سبحاااااان الله ,,
    ريناد : وانتي وش عليج
    ميره : اقول روحي زيدي عليج الجووو اووك اصبحي ع خيييير ,,
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    اليووم الثااني ××
    جالسييين جولياا وو رهف يشوفو فلم ومندمجين بالقوووووه في الصاله إلي فووق وجاات اريج وبكل سهوله
    خذت الريموت وغيرت ~ هناا جوليا ورهف التفوو عليهاا معصبين
    جوليا : ياا بقره جيبي الريموت
    اريج : نووووووي حبيبتي الحين بيطلع البرنااامج
    جولياا قربت منها وهي معصبه : يا******* جيبه
    واريج وهي ابتعدت تركض : هييييييييه وش ذي الكلمات البذاائيه
    جولياا : اقول جيبي تراني مخليه الادب لج
    اريج بأستهبال : ادب وله نحووو
    جولياا : اموووت ع سخافتج عطيني الريمووت
    جولياا وصلت حدهاا وجلست تركض ورااهاا ونزلت ارريييج من الدرج ولما جاات جولياا تنزبل
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    ميس : اقوول ميووس متى تروحي للعلاج
    ميسااء : بعد شووي
    ميس : طيب قولي لـ احمدووه يطلب لي حلويات وكلات لاني عازمه صديقااتي
    ميسااء : اووك ولا يهمج
    *
    *
    *
    *
    جاات تبي تنزل الا حست بشي فـ جسمهااا
    وطااحت من الدرج ورهف سمعت الطيحه ورااحت تركض شاافت جولياا طايحه وصرخت بالقوه
    سمع ساامي الصرخه وطلع من الغرررفه
    سامي يستهبل وبكل برود : ما بها زوجتي العزيزه
    رهف : جوليا
    سامي شافهاا ورااح يركض
    سامي : جوليا جوليا
    سامي بصرااخ : اررريج روجي جيبي العبايه
    اريج : هااااااه
    سامي : تحركي
    اريج : هااه اووك
    وبسررعه جاابت عبايه جولياا ورهف لبست عبايتهاا
    رهف : سامي بجي معااك
    سامي وهو يشيل جوليا : انزين بسررررررعه
    وبسررعه ع المستشفى
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    كان جالس خارج البيت ويسمع في ام بي ثري وشااف سياره سامي
    سعييد : ول ول وش فيه هذاا ع باله فـ حلبه سبااق والله حالته صعبه
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    ميسااء واحمد كانو في المستشفى عند د.فهد
    فجأه دخل عليهم سامي
    سامي :دكتور الحق اختي طاحت
    د.فهد : هااه الحين جااااي
    وبسرعه دخل الدمتور ولقااها غايبه عن الوعي وعطاها مغذي وحط ضمادات ع الجروح وجااب الاكسجين وحطه لهاا
    سامي خارج ينتظر هو ورهف
    رهف : يا ربي وش فيهاا
    سامي كاان متوتر
    وطلع الدكتور وساامي رااح له
    سامي : دكتور طمن لا يكوون فيها شي
    د.فهد : جولياا دخلت في غيبوبه ورااح نهتم فيهاا لمده 24 سااعه ونعطيهاا مغذياات لبكره بس هي ركضت لانهاا فقدت توازنهاا
    سامي طالع رهف ورهف هزت راسهاا بأيه
    د.فهد بحده: الحين هي في بدااايه مرااضهاا يا ساامي وماا لازم تفقد توازنهاا في هااي الفتره لانهاا بهذي الطريقه رح يتساارع مرضهااااا !! والحين استأذن عنكم
    سامي بلع ريقه وماا قاادر يقوول شي ,,
    رهف شهقت : مرررررض اي مرض
    د.فهد رااح عنهم || سامي شااف ع رهف وقال :
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    رجع الدكتور لـ ميسااء واخوهاا
    ميسااء : دكتوور ممكن سؤاال
    د.فهد بأستغرااب : تفضلي ,,
    ميسااء : انتو ما حصلتو علاج للمرض صح
    د.فهد : اا ايه لساا نحااول
    ميسااء : طيب انا رااح
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    في مكاان ثااني ~ جالس يتذكر امس بالليل بعد المغرب (( دخل هو وصديقه المجلس والشيخ معااهم ورااح يجيب اخته ودورهاا في غرفته وعفس البيت فووق تحت ما حصلهاا ورااح للشيخ وصديقه : حمد انا اسف ما حصلت اختي !! ))
    عصب وقاال : هييييييييييييييييين يا رهووف عييل تهربين هاااااااه ووطيتي وجهي قداام ربيعي ان ماا سودت وجهك
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    ساامي قال : كل شي عن مررض جوليااا ,,
    وجلست ع الكرسي بصدمه
    رهفف ودموعهاا ع خدودهاا : لا مستحيل جولياا اهئ اهئ والله ما تستاااهل ياا ريتهااااا فيني ولا فيهاااااااا اهئ اهئ
    سامي يهديدهاا: رهف خلاص هذاا قضااء رب العالمين
    رهف : امي بعدين جوليااا اهئ هئ
    ساامي بحده : رهــــــــــــف لا تقولي كذاا ان شااء الله فيه علاج
    رهف : اااااااه ياا ربي ,, بس ساامي جولياا تدري
    ساامي تنهد : ايه تعرف
    رهف : وليه ما خبرتني من قبل
    سامي رد عليهاا وهز كتوفه يعني ماا ادري
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    خلللللللللللللللللللص البااارت ~
    كيييييييف حلووووو << انطمي
    الاسئله :
    وش هو طلب او سؤال ميسااء
    ووجولياااا كيييف ووين وتوقعاتكم في كل شيييييييي
    وريناااد ومصطفى كييف بتكوون حالتهم

    ووووو
    *
    *
    *
    احلى شخصيه
    الشخصيه إلي ما حبيتهاا
    الشخصيه إلي ودج تحذفيهاا من الرواااايه
    *
    *


    وع فكررف لسه هذي بدااايه احدااااااث الروااايه ورااااااااح يصير اشياااااء وتنقلب الروااااايه فوق تحت ~ هع

    وانتظرررروني في البارت الجااي << ع فكرره البارت الجااي جاااااهز بس !!

    احمسكم مع الباارت الجاااااي ~

    وووو ابي تفااااعل بليييييييييييييييييز ×××
    انتظروو البارت الـ 12






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    , جبت البااارت وياا سلووم جيت جيت << هع
    .
    البارت الـثـ12ـاني عشر
    اريج من بعد ما طلعوو صارت معاها نوبه من البكاء ومنااحه انهااا هي السبب كل إلي صاار ! لأختهاا وتذكررت امها لما قالت امهاا (( مرض خطير )) وفكررت وش ممكن يكون مرض جولياا
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    رهف هي وساامي رجعوو للبيت وقررو يروحو بكرره الصبااح وطبعاً اول ماا عرفت ام ساامي بدأت كمان معاها نوبه البكاء ! << هع =$ هع
    *
    *
    *
    *
    *
    ميساء : دكتور انا ابي اتبرع بجسمي عشاان الاقي علاج ويااك
    اخوها احمد صاارت عيونه كذا @_@ وكماان الدكتور
    د.فهد يتنهد : ميسااء ما يصيـ و
    وقاطعته : لا يصير وانا اخترت هذاا الشي
    احمد : اقوول ميووس بلا كلام فااضي بلا بطيخ
    ميسااء : احمدووه عااد انت ااخرر وااحد ابي راايه وهذاا قراري ومن بدل ما يموتون عشرره احسن وحده وهي انااااااا
    د.فهد :فكررري ززين وهذااا القرار ما يبيله تراجع
    احمد : لا طبعآآ ماا رح تتبرع بجسمهااا عشااان غيرهاااا
    ميسااء بأصرار : لا ومن قااال اني مني موافقه موافقه ونص بعد وبعد هذااا القرار فكرت الف مرررره فيه
    احمد سكت ماا عرف وش يقوول ويعرف اخته عنديه
    *
    *
    *
    *
    *
    xاليوم الثانيx
    قامت وهي كلها تعب فتحت عيونها وشافت المكاان ابيض × ابيض تذكرت الي صااار ودمعت عيونهاا
    (( ليه كل هذاا يصير فيني ليه . السبب هااي المرض اااه بس ياا رب يصبرني ))
    وشاافت الاجهزه إلي ع يدهااا وحوليهاا وبكت بصمت خووف من المستقبل وهذاااا المرض إلي يلاحقهاا كانه ظلهااااا .
    *
    *
    *
    *
    *
    ريناد ماسكه فونهاا يمكن يتصل عليهااا ؟! ودخلت ميره
    ميره : رنوووش وش تسوين
    ريناد تنهدت : هاااا لا ما فيه شي
    ميره :هاد يلا عااد اختي واعرفهاا زين خيير وش فيج
    رينااد : للحين ما اتصل
    ميره بأبتساامه : يمكن مشغووول
    رينااد : يمكن ؟
    ميره : الا اقوول
    ريناد : قولي
    ميره : ابي اروح السوق
    ريناد : روحي محد ماسكك
    ميره : يووووووه ابيج تروحين وياي
    ريناد : اممم اشووووف
    ميره : رنووش بليييييز
    ريناااد : اووك عشاان بس حبيبتي ميروه
    ميره : هههه فديتج والله
    *
    *
    *
    *
    *
    رهف وهي تدخل على جوليا
    رهف : حبيبتي جوجو قمتي
    جوليا ناظرتهاا ومسحت دمعتهاا وابتسمت ابتساامه خفيفه
    رهف : لييييش ماا قلتي لي عن مـ. ((وتذكرت كلام ساامي تتكلم قدام جوليييا )) آ آ انك تبين الريمووت
    جولييا ناظرتهاا بأستغرااب
    رهف ترقع : ههههههه وش يدخل هههههه
    جوليا ريحت بالهاا وطنشت ودخلت ام ساامي وابو ساامي وسامي واريج << ما شااء الله
    سامي : كيفك جولياا كييف صرتي الحين
    جولياا : هاه تماام
    ام سامي : حبيبتي جوليا يا عمري ويا ريتهااا فيني ولا فيج
    جولياا : لا يمه لا تقولي كذاا الحمد لله اناا تمااام
    ابو سامي قرب من بنته وباس رااسها : الحمد لله يا بنتي
    اريج كانت وااقفه بعيد شووي وهي تسمع وهي تحس بالذنب
    طلعوو ام ساامي وابوساامي واريج

    بعد لحضاات

    رهف : ساامي
    سامي : نعععم
    رهف بحرج : ابيك دقيتين لو تسمح
    سامي : انزين

    وطلعوووو

    رهف : ساامي مررض جولييا له علاج
    سامي بتردد : لــا
    رهف طاحت دمعتهاا
    سامي : رهف لا تبكي وحااولي تكوني سند لجولياا انزين
    رهف هت راسهاا بأيه حااولت تخفى دموعهااا

    وخلت لـ جولياا
    جوليا : رهف
    رهف : نعم حبيبتي جولييا فيج شي
    جولياا : ابي اطلع من هناا
    رهف بأبتساامه : اوك حياتي بشووف ساامي

    وطلعت وشاافت ساامي قااعد فـ الكرااسي ,, قالت له ورااح يشووف د.فهد !؟
    *
    *
    *
    *
    *
    بعد الممغرب ميره وريناد تجزو وراحوو السووق وو.!؟
    *
    *
    *
    *
    *
    دخل ع الدكتور
    سامي : دكتور اختي تبي تطلع
    د.فهد : تمااام طلعهاا بس كماان مرضهاا تطور شووي فـ بنززيد عدد الجلساات وو وانتوو كماان حااولوو تنتبهوو لهاا وما تركض لانه هذاا يأثر ع توازنهااا .!؟
    ساامي : تمااااام ولا يهمك دكتووور

    وطلع وشااف فونه يرن

    رد

    ساامي : هلا
    سعيد : اهلييييين سمووي اقول وش فيك مسرع ولا حلببببه سبااق كذا وجالس تفحط بعد تتطورااااات يا خوي
    ساامي : لا تفحيط ولا هم يحزنون بس اختي طااحت ووديتهاا المستشفى
    سعيد بخووف : هااااه اي وحده
    ساامي : خيييير وانت وش عليك
    سعيد : لا بس كذاااا استفسر
    ساامي : هيه تستفسر قال اقوول سعيدون تراا بكذاا تفتح ملفك واحسلك انطم واسكت ازين لك
    سعيد : ههه اي ملف اي خرابيط اقوول سلام يله تراني مشغووول
    سامي : هههه يلا باي
    *
    *
    *
    *
    *
    ووصلوو ودخلوو تقريباااا نص المحلات وراحوو صووب المطااعم عشاان يااكلوو رينااد جالسه تشووف يمين ويسار ولمحت مصطفى جالس لحاله وفجأه .!!! شاافت بنت تتفد له ووو انصدمت
    *
    *
    *
    *
    *
    احمد : انتي متأكده من قرارج
    ميسااء : ايه
    احمد : انتي تعرفين كييييف بنكوون حالت امج وابووج واختج ؟
    ميسااء : هه اصلاً بكل الحالتين بيصير كذاا !
    احمد : يعني متأكده
    ميساء : تراا لجلجتني اقولك ايه وماا رااح اعيد مره ثاااااااانيه
    *
    *
    *
    *
    *
    راااح لعند اخته ودخل
    سامي : يله بنطلع من هناا
    رهف : لحظه بس شوياات وبتجهز جولياا
    وتجهزو ورجعوو البيت ~ و طلعت غرفتهاا بمسااعده ساامي وو رهف ^^ بعد كذاا لحضاات دخلت اريج
    اريج : اممممم ياا وجه الفقمه كييفج
    جولياا : لااااه
    رهف : ابصرااااحه انتي غيير نمونه << كلمه يقولهاا الهنوود يعني غير نوع
    اريج : هاها جاات الهنديه
    جوليا : خخخخخ اووك ممكن انتي برااا ويااهاا ابي ارتااح
    رهف : هههه نفهمهاا طرده
    جولياا : خخ افهميهاا بكيفج بس بجد تعباانه
    اريج : اووك رهووف يله نطلع قبل ماا تكفخناااا
    وطلعوو ^^ وخلوهاا ترتااح ~
    *
    *
    *
    *
    *
    انصدمت لماا شاافت البنت قربت منه وهي تعطيه ورقه صغيره وهو ما عهاا وجه وقربت مرره ثاانيه بعد ماا عطهاا وجه حطتهاا ع الطاوله وو خذ الورقه و شرخها<< ما ادري كييف تقولهاا لكن احناا كذا نقولهاا بالعماني هع. قسمين والبنت انقهرت ورااحت ابتسمت رينااد لانه مو هذي السوواااالف التفت لناا حيتهااا وابتسمت لكن .!؟
    شكله ما انتبه لهااا وكمل !! اكله الحين القطوو وجه رينااد من الفشله ~
    رينااد : هه وش نسووي يله كسبنا صدقه
    ميره : وش الصدقه
    ريناد : هااااااه لا ابتسمت لشخص
    ميره : اهاا (( وجلست توزع ابتساامات للرايح والجاي )) .؟
    ريناد : اااقول ميرروه عن ذاا العبط
    ميره بأستهبال : هاه لا بس اوزع ابتساامات يمكن تجيني منهاا حسناات
    رينااد : هيه زززييين يمكن تكفر عن ذنوبك
    ميره : خييييير وش شايفتني عاامله جرييييمه مثلاً
    رينااد : ههههههه اشك والله
    ميره : اقول رنووش انطمي
    رينااد : هههههههههههههههههههههههههههههههه
    *
    *
    *
    *
    *
    خلللللللللص البااااااااااااااارت حلوووووو ؟
    خخخخخخخخخخخخخخخ يلا عاااااد ابي توقعااتكم ,, ولا تقولو قصيييييير
    ووووو كمااااان
    اول ماا اخللللللص الباارت الـ 13 بنزله تماااااااام يعني بااقي شويااااااات ~يله انتظر ردووود






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260

    البــــــــــارت الثـ13ــــــــالث عشر ,

    بعد مرور شهر ولسه يووم ع عرس ريناد ,

    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

    جولياا , مرضها اتطور ولازلت تروح للتدريباات عند الدكتور وصاارت تمشي بصعوبه

    رهف تعودت ع الجلسهـ , معاااهم ,

    مصطفى ولا مرره اتصل ع رينااد , وهي تعمله مسجاات , وماا يرد عليهااا ,

    ميسااء + د.فهد لا زالوو يبحثوو عن العلاج ,

    اريج عرفت بمرض اختها وتغيرت معااملتهاااا معااها ,
    <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<

    جولياا تصارخ من غرفتها : اريجوووووه تعااالي سااعديني ,
    اريج : اووووووك لحظاااات ,
    ورااحت تسااعدهاا , ^^



    وهماا ناازلين , سمعوو صرااخ وضحكـ ,
    رهف : هههههههههههه شووف هههههههههه والله حركاات فن
    ساامي : هههههههههههههههههه وربي منهم .,
    كاانو فاتحيين الاب ,
    اريج + جوليا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ساامي ناظرهم : خييييييييييييير
    جوليييا : لا ابصراااحه انتوو الا شكلكم فن ,
    اريج : اااه يلي ماا تستحووون , ههههههههههههههههه
    رهف تفشلت وحست بأحرااج ,
    اساامه ناااازل من الدرج : ضحكوني ويااكم
    والتفت لرهف : اووووووه الحلوو جاللس هنااااكـ
    جولياااا : هيييييه ع باللك , وحده من البزران مثلكـ ,
    سااامي : ههههه ما ادري من وين جاايب هذي الجرأءه
    وكلهم يطالعوو بنص عييين -_*

    ابو ساامي دخل البيت : وينك ياا بنتي انتظر في السيااره نص سااااعه ,
    جولياا وهي تمشي في الدرج بمسااعده اريج : كااني جاايه بس كنت اشووف المتخلفيين

    ورااحت وياا ابوهااااا للمستشفى ^^



    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    قي مكاان ثااني وهي محتااسه ~

    رينااد : يمه بااكر العرس
    ام محمد : ايه ادري
    رينااد : يمه اليووم بنجيب الفستاان
    ام محمد : ايه
    رينااد : يمه عن يصير شي
    ام محمد : لا توكلي على الله وما يصير شي
    ريناد : يمه ااااااكيييييييييد بيمووت احد
    ام محمد : استغفر الله , وش ذاا الكلام
    رينااد : تراااا والله بكرره العرس
    ام محمد :لا حول ولا قوه الا بالله انطمي

    بعد دقايق ,

    رينااد : يمه لا تنسي الفستاان
    ام محمد طلعت من الصاله , وهي متصدعه من رينااد ^^



    *
    *
    *
    *
    *
    *


    حنان : سعيييييييد بلييييييز وديني العررس بكرررررره
    سعيد : مو فااضي
    حناان : سعود حبيبي بليييييييز ولي يخليييييييك
    سعيد : ولييه انتي ما تسمعي اقوول , بكرره ابي ارمس وياا الشبااااب
    حنلن : والله من زمان ماني شاايفه جولياااا ,
    سعييد : تررااااج اجلجتيني , اووك بوديج بس احس الحيين تنطمي ,


    *
    *
    *
    *
    *
    *

    ميساء : كييييف دكتور
    د.فهد : للأسف العلاج ماا صاار ! بس بااقي علاجييين ! وبنششوف كييف تفااعلهم مع المرض !
    ميسااء : ان شااء الله خيير والحيييين استأذن
    د.فهد : في امان الله

    طلعت وشاافت جوليييا تدخل تشجعت انهاا , توااصل مع الدكتتتور وماا تفقد الامل ,



    *
    *
    *
    *
    *
    *


    كاانت في المطببخ تسااعد خالتهاا في تجهييز السفرره للغداا ,
    وشاافت الخداامه تصب كووب مااي ,
    رهف : لميين هذاا
    الخدامه : هذاا مال بابا ساامي فيه يريد يشرب
    رهف بتفكيير بعدين ابتسمت ابتساامه خبث : اوك لحظه
    وحطت عليه ملح ,
    رهف : خلالاص ودييه لبابا ساامي
    الخدامه : بعدين فيه ناازع انا
    رهف : لا ماا يناازع روحي وديه ,

    وطلعت الخداامه , وعطت ساامي الكووب
    ساامي كاان مخللص لابس يبي يطلع وكان لابس



    وشرب والا يتفل في الخداااامه ,
    الخدامه : يععععع
    سامي معصب : يععع في عينج , وش مسوتلي سم ,
    الخدامه وهي تتحلطم : هداا مداام .
    وقااطعتهم صوت رهف وهي تطلع الدرج : هههههههههههههههه حبتين
    سامي : هاهاهاها سخيييفه وانتي الثاانيه مسحي المااااااي .


    سامي هو ويطلع سمع رنين تلفوون البيت , ورااح وشل السماعه ,



    *
    *
    *
    *
    *


    ميره كااانت تعبااانه , من تجهيز اغراض اختهاااـا فقررت تتصل لـ اريج ورهف
    يسااعدوهااااا
    ميره بصوت عالي : سلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللام
    سامي : حشى بنصم بسبتج
    ميره : هيييييه , ووين رهووووف
    ساامي : من انتي
    ميره : اقوول اساامه بسررعه جييييب , رهووووف
    ساامي : اولاً : انا ماا اسامه ساامي ثاانياا : وش ذي الاخلاق ومن انتي
    ميره توهقت : هاااه ساامي , احم انا ميره
    ساامي : وانااا اقول من هذي , طلعت بنت العم لحظاااات بنااادي رهوووف
    ميره (( لا والله بعد يدلعهاا صج هذي ما تستحي تجلس في بيت مع وااحد غريب))

    وقااطع تفكيرهااااا صوت ساامي ,

    سامي : هيه لحضه توو بتجي ,
    ميره : اوووك

    رهف وهي تضرب ساامي يبعد عن السمااعه : سممووي وخر , هلا ميرووه
    ميره : .
    رهف : ميرررروه الدبه وينج .!
    ميره حست بالغيييييره تخنقهاااا ,
    ميره : صج ما تستحييين باا بنت اللذين , ياااااا *********

    طوووووووووط طوووووووووط

    رهف تطاالع السمااعه بأستغراب !! ومو فااهمه شي !!


    *
    *
    *
    *
    *
    *


    واللـــــه لو تدري عيونك عن المرض

    مـا تـأقف الدمعــــه بعينك ثوانـي

    المرض صــار يرافق بجسـمي الدم

    وقـام يتهشم وســط صـدري حنـاني

    يا صـاحبـي ما فيه أعظــم من الظلم

    لأصـــرت متهني وغـــيرك يعاني


    جالسهـ تعمل تدريبااـات والممرضه تسااعدهاـا طاحت ع الارض وطاحت معاها دمعه ألم خوف ~


    *
    *
    *
    *
    *
    *

    مر اليووم بسرعه ~

    الخميس الساعه 10 الصبااح .~

    جالسهـ ع الاب وتكلم البناات ع المسن ~

    فجأه حست بصداااع , من الالم رمت الالب ع الارض ,

    وصرخت !!


    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *


    قاـأمت من النووم وهي تعبااانه حييييييل , تذكرت لماااا قالت لها خالتهااااا ~
    انه اليوم رااح يتجمعوو كل العيله ~ وهل رااح يتقبلوهاااا !!!

    راحت لغرفه جولياـأ وشاافتهاااا مااسكه راسهاااا والالب مرمي في الارض

    مسكتهاااا وحاولت تهديهاااا , وجاابت لها بندول وجولياا حست برااحه ~

    بعدهاا غمض عيونهاا ورهف تمسح على رااسهااااا ,


    ليت المرض فيني ولافيك سمه

    ياليت انا اللي رحت يم الدكاتر

    ياليت جرحك وسط قلبي اضمه
    ذي حكمة الله وماعلى الرب قادر

    لو المرض بي عنك يازين سمه
    ولو المرض حرمان والله لخاطر

    ماشفت من دنياي غير المطمه
    والمشكله من ما حصلي اكابر

    والله لو المرض بي والله للمه
    لوكان اخرها زيارة مقابر

    شفتو المرض ياكبر ظلمه
    حكم بالهم فيني وحكمه جاير

    انا طلبت الله في ها ظلمه
    ياربي ارفق وانت داري وخابر

    ياليته مرتاح وانا عنه في غمه
    ياليت كل عله والمرض بي صاير

    وش خانت الانسان لاغاب حبه
    يالله طلبتك فك هــمـي ياقادر

    ليت كل سامعـ(ن) بي يدعي ربه
    ان المرض فيني ولافيه صاير


    *
    *
    *
    *
    *
    *

    تجهزوو ,

    وكاانوو لابسييييين ,

    اريج ,


    رهف ,


    جوليا, بس الجوتي ما كانت لابسته لانه كعب , وهي ما تقدر تمشي ,



    *
    *
    *
    *
    *
    *

    بيت الجده ~
    الجد = متوفي
    الجده = طييوبه مرره , اهم شي احفاادهاا وداايم اذاا شاافت وحده من البناات لابسه بنطلوون , تزفهم زفه , لكن هما , عاادي , خخخخخخ
    الاولاد :

    بو محمد : عنده : محمد ورينااد وميره ومعااذ و (( سبق التعرريف ))

    ابو حسين : عنده
    حسين : عمره 20 سنه فرفوشي دمه خفيف بالقوه ~ الشكل عاادي بس كشخه
    يمنه : عمرها 18 صفااتها مثل اخوهاا بالضبط حلوه مراااا لكنهاا سمراا شووي
    (( بالجاامعه وياا ساامي ))
    دلال : عمرها 16 سنه وياا جوليا وميره , لكنهاا انطواايه عكس اختهاا بيضاا وحلوه
    مهند : عمره 14 داااااايم وياا اساامه , ونفس صفااته يشبه اخووه

    ابو سامي (( سبق التعريف ))

    عمتهم زينب ,
    سماح : عمرهاا 14 سنه متكبرره واايد
    سعد : عمره 11
    ساره : عمرها 9
    سادن : عمرهاا 2 سنتين




    خلييييييت هذاااااا الباـارت للتعريف بالشخصيااات الجديده وعاايلتهم , الي بتصير معااهم وااايد احدااااااااث ~

    وع فكرره الباااارت مو كاااااامل رااح انزل تكمله الباااارت يووم الجمعه ~

    وبنزل البااارت الجاااااي يوم الاربعاااااااء الجااي ورااااااح اخليييييييه طوووووووويل

    وللأسف المدرسه بتبدأ هذي السببببت ~ ويله خييييييير






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    تكمله البااارت 13

    وصلوو البناات بنت جدتهم ,وسلموو ع الكل

    دلال : جوجو عرفيناا ع هااي البنت
    جولياا الحيين تبي تتكلم وفااتحه فمهاا الا ميره تتكلم
    ميره بسخريه : هههههههههههههههه هذي البنت منحااشه من بيتهم و اهي لازقه في بيت جوجو ,~
    جوليا + رهف + ريناد + اريج = منصدميين من كلام ميره
    ميؤه تكمل : هه ولا بعد , مااخذه رااحتهاا بالقووه لدرجه سمووي يدلعهاا ههههه
    اريج : وانت وش علييج ؟
    ميره : ما ادري اسألي امك ليييه مخلييييييه بنت قليه ادب في بيتهااا
    رهف حست بغصه وبلعت ريقهاا اما رينااد عصبت
    ريناد : هييييييييه انتي تراا البنت انحااشت بسبب ظروفهاا ,
    ميره : لاه وربي هي منحااشه من شاان سمووي وهي ماايته فيه
    رهف انصدمت وماا توقعت , انه ميره تقول مثل هذاا الكلام , صح انه بعض الاحياان ميره فيهاا نوع من الدفااشه في الكلام لكن مايعني انهاا تقول مثل هذاا الكلام !

    وقفت رهف تبي تطلع

    ميره : هييه انتي تررااااااج زودتيهااا البيت ملياان رجاجيل وانتي رحتي من هب ودب استحي على وجهك وهااي اللبس الي لابسنته , تراااااج مو منا وفيناااااا !!!!
    ريناااد شاافت ع مييره انهاا تنطم , و تسكت وجولياا كان ودهاا تكفخ ميرره
    اريج مسكت رهف وطلعتهااااا في
    اما يمنه وو دلال فهم موو فااهمين شي ابد !!!



    *
    *
    *
    *
    *
    *


    [ في مجلس الرجال ]

    الجد : يا ولييدي وش تدرس
    سامي :طب ياا جدي
    الجد : يؤيؤيؤ طب مرره وحده عييل من بدل ما روح اكشف الضغط وياا الطبيب تعالي هنيه
    سامي : جدي بس انا الحيين اول سنه تبيني امووت
    الجد وهو معصب ويضربه بالعصى : فال الله ولا فالك تبيني امووت ياا ولد وووين بس الخيزراان عنك . تتفاول بجدك وشوفي بعدني شبااب
    ابو محمد : اي شباب يا يوبا وعااد ولادك معجزين خخ
    الجد : هييييييه وانت الصااج يووم اول اتغزل بمنيره هيه هيه والحييييين ذاا الاولاد يطلعوو الشييب وذي الكشيش الي فرااسهم ,
    الكل فطس ضحك على جدهم : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    حسين : ههههههههههههههه وربي جدي عليك حركاات وعااد منيره هههههه
    ساامي : هههه يووه جدي برووح اخبر جدتي ههههه قال منيره قال ههه
    الجد : اهجع مكاانك عن توو بذي العصاا في رااسكـ ,

    وتموو الشبااب يتمصخروو ويسلفوو ^^


    *
    *
    *
    *
    *

    تغداا الجمييييييييع والبنااات راحوو للصالونااات ^^

    وجاات السااعه 8 .

    في سيااره ساامي
    اريج : يووه متى رااح نوصل ؟
    جوليياا : لحظه كلهاا عشر دقاايق
    اريج : وليييييييه ليه يعني القااعه الي بالخووض كاان احسسن الي بالسيييب اقرررب لنا
    جولياا : والله عاااد لا تٍسأليني ترااا اجلجتيني والعرس ماا رح يطيير
    اريج : لا رااح مشي , ههاهاهاها
    جولياا :ارجووووووش مع سخاافتج اقوول انطمي توو واااصلين ,

    وصلوو القااعه وكانو لابسيين ,






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    *

    دخلو القااااعه
    وجوليياا سااعدتهاا , رهف لتوصل دااخل وجلست ع وحده من الطاولات
    سمعت حرمتين يتكلموو ,
    الحرمه 1 : يويو شفتي البنت الي داااخله
    الحرفه 2 : ايه شفيهاا المعووقه
    جوليياا حست بحزه بقلبهاا بس ! قالت يمكن مو هي
    الحرمه 1 : هذييك بنت جليله (( ام جولييا )) يحليلهاا جليله ما قصرت بشي وجاابت هذييك المعووقه لاكنهاا محلتهاااا ,
    الحرمه 2 : صج بلووه عسااهاا ما تعيش ولا تنكر حيااه اهلهااا ,
    الحرمه 1 : ايه والله بس اقول ع طـ .
    جولييا ما كملت بااقي الكلام يكفيهااا الي قالوو عنهاا الكلام الي يكبد في الفوواد

    oOoOoOoO



    نًـا يَانًـاسِ وًشَ ذٌنًبّـيَ يَصّيَـرٌ الِـلِـيَ حًـصّـلِ فُيَـنًـيَ
    عِلِى كرٌسِيَ الِمُـرٌضُ بّبّقّـى بّقّايَـا الِعِمُـرٌ وًسِنًيَنًـيَ
    حًكـايَـة تَكـتَـبّ جٌـرٌوًحًـيَ وًيَـنًـزًفُ حًبّـرٌهَـا
    عِ ـيَـنًـيَ بّـطَـوًلِـة نًـــاسِ مُـاتَـرٌحًــمُ تَـمُـثّــلِ دَوًرٌ
    شَـيَـطَـانًـيَ لِـقّـوً أِجٌـسِـادَ هَالِمُـرٌضُـى تَـجٌـارٌهَ فُــيَ
    مُتَـاجٌـرٌهَـمُ جٌيَـبّـوًنً الِطَبّـيَـبّ الِـلِـيَ غِشَـيَـمُ وًمُـــا يَخٌـسِـرٌهَـمُ



    oOoOoOoO

    طلعت وهي الدموع في عيونهاا , ومـاـآ قدرت تتحمل نظراات النااس وكلامهم وتأشيراتهم لـهـاآآآ
    طلعت برآآآ عند الدرج الخاارجي وهي بدأت تشهقووقفت لانهاا مو قاادره تمشي وتحس كل خطوه تمشيهااااا اثقل من الثااانيه !!!
    ومن كثر مـآآ الدموع عمت عينهاا
    اصدمت في شي وو.


    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    جالسييين الرجاال بـ الخيمه ويتقهوون ويسولفوون , صارت السااعه 9
    قاام من هناااااااك .
    .: يلا عن اذنكم
    سامي : تو الناااااااااااس
    : لا عندي رمسه وياا الشبااااب بااكر بشوف خلقتك يلا مشينااا
    وطلع برآآ وهو يدندن ومااسه جوآآله يدز مسج لاخته تطلع .
    بس حس شي يصطدم فيه شاافهااا وهي تبكي

    ][ ~ //

    لَا تُبّكيّ وِارٌحًمِيّ قَلَبّيّ وِانٌا اشّوِفُجَ تُبّكيّنٌ يّذٌرٌفُ قَلَبّيّ دُمِ بّدُالَ دُمِعَتُجَ هِذٌيّ, تُرٌاااا يّااا حًبّيّبّتُيّ دُمِوِعَجَ غّالَيّهِ عَلَيّ لَاتُبّكيّ وِارٌحًمِيّ قَلَبّيّ

    \ ~ ][

    بلع ريقه وهو يشوفهاا كذاا ~ بهااي الحاله واستغرب من شوو تبكي وهي رفعت راااسهااا انصدمت بوجوده وهي مو لابسه شي يسترهااااااا
    : جولياا شفيج
    جولياا :
    .: جولياا وش فييج تكلمي
    جولياا : اسفه سعييد

    ((ورااحت لكن كيييف تروح وهي تمشي ببطأ ومااا تقدر تمشي اااكثر )) .!!!!

    يشوفهااا تروح ببطأ ولا كأنهاا تروح !!


    - خرجت شاافت اخوهااا مبلح عيوونه صووب جوليياا وهي تمشي ومو قاادره وبصعووبه
    ركضت وسااعدتهااا لداااخل وهي مستغربه دمووع جوليا . وماا حبت تسألهااا
    وتزعجهاااا سلمت عليهااا وطلعت


    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    في اجوااااء الفرح ~ ][

    كل وحده ترقص وتقول انا احلى والكل منبهر منهم وهمااا يرقصوو

    ميره كاانت تنااظر رهف نظراااات استحقااار

    تعبت رهف من مييره وهي تظاارهاا بهااااي الشكل ~ ورااحت جلست عند جوليياااا ~

    وبعدهااااا ع السااعه 10:30 جاات العرروس وابتدأت

    بمسيقى كلاسيكيه هاديه ورينااد تمشي بهدوء , والمصوراات يصورو , كل حركه


    بعدهاا بدأت اغنيه بعد الكلاسيك أغنيه ياسلام ياسلام حقت نانسي عجرم
    أول ما بدأت الأغنيه بدأ الكل بالتصفيق مع الأغنيه <<< حركه تجنن

    وبدوو البناات بالرقص وانوووووواع الحماااااااس ~

    ______________________________

    يكفي الباارت 13 واكمل فـ الباارت 14 وله بعدوو امم
    خلوني اطول بعد .

    ______________________________


    بعد ماا خلصوو الكل رجع ونامووووو الا دلال الي جالسسه تفكرر بتصرفاات مييره
    بعديين فتحت الالب وجلسه ع المسسن تراااسل حست بعطش نزلت لتحت

    (( ع فكرره دلال وو الكل يتناوبوون عند الجلسه لبيت جدتهاا لانه جدتهاا ما تقدر تجلس وحدهاااا بحكم انهاا مريضه والجد يناام معه وااحد من الشباب ))

    ودخلت غرفه جدتهاا شافتهاا ناايمه دخلت وغطتهاا زيااده وبندت الليتات , وطلعت الا وتسمع اصووات من المطبخ تكسييييير وانوااع الضحك جاا ع بالهاا انه هنااك اثنين من الشبااب فتحت البااب وو.

    جاتهااااا حاله قشعريره !!!!
    مااا فيييه احد بالمطبخ !! يعني من كااااان هنااااا ؟!!
    خاافت . الا وتسمع الضحكاااات مرره ثاانيه تجي من البااب الخارجي للمطبخ
    خاااافت اكثثثر الا بتمووووت من الخوووف . ويزيد الصووت اكثر واكثر
    << ع فكرره عااي مو خيييال ! هذاا وااقع وهذي الاشيااء صاارت لوحده من العايله >

    ونقفل الباااااب بقووووه ~ !!!
    وصرخت اقوى ماا عندهاااو بدت تبكي

    والا وشوووي صفعه قوووويه ع خدهااااااا !

    صرررررررخت وصرررررررخت ,
    وفجأه



    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    حسيييييين كان ناااايم احلى نومه , وماا احلهااااا ,فجأه سمع صرااااخ من المطبخ فز ورااح يركض ووووو

    *
    *
    *
    *
    *
    *



    توقعاااتكم ~ الباااارت 13 طووويل ~ مررره هع
    ابي كللل توقعااتكم ممكن تسااعدوني في البارتات ~

    لا تحرموني من ردودكم






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260

    (( الــــــــــبـــــــــــارت موو كاااااااااامل ))

    قرأءه ممتعه ,

    الجزء الاول من البارت 14 (( البارت مقسم جزءين ))

    قاام وهو مفجوع من الصرااخ وتوجه ع جه الصرااخ !
    حاول يفتح الباااب بالقووه ماا قدر مره مرتين ! وجلس يدور ع شي يفتح به البااااب !
    حس بشي يراقبه التفت لنااحيته الاويشووف ][~
    رجال كبير في السن ماسكـ عصاا ! خااف وارتعش جسمه ! كان الود وده يركض ويروح لكن اخته دااخل كيف يقدر يروح حااول يطنش العجووز وحصل الابجوره الي في الصااله شلهاااا وجلس يدق فيهاااا بالباب حاول امثر من مرره والباااب ابد موو يتأثر !

    ][ خلف الباب ][

    كانت خايفه وترتجف ولامه رجولهاا في الارض وتبكي وتشااهق
    وهي تشووف الصحون يتكسرو من حواليهاا ! واصوات الضحكات تزيد !

    ][ خلف الباب الاخر ][ عند حسين

    ما قدر يفتح الباب : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم لا حول ولا قوه الا بالله

    شااف العجوز اقترب عن قبل
    وقال بصوت يخوف وضخم : لا تذكر بك
    حسين بخوف : اعوذ بالله من الشيطاان الرجيم
    وزااد الصوت بأعلى : لا تذكر ربك
    حسين بلع ريقه وهو مييت خوف من الي يشوفه ما قدر يكمل ! وحسين يبتعد والعجوز كل شوي يقترب منه ,

    رفع العصاا الا فجأه !

    يروح كل شي العجووز اختفأ والاصوات كمان اختفيت وباب المطبخ انفتح !
    ][ مع بداايه اذان الفجر !! ][ كل شي مع بدايه الــــلــــــه اكـــــــبـر ][

    ][ خلف الباب ][

    لما شاافت الباب انفتح رااحت تركض لاخوهاااا وهي ميته خووف وترتجف

    وحسين ضمهاا ! و ودهاا لغرفتهاا وجلس يقرأ عليهاااا ويستغفر ربه ويتعوذ من الي شاافه اليووم حس انه ما هو حقيقه حس انه حلم وبيقووم منه !
    ما جااهم ابد من لذه النووم وكيييييف ينامو وهما شاافوو وسمعو اشيااء تموت من الخوف
    طول الوقت جلسوو يقرأو قرأن الى السااعه 9:00


    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    ][ اليوم الثاني ][

    (( وبدأ التجهييز للمدارس ))

    في السوق ,

    اريج : رهوف وش راايج الاحمر وله الوردي
    رهف : لا الوردي
    سامي : يوهاا ما خلصتوو لكم 4 ساعات هنااا
    رهف : سمووي لسه ما خلصناا حتى جوجو ما خذينا لها شي
    سامي عصب : يوووه بسكم اناا وملييت وربي منكم حتى البنات حفضوني كلهم
    رهف بنص عيين : يؤيؤيؤ يعني انت تغازل ياا سموي هيييين
    ساامي : هااه لا بس هم يطالعوني وتعرفي لاه
    رهف تلتفت لاريج : اقوول اريجووه شوفي هذااك جنب بااسكن مره حلوو يله ناخذ رقمه
    ساامي : هيييييه انتي اقول انطمي
    رهف : يعني حلال عليك وحراام عليناا
    سامي : ايواا عندج مانع حبووه اقول امشي لاتو اصفعج
    رهف : سمووووي

    ومشوو وكملوو البنات وساامي كان كذا حالته < جالس فوق راسهم


    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    واخييراً رجع من السفر لمده شهر كاامل ! وهو يجمع املاكـ ابووه !
    .؟.: رااح اجيكـ واخليكي تندميين !؟


    *
    *
    *
    *
    *
    *

    مر اليووم بدون احداث جديده بعد المغرب

    سعيد : يووه اليووم الاهل معزومين ومحد مسولي عشاا
    سامي : مسكييين خخ
    سعييد : ياا ربي وش اكل
    ساامي : ههه المعبيله كلهاا مطااعم انت اشر ويجيكـ المطعم كله لعندك خخ
    سعييد : وليييييه ماا احب المطااااعم
    ساامي : هيييييه من قال ياا الشاايب الا كل يووم اشوفكـ فمطعم
    سعييد : ياا البغاام مااا تفهم ابيك تعزمني صج انك غبي على من ماا ادري
    ساامي : ههههههه هيييه يعني كذاا السالفه ابووك تعزم نفسك شباب اخر زمن
    سعيد : اقول انطم ولا انذل بروح اتعشاا في مطعم احسن من شكلك
    ساامي : ههههههه وقف وقف تعال ادخل
    سعيد : زين تكرمت ياا البخييل
    سامي : قال بخيل قال ترااااه ما شي عشاا انزين بابا
    سعيد : صج مذله حااضر ماما

    ودخل المجلس , وجلسوو يسلفوو لين يجهز العشاا , ^^


    *
    *
    *
    *
    *
    *

    جالسه فووق تجهز شنطتهاا للمدرسه
    نزلت تحت و

    *
    *
    *
    *
    *

    فتح البااب ورااح يجيب العشاا وسعيد جالس يشووف t.v سمع صوت جنبه وشافهااا مو قاادره تمشي وتمسكـ ع حدود الدرج بكل صعوبه تخطي كل خطوه لتحت ,
    تمنى انه ذك السااعه يروح لهاا ويساعدهااااا

    لكن شااف ساامي وساعدهاا تنزل وانتبهت انه الباب مفتوح لمحته من بعييد ,
    وبلعت ريقهاااا وهي تشووفه بناظرهاا نظراات الشفقه وهي الي ماا تحب هااي النظراات وخااصه من سعيد !

    *
    *
    *
    *
    *
    *

    نرجع عند دلال

    الي للحيين تخااف تجلس وحدهاا وداايم تبكي وهي تتذكر الموقف الي صارلهاا وتحس بخووف ~
    ورجفه ~


    اما حسسين ولا كانه صااير شي ايزي ~ << هع


    خلالالاص اكمممل يووم الجمعه ., سسوري ع القصر في البارت






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    البارت 14 ( قرأه ممتعه )

    123 اكشششششششن

    يوم السبت وبداايه المداارس ~

    دخلت بقووه
    رهف : جووجوو شفتي الربطه حقي
    جولياا وتلبس جواربها : لا
    رهف : امممممم وينهااااا

    دخلت اريج : انتو لسه ما خلصتو ؟
    رهف : لا شويااات
    اريج : الحمد لله انا نشيطه وسريعه موو مثلكم سلاحف
    جولياا : اقووول بلا ما تنطمي و تروحي مدرستج احسسسسن وتفكينااا
    اريج : حشاا حشاا ما قلت شي
    رهف : بنات يله عمي ينظرناا

    ونزلوو البناات يفطرو ~ وطبعآآ جولياا نزلت بمسااعده رهف
    جولياا : صبااااااح المدرسه
    سامي : ههه صبااح الكوليج
    رهف : نوبه ارجوكم انتي ويااه
    اريج كأنهاا تذكرت شي : شت نسينااا نشتري جوااااتي !
    جولييا :يوووه صج واالله وش راييكم نلبس مخالف
    رهف : حبوبه تذكري آخر مره كنا لابسين مخالف المديره لعنت شكلنااا وطلعتنا في الطابور
    جوليا : هه اليووم اول يووم فما اضن انه فيه تفتيش و ما بندخل من البوابه الاماميه
    رهف بتغكيير : اووووووك

    خلصوو ^^ وافطرو ~
    وراحو وياا ابو ساامي

    *
    *
    *
    *
    *
    *


    في المدرسه

    دخلو الصف والكل يطالع جولياا وهي تمشي ومستغربين !!!!
    رثان : جوجو وش فييج تمشي كذاا (( وتقلدها )) كأنج بطريق
    جولياا ابتسمت بالخفيف وسندس ضربت رثان بالخفيف وتنااظرهاا بتوعد ! -_-
    جلسوو البنات ع الطاولات وجولياا ع الكرسي وهما متعودين يروحو يدورو ~ بس بحكم جولياا ما تقدر .! دق الجرس ~
    وبعد 10 دقاايق نزلز البنات و الكل متمل والي تلعب بشعرها والي بأظافرهاا والي تسولف وتضحك
    والشله جاالسيين يتمصخرون على الابلوات واشكالهم
    ميره: ههههههههه شوفي العجووز عبالهاا تتطورت مع شعرهااااا ههههههه
    جوليا : ايه والله هههههههه ولا بعد ابله قانون شوفيهااا كيف تمشي ههههههه
    رثاان : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلالاص بمووت يمه يمه
    رهف : ههههههه لا ما اقدر ع الميكب خفي علينااا ههههههههههههههه
    ميره : هههههههههههههه وربي طالعه تخووف
    سندس : بنات بنات لا يفووتكم
    والكل التفت لووين ما تأشر سندس
    [ كانت وحده ابله داايم تلبس ملابس غريبه وعجيبه والالوان فااقعه وما تنااسق فبعض ]
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رهف : اووووووه علينااا ياا المهرج
    رثاان : ارجووووش هههههههههههههه

    وجاا صووت من ورااهم .: ضحكوناا معااكم
    رثان ودها تضحك وتهمس في اذن جوليااا : سمووجيه بالقووووووه

    : هييييه ترااا هذاا طاابور موو كفيه تقعدون تضحكوون اذاا ما سكتوو بوديكم عند الادااره ياا خبلات
    سندس بأستهبال : يس مدااام

    ورااحت الابله عنهم وهمااا كملوو ضحكهم بالهمس والود ودهم ينفجرو من الضحك
    [ تقدرون تقولون لماا تتجمع الشله يضحكوو ع اتف الاسباب ]

    بدأت الحصه الاوله , وكانو فااضين !
    سندس : بناااااات يله نطلع ندوور
    رهف بحماس : ايـ . [ والتفت لجوليييا ] لا بنااات خليناا جالسييين
    رثان : وربي ملل في الصف
    ميره : ايه والله و وش راايكم ما نرجع الا الحصه الثاالثه
    رثان : واااااااو نااااااايس احسن
    ميره : ايه انتي اشتريلي لاني ما احب اروح اشتري
    رهف مستغربه : انا
    ميره : ايه انتي عييل من
    رهف : سوري حبيبتي بس ابي اجلس وياا جولييا
    ميره : اقووووول بلا ما تخفي عليهااا جالسه في كبدهاا هناا و في بيتهم كماااان
    جولييا : ميررررره ممكن تنطمي
    [ رهف سااكته وكل همهاااا تعرف وش سبب انقلاب ميره عليها ]

    بعد ما خلصوو ~ طلعوو ينتظرون ابو ساامي يجيهم

    *
    *
    *
    *
    *
    *

    جالس في سيارته قدام مدرسه البناات وهو يراقب
    .: وينهاااااا هذي واالله لالعن شكلهاااا

    *
    *
    *
    *
    *


    جالساات عند الباب
    جولياا : اووووووف تأخر ابوي
    رهف : انتظري شويااات

    لمحت جولييا شااب يدور على احد فجأه شااف عليهم وقرب لناحيتهم
    جوليا : نـ
    الا ويسحب يد رهف ورهف منصدمه وهي تطالعه !!

    وو


    *
    *
    *
    *
    *
    *

    عند رثان وسندس و عبير

    عبير : سوسو بعطييج رقم وااحد حليووووو مرآآآآآآآآآ
    سندس : لا ثآآآآنكس ما احتاج
    عبير : ليييه وربي استمتعي بحيااتج وانتي يارثان
    رثاان تريد تتكلم :
    الا وسندس تسحبهااااا
    سندس : لا مشكوره بااااااي

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *


    اممممم بنات البارت 14 خلص وو
    الاسئله
    من الي سحب يد رهف
    وو عبير وش قصتها وهل رااح يصير شي

    وادري انه قصيير وسوري ~ لانه هذي التكمله

    انتظروني مع البارت 15 واحتمال انزله الخميس






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260

    البارت الـ 15 ][ قرآآه نممتعه ][للمعلوميه البارت مووكامل ][

    123 اكششن ,

    سحبها من يدهاا وهي التفتت بسرعه والا وتشوف ! [ سلطان ]
    ما قدرت تنطق ولا كلمه وهي ع بالهاا خلاص نسها !
    اما جوليا كرهت نفسهاا انهاا ما تقدر تمشي كثيير وما تقدر تلحقهااا
    سحبها للسياره : الله يخليك سلطان اتركني اكرررررررررهك اكرررررررررررهك
    سلطان : ياا . تنحاشين وانا موجود هين ان ما وريتج
    ودفها في السيااااره ! وهي تبكي وما تدري وش بيسوس فيها !
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    جالسه بصدمه وهي تشوف رهف تروح يعد ربع سااعه وجا ابو ساامي ونزل وساعد بنته تركب وانتبه لدموعها
    ابو سامي : وش قيج تبكين
    جولياا : يبه رهف
    ابو سامي بخوف : وش فيهاا
    جولياا : شلهاا اخوهاا وما ادري وش يسوي فيها ؟
    ابو سامي : طيب ويين بيتهم ؟
    جولييا خبرته ووين واتصلت لسامي !~
    ساامي بسرررررعه رااح ونزل لبيتهم هوو وابووه وو
    *
    *
    *
    *
    *
    كانت تبكي في السياره
    ولما وصلو سحبها من شعرهاا وخلهاا البيت وطيحها بالارض وجلس يضربهاا ؛_؛ ويرفسهاا من بطنهاا بروله : اه يا***** تتطلعي من البيت هاااه يا******** ما اكوون سلطان اذا ما ربيتج من اول
    وهي تبكي بالقووه ,وتتمنى امهاا وله ابوهاا يكونو موجودين !
    *
    *
    *
    *
    *
    ضربو الباب ودقو الجرس وفتح سلطان الي شكله معصب
    سلطان : السلام عليكم بغيتو شي ؟
    سامي : ايوا نبي رهف
    سلطان زاد عصبيته : من انت عشان تبغاها ووش جايبنكم هنا
    ابو سامي : يا ولد استهدي بالله واحنا نعتبرها كأنها بنتنا .
    سللطان : ليييش هي ما عندها اهل ؟ وبعدين هي ما تعييييييش مع نااااااس غريبين( شدد ع الكلمه)
    سامي : مسمي نفسك اهلها الله لا قال ناسيهاا شهر كامل وجااي الحين
    سلطان :اقول انقلعوو من بيتي .
    وضرب البااب في وجهم

    رجعوو للسيارات ! وجولييا ميته من الخوف !!!!!!!
    جوليا : وين رهف
    ابو سامي : اخوها ما رضى
    جوليا : وكيف وما رضى
    ابو سامي : جولياا هو اخوهاا وما نقدر نسووي شي واحنا نعتبر غريببن عنها
    جولييا جاها احبااط انها ما تقدر تسااعد رهف ××
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    جالسه ع سريرها تبكي من الأم وكلله كدمات وضرب كل جسمها متكسر ما قادره تتحركـ !
    تذكرت امها لما كان سلطان يعصب منها كانت تنازعه وداايم رهف الفاايزه علييييه
    ما تعرف وش بيسوي اخوها فيهاا وكملت بكائهاا ؛_؛
    *
    *
    *
    *
    *
    رحعو البيت ,
    ابو سامي : السلام عليكم
    اريج + ام سامي : وعليكم السلام
    اريج : الا ويين رهف
    ابو سامي خبرهم بكل شي
    ام سامي : لا اله الا الله هذاا ما يعقل وش ناوي علييه
    سامي كان معصب بالقوووووه وطلع اما جوليا طول الوقت كانت تفكر بـ رهف
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    نروح لوحده من زمان عنهاااا ~ ][ريناد ][
    رييناد تحاول تحسن علاقتها بـ مصطفى ,
    ريناد : اقول مصطفى وش رايكـ نطلع اليوم
    مصطفى : مو فاضي ,مشغول مرآآ
    ريناد : بليييييز .
    مصطفى : انزين ويله الحيين ابي انام
    ريناد فرحت مرآآ وراحت , تفكر ووين بيروحو
    ][ وعلاقتهم مرآآ وديه ويعاملها بأحترااام ][
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    العصر ميره عملت مسجات للبنات انهم يطلعون للسوق الا رهف وجولياا بحكم جوليياا ما تقدر تمشي , تجهزوو البنات , وكل وحده رااحت وتلاقو هناااااك <<هع

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    كانت مره خاايفه على رهف وكل دقيقه تعمل لها مسج ,
    دخلت الغرفه اريج
    اريج : جوجو وربي خاايفه على رهووف ما تستاهل
    جوليا تنهدت : والله نفسي اقتل اخوهااا هذااااا ما عنده رحمه بألي يسوي فيهاا وش ذاا التخلف
    اريج : اااه لا ارتكب جريمه بس !

    *
    *
    *
    *
    *




    سسسوري البارت مووو مكمل بحااول انزله هالاسبوووع ~ //






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هلا كيفكم من زماان عنكم ^^ ذا الاسبوع خلصناا امتحانات النصفيه ويه الحمد لله عدت ع خيير والنتاايج تبشر ^^ وجييت ع طوول ذا الاسبووع كتبت واليوم فتحت
    الرواايه وعاااااد سسوري ع التأخيير واني قفلت الرواايه ماا كنت متوقعه اني بقفلهاا بس شوو سووي و لكم الباارت وكماان ملاحظه ما رااح ارقم البارتات رااح اكتب وانزل بدوون رقم للبارت اوكشيين ؟




    *
    *
    *
    *




    تجمعن البنات وكانوو لابسيين
    سندس : قميص لين الفخذ واكمامه طويله لونه ودري وسكني اسود وحجاب لونه اسود [ مو لابسسه عباايه ]
    رثاان : كانت لابسه عباايه في نقوش بالفيروزي
    ميره : لابسه سكني بنفسجي مع قميص ابيض فيه نقوش بنفسجي لين ركبتها ومتحجبه بحجاب لونه بنفسجي ولابسه عبايه




    *
    *
    *
    *
    *


    وجلسو يمشوون وليين ما تعبو وراحو [ بنك بيري ] سندس طلبت ايس كريم بالرمان وجلسوو يااكلوو
    ميره شافت سندس : هههههههههههههههههههههههههههههه
    التفتوو عليهاا شافوهاا تأشر ع سندس وو رثان : هههههههههههههههههههههههههههههه
    سندس : خييييييير
    ميره : ههههه شكلج حماااس
    سندس : لاااااه ؟
    طلعت من شنطتهاا مراايه وشاافت شكلهاااا
    سندس : يااا بقرااات اصبحت فرجتاً للناس انظرو الي
    رثاان : ارجووووش ياا الفصحاا ما نقدر
    ميره : هههههه قال فرجتاً قال ههههههه
    ** الا ويرن تلفوون ميره ردت
    ميره : هااااااااي
    جولييياا : اهليين اقوولج اسمعيني ضرووري
    ميرره : خيير صااير شي
    جولياا : حبووه [ جدتي ] رهووف اخوهاا جاا وسحبهاا من الممدرسه
    ميره انصدمت صحيح آآخر الاياام عااملتهاا بطرييقه وسخه لكن مهما يكوون هذي صديقتهاا : هييه لا تقوولي
    جولياا : والله ورحناا له البيت ووووو[ كملت السالفه ]
    مييره : ااخ منه ذاا ولد اللذيناا ودي اقتله
    [ البناات يطالعوون مييره وفيهم علامه [!!!!] << !! *_* ]
    جوليياا : اوووك يلا بااي سي يوو
    ميره : سي يا





    *

    *
    *
    *
    *
    رثاان : وش صآآآير ؟
    ميره : [ كل السالفه من طق طق الى السلام عليكم ] << هههه
    سندس قاامت وهي نااسيه هي وين : يااااا الكـلـ****** اناااا اوريه
    بعديين شاافت حوليهاا وتفشلت لانهاا قالت بصووت عالي والبعض شاافهاا
    ميره : هييييه انتي جلسيي ان شاء الله تطيح فيكي طاابوق عاامله نفسكـ سوبر مان قال ايش انا اوريه قال
    رثآآآن : الله يصرفكـ فشلتيناا
    سندس : والله من العصبييه الي فيني !
    *
    *
    *
    *
    *
    جالسسه فـ غرفتهاا تلعب بشعرهاا قداام المرآآيه [ الله يثبت العقل قولو آآمين هههه ]
    فجه فتح الباب وجلس دقيقتيين الا
    :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ماا اقدر ع اعلان السانسيلكـ [ الكلمه متعووب عليهاا ههه]
    ويقلدهاا قدام المرآآيه : الشعر الجذااب ههههههههههههههههههههههههههه
    هي تفشلت وبغت تضف وجهاا في السرير : اقوووول انقلع مناااك
    اساامه : ههههههههه ما كنت عاارف انه اختي تعررف تسووي اعلاناتت اقوول يله بشاركك في مسسسابقه الموااهب هع
    اريج : ايه انت احتررررم ولد اللذين اطلع انت وو شكلك الخااايس
    اساامه : ههههههههههههههههههه اووك ياا اعلان سانسيلك وله ع بالج رونالدينوو مثلاً هع ~
    اريج : اقوووول برااااااا [ ورمت علييه المشط هع ] اما هوو فخرج بسررعه لااا يأتي المشط الى رأسه << ما اقدر ع الفصيح هع
    *
    *
    *
    *
    *



    مر اليوم سريع وكل تفكيير جوليا عند رهف *_* ورهف ووش صاارلهاا ؟


    *
    *
    *
    *
    *




    اليوم الثااني
    قامت جولييا وتجهزت بسررعه ع امل انهاا تلقى رهف ^^





    *
    *
    *
    *




    في بيت رثاان
    ام رثان : رثاانووه قوومي قومي
    لا حيااه لمن تناادي
    ام رثاان : اووف لا حول ولا قوه الا بالله رثاانووه قووومي وصمخ
    لا حيااه لمن تنااادي هع
    ام رثااان تحركهاااا وتسب وتقووول ولكن
    لا حيااه لمن تناادي << الاخت مريحهه بالقووووه

    امهاا تعبت وخليتهاا ورااحت وكملت رثاان نومهاا -_-
    *
    *
    *
    *
    *



    عند ميره كاانت اول الواصليين للمدرسه وو دخلت الصف فتحت الاضااء والمكيفاات و رااحت ع طاولتهاا ونااامت





    *
    *
    *
    *
    *



    بعدهاا وصلت سندس وجولييا وهماا ينتظرو رهف ودهم ينطوون بيتهم
    دق الجرس [ رهف ما جيت ]
    والحصه الاوله [ ولكن رهف ما جييت ] خافو عليهاا واستاذتهم حج العربي مستغرمه منهم ليش سااكتين هع مو من العااده
    اصف لكم حالهم [ ميره سرحااانه وتشووف عالاستااذه وهي مو معاها ]
    [ سندس تشخبط ع اطااوله ]
    وو[ جولياا تشووف خارج من الشبااكـ ومو مع الاستااذه ] [ والبااقي غاايبين ]



    *
    *
    *
    *







    مره اليووم سريع وكل وحده رااحت بيتهم
    وقت العصر ^^
    جولييا من خلصت من التحضير والمذااكره مال اي كلام ^^ نزلت تحت تبي تشووف ساامي عشاان يوديهاا بيت رهف
    : ساااااامي ؟ سموووووي ويييينك
    ساامي : ياا صم احنا هنااااا وش ذاا الصصوت اعووذ بالله سويتي زلزاال
    جوليااا : هاهاها المهم اريد اروح بيت رهوووف يله وديني
    قاام ويريد يروح : ماا فااضي
    جوليا : الي يسمعكـ يقوول جالس تعااالج اكبر قضيه في الشرق الاوسط
    ساامي : بااايخه
    جووليا : مثلكـ
    وطلع فووق ^ وجولييا تنتظر امهاا توديهاا بيت رهف اذاا اخووها ما في البيت *_*

    [ وانتظررررت وانتظرررررت ] .<<< ويه الحمد لله امهاا تبشرت بالخيييييير وقالت بتوديهاا
    لبست عباايتهاا وحجااب ملون ورااحت سرريع تركب في السيااره
    ^
    ^
    جولياا : ويه اقول يمه ممكن تسريعين حبتين
    ام جوليا : مو زين السررعه
    جوليا : يمه وش ذاا ولا السلاحف كذاا مرآآ بطئين
    ام جولييا : ماااااااا فيه واسكتي
    جولياا : انزين [ وانطمت ]







    *
    *
    *
    *
    *
    *


    جالسسه في غرفتها بعد ما اخووهاا ضربهاا !
    كاان ودهاا تقتله وتتخلص منه [ بس ] هذاا الشي مو بيدينهاا
    والي يضحكهاا اكثر [ كاان مخبي عنهم الشرب وهالاشيااء كلهم و امها وابوها مو عاارفيين شي وحست شووي بالندم انهاا راحت بيت جولياا وهم موو يخصوهاا ابد ] تسدحت في سريرهااا قاامت حسست نفسهاا جوعاانه بالقووووه
    طلعت تشووف اخوهاا في البييت وله لا والتفتت يمين يساار ومشت للمجلس ماا فييه احد اقتربت للغرفته هم ماا فيهاا احد
    ارتاااحت وحمدت ربهاا انه اخوهاا الي المفرررووض تحبه لانه سندهاا بعد ماا ماتت امهاا وابوهاا صااارت تكررهه
    رااحت تتصل لخالتهاا ام عبدالله للمعلوميه [ كاانت ام عبدالله تتصل في رهف طوول الشهر المااضي وتسألهاا اذاا هيه محتااجه شي وله لاا وكاانت ع اسااس انهاا مع اخوها لكن ! ام عبدالله ماا كانت تعرف انهاا هربت *_* وبالنسبه لخالتهااا بينهم اتصاالات وماا كانت كثيير مع خالتهااا *_* ]
    ^
    ^
    راحت تبي تااكل شي سووت لهاا بيض وخبز وجبن وشااي ^^ وجلست تااكل فجأه سمعت صووت جررس
    قاامت يمقن اخوهاا يمقن ما اخوهاا ^^ مشت تبي تشووف ميين وشاافت من البااب انه جوليييا ع طوول فتحت البااااب
    وووووو









    *
    *
    *
    *
    *







    سسوري ع القصصر ووو
    انتظروني في الباارت الجااي الي فيييه اكششن بالقوووه
    ويكوون موعد تنزيل الباارت كل جمعه ^^ اوكشيين ؟
    يله ابي اشوف ردودكم + توقعاتكم الحلووه ^
    ^






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    تكلمله البارت السابق !
    فتحت الباب فررررحت من قلب صديقتها موجودهه فعلا حظنتها و هي بقمه السعاده
    جلست تبكي عند الباب
    جولياا : ي بنت بتفضحينآ يله ندخل داخل !
    رهف : ادخلي
    و قالت رهف كل شي صآر لجوليآ فعلا جوليآ تأثرت معقووووله كذا اخوها لذي الدرجهه و فيه اخوى كذا ما توقعت انه اخ فـ ذي الدنيآ يكون بذي الحالهه ه او يمكن يكون بذأ !!
    فعلا هنآك قلوب قاسيهه حتى بين الاخوان ! ! !
    *
    *
    *
    رجعت البيت وهي ع امل انها ترجع رهف لحالتها لأول حتى لو هي مع اخوها !
    اليوم الثآني \ داومو البنآت و كلن على حالهه هَ !
    *
    *
    *
    عبير استآطاعت تغير سندس عن محورها و استغربت الشلهه من تصرفاتها الايام الاخيره
    لكن لما عرفت الشلهه عنها استطاعو ارجاعها
    *
    *
    انتهى الفصصل الاول من الدراسهه و الكل ع احواله !!
    و لا جديد
    *
    *
    * هذي مجرد تكمله للبارت السابق و اروي الاحداث السابقهه اتأسف للبارتات القصييره
    و على تأخري !
    اشكرك ورده البنفسجي على تشجيعك الوحييد !
    و فكنت اريد ان اقفل الروايهه للأبد لعد اعجابي بها و لا يوجد قرأء كثر
    سوف انهي الروايهه فـ البارت الاخير قريبأ سوف يكون فصل كامل به عده بارتات
    و بما اننا في الاجازهه سوف احاول تنزيل بارت كل 3 ايام


    *
    *

    اشكركك ي وردهه البنفسجي !






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:54 PM
  5. تحميل رواية بلقاك صدفة عابرة وأتعداك وأقول يشبه واحد غالي للجوال txt
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-Jun-2012, 07:34 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •