البارت الثاني
><
><
><
><
><
><
<>
وراح يبي يبوسهاا>>استغفر الله العلي العظيم
الى بيد تجوده:ابعد ايدك ياتركي
تركي:روان نو يخصك
روان :هذي اختي مثل مانت اخوي
تركي:كيفي
روان :تركي استغفر ربك هذي اختك تسوي فيها جدي
نور قاده تبكي بصمت
تركي:انا حر في نفسي
نوور:حر في نفسك مو فيني
روان :حر انك تهين شرف اختك وشرفك ماهقيتك جذي ياخووي
تركي :روان بس
روان :لا مو بس لما انصحك لما اخاف عليك وعليها تقوول بس تركي الي قاعد تسوي كل غلط في غلط
تركي
سكت ومشى
روان ضمت نور لها وقالت لها لاتخافين ماراح يأذيش دام اني وياش
نور :اهئ ماعندي في هذي الحياة غيرك يا روان لاتتركيني
روان :خلاص خلينا نمشي
راح تباتين عندي في الغرفة اليوم
نور:لا خالتي ماترضى
روان :لاتخافين انا راح الاقيلك صرفه
نور:احبك رواان
ونامت نوور في ذاك اليوم مع روان في الغرفه ودموعهاا اربع اربع خايفة من المستقبل لما روان تتزوج وتتركها معاهم
في اليوم الثاني
سعاد :نوور جيبي الغدا متنا جووع عساك جووع انشالله
نور :تفضلي خالتي
سعاد:وين كنتي امس وليش مانمتي بالحوش مثل ماقلت لك
نور طالعت روان
روان :يمه انا كنت ابيها تغسل اهدومي
سعاد : أها حسبالي شي ثاني ونت احسن لك بعدي عن تركي لأن مو مستوااك فاهمة يبنت االكافره >وتفلت عليهاا
نور ماستحملت احد يهين امهاا : امي مو كافره
سعاد:يابنت الكلبه لا ترفعيين صوتك علي
نووور :انتي الكلبه
سعاد قامت وشرار بعيونها اخذت الملاسه
وقامت تضرب فيهاا نوور بقوه جه تركي وشاف امه تضرب نوور قام ركض ومسك امه
تركي :يمه خلاص قتلي البنت يمه
كانت روان تبكي على نوور مو قادره تسوي شي
سعاد :منهي الكلبه هااا منهي قولي >>واهي مازلت ترقفس نوور
نوور:ااااااااااااانتييي
سعاد قامت تزييد من الضرب
بعد تركي امه :وقاال لهاا :خلاص يمه
سعاد :هين با نوور هل مره انقدك تركي المره الجاايه ارتكب فييك جريمه يا وصخه تفو علييك
نور مرميه على الأرض وجسمها احمر وبد في اشوي دم الفانيلة انشقت من ورى
حملها تركي للمستشفى
وحطوو لها ضماد
طل الدكتور:
تركي :ها شخبارها الحيين ؟
الدكتور :احسن الحمداالله
تركي :الحمدالله
الدكتور :عفوا انت تصيير لها شي
تركي :اي نعم انا اخووها
الدكتور ابغييك في المكتب
تركي حااضر وراح مع المكتب
الدكتوور :والله الصراحه انا بسألك سؤال بس منحرج اشوي
تركي :تفضل مافي احراج ولوو
الدكتور :اهي مزووجه
تركي :ههههه لا
الدكتور :هاا اوكيي انزيين من شنو صار لهاا هذا الشي
تركي تعلثم ولا عرف شنو يقول وقاال :
×××××××
باااك
في بيت ثاني في منطقه غنيه
عائلة الدكتور محمد آلـــ
ريم :ساره سارووه وينك يانزغه
سارة بصراخ :محد غيرك
حسين بشموخ وقوه :بس انتي وياها صوتكم واصل لبره هذا استقبال تستقبل في اخوكم الكبير من السفر
انفجعو اثنتيين :حسين
وراحو ركيض له وضمووه
وليد:حسين الحمدالله على السلامه
حسين :الله يسلمك اخبار الدراسة وياك
وليد:الحمدالله
ام حسين :هلا بوليدي نظر عيني هلا بلغالي الحمدالله على السلامه يا نظر عيني
ابو حسين :الحمدالله على السلامه حسين ها بشر كم اخذت
حسين :الحمدالله اخذت جهاده الدكتورا
ابو حسين :كفو والله كفو بوليد
فاطمه :جبت لي الفستان الي قلتلك علي
حسين :اشدعوه سيده فستان ونا مو مهم عندك
فاطمه بخجل:بلا بس الفستان اهم
حسين :حسافه لاكن اعناد ليش بشق الفستان ولا اطيش ايااه
فاطمه :حسوون
حسين خزر فيها :انا ماحب احد يناديني حسوون فاهمه
فاطمه بخوف:اي فاهمه فاهمة
\\\\{{{فاصل}}}////
ريم :بنت طيوبه وحبوبه مره جميله شعرها كستنائي قصة الفراوله عيونهاا عسليه وكبيره رموشها كثيفة {{مو كثيير }} بوزها حبة توته بشرتهاا طبيعيه مو غامقه ولا فاتحه عمرها 17 سنه
ساره :شعرهاا اسود قصته ايموو بوزها مليان اعيونهاا بنيه فاتحه كبيره مغروره اشوي >بس حلوه }}بشرتها طبيعية لا بيضة ولا سوده ولا حنطاويه عمرها 16
حسين :الولد الأكبر جمييييييل جمييييل بمعنى الكلمه
عيونه خضراا وكبيره خشمه سله سيف في سكسوكه وغمازات >>اهمشي الشقر دايما سبايكي لون شعره كستنائي على بني على اشقر بشرته صافيه
طوييل بشكل عمره 27
له شخصيه قويه مره الكل يهابه توه راجع من ألمانيا كان يدرس طب هناك واخذ الدكتوراه اهو صار له حوال ال5 سنوات هناك يدرس توه راجع
وليد:جمييل مراهق مره في سكسوكه وغمازه وحده اعيونه عسليه رموشه كثيفه شعره كستنائي دايما يقلد حسين سبايكي عمره 17 اهو توأم ريم
فاطمه :آخر العنقوود دلووعه مره ايشي تقووله لازم يستوي شعرها كستنائي وعيونهاا بنيه فاتحه بوزها توته
عمرها 13 سنه
{<{}ملاحظه {}>}:نور فيها غمازات وعيونها كبيرة^___^
{<{}ملاحظه {}>}:روان عمرها 15 مو 14
تركي تعلثم ولا عرف شنو يقول وقاال :
والله يا دكتور اهي طاحت من الدرج
دكتور بعدم اقتناع :اهااا
اخذ تركي نور البيت وسطوها على السرير وناامت
>>{{-___-
قعدت من النوم على صوت سعاد فوق راسهااا
:قومي ياوجه الفقر قومي قم قم عصبش
نور:حاضر وقامت تروشت بماي بارد
ولبست
لقنز>سروال استريج
بني وفانيله ورديه وفيها شخابيط بنيه
وخلت عرها كل عاده من غير ماتربطه
ولبس شب شب ورسمت اعيونها بلكحل وحطت مرطب على شفايفهاا وبدت تشتغل >>اثياب مالت روان
الى بصوط الباب يندق >>طق طق طق
راحت نور بتفتح الباب
إلى سعاد تركض وتدفه نوور وتعدل شكلها وتفتح الباب
ام راشد :هلا بأم تركي
سعاد:هلا فيش توه مانوور البييت
ام راشد:منور بأهله
جلسو اشوي
الى بنور تجييب القدووع
ام راشد ماشالت عينها من نور
راحت نوور
وهذا الشي ما فات سعاد >وربي اكرها "ازين يالهبله انتي الي مخترعه هل انسانه "
ام راشد:اقول سعاد
سعاد:هلا
ام راشد: ممن ذي
سعاد تستعبط :منهي
ام راشد:دي الي حطت القدووع
سعاد بقهر:اها هذي ببنت الكافره
ام راشد :آها جل بينا كلام يمكن اخطبها لولدي راشد
ومشت
سعاد :ها .توه النااس
ام راشد:راشد ينتظرني بره
سعاد منقهره ليشش انه كانت تبغي راشد لروان :اوك فأمان الله
مشت ام راشد
راحت سعاد وعيونها فيها الشرار ومعاهاا الفحمه
تبي تشوه نوور .
>_<
""""""""""
انتهى البارت