الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: رواية نور عيوني

نور عيوني>ـــــ يا نور عينى وضوء شمعاتى * * يانبض قلبى وروح فؤادى يا شاغل فكرى وكل حياتى * * يا حبى الوحيد وغاية مرادى مهما تغيب

  1. #1 رواية نور عيوني 
    نور عيوني>ـــــ<
    راح اكتب الروايه بلغتي البحريينيه

    أقدم لـــكم ابنتي الثانيه
    المليئة بلمغامرات
    هـــــــــــــــنا
    سنــتعلم معنى الصبر
    معنى الألم معنى الحزن معنى الفرح
    هنا سنعرف الحـــــــــــــــب بذاته
    هنا سنعييش ماا قصة جديده
    سأبدأ بروااايتي
    الثانيه اي طفلتي الثانيه
    كانت روايتي
    الأولى عشقتك من أول نظره
    تلقت النجااح الذي انا لم اتوقعه
    بماا انها روايتي الأولى لا كنني اتمنى انه روايتي الثانيه
    تلقى نجاحا اكبر اكبر
    سنعييش الأمل
    سنعييش الحب
    سنعييش الألم
    لن نتعلم اليأس
    <><><><><>

    يا نور عينى وضوء شمعاتى * * يانبض قلبى وروح فؤادى

    يا شاغل فكرى وكل حياتى * * يا حبى الوحيد وغاية مرادى

    مهما تغيب انت فى ذكرياتى * * بكل ثانية اطريك وبإسمك انادى

    انت راحتى بالدنيا ولذة حلاتى * * علشانك نسيت اهلى وبلادى

    سحرتنى بجمالك فيك كل الصفاتى * * سبحان اللى خلقك ربى العبادى

    مفتون بحبك ولهان يا غناتى * * اعشقك عشق والله غير عادى

    احبك احبك بقولها بأعلى اصواتى * * لا اخاف ولا اهم حسادى

    احبك لحد الجنون وتشهدويلاتى * * ابيت افكربك محروم من رقادى

    بنيت لك بقلبى بيت من غلاتى * * وفرشته بحبى وحنانى وودادى

    من دونك صدقنى افضل مماتي * * ما اقدر اتحمل فراقك والبعادى

    فداك عمرى ولاجلك ارخص حياتى * * تفداك روحى يا ساكن فؤادى

    يا بلسم جروحى ودواء علاتى * * يا زهرة عمرى ودفىء برادى

    الـــــــــبارت
    الأول
    "
    "
    "
    "
    "
    "
    نوور:بنت جمييله مره امها لبنانيه بس محد يعرف وينها اعيونها بلوون البحر رموشها كثيففة شفايفها مليانه شويه بياضهاا طبيعي بيااض الثلج شعرهااا اشقرر مو اصفر
    في خصل بنيه مو مصبووغ جمالهاا طبيعي جسمها جسم عارضة
    عمرها 17 سنه عايشة مع مرت ابوهاا امها
    محد يعرف وينهاا وابوها مات بسبب الجلطه
    راح نعرف باقي قصتها من خلال القصه ترى اهي تشبه امهاا
    ابوهاا إبراهيم :الله يرحمه عمره 37 توفه بسب الجلطه لأنوو خسر أسهم بملايين اهوو جمييل عيونه عسليه وشعره اشقر على بني كانت البنات يلاحقوت رموشه كثيفة خشمه سلت سييف
    ام نوور توليين :عمرهاا 35 لما عرفت ان ابراهيم ماات اختفت حتى بنتهاا ماتدري وينهاا جميله مره اعيونها زرقاا مره جميله بيااضهاا خطيير وشعرهاا ازرق جسمها جسم عاارضه >>اهي مصممه
    مرت ابوهاا سعاد:الأب تزوجهاا عشان الأهل يبونن بحرينيه ترفع اسمهم وسعاد كانت حاقده على تولين وكانت تحب إبراهيم بس اهوو مايحبها اهي تصير بنت جيرانهم عمرها 37 سمره شعرهاا سود اسود وسمره وعيونها بنيه يعني اهي جمالها جماال هنوود
    الأب بعد موته ظلت نور ايشة مع سعاد واهي ماعندها عمام وجدها وجدتها ماتوو الأب كان عنده مكتب تجاري من بين ابووه اشتغل عليهم طوول مره بعديين خسر ملايي كانت صدمه بنسبه ليه
    ولد سعاد تركي:قد نور بس اهو اكبر منها بشهوور
    شعره اسود وعيونه بنيه خشمه سلت سييف حنطاوي
    جسمه رياضي>>يلعب كوره
    وبنت سعاد روان :عمرها 15 سنه بنت جميله تشبه ابوها شعرها اشقر على بني عيونها عسليه بس مو بيضة بيضه يعني حنطاويه جسمها حلو بوزها توته وخشمهاا ضعيف وصغيرر تحب لموضة اهي تحب امهاا بس ماتحب الظلم يعين محد يظلم نور اتساعدهاا بس مغروره يعني اشوي
    ملاحظة :سعااد تشتغل تطبخ للعزاايم الكبيره

    ؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟

    سعاد :نورووره نورووه وصمه
    نورر:هلا خالتي شنو تبين
    سعااد جرت نوور من شعرهاا وأخذتها على الحووش شنوو هذا لييش كل هل اوراق هاا
    نورر :والله آآخ والله توني منظفه آه مافي شيي
    سعاد رمت نوور على حووش عشر دقابق اذا رجعت ماشفت الحووش نظييف يلق من النظافه لوالله اخلييش تنامين فيه هذاا الأسبووع كاممل
    نورر:خلاص انظفه الحين الحين انظفه
    وقامت تنظف وكل ماتنظف يطييح غباار وتنظف
    وطييح غباار
    جت سعاد :ياحقييرة صارت نص سااعه ونتي للحين ماكملتي راح تنامين هني وصكت باب الزجاجي من غيير ماتسمع رد نورر
    انهارت نوور على الأرض مثل الأطفال وضمت حالهاا وقامت تبكي
    ومعى بكائهاا قام يطييح المطر وبتلت من المطر صارت جذابه وكحل سايل من اعيونهاا

    رواية عيوني 1301012044507qjG.jpg
    ودموعها كانت تطيح بغزاره

    رواية عيوني 130101204450f2ky.jpg
    جه تركي وشافها برى قام دخل لهاا الحووش
    تركي:أخيرا انا ونتي لوحدناا
    نوور:تركي
    تركي:اي تركي بشحمه ولحمه
    وكان يقرب منها وهي تبعد يقرب تبعد لين وصلت للجداار وصرخت :لا تلمسني بعد ني ياقذر ياوصخ
    تركي حط يده على فمها :اصص
    وراح يبي يبوسهاا>>استغفر الله العلي العظيم
    """""""""""""
    انتهى ا لبارت
    البارتات الجايه راح تكوون اطول بس لأن هذا البارت الأول لازم قصيير


    وذا شفت ردود تبرد الخااطر راح انزل البارت الثاني رواية عيوني 130101204450Fw2g.gif رواية عيوني 130101204450gvZU.gif رواية عيوني 130101204450OoOb.gif رواية عيوني 130101204450rfad.gif

    v,hdm k,v ud,kd







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    البارت الثاني
    ><
    ><
    ><
    ><
    ><
    ><
    <>
    وراح يبي يبوسهاا>>استغفر الله العلي العظيم
    الى بيد تجوده:ابعد ايدك ياتركي
    تركي:روان نو يخصك
    روان :هذي اختي مثل مانت اخوي
    تركي:كيفي
    روان :تركي استغفر ربك هذي اختك تسوي فيها جدي
    نور قاده تبكي بصمت
    تركي:انا حر في نفسي
    نوور:حر في نفسك مو فيني
    روان :حر انك تهين شرف اختك وشرفك ماهقيتك جذي ياخووي
    تركي :روان بس
    روان :لا مو بس لما انصحك لما اخاف عليك وعليها تقوول بس تركي الي قاعد تسوي كل غلط في غلط
    تركي
    سكت ومشى
    روان ضمت نور لها وقالت لها لاتخافين ماراح يأذيش دام اني وياش
    نور :اهئ ماعندي في هذي الحياة غيرك يا روان لاتتركيني
    روان :خلاص خلينا نمشي
    راح تباتين عندي في الغرفة اليوم
    نور:لا خالتي ماترضى
    روان :لاتخافين انا راح الاقيلك صرفه
    نور:احبك رواان
    ونامت نوور في ذاك اليوم مع روان في الغرفه ودموعهاا اربع اربع خايفة من المستقبل لما روان تتزوج وتتركها معاهم
    في اليوم الثاني
    سعاد :نوور جيبي الغدا متنا جووع عساك جووع انشالله
    نور :تفضلي خالتي
    سعاد:وين كنتي امس وليش مانمتي بالحوش مثل ماقلت لك
    نور طالعت روان
    روان :يمه انا كنت ابيها تغسل اهدومي
    سعاد : أها حسبالي شي ثاني ونت احسن لك بعدي عن تركي لأن مو مستوااك فاهمة يبنت االكافره >وتفلت عليهاا
    نور ماستحملت احد يهين امهاا : امي مو كافره
    سعاد:يابنت الكلبه لا ترفعيين صوتك علي
    نووور :انتي الكلبه
    سعاد قامت وشرار بعيونها اخذت الملاسه
    وقامت تضرب فيهاا نوور بقوه جه تركي وشاف امه تضرب نوور قام ركض ومسك امه
    تركي :يمه خلاص قتلي البنت يمه
    كانت روان تبكي على نوور مو قادره تسوي شي
    سعاد :منهي الكلبه هااا منهي قولي >>واهي مازلت ترقفس نوور
    نوور:ااااااااااااانتييي
    سعاد قامت تزييد من الضرب
    بعد تركي امه :وقاال لهاا :خلاص يمه
    سعاد :هين با نوور هل مره انقدك تركي المره الجاايه ارتكب فييك جريمه يا وصخه تفو علييك
    نور مرميه على الأرض وجسمها احمر وبد في اشوي دم الفانيلة انشقت من ورى
    حملها تركي للمستشفى
    وحطوو لها ضماد
    طل الدكتور:
    تركي :ها شخبارها الحيين ؟
    الدكتور :احسن الحمداالله
    تركي :الحمدالله
    الدكتور :عفوا انت تصيير لها شي
    تركي :اي نعم انا اخووها
    الدكتور ابغييك في المكتب
    تركي حااضر وراح مع المكتب
    الدكتوور :والله الصراحه انا بسألك سؤال بس منحرج اشوي
    تركي :تفضل مافي احراج ولوو
    الدكتور :اهي مزووجه
    تركي :ههههه لا
    الدكتور :هاا اوكيي انزيين من شنو صار لهاا هذا الشي
    تركي تعلثم ولا عرف شنو يقول وقاال :
    ×××××××
    باااك
    في بيت ثاني في منطقه غنيه
    عائلة الدكتور محمد آلـــ
    ريم :ساره سارووه وينك يانزغه
    سارة بصراخ :محد غيرك
    حسين بشموخ وقوه :بس انتي وياها صوتكم واصل لبره هذا استقبال تستقبل في اخوكم الكبير من السفر
    انفجعو اثنتيين :حسين
    وراحو ركيض له وضمووه
    وليد:حسين الحمدالله على السلامه
    حسين :الله يسلمك اخبار الدراسة وياك
    وليد:الحمدالله
    ام حسين :هلا بوليدي نظر عيني هلا بلغالي الحمدالله على السلامه يا نظر عيني
    ابو حسين :الحمدالله على السلامه حسين ها بشر كم اخذت
    حسين :الحمدالله اخذت جهاده الدكتورا
    ابو حسين :كفو والله كفو بوليد
    فاطمه :جبت لي الفستان الي قلتلك علي
    حسين :اشدعوه سيده فستان ونا مو مهم عندك
    فاطمه بخجل:بلا بس الفستان اهم
    حسين :حسافه لاكن اعناد ليش بشق الفستان ولا اطيش ايااه
    فاطمه :حسوون
    حسين خزر فيها :انا ماحب احد يناديني حسوون فاهمه
    فاطمه بخوف:اي فاهمه فاهمة
    \\\\{{{فاصل}}}////
    ريم :بنت طيوبه وحبوبه مره جميله شعرها كستنائي قصة الفراوله عيونهاا عسليه وكبيره رموشها كثيفة {{مو كثيير }} بوزها حبة توته بشرتهاا طبيعيه مو غامقه ولا فاتحه عمرها 17 سنه
    ساره :شعرهاا اسود قصته ايموو بوزها مليان اعيونهاا بنيه فاتحه كبيره مغروره اشوي >بس حلوه }}بشرتها طبيعية لا بيضة ولا سوده ولا حنطاويه عمرها 16
    حسين :الولد الأكبر جمييييييل جمييييل بمعنى الكلمه
    عيونه خضراا وكبيره خشمه سله سيف في سكسوكه وغمازات >>اهمشي الشقر دايما سبايكي لون شعره كستنائي على بني على اشقر بشرته صافيه
    طوييل بشكل عمره 27
    له شخصيه قويه مره الكل يهابه توه راجع من ألمانيا كان يدرس طب هناك واخذ الدكتوراه اهو صار له حوال ال5 سنوات هناك يدرس توه راجع
    وليد:جمييل مراهق مره في سكسوكه وغمازه وحده اعيونه عسليه رموشه كثيفه شعره كستنائي دايما يقلد حسين سبايكي عمره 17 اهو توأم ريم
    فاطمه :آخر العنقوود دلووعه مره ايشي تقووله لازم يستوي شعرها كستنائي وعيونهاا بنيه فاتحه بوزها توته
    عمرها 13 سنه
    {<{}ملاحظه {}>}:نور فيها غمازات وعيونها كبيرة^___^
    {<{}ملاحظه {}>}:روان عمرها 15 مو 14


    تركي تعلثم ولا عرف شنو يقول وقاال :
    والله يا دكتور اهي طاحت من الدرج
    دكتور بعدم اقتناع :اهااا
    اخذ تركي نور البيت وسطوها على السرير وناامت
    >>{{-___-

    قعدت من النوم على صوت سعاد فوق راسهااا
    :قومي ياوجه الفقر قومي قم قم عصبش
    نور:حاضر وقامت تروشت بماي بارد
    ولبست
    لقنز>سروال استريج
    بني وفانيله ورديه وفيها شخابيط بنيه
    وخلت عرها كل عاده من غير ماتربطه
    ولبس شب شب ورسمت اعيونها بلكحل وحطت مرطب على شفايفهاا وبدت تشتغل >>اثياب مالت روان
    الى بصوط الباب يندق >>طق طق طق
    راحت نور بتفتح الباب
    إلى سعاد تركض وتدفه نوور وتعدل شكلها وتفتح الباب
    ام راشد :هلا بأم تركي
    سعاد:هلا فيش توه مانوور البييت
    ام راشد:منور بأهله
    جلسو اشوي
    الى بنور تجييب القدووع
    ام راشد ماشالت عينها من نور
    راحت نوور
    وهذا الشي ما فات سعاد >وربي اكرها "ازين يالهبله انتي الي مخترعه هل انسانه "
    ام راشد:اقول سعاد
    سعاد:هلا
    ام راشد: ممن ذي
    سعاد تستعبط :منهي
    ام راشد:دي الي حطت القدووع
    سعاد بقهر:اها هذي ببنت الكافره
    ام راشد :آها جل بينا كلام يمكن اخطبها لولدي راشد
    ومشت
    سعاد :ها .توه النااس
    ام راشد:راشد ينتظرني بره
    سعاد منقهره ليشش انه كانت تبغي راشد لروان :اوك فأمان الله
    مشت ام راشد
    راحت سعاد وعيونها فيها الشرار ومعاهاا الفحمه
    تبي تشوه نوور .

    >_<

    """"""""""
    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    هذا البارت الثاالث:


    البارت الثالث>>اخيرا جه اليووم الموعود نزل الفرج
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^

    راحت سعاد وعيونها فيها الشرار ومعاهاا الفحمه
    تبي تشوه نوور .

    >_<

    نور شافت سعاد
    وســــيده فهمت شنو تبغي ســعااد
    قامت ركضــت في اتـــجاه البـــاب
    وسعــاد تلحقـــها وااذا في نور تـــطلع برى البيــت
    الشي الي محد صدقت اعيونه نووور طلعت برى البـيت
    سعااد طاحت الفحمه على الرجولهاا من الصدمه
    ونحرقت ارجولهاا>>من حفر حفرتا لأخيه وقع فيهاا<
    ||||||||||
    نرجع لبطلتنا ظلت تركض في الشارع وتركض
    ووو مره وحده
    ×××××××××××××
    \\\\\\\\\\\\\\\\\
    صدمتها سيااره بقووه
    نزل صاحب السياره بهلع وسيده شال نور على كتفه
    وركبها السيااره وتصل على المستشفى وقال لهم يجهزو
    السرير
    وصلوو لمستشفى
    وحملووها على السرير ودم مغطي وجها
    واخفت ملامحها
    حسيين :يالله ابسرعه دخلو المريضة
    دخـــلت نور غرفه العملياات
    ((><{}فــــــاصــــل{}><))
    ابو حسين :اسمه محمد دكتور وعندا مستشفى خاصه
    طيب ويحب الخيير للناس عمره .عمره 47
    ام حسين :بعد دكتوره طيبة حيييل اسمها خديجه
    عمرها 45

    بعد3 أيام
    محمد ابو حسين :ها يبه طمنا شخبار المريضه
    حسين :يبه وضعها صــعب ونا سويت الي علي
    بس اهي
    ابو حسين :بس شنوو خوفتني يبه قوول
    حسين :البنيه صارت مكفوفه
    ابو حسين :شــــــــــــــنو
    حسين :إي يبه هذا الي صااار والله اني أول مره احس بتأنييب الضميير
    ><><><><><><
    بعد مروور اسبووع من غيبوبت نوور
    فتحت عينها
    عشاان يتسلل نور الشمس لعيونها
    بس الصدمه
    انه كاااااااان المكان مافي ولا نقطه من النوور
    كلا ظلااام
    ^.___.^
    حست بتعب
    قالت يمكن الأضواء بنده
    كانت تحاول تمشي لاكن للأسف كانت الأجهزه حواليها ماتقدر تتحرك
    صرخت عششان احد يسمعهاا
    :آه ه ه ه ه ه
    ودخلو الممرضات البسرعه

    ودخل حسييين مع الممرضــات

    وهي تصرخ وتبــــــكي
    خاايفة مـــن المســـــتقبل
    اشلــــــــون راااح تعيييش
    من غييرمـــــــاتشووف
    شــــــــــنو راح تــــسوي
    فيـــــها ســــــــعاد
    ومره وحده لمت حالها وضمت حالها وقامت تبطي بصمت
    حسسين اشر للممرضات ان يروحوون
    نوورتبكي بصمت
    حسين :لييش تبكيين
    نور:تبــــكي
    حسين بحنــان :خلاص لاتبكين كلشي بنحل من غيير دموع
    نور مسحت ادموعهاا
    وقووت نفسهااواسندت نفسهآآعلى السرير واهي ضامه رجولها لحضنهاا
    نور:ويـــــن انـــ.
    حسين قاطعهاا :انتي في المستشفى
    نور:مــــن أنـــت
    حسين:أنا الدكتوور
    نور:طيب من متى انا هني وليش المكاان ظلمه
    >>>تبغي احد يقول لهاا على االلأقل انها مو عميه
    حسين نزل راسه بأسف:الأربطه اتمزقت الي في عينك وهذا سبب عدم شوفتك للمكاان
    نور:اهئ يعني انا الحين اهئ عميـــ
    قاطعها حسين :اصص لا تقولي كذا والله قـــآآل عسى ان تكرهووو شياً هو خيرٌ لكـــم
    نور:طيـــب انا متى بطلع
    حسين :بعد يوميين
    نور:اهئ اهئ
    حسين :ليش تبكي بعد
    نور:اهئ لأن آنا كنت هاربه من بيت مرت ابوي لأنها كانت تحاول توهني بلفحم اهئ ونا فيني ارووح
    حسين :ناخذك تجلسي معنا في البيت
    نور:لا لا اخذوني على دار اليتامه
    حســــين :مســـتحيل انا غلط وراح اصلح الغلطه بأني رااح اخليكي في بيتناا بس ماقلتي لي انتي شنوو اسمك
    نور:اهئ امم اي اسمي نوور
    حسين :هههه حتى اسمك مو حافظتناا
    نور:لا بس راسي مصدع انزين انتا شنو اسمكـ
    حسيين :اسمي حسين الـ
    نورر فتحت عينها من الصدمه :ات حسين الــ
    حسين :إي ليش
    نوور:لا بس البنات الي معاي في المدرسه يقوولون انك ثقييل ولا تكلم بنــــات وكل يخافك
    بس انت الحيين غير يعني طيب حنون
    حسين :احم احم اخجلتي تواضعي طبعا انا لازم اكون معا المرضه طيب لأن ان عاملتهم مثل خواتي بتفلس المستشفى
    نور:ههههه
    حسين :اخيرا ضحكتي
    نور:ههه
    حسين رن البليب مالت حلات الطوارئ
    حسين :يالله انا اترخص عندي حاله طوارئ
    تحملي في نفسك ولا تبكي كلشي بينحل انشالله
    نور :انشالله
    حسين عطاها بليب المرضا الخصوصي في ايدها وقال :اذا احتجتي اي شي بس ضربي هل حبه وراح اجييك او بجييك وحده من الممرضات
    نور:حآآآضر
    توه بطلع
    نور:دكتور
    حسين لف لهاا :هلا
    نور:شــكرا
    حسين :العفوو ومره ثانيه ناديني حسين مو دكتوور
    نور:حاضر دكتـــحسين
    حسين رد ضرب البليب ماله
    وقال :بااي
    وسكر البااب وراا
    وهو يمشي في ممرات االمستشفى قاعد يذكر شكلها ويبتسم ههه وطلعت حالت الطوارئ .
    دخل حسين الغرفه واهوو يتأفأف من هل العجوز المعجبه في لازقه في لزاق
    العجوز اسمها منيره عمرها 60 سنه بل بل
    منيره :هلاا حبيبي
    حسين :ههه شخبارك يمه
    ليش ضاربه البليب
    منيره :انا توني صغيره لييش تقوول ل ي يمه انا ماني امك
    حسين :حاااضر ااي شي ثاني
    منيره :اي اقعد سوللف معااي
    حسيين >>والله بلشا لوزين يضرب البليب
    حسين :حااضر
    منيره :شخبارك
    حسين :زيين
    منيره :انزيين سولــــ.
    الى البليب ينضرب من غيرر توقف
    يعني تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتيت
    قام ركض لغرفهه 890
    دخل بخفيف
    وشاف نوور ناايمه على البليب وهو قاعد ينطق
    قال المهم انها انقذتني من منيره
    ناظرها وهي نايمه مثل الملااك
    كان شعرهااا مبعثر وعيونها مغمضه
    ويدهاا على البطانيه وبدله المستشفى عليها كانت
    كل لش جمييله
    من غير مكــــياج شاله البليب من تحت راسه لأن يدها كانت ورا راسها وماسكه البلييب وهو يسحب البليب تلامست يده يدهاا الناعمه وشاله البليب وكان شهرعا متمسك في البليب شال الخصل
    وططلع بره الغرفه
    ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    وقـــعدت من الــــــنومـــ|<
    سمعت همس
    نور بخوووف:مـــــ، ــــن
    ريم :هلا احنا خوات الدكتوور حسيين انا اسمي ريم
    فاطمه :ونا اسمي فاطمه
    نور:اهلا فيكم انا اسمي نوور
    &&&&&&&&
    ^^^^^^^^^
    $$$$$$$$$$
    @@@@@@@
    (((((()))))))))))
    !!!!!!!!!!!!
    ّّّّّّّّّّّّّّّّّّ






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    البارت الرابع
    ******
    *****
    ****
    ***
    **
    *


    ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    وقـــعدت من الــــــنومـــ|<
    سمعت همس
    نور بخوووف:مـــــ، ــــن
    ريم :هلا احنا خوات الدكتوور حسيين انا اسمي ريم
    فاطمه :ونا اسمي فاطمه
    نور:اهلا فيكم انا اسمي نوور
    ريم :عاشت الأسامي
    فاطمه :ماشالله عليش كلك على بعضحك حلوه واسمك اجنن
    ريم :الصراحه جماالك ماشالله مو طبيعي
    نور:هههه تسلموو .بس الله يعطي شي وياخد شي
    ونزلت راسها بألم
    ريم وفاطمه تمو يخزرو في بعض
    فاطمه بهمس:شوفي كل منك اني الي قلتيها >وتقلدها< السراهة جمالك مو طبيئي
    ريم :لا ومنو قال >وتقلدعا < ماسالله عليك كلك عببعضك هلوه
    فاطمه :كـــــاك كااك
    نور سمعتهم :هههه
    ثنتينهم طالعوهاا
    وهي ماحس عليهم
    ريم تساسر فاطمه في اذونها :بي حلوه ماني قادره
    فاطمه :الصراحه جد جد جميله
    سمعو نور تقول :تسلمو هههه
    ريم :بي ماشالله سمعك مره قوي
    نور:ههه

    سمعو دق الباب
    طـــق طـــق طق
    نور :من
    :انا الدكتوور حسين
    نور:تفضل
    حسين :سوري بس كنت ابغا الثنتيين الي عندش
    نوور:هه اوكي
    (فديت هضحكه )
    ^
    قالتها .({حقوق الطبع محفوظه})
    ريمو :حسوون خلنا نقعد اشوي
    فطوم :اي ماملينا منها
    حسين خزر في ريم
    وعرفت ن يقصد كلمه حسوون
    بعد يومين
    بتكلم بلسان نور
    قعدت ونا حيل تعبانه
    قمت من السرير ونا المس الجدار مشيت مشيت ومره وحده طرااخ طحت تعولرت ارجوولي قمت اتأوى من الألم :آه آه وتذكرت البليب قمت ضغط علي 3 طقات
    من الألم ودخلت علي الدكتوره
    الدكتوره بشاير :ها شنو صايــرشتبين
    [[فـــــــــــــاصل ]]
    بشاير :
    بنت حنطاويه عيونها بنيه فاتحه شعرها بني فاتح حرير جسمها حلوو بشرتها نقيه عمرها 23 سنه
    تحــــــــب الدكــتور حسين اهي مو شيطانه بس تكره كل البنات الحلوين >>عقده نفسيه
    عشان تبي اهي الوحيده الحلوه في المستشفى عشان تعجب حسين اما حسين مايعطيها وجه يعاملها كدكتوره وصديقه لا أكثر واهي لا حظه اهتمامه الزايد بنور عشان جدي ماتحب نور [[///مسكينه يانور من الحين عندش اعداء\\\\]] ونسيت اقول بعد ابو خطبها له بس بشكل غيير رسمي

    [[[عـــــــــــــــدنــــا]].

    نور:آه طحت آه يارجلي ساعديني
    بشاير :ليييش شايفتني خدامه عندك ونا مادري
    ويالله بلا دلاعه اوقفي ولا تبين تثييرين انتبااه حسوني عليك
    ++++++++++
    ((((((((
    ))))))))
    **********
    &&&&&&&&&&
    ^^^^^^^^^^^^
    %%%%%
    $$$$$$$
    @@@@@@@@
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
    ليش مفققين عيوناتكم

    ماكمل البارت
    ((((في بيت العفريته ام السعف وللييف سعادو))
    مسامحه اذا في وحده اسمها سعااد
    مو قصدي انتي قصدي اهي الي في الروايه
    [[[مو كأني مصختها نرجع للروايه ]]]
    روان تصييح :ماما اهئ حرام علييش اهئ ابي اهئ ابي نور يمه حرام عليش
    سعاد :جب جب مابي اسمع اسمها الي يظلم البيت مو ينوره ون سمعت احد يتكلم عنها الباب يوسع جمل
    تركي:يمه حرام علييش احنا ظلمنها واايد ونتي تقولي لنا الباب يوسع جمل يمه هااي اختنا ونهي ميه انتي ظاللمه اصلا انتي مو ام الي تسوينا كلا عيب غلط يمه شوفيني كنت بسوي علــــاقه مع اختي مو حرام علليش يمه انتي ربيتنا على اساس غلط
    سعاد عطت تركي كف:جـــــــــــــــــب
    تركي حط يده على خده وقال :حصل خيير يمه رواان لمي اغراضش ما لينا قعدا في هذا البيت
    رروا ن :حااضر وراحت الغرفة ركييض
    سعاد :احسن هااي الساعه المباركه طلعت بنت ال××××× وشوشتكم علي موو هذا جزاي اني ضفيتها من الشارع تقوم تسوي فيني شدي
    تركي:هي اصلا نور ما شافت عندش يوم هنييئ حتى الخدامه تعاملينها احسن من معاملتش اياها
    نزلت روان ومعاها شنطتين وحده لها ووحده لتركي
    تركي:يالله باي البيت بيفضى لش لوحدش عيشي مع الجن
    ومشى اهو روان
    ^^^^^^^^^^^^^^^
    نور :شنو !! من انتي
    بشاير :انا الدكتوره بشاير [شدت على كلمه الدكتووره ]و خطيبه حسوني هههههه
    نور حست قلبها يعورها ماتدري لييش:خيير يااطيير وضغطت على البلييب وسمعو دق الباب
    ودخل الدكتوور حسين اقصد حسين >>عايشة الدور
    دخلو الشقه بقرف
    روان :الحين احنا من عييش اهني
    تركي:والله هااي الي اقدر علي الحين
    روان :اوكي بروح غرفتي
    ثواني الى روان تصرخ
    وتطلع من الغرفه
    روان:آه وزغه وزغه آه
    تركي:شنو في
    روان وبعدهي تصرخ :وزغه آه
    شوي الى يطالع جوتي وزغه وصرصور عليه سيده رفع رجله كأنه يشوت احد عشان اتروح الوزغه وتصيير علي ايد روان
    روان حركت ايدها بسرعه :آه وتصييح
    روان :تركي مانقدر انعيش اهني ماقدر ماقدر
    تركي:إلى بتعيششيين ونص وراح نعدل البيت
    وقامو ينظفوو ويصبغو ويعدلوو
    لي الساعه 10 اليل وقعدو على الأرض بتعب
    روان :وه واخيرا كملنا
    تركي:شوفي آه ظهري شوفي النتيجه لاكن
    اي والله
    سمعو دق الباب طق طق
    طالعو بعض بستغراب
    تركي:بروح افتح انتي اجلسي
    فتح الباب
    ابو خلف :هلا ياوليدي انا صاحب الشقه احنا جيرانكم تحت بس اشتهينا لكم عشا لأنكم تعبتو
    تركي:تسلم والله واخذ الأكل
    دخل عليها
    روان :اللاه شنو هريحه الرووعه
    تركي:هذيلا صاحبين الشقه جيراننا اشتهو لنا
    يالله جهزي السفره
    فرشو لهم جراايد واكلوو
    ++++++++++
    اذلــّ نـــفـــسيـ ولـــا انــــآإآإ آآلنأأأس تـــذلني
    دخل حسين
    حسين :نور فيش شي بشاير شنو هذا هذي مريضة عدنا قوميي ساعديها
    بشاير :والله ماساعدها قليله الأدب تعاملني مثل الخدم تقول هي انتي ومادري شنو
    حسين :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    +++++++%%%%%
    انتهي البارت
    دعواتكم






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    البارت الخامـــس








    اذلــّ نـــفـــسيـ ولـــا انــــآإآإ آآلنأأأس تـــذلني
    دخل حسين
    حسين :نور فيش شي بشاير شنو هذا هذي مريضة عدنا قوميي ساعديها
    بشاير :والله ماساعدها قليله الأدب تعاملني مثل الخدم تقول هي انتي ومادري شنو
    حسين :,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    نور:هئ يالجذابه الحين انا قلت لك جدي
    بشاير:اي ونص
    نور:شلاااااااخه >>وطلعت الساانها
    بشاير:جـــــب يالبزر
    نور:طالعه علييكـ
    بشاير:جب يالعميه
    حسين داس على رجل بشاير بالقوه وصارخ عليها :بشاايـــــــــــــــــــــــــــر
    بشااير خافت وفي نفس الوقت انقهرت انا يدافع عن نوور
    نور:بـــــــس خلااص خليهاا تقوول انا عميه انا وانا عادي لأنهاا امراح تكذبب ههههه>>ضحكت سخريه من نفسها
    حسين :نور هدي بشااير ماكانت تقصد والحين تعتذر لكــ .
    بشاير :انا ما غلطت عشان اعتذر من وحده تافهة مثلها وطلعت بره وسكرت الباب بقوه
    طلع حسين ورااها ومالقاها
    رجع الغرفه لقا نور لا مه نفسها وتبكي بصمت
    [color="rgb(255, 0, 255)"][/color]
    تركي – روان
    قعدو الصبح بكسل الساعه 7:30
    وردوو ناامو
    وووقعد تركي مره ثانيه الساعه 9:00 راح يبغا يقعد رواان شاافها نايمه وبااين علييهاا اتعب قال خلها تناام اشوي عقب بقعدها
    راح البراده [color="rgb(255, 0, 255)"][السوق][/color]
    وشترا اشويه اغرااض للبييت
    رجع لقااها تسبح في الحماام جهز الفطوور وقعد على الطااوله ينتظرهاا
    طلعت من الحمام ولبست ستريش طويل لونه وردي فاتح وقميص لفوقق الركبه مخطط وردي فاتح واسود وبنفسجي ولبست سير عريض تحت الصدر لونه بنفسجي وخلت شعرها مفلول وحطت فيكونه على جنب
    ورسكت عيوونه ابلكحل وحط مرطب طلعت ملاك لبست الشب شب وطلعت من غرفتهاا لقت تركي جالس يتظرها ولابس جينز شورت وقميس مافي اكمام لونه اسود مخطط احمر وشعر مبعثر
    تركي:الله الله شنو هل كشخه
    روان استحت
    روان :انت بعد متكشخ
    تركي :يالله تعالي اجلسي نفطر
    روان :حاااضر بس لييش متعب حاللك جان قلت ليي اجهز عنك
    تركي:لا ولوو
    وجلسوو يفطرون
    روان قامت تطالع تركي تبي تقول له شي بس مو عارفه اشلونن تبدي
    تركي:شنو عندش تكلمي
    روان :ام امم الصراحه
    تركي:اهااوهو يهز راسه بمعني كملي
    روان :ام نو.
    تركي قاطعها :لا تخاافيين رااح ندوور عنهاا بكل مكاان
    روان:ههه
    تركي:رووان اذا احتجتي اي شي ما علييش اله انه تقولي لي انا اخووك الأكبر ونا لقييت شغل
    روان :هاا اوكي
    [color="rgb(255, 0, 255)"]&&&&&&&[/color]
    حسين :نور
    نور تبكي .
    حسين :هذا قضااء الله وقدره ونتي المفرووض ما تعترضي علييها والله قال عسا ان تكرهو شيا هو خيرٌ لكم
    نور بشهقاتها :بــ ــس انـــ نــ ا مـــ ــا اعـــ تــ ــرضت
    حسين :بس هذا الي تسووينه كأنش تعترضيين على قضاء الله
    نور هت اشوي:انا اسفه مارااح اعيدها
    حسين :الحيين اوكي
    قومي
    لمي اغرااضش بااجر من نروح البييت
    نور:لا انا برووح الميتم
    حسين :انا قلت كلمه ومااعندي غيررها
    نور استسلمت .
    [color="rgb(255, 0, 255)"]^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^[/color]
    [color="rgb(255, 0, 255)"]في بيت ادكتور محمد آلــ.[/color]
    [color="rgb(255, 0, 255)"]الساعه 7:13 في اليل [/color]
    ام حسين :ريم حبيبتي قومي شوفي الوليد شنو يبي
    ريم :اووفو فااضي حاضر يمه
    فاطمه :ولا تقوول لهما اوفا ولا تنحرهما وقول لمهما قولا كريما
    ريم :اقوول بس خلني اسكت احسن لي انتين اخر وحده تتكلمين عن هذا الشي
    فاطمه :نعم نعم
    ريم :وثانيا اني ماكنت اقصد امي كنت اقصد ولييدووه
    فاطمه :اي رقعي رقعيي
    ريم :جب
    وليد من فووق :ريمووه
    ساره :اووف انتوون مو حيااه ويااكم
    ريم :وش تبغا وليد
    وليد :تعالي فووق
    ريم :اووف جيت جيت
    وركبت فووق
    ريم :وش تبغا!!
    وليد :ابغاش تعطيني اكريم مال الوجه
    ريم :وشووو شنو شنو شنو لا والله بنت ونـ
    وليد سكر بووزها وقال :جب جب مابي احد يدري
    ريم :اووف وين زين سكت برووح اجيب لك
    وليد :اي عفيه الحين انتي اختي
    ريم :مصلحه
    وليد :مالت يالله روحيي
    الي بصوت حسين دخل البيت
    :السلام عليكم
    الكل :وعليكم السلام
    ابو حسين :السلام
    الكل :وعليكم السلام
    حسين :وين ريم ووليد
    ام حسين :لييش !!
    حسين :في مووضوع ضروري نبي نتكلم فيه انا وابوي
    ام حسين نغزها قلبها
    ريم :من فووق :جاايين
    نزلو وليد وريم
    وجتمعت العائلة
    ابو حسين :نور دخلي
    الكل نا ظر نوور بستغرراب وام حسيين راح فكرها بعييد كلش بعيد
    وصـــارخت :من هذي يامحمد تزووجت علي ونت يحسسين رااضي ابوك يزووج علي
    ابو محمد وحسين ماتو ضحك :ههههههههههه
    ام حسين :خير انشالله تضحككوون ضحكونه معااكم
    حسين هدئ :يمه هااي مريضه في المستشفى وراح تقعد عدنا وبقول ليكم بعديين السالفه
    ريم وفطوم قوموو ودوها غرفتهاا
    ريم وفاطمه :حااضر اخدوو نور
    وام حسين متفشله
    راح لها ابو حسين وهمس في اذنها :تغاررين
    وقال بصووت عاالي يالله انا بصعد غرفتي وغمز لم حسين وركبت ورااه
    ولييد :اووه الوالد غمز حق الوالده
    حسين :ههه استح على وجهك يالله
    وليد :هههههه
    فوق في غرفة نوور
    ركبت ساره
    ساره :هلا هلا بلفقر كله
    ريم :ساره احترمي نفسش
    ساره :شنو قلت مجرد سلمت علييهاا
    فاطمه :اتكلمي عدل او اسكتي
    ساره :حاضر مدام فطووم
    فاطمه :ساره بلا مصااخه
    ساره :مصااخه ولا ملاحه هاهاااي
    ريم :هه سخيفه حدش
    ساره :اقوول هدو هل عميه بنت الفقر وتعاالو خلنا نلعب بلستييشن وو نطالع التي في عن العمياان اشووه احنا عدنا عيوون عشان نقدر انطالع ههههه ضحكه سخريه
    نور ساكته وحابسه دموووعها في عييوونها :شكككـ ـرآ
    ساره :عفوواا
    ونزلت
    ريم:ما عليش منها اهي كلا جدي ماتحب احد
    فاطمه :اي ماتحب اتشووف احد وكلا تسووي جدي وتعيب
    نور ودمووعها ثابته :هه عاادي
    [color="rgb(255, 0, 255)"]()()()()()()()
    ()()()()()()
    ()()()()()
    ()()()()
    ()()()
    ()()
    ()[/color]
    في بيت النزغه سعاادووه
    [color="rgb(255, 0, 255)"].[[ مسامحه للي اسمها سعاد ]].[/color]
    سعاد قاعده بروحها بين اربع اطوف
    وتتذكر الي صاار :
    ام راشد :هلا سعاد
    سعاد:هلا فيش
    ام راشد :اخبارش
    سعاد:زفت
    ام راشد :خيير انشالله !!
    سعاد :اولادي هدو البيت كل من النزغه سوسه البلا نورووه
    ام راشد:ليش شنو صار
    سعاد :نورووه هربت من البيت وولادي مارضو عليها ونا طرتهم وهم طلعو
    ام راشد:يووه عجل تستاهلي محد قالش تسوي كذا
    سعاد:الحين انا ادق علييك عشاان تواسيني والله تزيديني
    ام رااشد :واللع الا ما في خير في اهله اشلون بصير في خيو حق ربعه اقول انسي بس رقمي ونا لا عرفش ولا تعرفيني
    وسكرت الخط
    توت توووت .
    &&&&&
    سعاد وعت من افكارها على صوت دق الباب راحت تفتحه الا
    &&&&&&
    )*)*)*)*)*)*)*)*
    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  6. #6  

    البارت الســ 6 ـــادســ
    -
    -
    -
    -
    -
    -
    -

    سعاد وعت من افكارها على صوت دق الباب راحت تفتحه الا تشووف رجال ومعه هنوود ورااه
    سعاد:خيير انشالله

    الرجال:احنا جايي انشييل عده الطبااخ

    سعاااد:ليش بالله

    الرجال :لأنهم مو مرخصين ونتي ماعندك ترخييص الشغل

    سعااد:خييييييييييييير

    الرجال :جت علييك شكوى

    سعااد:منهي طايحه انصبه الــ×××× الي اشتكت

    الرجال:ام راشد اسمهاا اي ام رااشد ويالله عمال شيلووو العده وقامو دخلو وسعااد تلحقهم

    :هي انتو بعد ايااديكم هدووم مالي غييرهم هددو
    و
    وهم يشيلو وطلعو من الشقه وهم كاسريت غرور سعاد
    >>شفقت عليها <<اصلا اهي ما تستاهل الشفقه

    ++++++++++

    0000

    في بيت االدكتور محمد الــ.
    الساعه 56
    غرفه نووور حبيبتي.3>
    """"""
    سندت ظهرهاا للمخده واغلقت اعيونهاا وناامت
    اوتعت على صيااح بطنهاا الساعه 12:03
    قوت نفسهاا وقامت من السرير قامت تمشي بحذر ويدها الرقيقه تلامس الجدار وتمشي وتمشي وصلت لييه الباب طلعت ووصلت عند باب حست كبيير وقامت تلمسه تدوور قبضه الباب مو لاقيتهااا
    فجأه من غيير ساابق انذار انفتح الباب وطيح على الي قدااامهاا. وبحركه سريعه مسكها الشخص الي قدامها عن لا طييح حست بحرراره جسمها ترتفع

    قالت بخوف :مــ مـ مـــن !!

    قال لها ببروود عكس الحراره الي يحسها من داخله :آنآآ حسيين

    نور بخووف:آسفه ماكنت اقصد احسبه المطبخ

    حسين :لييش!
    !
    نور:جووعاانه
    .
    قالتها يطريقه خلت حسسين يضحك علييها
    حسين :هههه زيين اشلوون ترووحين لوحدك

    نور:ما كنت ابي اضايق احد

    حسسين :لا عادي انا راايح اووردي المطبخ عشان اسوي لي نس كاافييه شنو تبين شي!!

    نور وبكل غباء العالم :لااا ابي ارجع الغرفه

    حسين :طــــــــــيب

    ومسك يدها وخلا جسمها يرتعش وترددت في مخها جمله "ما على المريض حرج "

    ووصلهاا لي بااب الغرفه وفتح الباب ووصلها لسريرونسدحت على السرير

    وفي شي فضحهاا !!
    صوت بطنها "غرغررغررغرر">>هع

    حسيين /هههههه يالله انا برووح اجييب لك فوواكه تسكت جوععك وما خلا لييها مجاال للكلاام طلع برى الغرفه وهو حاس بشعوور غرييب يتخلله

    طلع برى الغرفه وجاااب لهاا فوااكه مقصصه

    وحطاها عليها وقال لها:كلي وبكره بجيب لك فلبينه تجلس معااك 24سااعه ترافقك

    نور:مايحتااج

    حسين /ااصص تصبحي على خيير

    نور:ونت من اهله

    وطلع من الغرفه
    حست انا دخوول حسين غرفتهاا غلللط . . . .
    >>صح هو اكبر غلط
    &&&&&
    روان – تركي
    ساعه 00
    صباحا
    غرفه روان
    جالسه على الاب مالها
    وشابكه النت بلفلاش [فودافون ]
    قاعده على المسن
    تسولف مع ربعها

    هي :من كثر ماكان طيفه دايم قبالي

    Her frind:I love u

    I love u:hi

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:hayeen

    I love u:sh 5barsh

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:mashe al 7aal

    I love u :leesh shno feeh

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:a7na trkna al
    beet
    I love u :shloon ma fhmt

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:amee 6radtna mn al beet l2nee knt a9ee7 3la noor l2na noor hrbt mn al beet wlma 8lna lha ana wtrkee ww8fna 9’dha 8amt 39bt wo trke 6l3na mn al beet walla ana ame wa7shtna
    Mhma kan hi ame wna a7bha moot he ale 7mlt fine ts3 shohor
    I love u :waalla ansh msh wsh tnee moot al 9ra7a amsh mo 6bee3yaah asfah bs ana ashhof
    Shde


    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:mskena al7een wash atswee

    I love u:ok t3alee noor 9d8 hrbt wa7shtnee moot

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:ma3lee wane ma2w7sh

    I love u :balah bs noor AKTHR

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:aya al5ayna

    I love u:hhhhhhhh

    من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:yalah bay trkee ynadeene

    I love u:ok bayat teek cker


    تم تسجيل خروج: من كثر ماكان طيفه دايم قبالي:

    ()()()()()()()

    روان :نعم ترووك

    تركي:امي

    روان :وش فيها امي !!

    تركي:
    $##$#$#$#$#
    @@#@#@

    في بيت محمد آلـ
    الساعه 10:00 في صبح
    الصاله :
    يوم السبت {ماعدنا مدرسه يوم السبت}


    ام حسين خديجة:قومي قعدوو العله مادري وش اسمهاا
    سارة بخبث:انا الي بقعدهاا

    ام حسين :رووحي وش تنتظريين

    ريم :لا يمه انا الي بروووح

    ساره /انا الي قلت

    راحت ريم بتركب الدرج لأنها تدري انه ساره بتسوي شي في نوور

    راحت ساره ودفت ريم وطاحت على الأرض بألم
    وركضت ساره فووق

    ريم ضلت ممده على الأ{ض بألم

    جه وليد :وش فيش ريم

    ريم بألم :ساروو الله يلعنش قومني

    قومها ولييد وفي وجها علامه استفهاامم

    ريم
    تبي تركب ظهرها يعورها

    صرخت :فطووم فطووم

    جت فطووم :نعم

    ريم :الحقي نوور شوفي وش بسوي فييها ساره

    ام حسين بحده :اقعدي محلش فطووم احسن لييش

    فطووم بخوف:انشالله يمه

    ريم :اووف

    ركب ولييد فووق

    بل بل بل

    دخلت سارة حجرهة نور
    وصفعت الباب

    انزهقت نوور :وش صاير بسم الله الرحمن الرحيم

    ساره :قومي قوومي الساعه عشر وحضرتش في ساابع نومه

    نور:انا ماكنت نايمه بس كنت انتضر احد ينزلني

    ساره :نعم نعم وليكوون تبيني انزلش وصيير عندش خداامه لا عيووني

    نور بعصبيه :.

    (_____________________)

    (---------------------------------)

    تركي:امي في المستشفى ويقوولون حالتها خطير

    قامت روان تصفع وجها :امي امي للا لا كنت حاسسه اميي

    تركي:هدي رواان

    انهارت رواان عى الأرض بتعب
    وقاامت تهذي:

    امي مسكيينه انا كنت حاسسه انه بصيدها شي انا احبها والله احبها اهي الي حملت فيني تسع شهوور اهي تحبني بس كانت معصبه انا كنت اوقف معا نوور لأنها مسكيينه مظلوومه بس امي مادري لييش جدي اهي فيها طيبه اهي تحبنا كله من نوور لا لا نور مسكينه نو اختنا اهي كانت تعاملها مثل الخدامة
    نور نور امي لالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اهئ اهئ

    حملها تركي وهموم الدنيا كلها فووق رااسه
    وطلع من الشقه .

    ++
    ++
    ++
    ++++++++++++
    ++++++++++
    ++++++++
    ++++++
    ++++
    +++
    ++
    +


    انتهى البارت

    تووقعااتكم :
    نور وحسيين شنو سر هل الأحساس الغريب الي يحسون وشنو سر بروود حسين

    ولييد ومرااهقه شنو مصييرهم وشنو بيصيير اذا دخل علييهم

    بل بل نور عصبت ياترى شنو بتكوون رده فعلها شنو بتقوول

    سعااد شنو فييها وش صاادها بضبط وهل بتعييش او تمووت

    روان هل رااح تكره نوور المسكيينه

    ريم وفااطمه هل بيضلوون في صف نوور

    ام حسيين لييش تكره نوور وتعامله جدي مسكينه نور هل بتقدر تتحمل

    بشااير وينهي اختفت والعجووز هل رااح يكوون لييهم دوور

    تحيااتي كاتبه 3>






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    االبارت رقم:سبــ 7 ــعه

    |
    |
    |
    |
    |||||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||||||||||||||
    ||||||||||||||||||||||||
    ||||||||||||||||||||
    |||||||||||||||
    |||||||||||
    ||||||||
    |||||
    ||||
    ||
    @@#@#@

    في بيت محمد آلـ
    مر 14 يوم ونوور
    مع فطوم وريمي ماخلو ولا يووم الا ورااحو السووق فييه عشاان يشتروون لها هدووم \ملابس\ثياب\
    الساعه 10:00 في صبح
    الصاله :
    يوم السبت {ماعدنا مدرسه يوم السبت}


    ام حسين خديجة:قومي قعدوو العله مادري وش اسمهاا
    سارة بخبث:انا الي بقعدهاا

    ام حسين :رووحي وش تنتظريين

    ريم :لا يمه انا الي بروووح

    ساره /انا الي قلت

    راحت ريم بتركب الدرج لأنها تدري انه ساره بتسوي شي في نوور

    راحت ساره ودفت ريم وطاحت على الأرض بألم
    وركضت ساره فووق

    ريم ضلت ممده على الأ{ض بألم

    جه وليد :وش فيش ريم

    ريم بألم :ساروو الله يلعنش قومني

    قومها ولييد وفي وجها علامه استفهاامم

    ريم
    تبي تركب ظهرها يعورها

    صرخت :فطووم فطووم

    جت فطووم :نعم

    ريم :الحقي نوور شوفي وش بسوي فييها ساره

    ام حسين بحده :اقعدي محلش فطووم احسن لييش

    فطووم بخوف:انشالله يمه

    ريم :اووف

    ركب ولييد فووق

    بل بل بل

    دخلت سارة حجرهة نور
    وصفعت الباب

    انزهقت نوور :وش صاير بسم الله الرحمن الرحيم

    ساره :قومي قوومي الساعه عشر وحضرتش في ساابع نومه

    نور:انا ماكنت نايمه بس كنت انتضر احد ينزلني

    ساره :نعم نعم وليكوون تبيني انزلش وصيير عندش خداامه لا عيووني

    نور بعصبيه وهي ترص على اسنانها من القهر >>مسكينه:اوكي خلــاص مابي شي تقدرين تتفضليين
    ساره بقهر اخفته وراء العصبيهة:ايــأ الكلبة وعطت نوور سطاار
    خلت خدها يصيير احمر وشفاتها انشقت وطاحت على الرض بضعف
    سارة :تطرديني من بيتي يا××××المفرووض انا الي اطردك يابنت الشواارع
    مانعرف قرعه ابوها من ويين الا انتي حرراميه \
    :بــــــــــــــــــــس ساارة اتعالي معي نطلع بره
    ساارة تعلثمت شنو اتسوي بيفضحها:انــ انت مـ مـ من متى اهنــي
    وليد:من لمه طلردتك حضرت جنااب بنت الشووارع
    ساارة ارتااحت انه في صفها وتوجهت للبابوردت رجعت لحل نور شاتتها وتفلت عليها وكانت تها بتمشي
    نور:يااحقييرة
    طالعتها سارة بنظرات اهي ماتقدر تشوفوهاا
    دخلت ريمي وقطوم
    وهم حاضرين كل شيي ضمت ريم
    نوور لحضنها تهديها وتمسح على شعرهاا بحنان
    ليين ماهدت وسمعو انتظاام تنفسها
    بمعني ناامت
    خلووها على السريير وحطو عليها البرنص|لحاف|بطانية|
    طلعوو من الباب بهدووء فتحتت اعيووونها نور يعني رااحو سووت روحها نايمة عشان ماتعبهم ولا تشغل بالهم وفي باللها ترجع كرامتها بطريقه صحيحه دقت حبة الفلبينيه الي دايما معاهاا
    بس كانت رايحه تجيب فطور نوور
    جت الفلبينيه حاامله الفطوور
    الفلبينيه:آسف آسف ماا انا مافي اخر مرة تانية
    نوور:نو برووبلم ديد يو كاان هيلب مي اي واانت قو تو مييك اشااور
    الفلبينيه :يس افكوورس ماام بت يو مييك اشوور ات سفت اوكلوك
    نور:يا اي نوو لولا >اسم الفلبينيه
    بت اييفييل اي نييد ون موور شااور اي فييل سااد لولا

    لولا:اووه ماام ام سوسو سوري دوونت بي سااد
    نور:نوو ايتس نوت ابااوت يووه اتس ابااوت مي
    لولا :وت هاافن مام
    نور:ديد اي كان تل يوو اين اربك
    لولا :يا افكوورس

    ^^في شي مافهمتوو لا تستحو اسألوو

    نور:قالت لي لوولا السالفه
    لولا :اووه هذا حمااره كلبة هذي ساارة موزيين انا برووح شاوت هيير
    نور:لا لا لا ترووحيي مانبي شااكل
    لولا :اوكي مام بس ادا في مره ثانيه سوي جدي انا بيقوول لبابا هسين
    نوور:هه اوكي لولا محد فاهني غييرش
    اخذت نوور شوور بمساعده لولا
    يطييح هوومهاا ويريحها كرامتها فوقو كل شي والصطار الي عطتها اياه ساروو بترجعه ليها
    وفي بالها \| انــــتقآآمـ!! |/
    نشففت شعرها بالفوططه |قطعه قمااش متينه |
    وطار لها كيررلي يناسبها
    >>[[{{ملاااحظه ::. نوورشعرها موو حرير حرير شعرها متيين ودايما كييرلي وهذا ا الشي محلنهاا }}]]<<
    لبست فستاان لتحت الركبة وطوول بشري لونه ابيض منقط بلأحمر وحزاام تحت الصدر سترييج اسوود الفستان عااري الأكماام بس في خييط يحاوط الرقبه
    الفستاان خفييف لولا حطت لهها مرطب احمر
    وبلشر احمر بعد على خدوودها وعلى خشمها شووي
    ورست اعيونها بلكحل وحطت لعا مسكره
    ولبست صندل اجمر كعب خفيف في سيوور لفنص السااف وفي نص السيوور في ورده بيضه فيها نقطه سوده ولبست اكسسوارات احمر وببييض واسود وشعرها مالته مثل العاده وحطت لهاا صبغ اظاافر احمر في ايدها ورجولها واضافرها كانت مقصصتهم وحطت لها خط سماوي جنب الكحل تحت العيوون يبرز لوون اعيوونها
    لو انهه منه لولا جاان خقيت عليهاا
    لبست عبااتها ناعمه اهي بس محدده بخطين فوق بعض لونهم احمر في العباية وشيله حطت لها ريشه ضغنوونه ولبست كلبسة عشاان تمسك الشيله وطلعها ناايس
    ورشت لها من عطرها المفضل 212
    ||اليوم هم بيروحون بيت اهل الدكتور محمد ||
    نزلت وهي رافعه العبايه وماسكه اييد لولا وينزلوون من الدرج خديجه وريمو وفطووم ووليد بعد
    طالعوها بإعجاب
    لولا تهمس لنور:نور كله فيه طالع انته انته وااجد هلوو
    نور مشت بغرور مايلييق علييها
    سارة طالعت نور بقرف
    وليد يخفي اعجابة:توه الناس لما قلنا ليش كانت الساعه جم والحين السااعه ثنتيين
    نور بلع ربااني :سووري ماكان قصدي
    ولييد خق علييها وعجز عن الكلام
    سارة مقهووره لأنها ماتأثرت بلي صاار
    فطووم:وااي نوور طالعه رهييبه
    ريم :ابهرتيين بتسدحيين الرجاال
    ترررنن تررررن
    "تلفون د.خديجه "
    ردت : آلوو .ايه انشالله ثوان وحنا في السياره .فمان الكريم
    صكت التلفوون وقالت :يالله حسيين وبووكم بره
    طلع الكل ونور ومييري كانوو اخر نااس
    سيارتين
    سياره ابو حسين :
    ام حسين +ساره+فطوم
    سياره حسين :
    وليد+ريم+نور+لولا
    دخلت نور سياره حسسين
    وملت ريحه عطرها ارجااء السياارن
    لحظات صصمت
    حب حسيين يقطع الصت وشغل
    اغنية الحلو حلو .وكان يقصد نور


    الحلو حلو لو يقعد من النوم
    والمو حلو لو لبس احلى هدوم
    حبيبي لاتطلع بعد الناس لحسدونك
    ماكو امان بهل البلد بالعين ليصيبونك
    انته حلو وتبقه حلو وماتكبر انته بيوم
    انته قمر لا مو بشر وعيونك احلى عيون
    عالماتو انته لو تمر كلهم تره يقعدون
    الرسام حاول يرسمك حار بجمالك ماكدر
    والشاعر بوصفك تعب بطل شغلته واعتذر
    طولك حلو وشعرك حلو وتبقه حلو للدوم
    حتى الورد عطره انفقد ومنك حبيبي يغار
    انته جمالك معجزه وبالدنيه ابد ماصار
    حبيبي اني اتوسلك ارحمني فدوة وكافي
    اتمنه ابوسك بس خفت شفتك تذوب شفافي
    انته حلو وتبقه حلو وماتكبر انته بيوم


    ريم :اكييد ها الغنيه حقي
    حسسين :ريمو لاتصدقيين نفسش واايد
    ريم :الحلو حلو حلو حلــ. شنوو شنو انا ريمو ان ارااوييتك ماكوون انا رييم عجل انا ريمو هيين ياحسنوو
    حسيين :منهو حسنو جب ولا كلممه
    صيري رزيينه مثل نوورالكل طالع نوور
    نور استحت لانه قال عنها رزيينه
    ريم :شووفي نونو ترضيين حسينوو يقول ليي ريموو
    مو ان حلوه
    نور:لا حشى شلون ارضي علييش انتي روورو ريمي الجيله
    ريم :احم احــم
    نور بعصبيه مصطنعه :حسوون شلوون جدي تقوول حق رريم هاا وهي تغمز لييه يمكن اشووفها
    حسين خق عله كلمه حسوون منهاا وقعت يتبسم

    ولييد وريم ماافااتتهم الحرركه ابدا لما قالت حسوون ما زفها وقعد يتبسم ولما غمزت له
    وليد تنرفز ونقهر

    وقعدت ريم تخطط >>مجرمه

    ومره وحده سمعووها تصارخ في السيااره :الحلو حلو حلو حلو يضل حلو لو قعد ن النوم الكل قاام يطالعهاا حتى نوور توجهت اعيوونها لمصدر الصووت ولولا
    ريم وتعت على حالها :يووه
    الكل قاام يضحك :ههههههههههه
    نور انتبهت انها قالت له حسوون كانت بتتعتذر بس حست انه الولييد انقهر
    وصلوو ونزلوو
    استقبلووهم البناات وركبو فوق الغرفه
    بعد ماسلمو على الحرييم وكلل وحده طالع نور لأنها جديددع ووجم جم جمميله هع
    طبعا اهي شالت العبااة كان شكلهاااا رووعه
    ركبو فووق
    وبدا التعرييف

    العماات : اسلام \عائشة \سمية
    اسلام :
    عمممرهاا 45
    زوجها حمد
    بناتها :
    اسيل عمرها 26 مزوجه وشهد 24 مخطوبه
    ااماني 18 ولدها نايف 19 ونواف 18
    العمه عائشة : زوجها كريم
    جنات 24
    سكينه 20
    حسام :26
    ناصر:18
    يوسف:19
    وسام :16
    العمه سميه |زوجها حمدان مات
    عندها بت وحده اسمها
    ملاك20
    بعديين بنتكلم عن شخصياته وبعضهم بتعرفونهم من الروايه
    +++++++++
    شهد واماني وجنات وسكينه وملاك ونور وريم وفطوم
    اذا سألتم عن سااره قااعده تلعب وييا الصبياات كووره
    صدق صبييو هع

    ^^^^^^^^^^^^
    تركي حملها للمستشفى وهمووم الدنييا كلها على رااسه
    ركبها السيارة
    ولما وصلو المستشفى
    حلها وقام يركض وهو يصاارخ يجيبوون سررير
    متحرك وجابوو وحطووهاا علي
    وخدووها غرفه الفحص
    علماا يفحصوونها رااح للغرفه الدكتوور الي حق امه
    دخل
    تركي:السلاام علكم
    الدكتور:وعليكم السلام
    تركي:دكتور اي عندك مرضه اسمها سعااد الــ
    الدكتوور:ايه صح انا الدكتوور محمد
    تركي:انا تركي
    الدكتوور:امك صار عندها سكته قلبيه مفاااجئة ووللأسف مالحقنااها لما وصلت المستشفى كانت تتحتضر ووووووو الله يرحممها اهي في المشرحه الحين
    تركي:.


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
    انتهى البارت
    نهايه البارت






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    البـــارت رقم:8
    وصـــــل.
    |||
    |||
    \|/
    /|\
    ((((-__-))))


    هذا البــــآآرت رآآح تبــدي فــي الآآحداثــــ. المشــــؤؤقه رآآح يكــؤن غ ـــير ع ـــن البـــارتاات الي قبـــلة بنسبــه 46%
    ><><><><><
    لـــا تحرمؤؤمنــي مــن ردؤؤدكم
    +=+=+=+=+=+
    +++++++++
    شهد واماني وجنات وسكينه وملاك ونور وريم وفطوم
    اذا سألتم عن سااره قااعده تلعب وييا الصبياات كووره
    صدق صبييو هع

    كانؤؤ قااعديين يسؤلفووون
    نوور:والله انكم تجننوون يالييت عندي اهل مثلكم
    ملــاكـ بغباء:ليـــش ويــن اهلـــك؟
    نوور فيهاا غصـــه
    اماني حبت تلطف الجوو:اصلا مافي احلا منه احنا احلى بنووتاات هع
    جنات فهمتهاا :اييه والله
    شهد:يالله جب اني احلى وحده
    ااماني:اعصاابك ههه
    سكينه :بلا هبال زايــد
    **تعريــف الشخــصياات **
    مــلاك:بنت في اول سنه جامعه اهي تحاول تكوون نعوومه ورقييقه بس ماتتقدر اهي تحب حسيين بجنوون لأن علاقتهة في قوويه اهي حلوه يعني شعرها قصير بوويه بس ناعم وكثييف لوون اسود مايل للبني اكيوونها بنيه فاتحه شفاايفها كباار بشكل وحجاتها مممممرسوومه خشمها نووت بااد مو سيئ
    امااني :مرحه وحبووبه بايعتها جريئة بشككل وماتستحي بس طيووبه حييل وهي شخصية يعني
    شعرهاا قصيير بويه مصبووغ اشقر عيونها سوده صغيرره شفايفها حلوه لا كبيره ولا صغيرره بيضضه وخشمها كبير اشووي بس حبووبه ودبدووبه اشوي
    جناات : ماحد يعرف لهاا ساعاات مرحه وساااعاات سااكتة بس طيووبه شعرها طوويل صابغته اشقر ناعم
    سمرا وعيونها بنيه شايفيها متوسطه
    شهد:مثل شخصيه امانني بس مرحها له حدوود بس جرييئو نحب المغامراات حلووه حيل شعرها مقطع لنص الظهر اسود سواد الييل وعيوونها بنيه فاتتحه مايله للعسلي خشمعا حاد اشووي بس صقيير وشفايفها لياانه جسمها حلوو متنااسق خصرها صغير اشووي وهااي عيبها
    سكينه :هاادئه بشكل كل سااكته ومنكتمه اذا طالعها احد تبتسم بس غاامضه حييل سمرا خشمعا صغير شفايفها متوسطه ومحدده اعيوونها عسليه متوسطه
    شعرها لجتف كثييف اشقر مصبوغ اهي واايد هادئة وماتحب الهباال
    ||||||||||||||||||||||انتهى التعرييف||||||||||||||||||||||
    ^^^^^^^^^
    راح تعرفوو شخصياتهم عدل من خلاال الروايه ورااح تزييد الشخصياات ::.
    اماني:بنات شنو راايكم نرووح نشووف الشبااب وهم يلعبوون
    شهد:يب يب يالله
    جنات :يالله بنات البسو عبااياتكم
    ونطلقو البناات ولي معاهم لازم لولا
    وصلوو
    ()()()()()()()()
    عـــند الشبـــاب
    قاعديين يلعبوون كووره في الملعب الي في الحووش
    وساره تلعب ويااهم اهي الحكم يعتبروونها واحد ن الربع
    لابسة ثيااب لعب كووره ولاابسه ككاب ||ساره مو متحجبة عن ولاد خالتها وعماتها ||
    وجووتي ريااضه وقاعده تلعب معااهم
    فريقيين
    الفريق الأول:نايف +نواف+وليد+حسام
    الفريق الثاني :ناصر+يوسف+وسام +حسين
    ساره الحكم ولي تتكلم جدي يعني المعلق
    سارة :"يتقدم الاعب نواف ليرمي الكره الي الاعب ولييد لا لا لا يأخدها الااعب المفضل عند الجميع حسيين ويرمي الكره الى الملعب لم يستطع الاعب اي حاارس المرمه المحطم للجييع نوااف ان يصد الكره من قوتهااا ووقووووووووول"
    قامو الشبااب حملو حسين ويصفروون:حسين حسين هوهو
    البنات بعد قاو يقوولوون
    اماني وشهد وجنات وملاك:حسيين هوهو حسيين هوهو
    ههههههههه
    حسام ووليد ونواف راحوي هاوشوون ناايف هههه
    مسكيــــــــــن
    وليد :وش فييك اعمى ماشووف الكووره
    نواف:وش فييك ويين عقلللك رااح
    حساام :وويين كننت تطالعه
    ناايف بخووف :ههه وش فييكم كلها لعبه وشرد وقاامو يلاحقوونه
    البناات ماتوو ضحك علييه
    جه ليهم عمهمم طــآآرق
    وعمهم مصطفى و مرتضى سلمان وراهم عياللهم
    االشباااب راحو يسلموون علييهم
    نتعرف على العمووم
    العم طارق :
    46 سنه طيووب حييل يحب المرح ويحب يتشبب ههه
    عياله:
    زوجته :بسمه تحب المووضه وعيالها اخر شي نفكر فييه بس تخاف عليهم حيل
    ابراهيم :25
    محمود:22
    احمـد:18
    دانه :16
    بانه :16 توائم دانه وبانه
    حوراء:17
    العم:مصطفى47
    يحـــب عياله بس عصبي وحرييص على الفلووس
    زوجته :نسيم طيبه وعلى نيااتها
    فيصل:24
    هنوف:22
    نرمين:20
    وعد:18
    عبدالله :26 ربع اهو ويا حسين الرووح برووح
    امونه الصغنونه :سنه ونص
    وحسون الصغير:4 سنوات
    العم مرتضى :50
    زوجته :منى
    باسم:30
    جاسم:28
    قاسم :26
    حاسم::23
    رحيل :20
    روز:19
    ^
    حشى كل هااي عياال ><
    عمهم سلمان العوود:53
    زوجته : مرايم
    علي:32
    اكبر:30
    موسى:27
    احمد:23
    مريم:20
    مرام:15
    آيات :17
    نور:3 سنووات
    ><><><><
    زادوو النااس ومعا زيااده النااس رااح تزييد الأحدااث وطبعا العشاق
    على فكره :العمووم كلهم دكااترة وعماات بس سميه دكتووره
    العمات دلاك عندهم شهاداات بس اشغلو ليين ماصار عندهم عياال


    ::.::.::.::
    ّّّّّّ
    ٍٍٍٍٍٍ
    ::.::.::.::
    |\|\|\|\|\|\|

    لولا طالعت النااس الي ورره بشهقه من كثرهم :ببببل هااده في وااجد نااس
    نور :شلوون يعني واجد
    لولا :واجد وااجد نااس
    نور:ههه زيين الظااهر صدق وااجد اكو اسمع واايد اصووات" وحز بخاطرهاا انها ماتشووفهم"

    اشرت ااماني للبنات بمعنى تعاللوو
    وجوو جييش من الجيسه السووده ههههههه ||جيسه :كيسة ||\||البيب يفهم بلأشارة ||
    يعني البناات بلعبااياات اغلبهم طبعا في اشيااء ملوونه بس بععد ههه
    يمكن اعرف الشخصيات ويمكن لا اخليك تعرفوونهم من الرواايه وتعرفوونهم بعد >>مصختها

    راحو البناات الطابق الثاالث وقعدوو في الصاله الي فووق
    بقول اسامي البناتت ::
    شهد.اماني جنات سكينه ملاك نور فطوم ريم دانه وبانه حوراء هنوف نرمين وعد رحيل روز مريم مرام ايات بل بل حشى 19 بنيه نص صفنا ههههه اذا بوصف البس وش بتكوون حالتي
    راحو البناات الصاله الي في الطابق الثاالث وقعدوو يهدروون كل جم وحده صووب بعض يهدروون
    شهد واماني و دانه وبانه وهنوف>الفله والمرح
    سكينه و ايات ومريم >هدوء حزن ألم
    ملاك و حوراء >عشاق
    نور ووفطوم وريم مرام وعد رحيل >بنوتاات بجد والخجل طاغي
    جنات ونرمين وروز>مو عارفين لهم

    عند شهد وامااني وهنوف ودانه وبانه :
    اماني:الجو ملل خاطري في خطه جهنميه
    شهد :يب يب نبي خططه
    هنوف:نبيها لشبااب ^_-
    دانه :بس شنوو هي
    بانه:امم وش راايكم نسووي مسرحييه صووب الشبااب شي جدي ييعني
    هنووف:اايه تعجبييني
    بانه :تفكيررش اجرامي
    اماني:هااي المطلوووب
    شههد :لا لا غييرهاا
    هنوف:اامم ششي ييخووفهم يعنني
    اماني وهنووف طاعو بعض وضحكوو وقالو :لقييناها
    وتجعو البناات :شنو
    وقالوو ليهم:×××××× للبارت الي فييه المقلب|ماعرف الف مقالب

    >>>>سكينه ايات مريم :
    سكينه :.
    ايات :
    مريم :. لييه ساكتين
    سكينه :ماكو شي مافي موضووع
    ايات :هممممم .
    سكينه :الحياه كلها هم وغغم عن اييش نتكلم غيير كذا
    وقعدوو ساكتيين
    >>عند ملاك وحورااء

    مايختلف الووضع وااجد
    قاعديين يطالعوون بعض وه يتبسمووون:همممم
    حوراء:ليش تطالعيني وتبتسمي
    ملااك :ايتسسم مو عشاانك ونتي ادرى
    حوراااء غاصت في الاحلام :يب يب
    نور ووفطوم وريم مرام وعد رحيل>>
    وعد:اابي ارووو اسووق
    رحيل :اايه زمان عن اشووبنق من اول امس >>ههه
    ريم :اايه خليينا نرووح السووق
    نوور:تمللت من كثثر ماروووح له ولا مو انا الي اختتاار بععد
    طاعهوو البننات بشفقه
    لولا :ماعللي نور انسالله انتتي صيير زيين
    فطوم :انشالله
    وعد:بننات شووفوو شوووف هااي الفستاان رووعه >كانت مااسكه جله الكل راح يشووفه
    لا تسألوون عن نوور الحيين

    >>جنات نرمين رووز
    جننات :مملل
    نرمييين :خااطري العب جرئ وحقيقه
    رووز :اايه والله
    وقاامو يلعبووون

    ><><><><
    وبكذذا اكوون كملت اللببارت

    استمتعو بلقررااائة
    واسبحو في بحر اتوقعاات
    هل مرره البباارت طوويييييييل
    مرره حراا م علييكم ابي ردوود






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    |لبــــارت رقـم : 9

    +
    +
    ":"

    ++
    +



    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    >>جنات نرمين رووز
    جننات :مملل
    نرمييين :خااطري العب جرئ وحقيقه
    رووز :اايه والله
    وقاامو يلعبووون
    جو البنات صوبهم وقامو الكل يلعب
    واسأله هبال وادري شنو
    ليما جه بن نور وملاكــ ✖
    نور تسأل ملاك
    :هممم ملاك تحسي بشعور غريب اتجاه احد من جنش آدم
    ملاك قات تلفت يمين ويسار وقالت :هاا؟
    نور:هههه $$
    ملاك :امم . »
    نزلت راسها بحيا اا»
    ؟يـــــــــب؟
    الكل طالعهاا
    شهد:ملاك تحب بيييي بااه
    ملاك بقهر وندفااع :اي لييش ناقصني ايد واله رجول
    شهد :لا لا شدعووه امزح معاش
    ملاك :ايه عبالي
    اماني ودانه وبانه :ههههههههه
    جه اليل
    ركبت العمة اسلام :يلا سبايا |صبايا☆
    بنرووح العرس
    البنات طالعووها
    دانه :لا عمه مو سبايا صبايا
    اسيل توها راكبه من شوي لأنها تقعد مع النسوان
    ::.ايه بنروح عرس
    روز :انت قلت لناا انا تبونا ننتكشخ بس ببمناسبه الجمعه وعرس منهوو هاي
    العم عائشه ولي توها واصله :عرس ااا عرس .
    بانه :عرس منوو
    وعد:خلصونا عرس منوو
    العمات قامو يطالعون ملاك
    ملاك :شنو فيه عرس منوو
    وووين امي
    عائشةاخذت نفس وطالعه اسلام::.
    ااا . ع عـ عــرس امــ
    اسلام بسرعه :عرس ام ملاك سميه
    البنات توجهت انتظارهم لملاك
    ممملاك :ههههههه واااك كاككككك هههه حلووه عماتتي حاولو في غيررها نكته باايخه
    اسلام : ها يمو نكته احنا نتكلم جد
    ملاك :اوهوو خلصووين وين امي
    ركبت امها وكانت متكشخه بفستان ابيض مو مال عرس مخصر وفي شو نفس الدخان رصاصي لنص الساق واسع اشوي من تحت
    وبعدن قطع نازله على تحت وكعب ابيض وروج احمرا وشعرها حاطه عليه الطرحه على وره مو عطيه وجها ومكياج ثقيل
    قالت :انا هني وهذا عرسي ملاك
    ملاك طاعت امها من فوق لتخت وقالت :انت مو امي
    ونزلت ركيض على الدرج ولحقتها سميه
    وبنات طاعو العمات
    كلمن عور قلبه على ملاك
    نور :وعلي مسكينه ملاك شنو كانت تعابير وجها
    فاطمه :قهر غضب صدمه كذب حزن كلشي تلاقينا فيها
    نور:وعلي
    ريم :كسرت خاطري


    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    سميه تركض على الدرج :ملاك ملاك
    ملاك لفت لها وقالت :انتي مو امي كله جدابين لو انتي امي جان ما كنت ممعاهم جان قلتي لي اول وحده شلون تتزوجي بعد ابووي انتي مو ام شلوون بتكووت حياتي انتي دمرتيني ماعندش احساس ماتحبني انت كلش مو بزين انت انتي .سكتت وبعدين قالت :لا انا محترمه ماقول هل كلام لــ اوو نسيت انتي مو امي انت بليس
    سميه ضربت ملاك كف
    ملاك خلت يدها على خدها وطالعت اها بقهر واحتقار ونزلت سريع وكان حسين داخ مع عبدالله من الباب وكانت تبكي وخشمها وعيونها احمر وحاطه دها على خدها
    حسين :ملاك شنو فش
    ملاك طالعته بعيوون دامعه وصرخت :هذي مو ام هاذي جنيه مو ام اهئ اهئ حسين سحبها واشر لعبدالله بمعنى رووح بعدن بقولك
    حسين :شنو هلكلا هذي امش عيب تقولين عنها جدي
    وسحبها برى في الحديقه
    ملاك :الى هذي مو امي اهئ هذ جداابه
    حسين بعصبه خفيفه :ملااك
    ملاك :اهي ماتحبن اهئ
    حسين :مهما كان هذي امشش
    ملاك :تبي تتززوج تعرف يعين شنو تتزوج الحين بتها بتعجز وهي تبي تستمتع بحياتها الحين الوقت الي انا احتاجها في بتهدني وتمشي اهئ احنا تكلمنا وهي وعدتني انها ماراح تتركني
    حسين :انتي كبرتي وبتشوفين حياتش مع اي واحد وراح تنسينها وهي توها صغيره ذلا زم تعيش حياتها ابوش الله يرحمها كان دايم هددها انه بيتزوج عليها ولما جااه الوقت الي يتزوج في اهو ومرته ماتو بحادث بسياره ماعاشت حيااتها
    ملاك سكتت وكأنها اقتنعت وبعد فتره قالت :انا شنو ذنبي
    حسين :مالش ذنب ولا هي لها ذنب وذا قصرت معاش بشي انا بوقف ذيك الساعه بوجها وثاني شي زوجها طيب وحنوون وسمعته حلووه اننا شخصيا اعرفه طب حييل حبوب
    ملاك:هممم
    حسين :يالله قومي باركي لأمش
    ملاك وقفت وقالت :شكرا حسين
    حسين :ولوو
    راحت ملاك لأمها
    ووو
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    قاعده تبكي بشكل يعور القلب في حضن اخوها وهو قاعد يهديها :اهئ اهئ امي ليش رحتين سامحييني تركي قول لها تقووم اهي للحين ماسامحتني تركي اهئ اهئ لا ترووحين انا احتاجك يمه انا آســفه
    تركي:خلاص رووان هذا يومهاا هذا قضاء الله وقدره الله كاتب لها انها تموت في هذا اليووم
    روان طالعته بعون دامعه :بس اهي ماسامحتني
    تركي:اطلبي منها السماح ف يوم القيامه تعودي من الشيطان هذا اهو وسوس لش
    روان :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    راحوو البيت
    وطلب تركي لروان شوربه دجاج واخذها لها وشربتهاا
    تركي:شنو راك نطلع نتمشى
    روان هزت راسها بمعنى ايه
    ::.::
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]❀[/COLOR]
    في بيت الجده ❀




    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]❀[/COLOR]

    ▲▲[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]▲▲▲[/COLOR]▲▲
    رحيل نازله تركض على الدرج متلعووزه تبي تدخل الحمام مرت من صوب واحد وهي تركض طالعها وطالعته وركضت دخلت الحمام ووجها اشااره مروور متلوون اشلون يشووفها بهذا االشكل يوووه فيصل شافني يووه انا شنو لي نازله ليش ماسمعت كلامهم ودخلت الحمام الي فوق بس الحمام الي فووق في حشرات وع يمممه توني ادري انا فيصل جميل يه احلى شي فيه هوو يووه شنو قاعده اخرف
    طلعت من الحمام وهي تتفحص المكان ومشت شوي شوي
    ونصدمت لما
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    +
    +
    قاعدين يتمشون على البحر
    تركي بعصبية :روان دخلي شعرش
    روان :سوري مادري ماحسيت لا تعصب دخلت شعرها بإحراج لأن الناس قامو يطالعونها قعدت روان على الكرسي وقالت /عطشانه
    تركي:حتى انا برووح اجيب ماي وبجي لا رتوحي محل
    روان :حاضر
    راح تركي
    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    بعد ربع ساعه تأخر تركي
    خافت روان قامت اتجهت بتجاه البراده وماشافته هناك زاد خوفها قامت تمشي وتشووف الرض تدوور فيها من حراره الشمس
    ومشت شافت واحد وراح ركضت له وضمته وقالت :تركي وين رحت خوفتني عليك صار لي ساعه ادورك
    بعدها عنه وقتحت عيونه على الأخير
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    انصدمت لما شافته ماتحرك ن محله
    عدلت شيلتها وتقدمت له وقالت :اخوي فك شي
    لاكنه مافيه ولا تعبير

    قعد يمش اعيونه وقال :انت انتي انت بششر والله ملاكــ
    قالت له بخجل:انا رحيل مو ملاك
    وركضت فووق
    اسوعب الي قاله ودخل داخ وهو بعدهو مفهي احمد يأشر له ياهوو ويين رحت
    فيصل وهو سرحان :عندها
    احمد|ولد العم سلمان مو طارق برمز ليه بي|احمد (س) وهو يستغل الموقف انهو مفهي :منهي
    فيصل :رحيـــــــــل
    احمد (س):بت عمي
    فيصل يهز راسه ايجاب
    احمد بصرخه :واااكككك مسكتك
    فيصل انتبه :احمدووه يكلب لا يطلع الكلام ببيني وبينك فاهم
    احمد يهرب:لااا فيصل يلحقه
    وقفو وهم يشوفون البنات نازلات
    فيصل قام يدور بعيونه عن رحيل شافهااا تـــ.
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    عند الشباب :
    ناصر:وين ابو عساقيل
    ◄ قصده وليد وليد يسمونه ابو عساقيل لأنه كله يلبس شورت ◄
    نواف:ايه صح مختفي
    احمد (ط):طلع قال لي برووح ويا عزووز البحر
    نواف:آهآآ
    ناصر:ماتلاحظون انه متغير هذي اللأيام
    نواف:ايه
    احمد(ط):اي والله
    ناصر:اتوقع في شي لازم نسأله هذا قبل ايكون ولد عمنا يكون رفيقنا
    نواف:واعز من رفيقنا كلنا اخوان
    ناصر:ونتا صاادق مايفرقنا الا الموت
    محمود:هي انتو عن المشاهد الادراميه
    ناصر نواف احمد:هههههههههههه


    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »


    فتحت عيونها بصدمه وهي تشووف شخص يشبه اخوها بس مو اخوها ابتعدت عنه بخووف على ورى
    وقالــت:آسـفه أسفه عبالي اخووي
    آآآآآآآ
    وركضت هاربه
    وليد"اش فيها اختبصت حضنتني يووه عليهاا عيووون آآه نفس اعيووني بس فيها شي غريب يبين عليها مهموومه .ونا اشعلي منها خليها تولي بطقاق خلني ارووح لعزووز وجهادوو "
    وراح لربعه
    عزيز :ويينك
    وليد:فااتكم
    جهاد بلقافه :شنوو
    وليد :في وحده ركضت لي وحضنتني وقالت تركي وين رحت صار لي ساعه ادورك خفت عليك
    جهاد وعزيز :أحلف
    عزيز :وش سوويت
    وليد :وش سوين بعتها عني
    جهاد:خبل لو انا منك جان استمتعت وهي في حضني آآآه
    وليد عطاه كف:هي استح على وجهك
    جهاد:حلووه
    وليد:بس حلووه الا تطيح الطير من السما
    جهاد :شوقتني
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    _____

    ╱╲╱╲╱╲╱╲╱╲

    ✿✿✿
    ✿✿✿✿✿✿✿
    ✿✿


    εїз εїз
    εїз εїз εїз εїз εїз

    ^
    ^
    ^
    ^^^














    *************




    لا تنسى من حبك وخلاك تسكت قلبه
    لا تخونه عهد الحب الطاهر





    لا تنسى انه في يووم حبكـ
    وخلاك في صندووق من ذهب
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►




    تحياتي العطره




    كـــاتبة ♡







    انتظروني في البارت القادم



    لا تحرموني من ردوودكم وين الحمـــاس .

    " target="_blank">
    |لبــــارت رقـم : 9

    +
    +
    ":"

    ++
    +



    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    >>جنات نرمين رووز
    جننات :مملل
    نرمييين :خااطري العب جرئ وحقيقه
    رووز :اايه والله
    وقاامو يلعبووون
    جو البنات صوبهم وقامو الكل يلعب
    واسأله هبال وادري شنو
    ليما جه بن نور وملاكــ ✖
    نور تسأل ملاك
    :هممم ملاك تحسي بشعور غريب اتجاه احد من جنش آدم
    ملاك قات تلفت يمين ويسار وقالت :هاا؟
    نور:هههه $$
    ملاك :امم . »
    نزلت راسها بحيا اا»
    ؟يـــــــــب؟
    الكل طالعهاا
    شهد:ملاك تحب بيييي بااه
    ملاك بقهر وندفااع :اي لييش ناقصني ايد واله رجول
    شهد :لا لا شدعووه امزح معاش
    ملاك :ايه عبالي
    اماني ودانه وبانه :ههههههههه
    جه اليل
    ركبت العمة اسلام :يلا سبايا |صبايا☆
    بنرووح العرس
    البنات طالعووها
    دانه :لا عمه مو سبايا صبايا
    اسيل توها راكبه من شوي لأنها تقعد مع النسوان
    ::.ايه بنروح عرس
    روز :انت قلت لناا انا تبونا ننتكشخ بس ببمناسبه الجمعه وعرس منهوو هاي
    العم عائشه ولي توها واصله :عرس ااا عرس .
    بانه :عرس منوو
    وعد:خلصونا عرس منوو
    العمات قامو يطالعون ملاك
    ملاك :شنو فيه عرس منوو
    وووين امي
    عائشةاخذت نفس وطالعه اسلام::.
    ااا . ع عـ عــرس امــ
    اسلام بسرعه :عرس ام ملاك سميه
    البنات توجهت انتظارهم لملاك
    ممملاك :ههههههه واااك كاككككك هههه حلووه عماتتي حاولو في غيررها نكته باايخه
    اسلام : ها يمو نكته احنا نتكلم جد
    ملاك :اوهوو خلصووين وين امي
    ركبت امها وكانت متكشخه بفستان ابيض مو مال عرس مخصر وفي شو نفس الدخان رصاصي لنص الساق واسع اشوي من تحت
    وبعدن قطع نازله على تحت وكعب ابيض وروج احمرا وشعرها حاطه عليه الطرحه على وره مو عطيه وجها ومكياج ثقيل
    قالت :انا هني وهذا عرسي ملاك
    ملاك طاعت امها من فوق لتخت وقالت :انت مو امي
    ونزلت ركيض على الدرج ولحقتها سميه
    وبنات طاعو العمات
    كلمن عور قلبه على ملاك
    نور :وعلي مسكينه ملاك شنو كانت تعابير وجها
    فاطمه :قهر غضب صدمه كذب حزن كلشي تلاقينا فيها
    نور:وعلي
    ريم :كسرت خاطري


    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    سميه تركض على الدرج :ملاك ملاك
    ملاك لفت لها وقالت :انتي مو امي كله جدابين لو انتي امي جان ما كنت ممعاهم جان قلتي لي اول وحده شلون تتزوجي بعد ابووي انتي مو ام شلوون بتكووت حياتي انتي دمرتيني ماعندش احساس ماتحبني انت كلش مو بزين انت انتي .سكتت وبعدين قالت :لا انا محترمه ماقول هل كلام لــ اوو نسيت انتي مو امي انت بليس
    سميه ضربت ملاك كف
    ملاك خلت يدها على خدها وطالعت اها بقهر واحتقار ونزلت سريع وكان حسين داخ مع عبدالله من الباب وكانت تبكي وخشمها وعيونها احمر وحاطه دها على خدها
    حسين :ملاك شنو فش
    ملاك طالعته بعيوون دامعه وصرخت :هذي مو ام هاذي جنيه مو ام اهئ اهئ حسين سحبها واشر لعبدالله بمعنى رووح بعدن بقولك
    حسين :شنو هلكلا هذي امش عيب تقولين عنها جدي
    وسحبها برى في الحديقه
    ملاك :الى هذي مو امي اهئ هذ جداابه
    حسين بعصبه خفيفه :ملااك
    ملاك :اهي ماتحبن اهئ
    حسين :مهما كان هذي امشش
    ملاك :تبي تتززوج تعرف يعين شنو تتزوج الحين بتها بتعجز وهي تبي تستمتع بحياتها الحين الوقت الي انا احتاجها في بتهدني وتمشي اهئ احنا تكلمنا وهي وعدتني انها ماراح تتركني
    حسين :انتي كبرتي وبتشوفين حياتش مع اي واحد وراح تنسينها وهي توها صغيره ذلا زم تعيش حياتها ابوش الله يرحمها كان دايم هددها انه بيتزوج عليها ولما جااه الوقت الي يتزوج في اهو ومرته ماتو بحادث بسياره ماعاشت حيااتها
    ملاك سكتت وكأنها اقتنعت وبعد فتره قالت :انا شنو ذنبي
    حسين :مالش ذنب ولا هي لها ذنب وذا قصرت معاش بشي انا بوقف ذيك الساعه بوجها وثاني شي زوجها طيب وحنوون وسمعته حلووه اننا شخصيا اعرفه طب حييل حبوب
    ملاك:هممم
    حسين :يالله قومي باركي لأمش
    ملاك وقفت وقالت :شكرا حسين
    حسين :ولوو
    راحت ملاك لأمها
    ووو
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    قاعده تبكي بشكل يعور القلب في حضن اخوها وهو قاعد يهديها :اهئ اهئ امي ليش رحتين سامحييني تركي قول لها تقووم اهي للحين ماسامحتني تركي اهئ اهئ لا ترووحين انا احتاجك يمه انا آســفه
    تركي:خلاص رووان هذا يومهاا هذا قضاء الله وقدره الله كاتب لها انها تموت في هذا اليووم
    روان طالعته بعون دامعه :بس اهي ماسامحتني
    تركي:اطلبي منها السماح ف يوم القيامه تعودي من الشيطان هذا اهو وسوس لش
    روان :اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    راحوو البيت
    وطلب تركي لروان شوربه دجاج واخذها لها وشربتهاا
    تركي:شنو راك نطلع نتمشى
    روان هزت راسها بمعنى ايه
    ::.::
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]❀[/COLOR]
    في بيت الجده ❀




    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]❀[/COLOR]

    ▲▲[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]▲▲▲[/COLOR]▲▲
    رحيل نازله تركض على الدرج متلعووزه تبي تدخل الحمام مرت من صوب واحد وهي تركض طالعها وطالعته وركضت دخلت الحمام ووجها اشااره مروور متلوون اشلون يشووفها بهذا االشكل يوووه فيصل شافني يووه انا شنو لي نازله ليش ماسمعت كلامهم ودخلت الحمام الي فوق بس الحمام الي فووق في حشرات وع يمممه توني ادري انا فيصل جميل يه احلى شي فيه هوو يووه شنو قاعده اخرف
    طلعت من الحمام وهي تتفحص المكان ومشت شوي شوي
    ونصدمت لما
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    +
    +
    قاعدين يتمشون على البحر
    تركي بعصبية :روان دخلي شعرش
    روان :سوري مادري ماحسيت لا تعصب دخلت شعرها بإحراج لأن الناس قامو يطالعونها قعدت روان على الكرسي وقالت /عطشانه
    تركي:حتى انا برووح اجيب ماي وبجي لا رتوحي محل
    روان :حاضر
    راح تركي
    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    بعد ربع ساعه تأخر تركي
    خافت روان قامت اتجهت بتجاه البراده وماشافته هناك زاد خوفها قامت تمشي وتشووف الرض تدوور فيها من حراره الشمس
    ومشت شافت واحد وراح ركضت له وضمته وقالت :تركي وين رحت خوفتني عليك صار لي ساعه ادورك
    بعدها عنه وقتحت عيونه على الأخير
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    انصدمت لما شافته ماتحرك ن محله
    عدلت شيلتها وتقدمت له وقالت :اخوي فك شي
    لاكنه مافيه ولا تعبير

    قعد يمش اعيونه وقال :انت انتي انت بششر والله ملاكــ
    قالت له بخجل:انا رحيل مو ملاك
    وركضت فووق
    اسوعب الي قاله ودخل داخ وهو بعدهو مفهي احمد يأشر له ياهوو ويين رحت
    فيصل وهو سرحان :عندها
    احمد|ولد العم سلمان مو طارق برمز ليه بي|احمد (س) وهو يستغل الموقف انهو مفهي :منهي
    فيصل :رحيـــــــــل
    احمد (س):بت عمي
    فيصل يهز راسه ايجاب
    احمد بصرخه :واااكككك مسكتك
    فيصل انتبه :احمدووه يكلب لا يطلع الكلام ببيني وبينك فاهم
    احمد يهرب:لااا فيصل يلحقه
    وقفو وهم يشوفون البنات نازلات
    فيصل قام يدور بعيونه عن رحيل شافهااا تـــ.
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »

    عند الشباب :
    ناصر:وين ابو عساقيل
    ◄ قصده وليد وليد يسمونه ابو عساقيل لأنه كله يلبس شورت ◄
    نواف:ايه صح مختفي
    احمد (ط):طلع قال لي برووح ويا عزووز البحر
    نواف:آهآآ
    ناصر:ماتلاحظون انه متغير هذي اللأيام
    نواف:ايه
    احمد(ط):اي والله
    ناصر:اتوقع في شي لازم نسأله هذا قبل ايكون ولد عمنا يكون رفيقنا
    نواف:واعز من رفيقنا كلنا اخوان
    ناصر:ونتا صاادق مايفرقنا الا الموت
    محمود:هي انتو عن المشاهد الادراميه
    ناصر نواف احمد:هههههههههههه


    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »


    فتحت عيونها بصدمه وهي تشووف شخص يشبه اخوها بس مو اخوها ابتعدت عنه بخووف على ورى
    وقالــت:آسـفه أسفه عبالي اخووي
    آآآآآآآ
    وركضت هاربه
    وليد"اش فيها اختبصت حضنتني يووه عليهاا عيووون آآه نفس اعيووني بس فيها شي غريب يبين عليها مهموومه .ونا اشعلي منها خليها تولي بطقاق خلني ارووح لعزووز وجهادوو "
    وراح لربعه
    عزيز :ويينك
    وليد:فااتكم
    جهاد بلقافه :شنوو
    وليد :في وحده ركضت لي وحضنتني وقالت تركي وين رحت صار لي ساعه ادورك خفت عليك
    جهاد وعزيز :أحلف
    عزيز :وش سوويت
    وليد :وش سوين بعتها عني
    جهاد:خبل لو انا منك جان استمتعت وهي في حضني آآآه
    وليد عطاه كف:هي استح على وجهك
    جهاد:حلووه
    وليد:بس حلووه الا تطيح الطير من السما
    جهاد :شوقتني
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►

    »
    [COLOR="rgb(255, 192, 203)"]»[/COLOR]
    »
    _____

    ╱╲╱╲╱╲╱╲╱╲

    ✿✿✿
    ✿✿✿✿✿✿✿
    ✿✿


    εїз εїз
    εїз εїз εїз εїз εїз

    ^
    ^
    ^
    ^^^














    *************




    لا تنسى من حبك وخلاك تسكت قلبه
    لا تخونه عهد الحب الطاهر





    لا تنسى انه في يووم حبكـ
    وخلاك في صندووق من ذهب
    ◄[COLOR="rgb(255, 192, 203)"]✿[/COLOR]►




    تحياتي العطره




    كـــاتبة ♡







    انتظروني في البارت القادم



    لا تحرموني من ردوودكم وين الحمـــاس .
    " />





    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    .•´ `•.¸
    (`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
    «´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(9)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•




    [IMG][/IMG]

    ◑﹏◐ 
    متى تلتقي عيوني من عيونكـ
    متى يازمن تفتح عيني

    ◑﹏◐ 
    اذا فتحت عيني
    ابي اشوفك اول واحــــد
    ◑﹏◐ 
    ارجوك لاتحرمني من هذا الشي ارجووك



    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »

    فيصل قام يدور بعيونه عن رحيل شافهااا تـــ.
    شافها تناظر احمــد

    *|* قهــــــر*|*
    جاه شعوور من االقهر
    كان يبي انط على احمد ويدبحا من القهرر طالع رحيل شافها تطالعه توها بتنزل عيونها بس نظرة كسرت اعيوونها عتاب قهر
    كانت هذي نظرات فيصل لرحيل



    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »

    رحيل كانت تشوف الفرق بين احمد وفيصل وكانت تشوف فيصصل ملااك *القرد في عيون حبيبته غزال هههه*
    بينما هي تطالعهم شافت فيصل يناظرها بنظرات عتااب
    مافهمت شي
    بس حسست بشي ليش يطالعها جدي


    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »




    مسكها واحد من ورى طاعت ورى بخووف
    واختفى الخوف لما شافت تركي
    روان ضمتة بخوف وهي تقولو :ويين كنت
    تركي:شفت واحد من ربعي وقعدنا نسوولف وراح علينا الوقت
    روان :خفت
    تركي:خلاص انا هنا يالله دونت اسكيرد سويتي ايم ويذ يو
    روان حمرت خددودها من اخوها :ناوو ايم نوت سكيرد اخي العزيز
    تركي:مسكين الي بيخاذش ماعندش رووماانتك >روامنسيه بنجليزي
    روان بزله :لا لا انا محتفضا برومنسيه للزوجي مو لأخوو
    ونتبهت لحالها
    تركي:ههههههههههههههههههه


    راحو البيت


    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »


    روان تركض لتركي توها داخله الغرفه ورجعت وهي تصارخ :تركي تروووووووك
    تركي :وقف شنو فييه
    روان :نسيييت نسييت
    تركي :شنو نسيتي
    روان :اليوم عرس خاللــي
    تركي: اوووه صح اهوانزين جهزي عشان اوصلش وسلم عل خاالي
    روان راحت ركيض لغرفتها
    ولبست فستان احمر يلمع مفتوح لركبه في كم واحد وصوب الكم ورده سووده راسمه عيونها بلكحل وحطت روج احمر
    وطلاء الظافر اسود وخلت شعرها بدون شي
    وطلعت لتركي ::
    ترووك اوكي والله لا
    تركي :حلوو رووعه يالله لبسي عباتش
    لبست روان عباتها وشيلتها
    وووصلـــو


    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »

    دخلو قاعت الحفلة
    شالو العبايات


    ملــاك كــانت في قمه الغيظ
    تتوقعوون ليش ههههه"امــها يخطبونها وهي لا "

    كــانت القــاعه بسيطه ومرتبة بهتمــام

    برى القااعــة وصلــت سيــارتين مـع بعض سيـارة
    وليد الي كان يسوق مندون ليسن وسياره .

    تــركي الي عنده اليسن و من زمان نزلت روان وشعرها البه طالع وربكه وترفع عبايتها لبين سااقها من غير قصد
    تركي:روان عدلي نفسش كلشي يبين
    لمحهـــا ولييــد
    "الـــله الله شوفها يانااس اووه لا لا محد اشوفها بس انا وش قاعد اخرف انا وش جيبها هني وش هدي الصـــدفه وقعد يشووفها "
    كـان يوصل فاطمه الي كانت تتكشخ لأنها ماتدري انا في عرس عبالها بس على الجمعه ومالبست فستان اهــي و شهد وحوراء وصلهم وليد وهو يتحرطم بس لمــا شاف روان نسى التحرطم
    شهد :وليدوه وش فييك وقفت التحرطم وش الطالع كلهم رزو فيسهم على المكــان الي يطالعه وليــد وبتسمت شهد بخبث:وليدو الااه من هااي بخطبها لواحد من خواني
    وليد بعد اهتمام مزيف:مااعرفها ووبند السياره يالله انزلوو
    نزلو وهو يتمخطروون نزلت آخر وحده فطوم بدلع رباني


    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »تركي وهو يتلفت عشان يبركن عدل
    شــاف ملاك نــازل من السما شــاف وحده لا يعبر القلم عن انوثتها شاف وحده من جنس حواء
    شافــــ. فطــووم
    تنزل وهي تكشي بكل دلع رباني بكل كبرياء نزل من السيارة وعيونه تتابعهــاومشى بتجاه فطوم مانتبه على حالـه الى لما مسكته روان من كتفه :ويــن رايح
    تركي ارتبك وقال :بــ ب بروح اا ــالسمل اقصد اسلم على عمي اقصد خالي وو ب ـ بارك للله
    روان خنفست بحجاتها وقالت:ليش مرتبك
    تركي :هااا ولا شي
    ----------

    ◄[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]✿[/COLOR]►

    »
    »
    »


    اما عن فطوم فوقفت جامده االخوف والاعجااب لما شافت واحد بناظظرها بذذيك النظرات القتاله ورجولته وعضلاته المفتوله
    وجاي بتجاهاا بس ارتاحت لا رجع ويا بنت ونقهرت مرة ثانيه وقالت هذاا اكيد لعابي وكان يلحقني يبي يرقمني اكيييد ايييييه ومشت بتجاه االقاعه "
    دخلت وعلى الباب شالت العبااة ودخلت بخطوات سريعه وكعب يررن في القااعه الي كانت مشغل فيها موسيقى هادئة رومنسية
    وطاولات وصووت الكاسات وشووك يرن في القاعه كانت هادئ والاضائة خافته حمرا واورنجيه بكل اختصار الوضع رومنسي كانو يستعدو لدخول العروسين البنات اشروو لها عشان تلبس العبااة رجعت على ورى جان تصدم بلجدار لبست عباتها وهي تتألم وتسب وتشتم على الجدار وتضحك على روحها كان هذا امام انظــار تركي الي قبل ماييدخل من بوابه الغرفه شافها لأن اهي دخلت رخلت الباب مردود انفتح الباب بخفه ودخلت روان بعجل وسمعو صوت الموسيقى تعلي وتجبيب ليعلن دخول العروس والمعرس مشو اشوي اشو ي كانو يشوون بخطوات خفيفه والمشموم والحلافه ولفلوس ترمي عليهم وصوت كلولولولوللييش
    وصلو للكرسي المزين بنعومه وبساطه والكرسي بسييط بس فخــم وقفو يقابلون بعظ مددت يدها عشان يلبسها الخاتم الناعم الي قي الماسة تواضعه في نص والخاتم ذهب خالص لبسته الخاتم الي من ذهب ولي محفورعليها تاريخ اليوم واسمهم ابعد خصل شعرها الي على عيونها وباس جبينها والكل صفق وقعدو على الكرس وصورو

    بعدين رااح زوج العمه
    اسمه حسن وو

    ––––•(-•♥♥•-)•––––■
    الــفـاصل
    ––––•(-•♥♥•-)•––––■

    حسن اخو سعادلاكن فرق السما عن الارض حسن توأم سعاد عمره 37
    سنه طيب وحنوون وينحب بسرعه
    سميه ام ملاك تعرفت عليه في الشغل وو يعني عن حب سميه كانت منعزله واوهو طلعها من العزله الي كانت فيها لأن اهو دكتور نفسي وهي كانت تروح له ووو جدي يعني اهي عرها 35 تزوجت صغيرة وتعذبت وزوجها مات في حادث مع حبيبته
    وومن ذاك اليوم وهي تربي في ملاك الي كانت دايم تسألها عن ابوها وهي كانت تقول لها ماعندش ابو .
    ––––•(-•♥♥•-)•––––■
    عــــــــدنـآآآآآآآ
    ––––•(-•♥♥•-)•––––■

    قامو البنات يردحون ويهزوون على المســرح ولي تهز هز لولا جودت نور ونور رقصت رقص خيالي تهز خصرها ببراعه كأنها مصريه لأن عندها رفيقه مصريه علمتها البنات عجبهم رقص نور المتواضع والا يبونها تعلمهم هههه
    طلعت روان من الحمــام
    وملامح الصدمه اعتلت وجها وصرخت وهي تركض:نوووووووووور
    وضمتها
    نور ممستغربه ماتدري بشي
    نور:من انتي
    وقامت تتحسس وجهاا
    روان عرفت انها ماتشوف وكسرت خاطرها وقالت بحنان :انا ررررواان
    نور ضمت روان بشوق وهي تقوول:رووان وينك وويين سعااد
    اقصد خالتي
    روان تغيرت ملامح وجها
    وقالت بضيق:الله يرحمهاا
    تغيرت ملامح نور من الفرحه الي الصدمه وضمت روان
    وبنات مايدروون بشي
    عرفتهم نور عليها ونور قالت لروان القصه من طئ طئ لسلا عليكم
    روان :آهآآ
    نور:روون وحشتييني
    روان :انتي اكثر نونو
    وروان قالت لنور شنو صار بعد ماهربت
    والكل عرف القصتيين
    وصاار اصدقــاء

    امــاني:يبختــنا صرنــا اكثـر
    شهد:اتحمل كلنا كشخــه
    بانه :شفتوون عمتي اطيح الطير من السما صغرت عشر سنواات
    نور نزلت راسها بضيــق
    رحيل اليوم ساكته
    دانه :بناات تعبت من الردح
    رروز :أأخ ياظهري متكسر
    وقفت وهي مجوده ظهرها وكأنها حامل وتمشي بتجاه الدرج الي ماتدري عن وجوووده
    وووو طررااااااااااااخ
    البنات متاو من الضحك على شكلها
    :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    نور:هههه وش صااير منهو انشدخ
    روان :هممم اضن زور ايه ايه روز
    نور:هههههههههه مسكينه
    سكينه :شوفها مسكينه
    جنات :ههههههههههه والله كشخه
    ملاك ميته من الضحك الدفش:ههههههههههههههههه واكككك هع هع خخخخخخخخخ ككككككككككك
    نور:اكييد هاي ملاك ماتحمل ضحكتها النعومهه ههههههههه
    ملاك خنفست:مشــكل
    البنات ماتو عللى شكلها
    روز توقف :اهااا اها مواااا نحيسات بدل ماتساعدوني تضحكوون علي مواااااا ومشن خطوتيين
    وطرراخ تطييييح لأن كعبها انكسر
    والبنات ماتحملوو الحيين وتسدحو من الضحك امتلت الصاله باصوات الضحك وانظار الكل عليهم
    روز :نحـــس أأه يوم النحس أأأأخ
    نوور :هههههه
    ريم :ههههههههههههههههه رووز يبي لييش صووره
    روز:لا لاا للااا ارجووش
    مشو البنات بتجاه البوفييه وكل وحده اخذت صحن
    فاطمه ورحيل وروان ونور وريم وملاك وومرام ومريم يفكروون بأشخاص من جنس آدم
    فاطمه تفكر بشخص المجهوول الي جه بتجااهها "تركي"
    "منوو هــذا اني لازم اعرف اكييد من المعازييم بكتشف بأي طريقه مستحيل بجي هني بدوون مايكون من العازيم "
    رحيل "ليش فيصوول كان يطاعني جدي شنو سوويت يووه اكيد شافني االطالع احمدووه اووف وش لي اطالعه كلا مني يكن مو من احمدووه عادي مافي شي والله عادي اطالعه مو عادي اطلع احمد ثنينهم ولاد عمي اووف لازم احل السالفه لازم اكلمه ايه لازم ابرر موقفي"
    روان "منو ذه الي حضنته يشبه تركي اشوي انا هبله اشو فعيونه عسليه تركي عيونه بنيه اووف ليش حضنته وش بقوول عنني ماتحل رجوولته باعدني عنه لو غيره جان رااح يسوي الأكبر من جدي انا كأني لمحته هني يمكن هني هو صدق شنو هااي الصدفه لازم اتأكد اذا اهو موجود والله لا اي لازم اعرف"
    نور"احس في حرااره فس جسي لما اسمع صووت حسين بس هو مستحيل يفكر فيني ليش اني مااشووف شنو هل العذاب لازم اتباعد عنه اخاف احبه اي لازم ليش لازم ارجع مع تركي وروان اي بلم اغراضي وبرووح في اقرب فرصه مابي احبه مابي"
    ريم"عبدالله متى بتحس فيني متى بتحبني مثل ماانه مجنونه فيييييك
    عبودي احببه مووت بنججنن اموت فيه ليته يحس فييني هو دايم يناظرني بنظرات غريبه ليشش ليش مايحبني افو لازم يحبني لازم اخلي يحبنني "
    ملاكــ "حسوون يحبني يبختي على الحنون متى يتقدم للي انا ماعت صغيره انا احبه وهو يحبني لازم اقووله واتأكد معني متأكده بس لازم اقول "
    مرام |اهي واحمد (ط) عايشين قصه حب ثنينهم يحبون بعض من الصغر وكانو يسمونهم الخطيبين من وهم صغار وبعده الحب بينهم يكبر |
    "وحشني حموود من زمان ماشووفه واتكلم معااه اذكر لما كنا الصغار شلون كان يقولي انا احبش وبزووجش اذا كبرت وقالي من لكما كنت صف الول الى الثااني المهم اخر مره لعبه معا وتكلمت عادي كنت في الرابع اني هبله شلون كنت اقول له بتتزوجني اذا كبرت صدق هبول بفكرني ميته عليه بس انا صدق اموت علييه آآه ابي اعرف اذا هو بعده يحبني او لا !! بس شلوون "
    مريم "مريم وحمود معترفين لبعض عن انه يحبون بعض
    وعايشين قصه حب كبييره ومطيحيين المياانه "
    حمود من زمان مايدق علي خلني اصببر احسه متغيير علي هااي الايام اوووف "










    وفي قصص حب وخيانه وفااء جدييده رااح تصير بس انتو صبروو وانتظرووني

    قريباا في البارت الجااي

    ||||||||



    »
    »
    »
    انتها البارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. أنت الكون في عيوني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 24-Jun-2007, 10:23 PM
  5. من عيوني
    بواسطة ماجـــــــــد في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-Oct-2006, 06:38 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •