الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: رواية نور عيوني

  1. #11  
    . `•.¸
    `•.¸ )
    .•´ `•.¸
    (`'•.¸ (` '•. ¸ * ¸.•'´) ¸.•'´)
    «´¨` .¸.* .:.*. ( " البارتــــ(11)ــــ" ).*.:. *. ¸.´¨`»
    (¸. •'´ (¸.•'´ * `'•.¸) `'•.¸ )
    .•´ `•.¸
    `•.¸ )
    ¸.•












    لـــن ارخــص دمــوعي إلى مــن
    لــــــا يستحــــقهـا لــن اذرفها
    إلى على معشوقي
    فهـــل هناك اعتراض؟
    :
    .

    روان : نونو
    نور:لبيــه
    روان :عنــدي لــك صوره وانتي صغيره عادي اوريهم
    نور بضيق :كيفــك
    روان :اذا ماتبين خلـاص ماراح اوريهم
    نور كانت مضايقه عشان انها ماتقدر تشوفها :لا لا عادي ولا شي
    روان طلــــــعت من شنطتــها صور نور لما كان عمرها 5 سنين
    والكل يتهاوش عليها الى يبون نسخه منها وروان قالت بتطبعها لهم
    الصور كــانت كوبي بست لملاك بس الخشم كان اكبر من الحيين ههههه
    ::.



    نــو اعيونها عــذاب وشعرها ماتغير ولا عيونها رموشها طويله بياضهــا صصافي
    تلفت نظر الجميع
    روز:بتصــل لـجسووم
    توت تووت تووت
    جاسم :آلوو
    روز :يا احلة الو من احلى جسوم
    جاسم :ههه فديتش وش بغيتي
    روز :حبيبي اخوي هممم
    جاسم :وش
    روز :انكسر كعب الصندل وابي البس شي اي دون هااف
    جـــاسم :همممم انزين حاضر
    روز :اموااااااااح اموت فيييك
    جاسم :مصلحه يالله باي
    روز :بايين تييك كيير
    جاسم :اوولسو يوو سويتي
    :

    روز:فديت جسووم
    هنوف :ههههه وش بلاش تتدفدين فيه
    روز:مايخلي في خاطري ولا طلـــب الحين اكو بيروح اييب شي البسه بدل الكعب والله كان غالي اكيد رحيلو لبسته . مو مهم اليوم مالش حس ولا خبر
    هنوف:هههههههه

    ^^^^^^^^
    7777777

    باسم متزوج :عمره 30 قلنا من قبل اخو روز ابوه العم مرتضى
    زوجته اسمها رناد عمرها 38
    عندهم ولد اسمه حمود عمره 5 سنوات وحلا عمرها 3 سنوات
    رناد حامل في الشهر الرابع
    :
    ابراهيم ولد العم طارق متزوج تووه
    عمره 25 قلت لكم قبل زوجته رشا عمرها 23 تكره شي اسمه جهال "بزاريين " مغروره بس بوزها يقطر عسل
    :

    جاسم خاطب وحده اسمها أمينه
    25 سنه
    :

    علي عمره 32 قلت من قبل مزوج وحده اسمها منال عندهم
    زنوب :7 سنوات وحيده امها وابوها
    :
    اكبر متزوج ليال . عندهم توأم بنتين نوفه ونوف :4 سنوات

    :
    موسى متزوج للحين ماعيل
    بس زوجته حامل اسمها أنوار
    :

    <<<><<><
    بس هاي المتزوجيـــــن

    هنوف في بــــالهــآآ
    "آه يـــاجاسم ليتك بس مو خـاطب ليتك تحس فيييييني هل قلب الحنون محد يستاهلــه هممم "

    عــند الرجـال
    لأن العـــــرس كان ملجــه بعد جمعه رجال

    تركي:مبروووووووك الف الف مبرووك يا
    خال منك المال ومنك العيال
    حسن :آخ ظهري بوللد بولد آآه آه
    تركي:ههههههه تستخف بدمك انت وجهك
    حسن:استح على وجك انا خالك
    تركي نزل راسه بضيق لأن تذكر امه :هممم . اللــه يرحمهــا
    حسن :امين الا تركي وينها روانن
    تركي:ويا الحريم بعد وينها
    حسن :وحشتني العفطيه "مصطلح بحريني"
    تركي:هه ماعادت عفطيـه خلاص كبرت ونزل راسه بضيق
    حسن ربت على ظهر تركي :ولا يهمك الصبر مفتاح الفرج كلشي بينحل انشالله
    .
    محمود: انا بروح السيـاره اجيـــب جوتي الثاني هاي مو مرييح
    الكل تقريبا الي قاعد صوبهم :اوكي
    راح محمود يخررخش في السيــاره مو لاقي نعاله الجديد
    :
    عند البنــات في الصــالـه

    نور:روون
    روان :لبيـــه
    نور:وييين تركي؟
    روان :راح يسللم على خالي
    نور: آهـــا :

    يررن تلفون رووز
    ردت
    روز:آلوو
    جاسم :طلعي بررره ان انا عند البــاب

    بس الــــــواقع انه قـاعد ينتظر الاشاره تعلق هههههه
    طلعت وهي تركض عند الباب تطالع وينه شافت واحد يعوس في سيارته ركضــت
    له وضربته على ظهــره
    روز:جسوم يالمهبوول تقولي عند البــاب هاا الله وين وين لك هل قميص يجنن
    محمود مستمع
    روز:وين جوتي
    محمود لف لــها وملامح الصدمــه اعتلت وجها خصوصـا انها حافيـه بفستانها الوردي الفــاتح الي مافيه كم وصاير كأنه مقصص من تحت لنص الساق وشعرها المفتوح بحريه ومسشور بأناقه وكيرلي كامل وحمرتها الورديه عيونها البنيه المايله للعسلي """"""
    محموووود تخدر من جمالها هذي مو بشر هذي ملاك
    روز :من انت
    محمود:اا.انا محـ ـ ـ ـمود
    روز:س ســ ـ ـوري عبــالي انت اخوي جاسم
    لحظات صمت
    مرت وهم يناظرون اعيون بعض عيون محممود سوده

    :
    روز ركضت لداخل
    محمود دخل لرجال وعقله مو معاا
    اما روز فما هتمت
    اتصلت لجاسم وزفته المسكين ][
    ""
    اتصل تركي لروان الي خبرته وتفاجئ وسلم على نور اصر عليها تجي بس قالت له عطني اسبوع
    الكل راح بيتـــــــه
    |||||||
    ()()()
    \|/
    بــــــــرب
    انتضروني في التكملـــه




    سوري على التأخير بس النــوم ماخذ كل وقتي اني انساانه اعشق النوم

    " لو كان النوم رجلا لتزوجته هههه "






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    قـــــــــــاعده في غرفتها والدموع على خدودها الناعمه وتبكي بوحده
    :امـــي لــية تركتيــــني انـا احبك
    سكرت ابواب قلبي بقفوول بس قدر يدخلــه يمه ماقدر أنــا احبــه بس انا عميه عميه مستحيل يفكر فييني وانا مابي اتعب روحي على حــب مستحييل يتحقق اهئ يمه وينك انا بحاجه لحضن يدفيني يمه
    "" نور اليوم اخر يوم لها في بين الدكتور محمد وضلت منعزله هل اسبووع وهي تبكي ""
    فاجأها الصوت الي تعب قلبها صوت كلا كبرياء:ليش تهديني بعد مادق قلبي لأول مره ليش

    في بيت العم طارق .~

    قعدو على السفره
    العم طارق بتساؤل:وين امككم
    حوراء بقهر::. يعني وين فذمتك عند وحده من ربعها او في الصالون
    العم طارق بحزن اخفاه :لا حوراء من متى قله الأدب هذي امش مهما كان
    دانه :بابا اي ام الي خلت الخدامه تربينا
    وقف العم طارقبغضب:الواحد ماياكل بسلام وقام ركب لغرفته .ْ_ْ

    بانه :زين جدي عصبتوني ابوي
    ابراهيم :سديتون نفسي
    احمد::. اوفف بسكم مناجر اكلو وبس امي هني ومو هناك مشاكل اوووف مو حياه معاكم
    محمود: على قوله الشاعر "ولا ترد على السفيه جوابا " اكلو وانت ساكتين
    كلهم قامو ماعدا محمود عصب ورما اللشوكه وراح غرفتــه
    ----------
    بيت العم مصطفى
    وعد:ألو
    :احلا الو
    وعد:هههه
    :ليش تضحكين
    وعد :بس جدي
    :آهآ
    وعد:نصوور
    ناصر:عيون نصور
    وعد:اووه بسكر الحين ابوي يناديني الله يستر
    ناصر :اوكي تحملي في روحش وطمنيني عليش
    وعد:باي
    ناصر:بايين
    <<<
    >>>
    وعد:نعم يبه
    مصطفى:وحطبي صار لي ساعه اناديش ماتسمعين
    وعد :كنت اتكلم في التلفوون
    مصطفي:وهاي التلفون شكلي باخذه من عندش.
    وعد:خير يبى ليش ناديتني
    مصطفى:ييبي لي حبووبي وماي
    وعد:طالعت الهنوف الي منسدحه في الصاله تطالع التلفزيون والبو في صاله يعني ليش انه مو اهي راحت بخطوات ثقيله
    واخذت له الدوا والماي××
    حسون يركض لوعد :وئد وئد
    وعد :نعم حسون
    حسون :البابا يضرب الماما لووحي سوفي
    وعد شهقت :شنووووو.
    روح قول لنرمين بسرعه
    حسون :قلت لها
    وعد :ياحسرتي خلني ادق على عبود
    --------
    بيت العم مرتضى
    باسم وقاسم وجاسم وحاسم قاعدين يلعبون بلستيشن .
    ورز ورحيل منفعلين وياهم
    رحيل :اايه عفيه حوحو لالا قاسمو الله يغربلك
    روز:جاسم روح يممين بترول
    بدخلت امهم :وش اتسوون رحلو روز قومو ساعدوني على الغدا
    روز:ييييمه
    منى تقلد عليها :ييييمههوحطمه يالله جايبه بنات لييش
    رحيل :انشالله
    وقامو يساعدون امهم
    ----------
    بيت العم سلمان
    سلمان :مراايم مرايم
    مرايم :هلا ياعيون مرايم بغييت شي
    سلمان :سلامتش بس ممكن تجيبي لي بندول وادويت الضغط شكله مرتفع علي
    مرايم :عسى ماشر
    سلمان :ماشر ماشر
    جابت له ادويه ووو
    مرايم :الحقوو عللي
    ---------
    في بيت العمه اسلام
    اسلام :اسيل حبيبتي قومي نادي اخوانش
    اسيل:تييب
    راحت
    غرفه
    شهد :شافتها تسحج شعرها
    اسيل :شهوده انزلي جهز الغدا
    راحت لأماني
    شافتها نايمه
    اسيل :امونه اماني قومي الغدا جهز
    اماني :همم شنو فييه الحين جايه اطلعي وقفلي الباب
    اسيل :هاا,,اوكي
    طلعت راحت
    لنايف سمعت صوت الحمام عرفت يسبح
    راحت لغرفه نواف اصعب شي
    اسيل :نواف نواف نواففووه قوم يمال الجهد
    نواف:
    اسيل :نواااااااااااااف
    نواف بصوت مبحووح كله نوم :همممممم برره برررره
    اسيل :الغداا .!!
    نواف:مابي شي مابي قوومي طسي بررررررررره هممممممم
    اسيل صرخت :نوااااااااااااااااااااااااااااااف قووم
    نواف :وجهد اطلعي بره اطلعي
    اسيل طلعت جابت الاستشوار وركبته وخلته فيوجه نوااف
    اسيل :بتقوم والله شلون
    نواف سحب منها الفير ورما وصرخ فيها :بررررررررررررررره
    اسيل شردت من الخوف
    --------
    بيت العمه عائشه
    طالعين الستي يتغدون في مطعم داخل محل السنما نسيت اسما
    بوفيه
    العم عائشه :وسام ماكلتي شي تحطين لك شوي ولا تاكلين
    وسام :هم مافي شي عجبني
    جنات :تبين تقولي لي كل هااي الكل ماعجبش شي
    وسام :ييب
    سكينه :انتي منحووسه مايعجبك العجب ولا صلاه رجب
    حسام :اكلو انت ساكتين مكروه الكلا عند الأكل
    ناصر :وليييه تكلم الحكيم
    الابو كريم :يمال الجهد شنو هل الكلام هذا اخوك الكبير
    يوسف يطالع حسام :يالعجووز صرت كبير
    الكل ههههههههه

    +++++++))(
    انتهى البارت
    -----
    -----------------
    توقعاتكم
    كاتبة ~






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    البارت رقم ؛ 12
    استمتعو بالقراءة لاكني ساقول لكم شيء

    [قالت']. / الحياة لي ذات مرره،،|••
    .ها أنا أقول لك |ها هنا « على مسمع \
    من{البشر}: لن تعيشي يوماا حلوو !!
    إلا ويووماا يليه مرر •• فلا (تضني -- ان في ذلك
    ظلم لك "للللا " وألف لاا .
    فإن ”الله ” إذا أحب عبد ابتلاه كي يختبر .!«
    كي يختبر [إيمانه]به وقدر {صبرره}
    فلا تنسي \~ ان الله »« غفور رحيم توواب \$

    أاالان استمتعو بالقراءه. :

    فجاها الصوت إلي تعب قلبها. : ليش تتركيني بعد مادق قلبي أول مره ليش
    نور وقفت بتعب؛ لأن القدر ماكتب لينا أننانجتمع انته ويييييين وأنا وين انته فوق في الأعالي ونا تحت رجلك انته تعيش في فلل وأنا أعيش في بيت من خشب على قد حاله صغير انته دكتور عندكم مستشفى وأنا أشعل منطفه فيها ولمعت عيونها بأنذار أنها بتصيح بس مابكت بس قعدت عن الرجوله وقالت انته الدكتور إلي ضفيت الفقيره عن الشارع إلى بيتكم وو سكتت وبعدين كملت طاحت في حفر حفرها لها قلبها حفره كلهاا حب وقامت تشاهق وقالت لنته إلي سرقت قلب الفقيره بعطفك وحنانك انت انت
    حسييينن؛ بببببس أنا اختارك قلبي وتعبني بختياره تعبني حيلل جردني من الواقع
    نور: انت تشوف الدنيا نوور وأنا أشوفها ظلام انته عظيم وأنا دليله
    حسين: النور إلي أشوفه في دنيا أهوو انتي يانور محد سوااك
    نور؛ حسين أنا بروح بس عمري ما بنساك بس حبيت أقول لك شوف حياتك مع غييري أنا ماصلح لك
    قربت نور إلى حسين وحظت يدها على وجهة وقامت تتحسس ملامح وجهة وهو مغمض عيونه زيستنشق عبيرها
    ننور: شكرا على كل شي قدمته لي والله يوفقك معع بنت الحلال إلي تناسبك وأعلم ان الشي الوحيد إلي أتمنى في حياتي اني أفتح عيوني وأول واحد إشوفه انتتته لأنك نوور عيووني

    ---------------------
    جه تركي وأخذ نور

    وراااااحت يأترى للأبد ولاااا مابي احرق الروائه


    في مستشفى السلمانيه » $ الطبي

    دموعها خذها وتبكي بخووف. على زوجها وتدعي انه مافيه إلى العافيه ولادها محد يرد منهم ولا تدري وينهم تبي من يواسيها. إلا بطلعه الدكتور
    قامت مرأيم لدكتور ؛ بشر دكتور
    الدكتور وملامح الحزن عليه: أنا أسف خلي إيمانك بالله قوي زوجك صادته جلطه بلقلب لأن دمه كثيف فتجمد في كم غرق مما سبب جلطه حاده في القلب
    طاحت مرأيم. بس تماسكها الدكتور
    وقامت تبجي وتنوح وتدعي لين مارن تلفونها شافت بنتها مريم ردت
    مريم؛ هلا يمه وينش ليش متصله
    مرأيم؛ مريم الحقي علي أبوش طاح علي فيه فيه جلطه
    طاح التلفون من مريم أبوه حبيها يصير فيه كل هذا مرام: شنو في مريم
    مريم قامت اتصيح بصمت وهي تدعي ربها أخذت مرام التلفون وقالت لها أمها السالفه وانهم بسلمانيه وكل الأبناء تجمعوو في المستشفى.
    وحزن سيد الموقف
    ----------------------------
    ترررن صوت تلفون وعد
    وعد؛أالوو
    ناصر يقلدها؛ ألووو أثقلي يابنت مابي زوجتي تصير دلووعه
    وعد استحت من كلمت زوجتي؛ناااصر
    ناصر:: عيونه

    ؛ وععععد .

    طاح التلفون من وعد
    وشهقت: عبداللله

    جودها عبدالله من سعرها ؛ يعلك ألماحي وعطاها كف هدي نهائه ثقتنا ياا******* ماتستحين
    ناصر كان يسمع كل شي بصمت
    وعد: عبدالله ااه عبدالله ولي يعافيك آه أتركني
    عبدالله؛ جيبي التلفوون
    وعد: لآلا مستحيللل
    عطاها كف تراجعت على وراا بألم ورمت روحها على الأرض وقامت تصييييح بهستيريه
    عبدالله؛ من هل الكلب إلي تكلمينيه تكلمي
    وعد بهستيريه: هذا أهو إلي عطاني الحب إلي احتاجه هذا إلي وأساني وكلكم مو دارين عني هذاا الرجال الحقيقي إلي حبني بطهاره هذا إلي بيحميني من أبووي الشرير. آهى كلكم ظلام الحياه كلها ذيااب آهى حراام علييكم


    عبدالله انصدم من إحساس أخته كان على باله أنها قويه ولا قط مره صاحت قدامهم كله أهي قويه بس هذا بعد مو مبرر عن لي تسوي
    ؛؛ وعدوو هذا مو مبرر عندش خواتس عندش أنا قولي إلي في قلبش واحنا بنعطيش أ كثر وأكثر
    ومافي علاقه بين أنثى وذكر في الإسلام غير الأخوه وأبوه وزوج. بس بسسس يأوعد حرررام إلي تسوينه .
    وعد رمت روحا على حصن أخوها وأبوها عبدالله
    ومسكت قميصه: عبوود لا تهدني إبقا معاا وقامت تشاهقق بس بس أاانا أحببببه
    عبدالله بقهر : حبتش القراده قولي أميين انتي راح تنسينه اصلا أهي مو محبه بس أسومنه فاقده حنان فهتي وتلفون جيبيي أهوو
    وعد' طاحت دمعه ألم من عيونهاودخلت رأسها في قميص أخوها وهي تشده وتبكي بصووت مسموع
    : أنا تعباااانه حييل عبدالله عبدالله أنا تعبانه آهى آهى حيييييل تعبانه. الدنيا قاسيه أدنيا دماارر ليش إحنا لييش أنا عبدالله ضم وعد له ومشح على سعرها بحنان الأخوه ودمعه تعلقت في رمشه : تعوذي انت إبلييس يأوعد الصبر الصبر مفتاح الفررج لإزم تقوي إيمانش بربش في ناس ماعندهم لا أم لا اب محد عندهم الشخص يشوف مصيبهه غيره تهون عليه مصيبته الصابر لمه يصيده محنه يقول انا لله وإنا اليه راجعون حسبي يالله ونعم الوكيلل
    وعد : حسبي يالله حسبي يالله آهىى
    ومع الوقت نامت وعد ورمت جبل همومها على أخوهاا عبدالله وهي ماتدري /
    عبدلله عطا أخته توجه لغرفته ورما نفسه بثقل على السرير ونووم جفااا وهو يفكر فيي أختهه

    ''"''"''"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'""""""""'"'" "' ''''''''
    واقفه بتعب هي تطل من دريشه "نافذه" عرفتها وهي تستنسق عبير الهوا بتعب وهو في سيارته يشوفها تسللت دمعه حارقه من عيون نور تباعدت تدريجيا عن الذريشه ورمت روحها على أرض بقله حييله وبكت بحرقه قلب . على أول شخص حبته . ؛ أخ أخ ياربي رفقا بي يالهي فلا يغرنك عمري فقلبي قلب طفله ضائعه في حبه
    يالله لطالما حاربت الحب.و الغرام وكنت دائما أقول دع عنك عشق العاشقين فقد خلق الغرام على حب محمد وال بيته لااااكن اتلقى لم اتلق أفلح يالهي الهي لقد أخذت مني اعلى مااملك في الحياه وأنا على يقين بأنك ستغوصني وأنا راضيه بقدري لاكنني اطلب منك ياهلي ان تزع هذا الحب من قلبي وقلبه فنحن لا نستحقه العشق مقددس وهديه لاكنني لا أستطيع الحفاص لى هذه الأمانه ياربي اغثني يأمولااااي الغوث. ألغوث اين أتوسل إليك ياالاهي بحق محمد وال محمد ييأارب اغثني من هذه البليه وعطف علي بعطفك . يأمولايي وسجدت خاشعه أمام القبله وبكت بكاء مرير يقطع القلب وهي على الأرض ساجده لربها الكريم المعيين وقالت وهي ساجده ؛ يالله أنا لا أعلم بما يخبيه لي الزمان عططفك يا ربب بحق انبيايك ورسلك قسم صادقتا لأن جعلتني ناطقا لإطجن إليك بين أهلها صججيج الأملين ولاصرخن إليك صراخ المستصرخين ولأنادينك أين كنت يا ولي المؤمنين كمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا لا يستون
    وقفت بهلاك ومسحت دموعها التي لاتجف وتمسكت بلجدار حتى وصلت لسريرها ورمت همها عليه وغمضت عيونها " أصلا مايفرق أوردي سواد على طول" وءراحت إلى عالم غريب عالم الرؤياا
    والحلام كان هناك حرب يعم المكان فرت هاربه إلي ذاك الكهف ألذي على شكل قلب انتهت الحرب بنتصارهن وحماها الكهف من الهجووم .
    سألت ؛ أين هوو قالو لهاا بحزن فارق الحياه كي يحمي الكهف
    جلست هالعه وهي تصرخ ولعرق ينصب منها : لااااااااااااااااااااااااااا.
    ++++++++++++++++++++++++
    ?|•b?????•|r?????|•b?????•|? انتظروو عودتييي بكل الخِيرَ?





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    تآبع - بـآك -





    ---




    بعد مرور ---- 5 سنوآت ----


    تركي : يَ دكتور آحيين متى بتشيلو الضامد عن عيونها دكتور حسين "اكيد عرفتوه " : اليوم آنشآلله
    تركي:آنزين خطيبها يبي يشوفها
    دكتور حسيين بَ دهشة وخوف وحزن : خَ خطيبببهآ
    تركي : آ يه
    دكتور حسين : حاليآ لا
    وطلع بسرعة من المكتب تاركآ تركي مستغرب
    دخل غرفتهاا وهي ممده ع سرير
    حسين : ننور لجمعنآ القدر بعد 5 سنوآت تطلعي مخطوببة . . انا بعد خطبت ملاك بس للحين آحببك والله آحبكك

    -----
    في بيت العم مرتضى
    \
    اندق الجرس
    ودخلت رحيل مع فيصل
    وبنتهم نوره

    الام : ياهلا ومسهلا توه نور البييت
    ركضت نوره لجدتها وهي تقول : ديده ديده
    الام : نوره تعالي معآي نسوي حلاوه
    نوره راحت ويا والجده
    فيصل : يَ نسلم على ابوك ونمشي
    رحيل : لا حرآم آبي اقعد معآهم
    فيصل : لا يقلبي راح نتدى برآ ومز ليها
    رحيل : عيب عيب مو هني يالله نسلم على ابوي
    راحو سلمو على
    العم مصطفى : هلا هلا شخبارك يا بنتي وشخبارك فيصل
    فيصل : الحمدالله يَ عمي جينا نسلم ونخلي نوره عندكم وبنمشي بنروح نتغدى
    العم مصطفى : للحين ماشبعنا منكم

    فيصل : مرة ثانيه والحين نستآذن
    حسآم : فيصلو اختنا ماعدنا نشووفها

    فيصل : بسم الله الواحد يسلم اول
    حسآم : ورحمة الله وبركاته
    فيصل :: مالت يالله نمشي عمي
    ومشوو

    ------------

    حوراء بهمس : محمود
    محمودد : نعم
    حورآء: آمي من زمان ما نشوفها وابوي صاير عصبي
    دانه : صددق
    بانه : تبون الصرآحة وحشتني
    العم طارق بغضب : آلي يبيها يروح لها لسجن

    الكل وقف بصدممه

    حورآء: وش تقول يبآ
    طارق: الي سمعتوه . . آمكم حصلو عليها في شقة دعـآره

    ومشا
    تركهم مصدومين
    ماكا يبي يقول لهم ويشوه صوره امهم في عيونهم
    بس خلاص ماعاد يتحمل

    0000000
    بيت العم مصطفى

    وعد تزوجت ناصر من سنه واهي الحين حآمل

    ناصر: عبدالله
    عبدالله : هلا نصور
    نآصر : وين حسون
    عبدالله : نآيم
    وعد :وحنا مانجي الا نايم
    عبدالله : حضكم ههه


    0000
    =====

    بيت المرحوم سلمـآن

    كلهم قـىعدين في الصاله بكآبة

    بعد وفاة سلمان
    توقفت حياتهم توفه من شهرين
    صـآرو طول الوقت ساكتين او يصيحون
    سلمان كان ليهم اكثر من ابو وبنسبه لمرايم اكثر منزوج

    راح وخلااهم

    مرآيم آنهاارت بعد صمود : لاااااااااااااااااااا اهى اهى سللمااان
    وين رحت عني مريم ومرام حضنو مرآيم وقامو يصيحون ويااهاا بقووه وآلم
    ------
    حسيين – ملاك : تزوجو وعلااقتهم ببعض كلش مو حلوه بعد فتتره طلقها

    وخطب ملاك لآنها نفصلت عن خطيبهآ لانه له سوآبق

    --
    فيصل ورحييل : احلا ثنائي في رواية
    جابو نوره وانور وعايشين حياتهم

    ملاكك: آنهآرت وصاررت آنسانه مدمره
    بس زوج آمها سآعدها

    باقي الابطال شافو حياتهم





    انتهى الجززء


    ماكنت ابي اكمل الباارت بس عندي ظرووف آكمل الروااية اكثر فقررت انزل البارت وآن كان قصير
    بس في شي فِ رواية ماقدر اقوله وشكرن






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    ربي يعطيك ألف عافيه





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. أنت الكون في عيوني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 24-Jun-2007, 10:23 PM
  5. من عيوني
    بواسطة ماجـــــــــد في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 27-Oct-2006, 06:38 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •