الملاحظات
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 22

الموضوع: رواية لتر واحد من الدموع

xXالبارت الاولXx جوليا نازلهـ من الدرج جوليا : صباح الفل والياسمين والعود والعنبر وراحت تركض لطاوله الطعام ام جوليا : وش هالنشاط من هالصبح .؟.؟ جوليا : ووه واخيرا هذاا

  1. #1 رواية لتر واحد من الدموع 
    المشاركات
    3,260
    xXالبارت الاولXx

    جوليا نازلهـ من الدرج
    جوليا : صباح الفل والياسمين والعود والعنبر
    وراحت تركض لطاوله الطعام
    ام جوليا : وش هالنشاط من هالصبح .؟.؟
    جوليا : ووه واخيرا هذاا اخر يووم امتحانات
    ام جوليا : وانا اقول ليش اليووم محششه !!
    جولياا : يمه انا محششه الله يسامحج
    ام جولياا : ههههه يله افطري .
    جولياا : يمه ليه تعبي نفسج كل يووم ع الفطور البيت مليان خدم
    ام جوليا : اي تعب يا بنتي هو اناا عندي اغلا منكم
    جوليا : تسلمي ياا حبيبت قلبي
    تنزل اريج وما احد انتبه لها وع طوول ف جالسه
    اريج : ويع يمه شنوو هالفطورر اف
    جوليا ابد ما تحب اسلووب اختهاا مع امهاا : بسم الله الناس يقولو صباااح الخير وانتي جااايهـ تتأففي لنا صج ما عندج سالفهـ
    اما ام جولياا متعوده ع اسلووب بنتهااا
    طلعت اريج وضربت بالباب بقوه
    جولياا : وجع انشاء الله
    نزل سامي : هلا صبااح النور
    ام جوليااا : صبااح الخير شلونك ولدي
    سامي يستهبل : والله احمر
    جوليا: هلا بالغالي هلا . كيفك حبيب قلبي اسوومي
    سامي : اهلين بل بل شوو هالكلام الطيب بصرااحه ما تاليهاا غيرر المصالح
    جوليا تتصنع الزعل : افاا انا مصلحجيهـ بس طلب زغنطووط
    ساامي :: يلعن ابوو المصلحه وانا اقوول تراااج ما تاليهاا غيرر المصلحه هاا شنو تبين
    جولياا بخبث: ابيكـ اليووم توصلني المدرسهـ
    سامي : خير ياا طير طيب ليه والسايق وين رااح ((بعبط )) لايكوون طاار
    جوليا : بليزززز
    ساامي : اوك يلا تراا بيجي معااي سعيد
    جولياا يااااهـ وهذاا الي ابيهـ - وتسرح ف احلامهااا خخخ –
    ام جولياا : سامي وينه اسامه
    اسامه شويه ويضحك : هه جالس يتحلم فـ مزنه
    جوليا : خخ بزر مال هذي الايااام
    سامي : لوو يسمعج بقلب دنيتج قلب
    جوليا : هههه لاه اونه يقوول صغيرر والعقل كبيرر
    سامي : عااااد ف الفيس م خلا بنت م كلمهااا خخ وكلهم خاااقين فيه
    ويسمعوو صووت من فووق
    .: ايه انتي وياااه اشووف الحش زاايد عليكم
    جوليا بهمس لسامي : رحناا فيهااا
    : هاهاي .بتشووفوو عند ابووي !!
    ودخل غرفتهـ
    ساامي : والله هالولد حالته مستعصيه
    جولياا : وانت الصاادق
    ام جولياا : ايه يلا بلا لعياان زايد تأخرتو
    جوليا تشووف ساعتهاااا : صج والله يلا ساامي
    سامي وجولياا خرجوو وساامي جالس يسووي مسج لسعيد وفجأهـ .؟. جوليااا
    الشخصيات .
    ابو جولياا : يساافر كندا للعمل ويشووفونه الا ف الاجااازات
    ام جولياا : طيووبه وحبوبه بس عصبيه
    سامي : شكله حلوو شعره اسوود عمره 19 سنه سنه اولى جامعه طيووب عصبي شووي امم مغازلجي
    جولياا : شكهاا كأي بنت لكن الي معطنهاا حلاوه شعرهااا البني وعيونها العسليه || عمرها 15 سنه ثالث متوسط يعني خلصت وبتنتقل للثانويه || حبووبه مرره طيووبه فرفوشه . دلوعه
    اريج : تشبه اختها جوليا لكن الفرق هي شعرهاا اسوود عمرهاا 14 سنه طيووبه لكن ف البيت الكل يكره اسلوبهااا الا امهاا وابوهااا
    اسامه : هذاا الولد عمره 12 سنه فشاري 200/200 يكره حد يقوله بزر ستايله دائما كشخه حتى ف البيت || م يحب حد ينتقده
    .
    امم نكمل |||
    فجأه حست جوليا بشي غريب حست انهااا بطيح من الدرج م قدرت تمسك نفسههااا حست انهاا م تقدر تتحرك وجاات بطيح لكن .



    الاسئلهـ
    شوو صار لجولياا
    ومن الي بيمسكهااا

    |\|\| انتظر ردودكم

    v,hdm gjv ,hp] lk hg]l,u







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثاني
    وجااات تطيح لكن سامي مسكها
    سامي : جولياا فيج شي
    جولياا بصدمه : هاااا لا م صار شي بس جاني دواار
    سامي : طيب رجعي البيت ارتاااحي
    جولياا : تدري انكـ واااحد غبي اقولك امتحاان تقوول رجعي البيت
    ساامي : توو عرفت خخ
    سعيد قطع لهم كلامهم
    سعيد : هـــــلا سوسو حبيبتي
    ساامي : ياا بوي فضحتنا اسكت احسلك
    سعيد : خخ سوري م شفت انه فيه حلووين معانا
    (( ساامي كان مشغوول وياا تلفونه زين انه م سمع خخ))
    سعيد : كيفج جولياا
    جولياا : الحمد لله تمااام
    سعيد : دووم انشااء الله
    ((كاااان المكان هدوء ×هدوء كانت جولياا م تقدر ترفع راسهاا الا تشووف نظراات سعيد موجه لهاا )))
    وصلوو لمدرسهـ جولياا
    جولياا : يلا اتأذن
    سعيد : يلا باي
    سامي : انتبهي عااد ف الامتحااان
    جولياا : اوك باي

    اول ما وصلت الصف بصووت عالي
    جولياا : جوود مورنينج صبايا
    البنات نظروهاا بابتساامه راااحت بسررعه لربيعتهاا الي تعرف انها الحين ناايمه صرخت ف اذنهااااا
    جولياا ف اذن ربيعتهاا : هااايوهااا
    وتقووم وتسووي حركاات غريبهـ
    جولياا : ههههههههههاي شكلج مرره ناااااايس ياا قشطه
    رهف : هاهاي صج انج سخيفه
    جولياا تبوسهااا ع خدهاا : سوووري كيفج اليووم ياا قشطه
    رهف : لا جبن تمتوووووووم
    جوليااا : ويا ربي وناااااسهـ خلصناا امتحانات
    رهف : يب يب عاااد انا كلش م ذااكرت امتحااان اليووم
    جولياا : وربي منج ياا رهووف بطلي هالعاااده
    رهف : نووووي حبيبتي
    جولياا : كيفج حبووبهـ .
    ودق الجرس
    وتم توزيع الاختبارات ^_^
    وكاااان الاختباررر سهل مرره بس م يخلا من الغش ~هع
    وهما طالعين :
    جولياا : ياااااه واخيرا الحريهـ
    رهف : الي يسمعج يقوول طالعين من السجن مب امتحان
    جولياا : عادي كل شي سيم سيم .
    ,,,,,
    رجعت البيت لقت ابوهاا رااجع رااحت باست راس امهاا وابوهاا وتحمدت لابوهااا ع السلامهـ |\|\|
    طلعت غرفتهااا خذت لهاا شور وطلعت لبست قميص مخطط بحري واصفر وابيض ووشورت اصفر فيهـ شرايط بحري لمت شعرها ا فوق
    جلست تنط ف السرير ومعاها اي بود وتسمع اغاني وتترقص |\||
    بعدين ,,
    نزلت تتغدى .
    ف السفره (( جوليا + ابو سامي + ام جوليا ))
    واريج مسوويه داايت <<خخ
    سامي لسهـ ف الجامعه
    اسامه وربعه عند مدرسه البنات يغازلوون <<خخ
    ابو سامي : هاا بنتي كيف الدراسهـ
    جولياا : والله تمااام الحمد لله
    ابو ساامي : اهاا انزين ووين اريج
    جوليا مسكت ضحكتهاا : عامله دايت هه
    ابو ساامي : هذيك العظم تعمل دااايت بنات اخر زمن << كلمه الشيااب هع
    ام جولياا : والله يابو سامي تعبت منهاا اكلهاا غصب ؛؛؛؛
    ابوا سامي : توهاا بزر بعدين تتعلم
    اريج من فووق سمعت اخر كلام بصوت خفيف: نعم نعم اناا بزر اخ بس
    . خلصت جولياا وطلعت غرفتهاا << عملت الوو حج رهف
    جوليا : هاااااااااااااااااااي
    رهف : هايااات هاا بشرري فيه خطط جديده
    جوليا : يب يب اكيييد ,,
    رهف : شنوو هي
    جولياا : امم رح نعمل حفله ونعزم كل الشله
    رهف : اممم
    جولياا : حبوبه لا تخاافي رح يكوون ف بيتناااا
    رهف : عيل تم
    جولياااا : خخخخخخ ابوو المصالح
    رهف : جوجو انا بطرش مسجاات وانتي عااد رتبي الامور الثاانيه عااد م اوصيج
    جولياا تستخف: اوك مدام شي ثااااااني ؟
    رهف تسلك: لا ميري بس دلكي ريولي
    جوليا :عيوونج بااااااي
    ,,, تيت ,, تيت
    رهف : معليج ف وجهي هااا انا ارويج !!
    (((.الشخصيات المدرسهـ)))
    رهف : اقرب صديقهـ لهلوبهـ وحبوبهـ حلووه مررره
    سندس : من الشله مزاجيهـ لكنهاا حبوبه
    رثان : طيووبه حييييل . لكنهااااا ف الحش جاهزه
    ميره : يسموهااا رجل عظمي لانهاا ضعيفه مرره بشرتهاا برونزيه حبوبه وعربجيه بنت عم جولياا

    |\|\||| رهف عملت مسجااااات للبنات |\||
    ×× الملابس ×× << كل شي بالتفصيل الممل >>
    جوليا : فستان خفيف احمر فيه شريطه اسود ع الخصر
    رهف : قميص ×× برونزي مع تنوره بنيه ××
    سندس + رثان مطقمين << قميص سبونج بوب وبطلون جنز اسود ضاااغط
    ميره : قميص مخطط وردي + ابيض وتنوره وردي فيها حركه بالابيض ,,
    .
    جوليا ف البيت محتاسهـ تجهز
    سامي طفشان : اقوول جولي شوو رايج نطلع
    جوليا : م يصير
    سامي : وليهـ
    جولياا : عازمه الشلهـ
    سامي : اهااا طيب بروح مع سعيد
    هنااااا جولياا ابتسمت وسرحت << سامي استغرب منهاا وطلع
    دق الجرس وراحت جولياا تفتح : هلا هلا تفضلوو حياكم الله
    رثان تستهبل :كيفج والله من زماان عنج وكيف ريلج واولادج طيبين
    جولياا : اقوول انطبي بسس
    سندس مكشره : انا بروح
    جولياا : ليه
    سندس : نسيت فوني ف البيت
    ميره : كله عاااد هالزعل عشاان فوون صج ماعندج سالفهـ
    الكل جاااااي الا رهف الي تأخرت ساعهـ
    جوليااا : يا ربي وينهاااا هذي
    .
    ف مكان ثاني
    : اقوول شووف البنات الي هناك مرره حلواات
    : ايهـ والله يلا نروح لهم
    .: اقول بسكم عااد م خليتو بنت م غازلتوهااا
    .: لا توو النااس يا حبيبي !!
    اقتربوو منهم
    : هلا والله كيفج يااا حلوو
    : احلى ستايل والله
    عند البنات
    .: اقول شوفي المزيوون الي هنااك شكله حلوو
    .: ووينه وينه
    .: هذاك (( وتأشر ))
    .: لا مستحيل هذاك اخووووي يا ربي م اريده يشووفني بذي الحاله !!
    . الاسئله .
    ليهـ تأخرت رهف برايكم
    وهل رثان وسندس وميره دوور قوي بالروايهـ
    من هي الي قالت ((لا مستحيل هذاك اخووووي يا ربي م اريده يشووفني بذي الحاله !! ))
    ومن شاافت






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثالث
    سما: اقول شوفي المزيوون الي هنااك شكله حلوو
    اريج: ووينه وينه
    سما: هذاك (( وتأشر ))
    اريج: لا مستحيل هذاك اخووووي يا ربي م اريده يشووفني بذي الحاله !!
    ((قبل ساعه ))
    اريج راحت بيت سما
    سما : هلا بحبيبت قلبي
    اريج : اهلين روحي اقوول شوو رايج نروح ستي ؟
    سما : اووك يلا غرفتي عشاان اتجهز
    ف غرفه سماا
    سمااا : شوو رايج اليووم م نلبس عبايه ؟ ونسووي ستايلنا فري
    اريج : لـا مستحيل ينيتي
    سماا : اصلاً م احد بيشوفنا وبتشووفي الشبااب كلهم ورانا !!
    اريج كانت خايفه لانها م متعودهـ على هالشي
    نرجع ف ستي
    اريج : هاي كلهـ منج
    سماا : ول ول ترميهاا علي
    اريج بعصبيه: ايه وازيدج من الشعر بيت انا رايحه البيت واذاا صارلي شي بتشووفي
    <<الشباب شافوا ان البنت الثانيه راااحت ,,
    سمير : اقوول شوف شوف البنت الثانيه راحت
    سامي : اقول شكلهم بزر يلا نروح
    خالد : لا وين نروح سمير انا بروح لهذيك البنت || سامي تعال وياي
    سامي : اوك يلا
    سمير رااح لسما الي خايفه ع اريج
    سمير : هلا بالحلوو
    سما تصرفه عشاان تروح لاريج: هاااا اهلين يلا باي
    سمير : توو الناس
    سما طنشت وراحت ورااح ورااها
    سمير :رقمج يااا حلوو
    سماا مو رايقه: اقول اذلف مالي خلق لك
    عند اريج .
    بسرعه بسرعه ركبت السياره . ومحد انتبه
    خالد : ويل ويل مسررع
    سامي : الصرااحه مستغرب وين اهلها لابسه هالبس << اختكـ ياا خويااا
    خالد : نااااس م عندهم مسؤليهـ
    سامي : والله صج كلامك
    خالد : اقول سموي ليهـ م جا سعيد
    سامي : والله م ادري تلفونه معذر

    نرجع للشله .
    ميره :حرااااام كلكم ع التلفوووون الا اناا
    جولياا:ميروه روحي فووووق بتحصلي فوون هنااك خذيه لعبي فيه
    ميره : فيه بطاقه
    جولياا : يب يب .
    ميره : اوووك
    .راحت فووق \||\ ودخلت غرفه جوليا وخذت الفوون
    وخرجت دشت غرفه سامي وجلست تتأمل اغراضه الي ف الارض وع السرير
    تحت
    رجعت اريج وبسرررعه رااحت غرفتهاا
    اريج بتوتر وخووف : امبيه لايكوون شافني .الله يلعن بليسج يا سمااا
    :,:,:,:,:,:,:,:
    جولياا : الا صج وين رهوف سويتلهاا 50 مسج م ترد << ابو التخريط
    رثان : ايه والله يوعانه
    سندس : عاااد بطني يسوووي جمبااااز ولا بعد موسيقى خلابه
    رثاان : رحمت اللغه العربيه الصراااااااحه
    جوليا : حلووه هااذي موسيقى خلابه
    .
    كانت الصاله مصكره وراااح فووق ||
    : ميره شوو تسووين
    ميره متوهقه م تدري وشس تقوول : لا بس . منصدمه من العفسه
    سامي : اهاااااا ووين جوليااا
    ميره : تحت ويااا البنات
    ونزلت تحت وهي ويها احمر من الفشله |||
    جوليااا : شفيج تاخرتي
    ميره : هااا لا بس فتحت المسن ف لاب مالج<< ابوو الشليخ
    جولياا : اهاا
    وتموو يسولفوون لين الساعه 9:30 واستغربوو ان رهف م جااااات
    جولياا: هذي شفيهاا لين الحين تأخرت
    سندس : نفسي اطجهااا الحين عملت لنا مسجاات براويهاااا
    راحت جوليا تجيب عصير . وهي معااها الاكواااب الي كانو زجاج طااحت وتعورت فـ اسفل الوجه<< م ادري وش اسمه
    سامي الحين نازل \/\/ من الدرج
    سااامي صرخ: جووليااا
    البنات طلعوو يشوووفو لقوو جولياا طايحه مغمي عليهاا والدم ف كتفهاا لان انجرح بالزجااج وجرح دقنهاا << الحين عرفت اسمهـ
    ميره : جولياااااااااا
    سامي شالها بسررعه ووركبهااا ف السياره ورى لان كان سعيد ينتظره برى
    ساامي يصارخ : اتحرك
    سعيد : هاااااا وين
    سامي : خسف المستشفى ,,
    وراحو بسرررعه ,, ودهاا و عملو لها ضمادات ف الجروح
    الحين يريدوو يخرجوو . لكن سامي تذكر شي ,,
    سامي : سعيد انت خذ جولياا ع السيارهـ وانا تو جاي ,,
    سعيد : اوك ,,
    ورجع سامي ع الطبيب ,,
    سامي دق الباب
    سامي : ممكن ادخل
    د.فهد : ادخل ,, فيه شي
    سامي : لا بس جاي استفسر عن شي اختي لماا طاحت .

    البنات جالسين بتوتر
    سندس : يا الله فديتهاااا رايحه تجبلنا عصير و مسكينه طاااحت
    رثان : ايه واللله
    ميره : ابيه تراا تأخرنا الساعه 10:30
    سندس : ايه بكرهـ نسأل عنهاا يله نروح
    وراحوو البنات ,, وطلعوو

    ميره رجعت البيت وكانت اختهاا رينااد جالسهـ ف الصاله
    ريناد : كيف كانت الحفله
    ميره : شينه
    ريناد : ليه
    وخبرتهاا للي صار حج جولياااا
    ريناد : حراام خليني اتصل عليهااااا
    ميره : لا هي الحين ,, تعبانه بنروح عندهم بكره
    الشخصيات.
    عائله ابو محمد
    ابو محمد : اخو ابو سامي ,, نفس العمل
    ام محمد : طيبه وحنونه بس مشكلتهاا الحش واايد عندهااااا
    محمد : عمره 25 سنه متزوج بنت خالته هند وعندهم بنت اسمها فرح
    ريناد : عمرها 18 سنه سنه اخيره ثانويه حليووه وطيووبه
    ميره : تم التعريف << عمرها 15
    معاذ : عمره 10 سنوات شقاوه 200/200
    .
    الاسئلهـ
    // وش صاار حج جوليا
    //عن ايش يبي يستفسر منه سامي
    // ورهف شوو تتوقعون عنهااا






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    ا
    لبارت الرابع
    سامي دق الباب
    سامي : ممكن ادخل
    د.فهد : ادخل ,, فيه شي
    سامي : لا بس جاي استفسر عن شي اختي لماا طاحت .كانت طيحتها غريبه الكل لما يطيح يمد يده عشان يتفادى الطيحه لكن هي ع طوول طاحت ف ذقنهااا ومن دوون سابق انذار ولا ضربت ف شي ولاهم يحزنون .
    د.فهد بخووف: هااااا ممكن تجيب نعمل فحوصات
    سامي : دكتور فيه شي
    د.فهد : لا بس نعمل فحوصات
    .
    راااح سامي ع السياره . الي كانت جوليا نايمه ع الكرسي وسعيد يطالعهاااا
    سامي : جوليااا
    جوليا تعبانه : همممم
    سامي : انزلي تعملي فحوصاات
    سعيد : فيهااا شي
    سامي : لا بس مجرد فحوصات
    سعيد : اهااااااااا
    وخذ جوليا لغرفهـ الفحوصات ,, بعدين ,, ع الساعه 11:00
    خلصوو وقالهم الدكتور بكره يمرون ياخذون الفحوصات
    سعيد : يلا مشينا ,,
    يلا ورجوعو البيت ,,,
    .
    هنا ام جوليا خايفهـ ع اولادهاا ووين رااحوو
    وكاهم دخلوووو
    ام جولياا : وين كنتو
    سامي : جوليا طاحت وديتهاا المستشفى
    ام جوليا بخوف : هاا كيفج يا بنتي انشاء الله احسن
    جولياا : لا بس جرح بسيط ,, لا تخافين يمه

    اليوم الثاني ,,
    الكل تجمع عند جوليااا
    جولياا : ياربي كل ذاا حب منكم فديتني والله
    ريناد : اقووول ترااا صدقتي نفسج بزياده
    ميره : بس اناا تحسفت ع هذاك العصير الي طاح
    سندس : يب يب كان نفسي فيه
    رثان : ايه والله ,, ومسكينه خالتي ع الاكواب رح تروح تشتري غيرهم
    جوليااا : يوووووه خايفين ع الاكواب والعصير واناا وين
    ريناد : ف البيت
    جوليا : هاهاها .,.,., رهووفه ووين
    سندس: من امس اعملهاا مسجات وهي خبر كان
    رثان : مي توو عملتلهااا مسجات وهي خبر ان <<
    ميره : تصدقوون عااد حسيت نفسي بحصه لغه عربيه
    وجلسوو يسولفون
    ؛,؛,؛,؛,؛,؛,؛
    .: اهئ اهئ يمه ليه خليتيني حرااام عليكي
    ام عبدالله تكون خالتهاا : بس اهدي ياا بنتي وادعي لهاا
    .: يااا خالتي من بقى ليا ابويه مات والحين امي من بقى
    ام عبدالله : يا رهف عندج اخوو نحن بعد
    رهف : اي اخوو يا خالتي م شفته من 5 سنين وتقولي اخووي
    .
    سامي رااح المستشفى عشاااااان الفحوصات ,,
    دخل عند الدكتور ,,
    سامي : هلا دكتور
    د.فهد : اهلين
    سامي : هاا بشر شو نتيجه الفحوصات
    د.فهد : انت بتقرب لها
    سامي بخووف : اخوهاااا ليهـ فيهـ شي
    د.فهد : اسمعني زين وما تقاطعني مرض اختكـ هوو.
    .
    جات تريد تاخد الدفتر ليومياتهاا ومدت يدهاااا حست نفسها مالمسته ابد بعدين لما شافت انهااا ماده يدها لصووب الثاني للدفتر <<
    استغربت // بس م عطت الموضوع اهميه //
    كتبت
    ((حسيت بشعور غريب ,, شعور ماله مثيل !! حسيت اني ما املك جسمي !! حسيت اني بدون جسد ف دقائق !! ))

    د.فهد : اسمعني ولا تقاطعني مرض اختك هوو فيه جزء من المخ ( المُخيخ – الحبل الشوكي ) ، الخلايا تموت ويختلف سرعة تقدم المرض باختلاف الحالة ,, المرض هذا يؤدي الى فقدان القدرة على الحركة، اولا عدم القدرة على المشي، من ثم حركة الاطراف، ينتهي به الامر على الكرسي المتحرك وبعده يصبح على السرير لا يتحرك، لا يتكلم ولا يقدر يعبر عن نفسه، مع ان قدراته العقليه كما هي، لا يصاب بالتخلف العقلي، ذكاءه ثابت لكن قدره جسمه على الحركة تختفي
    سامي بصدمه : هاااا مستحيل استوعب هالكلام تعرف وش يعني مستحيل
    د.فهد يهدي سامي : يا اخوي اهدئ فيه نااااس كثير فيهم هالمرض // وكثير نااااااس صبر ع هالشي !! <<
    سامي :طيب دكتور والحل م فيه علاج
    د.فهد : لا للأسف الطب م لقى اي علاج !!
    سامي : لا مستحيل لازم فيه علاج هذي اختي وحبيبت قلبي
    >>بديت دموعه تنزل <<
    د.فهد : الحين يا سامي لازم تخبر اختكـ
    سامي : ابداً مستحيل اخبرهاااا عمرها 15 سنه
    د.فهد : بس لازم
    قاطعه سامي : هي فـ بدايه حياتهاااا انت فااااهم 15 لساتهاااااا تريد تكمل حياتهاااا !!
    د.فهد : ادري ياااا سامي بس لازم تتعالج
    طلع سامي من غرفه الدكتور ××
    ورااااح × لسيارهـ وتم دموعه تنزل ورى الثانيه ××
    ××××××××××××××××
    اغمى عليها وودوهااا المستشفى ×××
    ام عبدالله : كيفج يا بنتي الحين
    رهف : تمااام خالتي /
    .
    ام جوليا ||| اتكلم ف الفون
    ام جوليااا : احسن الله عزاكم وهذاا قضاء رب العالمي انزين يالله مع السلامه ×
    جوليااا : يمه من ماات
    ام جولياا : ام ربيعتج رهف
    جولياا شهقت : اهئ ,, الحين كيف حالتهااا يمه ابي اروح لهااااا
    ام جوليا : ايوا روحي مهما يكوون هذي صديقتج
    جوليا : اوك يلا بلبس عبايتي وبروح

    راحت جولياا بيت ,, رهف
    جوليا : ممكن رهف
    الخدامه : لا مدام هي ما فيه هنا في مستشفى
    جوليا : يااربي لايكوون صار فيها شي اي مستشفى
    الخدامه : مستشفى ********
    جوليا : اهااا باي
    طلعت وسريع ع المستشفى نزلت من السياره لمحت سياره وشافت وااحد سامي ,, بس هي موو متاكده ,,
    دخلت وراحت سألت عنهاا ,, والغرفه الي هي فيهاااا
    ودقت الباب ,, : ممكن ادخل
    رهف ودموعها على خدها : من جولياا
    جولياا : حبيبتي ,, فديتج لا تبكين (( حضنتها ))
    رهف : امي يا جوليا امي ماتت ,, اهئئئئئ اهئئئئئ
    جوليا : لا تبكي ياارهووف ,, ادعيلهاا
    رهف تبكي بخرقه :
    بعد م خففت عنهااا ,, نامت رهف وطلعت جولياا ,,
    وهي تمشي ف الممر ,, شافت بنت صغيره ,, تلعب اقتربت منهاا
    جوليا بأبتسامه : هلا يا حلوه ووين امج عنج
    شهد : ماما دااخل مع الدكتور
    جولياا : يعني ماما مريضه
    شهد : ايواا مريضه مرض قووووووووي
    جولياا بأستغراب : ليهـ قوووي
    شهد : ماما م تقدر تتحرك من مكانها ولا تتكلم ,,
    جوليا رحمت البنت : اوك تبيني اشتري لش حلاوه
    شهد بفرحه : يس لكن اممممم ماما قالت م اروح مكان بعيد ,,
    جوليااا : طيب انتي اجلسي هناا وانا اجيبلك ,,
    (( راااحت اشترت الحلاوه ,, ولما رجعت حصلت امهاا طالعه ,,
    عطتها الحلاوه وشكرت ام شهد جولياااا ))
    .
    اريج جالسه ع المسن تكلم واحد
    ودخل سامي خافت ,, فصكرت الاب
    سامي م يله خلج : هلا
    اريج ف بالهااا ممكن تنقلع من هناا : اهلين سموي
    سامي :شوو تسووي
    اريج : فاتحه المسن ,,
    دخلت ام جوليا واريج ف بالهاا – يا الله انقلعووعااد –
    كانت اريج مو معاهم بس شدتهاا سالفه
    سامي
    : والله كنت وياا الربع ,, وشفنا بنات ,, الصراااحه استغربت ووين اهلهم عنهم ,, صج يخرجون ع كيفهم لكن م عااااااد اللبس بهاااي الطريقه
    اريج بديت ترتجف ,, امهاا لاحظت بس سكتت
    ام جولياا : ياا ولدي خلك من بنات الناس اهم شي ,, بناتنا ماشين ع الزين
    مره ثااانيه بدت ترتجف ,,
    اريج بخووف : يـلـا انا ,, طالعه
    .
    رجعت البيت وسلمت وراحت وعملت مسجات للبنات انهم بروحون ,,
    يعزو رهف ,,
    طلع سامي فوق جلس يتأمل ,, غرفت جوليا وطاحت دمعه ع خده ,,

    الاسئلهـ
    تتوقعون سامي بيقول لجوليا
    وو اريج شوو بيصرلهاا هل رح يكشفوها
    وش موقف ,, جولياااااااااا اذاا عرفت






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    البارت الخامس
    كان سامي يفكرر طوول الليل بجوليااا وقرر ,,
    .
    ف مكااااان جديد ,,
    بيت // سندس ,,
    فهد : يا الله زاادوو اعداد المرضى بمرض تلف الخلايا
    ام فهد : الله يصبرهم على مصيبتهم
    فهد : بسس انا مستغرب بنت لسهـ عمرهاا 15 سنهـ عاده تكوون الاصابات من سن اكبرر
    سندس : ياا حرام لسهـ م عااشت حيااتهاا
    فهد : ايهـ واللهـ وواااحد من اهلهاا نفس الكلام قال الله يصبرهم على مصيبتهم ,,
    سندس : امين
    . الشخصيات .
    ابو فهد : >< متوفي
    ام فهد : هي الي تصرف ع اولادهاا وتشتغل ,, فـ التربيه
    فهد : عمره 26 سنهـ طيووب وحبوب تخصصه ,, مرض الحبل الشوكي (( مرض جولياا )) وكمان يصرف ع عيلتهـ
    سندس : تم التعريف //

    فـ بيت ابوو محمد ,, وهما يفطرون
    ميره : اقوول يمه شوو رايج نعزم خالتي وجولياا واخوانهااا وعمي
    ام محمد : والله زين ,, ونعزم اخوج محمد وحرمته ,,
    ريناااد : ايه يمه ,, اشتقناااا لهم ,,
    ام محمد : تمام بتصل ,, حج ام ساامي
    واتصلت فيهااااا والمساا قررو يجتمعووون
    .
    جالسين يفطرون ,,
    فجااااه جولياا حست انه المكااان الي تشوفه متشوش و صحنهاا تشوفهـ اكثر من صحن ,, مسحت عيوناااا ×× حست بصدااااع
    ام جولياا انتبهت لجولياا : جولياا فيج شي
    جوليااا : هااااا لا ماشي ,,
    اسامه : يبهـ ابي فلووووس
    ابو جولياا : امس معطنكـ وش سوويت فيهم
    اسامه : ياا يبهـ تعررف ظرووف الحياه وانت عاارف
    جوليا : الي يسمع يقوول راعي بيت خخخخخ
    اريج : ايهـ والله يبهـ هذاا انسااان مسررف م ينعطى وجه
    اسامه : ونعماا الاخوووه ,, اشككك انكم خواتي ,,
    اريج : ايهـ ,, عيل انت وربعك شوو تسون عند مدرسهـ البنات كل يووم
    اسامه ااااخ ياا اريجوه : اصلا الطريق من مدرستناا لين البيت يودي من هنااااك ,, وعاااااد احناا ع السراط المستقيم ,,
    اريج : هيهـ صدقنااااااا ,,
    اسامه : الحمد لله مو مثلج ادور ف المولات
    اريج : يا البزرر ,, احترررم انا اختكـ اكبر منك !
    اسامه : عااااااد لا تغلطين علي ,, اسمع الاخت الكبيرهـ
    ابو سامي : انت ويااه انطمووو ,,
    ام سامي : زودتووهااااا عاااااد
    ابو سامي : الا صج وين سامي
    اسامه : تلقاه منطبج نايم ,,
    ام سامي : مسكين امسس طوول الليلل مو ناايم ,,
    جولياا : ليهـ
    ام سامي : م ادري ,,
    جولياا : طيب بروح اشووفه ,,
    وطلعت جوليااا فتحت الباب لقتهـ ناايم ,,
    جوليااا : سامي ,, سموي قوووم
    سامي لا حيااه لمن تنادي << خخ
    جولياا : ابيه سمووي قوووووم
    سامي بصووت كله نووم : جوليااااااا !!
    جولياا : نعم ؟
    سامي بتردد: ابي اقولج شي مهم يتعلق بحياتج
    جوليا بخوف: خيرر
    سامي : ا –سكت شويهـ وطالعهاا -
    ^^^
    ^^^
    ^^^
    سامي : اطلعي وصكري الباب اريد انام
    جولياا : والله خوفتني وفـ النهاايه ما عندكـ سالفهـ
    ساامي : ممكن تكرميناا بسكوتج ,, وتطلعي
    جولياا : اووف انزين واناا جايه اقومكـ مالت

    ويرن فوون جولياا
    جوليا: سااااااامي ليهـ متصل واناا الحين طالعه من عنك
    || فجأه تسمع صووت مو صووت سامي استغربت ||
    .: هلا ,,
    جولياا : اهلين منوو معاي
    : سعيد ,, البارحهـ سامي ناسي فونهـ بسيارتي ,,
    جولياا استغربت انهـ متصل ع فونهاا : اهاا اووك بخبره يلا باي
    سعيد : جولياا
    جولياا : نعم
    سعيد : كيف نتيجهـ الفحوصااات
    تذكرت انهاااا م سألت سامي : هااااا ,, تمااام الحمد لله
    سعيد : اهااااا زين الحمد للهـ
    جولياا : اووك يلا باي
    سعيد : باي

    بسرعه رجعت ,, لغرفه سامي ,,
    جوليا دخلت راسهاا من الباب
    جولياا : سامي قمت
    سامي ماسك إلاب وجالس مكانه ف السرير : ايهـ
    جوليااا : كيف نتائج الفحوصات
    سامي : هاااا ,, ايهـ النتايج ,, والله ,عندج مرض ,,
    جولياا بخووفى : مررررض
    سامي تراجع من لماا شاف خوفهاا : لا هوو مرض بسيط تفقدي التوازن والبعض يصيبهم ف هذي الفترهـ ,, وصح اشربي هذاا الدوااء ,,
    جوليااا : اهاااااا ,, الحمد لله خوفتني ع بالي شي
    سامي جلس يطالع جولياا ويفكر ويقول ف باله (( ليش انتي يا جولياا ليش)
    جوليااا : خييييييييييييير ان شااء الله
    سامي : هااااااا
    جوليااا : هههههههه شفيك الحمد للهـ والشكر ××
    وطلعت ××
    .
    ام جولياا خبرت العايلهـ لروحتهم لبيت ابو محمد والكل اتجهزز ووصلو
    ريناد : ياا هلا توو ما نور البيت
    جوليا : جات العجووز ××
    ريناد : عجوز ف عينج ××
    ام جولياا : هلا ببنيتي شحالج
    ريناد : الحمد لله ,, خالتي تفضلوو
    ميره تنزل وتركض بسرعه من الدرج وهي تتنفس بسررعه : هلا هلا
    جولياا : هاهاااااااي شكللج مال نزقه
    اريج : جوليوه اشفيج اليووم ,, تعلقي × ع اشكالهم المعلقين وما كذاا
    ريناد : صج والله
    ودخلوو وجات ام محمد وتموو يسولفوون بعدين هند زوجت محمد وبنتهاا
    فرح : خالووه ذولياا (جولياا) ابي حواوه (حلاوه )
    جولياا: يالبي فديتج قمرررر ,, ما عندي الحين حلاوه المره الجايه بجيب لج اوووك
    فرح : لا مابي ابي الحين
    هند : حبيبتي فروحه تعالي وياي ,,
    فرح : لا ما ابيج ابي خالووه ذولياا (جولياا)
    جولياا : عمرري انتي يلهـ تعالي وياي ,, نطلع برى ,,
    هند : ابيهـ فروحه ما تبين مع الماما خلاص م بكلمج ,,
    فرح : حبيبتي ماما اعرف انكم تحبوني لكن بالدور
    ميرهـ: ههههه وانا متى دوري ,,
    فرح : اناا م احبج انتي تضربيني (( ودلعت لسانانها ))
    ميرهـ : م تحبيني هاااا ما رح اجيبلكـ حلاوهـ
    فرح : عادي خالووه ذولياا تجبلي
    جولياا : هههه اووك يلا نطلع ,,

    طلعوو خارج وجلست تلاعب فرح بالكره جاات فرح تعق الكره الا يغمى على جولياا
    هناا فرح صرخت بقوه : ااااااااااه خالوه ذولياا خالووه ذولياا
    ×× ريناد سمعت الصرخهـ وبسرعهـ راحت خارج وجافت جولياا طايحهـ راحت بسرعهـ داخل
    ريناد بخوف : خالتي خالتي جولياااا اغمى عليهاا
    ام جولياا : هااا ××
    وودوهاا المستشفى ,, والا تفتح عيونها اتشوف امها
    جولياا : يمهـ شوو صايرر
    ام جوليا بخوف : اشفيج بنتي تعبانهـ شوو صايرلج
    جولياا تذكرت كل شي حست بدواار وم قدرت تشوف شي ابد ,,
    جولياا : م ادري بس حسيت بدوار ××
    ام جولياا : الحمد لله م صار لج شي
    بعد م خبرو سامي جااء بسرعه ع المستشفى وهوو عارف وش فيهاا ورااح يركض ع الغرفهـ
    سامي فتح الباب : جوليااا فيج شي
    جولياا بأستغراب لان سامي خايف كل هالخوف اكيد فيه شي : لا الحمد لله
    سامي : اهاا الحمد لله
    وطلع خارج الغرفه و حصل د.فهد ,,
    د.فهد : سامي فيهـ شي صاير للمريضهـ
    سامي : اغمى عليهاا اليووم
    د.فهد بخووف : هاااا ×× انت لازم تخبرهاا عشاان تبدأ بالعلاج !!
    سامي حس بخوفهـ : واللهـ يا دكتور اريد اخبرهاا بس م اقدر حاولت بس م قدرت ,,
    د.فهد : لازم تلاقى اقرب فرصهـ طيب
    سامي : ان شااء الله
    .
    ,,,,,,,,,,,,,
    بعد م خلصوو رجعوو البيت ,,
    سامي : يمهـ ابي اكلمج بموضوع
    ام جوليا : هااا ولدي شعندكـ
    سامي : بصررااحه يمهـ رح تنصدمي ,, ويتعلق بجولياا
    ام جولياا خافت
    .
    جولياا استغربت من الي يصيرلهاا بعدين تذكرت لماا قال لهاا سامي
    نزلت تحت تريد تشرب مويهـ ,, وسمعت اسمها اقتربت من الباااب وسمعت اخوهااااا يتكلم
    سامي : بصراحه يمه مرض جولياا هو (( وخبرهاا بكل شي قالهـ الدكتور )) . وهذاا يمه مرضهااا ووو الا يسمعوو
    شهقات جوليااا
    ام جولياا منصدمهـ مكانهاا م قادرهـ تتحركـ
    سامي سمع وراح يفتح الباب
    سامي : جـوليــاااا !
    جولياا تبكي بأعلى صوتهاا وبألم فجأة .






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    جولياا بكت بألم وصرخت : مستحيل لا ليش لا ,, لا تكذبوو ,, اهئئ
    وبصووت ألم : ليش اناا ليش هذا المرض اختارني ليشششش جاوبني سامي ليش يمهـ اهئ اهئ جاوبيني الله يخليج اهــــــــئ اهئ
    ام جولياا وتطيح الدمهـ ع خدهاا : يا بنتي هذا قضاء رب العالمين ولازم تصبري ××
    سامي ×× جالس يشووف اختهـ ويبكي بصمت !!
    . ابو سامي سمع الاصوات ورااح ونزلـ
    ابو سامي : شفيكم جولياا بنتي ليش تبكي حد مات
    جولياا : يبهـ اناا مت خلاص انتهيت !!
    ام جولياا تحضن جولياا بالقوهـ : لا يا بنتي لا تقولي جذيهـ
    ×× ابوو سامي الي م فااهم شي ××
    ~ سامي الي مو قادر يتكلم ويشووف اختهـ بهااي الحالهـ
    ابوو سامي : وش صااير ياا جمااعهـ
    شلت ام جولياا غرفتهاا و خلتهاا ف السرير ,, وهديتهاا ,, وطلعت
    نزلت تحت لقت ابو سامي اكبر علامهـ استغراب و استفهاام فووق راسهـ
    وخبرتهـ بالسالفهـ ,,

    هناا جولياا مو قادرهـ تنام ابداً فتحت الدفتر وكتبت كلماااات تستقوي نفسها فيهن وكتبت :
    ((لو شاء الله أن يهبني شيئاً من حياة أخرى، فإنني سوف أستثمرها بكل قواي، ربما لن أقول كل
    ما أفكر به لكنني حتماً سأفكر في كل ما سأقوله :
    * سأمنح الأشياء قيمتها، لا لما تمثله، بل لما تعنيه. :
    * سأنام قليلاً، وأحلم كثيراً، مدركاً أن كل لحظة نغلق فيها أعيننا تعني خسارة ستين ثانية من النور
    * قل دائماً ما تشعر به وافعل ما تفكّر فيه
    * لأن الغد ليس مضموناً لا للشاب ولا للمسن.
    ربما تكون في هذا اليوم المرة الأخيرة التي ترى فيها أولئك الذين تحبهم.
    فلا تنتظر أكثر، تصرف اليوم لأن الغد قد لا يأتي ولا بد أن تندم على اليوم الذي لم تجد فيه ))
    بعدهاا غمض عيونهاا وهي تبكي بصت

    اليووم الثاني
    كان هدوء × هدوء
    والكلـ جالسين ,, ع الطاولهـ
    اريج: هويااااا يا عالم وينكم ساكتين
    اسامه : سبحاان الخالق × وش فيكم
    اريج : لا حياه لمن تنااادي ,,
    اسامه : سكتي سكتي تراا ماا معطيناا وجه
    تنزل جوليااا
    جولياا : صباااااااح الخير – وهي تبتسم –
    والكلـ استغرب وعلامهـ استفهاام ((؟))
    جولياا تجلس : يمهـ امم شوو هالاكلـ الطيب ××
    وجلست تأكل ولا كأنهـ
    سامي : اااااه هههه ايهـ والله يمهـ شحلات هالاكل
    ابو سامي : ايهـ يا حرمه والله هالاكل م فيهـ احلا منه
    ام سامي : تسلمووولي ><
    اريج : يااااااهوو اعوذ بالله ×× انقلاب 180 درجه خخ
    اسامه : اليووم الصراحه انتوو مشكلين خخخ
    سامي : هيه انت تقوول تريد امشيكـ احلم
    اسامه : هاااااه لا يا اخوي الحبيب افاااا
    سامي : الحين اخوي الحبيب هاااااا
    اريج : ايهـ والله نبي نتمشى سموووووي
    سامي بعبط : هيه انتي وياااه روحو ماني مطلعكم
    جوليااا : لا افاا سموي نبي نطلع بليزززز
    سامي : اووووووووك
    اريج : يعني اشمعناا جولياا اووك ونحن لا
    اسامه : ايه والله زاااادت المحبه والله
    جولياا : اصلا نحن ,, المحبه معانا دووم بس انتوو مصلجين ,,
    اريج : عيل م بنروح صح اسامه
    اسامه : لا من قال بنروح ××
    اريج : تصدق شي انت واحد بغاااام
    سامي : توج تعرفين خخ
    .
    فـ مكان ثاني ×× م رحنالهـ من زمان بيت رهف
    جالسهـ ع النت ~ تكلم ميرهـ ××
    توبيكـ رهف ((أنا ما فيني دلع نادر يميز طبعي الراقي وإذا قالوا عنيمغرورة
    ترى هالشيء يسعدني )) والنكـ (( روح اتعبها الطموح ))
    توبيكـ ميرهـ (( الناس نوعين من هذا وله هذا وانا ماخذه من ذاك وذاك )) والنكـ (( ميمي الدلوعه ))
    هاي المحادثه :
    روح اتعبها الطموح : هلا
    ميمي الدلوعه : اهلين كيفج من زمان عنج
    روح اتعبهاا الطموح : تمامو ,, والله م يسرج الحاال ~
    ميمي الدلوعه : صحيح عرفت الله يحسن عزاج
    روح اتعبها الطموح : ابصراحه ملانه ابي حد يونسني خلاص انهد حيلي
    ميمي الدلوعه : فيس يصيح << فديتج خلاص احناا وياج
    روح اتعبهاا الطموح : والله شكثر احبكم
    ميمي الدلوعه : انتي غلاتج كبيره حبيبتي ,,
    روح اتعبهاا الطموح :ههه انتي شحالك
    ميمي الدلوعه : انااا تماموو بس ابصراحه م ادري شفيهاا جوجو
    روح اتعبها الطموح : هاااه شفيهااا
    ميمي الدلوعه : امس اغمى عليهااا ولما الحفلهـ كماان اغمى عليهاا حاسهـ فيها شي ,,
    روح اتعبهاا الطموح : حرااااام بروح اعملهااا ألوو يلا باي
    ميمي الدلوعه : بايوتو حبوبهـ

    جالسهـ فـ غرفتهاا تفكرر فـ نفسهاا وش الي بيصرلهاا بعدين قطع تفكيرهااا نغمه الفوون من دون ما تشوف الرقم
    جوليا هي مالهاا نفس : ألوو
    رهف : اهلين جوجو
    جوليا : اهلين حبيبتي اشتقت لكـ
    رهف : مي توو حبيبتي ,, اقول كيفج انتي احسسن
    جولياا لا رهف ماني بزينه : ايهـ الحمد للهـ
    رهف : الحمد لله طيب شرايج تجي بيتناا
    جولياا : اووك بس بخبر امي ,,
    رهف : اووك انتظرج ,, يلا باي
    جوليا :باي
    راحت جوليا تركض لغرفهـ امهااا وخبرتهاا ,,
    تجهزت ووصلت بيت رهف ||
    الخدامه : نعم من يريد
    جولياا :رهف وينهاا
    الخدامه : تعال ادخل ,,
    دخلت وحصلت رهف دموعها ع خدهاا لما شافت جوليا مسحتهم بسرعهـ
    جولياا : رهف لا تبكي خلاص ××
    رهف : لا تحاتين عاادي يلا خليناا نتونس ××
    جولياا : ايهـ والله خليناا نفرج عن همناااا
    رهف : هاا اي هم هذاا
    جولياا ما تبي تزيد على رهف : لا ابد بس كلمه وطلعت ×
    رهف : اهاااا
    جلسوو يشوفون فلم بعدد م خلصوو
    جوليا : رهووف شوو رايج تجين بعد المغرب معنا نبي نروح نتمشى
    رهف بتفكير : ومن يودكم
    جولياا : سمووي
    رهف : امم افكرررر
    جولياا : يلا بيمروو علي بعد شووي
    رهف : اوووك
    لبست عبايتهاا ,, بعد كذاا 10 دقايق سامي سوا مسج لـ جوليا
    جولياا : يلا هم عند الباب
    رهف : يلا
    .
    ترتيبهم ف السيارهـ
    اسامه – سامي
    اريج – جوليا – رهف

    جوليا + رهف : السلام
    سامي : وعليكم السلام ,, وين تبوو تروحون
    جولياا : اممم حديقهـ النسيم ,,
    اسامهـ : لا ما نبي ,, احسسن ع لاند
    اريج :ايهـ احسسن
    جولياا : اممم اوووك ,,
    سامي : اووك يلا مشيناا ,,
    .
    وصلوو وتفرقوو اريج وياا اسامه
    جوليا و رهف ,,
    وسامي عارف نفسهـ انه بتكوون حالته مأساويهـ عشاان كذا اتصل لسعيد يجي ,,
    سامي رااح يجلس فـ الكراسي ,, ينتظرر سعيد لين م يجي ,,
    وبنتين جنبهـ
    البنت الاولهـ : ياااااااااي شوفي شوفي هذااكـ كيف شكلهـ حلوو
    البنت الثانيهـ : ايهـ والله بس شكله ما مغازلجي ,,
    البنت الثانيه : والله خسارهـ
    كاااان طووال الوقت سامعنهم ولتفت عليهم وهو مبتسم ,,
    سامي : واااااجد انا حلوو
    تفشلوو وراحوو ,, >_<

    جولياا وو رهف مستانسين مرره وما بقوو كااائن حي م تمصخرو عليهـ >> خخخ
    .
    اما اسامهـ فـ متشيك آخر شياكهـ و ما يقدر يسووي شي الا اريج تتمصخر عليهـ <<خخ مسكين ||

    جا سعيد وراحووو يتمشوون فجااه سعيد انصدم بشي وهوو

    .
    الاسئلهـ :
    شوو هوو الشي الي انصدم منهـ سعيد






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    الــــــبــــارت السابع ×× ليووم الثلاثاء القادم ×

    سعيد بصدمهـ: حــنــااااااان
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    حنان تكون اختهـ سعيد حلوووه مررره عمرهاا 18 سنه لكنهاا رااعيت اولاد ,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    سامي : شوو فيهاا
    سعيد : هاااا ياا الكلبهـ ما هجيتهاا منج تمشين مع واحد ولا بعد دوك حالتهاا
    سامي : سعيدون لا تسووي مشاكل قدام خلق الله
    سعيد : اي واناا اشووف اختي مع واحد قدام عيوني بس لحظه
    وراااااح لهاا وقف قدامهم || حنان انصدمت : سـ ع ـيد
    سعيد : هيه انت وش تسووي
    الولد : اقول من انت عشان تقول هالكلام
    سعيد : اقول لا تستهبل ,, لو كانت ماني اخوهااا م جيت لحد هناا
    الولد : آآآآآآ اخوهااا ااه اقول حنان يلا باي ,,
    والا يشوفوو طايرر ورايح ,,
    سعيد بأستخفاف : هه يعني هذاا الحين بيفيدج يلا امشي معااي م تخافين ربج
    حنان : لا سعيد انت فااااهم غلط
    سعيد : لا والله اقول امشي احسن لج
    وطلع من دوون ما يقول حج سامي لانه متفشل منه
    سامي كان منصدم م توقع انهـ اخت سعيد تكوون من هالنوع ~

    جولياا ورهف تعبوو وجلسوو ع الكراسي سرحت جولياا وتقول فـ بالهاا (( يمكن هاي اخر مره اجي الاند )) قاطعت تفكيرهاا رهف
    رهف : جوجو جوجو
    جولياا : هاااه نعم
    رهف : الا ووين رحتي تبين ناخذ لناا بووب كورن
    جولياا : لا مابي بااخذ لي عصيير اووك
    رهف : اووك
    راحت جولياا تاخذ العصير وجالسهـ تنتظر
    بعدهاا حست انهاا مو قادره تحركـ جسمهاا ,, بسس مسكت نفسهاا وبصعوبه خذته ورااحت الكراسي ,,
    وتقول ف بالهاا (( هذاا اولهاا ماني عارفهـ شوو بيصرلي بعين يا ربي ارحمني ))
    رجعت رهف واتصل سامي \
    سامي : هاااااه كييف مخلصين
    جولياا : ايووه وكيف اريج واسامه
    سامي :اتصلت لهم ويلهـ نتجمع عند السيارهـ
    جولياا : اووك اقول سموي تراني جوعانه
    سامي : اووك نطلب بيتزاا
    جولياا :اووك باي تو جاين
    سامي : باي

    صكرت منه فجأه رهف
    رهف : ااااااااااااااه شنطتي وينهاا
    جولياا : يمكن نسيتهاا فـ مكاان
    رهف : جوجو تراا فيهاا مصروفي كلهـ لهذا الشهر وفوني بعد
    جولياا : اوك تذكري وين آخر مرهـ خليتهاا ×_×
    رهف : م ادري بس يلا ندور عليهاا عند الاستعلام ,,
    جولياا : اووك
    سألوو مكتب الاستعلام و م عندهم ||وجولياا عطتهم رقمهاا عشاان يتصلوو فيهم ,,
    وجلسوو يدورو لين م لقوهاا مع بنت صغيرهـ تلعب فيهاا
    جولياا : يمكن موو هي
    رهف : لا شووفي التعليقهـ هذاك حرفي
    جولياا : اوووك يلهـ نشلهاا
    اقتربوو من البنت ×
    جولياا بأبتسامه : حبيبتي عطيني الشنطهـ لانهاا تبعناا
    البنت : لا هي لي
    رهف : طيب فين امكـ
    البنت : رااحت تجيب لي عصير
    جولياا : نحن بس نبي الشنطه
    البنت تدلع لهم : لاااااااااااااا
    رهف عصبت : اقول جيبهاا لا اعطيج كف
    جولياا عصبت : رهووووووف انطمي || حبيبتي خلي عنكـ هالعناد ×
    البنت : لا مابي ××
    رهف : لااااااه خصبن عنج عطيني بسررعهـ
    البنت بدت الدموع تتجمع وحست بالخوف
    جولياا : حبيبتي عطيني وبنروح
    رهف : هذي البنت ما مال هداوه بتعطيني ولهـ شوو
    وبكت هناا البنت : ماما الحقي حراميه حراميه
    وكل الناس التفتت عليهم
    امهاا جاات بسرعه : خيييييييييير وش تبوون
    جولياا : لا بس هي ماخذ شنطتناا
    الام : لا هذي شنطتي ×_×
    رهف بصووت عالي: والحروووف هذي طبعا شنطتي
    الام : لا سوري انتي غلطانه
    جولياا : بليزز تراا فيهاا مصرفهاا عطيهاا اياها
    الام : يعني لازم تكون حروفج وبقولكـ روحي من هناا تراا هذي شنطتي
    رهف : ياا ناس هذي شنطتي ××
    وبدأ الناس يتجمعوو عليهم من بعيد ××
    الام : لا مب شنطتج والله
    رهف : اقولج جيبهااااا تراا والله احنا مب فاضين ابد
    الحين ؛؛ اتصلوو من الاستعلام
    جولياا : ألوو
    الاستعلام : ايووا معاكي من الاستعلام الحقيبه معانا
    جولياا : اااااااااه نعممم معاكم
    الاستعلام : ايواا نتظركم

    جولياا تهمس لاذن رهف : اقول تراا الشنطه عند الاستعلام
    رهف : ااااااااااه نعمم
    جولياا : ايه يله نروح
    رهف بصوت عالي ومره متفشله : احممممم نحن اسفين الشنطه عند الاستعلام
    وراحوو وهم متفشلين والكل يضحكـ
    راحوو واخذووهاا ×× ووصلو السياره\
    سامي : ليه تأخرتو
    جولياا حكتلهم كل شي
    الكل : هههههههههههههههههه
    وراحوو ووصلوو عند السيارهـ وطلبووا بتزاا وكلوهاا << عيل ايش يسوو
    وبعدبن ,, وصلوو رهف ,, ورجعوو البيت ,,
    .
    اليووم الثاني // الساعهـ 10:20
    كان سامي نايم وقاام ع صووت الفون ,,
    سامي : ألوو
    د.فهد : اهلين سامي ,, ان شاء الله م قومتكـ من نومتكـ
    سامي : لا عاادي
    د.فهد : الا صج خبرت المريضهـ
    سامي : ايهـ يا دكتور
    د.فهد : اهاااااا زين سويت عيل ان شاء الله من بكرهـ نبدأ بالعلاج ,,
    سامي : طيب تمااام ,,
    د.فهد : انزين مع السلامه
    سامي : باي
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    حنان قامت وشكلهاا كلهـ دموع ×× وتذكرت الي صار امس
    اول ما وصلوو البيت مسكهاا من شعرهاا
    سعيد : ااااااخ يا خنون م هجيتج كذاا اخرتهاا كذاا
    ويعطيهاا كف فـ شكلهاا >_+
    حنان طلعت فووق تبكي ؛_؛

    حنان : يا الله كنت غافلهـ اني تحديت حدوي ووين عقلي كان ,, اخرتهاا انا اطلع وياا شباب لا حول ولا قوه الا بالله
    وجلست تبكي ع إلي سوته وحست بالذنب
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    قام سامي × وغسل وجه وراح غرفهـ جولياا ,,
    دخل ,,
    سعيد : جولياا انتي قمتي
    جولياا : ايه
    سعيد : طيب بكرهـ رااااح تبدي العلاج اووك
    جولياا : هه وش الفايده اعالج والمرض مايلهـ علاج
    سامي : لا تقولي كذاا يا جولياا صحيح م يله علاج بس يساعدج تعيشي اكثرر !!
    جولياا :اااخ بس يا سامي بس رااح اصبر
    سامي : لا تخافي يا جولييا كلنااا وياج واصيري وهذاا قضااء الله
    جولياا ابتسمت
    وطلع ورجع مرره ثانيهـ
    سامي : صحيح جولياا شفتي فوني الثاني كم يووم مب عندي
    جولياا : ايهـ مع سعيد
    سامي رفع حاجب : وانتي وش دراج
    جولياا : هااا بس هوو اتصل ع فوني من فونكـ وخبرني انه الفون معاه
    سامي : ااااه اووك

    سندس : اقوولـ فهوود ماا ودكـ تتزوج
    فهد : وانتي مالج علي
    سندس : لا بس ودي يكون فيهـ عرس لناا
    فهد : والله لين ما اشيب ما اتزوج عنااد
    سندس : هيه امي بتخليكـ كذاا بتطلعلكـ قروون ما هي كل يووم ع ذي السالفه
    فهد :هه صج والله
    سندس : وبتشووف اليوووم بتطري لكـ وحدهـ
    فهد : ههههه اعتقد والله
    وتدخل ام فهد
    ام فهد : اقول فهد لقيت لك عروس وش زينهااااا
    فهد + سندس : هههههههههههههههههههههههههاي
    ام فهد : شفيكم
    فهد + سندس : هههههههههههههههههههههههههاي

    جالسهـ ملانه فاتحهـ المسن ,, وكتبت توبيكـ
    (رح اتركـ كل شي للزمن ×~ يا ليل يا نهاار لا تلوث اوراقي بما هو شين ))
    بعدين صكرت ألاب وراحت تنام وتبكي بصمت ,,
    وفـ بالهاا : احسن امموت الحين ولا اهلي يتعذبوو فيني ولا انا اتعذب ,,
    نزلت تحت مسكت سكين وو .

    من دووووووون اسئلهـ ابي توقعاتكم ××






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    البارت الثامن ×× ليوم الاربعااااء ××
    جات مسكت السكين وحطتهاا ع بطنهاا بعدين سمعت صرخهـ
    .: لا جولياا لا تسويهاا
    جولياا : خلاص ابي امووت ترتاحوو مني !!
    : لا جولياا كلناا نخاف عليج
    والا الدم عليهاااا ,, ويصرخ : جــــــــــــوليـــا
    جولياا قامت من النوم بخوف : هااااااااه مت يا ربي حراام مت يا الله
    اسامه : خخخخخخخخ الحمد لله والشكر صحيح مبروكـ متي
    جولياا بخوف: اووهـ انا احلم اوه الحمد لله
    اسامه : خخخخخ شكلج يريدلهـ فيديوو الصرااحهـ
    جولياا : هاهاهاي خيير وش تباا
    اسامه : لا بس كنت جاي ادور وانكش ابي السمعات للاب وانا لقيت فلم هندي هناا
    جوليااا : اووك يلهـ خرج
    اسامه : ههههه
    وخرج ×_×
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    اريج كانت تكلم سماا !
    اريج : هلا
    سما : اهلين كيفج من زمان عنج
    اريج : يعني م فهمتيهاا يعني زعلانه منج
    سماا : وليهـ
    اريج : ابصراااحه انتي بقره سوؤري بس هاااي الحقيقهـ
    سما : هاو الحين كل ذاا عشان انهـ رحناا بدون عبايه
    اريج : ايه ولوو كان سامي شافني ولا بعد ما من زين الملابس الي لبسناهم ,,
    سماا : اوك اخررر مرهـ الا تعالي ولا وااحد من ربعه رقمج
    اريج : عـيـنج !! وش ابالهم
    سمااا : ذلفي اصلاً اتصلت عشاان هاي السؤال باي
    اريج : باااي ياا مصلحجيهـ
    .
    الحين ,, سامي وجولياا بيروحوو للدكتور طلعوو و فـ السيارهـ
    كاان سامي يراسلـ ف فونهـ وياا سعيد ,,
    سعيد : والله اني متفشل منكـ ياا سموي
    سامي : لا عادي هااي بتغلط الحين وبعدين ترجع ,,
    سعيد : اااخ منها بس || ون انت الحين
    سامي : رايح المستشفى
    سعيد : وليهـ
    سامي : بودي جولياا تتعالج
    سعيد : خيير وش فيهااااا ؟
    سامي : لا هي سالفهـ طويلهـ بعدين بخبركـ
    سعيد : اهااااااا
    جلس سعيد يفكر بـ جوليااا لايكوون فيهاا شي يا الله .
    ||||||||||||||||
    وصلوو المستشفى
    وراحوو ع غرفت الدكتور ×× ودخلوو
    د.فهد : هـ ـلا سامي وجولياا
    سامي + جوليا : اهلين
    د.فهد : تفضلوو رح يكون العلاج من عده نواحي البصري و الحركي والسمعي والذهني ورااح نركز اكثر ع الحركهـ وانتي بهاااي المرحلهـ تدرسي فـ مدرسهـ يمكن بتواجهي صعوبات عشان كذاا رح نركز ع الحركه
    جولياا :اووك ,,
    وبديت كاان الدكتور جابلهاا عدهـ اطواق صغيرهـ تحاول تمشي فيهم برجل وحدهـ || وكانت هناك عده تمارين ~ بعد ماا خلصوو ورجعوو البيت
    حست جولياا بدوار تريد تطيح لكن مسكهاا من وراهاااااا .
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فـ بيت ابو محمد ,,
    ام محمد تكلم فـ التلفون : تمااام ان شاء الله ولا يهمج بخبرهااا
    .
    ام محمد : رنوود ابي اكلمج بموضوع
    ريناد تشووف فلم هندي وتصيح : اهئ اهئ يمهـ شووفي كوماار حراام م خلا مريناااا اهئ اهئ وهي عااد قفزت من فووق الجبل لكن الحمد لله حيه
    ام محمد :الله يهديج اقوول ابي اكلمج بموضووع تقولي كومار لا بعد قولي راجوو اهوون ~~
    ريناد : يمهـ لحظه الحين بيقتلوو كومار وبيجي ينقذهاا سندي بار
    ام محمد : الله يثبت العقل امين وهاا اناا جالسهـ اقول ابي اكلمج بالخطبه
    ريناد تشوف امهاا بصدمه : اناااا مخطوبه ومنوو
    ام محمد : ولد خالتج مصطفى
    ريناد : ما ابيه ,, هذاكـ اخرر واااحد ابيهـ يتزوجني ××
    ام محمد : وش فيه وش زينه بعد وانتي فكري زين
    ريناد : انا قلت ما ابيه يمه خلاص صكري السالفهـ
    ام محمد : الله يهيج ياا بنتي

    ومسكهاا من وراهاااا وهي فزت من مكانهاا
    .: انا آسف بس كنتي بطيحي
    جولياا : هااااااه اووكـ شكرا يلا باي ومره ثانيه اهوون لي اطيح
    . : طيب آسف
    .
    دخلت داخل وقالت لسامي انه سعيد ينتظر خارج ××
    ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷
    سعيد : هــــ ـــــلا سموي
    سامي : هلا سعيدوون ,,
    سعيد : الا صح ووش هوو مرض اختكـ
    سامي : هااا وانت وش هاامك
    سعيد : هاا لا بس نتشارك الهمووم – ودفه من ايده –
    سامي : هيه صح ,, صدقت وله م يطلع من ورااك شي
    سعيد : انزين وش مرضهااا
    وسامي خبره بكل شي وسعيد منصدم من كل شي ,, وفجأه م حس الا بدمعه فـ خدهـ ,,
    سامي : سعيدون
    سعيد : هاااااه انا رايح يله سلام ,,
    سامي حس فيه وجلس يراقبه لين دخل بيتهـ

    سعيد فـ بالهـ (( ليششش جولياااااا ااااخ بس ))
    .
    رن تلفونهاا والي هي جالسهـ وحدها فـ البيت
    : ألووو
    : اقول انتي جهزي نفسج رح اتخلص منج وازوجج ربيعي
    : هااااااا نعم من انت عشاان تغصبني
    : اقول بلا كلام يلهـ معنى بزوجج وبتخلص من بليتي معاج
    بعدين صكر الفون فـ وجهها وجلست تبكي ع حظهاا وهي بس عمرهاا 15 سنهـ !!
    ,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.,.
    جولياا جالسهـ متتمللهـ فقررت انها تعزم صديقاتهااا ,, وقالت : اناا مستحيل اخلي عمري يضيع كذاا رح اتهنئ بكل لحظه فـ حياتي ,,
    اتصلت لرهف
    جوليا : ألوو
    رهف تبكي : اهــــئ جـواهئ لياااا تعالي بسررعه
    جولياا : رهووف وش فيج
    توووووووت توووت --------- انقطع الخط
    بسرعه جوليا لبست عبايتهاا واستأذنت من امهاا لكن هي وطالعه طاحت وما قدرت تقووم وطاحت ع حدود الدرج وتعورت ف جبهتهاا
    وكان ابو سامي راجع ويشووف بنتهـ ويشلهااا وخبرامهاا وراحوو بسرعه ع المستشفى ,, وبعد نص ساعهـ ,, عملوو لهاا ضمادات ف الجرح ودخل الدكتور فهد : هاا جولياا كيفج الحين
    جوليااا : تمام
    د.فهد : انتي ركضتي
    جولياا : اممم ايه
    د.فهد : جولياا ابداً ما تركضي لانهـ هذاا الشي يأثر فتوازنج اووك
    جولياا : اوك
    ولما رجعوو وفـ السياره سرحانهـ وتقول فـ بالهاا (( ااااخ من هذاا المرض م اقدر اساعدج يا رهف × بالوقت الي انتي محتاجتني ويااج )) وبكت بصمت
    .
    رجعت البيت ونامت ع طول قامت ع اذاان المغرب صليت ,,,
    ولبست عبايتهااا وراحت لامهاا
    جولياا : يمه بروح لجولياا
    ام جولياا : لا يا بنتي لا تروحي ,,
    جولياا : لا ياا يمه هي محتاجتني الحين
    ام جولياا : طيب بس انتبهي على نفسج
    جولياا : اووك
    وراحت ووصلت وخبرتهاا الخدامه انهاا ف غرفتهاا
    شافتهاا تبكي ع السرير ,, راحت ولمتهاا
    جولياا : ليش تبكي يا رهووف
    رهف : اخوي يبي يزوجني
    جولياا بصدمه: هااااااا نعم لسهـ توكـ !!
    رهف : ايهـ بس هو ابد راسه يابس ,,
    جولياا : اووك بنلاقي حل بس اهدي
    .الشخصيات
    رهف : تم التعريف
    سلطان : عصبي مره متعقد فـ كل شي م يجلس فـ البيت ابد هوو حلو بس شخصيته بايخه
    الام توفيت والاب كمان متوفي
    .
    ابي توقعاتكم << وعااد هذاا البارت شويهـ قصير لان عندي ظروف وطبعآآ انا كتبت البارتين للاسبوع الجاي و م اقدر الاسبوع الجاي ادخل بسبب ظروفي ,,






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260
    هاااي ×× والله اسفه ,, تعطل علي الاب وعملوو لهـ فورمات
    وهاني جبت بارت ,, لكم ,, بس رااح اغير موعد تنزيل البارت والي هو كل سبت ×× ويكوون طويل
    ملاحظهـ : إلي بألون الاحمر تفكير جولياا !!
    ____________________
    البارت التاسع
    ((لاتنسوون الملاحظه إلي فووق ))
    رجعت البيت وهي طول الطريق تفكر فـ رهف وحاولت تفكر اكثر من حل ××
    دخلت البيت ,, لقيت سامي واسامه يشوفو مباره
    جوليا : مبارات مين
    اسامه : برشا و الريال
    جولياا : هااا وليه م خبرتوني
    اسامه : بنات اخر زمن والله
    جولياا : لاااه انقلع اقول سموي اي شوط
    سامي مندمج مره : جوووووووووووووول
    اسامه : يااااااااهووو خساره ,,
    جولياا : ابيه من سجل ((محد رد )) اعوذ بالله كأني اكلم جدراان ,, احسلي اطلع ولا انذل
    وطلعت فوق دخلت الحماام وتسبحت ,,
    بعد ما طلعت جلست فـ السرير وهي كل بالها عند رهف
    (( يا ربي وش ذاا الاخ إلي معاها معقوله يزوجهاا وهي صغيره واصلا كييف يرضااا الي بيتزوجهاا يأخذ بنت بهاي العمر والله رحمتك ياا رهووف ))

    فـ مكان ثاني ,, جالس يشوف المباره << الكل هع
    : سعيد
    سعيد : خييييير
    حنان : سعيد والله اسفه ع إلي سويته والله ندمانه وسامحني ياا اخوي
    سعيد : هه بعد ايش بعد م سودتي وجهي قدام ربيعي
    حنان : الله يخليك سعيد والله اسفه م اريد يكوون فيه شي بيني وبينك
    سعيد رحمهاا : طييب هذي اخر مره بس ياا ويلج ,, هاا
    حنان : لا والله انا ندمانه
    وجلست ويااه يشوفوو المبارهـ

    اليوم الثاني
    نزلت من الدرج شافت امهاا وابوهاا يفطرو ,,
    ريناد : صباح الخيير ,,
    ام محمد + ابو محمد : صباح النور
    رينااد : ميمي ما قامت
    ام محمد : لا لسه نايمه
    رينااد : اهااااا
    وراحت غرفه اختهااا
    رينااااد : يا هلا صح النووم
    ميره الحين قايمه وجاليه تلم شعرهاا : اهلين غريبه جايه فيه شي
    رينااد : يعني م يصير اصبح لج
    ميره بشك : متاكده
    ريناد دخلت وصكت الباب : ابصرااحه لا ابيج بموضوع ,,
    ميره : وانا حاسه انزين وش هالموضوع
    ريناد : تدرين مصطفى ولد خالتي
    ميره : ايه وش فيه
    ريناد : يريد يخطبني
    ميره : هاااااا حماااس والله واخيررا فيه عرس بعد عرس محمد
    وقامت تتقفز ف السرير <<
    رريناد : امم بس اناا م ادري محتااره اواافق وله لا مع اني م شفته من زماااااان
    ميره :هاااا الله يخليج عاد ما صدقت يجي عرس عندنااا
    ريناد : اممم بستخير بالاول
    ميره : يله روحي
    رينااااد : لا حول ولا قوه الا بالله ,, وين العقل بس
    .
    كانت جولياا وامهاا يفطرون ,,
    جولياا : يمه
    ام جولياا : نعم ؟
    جولياا : ابي اكلمج بموضووع
    ام جولياا بأسغرااب : قولي
    جولياا خبرت امها بكل شي عن رهف
    ام جولياا : حسبي الله ونعم الوكيل
    جولياا : بس ابي حل
    ام جولياا : طيب هي مالهاا اهل
    جولياا : جدتهاا مسكينه ع حالها واعمامهاا وعمتهاا م شاافتهم ابد
    ام جولياا : لا حول ولا قوه الابالله طيب ايش رايج .

    تووه يبي يروح الدواام جلس يفطر وخلا اورااق الدواام
    جات هي وجلست وشافت الاورااق
    : وش ذي
    فهد : المرضى الي معاي
    سندس تقلب فـ الاوراق بعدين : لااااااااااااا

    ام جولياا : : لا حول ولا قوه الابالله طيب ايش رايج تهرب من البيت وتجي لعندنااا بس لا بنشب سلطان البيت علينااا ,,
    جولياا : والله ياا يمه افكارج خطيييييييره لا م اظن هوو يبي يتخلص منهاا فأي لحظه !!
    ام جولياا : امرناا لله خليناا نسااعدهاا خبريهاا وبندبرهاا بعدين ,,

    كانت امهاا جالسهـ بالصاله
    راحت لها
    .: يمه بخصوص الخطبه ,,
    : خيير مو قلتي موو تبيه
    ريناد : يمه انا استخرت
    ام محمد : طييب كييف ارتحتي
    ريناااد : ايه
    ام محمد : الف الصلاه لحبيب الله محمد لووووووليه هذي السااع المباركه بنتي ,, توني بتصل لأم مصطفى ,,
    ورااحت لام مصطفى وحددوو انه الملكه بعد اسبوع ××
    .
    طلعت غرفتهاااا تركض واتصلت لرهف ,,

    كانت جالسهـ فـ غرفتهاا تفكر ,, فـ إلي بيصرلهااا ويرررن فونهاا
    رهف : ألوووو
    جولياا : هلا
    رهف : اهلين
    جولياا : رهوووووووووف لقيت حلللللللل
    رهف : قوولي الله يخليك وش هووووو
    جولياا : بتهربي من بيتكم
    رهف : خير وين برووح يعني اتشررد بالشوارع
    جوليا : تدرين شي ,, انتي غبيه
    رهف : لا والله
    جولياا : ايه وبعد اخليك تتشردين لا انتي اكبببر غبيه
    رهف : اوووووك ابدعيناا وين بروووووح
    جولياا : فـ بيتناا
    رهف : نعععععععععععم وش بيقولون اهلج عني
    جولياا : لا تخافي اصلا هااي فكره امي ,,
    رهف : وان شااء الله اخوي عررف اني فـ بيتكم م تدرين وش يسووي
    جولياا : اصلا هو م بيعررف هع
    رهف بتفكير : اوك
    جولياا : يس والله حمااس ,, بنجلس وياا بعض جهزي اغراضج بنجيج بعد المغرب
    رهف : لااااا
    جولياا : ليه
    رهف : رح يجي اخوي هوو وإلي بيزوجني ايااه
    جولياا : بنجي طااااير لعندج الحين ,,,
    .
    هذااااا هوو الباارت عااد لا تحرموني من ردودكم اوووك
    الاسئله
    وش شاافت سندس فـ الاورااق
    وو رهف هل بتروح لـ بيت جولياا
    ووش رااح يصير بجولياا مع الاياام القادمه ؟
    .
    ابيييي ردووووووود ///////// والسموحه ع التأخير !!






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    هذاا البارت لعيونكم ~ صج انه قصيييير بس رااح اجيب يووم الاحد اطوول ~

    البارت العااشر ××
    نزلت من الدرج بسرعه بسرعه ورااحت المطبخ إلي امهاا جالسه تسووي الغداا هي والخدامه
    جوليا : يمه يمه
    ام جولياا : لا حوول ولا قووه الا بالله كم مرره قلت لكـ لا تركضييين الدكتوور نبهكـ ومرضكـ خطييير م يسمح لج تركضين
    جولياا : يمه فيه شي اهم
    ام جولياا : خيرر
    جولياا : رهوووف اليووم بيجي اخوها بعد المغرب
    ام جولياا : لا حوول ولا قووه الا بالله هذاا اخوهاا ويسووي فيهاا كذيه
    جولياا : يمه خلينا نروح لهاا
    ام جولياا : انزين بلبس عبايتي وجايتك
    جولياا : اوك
    طلعت ام جولياا ولمحت اريج إلي وااقفه عند باب المطبخ وعيونهاا كذا @_@ بققه عيونها
    م اهتمت ابد ورااحت لبست عبايتهاا
    وجولياا لبست العبايه إلي فـ يدهاا وامهاا طلعت وركبت بالسياره تسووق
    وراحوو ~
    عند بيت رهف عملت لهاا مسج تتطلع
    وبعد دقاااااااااايق ~ طلعت رهف وبااين عليها الخووف وهي شايله شنطتها
    وركبت السياره
    رهف : السلام عليكم
    ام جولياا + جولياا : وعليكم السلام
    ام جولياا : يله ياا بنتي الحين انتي بأمانتنا ~
    رهف : تسلمين خالتي وماا قصرتي
    *
    *
    *
    *
    فـ مكاان ثاني ~
    ميره : وول بس بااقي الصالوون وبتخلصي
    ريناد : ايه الحمد لله م نسيناا شي
    ميره : ولل نسيناا نخبر بنات عمي
    ريناد : ايه والله سوي مسجاات لهم
    وسووت لهم مسجاات
    " رنوش خطبهاا ولد خالتي وتعالوو يووم الخمييييس "
    *
    *
    *
    *
    فـ مكان جديد اول مره نزوره ~
    : وين فوني
    i don't no:
    .: طييييييب قومي يمكن تحتج
    .: لاه يعني م احسس فيه
    .: ياا الله ووووين رااااااح
    : ما ادري ووش دراني بس جايه تجلجيني ( تهلكيني )
    *
    *
    *
    *
    فـ بيت كمان اول مرره نزووره بيت
    .: مبروووك ياا ولدي رينااد وافقت
    مصطفى : اهاا زين الحمد لله
    الشخصياات
    ام مصطفى : طيبه مرره وطيبتهاا تخلي الوااحد يرتااح لهاا
    ابو مصطفى : عصبي بالقووووووووه ويشتغل فـ الوزاره
    مصطفى : ااكبر وااحد عمره 25 سنه طيب وعصبي كاان قبل سنه خااطب بنت عمه بس لماا تزوجهاا كرها م يدري لييش
    وهوو م يريد يتزوج مره ثاانيه لانه متعقد من الزوااج
    نور : عمرهاا 18 حلوه وطيبه
    جمانه : عمرهاا 15 شايفه نفسهاا ع الفاضي
    جهاان : عمرهاا 13 حبوبه مرره وخبله وتحب تلعب وياا الاولاد وعاادي عندهاا إيزي
    .
    *
    *
    *
    *
    نرجع لرهف
    إلي متوتره لانهاا تحس تثقل عليهم اوول م وصلوو البيت ودخلوو
    ام جولياا : رهف تراا اعتبري البيت بيتج ولا تخجلي ولا شي
    رهف :مشكوره خالتي وما قصرتي ~
    دخلت وجولياا ودتهاا لغرفتها
    *
    *
    *
    اريج فـ غرفتها وتفكرر فـ اختهاا ~
    " مررض خطيييييير "
    وقررت تروح تسألهاااا مهما يكوون هذي اختهاا
    ورااحت وسمعت ضحك وصريخ ودخلت
    اريج : رهوووووووووف كيفج
    رهف : اريجووه الدبه تمام وانتي كيفك
    اريج : تماااااااام
    جولياا : غريبه جاايه
    اريج : لا كنت جااايه اسئلج سؤاال
    جولياا : قووولي محد غريييب
    اريج محتاره: اممم بخصووص مـ ـر ,, ايه السووق صح م بنروح يله نروح ايه ساامي قال
    جولياا حست انهاا كانت تبي تقوول شي : سااامي يقوول يوديناا السووق مستحييييييييييييل !
    اريج : ايه بكره لكن
    رهف : الحين تقولي نروح الحييين
    اريج : هااا لا بكره باااااي
    رهف + جولياا مستغربين : باااااي
    *
    *
    *
    فـ بالهاا
    " مستحيل جولياا م تقول لنا واحنا اقرب النااس لهاا "
    *
    *
    *
    .: حصلتي فونج
    : ايه عند فهوود يلعب فيه
    .: هههه
    : اقول ميس بلا ما تذلفي عني
    ميس : انزين بروح السووق تجين
    ميساء : ومن بيوديج وانا جالسه ع هااي الكرسي
    ميس : احمدووه وعاادي بخلي احمد يدفج
    . الشخصياات .
    احمد : عمره 25 سنه
    ميس : طيبه عمرهاا 16 سنه
    فهد : صغييير عمره 6 سنيين
    ميسااء : عمرهااا 17 سنه وو عندهاا مرض ××
    .
    *
    *
    *.
    بعد 3 اياام متواصله وماا فيهاا احدااث
    الثلاثااء الساعه 11:00
    جولياا : رهووووف باي
    رهف : ووين بتروحي
    جولياا م عررفت وش تقول : اااه بروح . بيت خالتي تبيناا اساعدهم هناااااااك
    رهف : اهاااا
    جولياا : وانتي تجهزي ,, نروح السووق نشتري فساتين لعرس رنووش
    رهف : اووك
    *
    *
    *
    جالس ينتظرر بالسياااره ×× هوو وو سعيد ~
    دخلت : السلام
    سعيد : وعليكم السلام
    استغربت وجوووووود سعيد معااهم بالسيااره واكثر شي خوفهااا
    (( ياا خوفي بس يطلع سعييد يعرف انه فيني المررض ))
    بعد ساااعتين خرجت من غررفه الدكتوور
    وووووو
    *
    *
    *
    ريناااد خايفه وقالبه البيت معااها
    ريناد : باقي يووووووم
    ميره : اوووووووووف رنوش لجلجتيناا عرفناا من سااعه الله يوم ويوم عرفناا وحفضناا
    رينااد : لكن بااقي يوم
    ميره : اوووووووووووف منج
    وطلعت غرفتهاا
    فتحت المسن
    حصللت سامي + سندس + اريج + صحباتهاا الي فـ الصف + رثان
    فتحت الجروب
    " كلاسنا غيير "
    - رح اخلي المرسلين باسماهم ومو بنكات -
    ميره : هلا صبايا شحالكم
    رثاان : اهلين ميرروه
    وكملوو سوالفهم
    رسلت لهاا سندس ع الخااص
    سندس : ميروووه انا ادري عن مررض جولياا
    ميره : نععععم اي مررض وش تهرجي
    سندس عرفت انه جولياا م خبرت اي حد من البنات : ااااااه امززززززززح هووع صدقتي
    سندس : هاهاهاها اسخف شي عاد ما مزااح
    سندس تفكر " معقووله كذاا يصير بجولياا ياا ربي بس الله يكوون بعونهاا "
    *
    *
    *
    بعد ما خرجت من الدكتور كاان سعييد يطالعهاا بنظراات ما فهمتها
    " ولـ ااعتقد سعييييد عاارف بكل شي "
    جولياا : وين سامي
    سعيد : وصلته ع مكاان وانا رااح اخذج
    جولياا بهمس: ماا شااء الله تعال ووصل
    سعيد سمعهاا وابتسم
    *
    *
    ورجعهاا البيت
    جولياا : مشكوور
    سعيد : لحظه ماا تبوون تروحوون السوق
    جولياا : هااا ايه بس ساامي بيوديناا
    سعيد : لا ساامي بيوصل بعدين وخبرني اوصلكم السووق وفـ الرجعه بيجبكم
    جولياا : اااه لحظه بناادي البناات
    راحت سرريع
    ودخلت لقتهم متممللين وجالسين ينظروهاا وشكلهم يضحكـ
    جولياا : يله يله نروح
    رهف : ززين ما جيتي
    جولياا : يله اقول الرجال ينتظرنااا
    اريج : صاار رجال الحين
    وطلعوو وركبوو السياره ركبت بالاول جوليا بعدين رهف رهف استغربت
    اريج تدخل : اقووول سموووي ياا البايخ موو كانكم تاخرتم تراا السااعه 12
    وتشووف الا سعيد مبتسم وشووي ويضحك عليهاا
    اريج تفشلت
    جولياا بدوون شعوور : ههههههههههههههه تفشلتي بالقووووووووه
    سعيد : ههههههههههههههههههههه
    اريج بهمس : بناات هذاا الزمن بلا حياا
    رهف بهمس : حسيتج عجووووز والله هه
    جولياا استوعبت وتفشلت ,,,
    ووصلوو <<
    وعااد م خلوو محل م دخلووووه
    واشتروو فساتين ~
    *
    *
    *
    بعد ما رجعوو سامي جااهم ~ واستغرب معااهم رهف وصلوو البيت ونزلوو
    وو لماا جااء الغدااء
    سامي : يمه ووين جولياا واريج
    ام ساامي : فووق يتغدوون
    ساامي : وليييييييييش
    ام سامي : معااهم رهف
    ساامي : وليييييييييش
    ام سامي : منحاشه من بيتهم وجاايه هنيه
    سااامي : نععععععععععم والله طلعت هااي البنت مو قليله - وانتبه لنفسه وسكت-
    ام ساامي ناظرته نظراات م فهمهاااا << ولا انا هع
    وخلص مااكل وطلع فووق لقااهم يااكلون فـ الصاله إلي فووق ورهف معطتنه ظهرهاا
    رهف : ايه والله هههههههههههههههههههههه لا ماا اقدر هههههه ابصرحه هههههههه
    جولياا شافته انه جالس ف الكرااسي وفاتح الاب
    جولياا : ما شااء الله ما تشووف فيه نااس هناا
    رهف انتبهت ولبست وتحجبت الي كاان الحجااب ع رقبتهاا
    ساامي بصووت واطي وبكل جرائه:عاادي زوجت المستقبل
    جولياا م سمعت وله كاان كفخته واريج جالسه تااكل ولا همهااا ورهف وإلي كانت تسمع كل شي
    وودهاا تقووم وتصفعه ×× قامت
    رهف : الحمد لله
    جولياا : خلصتي لسه ما كليتي شي
    سامي : هههههههههههههههههههههههههههه
    جولياا : خيير وش فيك
    ساامي : ااااااه لا ماشي
    رهف انقهرت منه
    *
    *
    *
    مر اليووم بسرعه واليووم الخميييس
    والكل فرحانين الا ريناد خاايفه
    والكل يتجهزوون ~
    والملكه كاانت عائليه
    رينااد : لبيه ويه وش اسوووووي
    ميره : اقوول رينااد تبي شبس
    رينااد : وويه فااضيه انتي
    وطلعت غرفتهاا
    ميره : وش فيهاا هذي قلبت علي ~ النااس مبسووطين
    ويدق الجرس
    راااااحت بسررعه ميره تفتح الباب
    فتحت البااب
    ميره : هلا ,, و ياااميت مرحباااا رهوووووف هناا
    رهف : اهلين
    جولياا : هع رهف منحاشه من البيت
    ميره صارو عيونا كذا @_@ : اااااااااااه وش تقولي انحاشت فديييتج انتي تعجبني
    رهف : ههههههه اعجبج هاااااه
    جولياا : اووك ميرووه ووين ريناد ساامي ينتظرناا براا ع الصالوون وانتي يله بسررعه
    ميره : اووووووووك بندايهاا الحين
    ونزلوو بعد ما مرت نص سااعه من خووف رينااد
    *
    *
    *
    فـ الصالوون
    رينااد : بااقي ساعتين وخمس وعشرين دقيقه
    جولياا : ما شااء الله حشاا تعدي بالسااعات والدقايق
    ميره : موو نااقص غيير بالثواني هع
    *
    *
    *
    وتجهزووووو كلهم وكانوو لابسين وهماا مقررين انهم يلبسوون ملابس خفيفه وميكب خفيف الا ميره






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:54 PM
  5. تحميل رواية بلقاك صدفة عابرة وأتعداك وأقول يشبه واحد غالي للجوال txt
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-Jun-2012, 07:34 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •