البارت الخامس
كان سامي يفكرر طوول الليل بجوليااا وقرر ,,
.
ف مكااااان جديد ,,
بيت // سندس ,,
فهد : يا الله زاادوو اعداد المرضى بمرض تلف الخلايا
ام فهد : الله يصبرهم على مصيبتهم
فهد : بسس انا مستغرب بنت لسهـ عمرهاا 15 سنهـ عاده تكوون الاصابات من سن اكبرر
سندس : ياا حرام لسهـ م عااشت حيااتهاا
فهد : ايهـ واللهـ وواااحد من اهلهاا نفس الكلام قال الله يصبرهم على مصيبتهم ,,
سندس : امين
. الشخصيات .
ابو فهد : >< متوفي
ام فهد : هي الي تصرف ع اولادهاا وتشتغل ,, فـ التربيه
فهد : عمره 26 سنهـ طيووب وحبوب تخصصه ,, مرض الحبل الشوكي (( مرض جولياا )) وكمان يصرف ع عيلتهـ
سندس : تم التعريف //
فـ بيت ابوو محمد ,, وهما يفطرون
ميره : اقوول يمه شوو رايج نعزم خالتي وجولياا واخوانهااا وعمي
ام محمد : والله زين ,, ونعزم اخوج محمد وحرمته ,,
ريناااد : ايه يمه ,, اشتقناااا لهم ,,
ام محمد : تمام بتصل ,, حج ام ساامي
واتصلت فيهااااا والمساا قررو يجتمعووون
.
جالسين يفطرون ,,
فجااااه جولياا حست انه المكااان الي تشوفه متشوش و صحنهاا تشوفهـ اكثر من صحن ,, مسحت عيوناااا ×× حست بصدااااع
ام جولياا انتبهت لجولياا : جولياا فيج شي
جوليااا : هااااا لا ماشي ,,
اسامه : يبهـ ابي فلووووس
ابو جولياا : امس معطنكـ وش سوويت فيهم
اسامه : ياا يبهـ تعررف ظرووف الحياه وانت عاارف
جوليا : الي يسمع يقوول راعي بيت خخخخخ
اريج : ايهـ والله يبهـ هذاا انسااان مسررف م ينعطى وجه
اسامه : ونعماا الاخوووه ,, اشككك انكم خواتي ,,
اريج : ايهـ ,, عيل انت وربعك شوو تسون عند مدرسهـ البنات كل يووم
اسامه ااااخ ياا اريجوه : اصلا الطريق من مدرستناا لين البيت يودي من هنااااك ,, وعاااااد احناا ع السراط المستقيم ,,
اريج : هيهـ صدقنااااااا ,,
اسامه : الحمد لله مو مثلج ادور ف المولات
اريج : يا البزرر ,, احترررم انا اختكـ اكبر منك !
اسامه : عااااااد لا تغلطين علي ,, اسمع الاخت الكبيرهـ
ابو سامي : انت ويااه انطمووو ,,
ام سامي : زودتووهااااا عاااااد
ابو سامي : الا صج وين سامي
اسامه : تلقاه منطبج نايم ,,
ام سامي : مسكين امسس طوول الليلل مو ناايم ,,
جولياا : ليهـ
ام سامي : م ادري ,,
جولياا : طيب بروح اشووفه ,,
وطلعت جوليااا فتحت الباب لقتهـ ناايم ,,
جوليااا : سامي ,, سموي قوووم
سامي لا حيااه لمن تنادي << خخ
جولياا : ابيه سمووي قوووووم
سامي بصووت كله نووم : جوليااااااا !!
جولياا : نعم ؟
سامي بتردد: ابي اقولج شي مهم يتعلق بحياتج
جوليا بخوف: خيرر
سامي : ا –سكت شويهـ وطالعهاا -
^^^
^^^
^^^
سامي : اطلعي وصكري الباب اريد انام
جولياا : والله خوفتني وفـ النهاايه ما عندكـ سالفهـ
ساامي : ممكن تكرميناا بسكوتج ,, وتطلعي
جولياا : اووف انزين واناا جايه اقومكـ مالت
ويرن فوون جولياا
جوليا: سااااااامي ليهـ متصل واناا الحين طالعه من عنك
|| فجأه تسمع صووت مو صووت سامي استغربت ||
.: هلا ,,
جولياا : اهلين منوو معاي
: سعيد ,, البارحهـ سامي ناسي فونهـ بسيارتي ,,
جولياا استغربت انهـ متصل ع فونهاا : اهاا اووك بخبره يلا باي
سعيد : جولياا
جولياا : نعم
سعيد : كيف نتيجهـ الفحوصااات
تذكرت انهاااا م سألت سامي : هااااا ,, تمااام الحمد لله
سعيد : اهااااا زين الحمد للهـ
جولياا : اووك يلا باي
سعيد : باي
بسرعه رجعت ,, لغرفه سامي ,,
جوليا دخلت راسهاا من الباب
جولياا : سامي قمت
سامي ماسك إلاب وجالس مكانه ف السرير : ايهـ
جوليااا : كيف نتائج الفحوصات
سامي : هاااا ,, ايهـ النتايج ,, والله ,عندج مرض ,,
جولياا بخووفى : مررررض
سامي تراجع من لماا شاف خوفهاا : لا هوو مرض بسيط تفقدي التوازن والبعض يصيبهم ف هذي الفترهـ ,, وصح اشربي هذاا الدوااء ,,
جوليااا : اهاااااا ,, الحمد لله خوفتني ع بالي شي
سامي جلس يطالع جولياا ويفكر ويقول ف باله (( ليش انتي يا جولياا ليش)
جوليااا : خييييييييييييير ان شااء الله
سامي : هااااااا
جوليااا : هههههههه شفيك الحمد للهـ والشكر ××
وطلعت ××
.
ام جولياا خبرت العايلهـ لروحتهم لبيت ابو محمد والكل اتجهزز ووصلو
ريناد : ياا هلا توو ما نور البيت
جوليا : جات العجووز ××
ريناد : عجوز ف عينج ××
ام جولياا : هلا ببنيتي شحالج
ريناد : الحمد لله ,, خالتي تفضلوو
ميره تنزل وتركض بسرعه من الدرج وهي تتنفس بسررعه : هلا هلا
جولياا : هاهاااااااي شكللج مال نزقه
اريج : جوليوه اشفيج اليووم ,, تعلقي × ع اشكالهم المعلقين وما كذاا
ريناد : صج والله
ودخلوو وجات ام محمد وتموو يسولفوون بعدين هند زوجت محمد وبنتهاا
فرح : خالووه ذولياا (جولياا) ابي حواوه (حلاوه )
جولياا: يالبي فديتج قمرررر ,, ما عندي الحين حلاوه المره الجايه بجيب لج اوووك
فرح : لا مابي ابي الحين
هند : حبيبتي فروحه تعالي وياي ,,
فرح : لا ما ابيج ابي خالووه ذولياا (جولياا)
جولياا : عمرري انتي يلهـ تعالي وياي ,, نطلع برى ,,
هند : ابيهـ فروحه ما تبين مع الماما خلاص م بكلمج ,,
فرح : حبيبتي ماما اعرف انكم تحبوني لكن بالدور
ميرهـ: ههههه وانا متى دوري ,,
فرح : اناا م احبج انتي تضربيني (( ودلعت لسانانها ))
ميرهـ : م تحبيني هاااا ما رح اجيبلكـ حلاوهـ
فرح : عادي خالووه ذولياا تجبلي
جولياا : هههه اووك يلا نطلع ,,
طلعوو خارج وجلست تلاعب فرح بالكره جاات فرح تعق الكره الا يغمى على جولياا
هناا فرح صرخت بقوه : ااااااااااه خالوه ذولياا خالووه ذولياا
×× ريناد سمعت الصرخهـ وبسرعهـ راحت خارج وجافت جولياا طايحهـ راحت بسرعهـ داخل
ريناد بخوف : خالتي خالتي جولياااا اغمى عليهاا
ام جولياا : هااا ××
وودوهاا المستشفى ,, والا تفتح عيونها اتشوف امها
جولياا : يمهـ شوو صايرر
ام جوليا بخوف : اشفيج بنتي تعبانهـ شوو صايرلج
جولياا تذكرت كل شي حست بدواار وم قدرت تشوف شي ابد ,,
جولياا : م ادري بس حسيت بدوار ××
ام جولياا : الحمد لله م صار لج شي
بعد م خبرو سامي جااء بسرعه ع المستشفى وهوو عارف وش فيهاا ورااح يركض ع الغرفهـ
سامي فتح الباب : جوليااا فيج شي
جولياا بأستغراب لان سامي خايف كل هالخوف اكيد فيه شي : لا الحمد لله
سامي : اهاا الحمد لله
وطلع خارج الغرفه و حصل د.فهد ,,
د.فهد : سامي فيهـ شي صاير للمريضهـ
سامي : اغمى عليهاا اليووم
د.فهد بخووف : هاااا ×× انت لازم تخبرهاا عشاان تبدأ بالعلاج !!
سامي حس بخوفهـ : واللهـ يا دكتور اريد اخبرهاا بس م اقدر حاولت بس م قدرت ,,
د.فهد : لازم تلاقى اقرب فرصهـ طيب
سامي : ان شااء الله
.
,,,,,,,,,,,,,
بعد م خلصوو رجعوو البيت ,,
سامي : يمهـ ابي اكلمج بموضوع
ام جوليا : هااا ولدي شعندكـ
سامي : بصررااحه يمهـ رح تنصدمي ,, ويتعلق بجولياا
ام جولياا خافت
.
جولياا استغربت من الي يصيرلهاا بعدين تذكرت لماا قال لهاا سامي
نزلت تحت تريد تشرب مويهـ ,, وسمعت اسمها اقتربت من الباااب وسمعت اخوهااااا يتكلم
سامي : بصراحه يمه مرض جولياا هو (( وخبرهاا بكل شي قالهـ الدكتور )) . وهذاا يمه مرضهااا ووو الا يسمعوو
شهقات جوليااا
ام جولياا منصدمهـ مكانهاا م قادرهـ تتحركـ
سامي سمع وراح يفتح الباب
سامي : جـوليــاااا !
جولياا تبكي بأعلى صوتهاا وبألم فجأة .